قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#عيون_الحب
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

بعد مرور اسبوع التقى حسين بمحمود بالغرفه التجاريه

حسين: اهلين محمود شو وينك من يوم العزومه ماعاد شفتك ولاسمعت صوتك بس ما طبيخ الحجه ماعجبك ؟؟؟
محمود بفرحة: اهلين فيك اخي حسين والله مشاغل ،،، بعدين ليش بتحكي ع طبخ الحجه لك والله نفسها بالطبيخ مالو حل ...
-حسين: طمنتني… المهم شو اخبارك انت والعيله صحيح مراد ابنك وينو لي مو جاي عالاجتماع ؟؟
محمود : ايووا انت هيك قربتلي الطريق
حسين : طريق شو !!
محمود : بالنسبه لمراد ابني.. انا كنت بدي احكي معك بموضوع بيخصه
-حسين بقلق : خير محمود شو في قلقتني ؟؟
محمود : لأ اطمن ، ان شاء الله خير ، بس الكلام مارح ينفع هون بنص هالدوشة… انا بتصل فيك وبنحدد موعد لنحكي بهدوء
-حسين : اي وانا بالانتظار ان شاء الله....

*╚══════ღღ══════╝

المسا ببيت حسين

صفيه : يعني هو مالمحلك شو بدو منك ؟؟
-حسين: لا ابدا .. حكالي انه بدو يحكي معي بموضوع بيخص ابنه مراد
صفيه : الله يستر ياترى شو القصه
ابتسم حسين وتناول فنجان القهوه واخد منه رشفه وحكا بهدوء : انا حاسس انه في اخبار حلوة
صفيه : مع اني انا كمان حاسه بس بدي اعرف انت بشو حاسس
-حسين: كلام بسرك انا حاسس ان محمود حاطط عينه على وحده من البنات لابنه مراد
صفيه : هاد يوم المنى ان شالله يكون هيك
-حسين: ششششش وطي صوتك مابدي البنات يحسوا بشي لحد ما نتأكد
صفيه : حاضر يا حج… الله يجيب اللي فيه الخير
حسين : اللهم امين..

*╚══════ღღ══════╝

وتاني نهار بالشركه

كان مراد كان منشغل بتوقيع بعض الأوراق
مراد : خلص انسه ريم انا خلصت من هي الملفات ، ابعتيهم للاستاذ معاذ بالشئون القانونية ليتأكد من صحة العقود
-ريم: حاضر مستر ، تؤمرني بشي تاني
مراد : لا شكراً ،
ريم : صحيح مستر مراد… مستر محمود حكالي بلغك تروح لعندو بس تخلص شغلك
مراد : تمام ولو سمحتي احكي للعم منصف يعملي فنجان قهوة وياخدو لمكتب ابي
-ريم: حاضر مستر مراد عن ازنك
مراد : اتفضلي

*╚══════ღღ══════╝

فات مراد لعند ابوه ولقيه بيحكي مكالمه ومنسجم… وضحكته ماليه وجهو… .
قعد قباله لحتى خلص مكالمته

مراد : لك الله مايحرمني من هالضحكه ياحق خير محمود بيك شو سر هالابتسامه العريضه كسبنا مناقصه وماعندي خبر ؟؟
تحرك محمود من مكانه وقعد عالكرسي اللي قبال ابنه: خير ان شاء الله ابني انت عارف يا حبيبي انك غالي عندي ونفسي افرح فيك واكيد بفرح وقت تكبر بالسوق وتصير احسن مني بس هالمره كلامي مو عن الشغل والمناقصات
مراد : شو القصه ابي هالمقدمة في وراها شي
محمود : ليك ابني .. انا وامك عم نكبر ومو دايمنلك ونفسنا نفرح فيك ونشوف ولادك قبل مانموت
مراد : بعيد الشر عنكم ابي.. بس انا مو ببالي موضوع الزواج هلأ
محمود : انت مو ببالك ، بس أنا ببالي وخلص لاقيتلك عروس حلوه وبنت ناس محترمين جدااااا ،وانت كمان شفتها وعارفها وانا حكيت مع ابوها وفاتحته بالموضوع
مراد بنرفزة: شووووو. كمان حكيت مع ابوها… ومين تعيسة الحظ ان شاء الله ؟
محمود بفرحة: مي
مراد : مي مين ؟؟
محمود: لك شبك ماحلك تنساها مي .. مي .. بنت عمك المهندس حسين
مراد فتح عيونو بدهشه.. قصدك هديك البنت المايصه النايمه على حالها
محمود: ايه، هي هيه ، ها شو رأيك فيها ، حلوة ومتل القمر صح ؟؟ وأبوها صديق عمري وامها ست محترمة لا وشو اختها تربية خواجات وحكايه
مراد باستخفاف: اي واضح فعلا نسب بيشرف أي حدا
محمود: اي لكن ابي… ها شو قلت ايمت بتحب نروح نقرأ الفاتحه

ضرب مراد ايدو علـّۓ المكتب وحكا ب انفعال

مراد : فاتحة شوووو ابي .. انا بعتزر انا مو موافق
محمود : نعم شو عم تحكي !!
مراد بحدة: انا مو موافق اني اخطب مي بنت حسين صاحبك يلي امها ست محترمه واختها هه تربية خواجات 😏
محمود بصراخ : ولد !! ، انت نسيت نفسك ، احكي مع ابوك ب ادب
نزل مراد راسه : انا أسف ابي بس برضو مو موافق على هي الخطوبة
-عقد محمود حاجبيه وصرخ بحدة: حتروح تخطبها غصب عنك سواء رضيت ولا مارضيت ، انت فاهم
مراد : بس يابي انا
محمود : سمعتني شو حكيت !!!! انا مارح اخسر صاحبي و شغلي مشان عنادك ودلعك ولا بدك اطالعني ولد صغير قدام الناس !!!
مراد :
محمود : ارجع ع مكتبك وفكر بكلامي واعمل حسابك بكرا رايحين نخطب البنت

وقف مراد وهو شادد على قبضته وطلع من مكتب والده وهو بقمة غضبه بدون مايرد عليه بحرف ،

