قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#كـوكـتـيـل
#الجزء_الرابع
#بقلم_الثنائي
#امل_احمد_سلوم
#هاجر_ابراهيم

وصلت حنين عالبيت وهي حاسه بضيق م̷ـــِْن الشي اللي صار معها بالجيم
فتحت الباب وفاتت وشلحت م̷ـــِْن اجرها

حنين: مرحبا
محاسن: اهلين بنتي
منار: طمنينا كيف كان اول يوم
حنين: ماشي الحال
انجي: شو عملتي هاتي خبرينا

ابتسمت حنين وهي بتتزكر كيف قعدت عالبنت وعشوي حولتها لورقه

حنين: شو بدي ساوي يعني تمرنت وركضت عالجهاز
انجي: وشو كمان
حنين: اي شو هي سيرة ابو زيد الهلالي ولا تحقيق بعدولي هيك بدي اتغدا صحيح شو طابخه حسونه
محاسن: محشي
حنين: اوووه معناتا لروح بدل تيابي واجي اتفاهم مع طنجرة المحشي 😋
منار ; والريجيم
حنين: مو الًيَوُمًِ
منار: كيف يعني مو الًيَوُمًِ

نفخت حنين ورمت الشنته عالكنبه وقعدت

حنين: المدربه حكتلنا رح يكون الريجيم علـّۓ. مدار ست ايام مابناكل فيهم الا السلطه والشوربه والفواكي
منار: اي وشو بالنسبه للمحشي
انجي: ههههه شكلو المحشي م̷ـــِْن القائمه تبع جدول الريجيم
حنين: لٱ يافصيحة زمانك بس في يوم فري بناكول فِيَھ كلشي بدنا ياه
منار: ومتى هاد الًيَوُمًِ
حنين: الًيَوُمًِ 😋
منار: 😶
انجي: هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ
محاسن: 🤦‍♀️

كانو بيحكوا ويضحكوا علـّۓ. حنين لما رن جرس الباب

منار « فطت م̷ـــِْن مكانها » اكيد اسر قَلبـ♡ــيے. ،،،،،،،،، انا رح افتح
وراحت تركض عالباب ومسكتها انجي م̷ـــِْن كشتها ورجعتها لورى
انجي: لٱ لٱ انا رح افتح ارتاحي انتي
منار: تركي شعري ولي
انجي: تركي انتي بلوزتي اول
منار: تركي بترك
حنين: يبتعلكم مية حما متل الولاد الصغار تعلموا م̷ـــِْن اختكم الصغيره اصول الادب

قامت حنين وهي تتقمز بمشيتها وتتمايل متل البطه المزغطه وفتحت الباب واتفاجئة بشرطي واقف عالباب

حنين: خير!!
الشرطي: هاد بيت حنين زياد
حنين بلعت ريقها اه، ،،، ايه ااانا حنين

منار: شو في اختي
انجي: شو بدو الشرطي

الشرطي.: انسه حنين مطلوب القبض عليكي بتهمة الشروع بالقتل

محاسن: شوووووووو

««««««««««««««««««««««««

حطو أخر كرتونة من ايديهم ومسحو عرقهم الي نازل ع جبينم،

أسر:الله يعطيكم العافية شباب يلا تفضلو الغدا صار جاهز اكيد بتكونو جعتو

سعد:والله ماكان في داعي يابيك

لكزه عطية بكوعه ع خاصرته

تامر:اي والله فرفطنا من الجوع معلومك شغلنا مو سهل
اسر: اي لَـگِنْ تفضلوا عالسفره وبدي تنسفوها نسف
عطيه: ماتاكل هم معلم اعتبرها صارت بعداد الاموات

بلعو ريقهم وهنه عم يشوفو أصناف الاكل المرصوصة ع الطاولة

تامر: وين حنون تشوف هالوليمه اي والله لتلعن فاطس ابوها

قعدو ع الصفرة وعملو جهدهن ليبانو اكابرية وهم عم يمسكو بايديهم الشوكة والسكين ويحاولو ياكلو فيهن
اسر: عفوا بس ازا مو متعودين تاكلوا بالشوكه والسكين خدو راحتكم
سعد: لٱ ابدا اساسا متعودين ماهيك ولا عطيه
عطيه: لٱ والله مو متعودين
ورمى الشوكه والسكين وشمر عن زنوده ومسك رغيف وزته فوق مقدوسه وشفطها بلقمه وحده
تامر: علـّۓ. مهلك لتغص
عطيه: لاتخاف شريك زكاتك ناولني صحن الكبه م̷ـــِْن حدك

كان اسر بياكل بهدوء واكابريه لما فجأه رن تلفونو، ،، مسح تمه ومسك الجوال وفتح خط

آسر: ااهلين خالتي محاسن

اول ماسمعوا الشباب اسم محاسن دندللو أدنيهم ورفعوا قرن الاستشعار ليتسمعو ع مكالمة آسر مع محاسن

آسر : شو هالحكي خالتي حنين بالمخفر

اتطلعو عطية وسعد بتامر الي كانت عيونه رح يطلعو من مكانهم،وشرق باللقمة

اسر: طيب خالتي هدي حالك انا رح شوف شو القصه اطمني مارح ارجع الا وهي معي

سكر الخط وصفن شوي ..
اسر :معلش شباب مضطر امشي كملوا غداكم صحه وهنا، ،،، سحب مفاتيح سيارته وطلع من البيت بسرعة البرق

تامر:.العمى بقلبو ليش طار طيران معناتو اكيد حاطط عينه ع حنين العمى اذا هالحكي مزبوط
عطية: ياحراااام يا سيدة ملعقة آخرتك خريجة حبوس
سعد : يا ترى شو عاملة لحتى شحطوها ع المخفر لبنت المبيض
عطية : يمكن سطت ع دكان الخضري
عطية: او اقتحمت مطعم فوال الحارة
سعد: لالا اكيد اكلتلا شي ولد من الولاد الي بالطريق يمكن فكرته نقانق
عطية:اوقعدت ع شي حدا بالباص ورح فعيس معيس
عطية وسعد:هههههههههههههههههه

تامر:لك الله لايوفق لانت ولاهو لك اخرسوووووووو البنت راحت فيها ولسا عم تتمئلسووووو

طلع يركض وطلعو وراه عطيه وسعد
وصلو للمخفر
سعد: ڵـڱ بصفتنا شو بدنا نسأل عنها
تامر: بصفتنا ايا شي المهم ما اترك حنين بهالمكان
عطيه: ولا تامر شوفلي هالشوفه

التفت تامر وجمد مكانه وهو شايف حنين واقفة مع آسر والخجل عم ينقط من تفاحات خدودا
اتمنى تامر لو تمر شاحنة وتفعسه وتمعسه وتكحكله كحكلة ولاشاف هيك منظر

حنين: مرسي سيد اسر تعبتك معي
اسر: مافي داعي تشكريني ماعملت الا واجبي، ، بس تاني مَـرّھٌ اتحكمي ب اعصابك
حنين: صدقني اني كنت بحالي بس هيه استفزتني
اسر «مسك ايديها» :اساسا انتي ليش بتروحي عالجيم انتي بس بدك شوية رياضه متل المشي مثلا وتتبعي حميه صحيه ولا ناويه ت
صيري شبه العود اليابس

تامر: ڵـڱ ترك ايدهااا ياقديش

كانت حنين سارحه بعيون اسر ومو حاسه ع شي حواليها الا لمسة ايديه ونظرة عينيه

حنين: يعني انت مابتحب البنت النحيفه
اسر: لٱ نحيفه ولا سمينه خير الامور اوسطها ياحنين يعني ماتكون شبه الزنكلوني ولا متل عصاية المكنسه ولا شو رأيك
حنين: اه، ،، اي اي صح.
وبقلبها: اي هيك ھَھٍ طالع اللي بقلبك ياشقي بقلاوه ياناس بقلاوووه

