قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
..
(الجزء الثاني)
@rwayate
ام سليم: ااخ يا اليسار.. ايمت رح تصيري صبية وجوزك لابن خالك وارتاح
اليسار: امي.. لهالدرجة مستعجلة بدك تخلصي مني
ام سليم: هههههه يا حبيبة قلبي.. لك انت قطعة من قلبي.. بدي شوفك احلا عروس واطمن عليكي
ابن خالي.. يلي كان اسمو رامز.. من يوم خلقت وهني يحكولي انت لرامز ورامز الك.. صرت حبو لرامز اكتر من روحي واتخيل كيف رح نكون سوا.. اتخيل شو بدنا نحكي وكيف رح نخطب ونتزوج ويصير عنا عيلة..
صح كنت صغيرة بس جد حبيتو.. ويمكن هالحب هو اصدق حب بالحياة.. الحب يلي من قلب طاهر بريئ لسا ما تلوث بهالحياة ومكائدها..
رامز كان كلشي بالنسبة الي.. كل ما انخنق من وضعنا.. او من الحياة يلي عايشتا امي.. اقعد مع حالي واتخيل انو عم حاكي لرامز وهو يحاكيني ويخفف عني همي..
اليسار: ااخ يا رامز.. انا تعبانة كتير.. قلبي واجعني ع امي.. امي تعبت ..وانظلمت.. وابي مانو حاسس ع شي.. ما بيسال عنا ابدا.. معقول شي يوم انت تعمل متلو لبابا!! لاا مستحيل.. انت ما بتعملا... انت انسان كتير منيح وقلبك نضيف.. ما فيك تقسا علي.. اكيد ما رح تقسا
كنت ارسم بخيالي كل حكينا ومشاويرنا وطلعاتنا ..حبيتو من كل قلبي ..ليوم..
ام ربيع: لك ام سليم جد رامز خطب
امي انصدمت وقت قالتلا خالة ام ربيع هيك..
ام سليم: شووووووو.. جد عم تحكي
انا كنت ورا الباب وسمعتن.. قلبي ع شوي كان رح يوقف.. ما قدرت اتخيل انو رامز خلص راح.. دخلت ع غرفتي وصرت ابكي.. بكيت كتييير ..كنت عم اتقطع من جوا..
لوقت ما خالة ام ربيع رجعت ع بيتا رحت لعندا لامي..
اليسار: امي.. رامز خطب.. لك ليش هيك عمل فيني.. ليش تركني.. بشو غلطت انا معو.. ليش لياخد غيري.. لك وليش علقتوني فيه وخلوتيني حبو ما زال ما بدو اياني
كنت عم احكي وانا دموعي يهرو ع خدودي.. وامي ساكتة.. وقت قلتلا هيك غصت وعيونا غرغرو بالدموع..
ام سليم: ما الك نصيب يا امي.. ما الك نصيب
كان يوم متل الكابوس.. يوم اسود كتير.. دخلت من بعدا بحالة اكتئاب... بطلت ادرس ولا اكل ولا اشرب..لبعد شهرين..
@rwayate
ام سليم: بنتي يا عمري.. ما بكفي.. لك صرلك شهرين ع هالحالة.. يا امي كلشي بهالدنيي نصيب يا روحي
اليسار: لا تهتمي امي.. عادي خلص.. انا نسيتو.. انسان باعني ما بيستاهل ازعل عليه.. هاد واحد كزاب وخاين وانا ما بضيع حالي كرمالو
ضمتني امي وبكيت..
ام سليم: ربي يرضى عليكي يا امي.. لكن رجعي لدروسك يا امي.. وارجعيلنا متل قبل
اليسار: ولا يهمك امي.. من بكرة حارجع للمدرسة.. لا تقلقي انت
ام سليم: الحمد لله يا امي يلي رجعلك عقلك.. كل الرجال هيك يا امي ما الن امان
ومن تاني نهار رجعت لمدرستي.. صح تجاوزت هالمحنة بس كان قلبي واجعني كتير.. كنت مكسورة كتير..
وبيوم كنا راجعين من المدرسة سوا انا ورفيقتي رغد..
