قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ضربت اماني عالمكتب ووقفت، ،،، نعممممم وكالة شو شو يا خرفان انت
وسيم: لْـۆ سمحتي مدام مافي داعي للغلط انا بنفذ وصية الاستاز انور ولهون بتنتهي مهمتي فيكي هلأ تعرفي م̷ـــِْن الانسه ايات محتواها بوجودي كشاهد

اتوسعت عيون اماني وزادت خفقات قلبها وهي بتطلع ب ايات بنظرات كلها غل وحقد

ايات « ببرود » فيكي تهدي وتقعدي يامدام اماني لاشوف شغلي
اماني: انتي تجاوزتي كل الحدود يابنت سناء ومارح اسمحلك توصلي لهدفك
ايات: اولا اسم امي ماتجيبيه ع السانك مو لشي بس يمكن يزكرك بماضي مايعجبك
اماني:
ايات: وتانيا ازا مابدك تسمعي الوصيه شي برجعلك انا معي وكاله عامه ورح افتح الوصيه وامشي عليها
اماني « قعدت » لٱ يا ،،، رح تفتحيها وقدامي
ايات : ټمـٱمـ، ،،،، استاز وسيم عطيني الوصيه م̷ـــِْن بعد امرك

فتح وسيم الخزنه وسحب الوصيه وكان في رساله خباها بين الاوراق ورجع التفت واعطى الوصيه ل ايات

وسيم: اتفضلي انسه ايات

مسكت ايات الظرف وفتحته واطلعت بنظره حاده علـّۓ. اماني اللي بلش وجهها يتلون ب الوان الطيف

ايات: طبعا انا مابعرف شو مضمون الوصيه ورح اقرأها هلأ قدامكم وانت سيد وسيم حتكون شاهد
وسيم: ټمـٱمـ
اماني: خلصينا
ايات:« بلشت نقرأ »

( بسم •اللّـہ̣̥ الرحمن الرحيم، ،،، انا انور عبدالغني وبكامل قواي العقليه وبدون اي ضغط اوصي بـ املاكي كامله شامله املاك اخي جابر ل ابنة اخي رفيف جابر عبد الغني

اماني: شوووو كيف يعني املاكه كامله لرفيف نسيانين اني مرته والي ثلث الورته

وسيم: لْـۆ سمحتي اي نقاش اجليه لبعد ماتخلص الانسه ايات

اماني « قعدت » لشوف اخرتها، ،، شرفي كملي ست الحسن

ايات « تابعت قراءة بهدوء »

( واوكل للانسه ايات داوود كامل الصلاحيه لحين افاقة رفيف م̷ـــِْن الغييوبه وفي حال وافت المنيه رفيف ولم تتعافى فإني اتبرع بجميع الاملاك لدور الايتام ونصف الشركه للانسه ايات داوود، ،،،،
وعلى ذلك اوقع ادناه وارجو تنفيذ الوصيه والله خير الشاهدين، ،، التوقيع انور عبدالغني

اماني: هههههههههههههههه والله ولعبتيها صح يابنت سناء
ايات:
اماني « صرخت » هالوصيه مزوره بتبلوها وبتشربوا ميتها
وسيم: هاد اتهام باطل مدام اماني
اماني: وانت اعتبر حالك مطرود م̷ـــِْن خدمة امور العيله ورح وكل محامي غيرك

ريح وسيم قعدته وحكا بهدوء، ،، بس مافيكي تطرديني حضرتك ومتل ماهو واضح بالوصيه ما الك اي حقوق وازا حدا بدو يطردني بتكون الانسه ايات

اشتعلت عيون اماني بغضب وماقدرت تسيطر عحالها وهجمت علـّۓ. ايات لتخلصها الوصيه لَـگِنْ ايات كانت متوقعه منها هيك حركه وسبقتها بصفعه قويه

ايات: اطلعي لبرا بلا ما اتخذ معك الاجرائات القانونيه ودكك بالحبس بتهمة السب والقذف والتشهير والاعتداء

اماني « بغل » هيك لَـگِنْ يابنت سناء، ،، ماشي انا وانتي والزمن طويل والشاطر يلي بيضحك بالاخر

طلعت اماني ونيران الغضب بتعصف جواتها وضربت الباب وراها بقوه

ايات « اخدت نفس وقعدت » ليش هيك عمل السيد انور
وسيم: مابعرف اكيد هو شاف انها مرته مابتستحق تورثه وكمان في شغله تانيه
ايات: شو

سحب وسيم الرساله وعطاها ل ايات

وسيم: هي الرساله م̷ـــِْن السيد انور طلب مِڼـّي اعطيكي ياها بعد ماتقرأي الوصيه وبيقلك ياريت تكوني احسن منه واديري بالك علـّۓ. رفيف لحتى تصح وتصير قادره ادير املاكها

مدت ايات ايدها برجفه واخدت الرساله وهي حاسه بشي انقبض بقلبها وحطتها بشنتتها

ايات: ماشي استاز وسيم وشكرا الك، ،، عن ازنك

فتلت حالها لتمشي واستوقفها صوت وسيم، ،، انسه ايات

ايات « التفتت » ڼـعمًـْ استاز
وسيم: ديري بالك عحالك
ايات: اتوكل ع •اللّـہ̣̥

طلعت ايات م̷ـــِْن المكتب وجواتها سؤال عم يتردد ،،
ايات: معقول انور كان بجد بحبني !!!

