قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الرابع
@rwayate
تاني يوم الصبح .. فتحت غزل عيونها لاقت الست ولاء بجنبها حاطة رجل عرجل وبتطلع فيها

ست ولاء : فقتي يا بعدي؟
غزل : اي فقت ست ولاء صباح الخير
ست ولاء : صباح الزفت عوشك اي ؟
غزل : شوفي ست ولاء شو صاير ؟

قربت ست ولاء منها واتطلعت فيها وعيونها مليانين شر

ست ولاء : بتحبي خبر المعلم عصام انك عشقانة شادي بيك؟
غزل : بس انا مو ..
ست ولاء : ما علينا .. حضري حالك اليوم المسا عندك مهمة
غزل : شادي بيك؟
ست ولاء : ههههههه لا لا خلص راح شادي بيك بححححح هلأ رح نبلش نطبق عليه المهمة الكبيرة .. اليوم حضري حالك في سامر بيك بتروحيلو عالمكتب فورا اي ؟
غزل : ........

بلعت غزل ريقها .. كيف يعني !! هلأ شادي رح يتسبب بضرر !! طيب انا شو لازم اعمل ؟ حراام والله شادي منيح ما لازم شوفهن عم يضروه واسكت
فاتت غزل عالحمام وحملت جوالها وبعتت رسالة لشادي

(بعتذر عن كلشي رح يصير بسببي .. والله انا مجبورة وما فيني احكي اكتر من هيك .. بس انا بحبك .. بحبك عنجد ولا تبعتلي شي بعد هلأ لانه ما بدي مشاكل اي)

قرأ شادي الرسالة .. وصار يفكر شو ممكن يصير بسبب بنت ناعمة وحبابه متل غزل ؟ ما اعطى للرسالة اهمية كبيرة

عال5 المسا .. جهزت غزل حالها واخدت عنوان المكتب وراحت لعند سامر بيك
فاتت لعند سامر بيك وكانت لابسة فستان قصير كتير احمر ومغري
فاتت خطوتين وحطت ايديها على تمها وشهقت بقوووة بس شافت شادي قاعد مع سامر بالمكتب

شادي : غزل؟
غزل : اه اي اي
سامر : بتعرفو بعض؟
غزل : .......
شادي : اي لكن بعرفها تعي غزل بدي ياكي بموضوع

اخدها على زاوية بالمكتب من جوا .. وحوطها بإيديه
شادي : انتي مين؟
غزل : اتركني شادي الله يخليك تركني
شادي : احزري شو وصلني من شوي؟
غزل : تركنييييي خليني روح

كانت غزل عم تحكي وتبكي .. ما عم تقدر تقاوم ريحة عطرو

شادي : وصلني مقطع فيديو فيه انا وانتي !! عالتخت وعم تدوبي بين ايدي وانفاسك سريعه متل هلأ !! مخبى ورا عيونك البريئة حقارة الكون كلووو
غزل : لك حقارة شو بعد عني انا ما دخلني بشي

دفشت غزل شادي بقوة اتطلع فيها بإستغراب
@rwayate
غزل : وكرمال الله لا تخبر سامر بيك بشي والله بتخربلي بيتي
=======================================

تركتو وراحت لعند سامر فاتت المكتب وقفت ورا سامر وهو قاعد عالكرسي وصارت تعملو مساج
كانت تعملو مساج وتبكي .. دفش الباب شادي وفات مسكها من ايدها وطالعها من المكتب وقعدها بسيارتو وسكر الباب بالمفتاح .. وطلع على مكتب سامر جابلها شنتايتها ورجع

غزل : افتح الباب بدي انزل

قرب شادي وشو من وشها وشفايفو لامست شفايفها

شادي : لا يا حلوة مو قبل ما تحكيلي شو قصتك؟
غزل : ..... (تبكي) علي الأمان ؟
شادي : اي عليكي الأمان
غزل : شغل سيارتك وخدنا على شقتك
شادي : ماشي
@rwayate
شغل سيارتو وراحو للشقة .. فاتو وكانت غزل متلبكه كتير وعم تبكي

