قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#رواية_القلوب_القاسيه

#بقلمي_اصاله

#الجزء_التامن_والتاسع_والعاشر_الحادي_عشر

كانت مُشكِلتي هي أنّي أُحاوِل التَفكير بِكُلّ شَيء دُفعَة

واحِدة، لا أستطيع إيقاف غَليان الأفكار، ولا كَبح المواضيع

مِن التَسَرُّب في آنٍ واحِد، كما لا أستطيع إخماد النَّار الَّتي

تأبى إلّا أنْ تندلِع بِكُلّ التَفاصيل التافِهة والمُهِمَّة، والنَتيجة

تَشَتُت، صَخب أفكار، أزمة تَركيز، وبُركان فَوق رَأسي على

وَشك الإنفجار 💙!

حكايه : لاني شو

حقي : لاني بحبك

حكايه : بتضحك بسخريه وبصوت عالي

حقي : باستغراب !!!

حكايه : حكيلك شي نكته تانيه

حقي : حكايه انا ما عم نكت ولا عم اتمسخر ما في شي

بضحك

حكايه : طيب رح امشي معك هلا عمرك شفت حد بحب حد

باذيه
حقي بنزل راسو وبكمل سواقه

حكايه : سكتت ما الحب والاذيه ما بجتمعو لو انت فعليآ

بتحيني رح تكون الامان الي مو الخوف والرعب والاذيه

حقي : .......

حكايه : بعتقد وصلنا مو معنى انك ئلتلي بحبك انك فعلا

بتحبني الحب مو كلمه الحب افعال بتمنى تراجع نفسك

بتتركو وبتفوت عالبيت

بلحقها

الكل بسلم عليها

ملك : ما بعرف اول ما شفتك ما حبيتك بس الي غملتي

لامي خلاني اخجل من حالي

حكايه بابتسامه : حبيبني ولايهمك بتصير ما فينا نحكم

عالناس من الخارج ومن اول لقاء ف عادي

ملك : ياعمري

حكايه : انا حابه شوف امك

ملك : ييي اكيد امي عم تنطرك اصلا

حكايه : اي

بطلعو

بتفوت حكايه وملك

ملك : امي حزري مين معي

ريحان : مين

حكايه : انا

ريحان : حكايه يا بنتي تعي كيف انتي

حكايه : هدي انا والله منيحه بس اهملت صحتي باخر فتره

ملك : طيب انا لازم روح انتو احكو مع بعض

ريحان : انتبهي عحالك

ملك : وانتي كمان ديري بالك عليها حكايه

حكايه : بعيوني والله

ريحان بتمسك ايد حكايه

حكايه بترفع راسها :

ريحان : لا تخبي عليي

حكايه : انا
ريحان : انتي بتعرفي اني كنت اسمعك

يعني حسيت انك 24 ساعه جنبي

حكيلي كلشي

حكايه دمعت وبكيت

ريحان ضمتها : ابكي ابكي اخ منك يا حقي

حكايه : صدقيني مالي دخل والله انا ضحيه مالي ذنب

ريحان : مصدقتك

حكايه : بتحيلا كلشي وهي عم تبكي

ريحان : بصدمه انا بكليه واحده

حكايه : بتنزل راسها اي بس كليتك منيحه

ريحان : ههههههه معليش بالعكس مبسوطه اني انقذت حياه

شخص

حكايه : ياريت الكل متلك

ريحان : لا تخافي رح فهم حقي

حكايه : لا انا ما عاد بدي شي بس بدي تتحسني وارجع

لاهلي

ريحان : حاضر خدي هالموبايل

واحكي مع اهلك وازا حقي ئلك شي احكيلي اوك

حكايه : اي

ريحان : حكايه

حكايه : شو

ريحان : انتي بتنامي عالكنبه

حكايه : بتهرب بنظراتها انا رح كلم امي

ريحان فهمت انو اي : طيب حبيبتي روحي

________________________
بمكتب حقي

اوس : لك انت مجنون كيف خطفتو

حقي : حق امي بدي جيبو

اوس : جابر خطير

حقي : ابنو معي ما بقدر يعمل شي

اوس : لك انت مو خايف ع ععيلتك

حقي : اوس مو ناقصني انت كمان

هاد عايش بفضل امي

اوس : امك صارت منيحه لا تكون قلبك قاسي

ما بعرفك هيك شبك يا زلمه

حقي بخبط الطاوله : ما بعرف ما بعرف انا ما عاد بعرف شو

عم يصير معي

اوس : اهدى انا اسف

حقي : اوس لو سمحت تركني لحالي

اوس : ما رح اتركك لتقولي شو عم بصير معك انت تغيرت

من الحنون للقاسي شبك

حقي : .............

