قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ود : حسب شو.. جواب اعطي..

نوران : يعني.. تيم شوف عم ناخد ونعطي ها سؤال يعني هههه

تيم : خدي وعطي قد ما بدك هههه

نوران : اذا كان بيعجبني .. اكيد بقبل..

محمود ابتسم : تمام يلي بعده..
تك.. تك.. تك..
طلع عند تيم وسيلين..

سيلين : تحدي ولا صراحة؟

تيم : صراحة

سيلين : اوف كان بدي تحدي..

تيم : ههههه

سيلين ؛طيب..
شوفي بينك وبين لايا

الكل انصدم من السؤال بس مو قد صدمة
لايا..

تيم : لايا بيوم من الايام كانت حتصير خطيبتي.. بس هلأ هي.. اختي..

سيلين :😍😍😍😍😍

لايا بقلبها : اخيرا..😃

محمود : يلا دور تاني..
تك تك تك..

طلع عند نوران و لايا

نوران : احممم ست لايا.. صراحة او تحدي..

لايا : اول دور خلي يكون.. صراحة..

نوران بخباثة : تيم او عمران او.. الاستاذ راجح..

الكل : 😮😮😮

لايا : شو هالسؤال هاد!!!!!!!
ما بقبله

نوران تكتفت : هي القواعد هه

لايا بهمس : يا خبيثة انت..
احم.. من ناحية شو طيب!

نوران : الكاريزما.. الحلاوة
... الشخصية.. وهيك يعني..

قدرت نوران تحاصر لايا.. لايا من طبعها ما بتكذب.. هي فعلا كل الصفات هي شايفتها براجح بس هلأ قدام الكل...
احم... بختار....

قبل ما تحكي اي كلمة رن تلفون حامد وماجد بنفس الوقت..

ماجد : خير اللهم اجعله خير

ماجد وحامد : الو؟

مرح ببكاء: حامد تعال عالمشفى بسرعة.. ايمن عمل حادث اهئ اهئ

جيهان : اميي تعال عالمشفى بسرعة اخوك ايمن عمل حادث

ماجد وحامد : شووووو وينننه؟؟؟.

مرح : بمشفى العيلة..

..................،.،..،

لايا وقفت : شوفي؟

ماجد وحامد : ايمن عمل حادث

الكل : شوووووو..

الكل التوش ووقفو ليروحوا..

راجح : لايا انا حدفع الحساب.. روحوا انتو وطمنوني..

لايا طلعت ركض : اعتبره دييين..

طلعوا بسرعة عالسيارات متجهين عالمشفى

__________

وصل الصقر لعند لانا…نزل من السيارة وسمع صراخها اللي معبي المكان

الصقر:سامح انزل جيبها من ايدها وطلعها بالسيارة ما بدي حدا يشوفني

نزل نائل بسرعة

نائل:تفضلي معي المعلم ناطرك بالسيارة

لانا~بتصرخ وبتبكي~:ماااااا بديييي

سحبها نائل ودخلها بالسيارة عند الصقر بالغصب

شافت ورد السيارة ركضت بسرعة وطلعت فيها

لانا~دموعها معبيين وجهها~:
بسببي رااااح اخييي بسببي كله بسببيييي

ما تحملت ورد وبلشت تبكي معها

الصفر:يا نائل امشي عالمقر…وانت واياها خلصنا عاد مات والله يرحمه احنا هون مشان ننتقمله مش مشان نبكي هو غلطه انه راح تورط مع ناس اكبر منه …وفي حكي كتير مهم تسمعوه
ورد~مسحت دموعها~:بعمل اي شي مشان انتقم لياسر…احكيلي شو في ؟

الصقر:انا ما بعتتك لهداك المستشفى عبث…العصابة اللي انقتل ياسر على ايدها بكون تيم واحد من افرادها واللي ساهموا بعملية قتله

لانا~انصدمت~:شووووو؟!

الصقر:ما تقاطعيني لكمل حكيي …وانا بعتتك يا ورد هناك عأساس ممرضة لتعرفي كل شي عن تيم وشو بعمل ووين بروح وكل شي بتقدري تعرفيه مشان انتقامنا يكون اسهل واسرع

مسحت لانا دموعها بكف ايدها وحكت:عيلة المالك ما رح تتركنا بحالنا…بس احنا رح نكون قدهم ونفرجيهم مين احنا وعد مني يا ياسر لجبلك حقك من اللي ظلمك وقتلك

الصقر:اكيد
وبقلبه:هه…لو تعرفي الرواية الصح شو رح تعملي؟…بس يلا اولعوا كلكم ببعض لاوصل لمبتغاي ودمر هالعيلة…زي ما تدمرت بسببهم، ورجع نسمة حبيبة قلبي الي، الي وبس..

__________

بالمشفى
______
جيهان : يارب ياارب تحميلي ابنيي ياربب..

اجا عمار : اختي اهدي هي انا رح فوت لعنده، وتيم هلأ بيجي اكيد.. اهدي وادعيلو يلا حبيبتيي..

جيهان : الله يلعن الساعة يلي اجينا فيها لهون...

فاطمة: لا حبيبتي هاد الحكي شرك ما بصير استغفري ربك وادعيلو يلا..

اجا قاسم : جيهان..

جيهان ركضت عليه وضمتو : كان قدامي يا بابا.. ما بعرف كيف صار برا والله كان قداميي عم يضحك.. آخر نظرة شفتو فيها هي نظرتو البريئة.. يارب.. احميلي ياه ياربب..

قاسم: رح يتعافى بس انت اهدي وادعيله..

اجو من بعيد كلهن.. قد ماكانوا كتار أصدروا ضجة لفتت الكل..
وصل ماجد اول واحد : ماما شو صارر وينو ايمن؟

جيهان عم تشهق : جوا.. جوا..

حامد : عايش

هزت راسها..

تيم : عمتي انا فايت.. ادعيلو واستودعيه عند رب العالمين..
همس : ماما هدوا عمتي وخدوها على غرفة ترتاح.. سيلين..

