قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الرابع والاخير :
قبل بيومين كانوا متخانقين بس هادي كان ساكت مشان يعملا مفاجأة لانو بهاد اليوم بصرلون سنة ولما أجى اليوم المنتظر راح هادي مشان ياخدها من البيت ودقلا نزلت لقتو مو جايبلا هدية ما هتمت للموضوع وسلمت عليه وقالتلو
جودي : كل سنة ونحنا سوا
قرب هادي وباس ايد جودي وجودي طبعا ماتت من خجلا نبسطط وما عرفت شو تقلو
هادي:يلا منروح
جودي: لوين رايحين
هادي : بدي مشورك عكيفي اليوم عندك مشكلة شي
جودي :لا ما عندؤ بس ليش عم تحكي بنفسية
هادي : جودي مشي يلا مالؤ خلق هلق
جودي :هادي شبك
هادي :لك يلا خلصيني ما فيني اتأخر كتير معك يلا
جودي نزلو دموعها وبعدا راحو و هنن بالتاكسي كانت هادي عم تطلع عجودي من المراية وهي صافنة ومتدايقة ومنزعوجة كتير انو ليش هيك حكاها وراحو ع كافتيريا فينوس قبل ما يدخلو قالتلو جودي
جودي : اذا كنت بدك تعمل هيك وما بتقدر تتأخر ليش جبتني وليش جيت معي اصلا ليش بتحب تقهرني وتنكد عليي
هادي: هيك صار الحكي
جودي : اي
وكانت رح تبكي و قالتلو
جودي : خلص رجعني عالبيت
هادي : خلصينا فوتي لا تنحي راسك
مسكها ودخلا غصب عنها وبالكافيه الكل بيعرفو هادي دخلو ولقو طاولة مزينة ورد أحمر و باولين وكانت بتجنن قلا هادي
هادي :منقعد هون
جودي : شبك هادي هي مو ألنا هب محجوزة
هادي : بس لل 9 محجوزة
سأل الكرسون اذا فيهون يقعدو و قلون اي قعدو و دمعت عيونها لجودي
سألا هادي
هادي : شبك
جودي : شفت كيف العالم بتعمل ل يلي بتحبون مو متلك بس بتنكد وبتقهور لا وجاية غصب عنك كمان
وبلشت تبكي هداها هادي وبعدا طلبو عصير واراكيل وشغلات مشان القعدة ونزلولن ياهون وبعد ربع ساعة ما بتشوف جودي غير نطفا ضو الطابق و جاية شي منبعيد مشتعل نسطلت سطل ما عرفت شو عم يصير قام هادي وقف جايبلا كاتو كبير كتير و اربعة من رفقات هادي حاملينو وجابولها ياه عالطاولة وجودي كانت مصدومة وقفت ووقف هادي قدامها وبعدا نزل عالارض وقلا
هادي : كل سنة ونحنا سوا يا عمري
وباس ايديها وهي خجلانة كتير و خدودا حمرو صار يضحك وقلا
هادي :لك انتي مجنونة مرقت عليكي الكذبة معقول مرق هيك يوم هيك لك انا ناطرو مناطرة انشالله تكون عجبتك المفاجأة يعيوني
جودي :بتجنن
هادي :لمهم شوف ضحكتك وكل سنة وانتي ألي
جودي صارت تبكي من الفرحة و رفقات هادي صاروا يحكو لجودي كيف هادي ألو زمان عم يفكر بالمفاجأة و كيف تعب وهو عم يحضرا وبعدين قلون هادي : نقلعو بدي اقعد مع حبيبتي عرواق
راحوا رفقات هادي و مرق هل يوم يلي بجنن
وهاي هي قصة هادي وجودي رفقاتي هي من احلى القصص يلي انا شخصيا شفتا عالواقع وانشالله يضلو مع بعض طول العمر 😍😍
بقلمي جوى أشقر
#انتهت
..................
حبيتوا كتابتها ..💙؟!
قصة بقلم صديقة القناة " جوى "💛🌸 بعنوان: #صدفة ..
بـدايـة الـقـصـة..🧡✨
قصة اليوم: #قربان_غاليه
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#قربان_غاليه
_بقلمي_امل_احمد_سلوم

#المـــقـدمـــــــه، ،

غالية ،، وقصة عشقها الأبدي اللي اتحول م̷ـــِْن قصة حب بين شب وصبية لكابوس مرعب لأهالي كل الحي ..

