قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
مراد : بس انا بحبك هنار
هنار :
مراد : قد ماكرهتيني مارح وقف عن حبك… . انتبهي لحالك وازا راحتك بفسخ الخطوبه مارح اجبرك تستمري معي
هنار :
مراد : بعمري ماحسيت حالي ضعيف متل اليوم انا بعتزر على كل كلمه حكيتلك ياها
هنار :
مراد : كل ماتشوفي صورتك يلي بتخزي اتزكريني
هنار : هههه
مراد : اي هيك هه تسلملي هالضحكه
انا صار لازم سكر… . سلام
طوط طوط طوط
هنار : استنى مراد مراد…
نزلت التلفون من ايدها وبقيت تتحسس السلسله يلي برقبتها ودموعها معبيه عيونها وابتسامه خفيفه مرسومه على ثغرها الوردي
فتحت التعليقه وصارت تتأمل الصوره وتضحك…
هنار : ليش مو قادره اكرهك مراد

*╚══════ღღ══════╝

ناول التلفون لابوه وهو مبتسم ابتسامه دافيه وعيونه فيهم لمعه
محمود : شو بشوف ضحك سنك
مراد قهقه بخفه : هههه بصراحه اي
محمود : انا بدي روح هلأ لعند خالتك مريم وخليها تجي تسقط حقها
مراد : خاله مريم !!! ليش شو خصها !!
محمود : مريم هيه يلي مقدمه فيكم بلاغ انكم بتهددوها بالقتل
مراد : شووو
ياسين : هه والله توقعت
محمود : اتوكلوا ع الله انا مارح اتركم لحتى تنتهي هالمشكله على خير
ياسين : منتهيه عمي وحياتك منتهيه وازا الي خاطر عندك ماتروح لعند مريم
محمود : ليش
ياسين : لانها رح تجي من حالها وتسقط حقها… صدقني
محمود : بس يا ابني
ياسين : ارجوك عمي اعمل متل ماعم قلك ولاتزل نفسك لهي الانسانه وماتخبر خاله عبير بشي مشان صحتها… اخترعلا اي كزبه بيضا
محمود الله يجيب اللي فيه الخير انتبهوا عحالكم يابي

رجعوا عالزنزانه وكان مراد مختلف 180 درجه…
قعد عالارض وطلع الدبله من جيبته وصار يتأملها
ياسين : ليش ماخبرتا انك بالحبس
مراد : ماحبيت اشغلا بالا
ياسين : بتحبا ولا
مراد : ماخصك
ياسين : اي و •اللّـہ̣̥ بتحبا باين بعيونك
مراد : وانت
ياسين : انا شو
مراد : ايمت رح تزوق ع دمك وتطلب يمنى ولا بدك تقضيلي ياها تسبيل وسهوكه
ياسين : و •اللّـہ̣̥ احب ماعقلبي ارتبط فيها اليوم قبل بكرا بس كنت ناطر تخلص شقتي الجديده وبعدا اطلبها فورا
مراد : شقتك الجديده يامعفن…
ياسين : ههههه اي لكن
مراد : طيب خراس شوي بدي اعرف فكر بطريقه اراضي هالمجنونه
ياسين : ولا اسهل منها اعمل حفله صغيره وبعدا احدفها بصحن الجاتوه وما الك عليي يمين رح تلاقيها رضيت 😁
مراد : بتعرف انك تافه
ياسين : احم اكيد 😌 بس فكر بموضوع الحفله كونو سهرتنا صباحي هون ومافي غيرنا

لا لا انا هون وشسموا فكرة الحفله كتير حلوه ياريت تنعاد

مراد : مين فيي هون

قرب منهم وهو عم يأشر عحاله… هاد انا شسمي عطا ماعرفتني
مراد وهو بيرفع كم قميصه : يخرب بيتك هو انت ورايي ورايي اي تعااااا لهووووون 👊

*╚══════ღღ══════╝

كانت هنار محتاره وبتفكر بالشي اللي صار ببيت مراد .. حست بالاختناق وقامت وطلعت عالبلكون

هنار : ياترى اي وجه هو وجهك الحقيقي يامراد .. اوقات بحسك حنون ولا اطيب من قلبك واوقات بتكون مجنون وبتتصرف تصرفات مو طبيعيه

مرت نسمه بارده عليها وحست بالبرد وفجأه حست ب حدا حط عليها شال… تلفتت وراها لتشوف ابوها واقف وهو راسم ابتسامه دافيه على وجهه

هنار : حضرتك لسه فايق بابا
حسين : وكيف بدو يجيني نوم وبنتي حبيبتي زعلانه
نزلت عيونها بالارض وترقرقت الدموع جواتهم
حسين : انا مابدي اعرف شو يلي مزعلك بس بدي تعرفي شي واحد بابا…
هنار :
حسين : الحب الحقيقي بيجي مره وحده بالعمر واي حب بيجي بعدو مجرد تجارب فاشله بنحاول من خلالها ننسى حبنا الاول
هنار : بس انا مابحبو انا
قطاعها بعجل… . اعطي نفسك واعطي قلبك فرصه بابا وصدقيني انا معك ب اي قرار بتتخذيه… انا ماعندي غيرك انتي واختك وبيهمني شوفكم مبسوطين

