قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
آرام:اااااخ
اجت ضربة ع راسي ماكانت بهديك القوة لهيك التفتت بسرعة
كانت صبية بالعشرينيات واقفة بخوف وماسكة بايدا عصاية ورافعتا بوجهي
البنت:اصحا تقرب بقتلك والله بقتلك
مابعرف ليش وقفت شارد بجمالا شعرا الاسود يلي واصل لعند رجليها لاول مرة بشوف شعر بهالطول ولا عيونا السودا المكحلة وشفافا المنتفخة الحمرا
صحيت ع ضربي تاني ع راسي ورجعت لورا ووقفت عالتخت ماحسيت ابدا بالضربة وكاني متخدر قربت منا وانا بطلع ع هالملاك يلي طلع بوجهي ونسيان حالي كنت متوقع مرا عجوز ولادا بدن يتخلصو منا او اهلا متل كل مرة ماتصورت انه الضحية هالملاك هاد
ماحكيت قربت منا رغم كل التهديدات والضرب يلي عم اتلقاه منا مسكتلا ايديا وزتيت العصاي بالارض وقربتا مني وصرت اطلع بعيونا عن قرب
ضليت شوي اطلع
البنت:شو بكك مني اقتلني مو خايفة منك قتلني و رفعتلي ايدي الي فيا المسدس وحطتو ع راسا
كبست عالمشط تبع المسدس وقع بالارض
اطلعت عليه باستغراب وصارت تعاركني بكل شراسة وانا ماسكا من ايدا كانت متل قطة شوارع متوحشة
بلشت تخرمشني باظافرا وتضربني بايدا ع صدري
مابعرف شو كنت عم فكر اصلا ماكنت عم فكر
انا آرام المجرم يلي تربا بكباريه بحياتي ماعملت علاقة الا للمتعة حدودا النص ساعة اول مرة بحس بهالشي معقول هاد الحب من اول نظرة
مو مهم رغم انها بلشت تصرخ ماكنت مهتم اصلا انا بحياتو الخوف ماعرفلي طريق
حطيت ايدي ع تما وطوقتا بايدي حسيت اني لازم اغتصبا انا مشتهيا مابعرف شو كمان بس جسمي وعقلي وكلشي فيني عم يطلب قطة هالشوارع المتوحشة
نظرة عيونا بتحرق بتحسسك انك ضعيف قدامن ومستحيل ترفع نظرك فوق نظراتها
آرام:اهدي حكيتا وانا بتنفس بصعوبة
كنت مسكرلا تما وهي بتحاول تحكي ولما نفذ صبرا عضتني عضة قوية بعدت ايدي عنا وانفجرت بوجهي
البنت:مين بعتك احكي اكيد هو بعتك بتروح بتقلو انو مو هزار يلي بتموت بهالسهولة
آرام:ومين قال انك مارح تموتي
هزار؛قتلني انا قدامك قتلني شدتني اكتر بجرأتها بالكلام
آرام:القتل انواع يا سيدتي انواع وانا رح اختار نوع يناسب شراستك
هزار تفضل لشوف اقتل صدقني مو خايفة ولا سالي عالموت عالقليلة بموت بشرف مو متله حرامي واطي بلا اخلاق
كانها عم تحكي عني لا انا قاتل كمان
وقفتني عند حدي بهالكلام وذكرتني انا شو وقلت لازم خلص عليها واطلع من هالبيت
زتيتا عالتخت وتسطحت فوقا وحطيت ايدي ع رقبتا وصرت اخنق ايدي ماعم اقدر اضغط علين بقوة مو قادر خلص عليها
كانت عم تعاركني بايديها ورجليها وانا عم صارع حالي بين اقتلا ومااقتلا ومو عارف ليش هالمهمة صعبة
ولا مرة حكيت مع ضحاياي بكل مرة يكونو نايمين ومايحسو ع شي رصاصة تنهي حياتن
بس هالشرسة خربطت حساباتي
حسيت بعجز فجاة ورخيت ايدي ومسكت ايديا وثبتا عالتخت وقربت لبوسا لشعور ما جواتي صرت حاول بوسها وهي تبعد وجها صرت بوس اي شي قدامي متل الوحش يلي بدو ينقص ع فريسة مافي فرق الا انه امشي ورا رغبتي
هزار:بدك تغتصبني هالاد انت ضعيف ماقدرت تقتلني
آزاد:سكتي سكتي ورجعت لورا عنها
