قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء التاسع

ليث : اخر مرة التقينا فيها ليش تخانقنا ؟

ميرا : سبب تافه ما بيحتاج نفترق .. بس انت كنت بدك تتركني لهيك كبرت الموضوع وتركتني ورحت

ليث : لا .. بدك تسمعي القصة لا تحكي ولا حرف الا بس خلص كل كلامي

ميرا : طيب .. احكي

ليث : قلتلك انزلي من السيارة وفتحتلك الباب وانا معصب .. دفشتك بإيدي دفشة خفيفة وشفت الخوف بملامح وشك .. مشيت بالسيارة وانا عم اصرخ .. ما كان الموضوع مستاهل بعرف بس بوقتا انا عصبت كتير لأنه حسيت ما في بيناتنا ثقة .. انتي غرتي علي وانا غرت عليكي وصرنا نعاند بعض .. وصلنا لآخر خناقة بيننا نحط الفراق حل اخير و قضية معلقة بيناتنا .. انا هاد اخر شي بتزكرو وبعدا فقت بالمشفى فاقد الذاكرة بسبب حادث !

حطت ميرا ايدا على تما وفتحت عيونا على اخرن ..

ليث : موبايلي ضاع او مو ضاع هو اتكسر من الحادث .. راح كلشي انتي فيه .. عقلي ما عاد متزكرك و حتى اسمك ما بشوفو ولا بعرفو لحتى حاول اتذكرك .. انتي واهلي والكل انمسح من ذاكرتي .. انا عشت فترة طويلة مع ناس بيحكو انهن اهلي بس انا لولا الصور اللي فرجوني ياها ما كنت صدقتن .. تأقلمت اني فاقد ذاكرتي وعشت معن .. بعد فترة رجعتلي الذاكرة واول حدا تذكرتو انتي .. كنت حافظ رقمك وحاولت دقلك موبايلك مسكر .. وبعد كمان فترة .. التقيت بلارا صدفة .. بالسوق .. عرفتا لأني كنت شوفا معك بصورك و بالفيديو والستوري اللي بتنزليهن .. رحت ناديتلا وخبرتا بكلشي صار .. ردة فعلا كانت انها حكتلي هسسسسسس ! ميرا هلأ خطبت .. وانا ما بتمنى انو تعرف شي من اللي حكيتو لأنه فعلا هي تعذبت كتير بغيابك وما صدقت متى خطبت وبلشت تتاقلم عالحياة بدونك .. بس قالتلي هيك انا تمنيت ارجع افقد الذاكرة من جديد .. اخدت رقمي وراحت كانت مستعجلة .. و بس دخلتي المشفى هي حست انها السبب لأنها ما خبرتك اني رجعت و حست انو كلشي بيصير هي المسؤولة عنو .. وخبرتني .. وجيت مرتين الأولى كنتي نايمة .. التانية كمشتيني ( ضحك والدموع عم تنزل من عيونو )

التفتت ميرا على لارا .. اتطلعت فيها نظرة عتب .. وهزت راسا

ميرا : ( مسحت دموعا ) وهلأ شو ؟

ليث : انتي بتحبي خطيبك ؟

ميرا : ليك ليث .. بحبك كتير كتير .. بس كمان ماهر ما الو ذنب باللي صار معنا .. انت رجعت طلعت بحياتي قبل عرسي بشهر ونص تقريبا .. انا مضطرة ما ردلك جواب هلأ .. اصبر خليني فكر ..

ليث : طيب .. حقك .. متل ما بدك

ميرا : شكرا عالقهوة .. مضطرة روح الحمد لله على سلامتك

مشيت خطوتين .. شدا من ايدا و قربا لعندو .. قرب تمو على تما ..

ليث : فكري فينا .. حبنا .. ذكرياتنا .. وخدي هاد رقمي ( حط ورقة بإيدا ) رديلي خبر بأقرب وقت .. انا بحبك

ميرا : طيب .. تركني .. بدي روح

سحبت ايدا من ايدو وطلعت من المطعم ولحقتا لارا بسرعة
طول الطريق ما حكت ولا حرف

بالبيت ..

اجا ماهر بالليل مشان يشوفا ويتطمن عليها .. قعدت معو وبقيت ساكتة وصافنة .. هدوئا كان واضح انو في شي شاغل بالا ..

ماهر : ( حط ايدو على ايدا ) ميرا

انتفضت من مكانا .. وسحبت ايدا ..

ميرا : اي شبك ؟

ماهر : ميرا ليش هيك سحبتي ايدك شبك ؟

ميرا : ماهى ما بحب تلمسني .. انت بتعرف اني ما بحب خلص

ماهر : نعم ؟؟؟ انتي ملاحظة انو رح صير جوزك ؟ شلون ما بتحبي المسك يعني ؟

ميرا : ......