غمرت راسها بحضن ابوها وبلشت تسترجع احداث اليوم
بعدت عنه وشرعت بالحكي… ممكن اسألك سؤال بابا
حسين : اكيد
هنار : لو كان عندي اخ وصار موقف وعصب عليي بدون مايعطيني فرصه ادافع عن حالي… ياترى بيكون اخ يعتمد عليه
حسين بحكمه : اكيد بنتي
هنار : بس هو عصب قبل مايفهم
حسين : ممكن يعصب وممكن يضرب بس مستحيل يئزي… . لانه بيكون بداخله قلب نظيف وبعروقه دم حر وبنفس الوقت فهمتي بنتي… الاخ سند وقد ماقسي بيظلو سند

ابتسمت هنار وهي بتتزكر مراد وقت هدي وحضن خواته لصدرو

حسين : اي ونسيت قلك… هاد الشخص بيكون زوج رائع واب حنون… يالله تصبحي على خير بنتي

تركها وفات لجوا وبقيت هنار واقفه مكانها وهي حاسه براحه بعد الضيق اللي كان كاتم على نفسها

اخدت نفس عميق وزفرته براحه
هنار : شكرا بابا شكرا

*╚══════ღღ══════╝

تاني نهار اندق باب بيت هنار وتوجهت مي لتفتح

مي : مين حضرتك
شلحت نظارتها الشمسيه وابتسمت… انا من طرف مراد… ياترى الانسه هنار موجوده
مي : اي موجوده تفضلي لناديها

فاتت دارين وهي بتطلع بقرف عالبيت رغم انه شيك جدا ومرتب لكنها ماشافت فيه الا البيت المشرشح متل اصحابه

مي : تفضلي ارتاحي لنادي هنار
دارين : ميرسي

قعدت ولفت اجر على اجر وبقيت تتأمل البيت بغل
دارين : هيك يامراد .. تتركني انا بنت العز والجاه وتركض ورى وحده شرشوحه… . مفكر حالك رح ترميني بالطريق بعد ماضيعت احلا سنين عمري وانا ناطرتك وبعدا قلك الف مبروك تتهنى ياعريس…… مابيكون اسمي دارين ازا ماخليتك ب ايدك تدفنها

طالعها من افكارها الشيطانيه صوت هنار
هنار : مسا الخير ..
رفعت حجر عينها واطلعت فيها بغل وبعدا رسمت ابتسامه مزيفه وقربت م̷ـــِْنها
دارين : انا بعتزر اني جيت بدون موعد
هنار : ولو البيت بيتك
دارين : ميرسي لزوئك… وبتمنى تسمعيني للاخر
هنار : تفضلي
دارين بخبث : بتحبي اخد منك شي بيخصك وبتحبيه
رفعت هنار حاجبها ب استنكار… عفوا ماعم افهم عليكي
دارين : هههههه لا ياحلوه انتي فاهمه وفاهمه كتير كمان
وصارت تفتل حوالين هنار وتتعمد تضرب كعب كندرتها ع الارض وفجأه وقفت ورى هنار ومسكتها من كتافها وقربت م̷ـــِْن دانها وهمست
دارين : لتكوني مفكره انك تجي تاخدي خطيبي مني واسكت !!!
هنار : خطيبك !!!
دارين : وبينا قصة حب ولا روميو وجوليت
اطلعت هنار بدارين وحست انه في شي غلط
هنار : وبما انه بينكم قصة حب لشو خطبني
دارين : هاد هو السبب يلي خلاني اجي لعندك
هنار :… ..
دارين : بصراحه ميرو حبيبي مابيحب حدا يقله لأ او يدعلسه عطرف وازا صار وحدا وقف بطريقه بيمحيه عن وجه الارض لو شو ماكلفه الامر… حتى لو… .
سكتت شوي واطلعت بهنار من فوق لتحت…. حتى لو اضطر يخطب ويمثل الحب… المهم عندو يوصل لهدفه ويكسر راس عدوه
هنار :… .
دارين : بصراحه انا لما عرفت زعلت من ميرو كتيررر وتخانئت معه اي و •اللّـہ̣̥ يعني اد ماكان انتي بتظلي بنت مانك رجال لحتى بدو يعلم عليكي ويربيكي ويجيبك راكعه تحت اجريه متل ماقلي… ..
هنار :… .
دارين ; انا حطيت حالي مطرحك وبجد ماتحملت الموقف يعني كيف انسان يخدعني ب اسم الحب ليوصل لهدفه… لا لا بصراحه ميرو غلطان وانتي حقك تزعلي اي والله بنات الناس مو لعبه
هنار : هلأ من كل عقلك بدك ياني صدق هالحكي وانك خطيبة مراد
دارين : هفففف يعني انا شو مصلحتي لكزب وياستي مانك مصدقه ليكي شوفي هدول
ومدت ايدها لشنتتها وطالت صور بتجمعها مع مراد
دارين : ليكي هي صورنا سوى شي ببيته شي بالنادي شي برحلات شي بسفاري .. عم قلك مابيتركني بنوب ولسه بدك تقاوحي

مسكت هنار الصور بين ايديها وصارت تقلب فيهم ودموعها بتتجمع بعيونها
دارين بخبث : انا عملت يلي عليي واعتبرتك اختي وجيت لعندك انصحك وحده غيري كانت جابتك من شعرك وعملتلك مشكله بس انا مقدره موقفك… .
لبست نظارتها وهتفت بحده… . ياريت تبعدي عن مراد بالزوق ومو من مصلحتك مراد يعرف بزايرتي الك .. عن ازنك

تركتها وطلعت وبقيت هنار مسلطه عيونها بالصور وايديها عم يرجفوا وحست بغصه جوات قلبها