هزار:انا عم افهم عليك وفجاة اطلعت عالباب وكانها اتذكرت اني مو ماسكها والباب قداما قربت من الباب بسرعة بس كنت اسرع منا وسكرتو بجسمي
هزار:لك قتلني ياتركني شو بدك مني
عنجد كنت ماعم اعرف شو بدي سكتت ومارديت عليها
تركتا وطلعت من الغرفة ومن الفيلا
رغم انها تعرفت ع شكلي وبصماتي ملت المكان ورغم كلشي تركتا ومشيت بكل ضعف وعدم مبالاة
وصلت ع سيارتي
آرام:معقول يبعتو غيري يقتلا معقول ماشفت الا شي عم يدفعني لجوا الفيلا لارجع لعندا
رجعت عالفيلا بنفس الطريقة وقربت من غرفتها كان صوتا بتحكي عالموبايل وبتبكي بصوت عالي
ماقدرت امنع حالي اسمع
هزار؛ عم قلك باعت حدا يقتلني بحمد الله انه يلي باعته معتوه وشكلو بحياته مو قاتل نملة
انا معتوه ومو قاتل نملة
اقتحمت الغرفة عليها وسحبت الموبايل من ايدا وسكرت الخط وهي لسا مذهولة
هزار:انت مارحت لك شو بدك رجعت تخلص علي
آرام:امشي معي
هزار:هي اترك ايدي وين اخدني
آرام:انا ماقتلتك وفعلا انا معتوه بس متأكد رح يبتعتولك غيري امشي معي رح احميكي
هزار:وانا لازم اوثق فيك
آرام:اذا حابي تحمي حالك
هزار:انتا مين
آرام:هلق مامعنا وقت امشي
مشيت معي بدون مفاومة وكانه ماعندا شي تخسره وماخافت مني بس لغريب انها حطت ع راسا ماكنت متوقع انها محجبة
اخدتا لعندي عالبيت وشرحتلا انو انا هاي شغلتي ومابعرف مين يلي بدو يقتلا هي حاولت تصدقني رغم انه نظراتها مابدل على هالشي
دخلتا ع غرفة فاضية ببيتي كانت مجهزة للضيوف
آرام:خليكي هون واقفلي من جوا
هزار:انتا ليش بدك تحميني
آرام:صدقيني مابعرف وصفنت بعيونا شوية
هزار:شبك انت فيك شي
آرام:لا بس
هزار؛ بس شو
آرام:رح قلو للمعلم انه حاولتي تهربي ولحقتك وقتلتك وزتيتك بنهر لاني اضطريت
هزار:وبعدين
آرام:مابعرف تصرفي انتي وحاولي تهربي لبرا البلد الواضح مالك حدا
هزار:فعلا مالي حدا ماما وبابا ماتو من فترة بحادث وابن عمي مصر يتزوجني اكيد هو بعتك
آرام:انا مابعرف مين ابن عمك وليش باعاتني انا باخد تعليمات من معلمي
هزار:مابعرف ليش عم احكيك او ليش صدقتك يمكن هالشي جزء من خطة جعفر
آرام:جعفر
هزار:اي جعفر ابن عمي
الفصل الثالث
@rwayate
طالعت الموبايل من جيبي وفرجيتا صورة جعفر
هزار؛ هاد هو كيف بتقلي مابتعرفو
آرام:ماكنت بعرف انه بيعرفك او انه ابن عمك
انصدمت كتير وصلت دنائته ليقتل بنت عمه
هزار:وانا هلق كيف بدي امنلك اكيد انت متلو مجرم
غاظتني بهالكلام مع انه عنجد انا مجرم
آرام:صدقيني جعفر اكتر شخص بكرهو
هزار:وليش محتفظ بصورته
آرام:هاد معلمي يلي بوجهني عالقتل
هزار:كلكن اوسخ من بعض الله بيعلم كم حدا قتلتو مشان المصاري
كان كلاما جارح جرح قلبي رغم اني بعرف حالي ومقتنع اني مابستحق كون انسان بس لاول مرة عم حس انه هالشي بيوجع فجاة رجع للحياة ضَميري بعد ماكنت دافنه بهديك الحارة الفقيرة هالبنت نفضت ضميري من تربته وحيته وبلشت راجع كل حساباتي. معقول مجرد بنت تصحي فيني كل هالشغلات
هزار:طلاع لبرا وتركني
قربت منا ومسكتا من معصم ايدا
آرام:اصحك تهربي لان جعفر رح يلاقيكي ومستحيل يعرف انك هون
هزار:مو بالاول لاطمنلك هلق تركني ومشي
فجاة رن موبايلي
كان اسد
آرام:اهلين اسود حبيبي
اسد؛......