طلعت حنين بسيارة آسر فارس احلامها الي اجى ع حصانه الابيض قصدي بسيارته الاخر طراز وأنقذا من براثين السجانين الاشرار

كانو عطية وسعد عم يهزو تامر يمين وشمال وهو متل الخرقة بين ايديهم مو حاسس بشي وعقله عند حنين وشحومها ودهونا الي طلعو بسيارة اسر وغابو عن عيونه

صرخ تامر فجأة :الله لايهنيني اذا رح هنيكن انا بفرجيكي ياحنين 👌

سعد: يخربيتك رعبت أبـْيے بقبرو
عطية: ڵـڱ هدي ولوو
تامر «غرقو عيونو بالدموع »:والله انا بحبها وماهمني شكلها .. لَيــِْـِْش. ماعم بتحس فيني

عطية: طول بالك اخي تامر .. هي اول مية سنة بحياة البني ادم صعبة بعدين بتهون .. 😁

«««««««««««««««««««««««««

فاتت حنين لغرفتها ورمت حالها عالتخت بشاعريه غير مهتمه بالتخت اللي كبس عالارض و الارتجاج اللي صار بالارضيه ومسكت خصله م̷ـــِْن شعرها وصارت تبرمها وهي سارحه بـ احلامها الورديه

حنين: كنت متأكده انه حاطط عينه عليي والدليل اللي صار الًيَوُمًِ ااااه يابقلاوة حياتي شو بحبك

قطع سلسلة افكارها دخول منار وانجي لعندها متل كتيبة الاعدام وقعدوا بحدها

منار: مبسوطه يابعدي
انجي: لَـگِنْ بدها تنبسط مو اسر شخصيا راح طالعها
منار: بالله شو لتكوني مفكره راح طالعها لسواد عيونها اساسا لولا خالتي محاسن ماراح ولا اهتم
انجي: وليه حنين لتكوني عملتي هالفصل قصدا لحتى تلفتي انتباه اسر
منار: تلفت شووو يابعدي اساسا اسر شايفني ومو مصدق
انجي: ڼـعمًـْ ڼـعمًـْ وليش متأكده انه شايفك ومو مصدق
منار « ردت بثقه » هه ماسمعتيه وقت حكالي رح يجي ويجيبلي روايه
انجي: هلأ مشان روايه صار بدو ياكي اي اصحي عحالك وشوووفي مين بتلبقله اكتر ،.،، واشرت عحالها 😂
منار: شو قصدك وليه مقوصه
انجي: والله يلي سمعتيه ام قويق اسر حاطط عينه عليي ولما اجى لعنا ماشال عينه عني

كانوا بيحكوا ويتناقروا وحنين بتتنهد بهيام ووله وقامت م̷ـــِْن علـّۓ. التخت متل الاميرات وصارت تفتل حوالين حالها

حنين: ريحيلي عصك مـڼـڱ الها اسروتي بيحبني الي واليوم كان مستعد يضحي بحياته مشاني

منار: يضحي بشوووو
انجي قلبت عن التخت وفرطت ضحك ههههههه هلأ مشان اجا حل المشكله بيكون ضحى بحاله مشانك بس مايكون حكا للضابط بدي انشنق عواض دب الباندا
منار: ههههه شكلوا خاف عالحبله ماتتحمل
انجي: ليش في حبله بتجي مقاس رقبتها هي بجها بربيج مطافي ويادوب

حنين: احكوا شو مابدكم اسروتي الي ومافي قوه بالدنيا رح تبعدني عنه

منار: هه لاتكوني كتير واثقه ماشفتيه للرجال مثقف وبدو وحده مثقفه متلي
انجي: قصدك بدو وحده ستايل متلي ماشفتوه اديش بيشبهني وكيوت متلي ريتو يقبر قلبي مو وحده شبه الرغيف العجيب ولا وحده شبه فصيح

اتنكرزت حنين وضربت اجرها بالارض وصرخت

حنين: ازااا عالنحافه رح انحف واسر الي لْـۆ بدي فعلا ارتكب جنايه فهمتوووو

تركتهم وطلعت م̷ـــِْن الغرفه ورضربت الباب وراها بقوه
اما انجي ومنار ظلوا واقفين مكانهم ومبلمين

منار: سمعتي اللي سمعتو
انجي: انا اللي سمعت
منار: هي جنت عالخالص
انجي: جنانها مو عليي واسر ماحيكون الا الي
منار: بالله وليش مو الي

ابتسمت انجي ومشت ناح المرايه بغرور وبلشت تتمايز شكلها ب اعجاب

انجي: ياستي بكرا بتشوفي هوي مين بدو وعلى مين حاطط عينه ،،، يالله باااي
منار: لوين
انجي: بدي انزل عالسوبرماركت جيب كم شغله بدك شي
منار: لٱ سلامتك

ع درج البناية كانت انجي نازله وهي بدندن وتغني ووقفت مكانها لماشافت عطيه واقف
قدام باب شقته وكأنو وناطرها ..

انجي« قلبت عيونها » هففف شو هالمسا العكر هاد
برمت تمها وحطت ايديها بجيابها وتابعت مشيها بتجاهل وبدون ماتلتفت عليه

عطية : عبرنا يا حلو .. تمشي على رمشي .. لك يسعدلي مساكي
اطلعت عليه انجي م̷ـــِْن فوق لتحت وكفت طريقها وكأنه مو موجود .. اما عطيه انقهر وبسرعه مشي وراها ومسكها من زندها ..
انجي :شوبدك ياحيوان. انت جنيت.. تركليـّۓ ايدي
عطية :ماني تاركك لحتى اعرف هاد الشب يلي عم يخفق رايح جاي لعندكن صاحب السيارة الملوكية و التياب السويسرية .. مين جاي يخطب منكن
انجي : وانت شو دخلك .. بعد عن طريقي احسن ماتشوف شي مايعجبك
عطيه: وازا ماتركتا شو بدك تعملي يعني
انجي: بالظاهر انسيت مية الغسيل وغيرها وغيراتها
نترت ايدها من ايدو وكملت مشي
عطية :عمهلك لايطقلك شي عرق يابنت المبيض ... ولا لقيتو مين يتطلع عليكن وصرتو تتكبرو علينا
عصبت انجي ورجعت لعندو وحكت بتحدي
انجي: ليش انا من ايمت شايلتك من ارضك لحتى هلأ اتكبر عليك ااه .. وطول عمرك م
ابتعبيلي عيني لاهلأ ولا بعدين ..
صارت تتقدم عليه وهو يرجع بخطوات بطيئة لورا
انجي :بعدين عم تقول بنت المبيض .. لتطلع بخلقتك بنت المبيض بالاول بعدين تعال عايرها بشغل ابوها وبعدين شغل ابي بشرفني كتير وانا بفتخر فيه عم تفهم
كان عطيه بعدو مصدوم منها وعم يرجع بخطواتو لورا طول ماهية عم تقرب .. لحتى وصل لحفة الدرج
انجي بصوت عالي : عم تفهممم
مع هالكلمة زحطت رجل عطية وصار يتدحرج على الدرج .. لحتى استقر عند اخر درجة
عطية :انجي ساعديني انا عم موت
انجي :موت الله لايردك هه
مد ايدو تجاها ليطلب العون منها .. بس هية ابدا ما تأثرت
عطية :انجي ساعديني ...بترجاكي
انجي : واذا ما ساعدتك شو بصير فيك
صار يمثل ويصيح عأساس انو عم يتوجع بركي بتشفق عليه
عطية :ااااخ .. ياربي ... عم موووت ... سااعدوني .. انجي سامحيني ... الواداااع
وغمض عيونو
كتفت اديها وصارت تطلع عليه بنظرات شماتة
عطية :اااه .. سامحوني .... الودااااع
وغمض عيونو عأساس مات
انجي :اذا مالقيت حدا ارجاع هه
لفت ضهرا وكملت طريقها
عطيه فتح عينو شوي ليشوف اذا لساتا واقفة .. بس مالقى حدا .. وقف بسرعة وصار ينفض تيابو وطلع بسرعة عشقتو قبل محد يشوفو من الجيران .. دخل وسكر الباب ورجع يتأكد من العين السحرية انو محدا شافو من الجيران

