قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#أسود_siyah
#بقلمي_شامة
4
الجزء الرابع
▪¤▪¤▪¤▪¤▪¤▪

احمد : منيحة كتير مو ؟

ملاك : اوف يااا الكل بيحكي هيك لانه الاهل ما بشوفو الا جزء من اولادن..
اهل بينسو كانو مصدومين وقت حكو رفقاتا كيف كانت

احمد : هممم، عرفتي شي ؟

ملاك : ابدا ، وانت؟

احمد : ولا شي

ملاك : اووف يا وبعدين ؟

احمد : ما بعرف

ملاك : حطيتو حماية على مريتش وكوكشة

احمد : اكيد

ملاك : منيح .. مافي قضايا؟

احمد : في بس بحلوهن الشباب

ملاك : منساعدن

احمد : لا

ملاك : ليش!

احمد : هيك السيد الب بده، ننشغل انا وانت بقضيتنا وبس

ملاك : هممم تمام..

بعد مرور اسبوع، الوضع هادي جدا ومافي اي شي بيدّعي الخوف او التوتر ..

اتصال عصيب تلقوه ملاك واحمد بعد هالفترة القليلة الرايقة ..

جريمة جديدة .. ويا حزركن مين !

احمد : كوكشة سسيبال ومريتش اوغلو
العمر 25 سنة
تنهد وسكر الملف وحكا:
منعرفهن من قبل ما اظن في داعي عرف عنهن ...
متل مو شايف سيدي الضحيتين مقتولين بنفس اليوم فرق دقائق..
مع الاسف..
ممثلين فيهن..

اخد المصور لقطات كتيرة.
قربت ملاك منهن وكانت كتير حزينة ع منظرهن المبكي المحزن

ضحيتين بنفس الوقت والزمان والمكان
قربت من مريتش ورفعت ايديها كانت كلها جروح عميقة وحفر .. شعرها عالصفر ووجهها جروح
رجليها محروقين والحبل معلم ع ايديها ..
كانت زعلانة عليهن كتير لما تذكرت الاحرف، لفت رقبة مريتش ولاقت حرف جديد ..

ملاك :- سيدي حرف جديد

قرب الب باهتمام وحكا شو ؟

ملاك : i

احمد : في ع رقبة كوكشة كمان؟

قربت ملاك من كوكشة يلي كان كل جسمها مشوه، الدم مملي اذنيها، وايديها المحروقين.. شعرها يلي مقطع تقطيع
رقبتها يلي علام الحبل عليها ..

ملاك : سيدي h

احمد : a..s..i..h
بلش يشكل الكلمات بمخه وما تزبط معه ولا كلمة، بعدين قال sahi
هممم صحيح ؟ ما الها معنى بدل عالجرائم ابدا..

حكت ملاك : الله يجيرنا من يلي جاي..

//____________
جنازة جديدة ووجع جديد، هالمرة بدل الجنازة جنازتين وبدل القبر صارو اربعة ..

ملاك : لك .. نحنا مو حطينا حرسس وشددنا عليهن ماا يطلعوا، قلنالن بالحرف الواحد انتو بخطر بخطر ب خ ط ر
ليش طلعو ومين سمحلن ميين؟

ام مريتش : طولي بالك يا بنتي عليي والله مو قادرة القط نفسي

ملاك : اسفة خالة اسفة، بس هي خسرنا روحين بسبب الإهمال .. هي خسرتي بنتك بسبب اهمالها لحياتها

ام مريتش عم تبكي: هربت هريبة نحنا ونايمين، شربت العساكر شاي فيه منوم وهربت .. طلعت مشان تشم الهوا هي وكوكشة
ما كانو بيعرفوا انه آخر مرة حيستنشقوا فيها الهوا ، علي صوت بكاها هي وعم تطلب من ملاك تجيبلها بنتها وملاك عم تهديها لحتى نامت

ملاك طلعت على بيت ام كوكشة ودقت الباب .. فتح اخوها وحكا بدون نفس : خير

ملاك : معك المقدم ملاك بعدلي لشوف شغلي لو سمحت

: عرفتو شي عن قاتل اختي!

ملاك : لسا

: ولايمتى ؟ لحتى تنقتل كل المدرسة ؟ اااه احكي ؟

ملاك اخدت نفس وحكت : لو سمحت .. حكيت لو سمحت ..

فتحلها مجال لحتى تفوت لعند امه المنهارة ع وفاة بنتها ، او بالأصح مقتلها..

