قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
دخلو ايات ومايا ليحضرو صحون الفواكه .. كانت ايات بتنزل بالصحون وطلعت السكاكين والشوك وحطتهم ..كانت مشغولة لما سمعت مايا بتسألها: يعني غريبه لَيــِْـِْش. رفضتي اخي سيف ؟
ايات :شو الغريب بالموضوع؟
مايا : يعني اخي دكتور ومو حيالله دكتور وشخصيه والف بنت بتتمناه
ايات : فعلا هو هيك .. بس انا بعد سيف متل اخي ..
مايا « بمكر »:ليكون في حدا بحياتك ولي ايات وماعندي خبر ..!
ابتسمت ايات وحطت الفواكه بالصحن ..: اطمني لْـۆ في انتي اول وحده رح تخبري ..
@rwayate
طلعت ايات م̷ـــِْن المطبخ تاركة وراها مايا بتفكر .. اتكفت وركيت حالها عالمجلى ..
مايا: معقول يكون احساسي ڱڵـه. غلط بغلط !!

««««««««««««««««««««««««««««««««

سكرت الروايه اللي كانت عم تقرأها وحطتها بحدها وظلت صافنه بالسقف وهي حاسه بضيق

ايات ; انا وسيف! !! لٱ لٱ ابدا مو وراده ڵـڱ شو هالتخبيص هاد مستحيل

نزلت عن تختها وتوجهت عالصاله وفتحت التلفزيون وقعدت تتفرج ع فيلم بوليسي لتلهي نفسها بالتفكير بالشي اللي صار ببيت سيف
كانت حاطه ايدها عخدها وبتابع الفيلم وكيف الضابط عم يحمي حبيبته ويقوص بالعصابه مشانها. ،،، ابتسمت لٱ اراديا وهي بتتزكر موقف مشابه صار معها لما راحت لمرهف وهو بنص المداهمه وكيف حماها وظلت متخبيه بحضنه

ايات « نزلت دمعتها » بعمري ماحسيت بالامان الا وانا بين ايديك يامرهف ياريتك ما، ،،،

هزن راسها بقوه وقامت م̷ـــِْن مكانها وهي بتعاتب نفسها

ايات: شبك ايات مرهف خطيب اعز رفيقه عندك اصحي، ، اصحي يا ايات اصحي، ،،، انتي مو م̷ـــِْن ضلعه ولا رح تكوني 💔

««««««««««««««««««««««««««««««««

تاني يوم ...م̷ـــِْن بعد دوامها طلعت ايات م̷ـــِْن المكتب وتوجهت عالمول تجيب شوية اغراض، ، كانت سايقه العربايه وبتحط فيها مشترياتها وبس خلصت دفعت العربايه ولقيتها كربجت

ايات: شبها هي كمان، ،، هففف يامستعجل وقف لقلك هو مو ناقصني الا انتي تحركي ولي

دفشتها بقوه وفجأه اندفعت بشكل سريع وضربت بعربايه تانيه
عضت ايات عشفايفها وحكت، ،، اوبس اسفه
التفت عليها الشخص وكان باين عليه انه معصب وبس شافها ابتسم
صافي: انسه ايات شو هالصدفه الحلوه هي
ايات « ابتسمت » اهلين استاز صافي كيفك
صافي: الْحٍمَدٍ للـّہ، ،، ڵـڱ وينك انتي ليش هيك تركتي الشركه فجأة
ضحكت ايات بمسخره وحكت، ،،، شايف بالله ماني وجه عز لاشتغل بهيك شركه
صافي: بالعكس حضرتك كنتي م̷ـــِْن اكفأ الموظفين وبصراحه استغربت لما سمعت انك تركتي الشغل وسألت حالي هالشركه ليش متسلطه ع المحامين الكفؤ اللي بيشتغلوا فيها يعني م̷ـــِْن قبلك الاستاز نبيل •اللّـہ̣̥ يرحمه وبعدين انتي والسيد وسيم

دمعوا عيون ايات اول نا اجت سيرة نبيل وغصها قلبها

ايات: •اللّـہ̣̥ يرحمه استازي الغالي والقدوه مارح يجي متله ابدا
صافي: معك حقرالاستاز نبيل كان مخلص ومتفاني بعمله وهالشي ماكان عاجب اللي فوق
ايات: قصدك انور
صافي: انور وجهاد نسخه وحده وهلأ بعد ماراح انور ظل جهاد يلي بدو يثبت للكل انه الاجدر بمنصب المدير العام
ايات: بس اماني هي المديره هلأ واللي بيحاول يحركها عن الكرسي بتاكله بسنانها
صافي « ابتسم » ڵـڱ هي اماني ماني مقتنع فيها ومنيح شغلي بعيد عنهم تخيلي عم تتفاوض هي وجهاد مع شركه مو معروف اسمها وبيرسمو يشترو اسهم ويشاركوها
ايات: شركة شو هي
صافي « رفع كتافه » مابعرف متكتمين عالموضوع وانا سمعت طراطيش حكي انه مدير هالشركه شخص غير معروف
ايات: طيب ليش ما ادخلت حضرتك م̷ـــِْن ضمن مجلس الاداره
صافي: دخيلك مابحب وجع راسي بهيك امور ولا احتك بجهاد انا ببعد عن الشر وبغنيله
ايات: اها
صافي: بجد فرحت كتير لاني شفتك
ايات: وانا بالاكتر سيد صافي
صافي: خلينا نشوفك هه
ايات: ان شالله
صافي: يالله خاطرك انتبهي عحالك
ايات : •اللّـہ̣̥ معك

راح صافي وظلت ايات تفكر بكلامه خلصت مشترياتها ورجعت لسيارتها وركبت فيها وعقلها مشلوش وافكار كتيره عم بتراودها وهون اشتغل حسها القانوني وتجسدت روح نبيل جواتها وبلشت تربط الامور ببعض

ايات: كيف يعني عم يشترو اسهم لشركه مو معروفه وكيف اصلا صاحب شركه واسمه مو معروف. صفت شوي واتزكرت كلمة صافي ( جهاد بدو يثبت للكل انه الاجدر بمنصب المدير العام)

ايات: اكيد هالشركه اله وهو صاحبها واكيد كان عم يختلس م̷ـــِْن شركة السيد جابر م̷ـــِْن سنين طويله ليبني حاله بالخفا بس! !!
سكتت شوي وكأنها بتراجع افكارها
ايات: لْـۆ كان مختلس كان انكشف متل ما انكشف انور، ،، طيب ازا ماكان مختلس كيف قدر يجيب مصاري ويشتري اسهم