__________________

حكايه بتكلم امها بجنينه

داني : بخخخ

حكايه : اي امي خاضر يلا سلام

داني : شكلو جيت بوقت غلط

حكايه : انتي كلك غلط

داني : وانتي كلك صح

حكايه : غليظ

داني : لك والله رعبتيني كنتي مرميه متل الميته

حكايه : طيب وليكني رجعت من الموت وبدي اكلك

داني : بتعرفي شفتلك ممرضه بتفلج

حكايه : وانا مفكرتك خايف عليي وجاي الي

داني : لك انا هيك هيك خايف عليكي بس عيوني هدول

بجنو لو ما شافو حلوين

حكايه : والله طيب شو لو قلعتلك عيونك هدول

داني : ههههههه عادي بصير شوف بمخيلتي

حكايه : يبعتلك حمه كل هاد بتموت بالبنات

داني : لا بعقلي وقلبي ما في غير بنت وحده والكل بعرف

تقريبا

حكايه : يا حيوان وانا ما بهرف وبتضربو

داني : ايديكي طوال اي رح ئلك بس اوعك تحكي قدام حقي

ومرت خالي

حكايه : ليكون

داني : هي بشحمها ولحمها

حكايه : يقطع شرك

داني : لك هي عروستي من ونحنا صغار وضلت بمخي

حكايه : وشو مشان الي شفتن بالموبايل

داني : هدول هدول خواتي بالاسلام بنطمن عليين يو شبك

حكايه : ئلتلي خواتك يا حيوان بتضربو

داني : اي اي لك مجنونه اهدي والله خواتي

حكايه : انا فيي قربك منها بس بشرط

داني : هي غبيه بقولا بحبك بتفكرني بحكيها انو اخوها

حكايه : بس انا غير 😉

داني : طيب شو الشرط

حكايه : تشيل البنات

داني : لك شوفي وبمسح كل البنات

حكايه : لا شكلك غاطس

داني : بحبا بس غبيه فوق ما تتخيلي ما بتفهم

ملك : ومنو هاي الي ما بتفهم

داني : ههههههه انتي

حكايه : عم يمزح كان عم يحكي عن ممرضه

داني بضربها برجلا فكرها رح تحكي انو عجبتو
حكايه : انو كنت بحاجه لسيروم تاني وما عطتني وصرخ

