قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
انصدم قيصر وتوسعوا عيونو بينما قمر حست الدنيا بتفتل فيها واتزكرت كيف رمتها من السياره بدون مايرفلا جفن... وانهارت ع ركبها وهي بتصرخ ..

قمر: لااا لاااا هي الشيطانه لساتها عايشه بس كيييف كييييف ؟؟!!!
قيصر «نزل ع ركبه بحدها»:اهدي قمر... انا رايح شوف الشباب
قمر «بتبكي»: مشان الله خلصونا منها خلصونا من هالكابوس
قيصر: ان شاءالله حبيبتي .... رنا خدي قمر لجوا وانتبهي عليها لو سمحتي
رنا: حاضر

وقف قيصر وتراجع بخطواته لورى وركض برات الفيلا واستقل سيارته وانطلق فيها بـ اقصى سرعه وتناول جواله .. طلب رقم ونطر فترة لحتا رد يلي عالطرف التاني ...

قيصر: الو مهاب .. انتو وينكم هلأ... اي من شوي وصلت خبرني ع مكانكم لاجي... اي تمام مسافة الطريق ..

سكر الخط وزاد من سرعة السياره اكتر... هو كمان اله تار بايت مع سيرين وماعم ينسى اللي عملته مع قمر... ياترى شو نهاية دوامة الثأر يلي غاصو فيه الكل...؟

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

وبالفيلا كانت رنا سانده قمر لتفوتها لجوها واول مالمحت امها ركدت لعندها وغمرت راسها بحضنها

قمر: اميييي مشان الله كيف هيك صار شو زنب الاطفال بتارات الكبار؟
ام سراج: هاد يلي صار بنتي ادعيلهم ربي يردن بالسلامه .. وينو ابنك اوس؟
قمر: اجينا مع اخت قيصر واخدتو معها ..
ام سراج: منيح ماجبتي ..
قمر «بعدت عن امها وهمست بكره» :كلو بسبب ساري... اي كل شي سيئ عم نمر فيه ساري سببه وهوي يلي لازم يتحمل نتيجة اخطائه مو نحنا

اندفعت حلا لتحكي وتوقف قمر عند حدها لكنها تفاجأت بصفعه قويه نزلت على خد قمر من امها ..ضلت قمر حاطة ايدها عخدها ومصدومة م̷ـــِْن ردة فعل امها ..

ام سراج: ياعيب الشوم عليكي. ..انا هيك ربيتك ؟ عالحقد والكره... مابيكفيه اللي عم يمر فيه.... كلنا بنغلط امي .. وساري بشر مو ملاك... لك انتي عارفه شو معنى انه يسلم ابنه بـ ايديه لبنت الحرام ! حسيتي بالشعور يلي جواته لتحكي عنه بهي الطريقه ؟

نزلت قمر ايدها عن خدها والدموع بتتجمع بعيونها واطلعت بحلا وحست بالحرج ..

قمر «بتبكي»: انا مو قصدي... بس خايفه على آيلا وشادي يتورطوا بهي المشاكل... نسيانه شو عملت معي امي ؟

ام سراج«ضمتها بقوه»: مانسيت امي ومتأكده انه بعد شوي رح ينفتح هالباب ويطلو منه آيلا وشادي ونشوفهم بيناتنا من جديد .. انتو بس احكوا يارب
الكل ردو: يااارب
قمر: وينا ليال...؟ كيف هيه هلأ؟
ام سراج: المسكينه منهاره عالاخر يلي صار معها مانو قليل ..
قمر: رايحه شوفها..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كان ساري ماشي هو وشادي وعم بحاكيه ..
ساري: شادي ابني ..انتة صح رجال ؟
شادي: اي بابا ..
ساري «نزل لعندو وأعد عركبو ومسكو م̷ـــِْن كتافو »: بدي اياك تكون قوي وماتخاف م̷ـــِْن أي مخلووق. رجال بكل معنئ الكلمة .. بتتزكر القصة يلي كانت تحكيلك اياها ماما حلا عن الساحرة خطافة الولاد
شادي: اي بابا ..
ساري: وشو عمل الولد ٱڅڑ القصة هوة واختو؟
شادي: رموها بالنار
ساري: نحنا هلأ رح نلتقا بهي الساحرة ..وبدنا نخلص ايلا ‌‏منـِْهـا .. وبدي اياك ماتخاف وتكون قوي لحتا تقدر ترجع اختك ايلا منها ..
شادي «هز براسو »:ماشي بابا ..

رجع ساري وقف ومسك ايد شادي بتوتر وضل يمشي لحتا وصل علئ ورشة حدادة الها باب كبير ..

دارتلو الشغلة اخيرا وشد عإيد ابنو وفات .. هالمكان ابدا ماكان غريب ..لٱ كان حافظ كل قرنة فِيَھ مع انو ما قضى فِيَھ غير نص ساعة ..

شاف الجنازير ومكان ما ربطتو سيرين م̷ـــِْن تلات سنين وطعنتو طعنات شبه قاتلة .. بلش يتخيل هالموقف ادامو ..
وصحاه م̷ـــِْن شرودو صوت حدا بيحكي .. : يامرحبا بالحامل والمحمول ..
حول نظرو لعند الصوت وشاف سيرين واقفة ادامو ..
ساري: وينا البُـنًتٍ؟
سيرين: هلأ قبل البُـنًتٍ ..حابة اسألك سؤال وتجاوبني عليه بصراحة ..
ساري: سؤال شو؟
سيرين: انتة عنجد حبيت دارين ..؟
اتفاجأ ساري بسؤالها الغريب وفكر انو سيرين ندمت عالشي يلي عملتو ..
ساري: انا مو بس حبيتها .. انا كنت اعشقها وكنت مستعد اعمل المستحيل لتكون الي ..
سيرين: م̷ـــِْن هيك اخدتها م̷ـــِْن اخوك .. مرة م̷ـــِْن المرات حكيتلي انو نحنا التنين لابقين كتير لبعض ..لأنو ازا حطينا براسنا شي ان كان انا وللا انتة بنعملو غصب عن كل الناس ..
ساري :معقول اثرت فيكي كلمة متل هي .. هههه لْـۆ كنت بعرف انو الها تأثير كنت حكيتها لـ دارين •اللّـہ̣̥ يرحمها ..
سيرين «شعلت النار بألبا »: انتة مانك متخيل اديش نفسي موتك هلأ .. بس لٱ ما اجا وقتك لسا .. ازا بدك البُـنًتٍ ايلا الحقني ..
رجعت لورا بخطوات بطيئة وهي بتطلع بـ ساري بعدين التفتت وركضت وطلعت م̷ـــِْن الباب التاني .. اتوسعو عيونو. وحمل شادي وركض وراها وطلع لينصدم فيها واقفة علئ صخرة عالية ومقاعدة ايلا عطرفها .. كانت المسافة بعيدة عن الأرض وازا سيرين طق عرق الجنان براسها ممكن ترمي ايلا م̷ـــِْن فوق ..
صرخ ساري: انتي مجنووونة ..بعدييهااا عن الحفة
سيرين: وينو السيد مراد واخوك سراج هلأ؟ تركوك تواجه مصيرك لحالك ..
ساري«صفن شوي وتخربطت الأفكار براسو »: ..

