قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
اماني: يعني بدك ياني استلم ادارة الشركه
رفيف: ايه انا مابأمن لحدا غيرك وبعدين انتي كنتي موظفه بالشركه قبل ماتتزوجي عمي وبتعرفي للشغل
اماني: لٱ لٱ مو زابطه
رفيف: ليش مو زابطه
اماني: افرضي بدي وقع ع مناقصه او معامله لسه بدي اجي لعندك اخد توقيعك
رفيف: سهله بعملك وكاله عامه
اماني « بلؤم » نسيانه بنت سناء معها وكاله عامه يعني فيها تقلعني
رفيف: شو هي تقلعك
اماني: رفيف حبيبتي في شي لآزٍمٍ تعرفيه
رفيف: شو في
اماني: بنت سناء قدرت تلعب علـّۓ. عمك وخلته يكتب الوصيه ومايكتبلي شي ولو لاحظتي في بالوصيه بند ازا صرلك شي بتروح نص الشركات ل ايات
رفيف: شفته واستغربت
اماني: ليشش تستغربي ڵـڱ هي حيه م̷ـــِْن تحت تبن ووقت كنتي بالعنايه بعتت ناس يخلصوا عليكي بس •اللّـہ̣̥ بعدي اسمه اتلطف فيكي
رفيف: تخلص عليي! ! كل هاد مشان المصاري
اماني: اي طبعا هيك نوعيه جوعانه شوارعيه شو ماعليت بتظل بنت شوارع ومابيتأمنلا

وقفت رفيف والغضب بادي علـّۓ. وجهها وحكت بحزم

رفيف: اماني انتي مارح تطلعي م̷ـــِْن هالفيلا وسبرك بسبري، ، قومي جهزي حالك رح نروح عالشركه فورا

اماني « ابتسمت بخبث » امرك روحي ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

وصلت رفيف برفقة اماني عالشركه ومشوا بين مكاتب الموظفين بكل عنجهيه
كانت اماني حاسه بنشوة الانتصار واقتراب وصولها لهدفها ورمت نظره علـّۓ. جهاد وغمزته

جهاد: اهلا وسهلا نورتوا الشركه
رفيف: تسلم سيد جهاد، ،،
اماني: كيف الشغل سيد جهاد
جهاد: اه، ،، علـّۓ. كيف كيفك تفضلوا لمكتب الاداره
رفيف: تعي اماني

مشت اماني ورى رفيف وتبعهم جهاد وفاتو لمكتب انور وقعدت رفيف ورى المكتب وكبست ع زر الانتر كوم

رفيف: مي
مي: ڼـعمًـْ انسه رفيف
رفيف: اندهيلي الانسه ايات والسيد وسيم فورا
مي : امرك
تجلست رفيف عالكرسي واماني بتطلع فيها بنظرات فخر وبتهزلا براسها

بعد مده اندق الباب وفاتو ايات ووسيم

وسيم: حمدلله عالسلامه انسه رفيف نورتي الشركه
رفيف: شكرا سيد وسيم تفضل ارتاح
ايات: كيفك رفيف
اطلعت رفيف ب ايات ببرود وحطت ايدها تحت دقنها، ،،، اسمي الانسه رفيف او رفيف خانم ياريت تحفظي هالشي وماتنسي حالك وترفعي التكلفه
ايات « ب احراج » بعتزر رفيف خانم
رفيف: سيد جهاد
جهاد: ڼـعمًـْ رفيف خانم
رفيف: م̷ـــِْن الًيَوُمًِ انت مساعد المدير ومحامي الشركه رح تستلم ادارة الشؤون القانونيه

انصدمت ايات بينما جهاد ابتسم ابتسامه واسعه

جهاد: وانا تحت امرك رفيف خانم
رفيف: مدام اماني
اماني: ڼـعمًـْ ياتئبريني

سكتت رفيف واطلعت بنظره حاده ناح ايات وحكت، ،،،

رفيف: م̷ـــِْن الًيَوُمًِ اماني خانم هي مديرة الشركه

ايات: بس يا انسه رفيف الوصيه

رفعت رفيف ايدها بوجه اماني: لسه ماخلصت گلآمَيےّ

ايات:

رفيف: سيد جهاد
جهاد: ائمريني ياخانم
رفيف: بتجهز وكاله عامه ب اسم مدام اماني وبتجيبلي ياها جاهزه للتوقيع
جهاد: امرك
رفيف: سيد وسيم
وسيم « وقف » مافي داعي تكملي رح قدم استقالتي واترك الشركه
رفيف: وبطريقك بتاخد ايات معك لانكم مطرودين م̷ـــِْن الشركه

عم السكوت والصدمه واضحه علـّۓ. وجه ايات ووسيم بينما جهاد واماني كانو يطلعوا فيهم بنظرات شماته

جهاد « بقلبه » والله وطلعتي مو سهله يا اماني

ايات « ابتسمت » شكرا الك انسه رفيف بالازن
رفيف: استني
ايات:
رفيف: فيكي تمري عالشؤون القانونيه تاخدي بقية حسابك
ايات: اعتبريهم واصلين
رفيف: قصدك منهوبين م̷ـــِْن قبل

شدت ايات ع قبضتها بقهر وتوجهت ناح رفيف ومسكت كاسة المي وسكبتها بوجهها

اماني: انتي جنيتي
ايات: هي لتصحي عحالك رفيف وبكرا وقت تندمي رح تتمني لْـۆ اني ضربتك كف بدل ماكب عليكي مي لتصحي، ،،،، وصية انور بيك رح امشي فيها شئتي ام ابيتي، ،، عن ازنك

طلعت ايات وطبشت الباب وراها وحكت اماني بغل، ،، رح تسكتيلها
رفيف « سحبت محرمه ومسحت وجهها » م̷ـــِْن الًيَوُمًِ وطالع مارح اسكت لحدا وايات حسابها معي صار شخصي.