مشت بهدوء ناح غرفتها وسكرت الباب ووقفت واره وهي بعدا مصدومه
هنار وهي بتطلع بالصور وحاطه ايدها على تمها
لا… لا مستحيل ماعم صدق… معقول طلعت لهي الدرجه حقير وندل معقول تتبع هيك اساليب بس لتنتقم مني 💔

احمرت عيونها وكزت ع اسنانها وبلشت تشق الصور
هنار : ياكلب ياحقير ياواطي انا تعمل فيي هيك .. وتخليني صدق انك بتحبني

رمت الصور بسلة الزباله وغمرت راسها بين ايديها ونزلت عالارض منهاره
هنار : ليشششش يامراد ليششش بعد ماحسيت معك بالراحه والامان طلعت ندل اااااه… بكرهك بكرهك ماعاد بدي اعرفك

حطت ايدها ع صدرها وتحسست السلسله وبكل غل شدتها وقطعتها

هنار : مابدي شي يزكرني فيك انت من اليوم برا حياتي وللابد

*╚══════ღღ══════╝
نزلت دارين وتوجهت لسيارتها وهي راسمه ابتسامة النصر على وجهها
ركبت سيارتها ورفعت نظارتها عشعرها ومالت براسها ع شخص بحدها
دارين : بتبقى ناطرها لتنزل من البيت وبتنفذ يلي طلبته منك
منذر بخبث : اعتبريه صار بس ماتنسي وعدك الي
دارين : رح انطرك بشقتك… وبعد التتفيذ عطيني رنه لاجهز حالي ..
منذر : ماشي حلوه… بشوفك

عطاها بوسه بالهوا ونزل من السياره وتحركت دارين بسرعه

دارين : الله يرحمك ياهنار كنتي منيحه هههههه 😈

*╚══════ღღ══════╝

وبمركز الشرطه…

استدعى المحقق ياسين ومراد لمكتبه واول مافاتو اتفاجأو بمريم قاعده بكل ثقه وغرور

ياسين بقلبه : اجيتي ياحيه… هه متل ماتوقعت تمام.

المحقق : السيده مريم جايه بنفسها لتعتزر عن سوء الفهم يلي صار الضاهر مواصفاتكم مطابقه لمواصفات الشخص يلي بيهددها
مراد : ايوا وهيك بهي البساطه ننحبس ونطلع متل مابدها

وقفت مريم وتوجهت لعند مراد ..

مريم : صدقني ماكنت بدي قدم شكوى بعد ما اجتني بنت وخبرتني انك بتهدد لحتى تئزيني كتير خفت
مراد : بنت !! مين هالبنت
مريم : ممممم مو متزكره شو كان اسما… منار فنار هنار… . اي اي هنار
مراد : شوووو وهنار شو الها شغل معك
مريم : انا متلك استغربت ليش اجت لعندي لاني مابعرفها
المحقق : انت بتعرف المدعوه هنار سيد مراد
مراد : اه…… لا لا ابدا
المحقق : عكل حال تم الافراج عنكم ونحنا بنعتزر على اللبس اللي صار فيكم تتفضلوا

*╚══════ღღ══════╝

لبست هنار تيابها وطلعت م̷ـــِْن غرفتها
هنار : بابا ممكن مفتاح سيارتك
نزل حسين الجريده من ايدو… لوين رايحه بابا
هنار : بدي روح ع المول جيب كم غرض
حسين : تمام بس خدي اختك مي معك
هنار بلعثمه : مي عم تاخد شور وبدا ساعه لتجهز بكون رحت ورجعت بابا
حسين : طيب بنتي بس لاتتأخري
هنار : حاضر بابا

اخدت المفاتيح ونزلت ع الكراج كانت حاسه بالقهر والضياع والالم وشرخ كبير بكبريائها وكرامتها توجهت لتركب السياره وحست انه في حدا عم يراقب فيها

طلعت حواليها بتوتر
هنار : مين في هون !!
بقيت تتلفت حواليها بفزع… وهي سامعه صوت اقدام عم تقرب منها ومو قادره تحدد المكان
هنار بفزع : مين في هووون 😰

تحرك ب اتجاهها بخطوات حذره كالفهد بعد ما اتأكد انه الكراج فاضي… ..
حانت الفرصه اخيرا وبحركه وحده منه من الخلف كانت كافيه لتشل حركتها بشماله وبيمينه كمم تمها بقطعة قماش فيها ماده مخدره قوي المفعول… . وقبل ماتستوعب شو عم بيصير حواليها تخلى عقلها عن وعيه بلحظات وتراخت ايديها المتشبتين بقبضته بذهول على تمها… وترحنت اجريها. عن حملها وغابت عن الوعي لترتمي على صدرو العريض كهديه ثمينه
*╚══════ღღ══════╝

طلع مراد من قسم الشرطه وهو بقمة غضبه وياسين عم يركض وراه
ياسين : لك وووقف منك لله قطعت نفسي
مراد : روح من وجهي ياسين ماني رايقلك
اسرع ياسين بخطواته ومسك مراد من زندو وفتله عليه
ياسين : لاتقلي انك صدقت كلام حية التبن
مراد ; وشو مصلحتا تكزب بعدين شو عرف خاله مريم بهنار وانا بعدني ماخبرتا ولا خبرت دارين عنها
ياسين : لا سيدي دارين بتعرف وكانت مستقتله على معلومه بتخص هنار لدرجة انها ساومتني بيمنى
مراد : ساومتك بيمنى !!! وضربه بوكس على وجهه ومسكه من تيابه
مراد : يعني كنت عم تلعب فيي ياسين كنت بتعرف انها اختي بريئه وتاركني جن
ياسين بصراخ : هيييييه شبك عم قلك ساومتني وانا ماسمحتلا تكمل شبك انت جنيت بدل ماتجن عليي اربط الامور ببعضها ياغبي
مراد : قصدك انها دارين !!!
ياسين وهو بينفض حاله : اي منيح وطلع براسك مخ وبتفكر
مراد : ازا كلامك صح هاد معناه انه دارين ومريم طابخينها سوى وموضوع انه في حدا عم يهددها كله تلفيق بتلفيق لحتى… .
ياسين : لحتى شو
مراد بخوف… .. هنار…… !!! هنار بخطررر يا ياسين بسرعه خلينا نتحرك