عطيه: انا بفرجيكي يا انجي ... ااااخ يا ايدي والله وقعة ماكنة 😭😭😭

«««««««««««««««««««««««««««««««

تاني نهار بالجامعة .. وبالمكتبة تحديدا .. كانت منار واقفه بين روفوف الكتب محتارة .. كل شوي تسحب كتاب تفتحتو وترجع تسكرو وترجعو عمكانو ... وقفت وصارت تنقل نظرها بين الكتب لحتى وقفها اسم رواية (ترويض النمرة للكاتب ويليام شيكسبير )
سحبت الكتاب وراحت قعدت على الطاولة .. حطت الرواية قدامها وصارت تقلب بين الصفحات كنظرة سريعة قبل ماتبلش فيها ... رجعت ع اول صحفة وبلشت تقرأ ودخلت بالجو .. وفجأه طالعها م̷ـــِْن اندماجها حدا قرب منها وسحب الكتاب من قدامها
رفعت نظرها بسرعة لتشوف مين الغليظ ..

منار « وقفت » :سعد هات الرواية لهون
سعد :هههه لا ماحزرتي
مدت ايدها لتسترد الكتاب ..بس هو رفع الكتاب لفوق .. وهية صارت تمط حالها وتوقف ع اطراف اصابيعها لتقدر اطوله
منار :سعد هات الرواية لهون احسنلك
سعد :ههه لا ماحزرتي .. جيبيه اذا بتقدري
صارت تمط حالها اكتر لتطولو وهو عم ينقلو من ايدا لأيد ..
رفع نظرو وقرأ اسم الرواية وقال
سعد : شو عم تقرأي هالمره مممم ترويض النمرة ..مممم لازم اقرأه لاعرف كيف روض هالنمره يلي عندي
اتنكرزت منار ونطت بسرعه وسحبت الكتاب من ايدو وبعدت عنه
منار :انت قلتا النمره..وهي النمره ما مين ماكان بيقدر يروضها عم تفهم
سعد : طيب جربيني
منار :ماعندي وقت ضيعو ع الفاضي
سعد : له له يا منار .. انا سعد يلي بحبك وبعزك .. وبخاف عليكي
منار :سعددد
سعد :عيونووو
منار :من الاخير شوبدك
سعد :هو سؤال واحد ... مين هاد الشب يلي عم يجي لعندكن .. ومن يومين كان حامل بوكيه ورد .. شو بدو اه
منار: وانت شو دخلك
سعد: خديني عقد عقلي وجاوبيني
منار :حابب تعرف مين هاد وشو بدو
سعد :ياريت
منار :هههه اي مارح قلك
سعد « انفعل » :لأ بدي اعرف وهلأ
منار :شايف هي الرواية
سعد :اي
منار : بخليها تنتسخ براسك عشر سنين لقدام
سعد : المعنى ؟😥
منار :المعنى واضح .. بدك تمشي ولا بخليك تصير علكة بلسان الجامعة كلا ( ضحكت)ههههه تحت عنوان القط والنمره
سعد : بسيطة يا منار رح تندمي
تركها ومشي ... وهية رجعت قعدت مكانها والرواية قدامها .. ردت شعرها يلي نازل ع كتفها لورا بغرور وقالت :هههه قريبا رح تعرف مين بكون هاد الشب .. ورح تعرف مين رح تصير منار ههههه رفعت اديها عشكل قوسين وقالت (حرم السيد آسر )

طلع سعد وهو معصب م̷ـــِْن المكتبه ووقف تحت شجره وشعل سيجاره وبلش ينفث دخانها بشراهه

سعد: انا مادخلني ياست منار ايه لنشوف مين دخلوا يابنت المبيض

«««««««««««««««««««««

حملت حنين شنتايتا بعد مادحشت فيها خمس ست سندويشات ومشت لباب البيت وهي عم تنادي:
خالتو حسووونة انا رايحة ع الجيم

محاسن:لك انبرى لساني وانا قول لاتناديني حسونة روووحي الله يسركككك
حنين: اي عديها حسونه يالله اودعناكم
محاسن: تعي لهون ولي
حنين: شو في
محاسن: مو ع اساس مابدك تروحي عالجيم
حنين: ايه بس فكرت فيها ولقيت الجيم احسن لانحف بسرعه
محاسن: شو فيها هالشنته

بلعت حنين ريقها وضمت الشنته لصدرها ورجعت خطوه لورى

حنين: هي هي شنتتي فيها تياب الجيم وقنينة مي وبشكير
محاسن: مامعك اكل يعني
حنين: لٱ يوه شو اكل ما اكل اساسا انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اراده
محاسن: اراده قلتيلي تعي فرجيني شو بقلب هالشنته يادب البانده

رغم حجم حنين الا انها قدرت تتحرك بخفه وتنزل م̷ـــِْن تحت ايدين محاسن وتهرب عالباب

محاسن : ماشي يامفجوعه انا بدبرك
حنين: اوووعك تفهميني غلط يالله خاطررك حسووون

سكرت الباب ونزلت عالدرج ولسا ماحطت رجلا ع باب البناية الا
نط تامر بوشا متل القضا المستعجل

تامر:لك تسلملي الـكبة بـ لبنية وهـالعيون اللي كلا حنيـة .. شو على وين يامسهل

طنشته وكأنه غير مو جود،وكملت طريقا

اتنكرز منا ولحقها وقطع طريقها ووقف قداما و مسكلا خدودا وبلش يجعلكهم جعلكة وكأنو ماسك شي بالون بين ايديه او شي ليفة جلي وعم يعصرها

تامر:قليلي اي جيم الي رح ينفس هالبالونين ااااه ..
حنين: نزل ايدك عني انت جنيت
تامر: اي جنيت وهلأ بدي اعرف شو في بينك وبين اسر
حنين: وانت شوو دخلك لتكون خطيبي
تامر: ياريت
حنين: شو قلت
تامر: اه، ،، انتي لاتغيري الموضوع وجاوبيني شو في بينك وبين اسر
حنين: تامر روح م̷ـــِْن وجهي بلا ماخليك فرجه بالحاره

تعدته ومشيت اما تامر حط ايديه عخصرو وصرخ

تامر: لمين بدك تنحفي سيده ملعقه اااه

التفتت عليه حنين وعيونها بتقدح شرر ونزلت الشنته م̷ـــِْن كتفها ورمتها عالارض

حنين :سيده ملعقه قلتلي
تامر: 😥😥

بثانية كان اخونا عم يحلق بالجو بين العصافير سلّم عليهن ورجع بفضل جاذبية حبيبنا نيوتن ع الارض من جديد كانت حنين بانتظاره ورمته بالارض وقعدت فوقه ونزلت فيه كفوف وبوكسات وتنتيف ووين بيوجعك حتى راح يفطس بين ايديها

اجو عطية وسعد يركضو لماشافوه قلب عيونه وبلش يودع وبعدوها عنه بالزور

سعد:لك يخربيتك الهي روحتي الصبي

عطية:ابعدي عنه يامفترية موتييييه هو قدك

حنين:خرجه الله لايقيمه

سحبوه من تحتا بصعوبة وشحطوه وشمّعو الخيط وهربو

أما حنين وقفت وكتت ايديها ببعض و عدلت هنداما وردت شعرا لورا وكملت مشوارها وكأن شيئا لم يكن

سعد:روح •اللّـہ̣̥ يكون بعونك عهالعلقة يامسكين
عطية: شباب الموضوع مابيطمن ..