««««««««««««««««««««««««««««««««

اما اماني كانت سايقها سيارتها وهي ع شوي رح تنفجر م̷ـــِْن الغيض

اماني « ضربت عالدركسيون » اناااا بفرجيكم ياكلاااااب بدكن اطالعوني م̷ـــِْن المولد بلا حمص ڵـڱ والله والله لاقلب عاليها واطيها

مسكت تلفونها وهي بترجف م̷ـــِْن العصبيه ورنت لجهاد

رد جهاد م̷ـــِْن الجهه التانيه، ،،، كيفك حبيبي
اماني « بإنفعال » بدي اقتلهاااا بدي اشرب م̷ـــِْن دمهاا بنت الحرام الواطيه
جهاد: هدي وفهميني شو صاير ومين هي يلي بدك تقتليها
اماني: الكلبه االي اسمها ايات
جهاد: ليش شو عملت

اخدت اماني نفس وحكت لجهاد كل شي صار معها عند المحامي
جهاد: هيك لَـگِنْ انور كان حاسبها صح
اماني: •اللّـہ̣̥ يحرقه بقبره شو طلع كلب وحقير
جهاد: وهلأ شو ناويه تعملي
اماني: بدي اقتل رفيف وايات بدي موتهم كلهم
جهاد « ضحك » طيب اهدي وروقي انتي م̷ـــِْن العصبيه ماعدتي قادره تفكري
اماني: لَـگِنْ بدك اياني اقعد واتفرج عليهم لحتى يجوا ويقلعوني م̷ـــِْن الفيلا ويكوشوا عكل شي، ،، رفيف لآزٍمٍ تموت جهاد
جهاد: وشو رح تستفيدي م̷ـــِْن موتها
اماني:
جهاد: شفتي انك مو عارفه تفكري
اماني: شو اعمل جهاد رح طق رح جن
جهاد: بيقلك المتل ازا الك حاجه عند الكلب قله ياسيدي
اماني: شو قصدك
جهاد: انتي موبدك الثروه
اماني: لٱ بدي اجيب بسكليته، ،، طبعا بدي الثروه
جهاد: لَـگِنْ انسيلي موضوع الدم وطرطقيلي دنيكي منيح ....

««««««««««««««««««««««««««

اما ايات بتوصل لمكتبها وبتحط شنتتها عالمكتب وبتقعد، ،، احساس غريب كان بيراودها وهي عم تسحب الرساله لتقرأها
ايات: ياترى شو مكتوب بهي الرساله وليش انور ماضمها مع الوصيه

فتحت الرساله وبلشت تقرأ
( ايات، ،، صدقيني اشتقتلك انتي عم تقرأي رسالتي وانا تحت التراب ومابقدر اطلع لاطلب مـڼـڱ تسامحيني عكل شي عملته معك بس صدقيني انا حبيتك وكنت مستعد اتغير مشانك
انا اللي قتلت اخي جابر بدون قصد والله بدون قصد وانا اللي قتلت نبيل وقت اجا يهددني انه رح يفضح امري بس كمان ماكنت قاصد اقتله كنت بدي اخد منه دليل ادانتي، ،، يمكن تصرفت غلط بس هاد يلي صار
كبر الشرخ والكره بيني وبين مرهف واتسببت ببعده عن اخته لحتى مايأثر عليها ويبعدها عني لاني كنت بعتبر رفيف بنتي ومابتخيل انها تكرهني او تبعد عني، ،،، كنت بتمنى اطلب م̷ـــِْن مرهف يسامحني بش هالشي محال، ،،،
ويمكن طلبي السماح مـڼـڱ انانيه مِڼـّي لأني رملتك بيوم عرسك وبعتت ناس ليقتلوا محمود، ،،، لكني ابدا ماقتلت لين او امك
ايات انتي ذكيه ورح تقدري توصلي للحقيقه انا متأكد انها اماني ورى الشي اللي صار مع امك لانها شافت خيانتها متل ماشفتها انا ولحتى تخبي خيانتها حاولت تقتلها
بدي اطلب مـڼـڱ طلب وياريت تلبيه لاتسكني ببيت امك وخليكي بالبيت اللي كنت حاجزك فِيَھ هاد بالاصل كان رح يكون بيتك انتي ومحمود وحتى لْـۆ كان جابه م̷ـــِْن ورى ابتزازه الي بس انا مسامحه وبتمنى تسمعي مِڼـّي وتعيشي بهداك البيت يمكن هلأ مافيي احميكي وابعد عنك الخطر بس سكنتك ببيت امك رح تخليكي صيده سهله ل اماني
ارجوكي ديري بالك علـّۓ. رفيف واحميها وخليها تسامحني يمكن حبي الها كان الشي الوحيد الصادق يلي منحتها ياه، ،، مابدي ياها تكرهني ومابدي ياها تعيش بعذاب بسببي
خلي مرهف يحميها ويظل معها وسامحوني كلكم الطمع عما علـّۓ. قَلبـ♡ــيے. وعيوني وهي النتيجه
انا كتبتلك هالرساله وبعدا رح روح اقتل الخاينه وازا مارجعت بدي مـڼـڱ تكوني قد الحمل

بحبك، ،،،، انور) )

دمعوا عيون ايات وسكرت الرساله بهدوء وقلبها عم يشعل نار

ايات: •اللّـہ̣̥ يسامحك ويغفرلك، ،،، وشكرا لانك دليتني علـّۓ. قاتل امي بس كيف رح اثبت تورط بنت الحرام! !!
مرهف مافي غيرو

رجعت الرساله بشنتتها وحملت حالها وطلعت م̷ـــِْن المكتب
««««««

وفي وقت لاحق ... بمكتب مرهف بالفرع ...