قصة انتسجت بين الخيال والواقع وكأنو غالية هربانة م̷ـــِْن وحدة م̷ـــِْن الأساطير القديمة ..

بليلة مافيها ضو قمر اجاها خبر ان حبيبها مات لما وقعت سيارتو م̷ـــِْن فوق الجبل ..
وهي م̷ـــِْن حزنها عليه قررت تأسر حالها بغرفة صغيرة حيطانها طين وسقفها قش وخشب، ، بعيد عن كل العالم ..
بليالي كتير هالحسناء كانت تصحي أهالي الحي عأصوات نواح وبكي وصراخها بإسم حبيبها وكأنها عم تشوفو كل يوم بموت قدام عيونها ..
لَـگِنْ صوتها ماكان صوت طبيعي واول ماتغرب الشمس كانو اهل الحي يسمعوا اصوات عاليه وغريبه اصوات بتشبه دق الطبول مع الناي ممزوج بصراخ مخيف

وبيوم م̷ـــِْن الأيام انقطع حسها م̷ـــِْن الحي .. اهالي الحي فكرو انها تركتو .. او رحلت ..
منهم انبسط لأنه رح يعيشوا بهدوء م̷ـــِْن بعد ليالي الرعب اللي كانو يعيشوها بسبب هالاصوات اللي كانو يسمعوها ومنهم حس بالحزن علـّۓ. حال هالصبيه

مر كم يوم واهالي الحي ماشافو اوسمعو صوت غاليه .. وبليلة سمعو صوت صراخ قوي طلع م̷ـــِْن بيتها ..
ركض الكل لمصدر الصوت واول مافتحوا الباب انصدمو بـ أبشع منظر .. غاليه ميته .. ومو أي موته ..
"حرق " بس الغريب انه ماكان فِيَھ بالبيت اثار حرق .. بس غاليه هي اللي محروقة .. كل جسمها اكلته النار وتحول لفحمه ماعدا وجهها كان صافي وابيض متل التلج ..
والاغرب انه جثتها مكومة عالفرشه وبدون اي آثار لأي مخلوق كان حوليها

مع طلوع الضو اتجمعو اهالي الضيعة وراحو دفنو غاليه بالمقبرة .. وبعد ماخلصو راحو كل واحد ليشوف مصلحتو ..

بس اللي صار انو فاقو اهالي الضيعة عصوت حارس المقبرة وهو بينادي وبيحكي غاليه طلعت م̷ـــِْن قبرهااا

هالكلمة زرعت بقلوب الأهالي الرعب وراحو ليشوفو شو القصه .. وبالفعل كان القبر منبوش و جثة غاليه موجودة بجنبو ..
للمرة التانية اندفت غاليه بقلب القبر ولتاني مرة انتبش القبر وطلعت جثة غاليه ..محدا قدر يفسر هالواقعة الا شيخ الضيعة لما حكا انو القبر مسكون واقترح تندفن غاليه بقبر تاني ..

استجابو اهالي الضيعة لكلام الشيخ وبالفعل انحفر لـ غاليه قبر جديد لحتى تتآوى فِيَھ .. لَـگِنْ شيئ مرعب حدث بهداك الًيَوُمًِ .. لما همو الرجال ونزلوها عالقبر فجأة غاليه فتحت عيونها .،، عيونها اللي كساهم البياض بالكامل بمشهد مرعب لكل اهالي الضيعة .. وصدح منها صوت مرعب خلا الكل يرتعب منه
اصوات غريبة وكلمات غير مفهومة بلشت تتردد عمسامعهم وكأن الشيطان كان بيخاطبهم شخصيا ... ومالقو حل الا يتركو قبر غاليه مفتوح ويهربو كلهم ..

م̷ـــِْن بعد هديك الحادثة المرعبة بقي قبر غاليه مفتوح ومو مغطى الا بشوية نباتات وأشواك نبتت لتغطيها وتغطي ملامحها وعيونها اللي بقيت مبحلقة بالفراغ .. وتاني يوم اختفت جثة غاليه وماحدا عرف وين راحت
ورغم هيك ضلو أهالي الضيعه لحد هلأ بيسمعو صوت غاليه وهي بتنوح علـّۓ. حبيبها واحيانا بتصرخ بإسمو ...

