قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#بائعة_الورد
#الجزء_الرابع

بهالوقت كان عمار رايح جاي بقلب مكتبه وهو بيفرك ايديه بقلق وتوتر
عمار : وين بدها تكون راحت !! انشقت الارض وبلعتها !! ماخليت مكان مادورت فيه ولا اشاره عتبت عليي حتى بالمشافي واقسام الشرطه سألت
زفر بضيق وهو بيرجع شعرو لورى
وين رحتي ياورد وووووووين !!

فجأه بيدق الباب وبيصرخ عمار… مااابدي شوف حدا هلأ

بينفتح الباب وبيلتفت عمار بعصبيه

عمار : قلت ماابدي شــ……… .. انتي !!!!

*╚══════ღღ══════╝

اخيرا اجا اليوم اللي ناطرينه الكل وكانت الاستعدادات على قدم وساق والموظفين عم يتراكضوا بكواليس المسرح واستلم كل واحد منن موقعه وبلش شغله

بغرفة الغيار كانو العارضات العاديات عم يجهزوهم اشهر خبراء التجميل وكل مصمم واقف مع العارضه تبعه

تيم : طالعه بتاخدي العقل ست عليا
عليا ( بدلع ) مرسي تيمو .. شو وينن ساره وديمه لي مانن موجودين
تيم : مابعرف بس الضاهر انن مع مسيو عمار
اتلفتت عليا حوليها وشافت باقي العارضات وكل مجموعه على راسها المصمم تبعها
زمت شفايفها بعدم رضا
عليا ( بقلبها) : كل المصممين موجودين مع عارضاتهم عدا مسيو بطيخ اي لعمرينو يجي المهم اني رح مثل شركتنا وكون العارضه الرئيسيه وبكرا صوري بتنور الصحف والمجلات ومو بعيده كون واجهة شي غلاف مجله هههههه
تيم : بتحبي تشربي شي تروقي دمك قبل مايبلش العرض
عليا : اي بحب روح اندهلي ساره تعملي نسكافيه
تيم : ساره مابعرف وينا هلأ بطلب نسكافيه من الكافتيريا
عليا : شو كافتيريا لا لا روح انت بزات نفسك اعملي ياها وماتنسى تزيد السكر
تيم : اه .. انا… اي امرك ستنا ثواني بتكون عندك

مشي تيم وقربت م̷ـــِْنها الخياطه وهمستلا
ست عليا كلو ټمـٱمـ ولا بعدو الفستان مدايقك
عليا ( ابتسمت بقهر ) لا اطمني كلشي ټمـٱمـ والفستان جاي عمقاسي بالملم
اي ممتاز… ازا احتجتي لشي انا هون.
عليا : اوك… .

تركتها الخياطه ورجعت عليا تتلفت حواليها بغيض وهي شايفه المصممين مع عارضاتهم
عليا : لك وينن هدول ليش ماحدا معبرني منن رح يبلش العرض

وبجهه تانيه

طوني : يالله ياشباب رح يبلش العرض وينكم مابدي اي غلطه ولازم تصميم شركتنا يفوز
وسام : اطمن سيد طوني حيكون الفوز حليفنا انا اخترت عارضه ملفته للنظر وماقبلت اختار حيالله وحده
طوني : ممتاز كتير انت بتعرف اني بثق فيك وسام وبدي شركتنا تفوز بالعرض لارجع ثقة ابي فيي
وسام : اعتبر تصميم شركتنا هو الفايز
طوني : بتعجبني ثقتك بنفسك وسام… بس ليش مابدك ياني شوفا للعارضه الا وقت العرض
وسام : لحتى تكون مفاجأه وبدي شوف ردة فعلك وقت تشوفها
طوني : بس ماتكون شقرا وعيونها زرق بتعرفني بضعف قدام هيك جمال هههه
وسام : هههه منيح خبرتني لاخبي العارضه لكن
طوني : حاج ولو خليني شوفا والله شوقتني
وسام : بليز ماتخرب المفاجأه سيد طوني

بنتزل عليا عيونها عنهم وهي حاسه بضيق ونار شاعله بقلبها

يعطيكي العافيه ست عليا

بتتلفت ع مصدر الصوت وبتشوف ساره وديمه وفورا بتوقف وهي عاقده حواجبها

عليا : بعد بكير وين كنتي انتي وياها
ديمه ( ب ابتسامه هاديه ) طولي بالك ست عليا ولاتعصبي هلأ بتتوري وهالشي مو منيح كرمال العرض
عليا (بعصبيه) سألتك وين كنتو
ديمه ( اخدت نفس وشرعت بالحكي )
كنا عم نراجع بعض الامور مع المسيو عمار
عليا : والمسيو بطيخ وينو
كتمت ساره ضحكتها وهي بتأشر لعليا بحواجبها … ليكو وراكي

تلفتت عليا بفزع وراها وشافت عمار واقف وعم يزورها

عليا (بلبكه) اهلين مسيو عمار معلش لاتواخزني بس انا شوي متوتره
عمار : ولايهمك… انا رايح اقعد مكاني وانتو صبايا خليكوا هون ووافوني بكل جديد اول ب اول
ساره : بس مسيو داغر ماوصل لهلأ !!
عمار (بضيق) بعرف…
وبقلبه .. لك وينك ياداغر حيبلش العرض

انفتح المايكرفون واعلنت الموظفه بدء العرض وصار الكل يتراكض ويجهز بمكانه

عمار : يالله رح يبلشوا… مابدي وصيكم صبايا
ديمه : اطمن مسيو كلشي حيكون متل مابدك واحسن
عمار : تمام .. موفقين

تركهم ومشي وقعدت عليا عالكرسي وهي حاطه ايدها عصدرها

عليا : كتير خايفه
ديمه : لا لا مابدنا خوف يالله تعي معي لاشيك عليكي قبل ماتفوتي للعرض
عليا : اوك

بهاللحظه بيوصل تيم وب ايدو مج نسكافيه وفورا بتخطر لديمه فكره

تيم : النسكافيه ياست الكل
تيما ( بمياعه) مرسي تيمووو تسلملي اجا بوقتو

مدت ايدها لتاخد المج وبحركه سريعه عطست ديمه وضربت بتيم ووقع مج النسكافيه على عليا
ديمه : اوووبس
عليا ( بتصرخ ) اااه يخررررب بيتك سخن سخن
تيم ( بسرعه مسك كاسة المي وكبها عليها ) صرلك شي ست عليا !! انتي منيحه
عليا : لك شوووو منيحه الفستان تبهدل الله لايوفقك ياديمه شو اعمل هلأ
ديمه : ولايهمك تعي معي هلأ بنظفه بسرعه
ركضت عليا لجوا ووراها تيم وديمه
ساره بقلبها : ياملعونه ياديمه 😂