كان مرهف حامل الورقة بايدو وعم يقرأ بتمعن .. وايات اعدة وعم تتأملو وتتأمل عيونو وبكمية التركيز اللي كان طاغي عليه .. شافتو اتحرك اما هي اتنحنحت وحكت: شو رأيك؟
حط مرهف الورقة م̷ـــِْن ايدو واتطلع بآيات ...:وليش برأيك انور عمل هيك ؟
ايات: بجوز لأنو كان عنجد عم يحس بوجع الضمير ..
مرهف«استند عالطاولة وشبك ايديه »: انا اصدي لَيــِْـِْش. حرم أماني م̷ـــِْن الميراث؟
آيات: لَيــِْـِْش.؟
اخد نفس ووقف وحط ايديه بجيابو وبلش يتمشى ببطئ حوالين ايات ...
مرهف: هاد ان دل عشي ..فـ بدل علـّۓ. انو انور كان بيعرف انو أماني بتخونو ..ومن خلال تاريخ الوصية بتعرفي انها انكتبت بنفس الًيَوُمًِ اللي انقتل فِيَھ ..
وقفت ايات :يعني انور كان بيعرف انها رح تقتلو؟
مرهف: انور كان متوقع يموت لأنو كان حاطط براسو يروح يا قاتل يا اما مقتول ..
ايات: معناها الشغلة وضحت .. وانور كان رايح يقتل أماني وعشيقها وأخد مسدس ابوك لحتا يتوه المحققين ولغرض يورطك. .. وبحسب تفكيرو بيضرب عصفورين بحجر واحد .. بس أماني وعشيقها السري كانو الو بالمرصاد واتغدو فِيَھ قبل مايتعشا فيهم ..
مرهف: بالزبط ... اللي ضايل علينا هلأ هوة نثبت تورط أماني بهالجريمة ونعرف مين هالعشيق السري ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

الأيام بتمر وماكان فِيَھ اي تغيير بالوضع وأي حركة غير طبيعية م̷ـــِْن طرف أماني وكأنها بركان وهمد فجأة ...

جان م̷ـــِْن بعد ماشاف بعينو اديش سيف بحب رفيف قرر ينسحب بهدوء م̷ـــِْن الساحة ويدفن حب رفيف جواتو لأنو اصلا ماكان حدا متأكد ان كانت رفيف رح تصحى او لٱ ...

ايات م̷ـــِْن بعد هالوصية قررت تعمل تحريات خاصة بنفسها وقررت تمشي عحسب وصية أنور وتسكن بنفس البيت اللي حجزها فِيَھ لحتا تبعد نفسها عن براثن أماني ...

أما بالنسبة لمرهف بقي يحقق بمقتل انور وماترك أي شخص مقرب منو الا واستدعله عالتحقيق بما فيهن جهاد ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

كان مرهف بغرفة رفيف اعد بجنب السرير وهو ماسكلا ايدها وعم يمسحلا عليها بحنية .. م̷ـــِْن دون ارادة منو نزلت م̷ـــِْن عينو دمعة علـّۓ. ايدها ..
مرهف: بتعرفي يا رفيف انو ايديكي بيشبهو ايدين امك كتير .. ڵـڱ رفيف ما اشتقتيلي .. مو ناوية تصحي؟ وللا جد لساتك زعلانة مِڼـّي وحابة اتضلي هيك عطول؟ .. بدك اياني اتعزب وانا عم حمل حالي المسؤوليه بوضعك هاد؟ ...

اخد نفس ومسح دمعتو ونكس راسو ...:رفيف انا معد بدي شي غير انك تصحي ..حتى اني غضيت نظر عن اللي عملو عمك ... وحياتك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مارح اخبري شي ..وعمك رح يضل هداك الملاك اللي كنتي عطول بتحبيه .. «رفع راسو بإنكسار ودموعو علـّۓ. عرض خدودو » ياااارب ماتضرها يا •اللّـہ̣̥ ..
نزل راسو وشد علـّۓ. ايدها .. مر مدة قصيرة وكان لسا مرهف اعد وشارد بملامح وجه رفيف الساكنة .. اخد نفس وقرب باسها م̷ـــِْن جبينها ..
مرهف: راجعلك بكرا ياعمري ..
كان بدو يترك ايدها لما حسها شدت علـّۓ. ايدو. ..
اتفاجأ ولمعت عيونو ورجع برعة قرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا. :رفييف اختي انتي حركتي ايدك؟
قرب منها ودقق بملامحها وشافها بلشت ترمش برموشا بمحاولة ‌‏منـِْهــِْا انها تفتح عيونها ..
بلشت انفاس مرهف تتصاعد وطلع يركض لبرة لحتا شاف سيف بطريقو ..
سيف: شبك مرهف؟
مرهف: تَعاّإاّإلّ معييي
سيف: لوييين؟
مسك مرهف سيف م̷ـــِْن كتفو بلهفة وشحطو وراه وبلش يركض علـّۓ. غرفة رفيف. .

مرهف « بلهفه ودموع » رفيف، ،، رفيف شدت علـّۓ. ايدي والله شدت علـّۓ. ايدي

ابتسم سيف وقرب م̷ـــِْن رفيف وقلب عيونها واعطت ردة فعل

مرهف: شو سيف
سيف « بفرح » عم تصحى عم تصحى يامرهف

ظل سيف يتابع تحركات رفيف البسيطه وبداية استرداد وعيها

سيف « مسك ايدها وهمس » رفيف عم تسمعيني

اخيرا فتحت رفيف عيونها وبلشت تطلع بحجر عينها ع الوجوه واطلقت اول كلمه

رفيف: عـ عـمـ عمي ا انـ نور . ....