ملاك : معك المقدم ملاك .. بسلامة راسك

هزت راسها بدون ما تحكي

ملاك : ممكن تحكيلنا كيف بنتك خاطرت بحالها وطلعت برغم انه في اوامر وشرطة عالباب حرصا ع سلامتها ؟

غصت الام وما ردت

ملاك : لما الشرطة بتحكي شي بتعتبروه مو مهم ولما يوقع الفاس بالراس بصير كل شي براس الشرطة (موجهة كلامها لاخو كوكشة)

الام : والله بنتي ما حكت، كانت خايفة كتير وكل يوم تقعد معنا وكانه عم تودعنا .. كانه كانت حاسة انو اخر اياما ..
لك .. كيف طلعت وكيف التقت هي ورفيقتا ؟ كيف وصلت وكيف انقتلت .. كيف وصلني الخبر وانا نايمة ومتطمنة انها نايمة بغرفتها ..
علت صوتها : لكك كييف بدي احكيلك عن قلبي شو صار فيه لما سمعت الخبر ..
كيف بدي قلك عن عقلي يلي وقف عن الشغل ليعلن حداده معي
كيف بدي قلك عن صراخي يلي وصل للجيران ..
لك هي بنتي .. وانا اكتر من بخاف عليها ..
وطت صوتها وقعدت وهي عم تحكي : بنتيي رجعيليي ، وين رحتِ وتركتييني

شفقت ملاك عليها وقالت : خالة طولي بالك .. سوز مني رح لاقي قاتلهن هن الاربعة

اتطلعت عليها بنظرات توسل : سوز ؟

ملاك : سوز (وعد)🥺

رجعت ملاك على بيتها متأثرة كتير
فاتت عالبيت وقعدت عالكنبة حطت راسها بين ايديها وبلشت تبكي وتشهق..

اندق الباب
مسحت دموعا ووقفت تفتح ..
فتحت الباب بس مالاقت حدا .. التفتت يمين وشمال اتطلعت بالأرض باستغراب .. لاقت ظرف ..
اخدته .. سكرت الباب وفاتت
فتحت الظرف وكانت الصدمة ..

#يتبع
#شامة

يا ترى شو في بالظرف؟
رح يأثر على ملاك بسبب القضية ؟
#أسود_siyah
#بقلمي_شامة
5
الجزء الخامس
▪¤▪¤▪¤▪¤▪¤▪¤▪

صرخت بخوف وركضت لبرا، مافي ثواني بسيطة والبيت انفجر
التمو الناس واخدو ملاك يلي كانت قريبة من البيت كتير عالمشفى..

وصل الخبر لالب واحمد وراحوا كلهن يتطمنوا عليها..

الب : معك رئيس المفوضين الب دويماز، ملاك ناسل؟

الطبيبة: ملاك منيحة، بس بعدو مغمى عليها لما تفيق فيكن تشوفوها

الب : في أي خطر عليها؟

الطبيبة : حالياً لا

احمد بلهفة: شو قصدك بحاليا؟

الطبيبة : ممكن تتشكل عندها مضاعفات لما تفيق

الب : شكراً لك

اتخطوا الب واحمد الطبيبة وحكا الب: كيف صار الإنفجار

احمد : حسب حكي الفريق يلي راح لهنيك، انه الغاز كان مفتوح وفي نار اشتعلت ما قدروا يحددوا مكانها .. وناطرين المقدم ملاك لتفيق

الب بيمشي: تمام احمد ابقى عندها، اذا صار شي خبرني

احمد : أمرك سيدي ..

مشي الب ورجع أحمد لقدام غرفة ملاك وقعد على الكرسي .

شوي واجت ممرضة : لطفاً انت قريبها ؟


احمد : افندم؟ اي..

الممرضة : هدول اشيائها .. هاي الورقة كانت ماسكتها بايدها لما اجت لهون، وكانت شادة عليها كتير لدرجة ما قدرنا نطالعها ف شقيناها، بويرون

احمد : سآول

مشيت الممرضة وحاول احمد يجمع الورقة.. بس في اجزاء منها ناقصة

قرأ يلي جمعه وانصدم، اتصل ب الرئيس الب فورا وخبره انه في شي جديد...

حكاله الب انه هو تحت بغرفة المدير ..
نزل احمد بسرعة لعند الب، دق الباب وفات والمدير طلع لبرا..

الب.: شوفي؟

احمد : الممرضة قالتلي انه مقدم ملاك كانت ماسكة هي الورقة بيإيدها وشادة عليها منيح.
لدرجة شقوها لقدروا يطلعوها من ايدها..
جمعتها بس في كتير اجزاء ناقصة..

الب : شو المكتوب؟

احمد : اتركي القضية، بيتك حينفجر بثواني .. هاد يلي قدرت اجمعه

الب : يعني يلي صار بفعل فاعل.. وهاد تهديد واضح لملاك

احمد : انا حروح شوف باقي الورقة سيدي يمكن نلاقي فيها شي..