وعلى المايك… رح نبلش العرض بعد دقيقه رجاء من كل العارضات الاستعداد

ساره : استعنى عالشقا بالله

كان عمار قاعد بمكانه وهو مدايق وبيتلفت
حواليه
عمار : احسن شي دقله وشوف وينو
مسك جواله وطلب رقم داغر وكبس على زر الاتصال…

عمار : الو… داغر وينك انت حيبلش العرض
داغر : حاجتك عم تتلفت حواليك انا وراك
تلفت عمار وراه وشاف داغر فايت عالقاعه وعم يلوحلو… وبعدا قوب منه وقعد بحدو
عمار : شغلت بالي وين كنت
داغر : مشوار صغير… شو صار معكم كلشي تمام
عمار : اي تمام
داغر : بشوف طوني هون شو وينو ابوه
عمار : سمعت انه تعبان كتير وبعت طوني مكانه
داغر ( بمسخره) بس مايعلق العارضات
عمار : ههههه بيعملها

بلش العرض وخفتت الاناره واتسلطت الاضواء على بوابة دخول العراضات واشتغلت موسيقى والكل مترقب دخول اول عارضه

طوني : ولي على قلبي هي عارضتنا 😍
وسام : لا مو هي 😏
طوني : لكن عارضة مين هي☹
وسام : هي عارضة شركة مسيو زين
طوني : اها بس شقفه لشو الحكي
وسام : اي طول بالك لتشوف عارضتنا
طوني : 😍

وبمكان تاني

عليا : يبعتلك مية عله على هالعمله ياديمه انا بعرف انك قصدتي تعملي هالشي فيي
ديمه : وليش بالله…
عليا : لانك من الاول مابدك ياني كون العارضه ومنغاضه مني
ديمه : على فكره لحد هلأ انا مو مقتنعه فيكي تكوني العارضه وتمثلي شركتنا
تيم : ديمه شو هالحكي الست عليا مافي بجمالها حدا
ديمه ( لوت تمها) انت ريحلي حالك وصف ع جنب
تيم : بالله… لا ستي بدي ادخل وانتي السبب بهي المصيبه ورح بلغ مسيو داغر ومسيو عمار
ديمه بقلبها ; هه اي وهو المطلوب 😏

وبصالة العرض

داغر (متوتر) : لك كل التصاميم احلا من بعض وحتى العارضات
عمار (بثقه) : بس مافي متل تصميم شركتنا ولا بجمال عارضتنا
داغر ( اطلع بعمار ورفع حاجبه) لا انت بجد عندك انفصام بالشخصيه مو كنت تحكي
عمار (قاطعه) : اصبر ياصاحبي ولا تستعجل

وبحدهم… .

وسام : شو رأيك سيد طوني بعارضتنا
طوني : لك ريتها تطلع على قبري وترقص فوقه لك شووو هاد 😍
وسام : ههههه لحتى تعرف اني مابجيب حيالله… سامع كيف التصفيق الكل عاجبه التصميم تبعنا
طوني : انو تصميم 🤔 اه اي التصميم… بيجنن التصميم😍 لك يقبرني التصميم 😍
وسام : 😕

مشت العارضه الخاصه بشركة طوني بكل سلاله ورشاقه وفعلا قدرت تلفت الانظار بجمالها وطلتها واول ماوصلت ناح داغر زورته وهي بتبتسم ابتسامه صفره

داغر ( شد على قبضته وتوسعوا عيونو وهمس ) سلام !!!!!!!!!

كان ع وشك يقوم بس مسكه عمار من زنده

عمار : ابوس ايدك داغر اضبط اعصابك
داغر : بنت الحرام تعمدت تفوت عالعرض لحتى تغيضني
عمار : اصبر ياصاحبي الشاطر يلي بيضحك بالاخير

رجع داغر تجلس مكانه وهو بيتزكر كلام الدكتور

‎#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

الدكتور : سيد داغر عضلة القلب عندك كتير ضعيفه ولازمك عملية قسطره فورا
داغر : حاليا عندي عرض مهم ولازم روح
الدكتور : سيد داغر صحتك اهم من اي عرض انا مارح اسمحلك تغادر المشفى
داغر ( وهو بيوقف وبيزر جاكيته ) معلش دكتور بدك تسمحلي وبعد العرض رح اجي لعندك
الدكتور : بس اي انفعال او توتر مو منيح لازم تحاول تظل هادي
داغر : اني ظل هادي مابوعدك
الدكتور : لكن خد هاد الدوا وقت تحس حالك انفعلت وعصبت خد حبه
‌‎™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥‎

مسح داغر وجهو وطالع الدوا من جيبته وحط حبه بتمه وبلعها بدون مي وهو مسلط نظرو ناح سلام لحتى مشت عالممر الرئيسي للعرض وفاتت لورى الكواليس

عليا ( بانفعال هستيري) لك سمعتي هاد دوري لازم روح فورا
ديمه : اي انا خلصت فيكي تروحي
طلعت عليا تركض ووراها تيم وبقيت ديمه واقفه مكانها وهي متكتفه وراسمه ضحكه جانبيه بمسخره
ديمه : اي عجلي عجلي يانجمه 😏

وصلت عليا عالكواليس

عليا : تيمو كيف طالعه
تيم : لك بتجنني بتفلجي 😍
عليا (بدلع وهي بتتحس خد تيم) تسلملي تيمووو

بتحرك اجريها لتطلع على ساحة العرض وبتتفاجأ هي وتيم بالانوار مسلطه مكان تاني لتظهر عالساحه عارضه تانيه
عليا : مــ مين هي !!😲
تيم (فاتح تمه ومبلم ) مابعرف بس اكيد هي مو بشر 😲

بخطوات كلا ثقه دخلت ع قاعة العرض وعيون الكل اتسلطت عليها
كانت متل الملاك بطلتها وشعرها الاشقر يلي عم يطير براحته وهي ماشيه وبترن بكعبها ليصدح صوتو بكل القاعه
تلفت وسام عالعارضه واندهش وهو شايف قدامه ملاك ع هيئة بشر
وسام بصدمه… سبحان اللي خلقها هي من وين طلعت لك شفت طوني
بيتلفت حدو بيشوف طوني واقف عالكرسي وعيونو قلبو قلوب 😍
طوني : لك شووووو هااااد ياويل قلبي اناا
وسام : شبك انفلجت
طوني : لك وحق الله بتفلج