رغد: اليسار.. ليكي ..ليكي
اليسار: اي
رغد: ليكي هالشب وانت غايبة كان ع طول يسال عنك وعن اخبارك وانو ليش ما بتداومي
اليسار: هههههههه لك انسي.. ما عدت سدقن.. كلن كزابين
رغد: لك والله كل يوم كان يسال عنك
اليسار: لك ازا يلي صرلي 14 سنة مكتوبة ع اسمو تركني.. هاد بدو ما يتركني.. انسي
طنشتو وما هتميتلو ابدا.. كان ع طول يوقف ع باب المدرسة ويلاحقني بنظراتو .. وبيوم اتجارأ وحاكاني..
طاهر: مرحبا... اليسار.. حاكيني لو سمحتي
انا مشيت وكانو ماني شايفتو ابدا.. وما عبرتو.. كمل حكيو..
طاهر: اليسار.. انا اسمي طاهر.. انا جد بحبك.. وربي بحبك.. ماني متل باقي الشباب.. بس حاكيني
مشي وراي لوقت قربت اوصل البيت.. وهو عم يلاحقني ويحكي.. بس انا ما رديت عليه ولا بكلمة.. ودخلت البيت وسكرت الباب ورايي
اليسار: مسا الخير امي
ام سليم: مسا النور يا روحي
قربت من امي وبوستا ودخلت غرفتي حطيت شنتايتي ع التخت وتسطحت وانا لساتني بتياب المدرسة..
اليسار: يا ربي.. معقول جد بيحبني.. ففففففف.. لك والله ما الي قلب فكر بحدا
غصيت وقت تزكرتو لرامز ودمعو عيوني.. غمضت ونزلت دمعة..
اليسار: ااااه... يا ربي كون معي يا الله.. يا ربي ساعدني
ضليت ع هالحالة فترة طويلة ..وهو طاهر كل يوم يلاحقني وع تلطيش حكي وانو بيحبني.. لدرجة انو بلشت صدق انو جد بيحبني..
رغد: لك والله باينتو جد بيحبك
اليسار: والله ماني عرفانة.. ما فيني صدقو.. ما رح اعطي وش.. ازا كان بيحبني ليكو بيتنا يروح لعند امي ويطلبني منا.. ما بدي حاكيه
رغد: عين العقل حبيبتي
@rwayate
بلشت فكر فيه لطاهر وانبسط انو في شخص عم يفكر فيني.. بس ابدا ما دخل لقلبي.. وبيوم..
رغد: لك اليسار. منيح يلي ما عطيتيه عين لهداك الغبي طاهر
اليسار: ليش.. شو صاير
رغد: لك طلع خاطب بنت عمو وعم يتسلا
اليسار: ههههههه... شفتي.. الحمد لله انو ما عطيتو عين ولا دخلتو لقلبي
رغد: اي والله الحمد لله
لسا عم نحكي واجا طاهر..
طاهر: اليسار.. لايمت بدك تضلي هيك.. حني علي شوي
اليسار: لوقت ما تتجوزا لبنت عمك
كانت اول مرة بحاكيه.. حكيت وكملت مشي.. وهو وقف مصدوم..
ومن بعدا ما عاد شفتو..
(الجزء الثالث)
@rwayate
بعدا بشي سنة تقدملي شب ..
ام سليم: اسمو عمر ..عمرو 26 سنة.. وبيشتغل ع تكسي
اليسار: ان شاء الله خير امي
ام سليم: الشب اهلو بتركيا مو هون.. حيجي هو واخو وعمو.. جهزي حالك امي
اليسار: ماشي امي
جهزت حالي والمسا اجو.. كان شب مو باين عليه العمر.. طويل وحلو.. وحكيو كلو موزون.. ارتحتلو كتير..
ام سليم: خلص يعني امي.. قلن انو موافقة
اليسار: اي امي.. موافقة
تمت خطبتنا.. عمر انسان كتير منيح.. ما قصر معي بنوب.. كلشي بدي ياه كان يجبلي ياه..
اليسار: الحمد لله ربنا عطاني ياك
عمر: يسعدلي قلبك شو بحبك.. قربي مني لشم ريحتك
قربت منو وحطيت ايدي بايدو..
اليسار: انت اكبر نعمة من ربنا.. عوضتني عن كل سنين الوجع
عمر: لك انت يلي نسيتيني كلشي بحياتي.. وطول ما نحنا سوا ما حتشوفي شر باذن الله
اليسار: ان شاء الله يا روحي
مشيت خطبتنا من حلو لاحلى.. كان صرلنا خاطبين تلت شهور وقت اجاني يوما عمر..
