قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
جوان :لا والله كنت عم بحكي عنجد استاز ...
ياسين :الله يبشرك بالخير ...😂

وطلع من البيت...

طلعت ماسة من غرفتها وئالت :أنا جاهزة أخي... 
طلعو من البيت وتوجهو عالفرع بالأول... 
فاتو كلون وكانت ماسة وجوان عم يمشو ورا أيسر متل كأنهن مجرمتين وجاررهن عالسجن فوتن عالمكتب وراح....

ماسة :شو انسة جوان انشالله تكوني مبسوطة انك جريتينا لهون😒 
جوان :ليش مو بسببك نحنا هون ...😒 
ماسة :لااا يااا ليكي والله بحكيلو يبطل يطلعو 
جوان :خلص هي سكتت...مع انك مبينة صاحبة مشاكل 😒 
ماسة :أنا ...!ليش مين اللي اتحرش بالأول ..؟ مو اخوكي ركد عليي وصار بدو يتأكد انو اسمي ماسة 
جوان :مزبوط ...بس انا متأكدة انو أيهم ماغلط عليكي..لأنو بعرفو أكتر من حالي 
ماسة :اي واضح 😒 

رجع أيسر أخيرا مع أيهم وفاتو عالمكتب... 
ركدت جوان وضمت أيهم وهية عم تبكي..
أيهم :خلص جوان ماصار شي... 
أيسر : بتمنئ ماتعيدا...وانا جبت ماسة لحتا تعتزر الها عالشي يلي بدر منك 
أيهم :أنا ماغلطت علئ حدا ... 
جوان :أيهم خلص اعتزر منها خلينا نمشي تيتة صحيت وعم تسأل عليك 
أيهم :إمي صحيت ؟ ماشي 
ماسة :مافي داعي يعتزر أنا حقي وصلني ... 

ضل أيهم صافن بوجه ماسة وهية عم تزيح خصلات شعرا لورا ادنا وئال بئلبو :ضيعان هالشبه اللي بينك وبينها... 💔 

و لفو وطلعو ... 
أما ماسة كانت عم تفكر فيه وتحاول تتمالك نفسا وتسيطر علئ ئلبا يلي معد تهدا لما رجعت شافتو ... 💗 

((«ما هو هذا الشعور ؟ شعور لم أشعر به من قبل... أشعر بأن نفسي ضائعة بين دقات قلبي وتفكيري الدائم به... لماذا طغئ علئ كل تفكيري مع أننا لم نتبادل لبعضنا سوئ نظرات الكره ...❤»)) 

طلع أيسر مع ماسة عالمشفئ لحتا يتطمنو علئ أروئ ...

أما ياسين كان فايت عالشركة لما شاف أميرة طالعة وكانت عم تبكي ... 
ياسين :خير انسة أميرة ؟ 
أميرة :مافي شي استاز ياسين بس هالحالة معد تنحمل
ياسين :اي حالة ؟ 
وفجأة سمعو صوت شب عم يناديلا 
....:أميرة وئفي عندك 😡 
التفتو عالشب وئال ياسين :أهلين سيد مجيد 
مجيد :تفضلي رجعي علئ مكتبك انسة أميرة 
أميرة :ئلتلك بدي ئدم استقالتي ،وياريت تخبر الوالد بهالشي 
ياسين :ليش انسة أميرة ؟ 
مجيد :شو شايفة الشغلة سايبة ؟ شرفي رجعي علئ شغلك لشوف 😡) 

وئرب عليها ومسكها من زندا وبلش يدخلها بالئوة 
أميرة :تركلي ايدي انا مابسمحلك تتمادا سيد مجيد 
ياسين :سيد مجيد مابصير تعمل هيك ،
مجيد :انتة لا تدخل استاز ياسين ... خليك بشغلك لو سمحت 
ياسين :بس الآنسة أميرة زميلتي ومابظن انو أصول اللي عم تعملو لو سمحت تركلا ايدها 
ئرب مجيد علئ ياسين وئال :وازا ما تركتا ؟ 
ياسين :ياترئ الوالد بيرضئ هالشي يلي عم تعملو ؟ 
مجيد :لا اتدخل الوالد بهالشغلة استاز ياسين 
ياسين :طيب اللي ماسكلا ايدها بهالطريقة بتكون خطيبتي وانا أبدا مارح اسكت علئ هالشي ... وبظن السيد أبو المجد كمان مارح يسكتلك علئ هالغلط

اتفاجأة أميرة بكلام ياسين اما مجيد ترك زند أميرة وبلش يزبط بـ كرافتو وئال بلبكة :أأنا مـ ماكنت بعرف ...والانسة أميرة ما حكتلي انو انتو التنين علئ علاقة بعتزر استاز ياسين 
ياسين :مافي مشكلة ..بس ياريت ما يتكرر هالشي 
مجيد :لا انشالله مارح يتكرر ... وانتي انسة أميرة ياريت تفكري مليون مرة ئبل ما تنتري ورائك بوجه حدا ...بالإزن... 

رجع مجيد لجوا الشركة...
أميرة :شكرا أستاز ياسين .«.. 
ياسين :ولو واجبي ... يالله مابدك ترجعي علئ مكتبك 
أميرة :بما انو السيد مجيد رح يحل عني اكيد رح ارجع... 

رجعو علئ مكاتبون وكالعادة فاتت أميرة وهية حاملة فنجان ئهوة لـ ياسين وحطتو عالطاولة 
وحكا معها بدون ما يرفع راسو :شكرا انسة أميرة 

ضلت أميرة وائفة وعم تتأملو وهوة مشغول بشغلو ... 

