قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
@rwayate
#الجزء_الخامس ....

مرت فترة وسراج بعدو آعد بالڤيلا مع ساري ..أما الهدوء م̷ـــِْن طرف سيرين كان غريب .. او يمكن هاد اللي بيحكولو الهدوء قبل العاصفة .. بهالوقت استغل ساري كل هالأحداث لصالحو ليخلي سراج بجنبو وأول خطوة كانت فسخ عقد الشراكة مع غياث بيك ..ليضمن انو سراج معد الو حجة يرجع عفرنسا ...

الساعة 5 ونص الصبح بكير عيون الكل كانت غافية معدا عيونو ..عسجادة الصلاة م̷ـــِْن بعد قضاء فرضو ضل آعد فترة وهو صافن .. خلوة بسيطة بينو وبين ربو يحس فيها بالسكينة والأمان .. رفع ايديه للسما ودعا م̷ـــِْن كل البو يرحمها ويسكنها بفسيح جناتو ويجمعو فيها بالجنة .. هيك ختم صلاتو ..مسح عجبينو وحكا: اللهم تقبل مِڼـّي ..

كالعادة غلبتو دمعو ونزلت لتسقي لحيتو المهذبة .. بطيفها الملائكي اللي كان حاسس فِيَھ عم يحوم حواليه أعدت بجنبو لحتا تونس وحدتو القاتلة واتطلعت عليه بنظرات عيونها وابتسامتها اللي كانت بالنسبة الو دوا ..
سراج«ضل شارد بـ طيف دارين وابتسامة لٱ ارادية ارتسمت عثغرو »: ....
دارين«مدت ايدها ومسحتلو دمعتو »: كل دمعة مـڼـڱ عم تنزل بسببي عم تعزبني
سراج «مسح دمعتو »:لٱ لٱ مابدي عزبك .. بتعرفي اني مابحب كون سبب وجعك .. بس والله مو بإيدي .. دارين كل مابتزكر كيف انخطفتي م̷ـــِْن بين ايديي وانا عاجز وما قدرت اعمل شي بجي لحتا جن ..
دارين: كان قدر ومكتوب .. والحياة لسا ماشية ..
سراج: بس لَيــِْـِْش. حاسس انو كلشي وقف م̷ـــِْن لما رحتي .. البي والوقت والدنيا وهالحياة ..معد الهون طعمة م̷ـــِْن غير وجودك بجنبي ..
دارين: بس انا موجودة .. «مدت ايدها عصدرو ناحية ألبو »:انا عايشة هون .. بألبك

اختفا طيفها ليتركو ضايع بدوامة عذاب كبيرة ..
سراج«اتنهد وحط ايدو عصدرو »: مزبوط انتي عايشة جواتي ..

بعد ساعتين كان الكل مجموع عطاولة الفطور... صخب وفوضئ .. ليال وحلا نزلو شادي وآيلا بعد ماجهزوهن لدوام الروضة ..
آيلا: لسا نعسانة ماما
ليال: معلش حبيبتي مجبورة تروحي. . يلا شووش عجل عمتو
شادي: اي عمتو خلصت انا ..

ااخدت ليال الولاد ووصلتهن عباص الروضة ورجعت ..

ساري: عم فكر افرزلو سايق وسيارة خاصة بدال طلعتهون لحالون بالباص ..
مهاب«حط الشوكة م̷ـــِْن ايدو »:والله فكرة .. خلص خليها عليي انا بدبرون
حلا: ولشو كل هالشي؟ يعني م̷ـــِْن طول عمرون بروحو بباص الروضة ..
مهاب :معليش الاحتياط واجب مدام حلا
ليال : احتياط م̷ـــِْن شو ..؟
ساري «اتنهد وغير الموضوع »: شو ماصحي سراج لسا خالة عفاف ؟
ام سراج: ابني سراج بيصحا بكير ليصلي الصبح .. بتلاقيه اخدو الوقت وهو بيقرأ بالقرآن ..
مهاب: اي •اللّـہ̣̥ يهدي..
ليال: حبيبي ..اخي سراج •اللّـہ̣̥ هاديه م̷ـــِْن زمان ..العترة عليكون يامساكين ..
مهاب: قولي والله .. انا يلي بقصف جبهات مو تنقصف جبهتي ..
حلا :شكلا ليال تعلمت مـڼـڱ قصف الجبهات 😂
ضحكو الكل وكان مبين انهن مبسوطين باللمة الحلوة ..

طلعت رنا م̷ـــِْن غرفتها وهي عم تزبط شعرها لسا لما طلع سراج م̷ـــِْن الغرفة وهوة عم يلبس ساعتو والتقو بالممر ..
رنا: صباحو
سراج: صباح النور ..
ونزل عالدرج بسرعة ..
ساري: ازكرو الديب وهيئو القضيب ..هي العريس نزل ..
سراج: صَبَاحَ الخِير ياجماعة ...
ردو: صباح الخير ..
ام سراج: صبلك شاي حبيبي
سراج: اي امي ..
صبت فنجان الشاي وعطتو اياه ..

اعد بكل هدوء عطاولة الاكل. . رجعت رنا نزلت بعدو مباشرة. .
رنا «ابتسمت »:صباحو يا جماعة
ردولا الصباح وأعدت بجنب اختها حلا ..
ساري: شو رنا شو مخططاتك الًيَوُمًِ؟
رنا: ولاشي ..م̷ـــِْن الجامعة عالشغل
ساري «نرفز »:يعني لسا مصررة اتضلي بهالشغل ..؟
رنا: صهري انا مرتاحة بالشغل ومافي اي مشاكل فِيَھ ..
ساري: بشغلك مافي مشاكل ..المشكلة بالنسبة الي انا ..
رنا: فيني افهم وين المشكلة عندك؟ بعدين مين اللي كتر غلبة وخبرك اني عم بشتغل؟
اتطلع سراج فيها بطرف عينو وشافها كيف بتزورو ..
ساري: مو مهم مين خبرني ..المهم خبرت ..
رنا: وياترئ يلي كتتتر غلبة وخبرك اني عم بشتغل ما حكالك لَيــِْـِْش. بدي اشتغل ..؟