ابتسم اماني وجهاد اما رفيف تقدمت عالمكتب وشبكت ايديها ببعض

رفيف: خلونا نبلش بالاجرائات فورا ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

نزلت ايات عالدرج ودموعها بعرض وجهها وركبت سيارتها وانطلقت فيها
كانت حاسه بإهانه كبيره توجهتلا بشكل مباشر م̷ـــِْن رفيف
ايات « مسحت دموعها » بسيطه يا اماني قدرتي تعملي يلي بدك ياه وتقعدي ع كرسي الاداره بس وحياتك لاكون النقطه السوده بحياتك وبوعدك ما اطولي كتير، ،،، لسه مشوارنا مابلش ومانسيت شو عملتي ب امي يابنت الحرام

وقفت عالاشاره وشردت بفكرها

ايات: اللي عملته رفيف خطوه خطيره جدا انا لآزٍمٍ بلغ مرهف فورا

مسكت تلفونها وطلبت رقم مرهف

مرهف: اهلين ايات
ايات « بتبكي » انت وين
مرهف: شبك ليـّۓ عم تبكي
ايات: رفيف قلعتني م̷ـــِْن الشركه وعينت اماني مديره وعملتلا وكاله كمان
مرهف: هههههه وليش زعلانه هي حره
ايات: يعني مارح تعمل شي
مرهف: بالنسبه الي رفيف انتهت م̷ـــِْن حياتي ايات شو ماعملت مارح استغرب
ايات: بس رفيف بتظل اختك
مرهف: مو ناسي هالشي لَـگِنْ هيه مصره بغبائها تمشي بعكس التيار لهيك قررت اوقف بعيد واتفرج عالمسرحيه بصمت ورح يكون دوري اصفق بالنهايه
ايات: ماعم افهم عليك يعني خلص مارح تعمل شي
مرهف: امبلا بدي اسقي الزريعه يلي دبلت بسبب اهمالك
ايات: ههههههه اوعى تمد ايدك عليهم انا جايه اسقيهم
مرهف: ماشي ناطرك وامسحيلي دموعك صدقيني مافي شي بالدنيا بيستاهل دمعه م̷ـــِْن هالعيون

««««««««««««««««««

وقفت مايا قدام محل الورد وصارت تتأمل بجمال الورود والوانهم الزاهيه
مايا: ياااه كلهم احلا م̷ـــِْن بعض محتاره شو اخد لمرهف
صارت تتفتل هون وهون وهي محتاره واطلعت بالشب اللي كان بالمحل وسألته بخجل

مايا: لْـۆ سمحت ممكن اسألك سؤال
الشب: تفضلي انسه تحت امرك
مايا: ازا كنت خاطب وجابتلك خطيبتك باقة ورد اي لون بتفضل
الشب: انتي كـ انثى اي لون بتفضلي
مايا: اكيد الاحمر لانه بيرمز للحب
الشب: مزبوط بس الشب بيميل ل اللون الاصفر اكتر مع الاحمر والابيض
مايا: اشمعنى
الشب: الاحمر بيرمز للحب والاصفر بيرمز للغيره اما الابيض فهو الصفاء والنقاء
مايا: حتى بالورد مابتقتنعوا بلون واحد
الشب: عفوا
مايا: لٱ ولاشي، ،، لْـۆ سمحت بدي باقة ورد يكون كلا ورد اصفر
الشب: تكرم عينك

««««««««««««

بهالوقت بيكون مرهف قاعد بحديقة بيته وحاطط اللاب توب قدامه وبيتفرج ع صور رفيف
بتدمع عينه بقهر وهو حاسس بشعور غريب مو قادر يفسره
مرهف : غبيه ورح تظلي غبيه

بيسمع صوت الباب بينفتح وبيتسكر وصوت دعسة كعب عم يفتل بالبيت
بيسكر اللاب وبيبتسم، ،، انا هون ايات

بتقرب الدعسات ببطئ ،،،، الظاهر كنت ناطر ايات وانا مو عبالك

رفع مرهف راسه وشاف مايا واقفه وحامله بين ايديها بوكيه ورد
بيوقف وبيروح لعندها: اهلين حبيبتي هالوردات الي صح
مايا: كنت ناطرها
مرهف: لمين
مايا: لاتغشم حالك مرهف انت كنت ناطر ايات
مرهف « ابتسم » بصراحه ايه لانها بهالوقت بتجي بتسقي الزريعه
مايا: يعني حضرتك مو قادر اتجيب واحد يهتم بالبيت والزريعه مافي غير ايات
مرهف: شبك مايا كم مَـرّھٌ بدي قلك ايات بالنسبه الي متل اختي
مايا: وبتهمك
مرهف: يعني بدك كزب عليكي وقلك لٱ، ،، اي بتهمني
مايا: يعني بتهمك اكتر مِڼـّي
مرهف: هفففف ڵـڱ ايوش ياروحي انتي خطيبتي وحبيبتي وايات مجرد صديقه واخت
مايا: بس انا مو عاجبيتني علاقتك فيها وبدي ياك تتصل فيها هلأ وتقلا انه ماعاد تجي لهون

اتضايق مرهف وحط ايديه بجيابه وحكا بجديه: مرهف ماتعود ياخد اوامر م̷ـــِْن اي حد، ،،،

مايا: بس انا مو حد انا خطيبتك
مرهف: اسف شكلي ماصغتها صح، ،،، مرهف ماتعود ياخد اوامر م̷ـــِْن حد حتى لْـۆ كان هالحد خطيبته
مايا « دمعوا عيونها » هاد ٱڅڑ كلام عندك
مرهف:

رمت مايا بوكيه الورد عالارض وطلعت تركض لبرا

مرهف « نفخ بضيق » ياربي وبعدين مع قصص البنات ڵـڱ ماااياااا ماااياااا تعي يامجنونه

طلع يركض وراها وشافها ركبت تكسي ومشت

مرهف: ماااياااا ماااايااااا

شو في! !! شبها مايا! !