وفجأة بينو سراج ومراد م̷ـــِْن ورا ساري ..
سراج :اتطمني انا مابترك اخي ..
سيرين: ڵـڱ ياميت أهلا وسهلا بصهري ..بس مارح قلك مسند ضهري لأنك ابدا ماطلعت سند ..
سراج «بثقة »: انا سند بس مو لأمثالك .. وازا مفكرة انك تخليني اكره اخي بكلمات جارحة فبتكوني غلطانة ..
ابتسمت بخبث وبلشت تفتل المسدس بإيدها ..
سيرين: واحد ..تنين. ... تلاتة .. انتو تلاتة !! وينو الرابع؟
ساري: شو بدك فِيَھ .. سلمينا ايلا بسرعة ..
سيرين: اي مو تكرم .. وفجاة دفشتها م̷ـــِْن عالصخرة ليطلقو الشباب صرخة وحدة بإسم آيلا ..
توقعوها تنزل عالأرض بس آيلا ضلت معلقة بالحبل اللي ملفوف عليها ..
ضحكت سيرين بصوت عالي ..
سيرين؛:مابتتخيلو كيف صارت اشكالكون بتضحك .. يلا ساري نزل شادي وخلي يطلع لعندي م̷ـــِْن الطريق يلي علئ يمينك ..
اتطلع ساري بـ مراد وشافو عم يهزلو راسو وهو عم يغمزو .. حط ساري شادي عالأرض ومسكو م̷ـــِْن كتافو ..وهمسلو: روح بابا وبس تسمعني عم ناديلك تَعاّإاّإلّ ركض لعندي ..
شادي: حاضر ..

وقف ساري وبلش شادي يمشي بالطريق اتجاه سيرين ..
صرخ مراد: تركي البُـنًتٍ تجي ..
سيرين: انا بأمرك ..
أشرت سيرين لحدا وراها وبلشت آيلا ترتفع لفوق وصلت لعندها وهمستلا سيرين بشغلة ومسكت الحبلة وضلت ايلا تمشي لتحت .. وبس شافت ايلا شادي صرخت بإسمو وركدت بس سيرين نجعت شدتها بقوة لدرجة ايلا وقعت عالأرض ..

قرب سراج وصرخ: اياااكي تأزيهااا
رفعت سيرين مسدس م̷ـــِْن خصرها وصرخت : اياااك تقرب .. والا رح قوصها وانتة حر ساعتها ..
تمسمر سراج مكانو وضل ناطر لحتا تنزل ايلا لعندن .. رجعت ايلا وقفت وتابعت مشيها لحد ماشافت اخوالها ناطرينها تحت. ..
ايلا: خالوو ساري ..
ساري: اي حبيبتي .. كملي طريقك لعندي..
كان ساري عم يبكي م̷ـــِْن جوا بعد ما حس حالو خسر هالمعركة وخسر ابنو شادي ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

قلق وخوف وحيره وانفس محبوسه وعيون بتراقب عقارب الساعه بقلق.. هاد كان حال ليال وقمر وكل يلي بالفيلا... لحتى اندق الجرس وانتفض الكل على حيله
قمر: خليكم انا بفتح
هرولت قمر بخطوات سريعه ناح الباب وعيون الكل منتظرين يعرفوا مين الطارق
وبسرعه قمر فتحت الباب واتفاجئت بمياده
قمر: شو في مياده
مياده (بحرج) مشان الله ماتواخزيني ست قمر بس هاد ملف المناقصه كان ساري بيك طالبو مني اوصله ياه اول مايوصل للمكتب
قمر: ماشي مياده يسلمو
مياده: شو صار معكم بينت الانسه آيلا
قمر (تنهدت بحسره) لسه والله ناطرين رحمة الله
مياده: الله يردلكن ياها بالسلامه... يالله انا صار لازم امشي بالازن
قمر: الله معك

رجعت قمر عالصاله وهي حامله الملف بين ايديها ورمته عالطاوله ورمت حالها عالكنبه
ام سراج: مين كان عالباب امي
قمر: هي سيكرتيرة ساري جابتله ملف المناقصه
حلا (تناولت الملف بسرعه) ييي ورميته هون هاد كتير مهم
قمر: معلش حلا والله ماني بوعيي
ام سراج: فوتي بنتي ضبيه جوا بلا مايضيع ونكون بشي ونصير بشي
حلا: وانتي قلتيها خاله

طلعت حلا لغرفتها ورجعت لعندهم وعيون ورده من فوق بتراقب فيهم بحزن
ورده: يارب ردلي آيلا وشادي بالسلامه
مسحت دمعتها ورجعت لغرفتها ورمت حالها عتختها وانفجرت بالبكي وفجأه حست بشي بيهتز رفعت المخده وكان وليد عم يدقلا