*╚══════ღღ══════╝

دخل مراد على مكتبه وهو منرفز ومو طايق حاله… واول ماقعد ورى مكتبه كبس ع الزر يلي بحدو وحكا بحده
مراد : ابعتيلي ياسين فورا
ريم : امرك مستر مراد

انحنى بجسمه الكرسي وبلش يحرك فيه شمال ويمين وهو بيفكر بحل للمصيبه اللي رح توقع عراسه

مراد : شو هالوقعه هي وليش ابي مصمم هالمره اني اتزوج !!
اندق الباب وفات ياسين
ياسين : صباح الخير
مراد : اهلا
ياسين : شبك مزاجك مو رايق
مراد وهو بيمسك قلم وبيكسرو
كيف بدك ياني اروق وابي طلعلي بقرار لا كان عالبال ولا عالخاطر
ياسين : قرار شو !!
مراد (تنهد) : بدو ياني اتزوج
ياسين : اي وشو الجديد دايما بيقلك هيك
مراد : هالمره باينتا جد انت ماشفت وجه ابي وهو بيحكي معي كان جدي بكل كلمه وعاقد حاجبيه ومو متحاكي
ياسين : اوف لهدرجه !! طيب مين العروس ماتقلي دارين
مراد : ليش انا جنيت لارتبط بدارين انت التاني
ياسين : لكن مين العروس !! بعرفها !!
مراد : مو المشكله بالعروس بس حاسس انه ابي عم يحظرلي مفاجأه غير شكل
ياسين : كيف يعني
مراد : بدو ياني اخطب مي تصور !!!
ياسين ببلاهه : اي الله يقدم اللي فيه الخير… . مين مي 😁
مراد : اخت البيئه يلي اسما هنار
ياسين : ولي على هالعلقه يعني البنت مو حلوه
مراد : و •اللّـہ̣̥ انت بالك رايق
ياسين بحزن : مسكين يامراد مين كان يصدق انه مراد الحايك يلي نص بنات الشام بيركضوا وراه يتزوج بهي الطريقه
مراد : اتريق اتريق مهو انا ناقصك
ياسين : هههههه يعم فكها وازا ابوك جبرك تخطب اخطب يومين وفركش شو انا بدي علمك ياكنج
مراد : هيك رأيك !!
ياسين : اي لكان
مراد : خليني اعرف بالاول رأي العروس ووقتها لكل حادث حديث
ياسين : موافقه بالتلاته 😂 انا راجع لمكتبي بدك شي
مراد : ايه .. ماتنسى نهاية الاسبوع تجي ع حفلة عيد ميلاد يمنى انت ومنذر مو تقلي ماخبرتك
ياسين : لك وانا بقدر ما اجي 😍
مراد : اتضبضب ولا 😡
ياسين : اي طيب شو حكينا ناسي انها يمنى بنت عمتي
مراد : لا مو ناسي… ويالله انقلع على مكتبك لاشوف شغلي ويارب تنسى تجيب هدية يمنى لحتى وريك شغلك
ياسين : لك بنسى روحي ولا بنسى يمونة 😍
مراد : اللهم طولك ياروح 😡
ياسين : خلص طالع لوحدي لا ادفش

طلع ياسين وبقي مراد يفكر بكلام ابوه
مراد : ياترى بشو عم تفكر يا محمود الحايك !!!!

*╚══════ღღ══════╝

رجع حسين عالبيت وهو مكشر وعاقد حاجبيه
صفيه ; خير ابن عمي شبك
-حسين بجديه : الحقيني بدي ياكي
صفيه : وقعتلي قلبي شو في ؟؟
-حسين : تعالي عالغرفه وسكري الباب وراكي
صفيه وهي بتسكر الباب وبتتلفت على حسين: خير يا حج
-حسين بفرحة : اللي قلتلك عليه حصل
صفيه : شو هو اللي حصل !!"
-حسين: احساسي يا صفيه ؟؟
صفيه : بجد يعني السيد محمود فاتحك بالموضوع !!
-حسين: ايه لكن .. محمود حكى معي اليوم وفاتحني بالموضوع
-صفيه بلهفة: خبرني بالتفصيل شو قلك ؟؟؟
-حسين : اصبري عليي بس اخد نفس ورح قلك كل شي

قعد عالكنبه واخد نفس… شوفي يا ستي ،، محمود فاتحني بموضوع الخطوبه وطلب ايد مي لمراد ابنه
صفيه : معقول نزوج الصغيره قبل الكبيره
حسين : هنار لسه ما اجا نصيبها ومارح وقف بنصيب مي ولاتخافي على هنار اكيد رح يجيها نصيبها
صفيه : اللهم صل على النبي هي الاخبار ولا بلاش ، لولووووووولي
-حسين : عليه الصلاة والسلام ،
صفيه : بما انه الموضوع صار رسمي خليني روح خبر البنات وفرحهم
-حسين: اي شو عليه وبالمره شوفي رأي العروسه مع اني متأكد انا موافقه ههههههه