بيتلفت مرهف لمصدر الصوت وبيشوف ايات، ،، بيمسح وجهو بكف ايدو وبينفخ بضيق

مرهف: زعلت مِڼـّي
ايات: وليش
مرهف: غيرانه عليي مـڼـڱ شفتي جنان اكتر م̷ـــِْن هيك
ايات: ههههه معلش حقها تغار هي بالاول. والاخير خطيبتك وازا وجودي بحياتك رح يسبب.......
مرهف « قاطعهاا بحده » يسبب شووو انتي كمان ممكن تسكتي
ايات: لٱ مو ممكن وشرف معي لنروح نصالحها
مرهف: بصالحها بعدين
ايات: ماحزرت حضرة الضابط هاد امر وانت ملزم تنفذه امشي قدامي لشوف
مرهف: بس يا ايات
ايات: شو سمعت شرف قدامي وماتخليني استخدم معك القوه

استسلم مرهف لامر ايات وركب معها بالسياره وطلعوا ورى مايا ماكان قادر يفسر لحاله كيف مرهف نفذ امر ايات بدون اي اعتراض

وبعد مده، ،،،

مرهف: ممكن توقفي شوي
ايات: شو في
مرهف: مخنوق وبدي شم هوا

وقفت ايات السياره عند تله بطل عكل المدينه وفتح مرهف باب السياره ونزل اجريه وظل قاعد عالكرسي بينما ايات نزلت وقعدت ع بوز السياره ليسود صمت دام لدقائق
ايات « همست » بتحبها
اطلع فِيَھا مرهف ب استغراب، ،، لمين
ايات.: لمايا
مرهف: ولشو هالسؤال
ايات: مجرد سؤال
مرهف: ومجرد جواب اي بحبها، ،،،
ايات:

رجع الصمت طوق عليهم وهالمره يلي كسره كَلَّمَـےـاتِـ مرهف

مرهف: حبيتيه
ايات: لمين! !
مرهف: لمحمود •اللّـہ̣̥ يرحمه
ايات « تنهدت » •اللّـہ̣̥ يرحمه، ،، مافيني احكي اني كنت حبه ولا اكرهو
مرهف: لَـگِنْ ليش قبلتي تتزوجيه
ايات: فْيَگ تحكي نصيب مو اكتر
مرهف: بس يلي بيعرفك بيحس انها شخصيتك قويه ومحدا بيقدر يجبرك علـّۓ. شي

سكتت ايات ونزلت عيونها عالارض وصارت تلوح ب اجريها ومرهف بيراقبها بصمت

ايات: مابدي احكي بهالموضوع ممكن
مرهف: ممم حاليا ممكن بس لقدام حابب اعرف ولاتنسي انا ضابط والتحقيق مهمتي
ايات: ههههه ټمـٱمـ حضرة الضابط

رن تلفون مرهف وبسرعه تناوله وابتسم

مرهف: هي المجنونه ،،، وفتح خط

مرهف: علـّۓ. فكره كنت جاي لعندك
مايا: علـّۓ. فكره انا اسفه عالشي اللي صار مابعرف كيف اتصرفت هيك
مرهف: علـّۓ. فكره مازعلت م̷ـــِْنك وبحب حس بغيرتك
مايا: علـّۓ. فكره انا مابغار
مرهف: علـّۓ. فكره ماعندك فكره اديشك وحده مجنونه
مايا: ههههه مجنونه بحبك
مرهف: وانا كمان بحبك مجنونتي

نزلت ايات عن السياره بهدوء وبعدت عن مرهف ووقفت عند حفة التله واخدت نفس عميق ورجعت زفرته واطلعت بمرهف
ايات: يانيالها فْيَگ، ،،،

««««««««««««««««««««««««««««««««

اخيرا وصلت اماني ل اول الطريق لهدفها، ،،
قعدت ورى المكتب وتحسسته بأناملها بنظره عطشه للامتلاك والوصول للنفوذ والثروه

اماني: جهاد، ، انا ماعم احلم صّـْْح
جهاد « قرب منها » لٱ ماعم تحلمي حياتي وقريبا رح تكوني صاحبة هالشركه وكل ثروة ولاد عبدالغني حتكون الك
اماني « ريحت عالكرسي » يااااه شو تعبت لوصلت لهون ياجهاد بس الْحٍمَدٍ للـّہ اخرت تعبي اثمرت اخيرا
جهاد: وهلأ بعد ماصار معك وكاله عامه شو ناويه تعملي برفيف

استندت اماني عالمكتب وشبكت ايديها ببعض وحكت م̷ـــِْن بين اسنانها

اماني: رح جردها م̷ـــِْن كل شي وزتها بالشارع ..
يتبع
««««««««««««««««««««««««««««««««
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_التاسع_عشر....
««««««««««««««««««««««««««««««««
م̷ـــِْن ابرز قوانين قطيع الغزلان .. اي فرد بيطلع عنو ممكن يلقا مصيرو ويصفى صيدة سهلة لوحوش الغابة ..وان صار وصار بين براثن مفترس رح يفتك فِيَھ .. م̷ـــِْن الاستحالة يتأثر بهالشي باقي القطيع وممكن يضلو يراقبو المفترس وهو بينهش بلحم هالغزال وهنن براقبوه م̷ـــِْن بعيد ...
««««««««««««««««««««««««««««««««