كانت بتحاكي ساري بس نظرتها النارية ضاربتها علئ سراج ..
حط سراج الفنجان م̷ـــِْن ايدو وحكا بكل هدوء: مافي داعي للتسميع. اي انا خبرتو .. وحكيتلو لَيــِْـِْش. عم تشتغلي .. انسة رنا اخي لْـۆ مو حاسبك وحدة م̷ـــِْن خواتو ماكان اهتم ..
رنا «حست بالخجل »:اي بس هي حياتي ..
سراج: حياتك لما تكوني عايشتيها لحالك ومافي حدا مهتم فيكي ..بس طول ما في حواليكي ناس بتهتم فيكي وبمصلحتك .. انتي مجبورة تحترمي ارائهم وتاخدي فيها بعين الاعتبار ..
رنا: .....
ابتسمو الكل م̷ـــِْن جواب سراج لـ رنا ومارضي حدا يتدخل بنقاشهم ..
رنا: انا بحترم ارائهم ..
قاطعها سراج: كتير منيح معناتا ممكن نتفق .. انا عرضت علئ ساري يشغلك بالشركة وتصيري متل اي موظفة فيها وتاخدي اتعابك وهيك الطرفين رح يكون رضيانين ..
رنا اتطلعت بالباقي وشافتهم ساكتين ومارضي حدا يتدخل ..
رنا: يعني حكيتو واتفقتو ومفكريني وافق بهالسهولة.
سراج: لٱ طبعا ..اكيد رح ناخد برأيك .. بس معك حلين ..يا اما بتجي م̷ـــِْن الًيَوُمًِ بتداومي بالشركة يا اما رح اتمي ادوري عشغل ..
رنا: اعتبرو تهديد ..
سراج «حنئ بجسمو عالطاولة وشبك ايديه »: بتحبي يكون تهديد .. ؟
رنا «اهتابت م̷ـــِْن نظراتو ومن غير ارادة ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا حكت »:موافقة .. رح اشتغل بالشركة ..

اتفاجأ ساري م̷ـــِْن شخصية سراج واتزكر حالو .. سراج هالمرة اتبع اسلوب ساري مع رنا وئدر يقنعها توافق بكل سهولة علئ اقتراحو ..

ام سراج: سراج نـًسّْيـت اسألك ايمت رح يرجعو قمر وجوزها م̷ـــِْن سفرهون؟
رد ساري: حكيت مع قيصر مبارح وخبرني انو بدو يحضر عرس واحد صاحبو وبعد بيوم راجع ..
سراج: اي منيح .. لأنو الشركة مو حلوة بلاه ..
مهاب :ايوة ..ظهار وبان عحقيقتك استاز سراج واحكي انو قيصر حبيبك ..
سراج: اي حبيبي عندك مانع ..
ساري «ابتسم »:لٱ محدا عندو مانع .. وايمت الدخلة انشالله ..
سراج «اتشردق بالشاي وضحكو عليهن الكل 😂

بعد ضحكاتهم ومناوشاتهم بجو اسري هادي طلع الكل متوجهين على اشغالهم وبقيت حلا وام سراج بالبيت...
ومتل المره الماضيه عينا كعين الذئب بتراقب فيهم و بإنتظار اللحظه المناسبه للهجوم ..

ساري: وين رنا؟
رنا: بدي روح عالجامعة
ساري: سراج وصلها بسيارتك لْـۆ سمحت انا متطر روح عالمدينة الصناعية ..
سراج :.....
رنا: مو مشكلة بروح لحالي
ساري: هو هيك هيك طريقو عطريقك ..

وطلع بسيارتو ومشي بسرعة .. وضل سراج واقف بجنب سيارتو وهو مستغرب م̷ـــِْن تصرفات ساري. . اتطلع علئ رنا وشافها صارت بالشارع وعم تمشي بسرعة .. ركب بسرعة ولحقها وهدا السيارة بجنبا ..
سراج: انسةةة رنا ..طلعي خليني وصلك
رنا «وهي عم تمشي »:مافي داعي استاز سراج فْيَگ تكمل عشغلك ..
سراج: متل مائلك ساري .. طريقنا واحد لَيــِْـِْش. خليكي تروحي بالباص
رنا: مانك مجبور ترد علئ حدا
سراج «وقف السيارة وطلع منها» :شو اصدك رد عحدا؟
رنا: انا ماعم بقدر افهمك ..
سراج: مافهمت .. !!
رنا: لٱ ابدا ..
سراج: طيب اطلعي ..
ركب بالسيارة وركبت رنا بجنبو ..
سراج: بتحبي تسمعي شي؟
رنا: متل شو؟

شغل سراج الراديو علئ اغنية. لفيروز ..
رنا «ابتسمت »:ها ..هلأ الواحد بببلش نهارو ..

"......................"

وقف وليد قدام باب الفيلا وهو راسم ابتسامه خبيثه على وجهو وبيطلع بالسيارات وهي بتبعد

وليد: الظاهر اليوم مارح اتصبح غير بوجه حلا... اي شو عليه ست رنا روحي وتعي مع البشاوات بلكي علقتي واحد منن واستفدنا ..

حول نظرو ناح الفيلا وتحولت معالم وجهو للعبوس بعد ماقطب حاجبيه واحمرت عيونه وحرك اجرو بـ اول خطوه وهو متأكد انه مافي حدا بالبيت غير حلا

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

كانت ورده رايحه لمدرستا لما استوقفها صوت وليد

وليد: وررررده
ورده «تلفتت وابتسمت»: اهلين اخي يسعد صباحك ..
وليد: صباح الورد لاحلا ورده ليش رايحه مشي
ورده: مدرستي اريبه من هون
وليد « مد ايده لجيبه وطالع موبايل »: خدي هاد الك
ورده: ييي شوو حلووو يسلمو اخي (وضمته)
وليد: وينك عرق الورد هاد الموبايل مابتوريه لاي حداااا خصوصي خواتك فهمتي هاد لحتى اطمن عليكي وقت مابدي تمام
وره: حاضر اخي
وليد: شو بعدهم بالبيت
ورده: اي هلأ بيطلعوا ومابيعود بالبيت غير حلا
وليد « بمكر»: ورنا
ورده: رح يوصلا صهري عالجامعه بطريقه ..
وليد: اي تمام يالله انا صار لازم امشي بتريدي شي اختي
ورده «ابتسمت»: سلامتك اخي انتبه لحالك... خاطرك

مشيت ورده وعيون وليد بتلاحقها وهو مبتسم لا اراديا ...
اما ورده بس بعدت شوي اتزكرت شغله
ورده: يييي نسيت خبرو انها خاله ام سراج بالبيت مع حلا

فتلت حالها لترجع وحكت راسها بتفكير....
ورده: مابظن هيك شغله بتهمه خلص لاكفي طريقي

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ....
@rwayate
رجع وليد ابتسم ابتسامه خبيثه وهو بيتنكر وبيتوجه ناح الفيلا

كانت حلا بهالوقت يادوب مخلصه ترتيب السفره وطلعت عغرفتها مع ام سراج لحتا يشوفو فرح ...
ام سراج: ماشالله عنها .. هاتيها لغيرلا تيابها
حلا «مع ابتسامة »:يسـّـّّـّلمٌوٌ ايديكي خالة
رجف بدنها لما سمعت الجرس عم يدق ...