توجهت صفيه فوراً لغرفة بناتها

مي : اهلين امي
هنار : وجهك بيضحك اكيد في خبر حلو
صفيه : هههههه هو انا مكشوفه لهي الدرجه
هنار : بصراحه ايه .. يالله هاتي ماعندك ياصفصف
صفيه بفرح : اليوم اجا عريس لمي
مي بشوق: شوو عريس ، بجد امي مين مين مين
هنار : حدا بنعرفه !!
صفيه : اي لكن بتعرفوه ونص وتلات ترباع
مي بلهفة: يوووو ماما قليلي بسرعة مين .. ....؟؟؟؟؟
صفيه: مارح تصدقي
مي : لا رح صدق بس قولي بسرعة ماما ميييين ؟؟؟؟
هنار : شكلو عم تحسين البواب 😁
مي : بالله شو… اسكتي انتي وخليكي بحالك… . شو امي مين العريس
صفيه بابتسامة: مراد ......... مراد الحايك
هنار بشهقة: مييييييييييييييين 😲؟؟
مي بصدمة : مـ مراد مراد !!! الكيوت ابو جسم مفتول 😍 وليييي 😍 عم تحكي جد امي 😍
صفيه: ههههههه اي هوي مراد بشحمه ولحمه وعضلاته
هنار : الله يعينك يامي رح نشتاقلك😏
مي : انا فرحانة كتيررر امي هاد أحلى خبر سمعته
صفيه : يعني موافقه
هنار : لا بدا تبيت استخاره 😏
مي : اي موافقه لك في وحده اطووووول يكون مراد زوجها وتحكي لا 😍
هنار: ياما جاب الغراب لأمه 😏
صفيه موجهة كلامها لهنار
شو امي شو رأيك بعريس اختك
هنار بقرف: ماشي حاله مش بطال تتهنى فيه😒
مي : مش بطال ؟؟ هو احنا بنقيس فستان ، لك هاد مراااااد مرااااد انتي مو عارفة مين مراد .. نص بنات البلد بيركضوا وراه🤩
هنار : اكيد حرامي ولا مسجل خطر 😏
بلشت مي تنط فوق التخت وتحلق بعقلها بأحلام وردية وخيالات سعيدة
هنار : عليه العوض ومنه العوض 😒
صفيه : عقبالك ياروحي لما نفرح فيكي ان شاء الله
هنار : لا امي دخيلك انا هيك ميه ميه 😏

*╚══════ღღ══════╝

رجع مراد عالفيلا وهو مو شايف قدامه وتوجه بسرعه عالدرج ليطلع على غرفته واستوقفه صوت ابوه
محمود : مرااد
تلفت مراد : نعم ابي
محمود : فكرت بكلامي
مراد بتوتر : ابي حضرتك عودتني اخد قراراتي بنفسي وعمرك ماغصبتني على شي .. اشمعنا هالمره
محمود : لكل شي في مره اولى واعتبر هي طريقتي معك من اليوم وطالع لانك زودتها كتير والضاهر اني خربتك بدلالي
مراد : بس انا مو موافق ارتبط بهي الانسانه هي الشغله بالزور
صرخ محمود : اي بالزوور واجرك فوق رقبتك كمان

تقدمت عبير ومسكت محمود من كتافوا
عبير : اهدى ابن عمي مراد مو قاصد يكسر كلامك اهدى كرمال •اللّـہ̣̥ بلا مايرتفع ضغطك
محمود : ليش هو بيهمه ازا تعبت ولا متت حتى مو شايفتيه عم يراددني بكل وقاحه وبدو يكسر كلامي
مراد : لاعشت ولاكنت ازا بدي اكسر كلامك ابي انا بس بتناقش معك
محمود : اتناقشنا وانتهى الموضوع وبكرا بدك تعمل حسابك لتروح معي انت وامك واخواتك لنطلبلك البنت رسمي
مراد : هاد اخر كلام عندك ابي
محمود : ايه… .

نزل اجرو عن عتبة الدرج وتوجه لابوه ووقف قدامه وحكا بضيق

مراد : امرك ابي امرك.… عن ازنك
عبير : لوين رايح ابني هلأ اجيت
مراد : بدي روح عالنادي امي

ركضت يمنى وحكت بطفوله… خدني معك اخي مو انت وعدتني تسجلني
مراد بعصبيه : مافي روحه عالزفت انقبري اقعدي بالبيت

وتركهم وطلع وضرب الباب وراه بقوه

يمنى : عجبك ابي سمعت كيف بيحكي معي
محمود : معلش بنتي هو معصب هلأ… بس يروق بياخدك وين مابدك

وبقلبه ( سامحني ابني مضطر اقسى عليك هالمره… لازم تركز وتتزوج وتشوف حياتك حاجتك ابي حاجتك 😔 )

*╚══════ღღ══════╝

بالنادي كان قاعد مراد مع ياسين والعصبية متملكيته
-ياسين : يعني خلص هتفوت القفص برجيلك يا حلو كان بدري عليك يامسكين
مراد : ياسين أنا مخنوق خلقة مو ناقص مزحك البايخ هلأ شوفلي حل بهالمصيبة هي
-ياسين بغمزة : وهو الجواز مصيبة يا ميرو
مراد : انا غلطان ياخي اني بحكي معك وعاملك قيمة قوم انقلع من وجهي
-ياسين: حيلك حيلك ، اهدى بس كل مشكله والها حل
مراد (تنهد) : الا هي ياسين… ابي مصمم هالمره اني اخطب واتزوج
ياسين : يا اخي اعمل متل ماقلتلك وبعد الخطوبه بكم يوم افتعل مشكله وفركش واضرب عصفورين بحجر… ومنها بترضي ابوك وبتخلص من هالعلقه
مراد : وكأنك مابتعرف عقل جوز عمتك بس يحط شي براسه
ياسين : خلص ولووو و •اللّـہ̣̥ مو حلو وانت عابس هيك