توسعت عيون ايات وضربت عالدركسيون بغضب

ايات: كيف فاتتني هي هو مافي غيرو القريب م̷ـــِْن اماني واكيد هو العشيق السري ،،،، الوااااااااااطي انا مالازم اسكت عن هيك موضوع ولازم خبر رفيف فورا لحتى تنتبه

حسمت امرها ومسكت تلفونها واتصلت برفيف واستنت الرد ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/
وبالطرف التاني كانت رفيف قاعدة مع جهاد بالسيارة ...
ردت رفيف: خير ..
ايات: رفيف في خبر سمعتو وانشالله يكون مو صحيح ..
رفيف: خبر شو ؟
ايات: انتي عنجد رح توقعي علـّۓ. عقد شراكة مع شركة مجهولة مو معروف مين صاحبها!
رفيف: ومين خبرك بالله؟
ايات: مو مهم مين خبرني رفيف ..المهم انك ترفضي التعاقد مع اي شركة حاليا وخصوصي ازا كانت هالشركة م̷ـــِْن طرف جهاد ..اوعك توثقي فِيَھ ..
رفيف: ليكي ايات المصلحة اللي كانت بيناتنا خلصت وانتي انفصلتي م̷ـــِْن الشركة ومعد فِيَھ داعي تتدخلي. بقا ريحيلي حالك اوك ..
ايات«نفخت بضيق »: بسسس ياا رفيييف ..
رفيف: حاج بسبسة .. مو ناقص غير تجي تتحكمي بحياتي وشو باكل وشو بشرب كمان. ايات افهمي انا استغنييت عن خدماتك...

نزلت رفيف الهاتف وسكرت الخط بوجه ايات .. نفخت بضيق وحطتو بجيبتها ..
جهاد: وشو بدها هي كمان؟
رفيف: تخيل عم تحذرني مـڼـڱ
جهاد: م̷ـــِْن اي ناحية؟
رفيف: حكتلي ما اوثق فْيَگ وانو مالازم وقع علـّۓ. اي عقود بدون ما اتعرف عشريكي ..

لمعت عيون جهاد ورسم علـّۓ. ثغرو ابتسامة مكر ..
جهاد: لكك هي عم تشكك بأخلاقي المهنية؟
رفيف: خلص انسا
جهاد: لٱ والله يارفيف مارح انسا ..وانا هلأ رح اخدك لعند الزلمة لحتي تتعرفي عليه .. ليكو قاعد بشقة الوافدين ..
رفيف: خلص مافيه داعي اصلا انا واثقة فْيَگ جهاد ..
جهاد: ماحزرتي رفيف . انا بشتغل بنور •اللّـہ̣̥ ورح اخدك تتفقي معو وجه لوجه وحط علـّۓ. عينها لايات. ..
رفيف: طيب ماشي ...
ابتسم جهاد بخبث وحكا بقلبو: والله واجت عإيديها ورجليها .. ميل بالدركسيون وغير طريقة عشقة الوافدين ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

اما ايات كانت لسا بتطلع بالتلفون بغضب ..
ايات: العما بقلبك فوق مالو معمي .. شو اعمل انا هلأ ..
رجعت فتحت علـّۓ. رقم مرهف ورنتلو. .. ضل يرن يرن بدون اي رد منو ..
نفخت ايات ونزلت التلفون .. :لككك امنيتي رنلك وترد عليي بسرعة م̷ـــِْن اول مرة ..
ضربت بايديها عالدركسيون وشغلتها بسرعة وهي بتمتم: اي شو عليه يا جهاد الزفت ..الشغلة صفت بيناتنا ..ان مابفضحك وبفضح الست اماني تبعك مابكون اسمي ايات ...

حركت السيارة وانطلقت فيها بسرعة ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

مافي احساس بيوصف شعورك بلذة الانتصار ووصولك لهدفك اللي سعيتله سنين طويله حتى لْـۆ كان بطرق ملتويه وهاد كان شعور اماني وهي ماسكه عقد التنازل بكل الاملاك ل اماني موقع م̷ـــِْن رفيف

لمعت عيونها بشر وهي ع شوي رح تاكل العقد وتلتهمه بشهيه ،،، فتحت الدرج وطالت الختم وختمت العقد

اماني: وهيك كل شي صار الي ههههههه شو غبيه يارفيف وقعتي علـّۓ. عقد التنازل بدون ماتقرأيه وب ايديكي الحلوين عطيتيني الختم يا •اللّـہ̣̥ شو رح افرح لما شوفك مزتوته بالشارع ومزلوله ههههه

قامت م̷ـــِْن ورى كرسيها وتفتلت بالمكتب وهي بتتمايزو بعيونها ووقفت قدام الشباك ومدت ايديها واطلقت تنهيده طويله

اماني: يااااااه اهلا بالمجد اهلا بالثروه هلأ ماعاد في شي رح يوقف بطريقي ورح اتزوج انا وجهاد ونعيش سوى
غمضت عيونها بهيام وحطت ايديها عصدرها
اماني: اخيرا، جهاد، اخيرا رح نكون مع سوى ...

»»»»»»»»»»»»»»»

وصلو رفيف وجهاد عند الشقة وفتحها جهاد ..
جهاد: تفضلي .. ليديس فيرست
رفيف: ميرسي ..

دخلت رفيف بكل ثقة وعطول جهاد اتغيرت نظرتو وفات وراها وسكر الباب ومن دون ماتلاحظ قفل الباب وسحب المفتاح

قعدت رفيف عالكنبة وحطت رجل عرجل كانت تتلفت حواليها وسألت ب استفسار
رفيف: كأنه مافي حدا هون
مالقيت رد م̷ـــِْن جهاد
واتطلعت عليه وسألتو: وينو الشريك
التفت جهاد وابتسم واتوجه ناحيتها: بكون وصلو مشوار هلأ بيجي ..

قعد جهاد بجنبا عالكنبة وفرد ايديه وريح قعدتو .. اما رفيف ابتسمت بتوتر وبعدت شوي ورجعت حكت: ليك ازا الزلمة مطول خلينا نمشي وبنشوفو بالشركة ..