نور ،،،،:عنجد ماما القبر ما تسكر ابدا
ريما : اي ،،شو رأيك بهالقصة عاد
نور : هههه اي مابتخوف اصلا انا ماخفت
ريما : متأكدة
صباح : ماما عنجد قصة غاليه حقيقية ولا انَــْتي اخترعتيها؟
ريما «اخدت نفس ووقفت جنب الشباك »: غاليه •اللّـہ̣̥ يرحمها كانت رفيقتي وكنا ساكنين بنفس الحي وبعد هديك الحادثه اصر جدك انه نترك الضيعه ونرحل لضيعه تانيه لانه صرنا مانعرف ننام الليل م̷ـــِْن صراخها
نور : ولليوم بيسمعوا صوتها
ريما : لٱ امي بس اي حدا بيقرب م̷ـــِْن قبرها بينئزي وكتير ايام سألت ستك عنها و اكدتلي انو غاليه موجودة ..

«««««««««««««««««««

ياترى شو قصة قبر غاليه وشو اللعنه اللي رح تصيب الشخص اللي بيقرب منه
هالشي رح نعرفه سوا بقصتنا، ،،

#قربان_غاليه
#بقلم_الكاتبه
#امـــل_احـمـد_ســـلوم

#قـربان_غالــــيه
#الجزء_الآۆلْ
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

بحي شعبي قديم وبيت حيطانه مهرهره وابوابه يادوب ثابته مكانها، ،،
بيت صغير محاوطته الزرع والخضره وصوت العصافير بتصدح لتنبئ ببداية نهار جديد حامل بين طياته الم جديد

فتحت مها عيونها علـّۓ. صوت امها وهي بتحظر وجبة الفطور لوالدها واخوها

حنان: مها يامها يالله يا امي فيقي لتصلي الفجر وتعي عينيني لنحظر الفطور لبيك واخوكي قبل مايسرحوا علـّۓ. شغلهم

قامت مها م̷ـــِْن فراشها الدافي وهي بتفرك عيونها وتتثاوب بكسل وبعدا هللت موحده لله

مها: اصبحنا واصبح الملك لله، ،،، يارب عين بيي وخيي علـّۓ. هالنهار، ،،، يالله يامو جايه بس لصلي

بالغرفه التانيه طلع الاب تحسين وهو بيلبس جاكيته وبيلف راسه بالغتره
تحسين: يابي زيد يالله قوم رح نتأخر
زيد : حاضر ابي شوي ولاحقك
تحسين: شو هي شوي ولاحقك قوم ابي خلينا نلحق النهار حاكم بالشتي مافي نهار ومابتعرف ايمت الشمس بتطلع وكيف بتغيب
زيد : ضروري نحطب الًيَوُمًِ والله الجو برا كتير بارد
تحسين: الجو البارد هو مصدر رزقنا ابي ورح نضمن نبيع كل الحطب يلي رح نحطبه برضاي عليك قوم وحاجتك كسل
زيد : امري لله حاضر ابي
تحسين: ام زيد وين الشاي
حنان: ليكني اجيت ابن عمي، ،،
Telegram @rwayate
قعدو الكل حوالين السفره المتواضعه وبلشوا يفطرو والضحكه ماليه وجوهم
رغم الفقر والتعتير الا انهم كانو دائما بيشكرو الرب عالموجود ومابيوم شكو او اتذمرو

تحسين «نفض ايديه وقام» الْحٍمَدٍ للـّہ •اللّـہ̣̥ يديما نعمه
حنان: صحه وعافيه ابن عمي
تحسين: تسلمي ،،، ووجه كلامه لمها، ،، شو ابي جهزتي سرفطاس الاكل
مها: معلوم ابي تكه رح جيبو