وقف تامر وهو بينفض تيابو: بالظاهر صار لآزٍمٍ نستجيب راس الحية

وجهو سعد وعطية نظرهم علـّۓ. تامر باستغراب
تامر: شبكون، ؟
سعد: راس الحية !!!.. ههه والله للحظة حسيتك رئيس عصابة مافيا 😂
تامر :بالظاهر رح اقلب هيك ازا هالخواجا رح يضل حوليهم
عطية: الحمدلله ياربي يلي خليتني عيش وشوف اللحظة اللي اتخلا فيها تامر عن مثالياتو وشغل الحس الاجرامي براسو . اي شو خطتك ياكبير 😀
تامر: سمعو لَـگِنْ ...

نترك جيمس بوند وصحابو بخططو وبنروح لعند محاسن اللي كانت بتشطب عشغل البيت ..
محاسن: يلا هي خلصت .. خليني جهز الغدا ..

فاتت عالمطبخ ووقفت فجأة وهي صافنة ..
محاسن: بس شو بدي اطبخ؟ ازا طبخت متل مابدن انجي ومنار حنين شو رح تاكل؟
اتنهدت بحزن: والله حرام ومابهون عليي خليون بلا اكل .. احسن شي اسأل ابن اختي ..

رجعت طلعت ومسكت التلفون ورنت علـّۓ. اسر ..
اسر: هَــْـِْـْْـِلاّ خالتي محاسن
محاسن: تقبر البي ريتك گـّيَفْگ. حبيبي
اسر: الحمدلله خالتي مشتقلك كتير ..
محاسن: تشتقلك العافية الهي ..اي كنت بدي اسألك سؤال
اسر: سألي خالتي
محاسن: هَــْـِْـْْـِلاّ انا بدي اطبخ ټمـٱمـ وانت بتعرف انو حنين عم تعمل حمية ومو اي شي بيواتيها صّـْْحّ ؟
ضحك اسر: اي خالتي ماتطعميها اي شي فِيَھ سعرات حرارية عالية
محاسن: مافهمت ربي يسعدك بسطلي اياها شو بتنصحني اطبخ؟
شرد اسر شوي وابتسم: سمعي خالتي رح قلك شو تطبخي

بعد ساعتين ..
رجعو البنات م̷ـــِْن جامعتهن وهنن تعبانين م̷ـــِْن دوام الجامعة وقبل مايسكرو الباب كانت حنين طالعة عالدرج بسرعة البرق ودافشة الباب فيهن ليطيرو لآخر الصالون تنيناتهم م̷ـــِْن عزم الخبطة ..
انجي: اااخ •اللّـہ̣̥ يلعن الحمار وعيشتو
حنين: يي وماتحكو انكون واقفين ورا الباب
منار: لَيــِْـِْش. انَــْتي بتتركي لحدا مجال يحكي ولا يبرر .. يخربيتك متل القاطرة والمقطورة لما بتفلت عياراتها

حنين: وليه انا قاطرة ومقطورة يا عود الكبيريتة والله ازا عاد بتعيديها لحتا ..
منار «وقفت »:وللا شو يابعدي تجي تضربيني وتقعدي عليي وتفعسيني يادبابة زمانك
انجي: تركيها اكيد مارح تضربك حنين شغل حكي وبس 😂

اتنكرزت حنين وبلشت ترفع اكمام ايديها ..
انجي: وشو اللي خلاكي متأكدة انجلينا جولي زمانها

وهجمت عليهن يافاعس يامفعوس .. 😂

اشتبك مع بعضهن وصواتهن عليت وبلش دور شد الشعر المتعارف بين البيت ليلحقو السلخ بالاضافر واللي بتكون شاحذة اضافرها اكتر بتكون الكسبانة 😂

منار: بعدي عني وليه دبة
حنين:انا دبه ياسحليه؛ ؛ اصلا مو يلي قاهرني الا هالكيليين اللي نزلتن لأنو بعرف فرق نعك الوزن
انجي: ولس عليكي لافرق ولاشي رح اختنق .. قومي عنا يخربيتك رح نموت 😫😫

طلعت محاسن م̷ـــِْن المطبخ وحطت ايديها عراسها وهي شايفة كيف البنات بيمرمغو بعض بالاراضي 😂
محاسن: يي تروحو نتف عهالمنظر .. قومو قومو فضحتوني
حنين: موقايمة لربي هالجوز هدول
انجي والله ماحدا بدو ترباية غيرك يادب الباندا
حنين: دب الباندا بعينك
منار: مو عاجبك انو بناديلك يادب الباندا .. والله لقب ديناصور مابيوفيكي حقك
حنين: ولك خرسي وليه سحلية

ورجعو اتعالقو وصواتهن عليت ومحاسن تحاول تفكهن ..

ومن بين الخناقات والطوشة ريحة مو غريبة هلت عليهم .. وقفو فجأة كلهن وهنن بيطلعو ببعض والت
فتو ليتفاجأو بـ آسر واقف وراهن وبيطلع فيهن وهو مصدوم ..

ظلوا على الارض لا عارفين يحكو شي ولا عارفين يتحركو وصافنين فيه، ومحاسن الحزينة عم تاكل بحالها وبتأشرلهم بحواجبها وتعض ع شفافها ليقومو ، وهن لسه صافنين فيه،،، حاولت تغطي على الوضع قد ما بتقدر

محاسن: أهلين آسر
أسر: .. ها

كان اسر بعدو مصدوم و لساتو صافن بالحرب اللي بتصير ورا وكيف منار عضت انجي من رجلها وقامت ركض على الغرفة وانجي اللي هربت وراها وحول نظرو على حنين كيف بتعرج بعد ما ضربت بالحيط، ابتسم ورجع يطلع على محاسن اللي كانت قاعدة بتلطم على راسها من حركاتهم ونفسها تقتلن وتخلص منهم

محاسن: لا تواخزني حبيب قلبي تفضل تفضل
آسر: انا اسف نسيت دق الباب
محاسن: ليش البلدوزر اللي هون خلتني انتبه للباب
آسر: أي بلدوزر

مسكتو من ايدو ودختلو لجوا وهي عم تحكي مع حالها

اما جوا الغرفة فكانت في حرب طاحنة واواعي بتنرمى هون وهنيك وكل وحدة فيهن عم تحاول تبين هي الاحلى بنظر آسر

انجي: يا ربي كلو قديم ... شو لازم البس
حنين: البسيني بعدي هيك عن باب الخزانة ولي سنفورة
انجي: حنين بلاها حركات ام لسانين وخليني اعرف نقي
منار: خلينا على حركات السحليتين معناها
حنين: يه يه جي كي مارينز بتحكي لا يا جماعة هيك الوضع مو طبيعي استني شوف ليكون اتأثرتي بجو الدبانة اللي لابستيها

رجعو للخناق وعلي صوتهم من جديد وقت فتحت عليهن محاسن الباب وهي بتعض على ايدها وكلهم هديو لانهم عرفو انها القتلة جاي جاي

محاسن: ولي عليكن شو نوريات لا بتفهمن ولا بتكنن ولا بتتعبن ، لك شو اعمل فيكن لا الضرب نافع ولا البهدلة نافهة قولولي شو ساوي فيكن اجيب سم فيران واخلص منكن ولا احطلكن شي بالشاي تمرضو شهر وتريحوني من صوتكن