شادي : يلا احكي
غزل : انا وعيت عالدنيا ما الي اب ولا ام .. يعني ربيت بالميتم وبس كبرت لأنه ما الي مأوى اشتغلت بذات الميتم .. وكان مدير الميتم شخص حقير .. يعني بيعرف انه ما النا حدا وذلنا .. اجت ست كبيرة عندو عمرها بين ال45 وال50 هيك شي .. واعطتو مصاري وبعد كم يوم اجت لغرفتنا بالميتم كنت انا وكمان بنتين اخدتنا ورحنا معها .. وبعدها بعتتني انا لعندك وجوري لعند واحد اسمو علاء وغرام ما بعرف لوين بس بتبعتها مهمات متلنا واي بنت فينا بتنسحب معرضة @rwayate للقتل لأنه الست ولاء في معلم بيوجها شو تعمل اسمو المعلم عصام .. بس اليوم حكتلي لا بقا تروحي لعند شادي وبعتتني لعند سامر ما بعرف ليش
شادي : اي وانتي حطيتي الكاميرا وصورتيني انا وياكي عالتخت يعني انتي ما بتنفضحي؟
غزل : انا ؟ مين سائل عني ؟ الست ولاء وعدتنا بس نخلص المهمه تأمنلنا وظيفة محترمه انا والبنات وشقة النا لحالنا .. بس انا ما عاد بدي انا مااا عاااد بدي والله تعبت .. انا بدي انسحب بس خايفه يقتلوني
شادي : كم عمرك يا غزل ؟
غزل : 19
شادي : مع كم شب نمتي قبلي؟
غزل : ولا حد .. والله هي بعتت كل بنت فينا على رجل اعمال محدد ونحنا من 6 شهور معها بس
شادي : ليكي غزل انتي صادقة مو ؟
غزل : اي والله
شادي : طيب فينا نهرب رفقاتك ؟
غزل : رفقاتي ؟
شادي : اي
غزل : ما بدهن .. حبو الشغله ورح يستمرو انا حاولت اهرب والست ولاء هددتني تقتلني
شادي : رح اشتري منهن سيديات الأفلام كرمال ما رجعك لعندن بس بتبقي هون لأرجع لا تتحركي
غزل : ماشي
=======================================

جوري : علاااء اشتقتلك كتير
علاء : لك قربي قربي ولي ما اطيبك
جوري : دخيلك فوت خود دوش اول
علاء : مشان تحطيلي كاميرا ؟

انتفضت جوري من مكانها

جوري : ش..ش..شو عم تحكي كاميرا شو ؟
علاء : يلي لقيتها بشنتايتك !!
جوري : ......
علاء : بتحبي اقتلك قواس ولا افرمك تحت سيارتي ؟ ولا حطك بين الكلاب تنهش لحمك؟
جوري : والله ما دخلني بشي اتركني روح الله يوفقك
علاء : لا بس بدي اعرف مين بعتك ؟
جوري : الست ولاء
الجزء الخامس
@rwayate
علاء : والله ؟ ومين ست ولاء هي؟
جوري : تركني روح تركنييي اصلا ليش تفتش بشنتايتي انت؟
علاء : لا ما كنت فتش بس جبتلك هديه وكنت بدي حطها بشنتايتك مفاجأة قام تفاجئت انا !!
جوري : طيب شو بدك هلأ ؟
علاء : قربي قربي خليني اعرف فكر
جوري : اعمل شو ما بدك بس لا تقتلني
علاء : لك ولي شو ريحتك طيبة

كان علاء عم يقرب منها .... وهي بتبكي

جوري : ....
علاء : وين صوتك وين دلعك وغنجك؟
جوري : مالي خلق
علاء : سمعيني صوتك بلا ما سمعك صوت المسدس ها .. يلا قربت قربت يلا سمعيني صوتك ......

جوري : شو قررت؟
علاء : والله مو جاي على قلبي اقتلك @rwayate
جوري : طيب تركني روح
علاء : من هون ما الك طلعة هههههه شو يا حلوة بدك تلعبي معي؟
جوري : .....
علاء : دقي من جوالك على ست ولاء لشوف يلي حكيتي عنها
جوري : حاضر

دقت جوري من موبايلها على ست ولاء واخد علاء الموبايل وحكى هو

علاء : الو معك علاء بيك .. جوري عندي وما رح تاخدوها الا بس تعطوني السيديات اللي عندكم الي .. وخلال 24 ساعة ما كانو السيديات عندي جوري بتنقتل وبتندفن وما حد بيعرف عنها .. اقتلها ؟؟ هاد رأيك ؟؟

كانت جوري عم تسمع وتبكي .. اصلا انا@rwayate بستاهل لازم اتعاقب عاللي عملتو اغروني ببيت ووظيفة وبعت شرفي كرمالهن ...لازم اتحاسب كلشي بيصير فيني عقاب من الله