ورده: اهلين اخي
وليد: لك وينك صرلي ساعه بدقلك
ورده (بحزن) كنت عندن برا
وليد: ايوه والبنت مابينت
ورده: لا.. وصهري ساري والكل اخدو شادي وراحو يرجعوا شادي
وليد: وليش ياخدو شادي معهم
ورده: الخاطفه بدها شادي... اخ يا اخي رح جن هدول الناس كتير اشرار انا خايفه على آيلا وشادي كتير

حس وليد بالحزن على اخته واديش هوه شخص ندل وحقير

وليد: اطمني حبيبتي ان شاءالله مابيصرلن شي لاتبكي ياروحي
ورده: الله يسمع منك اخي
وليد: انت وحدك بالبيت
ورده: لا في عندي حلا ورنا وخاله ام سراج وقمر وليال كمان
وليد: ايوه.. ومن ساعة ماطلعوا لعند الخاطفه مافي خبر عنن
ورده: لا والله يا اخي.. حتى من شوي اجت سكرتيرة صهري وفكرناها واحد منن
وليد (بمكر) وشو بدا
ورده: بتحكي في ملف مناقصه كتير مهم جابته لصهري ومشيت

سكت وليد لثواني وبعدا ابتسم بخبث

وليد: ورده انتي بدك ياني ارجع للسجن
ورده: اكيد لا اخي ليش بتحكي هيك
وليد: لانه هاد الملف بيخصني وحلا ورنا عم يتآمرو مع ساري ليرجعوني عالحبس
ورده: لاا وشو العمل هلأ
وليد: فيكي اتجيبلي الملف بدون ماحدا يحس عليكي
ورده: مابعرف.. بس ازا حكيت مع حلا
وليد: اصحححك ورده اصحك حلا او اي حدا يخبر اني بحكي معك بدي اياكي انتي تاخديه وتخبيه لحتى شوفك
ورده: طيب كيف اخده اكيد بيكون بالخزنه
وليد: رح فهمك.. واعملي يلي بقلك عليه بالحرف

طلت ورده بهدوء من فوق وضربت عينها عالصاله
ورده: بعدن اعدين هون خليني اتحرك بسرعه
مشت ع اطراف اصابعها وفتحت الباب عالهدا وفاتت
بهاللحظه كان الخوف مسيطر عليها لكن خوفها على اخوها كان اكبر

توجهت بسرعه ناح خزانة ساري وفتحتها وشافت بقلبها خزنه صغيره

ورده: اكيد هي هيه

واتزكرت شو حكالها وليد قبل دقايق
( رح تلاقي الخزنه بقلب خزانة ساري
ورده: بس الخزنه بيكون عليها رقم سري وانا مابعرفه
وليد: حطي تاريخ ميلاد شادي)

بلعت ورده ريقها ومدت ايدها وحطت تاريخ ميلاد شادي وفعلا فتحت الخزنه لتنصدم وهي شايفه رزم المصاري يلي بقلبها...
وبسرعه فتحت الملف وطالت الاوراق يلي بقلبه ورجعت الملف مكانه وسكرت الخزنه ورجعت مدت راسها من الباب لتشوف ازا في حدا برا
ورده: الحمد لله مافي حدا... خليني روح خبي الملف وارجع لعندن بلا مايشكو فيي

طلعت من الغرفه وسكرت الباب وراها وراحت تركض لغرفتها

انسه ورده انسه ورده...

ندهت عليها الخادمه بس ورده ماردت عليها وفاتت بسرعه لغرفتها
الخادمه: غريبه الانسه ورده شو الها شغل بغرفة الست حلا وشو الاوراق يلي معها.....

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

اما سيرين كانت عم تراقب شادي وهو بيتقدم لعندا بخطوات بطيئة .. لما فجأة حست عحدا لفها م̷ـــِْن ورا ..
سيرين: مييين.
مهاب: عزرائيل اللي رح ياخد روحك يابنت الحرام ..

انبسطو سراج وساري ومراد بس شافو مهاب سيطر عليها .. بس مالحقو يقربو الا وكانت سيرين مأطلقة صرخة قوية وهي بتحكي ..: بيدوووووهم ..

وفجأة بلش عليهم الرصاص متل زخ المطر ..

طلعو سراج وساري مسدساتهم وبلشو يقوصو علئ عماها ..
مراد «بيحكي باللاسلكي »:حسن اتجمعو كلكون عِنـ.̷̷ـديّ فوراااا ..
ساري «اتخبا ورا شجرة وصرخ »:شاااادي تعااال باباااا ..
بس شادي م̷ـــِْن رعبتو معد قدر يتحرك وضل واقف مكانو بدون حراك ..

كان مهاب ماسك سيرين يلي كانت لسا ماسكة بالحبل وشادة فِيَھ ايلا ..
مهاب: تركيها م̷ـــِْن ايييدك ..
وفجأة اجا غسان ركض وضرب مهاب عراسو بعصاية خلا يترنح ويفلت سيرين .. وكانو بدهن يهربو لما فجأة ركض مراد وقوص بس للأسف الطلقة اجت بـ غسان .. اما سيرين فجأة اختفت ..
سراج: ووييين رااحت ..؟
مراد: هلأ كانت هوون ..

كان لسا الضرب شغال عليهم وكل واحد فيهن متخبي بقرنة ليتفادو الرصاص. . اما مهاب بس شاف الولاد بأمكنة مكشوفة وقف وركض على آيلا وحملها وراح عند شادي وحمل التنين ووقف .. وسمع مراد بيصرخ: خدوون لمكاان بعيدد ..
مهاب: ماشي ..

رجع برجوع وركض بين الشجر وهو بيتلفت حواليه وفجأة طلعت سيرين بوجهو ووجهها بينقط سم ..

وقف مهاب وهو بيلهت ..كان حامل الولدين وحس بالعجز وهو مواجهها لحالو ...