جهاد: انا ماصدقت ونصير لحالنا، ،، وبدك تمشي

ماعجب رفيف اسلوب جهاد ورجعت بعدت شوي لحتى صارت ب ٱڅڑ الكنبه

جهاد«نزل ايديه عالكنبة وقرب منها وحكا: ڵـڱ لَيــِْـِْش. عم تبعدي عني... والله انا مابخوف

خافت رفيف م̷ـــِْن طريقة كلامو وحركاتو ووقفت وكانت بدها تمشي لما حست عليه مسكلا ايدها بقوة ..

جهاد: وين رايحة ..لسا هلأ وصلنا وما حلو يسخن تحتنا
رفيف «بخوف »:تـ تركني خليني امشيي

ابتسم جهاد ابتسامه جانبيه واطلع برفيف بطرف عينه

جهاد: ايه رح خليكي تمشي بس بعد ما اخد اللي بدي ياه

رفيف « تراجعت خطوه لورى » ششششو قصدك

مارد عليها ودفشها عالكنبه وهجم عليها وصار يبوس فيها بطريقه وحشيه ورفيف تصرخ وتحاول تبعده عنها

رفيف: بععددد عنيييي ياحقيرررر

ضلت رفيف اتدفش فِيَھ لحتى قدرت تتفلت منو وتركض ناح الباب وحاولت تفتحو بس مافتح ..

رجعت التفتت عليه وسندت ضهرا عالباب وهي عم تبكي وبتتنفس بسرعه ..: مشان •اللّـہ̣̥ اتركني امشي
جهاد: ڵـڱ انتي مشان •اللّـہ̣̥ حسي فيي ڵـڱ رفيف انا بحبك وماعم تروحي م̷ـــِْن بالي

رفيف: حرااام عليك لكك اعتبرتك بمقاام عمي

كان جهاد بيقرب ‌‏منـِْهــِْا بخطوات بطيئة وهوة بيحكي: انا متل انور .. قصدك انور القااتل اللي قتل ابوكي ونبيل ومحمود ..وللا الاخبار ماوصلتك ؟

انصدمت رفيف ونزلو دموعها واتقدمت بخطواتها اتجاهو وبلشت تضربو واتدفش فِيَھ وهي بتصرخ: كزززاااب انت كززااب

جهاد « مسكها م̷ـــِْن كتافها وهزها بقوه » انا موو كزاب ازا بدك تعرفي الحقيقه اسألي اخوكي مرهف، ،، عمك انور يلي شايفه حالك فِيَھ عباره عن قاتل ومختلس وانتي بكل غبا مشيتي وراه

رفيف « هزت راسها بقوه ودموعها بعرض وجهها » لااا مـ مستحيل انت عم تكزب ومرهف لْـۆ بيعرف انه عمي انور عمل هيك ماكان سكت

جهاد : لٱ ياحلوه مرهف بيعرف كل شي ويوم اللي انقتل انور اعترف بكل جرايمه الوسخه عمك انور قااتل قاااتل فهمتي

رفيف: مـ مرهف اللي قتلو

جهاد: انا شفت اغبيا كتير بس متلك ماشفت ولا رح شوف ومرهف اغبى مـڼـڱ اللي ظل ساكت وماخبرك الحقيقه لحتى مايجرحك ههههه عيله متخلفه

رفعت رفيف ايدها وضربت جهاد كف متل فراق الوالدين وانفاسها بتعلا وبتنزل بسرعه

رفيف: اخرس ياحقير ياوسخ

جهاد. « كز ع اسنانه » رح فرجيكي شو هيه الحقاره علـّۓ. اصولها، ،،،،

#يتبع 😱
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_العشرون ....

أحيانا بيصير وبنرمي بإيدينا للتهلكة .. بنفقد ثقة اللي حوالينا اللي كانو مستعدين يضحو بحياتهم كرمالنا .. وبنبعد بإرادتنا عنهم .. وندمنا بهالشي بيصيبنا متأخر للأسف ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

وصلت ايات عالفرع عند مرهف وفاتت لجوة ..
ايات: عفوا وين الرائد مرهف؟
العسكري. :حضرة الرائد. مرهف عندو شغل بغرفة التحقيق ..
ايات: مطول ليخلص؟
العسكري: لٱ انسة ..فيكي تنطريه بمكتبو علـّۓ. بين مايخلص ..

هزت ايات براسها وفاتت عمكتب مرهف ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

بهالوقت كانت لسا رفيف عم اتجاهد لحتا تفلت م̷ـــِْن بين ايدين جهاد

رفيف: ڵـڱ ترررركني مشان •اللّـہ̣̥ خللللص خلللللللللص

جهاد : ڵـڱ انووو انا ماصدقت تصيري الي وبين ايديي لاشبع مـڼـڱ

رفيف « بتبكي » •اللّـہ̣̥ يوفقك لاتعمل هيك ... يا اخييييي يامرررررهف

جهاد: هههههه. اندهي لمين مابدك ماحدا حيخلصك مِڼـّي ولا عزرائيل بزات نفسه

بعد عنها وبايديه مزعلا بلوزتها نصين وهي بعدا عم تصرخ فِيَھ وتترجاه يتركها بس جهاد بهاللحظه بيفقد السيطره عحاله ..
بيزتا تحته وبينقض عليها متل الكلب المسعور وبيثبت ايديها عجنبها بإيديه وبشفايفه بيبلش يلتهم بجسمها ..

رفيف: لاااااااا بعد عنييي ياحقيرررررر

جهاد: اصرخي اكتر كل ماعلي صوتك عم تزيدي رغبتي فيكي ..

بعد عنها و نزل ايدو ومسك قشاطها وحاول يفكو ورفيف ماسكه فِيَھ بقوه وعم تقاومه وبتدفشه بـ اجريها لحتى قدرت بضربه م̷ـــِْن الضربات تضرب اجرها بنص عينه ليتراجع لورى وهو بيتألم ..

استغلت رفيف الفرصه ووقفت بسرعه وركضت عالحمام وسكرته عليها واستندت ضهرها عليه وكل خليه بجسمها عم تنتفض م̷ـــِْن الخوف ..

اما جهاد قام بسرعه وركض وراها وحاول يفتح الباب لقاه مقفول ..
بلش يدق عالباب وهو بيحكي، ،، : يالله فوفا افتحي حبيبتي ..
رفيف « بتصرخ » مارح افتححح انقلع م̷ـــِْن هوووون ..
جهاد: ان شالله مفكره انه شقفة هالباب بيقدر يحوشك عني..
وبلش يخبط بالباب ويدفشه بكتفه لحتى يكسر القفل ورفيف بتبكي وتصرخ وتحاول تدعم الباب بجسمها الهزيل ..