*╚══════ღღ══════╝

#يتبع
#عيون_الحب
#الجزء_الثامن
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

تحرك منذر بسيارته وهو بيسترق نظرات خبيثه على هنار يلي كانت فاقده الوعي ونايمه بالكرسي

منذر : يخرب بيت جمالك مابلوم مراد وقت يقتل حاله عليكي

شد ع مقود السياره وزفر بضيق…. من طول عمرك يامراد بتحصل على اي شي بتتمناه حتى دارين يلي حبيتها وكنت مستعد اعمل اي شي لحتى تحس بحبي .. تركتتي وركضت وراك انت
اليوم رح اكسرك وللابد اليوم حتكون هالحلوه مرتي انا واتمتع انا بجمالها الفاتن

طالعه من تفكيرو رنة موبايله، وبسرعه تناوله وفتح الخط

منذر : اهلين دارين
دارين : شو صار معك خلصت عليها
منذر وهو بيطلع بمرايته الاماميه على هنار… .. بصراحه لا
دارين بغــضب : وليش لااا
منذر : ماطلعت من بيتها لحد هلأ شو اعمل انا
دارين : هففففف الحق عليي اللي اركنت على واحد غبي متلك
منذر : هلأ انا غبي ياروحي شو رأيك اجي لعندك وبعدين بنكفي خطتنا
دارين : لا يابعدي انا راجعه عالبيت ووقت تنفذ يلي طلبته منك بيصير حكي تاني
منذر : بس انا مشتاقلك و
دارين : هاد اللي عندي… لما تخلص مهمتك رن عليي وغير هيك انسى عم تفهم
منذر : فهمت

سكر الخط وابتسم بخبث… اي ارجعي لبيتك وهو المطلوب… خليني اخد راحتي مع القطه

*╚══════ღღ══════╝

بهالوقت وصل مراد وياسين لبيت حسين ودقوا عالباب

حسين : اهلين ابني… . اهلا يا…

ياسين : حضرتك مو متزكرني انا ياسين رأفت يلي ساعدت بنت حـضرتك يوم الحفله
حسين : ايه ايه اهلا وسهلا تفـلضوا
مراد : عمي ممكن احكي مع هنار
حسين : و •اللّـہ̣̥ يا ابني هنار مو هون راحت ع المول وهلأ بتجي تفضل استناها جوا مو حلوه وقفتكم ع الباب

فاتو لجوا وقعدو بالصالون ومراد حاسس بضيق واختناق وبقي مسلط نظرو ناح باب الشقه وناطر هنار تفتح الباب واطل منه

*╚══════ღღ══════╝

وبشقة شقة منذر ،،،
استغل منذر الهدوء ب المنطقة يلي ساكن فيها وحمل هنار وطلع فيها على شقته
فات على غرفة نومه وحطها بهدوء على التخت وربط ايديها واجريها وكمم تمها ،،
منذر : نورتي بيتك يا عروسة … اكيد امي داعييتلي ب ليلة القدر لتوقعي بين ايديي خليكي هون يابطه شوي وراجعلك

نزل منذر من شقته ليجيب لوازم السهره قبل ما تفيق هنار ...وماكان بيعرف انها دارين كانت بعدها بشقته !!!!!

*╚══════ღღ══════╝

وببيت محمود الشامي… كان الكل قاعد ومتوتر ب انتظار جيت مراد وياسين بعد ما اتصل المحامي ب محمود وخبرو انه الشرطه اطلقت سراحهم

يمنى: مطولين مراد وياسين و •اللّـہ̣̥ مشغول بالي عليهم؟
عبير: اصبري شوي امي هلأ بيجو
قربت إيمان من يمنى وهمست بدانها : طبعاً بدك اياهم يوصلوا بسرعة لتكحلي عيونك بشوفة حبيب القلب،
ردت يمنى بنفس الهمس: إخرسي طيب
عبير: بتعرفوا... مراد غلط كتير بحق هنار ولازم يصالحها لانه زعلها وجرحها كتير بدون زنب
محمود: معك حق ولازم نستعجل بموعد زواجهم
يمنى: ياريت بابا... وهنار بنت مافي منا وما بتستاهل الا كل خير

ايمان: اصلا هي حوينة بمراد

عبير: شو بحبها وبعزها هالبنت ادب واخلاق وجمال

محمود: الله يحفظهم من كل سوء... لا تستقلي بابنك …. صح هوي عصبي كتير لكن قلبه طيب و البنات حواليه متل الفراش بيتمنوا رضاه
يمنى: اي و •اللّـہ̣̥ اخي مراد زينة الشباب
عبير : ابن عمي شو رأيك نعمل عزومه كبيره ونعزم هنار واهلها واختي مريم ودارين
محمود بعجل : مابدي سيرة هالمخلوقه تنجاب ببيتي
ساد الصمت لثواني وتبادل الكل نظرات التساؤل
عبير : شو قصدك ابن عمي!!
محمود بلعثمه : مــ مافي شي
عبير : لا في وهلأ بدك تقلي شو الموضوع
محمود : عبير… قلتلك مافي شي خلص سكري ع السيره
عبير : لا مارح سكر عالسيره محمود وهلأ بدي اعرف ليش حكيت هيك عن اختي
محمود بغضب : لانه اختك المحترمه هيه يلي حبست مراد وياسين فهمتي هلأ ليش مابدي تفوت لبيتي…
عبير بصدمه : شوووو !!