حنين: لا حرام بتتعبي فيها بعدين
محاسن: ولا كلمة بدي اسمع رح سكر الباب وارجع اقعد بالصالة وان سمعت صوتكن وربي الا اخلي مو بس الحفاي تتقطع عليكن الا اخلي الخيزرانة تعلم سمعتو

وقفو التلاتة وكانو بهزو بروسهن ، وبس تأكدو انو الباب سكر رجعو للخناق تبعن ... يا مسكينة يا محاسن على الفاضي الحكي معن

بعد ما خلصت الحرب اللي كانت على اللبس وكل وحدة فيهن تأنقت متل ما بدا واكتر كلهن طلعو ناح المراي وناح بعضن وكل وحدة بتفكر بحالها وكيف لازم تكون هي الأولى

انجي: لازم اسبقن وجهز حالي، ولي على آمتي هلا بكون قاعد مع حسونة والحزن مالي عيونو انو ما شافني

منار: ولي عليهم ما اقواهن صارو هلا موديل وبدن يثبتو حالهن، بس انا الاولى فيهن مو بكفي قطعولي بلوزتي الحمرا شقف ونتف وما تركو منها الا الايد، ففف شوف شوف البالون كيف بتجحرنا الا تاكلنا بدل الفروج اللي معمول للغدا

حنين: ضليتو تنقو وتسقو لانحف والمشكلة انه عم اسمن وهالرياضة كلا ما نفعت، بس نظرة الازبهلال اللي شافها آسر لازم تروح والله اني غنوجة وفرفوشة بس هن بستفزوني وبضلن يقلولوي اني دب باندا ، فففف جعت يا الله ريحة الاكل كتير قوية وشكلو شي زاكي كمان

فجأة وكأنو اعصار قام بالغرفة التلاتة عم يركضو ناح المراي وكل وحدة فيهن مصرة انه هي الاحق بينهم

منار: لك حنين ابعدي من هون خليني زبط شعري
انجي: ابعدو تنيناتكن ما بكفي خلعتو باب الخزانة بدفاشتكم
حنين: ولي سرنوة ليش مين دفشني عليها بدك تسكتي او انفش فيكي هلا
منار: لك دعبول اسكتي بئى وارجعي لورا خليني شوف المراي منيح

وهن عم يتخانقو مرت من بيناتهم انجي وبلشت تحط الحمرا على تما بس ما لحقت لانو حنين دفشت منار ووقعت فوقها

منار: اااخ يا امي رجلي
انجي: لك بعدي عني شوفي شو عملتي

بس قامت وشافت وشا صارت تضحك
حنين: يا قطة كم قطة اكلتي اليوم
منار: يمكن سبعة
وضلو يضحكو وانجي ما منتبهى على شو عم يحكو لوقت لفت للمراي وشافت كيف الخط اللي صار على وشا من وراهن

انجي: لا، لا يا ربي الا وشي لك شو عملتي انت واياها

كانت تدور على شي ترمي عليهن بس ما لاقت اضطرت تطلع برة الغرفة لتقدر تمسح الخريطة اللي عملوها واستغلت منار اللحظة وبدت تمشط بشعرها وكانت تدندن وقت لفت عليها حنين وانتبهتلها

حنين: شو رأيك قصلك طراف شعرك باين تلفان
منار: لا ولو لسة من شهر عملتن
حنين: لك ردي علي اطلعي كيف مقصف

وقبل ما تسمع ردا حتى كان قاصة نص شعرها وصار لعند كتفا

منار: لك شو عملتي
حنين: انت لفيتي راسك وما استنيتي
منار: يا الله لك هلكت وانا ربي فيه شو اعمل فيكي هلا
حنين: اخلعيني
منار: عم تنهفي ولي
حنين: لا عم امزح

رجعت حنين تكفي شغلا وتزبط حالا بس ما انتبهت للعصابة اللي اكتملت وراها، وكيف نطو عليها ووقعت المراي من محلا على الارض وقلبت قطع

انجي: بس شاطرة تقعدي علينا وتخنقينا ما تلقي هلا يا دب الباندا
منار: لك شعري طلعتيني شبه انسة الجغرافيا مس نعمة اللي درستنا بالصف الخامس

بس حكت هيك صارت انجي تضحك وما مسكت حالها بس شافت كيف صار طول شعرها ، نسيو انه حنين قدن على مرتين وبحركة وحدة شالتن وهي بتولول وتصرخ على المراي اللي قلبت ش
قف ونتف على الارض

حنين: لك ... لك المراي هلا كيف بدي زبط حالي ولي على قامتك يا حنين فوق ما انت شبه البرميل هلا ما رح يبين حتى الجبين
منار: ولي عليكي يا منار صار شكلك متل الفار
انجي: احمدو ربكم ما تعبيتو متلي شحبار

وكل وحدة فيهن تصرخ لوقت سمعو صوت وراهن وبس اطلعو لاقو محاسن رافعة فستانها وماسكة الحفاي بايدها وناوية على قتلتن

محاسن: غير الشبشب ما بربيكن منك الها تعالو لهون

سكرت باب الغرفة بالمفتاح وهن يركضو وهي تركض وراهم لوقت تعبو وكلهن قعدو بس ما خلتن محاسن يتهنو الا لما شفت غليلا منهن

محاسن: وهلا انت واياها بتطلعو على نصكن ما بدي اسمع حرف وبتقعدو عاقلين او كل الاكل اللي طبختو ما وحدة فيكم بتدقرو نص دقرة

حنين: الا الاكل خلص وعد شرف شريف حر ما اعمل اي شي
محاسن: ايوا ... وانت ست انجي ما بخليلك لا احمر ولا كحلي من مكياجك الا باقرب مكب زبالة
انجي: لا لا كلو الا هن انت هيك بتقتليني
محاسن: وانت يا ام جان وتشاد وبعرفش مدري مين كمان
منار: لا لا الا الكتب وجان خلص بقعد ولا حرف

نفضت حالها وزبطت اواعيها وقفت قدامن وهي بتطلع عليهن

محاسن: هيك انتو عيني ، يلا شرفو قدامي

رجعت محاسن عالصاله وقعدت وهي بتفرك ايديها ببعض م̷ـــِْن الخجل اما البنات فاتوا وراها ووقفوا بصف واحد وهنه راسمين الوجه الملائكي علـّۓ. خلقتهن

وقفو قدام آسر وكل وحدة منن قلبا عم يقول حئ بئ

وقف آسر ليسلم عليهن،والشاطرة الي صارت تزاحم التانية لتسلم بالاول؛قرصات من تحت لتحت وابتسامات مصطنعة كانت عم تنرسم ع وجوه كل وحدة فيهن لتغطي المها من لسعة الدبور بقصد قرصة اختا؛؛المهم اخيرا سلمو وقعدو

آسر: اي كيفكن ياحلوين

ردوا بصوت بيشبه صوت القطة المفلوزة: الحمدلله .. كيفك انت

آسر:انا منيح الحمدلله موناقصني غير شوفتكن

منار:😍😍😍😍😍
انجي:😍😍😍😍😍
حنين:😍😍😍😍😍

مد آسر ايدو وأعطى لمنار كتاب

آسر: رواية غادة الكاميليا لألكسندر دوماس الابن من ورائع الادب الفرنسي بتمنى تعجبك

😍😍منار:اكيد رح يعجبني ما احلاني انت الي جايبا وما تعجبني بقصد يسلم ايدك ماكان في داعي تعذب حالك

وبنفسا كانت عم تقول: ايوااااا هاد بلش يسحب عالناعم المتيم الولهان الغرقان العشقان لك ااااااااااااخ يؤبر قلبي

