قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#كف_القمر #الجزء_الثامن ♬♡♬
#بقلمي☜ #امل_احمد (◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

متل كل صباح بعد الموشح الصباحي والضحكات بينزل كل واحد لشغله بس هالنهار مارح يكون متل باقي الايام… خلونا نشوف القدر شو بعد مخبي لعيلة جواد
( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫

ثائر : صباح الخير عماد
عماد : اهلين معلم يسعد صباحك
ثائر : شبك قالب خلقتك من على بكرة الصبح
عماد : مافي شي معلم انسى… بتحب اعملك قهوه
ثائر : لا بحب تقعد هون وتقلي شو صاير معك
عماد : خلص معلم مافي شي انا بس مزعوج شوي
ثائر : من شو لك احكي فضفض مو نحنا اخوه
عماد : واعز ان شاء الله
ثائر : لكان انضرب على قامتك ورح اعمل كاستين قهوه وتعال نحكي على رواق
عماد : ب امرك
┬──┬┬──┬

زينب : صباح الخير ياحلوووو
قمر : يسعدلي هالصباح كيفك حبيبتي
زينب : منيحه الحمد لله ههههههههه
قمر : وضربه تخلع رقبتك
زينب : ههههههه والله كل ما اتزكر منظرك كيف كنتي تهرشي حالك بالحفله بيغط ع قلبي 😂😂😂
قمر : حاج ولي لاتخليني سكر الخط بخلقتك 😡
زينب : هههه خلص سكتت بس وينك حاسه انه في حدا اتقصد يعمل هالشي لينزع فرحتك
قمر : حدا متل مين
زينب : امممممم مابعرف هيك مجرد احساس
قمر : لا احساسك غلط هاد اكيد المحل يلي جبت منه البدله عفن ووسخ وطارق بدو ياني قدم فيهن شكوى
زينب : لا ولو خطي يمكن الغلط مو من عندن وبعدين انا بعرفه لهاد المحل سمعته متل المسك
قمر : يضرب هو وسمعته وتضرب صاحبته معه
زينب : خلص روقي ولو
Telegram@rwayate
قمر : زينب حبابه معلش اطلب منك طلب
زينب : ايه حبي شو
قمر : بتروحي عالصالون وبتجيبلي هويتي وفي الي كم غرض تركتن هونيك .. ماعاد الي نفس ارجع لعندن
زينب : تكرم عينك ومن مره بمر بسلم البدله التانيه وبجيب هوية وسيم
قمر : عم عزبك معي
زينب : كلك غلبه شو بساوي يعني
قمر : تضربي
زينب : ههههه عم امزح ولو… صحيح نسيت خبرك
قمر : شو
زينب : يوم الاربعاء حفلة خطوبة رفيقتنا هبه وطلبت مني اعزمك شو منروح !!!
قمر : ايه ليش لا بس لاخد ازن بابا
زينب : تمام… والله والشله عم تنخطب وحده ورى التانيه وشكلي رح عنس
قمر : اي لا ماحزرتي كلا كم يوم وجايين اهلي يخطبوكي
رجف قلب زينب وماعاد طلع معها الحكي
قمر : الو… وين رحتي وليه
زينب : مـ معك معك
قمر : هههههه اي لكان جهزي حالك لتكوني مرت اخي
زينب :…… .
قمر : هههههههه يالله سلام كنتنا
زينب : ا ا الله معك
نزلت الموبايل وضمته لقلبها وهي عم تاخد نفس ومغمضه عيونها
♡ اخيرا رح نكون لبعض طارق… اخيرا حسيت بحبي ♡♡♡♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
ثائر : ايه سيد عماد هات ماعندك
عماد : يامعلم قلتلك مافي شي
ثائر بعصبيه : بتعرفني مابحب كرر السؤال اكتر من مره احكي شو في
عماد : بدون زعل
ثائر : لك احكي لعيتلي قلبي
عماد : انت مقتنع بالخطوه يلي خطيتها
ثائر : مافهمت اني خطوه
عماد : خطوبتك من بيسان وياريت خطوبه انت كتبت كتابك عليها
اتغيرت معالم وجه ثائر وبلش الدم يغلي بعروقه
ثائر : اطلع فيي عماد
عماد :… ايه
ثائر : صار بينك وبين بيسان شي
عماد : اعووووووذ بالله شو عم تحكي معلم
ثائر : بس انت بعظمة السانك حكيتلي انه كان نفسك توصلا وكان بينكم فوتات وطلعات
عماد : صح كلامك بس والله العظيم مالمستها
ترك كاسة القهوه وقام وحط ايديه بجايبه وهو هم يروح ويجي بالمحل وفي افكار بشعه بدور براسه
عماد : انا ماكنت بعرف انك ناوي ترتبط فيها ولو بعرف كنت نبهتك لانه هي وحده
ماكمل جملته كان ثائر ماسكه من بلوزته ولازقه بالحيط ومسلط عيونو عليه والشرار بيطلع منهم
حسك عينك تجيب سيرة مرتي ع السانك فهمت
عماد : فـ فهمت معلم فهمت
نترو من بين ايديه وعطاه ضهره وصرخ بصوت عالي
وهلأ انقلع شوف شغلك وحاول ماتخليني المحك
Telegram@rwayate
عماد : ب امرك… وبقلبه… ياربي شو رح تندم ياثائر انا حاولت نبهك وانت مابدك تسمع تسطفل
تركه وطلع وهو مزعوج من تصرفه
اما ثائر كان عم يحاول يطرد هالافكار البشعه يلي علقت براسه
لا لا مستحيل تكون هيك… بعدين انا الي فيها من الساعه يلي ارتبطنا سوا والماضي كله مابيهمني يلي بيهمني انه بيسان معي وبتحبني وانا بحبا
مسك موبايلو وفورا دق لبيسان وبعد الرنه التالته ردت وصوتها مبين انه بعدها نايمه
بيسان : الو
ثائر : فيقتك ي روحي
بيسان : اهلين حبيبي يسعد صباحك💓
ثائر : ياصباح الورد والياسمين لاحلا بنوته بالكون…
بيسان : اشتقتلك
ثائر : وانا اكتر ي روحي… اعملي حسابك الساعه 2 رح مر اخدك لعند اهلي لنتغدا سوا
ماعجب بيسان الحكي بس حاولت تبين انها مبسوطه
ايه شو عليه حبيبي امرك 😒
ثائر : لكن بشوفك حياتي باي
بيسان : باي
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
قمر : ماما اخي ثائر اتصل وحكا انه رح يجيب معه بيسان عالغدا
ام ينال : ايه اهلين وسهلين لكان يالله نشهل شغل البيت ع بكير ونبلش تحضير الغدا
بقيت قمر واقفه مكانها بخجل وهي منزله عيونها بالارض وعم تفرك اصابيعها
ام ينال : شبكي بنتي
Telegram@rwayate
قمر : و ولاشي امي بس… انا… كنت… يعني… انه… .