طلعت رفيف م̷ـــِْن الجامعه وركبت سيارتها وانطلقت فيها ولمحت شخص عم يلوحلا ب ايدو ويزمرلا
ابتمست ووقفت السياره ونزلت قزاز السياره

رفيف: اهلين استاز جهاد شو بشوفك هون
جهاد: كنت مارق بالصدفه وشفتك وحبيت سلم عليكي
رفيف: تسلم يارب، ،، اي وكيف الشغل
جهاد: منيح كتير، ،،،
رفيف: في شي مشڱلھِ سيد جهاد
جهاد: لٱ ابدا بس كنت بدي اعزمك عالغدا ومتردد
رفيف: تسلم مافي داعي
جهاد « بنبره حزينه » هيك بترفضي عزومتي ولا لأني موظف عندك ماني قد المقام
رفيف: استغفر •اللّـہ̣̥ شو هالحكي انت غـِْاليّے عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ وبيكفي انك بتزكرني بعمي •اللّـہ̣̥ يرحمه
جهاد: لَـگِنْ ياريت تعتبرني متل عمك انور وتقبلي عزومتي عالغدا
رفيف: ممممم طيب اوك اسبقني بالسياره ورح امشي وراك
جهاد: تكرم عينك ياعسل

وبالمطعمش

جهاد: وين شارده رفيف، ،، معلش اسمحيلي ناديلك رفيف بدون تكليف
رفيف: اي طبعا اساسا وقت تناديني بحس بعمي انور
نزلت راسها ودمعوا عيونها، ،،،، نبرت صوتك كتير قريبه م̷ـــِْن نبرت صوت عمي انور
قرب منها ومسك ايديها وبالتانيه مسح دمعتها
جهاد: رفيف مابدي شوفك عم تبكي بدي ياكي دايما قويه
اطلعت رفيف بوجه جهاد وسرحت بملامحه وهزت راسها
رفيف: ان شالله
تجلس جهاد ومسك المنيو
جهاد: شو بتحبي تاكلي
رفيف: اي شي مو مهم
جهاد: لَـگِنْ رح اطلبلك متلي شو رأيك
رفيف: ټمـٱمـ

ظل جهاد يطلع برفيف بنظرات غير مفهومه بالنسبه لرفيف وخلف قناع البرائه والاهتمام كان في خطه عم تنحاك

جهاد « بقلبه » والله وكبرتي يارفيف وصايره تفلجي ڵـڱ تسلميلي علـّۓ. هالقوام المفتول فتل ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

وبالفرع وبغرفة التحقيق تحديدا كان مرهف عم يدخن سيجارته ببرود وقدامه في متهم عم يحقق معه هو وجان

مرهف : اي رماح قلي كيف قتلت مرت اخوك وليش
رماح: انا ماقتلت حدا
نزل مرهف اجرو عن الكرسي وتوجه ناح رماح وانحنى
مرهف: يعني مُصر عالإنكار
رماح: سيدي بدك ياني اعترف بشي ماعملته
مرهف: لٱ طبعا، ،، اكيد مابرضاها

ومد ايدو وطفا السيجاره بـ اجر رماح

رماح: ااااااه مشان •اللّـہ̣̥ انا ماعملت شي
مرهف « مسكو م̷ـــِْن شعرو » ليك ولا انا مو فاضيلك اعترف احسن ماخلي العناصر يفسحوك وانت بتعرف شو يعني فسحه
رماح: صدقني ياسيدي انا ماعملت شي

مرهف « ضربوا كف » كزااااب نص الحاره شهدت انك كنت علـّۓ. خلاف مع اخوك لأنه اتجوز البُـنًتٍ اللي كنت تحبا
رماح: اي كنت حبا وهي ماحبتني واتجوزت اخي شو خصني فيها
مرهف: شو خصك فيها لَـگِنْ « وصرخ » عنااااصر
رماح: ابوووس اجرك ياسيدي الا الفسحه
مرهف: مهو ريحني وريح حالك واعترف واحفظ مية وجهك
رماح « دمعوا عيونو » رح اعترف ياسيدي رح اعترف
مرهف: هيك انت عيني

اعتدل بوقفته وتوجه ناح جان وهو بينزل كمام بدلته العسكريه

مرهف: جان شوف شغلك معه
جان: تكرم عينك قناص اسبقني لمكتبي هلأ لاحقك
مرهف: ټمـٱمـ

طلع مرهف وسكر الباب وراه اما جان اتقدم م̷ـــِْن رماح وسحب الكرسي وقعد عليه

جان: وهلأ احكيلي م̷ـــِْن طق طق لسلام عليكم كيف قتلت مرت اخوك وليش

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

وصل مرهف لمكتب جان وقعد عالكرسي وبلش يقلب بين الاوراق والملفات

مرهف: هاد اللوح وين حاطط ملف قضية المخدرات

فتح الدرج ولقي بقلبه الملف سحبه بسرعه ووقعت منه ورقه

مرهف: شو هالورقه ليكون جان بيعشق م̷ـــِْن وراي هالخاين

صابه الفضول ورمى الملف بالدرج وسكره وريح قعدته عالكرسي ورفع اجريه عالمكتب

مرهف: عم تبعت رسائل م̷ـــِْن ورايي ياخاين ڵـڱ ايمت بدك تطور ،، زمان انتهى عصر الرسائل ايه وهلأ خلونا نشوف مين المضروبه عقلبها يلي عم تحبك