آسر: وهي الك انجي Dior J’Adore من اشهر العطور الفرنسية ان شالله يكون زوقي حلو ويعجبك

كانت انجي رح يغمى عليها وهي عم تحكي بنفسا:عطر فرنسي يالئيم اي اظهر وبان من زمااان

انجي بنعومة:ثانكيو أسر عنجد ماكان في داعي

أسر:لو مافي شي من واجبكن

أسر:وهي الك ياكربوجة

مد أسر لحنين كيس انيق تناولته وقالت بصوت يادوووووب ينمسع: ميغسييه

محاسن:😳
منار:😳
انجي:😳

فتحت الكيس وطالعت منه حزام حراري للتخسيس😂😂

وكأنو حدا دلق عليها سطل مي باردة

انجي ومنار حطو ايديهن ع تمهن ليكتمو ضحكتن

ضلت حنين عم تتمايز بالحزام بين ايدها وصار شكلا متل رحل ولم يعد

بعدا خطرلا واتذكرت حديثهن هي وآسر قدام المخفر

لمعو عيونا وصار شكلن متل عيون توم وجيري وقت يشوف القطة البيضة مارة من قدامه

وصارت تحكي بسرها:يمشي على قبري يكفني الهي؛؛اكيد مستعجل وبدو انحف ليجي يخطبني لك كيكة بالشوكولا يا عاااالم

انتبه اسر على محاسن كيف كانت بتطلع فِيَھ من تحت لتحت وابتسم

آسر: وهي لست الكل، بعرف انك بتحبي هي النوعية من القماش وبتحبي تفصليها متل ما بدك
محاسن: ييي الله يرضى عليك يا ريتك ما غلبت حالك، لك لونها شو حلو
آسر: الحلو ما بلبقلو الا حلو
محاسن: ولي على قطاطك شو لسانك صاير حلس ملس مع هالسفرة لبرة
آسر: هلا هيك، الله يسامحك على كل انا ما بحسن اتأخر اكتر مشان الشغل ، وحبيت خبرك انه الجمعة معزومين على سيران حلو، وطبعا الصبايا لازم يكونو موجودين لانو ما حلو بلاهن وفرد مرة بتعرف عليهم

محاسن: يا حبيبي شو رح يصير فينا الله يستر منهم قال بدو يتعرف عليهن قال
آسر: حكيتي شي
محاسن: لا اعوذ بالله، الله يرضى عليك حبيب قلبي ان شاء الله بحكي لزياد وبردلك خبر

حنين: لا ولو اكيد بابا موافق
منار: ايه اكيد مو عطلة وكمان ما في شي عنا الجمعة
انجي: ايه وبعدين والله طقت روحنا لسة من البيت للجامعة ومن الجامعة للبيت يعني ما فيها شي لو طلعنا

جحرتهن محاسن هديك الجحرة ورجعو كلهن قعدو بلا صوت

آسر: يعني معقول تكسري بخاطري وخاطرهن، اتركي زياد علي وما عليكي اصلا هيك هيك ما في مهرب من العزيمة وانا عن ازنكن لازم روح
محاسن: الله معك انتبه على الطريق

وسكرت الباب من هون ولفت وشها على التلاتة ولاقتهن كل وحدة فيهن سرحانة بواد وعيونهن رح تطلع من محلها من الفرحة

محاسن: ليك شوف الضرسانات تقول بعمرهم ابوهم ما طلعهم
انجي، منار، عفريت الجن
ولك يا قردة منك الها

وما حدا برد بينهن

كانت حنين سرحانة وبتتخيل منظر المشاوي اللي رح تنزل وكيف آسر عم يجهز السياخ لالها وبيعطيها اياهم وبخبرها انه هدول خص نص الها
حنين: يااااه مي وخضار ووجه حسن شو بدي اكت
ر من هيك لك تقبرني كيف رح تشك السياخ بطريقة حلوة ، بزمتي بضميري رح يغمى علي وانا بشوفك عم تشوي فيهن

اما انجي شطحت بخيالها لبعيد وعم تتخيل انه الشوب كان مدايقها وكيف جابلها شي تبل ريقها

انجي: ولي على طولي، لك روح دعس ومعس اصلا بشوفتو لوحدها عم ارتوي شو بدي بالمي

ومنار متل العادة سرحانة كيف بتناقشو وبيحكو عن الكتب والروايات وعم يشرحلها شو بحبو بالابطال وهن قاعدين تحت الشجر

منار: لك يا ريتني شي بطلة رواية والا الاميرة النائمة وتصحيني من حلمي على قعدة حلوة معك

بس طبعاً محاسن ما قدرت ما تفيقهن من احلامهن بعد ما نادت عليهن كتير وولا وحدة فيهن عبرتها

حنين: شوفي
منار: الله يسامحك يا سونة عالاقل اعرف كيف رح يصحيني من نومي

محاسن: مين هو يا بعدي، ولى ... لتكوني رجعتي تحبي وتتمعشقي

منار: انا!!!!... اعوذ بالله شو عم تحكي قصدي عن بطل الرواية
ولو يا سونة انا تربايتك

محاسن: تربايتك قلتيلي، ماشي يا بنات المبيض، لشوف اخرتها معكم وهلا خلصوني من هبلكم ويلا على غرفتكم نضفو قزاز المراية اللي كسرتو

ولا كأنها حكت مع حدا كل وحدة فيهم رجعت صفنت وسرحت بخيالها لوقت ما رمت الحفاي وخبطت بانجي وركضو كلن على الغرفة ينضفوها

«««««««««««««««««««««««

وع باب البناية كانو الثلاثي المرح واقفين ومستنفرين بعد ما عطية حكى معهن وقلن انه آسر عند البنات وكل واحد فيهن عقلو ما حملو والتمو تلاتتهن يستنو
تامر اللي كان مستنفر وخايف على البجبوجة تطير من ايدو
وسعد اللي من وقت شاف المكتبة صار يمشي ويحكي مع حالو

وعطية اللي آكل هم تنغر انجي باللمبرغيني وترفضو وتتعلق بآسر

تامر: بتعرفو انا قررت خلص عليه على الآخر، لك العمى ضربو منين اجانا هاد، ولا البنات بيقلبو بوشو ما بتشوفو انتو كيف
سعد: هلا من كل عقلك هو رح يشوف ام قويق ويعجب فيها شو احكي انا اللي بس لو شافت نص المكتبة رح تطير من ايدي
عطية: حاج انت واياه ندب ونوح اليوم بدنا نخلص القصة
تامر: معلوم، لك بدي اطلع بخناقو اليوم يا قاتل يا مقتول، الكن بدي اضربو بهالسيارة وخلي يقلب شقف ونتف وما يضل فيه عضمة ساغ

بنفس اللحظة نزل آسر وكان ماشي للسيارة وبس لمحن ابتسملن

آسر: ها انتو هون اولاد حلال لسة كنت بدي رن احكي معكن
تامر: مشان شو ... قصدي ليش بدك ايانا؟
آسر: يوم الجمعة عازمكن على رحلة، منها منغير جو ومنها بتكون شكر على اللبكة اللي لبكتكن اياها وقت جبتو الاغراض
تامر: احنا بأمر الطيبين ابشر
آسر: لا تنسو يوم الجمعة بلاقيكن عندي على باب البيت وما في اي مجال للاعتراض

تامر: لا شو نعترض ما نعترض احنا اللي منجي

كانو عطية وسعد بيطلعو على تامر كيف قلب وتغير وتحول م̷ـــِْن بعد ماكان يلطم ويهدد ويتوعد وكيف كان اسد قبل ما يشوفو لآسر وفجأة قلب بسة ، راح آسر بعد ما أكد عليهن يجو وبس تحركت السيارة