سيلين ؛ نعم

دبري غرفة لعمتك بسرعة انا فايت لعنده..

سيلين : تمام.. طمننا..

سيلين : رؤى.. رؤى..

رؤى : تفضلي دكتورة

سيلين : وين في غرفة فاضية؟

رؤى: الغرفة 179 فاضية

سيلين: تمام.. جيبيلي جكيتي وابرة مهدئ

رؤى: فوراً..

راحت رؤى ورجعت بعد شوي..

سيلين : تعي عمتي معي تعي..

جيهان : ما بدي اجي لمكان، خلوني هون قدام ابنيي

سيلين : عمتي حبيبتي تعالي عالغرفة يلي جنبه ارتاحي

جيهان : لااا

قمر : جيهان حبيبتي تعي ارتاحي وادعيلو البكاء ما بفييد!

سناء : يلا يا قلبي تعالي..

مسكوها ومشوها عالغرفة..

سيلين : هاتي ايدك عمتي

جيهان : لاا..
بدك تنيميني لااا لا..

سيلين : يا عمري هي مهدئ بسسس

جيهان : لاااا

سيلين : رؤى، مرتعمو امسكوها

جيهان : لاا حكيت لاا

سيلين : هي خلصتت.. حدا يبقى جنبها والباقي يطلع..

اسمهان : انا ببقى هون

قمر : انا رايحة اتطمن عليه..

تركوها وطلعوا لبرا..

لايا : كيف صار هيك؟

قمر : سيارة دعسته وهربت..

عمران : مقصود؟

سناء : شو حيكون مقصود يا روحي؟ مين بيأذي ولد صغير يعني؟

سيلين : حنشوف...
عن اذنكن.. رايحة ع قسمي شوي وبرجعلكن..

طلعت سيلين من قسم العمليات وتوجهت على قسمها..
سيلين : رؤى

رؤى: نعم دكتورة

سيلين : هي وردة مدري زهرة شو كان اسمها وينها؟

رؤى : حكت عالتلفون مع حدا وطلعت..

سيلين : اليانا؟

رؤى: ما طلعت من الغرفة، طلبت تلفوني وعملت متل ما حكيت وعطيتها تلفونك..

سيلين : ممتاز.. عطيني تلفوني، وفيك تروحي

رؤى : تفضلي..

اخدت تلفونها ورجعت عقسم العمليات..

________

عند جاسم
طالع من مكتب الطيران بعد ما حجز طيارة بعد 6 ساعات عالبلد…اخذ تكسي وراح عالبيت …ضب الباقي من شناتيه وهو جواته قهر من لانا مش طبيعي

جاسم:هه…هيك آخرتك يا جاسم صفيت بدون لا زوجة ولا ولاد ولا اهل…بعت الكل مشان لانا …وهي باعتني مشان واحد كلب..

وهلأ ما فيني ارجع عند اهلي …احسن شي شوف بيت بعيد عنهم آخده وبلش خطط كيف رح انتقم من....
الحيوانة لانا ورجع اعتباري…يا خسارة كل اللي تركته مشانها..
اتطلع على بيته يلي جمعه معها كل هالسنين نظرة آخيرة، وطلع..

__________

بمقر الصقر
__

اتأكد الصقر انه لانا وورد ما قدروا يحفظوا الطريق من عيونهن المورمة من البكي..

فوتهن لجوا وحكا : يا نائل جيب مي..
ونادي لسامح..

نائل : امرك سيدي..

الصقر : قرب لهون..

نائل : نعم سيدي؟

الصقر بهمس : احكي مع الرجال وأجّل شحنة المخدرات من اليوم لبكرة..

نائل : بس

الصقر صرخ: بلا بسبسة بس نفذ

نائل : امرك..

طلع نائل وجاب مي ومر على غرفة سامح ليناديلو..

سامح : شو عملت انا شو عملتتت!! كيف بدي اقدر نام هلأ كيفف

دق الباب وفات والتفت سامح بخوف عليه

نائل : شبك عم تنوي متل الصوص المدعوس

لما حكا نائل هيك فورا هجم عليه سامح : شو بدك؟ هاا قلي شو بدكك

نائل : ايي معلش روقنا شبك معصب

سامح اخد نفس : مافي شي انت شو بدك؟

نائل : المعلم بدو ياك

بلع ريقو : ليش؟

نائل : اكيد مارح اسئلو

سامح : طيب.. جاي وراك..

مشي نائل لعند الصقر واعطاهن كاسات المي..

فتح ثائر جواله ليشوف اذا في شي جديد، لمح رسالة من رقم مو مسجل.. فتحها وكانت الصدمة.. : ابني رح يرجع، قريباً جداً، واعمالك كلها رح اكشفها، وحدة ورا وحدة، رح تفني عمرك بالسجن يا.. صقر..

شد على كاسة المي حتى انكسرت بإيده..
: رح طولك، مين ما كنتِ.. رح طولك..

#يتبع
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف
#لايا
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة

الحلقة السابعة وعشرون



لانا صرخت : ثاااائر حبيبي، ايييدك

ورد بصدمة : حبيبك؟

لانا بصراخ : هلأ وقته؟؟؟؟
ثثائر ورجيني ايدك

ثائر: ما فيها شي

لانا : عم تنزف كيف مافيها شي؟

ثائر صرخ : قلتت مافي شي

فات سامح عالغرفة وهو مرعوب همس : شوفي؟

ثائر زتّلّه الجوال : بتتقبر بتشوف هاد الرقم لمين بسرعة

سامح : حاضر
اخد الجوال وطلع على غرفته اللي برتاح فيها، فتح الرسالة وضحك وحكى : والله طلعتِ مو قليلة، لحظة لحظة.. ابني؟
هي عندها ولد.. من مين! معقول.......
من الصقر!!!!!!
مشان هيك بدها رقمه؟ يا حبيبي..!