بعد شوي انضم باقي الشلة لمراد وياسين وقعدو معهم

منذر : شبكم يا جماعة !!
مراد بنرفزة: مافي شي
-دارين: طمني عليك بيبي شو يلي معصبك هيك
مراد : برضو بيبي ، انتي شو ما بتزهقي مابتملي وبعدين أنا مو معصب ولا زفت !!
-دارين: اي طيب انا شو حكيت لتنفتح عليي انا بدي اطمن عليك
مراد : شكرا انا منيح كتيررررر منيييح
منذر : اهدى يا كنج انت صرلك فترة متغير خبرنا شو صاير معك وشو الشي اللي مضايقك مو نحنا رفقاتك
-لوجين بمياصه : ايييه حباب ميرو احكي ونحنا رح نسمعك انت غالي علينا كتيرررر
مراد : سوري يا جماعة مافي شي شوية مشاكل بالشغل ورح لاقيلها حل
منذر : ازا مابدك تحكي براحتك .. ووجه كلامه ل ياسين… احكيلنا انت يا ياسين ، شو اللي مضايق صاحبك انتو الجوز سركوا مع بعض
-ياسين وهو بيطلع لمراد بطرف عينه : مافي شي اخي، متل ماحكالك مشاكل بالشغل خلص اتركوا الرجال بحاله
دارين : بس انا لازم اعرف نحنا مو بس اصحاب نحنا قرايب كمان واكتر بشوي ماهيك ميرو
مراد وهو بيقوم من مكانه : عن ازنكوا يا جماعة انا رايح
-دارين بلهفة: هو انت لحقت توصل ياميرو اقعد معنا شوي مالحقنا نشبع منك
مراد : وقت تاني دارين ، سلام
-دارين بحنق: لااااا .. الموضوع زاد عن حده وانا رح اعرف يعني رح اعرف ووجهت كلامها لياسين
-دارين: شوف ياسين ، بدك تقلي شغل ومشاكل ، الحكي هاد مابيخرط مشطي لهيك قلي من الاخر شبو مراد
-ياسين: هو انتي موو قادره عليه جايه عليي انا !! اسأليه هو
-دارين بغيظ: ياسين ، قوووول وخلصني اووووف مارح ابقى اتحايل عليك
-ياسين قام وفتل حاله ليلحق مراد : مالي علاقه بشي بدك تعرفي عندك مراد روحي اسأليه… .سلاموووو

-دارين : هيك لكان .. اي شو عليه وانا رح اعرف يعني رح اعرف بس بطريقتي

وطالعت تليفونها المحمول وطلبت رقم واستنت الرد

دارين : الو…… . سهر بدي تعرفيلي شوو صاير مع مراد وتبلغيني فورا فهمتي… .كيف يعني في شي ومابتعرفيه !! لكن انا ليش بدفعلك ياغبيه… وينك ولي من بكرا دبة النمله توصلني… ..

*╚══════ღღ══════╝

تاني نهار وكالعاده طلع مراد ليمارس رياضته الصباحيه وماكان بيعرف انه في عيون بتلاحقه لحتى بعد عن الفيلا

شلحت نظارتها الشمسيه ومسكت تلفونها
دارين : شو صار معك سهر… ايمان ويمنى راحوا عالجامعه
سهر : اي ياخانوم مافي بالبيت الا محمود بيك وعبير خانوم
دارين بمكر : وهو المطلوب… طيب سلام

رمت التلفون ع جنبها ونزلت من سيارتها وتوجهت ناح الفيلا ودقت الباب وفتحتلا سهر

دارين : هاي سهر خالتو عبير هون
سهر : اي ياخانوم تفضلي عبير خانوم بالصاله

فاتت دراين عالصاله وهي بتتقصع بمشيتها : بونجور
عبير : اهلين ياروحي
دارين : اهلين خالتو كيفك عمو محمود
محمود : تمام
دارين : شو وينو مراد
عبير : يعني مابتعرفي عوايده اكيد عم يركض
دارين : يوووه هلأ رح اتأخر هو طلب مني اجي لهون ومابعرف ليش
عبير : هلأ بيجي بنتي طولي بالك
دارين : صحيح خالتو هو مراد شبو امبيرحه ماكان طبيعي
عبير : بصراحه الموضوع… ..
محمود : كحح كححح عبير تعي بدي ياكي
عبير : اي جايه… عن ازنك بنتي البيت بيتك
دارين بخبث : خدي راحتك خالتو

سحب محمود عبير وفاتو عالمكتب

عبير : شبك ابن عمي
محمود : لك انتي جنيتي بدك تخبري دارين انه مراد بدو يخطب نسيانه انها بتحبه وممكن تعمل مشاكل
عبير : يوه راحت عن بالي… بس يعني اول. اخر رح تعرف
محمود : وقت يصير الموضوع رسمي تعرف براحتها هلأ ماتجيبي سيرة اي شي قدامها مفهوم
عبير : اي مفهوم

بهالوقت استغلت دارين انشغال عبير مع زوجها وطلعت لغرفة مراد وقعدت عالتخت وبلشت تتحسسه
دارين : ااااه ايمت يجمعنا بيت واحد يامراد
بقيت. تتأمل الغرفه وتلعب ب اغراض مراد وفجأه انفتح الباب ....

مراد بغضب: دارين !!! شو عم تعملي هون ؟؟
-دارين بدلع : شو بدي كون عم بعمل يعني… ناطرتك مو قلتلي تعي لعندي

توجه لعندها ومسكها من زندها بغضب : في بنت محترمة بتدخل غرفة نوم شب اعزب !!
-دارين: ااااه اترك ايدي بليز ، انا ماعملت شي غلط وبعدين انت ابن خالتي و الـ (بوي فريند) تبعي
مراد : نعم يابعدي ، بوي فريند تبعك !!
-دارين : أي شوور ، انت ناسي ولا شو قصتك، كل الناس بيعرفوا انه انا وانت لبعض من زمان… لكان انا مانعة اي بنت تقربلك لشو ؟ انت الي انا وبس .....
مراد باستهزاء: ههههه الك وبس لا حلوه هي…وقرب منها وهمس… اصحي وفوقي لنفسك دارين ، انتي بتحلمي!
-دارين بدلع: وانا رح خلي الحلم حقيقه وقت ننخطب بيبي ..
مراد : ننخطب فرد مره حدا خبرك انك طموحه زياده عن اللزوم قلتلك انسي دارين هالشي مارح يصير ولا حتى ب احلامك !
-دارين بتحدي: رح تخطبني وغصبن عنك
مراد بعصبية: اطلعي برا دارين ، بررراااااااا

بهاللحظه فتح محمود وعبير الباب وانصدمو ب دارين بغرفة مراد

محمود بتعجب: دارين شو عم. تساوي هون
-دارين دمعوا عيونها : مراد يا عمو هو اللي طلب مني اجي لغرفته
عبير : هالحكي مزبوط مراد !!
مراد بغيظ : هيك لكن دارين بتحرجيني مع أهلي وتركيبني الغلط..
-دارين بدلع: سوري يا عمو ، سوري يا خالتو بس مراد ماغلت واساسا نحنا بحكم المخطوبين
مراد بتحدي: لأ سوري انتي يا دارين ، احنا مو مخطوبين أصلا وبعدين في وحده تجي تخطب واحد خاطب !!
-دارين بعدم فهم: شـ شو قصدك ؟؟
تجاهلها مراد ووجه كلامه لابوه : ابي اتصل بعمي حسين ، وحدد معه موعد مشان نروح نخطب بنته
محمود بسعادة: بجد ابني يعني اقتنعت فيها
مراد : اي ابي ومستعجل كمان
محمود : اي هيك هه الله يفرحني فيك الف مبرووووووك
عبير وهي بتحضن مراد : ياروحي يا امي اخيراً فرحت قلبي ، الله يتمملك على خير