اليسار: شبك هيك قالب وشك.. شو صاير
تنهد عمر وهو عابس..
عمر: بتعرفي شب اسمو طاهر
انا وقت ذكر اسمو قلبو نقز وما عرفت شو بدي جاوبو...
اليسار: و.. و.. وشو بدك فيه.. ليه عم تسال
عمر: (بعصبية) جاوبيني ع سؤالي.. بتعرفي او لا
اليسار: بصراحة اي.. هالشب كان يضل يلاحقني وقت كنت بالمدرسة.. بس انا ولا مرة حاكيتو
عمر: (بعصبية) ولا مرة حاكيتيه!! لك اجاني بيقلي قعدت انا وخطيبتك لوحدنااااااا
@rwayate
وقت هيك حكا حسيت بجسمي كلو رجف..
اليسار: كزاااب وربي كزااب.. لك اشهر وهو يلاحقني وانا ما عطيتو عين ابدا
عمر: ولشو بدو يجي ويحكيلي بانكن ع علاقة
انا وقت حكالي هيك جنيت..
اليسار: عمر انت عرفان شو عم تحكي.. انت عم تتهمني.. لك صرلنا تلت شهور سوا.. شفت شي علي فيهن.. لك شفتني اطلعت هيك او هيك
سكت عمر وما جاوب..
اليسار: لك صدقت واحد متل طاهر .. ليش ما عم تصدقني
عمر: ما بعرف.. ما بعرف
وقفت وانا معصبة كتير.. ما كنت حمل انو ينكسر قلبي مرة تانية.. قويت حالي وحكيت..
اليسار: لكن الله معك عمر.. خلينا ننفصل قبل لا يتم زواجنا
وهون هو جن.. وقف ومسك فيني..
عمر: شو عم تحكي انت.. انا بحبك ومستحيل اتركك لو شو ما صار
اليسار: لكن لشو مشيت ورا واحد ندل متل طاهر
عمر: لك وقت حكالي انكن كنتو سوا طار عقلي وما قدرت فكر ابدا.. خلص حبيبتي حقك علي
وضمني لصدرو وباس جبيني ..
بعدا مباشرة تحدد موعد عرسنا.. وبلشنا تجهيزات..
اليسار: عمر ما في داعي تكون الحفلة كبيرة.. بدي حفلة عائلية بتكفي
عمر: ليش حبيبتي.. بدي عرسنا يكون احلا عرس
اليسار: ما زالني حدك وانت حدي كل هالشكليات ما بتهمني.. كل يلي بهمني هو انت.. وما بدي شي تاني
مسك ايدي وباسا..
@rwayate
عمر: يخليلي ياكي شو بحبك.. لك انا بعشقك ..لك بتنفسك
اليسار: وانا بعشقك.. وكتير مو شوي
تم عرسنا بحفلة عائلية صغيرة ع قدنا ..بس كتير فرحنا وسكنا ببيت اجار..
وبعد زواجي باكم يوم كنت عم عزل البيت واندق الباب..
اليسار: جايي
فتحت الباب واتفاجات كتير وقت شفتو لبابا ع الباب
ابو سليم: مرحبا يا بنتي
اليسار: هلا يابي.. تفضل ..تفضل.. اهلا وسهلا
دخل يوما وقعدنا سوا وشربنا قهوة ومن بعدا راح.. بعد هيك صار كل فترة وفترة يجي يزورني بس مو كتير..
ما بعرف ..بس ما بحسو ابي.. يمكن لانو ما بعرفو.. من يوم تركنا كانت هاي اول مرة بيسال عني فيها..
وعمر كان منسيني كلشي بحبو الكبير لالي واهتمامو فيني..
عمر: اليسار حبي تعي.. حاج تتفتلي بالبيت.. تعي والله شتقتلك
اليسار: هههههه.. لك لحقت تشتقلي
عمر: وربي اي.. تعييي
اليسار: جايي.. سماع.. هلا يمكن... يمكن هااا.. يمكن كون حامل
عمر: عم تمزحي
اليسار: لا عم احكي جد
@rwayate
عمر: لبسي لاخدك ع الدكتورة فورااا
اليسار: لك لبكرة مو هلأ
عمر: ايا بكرة هاي.. جهزي حالك بسرعة
اليسار: ههههه.. اي ماشي
لبست تيابي ورحنا سوا ع الدكتورة..