حطت ايدها ع البا وحست بالخوف
حلا«بهمس »: هاد اكيد وليد... ولي على امتي شو ساوي هلأ ؟
ام سراج: خير بنتي
حلا: لٱ ابدا ..انا رح انزل افتح ..

نزلت عالدرج ورجليها بتقصف م̷ـــِْن تحتا وتقدمت بخطوات بطيئة ناح الباب وطلت من العين السحريه لتشوف ساعي البريد وتحس براحه وتفتح الباب ..

حلا: اهلا وسهلا
وليد «من تحت الطاقيه»:هاد الطرد للسيده حلا
حلا: انا حلا .. من وين هالطرد ؟
وليد«رفع راسو »: من قدرك المحتوم ..
@rwayate
انتفض قلب حلا وحطت ايدها على تمها وشهقت... : ولييد ..

وليد: كيفك حلا خانوم اكيد اشتقتيلي صح ..
حلا «بخوف»: مشان الله تروح وليد
وليد: اي امرك حلا خانوم بس مو قبل ما اخد المعلوم .. واياكي تحاولي تتزاكي عليي لاني مابعرف الطلقه وين ممكن تجي ..

ارتعبت حلا ونزلت عيونها على سترة وليد لتشوفوا حاطط ايدو بجيبته وعلى وشك يسحب مسدسه
حلا: ط ط طيب حاضر رايحه جيبلك المصاري
وليد: كتريهم مو متل المره الماضيه ..
حلا: لك مامعي كتيير ليش ماعم تصدق انه ساري بيخلي مصاريه بالبنك ..
وليد: تحركي قدامي وبلا علاك مصدي..
@rwayate
فاتت حلا ووصلت لنص الصالة واتزكرت انو ام سراج هون ..
وليد: خير ..لَيــِْـِْش. وقفتي؟
حلا «التفتت »::وليد انا رح دبرلك اللي بدك اياه بس اصبر عليي وروح هلأ
وليد: ههه وشايفتيني حمار لصدق ..
قرب منها ومسكلا ايدها بعصبية وبصوت عالي حكا: بتنقبري بتطلعي تجيبيهون وللا اشووف شغلي معك ..

بالغرفة انتبهت ام سراج عصوت وليد الجهوري وسطحت البُـنًتٍ عالتخت وطلعت م̷ـــِْن الغرفة لتتوجه علئ راس الدرج وتشوف كيف وليد ماسك ايد حلا وضاغط عليها ..

حلا: اااخ ايدي ..
وليد: شو رأيك اكسرلك اياها هلأ.
حلا: ببوس ايدك تركني ..
وليد: مو تكرم عيونك ..

ونترها وأعد عالكنبة وأشرلا ..:روحي جيبي شوفي مصاري بالبيت قبل ما افقد اعصابي وموتك انتي وابنك ..

اما ام سراج فاتت عغرفتها ورنت بسرعة علئ سراج ..
رد سراج: اي امي
ام سراج: ابني لحقنا ..في حدا متهجم عبيت اخوك
انصدم سراج وضرب بريك فجأة ..
سراج: شووووو
رنا «اتفاجأة »:شوفي
ام سراج«بتوتر »: والله مبين عليه ازعر ومرت اخوك لحالا برة ..
ولعت النار بألبو وعطول طفا الجوال والتفت بسيارتو ليسوق بسرعة جنونية ..
رنا: شو في فهمني ..
سراج :واحد ازعر متهجم عبيت اخي .. ومافي بالبيت غير اختك وامي ..
رنا«انصدمت واتوسعت عيونها » معئول يكون ..!!
سراج: مين؟
رنا: اخي وليد ..بسرعة بسرعة مشان •اللّـہ̣̥ عجل ليأزيها ..

وبالڤيلا .. نزلت حلا عالدرج وهي حاملة رزمة مصاري والقهر واضح علئ وجها ..

وقف وليد وراح اتجاه حلا واخد رزمة المصاري ..
وليد: عفيا عليكي اختي المطيعة ..
حلا«بخوف »: يلا روح م̷ـــِْن هون
وليد: بالله شووو .. بعدين مابدك تعرفي ابنك علئ خالو؟
حلا انتفضت ورجعت لورا وبلشت تبكي ..:خلص مشان •اللّـہ̣̥ تركنا بحالنا ..اخي ببوس ايدك تركنا وروح
وليد: اخوكي! !؟ ولما سلمتيني بإيديكي لهاد الندل ساري ماكنتي تعتبريني اخوكي .. ڵـڱ انا ازا دبحتك هلأ بإيديي هدول مارح اشتفي مـڼـڱ ياحيوانة
حلا: ..
وليد: وينوو جوزك يجي يخلصك انتي وابنك م̷ـــِْن بين ايديي هلأ .. ڵـڱ انا رح اشرب م̷ـــِْن دمك ياابنت الحرام ..

...:كتيير متأكد شكلك م̷ـــِْن هالشغلة ..