رفع راسو وئال :خير انسة اميرة ؟
أميرة :ولاشي ... بتطلب شي تاني ؟ 
ياسين :لا سلامتك 

طلعت أميرة وئعدت عالطاولة وهية عم تتبسم لحالها كانت صافنة وعم تلعب بخصلات شعرا الطوال وتلفو علئ اصبعتا الناعمين وهية عم تتزكر كلمة ياسين «ياسين :طيب اللي ماسكلا ايدها بهالطريقة بتكون خطيبتي وانا أبدا مارح اسكت علئ هالشي ... وبظن السيد أبو المجد كمان مارح يسكتلك علئ هالغلط»
أميرة :خطيبتك !!؟ 
اتنهدت وئالت :ياااارييت 😍 

وصلو أيسر وماسة عالمشفئ وراحو لعند أروئ ... 
فاتت ماسة بالأول وشهئت ... 
لحئها أيسر بسرعة وشاف خالد ئاعد عالتخت جنب أروئ وهية عم تبكي وضامة رجليها وئاعدة عطرف التخت... 

أيسر :انتة شو عم تعمل هون ؟ 
خالد :اجيت... 
ماسة :اجيت تخلص عليها ؟ 

طلع خالد سكين وئال :ازا ما رح تحكي مع مين روحت شرفها رح ادبحها هلء 

طلع أيسر مسدسو وصرخ :بعد عنها ئبل ما فضي المخزن فيك 
ماسة :مالا ذنب ...سدئني انا بعرف 
خالد :احكي أروئ 
أروئ :والله ... والله كنت صغيرة وهوة خطفني من جنب المدرسة وانا ماغلطت والله ماغلطت 
أيسر :مين اللي خطفك ؟ 
أروئ :مابعرفو 
خالد :لسا عم تكزبي 😡 
أروئ :والله ماعم كزب هاد اللي صار حتئ اسآل
سها اول ماشافتني راجعة بهديك الحالة حذرتني وخوفتني وئالتلي لاتحكي لخالد شي لأنو رح يدبحك وانا ما استرجيت احكي لحدا 😢 

كان خالد مصدوم ولسا سكينو موجهة علئ أروئ يلي كانت عم تبكي وتحكيلو الئصة بئلب محروء 💔 

أما أيسر كان وائف ودبلت ايدو اللي فيه المسدس فجأة وحس ئلبو ولع نار بعد هالكلام اللي سمعو 
و ماسة كانت عم تبكي وهية عم تسمع الكلام اللي عم تحكي أروئ... 

رما خالد الموس من ايدو وجلس ئعدتو وحط راسو بين ايديه وبلش يبكي ويضرب عحالو 
خالد :الله لا يوفئك ...ياريتك متي ولاسمعت هالكلام طلع منك يا اروئ الله لايوفئك وطيتيلي راسي الله يغضب عليكي ..الله يغضب عليكي 

نزلت أروئ من التخت ونزلت عند رجلين خالد وبلشت تبوسهن وتحكي : والله غصبنعني واللي حكيتو هاد اللي صار ... ببوس رجلك لاتغضب عليي ببوس ايدك أخي 

رجع مسكها من شعرا ورفعها ...

صرخ أيسر :تركها ولااا
خالد :انتي من يوم ورايح بالنسبة الي ميتة ... ولعد تئولي انو عندك اخ اسمو خالد فهمتي... انا متبري منك يا كلبة ... خليكي موتي هون وعلئ بيتي معد الك رجعة ...
أروئ :ويين روح بحالي خالد مشاان الله لاترميني لا تتركني ياا اخيي
خالد :بدي ارميكي لأنو مو لازمني وحدة رح توطيلي راسي ... 
ورماها ئدامو ووئف وطلع من الغرفة وأروئ ئاعدة عالأرض وعم تبكي وتصرخ 💔
وماسة مصدومة من تصرف خالد وكيف ئدر يتخلئ عن اختو بهالسهولة وكأنها شي ئطعة أثاث ئديمة ورماها ... 💔

وشافت روب أروئ بلش يتلون أحمر وهية عم تبكي ... 
ركدت ماسة عليها ورفعتا وعرفت انو جرحها رجع فتح ...
ماسة :وليييي أروئ انتي عم تنزفي 😱 
أروئ :انشالله بموت ياريتو الله اخدني 😭
ماسة :أخيييي أيسر مشان الله نادي للدكتور خلي يجي يوئفلا نزيفها 

ركد أيسر عليها وحملها وحطا عالتخت وطلع ونادا للدكتور وللمرضات لحتا يجو يوئفولا نزيف جرحها...

وطلعو هوة وماسة لبرة ... 

أيسر :ماسة ... إختي يلي حكتو أروئ مزبوط ؟ 
ماسة :أي اخي...
أيسر :وكيف ئدرت تخبي هيك موضوع .. هي جريمة اختطاف واغتصاب والمجرم كان لازم ياخد جزاتو 
ماسة :أخي هي الئصة صارت من خمس سنين يعني كانت اروئ صغيرة ومابتعرف شو يعني اغتصاب وجريمة 
أيسر :وانتي ليش سكتي ؟
ماسة :انا خفت علئ اروئ ... لأنو سها خوفتها وحكتلها انو ازا خالد خبر رح يدبحها ... وانا خفت عنجد يدبحها 😢
أيسر :ما بيصير مابيصير ماسة اروئ غلطت وانتي غلطتي وخالد ومرتو غلطو .. كلشي عملتو غلط بغلط ... الله يهديكون بس... 

وتركها ومشي....

أما ماسة ضلت ماشية بالممر ولمحت جوان داخلة علئ غرفة من الغرف... 