وبجهه تانيه بيكون عمار مبتسم بفخر على اجنازه وهو شايف انبهار الكل بجمالها
عمار : شو رأيك شريك
بهالوقت بيكون داغر بعدو منزل راسه وايدو عصدرو
بيصحيه من شرودو صوت عمار
داغر ( بيلتفت عليه ) شو عمار
عمار ( بيأشرلو بحواجبه ) عارضتنا وصلت
بيرفع داغر راسه ليتفاجأ بورد واقفه قدامه مباشرة عالستيج
صدمه ونزلت عليه تغيرت كل ملامحه وهو بعدو عم يطلع فيها وبيحاول يستوعب الشي اللي قدامه
وقف وصار يفرك بعيونه ليتأكد انه
ا مو وهم ورجع فتح عيونو ع وسعهم ليشوفها بعدها واقفه قدامه بكل ثقه ومبتسمه وبعدا بتفتل حالها بكل رشاقه وبتمشي لاخر الممر وبس توصل لاخر الممر بترجع تفتل وجهها عليه من جديد وهو بعدو مصدوم وبيهمس (ورد) !!!!
بتفوت عالكواليس وهو بعدو صافن فيها وبيلاحقها بعيونه ومابيصحيه الا صوت التصفيق الحار من كل الموجودين وتصفيرهم وهنه بيبدو اعجابهم فيها وبالتصميم

عمار (شدو من زندو ليقعد ) كيف شفتلي هالعارضه
داغر ( بيحط ايدو علـّۓ قلبه وبيحس بدقات غريبه جواتو… .
اه… . حلوه…
عمار ( بيزم شفايفه ) بس حلوه
داغر : حلوووووه كتير
عمار: لحتى تعرف اني مو قليل
داغر : بس كيف !! وايمت !!!
بيبتسم عمار وهو بيتزكر شو صار… رح خبرك

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

كان عمار رايح جاي بقلب مكتبه وهو بيفرك ايديه بقلق وتوتر
عمار : وين بدها تكون راحت !! انشقت الارض وبلعتها !! ماخليت مكان مادورت فيه ولا اشاره عتبت عليي حتى بالمشافي واقسام الشرطه سألت
زفر بضيق وهو بيرجع شعرو لورى
وين رحتي ياورد وووووووين !!

فجأه بيدق الباب وبيصرخ عمار… مااابدي شوف حدا هلأ

بينفتح الباب وبيلتفت عمار بعصبيه

عمار : قلت ماابدي شــ……… .. انتي !!!!
ورد : صباح الخير
عمار : وين كنتي قلبت عليكي الدنيا
ورد (بتنزل راسها بحزن).. جيت لرجعلك هاد
نزل عمار نظرو على ايدها وشافها حامله الشيك وعم ترجف
عمار : شو هاد !!
ورد : الشيك يلي كتبته لغسان زوج امي
عمار : وليش عم ترجعيلي ياه !!!!!
ورد : لاني مابينفع كون العارضه
تقدم منها عمار ومسك ايدها واطلع فيها برجاء
ارجوكي انسه ورد العرض بكرا ومارح لحق لاقي عارضه بمواصفاتك اساسا مارح لاقي متلك
ورد : بس انا…. .
عمار : انتي شو… احكي انك موافقه ابوس ايدك
ورد (سحبت ايدها بلطف وحكت بنبره مخنوقه ) بس انا جاهله ماني دارسه ولا بعرف شي
عمار (ابتسم بود ) هي هيه مشكلتك !!
ورد : ليش في اكبر من هيك مشكله… انا مافيي احرج حالي واحرجك.
عمار : ممكن تقعدي لنحكي

تقدمت ورد وقعدت عالكرسي وقعد عمار قبالها

عمار : شوفي انسه ورد صحيح انه التعليم شي مهم وضروري للانسان الناجح بس بوضعك كلشي بيختلف
ورد : شو قصدك بوضعي
عمار : ياستي مارح لف ودور عليكي بقصد جمالك .. جمالك ملفت جدا وقوامك وشعرك وعيونك كلشي فيكي بينطق… بسم •اللّـہ̣̥ ماشاء •اللّـہ̣̥، انتي فعلا شبيهة باربي يلي صرلي عم دور عليها من شهور
ورد : يعني انا مارح انحرج ازا صرت عارضه
ضحك عمار بصوت عالي لحتى تسكرت عيونه
عمار : هههه لك احراج شو بشغلتنا مانا بحاجة الشهادات بقد حاجتنا لوحده متلك فهمتي عليي
ورد : فهمت
عمار : وهلأ شو قررتي
ورد : موافقه ع العرض بس عندي طلب
عمار : طلباتك اوامر
ورد : تشق هاد الشيك وتكتب غيرو ب اسمي
عمار : اعتبريه صار… في شي تاني
ورد : ايه
عمار : عم اسمعك
ورد : بدي شغل دائم وبعقد مابدي شغل يوم وبعدا ارجع افتل ع شغل
عمار ( ب ابتسامه عريضه ) وانا تحت امرك انسه ورد

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

عمار : وهاد كلشي صار من لما شفتا معك عالاشاره لهي اللحظه
داغر : و •اللّـہ̣̥ مانك قليل ياعمار
عمار : بعجبك شريك بس قلي بربك كيف شفتا لورد
داغر : اي كتير طالعه حلوه
وبقلبه : اساسا هيه بتجنن حتى وقت كانت لابسه تياب عتيقه

هون بيلمح داغر طوني عم يتسحب لورى الكواليس وبيقوم من مكانه بسرعه
عمار : لوين
داغر : بدي روح اسحب هالنسونجي

*╚══════ღღ══════╝

بعد دخول ورد عالكواليس عطول استلمتا عليا وهي معصبة ومنجنة عالاخر ..
عليا «شدتها م̷ـــِْن ايدها »:تعي لهون وليه ..
ورد: ايييييي تركي ايدي
عليا: انتي مين سمحلك تفوتي بدالي اه..!! احكي وليه مين انتي؟

اتطلع عمار عجهة الكواليس وشاف خيالات وعرف انو عليا عاملة مشكلة .. ووقف بسرعة ..
داغر «باستغراب »:وين! !!؟
عمار: رايح بشغلة صغيرة وراجعلك .. روح انت شوف هالنسونجي بكون رجعت انا ..

راح عمار ودخل م̷ـــِْن باب الكواليس متوجه لعند عليا وورد يلي عنكشة كانو اتعالقو وقلبو العرض لمعركة عنيفة ..
عمار: علياااا
عليا ( تلفتت وراها وعقدت حواجبها ) شو مسيو عمار ماحكيت انك جايبلي بديلة
عمار: تعالي رح فهمك عالموضوع جوا ..مافي داعي تشلقي حدا علينا
عليا «بغيظ »:وانا يلي كنت بكامل استعدادي للعرض .. بتفاجأ انك جايبلي بديله
عمار: لٱ يا عليا الحقيقة انتي يلي كنتي البديلة والانسة ورد هي العارضة الاساسية ..
عليا: .....