انصدم وليد والتفت ليشوف سراج داخل م̷ـــِْن الباب بسرعة وعطول عطا اول بوكس والتاني ليختل توازن وليد ويوقع بالارض ...
طلعت ام سراج م̷ـــِْن الغرفة ونزلت بسرعة عالدرج و مسكت حلا وبعدتها ...
اما وليد وسراج اتعالقو عالأرض وكوموسراج وأعد فوقو وبلش فِيَھ بوكسات علئ وين بيوجعك .. رجع وليد استحكمو ودفشو عنو .. وقف وليد وطلع موس م̷ـــِْن جيبتو وكان بدو يهجم علئ سراج لما شافتو رنا ..
وهجمت علئ وليد ومسكتو م̷ـــِْن كتافو م̷ـــِْن ورا لتمنعو انو يأزي حدا .. بس وليد التفت عليها وخبطها بأفا ايدو عوجهو .. حست الدنيا بلشت تفتل براسها وعيونها زغللو وانهارت عالأرض. ..
حلا «صرخت بعالي صوتها »:رنااااا
اما سراج بس شاف الوضع صار خطير هجم علئ وليد متناسي الموس اللي بين ايديه. .
وليد :تاعااا تعااا والله لسيح دمك .. ورجع وليد ركد عليه ..
صرخت ام سراج: ابننييي انتبه ..
قدر سراج يتفادا الضربة ويمسكلو ايدو ويلويها .. ويضربو بوكس مرتب عخلقتو .. اما وليد اتراجع خطوتين لورا م̷ـــِْن عزم الضربة .. حاول مايفقد تركيزو ولما شاف حالو مو قد سراج شمع الخيط وهرب ..

حلا بس شافت وليد طلع ركدت عند رنا ورفعتلا راسها وهي عم تبكي ..ئ
حلا: اختي رنا اصحي يا اختي .. ولييي عآمتي ..
ركدت ام سراج علئ سراج اللي رجع بسرعة ..
سراج«بيلهث »: ماقدرت لحقوو ..هرب الكلب ..
ام سراج «حطت ايدها عكتفو وهي بتبكي »:صرلك شي ابني؟
سراج «طبطب عإيدها »:لٱ امي انا منيح ..
وراح بسرعة اتجاه رنا يلي كانت لسا مغيبة وأنفها وتمها بينزفو ..

ام سراج: ولي عليي ..•اللّـہ̣̥ يكسر ايديه ..
سراج: حلا جيبي كاسة مي ..

حمل سراج رنا وحطها عالكنبة وأعدو كلهن حواليها ..
مسكت ام سراج كاسة المي ورشت شوي ‌‏منـِْهــِْا عوجه رنا لتصحصح .. فتحت عيونها وعطول اجت عينها بعين سراج اللي كان الخوف واضح عملامحو.
رنا: راح وليد؟
حلا: اي اختي لاتخافي راح ..
سراج: هاد اخوكون؟
حمل سراج رنا وحطها عالكنبة وأعدو كلهن حواليها ..
مسكت ام سراج كاسة المي ورشت شوي ‌‏منـِْهــِْا عوجه رنا لتصحصح .. فتحت عيونها وعطول اجت عينها بعين سراج اللي كان الخوف واضح عملامحو.
رنا: راح وليد؟
حلا: اي اختي لاتخافي راح ..
سراج: هاد اخوكون؟
نزلت حلا عيونها بالارض وانعدلت رنا وغمرت وجهها بين ايديها

رنا: الله لايوووفقوو ماكفاه اللي عمله فينا زمان جاي يكمل علينا
سراج (حط ايدو عكتفها) اطمني رنا طول ما انا عايش مارح اسمحله يمس شعره منكم
نزلت رنا ايديها ورفعت راسها للتقابل عيونها المبلله بدموعها بعيونه الشهل وتحس بالامان
رنا: بس هو واحد مابيخاف الله ازا احنا خواتو ومو عاتقنا كيف الغريب انا مابدي تتورط مشانا
سراج: خايفه على سراج
رنا «بوهن»: اي

ابتسم سراج وحط ايدو على خدها ..:لاتخافي على سراج... سراج طلع من الموت اكتر من مره وهلأ بس وصل عالشركه رح خبر ساري لياخد احتياطه ..

مسكت رنا ايد سراج يلي كانت على خدها وضمتها بين ايديها وهي بتطلع فيه نظرة رجاء
رنا: لا ماتخبرو بترجاك
حلا: اي صهري مشان الله ماتخبر ساري مابدي يتورط بمشاكل معه..

ماكان سراج بهاللحظه مركز الا بشي واحد ايدين رنا يلي ضامين كفه بقوه واللمعه يلي بعيونها ليهتف بخفوت وهو بيتنهد...: ماشي متل مابدكم بس روحه عالجامعه لوحدك ممنوع اعتبريني شوفيرك الخاص ياستي مفهوم ..
ابتسمت رنا بخجل ونزلت عيونها بالارض... :حاضر

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كان مراد ماشي بين ممرات الداخليه ومتوجه لغرفة اللواء وكأنه عارف شو سر استدعائه اله
فات مراد والقى التحيه ليأشرله اللواء بالجلوس
مراد: خير حضرة اللواء شو سبب استدعائك الي بهالوقت
اللواء (شبك ايديه وحكا بهدوء)
شو صار معك لقيت سالي
مراد: اسمها سيرين
اللواء (بنفس الهدوء) مارح نختلف عالاسم... لقيت السجينه الهاربه حضرة المقدم
مراد ( بضيق) لسه
اللواء: شوف مراد انت من اكفئ الضباط عندي بس ازا مانك خرج هالمهمه رح كلف....
مراد ( قاطعه بعجل) لو سمحت حضرة اللواء مابدي تكلف حدا غيري بهالمهمه وانا سبق ووعدتك اني رح رجعها حيه او ميته
اللواء: مرق شهرين على هروبها وسمعت منك هالحكي كتير ومافي اي نتيجه
مراد: الضاهر انها متخبيه بمكان بعيد عن المدينه لحتى تهدا الامور بس بالاخير رح تضهر ورح كون مستعد الها
اللواء: وياترى متخبيه ب اسم سالي ولا سيرين!!!
صفن مراد ودور كلام اللواء بعقله بجزء من الثانيه وبعدا ابتسم
مراد: وصلت المعلومه شكرا كتير حضرة اللواء
اللواء: موفق حضرة المقدم روح شوف شغلك وبدي اخبار حلوه

وقف مراد وادى التحيه ب احترام وطلع من غرفة اللواء وهو بيلعن غبائه

مراد: كيف ماخطرلي انها سيرين متل مازورت هويه ب اسم سالي تزور هويه تانيه

وقف بصدمه بعد ماحلل الامور بعقله
معقول تكون عملتها!!! لكن هيه بعدها بالمدينه وعايشه حياتها بكل راحه و بإسم غير اسمها وشخصيه جديده

كور كف ايدو بغضب وضرب الحيط بقوه

غبي يامراد كيف هيك شي يمرق عليك... شقفة بنت مابتسوى نكله تلاعبك وتلاعب الداخليه كلا على اصابعها.... لك مابيكون اسمي مراد ازا ماجبتك راكعه تحت اجريي يابنت الكلب...