الب : تمام

طلع أحمد لفوق واجا بده يفوت على غرفة ملاك.

: ممنوع تدخل

أحمد : باردون؟

: ممنوع تدخل

زفر أحمد وطلع هويته وورجاها اياها

: تمام احترامي بس ممنوع تدخل

أحمد : لا إله إلا الله

: محمدٌ رسول الله

أحمد.: حسبنااااااا الله

: ونعم الوكيل..

عصب وتركها ونزل هو وعم يحكي مع حاله ..
طرق بحدا، ركّز ووقف

اجت لتمشي فحكا بسرعة : باردون

مشيت بدون ما ترد عليه..

احمد : وين شايفها من قبل ويين .. أحمد تذكر تذكر وين شفت هالبنت من قبل..

الب : أحمد عم تحكي مع حالك؟

أحمد : احترامي سيدي

الب : لقيت شي

أحمد : ما خلوني أدخل سيدي

الب : ليش؟

أحمد : ها! ما بعرف صراحة

الب : أحمد شو صرلك، كنت عم تحكي مع حاالك

أحمد.: في ممرضة سيدي ما خلتني أدخل .. بس أنا وراجع فتت ببنت حاسس حالي شايفها

الب : من وين ؟

أحمد : ما بعرف سيّدي ..

الب : تمام انت كمل تحرياتك بين ما تفيق مقدم ملاك.

أحمد : أمرك سيدي.

مشي الب وأحمد رجع برجوع يدور عالبنت يلي انطرق فيها.
وصل لقدام غرفة ملاك والتقا بنفس الممرضة ؛ قلنا ممنوع الدخول.

أحمد : اه صح مابدي ادخل بس بدي أسأل. مرّت شي من هون بنت...
اجا ليوصفها بس تذكر انه ما دقق بملامحها.

الممرضة : بنت شو؟

أحمد : ولا شي، شكراً

الممرضة بقلبها: مجنون ولا شو 🤦🏻‍♀

بعد مرور يوم عصيب وملاك نايمة.
وأحمد نايم برا عالكرسي.

فاقت ملاك موجوعة، حطت ايديها على راسها بألم وحكت : وين أنا...

اجت لتوقف بس ما قدرت.

التفتت بحذر وشافت الغرفة يلي هي فيها... حاولت تتذكر كيف اجت ومتى بس مافي ببالها أي شي.

شافت جرس، حاولت مع كل وجعها تطولو بس ما قدرت، كانت موجوعة وعالحركة صارت موجوعة أكتر، فات حدا بس ما كانت قادرة تركز مين هو. رن الجرس وطلع..
وهي فقدت الأمل بالحركة وداخت ورجعت نامت هي وعم تهذي..

شوي وفاتت ممرضة، ركضت بسرعة على ملاك لما شافتها عم تهذي ..
مسكت ابرة لتعطيها اياها بس ملاك مسكت ايدها وحكت : وين أنا

الممرضة بابتسامة : بالمشفى

ملاك : ليش!

الممرضة بقلق : شو يعني ليش؟

ملاك : يعني ليش كيف متى وين

الممرضة : ل ل لحظة، رح نادي الدكتور..

على حركة الأطباء فاق أحمد .. وقف الممرض وقله : شوفي؟

الممرض : فاقت والدكتور فات يتطمن عليها

أحمد : بس ليش كل هالدكاترة؟

الممرض: في احتمالية تكون المقدم فقدت ذاكرتها ..

أحمد : شووو

تركه الممرض وفات لجوا .. اتصل أحمد بالب بسرعة : سيدي المقدم ملاك فاقت، عم يقولو في احتمالية فقدها الذاكرة

الب : كييف ! خليك هنيك انا جاي..

أول ما وصل الب طلع الدكتور ..

الب : معك رئيس المقدم ملاك، شو صار؟

الدكتور : المقدم تعرضت لضربة قوية أدت لفقدانها الذاكرة ..

الب : مؤقت ولا... دائم..

الدكتور : هالشي مو نحنا منقرره، هي وإرادتها

أحمد : فينا نشوفها؟

الدكتور : فيكن، بس حاولوا لا تضغطوا عليها.

أحمد : تمام ..

فات أحمد لعندها والب طلع يعمل اتصالاته..

أحمد : مقدم ملاك. . الحمد لله عالسلامة

ملاك : مين انت؟

أحمد انصدم.. حتى اله ما عرفته
انا أحمد، زميلك بالفرع

ملاك : اممممم ما عرفتك

أحمد : ملاك عم تحكي جدد

ملاك : في بيناتنا مزح؟

سكت أحمد وكملت ملاك، شو صار معي.