لما شافو تيم وديمة النقاش احتد بين عمار وعليا سحبو ورد واخدوها لبعيد عنن ليختصرو المشاكل ..

ومن جهة تانية وصل داغر عالكواليس وبلش يتلفت ويحرك حجر عينو شمال ويمين لما سمع صوت سلام بتنادي .. التفت وشافها واقفة مع طوني وعم تتغما ..

سلام: كيف شفتلي العرض مسيو طوني
طوني: بياخد العقل وانتي بتجنني ..😍
ومسك ايدها وباسها .. وهي اعطت نظرة بطرف عينها على داغر وابتسمت ابتسامة جانبية ..

بالنسبة لداغر كان بيطلع فيها
بقرف .. ومابتعرف انو بنفسو ينهيلها حياتها بهالثانية ..

وفجأة شاف طوني شاح نظرو على حدا تاني .. اتطلع داغر ناحية نظر طوني وشاف ورد واقفة مع ديمة وتيم ..

ديمة: عنجد بدون مبالغة انتي ابهرتي الكل برا
ورد: شكرا
تيم: وليييي هوه المسيو عمار منين جايبك .. عنجد طلع مزوء ..
كانت ورد بتتلقا المديح وهي عم تتبسم بخجل .. لما شاف داغر طوني ترك سلام وكان بدو يقرب على ورد .. سبقو بسرعة لعندا وفاجأ الكل لما جذبها م̷ـــِْن خصرا ولزقها فِيَھ ..

انصدمت سلام وصارت شقفة وحدة لما شافت تصرف داغر ..بس ماكانت صدمتها اكبر م̷ـــِْن صدمة ورد وهي بتطلع فِيَھ ... حاولت ورد تتفلت منو لما سمعتو عم يهمسلا: جاريني ومابتندمي ..

اتطلعت قدامها وشافت طوني واقف ومتفاجأ .. هديت ورد شوي وهي بين ايديه .. وحاولت تتمالك حالها وهي راكنة حالها عصدرو العريض .. كانت بالنسبة لحجمو متل كأنها طفلة ..

اما عمار كان لسا عم يحكي مع عليا ..
عمار: ياريت تفهمي عليي
عليا : ليش هيك بتعملل فينييي
عمار : انا حكتلك مابتمشي مع مواصفات العارضه بس انتي اصريتي
عليا : وليش شبها مواصفااتي
عمار : مابها شي حلوة
عليا ( بترفع صوتها ) : يعنني هي الشرشوحه يلي جبتها بشو احلااا اه
عمار : ماترفعي صوتك ولا تحكي عّن ورد عم تفهمي
عليا : والله هيك هلأ صار
عمار : اي هيك ماضربتك ع ايدك وحكتلك صيري العارضه انتي من حالك قررتي
عليا : اي لكن والله مارح أبقى بالشركه ولا تكه
عمار : شو قصدك
عليا : بدّي قدم استقالتي
عمار : متل مابدك انتي حره
عليا : يعني مو فارقه معك
«وفجأه اتطلع عمار لورا عليا واتفاجأ بتصرف داغر ..
عمار: العماااا ..
عليا: هالحكي الي! !!؟؟؟
عمار: لٱ لاا ..
واتجاوزها ومشي باتجاه داغر ..

شدت ع قبضة ايديها وزمت شفافها وخبطت رجيلها بلارض ولا بيطلع صوت كسرة الكعب وبتنكسر فردة وبتهبط ناح منها لتحت ) : ياررربي هلأ وقتك 😭(وتلتفت حواليها وشافت العارضات عّم يضحكوا عليها نغازت كتير ومشيت وهي عّم تعرج ع اجر وحده 😂)

تيم: شفتي اللي انا شفتو ديمة 😳
ديمة: انا يلي شفت .. شـ شو القصة؟ ؟ 😳

داغر «ابتسم بسخرية »:كنت متوقع تكون العارضة تبعتكون احلا م̷ـــِْن هيك ..

انغاظت سلام منو وابتسمت بـ غللل ..
سلام: بالظاهر صايبك عما الوان ..
داغر: بالعكس .. انا شايف هلأ اكتر م̷ـــِْن قبل بكتير ..
عمار: مسيو داغر شو عم يصير هون؟
بيشد داغر على خصر ورد اكتر وبتتوسع ابتسامته بكل ثقه
داغر : شو عمار ماحكيتلهم انه العارضه ورد بتكون خطيبتي
ورد : شو 😲
تيم وديمه وساره وعمار : اه 😲
سلام : 😡
طوني : ورد !!!!
وبيطلع بوجه وبيبلش يتمايز ملامحها وبعدا بيشهق بوله 😍
طوني : لك اي والله ورد… ورد بياعة الورد 😍

بترتخي ايد داغر عن ورد وبيحس بالاحراج من نظرات سلام الشامته وبتحس ورد بالاهانه وبتنزل راسها
سلام (بمسخره) : هه اخرتك لبياعة ورد 😏
داغر : عموما مو مستغربه لانه هاد مستواك
عمار : لو سمحتي مدام مافي داعي لهيك حكي ورد العارضه يلي بتمثل شركتنا
سلام : ههههه اي اي بياعة الورد بتمثل شركة الخوري شي بيشرف والله
بتكون ورد كاتمه غيضها وعم تشد ع قبضتها بغيض وفجأه بترفع اصبعها ناح سلام وبتصرخ
ورد : بياعة الورد اشرف منك ومن امثالك فهمتي
سلام : اووووه بتصدقي كتير خفت وتأثرت
بتسكت ورد وبتطلع بعمار وداغر والدموع عم تتجمع بعيونها الزرق… بتكون ناطره حدا يحكي يدافع عنها لكنهم بيلتزموا بالصمت لتحس ورد بسكين وانغرس بقلبها… بترفع فستانها وبتركض لبرا الكواليس وبرا القاعه كلها ودموعها بعرض وجهها

عمار : ورد .. ورد استني
بيكون عمار بدو يلحق ورد وبيمسكوا داغر من زندو وبيهمسله
داغر : حاجتنا فضايح خليها تروح
عمار : بس
داغر : مو وقت البسبسه هلأ نسيان في لجنة تحكيم وقرار اعلان التصميم الفائز… خلينا نرجع عالمسرح

بيفتل داغر حاله وبيحط ايديه بجيابه وبيرجع عالقاعه بينما عمار بيبقى يطلع عالباب يلي طلعت منه ورد وهو حاسس بغصه جواته وبعدا بيلحق داغر