نائل : هوو عمو عم تحكي مع حالك؟

سامح: من متى انت هون؟

نائل : هلأ اجيت.. عرفت لمين الرقم؟

سامح : لسا.. بده وقت..

نائل : المعلم معصب كتير، عجل..

سامح : طيب..

طلع نائل وضل سامح جوا.. عمل حاله فتح اللابتوب وعم يدور عالرقم بس هو بالأصل كان عم يصور الرسالة ويحفظها باللابتوب..

______

بغرفة العمليات

عمار : الله يعطيكم العافية جميعًا، قدرنا بفضل الله وجهوكم ننقذ الطفل..

تيم : الحمدلله انا طالع اخبرهم..

..
الكل واقف برا وايده عقلبه عم يستنى خبر..
طلع تيم اخيرا ورفع الكمامة عن تمّه..

ركضوا كلهم لعنده. : طمنا!

تيم : الحمدلله… الله حماه، وضعه مستقر ومافي اي خطر عحياته

الكل ضم بعضه بكتير من مشاعر الشوق والحزن والفرح سوا..

لايا : انا رايحة اخبر عمتو

سيلين : نايمة

لايا : عطيتوها إبرة؟

سيلين : اي خطي مشان تهدى وما تضل تفكر

لايا : خير ما عملتِ

سيلين : لايا انا بدي روح عقسمي اذا صار شي خبريني

لايا : تمام

سيلين : تيم يعطيك العافية

تيم : الله يعافيك يارب

سيلين : حتطلعوه على غرفة منقدر نشوفه؟

تيم : حنطلعه على غرفة بس لازم يرتاح لهيك لبكرة بتقدروا تشوفوه

سيلين : تمام.
ماما حبيبتي خدي تيتا ونسوان عمامي وروحوا انتو عالبيت

فاطمة : ما بتحرك من هون

لايا : تيتا يا عمري.. هي انا هون.. وهي سيلين.. وهي تيم.. وعمتو جوا وجنبها مرت عمو اسمهان.. روحوا انتو وارتاحوا..

فاطمة : طيب بس بتطمنونا عنه

لايا : أكيد تيتا ولا يهمك

قمر : مو جاية ماما؟

لايا : لا قلبي، خدي وسن وشجن حضل انا ونبأ هون.. روحي مع تيتا وضلي معها معلش؟

قمر : اي اكيد مارح اتركها لحالها يلا لكن انتبهي لحالك اذا بدكم شي اتصلوا علي..

لايا : حاضر..
براء يا عمري ممكن تروح توصلهم؟

براء : تمام..


الساعة 9 مساءً
____
بالمطار
وصل جاسم عالبلد أخيراً، طلع من المطار وعيونه عم تتفحّص كل زاوية بالشارع، ركب بتكسي وعطاه عنوان البيت يلي استأجره قبل ما يجي...

وصل على بيته بتعب كبير، شتان بين انه يكون جاي واهله عم يستنوه، وبين انه جاي ومافي حتى حدا يستقبله، استلقى على أول كنباية شافها وغط بنوم عميق...

________
بالمستشفى

قاعدة سيلين على كرسي مكتبها، اجت رسالة على جوالها من رقم غريب.. فتحت كان مكتوب تمام

سيلين : غريب! معقول محذوفة الرسالة؟
تذكرت شي.. فورا فتحت برنامج تسجيل المكالمات..
حطت سماعاتها بإدنيها وبلشت تسمع
: وينك خلص بسرعة تعال خلال ساعة بتكون مزروع عندي

:بعرف فهمت عليك لما حكيت اخره واحد…هيني عالطريق ساعه وبكون عندك وانت جهزيلي مصاريه

اليانا:ماشي ماشي…اسمع بخاف تتأخر او وقت تيجي ما يرضو يفوتوك نقلني الرقم لاخليه عندي

:ماشي…بس يكون بعلمك اذا فكرتِ تلعبي علي كل مكالماتك مسجلة

اليانا:ما تخاف ما رح اكل حقك يلا هات الرقم

سيلين : يا ترى رقم مين هاد؟ وليش يدها تاكل حقه ومين هاد ومين هي أصلا!!!

تذكرت كمان شغلة..
حكي الممرضة يلي نقلتلي ياه وقت اجا هاد يلي مابعرف شو اسمه..

~فلاش باك~

الممرضة : دكتورة سيلين.. بقيت واقفة على باب الغرفة وسمعت كلشي متل ما قلتيلي..

سيلين : تعالي هون سارة

تقدمت سارة وبلشت تحكي :
فات لعندها واحد متخفي ومبين انو خايف حدا يشوفه.

اول شي حكوه ما سمعته بس سمعته عم يقلها خدي هي هون في رقمين اول واحد رقمو الأساسي والتاني اللي احنا منعرفه.. لما بدك تبلشي بلشي بالتاني مشان ما يشك فيه.. لاني حكيت ل.. لحظة لمين.. شو كان اسمه؟ فيه حرف العين.. عبيد.. عبود.. عبادة.. اي اي عبادة.. لانه حكيت لعبادة وهيك اكيد حيحكيله لو صار ما صار..

سيلين : اييي وهي شو ردت؟

الممرضة : قالتله تمام يعطيك العافية

سيلين : بس؟

الممرضة : لا طبعاً، قلها يعطيني العافية اوك بس مو قبل ما آخد حقي..

سيلين : وشو عطته؟

الممرضة : ما بعرف والله بس قالتلو تفضل وهو قالها هيك انت عيني وطلع..

سيلين :شكراً كتير سارة حبيبتي بس بوصيك ما تجيبي سيرة لحدا

الممرضة : ما تخافي دكتورا وهلأ عن اذنك

سيلين : اذنك معك..

~باك~
يعني هدول عصابة ولا شو! اووف تشوشت افكاري!
لازم احصل عالأرقام لااازم..
صح.. الرسائل.. كيف بدي رجع الرسائل اكيد بتكون بعتت شي..
ما الي غير روح على محل برمجيات..