آرام:ولايهمك اخي انا بكرا بمر عالجامعة بسدد كل اقصاد السنة لا تاكل هم شي ومشان مشروعك انا بتكفل فيه كلو وشو بتحتاج رح حطلك بالبنك وحولن ع اسمك هيك مابتعود بترجعلي
اسد.......
آرام:اسد حبيبي انتا وانا واحد من ايمت هالحكي بينا وبعدين اذا بصير عمرك مية سنة رح تضل اسد ابن قلبي وروحي ونسيت اديش هزيتلك ع رجلي خلص روح عندي شغل
اسد؛......
آرام:محمد رسول الله... وعليكم السلام
وسكرت ورجعت الموبايل ع جيبتي
هزار:ماعم افهم عليك انت شو
آرام:انا ولاشي باختصار
وصفنت بعيونا يلي بيجبروني اتأملن صافيات متل الليل
هزار:انت غامض كتير
آرام:وانتي حلوة كتير وقوية كتير
هزار:هاد غزل يعني ولاشو ع كلن تركني لحالي بدي فكر شو اعمل
تركتا وطلعت بس عقلي ضل معا انا شو عم خبص جعفر بينهيني اذا عرف اني خنته. بس مستحيل اقتل هالبنت في شي غريب شدني الها
صارت الساعة عشرة صباحا ماحسيت بالوقت كنت مفكر انه لسا الدنيا ليل
لازم روح ع جامعة اخي سدد الاقصاط وحطلو مبلغ بالبنك بلكي صار معي شي بكون مأمن ع جامعته
وفعلا رحت قضيت مشاويري لصارت الساعة ٢ بعد الضهر
دخلت عالبيت رن موبايلي
آرام:اهلين جعفر
جعفر:شو صار معك
آرام:مشي لحال خلصت منها
جعفر:ووينا
آرام:هالبنت كانت قوية كتير هربت مني بس لحقتا وخلصت عليا وطبيتا بالنهر لان بعد ماقتلنا مرت سيارة شرطة فبسرعة زتيتا بنهر
جعفر:ماقصرت لكان متل لعادة اختفي والمبلغ رح حطو بحسابك
آرام:ماشي معلم
وسكرنا الخط
هزار:هاد جعفز
طلعت من وراي فجاة
آرام؛ ايييه
هزار؛ شبك عم تحكي هيك
آرام؛ تعبان كتير من يومين مانمت
هزار؛ نام مين ماسكك
آرام:وانتي شو صار معك
هزار؛ لا نام شوي وبعدين منحكي لان لازم تكون مصحصح لاني هالشي مهم وحياتي معلقة فيه
آرام؛ ماشي
حكت بكل ثقة وكانها عمرا خمسين سنة
نمت للمغرب صحيت كانت لسا بالصالة اعدة
هزار:مسالخير
آرام:مسالنور رح اعمل قهوة احسب حسابك
هزار؛ ع راحتك
عملت قهوة ورجعت
آرام:اي شو عندك بقصد شو قررتي تعملي
هزار؛ اديش دفعلك لتقتلني
آرام:عفوا
هزار؛ ممكن تجاوب
آرام؛ خمسين الف دلر
هزار؛ ههههههههه ههههههههه
آرام:شبك كانو حكيتلك نكتة
هزار؛ انتا بتعرف اذا انا بموت هو بزيد رصيد املاكه ١٠ مليار وانتا رح تسلمو ياهن كنت بقتلي ورح يعطيك بس خمسين الف
آرام:انتي بتملكي هالقد
هزار؛ بتعرف هلق تأكدت انو هو ورا حادث امي وابي متأكدة لانو رفضو يزوجوني اله
آرام:معقول يقتل عمه كرمال المصاري
هزار:القتل بضل قتل ان كان عم ولا خال ولاحدا غريب القاتل انسان بدون رحمة اوقلب واطلعت فيني باشمئزاز
آرام؛ ممكن تحكي بدون استفزاز
هزار:ع كلن خلينا بموضوعنا
اقتل جعفر وانا بعطيك ضعفين المبلغ يلي كان رح يعطيك ياهن
حطيت رجل ع رجل وكانه اجت فرصة لرد اعتباري قدام كلاما الجارح
آرام:كانك رح تصيري متلي قاتلة وهيك ماعاد تفرقي عن جعفر ع كلن تكرمي بقتله بسسسس مو ضعفين بدي مليار
هزار؛ عفوا
آرام:جعفر اذكى منك بمراحل انتي بكل غباء قلتيلي ثروتك واديش انا خدمتك لتحافظي عليها وغير مليار مستحيل اقتله