أحمد.: انفجر بيتك

ملاك باستغراب : بيتي انا؟

أحمد : اي .. لحقتي حالك ع ثانية وطلعتي

ملاك : هممم

أحمد تطلع على إيدها المسكرة: شوفي بإيدك ..

ملاك شافت ايدها وحكت : ما بعرف، فتحت ايدها وكان فيها بقايا الورقة ..
فاتت الممرضة وحكت : اوه مقدم ملاك أخيرا فتحتي ايدك، كنتي شادة عالورقة كتير ما قدرنا غير نشقها

تطلعت على أحمد وهمست : ورقة شو؟

أحمد : هلأ بقلك، فيك تتركينا لحالنا(للممرضة)

الممرضة : اكيد بس لطفا لا تتأخروا

أحمد : تمام

أحمد : ملاك ممكن تعطيني الورقة

ملاك : لا

أحمد : لطفا

ملاك : بس تقول ليش بعطيك

أحمد : الورقة فيها رسالة تهديد الك

ملاك مستغربة : الي ؟ من مين؟

أحمد : ما منعرف، عطيني الورقة لأعرف

فتحت ملاك الورقة وقرأت وما أعطت أي رد فعل.. مدت ايدها واعطته الورقة..

مسكها احمد وانصعق من المكتوب

ملاك : مين هاد ؟

أحمد : رئيس العصابة

ملاك : أي عصابة

أحمد : يلي عم نلاحقها.

ملاك : ما تذكرت .. يلا أحمد ممكن تطلع بدي نام

أحمد : كيف عرفتي اسمي

ملاك : مو من شوي قلتلي يا ولا خربطت؟

أحمد. : لا لا ما خربطت.

ملاك : يالله مع السلامة

أحمد : مع السلامة..

طلع أحمد لبرا وراح على الكراج، طلع موبايله واتصل بحدا..
شوي واجاه الرد

انا مو قلتلك ما بتتصل اذا انا ما اتصلت

أحمد : صار شي ضروري علي وإلا ما كنت اتصلت

علي : شو في

أحمد : المقدم ملاك فقدت الذاكرة

علي.: شووووو

أحمد : متل ما عم قلك

علي : ممتاز .. هالشي لصالحنا .

أحمد : اي

علي : ممتاز.. يلا سلام

أحمد : سلام ..

سكر أحمد الخط أما علي اتصل بحدا.. شوي واجاه نفس هداك الصوت الخشن

علي : سيدي

: شوفي

علي : المقدم ملاك فقدت الذاكرة

: صحيح؟؟

علي : اي سيدي أحمد خبرني

: همممم ممتاز، أحسن النا، الضحية الخامسة جاهزة ؟

علي : يومين وبتصير جاهزة سيدي.

: لكككك .. كم يوم صرلكن عم تدوروا وتلفوا وتدوروا وتلفوا

وما كنتوا تلاقوها

علي : سيدي البنت من وقت نزلت ع تركيا وهي متخفية وماعم تظهر

: بتطالعوها من تحت الأرض

علي. : أمرك سيدي

سكر الخط واتصل ب حدا : بتطالعوا البنت من تحت الأرض، بعد أسبوع لازم تكون جاهزة..

: تمام

!____!_____!_____!_______!_____!

عند ملاك..

حاطة اللاب بحضنها والملف جنبها.
عم تشوف الفيديو بتدقيق كبير ..
زاغت عينها من المنظر، اجت لتسكر الفيديو بس لفتها شي..
قربت الفيديو وبطئته .. وانصدمت ..

#يتبع
#شامة
شو شافت يا ترى 🤩🤩
#أسود_siyah
#بقلمي_شامة
6
الجزء السادس
▪¤▪¤▪¤▪¤▪¤▪¤▪

رنت الجرس بسرعة، شوي واجت ممرضة..

ملاك : قربي ..

الممرضة : ليش

ملاك : تعي شوفي ..

قربت الممرضة وملاك فتحت الفيديو والممرضة انصدمت وغمضت عيونها : وليي

ملاك : ياا الله، لك تعي فتحي شوي .. شوفي كأنه إيد القاتل عم ترتعش ؟

الممرضة : اي .. صحيح ..

ملاك : شو اسم هالحالة

الممرضة : ما منقدر نشخص بدون ما نشوف عالواقع ..

ملاك : مين أحسن طبيبة هون؟

الممرضة : في الدكتورة نورسين و ...

ملاك قطعتها : تمام ناديلي ياها

الممرضة : تمام

طلعت الممرضة ورجعت معها نورسين..

نورسين : بويرون في شي؟

ملاك : لطفاً ممكن تشوفي هالحالة

قربت نورسين والممرضة طلعت ...

نورسين : جريمة قتل ؟

ملاك بأسف : مع الاسف

نورسين : مو حرام هيك 🥺

ملاك : رح نمسك القاتل...