شلحت جكيتها وحملت تلفونها وشنت
تها وطلعت برا مكتبها.. مرت على قسم العمليات

سيلين : تيم ممكن شوي؟

تيم : اي سيلين

سيلين : عطرف.. بس شوي..

راحوا على زاوية ووقفوا بعيد

تيم : اي شوفي؟

سيلين : في شي كتير خطير يا تيم..

تيم : شوفي شلشتيني؟

سيلين : بتتذكر انايا.. الانا.. اوف شو كان اسمها

تيم : النايا؟

سيلين : لا.. اليانا.. اليانا..

تيم : اي يلي هربت؟

سيلين : هي

تيم : شبها!

سيلين : حاسة انها مع عصابة.. وممكن تكون بتخص هاد الصقر يلي حكيتلي عنه

لايا اجت : الصقر!!!

سيلين : لايا!

لايا : آسفة سمعت بالغلط.. شوبتعرفي عن الصقر؟

سيلين : يعني تقريباً.. كلشي..

اتطلعت لايا على تيم واعطته نظرة ماشاء الله مو مخلي شي..

لايا : طيب هلأ شوفي؟

حكت سيلين كل القصة للايا وتيم..

لايا : طيب انا بعرف حدا ممكن يرجع الرسائل المحذوفة..

سيلين : ممتاز..

تيم : وهي انيالا شو وضعا؟

سيلين : اليانا اليانا

تيم:يلي هي..

سيلين : لازم نخليها تحت المراقبة..

تيم : تمام مين حيراقبها

سيلين : انا لازم روح مع لايا وشوف الرسائل

تيم : انا عندي شغل وبدي ضل جنب الشباب

لايا : عندي فكرة..

سيلين : يلي هي؟

لايا : برأيي خلونا نشكل فريق..

تيم ضحك : فريق؟

لايا : هلأ بلا ضحك.. اسمعوا فكرتي..
انا وانت وسيلين منعرف بالقصة، نبأ وماجد بيعرفوا.. وعمران بيعرف كم شي كمان..
و... راجح.. يعني الاستاذ راجح بيعرف..

تيم : 😒😒

لايا : هيك منشكل فريق.. واذا اشتغلنا كلنا سوا.. منقدر نوصل لشغلات أكبر..

سيلين : طيب منيح.. ناديهم..

لايا : تعالوا انتو احنا أقل..

رجعوا لعند الشباب ووقفوا متوترين..
تيم : ايي.. حامد.. اغلبك تروح تشوف عمتو اذا فاقت؟

حامد : طيب..

راح حامد وبسرعة قربت لايا وحكت : شباب.. الحقوني على حديقة المستشفى في شي مهم كتير..

نزلت ونزل الكل وراها.. قعدوا على طاولة دائرية والكل عم يستنى لايا تحكي..

لايا : احم احم..

الكل هون بيعرف بقصة الصقر.. ويلي ما بيعرف مين هو بكون ابن عم عمتو نسمة.. يعني ابن اخوه لجدو

: شووووو

لايا: كان خاطب عمتو نسمة من قبل.. عاساس مات بحادث سيارة.. بس منكتشف قبل فترة انه عايش وعم يدبرلنا مصايب ومكايد.. يوم عرس عمتو ظهر..
كان رح يقوصها او يقوص خالو مراد..
بس بآخر بحظة...
قوصه تيم..

عمران : شوووو.. كيف ما بتحكولنا هالشغلات..

نبأ : وانا عم قول ليش ما اجا عالعرس

سيلين : واسبوع ماكان يظهر..

لايا : المهم.. عدونا والكل بيعرفه.. الصقر.. انا اقترحت انه نأسس فريق او.. عصابة ههههه
نسميها عصابة الصقر..

ماجد : متل المسلسلات وقت بيعملوا عملية استخباراتية بسموها باسم العدو

نبأ : صح هههه

لايا : طيب.. الكل موافق صح؟

راجح : انا معك أكيد

عمران : 😒

مدت لايا إيدها لنص الطاولة.. حط راجح ايده فوق إيدها، رجفت وتطلعت بعيونه والتقت نظراتهم سوا..
ثانية وحطت سيلين ايدها، وفوقها نبأ وماجد وعمران وآخر شي تيم.!.

لايا : ممتاز.. بنتعاهد انه كلشي يكون سري.. وأي حدا عنده معلومة يحكيها.. وما حدا يسرب أي شي حتى ولو لأهله.. وانه نكون ايد وحدة متل هلأ.. تمام؟

الكل : تمام..

اجا حامد من بعيد : ماشاء الله عشو عم تتفقوا

سحبوا ايديهم وسكتوا..

حامد : ايي؟ لشو مشكلين هالعصابة..

تطلعوا كلهم ببعض بخوف انه كيف عرف انهم شكلوا عصابة؟

حامد ضحك : لك قلتها هيك عالسياق.. انه شكلكم متل العصابة يلي عم تتفق عشي..

لايا ضحكت بتوتر : اي هيك شي هههه.. يلا سيلو نمشي؟

راجح : لوين؟

لايا : مشوار صغيّر..

راجح : وصلكم؟

لايا : اذا فاضي ليش لا..

راجح : تمام تفضلوا

سيلين : يلا سلام..
غمزت تيم.. يبقى تطمن عمرضاي

تيم : تمام..

طلعوا لايا وسيلين ورا راجح أما عمران حكى ليشتت حامد : فاقت خالتو؟

حامد : فاقت.. لهيك نزلت لقلكم.. سألت ممرض وقلي انكم هون..

تيم : انا طالع اتطمن على أيمن لكن ونفوت عمتي لعنده

نبأ: لكن لنطلع..

عمران : تمام..

وقفوا كلهم سوا وطلعوا لفوق لعند جيهان

________
بفيلا قاسم

واقف قاسم وجنبه براء ومراد.. قدام براء في لابتوب عم يشغل عليه تسجيلات الكاميرا..