هزار:عم تفاجإني بصراحة
آرام:عشرين سنة بين المجرمين والنصابين والحرامية هالشي بعتقدر اعطاني خبرة
هزار:مليار كتير
آرام؛ مو كتير قدام قاتل اهلك
هزار؛ ماشي اتفقنا
هالعرض عجبني كتير وهيك ماعاد اضطر ع هالشغلة وبفتح شغل محترم وببلش حياة جديدة
تركتا وطلعت كنت مشتاق لاخواتي كتير مو متعود ابعد عنهم لفترة طويل هدول الروح
وصلت لعندن وكالعادة اتوقعت تكون امي سهرانة برا مع رفقاتها
ولمى ولين واسد بالبيت
فتحت الباب ودخلت ماسمعت صوت دورت بالغرف مافي حدا مسكت موبايلي وصرت اتصل فيهم محد رد اتصلت بامي ومابتعرف وينن البي صار يدق بسرعة وخفت كتير مابعرف عدم رد عالاتصال زاد الامر سوء
فجاة اتصل فيني جعفر هلق وقتك جعفر الزفت
آرام:اي معلم
جعفر:لا من هلق انت المعلم والله عرفت تلعبا
آرام:شو قصدك @rwayate
جعفر؛ الظاهر نسيت انه اغلب الفيلل فيهن كميرات مراقبة شفت كلشي
آرام؛ وين اخواتي
جعفر:لا مو اخواتك هزار واخواتك بمجرد ماشفت تسجيل جببتن ولا فكرك تقدر تلعب علي مابدي شي منك بس بدي دفعك ثمن خيانتك
آرام:شو بدك بعملك بس اخواتي يرجعو مشان الله مستعد اقتل مين مابدك
آرام:ماعاد بدي تقتل حدا في الف واحد جربان متلك ابن شوارع بيتمنا يشتغل معي
هو سكر الخط وكانه سكر علي قبر الدنيا داقت فيني ولاول مرة ببكي اعدت بالارض وصرت ابكي واتمنيت لو قاتلا لهزار مهم اخواتي يكونو بخير
انا عرفان مارح اقدر اعمل شي غير اني موت حالي وارتاح مستحيل كمل بدون اخواتي وجعفر مستحيل اقدر عليه وانا بذات بعرف شو ممكن يعمل
استسلمت وسلمت امري للقدر
ماقدرت وقف بكا ونوح رجعت ع بيتي وحبست حالي جعفر سكر خطه معناها خلص اكيد اخواتي خلص علين
ضليت يومين حابس حالي بالبيت بدون اكل او شرب وبنتظر عزائيل يجي ويخلصني من عذابي
امي دقت كتير وقلتلا انهن خلص طفشو وهي اقتنعت
بعد يومين من العذاب كنت بغرفتي عالسرير يلي ماتحركت منو من وقتا
اندق الباب @rwayate
آرام:اكيد هاي امي. شو بدا مني جاي تزيد عذابي قمت وانا دايخ وعم سند حالي تسنيد عالحيطان وفتحت الباب
آرام:هزار
هزار:اي ودخلت شبك ليش هيك شكلك وكانك كنت ميت
آرام:وين اخواتي كيف تركك جعفر
هزار:تفاوضت معه متل ماعلمتني وبذكاء هالمرة
آرام:واخواتي
هزار:مابعرف
اطلعت فيا بصدمة شو مابتعرفي وين اخواتي
هزار:ههههه مابعرف عنوان بيتكم لهيك بعتن بتكسي
الدنيا ماعاد وسعتني من الفرحة قربت منا وحضنتا
آرام:شكرا كتير ورجعت لورا بس ع شو فاوضتيه
هزار:لا ولا شي ع ١٠ مليار
آرام:تنازلتي عن كلشي
هزار:هو كان بدو نتزوج بس انا حبيت سهلو المهمة واشطرتت عليه يترك اخواتك واتنازل عن كلشي
آرام؛ شكرا مستعد اعطيكي كلشي بملكه ومارح اقدر كافيكي
هزار:انا مابدي شي بس وقت تذكرت لهفتك ع اخوك ع التلفون وشفت شو عم تعمل لتعيشن بكرامة حسيت اديش @rwayate الاخوة شي حلو والحب احلا صحيح انت مجرم بس مابعرف ليش حسيتك انسان ومتأكدة وراك قصة
وفي شي جبرك تمشي بهالطريق