رفيف «بتبكي »: تررركني بحااااالي ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

فتح مرهف باب مكتبه وهو بينزل بـ اكمام قميصه واتفاجأ ب ايات قاعده ..

مرهف « باستغراب » ايات !!

وقفت ايات ومشيت لعندو بسرعه ..

ايات: وين كنت عطوفتك ؟ لآزٍمٍ ازا بدي اياك ادقلك 19999 مَـرّھٌ
مرهف: شبك انبحتي عليي كنت عم حقق مع متهم وتارك جوالي عالشاحن ..خير صاير معك شي؟

اخدت ايات نفس بضيق واعدت .. :اختك المصونة بدددها تجبلي الجلطة ..
ابتسم مرهف وقعد قبالها ..:شو عملت رفيف كمان؟
ايات: فِيَھ شي غريب عم يصير بالشركة .. وابصر اماني وجهاد عشو عم بيخططو واجيت لحتا حذر رفيف باللي عم بيصير ..بتنبحت عليي فجأة وبتسكر الخط بخلقتي ..
ميل مرهف راسو وهو بيراقبها وهي بتحكي بنرفزة ..
ايات: خير!
مرهف: ابدا ..بس انا شو دخلني بهاد الحكي كلو؟
ايات: كيف يعني شو دخلك .. يعني بالله انتة ما استنتجت شي م̷ـــِْن اللي حكيتلك اياه! ؟
صفن مرهف شوي: اصدك تحكي انو ....
ايات: لككك اي واخيرا ..

وفجأة رن تلفون ايات .. حملتو واتفاجأة بالمتصل.
ايات: شو ماكفاها البهدلة اللي طعمتني اياها!
مرهف: مين؟
ايات: اختك رفيف ..
اخدت نفس ورد: ڼـعمًـْ رفيف شو بد....

قاطع ايات صوت صراخ رفيف وبكاها: ايااااااات ببوس ايدك الحقيييني ..
وقفت ايات بخوف: شوفيه رفيف؟
وقف مرهف بتوتر ومشي اتجاهها. :شبها رفيف؟
ايات: مابعرف ..سماع
فتحت ايات مكبر الصوت ليبان صوت رفيف وهي بتحكي بصوت عم يرجف : اياااات مشاااان •اللّـہ̣̥ الحقيني علـّۓ. شقة الوافدين ..
اخد مرهف التلفون وصرخ: لَيــِْـِْش. عم تصرخي ..!
وفجأة طلع صوت جهاد بالتلفون لما كسر الباب وحكا: اي وين مفكرة حالك تهربي مِڼـّي .. تعي لهون

صرخت رفيف ووقع التلفون م̷ـــِْن ايدها ومرهف بلش نفسو يطلع وينزل ويصرخ: رفييييييف لككك شوو اللي عم بيصير؟
ايات: هاد جهاد ..اكيد عم يعملا شيي .. حكت شقة الوافدين هي تابعة للشركة ..
مرهف: هااااتي العنوااان..
شعلت النار بألب مرهف وطلع ركض م̷ـــِْن المكتب بعد ما اخد العنوان .. حاولت ايات تلحقو ماقدرت لأنو بلمح البصر كان راكب بسيارتو ومنطلق فيها. .

كان مرهف بعدو حامل تلفون ايات وعم يسمع صراخ رفيف م̷ـــِْن الطرف التاني وهوة مقهور ..
صرخ مرهف: لكككك والله لاشرب م̷ـــِْن دمك يا ابن الحرااااام ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

اما ايات ضلت صافنه لحتى غابت السياره عن نظرها .. حطت ايديها بجيابها بعجل وحكت ..: هاد اخد جوالي معه .. شو بدي اعمل ! احسن شي بلغ الشرطه ..
رجعت بخطواتها لورى وبتفوت تركض عالفرع وبتصدم بـ جان ..

جان: ايات! !! شو بتعملي هون ؟
بعدت ايات عنه وهي بتلهث ومسكت ايدو وركضت لبرا ..
ايات«بتوتر »: تعااال بسرعه خلينا نلحقهم ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

عند رفيف ماكان الحال منيح ابدا وكانت بعدها عم تحاول و تجاهد وتبعد جهاد عنها بكل طاقتها ..

مسكها م̷ـــِْن شعرها وجرها عالصاله ورماها عالكنبه وانقض عليها ..

رفيف«صرخت »: لااااا بعدددد عنييي ياابن الحرااااااام ..

وصل مرهف عالعنوان وترجل م̷ـــِْن السياره متل البرق وهو بعدو حاطط السماعه ع ادنو وعم يسمع صرخات اخته ..
دخل بسرعه عالبنايه وهمس ،،،، :اجيتك يا ابن الحرام...
حرك اجريه بسرعة الفهد بس ينقض ع فريسته وطلع عالطابق الرابع ..

وصل عند الباب واجا عمسامعو صوت صراخ اختو رفيف ..
حط ادنو عالباب .. حمرو عيونو وشد عقبضتو وخبط الباب بقبضة ايدو مرة وحدة ..

رجع بخطواتو لوا ورفع رجلو وضرب قفل الباب لحتا انكسر م̷ـــِْن اول مرة ورجع خبطو مرة تانية وانفتح وفات بسرعة .. وصل لنص الصالة وفتح عيونو عالاخر بس شاف اللي عم بيصير ...

ماقدر يتمالك حاله وهو شايف منظر رفيف نايمه بالارض وجهاد فوقها وعم يستبيح شرفها ركض متل المجنون وركل جهاد برجلو بنص وجهو ليقلب علـّۓ. ضهرو

انتفضت رفيف وبس شافت مرهف اتنفست براحه م̷ـــِْن بين شهقاتها وركضت لعندو وتخبت بحضنه ..

بهاللحظة مابكون مرهف شايف بعيونو ومسك رفيف بقوة م̷ـــِْن كتافها ودفشها لبعيد ليرجع يهجم علـّۓ. جهاد وحملو م̷ـــِْن قميصو ورفعو وحكالو م̷ـــِْن بين سنانو بصوت مرعب: هلأ انتة عم تمد ايدك عأختي انا
جهاد «بخوف»: انا .. انا
مرهف: والله لجيب اخرك الًيَوُمًِ يا ابن الـ ****

نطحو نطحه خلاه يتراجع بخطواتو لورا ويوقع بالأرض .. بلش مرهف يقرب منو بخطوات بطيئة وهو بيرفع بأكمام ايديه وجهاد بيزحف لورا بخوف وهو شايف نظرة مرهف اللي بترعب الحجر ..