عليها هو

ملك : اي دندون

داني بنزعج : ملك شو قلت انا

ملك : خلص اسفه

حكايه : شو قلبتو نكد

داني : لا ولو وبقرص ملك من خدودها

ملك : لك مزعتن كل شوي تقرص خدهم

داني : لا بدي اخدك

ملك : جدد لوين رح تاخدني

داني بطلع بحكايه

حكايه : بجد غبيه

ملك : شبكن

داني : ولاشي

ملك : طيب بما انو حكايه تحسنت شو رايكن نطلع نتعشى برا

داني : انتو ختارو المكان وانا باخدكن بتركهم وبروح

حكايه فهمت انو انزعج

ملك : لك شبو هاد

حكايه : ولاشي

ملك : طيب شو قلتي رح تيجي معنا

حكايه : ما بعرف بس ح

ملك : حكايه انت ما عدتي تحت حكم اخي فلا تخافي منو

حكايه : طيب ماشي

ملك : انا رايحه شو دندون شكلو في شي مزعلو

حكايه : الغبيه قصدي انو يمكن اي

حكايه : بتضحك للله يعينو هي بلمره ما بتفهم

بتفوت عالبيت بتلاقي

مايا : واو شو حياتي مفكره هالبيت بيتك رايحه جاي

حكايه : عفوا والبيت مو بيتك كمان

مايا : بالله جد

حكايه : اي جد

مايا : كنتي عم تمثلي انك مرضانه حركاتك هي مو عليي

ممكن تمشي عالكل وازا بلمحك قريبه من حقي رح تشوفي

شي يحياتك ما شفتيه

حكايه : شو شوف اكتر من هالحقاره بعدين لو حقي بدو

ياكي او بفكر فيكي لو شوي كنتي هلا مخلفه منو

مايا : هههههههههههه حياتي انا وحقي رح نتجوز قريبآ

حكايه : اي مبروك مقدمآ حقي ما بهمني ابدا

مايا : وليش خاف عليكي بهاي الطريقه اخي ئلي كلشي

حكايه : ما رح بررلك خليكي موتي

بتطلع وبتسيب مايا رح تجن

مايا : يلعنك يا حقيره يا كلبه والله لتشوف مني

ريما : شو جنيتي عم تحكي مع حالك

مايا : امي هي الحيوانه ايمت رح تنقلع

ريما : لتتحسن ريحان

مايا : اي ان شالله بتموت

ريما : لك سكتي ليسمعك حد

مايا : يعني انا لايمت رح ضل تحت حكم جدي امي انتي

بتعرفي بس اطلع عالسوق صرت احسب قبل ما اخد شي

عاجبك هيك رفقاتي يقولو عني لا وشو جدي من اغنى رجال

الاعمال

ريما : بس توقعي حقي كلو الك بس شكلك مو ناويه

مايا : خلص طفح الكيل

______________________
راضي بكون عامل حساب ل مايا بس بحطلا فيه قليل لانو

تصرفاتها ما بتعجبو

ملك : داني حاج صرلي ساعه عم راضيك وربي رح ازعل

منك

داني متسطح ومو عاطيها اهتمام

ملك : اي ماشي بتيجي تقوم لتطلع بمسكها بتوقع عليه

بطلع فيها

وهي بتتلبك اول مره تكون قريبه منو هالقد

وجها بصير احمر

داني : شبك هههههههه

ملك بتضربو : هلا صرلي ساعه عم راضيك وبالاخر عم

تضحك

داني : انتي ليش صايره هيك

ملك : شو

داني : حلوه

ملك بتخجل مع انو دايما بحكيلا بس لانها قريبه منو متلبكه

داني بتركها وهي بتهرب

داني : مجنونه

حقي : عامر منورنا جبتلك وليد يشاركك القعده يعني ازا

حابب تتبرعلو بشي منك بفكك كمان

وليد : يا كلاب تركوني والله لندمك

حقي : خراس

عامر : استاز حقي انت ما بتعرف ابو

حقي : الي بغرفو اني بدي حقي منكن ولو شو ما كان التمن

رح اخدو

__________________________

ملك عم تجهز حالها لتطلع مع حكايه وداني

حكايه : هيك احلا شعرك

ملك : اييي اول مره اعملو هيك

حكايه : انتي كيف ما كنتي بتجننني

ملك : طيب انا تقريبآ خلصت وانتي

حكايه بتكون لابسه بلطلون جينز وبلوزه بيضه ضيقه وتاركه

شعرا وبوت ابيض

حكايه عم تطلع بحالها : جاهزه انا

ملك بصدمه : انتي جدبه شي لك نحنا رايحين لمكان بطير

العقل فيه موسيقى ورقص لازم تلبسي فستان يناسب الجو

الي رايحين عليه

حكايه : بس ما عندي

ملك : امري ل الله بعطيكي بس بترجعي عهههههههه عم امزح

حكايه : غليظه هاتي لشوف

لا لا مستخيل هاد لا لك شو هدول تياب بحر ولا شو مفتحين

كتير

ملك انا لسا عم اخد رايك تعي وليه

واختارت ملك فستان زيتي غامق ضيق طويل مفتوح كل

ضهرو وكندره دهبي وعملتلا شعرا ديل حصان وحطت

شويت مكياج

ومسكتها ووقفتها قدام لمراي

ملك : ها شوفي

حكايه : هاي انا

ملك : لا انا

حكايه : بس الفستان

ملك : رح اضربك

خدي هاي الجاكيت ريش

بنزلو عالدرج

راضي : شو شو هالحلا كلو

ريما بغيظ : شو لوين

داني : رح اخدهم ونطلع

راضي : الله يحميكن ياولاد انتبهو داني بامانتك