مشي مراد خطوه ووقف قدام دارين وعيونه فيها لمعه

مراد : شو انسه دارين مافي مبروك
-دارين بقهر : مبروك يا مراد مبروك عن ازنكون
مسك ايدها وهمسلا : كنتي جايه ترمي بلاكي عليي بس للاسف ماكملت معك واطلعت اصحى منك… بنصحك ماتلعبي مع الكبار يا حلوة وتحكي كلام مانك قده
-دارين: الموضوع لسه ب اوله ومارح ينتهي لحد هون عموما مبروك ياكنج

طلعت من الفيلا وهي بتتوعد تخرب حياة مراد شو ماكلفها الثمن دارين ( طالما مارح تكون الي فمارح تكون لغيري)

*╚══════ღღ══════╝
حل المسا ووصلو عيلة مراد لبيت حسين يلي استقبلوهم بحفاوه وترحيب كبير

حسين : اهلا وسهلا نورتونا
صفيه : زارتنا البركه .. اتفضلو ياجماعه اتفضلو

فاتو الكل وقعدوا بالصاله
صفيه : والله البيت زاد نور بحضوركم
عبير : تسلمي صفيه خانوم
صفيه : حبيبة قلبي ناديلي صفصف مافي داعي للتكلفه
يمنى : يااااي صفصف اسم كتير كيوت
عبير : عيب يابنت
صفيه : ههههه اتركيها عراحتها… انا مابزعل من الصبايا
يمنى : بعتزر خاله
صفيه : ولايهمك ياروحي
ايمان : شو وين البنات
صفيه : ليكن جوا رح استعجلهم وغمزت لحسين
حسين : احم.. اهلا وسهلا شرفتونا كيفك ابني مراد
مراد : الحمد للہ تمام

دخلت صفيه لغرفة بناتها
صفيه : يلا يا بنات ، الجماعة وصلو ومنتظرينك يا عروسه
مي: حاضر امي ليكني قربت أخلص
قربت منها صفيه وعيونها بتدمع كبرتي بسرعه امي رح اشتاقلك ياروحي
هنار : لشو الدموع امي هنه لسه يدوب بدن يتفقوا واحتمال مايتفقوا ان شاء الله 😏
صفيه وهي بتمسح دموعها: عقبالك يا هنار يا بنتي
هنار : تسلمي امي
صفيه : يالله الحقوني اوام عالمطبخ
هنار : حاضر امي

أعطت صفيه صينية العصير لمي لحتى تحملها و تفوت تقدم للضيوف لكنها كانت لابسه كندره بكعب عالي وخافت توقع منها الصينية
مي : هنووو حبي ، بليز ممكن انتي تشيلي الصينية خايفه توقع مني انا متوترة كتير
هنار : بالله شو ؟ وانا شو خصني هني جايين يطلبوني ولايطلبوكي الك
مي : بليز هنوووو حبابه اختي أنا خايفة كتيرر، بليز بليز بليز !
هنار: اووووف منك طيب ماشي ...

دخلت صفيه ومن بعدها مي ورحبت بالكل
صفيه : تعالي مي قربي بنتي ماتخجلي وسلمي على عمك محمود، ومرت عمك والبنات وعلى عريسك
-حسين: تعي بابا يلا
محمود : أهلا بعروستنا الحلوة بسم الله ماشاء الله الله يحميكي
-عبير : تعي بنتي قعدي جمبي ، ماشاء الله متل القمر
مي بخجل : ميرسي
يمنى : اهلين ميوش طالعه بتجنني
مي : شكرا يمنى
ايمان : شو بتجنن لك ملكة جمال
مي وخدودها احمرو : خلص و •اللّـہ̣̥ خجلت
ايمان : هههههه
محمود موجه كلامه لمراد: سلم على مي يا مراد ولا رح تخجل انت كمان؟؟
مراد ببرود: أهلا آنسة مي..
مي بحياء: أهلا مراد

ساد جو من الصمت لعدة دقايق وبعدا ندهت صفيه ب اسم هنار

صفيه : هناااار بنتي وين العصير

رفع مراد بصرو بسرعه وسلطه عالباب وبقي منتظر بلهفه اللحظه اللي تفوت فيها هالبنت الشقيه

وبالفعل دخلت هنار واول م شافت مراد تملكها الغضب ولكنها تجاههلته وبالتالي هو كمان اتجاهلها وزاح نظرو عنها
محمود : اهلا ياهنار ، كيفك بنتي
هنار : تمام
-عبير : اهلا بنتي
هنار : اهلين فيكي هاي خاله

بلشت تقدم العصير للكل وهي حاسه بالضيق وتدعي ربها تخلص بسرعه لتفوت لجوا واول ماوصلت لعند مراد همس……
مراد بسخرية: اهلا خادمتي... !!
هنار باستغراب وتركيز شديد: شوو؟؟
مراد : البدله مو نظيفه هه رح ترجعي تنظفيها !!!

توسعوا عيونها وماتحملت كلامه وبلمح البصر مسكت الكاسه من الصينية وسكبتها فوقوا وسط دهشة الكل !!!!!!