سيرين: كيف بتحب تكون نهايتك سيد مهاب ؟
مهاب«بصدمة »: رح تأزي الولاد ..
سيرين «مع ابتسامة جانبية »:ولا عاد يهمني ..اقرا الفاتحة عروحك ياواطي ..
ورفعت المسدس بوجهو ..لتكتب سيرين بالتاريخ وحدة م̷ـــِْن انتصاراتها واتمام واحد م̷ـــِْن تاراتها ..
مهاب: ...
لما شافها رح ضغط عالزناد فتل حالو بسرعة ليتلقا رصاصة اخترقت ضهرو ..
صرخو الولاد م̷ـــِْن رعبتهن
ايلا: بابا شبك ؟
مهاب «اختل توازنو ووقع عركبو »:...

كانت ناوية تضرب رصاصة تانية لما سمعت صوت الشرطة قربت ..

سيرين: شاادي تَعاّإاّإلّ معي ..
اتطلع فيها شادي بخوف ومارضي يروح ..
سيرين :شاادي عم قلك تعااال بسرعة

ركدت لعندو ومسكتو م̷ـــِْن ايدو لتسحبو وتاخدو لما حست عحدا شدو ‌‏منـِْهــِْا ... التفتت وشافت مهاب لسا اعد عركبو وبرغم انو عم ينازع بس كان واعي وماسك بإيد شادي بقوة لحتا ماتاخدو ..
سيرين: تركوووو
مهاب: فـ فشرتي ..

تركت سيرين ايد شادي لما حست انو معد فِيَھ امل تحصل عليه وركدت لبعيد اما مهاب استنزف الباقي م̷ـــِْن طاقتو واتهاوت قواه ليوقع بين ايدين ايلا وشادي ..
صرخت ايلا: باااابااااا ...
وصلو سراج وساري ومراد وانصدمو لما شافو مهاب مرمي وبركة دم م̷ـــِْن تحتو ..
همس ساري بهدوء: مهاب! !
اما سراج عطول وقع عركبو وحط ايديه عراسو وبعدو ماعم يقدر يصدق اللي شايفو ..
مشي ساري عليه ورفعو بين ايديه وبلش يضربلو عخدودو وهو عم يبكي ..
ساري :مهاااب اصحااا ياا اخي .. ياربي لككك مهاااب
صوت صرخة ساري لفت انتباه قيصر يلي كان عم يفتل بين الشجر بذعر وبيدور عليهم واول ماشاف منظر مهاب وقف مكانه بصدمه وصرخ بكل عزمه... مهاااااااااااااب

بهالاثناء مراد تركهم لمصيبتهم وركض ورا سيرين وقدر يوصلا .. انصدمت سيرين لما شافت نهاية طريقها كانت حفة هاوية ومن تحتها كان البحر بأمواجو العالية والغاضبة بترتطم بالصخر بتفتتو ..

سيرين«بتلهث »: خربطت بالطريق الهيئة ..
التفتت لتغير طريقها واتفاجأة بـ مراد واقف وراها ومسلط مسدسو عليها ..
مراد: بالظاهر هي نهاية مشوارك الاجرامي ست سيرين ..
سيرين: اي ماكتير تكون متأكد ..
مراد: هههه اظن مو انا يلي ورايي هاوية وقدامي موت محتوم ..
سيرين: بتتزكر كلمة حكيتلك اياها اني مابسلم روحي الا لـ يلي خلقها ..
مراد: شو اصدك؟
سيرين «ابتسمت بمكر »:اصدي تحلم اتطول مِڼـّي شعرة سيد مراد ..
#يتبع...
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
@rwayate
#الجزء_الثامن ....

انصدمت سيرين لما شافت نهاية طريقها كانت حفة هاوية ومن تحتها كان البحر بأمواجو العالية والغاضبة بترتطم بالصخر بتفتتو ..

سيرين«بتلهث »: خربطت بالطريق الهيئة ..
التفتت لتغير طريقها واتفاجأة بـ مراد واقف وراها ومسلط مسدسو عليها ..
مراد: بالظاهر هي نهاية مشوارك الاجرامي ست سيرين ..
سيرين: اي ماكتير تكون متأكد ..
مراد: هههه اظن مو انا يلي ورايي هاوية وقدامي موت محتوم ..
سيرين: بتتزكر كلمة حكيتلك اياها اني مابسلم روحي الا لـ يلي خلقها ..
مراد: شو اصدك؟
سيرين «ابتسمت بمكر »:اصدي تحلم اتطول مِڼـّي شعرة سيد مراد ..
عبس مراد وانصدم بس شاف سيرين رجعت لورا بخطوات ثابتة وفردت ايديها و رمت حالها م̷ـــِْن عحفة الجبل عالبحر ...
صرخ: مجنووووونة ..
ركض عند الحفة ليشوفها لكنها كانت مختفيه تماما بالبحر ..

احساس بالخيبة حس فِيَھ بهديك اللحظة ..لحظة رمت حالها عالموت لحتا ما تنسجن وتتعاقب على اعمالها واجرامها ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

خلونا نقطع عليكم الاثاره شوي ونروح لنيويورك بـ أمريكا ...

كانت ساره اعده بكل ثقه ادام الدكتوره ايملي وجوليا اعده عالكرسي اللي قبالها ..

ساره: متى ستبدأين بعملية شفط الدهون حضرة الطبيبه ؟
ايملي: سنبدأ من الغد واريدك ان تطمئني ستكون مثل الصوره التي ارفقتها بالملف عدا انها تحتاج لعمليه صغيره للانف حتى يكون التطابق 100٪
ساره: وكم تحتاجين من الوقت لتنهي عملية شفط الدهون ؟
الدكتوره: شهرين ..
ساره: سأوكل اليكي هذا الامر وانا على يقين انك طبيبه ماهره وتتقنين عملك
ايملي: هذا من لطفك سيده ساره
ساره: حسنا سأذهب الان واترك لك الفتاه قومي بنحتها كما يجب ..
ايملي: هههه اوك

اطلعت ساره ناح جوليا اللي كانت بتابع حديثهم بصمت ..

ساره: انا رح اتركك هون ورح شق عليكي كل اسبوع
جوليا: عفوا بس شو بالنسبه لعملية بابا ؟
ساره: اي صح استني لحظه ..