ماهر : ميرا .. احكي شبك ؟

ميرا : ماهر .. صار لازم اخد قرار حاسم .. انت شب بتجنن عنجد .. رائع بكل معنى الكلمة .. بس .....

ماهر : بس شو ؟ كملي ؟

ميرا : بس ....

ماهر : انا رح احكي عنك .. بس لازم نترك صح ؟

ميرا : اي .. انا ما فيني كون الك ابدا ( شلحت المحبس من اصبعتا وحطتو على الطاولة ) انا اسفة

قامت دخلت على غرفتا وهي عم تبكي .. طلعت امها لعند ماهر تشوف شو صاير ..

ام ميرا : شو صار ؟ شبها عم تبكي ؟

ماهر : بدا نترك بعض

ام ميرا : هي بدا ؟

ماهر : اي

ام ميرا : ( اتطلعت عالمحبس اللي عالطاولة ) الله يعوضكن خير انت وهي .. انا ما رح حاول اضغط عليها .. بس ضغطت عليها شفت اللي صار !

ماهر : ما في داعي .. نصيب

راح ماهر من عندن وبقيت ميرا عم تبكي .. عم تبكي لأنها كسرت خاطرو .. كانت حساسة كتير .. صح كانت تجرحو كتير بس كانت تفكر انو هالشي رح ينتسى مع الأيام .. لولا انو رجع ليث لحياتا فجأة

لارا : ليش عم تبكي ؟ مو انتي هيد بدك ؟

ميرا : انتي بالذات روحي من وشي .. خبيتي عني وتركتيني اتعذب .. شفتيني بموت قدامك وما قلتيلي الحقيقة .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكي روحي من وشي

راحت فتحت شنتايتا و دورت على رقم ليث .. دقتلو و هي عم تبكي .. وخبرتو بكلشي صار ..

بعد اسبوع ...

ميرا : الو اي حبيبي

ليث : شبك عم تحكي بصوت واطي ؟

ميرا : مشان اهلي .. امي فايقة

ليث : ههههههه يلا بعد شهرين بجي بخطبك و بنحط مكبرات صوت وبنصير نتغزل ببعض عليهن .. نعوض هالتعب وبحة الصوت اخر الليل واول النهار ههههههههه

ميرا : قولتك احسن شي نخطب ونخلص .. ولو اني لسا ما تعودت عليك وحابة نتعرف اكتر هههههههه
ليث : طول عمرك غليظة هههههههه

بعد شهرين كان موعد انو يجي ليث واهلو يطلبوها .. وقفت قبال المراي و عم تزبط مكياجا .. وقفت لارا جنبا ولفت ايدا ورا كتفا وباستا من خدا .. كانت ميرا لسا زعلانة منها .. تجاهلت البوسة وضلت تتصفن بالمراي ..

لارا : حاج ميرا .. والله كنت اتصرف بحسن نية كنت فكر انك خلص انخطبتي بلا ما ينخرب بيتك والله بس هيك

قررت ميرا تحكي معا لأول مرة بعد شهرين ونص من الزعل ..

ميرا : اي لا عاد تفكري مو ناقصك نحف .. صرتي هيكل عضمي ههههههه

تنهدت لارا بإرتياح .. و قامت صارت تزبطلا شعرا ومكياجا .. وصلو ليث واهلو لعند ميرا واهلا ..
دخلت ميرا تقدم العصير وصلت لعندو و وقعت الصينية منها ..

ليث : ( بيضحك ) كنت رح افقد الذاكرة لو وقعو الكاسات على راسي

التفت الكل لليث وضحكو .. كتمت ميرا الضحكة بصعوبة .. وتلبكت كتير

بعد سنتين ..

كانو عم يرقصو سوا على غنية بتحدا العالم كله وانا وياك ..
ضمتو بقوة وحطت راسا على كتفو وهي عم تردد مع الغنية ..

ليث : فيني شيلك ؟

ميرا : مو هلأ حبيبي .. بس اولد هههههه

ليث : ليش ؟

ميرا : بخاف توقعني

ليث : انتي معي ما بتوقعي ابدا .. انتي لو ترمي حالك عن جبل وانا كنت عالأرض اوثقي انك ما رح تتأذي .. رح توقعي بحضني وما تحسي بوجع الوقعة ابدا

ميرا : وتوقع انت بس طج بحضنك .. وتفقد الذاكرة وتفيق تقلي مين انتي ؟ وضل طول العمر اقنعك اني مرتك ؟!