هنار بخبث : اوووه ، سوري يا جماعة ، ماكنت بقصد ، كنت حابة اقدم الـعصير للعريس ، 🙈
-حسين وهو بيتناول ا مناديل وبيمسح لمراد بدلته : لك شو هاد بنتي مو تخلي بالك
محمود : حصل خير يا جماعة دلق العصير خير
صفيه وهي بتجيب منشفة: معلش ابني ، ماتضايق حالك
مراد بغل وهو موجه نظره ناح هنار ولا يهمك خاله… .. حصــــــل خير
(وصارر يكز ع أسنانه من شدة الغيظ)
مراد بقلبه : ورحمة انوثتك ماحدا يربيكي غيري ياهنار

قعدت هنار ع الكنبة المقابلة وهي راسمه ابتسامة نصر على وجهها

رجع الصمت ساد لبضع دقايق وبعدا بلش محمود الحديث مع حسين
محمود : ليك اخي حسين ، انت مو غريب ..ونحنا عشرة عمر قديمه
-حسين: طبعاً اخي محمود نحنا اكتر من الاخوان والله
محمود : •اللّـہ̣̥ يديم المحبة مابينا، ليك من غير لف ولا دوران نحنا جايين اليوم ........................!!!

هون قاطعه مراد : أسف ابي إني قاطعتك ، بس اسمحلي أنا اللي اكمل بعد ازنك
محمود وهو مبتسم وفخور بمراد: ولا يهمك ابني ، كمل انت ..
مراد وهو موجه نظرة تحدي لهنار
شوف عمي ، نحنا اليوم جايين مشان نطلب ايد الآنسة المحترمة .... (( هـــنار )) !!!

*╚══════ღღ══════╝

#يتبع
#عيون_الحب
#الجزء_الرابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

شرقت هنار وقت سمعت مراد عم يطلب ايدها ، والكل صابتو الدهشة
هنار : شوووو 😲
محمود: نعم 😲
عبير : مين 😲
: هاااه 😲
-حسين: هنار؟؟؟😲
صفيه: معقووول😲 ؟؟؟
ايمان : كيف !!😲
يمنى : بس !! 😲
انا : 😲😲
انتو : 😲😲😲
الشرق الاوسط : 😲😲😲😲

مراد بتحدي: اي عمي شو رأيك ؟
-حسين: آآآآ... بصراحه ... انت فاجئتني يعني، أنا كنت .....
صفيه مقاطعة: اي وليش لأ ابني
هنار بعصبيه : لأ أسفة أنا مو موافقة ، عن ازنكون

تركت هنار غرفة الصالون والكل بعدهم بيعانو من الدهشة ومو مستوعبين الشي اللي صار وقامت مي لحقت اختها
حاول محمود يلطف الجو : احنا بيشرفنا نسبك يا حسين ، والتنين بناتك ولو كان عندي ولد تاني غير مراد كنت طلبت التنين ،ماهيك ام مراد ؟
عبير : أه .. ايه طبعاً ... طبعاً
-حسين: بعرف اخي محمود ونحنا كمان نسبكم بيشرفنا بس لازم رأي العروسة لالأول… وأولاً وأخيراً كل شي قسمة ونصيب
مراد : أرجوك عمي وافق
-حسين: ياابني أنا ماعندي مانع ازا وافقت البنت تعا اكتوب كتابك عليها وخدها ب اواعيها نحنا مشتري رجال
مراد : اعتبر كلامك موافقه مبدأيه
حسين: ان شاء الله خير ابني
محمود : طيب نستأذن احنا
حسين: لسه بكير ليكنا قاعدين
عبير : لايمل اخي حسين، وشكراً يا صفصف ع الأعدة اللطيفة هي
-صفيه: انستو وشرفتوا بيتكم ومطرحكم

وبغرفة الصبايا ،،،،
مي بحزن: يعني مراد كان جاي يطلب ايدك انتي مو انا ؟ لكن ماما ليش حكت انه جاي ل الي
هنار بضيق: وانا شو بيعرفني اساسا أنا مو طايقته ولا بدي ياه ..
مي : يا خسارة يا مراد ، انا كنت بلشت حبك ، واتخيلت بيتنا ونحنا بنبنيه سوا
هنار بنرفزة : حيلك حيلك هو انتي شوفتيني وافقت ، ما أنا قلتله لأ وقدام الكل .. خديه اشبعي فيه انا مااااابدي ياااه
مي : بس هو حكا بدو ياكي انتي !
هنار : مي ازا بتريدي اختي سكري عالموضوع اما مابدي ياه ولابدي اعرفه
مي : لك لتكوني مفكره اني زعلانه !! عادي و •اللّـہ̣̥ انا بس انجذبت لشخصيته ومتل ماراح بيجي غيرو… خلص وافقي اختي ولاتهكلي همي وغلاوتك مو زعلانه
هنار : لاااا الضاهر انتي جنيتي تصبحي على خير

*╚══════ღღ══════╝
سكر حسين الباب بعد ماودع بيت ابو مراد ورجع عالصاله هو ومرته

صفيه : شو رأيك يا حج باللي صار ؟
-حسين بتعجب: مش عارف والله يا صفيه انا متلك فتت ببعضي!
صفيه. : مو انت قلتلي انه ابو مراد طلب مي لابنه .. لكن يلي صار من شوي شو بتسميه؟
-حسين وهو بيحك دقنه بتفكير .. يمكن محمود فهم غلط ! ومراد كان بدو هنار من البدايه
صفيه : اي ممكن هيك فعلا
-حسين: شوفي المهم انه مراد رح ياخد وحدة من البنات ، والتنين بناتي وبكرا ربنا بيبعت نصيب مي وتلاقي ابن الحلال اللي يستاهلها
صفيه : قولتك هنار رح توافق !! هي قدام الكل رفضت
حسين : اخخ هي ماحسبت حسابها… عموما انا رح احكي مع هنار وشوف رأيها
صفيه : لا انا من رأيي تتركها حاليا عراحتها وبعد كم يوم بتحكي معها… لاتنسى انهم التنتين مصدومين ومابدي مي تزعل من اختها
حسين : فعلا معك حق كيف فاتتني هي