نورسين : انتِ مو فقدتي الذاكرة؟

ملاك : اي 😞

نورسين : كيف متذكرة تفاصيل القضية

ملاك قربت وهمست لنورسين بشي بإذنها .

نورسين : يعني انتِ ....

ملاك : اي .. وهلأ بدي تشوفي هي الحالة

نورسين : تمام ..

بعد ما خلص الفيديو : القاتل ممكن يكون معه شلل رعاشي او ..

ملاك : أو شو؟

نورسين : ضمور مخيخي ..

ملاك : ضمور مخيخي ؟

نورسين : بعاني منه المريض بأعراض

خلل في التوازن أثناء المشي أو الترنح، ويؤدي إلى كثرة السقوط ومع تقدم المرض يحتاج المريض إلى استعمال الكرسي المتحرك، وبعد ذلك يفقد المريض القدرة على الحركة. عدم وجود تناسق بين الحركات العضلية للذراعين مما يسبب صعوبات في الكتابة ومن ثم يفقد هذه القدرة كلياً. بطء حركة العينين وعدم القدرة على تحديد المسافات. تشنج المريض وتعتبر هذه الأعراض من العلامات المبكرة لضمور المخيخ. مع تقدم المرض يصاب المريض بصعوبة في البلع. لا يستطيع المريض الحديث بصورة واضحة. ضعف أو فقدان في الذاكرة. الإصابة بالشلل الرعاش. الإصابة بمرض التصلب. الشعور بالاكتئاب. يعاني المريض من إضطرابات النوم.

ملاك : يعتي القاتل ممكن يكون مصاب بالضمور المخيخي ؟

نورسين : هاد الواضح ..

ملاك : بدي اسأل

نورسين : بويرون

ملاك : ممكن شوف كاميرات غرفتي؟

نورسين : 🤨 ما بيسمحوا

ملاك : ضروري وعاجل، لا تنسي اني مقدم..

نورسين : ما حدا نسي .. بس انتِ مو بوضع تنزلي فيه لتحت..

ملاك : لطفاً لطفاً

نورسين : بجيبن لهون، بس شو بدك فيهن

ملاك : يدي شوف شي

نورسين : مع الأسف مضطرة تحكيلي، وإلا ما بساعدك

ملاك : ☹️ تمام..
اول ما فقت، كنت دايخة كتير، في حدا دخل رن الجرس وطلع ..
فكرت من رؤيتي المشوشة انه اجا ليضغط بس ضغط بغير مكان...
اذا حكيك صحيح .. ممكن يكون القاتل

نورسين : 😐 القاتلل!!!!!

ملاك : اي

نورسين : رح جيب السجلات واجي

ملاك : بستنى

راحت نورسين تجيب سجلات الكاميرا ورجعت ملاك تدقق بالفيديو ..
طلعت الفيديوهات يلي قبل وبلشت تتفرج ..
رجعت لأول فيديو وكملته لآخره عكس أول مرة شافته فيه ..
انتبهت لشي ما انتبهتله .. فعلا القاتل حركة ايديه كتير عم ترجف .. وماعم تهدى ..
قبل ما تلحق تخلص الفيديو فاتت نورسين

نورسين : هي السجلات

قربت وحطتن باللاب وشغلته ملاك ..
شافت كل اللحظات بس وقت فات المجهول كانت اللقطة محذوفة ..

تطلعت ملاك بنورسين مصدومة : محذوفة

نورسين : يعني ؟

ملاك : ما بعرف، راسي رح ينفجر

نورسين : لا تشغلي بالك بالتفكير كتير

ملاك : 🙍🏻‍♀ كيف .. كيف وقدامي جريمة قتل معقدة ما عم اقدر حلها، وقدامي بنات متل الورد عم يرةحوا وماعم اقدر شوف امهاتتن وقلن القاتل ما التقى ..
كيف قوليلي كيييف...

نورسين : اهدي .. اهدي

ملاك. بصريخ: كيف بدي نامم وانا كل يوم عم شوفن بمنامييي .. كيف بدي اهدى كيفف..

طلعت نورسين ابرة مهدئ واعطتها لملاك يلي نامت هي وعم تهلوس...

اندق الباب وطل حدا ..: سمعت صوتها

نورسين : مين حضرتك؟

: أحمد زميلها بالفرع

نورسين : أعطيتها ابرة مهدئ وهديت

شاف أحمد الكركبة يلي حواليها ومشي لياخدهن

نورسين : لطفاً اترك

أحمد : ليش؟

نورسين : اغراض المريضة ماحدا بمسها

أحمد : بس انا زميل...

نورسين مقاطعة : ولو .. لطفاً اترك .. واطلع هلي المريضة ترتاح

هز راسه مغصوب وطلع ..