اطلع سيف ومرهف ببعض والضحكه مرسومه ع وجوهم وبسرعه قرب مرهف وحط ايديه ع خدودها ودموعو بعرض وجهوا

مرهف: اختي، ، ياروحي انتي حمدلله ع سلامتك

اطلعت رفيف بوجه مرهف وهمست، ،،، قاااتل

#يتبع .....
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثامن_عشر....
@rwayate
ضل مرهف بيطلع بعيون رفيف وهو مصدوم م̷ـــِْن ٱڅڑ كلمة قالتها ..
سيف: شو حكيتي رفيف؟
رفيف: قـ قاتل مجرم ...بعد عني
اتراجع مرهف بخطواتو لورا وهو عم يحاول يستوعب الكلام اللي بتحكيه رفيف ..
رفيف«دمعو عيونها وحكت بتعب »: بكرهك مرهف .. بكككرهك

ميل براسو ونزلو دموع قهر م̷ـــِْن عيونو .. التفت وطلع لبرا الغرفة .. حط ايدو علـّۓ. تمو وسند بجبينو عالحيط وهو بيبكي بشكل هستيري ..
مرهف: لااا ياارفييف لاااا يا إختي .. ماكنت ناطرك تصحي لتحكي معي هالكلام ..

وفجأة حس عحدا حط ايدو علـّۓ. كتفو ..
سيف: فْيَگ تبري حالك وتخبرها .. ورجيها الحقيقة بعينها...

غمض مرهف عيونو بقهر لينزلو دموعو شلال عخدو وهز براسو ...
مرهف: مابدي .. بكفي الخيبات اللي اكلتا بحياتا .. مابدياها ترجع تنتكس ويصيبها شي ازا عرفت حقيقة انور ..
سيف: بس لآزٍمٍ تغير نظرتها فْيَگ ..لآزٍمٍ تعرف انك بريئ م̷ـــِْن كلشي اتهامات بتوجهها الك ..هي بعدا ماصحصحت ولا عرفت انو عمها مات ..كيف لما تعرف ...
مرهف: بكفي سيف مشان •اللّـہ̣̥ .. بكفيييي

اتجاوز مرهف سيف ومشي بالكوريدور وهو متوجه لبرة المشفى ...

[ربما تقضي سنوات لكسب محبة وثقة م̷ـــِْن تحب .. لَـگِنْ أحيانا كلمة واحدة تكسر قلبه لتخسر ما جمعته م̷ـــِْن محبة وثقة في سنوات...]
«ترقبو الآتي » .....

وصل مرهف عالفرع ودخل عمكتبو .. الكلام اللي حكتو رفيف كان بعدو بيتردد صداه براسو .. "قاتل مجرم " .. " بكرهك. مرهف " ...

شد مرهف عقبضة ايدو وهمس لحالو وهو صافن ..:أنا قاتل ..!!! أنا مجرم ...!!! لَيــِْـِْش. ..؟

وفجأة صرخ ورما كلشي عن طاولة مكتبو .. الغضب سيطر عليه وهو بيصرخ :لييييييشششش يااارفيييف لييييش ...لكككك غبييييييه غبببببيييييه ....

عأثر صراخو دخلو عناصر عمكتبو ليتفاجأو فِيَھ وهو معصب وعيونو حمر وبيطلع فيهم بطريقة مخيفة ...
صرخ مرهف: ميييين سمحلكووون تفوتووووو؟ ؟؟؟؟
العسكري: سـ سيدي صوت صراخك وصل لآخر الفرع و.....
مرهف: مييين سمحلككككون تددخلللللوووو ..انقلعوووو لبراااا
وفجأة دخل جان عليه وانصدم بحالة مرهف ... ركض عليه ومسكو ...
جان: مرهف اهداااا ...
مرهف: تركووني بحالي جاان ..تركووني
جان: لٱ ياسيدي ماحزرت ..
التفت جان عالعساكر وطلب منهن يطلعو .. وبس طلعو العساكر جاب جان كاسة مي لـ مرهف واعد يهديه ..
جان: خود بل ريقك واهدا شوي ..
مرهف: مابدي اتسمم ..وحتى انتة انقلع م̷ـــِْن خلقتي جان ..عفاريت الدنيا بتتنطط قدام عيوني ..
جان: ايوا .. شايف البل وصل لدقني ... «اخد جان نفس » شو صاير معك؟ شو هالشغلة الكبيرة يلي مخليتك بهالحالة؟
مرهف «شعل سيجارة ونفخ بشكل عشوائي »:.....
جان: والله شكلك متخانق مع الخطيبة ..
مرهف: لاا
جان: مع ايات؟ ؟!
مرهف: كمان لاا ..
جان: لَـگِنْ شو السيرة؟ ..شو يلي وصلك لهالحالة؟
مرهف: رفيف.... صحيت
لمعو عيون جان وخفق البو بقوة بس سمع بالخبر ...
جان «مع ضحكة واسعة »:بصلاة محمد ..
رفع مرهف راسو بإستغراب. :اي وليش هيك انبسطت؟
جان «اتمالك حالو » :كيف مابدك اياني افرح بهيك خبر .. وهاد اللي زاعجك انتة؟ مو انتة اللي كنت ناطرها تصحى؟
مرهف: مزبوط. . كنت ناطرها تصحى بس ...
جان: بس شو؟
مرهف: هي صحيت صح بس لساااتا غبية ..
جان: مافهمت
مرهف: بعدا علـّۓ. عقليتها .. بعدها عميا بصيرة .. تخيل م̷ـــِْن لما فتحت عيونها حكتلي اني مجرم وانها بتكرهني ...
جان «اتنهد »:طول بالك .. الا ما •اللّـہ̣̥ يبين الحق ..بعدين انتة الحق عليك .. فْيَگ تورجيها الحقيقة بعينها ..
هز مرهف راسو بالنفي ..: لااا جان .. انا خلص حسمت أمري .. الًيَوُمًِ كان ضايل خيط رفيع بيربطني بـ رفيف .. وهالخيط بإيدها قطعتو ..
ووقف وراح اتجاه الشباك ...
جان: لٱ يازلمة .. طول بالك ماوصلت لهالدرجة
مرهف: اي جان هاد اللي كان لآزٍمٍ يصير م̷ـــِْن زمان .. رفيف بقيت بالنسبة الي مجرد ذكرى ..
ورما السيجارة م̷ـــِْن الشباك ...
جان «وقف »:ليك انتة هَــْـِْـْْـِلاّ بعدك معصب ورح اعتبر اني ماسمعتك عم تحكي هالحكي.... لأني أكتر واحد بعرف شو بتكون رفيف بالنسبة الك .. انا طالع وتاركك ترتب افكارك وتريح حالك ..