ام ينال : ههههههه اتصلي لقيس واعزميه عالغدا
ابتسمت قمر وحضنت امها وبوستها وراحت ركض لغرفتها واتصلت بقيس
قيس : يا احلا صباح الورد لاحلى ورده
قمر : وافرض مو انا يلي عالخط
قيس : لك انا بسمع انفاسك قبل ما اسمع صوتك
قمر بخجل : حاج قيس
قيس : لك تسلمي لقلب قيس
قمر : اممممم شو عندك اليوم الساعه تنتين
قيس : عندي موعد مع حبيبتي
قمر : نعم ؟؟!!!
قيس : هههههه شبك بقصد انتي
قمر : لا والله
قيس : لك اي والله كم حبيبه عندي انا
قمر : وشو عرفك انه رح قلك تعال عالغدا
قيس : انو غدا انا قلت بس موعد شفتي ليكك عزمتيني عالغدا وانا قلبي مابيتحمل ومافيي ارفضلك طلب لهيك تكرمي ي روحي رح كون عندك عالموعد
قمر: هههههه بجد مو طبيعي انت مجنوووون
قيس : مجنون فيكي
قمر :…… .قيس كان مجنون ليلى
قيس : ايه بس انا مجنون قمر يلي سحرتني من اول نظره
قمر : حاج تخجلني قيس
قيس : يسلملي الخجلان
قمر : بتحب شي معين عالغدا
قيس : انا بس اطلع بعيونك يشبع
قمر : بحـــ
Telegram@rwayate
قمــــ اااااااااااا ررررر وينك يابنت
قمر : ولي امي عم تندهني
قيس : ماتوقعت من حماتي تكون هادمة ل اللحظات الحلوه
قمر : هههه بشوفك حبيبي
قيس : شو قلتي
قمر : بشوفك
قيس : ايه يلي بعدا
قمر : ح ب ي ب ي
قيس : اااااه شو طالعه من تمك حلوه لك انا يلي بموت فيــــ
لك قمـ ااااااااا ررر
قيس : روحي لمرت عمي قبل ماطلقك حبيبتي روحي
قمر : هههههه سلام ماتتأخر
قيس : بأمر عيونك انا
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
زينب : مرحبا يا انسه انا جيت لرجع البدله واستلم هوية قمر جواد
هديل : اهلين حبيبتي تفضلي ارتاحي بس تكه
زينب : تمام
راحت البنت ورجعت ومعها كيس فيه اغراض قمر وهويتها
زينب : يسلمو حبيبتي بالازن
هديل : لحظه يا انسه
زينب : نعم
العروس التانيه رجعت البدله واستلمت هويتها بس نسيت هاد الكيس فيكي تسلميها ياه
اطلعت زينب بالكيس كان عباره عن كيس ورق وبداخله كيس بلاستيك صغير للتغليف ومعبى شوك وقريص وعلبة زغيره فيها حلق وسنسال عليه حرف B
زينب بقلبها : لك شو هاد يلي بالكيس ؟؟
ايه تمام حبيبتي رح وصلون يعطيكي العافيه
طلعت من الصالون وراحت للصالون التاني سلمت البدله واستلمت هوية وسيم ومشيت لتركب تاكسي بس لمحت محل عطاره وخطرت ببالها فكره
زينب : السلام عليكم ياعم
البياع : وعليكم السلام بنتي تفضلي
زينب : من بعد امرك ممكن تقلي شو هاد .. وطلعت كيس البلاستيك المغلف
اطلع البياع عاللي جوات الكيس وحكا لزينب… ممم هاد قريص وفي اشواك من شجر الصبار مطحونه
زينب : وهالشي لو لمس جسم الانسان بيعمله حكه
البياع : اكيد بنتي بيعمل حكه ووخز متل الابر وتهيج بالجسم ازا كانت البشره حساسه
كزت زينب ع اسنانها وفهمت انها بيسان كانت ورى الشي يلي صار مع قمر وهلأ صار لازم تثبت هالشي بالدليل لانه لا الحلق ولا السلسه دليل كافي
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
كان قاعد ورى مكتبه وقدامه متهم عم يستجوب فيه
طارق : اعترف ولاتصدعلي راسي شلون فتت عالبيت وليش قتلتها
المتهم : وووالله ياسيدي برئ صدقني
طارق : الهيئه بدك توجعلي راسي وانا مو جاي عبالي عصب… ياعسكررررري
بيوقف قدامه العكسري وبيأدي التحيه… امرك سيدي
طارق : خدلي هالعينتين خلوه يتفسح والمسا بشوفوا
المتهم : ياسيدي دخيلك الا الفسحه خلص رح اعترف بكل شي
طارق : اي هيك هه من اول ضروري تخليني عصب
تعا يا ابني خود اقواله وابعتلي ياه بعد ساعه
بيريح راسه عالكرسي وبيطالع سيجاره وبيبلش يدخن بهدوء
دق دق
طارق : تفضل
العكسري : احترامي سيدي في وحده طالبه تشوفك وبتحكي انها من معارفك
استغرب طارق ونزل حواجبه بعدم فهم وقال .. خليها تتفضل
العسكري : امرك سيدي… تفضلي يا اختي طارق بيك ناطرك
فاتت لعندو بتوتر وبخطوات بطيئه والخوف باين عليها