فتحه وشغل فيديوهات كل الزوايا.. بس مع الأسف الزاوية يلي كان فيها ايمن ويلي هي بالحديقة خلف الفيلا كانت معطلة..

براء : معطلة

قاسم بعصبية :مقصودة لكن..

مراد : طول بالك عمي.. براء رجع على قبل ايام...

رجع براء فحكى مراد : ها شوف عمي.. من ايام معطلة مو من هلأ..

قاسم أخد نفس : طيب.. طيب..
بدي كلفكن بهالشغلة انتو.. بدي منكن انتو تلاقولي اياه/ا.. وين ماكان/ت يكون..

مراد : متل ما بدك عمي..

قاسم : بتنزلوا من الصبح على الشارع الخلفي وبتسألو كل حدا كان مار اكيد في حدا شاف اكيد

براء : حاضر

اندق الباب تلات دقات..

قاسم : تفضل

فاتت نسمة وبإيدها صينية عليها كاسات عصير
ضيفت ابوها وزوجها وبراء واجت لتطلع بس فاتت فاطمة مستعجلة..

قاسم : شوفي؟

فاطمة : الحمدلله.. أيمن صحي.. الحمدلله..

قاسم : الحمدلله الك ياااار
ب

قربت نسمة وضمت مراد وبلشت تبكي

مراد : هلأ ليش البكا يعيوني؟

نسمة : من الفرح والله..

مراد : الحمدلله بفضل دعواتنا.. الله يحميه وما يشوف شر

قاسم : آمين يارب.. نسمة نامت اريج؟

نسمة : اي بابا نيمتها..

قاسم : تمام يعطيك الف عافية يا روحي

نسمة : يعافي قلبك بابا..

________
بالمستشفى
فاتت جيهان لعند ايمن.. رغم انها كانت ماسكة دموعها بس لما شافت حالته ما قدر تمسكهم اكتر.. ونزلوا متل قطرات الندى على خدودها..

جيهان : الحمدلله عسلامتك ياعمري، الحمدلله يلي ربي حمالي ايااك.. الحمدلله.. عم تتوجع ماما؟

ايمن : لا.. انا متل.. القرد

ضحكت من وسط دموعها : مو قلتلك ما تحكي هيك؟..

ايمن ببراءة : يعني انا منيح..
ما ما..

جيهان : عيونها..

ايمن : اليج (اريج بحب يقوللها اليج دايما) زعلانة مني؟

جيهان : لا يا عمري ليش تزعل منك.. بالعكس عم تدعيلك كتير مشان تصح وتقوم تلعب معها..

ايمن : طيب.. رح صير سبايدرمان الخارق واتشافى بسرعة.. مشان ارجع العب مع اليجي..

جيهان بدموع : تمام يا روح قلبي تمام...

_________
وبمقر الصقر

قاعدين لانا وورد بعد ما طلع الصقر من ساعات..

ورد:كيف تعرفت ِ عليه وصرتِ تحبيه؟

لانا:أول مرة يا ورد...
اول مرة حكيت معه فيها مشان دمر هالعيلة اسرلي قلبي بحكيه الحلو وضحكته

ورد:وبثقة بتحكي…ولا كإنك خاينة وعملتك ما بتشفعلك

لانا:الحب بدخل القلب بدون استئذان بعدين عالاقل عوضني عن كل شي ما عطاني اياه جاسم

ورد~مصدومة~: نعم! نعم!عيدي…جاسم كاين مخلي عندك نقص؟ ما كان مقصر عليك لا بلبس ولا بمصاري ولا بطلعات وروحات وجيات وحتى بالحكي الحلو

لانا:حتى ولو بس انا ما تزوجته غير عشان مصاريه

ورد:فعلا انك ناكرة الجميل صدقيني بكرة الصقر بس يخلص منك رح يزتك

لانا:لا يا حلوة رح نشوف مين اللي رح يطلع لبرا بالاخر والايام بيناتنا يلا تشااو…رايحة اتصل بحبيبي اشوف وينه..

طلعت لانا من الغرفة وورد مصدومة لانه بنظرها جاسم ما بستحق الخيانة أبداً..

___________

_______
بسيارة راجح

قاعدة لايا قدام جنب راجح وسيلين ورا.. حكى راجح: هاد المحل بعرفه.. كتير شاطر بهالشغلات وهي الشغلة ما بتاخد معو ثواني

لايا : يبدو انك مجرّب..

رجع بذاكرته لشي زعله.. بس تدارك الموضوع بسرعة وابتسم هو وعم يحاول يخفي ملامحه يلي نكدت بعد سؤال لايا..

بين على لايا ملامح الانزعاج من حكيها وانه ذكرته بشي يمكن ما بده يتذكره..

نزل من السيارة وهنه وراه لفاتوا عالمحل

كان البياع داير ضهره.. حكى راجح : والله.. زمان القمر ما بان..

فتل بسرعة رفيقه وحكى: راجحح

قرب راجح منه وضمه بقوة :لك والله انت يلي زمان ما بينت.. شو وينك يا زلمة.. من وقت اجيت آخر مرة مشان رسالة حبيبتك وماعدت بينت بعدها لا وغيرت رقمك..

انصدم راجح ولايا وحتى سيلين..

حاول يتدراك رفيقه الموقف بعد ما شاف لايا ونظراتها : يعني.. القديمة

راجح : مو مهم.. لايا..

لايا : 🥺.. نعم

راجح : ورجوه شو بدكم

شافت سيلين وضع لايا يلي تغير لهيك مدت تلفونها وحكت : لو سمحت بدي ترجعلي محادثات ورسائل انحذفت

تطلع براجح فهزله براسه : طيب..

اشتغل شوي ولايا ما بعدت نظرها عن الأرض.. اما راجح فكان متوتر اكتر من لايا نفسها..

: تمام.. رجعوا..

وقفت لايا بسرعة وتوجهت هي وسيلين لعنده..