الدكتورة: مبروك حبيبتي.. انت حامل
طار عقلو لعمر.. واخدنا حلو ورحنا لبيت اهلي نخبرن..
ام سليم: تعي يا روح امك لضمك.. تعي يا قلبي.. الف الف مبروك
اليسار: الله يبارك فيك امي حبيبتي
عمر: لك وانا ما في الي مبروك
ام سليم: هههههههه.. اي الف مبروك يا ابني.. ربي يرضى عنك
رجعنا ع البيت.. ونحنا بطريق الرجعة اخدني ع السوق وما خلا شي ما جابو.. اكل خضرة حلو كلشي..
اليسار: لك لشو هاد كلو
عمر: كرمالك وكرمال بنتي الحلوة
اليسار: ههههههه وشو عرفك انو بنت
عمر: اكيد بنت.. بدي بنت حلوة متلك
ومسك ايدي وهو عم يسوق وباسا...
اليسار: لك انتبه ع الطريق قدامك ههههههه
مشت فترة الحمل ع خير ووقت كنت بالشهر الخامس رحنا سوا ع الدكتورة لنفحص.. كان عمر متشوق ليعرف شو فيني اكتر مني..
عمر: اي دكتورة طمنيني
@rwayate
الدكتورة: والله يلي بدي قولو يمكن يزعلك
عمر: ليش ..خير شو في
الدكتورة: بصراحة ..مرتك فيها بنوتة
عمر: لك الله يسامحك.. فكرت صرلا شي.. الحمد لله رب العالمين لبالي مطلبي ههههه
اليسار: ههههههه
الدكتورة: عم تحمو جد ههههه.. اول رجال بشوفو حابب انو مرتو تجيب بنت مو صبي
عمر: اي لاني بدي بنوتة حلوة متل مرتي.. ما عم تشبع عيني من شوفتا.. يمكن ازا ربنا عطاني بنوتة بتشبها اشبع شوي
وقرب مني وضمني وعيونو كلن دموع..
عمر: الف مبروك حبيبتي
اليسار: ربي يخليلي ياك وما يحرمني منك
الدكتورة: الله يهنيكن يا رب
عمر: امين
(الجزء الرابع)
@rwayate
مشيت فترة حملي واجت بنتي ع الدنيا..
ام سليم: ما شاء الله.. تبارك الرحمن
اليسار: عطيني ياها امي لشوفا
حطتا امي بحضني.. وقت شفت وشا ما خطر ببالي غير القمر والشام..
اليسار: قمر شام.. هالبنت اسما قمر شام
عمر: كتير حلو.. يسعدلي ياكن تنيناتكن
هالبنت زادت حياتنا حب وحنان وملت علينا البيت.. بس سبحانو ربي كيف هالحياة.. الا ما تجي اوقات ننخنق فيها..
داقت علينا الحياة مرة وحدة.. وشغلو لعمر ما عاد زبط.. ما كان معنا ندفع اجار البيت ..حتى الاكل صرنا ما نقدر نجيبو..
عمر: اليسار حبيبتي.. بدي اقترح عليكي اقتراح
اليسار: اي حبيبي
عمر: انت تعبتي معي كتير هالفترة.. بدي ابعتك لبيت اهلك بس لتتحسن احوالنا
اليسار: انت اكيد جنيت.. مستحيل هالشي
عمر: اليسار.. يا روحي ما بدي تعبك اكتر
اليسار: انا ما بتركك ..يلي بيصير عليك بيصير علي.. متل ما كنا سوا بالفرح بنضل سوا بالشده
دمعو عيونو لعمر وضمني..
عمر: ربي يكون معنا ويفرجها علينا
اليسار: ربك كبير
هديك الليلة كانت كتير صعبة.. دمعتو لعمر يلي شفتا بعينو حرقت قلبي.. ضليت فكر كيف بدي ساعدو لحتى غفيت وانا فكر..
فقت ع عمر عم يمسح ع شعري بئيدو ويتصفن فيني..
عمر: صباح الخير
اليسار: صباح الورد
عمر: لك انت بكل حالاتك بتجنني هههههه متل الملاك وانت غفيانة
قربت منو ونمت بحضنو ..