اما سلام بتمسك ايد طوني وبتهمسله
سلام : توني
طوني : عيون وقلب طوني
سلام (بمياعه ): شو مهضوم
طوني : من بعدك ياحلو
سلام : بدّي اسألك سؤال
طوني : بتأمريني انتي
سلام (بتدبل بعيونها ) : يسلمولي عيونك .. ممم انت بتعرفها لهي ورد
طوني : بعرفها وما بعرفها
سلام : كيف هيك فهمني
طوني : هاد ياحلوة ورد بتبع ورد بالشارع وانا كل يوم بس بشوفها وقت روح ع الشركه حاكم بحب هيك جمال من بعد جمالك طبعا
سلام ( ضحكت بستزراف ) : خجلتني .. اي يعني هي بياعة ورد وفقيره
طوني : فقيره وبس هي ياحرام معدومه و جاهله كمان بس لشو الحكي حلوووه
سلام ( فرحت ) : وشو كمان
طوني : بس هاد يلي بعرفو ليش بتسألي
سلام : اه .. لا بس هيك سؤال .. اي مابدك تعزمني ع شي بعد العرض
طوني : أكييد أحب ع قلبي تفضلي
سلام : مابدك تنطر قرار لجنة التحكيم
طوني : ليكو وسام بيأشرف على كل شي تفضلي ياقمر 😍
سلام : كلك زووء
مسك الفستان متل الخاروف وطلعو بالسياره

كان عمار قاعد مع داغر بصالة العرض وناطرين النتيجه على نار
عمار : كأنو زودوها على ورد !!
اطلع فيه داغر بطرف عينه
داغر : انسى مو رايق لشي هلأ
عمار : بس ورد ساعدتنا و
قاطعه داغر بحده… .. ساعدتنا واخدت اجرتها بزياده ماهيك
عمار : اي بس
داغر : انسالي هالموضوع هلأ رح يعلنو النتيجه

زاح عمار نظرو عن داغر وبقي يراقب بلجنة التحكيم وعم الهدوء بكل القاعه ليسمعوا النتيجه

رئيس اللجنه… متل كل عرض كانت التصاميم مبهره وشفنا تصاميم فريده من نوعها بس هالمره كان العرض مميز بوجود تناسق كامل بين التصميم والعارضه لهيك قررنا نمنح شركة الخوري الوسام الذهبي ويحصل تصميم شركتهم على الماركه لهاد الموسم الف مبروك مسيو داغر وحظ اوفر للجميع ب انتظار ابداعاتكم بعد تلات شهور بعرض جديد وتصاميم جديده

ضرب وسام على جبينه من القهر بينما حضن داغر وعمار بعضهم
عمار رفع ايدو وصفق ايد داغر بهمه: مبروك شريك
داغر بحماس : مبروك علينا ياصاحبي

وبالكواليس كانو ساره وديمه حاضنين بعضهم وطايرين من الفرحه
ساره : فزنااا فزنااا
ديمه : كنت متأكده من الفوز

وبحدهم .. عيون كلا حقد وغيره عم تتطلع فيهم
عليا : بسيطه ياكلاب انا بفرجيكم.
وحست ع حدا حط ايدو علـّۓ كتفها
تلفتت وشافت تيم واقف وراها وبسرعه رسمت ابتسامه مزيفه
عليا : اهلين تيمو
تيم : معلش ستنا خيرها بغيرها وصدقيني هنه الخسرانين
عليا : بس لو اعرف من وين اجت هالحقيره
تيم : يلي فهمته انها بياعة ورد
عليا بصدمه ; بياعة ورد !!!
تيم : اي وشكلو مسيو عمار جايبها من شي اشاره عالطريق
ابتسمت عليا بخبث وبعدا حطت ايدها على كتف تيم
عليا : تيمو بدي خدمه
تيم : انتي بتؤمري ست عليا

*╚══════ღღ══════╝

رجعت وود ع الغرفه يلي سكنت فيها مع امها وهي بتجر خيبتها والمها .. وصلت حد الباب واخدت نفس وكفكفت دموعها لحتى ماتشوفها امها وفاتت
ورد : ماما… ماما وينك
اطلعت ورد بحجر عينها ب ارجاء الغرفه وشافت امها ساجده ابتسمت بألم ونزلت راسها لتخبي حزنها وحملت طرف فستانها وفاتت عالحمام
ورد : هيك تياب مابتلبقلي .. كان لازم اعرف قدري من الاول ومااقبل بهيك عرض…
تنهدت بقهر وهي بتشلح الفستان وبتلبس تيابها العتيقه وبعدا طلعت وحطت الفستان بكيس كبير
ورد : الصبح برجعه لعمار وبنهي كلشي خلص ماعاد بدي كل هالشغله واجمالا المصاري يلي حصلت عليهم مناح لحتى اقدر افتح محل ورد صغير واسترزق منه وبلالي الوقفه عالاشارات
قعدت عالارض وسندت راسها عالحيط وفكرها سارح لبعيد .. وعم تتزكر كيف كانت بلحظه ملكة العرض وكل الاضواء مسلطه عليها وبلمح البصر انهار كلشي ونزلت من سابع سما لسابع ارض
ورد بصوت جريح… ههه بتستاهلي ياورد لازم من الاول بقيتي عالارض وماتعلقتي بخيوط واهيه

بتطلع من شرودها وبتميل برقبتها ناح امها وبتشوفها بعدها ساجده
ورد : امي لهلأ ساجده !! شبها… وبتنده عليها ..ماما .. ماما
مابتحرك نجاح ساكن وبتبقى على وضعها ليتسلل الخوف لقلب ورد يلي بتزحف ع ركبها وبتتوجه ناح امها
ورد : ماما !! ماما
بتمد ايدها بخوف لتهزها وفورا بتقلب نجاح على جنبها لامن تمها ولا من كمها
كان مبين عليها انها بكيانه كتير والدموع مبللين رموشها ووجها الجليل
شهقت ورد من هول المنظر وحملت امها بين ايديها وبلشت تهز فيها
ورد : مااامااا مااااماااا شو صرلك كرمال •اللّـہ̣̥ ردي عليي مااااااااماااااا
بتبعدها عنها وبتمسك ايدها وبترفعها وبترخيها لتوقع عالارض وينكسر قلب ورد… .بهاللحظه حست انها خسرت امها بهاللحظه ايقنت انه باب من ابواب الجنه تسكر ومابقيلها حدا بهالدنيا
رجعت ضمتها بكل قوتها وهي بتصرخ من جوات قلبها
اميييييي دخيلك ياموووو لاتتركيني لاتتركيني ياحنونه… ردي عليي يامو ابوس ايدك ردي عليي… لمين تركتيني يامو… للعالم اللي مابيخافو الله ..مين الي بعدك يا امي دخيلك فتحي عيونك فتحي عيونك واحكيلي انك معي