لحئتا وطلت من الباب شافت أيهم ئاعد جنب تخت عليه مرة كبيرة وهوة ماسكلا ايدها وعم يبوسها... وهية عم تئلو :الله يرضئ عليك وعلئ جوان ويبعتلكون ايام حلوة❤ 

بلشت ماسة تتبسم لااراديا ... دئت الباب وئالت :مرحبا 
جوان :خير ياطير ؟
أيهم :جواان ... عيب ..اهلين انسة ماسة تفضلي 
فاتت ماسة وئعدت مع المرة وئالت :الحمدلله عسلامتك خالة 
ام أيهم :الله يسلمك حبيبتي ... ماعرفتنا مين الصبية الحلوة 
جوان :رفيئني تيتة ... وتصادفنا بالمشفئ 
ام ايهم :اي اهلين بنتي 

ضلت ماسة ئاعدة مع أيهم وامو وجوان شيي ربع ساعة وبعدين رجعت لعند اروئ ... 

مرو تلات أيام علئ هالحوادث وأروئ مارجع حدا سئل عليها ... لا خالد ولاسها ... ولا حتئ أيسر... والشخص الوحيد يلي ماتركها هية ماسة .... 

اجا أيسر أخيرا وبس وصل علئ غرفة أروئ تردد يدء عالباب وكان حاسس بإحساس غريب وسمعهون عم يحكو....
ماسة :ئلي الدكتور انو وضعك اتحسن وصار فيكي تطلعي...
أروئ :.....
ماسة :وين شردتي ؟
أروئ :عم فكر وين بدي روح بحالي بس اطلع من هون 
ماسة :لويين يعني ....بتجي لعندي 
أروئ :لوين لعندك ؟
ماسة :لعندي عالبيت أروئ 
أروئ :انتي جنيتي ؟ كيف بدك اياني اجي ئعد ببيتك وانتي عندك 3أخوة شباب ..مو زابطة ماسة 
ماسة :ليش ! بوعدك مارح تحسي بوجودون أساسا هنن أكيد مارح يكون عندن مانع 
أروئ :انسي الموضوع ماسة بكرة بلائي حل لـ حالتي 
ماسة :شو أزضك ؟ 
أروئ :عم فكر ارجع لعند أخي
ماسة :انتي شو عم تحكي 
أروئ :حتئ لو بدي ئعد خدامة الو ولـ سها وولادا رح ارجع 
ماسة :لككك انتي شووو ...بدك تصيري جارية لمرت أخوكي بئية حياتك ...ولك يااا اروئ هاد اللي بدها اياه بدا تزلك بدا تهينك وانتي رح تضلي عايشة تحت رحمة أخوكي يلي مافيو رحمة ...اروئ لا تصبري علئ جرحك هي حياتك انتي لا اتدمريها 😢
أروئ :ماهية حياتي مدمرة خلئة ... انا تسكرت كل البواب بوجهي...ومعد الي أي خيار تاني أساسا انا معد يحئلي احكي خلص هاد هوة نصيبي من هالدنيا وانا رضيانة 💔

ضلت أروئ علئ موقفها أما أيسر ما تجرأ يفوت ورجع بعد عن الباب وطلع من المشفئ... 

وبنفس اليوم بالليل ... رن تلفون أيسر وخبرو انو أروئ اختفت من المشفئ... 

لبس وطلع بسرعة وعرف انها هربت ... 
طلع لعند بيت أخوها لحتا يشوفها... 
أيسر :وينها ؟
خالد :مين ؟ 
أيسر :إختك أروئ وينها ؟ 
سها :إجت لعنا ...وئلع
ها أخوها 

اتطلع أيسر بخالد تطليعات حقد وئال :كيف بتخليها تروح ؟ لك انتة علئ شو مسمي حالك اخ😡
خالد :انانبهتا ما تجي لهون ،وهية ما سمعت الكلمة ...
أيسر :في شي مكان معين ممكن تلتئئ فيه ؟
خالد :مابعرف 

طلع أيسر من بيت خالد وهوة حاسس حالو ضايع ومو عرفان وين يروح يدور عليها... 

#يتبع...
#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_الرابع ...

طلع أيسر من بيت خالد وهوة حاسس حالو ضايع ومو عرفان وين يروح يدور عليها... 

نزل علئ درج العمارة وهوة شارد ومو عرفان شو يعمل... وفجأة سمع صوت بكي جاية من تحت الدرج بالعتمة... 

طلع جوالو وشغل الكشاف ورجع فات وشاف أروئ ئاعدة وضامة رجليها علئ صدرا وعم تبكي بهمس ... 💔 

ئرب عليها وانحنئ علئ ركبو ئدامها....
أيسر :أروئ شو عم تعملي هون ؟ 

رفعت راسها وعطول اجا ضو الكشاف بعيونها اللي بينو عم يلمعو من ضو الكشاف الئوي ... 
أروئ :.....
أيسر :ليش طلعتي من المشفئ بدون ماتعطي خبر لحدا ؟ 
أروئ :مابعرف شو اللي خلاني أعمل هيك 😢
أيسر :وليش إجيتي لعند خالد ؟ 
أروئ :فكرت ازا شافني بركي يحن ئلبو ويرضئ يخليني ارجع عالبيت 😢💔

ورجعت حطت ايديها علئ وجها وبلشت تبكي 
أيسر :خلص أروئ حصل خير ...ئومي معي
أروئ :لوين ؟ أنا مارح اتزحزح من هون لحتا يحن ئلبو عليي ويرجعني 
أيسر :بكفي أروئ خالد لو كان خايف عليكي ولو واحد بالمية ماكان رح يئلعك من البيت وبهالطريقة البشعة 
أروئ :والله أخي خالد ئلبو طيب وماكان هيك هي...
مسك أيسر أيد أروئ بئوة وئال بعصبية :ماكان هيك وصار ... أخوكي كلك عبعضك مو شايفك ،الئلب الطيب اللي عم تحكي عليه هوة يلي خاربلك حياتك 💔

ضل أيسر ئاعد علئ ركبو ئدام أروئ وناطرها تخفف بكي وهوة عم يفكر....