اتوجه جان وطلع م̷ـــِْن المكتب .. سكر الباب وراه وسند حالو عليه .. رفع ايدو وحطها علـّۓ. صدرو ... اخد نفس طويل وطلعو بهدوء وبلش يخاطب البو : بكفييي .. حاج تدق لشخص بتعرف منيح انو بعمرو مارح يكون الك ... لٱ تبلش تعزبني..

««««««««««««««««««««««««««««««««

طش خبر صحوة رفيف ووصل لـ اماني اللي ماكزبت خبر وراحت تركض تعمل الواجب

لبست اسود ورسمت هالات سوده تحت عيونها واندفعت بخطوات سريعه لغرفة رفيف بتسبقها دموعها وشهقاتها ..

اماني « فتحت الباب » رفيييييف ياعمرررري انتي حمدلله عالسلامه

ركضت لعندها وحضنتها بلهفه وبلشت تشدها لحضنها وتبكي بحرقه ..
اماني « بعدت عنها » مو مصدقه انك صحيتي اخيرا اااخ ياروحي الف الْحٍمَدٍ للـّہ
رفيف « ابتسمت » •اللّـہ̣̥ يسلمك اماني شو وينو عمي
اماني: اه ،،، انور بصراحه

وقفت ونزلت عيونها بالارض اما رفيف حست بالقلق وسألتها بخوف

رفيف: شو في اماني وينو عمي انور ليش ما اجى معك وبعدين ليش هيك وجهك وليش لابسه اسود

اماني « مسحت دموعها » عمك انور كان عم يستنى هاللحظه هي ويشوفك فتحتي عيونك بس

رفيف: بس شو! !! عمي انور صرله شي! !!

حطت ايدها علـّۓ. حرحها وجلست حالها، ،، احكي ليش ساكته

اماني: انور انقتل يارفيف انقتل بمسدس نبيل ابو مرهف

انصدمت رفيف وتوسعوا عيونها ووقفت دمعتها عكرف خدها وهمست بصوت مرير « انقتل! »

اماني « بمكر » اهئ اهئ ڵـڱ اييييه قتلوه يارفيف رملوني ويتموكي ياروحي نحنا صفينا لوحدنا مالنا سند بهي الدنيا غير بعض اهئ اهئ

بلحظه اسودت الدنيا بعيون رفيف وماعادت تحس بشي غير بوجع براسها وغباش بعيونها حطت ايدها علـّۓ. راسها وصرخت م̷ـــِْن جواتها

رفيف: لااااااااااااااااااا عميييييي انووورر لااااااااااا ياربيييي ليششش ليشششش

قربت منها اماني ومسكت ايديها: اهدي رفيف نحنا لآزٍمٍ نكون قوايا لناخد بتار عمك

رفيف: لك انوووو تااار انووو تار بدو يبرد نااااري ااااه ياعمييي ااااه

صارت رفيف تضرب علـّۓ. وجهها وتبكي بهستريا واماني تطلع فيها بكل خبث

اماني « بقلبها » ڵـڱ ريتك تلحقيه وارتاح مـڼـڱ بس المشكله محتاجيتك هلأ

علـّۓ. اثر الصوت فات سيف وعلامات الخوف علـّۓ. وجهو واطلع ب اماني وتوجه لعند رفيف ومسكها م̷ـــِْن كتافها

سيف: اهدي رفيف شو صرلك
رفيف: ااااه عميييي بدي عمييييي
سيف « اطلع ب اماني وصرخ » ڵـڱ شو حكيتيلها
اماني: •اللّـہ̣̥ وكيلك فكرتها بتعرف وليي عليي عليكي يارفيف
سيف: ياسستر عطيني ابرة مهدئ بسرعه

استكانت رفيف ودبلت عيونها م̷ـــِْن بعد ابرة المهدئ وتركها سيف ترتاح وطلع لبرا وشحط اماني قدامه ولقي سمر بوجهو

سمر: سيف صحيح صحيت رفيف
سيف: اي خليكي حدها لْـۆ سمحتي ..

طلع مع اماني وسكر الباب ..