بسرعه نطت مها م̷ـــِْن مكانها وجابت السفرطاس وهي حاضنيته بين ايديها بقوه

زيد : ليش هيك متمعشقه بالسفرطاس اختي لتكوني جوعانه
مها: لٱ اخي بس بدي يظل الاكل سخن لحتى ماتاكلوه بارد
زيد : ڵـڱ انتي هبله شي مهو اول مانطلع م̷ـــِْن البيت رح يتجمد مو شايفه الجو برا كيف
ردت مها بحزن، ،، شايفه اخي شايفه •اللّـہ̣̥ يكون الكم معين ويرزقكم الرزق الحلال
زيد : اللهم امين، ،، يالله اودعناكم، ، دعاكي امي
حنان: •اللّـہ̣̥ ييسر امركم ويكون معكم ويكفيكم شر بني ادم

كان الجو شديد البروده واول ما انفتح الباب بلش الهوا البارد يسرب لجوا ويصفع وجوههم بقوه

تحسين: غطي حالك منيح ابي وجيب الحمار والطنبر وخلينا نتيسر
زيد : حاضر ابي

ركضت مها عالشباك ومسحت بكفها قزازه م̷ـــِْن اثار الندى وظلت تطلع علـّۓ. ابوها واخوها وهنه بيجروا الطنبر وبيبعدوا عن البيت طالبين الررق

مها « دمعوا عيونها »يارب كون معهم وعينهم •اللّـہ̣̥ يعينكم علـّۓ. البرد ويردكم سالمين

كانت مها بتطلع م̷ـــِْن الشباك علـّۓ. اغصان الشجر اللي بتجاهد الريح لتضل ثابته بمكانها وبقلبها غصه علـّۓ. حال ابوها واخوها ومر الحياه اللي عايشينها
Telegram @rwayate
حنان: يالله امي تعي عنيني لنشيل السفره وتلحقي مدرستك
مها: جايه امي جايه
حنان: يالله بنتي لمي الصحون والحقيني عالمطبخ
مها: حاضر

تنهدت وفتلت وجهها ومشت لتشيل السفره واستوقفها صوت الباب انفتح وبعدا سمعت ابوها بيحكي

تحسين: حنان ياحنان
مها: شو في ابي ليش رجعت

تجاهل تحسين سؤال مها وفات لعند مرتو عالمطبخ وملامح وجهو مابتبشر بالخير
اما مها التفتت علـّۓ. اخوها وسألته بقلق
مها: اخي شو في شبو ابوك
زيد « ابتسم » اي لاتخافي اختي شكلو نسي يودعها لامك
مها «ابتسمت وتنهدت براحه» ههههه ڵـڱ والله رعبني ابوك اللي يبعتلي واحد متله
زيد : شو مستعجله عالجواز وليه
مها: اه، ،، ڵـڱ مو هيك قصدي بس
زيد : اخرسي بلا بسبسه جيل ٱڅڑ زمن
مها « بقلبها» اي شو حكينا •اللّـہ̣̥ يعين اللي بدها تاخدك شو نزق

🧟‍♀️««««««««««««««««««««««

طلعت مها علـّۓ. مدرستا بعد ماخلصت مع امها، ،،
كانت ماشيه وضامه شنتتها لحضنها وكأنه في حدا رح يسرقها وفجأه حست بحدا ماشي قريب منها

مها «ابتسمت» اوس
اوس: وشو عرفك انه انا
مها «التفتت عليه » ريحة عطرك سابقيتك وبعدين انا بحس فْيَگ م̷ـــِْن بين الف
اوس : لٱ والله لهيك اتأخرتي اليوم