رجع مسكلا ايدها ووئفو وأخدها عالسيارة ... 
طلعو وضلو فترة بدون أي كلام.... 
وبعد شوي ...
أيسر :إنتي مالك حدا غير أخوكي ؟ مثلا أعمام أخوال ؟؟ 
أروئ :عندي خال بس عايش برا البلد وكان عندي عمين بس توفو من زمان 
أيسر :ليكي وانا مافي ببالي مكان معين آخدك عليه بهالوئت... 
أروئ :.... 
أيسر :غير بيتنا ...
أروئ :لاا... خلص أنا بدبر حالي بغرفة بشي فندق ورح دور علئ شغل كمان 
أيسر :انتي من كل عئلك عم تحكي ؟ لك حتئ انك طالعة بتياب المشفئ ... كيف وصلتي علئ بيت أخوكي وانتي بهالحالة ؟
أروئ :شافني شوفير تكسي ابن حلال ورضي يوصلني بدون ما ياخد أجرة 💔 

أيسر :إنتي أكيد مجنونة ... وبعدين ليش مابدك تجي تعدي عنا بالبيت ؟ 
أروئ :هـ هيك بدون سبب 
أيسر :أنا فهمان عليكي...بس بدي ئلك علئ شي...أنا وأخواتي الشباب كبار وناضجين ومو مراهقين ... وازا كنتي خايفة رح اكسر علئ أنفي بصلة و.... أكتب كتابي عليكي لحتا تتحلل ئعدتك عنا بالبيت 
أروئ :كـ گيف !!؟ 😰
أيسر :ليكون مو عاجبك أنا ؟ 😒
أروئ :أأنا ماحكيت هيك بـ بس.... 
أيسر :بدون بس... أنا رح روح عند شيخ معرفة يكتب كتاب براني بيني وبينك وطبعا رح يكون في شهود... 

خافت أروئ وصار ئلبا يخفئ جواتا من الرعبة لأنو مابتعرف شو اللي ناطرها ... 

راح أيسر بنفس الليلة لعند الشيخ واتصل علئ تنين من رفئاتو لحتا يلحئو لعند الشيخ وكتب كتابو علئ أروئ ... 

وبس خلصو طلعو من بيت الشيخ ورجعو عالسيارة ... 
أيسر :أنا رح خلي هي الورئة معي 
أروئ :.....
ضب أيسر الورئة بجزدانو وشغل السيارة وئال :رح نروح هلء عالبيت ... الله يطعمك تخبري حدا انو نحنا متزوجين بالسر ...والله يعينك ازا بعرف انك طلعتي من البيت بدون اذن.. 

دمعت عيون أروئ وئالت :مـ مارح خبر حدا ولا رح عتب برا البيت بس... بترجاك لا تئرب عليي 💔 

جاوبها أيسر بدون مايطلع فيها :شايفتيني غبي لحتئ طلع فيكي... أصلا أنا طموحي ببنت كاملة ماعليها ولا عيب .. ئوية ...موضعيفة...ذكية ...مو غبية... الها كرامة ...مو بلا كرامة ...وغير هيك مارح إئبلا 

كان ئلب أروئ عم ينحرء وهية عم تسمع كلامو يلي بيكسر الصخر عكتر ماكان ئاسي.... 💔 

((«.اصنعي من ضعفك قوة ومن غبائك ذكاء...ولاتدعي لأحد ان يدوس علئ كرامتك ...أثبتي أنك تستحقيني وانني لم أخطأ في إختاري لك .. أجل أحبك ولن أعلن حبي حتئ أراكي تغيرتي من أجلي ... ❤»))
غلبتا دمعتا ولفت وجها عالشباك ... 
ومشي أيسر بالسيارة لحتا وصل عالبيت... وفات وفاتت ورا أروئ... 

راح علئ غرفة ماسة وبلش يصحيها...
ماسة :اييي أيسر شوفي أخي 😪
أيسر :ئومي إختي الله يرضئ عليكي ... جبت أروئ معي 
وسعت ماسة عيونها وئالت :ليش أخي ؟
أيسر :هلء بعدين بنحكي... ئومي استئبليها مو حلوة اتضل وائفة برا لحالها..

راحت ماسة عالصالون وئالت :وليي ليش هيك شكلك اروئ ؟ 😰
أروئ :....💔
أيسر :مو وئت الحكي ماسة ..خديها عالحمام خليها تغسل وتغير هالتياب وخليها ترتاح وهية بكرة بتحكيلك شو عملت ومنين جبتا ... 

وفات أيسر علئ غرفتو... 
ماسة :أروئ ... شوصار معك ووين كنتي ؟
أروئ :ماسة ازا بتحبيني عنجد لبئئ تسأليني شي 😢 
ماسة :خلص خلص متل مابدك تعالي معي... 

راحت ماسة طلعت تياب لأروئ وحممتا ولبستا وأخدتا علئ غرفتا ونامو تنيناتون عالتخت...

تاني يوم الصبح صحيت ماسة وهية مبسوطة ... 
وشافت انو أروئ لسا غرئانة بالنوم... ئامت وطلعت من غرفتا عالهدا وسكرت الباب عليها... 