بترجع ورد تطلع بوجه امها وبتمد ايدها لتتحسس وجهها النايم بهدوء وهون بتحس نار وشعلت بقلبها وبتنشف دمعتها وبيحمرو عيونها
ورد : ليش تركتيني امي !! ليش ما اخدتيني معك !! لمين روح وكيف رح عيش من بعدك
بتاخد نفس وبتغمض عيونها بقهر وهي شاده على كتاف امها وبتصرخ
والله لانتقم من كل حدااااا ازانا والله لاخليهم يندموا انن قربوا علينا بشي يوووم ااااااااااااااااخ يااااربي ياااااا اميييييييييييييي

*╚══════ღღ══════╝
بعد ماخلص العرض وضهرت النتيجه اخيرا ..بقي عمار يدور على ورد بكل زاويا بالمعرض

عمار : شو صار معكم لقيتوها
ساره : لا مسيو عمار مالها اثر
ديمه : الضاهر طلعت من المعرض ورجعت لبيتها
عمار : اي ممكن

على مين عم ادورو

تلفت عمار وشاف داغر وراه

عمار : على ورد
داغر : وشو بدك فيها
عمار : كيف يعني شو بدي فيها البنت انهانت بسببنا لا لا انهانت بسببك.
ابتسم داغر وحط ايدو علـّۓ كتف عمار
داغر.: انساك منها ياصاحبي المهم شركتنا يلي فازت
عمار :
ماكنت بعرف انك اناني انا رايح دور عليها عن ازنك

تركه ومشي وبقي داغر واقف مكانه وبيطلع بعمار بصدمه
داغر (بهمس) انا اناني !!!!

*╚══════ღღ══════╝

رجع داغر عالبيت وهو مبسوط وعم يدندن وحامل جاكيته على كتفه وتفاجأ ب امه قاعده بالصاله وناطرته
داغر : مسا الخير امي شو بعدك فايقه
ام داغر : شو هاد يلي شفته على شاشة التلفزيون
داغر ( ب ابتسامه عريضه ) كنتي عم تشوفي العرض وناطره لتباركيلي ماهيك
ام داغر ( اخدت نفس عميق وعقدت حاجبيها وشرعت بالحكي )
بعرف انه الماركه نالتها شركتنا بس انا مو عن هيك عم بسألك
داغر : لكن عن شو !!
ام داغر : لاتغشم حالك داغر .. عم اسألك عن يلي ماببتسمى الست سلام شو الها بالعرض
غابت الضحكه عن وجه داغر ونزل الجاكيت من ايدو وهو مركز بعيون امه الغاضبه وهمس بحنق
انتي شفتيها لكن
ام داغر : اي شفتا ودقيتلك كتير بس ماكنت عم ترد
داغر : انسينا منها امي… انا طالع ارتاح
ام داغر : لا داغر هالمره ماحزرت اتركك وبدك تسمعني
داغر : تفضلي امي عم اسمعك
ام داغر (بجديه) : ليك امي انا مالي غيرك بهي الدنيا ومن بعد وفاة ابوك الله يرحمه ماقبلت اتزوج وكرست حياتي الك لحتى ربيك وكنت فرحانه وانا شايفتك عم تكبر قدام عيوني
داغر : شو معنى هالحكي امي لتكوني ناويه تتجوزي
ام داغر : وقت كون احكي معك بجديه بتحكي متل الخلق فهمت
داغر : شبك امي ليش هيك معصبه
ام داغر : لانك رح تجنني ب افعالك لك يا امي انا بدي اطمن عليك وافرح فيك قبل ماربنا ياخد امانته 😔
مشي داغر ناح امه وانحنى على ركبه ومسك ايديها وباسهم
داغر : بعيد الشر عنك امي بس انا مافيي فكر بالزواج ابدا
ام داغر : لتكون لسا بتحبا لهي المغضوبه ولا نسيت شو عملت فيك
داغر (بعصبيه) شو بحبا مابحبا انا لو اطول ادبحها ب ايدي هدول مابقصر
ام داغر : وليش لحتى تبقى راهن عمرك بالماضي ليش ماتعيش حياتك وتنسى
داغر : مافيي امي مافيي
سحبت ام داغر ايديها من بين ايديه وندهت بصوت عالي
ام داغر : ام بكررر ام بكررررر
اجت ام بكر تهرول… نعم ستنا
ام داغر : ساعديني لروح على غرفتي
ام بكر : ب امرك

توجهت ام بكر ناح ام داغر وسندتها بينما بقي داغر مكانه وقلبه غاصه على امه

داغر : امي بترجاكي لاتعملي بحالك هيك
ام داغر (تلفتت عليه ) معك شهرين واحد بتشوف بنت حلال وبتتزوج والا والله العظيم بترك البيت وبروح لعند خالك عماد ب المانيا ومابتعود تشوف وجهي
داغر : بس ي امي
ماردت عليه ورجعت تتكئ على ام بكر وتوجهت ناح غرفتها

حس داغر بهاللحظه انه كلام امه غير كل مره كانت نبرتها جديه وصارمه وماعاد يعرف كيف يتصرف فات لغرفته وحلل كرافته بضيق ووقف قبال المراي وصار يتأمل انعكاس صورته بغضب
داغر : كلشي صار بسببك ياسلام مستحيل سامحك…