بلش جهاد يتراجع لورى ويرفع ايدو بتوسل
جهاد: مـ مـرهف خـ خليني اشرحلك
مرهف: رح تشرحلي .. ليش. مستعجل
فك قشاطه وبسحبه وحده كان لافه ع ايدو وقرب م̷ـــِْن جهاد و ولفه ع رقبته وشده ورجع ركله بركبته بكل عزمه علـّۓ. بطنه ليوقع جهاد ويجثي ع ايديه ورجليه ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

كان جان سايق سيارة الشرطه بـ اقصى سرعه وايات بحدو وعم تفرك ايديها بتوتر

ايات: بسرعه ياجان مشان •اللّـہ̣̥ اسرررع اكتر
جان: :لاتخافي رح نوصل فورا

شد جان عالمقود لبرزت عروقه وهتف بسخط

جان: ازا بتمس شعره منها رح اشرب م̷ـــِْن دمك ياوااااطي ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

مرهف « كز ع اسنانه » والله لاخليك عبره لكل حدا بيتجرأ يقرب م̷ـــِْن اخت مرهف نبيل

احمرت عيون مرهف ولمعت بشكل مخيف وتغيرت ملامحه للوحشيه وبلش يمشي بسرعه ويسحب وراه جهاد وكأنه كلب وضرب باب الحمام برجله ولمح تلفون رفيف

التفت مرهف ع جهاد بعيونه الداميه وهتف، ،،،: هون اختي كانت عم تستغيث مـڼـڱ؟
جهاد: ارحمني ابوس رجليك.. انا بعترف اني غلطان
مارد مرهف ع كلماته ولا ترجياتو وعطاه بوكس طيرلو سنين م̷ـــِْن تمه ورجع شد القشاط وجذبه لعندو ومسك راسه وحطه جوا التواليت وجهاد يعافر متل الصوص ..

رجع رفعو م̷ـــِْن شعرو ونزل وهمسلو: هااد مستوااك ياحيواان
وقف مرهف وسحب جهاد م̷ـــِْن شعرو وفتلو وخبطلو راسو بالمغسلة مرة والتانية لحتا انكسرت المغسلة براسو..
م̷ـــِْن عزم الضربه فقد جهاد توازنه وصار الدم يدفق م̷ـــِْن راسه وتمه .. بس هالشي ماحرك ساكن عند مرهف ولا قدر يشفيلو غليلو وماكان في بقلبه اي مجال لذره م̷ـــِْن الرحمه

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

بهالوقت وصلوا جان وايات ونزلوا م̷ـــِْن الجيب وراحوا يركضوا بإتجاه الدرج
ايات: بسرررعه جاااان بسررررررعه ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

فتل مرهف القشاط ع ايدو وجر جهاد لبرا .. اما رفيف كانت متكورة عحالها بالزاوية وعم تبكي وهي ماسكة تيابها ومصدومة بوحشية مرهف ومو قادر يطلع معها الحكي ..

وصلو ايات وجان عالبيت وفاتو بسرعة وشافو مرهف داقق بـ جهاد ورفيف بتبكي علـّۓ. جنب ..ركضت ايات علـّۓ. رفيف بينما جان عقد حواجبو بس شاف حالة رفيف.. شد عقبضتو وركض اتجاه مرهف وسحب جهاد م̷ـــِْن بين ايديه وحطو تٌَحَـتْ ونزل فِيَھ بوكسات ..

جان: ياواااااااطي يا ابن الكلللب .. والله لاطلع بروحك ياعديم الشرررف ..

تقدم مرهف وبعد جان ووقف قباله ومسك جهاد ورجع رفعو وخاطبو بنبرة غضب ..:شفت شو بدو يصير باللي بدو يتعدا عشرفي يا ابن الحرااام ..
ولكمه بوكس ليتراجع جهاد ويهوي بحضن جان اللي استقبله بلكمه فولاذيه بقفا ايدو خلته يفتل حوالين حاله ويرجع لمرهف اللي رجع سددله لكمه وقعت الباقي م̷ـــِْن اسنانه ..
ضلوا متناوبين عليه لحتى خارت قوى جهاد ووقع عضهره بالنهاية ..
كانو جان ومرهف بيلهتو وهنن بطلعو بـ جهاد بنظرات كلها غضب .. و تف عليه جان بغل .. وسحب اللاسلكي وكبس الزر لحتا يطلب الدعم ..

بهاللحظه كان مرهف واقف فوق راس جهاد وبيطلع ب رفيف وكيف عم ترجف بحضن ايات وبتبكي ، ،،
شد ع قبضته بقهر ورجعت شعلت النيران بعيونو وبدون سابق انذار نزل وسحب القشاط وشحط جهاد شوي وحملو ع كتفه وطلع فِيَھ لبرا البيت ...وبيلحقوه جان وايات ..
جان « بيصرخ » مرهف لاااااا
بتتزامن صرخة جان مع حركة مرهف السريعه وبلمح البصر بيرمي جهاد عن الدرابزين وهو بعدو قابض عالقشاط لحتى يتعلق جهاد مشنوق ويموت فورا ..

بتصرخ ايات وبتتراجع بخطواتها لورى وهي حاطه ايديها ع تمها ..
اما جان بيكون بعدو مصدوم م̷ـــِْن تصرف مرهف وبيطلع لتحت وبيشوف جهاد عم يتلولح شمال ويمين ..

اتقدمت رفيف وهي ضامه ع بلوزتها ووقفت عند الباب وهي بتبكي ..

جان: مرهف ليش عملت هيك ؟
اتقدم مرهف اتجاه جان وحكا م̷ـــِْن بين سنانو وضرب عصدرو بغضب: لسا ماخلق اللي بدو يتعدا عشرفيييي ..
رفع مرهف راسه وشاف رفيف واقفه وراه شلح قميصه وقرب ‌‏منـِْهــِْا بسرعة ولبسها ياه وغمرها بحضنه بقوه ودموعه بعرض وجهو ..