وفاجأها ياسين :صباحو سمسمة 
ماسة :هشششششششششش 
ياسين :هي الي ؟ 
ماسة :لككك نوص ص
وتك ياسين ...تعال رح ئلك 

وحكتلو ماسة كلشي صار ... 
ياسين :كأنو أنا اخر من يعلم لك ماسة ؟ 
ماسة :والله مو أزضي بس انتة عطول مشغول ومابنشوفك غير بالمناسبات 😒
ياسين :اي خلص خلص ياريتك تسكتي بس 😒 

طلع يامن وبلش يصرخ :مااااسةةةة وييين البنطلون الجينز الفاتح تبعي ؟؟ 
ياسين وماسة :هشششسششششسش 😂 

يامن :هي الي ؟؟؟ 

بلشو ييلبسو بهمس ويحكو بهمس ...😂
يامن (بهمس ):ماااسة ويين التيشيرت الاسود 
ياسين (بهمس ):ميسووو شفتيلي وين الكرافة الزرقة ؟؟ 
طلع أيسر وهوة عم يتتاوب وئال بصوت عالي :ماااسةةة عمليلي ئهوة سادة حاسس راااسي ئد البطيخة 😂✌ 
ياسين وماسة ويامن :هششششششششش 😂😂😂😂😂
ايسر :هييي إليييي ؟؟ 😳

أما أروئ كانت ئاعدة عالتخت وهية عم تسمع كلامهن ومزحهن مع بعض ومع ماسة ومستغربة كمية الترابط والمحبة اللي بينهم ❤
أروئ :فكرت اللي بيصير معي بيصير مع كل البنات... نيالك ياماسة علئ هالأخوة 😢 

خلص يامن لبس وراح عند ماسة :يعني مارح اتداومي اليوم كمان 
ماسة :لا أخي واروئ مين رح يضل معها ويدير بالو عليها ؟ 
يامن :اي براحتك ...مع انو مبارح اريج وئفتني وسألتني عن حبيبتي الدلوعة ميسووو 😂 
ضحكت ماسة وئالت بدلع :أي سلملي عليها لـ رورو لكن😂 
يامن :أي وصل حبيبتي ميسووو 😂 

طلع يامن من البيت أما ياسين كان عم يلبس كرافتو لما رن تلفونو و رد بسرعة بس شاف الرقم ...
ياسين :ألو... أهلين أبي... الحمدلله عسلامتك ...خبرني كيفك هلء وكيف إمي انشالله تكون بخير ...أي الحمدلله ...اخواتي كلن بخير ...لااا ماحكينا شي لـ ماسة ...عنجد عم تحكي يعني ايمتا بتكونو هون ؟ ... لككك ناطرينكون عأحر من الجمر سلملي علئ امي ..الله معك ابي

طلع ياسين من غرفتو وهوة مبسوط وئال :لككك وينكوون ياعصابة هالبيت 
أيسر :خير خير شبك ؟
ياسين :وينا سمسمة ؟
ماسة :ليكني أخي شوفي 
ياسين :جايبلكون خبر بجننن 
ماسة :طب احكي 
ياسين :أبوكون حكا معي هلء وئلي انن عالطريق وبدن يومين لحتا يوصلو لهون 
ماسة :عم تمزح ..ياالله علئ هالخبرية عنجد بتجنن ... انا فايتة خبر اروئ. .. يسعد عينها شو وجها خيير علينا 😍😍 

وفاتت ماسة عالغرفة ... 
أيسر :وكيف وضعون هلء ؟
ياسين :ئلي بابا أنو هنن بخير بس امك انكسرت ايدها 
أيسر :له له ...يالله منيح اللي هيك ومو اكتر ... شو كنت اكل هم 
ياسين :عنجد كأنو جبل وانزاح عن صدري .. جد هالبنت وجها خير علينا... الله يكون معها..

أروئ :امك وابوكي راجعين ؟؟ 
ماسة :أي ...أخيرا بس نفسي أعرف شو سر هالتأخير يلي تأخرو 

واطلعت ماسة بأروئ وئالت بئلبا :هلء اجا وئت الشغل المزبوط.. أكيد أخي يامن معد الو حجة ولما يصير يشوفها كل يوم أكيد رح يرء ئلبو ويلين ❤ 

أما أروئ كانت عم تفكر بكلام أيسر يلي حكا معها :«شايفتيني غبي لحتئ طلع فيكي... أصلا أنا طموحي ببنت كاملة ماعليها ولا عيب .. ئوية ...موضعيفة...ذكية ...مو غبية... الها كرامة ...مو بلا كرامة ...وغير هيك مارح إئبلا 
»
طلعو أخيرا كل واحد علئ شغلو ... وماسة فاتت عالحمام اتحممت وغيرت تيابا وطلعت حطت فطور وئعدت هية وأروئ يفطرو...

ماسة :لكك أروئ ماني مسدئة اني رح اتصبح فيكي كل يوم 
أروئ :اي ما تتعودي علئ هالشي. ..لأني رح اطلع دور علئ غرفة استأجرا وشغل مشان اشتغل 
ماسة :بالله ...لااا ما حزرتي بدك اتضلي هون ،وهي دئني ازا ما بجوزك واحد من اخواتي 
أروئ :ماسة ئلتلك مليون مرة سكريلي علئ هالئصة 
ماسة :بس...
أروئ :خلص
ماسة :بكيفك ...اصلا انا بكرهك 😒
أروئ :احسن 😏
سكتو شوي ورجعت ماسة ئالت :ليش شبو اخي يامن والله اكتر واحد بيلبئلك 😂

حملت أروئ المعلئة وشلفتا علئ ماسة وهية هربانة 😂 

بئلب النهار طلعت ماسة عالبرندا لحتا تنشر الغسيل واتطلعت لتحت وشافت أيهم بالشارع

رجعت طلت أكتر وبلشت تفرك عيونا وئالت :لك هوة والله ما عم بتخييل ...شو عم يعمل هون !؟ 😕

وخطر عبالا شغلة... 
راحت لبست وفردت شعرا ونزلت عالشارع... 

وبلشت تتمشئ عالهدا لحتا انتبه عليها أخيرا ولحئها.... 