مها: "ما تأخرت ولا شي...واساسا انا مارح ضل واقفه احكي معك بنص الشارع
اوس: اي شبك شبك الحق عليي مشتاقلك وجاي بعز البرد لشوفك
مها: تشوفني بالشارع! !
اوس: ازا بتحبي تعي نروح نقعد بشي كافيه
مها: اوس الف مَـرّھٌ قلتلك مابحب هيك محلات شو شايفني انت
اوس: شو قصتك الًيَوُمًِ مها مو عاجبك شي بجيكي يمين بتجيني شمال
مها: ليك اوس انا ماعندي استعداد اضل اشوفك واتشوفني وبالاخير تجي تقلي معلش مافي نصيب انا م̷ـــِْن البدايه كنت صريحه معك بدك ياني ليكو بيت ابي تعا اطلبني منه غير هيك بعد عن طريقي لاروح علـّۓ. مدرستي
اوس: هههههه لْـۆ صبرتي شوي كنتي رح تسمعي الاخبار الحلوه
مها: شو قصدك حكيت مع امك!!
اوس «هز راسو بالايجاب » اها لهيك جيت م̷ـــِْن علـّۓ. بكرة الصبح لخبرك
مها: ايه وشو حكتلك
اوس: حكت طالما اني بحبك وبدي ياكي فهيه موافقه طبعا
مها: وابوك !!
اوس : لما السلطات العليا تحكي اي ف ابي مارح يكون عندو اعتراض ابدا وبعدين امي بتعرفك وبتعرف اهلك وكتير بتحبك
مها: يعني رح تجيب اهلك ليطلبوني رسمي
اوس: مممم بصراحه
مها: شو
اوس: امي شرطها الوحيد انى اخلص السنه اللي ظلت وانجح
مها: ماشى عموما مو باقي الا شهر علـّۓ. الامتحانات.. وانت شد حيلك وانجح مو ترسب وتسود وجهي
اوس: ڵـهٍ ماحبيتا منك...انا كل سنة بنجح وبتفوق كمان
مها: •اللّـہ̣̥ يقدم اللي فِيَھ الخير، ،، يالله سلام
اوس.: استنى اوصلك
مها : وحدا يشوفنا مع بعض ونصير علكه بتم الناس اي
اوس: مجنونه
مها: اي بعد م̷ـــِْن وجهي بلا مافرجيك الجنان علـّۓ. اصوله

تعدت مها اوس ومشيت بخطوات سريعه علـّۓ. مدرستها وهي حاسه بفرحه جوات قلبها
كيف لٱ واوس حب طفولتها اللي كبر مع الايام

وصلت مها عالمدرسه ووهي بتلهث واول مالمحت صديقتها سلمى رفعت ايدها ولوحتلا وركضت لعندها

سلمى : ليش اتأخرتي مالك بالعاده
مها: ممممم كنت واقفه مع اوس
سلمى «رفعت حواجبها » ايواااا قلتيلي كنتي مع روميو اي منيح فطنتي انه في عندك مدرسه
مها: بلا غلاظتك هلأ
سلمى: عيني بعينك، ،، ڵـڱ انتي بس تشوفي اوس بتنسي حالك

ابتسمت مها بخجل وتوردو خدودها وغمضت عيونها وهي بتتنهد بهيام

مها: بحبه ياسلمى ونفسي اعيش معه العمر كلو لاعبرلو عن حبي
سلمى: ياسيدي ياسيدي شو هالحكي ست جولييت ماعرفتك والله
مها: اي لٱ تفهميني غلط انتي رفيقتي وبحكيلك اللي جواتي بس قدامه بكون جديه وماببينله اني ميته فِيَھ ومو انا اللي الحب ينسيها الصح من الغلط
سلمى: شو قصدك.. سمع كلامك ورح يجي يتقدملك
مها : اها حكى مع اهله ورح يجي يخطبنى بعد الامتحانات"
سلمى: بجد .. ڵـڱ الف مبروووك.
« وضمتها »
مها "تسلميلي...يالڵـهٍ خلينا نفوت لجوا رح يرن الجرس ونحنا مقضيينها قرقره
سلمى : ياسلام مابيكفي انه بكرا الجمعه ومارح اقدر شوفك
مها: ڵـڱ يسلملي اللي مابيقدر يستغنى عني تعي نفوت وبنكمل حكي جوا
سلمى: استنييي قليلي صلحتي تلفونك
مها: اي صلحته علبة التنك اللي مسميتيه تلفون ممكن نفوت عالحصه
سلمى: اي يالله