فتحت ساره شنتتها وتناولت ورقه وعطتها لجوليا

ساره: هاد وصل حواله انبعتت اليوم الصبح لاهلك... اعتقد انا وفيت بوعدي
جوليا: شكرا كتير وان شاءالله رح سددك المبلغ بس ارجع عالبلد ..
ساره «بخبث»: انا مابدي ترديلي شي اعتقد نحنا بيناتنا اتفاق واتفاقنا كان واضح من البدايه
جوليا: بس انا ما بعرف شو المطلوب مني تحديدا
ساره: بس تكوني جاهزه رح تعرفي كل شي.. هلأ ركزيلي مع الدكتوره وبس مفهوم
جوليا: مفهوم ؟

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

قسم الاسعاف بالمشفئ كلو كان مستنفر م̷ـــِْن أطباء وممرضين بس كرمال يأنقذو حياة مهاب ..
التوتر باين والقلوب مشغولة .. طلعو مراد وقيصر وهنن حاطين قطنة عالوريد عندن ..

سراج «بلهفة »:شو صار؟
مراد: شالولو الرصاصة واتبرعتلو بالدم بس مو كافي ..مهاب نزف كتير ..
سراج «سند ضهرو عالحيط »:كلو بسببنا .. لككك ااخ ياادارين شو عملت اختك فينا ..
ساري: اصلا لْـۆ دارين كانت عايشة مستحيل قبلت بهالوضع ..
قيصر: المهم خلصنا ‌‏منـِْهـِْا بالاخر .. وللا شو رأيك سيد مراد ..
مراد«صفن للحظة »:اي المهم خلصنا ..«وبألبو »خلصنا؟ ياترئ نحنا عنجد خلصنا ..؟

وفجأة سمعو اصوات جاي م̷ـــِْن بعيد ..التفتو ليشوفو ليال وحلا وقمر ورنا وام سراج جايين اتجاههم ودموعهم علئ عرض خدودهم..
ساري: شو هاد ! مين خبرهم بمكانا؟
سراج «غمض عيونو ومسح وجهو »:قمررر

ليال اول ماشافت بنتها ركدت عليها وضمتها وهي عم تبكي... :ياعمممري شو خفت عليكي ..«بعدت عنها وبلشت تتفحصها »:صرلك شي؟ حدا عملك شيي
ايلا: لٱ ماما انا منيحة ..
اتطلعت عجنبا واول ماشافت شادي ضمتو مع بنتا بقوة ..
ليال: ياااا •اللّـہ̣̥ كنت رح موت خوف عليكون ياعمري انتو ..
حلا: الحمدلله ياربي ..بس مزال مافيون الولاد شي ..انتو شو عم تعملو هون؟

اتطلع سراج بـ قمر وعرف انو بعدن ماعرفو انو مهاب اتقوص ..

وقفت ليال وبلشت اتطلع بوجوهن وقربت علئ ساري ومسكت فِيَھ ..
ليال: وينو مهاب؟
ساري «غص وماعرف شو يحكي »:...
ليال «نزلت دموعها »:احكووو سرراج احكي اخي وينو جوزي؟
سراج: طولي بالك ليال .. مهاب اجتو رصاصة طايشة و...
ليال «بصدمة »:رصاصةةة .. وليي عليي عليك ياامهااب .. •اللّـہ̣̥ يكسر ايديكي ياسيرين
ساري: اهدي اختي ..لاتخافي مهاب رح يقوم ‌‏منـِْهـِْا بالسلامة
ليال «بتبكي »:بدي شوفووو
سراج: بس يطلع الدكتور ويطمنا عليه ..

بعد شوي طلع الدكتور ليندفعو الكل لعندو ..
ليال: طمنا دكتور ..
الدكتور: نحنا عملنا كل جهدنا لحتا قدرنا نشيل الرصاصة م̷ـــِْن ضهرو .. مع انها كانت مستقرة بمكان حساس بجنب العامود الفقري ..
سراج: بالمختصر دكتور .. بقوم بالسلامة؟
الدكتور: بنقول انشالله ..
ساري: ايمت بنقدر نشوفو؟
الدكتور :حاليا حطينا بالعناية المركزة لنتابع حالتو ويضل تٌَحَـتْ مراقبتنا 24 ساعة علئ اقل تقدير لبين مايتعدا مرحلة الخطر ..
راح الدكتور تارك الكل وراه بحالة انهيار تام .. ماعم يستوعبو فكرة يخسرو واحد منهن ...

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بعد ساعتين بالفرع ...

ااااااخ ماعدت اتحمل لك حااااج مشاااااان الله احلفلكن انو مالي دخل بشي

مراد: بكفي ...

نزل العسكري الكرباج من ايدو وبعد عن وليد يلي كان معلق من اجريه وراسه لتحت والدم عم يدفق من تمه وانفه ..

وليد: ياسيدي مشان الله قلتلك انا مادخلني بشي ليش ماعم تصدقني ؟

بكل هدوء شعل مراد سيجاره واخد منها سحبه وحط اجريه عالكرسي يلي قباله

مراد: الظاهر بدك تتعبني معك ياوليد
وليد: ياسيدي بشو احلفلك لتصدق انا بطلت الزعرنه وعايش بالحلال وازا بدك اسأل سكان العماره يلي بشتغل فيها ..

رمى مراد السيجاره بغضب وتقدم من وليد ومسكه من شعره ورفع راسه لعندو وهمس بحنق

مراد: ليك وليد انا لحد هلأ عم عاملك بالتي هي احسن .. بقى اعترف وريحني وريح حالك من العزاب ..
وليد: بشو بدك اعترف ياسيدي ؟
مراد «بصراخ»: للمره المليون وينااا سيرين وينااا؟ وين متخبيه ومين زلمها ؟
وليد: صدقني مابعرف انا من يوم طلعت من الحبس وانا من البيت للشغل ومن الشغل للبيت
مراد: وين كنت اليوم الصبح ؟
وليد: متل العاده بجيب اغراض لـ سكان العماره وازا مانك مصدقني ليكو جوالي عندك اتصل بـ ام فتحي واسألها .. وليد جبلك خضره الصبح ولا لا
نتر مراد راس وليد بقهر وصرخ بالعسكري... : نزلووه عالبرميل

بلش الحبل ينزل بوليد لحتى صار راسه بقلب برميل المي وجسمه برا عم يعافر وهو بيختنق ومراد واقف ومكتف ايديه لحتى مرت دقيقه ..