علاء : اه يا حلوة والله معلمتك استغنت عنك وقالت اقتلها ما الي فيها
جوري : اقتلني .. بس ممكن اطلب منك طلب؟
علاء : اطلبي
جوري : امهلني يومين بس ولا تقربلي ابدا
علاء : ماشي .. بس نهايتك عإيدي يا حقيرة
=======================================

ست ولاء : يا مهاااااا مهااااا
مها : اي جيت شو في شبك عم تصرخي؟
ست ولاء : اتصلي عالمعلم عصام وخبريه انو جوري هربت وبس شو سمعتي ؟ جوري هربت
مها : ماشي
@rwayate
فاتت مها لجوا ورفعت جوالها واتصلت عالمعلم عصام

مها : اي حبيبي .. مشغول شي؟
عصام : لا
مها : بدي قلك خبر مو حلو
عصام : معقول حدا هالقد عسل متلك يحكي شي مو حلو ؟
مها : جوري .. هربت

عصب المعلم عصام كتير وطلب مها تروح لعندو لبست احلا شي عندها وراحت

وصلت على مكتبو وفاتت كان قاعد عالكرسي وفاتل ضهرو لجهة الباب وحواليه عتم كتير ومو باين شي الا ضو السيجارة

فاتت سلمت عليه بنعومه وقعدت بحضنو .. وقف وشدها لعندو وحاصرها بإيديه عالحيط وصار يتنفس بوشها ويتطلع بشفايها ويلمس جسمها بأطراف اصابعو
مسح الروج عن شفايفها وقربلهن بهدوووء

مها : ع..ع..عصا..عصااام اااااه
عصام : ما بدي تخلص هاللحظه ابدا
مها : ولا اناااا
@rwayate
كان بهالوقت 25 مكالمة لم يرد عليها على جوالها من الست ولاء

بعد ساعة

مها : الو اي ولاء شبك الف مرة دقيتي شوفي؟ .. لااا جد ؟ طيب شوي وبرجع دقلك روحي هلأ

عصام : شوفي ؟
مها : جوري هربت .. وغزل مو مبينه .. وغرام مو مبينه معقول هربو؟؟
=======================================

غزل : شادي بيك
شادي : نعم؟
غزل : قرأت الرسالة؟
شادي : رسالة شو؟
غزل : يلي بعتها الك الصبح
شادي : اي اي
غزل : بيتك بيخوف
شادي : ليش؟
غزل : ما بعرف
شادي : انتي خايفه هلأ؟ (ابتسم)
غزل : اي

قرب منها وشدها لعندو

شادي : لا تخافي انا ما رح أأذيكي انا رح طالعك من يلي انتي فيه
غزل : بعرف

قرب منها اكتر وتغطى معها بنفس الغطا .. حط ايدو على وشها وقرب شفايفو من شفايفها
غزل : اشتقتلك

كانت غزل عم تدوب بين ايديه اكتر واكتر .. استسلمت بين ايديه بفرح واثارة لأول مرة تعطيه هالشي حب مو مهمه ولازم تخلصها

شادي : ب..ب..بتعرفي انا بكون ...مبسوط كتييير معك
غزل : اييييه قرب اكتر .. لا تبعد .. خليك معي

كانو بقمة السعادة رغم انه كانو اصعب يومين يمرو على غزل بحياتها .. بس كانت فرحانه لأنها عم تدوب بين ايدين شخص حبها .. وما أذاها رغم انها أذتو
لفت ايدها ورا رقبتو وشدت شفايفو لشفايفها

غزل : بحبك ... هااي احلااا .. ااه احلا لحظه تمر علي بحياتي
شادي : وانا كماااان ولي ما اطيبك ريحتك بتشهيني اكتر .. بتدوبني فيكي اكتر واكتر
=======================================