فتح مرهف الرساله وبلش يقرأ وبعد لحظات بلشت حبات العرق تتجمع ع جبينه والصدمه واضحه ع وجهو، ،،، وتابع قراءة الرساله اللي كان مضمونها كالتالي
( يمكن وصلتك هالرساله بوقت متأخر بس انت الامل الوحيد لتحقن شلال الدم، ،،،
يمكن تتسائل بينك وبين نفسك انت شو علاقتك لهيك رح قلك الحقيقه لأنه صار الوقت تعرفها
.. م̷ـــِْن سنين طويله انقتل ابن الفايز علـّۓ. ايد ابن العياد وبلشت بين هالعيلتين حرب وتارات
.. ماكان حدا متوقع انه م̷ـــِْن بين شلال الدم ينولد حب بين بنت وشب م̷ـــِْن هالعيلتين لحتى انكشفت القصه وانعرف انه ضياء بيحب روعه ..
قدروا رۈعـِھّ وضياء يحاربوا الكل ويحتفظوا بحبهم واتزوجوا غصبن عن الكل .. ومن يومها انهدر دمهم واتنبذوا م̷ـــِْن اهاليهم .. اخد ضياء روعه وسكنو بضيعه قريبه.
مشت الايام وكان ضياء مايجي لبيته الا بالسر لأنه كان مهدد بالقتل م̷ـــِْن جماعة مهربين مخدرات وصار ضياء يلفي لعند مرته بعتم الليل والكل نيام لحتى اجا يوم وطش خبر استشهاده وهو برأس عمله ..
اهل روعه رجعوها لبيتهم وحبسوها وبعد اشهر بين انها روعه بين احشائها ابن عدوهم وهون رجعت الحرب بين العيلتين وعيلة ضياء صارو يطالبو بالمولود واهل روعه يهددو بقتله اول مايجي علـّۓ. الدنيا ..
ولما اجيت علـّۓ. الدنيا ماتت امك روعه بعد ماصابها حمى نفاس وكانت ٱڅڑ كلماتها الي اني احميك م̷ـــِْن خوالك وابعدك عن تارات عمامك .. لهيك اخدتك وهربت فْيَگ عالمدينه وحطيتك قدام باب ميتم وحطيت معك ورقه مكتوب فيها اسمك جان وتاريخ ميلادك ورجعت اواجه بطش اهلي وقلت بوقتها للكل انك متت
مشت الايام وشلال الدم ماعم يوقف وانعرف انك بعدك عايش .. وهلأ مطلب عيلة الفايز انك ترجع لحضنهم ليوقفوا شلال الدم وتوقف هالحرب يلي راح ضحيتها ناس مالهم زنب
انا حميتك بطفولتك ياجان وهلأ بطلب مـڼـڱ تردلي الجميل وترجع تحقن الدم لأنه برجعتك بس رح تنتهي هالحرب والتارات وتخلصنا م̷ـــِْن بطش عيلة الفايز. ))