*╚══════ღღ══════╝

مرت نص سَـآعــهْْ على وجود مراد وياسين ببيت حسين وبلش مراد يحس بالقلق فعليا

مراد : كأنها طولت عمي
حسين بتوتر : بصراحه طولت كتير المول قريب المفروض زمان رجعت
وقف مراد بعجل… انا رايح شوفها بالمول وجيبها
حسين : ياريت ابني لأنه قلبي بلش يغلي عليها

بهاللحظه بيندق الباب وبيهرول حسين ليفتح ووراه مراد وياسين وبيتفاجأو بالسيكيورتي تبع العماره

حسين : شو في مهند !!
مهند : سيد حسين لقيت هاد المفتاح بحد سيارتك الضاهر وقع منك وانت مو منتبه انا عرفت انه ل الك من المداليه
حسين بصدمه : مفتاح سيارتي !!!!

بيمد حسين ايدو وبيمسك المفتاح والصدمه واضحه علـّۓ وجهو
حسين : ازا المفتاح هون كيف طلعت هنار بالسياره !!!
مهند : عفوا سيد حسين بس سيارة حضرتك موجوده بالكراج
وقعت صينية العصير من ايد صفيه وصرخت… . وينااا بنتي. ويناااا هنااااار

ماعد في مجال للشك… هنار بخطر !!!
انتفض قلب مراد وزاح مهند عن طريقه وتحرك بسرعه عالكراج ولحقوه الكل

حسين : هي سيارتي فعلا موجوده .. لكن وين راحت البنت
مشي مراد ببطئ ناح السياره وحط ايديه عليها ونزل راسه بالارض… احساسه بالعجز بهي اللحظه كان عم يألمه وبدون مايحس نزلت منه دمعه تلتها دمعه…
حط ياسين ايدو علـّۓ كتف مراد ليواسيه
ياسين : اطمن مراد اكيد هنار بخير يمكن راحت مشي او اخدت تاكسي
مراد : قلبي بيقلي انه هنار بخطر ياسين
ياسين : اهدى يارجل وخلينا نروح اندور عليها
مراد بصراخ… لك لاااا تقلي اهداااا ازا صار لهنار شي مارح سامح حالي

صار يضرب عالسياره وهو منهار وفجأه لمح شي بيلمع… . نزل ع ركبه وتحسس المكان واتفاجئ بالسلسله يلي هداها ياها ملحوشه ع الارض
مراد : هنار كانت هون… هنار كانت هون

وبعد لحظات…

اقتحم مراد مكتب السيكيورتي متل المجنون،،،
-وفيق: شو هاد مين انت ؟؟؟
مراد : وين هنار ؟
-وفيق: مين هنار !!
-حسين: هنار بنتي يا استاز وفيق
-وفيق: والله ياعم حسين ماشفتا اليوم ؟
قرب منه مراد ومسكه من ياقة قميصه : شلوووون يعني ماشفتا لكن انتو شو وظيفتكم هون أنا مارح اتحرك من هون غير لما أعرف وين هنار ..!
ياسين : اهدى مراد
-وفيق: لو سمحت نزل ايدك وإلا هيكون الي تصرف تاني معك
مراد : لك انا يلي حيكون الي تصرف تاني وتالت ازا هنار مابينت
-حسين: اهدى يامراد واترك الرجال… معلش ابني اعزرنا.. بنتي هنار طلعت من البيت و عاساس تنزل عالكراج لتاخد سيارتي وتروح عالمول بس تفاجأت انها السياره مكانها والحارس مهند لقي المفتاح بحدها
-وفيق: بس انا ماشفت اي سياره طلعت من الكراج
مراد : شو قصدك بدها تكون تبخرت مثلا
وفيق : صدقني مابعرف
مراد بصوت جهوري… لكن ميييييين بيعررررررررف مييييين
ياسين : ممكن اطلب مـڼـڱ طلب يا سيد
-وفيق: تفضل
ياسين : هلأ بالعماره مو بتكونو مركبين كاميرات مراقبة
-وفيق: اكيييد
ياسين: طيب ممكن نشوف آخر شي الكاميرات سجلتها
مراد برجاء : بترجاك خلينا نشوف كاميرات المراقبه هاد املنا الوحيد
-وفيق: طيب شرفوا معي..