سيف: انتي بأي حق تخبريها انه عمها مات ؟
اماني: ايييه شبك اولتا واخرتا رح تعرف
سيف: لٱ اله الا •اللّـہ̣̥ يابنت الناس رفيف وضعها حرج ولسه يادوب م̷ـــِْن كم سَـآعــهْْ فاقت م̷ـــِْن الغيبوبه ماخفتي تصير معها مضاعفات اوتصيبها جلطه ..
اماني « لوت تمها » : ليكا متل القرده عين •اللّـہ̣̥ حولها انت بس هديلي حالك ولاتشد كتير عحالك اي
سيف « زفر بضيق » ڵـڱ شو طينتك انتي؟
اماني: م̷ـــِْن نفس طينتك يابعدي عن ازنك بدي اطمن ع رفيف
سيف: ممنوع ..
اماني: بالله وليش بقى؟
سيف: وجودك رح يأثر ع نفسيتها
اماني: بلا حكي فاضي هلأ رفيف مالها حدا غيري ولازم اهتم فيها بعد هيك عن طريقي بعد ..

تعدته وفاتت لجوا اما سيف كز ع اسنانه بقهر

سيف: •اللّـہ̣̥ يصلحك يامرهف هلأ هالحيه رح ترجع تبخ سمها ب ادن رفيف ...
كانت سمر قاعدة بجنب سرير رفيف وماسكتلا ايدها .. اتطلعت بأماني اللي كانت واقفة عالشباك وحاملة سيجارة بإيدها وبتدخن متجاهلة انها بغرفة مريضة ..
سمر: مو ملاحظة انك بغرفة مريضة ومالازم اتدخني فوق راسها
اماني«نفخت بالدخان » : شو رايك تخليكي بحالك ست سمر ..
اتدايقت سمر واخدت نفس .. رجعت غطت رفيف منيح وطلعت م̷ـــِْن الغرفة ..
حطت جزدانها علـّۓ. كتفها وحكت: العما بقلبك شو مافيكي زوء ..
نفخت وضلت ماشية لحتى شافت سيف بوحدة م̷ـــِْن الغرف وهو بيفحص بمريض .. كانت واقفة بتطلع فِيَھ وبتتمايز بحركاتو .. مابتنكر سمر انو سيف قدر يلفتلا نظرها بدون اي مبادرة منو .. كان بالنسبة الها ابتسامتو وتفانيه بعملو بكفو ليجذبها .. بس خلص م̷ـــِْن اللي بايدو التفت لحتى يطلع وبس شاف سمر ابتسم وراح اتجاهها ..اماهية اتلبكت ونزلت راسها بخجل ..
سيف: بشوفك هون؟
سمر: گ كنت ماشية
سيف: ماشفتي رفيف؟
سمر: لما فتت كانت عم تتمتم وتهلوس وبعدا غفيت. .ماحبيت ازعجها ..
سيف: اي هي م̷ـــِْن اثار ابرة المهدء اللي عطيتها اياها .. ليكي انا تقريبا فاضي شو رأيك اعزمك عشي؟
سمر «ابتسمت »:وانا مارح مانع ..

بالكافيتيريا كانت سمر قاعدة اما سيف قرب ‌‏منـِْهــِْا وهوة حامل كاستين بايدو ..
سيف: تفضلي هي قهوة متل ماطلبتي
سمر: شكرا ..عزبت حالك
سيف: لٱ عزاب ولا شي .. «شرب شفة وحط الكاسة » اي انسة سمر ..
سمر: ڼـعمًـْ
سيف: كنت بدي اسألك .. بما انك بتعرفي رفيف م̷ـــِْن زمان ..واكيد بتعرفي اماني كمان م̷ـــِْن زمان
سمر: اي وحتى اني حضرت عرس السيد انور. •اللّـہ̣̥ يرحمو عليها ..
رفع سيف حواجبو وهز براسو: عظيم .. وكيف كانت زمان؟
اخدت سمر نفس واستندت عالطاولة :بصراحة ماحبيتها .. كنت حسها خبيثة ولحد الان .. ماتغيرت
سيف: بتحسيها عنجد بتحب رفيف
سمر: لٱ .. وكزا مرة انتبهتلا بتطلع برفيف بنظرات غريبة ..

ريح سيف قعدتو وشبك ايديه ببعض وشرد .. اما سمر كانت مستغربة م̷ـــِْن سؤالو الغريب علـّۓ. اماني ..ومع هيك ضلت ساندة راسها بإيدها وشاردة بملامح وجهو وعيونو ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

هالمرة قلبو خانو وارغمو ليعمل شي عن غير إرادتو .. م̷ـــِْن لما عرف انها صحيت وهو حاسس انو بحاجة يشوفها ..

حكم القلب بالنهاية انتصر علـّۓ. عقلو ليخليه يطلع عالمشفى ويشوفها. ... التردد كان واضح بخطواتو م̷ـــِْن دخلتو عالمشفى... م̷ـــِْن بعد ما استدل علـّۓ. غرفتها اتوجه عليها بخطوات مترددة .. وقف عند باب الغرفة وبهديك اللحظة حس ألبو بيخفق بشكل كبير .. أخد نفس وحاول يتمالك حالو .. مسك مقبض الباب وفتحو بهدوء وطل .. شاف رفيف واقفة عند الشباك وهو مفتوح عالاخر ..