سكر مرهف الرساله واثار الصدمه لساتها باديه علـّۓ. وجهو وهمس بخفوت

مرهف: جان حفيد الفايز! !!! ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

بوقت لاحق ..م̷ـــِْن بعد انتهاء دوامهم.. دخلو مرهف وجان علـّۓ. مطعم وأعدو علـّۓ. طاولة ..
اجا الكرسون لياخد طلبهم ..:شو حابين تطلبو؟
مرهف: شو رأيك جان؟
جان«سعل واستند عالطاولة وحكا»: قبل ما اطلب ..مين رح يدفع؟
ضحك مرهف ورما المنيو م̷ـــِْن ايدو... :لٱ تخااف عميزانيتك سيد جان ..العزيمة عحسابي ..
جان «اتنهد براحة »:ازا هيك ماشي ..سماع ابني بتفرشلي هالطاولة شوفي عندك مقبلات وأهم شي التبولة ماتنساها مع تلاتة كيلو مشاوي مشكل ..ويينك ماتنسى البصل والبندورة المشوية ..بفرمك ازا بتنساهم ..
الكرسون: امرك ..اي شي تاني ..؟
جان: حاليا بس هيك ..
الكرسون: ومشان المشروب ..بتحبو ببسي وللا عيران؟
جان: جيب بيبسي .. يلاا درمل ولا اتطول
راح الكرسون ووجه جان نظرو علـّۓ. مرهف وهوة بيتبسم متل الهبلان ..
مرهف: هوة لْـۆ العزيمة عحسابك ..كنت رح تطلب كل هالطلبات
جان: اكيد ...لٱ ..يعني اتخيل اصرف معاشي واروحهم علـّۓ. عزايم ..
مرهف: والله بتزكر انك كنت م̷ـــِْن عيلة مقتدرة حالا..
جان: .....
مرهف: م̷ـــِْن خمس سنين لما كنا بندرس بكلية الشرطة سوا .. بتزكر مررت عليك فترة اتغيرت فيها ..
جان: كيف يعني؟
مرهف: انك فجأة تركت بيت أهلك وحتى انك بطلت تركب بسيارة ..
نزل جان راسو وكأنو مرهف فتحلو جرح قديم .. بس اتمالك حالو واخد نفس طويل ..
جان: وين المشكلة .. انا بس حبيت استقل بحياتي واعتمد علـّۓ. حالي ..
مرهف: تعتمد عحالك وتستقل وكنت بعدك بتدرس! !جان لما بدك تكزب عليي ..كزب كزبة بتتصدق ..
جان«ضحك بتوتر »: يعني مابعرف شو يلي زكرك بالموضوع هلأ. !
مرهف: أبوك م̷ـــِْن كبار تجار الكار ..وامك سيدة مجتمع سيطها ومسموعياتها متل الدهب ..وانتة وحيد الهون .. وحضرتك عايش بعيد عنهون ببيت اجار. !!
جان: وين المشكلة ..؟
مرهف: المشكلة بحياتك نفسها .. نحنا م̷ـــِْن ايمت رفقة جان؟
جان: ....
مرهف: بتتزكر لما اجيت وودعتني بالمطار قبل ماسافر ..وحكيتلي انك رح تخبرني بمشكلتك لما معد تقدر تخبي. بقلبك ..
جان: مرهف انا مافي شي مخبيه ..
مرهف: حط عينك بعيني جان ..
ضل جان يطلع بعيون مرهف ورجع نزل راسو بتوتر ..
جان: كأنك عم تستعمل اسلوب التحقيق معي؟
مرهف «سند حالو عالكرسي وشبك ايديه »:يلا احكي وانا سامعك ..
ضل جان فترة اعد وساكت ومرهف ناطر منو يحكي ..
لحتا سمعو بالاخر نطق: لقيط ... هي هية حقيقتي ..
مرهف: .....
دمعو عيون جان .. : لقيط لقيوني علـّۓ. باب ميتم ..
اخد مرهف نفس واستند عالطاولة : مابعرف كيف قدرت تخبي هيك موضوع عني ..
جان: حسيت انو مارح تفرق شي ازا عرفت وللا لٱ .. بالنهاية انا مابعرف مين هنن اهلي الحقيقين ..
مرهف: لحظة شوي .. انتة بجد مابتعرف مين بكونو اهلك ولا م̷ـــِْن اي عيلة؟
جان: م̷ـــِْن فترة اجت لعندي مرة اسمها عزة. . بتدعي انها خالتي اخت امي وهي يلي حطتني علـّۓ. باب الميتم وانا رفضت اسمعها .. تركت عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مكتوب ومشيت ..
مرهف: وانت م̷ـــِْن تياسة عقلك طبعا ماتنازلت تقرأ المكتوب ..
جان: ماقدرت يامرهف .. انا يمكن ازا قرأت الرسالة رح ينفتح باب جديد بحياتي ..باب مابعرف شو فِيَھ وراه .. وشو اخرة طريقو ..
مرهف: ماكنت بعرف انك جبان لهالدرجة ..
جان؛ :موقصة جبن ..بس الخوف م̷ـــِْن المجهول هوة اللي منعني ..@rwayate
مد مرهف ايدو عجيبتو وطلع الورقة ورماها عالطاولة قدام جان .. اما جان ضل بيطلع بالورقة وهو مصدوم ..
مرهف: اقرأها ..
جان: مرهف ازا بتريد ..
مرهف«بحزم »: عم قلك اقرأها .. وهاد أمر ..

خضع جان بالنهاية لأمر مرهف ومد ايدو عالورقة بإيدين عم ترجف .. فتحها وبلش يقرأها ..

بلشت تتجمع الدموع بعيونو وينزلو وهوة مركز بمحتوى الرسالة ..
بس خلص نزل جان الورقة عالطاولة بهدوء وكانت باينة علـّۓ. ملامح وجهو الصدمة ..

وفجأة خطرت عبالو عزة واخر كلمة حكتلو اياها ..
"انتة منقذ .. برجعتك ممكن تحقن دم كتيرين ... ورح تمنع كارثة كبيرة "

"تار .. لعنة وقعت عراسنا م̷ـــِْن سنين طويلة وماعم نقدر نتخلص ‌‏منـِْهـِْا ... انتة ياجان ثمرة هاد التار .. ثمرة حب اعتبروه ببلدنا غلطة كبيرة .. ولما انا اخدتك وبعدتك وحطيتك بميتم بس كرمال احميك ..ولازم هلأ متل ما قدرت انا هربك م̷ـــِْن براثم الديابة اللي كانو ناويين ينهشوك وانتة صغير وحميتك .. ترد معروفك الي وتحمي عيلتك وتحمينا كلنا .. "

"تزكر منيح ياجان. . انا جيتك لحتا نبهك ووديك للصواب .. بس ندمك بكرا رح يكبر بس تعرف الغلطة الكبيرة اللي اقترفتا بعدم رجعتك لعند عيلتك .."

صحاه م̷ـــِْن شرودو مرهف لما حكا: وين صرت جان ..
جان: معك ..
مرهف: ضياء الفايز اللي هوة ابوك .. عملت عليه تحريات مكثفة وبتعرف شو كانت النتيجة؟
جان: ....
مرهف؛ : كان م̷ـــِْن أكفأ الضباط بفرع مكافحة المخدرات بالمدينة .. كان ضاابط .. ومو اي ضابط ..كان بطل .. وهي انتة مئشيت علـّۓ. خطاه بدون معرفة مـڼـڱ ..يعني هالشغلة صفت بدمك ..لسا م̷ـــِْن بعد هالكلام اللي قرأتو بالرسالة بدك تنكر اصلك؟
جان«نزلو دموعو »:شو اعمل لَـگِنْ. روح لعندن هيك بهالسهولة ..!
مرهف: والله مابعرف .. بس ياجان الرسالة واضحة. الأمور بين العيلتين متأزمة لدرجة صار فِيَھ دم بالنص وماعم يقدرو يوقفو ..
جان: فِيَھ قانون بيوقفهم عند حدن ..
مرهف: جان هدوول عشاائر يعني لٱ قانون بيقدر يردعهم ولا اي سلطة بتقدر توقف بوجه تاراتهم .. والرسالة كانت واضحة ..برجعتك ممكن توقف هدر الدم اللي عم بيصير .. اهل ابوك بدن اياك ترجعلهم لحتى يوقفو هالحرب علـّۓ. عيلة العياد ..
جان «طوى الورقة »:مرهف ممكن تنسى هالموضوع حاليا
مرهف: شو نويت؟
جان: نويت عبي معدتي هلأ وبعدين لكل حادث حديث ..
مرهف: ......