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™
ونروح لتوقيت امريكا...
كانت الساعه عشره المسا وساره نايمه بتختها وسانده ضهرها عالمخده وهي بتفكر بالكلام يلي حكاه فادي
ساره: معئول كنت مخبي كل هالشي بألبك يافادي

رجعت راسها لورا وتنهدت بضيق على وضعها وحالها وحياتها يلي ماعادت عارفه الها مرسى لحتى فات فادي بكل هدوء

ضلت تراقبه بحجر عينها كيف بيتحرك بالغرفه وبيشلح تيابه وبيعلقهم وبعدا تناول المنشفه وفات عالحمام بدون مايوجهلا اي كلمه

احساس بالمرار كان عالق بحلقها وهي بتقوم من تختها بتملل وبتوقف قدام مرايتها لتشوف انعكاس صورتها ادامها

ساره: شو عم تعملي بحالك ياساره معقول توصلي لهي المرحله معقول تتحولي لعشيقة فراش بس لتخبي تحبك طيب ليش مو ادره انسى حبك سراج رغم انك مو حاسس فيي

مسحت دمعتها براحة ايدها وقعدت قدام مرايتها وسرحت شعرها وزبطت مكياجها... واول ماسمعت صوت هدير المي وقف بالحمام تحركت من فوق كرسيها وشلحت الروب....

بهاللحظه طلع فادي من الحمام وهو حاطط المنشفه على راسه وبيفرك بشعراته واول مانزلها تفاجئ بساره واقفه قدامه وهي لابسه قطعه مثيره... تمسمر محله ووقفت الكلمات بحلقه و احساس غريب راوده... معقول شايفيتني حيوان لاهث ورى رغباتي!! انا بحبك ساره بس بدي احساسك تجاهي يتغير وماتسلميني حالك لاداوي جرح كل ماتسكر تفتحيه

بهالكلمات خاطب فادي نفسه وهو بعدو واقف مكانه وعيونه مسلطين بعيونها...
تحرك ب اجريه وتعداها ووقف يسرح شعره لتجي هيه وتحضنه من ورى
ساره: انا اسفه حبيبي خلص ماعاد امسك سيجاره ب ايدي

مسك ايديها المحاوطين صدره العاري ونزلهم بهدوء وفتل عليها

فادي: ليش هي المشكله مشكلة سجاير وبس ساره لك انتي....

بسرعه حطت اناملها الناعمه على تمه وهمست بصوت يادوب مسموع... بحبك

هالكلمه دغدغت خلايا فادي لتابع ساره حركة ايدها على شعره المبلل وتغرز اصابعها جواتهم وتجذب راسه بهدوء وتقربه منها لتلتحم شفايفهم ببوسه رقيقه وبالمقابل اتجاوب فادي مع بوستها وحركة ايديها المثيره ليطوقها ب ايد من خصرها والتانيه ورى راسها ليشد راسها اكتر ويتعمق بالبوسه اكتر لتتحول البوسه الرقيقه لقبلات ملتهبه

كان فادي ينسى حاله وهو بحضن ساره.. وبسرعه حملها بين ايديه ونيمها عالتخت ليوزع قبلاته على شفايفها ورقبتها وصدرها معلنين بداية ليله حميمه

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كانت سيرين قدام معرض سيارات وبتتفرج على انواع السيارات يلي قبالها
صاحب المعرض: اهلا وسهلا ياخانوم فيني اخدمك
سيرين: بدي سياره يكون ماتورها متين وقوي 4×4 واهم شي تكون مفيمه
... طلبك موجود تفضلي لتشوفي الموديل يلي بيناسبك

تحركت سيرين ورى صاحب المعرض وبعد جوله بين السيارات اختارات جيب مفيمه وراحت مع صاحب المعرض لمكتبه ليكفوا اجرائات البيع

صاحب المعرض: الهويه لو سمحتي لنكتب السياره ب اسم حضرتك
ابتسمت سيرين وفتحت جزدانها وناولته هويته
.... اسمك رند موسى حلو اسمك كتير
سيرين (دبلت عيونها) مرسي

بعد ماكتبوا العقد اخدت سيرين المفتاح وركبت سيارتها وانطلقت فيها وهي حاسه بفرحه جواتها

سيرين: وهلأ فيي اتحرك بالبلد كيف مابدي وبراحتي... ضلوا دورو على سيرين وسالي براحتكن هههههههه

بتوقف سيرين ناح الدرج وبترمي نظره خاطفه ع بوابة العماره ومابتشوف وليد

سيرين: هفففف وين انهفا هاد ليكون فكر حالو عنجد بواب ورايح يجيب طلبات السكان

فاتت لجوا واتناولت تلفونها واتصلت عليه

وليد: اهلييين بست الستات بدك جييلك معي خضره صح
سيرين: لك انت اجدب ولا عم تجدبها وينك بدي الغرض يكون عِنـ.̷̷ـديّ اليوم
وليد: مممم شبنا مدااااام رررند

شد عالكلمه لتفهم عليه وهي فورا فهمت وبلشت تحكي وهي قالبه عيونها لفوق

سيرين: اي بدي كيلو بندوره وكيلو خيار... والغرض يلي وصيتك عليه
وليد: ليش اجا وقته لسه ما فتح ورد الجوري
سيرين: ورد الجوري بيفتح وهو عندي بالقوار انا بدي اسقيه واعتني فيه بمعرفتي
وليد : اعتبريه صار ست رند لك انا بأمر هالعيون لك يسلملي انااا اي
سيرين (بغنج) هههههه اوعك تتعوئ ووافيني بالاخبار اول ب اول
وليد: ب امرك ست الكل
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
@rwayate
#الجزء_السادس ....

كان سراج طالع م̷ـــِْن الڤيلا وركب بسيارتو كان بدو يشغلها لما سمع حدا بيحاكيه ..