مها : عصاااام ... غرام رجعت عالسكن مبارح بالليل
عصام : وين كانت ؟
مها : م..م..م..مااا بعرف
عصام : اطلبيلي ست ولاء .. اي ولاء اتصرفي مع غرام واخفو كل اثارها لاتتركو شي .. ما بدنا تخرب بيتنا انتهى وقتها
مها : ب..ب..ب..بدكن تقتلوها ؟
عصام : اي .. اللعب معنا مو سهل بنجيب الف بنت غيرها عادي
خافت مها من كلامو وخافت يجيها الدور بالقتل ويتخلصو منها .. وبعد ما نام هربت من عندو وقفلت جوالها
طلع الصبح .. دقت مها لجوري ما ردت
ودقت لغزل رد عليها شادي وكانت مها عم تبكي وتقلو لا تخلي غرام ترجع عالسكن ابدا ابدا .. رح يقتلوها متل ما قتلو غرام @rwayate
وبس سكرت الخط غزل انصدمت وزعلت على رفيقة عمرها يلي ربيت معها بالميتم .. وكانو يطمحو ببيت يأويهم .. وحياة مافيها ذل .. وللحظه اتذكرت جوري وحاولت توصل لالها .. وكان موبايلها مسكر .. صارت تترجى شادي يدور عليها .. ركب شادي سيارتو وراح لعند علاء بيك
نزل من السيارة وحامل مسدس
نزل شادي من سيارتو ومسدس بإيدو طلع عالفندق وسأل عن غرفة علاء بيك وصل ودق الباب
طلع علاء فتحلو الباب ورفض يخلي يفوت لجوا بس كان شادي رغم انه رايق وهادي بس كمان كان جريء كتير
ظفش الباب وفات .. صرخت جوري وحاولت تخبي جسمها بإيدها
@rwayate
شادي : انتي جوري ؟
جوري : اي
شادي : انتي برضاكي هون وعلى هاد التخت ؟

رفعت حواجبها لتفهمو انها مو بإراداها موجودة وبنفس الوقت قالتلو اي لأنه خافت تقلو لأ بصوت عالي علاء يقتلها

فهم شادي الموضوع ورجع حط المسدس عخصرو وقعد عالتخت

شادي : والله يا علاء .. عمرنا ما اتفقنا انا وياك بالشغل وعطول منافسات بالصفقات والشاطر اللي بينجح وبيعمل اسم اكتر واكبر .. وعطول كنت تغلبني حتى بهالشغله عندك بنت متل القمر نايمة بجنبك وعم تدللك
علاء : اي وبس مل منها رح بيعها او أجرها او ..
@rwayate
سكت علاء وجوري بلعت ريقها ونزلت دمعتها
شادي : ليش ما تبيعها من هلأ؟ ويكون السعر مضاعف؟
علاء : تشتريها ؟
شادي :مممم بس بدي افحصها بالأول
علاء : اي خود راحتك
شادي : يلا اطلع لبرا ما بزبط وانت موجود ولو
علاء :طيب

علاء كان من اكبر رجال الأعمال ومن اكبر النصابين .. واهم شي يكسب وما يخسر ابدا

شادي : البسي يا جوري البسي ما رح قربلك بس سؤال علاء معو سلاح هون ؟
جوري : لأ ماشفت معو شي
شادي : طيب انا جيت مشان اخدك لعند غزل ما جيت لألمسك يلا البسي خليني اتصرف
@rwayate
طالع شادي فاينه ورش عليها مخدر واول ما فتح الباب كان علاء طالع بوشو .. حط المسدس براسو والفاينه على وشو لحتى غاب عن الوعي .. واخد جوري ونزلو بسرعه وركبو بالسيارة

جوري : انت شادي بيك ما؟
شادي : اي انا
جوري : كتير كانت غزل تحكيلي عنك
شادي : .......
جوري : وكانت ست ولاء رح تبطل تخليها تجي لعندك لأنها قالت انها ...
شادي : شو ؟
جوري : ولا شي

دق جوال شادي وكانت غزل عم تتصل رد عليها وطمنها على جوري انها بخير ومافيها شي
وصلو الشقة ونزلت جوري وفاتت هي وشادي لعند غزل حضنو بعض متل كأنهن اول مرة يتقابلو من عشر سنين
@rwayate
جوري : وين غرام ؟
غزل : ......
جوري : لسا ما جبتيها لهون ؟ انتي الوحيدة يلي وقعتي بين ايدين ابن حلال
غزل : غرام انقتلت

هدوء عم المكان لمدة نص دقيقة وفجأه صرخت جوري .. غراااام ؟ مستحيل !!