مرحبا طارق بيك
طارق :… .. زينب ؟؟
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

لبست فستان موف ناعم لتحت الركبه وفردت شعراتها ع طولهم وحطت ميكاب خفيف وكانت آخر لمسه رشة عطر وبهيك بتكون جاهزه لتستقبل قيس
ابو ينال : مين هالبنت الحلوه
وسيم : مابعرف ابي شكلا غلطانه بالعنوان وجاي لعنا
ينال : شو هالحلاوه اختي
مطت قمر شفايفها بعدم رضا وحطت ايديها ع خصرها : يعني ماكنت حلوه من قبل
ام ينال : تقبري قلبي انتي احلا الصبايا
وسيم : ايه سعاد خانوم كبري براسها لانه ناقص خدودها نفخ هههه
مسكت المخده وبلشت تركض ورى وسيم لحتى تضربه ووسيم يركض ليهرب منها
قمر : مين ام خدود ولا انا بفرجيك وين بدك تهرب خوووود
رمت المخده بكل قوتها واجت لزق بوجه بيسان يلي جسمها انتفض نفض وكانت على شوي رح تهجم على قمر وتقلع عيونها
قمر : وليييي اسسسسفه حبيبتي ماكان قصدي
ثائر : شو هاد يلي عملتيه
قمر : بعتزر منك اخي والله مو بقصدي
بيسان : ههههههه معلش حبيبي قمر بتتصرف متل الاطفال بدها تعليم لتعرف تتصرف ك ليدي ناضجه
ثائر : تعي لنفوت لجوا واطلع بقمر يلي وجهها ماعاد اتفسر من الخجل ونكشلا شعراتها
قمر : اخييييي لااااا
ثائر : هههههههه هيك خالصين
بيسان : لا شو خالصين تعي لهون ومسكت قمر من شعرها وبلشت تنكشلا فيه بغل ع اسااااس انها بتمزح
بيسان : اي هه هيك خالصين طالعه بتفلجي هههههه
الكل : ههههههههه
مساء الخير
التفتت قمر وراها لتشوف قيس،واقف ومصدوم من منظرها
حطت ايدها على تمها وركضت لغرفتها ورمت حالها عالتخت وبلشت تبكي
الوضع بالصاله كان طبيعي الكل اخد يلي صار انه مزح وقيس بلع دهشته واشترك معهم بالضحك بس قمر حست انها بيسان تعمدت تعمل فيها هيك
Telegram@rwayate
قيس : عمي بتسمحلي فوت نادي لقمر
ابو ينال تفضل ابني
دق عالباب بس ماردت عليه فتحو شوي شوي ودخل وقمر
كامره راسها وعم تبكي
قيس : ليش حبيبي بيبكي
اطلعت قمر بقيس وتجمعت الدموع بعيونها وماحست بحالها الا وهي بحضن قيس
قمر : انا اسفه كان بدي قابلك بغير شكل بس يلي صار انه
قيس : هشششش يلي صار انه انتي بحضني هلأ
حست قمر عحالها وحاولت تبعد عن قيس بس كان حاضنها بقوه وماقدرت تفلت حالها من حضنه
قيس : ياريت يصير هالشي كل يوم لتجي لحضني بس بدون بكي مابحب شوفك عم تبكي
قمر : انا اسفه مابعرف كيف رميت حالي بحضنك خلص قيس ممكن تبعد شوي
قيس : لا
قمر : لو سمحت قيس
قيس : ابدا
قمر : حاج قيس هلأ بيفوت حدا من اهلي
قيس : انتي مرتي يامجنونه وبلش يقرب منها اكتر وقلبها عم يخفق بشده وهي حاسه انفاسها الملتهبه عم تلفح وجهها لينزل بكل هدوء ويطبع بوسه على خدها
قمر : خلص قيس
رجع باسها بحد تمها
قمر : قـ قيس خـ خلص
قرب اكتر وكان رح يتعمق بالبوسه اكتر
بيسان : اوووووووه سوري شكلي جيت بوقت غير مناسب .حكتها بصوت عالي
اتلعثمت قمر وبعدت بسرعه عن قيس بس قيس كان اذكى من انه يخلي بيسان تحرجو
قيس وهو عم يضم قمر : ايه جيتي بوقت غير مناسب عم صالح خطيبتي في مانع
بيسان : لا ابدا 🔥..وفتلت حالها لتطلع
اي صحيح عمي ومرت عمي بدن ياكي قمر .. يالله بالازن
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
#يتبع
(◕‿◕✿)
#كف_القمر #الجزء_التاسع♡♬♡
#بقلمي☜ امل احمد ♡♬♡
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

ام ينال : يالله قمر تعي لنجهز السفره…
رتبت قمر حالها بسرعه واخدت نفس واطلعت بقيس بكل حب وطلعت معه لبرا
قمر : امي طارق ووديع لسه ما اجو
بيسان : ايه شو يعني اناا مافيي انطر والله جوعانه مرت عمي قصدي ماما
قمر : بس
ام ينال : حاج اتبسبسي بنتي اخوكي وديع عندو مناوبه بالمشفى وطارق شوي وبيوصل الحقيني عالمطبخ
قمر : حاضر امي

ينال : امي انا نازل للسوبرماركت جيب كولا بدك جيبلك شي معي