داني : بطلع بملك

راضي : داني كانك رح تتجوز

داني : بنروح عالمحكمه هلا فاتحه مو

ملك بتحس باحساس غريب من نظرات داني

حكايه : ههههههه داني بعد بكير

بوقف بنص وبمسك ايدهم

انا محتار يا جماعه الناس بوحده انا بتنتين

حكايه : شووو انت بدك ضرب

داني : بس الي اميرتي ملوكه انت

ملك باستغراب شبو هاد

بطلع لبرا

بجيت حقي بنزل من السياره وهو مستغرب وسرحان بجمال

هالملاك الي اخدت عقلو

داني : ها حقي

حقي : عم يطلع ع ايد داني وهي ماسكه حكايه

داني : حقي

حقي : اي ها

ملك : اخي نحنا رح نطلع

حقي : ليش ما ئلتولي

ملك : اتصلت كتيرفيك ما كنت ترد

حقي : ما انتبهت للموبايل

ملك : طيب انا قلت لامي وجدي

حقي : خلص روحي

حكايه : داني يلا

حقي بضغط ع ايدو

حقي : ونا ما سمحتلك تطلعي

حكايه : بس
حقي : امي مو لازم تاخد ادويتها ولازم تبقي جنبا

داني : حقي بس صارت جاهزه خليها

حقي : انا مو جايبها تطلع وتتسرمح

حكايه : بتتركهم وبترجع بتفوت هالبيت

ملك بدا تلحقها حقي بوقغها : استني انتي روحي

ملك : اخي انت مو هيك شو الي عملتو كسرت خاطر البنت

حقي : ما حد يدخل هي جاي لتعالج امي مو لشي تاني

وبطلع ب داني

داني : ملك تعي تاخرنا

بروحو ملك وداني

وحقي بلحق حكايه

بتكون عم تطلع عالدرج

بمسك ايدها بوقفها

حكايه : نعم

حقي : امشي معي

حكايه تركني لك رح اوقع

بحكم انها لابسه كعب كلشوي بدا تتزحلق بتمسك بحقي اكتر

حكايه : رح انزل لحالي بس تركني رح اوقع

حقي بتركها

بتنزل وراه

مايا بتكون عم تشوفهم

مايا من قوق : لوين حقي

حقي : بعتقد مالك دخل

حكايه : ما بدا تفهم مايا ومشيت ورا حقي وهي عم تضحك

حقي : اركبي

حكايه : !!!! انا ما بدي اطلع لانو مو جاي سياحه لهون

حقي : حكايه ركبي ما تعصبيني فوق ماني معصب

عاساس ماخدك فسحه انا

حكايه : ما بدي اطلع وبتلف بدا ترجع بحملها وبركبها غصب

وبقفل السياره

حكايه : بلم عليك الناس نزلني احسنلك

حقي : اي ماشي

بمشي شوي بسياره

بطلع عليها

حقي : حطي حزام الامان

حكايه : ما بدي حطو

حقي بعصبيه : حطي حكايه وما تجادليني انتي ما شفتي

وجهي التاني

حكايه بسخريه : قصدك شفتو بس شكلو في تالت

حقي : اي ماشي وبسرع اكتر بالسياره

حكايه : بخوف .... انا بخاف من السرعه اسناز حقي بوس

ايدك رح نعمل حادث

وكانها عم تحكي مع حالها

بتصير تبكي بتغمر راسها من الخوف وبتغطي عيونها

حقي بطلع عليها وبمسكها وبضمها وبكمل بسزق بهدوء

حكايه بتبعد عنو

بضل تطلع عالشباك والشوارع

حقي بوقف السياره

بقرب منها كتيرر

حكايه بخوف : شو عم تعمل

حقي : بضحك ما رح اكلك وليكني ركبتلك ياه

بتنزل راسها بكون عم يركب حزام الامان

حكايه بتخجل وبتلف وجها

بكمل بسوق

حكايه : لشو جينا لهون

حقي : بدي ارميكي بالبحر

حكايه بخوف : انا بدي ارجع

حقي : بمسك ايدها لا تخافي

حكايه : انت مجنون

حقي : اي وخافي من جنوني

حكايه : هلا قلت ما تخافي وكمان خافي انا ما عم افهمك

حقي : احسن
بطلع عاليخت وبمد ايدو هاتي ايدك

حكايه : بتمد ايدها وبمسكها وبتوقع

بمسكها عطول

حقي : صرلك شي

حكايه : لا

حقي بعصبيه : كلو من الزفت الي لابستيه

حكايه : ملك لبستني

ياه

حقي : فوتي

حكايه مبسوطه انها اول مره تركب يخت بس كمان خايفه

من حقي المجنون

__________________

داني : عجبك الاكل

ملك : كتيررر

داني : شو بدك تتحلي

ملك : بدي وافل بالفواكه والبوظه

داني بضحك ع برئتها : هلا انا عم شك انو عمرك 22

ملك : اي ما بدي شي

داني : لك لا تزعلي حتى انا رح اطلب متلك

ملك : بما انك زعلتني كمان بدي كبتشينو

داني : حاضر

_______________________

مايا بتطلع معصبه من حقي والي حكاه بتلاقي سيارات ع

باب الفيلا

ابو الوليد بصراخ : وينك ولاك طلاع يا رجال

مايا بخوف : شبهم هدول وبتطلع لعندهم

مايا : عفوا مين بتريد

ابو الوليد : ومنو انتي بطلع عليها من فوق لتحت

مايا : انتو الي مين عم تصرخو

ابوليد : شو بكونلك حقي

مايا : ايوا بدكن حقي لكن والله السيد حقي نو فاضي لحد