قرب عطية من تامر وحط ايدو على كتفو وهو بيتمسخر عليه

عطية : شو يابروسلي ع اساس بدك تطلع بخوانيقوا
سعد: والله كنت عارف انك شغل حكي
عطيه: هيك عطول بترخص

كان يبتسم وبتلمع عيونو وكأنو عارف شو بيعمل، اطلع على الشباب وهو بيضحك ضحكة خبيثة

تامر: انتو بدكم عنب ولا تخانقوا الناطور
ردو: بدنا العنب طبعا
تامر: لَـگِنْ اصبروا واتفرجوا علـّۓ. تامر بس يحط حدا براسه شو ممكن يعمل وبعدين شو فيها ازا طلعنا وانبسطناوشواااي ،،، وغمزهم
عطيه: والله وطلعت مانك قليل ولا ازعر
سعد: فعلا طلعت حربوك ومنه بنكسب طشه مع مززنا
تامر: اي وحياتكم لاخلي مززنا يرجعوا م̷ـــِْن هالرحله وهنه يتفتفوا عليه تفتفه

««««««««««««««««««««««
#يتبع
#كــــوِكــــتُيـــــل ؛؛؛؛؛؛؛

#أمل_أحمد_سلوم
#هاجر_إبراهيم {Hajar SH}

#الجزء_الخامس ....

هدووء غريب والكل قاعد بنفس المكان، بعمرها ما صارت وبيت المبيض كان لهدرجه هادي

اااه هلا فهمت شو سر هالهدوء مو طالع فيلم رومانسي على التلفزيون والبنات صابين كل نظرهن عليه، هيك انفهمت القصة، ويا حرام يا محاسن ماسكة هالابرة وبتحاول ادخل فيها الخيط، وابو الشباب قاعد على اساس بيقرأ بهالجريدة، لوقت قامت حنين من مكانها

محاسن: على وين؟
حنين: مليت رح يطق قلبي من القعدة هيك لك بدي شي اكلو مافيب اقعد بلا ماحرك تمي، ،،قايمة اعمل بوشار
محاسن: اعملي على قدك مو اطعمي عشيرة
حنين : ماشي رح اعملو يطعمي عشرة

منيح المكسينه ما عضت ايدها وهي بتحاول تقطع الخيط بتمها، كانت شايفة انجي ومنار راسهم براس بعض ونازلين على حكي وضحك عالهسي، رجعت تكمل شغلها والبنتين مركزين بالتلفزيون

منار: يطلع على قبري شو رومانسي
انجي: لك ريتو يكفني، ليكي هالشبوبية ليك لك الفيلم كلو حلو بس حلاته ما بتجي الا ببطلو
منار: لا تفتقيلي جروحي، لك هاد رجال واللي عنا رجال،،، نحنا بنتصبح بوش عطيه وبنتمسا بوش سعد وتامر وع اساس هدول في عندهم رومانسيه لك ليكي البطل كيف بيدلل حبيبته الرومانسية اللي فيه رح تصيبني بشلل خماسي
انجي: ضروري تنزعي مساي بسيرة عطيه
منار: اي وشبو عطيه والله كيوت وبيشل وبيلبقلك 😂
انجي: طيب بس بس بلا مايسمعك ابوكي ونصير بخبر كان وروح نعر مشان عطيه افندي وخلينا نتابع الفيلم قبل ما يصيبك شلل بالغضاريف كمان

كملو الفيلم ب انسجام لوقت بينت لقطة للبطل وهو داخل ياخد دوش وعم ينادي على حبيبتو لتجيبلو منشفة بعد ما خلص، وبس مدتلو اياها اخدا معو تحت المي 🙈

هن شافو هاللقطة م̷ـــِْن هون وبلشو يمسكو حالهم ويسبلوا عيونهم ويتنهدو بهيام

منار: ما قلتلك حلو الرجال الرومانسي
انجي: هو بس رومانسي، لك انا دخت ما عاد فيني قوم، ع شوي صرت اتمنى حالي مكانها
منار: بتغرقي بشبر مي وبتبلعطي بلعطة
انجي: لك خربتي الرومانسية كلها، مو شايفة الاشكال اللي منشوفها كل يوم بتسد نفسك حتى عن الجيزة، اااخ الله يبعتلي شب حلو ورومانسي ويحبني متل هالبطل اكتر
وبقلبها، ،، ڵـڱ وينك يا اسر 😍

كان زياد سامع تلاطيش م̷ـــِْن كلامهم ومركز مع الفيلم م̷ـــِْن تحت النضاره وبس شاف اللقطه يلي بالحمام احمرو عيونه وطوى الجريد ووقف م̷ـــِْن مكانو وطفى التلفزيون

زياد: شو هاد يلي بتتفرجوا عليه يلا على النوم انتي وياها
انجي: بابا شبك خلينا نكفي الفيلم
زياد: شو سمعتي يالله خدي اختك وعلى غرفتكم والله يطعمكم وشوفكم فاتحين علـّۓ. هيك افلام مَـرّھٌ تانيه

كانت حنين لسة واصلة من المطبخ وتما مليان بوشار وبتحكي

حنين: بابا السهرة بأولها لمين عملت البوشار انا ، لا تكون هادم الملذات الليلة ، بكفينا كل ليلة حسونة بتعمل هيك

تنكرز من حكيها واشرلهم يفوتو على غرفتن،،،
فاتو التلاتة وهن متنكرزين وعم يبرموا
اما زياد قعد عالكنبه وبلش يطلع بمحاسن و يفكر بحكي البنات وبطريقة يحيي فيها الرومانسية بينو وبينها ، زاح النضارة شوي على انفو واطلع على محاسن اللي نازلة قطم بهالخيطان وتركيب زرار وابتسم

زياد: انا ... فايت اتحمم
محاسن: ايه ماشي

كان ماشي وهو سرحان بخيالو وعم يتخيل يصير معو متل ما صار مع البطل، فات جهز حالو ودخل الحمام وبلش المخطط اللي ببالو

زياد: محاسن ..... محاسن لك وين البشكير

جاوبتو من الصالة
محاسن: ليكو معلق عندك ابن عمي

ما مشي الحال وصار زياد يفكر بشي تاني ورجع نده عليها

زياد: طب وين الليفة
محاسن: فففف بدو الشغلة تقلو ليكني قدامك، ليكها على الرف موجودة ، بدن الشي يقلن ليكني هون

وكملت حكي بينها وبين حالا عليهم وما خلت ولا بقت، وهو بيضرب على راسو من بلادتها

زياد: فففف سنة لتفهم انه بدي اياها تجي، لو بستدرج بقرة كان اجت ركيض شو القصة يا

بلش يدور على حجة جديدة وكل ما بدو يسأل عن شي يلاقيه بوشو لوقت لمعة براسو فكره

رجع نبز راسو م̷ـــِْن باب الحمام ونده عليها

زياد: لك محاسن، تعالي طالعلي دملة

بثواني كانت عندو وحاطة ايدها على تمو وهي بتعض على شفافا وبتحرك حواجبا

محاسن: لك نوص صوتك البنات بالبيت نحنا مو لحالنا
زياد: لك واحد بنادي على مرتو بدك تعمليها قصة، اي حسونة حبيبتي قربي شوي
محاسن: لوين ؟
زياد: بدي ارجيكي الدملة، والا بدك اياني ارجيكي اياها هون على الباب
محاسن: امنت بربي على هالليلة لك شو بدك