اتوجه الكل ناح غرفة المراقبة واللي فيها كاميرات مراقبة بعدت زوايا
وفورا بلشوا يتابعوا الشرايط المسجله

مراد : بدي شوف تسجيل اخر ساعه قبل هلأ
وفيق : تكرم
قدم وفيق العرض لقبل ساعه وبالفعل شافوا هنار عم تتوجه ناح السياره ولاحظوا وجود شخص بيتبعها و هجم عليها من الخلف وقيد حركتها و كانت صورته تقريباً شبه واضحة .... ،،،،
مراد : بس ثبت الكاميرا هون !!
-وفيق: الظاهر انه في حدا كان مراقب الانسه هنار
-حسين: مين ؟؟
ياسين : كأنه !!!
مراد : الوجه هاد مو غريب عليي
وفيق: سيد حسين بدك أبلغ الشرطة
حسين : اكيييد ابني لك بنتي انخطفت
-وفيق: لحظة وراجع
كان مراد بعدو مركز بالصوره المثبته لوجه الشخص وعم بيحاول هو وياسين يعرفوا مين وفجأه قام مراد من مكانه وعيونه مفتوحين على وسعهم
مراد : يا ابن الحررااااام
ياسين بصدمه : منذر !!!!!!!
مراد : عمي عطيني مفاتيح سيارتك… وصرخ بياسين… . الحقني ياسين

ركب مراد وياسين سيارة حسين وأدار عجلة القيادة بطريقة مفاجئة وساقها بسرعة جنونية ب اتجاه بيت منذر ،،،
*╚══════ღღ══════╝

ضوضاء وتشويش … صخب جامح عم يحاوط عقلها غمامه سوده باهته عم تزحف بعيد عنها وعن وعيها…
حركت راسها يمين وشمال بدون ادراك عم تحاول تفتح هدبها الثقيل المتراكم فوق قبة عيونها بتأوهات خافته بتنطلق من صدرها لتهدي ذاكرتها وتسترجع لحظاتها الاخيره قبل ماتفقد وعيها .. بعدها عم تشم ريحة المخدر قريب من انفاسها من قطعة القماش اللي كانت محكمة على تمها… واللي بعدها ملفوفه حوالين رقبتها

الضاهر انه كان بدو ياها تفقد الوعي لفتره اطول

حاولت تستجمع قوتها وتتحرك من مكانها ماقدرت .. حاسة بشي ثقيل عم يشدها لتبقى بمكانها دون حراك…
بهاللحظه بلش الخوف يتسلل لقلبها وانفاسها تضطرب .. المكان يلي موجوده فيه بارد ومخيف ؟؟
هنار : وين انا… !!؟؟
تسائلت هنار بينها وبين نفسها والدموع عم تتجمع بعيونها .. تمالكت نفسها وانتفضت بجسمها من لتتحرك من مكانها وهون كانت صدمتها اكبر
كانو ايديها مثبتين بالتخت فوق راسها… الرؤيه بعدها مشوشه شوي من اثر المخدر والخوف عم يتسلل لداخلها اكتر ليحسسها بغصه جوات حلقها ماعم تقدر تبلعها .. مقاومتها الفاشله للشي اللي عم يكبل ايديها بيزيد خوفها مع كل نبضه من قلبها اللي عم يضخ الدم بعروقها بجنون… . تمكن منها الرعب قبل ماتقدر تفتح عيونها بشكل كامل لتدرك اديش وضعها صعب… . اصعب مما بتتخيله

اطلعت حواليها… بعد ما صارت الرؤيا اكتر وضوح بعيونها…
كانت بغرفة نوم والستاير والشبابيك مسكرين والمكان شبه مهجور من اي روح
استجمعت قوتها من جديد وغمضت عيونها ورجعت تشد ايديها بقوه اكبر بدون ماتهتم بالالم اللي عم تحس فيه حاولت مره ومرتين
هنار : ممممممممم...
هنار بقلبها: أنا شو جابني لهون .. أنا أخر شي بتزكره اني كنت بالكراج و…

وفجأة سمعت هنار صوت أقدام بتقرب من الغرفة اللي هيه فيها وبعدا سمعت صرير باب الغرفة بينفتح لتتفاجيء بـ......
-دارين: هناااار !!!!!!!!
هنار بدهشة : مممممممممممم...
-دارين: انتي شو جابك. هون ؟؟
هنار : مممممممممممم...