أيهم :آنسة ماسة !؟
التفتت عليه ماسة وئالت :يي هاد انتة ؟ شو هالصدفة هي 
أيهم :بصراحة مو صدفة... أنا دورت علئ عنوان بيتك لحتا لئيتو 
ماسة :وليش بئا ؟ 
أيهم :كنت ... بدي إعتزر منك 

اتفاجأة ماسة بكلامو ...
ماسة :هلء ضليت اتدور علئ بيتي لحتا تعتزر مني ؟؟
أيهم :أنا حكيت لأمي عالشي يلي صار ... وهية لامتني وئالتلي انو انا اللي غلطان لأنو أنا يلي دايئتك بالأول ،وهية طلبت مني اعتزرلك ...انسة ماسة انتي مو سخيفة أنا يلي ئامطها جد زيادة عن اللزوم
ماسة :لا عادي استاز ايهم ...علئ سيرة الوالدة كيفها انشالله تكون اتحسنت 
أيهم :اي الحمدلله وبتعرفي من لما شافتك وانتي ماعم تروحي من بالا عم اتضل تسأل جوان عنك ههه
ماسة :اي لما تشوفها سلملي عليها وعلئ جوان كمان ... 

ايهم :انشالله ...
بلشو يتمشو بالشارع ... وخطر لماسة تسألو سؤال 
ماسة :أيهم ممكن أعرف مين راما 
أيهم :....
ماسة :ليك ازا ا
تدايئت من سؤالي بلا منو 
أيهم :لاا بس أنا من زمان نسيتا وبس رجعت شفتك فكرتك هية مو اكتر 
ماسة :لهالدرجة في شبه بيني وبينها ؟
أيهم :لا ملامحك ئريبة لملامحها بس هية شئرة وعيونا خضر مو بنيات وشعرا لونو فاتح وجعد مو متل شعرك غامئ وسبل 
ماسة : وكيف لئطتني من بين كل الناس لكن 😂 مافي شبه بالمرة 

أيهم :مابعرف بس لفتيلي نظري 
اتطلعت ماسة بعيون ايهم وارتبكت ورجعت كملت تمشاية ... 
ماسة :بس ماجاوبتني عسؤالي 
أيهم :اي سؤال ؟
ماسة :ليش عم تتهرب تحكي عنها ؟
أيهم :أمري لالله رح احكيلك.... راما كانت اول حب بحياتي ...حبيتا كتيير واتعلئت فيها وخطبتا وعأساس رح نتزوج بس تركتني ئبل العرس بأسبوع وحتئ انها رجعتلي كلشي اغراض جبتلا اياهون فجأة ... حاولت اتواصل معها بشتئ الوسائل بس ماكنت شوفها واخر مرة حكيت معها كنت منهار كتير وئالتلي...انساني ايهم وبعدين سكرت خطها وحاولت رن عليها بس ما ردت رحت علئ بيت اهلا وعرفت انو سافرو بس لوين ؟مابعرف ولهاليوم ضل سبب تركها الي بالنسبة الي لغز... حب تلات سنين وكنا رح نتزوج وكلو هاد صار بالهوا بدون انذار 💔
ماسة :غريب...ئصتك غريبة فعلا ... لهيك ئلتلي انو ئلبك محروء فعلا شي بيحرء الئلب 
أيهم :وهي ئصتي مع راما ... 
ماسة :وجوان ؟العفو من سؤالي هية بتندهلك بإسمك وبنفس الوئت لاحظت انها بتنادي لإمك تيتة !! 
أيهم :هي جوان كتير ناس بتفكرها اختي ،بس هية بالحقيقة بنت اختي ... وانا بكبرها بسبع سنين لهيك ما بتحب تناديلي خالو لأنو امي ربتنا سوا 
ماسة :ليش وين امها ؟
أيهم :اختي جوزها ابي الله يسامحو بعمر 14 سنة من زلمة متزوج وعندو ولاد... بعد ماعرفت مرتو طلبت الطلاق وهددتو تاخد الولاد ازا ما طلق اختي ... بالفعل .. اتطلقت اختي بعد شهر بس ولسا ماكانت عرفانة انها حامل ... بحكم انها صغيرة وبعد ما اكتشفت هالشي بفترة منيحة يعني بعد حوالي الخمس شهور لما بلش بطنا يبين راحت امي لعند جوز اختي وحكتلو ...بس هوة طلع نذل ونكر انو هالولد يلي ببطن اختي هوة ابنو وتهمها بشرفها ...وابي من ئهرو من هالشي اجتو جلطة ومات اما اختي ماتت وهية عم تولد ورجعنا سميناها جوان عإسم امها ... وهي ئصة جوان ... 
ماسة :مسكينة واختك كمان الله يرحمها ...😢
أيهم :ليش عم تبكي ما اجيت لحتا بكيكي انا 
ماسة :خلص خلص بكيتني ومشي الحال 😭

رجعت ماسة عالبيت وهية مبسوطة ... 
أروئ :لكك وين كنتي ،والله خفت يجي واحد من اخواتك ويسأل عليكي ومايلائيكي ... والله بضربوكي 
ماسة :اي اي اي خدي نفس شوي ... ليكون شايفة اخواتي متل اخوكي ،بعدين انا كنت عم بتمشئ شوي... بعدين تعالي بدي احكيلك سرر ... 😍😍 

وحكت ماسة كلشي لأروئ...
أروئ :لك انتي في بعئلك شي ؟ كيف بتأمني لشب بهالسهولة 
ماسة :ئلتلك كنا عم نتمشئ بالشارع ... بس بتعرفي كلو كوم وئصة جوان كوم تاني ...هالمسكينة أبوها ماتئبلا ولارضي يسجلها علئ اسمو لهيك تسجلت جوان بالهوية مجهولة الأب يحرام 😢

أروئ :مسكينة فعلا...والله اللي بيشوف مصايب غيرو بتهون عليه مصيبتو 😔

بعد ساعتين رجع يامن عالبيت ...
ماسة :أهلا وسهلا ...
يامن : ميسو ... فارط جوع حطيلي لئمة آكلها بسرعة عندي دراسة لأنو
ماسة :اي مو تكرم عيونك يالله عشر دئايئ بكون جاهز 

راحت ماسة عالمطبخ وفكرت شوي ورجعت نادت لـ أروئ وئالت :رورو حبيبتي ممكن اطلب منك طلب 
أروئ :اي ماسة احكي 
ماسة :اجا اخي يامن وانا عم سخن الأكل بالمايكرويف ممكن تروحي تشوفي وتحطيلو علصفرة انا مابعرف شبني ممغوصة وبدي فوووت عالحمام ضروري 
أروئ :اي تكرمي ..