ام ينال : سلامتك امي بس جيب عصير فريش لابوك لانه مابيشرب غازات
ينال : امرك ست الكل
Telegram@rwayate
استغلت فرصة انه ينال طلع ومابقي الا وسيم وابو ينال… . رسمت على وجهها حزن مزيف وراحت لعند ثائر
بيسان : 😔
ثائر : شبك ي روحي
بيسان : ولا شي
ثائر : بيسو ي قلبي انا مابحب عيد السؤال مرتين احكي شبك
بيسان : دخلت لعند قمر لقيتها بوضع مو تمام مع خالو
ثائر : شووو كيف يعني مو تمام
بيسان : خلص انسى اصلا هنه كاتبين كاتبهم ومابيعملو شي حرام
مسكها من ايدها وسحبها عالبرنده
ثائر : وهلأ فهميني شو شفتي
بيسان : عم قلك انسى حبيبي
ثائر بعصبيه : بيساااان لاتخليني جن عليكي
بيسان : كانو حاضنين بعضن بطريقه مقرفه ونازلين على بوس وحركات مابتسوى تنعمل قبل يوم العرس وهي عم تتغنجلو وتقلو بخاف احبل بيكفي هيك ؟؟
شد ثائر على كتافها والنار عم تطلع من عيونه
انتي شوو عم تخبصي قمر مابتعمل هيك مستحيل حتى لو كان خطيبها
Telegram@rwayate
بيسان : اااخ عم توجعني شو دخلني انا ليكا اختك عندك روح اسئلا
ثائر : 🔥🔥🔥🔥
بيسان بمكر : ماتزعل مني ثائر بس توقعت تربايتكن لقمر انظف هيك
جن جنون ثائر وفات متل التور الهايج ومسك قمر وضربها كف متل فراق الوالدين خلاها توقع عالارض
قمر : ااااااااااااااااه !!!
ام ينال : لك شوووووو صرلك ثااااااائر
ثائر : مسكها من شعرها وضربها كمان كف خلاها تترنح بين ايديه وهو بيصرخ فيها قوومي يامحترمه يامربايه شو مابقى تصبري للتزوجي بدك توطي روسنا
قمر بتبكي : شـ شوو عملت انا دخيلك اتركني .. يااااابي
ام ينال : تروووووك اختك… الحقني ياجواااااااد
دخل قيس وهجم على ثائر ليخلص قمر من بين ايديه وضربه بوكس افقدو توازنه ورجع ثائر هجم عليه وعلقت بيناتهم
ابو ينال : ثاااائر ترووك صهرك ولا
حاول وسيم يفزع بينهم بس ماقدر كانو التنين متل التيران الهايجه وتحول المطبخ لحلبة مصارعه
ثائر : والله لاطلع بروحك ياكلب
قيس : لك جنيييييت انت شبك اهدددددى
ثائر : رح اطلق اختي ورجلك فوق رقبتك عم تفهم ياوااااطي
قيس : طلق مييين يا مجنون ليش الشغله بكيفك ولا قمر مرتي وماحدا بيجبرني طلقها
ثائر : لك بدك اطلقاااااا ان قلت اي وان قلت لا… ولا ناطر لتحبل منك وبعدها اطلقها
صارت ام ينال تضرب على وجهها وتصرخ وبيسان تبكي بكا مصطنع اما قمر كانت واقفه مكانها مصدومه وماعم تتحرك
Telegram@rwayate
وسيم : اخيييي كرماااال النبي تركووو وفهمني شو صرلك
ابو ينال : ثائر عم قلك تررررروك صهرك والا بغضب عليك
سحب ثائر سكين ودفش عنه ابوه واخوه وسيم وبكل عزمه وجه طعنه لقيس
قمر : لااااااااااااااااااااااااا دخيلك لاتقتلوووووو دخيلك يا اخييييي لااااااا لاااااااا
كان ثائر بهاللحظه مكوم عالارض عم يفرك دقنه مكان لكمة طارق يلي فات بالوقت المناسب وماسمح لسكينة ثائر تنغرس ببطن قيس
طارق : انت جنيييييت
ثائر : بعدووووو عني محدا يدخل فيييي لك بدي اطلع بروح هالواطي يلي ماحترم البيت اللي دايس بساطه
بيفوت ينال من برا وبيرمي الكيس يلي ب ايدو وبيركض عالمطبخ ليشوف ثائر وقيس واصله بينهم للشيطان الرجيم وثائر ماعاد حدا قدر يهديه
ينال : لك شووووو في اصواتكم واصله لاخر الشارع شبك ثائر
ثائر : بدي اقتلوووو واشرب من دمو وبيرجع بيتناول سيخ حديد وبيهجم على قيس بس هالمره وسيم وطارق وينال بيمنعوه وبيطالعوه من المطبخ بالقوه
……
Telegram@rwayate
ثائر : لك تركوووووووني تركووووووني عم قلكم
طارق : ربطوا منيح ينال لحتى يهدا ويفهمنا شو القصه
ينال : اي ماشي… . خود وسيم شد هالحبله من عندك
قمر : باااااااباااااااا
ام ينال : جواااااد شو صرلك رد عليي كرمال الله
بيلتفت الشباب لابوهم يلي كان واقع ب ارضه وماعم يتحرك بيركضوا لعندو وبيحاولو يصحوه بس عبث
طارق : ابي ابي رد عليي ابيييييييي
… لك اطلبووووو الاسعاف بسررررررررررررررررعه