@rwayate
اليسار: بحبك
عمر: لك بعشقك.. بدي قوم بلكي اليوم تيسرت
اليسار: ماشي حبيبي.. يالا
لبس تيابو عمر وفطر وطلع من البيت ليدور ع شي شغلة متل كل يوم.. وانا فورا دقيت لامي..
ام سليم: صباحو الحلو
اليسار: يسعد صباحك امي
ام سليم: كيفك امي
اليسار: تمام امي.. الحمد لله
ام سليم: شبك امي.. صوتك تعبان
اليسار: والله ما بعرف يا امي شو بدي احكيلك
ام سليم: خير يا روحي
@rwayate
اليسار: حالنا دايقة كتير.. ما عنا شي بالبيت ولا عارفين ندفع الاجار.. لك عمر طلب مني اجي لعندكن لتفرج الحال
ام سليم: اي ليش لا امي.. تعي انت وزوجك.. بيتنا كبير وبيسعنا كلنا.. ومنو زوجك بشفلو شي شغلة هون
اليسار: بس هيك بتنقل عليكن
ام سليم: لك لا يا روحي.. البيت كبير وما في غير انا واخوكي واختك.. ما فيها تقلة
اليسار: ان شاء الله بس يوافق عمر
ام سليم: ماشي امي حاكيه اليوم
سكرت الخط معا وحسيت كانو طاقة الفرج انفتحت..
نطرت لرجع عمر.. كان كتير تعبان والقهر باين عليه..
عمر: مسا الخير
اليسار: مسا الورد حبيبي
قربت من ولفيتو من خاصرتو وانا اضحك لحتى ما حسسو بانو تعبانة.. بعد ما ريح شوي واكل..
اليسار: عمر.. بدي حاكيك بموضوع
اطلع في والخوف بعيونو..
اليسار: ههههه ..شبك
عمر: شو صاير
اليسار: ما صاير شي.. بس بدي حاكيك بموضوع
عمر: احكي حبيبتي
قربت لعندو وحطيت حالي بحضنو وبلشت احكي..
اليسار: اليوم امي حاكتني ووقت عرفت انو نحنا متدايقين اقترحت علي انو نروح عندن نسكن تنيناتنا
عمر: مستحيل.. لا لا ما بقبل
قمت من حضنو وكملت حكيي
اليسار: بس نحنا كتير مدايقين وما ضل قدامنا غير هالحل
عمر: ففففففففف ما بعرف
اليسار: حبيبي امي يلي طلبت هالشي.. بنروح لتتيسر امورنا
عمر: ازا شايفة هالشي مناسب خلص ماشي
(الجزء الخامس)
@rwayate
وبالفعل جهزنا حالنا واخدنا تيابنا من تاني نهار ورحنا لعند امي وسكنا معن..
بس للاسف ابدا ما ارتحنا عندن.. كنا باستمرار نحس حالنا عبئ عليهن
عمر: اليسار انا ما عم اخد راحتي وعم حس انو هني متقلين من مصروفنا
انا كان احساسي متلو تماما بس ما كنت بدي بينلو هالشي..
اليسار: لك لا.. شو هالحكي.. ما بيتقلو مني
كان عمر كل يوم يطلع من الصبح ليشوف شي شغلة ..يوم يشتغل وعشرة لأ..
سليم: امي.. هاد ما بيستحي ع حالو.. كيف بيقبلا انو حماتو تصرف عليه و ع عيلتو
ام سليم: سكوت.. بلا ما اختك تسمع
سليم: اي وتسمع.. لازم جوزا يدبر حالو نحنا مانا مجبورين فيه
كان ع طول اخي سليم ينق ع امي وامي من كتر نقو تغيرت معاملتا معي..
ام سليم: اليسار.. قومي عزلي المطبخ.. اختك عليها دروس ومانا مجبورة تعزل وراكي وورا جوزك وبنتك
اليسار: حاضر امي
رحت يوما وعزلت وانا مخنوقة.. كيف امي بتعاملني هيك معاملة وكيف بيهون عليها تكسر بخاطري..
ووقت روح عمر ..