مراد: ارفعوه

اخد وليد نفسه وهو ع وشك يلفظ انفاسه
مراد: لساتك مصر عالانكار ؟
وليد: اااه كنت رح اختنق .. مشان الله ارحمني والله مابعرف شي
مراد: الظاهر مو حابب تطلع من هون عايش

كان ع وشك يأمر العسكري ينزل راسه بالبرميل من جديد واستوقفه دخول عسكري تاني ..

العسكري: احترامي سيدي
مراد: شو في يا ابني
العسكري: حضرة اللواء طالبك فورا لمكتبه سيدي

زفر مراد بضيق وهمس للعسكري... : طيب روح انت هلأ بجي ..

راح العسكري وتقدم مراد من وليد وهو بينزل اكمامه وعيونه محمره وحكا من بين اسنانه
مراد: خمس دقايق وراجعلك

طلع مراد تارك وليد ياخد نفس من بعد العذاب يلي شافه على ايديه ...
وليد«بألبو »: اعمل وكتر يامراد الزفت والله لاطالعها على جنابك عامص والله ..

دق مراد على باب غرفة اللواء وفات وادى التحيه
مراد: نعم سيدي
اللواء: ممكن افهم ليش جايب وليد لهون؟
مراد: وليد كان زمان من رجال سيرين سيدي واكيد بيعرف مكانها ..
اللواء: مو ملاحظ انك عم تبعد عن الهدف وبتمسك بخيوط واهيه
مراد: بس ياسيدي وليد ....
قاطعه اللواء بحده....: وليد اليوم كان موجود برأس عمله وماغادر المنطقه... كان المفروض ياحضرة المقدم قبل ماتجيبو للاستجواب تقرأ تقرير المخبر المكلف بمراقبته ولا شو رأيك؟

سكت مراد وماعرف شو يرد ليتابع اللواء كلامه
:وليد صح كان من رجال سيرين وكان ازعر لكنه تاب ومن خلال التقارير يلي وصلتني فالشب حابب يعيش بالحلال وينسى الماضي .. وانت كل مايصير شي بتروح تشحطه وتجيبه للمركز وتنزل فيه ضرب وكأنك بتقله ممنوع عليك التوبه...
مراد: انا ماهيك قصدي حضرة اللواء
اللواء «رفع ايدو»: مابدي اسمع مبرراتك... روح وطالعه من هون وياريت تركز بشي واحد وهو انه الغواصين مالقيوا جثة سيرين وهالشي معناته انها ممكن تكون عايشه ...
مراد: حاضر سيدي

طلع مراد من عند اللواء وهو عوشك ينفجر من الغيض وفات لعند وليد

وليد: لسه ماخلصوا الخمس دقايق مشان الله ماعاد فيني اتحمل ..

مراد: نزلوه وعطوه هويته ليمشي

وليد: اخيرا صدقتني سيدي .. ينصر دينك

بقي مراد مستند عالحيط ومكتف ايديه لحتى فكو الشباب وليد وقام وهو يترنح ويعرج وتقدم ناح الباب ليطلع ..

وليد: فيني اطلع
مراد: اي اكيد بس حابب عزيك قبل ماتروح
وليد: تعزيني!!! بمين تعزيني ؟
طلع مراد وسكر الباب وراه بدون مايرد وبلش وليد يخبط عالباب... : ياسيدي فهمني بمين بدك اتعزيني شو صاير ؟
فتح مراد الشباك الحديدي الصغير وابتسم بمكر وبعدا همس...: بـ .. غسان
وليد «بصدمه» غسان.؟؟ غسان انقتل؟؟
مراد: بس انا ماحكيت انه انقتل
وليد: لللكن كيف مات ؟
مراد: اسأل سيرين وهي بتجاوبك

حكا كلمته وسكر الشباك وهو بيأشر بـ ايدو للعسكري يجي ويطالع وليد ويخلو سبيله.. لكن بهاللحظه وليد كان فاقد عقله وعم يصرخ وينده لمراد ليعرف كيف مات غسان ...

وليد: مرااااااد بيييك تعاااا فهمني كيف مات غسااان ... قلي انك عم تمزح مششااان الله... اااااااه ياربي... غساااااااااااااااان

زوبعة حقد مليانة تارات عم تأذي انفس وتزهق أرواح ما الها أي ذنب بالشي يلي صار .. انتقام أعمئ وحقد م̷ـــِْن دون حدود م̷ـــِْن الطرفين .. ياترئ ممكن تنتهي المأساة باللي عملتو سيرين بحالها وللا القدر بعدو مخبي الهن مفاجآآت ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

اسبوعين مرو سيرين اختفت فيهم وماقدرو يلاقو جثتها ... اما مهاب صحي بعد يومين لَـگِنْ الخبر الصاعق اللي صعق الجميع انو مهاب ماعد ممكن يمشي مرة تانية .. كانت صدمة للكل .. كان لازمو عملية لحتا يرجع يمشي م̷ـــِْن جديد .. ومع هيك ما انكسر ولا زعل م̷ـــِْن وضعو علئ الرغم انو كل اللي حواليه زعلانين عليه وخصوصي ليال .. بس اثبتلن انو هو قوي وبروحو الحلوة يوزعلن ابتسامات وفرح .. مع انو ساري اتفق مع الدكاترة وعملولو عمليه لَـگِنْ مهاب ماقدر يمشي بعدا .. الدكتور كان متأكد انو مهاب مافيه شي وانو الأعصاب بدها فترة لحتا تستجيب للدماغ ... اوراق المناقصة اخدها وليد م̷ـــِْن وردة وخفاها نهائيا .. وللأسف هالأوراق رح يكون الها تأثير كبير علئ ساري .. ممكن يخسر كتير بعدم وجودها وشركتو مهددة بالانهيار .. بينما م̷ـــِْن جهة تانية كانت سارة متابعة حالة جوليا م̷ـــِْن عمليات وتزبيطات .. الشي يلي كانت سارة بتفكر فِيَھ شي كبير وأفكار شيطانية تغلغلت لجوا راسها م̷ـــِْن لما سمعت بخبر خطبة سراج .. للأسف سارة حاليا خسرت مبادئها بالشي يلي رح تعملو ....
« ترقبو الآتي »