راحت أروئ عالمطبخ وجهزت الصفرة وودتا لمكان مو ئاعد يامن...وماسة كانت عم ترائب من بعيد 
أروئ :مرحبا 
رفع يامن راسو وئال :اهلين انسة أروئ ،ليش انتي جايبة الأكل ...وينا ماسة ؟
أروئ :ماسة جوا بس ازا عاوز شي منها هلء بناديلها 
يامن :لا لا يسلمو ايديكي اختي اروئ 
حطت الأكل ئدامو ومشيت 
يامن :اختي تعالي اتغدي معي 
اروئ :والله ئبل شوي اكلت مع ماسة 
يامن :براحتك 

رجعت اروئ عالمطبخ وماسة شبه مجلوطة من ردة فعل يامن 😂 
ماسة :أختك ؟؟؟ تضرب انتة واختك اوووف شو دمك بارد 😒 

رن تلفون ماسة فاتت عالغرفة وردت بسرعة بس شافت رقم أيهم... 
ماسة :أهلين أيهم 
أيهم :كيفك 
ماسة :الحمدلله .. شو 
أيهم :لا بس حبيت اتأكد انك عطيتيني رقمك مزبوط وللا عطيتيني رقم واحد من اخواتك 😂
ماسة :وليش لحتا اعطيك رقم واحد من اخواتي بالله 😒 
أيهم :يعني ...فكرت انو لسا متدايئة مني او كرهتيني من اول مرة اتعرفنا فيها 
ماسة :لا اتطمن ... بعدين مابئول المثل ماتاخد صاحب اللا بعد ئتلة 😄
أيهم :ماسة انتي بنت كتير حبابة وطيوبة 
ماسة :الله يجبر بخاطرك
أيهم :بتئبلي لو صرنا ...يعني أصدقاء مقربين 

انبسطت ماسة وطار ئلبا من الفرح وئالت :اي ماعندي مانع ❤ 

ضلت ماسة تحكي شي ساعتين مع أيهم بغرفتا لدرجة انها نسيت كل الدنيا ...

((«لقد أسرني في قصر من الأحلام... بنظرته...بصوته... بشكله ...بكل شيئ يتعلق به و
لم أعد أرئ غيره ...❤»))

بس خلص أيهم حكي مع ماسة سكر التلفون وبلش يتطلع بالتلفون وئال :أخيرا اجا وئت طفي ناري وانتقم . .. ورح ورجي انو مو كل الطيور بيتاكل لحمها لهالنذل 😏 

والمسا رجع أيسر علئ البيت وأول مافات شاف أخواتو سهرانين عم بتابعو برنامج وأروئ ئاعدة معهون... 
أول ماشافتو أروئ حست بخجل ولزئت بـ ماسة 

ئعد أيسر وئال :مسا الخير 
ردو :مساالخير
ضل أيسر صافن بأروئ يلي كانت عم تتهرب من نظراتو ... 
أروئ :ماسة أنا نعست رح فوت نام 
ماسة :بس لسا بكير أروئ 
أروئ :معليش حاسة حالي تعبانة شوي ... 

وئفت أروئ وراحت علئ غرفة ماسة 

وسمعت صوت أيسر عم يحكي مع اخواتو ويمزحو متل عوايدهم ويضحكو... 

اتسطحت عالتخت وئلبا حاسستو بدو يطلع من مكانو كل ما تسمع صوتو ❤ 

#يتبع....
#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_الخامس ...

بنفس الليلة كان أيسر عم يتئلب بالتخت وموجايي نوم وهو عم يفكر بـ اروئ ... ❤
أيسر :وبعدييين حاج تفكر فيهااا لك شو عملتلك هالبنت يا أيسر !!

وئف وطلع من الغرفة وراح عالمطبخ عمل فنجان ئهوة وئعد بالصالون بالعتمة وهوة عم يشرب فنجانو والتفكير ماعم يخلي ينام .... 

وأخيرا غفي مكانو وصحي عصوت باب غرفة انفتح ... 
كان نظرو مغبش لسا وعم يحاول يشوف مين يلي برا غرفتو بهالوئت... 

وشاف خيال حدا مشي من ئدامو وراح عالحمام وطلع بعد فترة قصيرة وعرف انها أروئ.. 

ورجعت راحت عالمطبخ ...لحئها وشافها عم تشرب كاسة مي ورجعة غسلت الكاسة ورجعتا وفتحت باب البرندا وطلعت... 

فات عالمطبخ بخطوات بطيئة وشافها كيف كانت ئاعدة وعم تبكي لحالها بالعتم ...وماكان فيه غير ضو الئمر يلي ضاوي سواد هالليل... 🌙

ضل عم يرائبها من بعيد وئلبو معد ئدر ينطر لحتا يحكي معها... 