قرب راجح منهم، فخبت لايا التلفون بحركة عفوية..

راجح ابتسم وهمس: اذا نسيتِ اني من عصابتكم..

لايا بتوتر : ها.. نسيت يعني.. حركة عفوية

راجح : مو مشكلة..

شهقت سيلين لما قرأت الرسالة..
تطلعت لايا باستغراب ووجهت نظرها عالتلفون..
صدمتها ما بتقل كانت عن صدمة راجح او سيلين..
قرأت الرسالة عشر مرات.. وآخر مرة.. عادتها بصوت عالي لتتأكد
:ابني رح يرجع، قريباً جداً، واعمالك كلها رح اكشفها، وحدة ورا وحدة، رح تفني عمرك بالسجن يا... صقر...

لايا بصدمة : عنده ولد... ومن .. انيالا!!!

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف_و_شامة
#لايا
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف

الحلقة الثامنة وعشرون



لايا بصدمة : عنده ولد... من.. انيالا!!!

سيلين : اليانا اليانا..

لايا : سيلينن.. سيلين انت استوعبتِ يلي عم يصير؟
المخلوقة عندها ولدد.. ولد.. يعني علاقة وممكن هالعلاقة تكون بوجود عمتو نسمة!

راجح : لازم نتأكد انه الولد من هي الينايا

سيلين : اليانا اليانا

راجح ولايا سوا : سيليينن

سيلين:خلص سكتت سكتت

شوي وحكت لايا: راجح راجح تذكرت شغلة

راجح:شو هي ؟

لايا:لما جبتلي معلومات حكيتلي انك عرفت مين امه لابن الصقر…وبعدها حكيتلي انه مش امه بالمعنى الحرفي بس انها من حارة شعبية ونسيت شو كان اسمها للحارة وحكيتلي بنت مين لانك لما تعمقت بالموضوع وسألت حكو بنت ابو فهد الله يستر عليها عملت مصيبة

راجح:لك اي والله كيف ما اجت ببالي هالشغله امشو معي بسرعة لنشوف باقي الشباب

________

طلعوا بسرعة من المحل وتوجهوا عالسيارة

سامي (صاحب المحل) :ماشاء الله ولا كأني موجود.

مشيوا بالسيارة بسرعة فائقة.. وصلوا عالمستشفى ونزلوا بسرعة البرق..

جيهان : اهلين عمتي وين كنتوا؟

لايا : آه؟ تمشينا شوي..

جيهان : مين الاستاذ؟

لايا : الاستاذ راجح، زميلي.. محامي.

جيهان : تشرفت.

سيلين : كيف صار ايمن عمتي؟

جيهان: الحمدلله أحسن من قبل.. فاق وحكيت معه

لايا : اي الف الحمدلله..
اي.. وين الشباب؟

جيهان : فوق..

لايا : تمام انت وين رايحة حبيبتي؟

جيهان : نزلنا انا ومرت عمك اسمهان لهون نتمشى..

سيلين : وينها؟

جيهان : راحت مشوار صغير

سيلين : هااا..

اسمهان : ها انتو هون..

لايا : اي طلعنا تمشينا ورجعنا، يلا مرت عمو انتبهي على عمتي..
سلام..

اسمهان : س.. لام..
وجهت حكيها لجيهان : شبهن مستعجلين هيك؟ ومين هاد يلي معهم

جيهان : ما بعرف والله، هاد رفيق لايا.. محامي

اسمهان : امممم.. يلا.. تعي نشرب شي من هون

جيهان : تمام

أما لايا وراجح وسيلين
طلعوا لفوق لعند الشباب

وقف ماجد بسرعة وقال : ايييه.. حامد تعال شوي اخي معي

حامد بشك: 🤨 ليش؟

ماجد حك راسه : مشان.. مشان نشوف أيمن.. اي مشان نشوف ايمن

حامد : بيسمحولنا؟

تيم بسرعة : اي.. يعني لا.. خلص انا بفوتكم لعنده.. يلا تعالوا معي..

طلعوا وغمز ماجد لسيلين.. هزت براسها وفاتوا..

لايا قعدت : اسمعوا القنبلة..
زبطت قعدتها وفتحت التلفون.. ابني رح يرجع قريباً، واعمالك كلها رح اكشفها، وحدة ورا وحدة رح تفني عمرك بالسجن يا... صقر ...

شو رأيكم؟

تطلعوا كلهم باستغراب بلايا..
سيلين : يعني يلي لازم تفهموه.. انو عمكم الصقر.. عنده ولد.. من .. اليانا..

راجح : لازم نحاصر انيالا عاد..

قبل ما تحكي سيلين حكو راجح ولايا سوا : اليانا..

تطلعت سيلين فيهم وهزت كتافها بمعنى ما حكيت..

عمران : يعني هلأ هي المخلوقة عندها ولد؟

فات تيم ووراه ماجد : مين عنده ولد؟

سيلين : اليانا..

تيم وماجد : شووو؟

سيلين : اي

تيم : من؟ مين!!

لايا : الصقر 🙂

تيم : اووو..

ماجد : كيف عرفتوا؟

قربت سيلين التلفون وقالت: من هي الرسالة

قرؤوا الرسالة وحكا ماجد : برأيي نحكي معها..

راجح : بالضبط.. ممكن تساعدنا نوصل للصقر.. هي بدها ابنها واحنا بدنا الصقر.. والصقر حيجيب ابنها..

لايا : حلو.. (تذكرت يلي حكاه رفيق راجح لهيك رجعت) قلبت وجهها وسكتت..
اما هو تنهد وماعاد حكى.

تيم : طيب.. تعالوا معي .

نبأ : كلنا بدنا نروح؟

راجح : اي.. بنيجيها بأسلوب الترهيب..

تيم : طيب.. بصير..

طلعوا من الغرفة متوجهين لغرفة اليانا..

وصلوا عالغرفة.. دقت الباب سيلين.. استنت الرد وفاتت...