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كان مهاب آعد عالكرسي بغرفتو .. ماسك بالايدين تبع الكرسي وعم يحاول يرفع حالو بثقل .. حاول يوقف ولو بشكل عابر لَـگِنْ للأسف كل مايحاول رجليه يخونو وجسمو يتهاوا لحتا يرجع يستقر عالكرسي م̷ـــِْن جديد ..
فاتت ليال عالغرفة بهدوء .. ولما شافتو عم بحاول يوقف وجعها ألبها عليه وعطول اتجمعت الدموع بعيونها ..
مهاب «بيأس »: مارح بحياتي ارجع وقف.
ليال: مبلا حبيبي .. انا متأكدة انك رح ترجع توقف عرجليك م̷ـــِْن جديد ..
اتفاجأ مهاب والتفت بالكرسي ..
مهاب: انتي م̷ـــِْن ايمت هون؟
ليال؛ :م̷ـــِْن شوي فتت ..
«قربت عليه وأعدت عركبها ادامو ..»
ليال: مهاب لاتستسلم ..الدكتور بعضمة لسانو حكا انو مافيك شي
مهاب «ابتسم »:ڵـڱ ليال انا بعرف انو مافيني شي .. وبعرف اني مارح ضل آعد عهالكرسي ..بس اكتر شي قاهرني هوة كيف بدي ارجع الحقك بغرفة النوم كل مابدي مـڼـڱ شي وانتي تهربي متل الهبلة مني..
ضحكت ليال م̷ـــِْن البها وضربتو ضربة خفيفة عكتفو .. :يبعتلك .. الك خلق عالمزح وانتة بهالحالة
مهاب: وشبني رجليي يلي مو رضيانين يمشو مو لساني .. بعدين تعي لهون .. انتي م̷ـــِْن يوم طلعت م̷ـــِْن المشفئ وما بستيني ..
ليال: مهاب خلص والله بستحي ..«ووقفت »
مهاب: يالله خجلتي؟ ..عأساس زميلك بالجامعة يلي عم يغازلك .. ڵـڱ انا جوزك للوش
وسحبها م̷ـــِْن ايدها وآعدها عرجليه ..
ثواني صفن فيها بعيونها اللي شبه سما زرقة بنهار صيفي ..
مهاب: يا •اللّـہ̣̥ عليكي عيون بجننو ليال ..

قربت منو وباستو عشفايفو بوسة كلها حنية .. حس بدفاها جوات ألبو .. رفع ايدو وحطها عخدها الناعم ليشدها لعندو اكتر ..
بعدت عنو وحكت بهمس .. :بحبك ..
مهاب: مو قدي والله ..
ضمها علئ صدرو بقوة .. وهي لفتو م̷ـــِْن كل ألبها ..
ليال: •اللّـہ̣̥ يقوملي اياك بالسلامة يا نبضي ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كان ساري آعد بالمطعم مع مجموعه من رجال الاعمال بعشاء عمل... وقباله عالطاوله التانيه غياث ومدراء شركته وكان يتعمد يطلع بساري كل شوي ويضحك بصوت عالي ..

احساس بالضيق ملازمه ومو عارف كيف يتصرف بعد سرقة الملفات من الفيلا ...
ساري «بألبو »:يلي سرق الملف تبع المناقصة شخص قريب مِڼـّي وعرفان مكانها وعرفان شو قيمتها منيح ..
... :سيد ساري وين شارد ؟
اتلفت ساري ناح واحد من مدراء الشركه وجاوبه وهو راسم ابتسامة خفيفه ..
ساري: معك.. معك سيد خليل
خليل: هالمناقصه كتير مهمه ولازم ترسي علينا بأي ثمن ..
ساري «بضيق»: اي قول يارب ..

ضرب ساري عينه ناح غياث يلي كان عم يحكي بالتلفون و باين عليه الضيق بعكس الضحكات يلي كان عم يطلقها قبل لحظات ..

غياث: ساره بعدين مع جنانك ليش ماعم تسمعي الكلمه.... بعرف انك كبيره بس لاتنسي انك مطلقه... كيف يعني انتي حره!!! ... بس ياسارة .. هيك لكن... طيب متل مابدك سلام ..

سكر غياث الخط وهو بيحلل كرافته وحاسس بالاختناق ..تمرد سارة المفاجأ عليه أعطئ آثار واضحة عليه ..وفجأه جحضوا عيونه وحط ايدو على صدرو وألب عن كرسيه ..

لما شافو ساري بسرعه ركد لعندو وحاول يصحيه
ساري: غياث بيك غياث بيك.. عم تسمعني... اطلبوو الاسعاف بسرعه..
اتجمعو كل مي بالمطعم عليهم.

كان نفس غياث شبه معدوم ووجه عم يسود ويبهت .. وبسرعة بديهه سطحه ساري عالارض وبلش يضغط على صدره لينعش قلبه ..

بلش غياث يستعيد وعيه لكن نفسه مازال متحشرج بحلقه وعم يتنفس بصعوبه وساري بعدو عم يضغط على صدرو لحتى وصل الاسعاف ونقلوه عالمشفى

وبالمشفى....

ساري: طمني دكتور ..
الدكتور: الحمدلله مجرد ازمة بسيطة ومرت عخير ..
فتح ساري الباب وطل منه..
ساري: الحمد لله عسلامتك غياث بيك .. كيف حاسس حالك هلأ ؟
غياث: الحمدلله.. انت يلي انقذت حياتي ؟
ساري: اي حدا مكاني كان ممكن يعمل نفس الشي غياث بيك
غياث: بس انا منافسك بالسوق
تقدم ساري وربت ع ايد غياث @rwayate
ساري: الحياة الشخصيه شي والعمليه شي تاني .. وصدقني بالحالتين ماكنت رح اتوانا اني ساعدك... نحنا بالتالي بشر غياث بيك ومعرضين لهيك مواقف ويلي بيعمل خير بيحصد خير ولا شو ..