««««««««««««««««««««««««««««««««

طلع جهاد م̷ـــِْن الحمام وهو بينشف شعراته واطلع ب انعكاس صورته بالمرايه وترائى قدامه طيف رفيف

عض عشفايفه وغمض عيونو وهو بيتخيليها بين ايديه

(( جهاد: بحبك رفيف
رفيف « قربت منه » وانا بعشقك جهاد
جهاد « لفها م̷ـــِْن خصرها وقربها منه اكتر » بتقبلي تتجوزيني رفيف
رفيف: انا، ،،،،
جهاد: شبك مابدك نكون سوا
رفيف: ڵـڱ لٱ مو هاد قصدي بس خايفه م̷ـــِْن اماني
جهاد: تروح اماني لجهنم مابيهمني حدا غيرك وبس
بيقرب ‌‏منـِْهــِْا وبيسحب شفايفها بنهم وهي بدورها بتتعلق برقبته وبتتجاوب معه وفجأه، ،،،،

شوو ياحلوين بس ماكون خربت عليكم المشهد الرومنسي

انتفض جهاد وهو شايف اماني قدامه وحامله مسدس وبسرعه بعد رفيف عنه

جهاد « بلع ريقه » اماني ياروحي خليني اشرحلك
اماني: خلي عزرائيل يشرحلي وقت ياخد روحك ياكلب
جهاد: اماني لااا لااا لاااااااااااااا

بيوعى جهاد م̷ـــِْن افكاره وهو حاطط ايدو عصدرو وبيتنفس بسرعه

جهاد: العما كيف نـًسّْيـت موضوع اماني

نام عالتخت وحط ايديه تحت راسه وظل يفكر

جهاد: رفيف ڵـڱ سلبتي كل تفكيري لآزٍمٍ طولك واشبع مـڼـڱ ولو مَـرّھٌ وبعدا برجع ل اماني ولا م̷ـــِْن شاف ولا م̷ـــِْن دري ...

««««««««««««««««««««««««««««««««

صحي سيف الصبح بكير واتوجه علـّۓ. المطبخ وهو بيتاوب وبحك براسو .. وشاف امو واختو مايا اعدين وبيشربو قهوة ..
سيف: صباحو ام سيف ..صباحو ميوشة
ردت مايا: صباحو سيفو ..
ام سيف: صباح الورد ابني ..حماتك بتحبك ..تَعاّإاّإلّ شراب قهوة
سيف: ياعيني يلا جاي ..
اعد سيف مع امو وجابتلو مايا فنجان ..شرب شفة وحط الفنجان وسأل امو: اي ست الكل ..شو نويتي تعملينا الًيَوُمًِ عالغدا؟
ام سيف: ملوخية وجاج محشي بالفرن ..
سيف: ياعيني والله مرهف وجان ليكيفو ..اي لَـگِنْ ياعمي الملوخية لناس وناس ..
ام سيف: يعني انت سألت وانا جاوبتك .. اي صحيح بس صهرك مرهف وجان يلي رح يحضرو الغدا؟
سيف: اي امي ..خطي الشبين عزابيه وماعندن حدا ليطبخلهم ... ومو غلط ازا كل فترة عملتلن عزومة ..
ام سيف «ابتسمت »:اي والله .. وكمان ابني ..بما انك عامل هالعزيمة وعاملها. شو رأيك تعزم ايات بطريقك؟ يا •اللّـہ̣̥ شو بحبها هالبنت ..
اتطلعت مايا بإمها ونفخت بضيق ..
سيف: ازا هيك بدك. هلأ برنلك وبعزمها ..تكرمي ست الكل ..
مايا: يعني ماما لشو ..ازا اخي عازم صحابو ..ضروري تندحش ايات بيناتون كمان
سيف: وليه مايا .. شو صرلك ..؟
مايا: ماصرلي شي ..
سيف: غيورة
مايا: 😒😒
ابتسمت مايا وصرخت فجأة: صرررصووووور
فجأة نط سيف وبطريقة غريبة صار فوق الكرسي اللي اعد عليه
سيف: وينووو! !!
مايا: مابعرف .. «وحملت فنجانها وبلشت تشرب منو »
ام سيف«كتمت ضحكتها »: نزيل ابني نزيل .. هي اختك كانت بتمزح معك ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/
عصفرة الغدا كانو مرهف وجان قاعدين ونازلين بصحون الاكل وكأنو بعمرن موشايفين اكل وايات ومايا براقبوهن بصدمة..
مرهف: جووووج ناولني ليمونة شريك
جان: تكرم شريك ..
مسك جان ليمونة ورماها لعند مرهف اللي لقطها بخفة وبعصرة وحدة كانت ناشفة بين ايديه ..

جان : اختي ميوش ماتصغري شي رغيف خبر مستعجل ..
مايا: اه ..اي تكرم ..
مسكت رغيف وعطتو ..
كانو بياكلو بشهية كبيرة وسيف قاعد وحاطط ايدو عخدو وبراقبهم ..
سيف: عمهلك مـڼـڱ الو .. والله الاكل مو هربان ..
جان: شو كل يوم بدنا ناكل هيك اكل نحنا؟
مرهف«مسك منديل ومسح تمو »:اي والله يسلم ايديكي مرت عمي عهالاكل الطيب
ام سيف: انشالله صحتين وهنا ابني ..