عمر: اليسار.. شبك حبيبتي.. ليش مدايقة
اليسار: ما في شي حبيبي
عمر: داقت خلاقك من السكنة هون ..صح
اليسار: لا مو هيك.. بس تعبانة شوي
بقينا ع هالحالة سبع شهور ومعاملة امي واخواتي من سيئ لاسوأ.. ما يهمن ابدا شو ما حكو.. وكأنو مو بشر يلي قدامن.. لحتى بيوم كان عمر راجع من شغلو وقاعدين كلنا سوا..
سديل: اليسار.. قومي عمليلنا كاستين شاي
انا كنت معودة ع حكين.. بس سليم وقت سمعا جن جنانو..
سليم: (بعصبية) اليسار.. جهزي حالك بسرعة ولمي كل تيابنا
اليسار: طول بالك.. لوين بدنا نروح
سليم: لمكان تكون مرتي فيه محترمة وما حد يهينها
جهزنا حالنا واطلعنا من غير ما حد من اهلي يوقفنا او يطيب خاطرنا بكلمة..
مشينا بالشارع وانا قلبي مكسور.. اهلي هانوني وما تحملوني وقت شدت علي الدنيي..
وصلنا لبيتنا يلي كنا مستاجرينو من قبل..
عمر: تعي
اليسار: لوين؟؟
@rwayate
عمر: هاي المفاجأة يلي كنت مجهزا لخبركن ياها ..بس اهلك ما صبرو ولا تحملونا
وقت حكالي هيك انحرق قلبي بزيادة ونزلو دموعي من غير وعي وبكيت لقلت كافي .. كتير كانت صعبة علي..
ومن بعد هداك اليوم قاطعتن لاهلي وما عدت حاكيتن كرمالو لعمر....
بعد هالحادثة بشي اسبوع كنت متسطحة ع التخت حدو لعمر وقت حسيت بشي جواة بطني بيتحرك.. نقزت..
اليسار: عمر!!!
عمر: شبك
اليسار: لك في شي بيتحرك ببطني
عمر: ههههههه بتكون غازات حبي
اليسار: لك لاا.. وربي في شي بيتحرك
عمر: شو يعني.. حامل!!
اليسار: ما بعرف
عمر: هههههههه... بكرة باخدك لعند الدكتورة وبنطمن
تاني نهار فقت ع بكير ولبست تيابي وجهزت حالي لوقت فاق عمر وفطرنا وطلعنا سوا..
الدكتورة: مبروك يا روحي.. بس غريبة انو لساتك ما بتعرفي.. انت بالشهر السادس
وقت حكتلي هيك نصدمت.. ما كنت مستعدة لحمل بهالفترة.. وضعنا كان لساتو تعبان.. ونفسيتي كانت لسا ما ارتاحت بسبب زعلي مع اهلي..
اليسار: جد
الدكتورة: اي جد
عمر: وشو جنسو للبيبي دكتورة
الدكتورة: بنت
@rwayate
فرح كتير عمر بالخبر.. ورجعنا ع البيت..
عمر: شبك حبيبتي
اليسار: لك ما كنت بدي هلا حمل.. ماني مهياة لهيك شي هلا
عمر: لا تقلقي يا روحي ..بيجي الولد وبتجي رزقتو معو ..وكمان نحنا لازمنا ايا شي ليغير من جو الكابة يلي صرلنا سبع شهور عايشينو..
ومشت التلت شهور ع خير واجت بنتي نجمة ع الدنيي..
عمر: الحمد لله ع سلامتك يا عمري
اليسار: الله يسلمك
وقتا كنت لسا ما بحاكيهن لاهلي..
تاني نهار دقتلي امي.. وقت شفت رقما بكيت.. بكيت كتير.. تصفنت بالتلفون وما هنلي فتحت الخط وحاكيتا..
ام سليم: اليسار... امي ..كيفك يا عمري
اليسار: تمام امي.. الحمد لله
ام سليم: الحمد لله ع سلامتك يا امي.. كيفا بنوتك
اليسار: الله يسلمك يا امي.. الحمد لله تمام
ام سليم: شتقتلك يا امي
وقت حكتلي هيك وكانو حركت كل الوجع يلي بقلبي.. بكيت وبكيت.. تزكرت الوجع يلي زرعتو بقلبي..
ومن بعدا تصالحت معن..