غياث «بحرج»: معك حق ...
ساري: يالله انا صار لازم امشي.. رح اطمن عليك بالتلفون ..

كان ساري ع وشك يتحرك لما لقي ايد غياث قابضه على ايدو بقوه.. تلفت ساري وسأل ب استغراب

ساري: في شي غياث بيك ؟
غياث«بتردد »: أانا...
ساري: انت شو ؟
غياث«اخد نفس وتركلو ايدو »: انا بتشكرك كتير... وهلأ صرت مدين الك بحياتي ..
ساري «ابتسم»: مو بينا غياث بيك.. عليك العافيه... يالله خاطرك ..
@rwayate
طلع ساري لتتزل دمعه علقت بطرف عين غياث
غياث: بعد كلشي عملته معك انت اللي تنقذني ياساري؟؟!!!

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

تاني يوم بالڤيلا الصبح كان ساري آعد عطرف التخت وعم براقب حلا وهي نايمة ..
ساري«اتنهد وقام وقف عالشباك »: بالأول لاحظت انو مصاري الخزنة فيهم نقص .. وبعدين الملف مالقيت منو غير المجلد .. ومافي غير حلا بتعرف مكان الخزنة ورقمها .. معقول تكون هية؟ بس هي شو مصلحتا؟ .. لٱ لااا وصلت معك لهون ياساري .. تشك بـ حلا؟ مستحيل .. حلا م̷ـــِْن قبل مااتجوزها لما كانت سكرتيرة عادية كانت وفيه الي ووماشفت عليها ولا غلطة .. شلون وهلأ هية مرتي وام ولادي .. بس ازا مو هية مييين؟

التفت عليها ونفض كلشي افكار سلبية م̷ـــِْن راسو اتجاه حلا .. وسمع صوت بنتو صحيت ..قرب م̷ـــِْن سريرها وحملها ورفعها بكل حب ..
ساري: صحيت أمورتي .. دخييل عينك محلاكي عهالصباح ..
وضمها لصدرو وبوسها م̷ـــِْن خدها وجبينها ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

وبئلب النهار ..كان ساري قاعد بمكتبه و شرارات الغضب عم تتطاير من عيونه من الشي اللي صار معه لحتى صرخ :
ساري: لك مااعم افهم كيف ملف المناقصه انسرق بكل سهولة يا سراج !!

تمتم سراج بهدوء ليهديه : ساري العصبية مارح تنفعنا .. هلأ نحنا لازم نفكر بحل للمصيبة هي قبل ما العملاء اللي متعاقدين معهم يعرفو بانه ضيعنا ملفات صفقاتنا معهم والا سمعتنا بالسوق رح تدمر و شركتنا تنهار وتنتهي ..

مرر ساري ايده على وجهه بقلق وهو بيزفر بخنق وبعدا اطلع لسراج
ساري : و اذا ماقدرنا نسترجعهم كيف رح ندفع الشرط الجزائي انت نسيان انه بملايين يا سراج .. و نحنا حاليا مامعنا سيوله تكفي.....

حط ايديه فوق راسه ب انهيار
ساري: يا ترى مين اللي عمل هيك مين اللي بيحاول يدمرني... مين ؟

رد عليه سراج بتفكير : اكيد شخص ذكي جدا و ايده طايلة و في حدا من جوات الفيلا بيساعده .... او ممكن يكون موظف عنا بس شو العداوة اللي بيننا تخليه يتسبب بهي المشاكل!! ممكن يكون واحد من منافسينا ؟ مابعرف تخربط كل تفكيري

ساري : يمكن.... ويمكن حدا بيكرهني لدرجة بدو يقضي عليي .. بس انا رح اعرفه ورح دمروو

بنفس اللحظة رن جواله برقم خاص وفتح الخط :
ساري: الو مين معي؟

....: قدرك الاسود.
كان صوت بنت غامض عقد حاجبيه باقتضاب
ساري: مين انتي ؟ وشو هالكلام يلي بتحكيه!!؟

ابتسمت وردت عليه وهي قاعده على كرسيها الهزاز : شبو كلامي انا بطمن عليك بعد المصيبة اللي صارت معك... صحيح لقيت ملفات المناقصه ولا بعدك ؟
ساري: يابنت الحراااام .. كان لازم اعرف انه انتي
سيرين: هههههه شو هاد ياساري .. بدل ماتقلي الحمدلله عالسلامه... لك شفت هالنطه ولا المحترفين ..

كز ع اسنانه بحدة واشرلو سراج يفتح سبيكر ليسمعوها بتحكي ..
سيرين: لعبتنا لسه ماخلصت ساري بيك وشادي بدو يرجع والا...

صاح ساري بغضب :نجوم السما اقربلك من شادي.. لك انا رح اقتلك هالمره ب ايدي هدول ..

سيرين «بسخرية »: انتة ليش ماعم تفهم... قلتلك انا قدرك الاسود.... و القدر بيظل ملازم صاحبه سيد ساري .. وشو ما كان اللي صار معك اتأكد انو تسخين لاني لسه مابلشت اللعب معاك .. صدقني من اليوم ما ترتاح ولا تقدر تنام و انت مطمن بوعدك ان اللي جاي اسوء بكتير. ...

تفاجأ سراج من تهديدها اما ساري ابتسم
ساري : هه بتفكري حالك رح تخوفيني بكلامك الفاضي .. انسي .. رح اعرف اوصلك ووقتا رح ندمك على اللعب معي ..

ضحكت بمياصه وردت بقوه : هلأ مو وقت تندمني روح شوف المصيبة الجديدة الي نزلت عليك و لاقيلها حل لو تقدر يلا باي يا..... يا بيبي

سكرت الخط وحطته على الطاولة قدامها وهي بتضحك بخبث
سيرين : ان ماخليتك تتذلل و تركع مشان اعفي عنك مارح يكون اسمي سرين.