┬──┬┬──┬
ـــ بالـــمـــشفــى ـــ
طارق : طمني وديع كيفو ابي
وديع بحزن : ازمه قلبيه حاده 😔
ام ينال : وليييي على امتي ولي على طولي انا
بيحضن ينال امه وبيحاول يهديها وهو منهار… اهدي امي كرمال الله
طارق : كيف وضعوا هلأ
وسيم : فينا نشوفوا
وديع : وضعوا مو مستقر حاليا النوبه يلي اجته كانت قويه… لك بس بدي افهم شو صار لحتى ابي يصير فيه هيك تركته الصبح وهو متل الغزال وكان ضغطه طبيعي
وسيم : علقت خناقه بين اخوك ثائر وقيس
وديع : شوووو ليش وكيف ؟؟
وسيم : مابعرف كان يحكي مع بيسان فجأه راح عالمطبخ وبلش يصرخ ويكسر
طارق : كان عم يحكي مع بيسان قلتلي
وسيم : ايه .. وبعدها بلش يضرب قمر وقيس ماتحمل وهجم عليه وصار اللي صار
وديع وطارق : شوووو ضرب قمر ؟؟؟؟
ينال : ليش لحتى يضرب قمر وانت كيف سمحتلو
وسيم : حاولت امنعه بس كان بحاله عصبيه مو طبيعيه
وديع : وثائر وينو هلأ
طارق : تركناه مربوط بالبيت
وديع : وقمر وينها
التفت الاخوه على بعض وكأنهم عم يسألو نفس السؤال : قمر وينها ؟
Telegram@rwayate
┬──┬┬──┬┬──┬

قيس : ليش هيك عملت ثائر
ثائر : ليش بعدك هون ياواطي لك فكني ان كنت رجال
بيسان : حاج خالو كرمال الله روح من هون
قيس : رح فكك بس بالاول بدي تجاوبني على سؤالي
ثائر : شو كنت عم تعمل انت وقمر بغرفتها ياعديم الشرف احكي ان كنت رجال
صفن قيس ببيسان يلي نزلت راسها بالارض وماعاد طلع صوتها.. ورجع بزاكرته لورى تحديدا وقت فاتت عليهم بيسان وبلشت تعلي صوتها ليسمعوها اللي برا
قيس : ثائر بدي اسألك سؤال وقبل ماتجاوب رح كون فاكك
ثائر :…… .
قرب قيس وبلش يفك بثائر وهو عم يسأله
لو سمعت انها اختك بيوم عابت وتعرت من ثوب الحيا لازم انت تستر عليها وتغطيها .. وقمر تربايتكم ولو عابت بيكون الغلط فيكم انتو او ممكن حدا منكم غلط وربنا عم يعاقبكم ب اختكم
صحيح حضنت قمر وبستها من خدها بس هاد مابيعني اني مو محترم البيت يلي انا فيه… يمكن انت نسيت انك حضنت بيسان وعلى عيني قبل ماتخطبها وماسكتت لاني بلا شرف سكتت لاني بعرف ثائر رجال وغرضه شريف… ثائر حامي عرضي ومسند ضهري
وهلأ سؤالي هوي : وقت رخيت ادانيك لمره لتحكي بعرض اختك صدقتها فورا .. ياترى مين ابقالك اختك ولا مرتك ؟؟؟؟
ثائر :…………
قيس: ليكني فكيتك ثائر وليك السكين بالمطبخ وليكني واقف مكاني مارح اتحرك
لو عندك ذرة شك فيي او ب اختك اقتلني وماتتردد
✿✿✿
Telegram@rwayate
غمض ثائر عيونو وبلشت زكرياته مع قمر تمر قدامه متل شريط سينمائي .. من وهي طفله كانت بس تزعل من واحد من اخوانها تركض لعندو وتشكيلو لياخدلا حقها .. تزكر وقت كان يجيبلها الشوكلا ويخبيهم تحت قميصه لحتى مايشوفوا وسيم وكم مره غفيت على صدرو بليالي الشتى وهي خايفه وتجي تحتمي بحضنه من صوت البرق والرعد
✿✿
“ الأخت شئ مختلف، تشعر
وكأن اللّه أعطاك روحٌ أخرى في الدنيا ،
لاشيء يشبه أن تكون لك أُخت ،
لاشيء أبداً.”💜
✿✿
نزلت دمعته على خده وبلش يصرخ اااااااخ يا اختي سامحيني قمرررررررررر قمرررررررر
قيس : اهدى ثائر كلشي بيتصلح واطلع ببيسان نظرة توعد خلتها تتجمد مكانها
ثائر : وينو ابي شو صرلو بدي روح شوفوا انا السبب باللي صار انا السبب
فجأه بيرن تليفون البيت الارضي وبيرد قيس
قيس : الو
طارق : قيس ؟؟ لك انت شو عم تعمل عندك ؟ وينو ثائر
بيطلع قيس بثائر وبيرد بكل هدوء على طارق : ثائر هون عم احكي انا وياه .. طمني كيفو عمي نحنا كنا جايين لعندكم هلأ
طارق : مابدي شوف ثائر حاليا ابي اجته ازمه قلبيه بسببه
قيس : الظفر مابيطلع من اللحم شبك طارق وان شاء الله عمي بيقوم بالسلامه غمه وبتزول
طارق : عطيني قمر من عندك
بتتغير ملامح وجه قيس وبتتوسع عيونه .. ليش قمر مو معكم
طارق : شلون مو معنا ليش هيه مو بالبيت
قيس : لا مو هون
طارق : كيف مو بالبيت انا جاي فورا
… .