آرام:فيني روح اطمن ع اخواتي انا ماعاد ركز لازم شوفن
هزار:فيني روح معك
آرام:طبعا
راحت معي هزار وشفت اخواتي واطمنت عنن
ورجعت انا وهزار بسيارتي
آرام:وصلك عالفيلا
هزار:ههههه كانك فقدت ذاكرتك ماقلتلك تنازلتلو عن كلشي وحاليا كلشي بملكه هو تيابي هدول
آرام:اسف
هزار:لا اصلا هيك اهون مااخسر روحي ولاشو
عالقليلة تركلي شي ومااخد روحي كمان
آرام:خليكي عندي بالبيت واذا بتحبي برجع بنام عند اخواتي
هزار:ولايهمك انا فعلا بحاجة ضل عندك كم يوم لبين ماسافر
آرام:لوين
هزار:رح احكي مع وفيقتي بكندا تبعتلي تكت طيارة
آرام:الي بريحك @rwayate
رجعنا عالبيت وكل مين دخل ع غرفة
نمت مبسوط انه اخواتي رجعو سالمين وهزار بخير كل مابتذكر انها رح تسافر بينخزني قلبي وبتوتر انا الظاهر حبيتا هالبنت مميزة كتير بس مستحيل تحب مجر م قاتل انا كافر وقاتل حتا رب العالمين مستحيل يسامحني ع عمايلي
اتدايقت كتير من حتلي ياريتني ولدت بغير مكان ومع غير اهلي ياريت امي بهداك اليوم ما اتطلقت من ابي يمكن كنت ماشفت جعفر ولا عرفته ياريت ضليت فقير معتر عم نكش بالزبالة للم رزقي
ماعاد قدرت سيطر ع تفكيري ولاهرب من افكاري كالعادة نزلت عالمطبخ وطالعت مشروب وصرت اشرب ضليت اشرب لنطفيت ونمت بارض المطبخ
صحيت تاني يوم ع سطل مي براسي
هزار:انتا حيوان وواطي كيف بتشرب وانا ببيتك لك اصلا ليش بتشرب
آرام:وانتي شو دخلك انا ولاشي انا مجرم قاتل حتا الله مارح يسامحني
هزار:ومين قلك مارح يسامحك طالما لسا الشمس عم تطلع من الشرق باب التوبة مفتوح
ولسا في امل بعدك صغير والشب التايب حبيب الله
صحيت من سكرتي بهالكلام اول مرة بحياتي حدا بينصحني اول مرة بعرف هالحكي بحياتي ماصليت مادخلت ع مدرسة ماحضرت درس دين مابعرف عن ديني الا الشهادة وبحياتي ماقلتا الا وقت يقولا اخي لك مابعرف صلي مابعرف اتجاه القبلة حتا
حسيت انو بحاجة @rwayate لاعرف صار عندي امل توب متل الغريق يلي تعلق بقشة صفنت بكلاما عن التوبة
هزار؛ شبك شارد احكي دافع عن حالك بس لا تتصرف بقلب بارد ولاتجيب سيرة رب العالمين بشي مو صحيح مين قلك ربنا غضبان عليك بالعكس الله عم يعطية الفرصة وانت عم تضيعا ربك بقول لو وصلت ذنوب عبده عنان السماء رح يغفرا ربنا وعد بالغفران توب
آرام:هزار علميني الصلاة
هزار:تعال معي
اخدتني عالحمام
هزار:اغتسل واطلع لعلمك تتوضا وتصلي وطلعت اغتسلت وطلعت علمتني الوضوء وصليت ركعتين توبة
الفصل الرابع
@rwayate
واعدت هزار اكتر من ساعة تحكيلي عن ربي يلي ولدت ع دينه وانا مابعرفه حاسس حالي هلق خلقت انا ماكنت مسلم انا هلق اسلمت ع ايدين هزار الله يسامحك ياامي بحياتك ماحكيتي هيك معي ولا علمتيني شي عن الدين والاخلاق
خواتي لين ولمى مو محجبات ولبسن مخزي ماكان هالشي يفرق معي مهم يكونو مبسوطين بحياتي ماسالتن وين ريكيين او وين بروحو بالمصروقف يلي بعطين ياه كنت مافكر بكل هالشي
كان همي اعطين وعيشن متل الناس بغض النظر عن الدين