دفنت رفيف حالها بحضن مرهف وانفجرت بالبكي...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

بالمشفى كانو الكل واقفين عند غرفة الطبيب الشرعي وعلامات التوتر باينة عوجهم ونظرهم محول اتجاه مرهف اللي كان واقف بعيد عنهم لحالو ومستند عالحيط وعاطيهم ضهرو ... نظرو عيونو الباردة طغت عملامحو الغير مفهومة .. ماكان اي حدا عندو الجراة يحكي معو اي كلمة بهديك اللحظة ..

نفخ جان بضيق وقرب م̷ـــِْن سيف ..
جان: سيف فوت شوفو لَيــِْـِْش. اتأخر
سيف: مابقدر ممنوع ..بعدين انا اختصاصي جراحة مو طب شرعي ..
ايات: طول بالك جان هَــْـِْـْْـِلاّ بيطلع .. «واتطلعت بـ مرهف »:مارح تكون محروق لتطمن عليها اكتر م̷ـــِْن اخوها ..
سيف: يعني افهم منكون انو مرهف قتل جهاد عالخالص!
جان: •اللّـہ̣̥ لايردو .. مات ولجهنم باذن •اللّـہ̣̥ ..
ايات: اول مرة بشوف مرهف بهالوحشية ..
سيف: ايات .. واحد اتعدا عاختو ..يسكتلو مثلا ..قسما بالله مايجي حدا صوب اختي مايا لاعمل نفس اللي عملو مرهف وزيادة كمان ..
ايات«اتطلعت بمرهف وحكت بقلبا »: •اللّـہ̣̥ يهدي بالك يامرهف ..

انفتح باب غرفة الطب الشرعي واندفعو كلهم عليه ..
مرهف: شو وضعها دكتور؟
الدكتور: البُـنًتٍ متعرضة لهجوم عنيف واللي سببلا بعض الخدوش والجروح بمناطق متفرقة بجسمها واكترهم عن صدرها وأكتافها ..
غمض مرهف عيونو بقهر وشد عقبضة ايدو .. مسك الدكتور م̷ـــِْن كتفو وبعدو عن الشباب ..
مرهف: فهمني دكتور ..غير هالعلامات فِيَھ شي تاني؟
اخد الدكتور نفس ..:فهمان عليك ابني واختك وضعها ممتاز وبعدا بكر ..
اخد مرهف نفس براحة وطلعو بهدوء ...

.....:لَيــِْـِْش. انشالله كنت مفكرني ممكن اسمحلو يلمسني ..!

التفت مرهف وشاف رفيف واقفة وبتطلع فِيَھ وهي بتبكي ..
قرب منها وحط ايديه عخدودها ..بس هي نترت حالها م̷ـــِْن بين ايديه ..
رفيف :وللا لتكون مفكرني بنت وسخة
انصدم مرهف بكلامها الغريب وردلها: انتي شو عم تخبصي ..انا بس...
قاطعتو: بدك تعرف ازا كنت لسا بنت وللا لٱ .. لَيــِْـِْش. شو بهمك
قربت ايات ومسكت رفيف م̷ـــِْن اكتافها وحاولت تهديها
ايات: طولي بالك رفيف ..اكيد مرهف كا اصدو يتطمن عليكي
رفيف: لااا هوة بس بدو يتطمن ازا كانت اختو نضيفة لما لٱ .. ولقاها فرصة ليتأكد ..
وقفو جان وسيف مصدومين وراها وفضلو عدم التدخل بينهم ..
مرهف: انا لقيتها فرصة ..لككك قتلتو كرمالك ..ماافيكي تتشكريني بدون ماتتغابي عليي .. فعلا انك غبييية ..غبييييية وهووون «نترلا راسها »:مااافي ولادرة ..لكك انتي مابتشبهي امك وابووكي بشي ..لككك حتى انور كان ذكي وبيفهم .. ولككك انَـْتي لمين طالعة بغبااائك ..
حل الصمت لما فاجأتو رفيف بصفعة علـّۓ. خدو ..
رفيف: ماااني غببيييية ..بسسس مافي حداا فيكوون صح
ضلو الكل واقفين بصدمة وهنن بيطلعو بمرهف اللي ضل واقف وشارد بالعدم .. شد عقبضة ايدو واتطلع بـ رفيف بعيون دامية وأشر عحالو بإصبحتو
مرهف: عم تمدي ايدك عليي!
اترجعت رفيف لورا اما ايات قربت م̷ـــِْن مرهف لحتا تهديه ..ئ
ايات: اكيد ماكان اصدا مرهف ..
مرهف «نتر ايات عنو وقرب م̷ـــِْن رفيف بسرعة ومسكها م̷ـــِْن اكتافها بقوة لدرجة اصابعو كانو رح يخترقو لحمها وبلش يهزا بعنف » ..:عم بتمديي ايدك عليي يااا رفييف ..
رفيف: اااخ ..بعد عني
قربو جان وسيف بسرعة ليفكو رفيف م̷ـــِْن بين ايديه ..
مرهف: ااخ ..ااخ قلتيلي .. بتعرفي شغلة انا لما قتلت جهاد مو كرمالك ..كرمال احمي شرفي وعرضي .. كرمال سمعتي ..وانتي م̷ـــِْن يوم ورايح معد تهمييني بشعرة .. بس قسما بالله كلشي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ الا الغلط ..بدددفنك ولا بخلي ابن مرة يجيب معدلي ويحط عليي وحدة «وصرخ »:فااااهمة. ..
رفيف: .......
نترها بقوة لدرجة اختل توازنها ووقعت بين ايدين سيف وبعدا عيونها معلقين بعيونو ..رفع اصبعتو بوجها وحكا بنبرة غضب: خلي هالكلمتين حلقة بإدنك رفيف ..حفظيون ونقشيهم وشم حطيه بين عيوونك لحتا ماتنسييي ..

والتفت وطلع م̷ـــِْن المشفى ...