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

وصل داغر عالمشفى وهو حامل امو بين ايديه وبلش يصرخ
بسرررعه دكتور دكتوور
اجو الممرضات وأخدو ام داغر ودخلوها ع غرفة المعاينه ليعاينوها وبيبقى داغر رايح جاي بين ممرات القسم وفجآه بيضرب ايدو ع جبينه ..
داغر : لك صح كيف نسيت بنت الحرام
مسك موبايله واتصل فيها عدة مرات وماكانت ترد بيجي صوت من ورآه
حضرتك داغر الخوري
داغر ( بلتفت عالصوت ) : اي مين حضرتك
: ( قرب ومد ايدو ومسك زندو ) .. معك المحقق سعد من الجنائيه انت رهن الإعتقال
داغر ( بصدمه ) : عفوا عفوا .. ليش
سعد : تفضل معي وبتعرف بالقسم
داغر : بس مافيي روح واترك امي بهيك حاله
سعد : رح نترك عندها عنصر وبطمنك عليها لا تخاف
داغر ( بعصبيه ) : قلتلك مابروح وبترك امي لاطمن عليها
فجأه بنفتح الباب وبيطلع الدكتور بيركض داغر : دكتور طمني الله يخليك
الدكتور : اطمن ابني الحمدلله الوالده بخير نوبه قلبيه بس خفيفه وعندها الضغط والسكري مرتفعين حضرتها كانت زعلانه شي او متعرضه لصدمه
داغر ( بإنزعاج ) : ليش بتسئل دكتور
دكتور : لأنو النوبه اجت من صدمه متلقيتها .. والسكري والضغط مرتع من اثر الزعل
داغر (نزل راسو بغضب )
سعد : يعني مافي أيا خطر
دكتور : لا مافي .. عن ازنكن
سعد : ياريت تتفضل معي سيد داغر
داغر : شرف لاعرف شو اخرتا
طلع سعد واخد معو داغر وصلو ع مركز الامن
سعد : تفضل ع مكتبي لنحكي
داغر : شرف
دخلو عالغرفه وقعدو
سعد : بتحب تشرب شي
داغر :شكرًا ياريت تخلص وتحكي ليش جايبني لهون
سعد ( شبك اصابعه ببعض ) : في شكوى ضدك
داغر (نزل حاجبيه بإستغراب ) : شكووى!! مين مشتكي
سعد : مرتك المدام سلام ادعت انك ضاربها وجابت تقرير طبي
داغر ( وقف بانفعال ) : شووووو
سعد : متل ماسمعت لهيك ياريت توضحلنا سبب ضربك الها لحتى نقدر نساعد حضرتك
داغر (عقد حواجبه ) : هاد الشي بخصنا وياريت ماتدخلو
سعد : بس هيك رح تنحبس
داغر : بدفع كفاله وبطلع بس وينها سلام
سعد : المدام اجت مع شب قدمت شكوى وطلعت مابعرف وينها .. اي وتركت هي الاوراق وطلبت مني اعطيك ياها
طلع أوراق من الدرج وعطاهن لداغر اللي تغيرت وملا
مح وجهو من لصدمه بس شاف محتواها
داغر : طلاق بدها تطلق
سعد : عفوا سيد داغر في شي
داغر ( حس بخنقه ) : لا ابدا بدي اتصل بالمحامي ليجي
اتصل داغر بالمحامي وبعد الاجرائات القانونيه وتوقيع داغر على تعهد انهرمايتعرض لسلام. ودفع الكفاله طلع م̷ـــِْن القسم

مشي داغر وطلع بسرعه وهو مخنوق ومصدوم وطلع بسيارته وتوجه ع المشفى ليطمن ع امو

بعد مرور سنه ..
دخلت ام داغر على غرفة داغر
ام داغر : صباح الخير حبيبي
داغر : ......
ام داغر : ياماما مشان الله رحام حالك ورحمني
داغر : .....
ام داغر : ليك هي اخر مره بحكي معك بدك تزعلني وموت طقيق
داغر : .....
ام داغر : دااغر رد عليي ياامي يلي صار صار وراح خلص أنسى والله لا يسامحها سلام
داغر ( بانفعال ) : لا تزكري اسمهااا
ام داغر : ازا مابدك ازكر اسمها بترجع متل الاول وبترجع اداوم بالشركه لك الشركه عّم تنهاار
داغر : بس
ام داغر : ماافي بس بترجع متل اول ولا بزعل منك وبموت من زعلي
داغر : بعيد الشر عنك .. رح حاول
ام داغر ( بفرح ) : الله يوفقك يااابني

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

داغر : ليش يا امي ليش بدك ياني فوت مره على حياتي م̷ـــِْن جديد انتي بتعرفي اني مابحب زعلك ولابيهون عليي تتركيني

شد مقدمة راسه بغضب ورجع اطلع ب انعكاس صورته عالمرايه
داغر: انت ضعيف ياداغر اي ضعيف شقفة مره حقيره خلتك تخاف من جنس حوا كلو اي انت ضعيييييييف

ولكم المرايه بقبضته بقوه وهو بيتنفس بسرعه وبيهمس لحاله
انت ضعيف ياداغرر ضعيف
رفع ايدو يلي عم تنزف دم وحطها علـّۓ قلبه ونزل ع ركبه وهو حاسس بألم فظيع
داغر : الضاهر ايامي معدوده بهالحياه لهيك رح ريح امي قبل ماموت 😔

بالغرفه التانيه

ام بكر : ولي السيد داغر كتير معصب وعم يكسر بالغرفه
ام داغر بهدوء : خليه يفش غله ويطالع كل الكبت يلي جواته وماحدا يداخل
ام بكر : خايفه يئزي حاله
ام داغر : شو سمعتي ام بكر… خلص روحي نامي وماتداخلي بشي
ام بكر : امرك

طلعت ام بكر تاركه وراها ام داغر يلي اول ماتسكر الباب نزلت دمعتها بحراره
ام داغر : سامحني امي هالشي لمصلحتك 😔

*╚══════ღღ══════╝

وصل عمار على بيت ورد وترجل من سيارته وقرب م̷ـــِْن الباب وتردد يدق
عمار : لازم شوفها واعتزر منها حرام البنت انجرحت
اخد نفس ودق عالباب وبعد لحظات انفتح الباب وطل غسان

عمار : مرحبا سيد غسان متزكرني
غسان : هئ… اي اي ممتزكرك لكن اهلين يابيك
بعد عمار خطوه لورى من ريحة غسان وحكى
الانسه ورد موجوده
غسان : هالغضيبه هربت هي وامها بعد ماحاولو يقتلوني
عمار : هربت !! ويقتلوك !!
غسان : اييه بببدن يقتلوني بس لانه الله بيحبني نفدت منا وهنه هربو بعد ما انا غميت هئ… . والله بس اعتر عليهن لاخليهن يتخوا بالحبوس
عمار : يعني مابتعرف وينن !!
ترنح غسان ومال براسه وهو بيشرب من القنينه يلي ب ايدو وبعدا مسح تمه بكم بلوزتو وحكا بشر
غسان : عم قلك هربوا هربوا هئ انت ما بتفهم عربي
عمار : اي شكرا الك.. عن ازنك
غسان : ل لوين يابيك تعال عطيني مصاري
عمار : لشو المصاري
غسان : انت بيك واكيد بتحب تساعد الدراويش يلي متل حلاتي بقى مد ايدك بجيبك ولاتكون هئ بخيل

عصب عمار وحس بالاشمئزاز من منظر غسان وتناول محفظته ورمالو عالاورض كم ليره لينزل غسان بسرعه يلمن بفرح

غسان : كتر خيرك يا يابيك.