ئرب عليها بخطوات بطيئة لحتا وصل وراها مباشرة وئال :شو يلي مصحيكي لهلء ؟
انتفضت اروئ من مكانها ورجعت لورا من رعبتها لدرجة انها لزئت بسور البرندا... 
أيسر :شو صرلك ؟
أروئ :والله ولاشي ....بـ بس كنت متدايئة ومخنوئة ئلت بشم شوية هوا 
أيسر :وليش خايفة ؟
أروئ :مـ موخايفة أنتة بس فاجأتني 😦
أيسر :ليش عم تضلي تبكي ؟ ياترئ شو عم تستفيدي لما تبكي ؟
أروئ :ماعندي طريقة تانية لحتا فرغ الهم اللي بئلبي 💔
أيسر :في مليون طريقة غير البكي ،روحي كسري ..صرخي. .. او ئلك صلي لربك خلي ياخدلك حئك من اخوكي ومرتو 
أروئ :أنا آسفة 
أيسر :ليش عم تتأسفي ؟
أروئ :لأني... عم ببكي 
أيسر :انتي ..مجنونة شي ...!في بعئلك شي ؟ في حدا بيتاسف لانو عم يبكي ؟ 
اروئ :....

ئرب أيسر علئ أروئ ومسكلا زندا بئوة ...
ايسر :اروئ لاتكوني ضعيفة .. ئوي ئلبك ئسييي شوي لاتورجي ضعفك لحدا ولا تتاسفي علئ شي انتي ما ارتكبتي 
أروئ :خـ خلص متل مابدك 😢
أيسر :مووو متل مابدييي ...انا ماعم بأمرك انا عم بنصحك وبكيفك تتقبلي النصيحة وللا لا ... أروئ انتي لسا صغيرة و الحياة ئدامك طويلة ورح تتزوجي ورح يكون عندك ولاد ...اروئ ازا ماكنتي ئوية وئد حالك مارح تئدري تربي أجيال 

ضلت أروئ صافنة بعيون أيسر وهوة عم يطلع فيها... ورجعت غضت بصرها وئالت :ممكن تتركلي ايدي. .. انا بدي فوت نام 

أخد أيسر نفس وترك ايد أروئ وئال :طيب فوتي نامي وياريت تكون هي آخر مرة بدي شوفك عم تبكي فيها اتفئنا !؟
هزت أروئ براسها ورجعت فاتت لجوة وأيسر كان لسا وائف مكانو ... 
أيسر :لو إني بئدر خفف شوي من عزابك ...

((« رغم مقياسه في الحب... ورغم كبريائة وكل قسوته التي أظهرها أمامها ...إلا أن قلبه كان مليئ بالشوق الواضح في مقلتيه.... ❤»))

تاني يوم الصبح صحيت ماسة علئ صوت أروئ ..
ماسة :صباحووو ام الرور 
أروئ (مع ابتسامة):صباح الورد .شورأيك نطلع انا واياكي لحتا نجهز الفطور لأخواتك ئبل ما يصحو وتنعجئي متل عادتك 
ماسة :اي اي يالله ئايمة 😴

طلعت ماسة وغسلت وبلشت تجهز الفطور وأروئ تساعدها ...
ماسة :اي ركبي مكرج الشاي مشان ياسين والئهوة لأيسر والنيسكافيه لـ يامن 
جهزت أروئ كلشي وفات ياسين بالأول ..
ياسين :صباحو صبايا 
ردو :صباح الخير 
ياسين :ميسو شفتيلي وين حطيت موبايلي مبارح رجعت ضيعتو 😅
ماسة :لا والله 
أروئ :شفتك حطيتو عالمكتبة بالرف التالت مبارح 
ياسين :جد ! اي يسلمو أنسة اروئ .. 
أروئ :تفضل ماك الشاي 
ياسين :من ايدين مانعدما 

اخد الكاسة وطلع ورجع فات يامن عالمطبخ وئال :مااسةةة وين النسكافيه 
أروئ :تفضل ...
يامن :يسلمون 
وطلع ...
ماسة :والله يا اروئ نيالي علئ هيك رفيئة 😂 
اروئ :ليش ؟ 
ماسة :لك بالعادة بكونو معجوئين وأصواتون طالعة الصبح ...بس اليوم حاسة انو امي يلي بالبيت 
اروئ :لو بتصحي ابكر من وئت اخواتك كنتي رح تلحئي كلشي 
ماسة :ئولتك ...كيف ماخطر عبالي ...بس شو بدك بالحكي انتي مكسب كبييير ✌😂

كانو البنات عم يحكو ويضحكو لما فات أيسر عالمطبخ وشاف أروئ أول مرة عم تضحك ... ❤
صفن بوجها وهوة مبهور من جمال ضحكتها وحس بئلبو معد ئدر يتوازن بس شافها...

أخيرا انتبهو عليه البنات ...واروئ نزلت راسها من الخجل 
ماسة :يي أيسر انتة من ايمتا هون ؟
أيسر :هـ هلء فتت .. ماسة وين فنجان الئهوة ؟
ماسة :ليكا أروئ عم تجهزا ..اروئ اروئ 
اروئ :اي 
ماسة :ممكن تناولي الفنجان لأخي أيسر لبين ما عبي صحن اللبنة 
أروئ :اي يالله... 

طالت أروئ فنجان وعبتو ئهوة وحملتو بإيديها يلي كانت عم ترجف لدرجة انها كبت من الفنجان عالصحن و ناولتو لأيسر وبس مسك الفنجان لمس ايدها وهية انتفض جسما كلو بعدا .. وسحبت ايدها بسرعة .. 

أيسر :يسلمو ايديكي أروئ ❤
أروئ :الله يسـ يسلمك 

وطلعت من المطبخ بسرعة ... 
ماسة :يي شبها !😕
أيسر :..... 
ماسة :يالله اشرب ئهوتك ونادي للشباب لحتا يجو يفطرو 

فطرو وخلصو وطلعو الشباب أخيرا متل العادة كل واحد علئ وجهتو ... 

وصل ياسين عالشركة