تفلتت رفيف م̷ـــِْن بين ايديهم وهي بتبكي وبطلع بمرهف وهو بيبعد عنن بخطواتو ..
ايات: لَيــِْـِْش. هيك عملتي؟
رفيف: ....
قربت ايات منها واتواجهت معها وبعيونها دموع ..ئ
ايات: انتي كيف سمحتي لحالك لتعملي هيك شي!
جان: ايات ..
رفعت ايات ايدها بوجه جان وحكت: مابدي منها غير انها تفهم ... بتصرفاتك هي وبتفكيرك المايل عم تبعدي كل الناس م̷ـــِْن حواليكي ..
رفيف: ...
ايات: حتى مرهف كرهك رفيف ..كرهك م̷ـــِْن ورا تفكيرك و....وغبائك ..
رجعت ايات بخطواتها والتفتت وطلعت ...اما رفيف ضلت واقفة ودموعها بينزلو متل الشلال علـّۓ. خدودها ..
التفتت وشافت جان وسيف لسا واقفين ...
رفيف: وانتو كمان مابدكون تعاتبوني وتوجهرلي كلام جارح !
اتطلعو سيف وجان ببعض واتقدم جان ‌‏منـِْهــِْا ..
جان: ابدا .. الحمدلله عسلامتك ..
اتجاوزها ولحق بآيات .. وضلت واقفة هي وسيف لوحدن ..
سيف: حاسس فيكي
رفعت رفيف راسها والتقت عيبونها بعيون سيف ..
سيف: يمكن هنن مفكرين گلآمَگ. ونظرتك للمواضيع م̷ـــِْن اطراف معينة غباء .. بس هو لا مو غباء .. هوة كبرياء ..
رفيف : يمكن .. بس هنن ماعم بيفهمو هيك
سيف: لأنك ماعم تقدري تعبري بالطريقة الصحيحة ..
قرب سيف ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا ورفع ايديه وضم خدودها ..
سيف: فكري منيح رفيف .. بدي مـڼـڱ تختلي بحالك فترة وتراجعي كلشي صار معك هالفترة ..
رفيف: وشو رح استفيد؟
سيف: رح تستفيدي كتير .. رح تعرفي وقتا وين الصح ووين الغلط .. لاتردي علـّۓ. ايات لأنو مرهف بعمرو مارح يكرهك .. بس هوة هو اكيد زعل مـڼـڱ ..
انفجرت رفيف بالبكي ورمت راسها علـّۓ. صدر سيف ..
رفيف: ماابعرف شو يلي خلاني اتصرف معوو هيك .. مااابعرف
اما سيف ضمها اكتر علـّۓ. صدرو ومسحلا علـّۓ. شعرها وهوة بهدي فيها ...

ومن ورا الحيط كان جان براقب فيهم .. التفت واستند عالحيط ونزلو دموعو سخية عخدودو .. حط ايدو علـّۓ. صدرو وضربو مرتتين بقبضة ايدو وهو بيحكي: بيكففي ..بيكفففي ..

««««««««««««««««««««««««««««««««

بيرجع مرهف عالفرع وهو بقمة غضبه وبيتوجه لمكتب اللواء جلال
بيأدي التحيه وييتقدم منه وبيحط قدامه ورقه
بيمسك اللواء جلال الورقه وبيقرأها وبيرجع يحطها عالمكتب
شو هاد مرهف
مرهف: متل مانك شايف سيدي استقالتي وانا مستعد للمحاكمه بس وانا مدني مابدي لطخ بدلتي العسكريه
بيتنهد اللواء وبيقوم م̷ـــِْن ورى مكتبه وبيفتل حواليه وبيحط ايدو عـ كتف مرهف

جلال: اقعد ابني ،،، خلينا نحكي
مرهف « قعد » تفضل سيدي
جلال: اول شي يلي عملته مو جريمه مع انه كان الافضل تسلمه للشرطه وتخلي القانون يعاقبه لكني مقدر الظرف اللي كنت تمر فِيَھ
مرهف « غمض عيونو بقهر ونزل راسه» ابشع موقف مريت فِيَھ بكل حياتي
جلال: معك حق وانا م̷ـــِْن قبلك مريت فِيَھ لهيك بدي ياك ترفع راسك لفوق ابني
مرهف: انت سيدي! !
جلال: اي انا، ،،، م̷ـــِْن سنين طويله كانت اختي بتشتغل ي الارض وتعدا عليها شخصين، ، بوقتها كان عمري 22 سنه ولما شفت هالمنظر ماتحملت وقلت التنين ب ارضهم
مرهف: قتلت اثنين! !!
جلال: لْـۆ كانو عشره كنت رح اقتلهم، ،، مرهف العرض والارض مابيتعوضوا ولافينا نفرط فيهن والا رح نكون بلا شرف ولا نخوه واللي عملته شي بيرفع الراس ومافي قانون بيقدر يحاكم شخص كان يدافع عن عرضه وبعدين مو شقة الوافدين كانت لابوها لاختك رفيف
مرهف.: اي
جلال: وهي اسما دفاع عن النفس ولاتعتبر جريمه انت رجل امن وبتفهم بالقانون
ابتسم مرهف ابتسامه خفيفه وحكا بنبره هاديه، ،، شكرا سيدي
جلال: الشكر للبطن اللي حملك والرجل اللي رباك ابني، ،، روح لبيتك وخود كم يوم اجازه ريح اعصابك وبعدا لكل حادث حديث

طلع مرهف م̷ـــِْن مكتب اللواء وهو حاسس براحه لَـگِنْ هالشعور مادام كتير واول ماركب سيارته حط ايدو ع خدو وتزكر الكف اللي ضربته ياه رفيف

مرهف « بقهر » م̷ـــِْن الًيَوُمًِ انتي ميته بالنسبه الي رفيف

««««««««««««««««««««««««««««««««

رجعت رفيف عالڤيلا وبس وصلت عند الباب فتحت عيونها ..
رفيف: العما نـًسّْيـت انو جزداني ضل بسيارة مرهف ..
.. اخدت نفسها ورنت الجرس وفتحتلا الشغالة

رفيف: مرحبا سميره
سميره:

استغربت رفيف انها الشغاله ظلت واقفه ومافتحت الباب بالكامل مدت ايدها ودفعت الباب وهو كانت صدمتها لما الشغاله مدت ايدها عصدرها ودفعتها لبرا

رفيف: شو هاد سميره شبك
سميره « بلبكه » مشان •اللّـہ̣̥ ماتواخزيني ياخانم بس مافيي اسمحلك تفوتي
رفيف « ب استغراب » شو وليش بقى
سميره: هي اوامر الخانم الكبيره
رفيف: انوووو خانم كييره وخانم صغيره شبك سميره ڵـڱ انا صاحبة البيت بعدي م̷ـــِْن وجهي خلصيني عفاريت الدنيا عم تتنطط بوجهي
سميره: اسفه ياخانم مافيي
سكرت سميره الباب تاركه رفيف بحالة صدمه ..
رجعت قربت وبلشت تخبط بإيديها ورجليها وهي بتصرخ: ولكككك افتحييلي ياحيووااانة ..والله لاخرب بيتك ..ياا اماااني ..اماااني