شوي وفات حدا ونورسين عم تلم بغراض ملاك

: انتِ هون ؟ صرلي ساعة عم دور عليك

نورسين : جاد

جاد : عيونو..

نورسين : ساعدني ..
قربت منه واعطته اللاب ومسكت هي الملفات والسجلات وطلعوا على مرأى عيون أحمدفاتت نورسين وجاد على غرفة وسكرت نورسين الباب وقفلته

جاد : شوفي قمري؟

نورسين : جاد، شفت المقدم ملاك؟

جاد : اي

نورسين. : ملاحقة سلسلة جرائم متتالية .. لحد هلأ مقتول اربع بنات ..
طلعت الصور من الملف وورجته ياهن..

هدول هن... مع طريقة القتل البشعة هي ..
اجت لتفتح اللاب بس لقته مشفر .. : اووف .. المهم مع طريقة القتل البشعة عم يندمغ على رقابهن احرف...

جاد : شو الأحرف؟

نورسين : s..a..h..i

جاد : sahi ?

نورسين. : لا لا مو مرتبين
.. هلأ المقدم اكتشفت انه القاتل بعاني من رعشة باليد

جاد : قمري..

نورسين : اي جادو

جاد : متأكدة انه المقدم فاقدة ذاكرتها..

كانت بدها تحكي .. بس بعدين بطلت .. وقفت شوي شوي وراحت لعند الباب ..
فتحته بسرعة قام بعّد أحمد

أحمد : احم احم

نورسين : بويرون ؟ ضيعت شي؟

أحمد : ءءء أبداً

نورسين. : عيب التنصت عالأبواب ..

رجع أحمد وحما : بعتذر ما كنت عم اتنصت كان بدي اسألك عالمقدم بس

نورسين. : بويرون

أحمد. : اه يعني كيف صارت

نورسين : لسا مافي تطورات بشأن ذاكرتا .. اي شي جديد منخبركن .. بالإذنراح أحمد ونورسين بعد ما تأكدت انه راح فاتت لعند جاد ورجعت قفلت الباب ..

جاد : نورسين شو عم يصير..

همست نورسين : هاد يلي برا

جاد : شبو؟

نورسين : واضح انه جاسوس

جاد : شووو؟ نورسين هاد شرطي

نورسين : صدقني واضح من تحركاته..

جاد : تمام كملي هلأ

نورسين عم تحكي بالهمس : المقدم مو فاقدة الذاكرة

جاد : جد؟

نورسين : عم تلعب لعبة لتلقي القبض عالقاتل

جاد : هممم .. طيب انت بشو بدك تساعديها ..

نورسين: قلتلك انه المقدم اكتشفت انه
القاتل معه رعاش او ضمور مخيخي ..

جاد : امممم

نوىسين : رح ندور عالقاتل هون

جاد : افندم ؟؟؟؟؟

نورسين : لطفاً جاد، القاتل ممكن يكون موجود هون

جاد : انتِ باين عليك متأكدة ..

نورسين طلعت تسجيلات الكاميرا وورجتن لجاد ..

جاد.: يعني القاتل ههو نفسه هاد أحمد؟

نورسين : لا لا ابداً. هاد ماعليه اي حركة او ارتعاش لاحظته

جاد : تمام رح ابحث عن مرضى الضمور المخيخي .. وبعدين؟

نورسين : هممم .. بتصدق ما بعرف ...

جاد. هههههههههههههه

نورسين : منقول عنهن للمقدم .. هي أعلم ..

جاد : تمام مقدم نورسين ..

نورسين. : جااااد

جاد. : عيونه

نورسين.؛ ولاشي .. يلا قوم ..

جاد : أمرك مقدم نورسين

نورسين : جااد😏

جاد : سكتت😅طلعوا جاد ونورسين ليدوروا على ملفات المرضى أما ملاك فاقت واتصلت بحدا ..

ملاك : ناسلسن ؟

: تمام وانت؟

ملاك : تمام .. سمعيني منيح .. بتبقي بمكانك ما بتتحركي حركة بدون علمي...

؛ تمام مقدم ملاك .. رح اوثق فيك

اخدت نفس ملاك : رح تكوني بخير .. وعد ..

قامت ملاك لتطلع .. بس فاتت لعندها نورسين ..

ملاك : دكتورة ؟

نورسين : هي ملفات جميع مرضى الضمور المخيخي ...

ملاك : 🥺 دكتورة ..؟

نورسين : نورسين

ملاك : صح .. دكتورة نورسين، شكراً كتير الك .. اعرفي انك ساعدتي الدولة ككل..