Telegram@rwayate
ينال : شو في اخي
وسيم : وينها قمر
طارق : عم يحكي قيس انها مو بالبيت
ام ينال : وليييي وين بدها تكون راحت البنت
طارق : رايح شوفها وانت وديع انتبه لامك وابوك
ينال ووسيم : جايين معك
… .
ثائر : شو في شبها قمر
قيس : عم يحكي طارق انها مو بالمشفى
ثائر : شووووو لكان وينها
قيس : خليني انزل لتحت وشوف ازا كانت بره تكه وراجعلك
بيطلع قيس وبتقرب بيسان من ثائر وبتبلش تبخ سمها
بيسان :اهدى حبيبي انت الحق عليك بسرعه عصبت وماخليتني فهمك
ثائر :………
بيسان : لاتخاف هلأ بتلتقى قمر وين بدها تروح يعني يمكن راحت لعند شي حدا تفضفضله
اطلع ثائر ببيسان وهو عم يتفحص ملامحها
ثائر : كل هالشي بتكرهي قمر
بيسان : ا انا ل ليش اكرهها بالعكس بحبها لقمر من صمصومة قلبي
حط ثائر راسه بين ايديه وبلش يبكي… انا كيف هيك اتسرعت ومديت ايدي على قمر لك بعمري ماعملتها اااخ ياربي
بيسان : ماتلوم حالك حبيبي اي حدا محلك وقت يشوف اخته فلتانه رح……
ثائر : اخرررررررررررسي
بيسان : الي بتقلي اخرسي
وقف ثائر ومسك بيسان من ايدها بقوه : ايييييه الك وسيرة اختي ازا بترجعي تجيبيها ع السانك رح قصلك ياه عم تفهمي
بيسان وهي عم تبكي : شفت انك بتحبها اكتر مني
ثائر : لك هييييي اختي هي رووووووحي لك هي كف القمر ماحلك تفهمني انه حب الاخت بيختلف عن حب الزوجه لك انتي شووووو معجونه من مية كيد وحقد
بيسان : بتشكرك ثائر انا طالعه من حياتك للابد وبوعدك مارح تشوف وجهي بعد اليوم
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
حملت شنتتها وطلعت والتقت بقيس ع الباب
دور عليها لحبيبة قلبك منيح اي… وفتلت حالها ومشيت وهي مو شايفه قدامها…
لك العمااا شووو حظها هالبنت لو ماتعب هالزفت يلي اسمو جواد ووصلة طارق ع اخر لحزة لكنت اليوم خلصت من قمر وثائر وقيس بضربه وحده بس حظهم بيفلق الصخر…… . انا لازم غير خطتي واتصرف قبل ما انكشف لازم
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬

بيوصل الشباب عالبيت وبيلاقوا ثائر وقيس قاعدين بيتصلوا عالاهل ورفقاة قمر
طارق : مابينت
قيس : لا مالها اثر
ينال : لك شلون ماحسينا عليها
وسيم : بس شفت ابي مرمي عالارض انشل تفكيري ونسيت قمر
مسك طارق ثائر من قميصه ولزقه بالحيط وبلشو الشباب يهدو بطارق يلي كان عم يغلي من الغضب
ازا صار لابي او اختي شي رح ادبحك ب ايدي هدول عم تفهمني
ينال : حاااج طارق تروك اخوك
قيس : طارق تعال معي شوي لجوا انت ووسيم وينال ووديع
فاتو مع قيس يلي بلش يحكيلهم اللي صار وكيف بيسان حسنت تخلي ثائر يفقد اعصابه لدرجة انه مد ايدو على قمر
ينال : يعني بيسان السبب !!!