🧟‍♀️«««««««««««««««««««««««««

غابت الشمس و عتمت العين وحنان و مها بعدن قاعدين حد الصوبيا عم يتسايرو
حنان : لك مها أبوكي و اخوكي تأخرو كتير اليوم
مها : لا تأخرو ولاشي الهم بالعاده يطولوا احيانا هلأ مابتشوفيهم الا فايتين
حنان : اي بس لوقت ما يرجعو بتكون سكرت الصيدلية
مها : ليش خلص دواكي
حنان : اي والله خلص
مها : ليش ما حكيتي بكير شوي
حنان : كنت نسيانة هلأ رحت اخدو لقيتو خالص
مها : طيب ولا يهمك انا بجيبو
حنان؛ لا بلاها شو مطلعك بهالوقت عتمت العين والجو برد وشتي
مها : لا تشيلي هم بروح وبرجع بسرعه
حنان : الله يرضى عليكي قومي البسي لجبلك مصاري
مها: حاضر امي

قامت مها لفت حجابها و لبست جاكيت شتوي ومشيت
أول ما فتحت الباب ضربة بوجها نسمة هوا باردة كتفت أيديها وشدت جاكيتها عحالها وصارت تمشي بالشارع وهي عم تحاول تتجاوز كل برك المي بدون ما تدعس فيهن
كان الشارع معتم وفاضي ومافي حدا وصوت الهوا مخيف
ضلت تمشي وهي كاتمه خوفها لحتى وصلت على الصيدلية يلي بأول الشارع
مها : مرحبا عمو
الصيدلي : أهلين مها ليش طالعة بهيك جو
مها : مضطره اجي اخد الدوا لأمي
الصيدلي : اي تكرم عينك وينو زيد ليش ما اجا هوي
مها : أبي و اخي لسه ما رجعوا
الصيدلي : طيب وهاد الدوا ما بدي أخرك مشان تلحقي ترجعي قبل ماتبلش تشتي
مها : يسلمو أيدك يالله تصبح على خير

طلعت مها من الصيدلية و اطلعت على السما ما كان فيها الا الغيوم اللي مغطيين على ضو القمر و النجوم ومبين انو بدها تمطر بغزارة

مها: يحح كتير برد خليني ارجع بسرعه قبل ماتشتي

حركت اجريها وبلشت تركض بين الازقه الفاضيه وفجأه طلعت قدامها قطه و ركضت من قدامها

ارتعبت مها وبلشت تمشي وهي عم تتلفت يمين و يسار وانتبهت انو مافي حدا غيرها بالشارع و كم قطة متخبين بالحاويات دب الخوف بقلبها و صارت تسرع بمشيتها و زاد الخوف بقلبها وقت لمعة الدنيا وشافت خيال شخص جاي من وراها وفعلاً حست بخطواتو ماشي لعندا

بلعت ريقها و ما استرجت تفتل و تشوف مين هالشخص و بلشت تسرع بمشيتها وتدعس ببرك المي ويلي وراها عم يقرب منها اكتر

مها: ولي مين هون ياربي ساعدني

حسمت امرها وضبت الدوا بجيبتها وبلشت تركض بسرعه وانفاسها تعلا وتنزل وفجأة طلع صوت الرعد قوي كتير خلا مها تحط ايديها على أدانها وتصرخ، ،،، امييييييي
صرخت بصوت عالي وماحست الا بشي واحد وهو ايد ثقيله مسكتها م̷ـــِْن كتفها

،،،، شبك مها شو عم يصير معك

نزلت مها ايديها واطلعت بالشخص اللي واقف قدامها وحطت أيدها عقلبا وتنهدت وحكت : هاد انت لك عامر قطعتلي قلبي من الخوف
عامر : انتي شو صرلك ماعد تردي علي وصرتي تركضي فكرت فيكي شي
مها : شو بدو يكون فيني غير انو ماشية لحالي بالشارع بهيك وقت وفجأة حسيت حدا عم يلحقني والله فكرتك شي جني
عامر : اسف ما قصدت خوفك صحيح انتي ليش طالعة بهيك وقت
مها : رحت جيب الدوا لأمي
عامر : ليش زيد وينو ليش ما راح هوي
مها؛ أبي و زيد بعدن ما رجعو
عامر : الله يقويهن
مها : تسلم عامر يالله انا بدي أمشي قبل ما يبلش المطر بلأزن
فتلت حالا لتمشي بس عامر مسكها من زندها ورجعها مكانها

مها : شبك عامر في شي
عامر : مها فكرتي بالموضوع يلي حكينا فيه
مها نفخة بضجر : شوف عامر والله انت الف بنت بتتمناك بس انا ما بشوفك الا متل اخي باسم
عامر : بس انا بحبك وشاريكي يا مها