.....:شو عم تعمل هون، ؟
نقز واتطلع ليشوف رنا حانية حالها عند شباك السيارة وحاطة ايديها ورا ضهرا وعم تتبسم ..
سراج: شوفيه ...!!؟
رنا: انتة شوفي؟ مو لآزٍمٍ تكون موجود بالشركة بهالوقت
سراج: اجيت اخد شوية اوراق مهمة وراجع .. رح تروحي عالشركة؟
رنا «هزت براسها »:اي .. فكرت بـگلآمَگ. وشفتو صح ..
سراج: كتير منيح .. معناتا طلعي لنروح سوا ..
ابتسمت و طلعت بجنبو ...
رنا: بس شو بدي اشتغل بالشركة؟
سراج: اكيد اخي ساري لئالك شغلة بتناسبك فيها ..
رنا «ابتسمت وحكت بعفوية »:خليني صير سكرتيرتك
سراج «اتطلع عليها »:سكرتيرتي؟ وشو بتعرفي بشغل السكرتاريا؟
رنا: هلأ مو حلا دارسة سكرتاريا ..بتعلمني كم شغلة
سراج «ابتسم »:هلأ لنوصل بيفرجها •اللّـہ̣̥ .. بعدين شغل السكرتيرا دقيق ولازم تكون متواجدة علئ طول ودوامها كامل مو ناقص ولا دقيقة ..
رنا«لوت تمها وكتفت ايديها »: ايوةة .. احكي انك مابدك ومافي داعي لكل هالمحاضرة ..
سراج «ضحك م̷ـــِْن طريقة انزعاجها وحركاتها الطفوليه ..
رنا: اي اتضحك عليي .. مضحكتك لإني ..

وصلو عالشركة ودخلو لجوة وطلب سراج م̷ـــِْن رنا تستناه بمكتب ليال .. اما هوة اتوجه عمكتب ساري ..

وبالمكتب كان سراج قاعد مع ساري بمكتبه وعم يزوره ..وساري كان مٍشًغوٍلً بشغلة ..
حط ساري القلم من ايدو وتلفت ناح سراج
ساري: لقيتو
سراج: لمين؟
ساري: لـ يلي مضيعه بوجهي ؟
سراج «قطب حاجبيه وحكا بجديه»: يعني ضروري كل مااسألك كيف فضيت الشراكه مع غياث بيك تعملي هالدباجه وتسمعني هالاسطوانه !
ساري «بمكر»: انو اسطوانه ؟
سراج: ساري لاتغشم حالك انت فاهم كتير منيح انا شو قصدي بقا فهمني وخلصني
ساري «رجع ضهرو عالكرسي وشبك ايديه ببعض» شو بدك فهمك ..؟ اسأل لجاوبك
سراج «بنفاذ صبر»: كيف فضيت الشراكه مع غياث بيك؟
ساري «بهدوء وهو بيرقص حواجبه» هاد اسلوبي ولو .. بدك عمر لتتعلم
سراج «بانفعال» : سااااري
ساري: اي خلص خلص رح احكي هاد ياسيدي ..

كان بدو يحكي لما رن جواله فجأه ليرفع ايدو لسراج يمهله دقيقه ليرد ..
ساري: الو نعم..... اي انا ساري.... شوووووو كيف هيك صار وايمت... يعني كيف مابتعرف لكن مين يلي بيعرف..... لك ازا مابينت بدي طربق الدنيا فوق راسكم......

استشعر سراج بالقلق من اسلوب ساري بالحكي وسأله بـ عجل ..

سراج: خير شو في ؟

رفع ساري سماعة التلفون وصرخ...: مياده استدعيلي مهاب فورا... فوووورا عم قلك ..

طبش سماعة التلفون ومسح عجبينه بضيق
سراج: لك شووو صاير فهمني ؟
ساري: بنت اختك ليال ... انخطفت
سراج«بصدمة »: شوووو!!!؟؟؟؟

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

ببيت بين البساتين كانت ايلا قاعده بالزاويه وضامه اجريها لصدرها بخوف وعم تبكي ودموعها بعرض وجهها وبتطلع برعب عالمكان يلي هي فيه ..
ايلا: مممامما... ببابااا تعوا خدوني من هون انا كتير خايفه

سمعت صوت صراخ من الغرفه يلي بحدها لينتفض قلبها الصغير وتتكور عحالها اكتر وهي عم ترجف وتسمع الحديث ..

وليد«بإنفعال »: لك انت غبيييي .. انا طلبت منك تخطف الصبي مو البنت .. لك الحمااااار الحماااار بيميز بين الصبي والبنت
غسان: انا ماخصني انا كنت عم الهي الشوفير والشب يلي معي حط البنت بالشوال وسحبها من السيارة ...
وليد «مسح ع شعرو بضيق»: لك انتووو بهايم الواحد مافيه يعتمد عليكم بشي ..
غسان«ببرود مستفز »: لك حاج تعصب مهوه الصبي والبنت من نفس العيله شو فرقت ؟

.... بنت مين هي ياوليد....

تلفت وليد ناح سيرين يلي كان واضح انها اهتمت جدا بآخر جمله حكاها غسان... لينزل راسه ويغمغم بحرج ..
وليد: هي بنت اختو لساري .. ست سيرين
سيرين: ومو هي ابوها مهاب؟
وليد: اي بظن بتكون بنتو ..
ابتسمت سيرين ابتسامه صفرا وكتفت ايدها ..

سيرين: حلو كتير... الظاهر اجا وقت تصفية حسابي مع مهاب بالاول ..
وليد: مافهمت
سيرين: نسيت مهاب شو عمل فيني
وليد: لا مانسيت.. بس بشو عم تفكري ؟
سيرين «بحقد »: رح اضرب عصفورين بحجر واحد ..
وليد: كيف ؟
سيرين: رح تشوف بعينك شغل المعلمين
ابتسم وليد وتلفت ناح غسان ..
وليد: اي تعلم من الست سيرين اصول الاجرام
غسان: ههههههه

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بهاللحظه بيفوت مهاب بعجل ...
مهاب: شو في ساري حكتلي مياده انك معصب وبدك ياني ..