مع الست حكابه طلع

ابو الوليد بفكر بفكره : ووبتعرفي وين راحو

مايا : ئلي شو بدك

ابو الوليد : شكلو رح نشتغل كتير طلعي بسياره

مايا بتردد بس بتطلع

مايا : اي شو بدكن

ابو الوليد : حقي هاد خطف ابني رح اقتلو

مايا : لا اوعك

ابو ليد : شكلو ما رح نتفق

مايا : عندي فكره اكتر هيك انت بتعمل شي تقهر حقي طول

عمرو وانا بكسب حقي وبعدا ينقلع

ابو الوليد : وشو هالشغله

مايا : لازم نتاكد منها فبل من تترك

ابو الوليد : شو

مايا : هو طلع مع الدكتوره الي بتعالج امو

ابو الوليد : امو عابشه

مايا بمكر : ريتها ماتت

ابو وليد : وكيف عاشت هي

مايا : من الزفته حكايه

حكايه هي الي عالجتها

ابو وليد : هالاسم مارر عليي مين هي

مايا : ليك انا سمعت شي انو هي حكايه سبب من اسباب انو

امو حالتها عدم خطره

ابو وليد : ايييي هي لكن

مايا : ما فهمت

ابو وليد : كملي انتي

مايا : اي وحكايه شكلو وقع بحبها

ابو وليد : كيف نتاكد

مايا : انا متاكده

ابو وليد : هههههه اي رح كرهو ياها

مايا : لا استلم ابنك مقابلها

ابو وليد : ليكي يا بنت انا فيي اخدو بدون شي بس بدي ربي

هالحيوان

مايا : اهم شي ما يصيؤ لحقي شي

ابو وليد : طيب عطيني رقمك وراقبي منيح

مايا : طيب
_______________________________

حقي : واقف وعم بطلع عالبحر وحكايه واقفه متلو

بتتعب من الكندره وبتروح بتقعد وبتشلحها

حقي بلتفت : جوعانه

حكايه : لشو جبتني لهون

حقي : هيك

حكايه : كان بدي روح مع ملك هلا زعلت

حقي : مع ملك ولا داني

حكايه : مع داني و

حقي بصرخ : انتي ما رح تروحي مع حد فهمتي

حكايه برعب

كانت عيونو شرار وحمر ومعصب كتير

حقي : بدك تاكلي في مطبخ تحت روحي كلي

حكايه بضل قاعده بس بعد شوي بتقوم

بتنزل بتلاقي مطبخ صغيره وقعده

بتعمل سندويش وبتقعد تاكلو بتشلح الجاكيت وبتروح

بتجلي مكان ما اكلت

وبترجع تقعد

حقي : وين راحت هي بنزل بلاقيها نايمه

بركع لعندها بزبط نومتها

بلعب بشعراتها

حقي : عم تموتيني انتي فكرت انك اذيتي امي وفكرت انك

بتحبي داني طلعو مني ااشرير الوحش بنظرك من افعالك عم

اقسى عليكي وانا رح جن من حالي عليكي انا عم موت

نفسي كنت اعرفك بغير ظروف حبك وتحبيني بقوم بجيب

حرام وبغطيها

وهو ببقى صاحي

__________________________

ملك : داني

داني : شو

ملك : انا كتير مبسوطه

داني : وانا وقت كون معك بنسى العالم كلو

ملك : داني انا شو بنسبه الك

بكون عم يتمشو وفي شباب برمو كلمه ل ملك

الشباب : شو هالحلو

داني قنبله ونفجرت

داني : يا حقير تعى يا كلب وبضربهم وبضربو

ملك بخوف : داني تركن لك تركووو يا كلاب

بهربو

ملك بتركض ع داني

ملك ببكي : داني انت منيح

داني : انتي الي منيحه

ملك : لك شو عملو هدول تمك عم ينزف

داني : مو مشكله شو كنتي عم تقولي

ملك : لك خلينا نروح عالمشفى

داني : انا شو بنسبه

ملك : انا عرفت الاجابه قوم خلص

داني : بسعاده لا والله ما بتحرك لتقولي شو عرفتب

ملك ببكي :داني عم تنزف الله يخليك قوم

داني : بضمها : خايفه عليي

ملك : عم تبكي اي خايفه الله يكسر ايدهم

داني : الي بدو يحكي حرف عليكي بدي موتو

ملك : داني

داني : ياروحو

ملك : انا

داني : بحبك

ملك ببكي : وانا بحبك دندون

داني : رح مرقها هلت

ملك بتضحك

داني : مسحي هالدموع ما بدي شوفهم بنوب

ملك : قوم طيب

داني : مو مستاهله يا ملك تعي عالسياره بس نروح بنمسحهم

بوصلو عالبيت الكل بكون نايم

ملك : انت خليك هون

داني : مبتسم

بترجع ملك ومعها علبت الاسعافات

بتمسح تمو ووجهو

داني : تمي ما بدو يود بدو يبوسك ليطيب

ملك : ما اغلظك انا تعبانه رايحه نام وانت نام

داني : لك تعي لهون عم امزح
ش
_________________________

بتصحى حكايه بتقوم

حكايه : وين انا بتصحح وبتشرب مي

بتعمل قهوه كاستين

وبتطلع بتلاقي حقي صاحي لسا

حكايه : اتفضل شكلك مو نايم

حقي : اي ما جاني نوم
حكايه : طيب انا بدي ارجع

حقي : بنفطر وبنرجع

حكايه : ماشي بشربو القهوه

حكايه : عندك لبس هون

حقي : لا ليش