اليسار: عمر حبيبي.. هاي انا تصالحت مع اهلي.. ما بدك تصالحن انت كمان
عمر: ولشو بدي صالحن.. انت حرة منك الن.. انا لا
اليسار: عمر حبيبي.. شي ومرق وصار.. بترجاك.. كرمالي
عمر: ااخ يا عيونو لعمر انت.. والله ما بهون علي شوفك هيك.. خلص رح صالحن
ضميتو وبوستو..
@rwayate
اليسار: ربي يسعدك وما يحرمني منك
ومشت حياتنا متل قبل ..وبلشت اوضاعنا تتحسن.. ليوم بلشت حس ع عمر بانو تغير علي..
اليسار: عمر.. حبيبي انا مقصرة معك بشي
عمر: لا يا روحي.. ليش هيك بتحكي
اليسار: بصراحة.. صرلك فترة ما عم تهتم فينا انا والبنات وع طول ماسك التلفون حتى ونحنا سوا
حط التلفون من ايدو واجا لعندي..
عمر: لا تحكي هيك حبي.. بس انت بتعرفي اخر فترة قديش انضغطنا
اليسار: المهم ما يكون في شي
عمر: وشو بدو يكون في.. حاج وسوسة بلا طعمة
حكالي هالحكي بس انا كان قلبي حاسسني بانو في شي.. لزقانو بالتلفون مانو طبيعي.. وانا من النوع يلي مستحيل فتش بخصوصياتو لعمر.. بس ما عاد قدرت ..بدي افهم شو يلي عم يصير مع زوجي
..
..
( الجزء السادس)
@rwayate
وبيوم كان عمر راجع من شغلو..
عمر: اليسار حبي.. جهزيلي تيابي لادوش
اليسار: اي ماشي حبيبي
دخل عمر ع الحمام وانا مسكت تلفونو وفتحت ع سجل المكالمات
اليسار: مين هاد راغب؟ شي غريب ما بعرف انو في الو رفيق هيك اسمو.. وكل هالمكالمات كمان!!
كان بالسجل مكالمات كتيرة باسم راغب.. جبت ورقة ع طول ونقلت الرقم قبل ليخلص حمام..
طلع عمر من الحمام..
اليسار: نعيما حبيبي
عمر: الله ينعم عليكي حبيبتي.. جاهزين تيابي؟
اليسار: اي جاهزين ..ليكن
عمر: يسلمو حبيبتي
لبس عمر تيابو وطلع من البيت.. وانا مباشرة جبت الورقة يلي عليها الرقم وقعدت ع التخت لدق للرقم يلي باسم راغب...
كتبت الرقم ودقيت واطلعت بالشاشة وانا مصدومة..
اليسار: سديل!! اختي !!
بين معي رقما لاختي سديل.. دقيت الرقم وصفنت بالتلفون.. لا بكيت ولا صرخت ولا عملت شي.. بس اتصفنت بالتلفون.. وفتحت اختي الخط..
سديل: الووو.. الوووو.. اليسار.. انت معي.. الوووو
هي تحكي وانا عم اتصفن بشاشة التلفون.. من جوا شي يقطع فيني.. شي يصرخ من جواة قلبي ويقول.. لك ليش يا سديل ..لك ليش يا اختي.. ليش هيك عملتي فيني.. لك انا ما عملتلك شي..ليش لتكسريلي قلبي..
كل هالصراخ كان من جواة قلبي.. بس لساني ما قدر يطالعو لبرا.. كانت هاي تاني مرة بنكسر من اهلي..
يمكن لو كانت ايا وحدة غيرا لاختي كنت استوعبت واتقبلت.. بس انو من اختي الوحيدة ..ما قدرت ابدا انو اتقبل..
سكرت التلفون.. ونزلو دموعي..
@rwayate
اليسار: يا ربي دخيلك.. ليش هيك عم يصير فيني.. لك ليش وجعي كلو من اهلي.. يا ربي شو اعمل هلأ.. طلقو!! لك وازا طلقتو ..صير مطلقة متل امي!! وعيش بناتي متل ما عشت انا بدون اب؟؟
الله لا يسامحك يا سديل.. حسبيا الله عليكي.. لك كيف هنت عليكي..
ضليت بحالة سكوت .. و فكر شو بدي اعمل وشو لازم اتصرف.. ما بدي اتطلق وعاني متل ما عانت امي.. ولا عيش بناتي متل ما عشت بلا اب.. وبنفس الوقت ما بدي ضل مضحوك علي منن التنين..