مسكا من ايدها ويا دوب لسة بدو يقربها منو ويسحبها لجوا وهو بيتخيل حاله البطل تبع الفيلم ومحاسن البطله وبلحظه كلها مشاعر جياشه ورومانسيه وشقاوه سحبها بسرعه لتجي المكسينه تتلقى ضربه مباشره بباب الحمام وتفلت ايدها م̷ـــِْن ايدو وتكمل طريقها زحف عالارض بعد ما ادحكلت وقلبت ع ضهرها وصار راسها تحت واجريها فوق

محاسن: ولي على قامتك يا محاسن، اااخ يا ضهري ، لك شو عملت ولي ولي اخر عمرك ينكسر عصك يا محاسن
ظل زياد واقف بيطلع فيها وهي قالبه علـّۓ. ضهرها متل سيارة الفيت ومو عارف شو يعمل لٱ هو قادر يطلع م̷ـــِْن الحمام ولا قادر يسندها وفجأه سمع صوت ركض البنات

زياد: ولي انفضحنا

سكر الباب على حالو وصار يلطم ويضرب كف بكف

زياد: نحنا بلبقلنا لط الصرامي، قال رومانسية قال ،،، يبعتلك مية عله يازياد

««««««««««««««««««««««

تاني يوم طلعت محاسن م̷ـــِْن المطبخ وهي عم تتفقد الاغراض وهي بتحكي: يابنااات يلاماخلصتو .. الزلمة الو حصة واصل وناطرنا ..

طلعو البنات مسابقة م̷ـــِْن الغرفة وهنن مزبطين امورهن ووقفو قدامها متل صف العسكر
محاسن: يعني جهزتو؟
منار: اي لَـگِنْ
محاسن: سمعي وليه انَــْتي واياها .. ازا فصل مبارح بيتكرر وبتتعالقو هيك غير مرمغ صباحكون بتراب البستان فاهمين
البنات: فاهمين 😒
محاسن: يلا انضربو عآمتكون قدامي ..

طلعو البنات م̷ـــِْن البيت وكل وحدة بتتفقد شنتتها ..

كانت حنين بتتفقد سندويشاتها وكم حبة سنيكرز مخبيتهم ..

اما منار كانت بتتفقد الرواية يلي بجزدانها ..
اما بالنسبة لـ انجي كانت نازلة عالدرج وهي بتطلع عمرايتها وبتتفقد بشكلها

انجي: ياعيني طالعة بجنن كعادتي ..

طلعو م̷ـــِْن العمارة واتفاجأو بالشباب وهنن بيساعدة ايسر بتحميل الاغراض ..

وقفت حنين وحطت ايدها علـّۓ. خصرها

حنين: صباحو اسر
اسر «التفت» صباح الورد حنون

تامر: حنون 😡

مشيوا البنات ناح السياره وركبوا م̷ـــِْن ورى .. انتبه اسر علـّۓ. محاسن ..
اسر: خير خالتي لَيــِْـِْش. عم تعرجي
كتمو البنات ضحكتهن بينما محاسن خجلت وصار وجها بالالوان وهي بتمتم: تروح فكش يازياد عهالكسفة 😖
ردت محاسن: لٱ ابني بس مبارح تفركشت بالحمام وانا عم بشطفو
اسر: سلامتك خالتي .. يلا مرت عخير .. يلا طلعي خالتي ..
وطلعت محاسن م̷ـــِْن قدام ...

انجي: نحنا جاهزين اسر
اسر: اي ټمـٱمـ لـحـظـــِھّ ; .. لحتى شوف الشباب خلصوا ولا لسه

اتلفتت منار لورى وشافت سعد بيزورها ورجعت فتلت وجهها لقدام

منار: هدول شو عم يعملوا هون
انجي «قلبت شفايفها» مابعرف علمي علمك

بعد ماخلصو الشباب سكر اسر صندوق السيارة والتفت ..
اسر: يعطيكون العافية شباب
ردو: •اللّـہ̣̥ يعافيك يارب

اسر: يلا لَـگِنْ استأجرو تكسي والحقونا علـّۓ. المحل اللي حكيتلكون عليه
تامر: ماشي. .

ركب اسر بالسيارة ومشي فيها وبقيو الشباب واقفين وهنن بيطلعو بالسيارة وهي بتبعد ..
سعد: شفتو السيد اسر شو نادا لحنين
تامر: ....
عطية: هلأ صارت السيدة ملعقة حنون 😂
اتنكرز تامر وشد عرق عينو اليمين لحتا صارت ترمش لحالها .. 😂
رفع ايديه وشلح القشاط ولحقهن
تامر: وقف ولا عطية خليني اسلخلك جلدك عن عضمك

عطية: ڵـڱ حل عنا يااا .. سعععد ليك هديك تكسي روح وقفها بسرعة

كانو بيركضو واول ماشافهن صاحب التكسي وقفلن لحتا طلعو سعد وعطية بالاول ولحقهن تامر وهو بيلهث ..
تامر: كنتو رايحين بلايي يااندال
سعد: موشايف حالك لاحقنا بدك تسلخنا بقشاطك
تامر: ليك كلمة تانية وبلفو حوالين رقبتك ولا سعد
عطية: امشي معلم امشي .. خلينا نلحق مززنا بسسسسرعة

بالجهه التانيه كان اسر سايق السياره وعيون البنات التلاته مسلطين علـّۓ. انعكاس عيونه بالمرايه

انجي «عضت ع شفايفها» اكيد الًيَوُمًِ رح يعترفلي بحبه
منار «سبلت عيونها» هانت يا اسر قلبي قريبا حنكون سوى
حنين : ياوقعه طين شو هالعيون اللي اشهى م̷ـــِْن جوز بيض عيون مرشوش عليهم فلفل اخخخخ بقلاوه ياناس

انتبه اسر ع تطليعاتهم الغريبه ووجه نظرو ناح محاسن

اسر: شو خالتي شو بتحبي تسمعي
محاسن: حطلي شي لفيروز كتير بحبا
اسر: ڵـڱ يسلملي المزوق انا

مد ايدو عالمسجله وشغل المسجله لتصدح انغام فيروز *نسم علينا الهوى*

وأول ماسمعو الصبايا الاغنية بلشو يتفاعلو معها ويغنو معها ويعملو حركات تعبيرية بايديهم وهنن بيطلة بعيون اسر اللي كان عم بشاركهم بالغني ..

وصلو أخيرا عالمكان المقصود ونزلو البنات م̷ـــِْن السيارة ..
انجي: وااااو المنظر م̷ـــِْن هون بجنن 😍
منار: ولا بالروايات عنجد السيد اسر مزوء باختيار الأماكن 😍
حنين: موناقص هالمنظر والجو الا منقل فحم وشي تلات اربعة خمسة كيلو لحمة مشوية ومعها كم كيلو كباب وبندورة وبصل 😍

كانو مسطولين بالمنظر لما سمعو صوت محاسن بتحكي: ولك يابنااات .. تعو لهون وساعدونا بتنزيل الغراض ..

اسر: مو مشكلة خالتي انا موصي حدا يجي ويساعدنا وبعدين انا مو جايبك وجايب الصبايا لحتا اتعبو حالكم .. انا جايبكون لحتا تنبسطو وترفهو عن حالكم

ابتسمو البنات بخجل وكل وحدة نزلو روسهن ..
انجي: ڵـڱ يئبرني شو جنتل 😍
منار: قسما بالله بيفهم 😍
حنين: نرفه عن حالنا .. ولي عليي بونبووونة ياااناس 😍

كانو شاردين فِيَھ وحايمين بعالم احلامهم لما صحاهم صوت. تامر وعطية وسعد عم يقرب منهن .. قربو شوي وشافوهم جايين اتجاهن وهنن بيتناقرو كعادتهم

فتحت انجي عيونا علـّۓ. وسعهم واشرت عليهم

انجي: هـ هدول شو جابهم
اسر: قصدك عطيه وتامر وسعد ،