وسيم : ماتزعل مني صهري بس هالبنت مارتحتلا بالاخص كرهها لقمر واضح
قيس : مابلومك وسيم حتى انا بلشت افقد اعصابي من تصرفاتها
بيبعد عنهم طارق ليرد على اتصال
طارق : اي زينب
Telegram@rwayate
زينب : شو صار معك واجهتها
طارق : صارت كتير امور زينب وابي تعب وقمر مالها اثر
زينب : شوووو كيف هيك صار
طارق : كله من تدبير هالشيطانه بيسان
زينب : طيب البصمات يلي عالكيس اللي جبتلك ياه طلعو لبيسان
طارق : ايه لبيسان وكنت جاي وناوي اكشف اوراقها قدام الكل بس لقيت القيامه قايمه بالبيت
زينب : وثائر شو رح يعمل بس يعرف
طارق : اااااخ لك ثائر اليوم ضرب قمر بسبب كزبه من بيسان
زينب : لك الله يكسر……… اسفه طارق
طارق : ولا يهمك كلنا انفعلنا
زينب : طارق انت لازم تتحرك بسرعه قبل ماتخسر حدا من عيلتك لاسمح الله
طارق : والله بطلع بروحها
زينب : حاول تهدي حالك واعرف كيف تتصرف وانا رح شوف ازا قمر عند وحده من رفقاتنت وانت طمني اول ب اول ماشي
طارق : ان شاء الله… سلام
┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
وسيم : هي امي ؟
طارق : لا هي معرفة… تعوا نشوف ثائر
طلعوا لعند ثائر يلي كان ماسك صورة قمر وعم يبكي
ينال : روق اخي اكيد انزعجت من الشي يلي صار وطلعت تشم هوا
وسيم : بعد ماشافت ابوك بهي الحاله مابعتقد انها طلعت تشم هوا اكيد هيه قريبه
وديع : صح كلامك وسيم
قيس : انتو اخوانها وبتعرفوا طبعها اكتر مني فكرو معي بلكي وصلنا لحل
وسيم : انشل تفكيررررري ياربي
ينال : لشو بدك توصل قيس
قيس : هلأ وقت كانت قمر تزعل او تبكي وين كانت تروح
وديع : كانت تهرب لحضن ثائر
ثائر : 💔💔💔💔
قيس : طيب ازا زعلت من ثائر مثلا لمين ممكن تلجئ
وسيم : لزينب ؟؟
طارق : لا قمر ماعمرها حكت عنا لحدا حتى لو زينب
ثائر : انا عرفت وين قمر
طارق : وين؟؟
قيس : شو ثائر وينها
مارد عليهم وقام بخطوات بطيئة ونفس مكسوره ودمعات عالخد وفتح غرفة ابوه وامه
انصعق الكل وقت شافوا قمر قاعده عالتخت وضامه اجريها لصدرها وحاضنه مخدة ابوها وعم تهز حالها يمين شمال ودموعها بعرض وجهها
ينال : اختيييييي
Telegram@rwayate
وسيم : قمر ي روحي شو صرلك
قيس : ردي عليي قمر
بلش طارق يخبط ع وجهها بشويش لحتى تحس عليهم لانه كان واضح عليها انها بحالة صدمه نفسيه
وديع : بعدو هيك… . قمر اختي عم تسمعيني قمر قمر
كانت اصواتهم عم تعمل صدى داخلها بين الوعي واللا وعي
✺✺قمر✺ قمر ردي✺ قمر اختي ردي عليي…✺ قمر حبيبتي ردي… ✺قمر قمر…✺ قمر ✺✺
غصه بقلبها وجرح عميق وخوف والم كلها اجتمعت مره وحده داخلها
ثائر : قـ قـ قمر اختي سامحيني حبيبتي
بتطلع قمر بثائر وعيونها جاحظين ع اخرهم وبتبلش تصرررخ بأعلى صوت… .. لااااااااااااااااااااا بعد عني لاتقتلني انا خايفه منك بعد عني لاتقتلني يا بااااباااااااااا يامااااااامااااااااا
بيحضنها طارق ليهديها وهي بتصرخ وتصرخ…… لاااااا تقتلنيييييييييي لاااااااااا……..
وكأنها بدها اطالع الخوف يلي زرعه ثائر جواتها
وديع : امسكها منيح طارق رح اعطيها ابرة مهدئ
بيحاول طارق يثبتها ورغم عضلاته بس حركة قمر ماكان قادر يسيطر عليها وحدو
طارق : امسكها من عندك قيس وانت وسيم امسك رجليها انت وينال لاتخلوها تتحرك لتاخد الابره
اخيرا بيقدر وديع يعطيها ابرة المهدئ وبيتصل عالاسعاف فورا
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬
ثائر: كرماااال الله وديع اعمل شي ماااابدي قمررر تموووووت
Telegram@rwayate
وديع : اهدى اخي مو شايف حالة امك خلص حاج تبكي قدامها
طارق : كيف صارت قمر وشو طلع معها
وديع : انهيار عصبي سببه صدمه نفسية
اطلع طارق ب ثائر : الضاهر قلب اختي اتئزى كتير لحتى نهارت بهالشكل
ينال : مو وقت هالحكي طارق خلينا نطمن على اختك وابوك
قيس : متى فينا نفوت لعندها
وديع : حاليا هيه نايمه لاني زودتلها جرعة المهدئ وبس تفيق مابدي تتعرض لاي توتر يأثر على نفسيتها
طارق : سمعت شو حكا ثائر
ثائر : لك هيييي اختي قطعه من روحي انت من كل عقلك بتفكر اني ممكن ائزيها
طارق بعصبيه : انت مابتفكر انت ازيتها وخلصت
ينال : طارق حاج تضغط على اخوك بيكفي يلي هو فيه
طارق : ويلي نحنا فيه مو هو والست بيسان سببه…
ثائر : بيسان مادخلها انا يلي فهمت غلط