اليسار: انا لازم كون قوية وما اضعف.. هني الغلطانين ..وهني الضعاف مو انا..
حكيت هالحكي وقررت حاكيه لعمر وقت يجي.. وقبلا دقيتلا لاختي..
اليسار: مرحبا سديل.. كيفك اختي
سديل: اهلا اليسار.. تمام
اليسار: اختي.. فيكي تجي لعندي.. تعبانة وبناتي معزباتني
وقت قلتلا هيك طارت من فرحتا..
سديل: اي اي اختي ولوو.. ربع ساعة وبكون عندك
بعد شي نص ساعة كانت عندي..
وقت فتحتلا الباب وشفتا حسيت بسكين وعم تقطع فيني..
كانت متل العروس.. لابسة احلا لبس.. ومزينة ومعطرة..
اليسار: اهلين اختي.. تفصلي
لسا ما فاتت انفتح الباب واجا عمر بغير موعدو..
عمر: مسا الخير
اليسار: اهلين عمر.. شو مبكر اليوم ع غير العادة
سكت وما حكا شي
انا ع شوي كنت رح انهار.. ماني متحملة شوفتن ابدا .. بس قويت حالي.. قعدتن تنيناتن
اليسار: قعدو لاعمل قهوة
اطلعت بطرف عيني ع اختي كانت عم تضحك.. كانت كتير فرحانة باستغفالي
والله ما زعلت من جوزي وما عز علي شي اكتر من شوفتا بهديك الصورة
رحت ع المطبخ عملت قهوة واجيت صبيتا وقدمتلن ياها وقعدت مقابيلن التنين.. واطلعت باختي
اليسار: شو يا اختي.. جوزي كتير حابك لحتى منسيتيه مرتو وبيتو وبناتو وما عاد سال فينا
عمر وقت سمعني وقع فنجان القهوة من ايدو.. وسديل انصدمت وما حكت شي ابدا
اليسار: كتير فرحانة وانت سارقة جوزي مني ومن بناتي.. وانت يا عمر شبك انصدمت.. كنت حكيلي.. كنت
@rwayate
خطبتلك ياها
عمر: اليسار.. انا بحبك وبموت فيكي ..والله ما دخلني.. اختك هي السبب.. اي وربي هي السبب.. ع طول كانت تدقلي وتدلعني و تلبسلي لحتى تغريني.. انا مالي زنب وربي
ما بعرف شو القوة يلي كنت فيها وقتا
اليسار: سمعي سديل.. لا انا اختك ولا بعرفك.. وازا صار وعدتيها ما تلومي غير حالك.. لانو وقتا رح خبرو لسليم وهو بيشوف شغلو معك..
طلعت سديل من عندي ركض وهي ساكتة ما حكت ولا كلمة..
عمر: اليسار..وربي انا بحبك.. اختك هي السبب وربي هي يلي وقعتني.. سامحيني بترجاكي
اليسار: لك بشو قصرت معك انا لحتى تعمل فيني هيك.. لك بكفي جبتلك بنات متل الفلة.. انا رح سكر ع كل القصة هلأ.. مو ضعف مني ولا لانو سامحتك.. بس كرمالن لبناتي لحتى ما يشوفو يلي شفتو.. بس اياك تفكر تقرب مني.. انت بغرفة وانا بغرفة
حكيت هالكلمتين ومشيت لادخل ع غرفتي.. وقف عمر بطريقي ومسكني
وقت حط ايدو علي حسيت بكهربا بجسمي ولا شعوريا انتفضت وبعدت اديه التنتين عني..
اليسار: بعد عني هيك عمر.. بعد.. اوووعك تفكر تلمسني او تقرب مني..
عمر: اليسار.. سمعيني شوي
اليسار: بتنفز يلي قلتو او هلا بطلقني rwayate غير هيك ما في ابدا.
عمر: لا مستحيل ..ما بطلقك
اليسار: لكن خلص.. لا تتعرضلي
عمر: خلص ماشي.. متل ما بدك
بقينا هيك انا وعمر ..عايشة انا وحبيبي وزوجي بنفس البيت بس متل الغرب.. وكلو بسببا لاختي الوحيدة يلي قاطعتا وما عدت حاكيتا.. لبيوم سمعت انو انخطبت..
(الجزء السابع) والاخير
تاني نهار دقتلي..