مها: وانا قلتلك انى بعتبرك متل اخي
عامر: وانا قلتلك فكري...انا بدي اتقدملك مجرد احساسى انى بحبك وانا صاحب اخوكى حاسس انى بخونه"
مها: عامر لاخر مَـرّھٌ بقلك ياها متل زيد بالنسبة ل الي ...جار واخ مو اكتر
عامر: مارح اعتبر گلآمَگ. رد نهائي ورح اخليكي تفكري
مها : مارح يتغير شي صدقني، ،، وهلأ عن ازنك لاعطي الدوا لأمي

تركتو واقف ومشت بدون ما تعطيه مجال ليحكي اكتر
اما عامر ضل واقف عم يراقبها لحتى فاتت علـّۓ. بيتها وسكرت الباب وراها

عامر «حط ايدو علـّۓ. قلبه » ياريت فيني طالعك م̷ـــِْن قلبي يامها

حس علـّۓ. قطرات المطر بلشت تنزل فتل حالو ليمشي و لمح تحسين و زيد جارين الطنبر و مقبلين عليه
تحسين : أهلين عمي عامر شو عم تعمل برا بهيك جو
عامر : هلاا عمي كنت رايح ع الدكان
زيد : اي استناني لَـگِنْ ببدل تيابي وبجي معك
عامر: طيب ناطرك
زيد : اي تعا فوت شو رح توقف بهالبرد يعني
عامر: لٱ معلش بستنى هون
زيد : اي بلا غلاظتك تعا امشي معي لسه بدي اتغسل مو شايفني معفر تعفير
عامر: معلش غير مَـرّھٌ روح غسل وبدل تيابك واتعشا وتعا اسهر عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ
زيد : اي ماشي شوي ولاحقك جهزلنا ابريق الشاي
عامر: اي مو تكرم عينك ابو تحسين الغالي
باسم : حبيب قلبي يا أخي

مشي عامر وسرح بتفكيرو
عامر: لك معقول يعني شو اذا انا وزيد صحبة و متل الأخوة ضروري هي تشوفني اخوها يا ترى شو قصتك يا مها ما بدك اياني ولا عنجد بتعتبريني اخوكي اي بس لا انا ماني اخوكي احلسن شي فاتح باسم بالموضوع و شوف رأيو

🧟‍♀️«««««««««««««««««««««««

طلع زيد م̷ـــِْن بيته ومشا كم خطوه ووقف قدام بيت عامر اللي كان بيتو قريب اله ودق عالباب

عامر : أهلين زيد فوت فوت بسرعة الصوبية شاعلة والبيت نار
زيد : اي يالله فايت مابدي عزيمة
عامر : لك بعرف ولو انت من اهل البيت بس مشان البرستيج
زيد : اااااوه شو الدفا هاد غير شكل بس شرحلي هاد البرستيج شو شغلتو
عامر : هلأ لا اتدقق ولو ولا بدك تمسكها علي وحدة
زيد : له ابو عمير انا بدي امسك عليك وحدة

قعدو يحكو ويسامرو عن الشغل وتعب الحياه لحتى فاتت ام عامر ومعها الشاي

ام عامر : مسالخير
زيد : يا مسالورد كيفك خالتي
ام عامر : الحمدلله داعيتلك بالخير
زيد : تسلمي يا غالية الله لا يحرمنا منك
ام عامر: كيف كان الشغل الًيَوُمًِ
زيد «اتنهد» كيف بدو يكون خاله تعب وتعتير وياريت اجر متل الخلق
ام عامر : •اللّـہ̣̥ يكون بالعون ڵـڱ امي والله لقمتكم مغمسه بالدم
زيد : بعين •اللّـہ̣̥ خاله

بالوقت يلي عم يحكو فيه زيد و ام عامر كان عامر شارد و عم يفكر كيف بدو يفتح الموضوع مع زيد بطريقة ما تهتز صداقتهم لانو مابيعود الو عين يفوت بيتهم اذا عرف زيد بالموضوع و اعتبرو رفيق خاين للعشره