ليث : ههههههههههههه يا الله شو غليييييظة

ميرا : احملني .. ( لفت ايديا ورا رقبتو )

حملا و دخل معا على غرفة النوم .. وطفو الضو

#انتهت
قصة جديدة: #الذاكرة ............ قراءة ممتعة🦋💙"
بـدايـة الـقـصـة..🌺✨
قصة اليوم: #وحوش_الـقمر ..... قراءة ممـتعه🌸💙" #ⴅ
-
قصة رعـب☝🏻🖤🕸
قصة من طلباتكن: #حكاية_قلب
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
💖💕#حكاية_قلب 💕💖

#الجزء_الاول

محمد. ضابط بالأمن العام عمره 27 سنة
العسكري:احترامي سيدي
سيدي وصلتنا رسالة من المدير العام للأمن وأمر بحضور هي البنت لعندك
محمد:اي ومين هي؟
العسكري:سيدي ما اعطونا معلومات ابدا الى البنت وهي الرسالة
محمد.طيب
العسكري.احترامي سيدي
محمد.فتح الرسالة وقبل ما يقرئها شو اسمك انتي ؟
البنت.اسمي اسماء
محمد.طيب ارتاحي
بدء محمد بقراءة الرسالة ( السلام عليكم ضابط محمد انا وكلتك هذه المهمة وعندي الثقة الكاملة بأنك قادر عليها هذه البنت توفى والدها ووالدتها واخاها الصغير الذي عمره عامين بحادث سير مؤلم وليس لديها احد يقربها ابدا ولكن لديها ابن عمتها بالسويد خرج للدراسة وهو ليس لديه القدرة على اخذها عنده ولا يستطيع تحمل مسؤليتها هذا ما قاله عندما تواصلنا معه تدبر امرها عندك لمدة يومين وستكون في مسؤليتك انت وان لم يسأل عنها احد تصرف انت خذها الى ملجأ او الى عائلة تبقيها عندهم انا موصى وصاه بهذه البنت وانا اعرف انك قادر على تحمل المسؤلية لذلك كلفتك انت بها وشكرا .)
سكر محمد الرسالة وبدأ ينظر الى اسماء
اسماء. خافت من نظراته لها وتقول في نفسها ليش عم يتطلع فيني هيك طيب شو مكتوب بالرسالة وشو بدو مني انا ماعملت شي ليش جابوني لهون نظرت الى محمد وهو لا يزال ينظر اليها تلبكت وخافت ودموعها على وشك النزول
محمد. بتعرفي ليش انتي هون ؟
اسماء.لأ انا ماعملت شي شو بدكن فيني
محمد. مابدنا شي ليش خايفة ع كلا رح تبقي هون كم يوم وبعدها ما بعرف
اسماء. شو مابعرف يعني بدكن تحبسوني
محمد. هههههههه لا مارح نحبسك انتي ما عملتي شي بس هيك الأوامر
طيب عندك مكان تروحي عليه ؟
اسماء. لا ماعندي مابعرف حدا
محمد. كم عمرك
اسماء.16 سنة
محمد. لساتك صغيرة محمد وهوا عم يكلم نفسه وبدق بأصابعو ع المكتب مو عارف شو اعمل وين بدي خليها طيب واذا انا طلعت من المكتب وين بدها تبقى اوووووف مابعرف شو بدي اعمل
محمد. اسماء
اسماء. نعم
محمد. اسمعي انتي رح تبقي هون بمكتبي فترة قصيرة وفي هون تخت وحمام وأي شي بدك ياه قوليلي انا بجبلك ياه ولا تخافي من شي ابدا
اسماء. اي بس ليش
محمد. خلص هلأ عندي شغل
قومي في جوانيت المكتب غرفة ارتاحي فيها اذا بدك
اسماء. لا رح ابقى هون
محمد. اوك
بعد مرور 10 دقائق ماقدر يشتغل بوجود اسماء لأنو كل شوي عم يتطلع فيها ويصفن مو عرفان شو بدو يعمل
وأسماء حلوووووووة كتير عيونها وساع ولونهن خضر وجها ابيض مثل الثلج وشعرا طويل لونو عسلي غامق ناعمة كتير وجريئة ونظراتها تاخذ العقل والقلب

اما محمد طول وعرض وشعره اسود ومشطو لورا ابيض عصبي لدرجة مابيعرف حدا اذا عصب واذا كان مروق سبحان الي خلقه ما اهداه وما اروعه كريم بحب بصدق بس قبل مايتعرف على اسماء كان حظو قليل وحياتو مكركبة

بنرجع ل محمد. ماشال عيونو عن اسماء طبعا مو بقصدو بس عيونو كانت تسرق النظر الها