Telegram@rwayate
لا ياثائر كلامك مو صح… بيسان الها كل الدخل
اطلع الكل لجهة الصوت ليشوفوا زينب واقفه والدموع عم تتجمع بعيونها
زينب : خبرو طارق عن الشي يلي عرفناه
ثائر : شو في
زينب : انا رح قلك شو في… . بيوم خطوبتكم الست بيسان حطت لقمر قريص وشوك ببدلتها بس لحتى تنزع فرحتها واطالعها بالخجله
ثائر : شو ؟؟
قيس : يعني بيسان ورى هالعمله
زينب : اي والكيس وقع تحت ايدي بالصدفه واخدتو لطارق وكشف ع البصمات هيه نفسها بصمات بيسان
قيس : كنت بعرف انها حقوده بس مو لهي الدرجه
وسيم : اخي بترجاك ما بدنا هالانسانه تفوت لعيلتنا
ينال : عم تنخر فيك متل مابينخر السوس بالخشب اصحى اخي
اطلع ثائر بقيس يلي كان خجلان من افعال بنت اخته
Telegram@rwayate
ثائر : انا فعلا طالعتها من حياتي… وشلح المحبس من ايدو وحطوا ب ايد قيس وسكر عليه… صدقني حاولت كون الها السند والصدر الحنون بس هيه مابدها… بيسان طالق طالق طالق
قيس : قرارك بمحله ثائر وانا ابدا مو زعلان منك انا زعلان عليها دائما حاولت اصلحها بس عبث
وسيم : خلص سكرو عالسيره اجت امي
ام ينال : كيف صارت قمر
بتحضنها زينب وبتطلع ب وديع ليفهم عليها : قمر منيحه خاله بس ضغطها نزل من الرعبه يلي اكلتها ماهيك دكتور وديع
وديع : ها… . ايه ايه صح ضغطها نزل
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
بتمر الساعات والكل على اعصابه خوف وقلق وحيره
وديع : امي ابي فاق فيكي تروحي تشوفيه
ام ينال : الف الحمد لله ياربي
وديع : ازا سألك عن قمر قوليلو انها بالبيت
ام ينال : ماشي ابني
وسيم : استني امي جاي معك
ينال : وانا جاي معكم
Telegram@rwayate
بيقعد عالكرسي وهو حاطط راسه بين ايديه وبتنزل دمعته على عرض وجهو متل كأنو طفل صغير
طارق : عم تبكي ثائر
ثائر وعيونو صار لونهم احمر : لك لااااا ماعم ابكي انا عم اشكو زماني يلي غدر فيي 😔
طارق : قوم اخي
ثائر : لوين
طارق : لعند قمر
ثائر : بس ؟
طارق : لاتبلش اتبسبسلي قوم
ثائر : بس بعدا نايمه
طارق : حاكيها اخي حاكيها ورح تسمعك
حط قيس ايدو على كتف ثائر وهزلو براسو ليفوت لعند قمر
وبعد تردد وخوف اخيرا فات لعندها
كانت متل الملاك نايمه و شعرها الاسود الغزير مفرود ع مخدتها
قرب منها وقعد حدها… مسك ايدها وباسها وبلش يطلع بوجهها ويحكي معها وهو عم يزيح خصلات شعرها
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
بتعرفي شوو ؟؟؟ بوجودك عرفت شو يعني محبة ...
Telegram@rwayate
عرفت شو يعني الله بحبني إذا عشت بالحب فيه ...
بضحكتك ؟! عملتيني كون التفاؤل و الأمل لكل مكسور ، كون البلسم لكل مجروح
بعطائك ؟! علمتيني خلي إيدي اليمين شغالة ، ولو مو شي مادي ، اعطي كل شي ، اعطي ضحكة ، اعطي سعادة ، اعطي فرحة ..
بتفاؤلك ؟!علمتيني انو مافي حزن ، علمتيني ما ابكي غير لله ، ما ازعل إلا إذا قصرت بعبادة...
بطيبتك ؟!علمتيني معنى ( حسن الخلق ) ، و عرفت شو هو الدين ، و عرفت شو هي الشريعة السامية ... أنت اللي اسمها بيتردد دوم بسجود الشكر لرب العالمين لأنو بعتلي اياكي ... لما جيتي على هالدنيا ... عرفت ليش أصحاب الذهب و الفضة و الألماس بحافظوا على هالأشياء لأنو الجوهرة اللي فيكِ ما بكفيها قلب بس ليحفظها عرفتك وانتي صغيرة و نشأتي تحت تربيتنا و تربية أخلاقك الراقية نشأت بحب سماوي بطير فيني لأعلى سماااا نشأتي و أنتي متشربة قيمك اللي بتحثينا علين دائماً ما بخلتي عليي ولا يوم بأي شي بفيدني ... حتى وانتي اصغر مني كنتي القدوه بحسن تعاملك
Telegram@rwayate
لك قمر انتي مو بس اختي انتي بنتي .. سامحيني لأني مديت ايدي عليكي ياريت ايدي انكسرت قبل مافكر مدها عليكي ي روحي
فيقي قمر مابدك تتخبي بحضني جبتلك الشوكلا يلي بتحبيها هلأ بيجي وسيم بياكلها
اااااخ يا اختي شو محتاجك شو محتاج اسمع منك كلمة اخي كرمال الله فيقي حاج تتدللي على خيك يلي بيحبك .. انا طلقت بيسان مو لانها بس سيئه وبتكرهك… طلقتها لاني وقت بدي ارتبط بدي ارتبط بوحده تشبهك… تشبهك بطيبتك وحبك وتسامحك وحنيتك
قمر عم تسمعيني اختي بترجاكي فيقي واحكيلي سامحتك والله عم اتعزب وحاسس بالندم ياعمري
قمر… . ام خدود… كف القمر
... ❤️❤️
#يتبع
(◕‿◕✿)