كانت ملامح وجوهم مابتبشر يالخير ليتنبأ انه في مصيبه جايه بعد سكوتهم هاد ..
مهاب: لك احكووو ليش ساكتين ؟
ساري«بتوتر »: آيلا
مهاب «بإستغراب»:شبها ؟

غمض ساري عيونه وحكا بقهر..: انخطفت....
احتاج مهاب للحظات ليترجم الكلمه يلي طلعت من تم ساري ووقف مذهول وهو بيهمس لنفسه.... : انخطفت.....
سراج: لازم نهدى لنفكر بحل
مهاب: حل لشو؟؟ عم تحكوا انو بنت اخي انخطفت ولسه بدكم تفكرو بحلول ..
ساري: اهدى مهاب وماتنسى انها ايلا بتكون بنت اختي كمان
صرخ مهاب بجنون.... : لك كييييييف بدك ياني اهدى بعد اللي سمعته اااه كيييف بدك اهدااااا كيييييف

برا المكتب وعلى اثر صرخات مهاب انتفضت مياده من مكانها بخوف وبسرعه رفعة سماعة التلفون واتصلت بـ ليال
مياده: الو مدام ليال تعي بسرعه لمكتب ساري بيك هو وجوزك عم يتخانقوا

وبالمكتب... وقف سراج قباله ومسكه من كتافه وصار يهز فيه ليوعى ..
سراج : مهاااب مو وقت تعصيبك هلأ لازم فعلا نفكر بهدوء لنلاقي حل ونعرف مين يلي خطفها
مهاب: سيرين... اي سيرين مافي غيرها بتعمل هيك عملة بنت كللب ..
ساري: وانا عم فكر متل مهاب مافي غير بنت هالحرام عملتها ..
سراج: خلونا نتصل بالمقدم مراد
ساري: اكيد بالروضه بيكونو بلغوا الشرطه نحنا لازم نتحرك وفورا ..

وصلت ليال بخطوات سريعه عمكتب ميادة ..كانت رح تفتح لما سمعت صوت مهاب بصرخ ..

مهاب: ايلااا بدها ترجع .. بأرض بسمااا بدهااا ترجع .. المرة الماضية ماماتت سيرين برصاصتي بس ورحمة اخي هالمرة الرصاصة رح تكون بين عيونها ..

انصدمت ليال وكأنو حدا كب عليها سطل مي باردة .. ضلت فترة قصيرة واقفة لحتا دارتلا القصة اخيرا وانو بنتها ايلا انخطفت .. دوران صابها فجأة لتنهار بسرعة قدام باب المكتب ..

هون بيصدح صوت مياده وهي بتصرخ... مدااااام ليااااال الحق يامهاب بيك ... سااري بيك

طلعوا تلاتتهن من المكتب وشافو ليال واقعه بالارض وغميانه ..
ركد عليها مهاب وحملها بين ايديه وفوتها عالمكتب وهو بيصرخ... : هاتو كاسة مي بسرعه ..
حطا عالكنبه وبخفه بيضرب ع خدودها لتوعى
مهاب: ليال اصحي مشان الله ليال .. حبيبتي اصحييي ..

اتحرك ساري بسرعه لدرج مكتبه واتناول قزازة عطر واتوجه عندها ..
ساري: ليال حبيبتي اصحي ياروحي ..
رنا: هي المي
اتناول سراج المي وبينحني عوببخ شوي علئ وجهها لتصحصح ..
رنا: بلشت توعى ..
مهاب: ليال حبيبتي عم تسمعيني ..؟

بلشت ليال ترمش بعيونها وهي بتحكي بصوت عم يرجف .. :آيلا .. جيبولي آيلا ..
مهاب :رح رجعها ..ورحمة اخي فارس لحتا ترجع ..
انفجرت ليال بالبكي ورمت راسها عصدر مهاب ..وهوة ضمها بكل قوة ..
ليال: مشان •اللّـہ̣̥ رجعها
قرب ساري وحط ايدو عراسها .. :طولي بالك اختي .. وحياتك لنرجعها بخير ..
سراج: قسما بالله ازا بتأزيها بدي احسب •اللّـہ̣̥ ماخلقها ..

طلعو الشباب م̷ـــِْن الشركة اما ليال ضلت بمكتب ساري مع رنا ..

وبالسيارة .. كان ساري بيحكي عالتلفون ..
مراد: هلأ م̷ـــِْن شوي ..خبروني انو بنت اختك اللي مخطوفة ..
ساري: وأكيد بتعرف مين ..؟
مراد : ساري مافي داعي تجي تعلمني شغلي ..
ساري«صرخ »: المفروووض كان مسكتوها م̷ـــِْن زماان ..وللا غضيتو نظر عالموضوع وسكرتو عكل القصة ..
مراد: مافي شي بشغلنا اسمو غضينا نظر .. بس التعامل مع هيك مجرمين صعب. .. هي شيطان متنكر بهيئة بشر والمشكلة انها عم تتوقع كل حركاتنا وهي اخدة احتياطاتها م̷ـــِْن القراني ..
ساري «بسخرية »:عأساس انها ضعيفة بالوقت الحالي ومابيطلع بإيدها تعمل شي .. هي بقمة ضعفها وخطفت بنت اختي ..كيف لْـۆ عندها شوية قوة ..شو كانت عملت احكي حضرة المقدم ..
مراد «بهدوء »:انا مارح جاوبك هلأ لإنك منفعل .. بس انا شاكك بشغلة ولازم تعرفها ..
ساري: خير!
مراد: وصلني معلومات انو ابنك وبنت اختك كانو سوا بالسيارة مع الشوفير لما حصل الاختطاف ..
ساري: اي؟
مراد: بما انك عم تتهم سيرين بهالجريمة فـ أنا بظن انو مو البُـنًتٍ كانت المقصودة... بجوز كان ابنك وتم اختطاف البُـنًتٍ بالغلط بدالو ..
ساري «بصدمة »:انتة .. بشو عم تفكر؟
مراد «اخد نفس »:ساري بدي مـڼـڱ اتفتحلي عقلك وعيونك واتدير بالك علئ ابنك .. وتكون علئ اتم الاستعداد ..بالظاهر لقائنا بـ سيرين قريب ..
ساري: اصدك بدك تحكي ...
مراد: اي متل مافهمت ..
سكر مراد الخط وترك ساري بحالة صدمة ..
سراج: شو حكالك؟
ساري«دمعو عيونو »:معقول تعملها؟
مهاب :تعمل شووو؟
ساري: معقول تساومني علئ شادي؟
مهاب: بنت الحرااام ..

صابت الصدمة مهاب وسراج .. احساس بالضياع حسو تلاتتهم بهداك الوقت ..