حكايه : خلص مو مشكله

رايحه اعمل فطور

بتنزل تعمل لفطور بتلبس مريول المطبخ وبتبلش

بتعمل لفطور وبفطرو وهو عم يطلع عليها ويبتسم وهي منزله

راسها

حقي : شوي ورح نوصل الشط

حكايه : اي منيح

بوصلو

حكايه : بنزل لحالي

حقي : مبارح وانا وماسكك ووقعتي

حكايه بترد عليه وبتمسك ايدو وبتنزل

بتمشي قبلو

حقي بشوف شي

بروح بمسكها من معصمها بعصبيه : انتي شوو بعقلك كيف

بتطلعي هيك

حكايه : شوو في شبك

حقي : مو شايفه كل ضهرك بيان
حكايه : نسيت الجاكيت

حقي بعصبيه : كنتي انسي عقلك جوا مو احسن

وبشلح جاكيتو وبلبسها ياه

ابو وليد : برافو حميد لقيتهم يعني يعني باين تمام ازا قدرت

تخطفها خطفها كل ما استعجلنا اكتر كل ما كان احسن

حميد : اكيد يا بيك رح شوف الوضع

--------------

حكايه : انا بجد نسيتها

حقي : خلص انسي بس بعمرك ما تلبسي هيك

حكايه بحزن : طيب

حقي : خليكي هون رايح جيب السياره

حكايه : طيب

....: لو سمحتي ساعديني

حكايه : شبك

....: وقعت مو قدرانه امي بس اسنديني لهديك السياره

حكايه : ماشي تعي

...: اي يلا

حميد : بحط مخدر وبخدرها وبفوتها عالسياره

ابو وليد : والله الله حيو الك مكافأ

حميد : صارت معي

__________________

حقي : وين راحت هي

بسال عنها

شفت وحده كانت واقفه هون لابسه فستان زيتي

لا والله

اول شي بكون معصب

بعدين بعد ساعه ببلش يخاف

بتصل ع ملك

ملك : الو اخي وينك لهلا

حقي : اختي حكايه اجت عالبيت

ملك : ليش هي وين

حقي : روحي شوفيها بغرفت امي

ملك : طيب

بدور عليها ملك ما بتلاقيها

ملك: اخي مو موجوده وينها

حقي : طيب ملك انا بدي سكر

ملك : اخي وين البنت

حقي بصعبيه : ملك باي

ابو وليد : مايا شو صار معك

مايا : ملك اختو كانت عم دور عليها وشكلو حقي اتصل

فكرها مروحه

ابو وليد : هههههههه والله لخليه يلف حولين حالو

حقي بقلب الدنيا عليها ما بلاقيها لدرجه بتصل باهلها بس ما

بحسسهم

اوس : حقي اهدى

حقي : وييين راحت لو قول هربت مني ما معا ولا شي لا

فلوس ولا موبايل لك ولاشي

اوس : طيب الشارع اكيد فيه كاميرات

حقي : كيف راحت عن بالي هي

اوس : امشي طيب

بروحو ع شرطة الشارع

وبشوف التسجيلات

حقي بغضب : مين هاد وشو الو فايده من خطفها

الشرطي : هي جريمه ما بنسكت عنها

اوس : حقي اهدى

حقي : لك شو اهدى ما شفت انت

وبطلعو

اوس عم يسوق وحقي عم يعمل اتصالات

حقي : مالها اعداء

اوس : بتحبا

حقي : لا بحبك الك اوس مو ناقصك

بوصلو البيت

بطلع عند امو

ريحان : ابني

حقي : امي اخدتي الدوا

ريحان :حكايه ما اجت بس عطتني ياه ملك

بس وينا خكايه

اوس : خاله هي رجعت لشغلا

ريحان : انتو عم تكذبو حقي طلعي فيي

حقي منزل راسو : امي

ريحان : شو عملت كمان للبنت

حفي حس انو حكايه حاكيه كلشي لامو

اوس بهرب وبترك حقي

حقي : امي انتي ما تاكلي هم

ريحان : بغضب عليك احكي

حقي : بحكيلا

ريحان : عم تبكي لك لوين وصلت البنت انت

حقي : دورت عليها

ريحان : انت ظلمتها كتير

حقي : امي لا تبكي خلص رح لاقيها

ريحان : سمعني ولا انا كمان ما رح تسمعني

حقي منزل راسو : شو امي

ريحان : حكايه ما كانت بتعرف انك مو موافقةع العمليه

الدكتور عامر حكيلها انك وافقت عليها وهي دخلت العمليه

ع هاد الاساس

حقي بعصبيه : شووووو بترك امو وبطلع بسيارتو لعند عامر

بفوت بموتوو

عامر : بصرخ من وجعو

وليد : يا حيوان رح تموتو

حقي بضرب وليد كف

حقي : احكي ولاك حكايه كانت بتعرف انك قابض ع العمليه

ومن غير موافقتي

عامر: لا لا انا كذبت عليها

بكمل عليه وبطلع مقهوره وببكي

بروح عاليخت

بنزل لتحت بلاقي جكيتها بشمو وببكي

حقي : حكايه وينكككك

بنرن موبايلو

...: الحلوه تبعتك بالحفظ والصون

#يتبع
#رواية_القلوب_القاسيه

#بقلمي_اصاله

#الجزء_التاني_عشر_والتالت_عشر

نتألم .....?عندما نرى من..... نعشقهم ليسو معنا،

نتألم ...في لحظات اشتياقنا لهم... ولا نستطيع ولو النطق

بكلمة انا مشتاق،.........لا ادري

... انحن الذين نعجز ...عن الكلام او الكلام هو الذى يعجز

عنا؟؟...