حطت ايات م̷ـــِْن ايدها وحكت: الحمدلله ..يسلم ايديكي خالة.. عنجد زمان اليـّۓ ما اكلت هيك اكل طيب ..م̷ـــِْن لما كانت امي ..
غصت بكلمتها وسكتت ووقفت وراحت تغسل ايديها

جان: مسكينة ..
ام سيف: ياحبيبة البي .. •اللّـہ̣̥ يرحم امها.
مرهف: ....

م̷ـــِْن بعد الغدا .. اتجمعو كلهم بغرفة القعدة بقعدة عائلية ولمة حلوة ..
كانو بيحكو ويضحكو ناسيين كل الهم اللي بقلوبهن ..
كانت ام سيف بتطلع بآيات وبتبتسم .. بتراقبها وبتراقب حركاتها وكلامها بإعجاب ..
ام سيف :ايات
ردت ايات: ڼـعمًـْ خالة ام سيف
ام سيف: ياحبيبتي .. اديش صار عمرك انتي؟
اتفاجأة ايات بسؤال ام سيف واتطلعت بالشباب ..
اما مايا نكشت امها وهمستلا ..:شو هالسؤال ماما ..
ام سيف: لَيــِْـِْش. بنتي غلطت انا بشي؟
ابتسمت ايات ..: لٱ خالة ماغلطتي بشي .. انا عمري 25 سنة
ام سيف: العمر كلو يارب ..مر فترة وانتي ماعم بتروحي م̷ـــِْن بالي ..
سيف: خير امي ..
ام سيف: بما انو الكل حاضر .. بصراحة كتير حابة اطلبلك اياها ..
اتفاجأو الكل بما فيهم ايات اما سيف ضحك وسألها :تطلبيلي مين امي! ؟
ام سيف: ايات .. شو بنتي .. ازا طلبت ايدك لإبني سيف بتوافقي ياترى ..
سيف ومرهف ومايا وجان «بوقت واحد »:ڼـعمًـْ !!!!!
فتحت ايات عيونها عالاخر بصدمة ..بس ماكان حالها احسن م̷ـــِْن حال باقي الموجودين بما فيهم سيف اللي ماكان عندو علم بكل مخطط امو ..
سيف «وقف وراح قعد قدام امو ومسكلا ايدها: امي شو صرلك ..شكلك نعستي وبدك تنامي
ام سيف: انا مافيني شي يي ..عم بسأل ايات ازا بتوافق عليك ..
كان مرهف اعد وبيتابع الحديث بكل هدوء ..
مايا «ابتسمت »:اي والله كيف ماخطر عبالي ..والله يا ايوشة انَـْتي واخي سيف كتير لابقين لبعض..
ايات: انا ..انا وسيف!
حولت ايات نظرها علـّۓ. سيف وزورتو ..
سيف: والله مادخلني لَيــِْـِْش. هيك عم تزوري ..امي انتي شو مين حكالك تطلبيلي اياها ..
جان«اتطلع بـ مرهف بطرف عينو »: نقرا الفاتحة؟
مايا: اي اي ..
سيف: شوو هي اي !! لحظة شوي ..امي نحنا ما اتفقنا بلاها هالسيرة هلأ
ام سيف: بس انت كبرت وصار لآزٍمٍ تتجوز وتجي وحدة تقاسمك حياتك ومشاكلك
سيف :اي مشاكل امي ..! انا ماعندي مشاكل
ام سيف: بس تتجوز بصير فِيَھ عندك ..

انفجر الكل بالضحك وحتى ايات معد قدرت تمسك خواصرها م̷ـــِْن الضحك 😂
اما سيف ضل صافن بأمو وهوة شبه مجلوط ..التفت علـّۓ. ايات وشافها فارطة ضحك مع جان ومرهف ومايا ...
سيف: كأنو عاجبك الوضع ست ايات. !

سكتت ايات وكتمت ضحكتها ووقفت وراحت اتجاه ام سيف ..مسكتلا ايدها وباستها عجبينها ..
ام سيف: شو قلتي بنتي ..هلأ بعرف ابني سيف احيانا بكون غبي واستيعابو بطيئ.. بس اشهد بالله رجال بينشد فِيَھ الضهر
مرهف: بشغلة غبي واستيعابو بطيئ انا معك مية بالمية ..بس اي والله انو رجال ..
سيف: رح تقعدو تتمألسو هلأ ..؟
جان: ماقلتولنا ايمتا رح نقرأ الفاتحة ؟
سيف: نقرأها عروحك يابعيد ..
جان: بعيد الشر. انشالله عروح عدويني

ايات «اتطلعت بإم سيف وابتسمت »:انا عنجد بيشرفني يجي واحد متل سيف ويطلب ايدي. بس خالة .. سيف وجان ومرهف هدول بالنسبة الي اخوة ومابعمري فكرت فيون غير هيك .. وم̷ـــِْن جهة تانية انا قررت سكر عالموضوع حاليا. . يعني شي فترة لبينما انسى اللي صار معي ..
دمعت ايات عيونها ونزلت راسها ...اخدت ام سيف نفس وضمت ايات ..
ام سيف: ياعمري انتي شو تحملتي .. مع انو كتير نفسي تصيري كنتي ..
ايات: عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ حل افضل. كون بنتك وسيف ومايا اخواتي
ام سيف: والله واحلا بنت كمان .. ياحبيبة ألبي ..

قدرت ايات ترفض طلب ام سيف وبدون ماتزعل حدا ‌‏منـِْهــِْا ..بس مايا انزعجت وماعجبها الموضوع .. اما مرهف اخد نفس وابتسم ..

جان: ياحبيبي ..يعني مارح نقرأ الفاتحة .. !

وفجأة كلهم مسكو المخدات ورموها عليه مرة وحدة 😂