شادي : الواضح انك تعبانه كتير ولازمك راحه .. غزل خدي جوري للغرفة جوا خليها ترتاح وانا رح روح جيب غدا واتطمن عأهلي وارجع
غزل : انت متزوج ؟
شادي : لو متزوج ما بنيمك بحضني ليلة .. انا ما بخون
غزل : ....
@rwayate
اتصلت مها على غزل اتطمنت على جوري .. واعتذرتلها لأنها خبرت ولاء انها بتحب شادي بس كانت تغار وكان عالمهن الوسخ مأثر عليها كتير
سامحتها غزل لأنو لو ما صار كل هالشي ما كان قدرت تخلص من هالعالم الحقيرة
طلبت مها من غزل تجي لعندهن وصار تحلفلها انو هي هربت من عصام بيك وما عاد ترجع
غزل خبرت شادي وحكتلو يتواصل معها .. خافت عليها رغم انها حاولت تضرها بس غزل كانت حنونه كتير .. ووشها كلو براءة
بعد ساعة رجع شادي ومعو مها فاتو لجوا وقعدو سوا
شادي : هلأ صرنا كتار .. وفينا نعمل شي سوا لننقذ كتير مظلومات متلكن من ايديهن
غزل : شو رح نعمل؟
شادي : رح خبرهن اني رح ادفعلن المصاري وروح لعندن انا والشرطه
غزل : وانا بجي معك@rwayate
شادي : لا انتو رح يطلبوكن للشهادة انتي وجوري ومها
غزل : رح اجي معك مافيني اتركك تواجهن لحالك
شادي : خلص ماشي
=======================================
بالليل بس نامو جوري ومها .. كان شادي سهران بغرفة الصالون .. طلعت غزل لعندو وقعدت جنبو

غزل : بعدك ما نمت ؟
شادي : لسا
غزل : ليش؟ شو يلي شاغل بالك؟
شادي : انتي
غزل : اناااا؟
شادي : بتحبيني؟؟
غزل : ......
شادي : انا بحبك
@rwayate
ما كان عندها الجرأة تقلو اي بحبك .. اي بدي ياك بكل دقيقة وكل لحظه .. خافت من شو ما بتعرف بس خافت
قربت منو وحطت ايديها على وشو واتطلعت بعيونو
غزل : ما عاد قربتلي
شادي : اشتقتيلي؟
غزل : اي
شادي : طيب .. رح فاجئك مفاجأة بتجنن انتي ورفقاتك بس امهليني لنخلص من العصابة ونرميهم بالحبس
غزل : انا ورفقاتي ؟؟ مفاجأة؟
شادي : اي
تاني يوم راح شادي اخد شرطة معو والمبلغ يلي طلبوه وراح لعندهن عالسكن .. فات حطلهن المبلغ عالطاولة والشرطه حاصرت السكن وفاتو اخدو ست ولاء وطلعو ..وهو اخد مصرياتو وركب سيارتو ورجع عالشقة
شادي : جوري ومها رح وظفكن عندي بالشركة .. ورح اشتريلكن شقة صغيرة تعيشو فيها
@rwayate
اتطلعو جوري ومها بغزل نظرات استغراب

جوري : وغزل ؟
شادي : اتدبر حالها شو دخلني فيها انا
مها : ونحنا ما رح نطلع من هون بدونها
شادي : ههههه بالله شو؟ .. طيب لنشوف كيف بدكن تاخدوها .. غزل تتجوزيني؟؟

انصدمو الكل وصارو يتطلعو ببعض ..

مها : (بصوت واطي) شو عم يصير ؟
جوري : والله الظاهر انو غزل وشادي بيحبو بعض
مها : دخيل ذكائك هلأ لعرفتي؟
@rwayate
مها وجوري : وافقييييييي يا مجنونه
غزل : ........
شادي : ما بدك ؟
غزل : مممممم بفكر
شادي : ههههههه فكري

بعد اسبوع .....

شادي : انتي هلأ صرتي بحضني؟
غزل : لك انت شو عملت فيني عم فكر فيك ليل نهار
شادي : وانا كمااان

قرب منها اكتر .. والتصق جسمو بجسمها ونزل الفستان عالأرض حملها وفات جوا ورماها عالتخت وفك زرار قميصو .. بس رجع سكرهن بسرعة وسألها ..
@rwayate
شادي : اعترفي وين مخبية الكاميرا ؟
غزل : كاميرا شو؟
شادي : الكاميرا يلي بدك تصوريني فيها وانا نايم معك
غزل : تضرب اي؟
شادي : ههههههه طيب قربي مني لكن
غزل : كل دقيقة تمر بفكر فيك وبشتاقلك .. وبحبك
شادي : قربي اكتر .. اكترررررر
غزل : اااااااه شو بحبك
شادي : وانا بمووووت فيكي

#انتهت
#حلا_الشويكي
قصة اليوم: #انفاس_مثيرة ............ قراءة ممتعة�
بـدايـة الـقـصـة..🌼✨