وفجأة فتحت اماني الباب واستندت وطعجت وقفتها .. وقفت رفيف وهي بتطلع عليها باستغراب ..
رفيف: شو عم بيصير اماني؟
اماني: ست امااني وليه ..عرفي مقامك وين؟
انصدمت رفيف وقربت ‌‏منـِْهـِْا: انتي جنيتي اماني ..بعديلي خليني فوت
كانت رفيف بدها تفوت لما رجعتها اماني ودفشتا لبرة ..
اماني: شو بدك تفوتي عبيتي بالغصب؟
رفيف: بيتك! !! انتي شو بتخبصي؟
اماني: اي والله ياحبيبتي ..بيتي وانتي معد الك ولا حتى قشة فِيَھ ..
رفيف: انتي شو عم تحكي! ! اماني بالله عليكي اطلعي م̷ـــِْن راسي مو رايقه لمزحك هلأ

ابتسمت اماني ابتسامه جانبيه واطلعت برفيف م̷ـــِْن فوق لتحت

اماني: واضح م̷ـــِْن منظرك انك مو رايقه الظاهر كاينه بحفله تنكريه

اتلبكت رفيف وضمت بلوزتها ب ايديها: لٱ بس صارت معي شغله ممكن تبعدي لفوت اتحمم وبدل تيابي
اماني: ڵـڱ انتي حماره شي عم قلك فوته علـّۓ. بيتي ماعاااد الك فهمتي ولا اعيد
رفيف: بيتك! !!! هلأ لأني مارضيت تنزتي بالشارع واويتك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ صار بيتك

اتنكرزت اماني وسحبت صوره م̷ـــِْن عقد التنازل ورمتها بوجه رفيف

اماني: شرفي شوفي هاد بيت مين وكل الاملاك لمين. ..

نزلت رفيف واتناولت الورقة وبلشت تقرأ فيها ..انصدمت واتجمعت الدموع بعينها .. هزت راسها بالنفي وحكت بغصة: كززب. هالعقد مزور

اماني: لٱ ياروحي مو مزور وهي توقيعك منور العقد.
رفيف: ..
اماني: بتعرفي شو اكتر شي حلو فيكي ..انك غبية وسهلتيلي الطريق لأملك كل املاك عيلة جابر عبد الغني ..

ضلت رفيف اتطلع فيها وهي بتبكي.
نادت اماني: ياااسميرة هاتي الشناتي.

طلعت سميرة الشناتي وحطتون قدام رفيف. وطلعت اماني مفتاح سيارة
اماني: رح كون كريمة معك وخليلك مقتنياتك الخاصة. هي تيابك وكتبك ووو... سيارتك ..
ورمت المفتاح بين رجلين رفيف.

ضلت رفيف صافنه بالارض ودموعها بعرض وجهها وبهاللحظه تردد بذهنها كَلَّمَـےـاتِـ ايات لما كانت تحاول تنبهها وهي بكل غرور رفضت تسمعلا
شافت وجه مرهف بعد ماضربته كف وبوقتها بس حست حالها فعلا يتيمه مالها سند

اماني. : يالله انقلعي م̷ـــِْن هون درب يسد مايرد و ياخد مايجيب

سكرت اماني الباب تاركه رفيف بحالة انكسار وضياع

نزلت ع ركبها ولململت اغراضها وكأنها شي متشرده ووقفت واطلعت بباب بيت ابوها اللي مسكر بوجهها ودموعها بعرض وجهها
نزلت راسها وفتلت حالها وركبت بالسياره وانطلقت فيها بدون ماتحدد لنفسها وجهه .. كانت بتبكي وبتندب حظها وغبائها اللي وصلها لهي النقطة ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،/

كان مرهف واقف عند الغاز وعم يغلي قهوة .. شرد وحط ايدو عخدو مكان الكف اللي ضربته ياه رفيف
دمعوا عيونو وغمض بقهر ٱڅڑ شي اتوقعه انها اخته الصغيره تتجرأ وتمد ايدها عليه
طالعه م̷ـــِْن شرودو لما شاف الدولة طفت عالغاز. طفا الغاز وعبا فنجانو وطلع قعد بالبرندا ..
مرهف: •اللّـہ̣̥ يسامحك يارفيف ..

بهالأثناء كانت رفيف واقفة قدام باب بيتو ومترددة اتدق عالباب او لٱ
ظلت واقفه وماسكه ببلوزتها ودموعها بعرض وجهها، ،،، تقدمت م̷ـــِْن الباب ورفعت ايدها لترن عالجرس وتراجعت

رفيف: لٱ، ،، مافيي مافيي انا جرحته وكسرته مستحيل يستقبلني ببيته بعد اللي صار

حملت حالها والتفتت لترجع لسيارتها وشافت جان واقف وراها ومتكتف

رفيف: جان، ،، شو عم تعمل هون
جان « رفع كتافه » ابدا جاي اطمن علـّۓ. مرهف بعد اللي، ،،،،،،

سكت ومارضي يكمل اما رفيف حست بالحرج وحركت اجريها وكانت ع وشك تفتح سيارتها لما حست عحدا مسكها م̷ـــِْن زندها

رفيف: لْـۆ سمحت جان تركني روح
جان: كنتي جاي تصالحي مرهف
رفيف « دمعوا عيونها » كنت جايه ادور ع مكان ابات فِيَھ
جان: مافهمت
رفيف: مو مهم انا صار لآزٍمٍ روح عن ازنك

فتحت السياره وفاتت فيها وفجأة انفتح الباب اللي حدها وركب جان
جان: شو صاير معك فهميني
رفيف « بحزن » مافي شي
جان: حركي السياره الظاهر في حكي كتير لآزٍمٍ نحكيه

وبعد سَـآعــهْْ

جان: يعني قدرت تضحك عليكي وتشلحك كل شي البيت والشركه والمصاري
رفيف « مسحت دموعها » ماعم صدق انها قدرت تخدعني
جان « بقلبه » لانك غبيه
جان: وليش مارحتي لعند مرهف ؟
رفيف: لحتى يشمت فيي !!

نزل جان حواجبه واطلع برفيف ب استغراب

جان: يشمت فيكي! !! انتي برأيك مرهف هيك
رفيف: مابعرف
جان: امبلا بتعرفي بس بتكابري .. كبريائك ماعم يسمحلك تعترفي انك كنتي غلطانه