قربت دارين ونزعت الكمامة من تم هنار وتركت ايديها واجريها مقيدين ،،،
هنار بعجل : كرمال •اللّـہ̣̥ ساعديني انارمابعرف شو جابني لهون
-دارين: انتي شو عم تعملي بشقة منذر !!
هنار : مين ؟؟ مـ مين منذر ؟
-دارين: عم تغشمي حالك
هنار : صدقيني مابعرف مين منذر انا كنت بــ....
قاطتعها دارين : مو مهم المهم انك هون هلأ
هنار : بترجاكي دارين ساعديني فكيني خليني ابوس ايدك
-دارين: هئ
هنار : : شو. ؟
-دارين: بتعرفي هنار أنا محظوظة كتير !
هنار : مش وقته يا دارين فكيني وبعدين منحكي
-دارين وهي بتتجاهل كلام هنار وبتدور حوالين التخت : أنا بجد وحده محظوظه وحظي بيفلق الصخر .. اليوم رح أحقق الانتقام اللي بحلم فيه من زمان
هنار : انتي شو عم تحكي!!
-دارين: اليوم بس رح اقدر أحرق قلب مراد متل ماحرق قلبي
هنار : مو فاهمة…
-دارين: وأنا رح فهمك يا غبيه كونه اليوم اخر يوم بعمرك ، انا طول عمري أي شي بطلبه وحتى قبل ما اطلبه بيجي لعندي ماعدا مراد !!!
هنار : مراد !!
-دارين: تخيلي مراد الوحيد اللي حكا لدارين لأ .. وهالشي خلاني أتمسك فيه أكتر واكتر ، وكل ما يقلي لأ… أنا أصمم أكتر اني أملكه
هنار : وانا شو زنبي ؟؟
-دارين بغل : زنبك ؟؟؟ معقول مو عارفة… زنبك انه مراد فضلك عليي وحبك .. زنبك انه اختارك الك وتركني
هنار : بس انتي قلتيلي انكن مخطوبين !!
-دارين: كان المفروض يكون. خطييي ويختارني لو ماكنتي ظهرتي بحياته
هنار بتردد وخوف : بس انا مابدي ياه… هو على علاقه فيكي
-دارين بضحكة شيطانية : علاقه فيي ههههههههههههههههه ، بجد ماكنت بعرف… أنا حاولت أفرق بينكم لحتى يكون مراد الي وبس حتى الصور يلي وريتك ياها كانو مفبركين؟
هنار : مفبركين !!
-دارين: بعت نفسي بالرخيص لمنذر مشان أقدر أدمر علاقتك بمراد ، وحتى موضوع العشيق السري تبع يمنى هههههه من اختراعي
هنار : يعني هاد كان ملعوب منك ؟؟
-دارين بفخر : شو رأيك فنانه مو
هنار : انتي وحده مجنونه…
-دارين: أنا خسرت كل شي حتى نفسي وهلأ اجا الوقت لاكسب
هنار : بس انتي بايدك تساعديني و..
-دارين قاطعتها بحده : أساعدك مشان ترجعي لمراد .. ومتل الأفلام تعيشوا في تبات ونبات وتخلفوا صبيان وبنات .. مستحيل ..
هنار : حرام عليكي ، اعملي شي وحد صح بحياتك
-دارين: يلي رح ساويه فيكي يا يدوب يشفي غليلي
هنار : انتي مجنونة ! مجنووووونه
-دارين: انتي لسه ماشفتي الجنان اللي على أصوله .. متل مامراد حرق قلبي وخطبك ، أنا رح احرق قلبه واطلعك خاينة
هنار : خاينه
-دارين: الكلب منذر كان مفكر اني رح اتركه يتهنى فيكي هو التاني بعد ما اخدني لحم ورماني عضم .. وبكل وقاحه بيقلي العمليه ماتمت .. الضاهر كان جاي عباله يمتع نفسه فيكي بالاول نفسي أعرف شو بتعملي للرجال ليموتو عليكي
هنار : كرمال الله فكيني وخليني روح
دارين : تشك تشك تشك مو قبل مايجي منذر واصوركم سوا بوضع مخل وبعدا رح خلص عليكي وبالمرة على منذر
هنار ودموعها بتنزل : ابوس ايدك لااا لاااا
-دارين: تخيلي العناوين بكرا بالصفحات الاولى خطيبة المهندس مراد الحايك يعثر عليها بشقه مفروشه و مقتولة في أحضان عشيقها ، واو ، حيكون عنوان تحفة

*╚══════ღღ══════╝
كان مراد عم يسوق السيارة بسرعة جنونية ودقات قلبه بتزيد مع كل خفقه
مراد بقلبه يارب احميها يارب و •اللّـہ̣̥ ندمان عكل شي عملته معها يارب رجعلي ياها وندرا عليي لاصلح كلشي بس هيه ترجعلي

بلش مراد يتزكر لحظات جمعتهم سوا كل لحظه مجنونه عاشوها كل كلمه. كل همسه كل حركه وضحكه مجنونه اتجمعت الدموع بعيونه وصارت الذكريات تتدفق بعقله متل الدم

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

هنار : انت ياكابتن ، انت يا أخينا عم قلك هاد المطرح انا سبقتك عليه ممكن تهوينا
تلفت مراد حواليه ب استغراب وبعدا اشر عحاله : عفوا ؟؟ انتي بتحكي معي ؟؟
هنار : لا مع خيالك… ايه عم احكي معك انت لتكون اعمى ولا أطرش
مراد : نعم !!! شو قلتي ؟؟؟ .... انتي بتعرفي انا مين أصلاً ؟؟ ،
هنار : هي هييي علينا ياعم مين بدك تكون رئيس الجمهوريه… حل عن سماي بلا ما اغلط فيك وهوينا
مراد بنرفزه : انتي كيف بتسمحي لحالك تحكي معي هيك انتي مجنونه شي !""

هنار بخبث : اوووه ، سوري يا جماعة ، ماكنت بقصد ، كنت حابة اقدم الـعصير للعريس ، 🙈

شوف عمي ، نحنا اليوم جايين مشان نطلب ايد الآنسة المحترمة .... (( هـــنار )) !!!

مراد بسخرية: اهلا خادمتي... !!
هنار باستغراب وتركيز شديد: شوو؟؟
مراد : البدله مو نظيفه هه رح ترجعي تنظفيها !!!

هنار بهمس : ليش اسكبلوا ليكون مشلول
مراد : اسكبي من تم ساكت
هنار وهي تسكب الاكل بالصحون وتحطه قدام مراد
سم الهاري… خود اطفح
مراد بدهشه : اطفح !!!
هنار : اي اطفح شكلك مفجوع وجاي تاكل عنا
مراد : اللهم طولك ياروح
حط اول لقمه بتمه وفورا حكت هنار زهرمان البخاااري