جان: انسة رفيف ..
التفتت رفيف ليشوف وجها اللي اتغسل بدموعها .. عيونها اللي شبه كاسات جمر .. سمع شهقاتها اللي بتفتت الصخر علـّۓ. قد ماكانت حزينة ..
مشي جان خطوة اتجاها واستوقفو صوتها: مااتقرب مِڼـّي..
جان: انسة رفيف ..جيت اتطمن عليكي وقلك الحمدلله عسلامتك ..
رفيف: سلامتي! ! عن اي سلامة بتحكي؟ للك ياريتني ماصحيت ولا عرفت باللي صار
جان: اللي صار كان مقدر ومكتوب ..وهيك •اللّـہ̣̥ رايد
رفيف«بتبكي »:هيك •اللّـہ̣̥ رايد !! وللا هيك مرهف بدو .. ضل وراه لحتا قتلوو
انصدم جان وضل صافن بوجه رفيف وبآخر كلمة حكتها ..
جان؛ :قتل مين؟
رفيف: رووحي ..قتل يلي كنت سميه عمري .. انا .. انا هلأ عرفت اني مالي مكان بهالحياة .
جان: رفيف .. انتي اكيد فاهمة الموضوع غلط ..مرهف ما اقدم علـّۓ. هي الجريمة
رفيف: ياريتني اقدر صدقك .. بس الحقيقة واضحة متل عين الشمس .. اخي يتمني للمرة التانية .. ابوه قتل ابي وهو قتل عمي .. شو ضل يعمل؟ مين ضل غيري ليقتل؟
هز جان راسو بالنفي: لااا لاا رفيف انتي هلأ بلشتي تخبصي وتحللي الموضوع م̷ـــِْن حالك .. الحقيقة انو لٱ مرهف ولا ابوه الهم علاقة بموت ابوكي وعمك انور ...
رفيف: وعلى اي اساس بدك اياني صدقك؟
جان: علـّۓ. اساس انكون اخوة .. علـّۓ. اساس انو مرهف ماتخلا عنك ثانية علـّۓ. رغم انك تبينيلو كرهك ..
نزلو دموع رفيف ...: انا ماكرهتو. . بس هوة خلاني اكرهو ..
جان: : رفيف صدقيني لْـۆ تفكري شوي رح تعرفي انه مرهف وابوه مازنبهم بشي
رفيف « دبلو عيونها » زنبهم انهم يتموني وجرعوني م̷ـــِْن كاس الالم لحتى ارتويت
جان « هز راسه » مو صح رفيف مرهف مو هو اللي، ،،،

سكت جان وماقدر يكمل ماقدر يخبر رفيف بالشي اللي مرهف خباه عنها لحتى مايجرحها

رفيف: مو لاقي كلام تحكيه
جان: لْـۆ عالكلام بقدر احكي لبكرا. .. بس مو كل الكلام بيريح رفيف اوقات هاد « واشر عقلبو » بيموت الف مَـرّھٌ بسبيل اللي بنحبهم يظلوا عايشين بسلام ..

رفيف:« ضربت عصدرها وصرخت » بس وقت يكون هاد. ميت شو نفع الحياه ،،، انا ماعاد بدي هالعيشه يمكن بموتي مرهف يرتاح
جان: موتك !!!!

دارت الشغله لجان بسرعه وهو بيشوف رفيف مغيبه عن الواقع وبتفتل بحالها ناح الشباك وبتحط اجرها عليه
جان « صرخ » رفيييييف لاااا
رفيف « التفتت عليه » اوعك تفكر تقرب عليي

وقف جان محله ودقات قلبه عم تتضارب جواته رفع ايديه قدامها وحكا بهدوء
جان: ټمـٱمـ ټمـٱمـ مارح قرب بس ارجوكي اسمعيني
رفيف: مابدي اسمع شي بدي روح لعند امي وابي وعمي ..
جان « قرب خطوة » بس هنه بدهم ياكي تضلي هون واكيد عم يشوفوكي
رفيف « نزلوا دموعها » بدي ريح مرهف .
جان « قرب كمان خطوه » معك حق يمكن يرتاح بس انا متأكد انه بيحبك.
رفيف: كزب ..مرهف بيكرهني وبيتنالي الموت الًيَوُمًِ قبل بكرا ..
جان :يمكن .. ويمكن العكس ..

كان جان بيسايرها وبيمشي اتجاهها بخطوات بطيئة ...
اما هي كانت بتبكي ولما حست عليه وصرخت: قلتلك ماااتقرررب
اتمسمر جان بمكانو ورفعلا ايديه بتوتر: انا ماقربت. . رفييف ..ماتتهوري .. اللي عم تفكري تعملي غلط وغلط كبير كمان ..
رفيف: رضيانة يكون ٱڅڑ غلط بعملو بحياتي. .. عالاقل خلي موتي بتشبه موتت أإأبـْيے ...

وفجأة ميلت بحالها ليدوي صوت جان فجأة وتتزامن صرختو مع سرعتو العالية اللي قدر فيها يلحق ويمسك رفيف قبل ما تهوي ..

كانت مدندلة بحالها وجان ماسكها وماسك بالشباك ليقدر يتوازن ..
رفيف: ترككننني خليني مووت
جان: اهدي مشان •اللّـہ̣̥ خليني اقدر اسحبك ..
رفيف: ماابدي اهدااا .. تركني جااان ..تركنيييي
وفجأة صرخ جان وتجمعت الدموع بعيونو: خرسيييي ..خرسي رفييف .. مفكرة ازا متي رح يعيشو اللي حواليكي مرتاحيين .. اخوكي رح ينبسط؟ ؟؟ اي عقل حاملتيه براسك؟ شو هالشي يلي حاجبلك بصيرتك .. ڵـڱ مرهف اكتر واحد خاف عليكي لما اتقوصتي .. ويمكن يعمل بحالو شي ازا متي .. فعلا انتيي غبية متل ماحكالي مرهف .. معقول كل الناس شايفة الصح وانتي لحالك شايفتيه غلط ..كييف بس فهميني! !!
ضلت رفييف تطلع فِيَھ وهي بتبكي ...
جان: ساعديني خليني اسحبك ..
رفعت رفيف ايدها التانية ومسكت بأيديه وقدر يسحبها وهي لفتو م̷ـــِْن رقبتو م̷ـــِْن خوفها ..