(سراج: سيرين ضربت ضربة قوية هالمرة اعطت مفعولها ..ضربة ممكن تفكك ترابطنا وتشتتنا .. ان كان كلام مراد صحيح وقررت سيرين تساومنا علئ آيلا ويكون شادي هو كبش الفدا بكل القصة .. ساري ممكن يفقد الباقي م̷ـــِْن عقلو.. معقول سيرين بهالقساوة لتقدر تأذي طفلة صغيرة ..)

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

وبشركة غياث....

كان غياث مترأس اجتماع مهم موجود فيه اهم رجال الاعمال لما رن جواله...واول ماشاف اسم فادي عم يضوي الشاشه حسو قلبه انه في شي

غياث: بالازن ياجماعه لأرد على مكالمة مهمه..

طلع من قاعة الاجتماعات وفتح خط وحط السماعه على دانه

غياث: اهلين فادي
فادي: كيفك عمي
غياث «بتهكم»: كيد ما طلبتني بهيك وقت لتسأل عن احوالي... فوت بالموضوع فادي شو في رجعت تخانقت انت وساره
فادي: ....
غياث: احكي فادي شو القصه بنتي ساره صايرلا شي؟
فادي: اتطمن عمي بنتك منيحه
غياث: لكن شو القصه
فادي: القصه اني تعبت ياعمي...

سكت غياث ليتابع فادي كلامه ..

فادي: تلات سنين متحمل وساكت وبقول بكرى بتتغير بكرى بتنسى بكرى بيرجعلا عقلا وبتحبني متل مابحبا بس عبث... بنتك عايشه معي بجسدها عمي وروحها وقلبها وعقلها بمكان تاني
غيث «بانفعال»: لك انت جنيييييت شو عم تخبص
فادي «تنهد»: ياريت كون جنيت يمكن مابعود بفهم شو بيصير حواليي... لهيك عمي.....
غياث: ...
فادي: بنتك سارة طالق و بالتلات ..
غياث«بهدوء »: خلصت كلامك ؟
فادي: ياريت ماتزعل مني عمـــ...

مالحق فادي يكفي كلامه لانه غياث كان مسكر الخط ..

حلل كرافته بضيق ومسح وجهو ورجع لقاعة الاجتماعات ...

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

رجعت رنا ليال عالڤيلا وفاتت لجوة وهي بتنادي بأعلا صوتها...:حلااااا اختي تعااالي ..خالةةة عفااف تعاالو

اجت حلا مع ام سراج ليشوفو ليال ننهارة عكتف رنا وهي عم تبكي وحالتها حالة ..
حلا «ركدت عليها »:وليي عليي شووو فييي .. شبك ليااال
ليال«بتبكي »:بنتي ..آيلا ..
«غصت بكلمتها وانفجرت بالبكي ووقعت عركبها وحطت ايدها عوجها »
نزلت ام سراج وحلا لعندها لحتا يهدوها ..
ام سراج «ضمتها »:طولي بالك واحكيلي ..رنا شوفيه شبها ايلا؟
رنا «بتبكي »:اجانا خبر انها انخطفت الًيَوُمًِ ..
ليال «بصوت عالي »:بددددي بنتتييييي ..جيببووووهااا ..
حلا: اهدي ياعمري ..خلص تعالي معي هلأ بجيبوها ساري وسراج ومهاب. .
ليال: بنتي راااحت
ام سراج: انشالله لااا يابنتي .. تعالي معي ..

وقفوها واخدوها عغرفتها ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

احساس بالحيره والقلق من المجهول كان عم يراود ساره من بعد ماطلعت من بيتها وهي حاسه بالضياع وتفكيرها مشوش...
كانت حاسه بغلطها تجاه فادي ومن جواتها شي بيقلا انه يلي عملتيه صح لانك ماحبيتي فادي بيوم ...

سندت راسها عالكنبه وضمت اجريها لصدرها وهي شارده بالفراغ لحتى وصل لمسامعها صوت طالعها من حالة الصراع النفسي يلي معتريها ..

جيهان : بدك اتمي حاطه الحزن بالجرن واعده هيك ؟
ساره «مالت براسها ناح خالتها»: شو بدك ياني سوي ياخالتي ؟
جيهان : اطلعي... غيري جو
ساره: مالي نفس لشي
جيهان: اي لا ماحزرتي... بدنا نروح مشوار وبدك تحكيلي شو صاير معك
ساره: بليز خالتي بجد مالي نفس روح لمكان
جيهان : رح تسمعي الكلمه ولا ازعل منك ولا ليكون خايفه تعزميني ع حسابك

ابتسمت ساره ابتسامه خفيفه... حاضر خالتي رح اللبس واجي فورا
جيهان : اي ووين رح تاخديني
ساره: لكافتيريا بحبا كتير كل مايكون مدايقه بروح فيها
جيهان : لكن يالله اجهزي لحتى بدل تيابي انا كمان ونطلع

طلعوا من البيت وتوجهوا ناح الكافتيريا وقعدو على طاولة ساره المفضله

جيهان: بجد المكان تحفه وبريح الأعصاب
تناولت ساره سيجاره وشعلتها.وهي بتتلفت حواليها .... اي كتير
جيهان : عم ادوري عحدا
ساره: اي والله في هون نادله عربيه ضربت معها صحبه بس الظاهر اليوم مو مداومه

بيرن جوال ساره وبتتناوله وبيكون المتصل ابوها

ساره بقلبها: ليش ابي عم يدقلي بهالوقت هه وليش لاستغرب اكيد فادي شكالو مني وضغطت ع زر الرد

ساره: اهلين بابا
غياث: انتي وين ساره ؟
ساره «بلعثمه»: وين بدي كون بالبيت
غياث: وشو هالصوت يلي عندك؟
ساره: اه... مهو انا نازله عالسوبرماركت
غياث: من ايمت بتكزبي على ابوكي ساره؟

عضت ساره ع شفايفها وغمضت عيونها وبعدا حكت

ساره: يعني خبرت باللي صار؟
غياث: من شوي سكر معي فادي و..
ساره: شو في بابا شو قلك فادي
غياث: فادي طلقك ياساره.. من بكرا بتركبي اول طياره وبترجعي عالبلد ..

كانت ساره بتسمع كلمات ابوها بذهول واحساس بالالم ماتوقعت انه فادي بهالبساطه يطلقها ..

ساره: ماشي بابا بعدين منحكي.. اوك باي