*╚══════ღღ══════╝

وبالسيارة ،،،،،
محمود : شو هاد يلي عملته مراد ؟ نحنا كنا متفقين انك تخطب مي ؟ مالك ومال هنار؟
مراد : مابعرف ابي هاد اللي صار حسيت حالي منجذب لهنار اكتر.
محمود : انت بدك تجنني انا قلتلك مي مو هنار
مراد : مي ولا هنار شو رح تفرق ابي مو حضرتك بدك ياني اخطب وأناسب المهندس حسين ، وهنار بنته خلص انا عملت اللي انت بدك ياه وبنفس الوقت طلبت البنت يلي ارتحتلا
محمود : الأمور مابتجي هيك بني ، في أصول .. الرجال شو رح يحكي عني هلأ ، أنا احكي معه على مي وابني يخطب هنار !!!!
مراد : من هالناحيه ماتقلق ابي انا رح احكي معه وفهمه انه كان في سوء تفاهم ..
-عبير : بس البنت حكت لأ وانها مو موافقه ، كيف مصمم تخطبها
مراد بثقة: لأ هتوافق

يمنى بهمس : فاهمه شي اختي
ايمان : انتي فاهمه شي
يمنى : هو مين بدو يتجوز مين
ايمان : يمكن ابوكي ههه
يمنى : هههه وطي صوتك بلا مايسمعونا ونعلق بلسانهم
ايمان : معك حق احنا شو خصنا اصلا 😁

*╚══════ღღ══════╝

بقيت هنار تتقلب طول الليل بفراشها وصورة مراد ماعم تروح م̷ـــِْن خيالها
هنار : هلأ لو جينا للمنطق لا انا بطيقه ولا هوي بيطيقني مممم اكيد عمل هالحركه قصدا وفي براسه شي وهالخطوبه حجه ليقدر يقرب مني وينتقم مني براحته
حطت ايديها تحت راسها وصفنت بالسقف
هنار : اي وليش لأ ياهنار متل ماهو عامل فيها الملاك البريئ قدام الكل وبالحقيقه هوي شيطان انا رح كيل بمكيالو واللعب نفس لعبته
ضحكت بمكر وهي بتهمس لحالها
و •اللّـہ̣̥ الهيئه رح اتسلى كتير معك يامراد… مو انت كاكيت عندي اي بيض لكان واتحمل ازا كنت بتتحمل لك مابكون هنار ازا مابطفشك من اول اسبوع وخليك تركع تحت اجريي وتقول حقي برقبتي 😈

*╚══════ღღ══════╝
تاني يوم بالشركه
-ياسين : يابن اللاعيبة ..برنس والله
مراد بثقه: مشان تعرف اخوك لما يحط شي براسه بيصير
-ياسين: بس انت كيف خطرتلك هالفكرة ؟
مراد : البت مستفزة وحبت تشوف حالها عليي… فأنا فكرت بما انه ابي مصمم اننا اناسب السيد حسين وانا مابدي أتزوج أصلاً ، والبنت هي شايفة حالها عليي، تبقى فرصة نضرب عصفورين بحجر ، منها أرد اعتباري واخلص منها القديم والجديد ، ومنها بكون خطبت ولو فركشت بعد هيك حيكون عادي ماخسرت اي شي وابي مارح يزعل مني
-ياسين: لأ تفكير جهنمي الصراحة
-مراد بخبث وهو حاطط ايديه ورى رقبته ومستند ع كرسيه: لأ ولسه هاد لعب على كبير ... احنا لسه بنقول يا هـــادي ......... !!!

*╚══════ღღ══════╝

بهالوقت كانت دارين عم تحاكي سهر لتعرف منها اخر الاخبار

دارين : انتي متأكده من هالكلام !! طيب ماعرفتي مين هالبنت او بنت مين بتكون !! افففف خلص خلص سلام

رمت التليفون عالطاوله وهي عم تاكل اضافرها

مريم : شبك بنتي
دارين بقهر : مراد .. مراد امي
مريم : شبو
دارين : الافندي بدو يخطب والخانم اختك رايحه معه امبيرحه لتخطبله
مريم : شو هالحكي وليش ماعنا علم
دارين : باينه امي… خايفين نعترض او نزكر خالتي انها طلبتني بزمناتها لمراد
مريم : عطيني هالتليفون رح حاكي خالتك وافهم منها وازا هالحكي صحيح رح…
دارين : امي. امييي عم قلك راحووو وخطبولو شو ماعم تفهمي عليي اختك لو شايلتنا من ارضنا كانت خبرتنا نروح معهم اقل مافيها
مريم : هيك لكن ياعبير بسيطه
دارين : رح تمرقيلهم ياها بالساهل امي !!
مريم بخبث : ليش انا كم بنت عندي لحتى اسمح لحدا يقرب منها ويزعلا… اطمني روحي مراد الك هلأ او بعدين
دارين : على شو ناويه امي
مريم : انتي هدي حالك واتفرجي على امك وقت بدها تلعب بحدا
دارين : هههه وانا عم بحكي لمين طالعه 😈

*╚══════ღღ══════╝

فات حسين لعند بنته وشافها واقفه قدام الشباك ومكتفه ايديها لصدرها وشارده

حسين : ممكن فوت ولا بنتي الحلوه مشغوله
التفتت عليه وابتسمت : اهلين بابا تفضل
فات حسين وقعد عحرف التخت واشر لهنار تقعد حدو

حسين : هي مر يومين بنتي وانا مو راضي دايقك واسألك عن رأيك
هنار : رأيي بشو !!
حسين : بخطوبتك من مراد
هنار : اها
حسين : بعرف انك مشغوله على اختك وخايفه انها تزعل بس انا بحب طمنك انا حكيت مع مي وهي اكدتلي انها مو زعلانه
هنار : مابعرف بابا محتاجه وقت لافكر
حسين : بعرفك بتتخذي قراراتك بسرعه وتفكيرك سريع وعملي متل وقت سكبتي العصير على مراد
هنار بصدمه : ا ا انا مـــ ماكنت بــ بقصد
حسين بخبث : اي بعرف انك ماكنتي تقصدي .. هههه على بابا هالحكي
هنار بلشت تلعب ب اصابعها بتوتر : صدقني كان حادث
حسين : مصدقك بنتي وهلٱ شو قررتي
هنار : متل ماقلتلك ابي محتاجه وقت لافكر
حسين : ماشي حبيبتي خدي وقتك