قطع شرودو صوت زيد بيفقشلو بإصابعه

زيد : لك عامر الووو وين سرحت
عامر : معك معك ما سرحت
زيد: اي واضح انك معي النا ساعة منحكي معك ما بترد
عامر : شو كنت عم تحكيني
زيد : عم نقول انا و امك انو بدنا نجوزك
عامر : لا دخيلك شو جازة ما جازة
ام عامر : اي من شو بتشكي الجازة والله نفسي افرح فيك و شوف ولادك قدامي
عامر : لك يا أمي وين بدك تجوزيني بهي الأيام يلي متلي انا وباسم البنات ما بحبونا الا متل الأخوة بس للجازة بحبو شباب الجامعة او يلي عندو بيت و سيارة ورصيد بالبنك اما نحن مين بدو يطلع فينا

حكا جملته بغصه واطلع بـ زيد اللي ماكان حاله احسن ونزل راسه بقهر وقلة حيله

ام عامر : بنات الحلال كتار لك امي انت بس توكل على الله
عامر؛ خير ان شاء الله منشوف شو الله بيسر

🧟‍♀️«««««««««««««««««««««««

كانت مها واقفة قدام المجلى وعم تجلي الجليات وسارحة والابتسامة على وجها ..

مها: ماعم صدق اخيرا رح كون انا واوس ببيت واحد

تنهدت بوله وخلصت اخر صحن شطفتو تحت المي وعلقتو مكانو .. اخدت المنشفة وصارت تنشف اديها.. وفجأه تزكرت عامر والحاحو عليها ليتزوجها

تبدلت ملامح وجها وعبست.. ورمت المنشفة بقهر ع المجلى وراحت على غرفتها ..
قعدت بفرشتها وتنهدت بحيرة ..

مها: ايمت رح يفهم عامر اني مابحسو الا متل اخي زيد، ،، هففف ياربي وبعدين

نزلت بفراشها وحطت ايديها تحت راسها .. وشردت بالسقف

مها :معقول اهلي يوافقو على زواجي من اوس !!! بعد ماتغيرت احوالهم وصارو اغنيا

قلبت عجنبها وحطت ايدها تحت خدها

مها : .. وليش لحتى مايوافقو... واذا كانو فقرا وصارو اغنيا والله عطاهم ... ما ضروري يكونو حرامية لحتى يصير معهم مصاري

🧟‍♀️«««««««««««««««««««««««

تاني نهار كانو زيد وتحسين جارين الطنبر وراهن ونازلين عالسوق لحتى يبعيو الحطب ويترزقو ،،

زيد: ماجعت يابي؟
تحسين: اي والله جعت .. سماع خلينا نوقف شوي لحتى نقيت قلبنا ونرجع نكمل طريقنا ..

زيد: ماشي أبـْيے ..
ركنو الطنبر عجنب وحط زيد كيس العلف للحمار والتفت كان رايح اتجاه ابوه لما سمع حدا بيحكي

،،،،،،،،: عالعافية تحسين
التفت زيد وشاف أبو أوس "فراس " قاعد بسيارتو وبيطلع عليهم بفوقية ..

اخد زيد نفس بإنزعاج والتفت علـّۓ. ابوه بدون مايرد ..
فراس: شو يا تحسين السَلٱمٌ لالله ..
رد تحسين: وعليكم السَلٱمٌ ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ ..
فراس: كيف الشغل بهالبردات
تحسين: ساترها •اللّـہ̣̥
فراس «نزل م̷ـــِْن السيارة واتوجه عند الطنبر »:اي بأديش بتعطيني شسلة هالحطب
تحسين: والله هالحطبات مو للبيع سيد فراس
فراس: كيف مو للبيع ..لَـگِنْ ليش شارد فيهم انَـَـَتَ وابنك
تحسين: انا شارد فيهم لحتى بيعون للمعترين أمثالنا
فراس: وشو فرقت معك ما انا حابب نفعك كمان
تحسين: •اللّـہ̣̥ الغني ..
فراس: طول عمرك فقري وبترفش النعمة ..مو غريبة تبقى مكانك راوح

اتنكرز زيد ورد: هه يخلف عالطميرة يلي لقيتها ببيتك .لولاها كنت لساتك بتشحد. درة الملح ..