نورسين : هاد واجبي .. لازم روح .. انتبهي منيح من يلي حواليكِ

ملاك : شو قصدك ؟

طلعت نورسين وما ردت اما ملاك همست : شكراً الك .. شكراً..

فاتت على غرفتها لحتى تشوف الملفات .. اخدت جميع ملفات المرضى الشباب وحطت ملفات البنات ع طرف...
فتحتن وبلشت تشوف الفيديوهات وتقارن مع الصور والحالات.....

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🌸🌙
بعد مرور أسبوع

قاعدة ملاك بمكتبها وحواليها ااملفات والصور .. فات أحمد هو وحامل كوب نسكافيه : نورتي ملاك ..

ملاك ابتسمت : شكراً أحمد

ضيفها النسكافيه واستأذن ليرد على هاتفه ..
انشغلت بالملفات وشافت شي صدمها ..

ملاك : لك ...... هي ....

#يتبع
#شامة
شو شافت ملاك ياترى؟؟
#أسود_siyah
#بقلمي_شامة
7
الجزء السابع
▪¤▪¤▪¤▪¤▪¤▪¤▪

ملاك : هي .. بنت .. تووه كيف ما انتبهت من قبل ع تعاليم جسمها ..
والله بالله بنت .. اقسم بالله بنت ..
طلعت بسرعة وبإيدها اللابتوب على غرفة الب، دقت الباب وفاتت بعد ما أذنلها ..

الب : مقدم ملاك .. ليش داومتِ وانت لسا ما استرديت ذاكرتك ..

ملاك : سيدي اكتشفت شي خطير ..

الب : شوفي ملاك ؟

قربت اللاب توب منه وحكت : القاتل ..

الب.: شبوو؟

ملاك : بنت ..

الب : 😳 ؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟!؟؟!؟!؟!
كيف عرفت؟

ملاك ؛ هممم .. سيدي .. من معالم جسمها..

قرب الب الفيديو وشغله ..: فعلا كيف ما انتبهناا !

ملاك : 🥺

الب : ملاك ؟

ملاك : افندم ..

الب.: انت فاقدة الذاكرة عنجد؟

ملاك دارت وجهها

الب.؛ ليش يا ملاك ليش .. معقول هيك بتشغليني عاساس فاقدة الذاكرة

ملاك.: سيدي في شي ما بتعرفه

الب. : شوفي لسا؟

ملاك : القاتل كان موجود بالمشفى

الب.: كماان

ملاك : نعم سيدي

الب. ليش كل هالوقت ساكتة

ملاك : بدي اعرف القاتل...

الب : هممم .. تمام .. شو كان في بالورقة يلي كانت معك ؟

ملاك : ما أعطاك ياها أحمد ؟

الب : ابدا

ملاك : شو قلك فيها؟

الب قعد يتذكر : اه صح .. كان مكتوب اتركي القضية .. بيتك حينفجر بثواني

ملاك : صح .. والجزء يلي بإيدي ؟

الب : ما قلي انه معه ..

ملاك : مكتوب احرف وارقام واسم

الب. : وشو حكا أحمد؟

ملاك : قلي انه رئيس العصابة

الب.: وين الورقة

ملاك : معه ..

ألب: خليه يعطيك ياها

ملاك : تمام ، سيدي كمان شغلة

الب : اي ملاك

ملاك : القاتل مصاب بضمور مخيخي

الب مستغرب : كيف يعني؟

ملاك : ما بقدر يتحكم بحركة ايديه

الب : كيف اكتشفت؟

ملاك عادت الفيديو : سيدي .. الرصاصة يلي كانت ح تخترق قلب بينسو فجأة اجت جنب قلبها، غير انه ...

الب : انه؟

ملاك : بشك انه القاتل دخل لعندي عالغرفة

الب : بالمشفى!

ملاك : نعم سيّدي ..

الب : وهالحراسسسسة؟

ملاك : ما بعرف سيّدي

الب : هالشي كتير خطير ملاك، كان فيه يقتللك اذا فات لعندك عالغرفةة

ملاك : هممم بالعكس .. ساعدني

الب : ؟!؟!؟!

ملاك : أول ما صحيت كنت موجوعة كتير، الحدا يلي فات رنلي الجرس هو القاتل، حتى تذكرت انه ايديه كانت عم ترتعش وما رن معه من اول مرة

الب : واحمد وين كان؟

ملاك : نايم برا

الب : وين سجلات غرفتك ؟

ملاك : انحذفت

الب : مو معقوول .. شو هالتعقيد هاد

ملاك : بس سيّدي هلأ صار عنا دلائل أكتر

الب: احكيلي كل شي بحوذتنا

ملاك : أول شي صرنا منعرف انه القاتل بنت ... مصاب برعشة ممكن تكون ضمور مخيخي ..
كان موجود بالمشفى ودخل لعندي عالغرفة ..
في عنا ارقام واحرف غير sahi

الب : بتتذكريهن؟

ملاك " رح حاول اتذكر...
همممم yakın /7000M,,,1A,,,17H

الب : همم شو معناتهن ؟ ما بدلّو على اسم الرئيس كأنه

ملاك : هلأ yakın هو نفسه اسم الحساب يلي تهددو منو الضحايا، بس ما بعرف على شو بدل ..