بهاللحظه فاتت مي وهي ماسكه جوالها ب ايدها
مي : هنار يمنى عالخط بدا ياكي
هنار بهمس ; وشو بدا هي كمان
مي : شو بعرفني خدي احكي معها

مسكت التلفون وحكت الو
يمنى : كيفك هنار
هنار : تمام كيفك انتي
يمنى : اي وانا تمام… . اتصلت لاعزمك انتي وميوش لحفلة عيد ميلادي بكرا وبتمنى ماترفضي طلبي
هنار : نشالله العمر كله بس
يمنى : كرمالي توافقي و •اللّـہ̣̥ حبيتك كتير انتي وميوش وحابه نكون رفقه

حسين بهمس : شو بدا
هنار بهمس وهي حاطه ايدها عسماعة الموبايل… ال عازمتني انا ومي لحفلة عيد ميلادها بكرا
حسين هز أبالموافقه وشرعت هنار بالحكي
هنار : طيب حبيبتي نشالله رح نجي… سلمي ع الكل… باي

نزلت التلفون وزفرت… هفففف وقتو هلأ
حسين بخبث : اي وقتو منه بتشوفي مراد وبتتعرفوا على بعض اكتر… . وهلأ خلوني روح نام تصبحوا علـّۓ خير يابنات
الصبايا : وانت من اهله بابا
طلع حسين وقربت مي م̷ـــِْن هنار ومسكتلا ايديها
مي : اختي ازا يتحبيني وافقي و •اللّـہ̣̥ و •اللّـہ̣̥ انا مو زعلانه ولا فارقه معي اصلا
هنار بحب ضمت اختها : اللّـہ̣̥ يجيب اللي فيه الخير اختي

وبقلبها : وحياتك اختي لاخليه يندم عالساعه اللي خلق فيها

وبالجهه التانيه

يمنى : شو رأيك فيي اخي 😁
مراد : برافو عليكي
يمنى : لحتى تعرف اني خطيره 😎
مراد : اكيد لاني اخوكي ولا شو رأيك
يمنى : وانا اطول ياباشا بس اهم شي ماتنسى اختك حبيبتك وتجيبلا هديه مرتبه
حضنها بحنيه وباس ع جبينها
مراد : اكيد ياروحي ليش هو في عندي اهم منكم بالدنيا والك مني يكون عيد ميلادك شي ماحصل ويحكوا فيه الكل
يمنى بفرح : بجد مرررسي اخي بحبك كتير

مراد بقلبه : رح يكون حفل ولا الف ليله وليله

*.•°``°•.💖¸.•°``°•

كانت الحفلة مبهجة بكل معنى الكلمه و حضرها كتير ناس ليتستمعوا بجو عيد الميلاد اللي كان متل المهرجان مهرجــان

ياسين : كل سنه وانتي سالمه يمون
يمنى : وانت سالم ياسين
ياسين : دورت على هديه مناسبه مالقيت انسب مني لهيك قررت لف حالي بشريط هدايا وقدمني الك
يمنى : هاااا 😲
ايمان : ههههههههه😂 غير شكل و •اللّـہ̣̥ بس انتبه اخي مراد وراك
ياسين حط ايدو ع رقبته بخوف : وينو وينو
ايمان : ههههههه بشوف جلست 😂

وبججه تانيه
مي : واو الحفلة تحفة كتير اختي بجد كنت رح ازعل لو ماجينا
هنار : اي فعلا حلوه كتير
مي : فكيها اختي تعي نروح نسلم على يمنى وايمان ونقدم الهدايا
هنار : اوك
تحركوا البنتين يإتجاه يمنى وفجأة لمحت هنار مراد واقف وحواليه العشرات من البنات عم يتمايلن عليه باعجاب وهو بقمة غروره معهن و بنفس الوقت بيهنوا يمنى بعيد ميلادها ،،،،
هنار : هفففففف اتمسينا بالوجه العكر
مي : شبك اختي؟
هنار : اطلعي هناك شوفي يلي انا شايفته؟
مي : اشوف شو… وبعدا تبسمت… ههههه قصدك مراد
هنار بغيظ: اي بطيخ بغباوته
مي وهي بتسحب هنار من ايدها وبتغمزلا : طيب يلا امشي لنسلم على يمنى وايمان و عليه بالمرة لك شوفي كل البنات كيف حواليه
هنار : هه شكله حاطط عراسه مربى بدال الجيل 😏

لمح مراد هنار وهي عم تتقدم لتهني يمنى بعيد ميلادها وبسرعه تحرك ووقف بحدها..
مراد : اهلا وسهلا نورتوا
مي : اهلين فيك استاز مراد
مراد : لا لا شو هي استاز نحنا صرنا اهل ولا شو انسسسه هنار
هنار : هه 😏
مي : بيتكم كتير حلو
مراد : هاد بس لانك فيه
مي : مرسي الك… بالازن لاسلم على يمنى
تحركت مي لعند يمنى وكانت هنار ع وشك تلحقها
هنار : استني جايه معك
مسكها مراد من زندها ووقفها وهمس… شو هاد يلي لابستيه في بنت بتجي على عيد ميلاد وهي لابسه بوط رياضه .. اي انسيت انك مابتنتمي لفصيلة الاناث
هنار بغيظ : طيب اتروك ايدي بلاش اخلي النمره تعلم على وجهك
مراد وهو بيضغط على ايدها : شو قلتي !!
هنار : يلي سمعته ولابتحب احكيها بالمايكرفون
سحبها من ايدها وبعدها عن الناس
مراد : ليكي ولي قسما بربي ازا بتغلطي مره تانيه رح تشوفي شي مابيعجبك
هنار : شو رح تعمل يعني وين رح توقعني هالمره !!
مراد : لك انا لو اطول ازتك بجهنم مابقصر لهيك اختصري وعدي ليلتك

لاحظت دارين وجود حديث دائر بين مراد ووحده من البنات وحاولت اتتابع عن قرب لتعرف مين هالبنت اللي جذبها مراد معه وبعد فيها عن الكل ......