يقولون أن...لغة الصمــــــــــــــت أفضل لغة لتعبير،، فماذا لو

عجز الصمت!!!!فبأي لغة

...: الحلوه تبعتك بالحفظ والصون

حقي : الو مين انت ولاك ازا بتلمس شعره منها رح اقتلك

...: كون عاقل بلا ما نعمل شي ما يعجبك

حقي بعصبيه : جرب بس

...: شكلو مستغني عن الحلوه

حقي : خراس شو بدك مصاري

...: لا رح اعطيك عنوان تكون فيه لحالك واوعك تلعب لانو

مو لصالح الاموره

حقي : والله ازا بتصرلا شي لندمك

...: خلص يا لا تتمرجل ورح ابعت العنوان ولحالك انتبه

بفصل الخط

حقي بروح وبيجي

حقي : ياترى وينا شو عملو فيها كلووو بسبببي دمرتها انا انا

بحبا ووصلتها لهون

______________

مايا : مستحيل

ابو وليد : مايا عملي كلشي بلحرف الواحد والرقم ليكون

مايا : بدك تعطيني الامان ع حقي

ابو وليد : هلا ع اساس انتي بتكرهي شو عم شوف غير هيك

مايا : جابر هشي بخصني الي

ابو وليد بسخريه : بشغلنا ما في خصوصيات

مايا : انا رايحه

ابو وليد : لا تنسي

___________________

داني : غم اتصل ما برد

ملك بقلق : كان معصب خايفه عليه وامي ما عم تاكل

راضي : وين بدو يكون والبنت وين راحت

داني : جدي والله ما بعرف شي ابن ابنك غامض للي ما

بحكي بدكن يحكي للكل

ملك : هقففف منو

________________________

بكون بالعنوان الي طلبو بقبل بساعه قاعد بسياره

بطلع بساعتو بتكون 55: 6 المغرب

بعد شي نص ساعه بتيجي سياره

بنزل منها ابو وليد

هون حقي عرف

ابو وليد : وينو ابني

حقي : صارت القصه هيك يعني

ابو وليد : بدك بنلعب وبنغيرها

حقي : وين حكايه

ابو وليد : كيف بتتجرئ تخطفو شو عملت فيه

حقي بضحك : شو ما يخطر عبالك والله كان ناقصني كليه

واخدتا منو

ابو وليد بصراخ : باتصال واحد بقتلها

حقي ببرود : اي منيح وانا بدقيقه بقتلك ابنك

ابو وليد : خليك عاقل وما تلعب مع الاكبر منك

حقي : ههههههههه انا الي بقرب من اشيائي الخاصه بلعن

شرف شرفو

ابو وليد : لا تنسى حبيبتك عنا

حقي : لا تخاف ما بنسى وسبق وقلت الي بقرب من اشيائي

الخاصه بندم وما صدقت

ابو وليد : لا تحكي بالغاز

حقي : مثلا انت بتعرف شو اسم المره الي اخدت كليتها

وكنت رح تموتا

ابو وليد : ما بهمني اعرف المهم ابني

حقي : لا انا حابب عرفك مين بتكون

فلاش

حقي وقت كان يحكي معو امو حكالا انو الي اخدو كليتها

ريحان بصدمه : جابر

حقي : اي لابنو وليد

ريحان : جابر الي انتحر بسببي

حقي باستغراب : امي بتعرفي

ريحان : ابني جابر كان بحبني كتير بس انا كنت بحب ابوك

وتركتو كان مجرد صديق وانتحر يوم عرسي مع ابوك زعلت

كتير يومها

حقي : اميي وليش ما قلتي

ريحان : ابني كنا صغار وبعدين كان صايع

حقي : طيب انا طالع

بلاك

______________

ابو وليد : مين

حقي : ريحان ...........