مسكت ملاك ورقة ورجعت كتبت عليها الاحرف والأرقام..

الب. : طلع شي؟

ملاك : أبداً سيّدي، اسمحلي روح كمّل شغل بمكتبي

الب : اكيد

ملاك :- عن إذنك

طلعت ملاك على غرفتها .. شوي وفات أحمد..

ملاك : مع مين عم تحكي؟

أحمد : افندم؟

ملاك : ههه شفتك طوّلت كتير

أحمد : هي حبيبتي

ملاك : هممم.. ما كنت بعرف انه عندك حبيبة

أحمد : من جديد

ملاك : كوزال .. شو اسما

أحمد : سيما

انتفضت ملاك لما سمعت اسم سيما وفوراً راح بالها لسيما صديقة الشلّة ..

ملاك : هممم عرّفني عليها

أحمد : ان شاء الله .. هي جديد نزلت لهون ماكانت هون

ملاك : هممم .. تمام .. أحمد

أحمد : افندم

ملاك ؛ قلّي المدير انه كان في معك الورقة يلي طلّعوها من ايدي، فيني آخدها

أحمد : اه .. تصدقي نسيت وين حطيتها

ملاك : اووف يااا

أحمد : في شي جديد

ملاك : لا

أحمد : كيف صار راسك .. عم تتذكري شي؟

ملاك : عم اتذكر شغلاات أحياناً، بس كله بخصوص القضايا .. وبالأخص القضية الأخيرة ..

أحمد : بالمشفى في طبيبة اخدت أغراضك والملفّات انت اذنتيلها؟

ملاك : اي .

أحمد : هممم تمام .. بس شغلنا سرّي

ملاك : بعرف أحمد

أحمد : يعني مالازم حد يشوف ملفات القضية

ملاك حطت ايديها على راسها : أحمد راسي صار يوجعني ممكن تسكت

أحمد : تمام تمام

ملاك ؛ ممكن تعطيني حبّة

أحمد : من وين ؟

ملاك : من درجي هون

فتح أحمد الدرج وشاف ملفات الضمور المخيخي .. وقّفت ملاك تطلع عليه بعدين حكت : يلّا أحمدد

أحمد : بويرون .. اجا ليعطيها مي، انتبه انه النسكافيه مو مدقور .. : باين ما شربتيه

ملاك : انشغلت .

أحمد : هممم ..

ملاك قعدت : أحمد ممكن تجبلي شي من المشفى؟

أحمد : شو هو؟

ملاك : بدّي ملفّات المرضى المصابين بالضمور المخيخي .. الإناث

أحمد : لشو

ملاك : ولا شي عم أعمل بحث

أحمد : تمام.. فورا؟

ملاك : ياريت

أحمد : تمام رايح .. سلام

ملاك. : سلام

طلع أحمد ليروح عالمشفى أما ملاك تذكرت كلام نورسين
: انتبهي منيح من يلي حواليكِ ..

معقول قصدها ....
أحمد 😳

نزلت وراه عالهسّي

ملاك : توه ليش راح من هون .. لحقته لحتى وصل لمكان مفيم ..
طلع تلفونه واتصل بحدا : سيّدي المقدم ملاك عرفت شي وعم تخبي عني

علي : ليش عم تخبّي عنّك ؟

أحمد : ما بعرف يمكن شكّت فيني

علي : بجوز لانها فاقدة الذاكرة ماعم تأمّن

أحمد : يمكن .. سيّدي كمان طلبت منّي طلب غريب

علي : ؟؟

أحمد : أنا لقيت بدرجها ملفّات عن مرضى الضمور المخيخي وهي طلبت مني كمان جبلا ملفات من المشفى

علي : شو الغريب

أحمد : طلبت ملفات البنات

علي : شوو .. متأكد ما شكّت بشي

أحمد : أكيد متأكد سيّدي .. حتى طلبت الورقة وما أعطيتا اياها

علي.: ممتاز .. هلأ مالازم تعرف شي... خليها تضيع...
شو مشان سيما؟

أحمد : صارت بقبضتي ... يومين بس وبتكون جاهزة

علي : ممتاز .. اوعك تغلط..

أحمد : اكيد .. عن اذنك ..

سكّر أحمد الخط والتفت وراه. .: م م مملاك !

#يتبع
#شامة