مرحبا..

اليانا: ء.. أهلا؟..

سيلين : بدنا نحكي معك بموضوع

اليانا ~تطلعت فيها وهي مستغربة~ : نحكي؟

سيلين : شباب..

فاتت لايا وراها راجح وتيم وعمران وماجد ونبأ..
اول ما شافتهم اليانا ارتعبت.. شدت الروب على حالها وحكت : ش.. شو بدكم مني؟

سيلين : روقيي.. بدنا.. يلي بدك اياه..


اليوم التالي
______
بفيلا قاسم..

براء : جدو جدو

قاسم : اي براء.. لقيت شي؟

براء : اي جدوو.. رحت عالشارع الخلفي وشفت الكاميرات.. اخدت اذن وجبت المشاهد

حط الفلاشة باللابتوب وشغلها بسرعة.. : شوف جدو.. حادث غير متعمد..
ايمن طلع فجأة قدامه

قاسم : بس ليش ليهرببب!

براء : يمكن خاف.. يعني مافي غير تفسير.. بتعرف لما يصير حوادث هيك كيف بخافوا وبيهربوا..

قاسم : امممم.. طيب عرفته؟

براء : لا والله مو مبين ابداَ.

قاسم : رح ابعتك مشوار

براء : اي أؤمرني

قاسم : ما يؤمر عليك ظالم..

روح على مركز الشرطة.. اسأل عن العقيد عدنان.. قلو انك حفيدي.. وخليه يتعقب هي السيارة ويعطيك موقعها

براء : حاضر جدي

قاسم : ما رجعوا الشباب؟

براء : لا جدي كلهم ناموا هناك

قاسم : حكو معهم شي؟

براء: حكو.. لسا للمسا ليخرجوه لأيمن.. بس الشباب ما بعرف متى بيرجعوا.. انا بدي اوصلكم هلأ واروح

قاسم : انت روح ومراد بوصلنا

براء : تمام لكن متل ما بدك جدو
.. يلا سلام

قاسم : مع السلامة

_________

بغرفة من الغرف اللي بمقر الصقر

لانا:ثائر انا رايحة…لا لا مش بكير لازم من هلأ نبلش بالخطة…ماشي ماشي…طيب بحكي لسامح…سلام

خلصت حكيها وطلعت دورت عسامح وبس لقيتو حكت بهمس:الحقني عالسيارة…بدك توصلني للعنوان اللي حأعطيك اياه بأمر من الصقر

وقف سامح بس سمع سيرة الصقر …اما لانا طلعت لعند سيارة وعيونها بلمعوا لمعة شر

_______
بمخفر الشرطة
______
فات براء لجوا بعد ما فتشوه.. سأل على مكتب العقيد عدنان..
دق الباب وبس أذنله دخل..

براء : يعطيك العافية

العقيد : الله يعافيك يارب..

براء : العقيد عدنان؟

العقيد : بشحمه ولحمه.. تفضل

براء : بعتني جدو لعندك.. انا حفيد قاسم المالك..

العقيد : هاا يا هلا.. قاسم مفضل علينا كتير.. مع اني عتبان عليه من زمان ما زارني ولا طل علي..

براء : والله هموم يا سيدي

العقيد : قلي عم ولك ولد.. سيدي.. هه سيدي.. قال..

براء : طيب عم..

العقيد :المهم يا..؟

براء : براء..

العقيد : المهم يا براء شوفي؟

براء : من يومين.. ابن عمتي عمل حادث

العقيد : له له خير ان شاء الله.. منيح؟

براء : الحمدلله هو منيح.. يلي عمل الحادث هرب..

العقيد : ولاد هالحرام..

براء : بدنا نتعقب سيارته..

العقيد : عندك فيديوهات للسيارة

براء : اي...
طلع الفلاشة من جكيته واعطاه اياها..

فتح العقيد الفيديو وبلش يتفرج..: يخربيته من حاله شو انه بلا عقل ولا قلب.. كيف هيك بيترك ولد ينازع الموت...
المهم.. هلأ ساعة وبكون مكانو عندك..

براء بفرحة : تمام..

___________

وبمكتب الصقر بالمقر
قاعدة ورد عالكرسي وصافنة بهالغرفة…وبتفكر:كيف ياسر كان عايش بهيك مكان وبشتغل هيك شغل…ما كان خايف عحاله او علينا…~دمعوا عيونها وحكت بصوت عالي شوي~:كان مستهتر…لحد ما خسر روحه…بس انا رح انتقمله خصوصا من كلب المالك تيم…ابن هالعصابة اللي صفاه انا بفرجيه

سكتت ومسحت دموعها ومشت لعند الباب لتطلع تشوف لانا …حطت ايدها عمسكة الباب…وقبل ما تفتحها…سمعت صوت شب من اللي مهمتهم يحرسوا المكتب بحكو مع بعض

حكى واحد:اذا الصقر مش هون احنا ليش نبقى واقفين هون ؟

ورد عليه التاني:اسكت واعقل…بلاش يصفينا متل ما صفى ياسر ونروح عجهنم محروقين..

رجع حكى الاول:معك حق

صدمة…وجع…حقد…حرقة قلب وغصة الم…

كل هالاحاسيس حست فيها ورد لما سمعت حكي الشباب…كيف قدر الصقر يستغلها ويستغفلها…هي ما رح تواجهه بالحقيقة…ورح تنفذ وعد بالانتقام…بس هالمرة من القاتل الحقيقي…الصقر!

طلعت تلفونها واتصلت بلانا.. : الو لانا وينك؟ وين طلعتِ؟
عندي شي مهم لازم خبرك اياه..
شوووو.. مجنونة انت!!!.
لك ردي.. الو.. الوو
والله مجنونة...