ابو وليد متل مي سخنه نكبت عليه

حقي : شو صار معك

ابو وليد زاد الحقد اكتر واشر ع لرجال الي معو وراحو ناح

حقي حقي يضربهم بس هما كتار خدرو واخدو

ابو وليد : رجع الزمن كسرتي قلبي يا ريحان وهلا انا رح

اكسر قلبك وقلب ابنك الي خطف ابني

حكايه بتكون مربوطه

حكايه بصراخ : فييي حد هونن

وين انا عم تبكي امييييييي

يا عالم ساعدوني

لككك وين انا

بفوت واحد

.....: بضربها انتي ما رح تخرسي وجعتي راسي

حكايه بتف بوجهو : مفكر حكالك رجال عم تتمرجل عليي يا

مرا

....: بجن منها وبضربها ضرب ما بتحملو للكلاب

حكايه بتصرخ من وجع جسمها

بتتعب وبتبكي عالساكت

__________________

ريحان : ملك

ملك : شو امي

ريحان : ناديلي داني

ملك : شو في

ريحان : بلا كتر اسئله وناديه

ملك : طيب

بتدق ع غرفت داني

ريما : شو بدك منو بهالليل

ملك : عمتي بس امي

ريما : روحي تركي تعبان خليه ينام

ملك بزعل : طيب وبترجع ع غرفت امهل

ريحان : شو وينو

ملك : نايم امي

ريحان : طيب

تصلتي باخوكي

ملك : اي وكمان ما برد

ريحان : بالي مشغول عليه كتير

ملك : امي عمتي لي بتعاملنا هيك

ريحان : اخ يا ملك عمتك بعمرا ما حبتني لتحبك انسي

ملك : طيب ليكو داني غير عنا

ريحان : داني ربيتو انا

ملك : امي نامي رتاحي

ريحان : كيف نام واخوكي ما بهرف عنو سي

ملك : رح ضل اتصل
________________________

حقي بكون مربوط بنفس المكان الي فيه حكايه بس بينهم

حيط

حقي عم يحاول يفك حالو : بصراخخ وينك يا كلب

بكونو مجموعه رجال عم يلعبو شده قبال حقي

....: رايح شوف البنت

.....2: انت ليش ضربتا بلكي ماتت

....: لك حكتلي ماني رجال

حقي بصراخ : لك والله لاشرب من دمك

....2: انت بتعرفا الي جوا

....: لك يغبي هاد حبيبها

...٢: جيبو وزتو جوا عندا

...: لمعلم رح يعمللنا قصه
...2: لا رح يعملك الك قصه انك ضربتها

بفك حقي وحقي اول ما بفكو بضربو بوكس

بس الشباب الباقيين بمسكو

حقي بطلع بالشب الي حكا انو ضرب حكايه وبتوعدلو

بدفشو لجوا وبسكرو ورا بتكون الغرفه عتمه كتيرررر

حقي عم يتحسس ويدور عليها

حقي : حكايه انا هون وينك حكايه

حكايه بصدمه : بصوت مبحوح .. اانا وبتبكي

حقي بعرف مسار الصوت وبروح بتحسس عالارض بمسك

رجلا

بعدين بمسكها

حقي بمسكها من كتافها

عمللوك شي اذوكي

حكايه بتشهق :بتبكي بتصرخ

حقي : روقي

حكايه بدا تقولو انها موجوعه بس من كتر ما بكيت ما عاد

طلع معا الحكي

حقي بضمها : انا معك ما تخافي رح طالعك من هون

حكايه عم ترجف

حقي بشلح جاكيتو وبلبسها ياه

حقي : حكايه صحصحي معي الحقير عملك شي

حكايه تبكي

حقي : بوس ايدك جاوبي ما تعملي هيك

حكايه : بب س ضربني

حقي برجع بضمها : والله لكسرلك ايديه والله لبكيه دم

حكايه : كلو منك كلو منك وتبكي

حقي بحاول يهديها

بس في مين بفوت

بضوي الضوا عليهم

ابو الوليد : ازعجناك يا روميو

حقي بسطح حكايه وبوقف

حقي : 👆🏻عم حزرك انت عم تاذي ابنك بحركاتك هاي

ابو وليد : ازا ما رح تحكي وينو بدك تتحمل شو رح يصير

بهالحلوه صراحه هون في جواعنين كتير

ابو وليد بعمل حركع وبيجو شباب بمسكو حقي

حقي بحاول يفلت بس عبس

بحطو عالكرسي وبربطو

ابو وليد : بروح بمسك حكايه

مين عمل فيها هيك

...: هو
حقي : والله لاعلن شرفك يا حقير

ابو وليد : سكرويلي هالمجاري

بربطو تم حقي

ابو وليد : تعى خالد غيرو اواعي هالحلوه

حقي بصير يتحرك بلكرسي بعصبيه

ابو وليد : ضايل ما بدك تحكي المكان

حكايه ببكي بتطلع بحقي بترجي

ابو وليد : تعى لك خالد

جبتلك تياب بجننو

بقرب خالد ع حكايه

حكايه بصراخ بعد يا حقير

بضربها كف
حقي : .. ...عم يحكي بس كلامو مو مفهوم

ابو وليد: فكو تمو

حقي : رح احكي

ابو وليد : خالد تعى لهون

اي احكي لشوف

حقي بطلع بحكايه انو ما تخاف : المكان في مستودع ........

ابو وليد : بغمز شبين : ازا كان المكان غلط رح اقتلك ما

ارحمك

الشبين بضربو حقي لغمي

حكايه بتصرخ : بوس ايدك تركووو

بضربها ع راسها بتغمى

بياخدهم ع منطقه مقطوعه بربطهم ببعض وبتركهم
________________________

اوس : في صوت كانو