كان جان ماسك فيها وضاممها علـّۓ. صدرو بقوة .. وحملها وبعدها عن الشباك .. مع انها لحظات معدودة اللي بقيت فيها ضاممتو لَـگِنْ حس بأنو اسعد انسان بالدنيا ..
نزلها وبس لمست رجليها الأرض بلشت تبعد عنو ببطئ .. بقي شاددها لعندو وماسكها م̷ـــِْن خصرها وعيونهم ملتقيه ..
رفع ايديه ببطئ ومسحلا دموعها وحكالها .. :لاتبكي رفيف .. لاتبكي .. خليكي اقوى م̷ـــِْن هيك .. يمكن قسيت عليكي بالحكي ..بس بتمنا تفكري بكلامي منيح .. كتير كلام جواتي فيني احكيلك اياه ..بس للأسف ماعندي الحق لأحكيه .. الشي يلي بدك تعرفيه والحقيقة كاملة بتلاقيها عند اخوكي مرهف .. ازا بجد مستعدة تسمعيها وحتي لْـۆ انها مرة روحي لعندو وهو بدورو ممكن يخبرك اياها وممكن لٱ.
رفيف :لَيــِْـِْش. لٱ؟
ضل جان صافن بعيونها .. بعد عنها بخطوات بطيئة لورا ..
جان: يمكن لأنو لسا معتبرك اختو ..
اتراجع جان وطلع م̷ـــِْن الغرفة تاركها بتتخبط بأفكارها وبتراجع كل حرف حكالها اياه براسها ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

احيانا بنغمض عيونا عن الحقيقه وبنرفض نسلم للأمر الواقع وهاد كان حال رفيف اللي سلمت راسها بكل ارادتها لـ اماني لتبخ سمها وتمثل عليها دور الست الطيبه اللي مافي منها

يمكن صدمة رفيف بخبر موت عمها خلاها تفقد بصيرتها وتسكر علـّۓ. اي مشاعر ناح اخوها وفضلت تبعد عنه وتسكن مع اماني يلي تحولت م̷ـــِْن عدوه لحبيبه بيوم وليله

ماكان حال مرهف احسن م̷ـــِْن حال رفيف وكانت لآخر كلمه حكتها وطئ خاص بنفس مرهف ليقرر يحتفظ بالسر جواته ويسكر علـّۓ. جروحه جوات قلبه ويبعد عن رفيف، ،،،،
وبرغم كلشي مر فِيَھ بس مانسي اماني وكان حاطط عليها مراقبه

اما ايات كانت بهالفتره ماسكه زمام امور الشركه حسب وصية انور ورغم صداقتها مع الثلاثي الا انها مايا ظلت تتحسس م̷ـــِْن ايات وتحاول تبعدها عن مرهف والنتيجة اتزعزعت صداقتهم وتتراجعت لتصير الغيره هي المسيطره الاولى

سيف كان القريب البعيد ل رفيف وظل يتابع حالتها ويحاول يتقرب منها ليصلح الشرخ اللي بينها وبين مرهف لَـگِنْ رفيف كانت بكل مَـرّھٌ اتصده بعنف

اما جان قرر يحتفظ بحبه جواته ومايظهر مشاعره وفضل يشغل نفسه بشغله ورغم بعده عن كلشي الا انه موضوع عزه وماضيه ظل مسيطر عجزء كبير م̷ـــِْن تفكيره

اماني ماتركت وسيله الا استخدمتها مع رفيف ومع الوقت قدرت تكسب ثقتها وحبها وتحسسها انها ملاذها الوحيد م̷ـــِْن كل الغدارين يلي حواليها
اما علاقتها مع جهاد اقتصرت عالمكالمات التلفونيه بدون لقاء لحتى يبعدو عنهم الشبهات

مشت الايام علـّۓ. ابطالنا وظل لغز العشيق المجهول محور اهتمام الشباب الاربعه سيف ومرهف وجان وايات، ،،
ياترى شو لسه رح يصير ولمتى رح يظلوا بدوامة الدم ...!!!
وشو مصير رفيف بعد ماسلمت رقبتها ل اماني بمحظ اردتها، ،،، خلونا انتابع ونشوف 🎬👌

««««««««««««««««««««««««««««««««
بعد مرور اربع شهور

طلعت رفيف م̷ـــِْن غرفتها وراحت لعند اماني ودقت عالباب وطلت براسها ..

رفيف: ممكن فوت ؟
اماني: تعي رفيف ...

فاتت رفيف وهي بتطلع ب استغراب عالشنته يلي عالتخت ..

رفيف: شو هاد انتي مسافره !
اماني « هزت راسها » لٱ مو مسافره، ،، بس رح اترك البيت ..
رفيف: شو! !! ليش؟
اماني: عمك •اللّـہ̣̥ يرحمه كتب كلشي ب اسمك وماتركلي شي وهالبيت م̷ـــِْن حقك بس ازا سمحتيلي اخلي السياره معي

مسكت رفيف ايدين اماني وقعدتها عالتخت

رفيف: شو هالحكي هاد انتي ما الك طلعه م̷ـــِْن هالبيت وعمي انور •اللّـہ̣̥ يرحمه يمكن كان قصدو انك تظلي معي وماتتركيني
اماني: هيك رأيك
رفيف: طبعا ولانسيانه اديش كان عمي يحبك
اماني : بس يارفيف انا
رفيف: بدون بس وبعدين انا بحاجة حدا يدير الشركه وانتي بتعرفي اني مو فاضيه ووقتي مابين الدراسه والتمرين بالمشفى

بتبتسم اماني بخبث وبتلمع عيونها بلؤم