__________

وببيت نايا
متربعة عالكنباية وبايدها كاسة شاي وصافنة بالارض …ولادها التلاتة حواليها…وهي قاعدة مع عامر والتنين ساكتين مش طالع منهم اي صوت لحد ما حكى عامر:نايا حبيبتي…ما تزعلي مني …بس …بصراحة لما تطلع اختك من المستشفى بيتي بتعذرها …انا صح بعزها وبعتبرها متل اختي بس انا ما رح اسبب اذى الي والك ولولادنا

حزت بخاطر نايا كلمات عامر بس حكت:معك حق …اصلا اختي ناوية عشغله كبيرة وخايفة انه ينقلب السحر عالساحر وحترجع تسكن ببيتنا القديم وانت عارف انه الحارة شعبية وكلها زعران …بس مش قادرة اوقفها

عامر:وما رح نقدر نوقفها لا انا ولا انت …اكثر من مساعدات خفيفة ما بنقدر نقدملها مشان ما ننأذى

عاد عامر هالكلمات وزعلت نايا اكثر قامت عن الكنباية وحاولت تحكي بنبرة تبينها طبيعية:معك حق …وهي اغراضها جاهزين رايحة البس لاروح عالمستشفى

عامر:طيب وانا رح احط الولاد عند امي واخلص كم شغلة واجي عندكم بعدها

نايا:تمام..

_________

بالمستشفى
____
بعد ساعة ونص_______

واقف ماجد على باب غرفة اليانا هو ونبأ..

اجت نايا من بعيد ولما شافتهم حكت بتوتر : في شي؟

ماجد مسك ايد نبأ بسرعة : لا.. انا وحبيبتي رفقات الي...

نبأ : انا.. اليانا.. اجينا نزورها..

نايا بشك : ها.. طيب ما كنت بعرفكم من قبل..

نبأ : احنا.. رفقاتها عالانترنت.. ولما عرفنا انها فاقت فوراً اجينا لنشوفها

نايا : من عالانترنت؟

نبأ : اي!..

نايا : هاا.. حضرتك سارةة

نبأ: نعم؟

ماجد : ايوااا.. بالضبط.. هي سارة..

نايا :طيب ليش ما دخلتوا لعندها؟

ماجد : لانه احنا هلأ اجينا لسا..

نايا : طيب تفضلوا..

دقت الباب وفاتت.. : اختي كيفك اليوم.. رفقاتك برا

بلعت ريقها اليانا : رفقاتي؟

نايا : اي

اليانا : خليهم يفوتوا

فات ماجد وهو ماسك بإيد نبأ.. اول ما دارت نايا وجهها فلتت ايدها من ايده..

تطلعت اليانا فيهم وزورتهم وحكت : اختي.. لشو هالشناتي؟

نايا : اختي.. انا..

ماجد : كييفك اليانا شو اخبارك.. سارة حبيبتي قلقت عليك كتير لهيك اجينا لنزورك..

اليانا حاولت تبين طبيعية : اهلين سارة بتعرفي اني اشتقتلك كتير من آخر مرة شفتك فيها

نبأ : اح اح..

نايا : مو انتو ت
عرفتوا عالانترنت؟

نبأ: مبلى.. تعرفنا عالانترنت.. بس التقينا مرة وحدة قبل هيك..

نايا : طيب.. انا طالعة ارتاحوا انتو

ماجد مسك ايد نبأ بسرعة : لا لا اقعدي انت مع اختك.. احنا هي سلمنا وزيارة المريض بتكون قصيرة أساساً، يلا عن اذنكم

اليانا : اذنكم.. معكم..

طلعوا لبرا وسكروا الباب.. شدت نبأ ايدها من ايد ماجد وحكت : لا تعيدها..
مشيت تاركته وراها معصب منها ومن حركاتها الطفولية..
_________
طلع جاسم من بيته وهو مهموم..
رفع الطاقية على راسه ومشي بهالشوارع..
وقف بحارة قريبة من فيلا ابوه..
رفع ايديه واخد نفس عميق..
ليقدر يدخل كل الهوا على رئتيه..

مرت جنبه سيارة أجرة..
تطلع يلي فيها وعقد حواجبه وحكى : عمو؟

مشي جاسم لما شاف السيارة وقفت..

أما يلي بالسيارة فنزل منها وركض وراه..
: عمو عمو .. وقف..

اوف وين اختفى..
والله كأنو هو!
لك.. معقول شبهت عليه؟ معقول مو هو

اي صح شو رح يجيبه لهون؟ هو بتركيا اساساً..

رن تلفونه.. طلعه ورد : الو اهلين ماما.. اي حبيبتي وصلت.. ليكني جاي عالبيت..
اروح عالفيلا؟
طيب حاضر في شي؟
طيب قوليلي صاير شي؟
شوو ايمن؟ طيب طيب جاي لهناك فوراً.. مع السلامة..
_________
بفيلا قاسم

وقفت على باب الفيلا بكل غرور..
مشيت وهي جارة شنتتها وراها..
رنت الجرس ولما انفتح الباب حكت الخدامة : تفضلي؟ كيف بقدر ساعدك..

نزلت النضارة من على عيونها وحكت : ما بهمني انت تساعديني..
او لقلك.. احملي هي الشنتة وفوتيها وراي..

فاتت لجوا مطنشة صرخات الخدامة وراها..

نزل قاسم عالصوت من فوق..
وقفت بنص الصالون ونزلت راسها عالأرض..

وصل قاسم لعندها بفوتة الخدامة : والله يا سيدي ما سمعتلي فاتت لجوا فوراً

قاسم : اطلعي انت..

تجمع كل يلي بالصالون ليشوفوا مين يلي فات بهالشكل هاد..

رفعت راسها وحكت : مرحباً، يا حماي

صدمة قاسم كانت لا تقل عن صدمة قمر يلي وقعت الصينية من إيدها وتكسر كلشي بالأرض..

بهاللحظة الكل سمع صوت تكسير الصحون.. بس ما حدا ابداً سمع صوت تكسير قلب قمر..
يلي حكت : لانا!!!!

#للرواية_بقية
#بقلم_شامة_و_يمنى_عفيف