تركه عمار وركب سيارته وانطلق فيها وهو محتار
عمار : ياترى وين اراضيكي ياورد…
صفن شوي وبعدا حكا…
اكيد رح تكون الصبح عم تبيع ورد عالاشاره احسن شي اتركها اليوم ترتاح وبكرا بشوفها وبعتزر منها

*╚══════ღღ══════╝

#يتبع
#بائعة_الورد
#الجزء_الخامس

كانت السما مغيمه وهبات الهوا البارده عم تضرب خدود ورد وهيه واقفه قدام قبر امها وب ايدها ورد من يلي كانت تبيعه
بقيت واقفه حصه وهي بتتأمل الشاهد ودموعها معبيه عيونها… مافي شي اصعب من فراق الام… شعور مابتوصفه كل الكلمات والابجديات يلي بقاموس اللغه كلا احساس بالالم والكسره والضياع والشتات احساس بوجع خانق جوات الروح وغصه مابعدها غصه بالقلب
قربت بخطوات بطيئة وفردت الوردات على القبر ومسكنة حفنة تراب وقربتها من انفها وشمتها

ورد : الله يرحمك يا امي… ماعم صدق انك رحتي وتركتيني… معقول مارح اتصبح بوجهك الحنون كل يوم الصبح معقول مارح اسمع دعواتك الي بصلاتك وقبل ما اطلع من البيت… كسرتي ضهري يا ميمه كسرتي ضهري ياحنونه
نزلت دموعها بغزاره لتبلل التراب يلي بين ايديها وبقيت مغمضه عيونها بقهر وهي شاده على قبضتها… صوت بيصرخ جواتها عم يرفض هالقدر وصوت تاني بيناديها لتحس بالسكينه والامان
بلشت حبات المطر تنزل وورد بعدها مكانها عم تتحسس القبر بقلب مكسور ودموع سخيه
ورد : بردانه امي !!! عم يبللك المطر !! شلحت جاكيتها وغطت القبر
ورد : هاد رح يدفيكي ياروحي ماتخافي مارح تبردي

شو ماتت سندك

صوت من وراها اخترق مسامعها فتحت عيونها بصدمه واطلعت وراها وهمست بذهول… غسان !!!! انت عايش !!!!

قرب غسان وهو راسم ابتسامه جانبيه بمسخره ووقف قبال ورد

غسان : اي بعدني عايش كنت مفكره مارح لاقيكي يابنت مرتي الحلوه ولابتحبي قلك يابنت المرحومه
شدت ورد على قبضتها ورفعت اصبعها بوجهو وعيونو بينقط منهم السم
ورد : اسمااااااع ولااا غساااان
غسان :
ورد : اياك اتجيب سيرة امي علـّۓ السانك عم تفهم
تبسم غسان وصار يفتل حواليها وهو بيصفق
غسان : برافو برافو… تصدقي خفت كتير
ورد : لازم تخاف لانها ورد من اليوم ماعادت ورد واللي بيفكر يقرب ناحي رح يندم لانه رح يندمي ب اشواكي
غسان : نسيانه انه الي حق عندك انتي و… . واطلع عالقبر وحكا بمسخره… والمرحومه
ورد : حق شو ياللي مابتخاف الله لك سرقت البيت يلي كان مآوينا
غسان : لا لا ماتغلطي امك كتبتلي ياه ب اسمي برضاها
قرب منها وهو بيتحسس الندبه يلي براسه وهتف بصوت اشبه للفحيح
واللي عملتيه فيي انتي وامك مارح يمر بالساهل والشرطه عم ادور عليكم بكل مكان
ورد : الشرطه !!
غسان : معلوم الشرطه لكان تضربوني وتحاولوا تقتلوني وفوق هاد تسرقوا مني خمس الالاف دولار وتهربوا ومابدك بلغ الشرطه
ورد : انت يلي حاولت تقتلني وامي الله يرحمها ضربتك لتخلصني من بين ايديك والمصاري يلي بتحكي انو سرقناها منك اساسا هي من حقي
غسان : ههههههه اثبتي هالشي
ورد :
غسان : شو ناطره روحي بلغي الشرطه
ورد :
غسان ( مسكها من زندها ونترها ).اسمعي وليه .. المصاري بدك ترجعيهم والا ورحمة امك هي الملقحه بقبرها لك لحقك فيها
ورد ( نترت حالها بقوه) ومن وين جيبلك مصاري بالله انا مابشتغل وماتحلم ارجع بيع ورد لاعطيك وتجيب السم الهاري وتطفحه
غسان : ومين حكا بدك اتبيعي ورد
وقرب م̷ـــِْنها وتحسس خدها بطريقه مقززه
غسان : انتي رح تبيعي شي تاني
ورد : شو قصدك
غسان ; كلك مفهوميه ست ورد .. ازا البيك دفع فيكي بليله وحده خمس الاف شوفي انتي بقى اديش رح نلم عمله من ورى هالجمال و… .

قبل مايكفي جملته كانت ورد عاطيته كف متل فراق الوالدين والغضب عاميها وشعرها يلي تبلل من المطر نازل على وجهها

ورد : ولك ياحقير وصلت معك لهووون بدك ياني بيع حالي
غسان ( نزل ايدو عن خدو وصرخ فيها ) بتمدي ايدك عليي يابنت نجاح
ورد : وازا لزم الامر بقتلك وبشرب من دمك الوسخ قلتلك يلي بيقرب ناحي رح يندم
غسان ; هه وانا حابب اندم
بلش يقرب منها بخطوات بطيئه وهي تبعد عنه بخوف
غسان ( مد ايدو ليمسكها ) تعي معي
ورد : فشررررررت
دفشته بصدور بكل قوتها ليوقع عالارض ومسكت طوبه ورمتها عليه وقبل ماتشوف شو صرلو لفت حالها وطلعت تركض من المقبره

كان غسان بعدو مرمي عالارض ومرعوب وهو مسلط نظرو عالطوبه يلي اجت حدو وماصابتو وبعدا تلفت ناح ورد لحتى اختفت عن نظرو
غسان : رح جيبك يابنت نجاح لو كنتي ب آخر الدنيا

*╚══════ღღ══════╝

كانت ورد عم تركض ورجليها عم يضربو ببعض وصلت لنص الطريق بعد مابعدت عن المقبره وقفت وهي عم تلقط انفاسها وتطلع وراها وحواليها وبعيونها المعبايه دموع في نظرة كره للكل
ورد : الله لا يخليني ازا مابندمك على كل دمعه نزلت من عيون امي… اااخ يا امي والله ماني عم صدق انك رحتي وتركتيني ياميمه (مسحت دمعتها بطرف أصابعها ) : من هلأ رح صير ورد تانيه ومارح ارحم ايا حدا بيحاول يأزيني ورح اخد حق كل يلي ازونا بوعدك ماما (كملت طريقها بدعسات بطيئه متل شي طفله مشردة لحد مارجليها اخدوها ع شركه كبيره وضخمه وقفت واتأملتها من فوق لتحت حصه
ورد : لازم وقف ع رجليي لحتى اقدر اخد حقي منكن كلكم ورح بلش من هون
اطلعت نظره اخيره عالشركه ودخلت ومدت أيدها لتفتح الباب ودفعتو لجوا
ورد : لك شبو هاد