هزار:هالمصاري وهالبيت كلن مصاري حرام اذا عنجد بدك اتوب تخلص منن
آرام:وكيف بدي عيش
هزار:استأجر بيت الك ولاخواتك اخوك جامعي وفيه يشتغل ويصرف ع حاله متل كل هالشباب وحتا خواتك فين يشتغلو انتا لازم تعلمن عالمسؤليه انتا فيك تشتغل اي شي انا بحكيلك مع رفيق بابا يشغلك عندو بالمطعم محاسب اكيد بتعرف انتا كتير ذكي
انبسطت وتحمست بكلام هزار وزاد اعجابي فيها حاولت انسا الماضي
بعد يومين بلشت شغل تركت المشروب استأجرت بيت وسكنت مع اخواتي وهزار لسا معنا ماسافرت تعودت عليا واخواتي كمان حبوها امي ماعجبا انو نرجع فقرا صارت تضل معصبة وماتتحمل كلمة
بس استحملناها لان بنهاية هاي امنا اد ماكانت قاسية بضل ام
صرت صلي وبالجامع كمان كان في جامع قريب من بيتي والشيخ تبع الجامع من عمري او اصغر بشوي صرنا صحبة كتير كنت حس بالراحة معو كان نعم الصاحب خواتي اقنعتن هزار يتحجبو
حسيت براحة نفسية وعنجد حسيت انو الله سامحني ولاطمن حكيت قصتي للشيح ملاذ رفيقي وصار يطمني ويرشدني عالصواب وواضبت عالاستغفار
صارت تمشي الاحداث بسرعا وحياتي تحسنت بسرعة كبيرة
صار الوقت لتسافر هزار
وكنا سهرانين عم نودعا بليل ومنحكي ومنضحك وكتير مبسوطين رغم اني حاسس بغصة نفسي امنعا تسافر قلا خليكي معي بدي كمل عمري معك بس اكيد مارح تقبل بنهاية هي بتعرف ماضيي
اهلي انسحبو من السهرة واحد ورا التاني وضلينا انا وهزار ساكتين
آرام:رح فوت نام
ماحبيت احرجا باعدتي معا
هزار:خليك وصارت تبكي
آرام:شبك شوفي
هزار:تعودت عليكن بحياتي ماحسيت بالاخوة وكنت ع طول وحيدة واهلي مشغولين حاسستكم اهلي
آرام:خليكي معنا نحنا مو حابينك تروحي
هزار:بس انا غريبة
آرام:انتي مو غريبة انا حاسس اني بعرفك من زمااان يا هزار
هزار:وانا كمان هيك بحس
وعنجد كتير مستصعبة ابعد عنكم
آرام:خليكي وبتكملي دراستك مع لمى ولين وبتشتغلي
هزار:وانت
آراك:شبني انا
هزار:ولاشي ووقفت بدا تمشي حسيت بشجاعة وانو لازم قلا
آرام:انا بحبك ولاتساليني ايمت وليش والك الحق تصديني
رجعت واطلعت فيني وضحكت بنص دموها
هزار:واخيرا قلتا
آرام:كنت خايف تصديني يعني بتعرفي انا شو كنت
هزار:لا تكمل موو مهم شو كنت مهم شو انت
آرام:يعني انتي كمان ب
هزار:بحبك
حسيت البي انتعش وصار يدق بسرعة ركضت هزار ع غرفتا
.....
تزوجنا بعد شهر كنت حاسس اننا اسعد زوجين بالعالم رفيقي ملاذ تقدم لاختي لمى وابن عمه تقدم ل لين وهنن وافقو حسيت الدنيا ضحكتلنا من لما ظهرت هزار بحياتي
اسد تخرج وصار يشتغل بشركة كبيرة وقرر يسافر اجا عرض شغل ماحبيت اقف بطريقه سافر وصار من اكبر رجال الاعمال بغضون كم سنة

مر ع زواجنا عشر سنين ونفس الحب ونفس المودة
اليوم ابني محمد عمره تسع سنين كان مبسوط كتير وكنا عم نجهز حالنا لنروح نحضر حفل تكريمة لحفظه القرأن الكريم وهالشي كمان بفضل هزار يلي كانت نعم الان المربية ونعم الزوجة يلي مدتلي ايدا وعم تشدني عالجنة

انتهت بقلم؛ ليلى العمر
قصة جديدة: #الوجه_الاخر_للفقر ............ قراءة م
بـدايـة الـقـصـة..💙✨