مراد : فيكي تروحي ولي
هنار : ولي بعينك واحد مجنون
مراد : وهالمجنون رح يوريكي شو رح يعمل
وبسرعه مسك صحن الجاتوه ولزقه بوجهها وهرب وهو عم يضحك
مراد : ازا كنتي رجال الحقيني
هنار وهي عم تمسح. وجهها بقهر : يابن المجنونه انا بفرجيك… تحركت بسرعه لحتى تلحقه وماكانت بتعرف انه مراد ربط رباط البوطين ببعضهم وهووووب اجت. وجهها طب 😂
مراد : هههههههههههه اتمنى يكون طعم الطين عنا عجبك هنار خانوم
رفعت هنار راسها وعيونها محمرين من القهر… . لك و •اللّـہ̣̥ لاخد روحك يا يا يا… . لك تعااااال لهووووون…

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

مسح دموعه اللي بللت لحيته وشد ع مقود السياره بقهر

مراد: كوني بخير ياهنار لحتى كون

*╚══════ღღ══════╝

طلعت دارين من المطبخ وهي حامله سكين وتوجهت لعند هنار :
هنار : شـ شو بدك تعملي !!
دارين : ماعاد بدي شي الا اني شوفك غرقانه بدمك
هنار : لاتضيعي حالك دارين
-دارين : أنا هيك هيك ضعت .. بس مارح ضيع لوحدي لانكو حتـضيعوا كلكن معي
هنار بصراخ : لاااا لاااااا

بنفس الوقت رجع منذر عالشقه وسمع صوت جاي من الغرفه اللي فيها هنار حط الاغراض من ايدو عالارض وتسلل بهدوء ....،،،،،،

منذر : شو عم تعملي هون دارين؟؟
-دارين بسخرية: اهـــــــلا بعريس الغفلة !!!
منذر : انتي شو رجعك ؟؟؟
-دارين: هههههه لاني حسيت انك عم تكزب عليي فبقيت هون لاعرف شو بتخطط ياكلب بس تصدق منيح انك اجيت لحتى تشوف هالحشره وهي بتموت
منذر : دارين ، اعقلي ..
-دارين: اعقل !!! مو ع اساس رحت لتخلص عليها شو غير رأيك اه… ولاقلت لحالك بستغفل دارين وبضرب عصفورين بحجر
منذر : انا ماقتلتها لانها مالها علاقه بشي انتي يلي الحقد والغيره ملو قلبك
دارين : ع اساس قلبك عمران بالحب والايمان ياديل الكلب
منذر : اتركيها دارين
-دارين بعصبية: !! مارح اتركهاااا ، هي السبب بكل شي ، هي اللي دمرت حبي لمراد، وخلتك تبيعني بعد ما كنت بتتمنى تبوس التراب اللي بمشي عليه
منذر : بس انا بعدني بحبك هيك بتعملي ب منذر حبيبك
-دارين بضحكات شيطانية: ههههههههههههههههه حبيبي ؟؟ كان زمان ، أنا مابحب حدا غير مراد ورح مّوت أي حدا بيوقف بطريق حبي اله
هنار : حرام عليكي يا دارين
-دارين: انتي بتخرسييييي مابدي أسمع صوتك ، انتي السبب و...

استغل منذر انشغال دارين بالصراخ بهنار وهجم عليها وحاول يمسك السكين ويفلته من ايدها
منذر : مارح اسمحلك تئزيها يا دارين
-دارين: اااه اتركني ياحقيررر رح موتكم كلكم
قدر منذر يلوي ايد دارين ويخلص السكين م̷ـــِْن ايدها
منذر : اللي لازم يموت هو انتي يا دارين
مسكها من. رقبتها بقبضتيه وبلش يخنقها بكل قوة و ..غل ،،،،
منذر : بكفييي ذل بكفي ازيه انتي لازم تموووووتي لحـتى كلنا نرتااااااح
-دارين وهي بتختنق : آآآآآ...لأ... آآآآآ
منذر : سنين بحاول أخليكي تشيلي مراد من راسك وانتي مصممة عليه زليت نفسي كرمال حبي الك وانتي بتعامليني متل الكلب يلي ماله لازمه ويوم ماسنحتلي الفرصه انتقم من مراد و أخد خطيبته جاية تاخديها مني .. مارح تعيشي يا دارين ، رح تموووتي رح تموتي لاعيش انا
-بلش وجه دارين يزرق وعيونها يجحضوا لبرا وايديها يرتخوا عن ايدين منذر القابضين ع رقبتها بقوه:
هنار بصراخ: كرمال •اللّـہ̣̥ اتركها لاتقتلها !!!!
منذر : انتي واقفة بطريقي مووووووتي
ارتخت اخيرا ايدين دارين ع جنبها
بعد ما فاضت روحها :
-هنار : لااااا لااااا حرام عليك اتركهااا

ترك منذر رقبة دارين بعد ما اتأكد من موتها !!
هنار : ليش عملت هيك ؟؟ لييييييش ؟؟؟
منذر : هيه يلي جبرتني اعمل هيك كانت بدا ياني اقتلك لكن الزمن دار ووقف عندها
-هنار : انت مجرم .. قاتل سفاح وهي مجرمة متلك، كلكن مجرمين
منذر : شششش خلص اهدي ،، دارين بح خلص ماتت ما رح تقدر تعملك شي انا حميتك منا ورح احميكي من مراد وتكوني الي

بلش منذر يقرب منها بخطوات بطيئه وعيونه فيهم نظره شهوانيه وبلش يتحسس جسمها بلمسات مقززه

هنار : ابعد عنييببيبي لاتلمسني ياحقيرررررر الحقني يامراااااااد !
منذر : اصرخي قد مابدك ماحدا رح يسمعك ولا يخلصك مني… من اليوم انتي الي… الي انا وبس

*╚══════ღღ══════╝

#يــــتــــبع