قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
((شو مارح تجي انا ناطرتك))
أنا رديت قلتلا : نشالله بحاول كون عندك 2 الظهر
بعتت رسالة 2 الضهر وقالت :((شو صار معك انا بدي ياك شو مارح تجي))
.. Telegram: @rwayate
طبعاً أنا قبل ما اتعب وصحتي تتراجع كنت كل يوم لما بتكون نايمة بالسكن روح لعندها واحكي معها من بعيد بس المهم كون شايفها عالبلكون وظل للساعة 11 - 12 - 1 باليل ماعندي مشكلة وتاني يوم كون عندها بعد أول محاضرة
نسيت دوامي وشغلي مشان ابقى حدها

بعتت رسالة الساعة 2 الظهر وقالت : ((شو صار معك أنا بدي ياك شو ما رح تجي))
أنا قلتلا : والله ما بحسن مرضان وما فيني عم اتحرك من التخت ..
كان اول يوم ما بحسن شوفها فيه ..
قالتلي طيب ماشي وسكرت موبايلا ..
أنا نار بصدري شعلت وصرت متل المجنون .. @rwayate
دقلا خارج التغطية كل 5 دقايق دق خارج التغطية حسيت في نار بصدري غير العادة ودقات قلبي زادت إجاني شعور أنو شو عم تساوي ..
كانت الساعة حوالي 7 ونص المسا
جبت ورقة وقلم ..
وكتبت يلي حسيت فيه .. حسيت إنها عم تخونني وهالشعور وهالأحساس ما بيكزبو من ناحيتا
أنا بحس فيها لما بكون جوعانة ..
بحس فيها إذا زعلانة ..
أيا شي بيخصها أنا كنت حس فيه ..
كنت مجنون ومهووس فيها ..
ولما كتبت شو عم حس نزلو دموعي بدون ما حس ..
وبقيت ع هالحالة وكل 5 دقايق دقلا ما في نتيجة خارج التغطية ضليت هيك للساعة 3 وربع الصبح ..
فتحت خطها دقيتلا ما ردت ورجعت سكرت الخط ..
Telegram: @rwayate
طبعاً هي وقتا كانت لسا عم تنام بالسكن ..

#يتبع ..
#استبدلت_العالم_بك_لماذا_خذلتني 💔
#الجزء_الثالث :
#بقلم_سما_الشام

تاني يوم لبست تيابي وصحتي كانت لسا تعبانة كتير دقيتلها ردت 10 وربع ..
قالت : صباح الخير ..
أنا صباح النور أيا ساعة بدي شوفك؟؟
قالت: عندي محاضره الساعة 11 وبعدا بدي روح عالمشغل بخلص الساعة 5 بشوفك
انا : طيب 5 ونص بكون ناطرك قبل باب السكن باي ..
سكرت وأنا عم ادعي لربي يكون إحساسي غلط ..
نطرت الساعة 5 بالثانية ..
صارت الدقيقة عندي شهر مرق الوقت بصعوبة و روحي طلعت مع كل ثانية ..
صارت الساعة 5 أنا بعرف أنو هي ما بتكون دايقة الأكل كل النهار ..
أخدت معي سندويش وكولا ونطرتا مطرح ما اتفقنا ..
إجت وكانت ابتسامتها ك العادة قلبي فرفش بس ما فارقني هداك الشعور وما حسنت انسى النار يلي بصدري ..
قالت : كيفك حبيبي وباستني من خدي ..
أنا واثق من شعوري ما حسنت اتجاهل هالشي ..
رديت : أهلين حبيبي أكيد بتكوني جوعانة جبتلك معي أكل يلا تعي ناكل
ضحكت وقعدنا أكلنا ..
غصت ألف مرة وما حسنت تاكل متل العالم .. شالت السندويشة ع جنب وصارت تبكي ..
هي بدها تحكي حطيت إيدي ع تمها وسكرتو ..
قلتلها : سمعي ما تحكي ولا كلمة فهمتي ..
هزت راسها أنو اي فهمت ..
شلت إيدي عن تمها وقلتلها :
بدي اعطيكي ورقة قرأيها هي كتبتا مبارح العصر ..
أخدت الورقة وقراتها وفجأة وهي ماسكتا
بتقوم عن الكرسي بتوقف وبتقعد ع الأرض ع ركبها وبتصير تبكي بصوت عالي وتشهق ..
أنا بنسى كلشي وبتحمل كلشي الا دموعها كانو نقطة ضعفي ..

مسكتها وقعدتها حدي وضميتها ..
ما كان في كلمة عندها غير سامحني مو بأيدي ..
سامحني الله يخليك .. والله بحبو بس بكرهو ..
أنا هالجملة ما بتروح من حياتي لحتى موت ..
سكتت ما فتحت تمي بحرف ولا كلمة ما حكيت ..
ضليت هيك شي ساعة تقريباً بس دموعي ما عرفت هنن وجع ولا حب ..
غيرة عليها ولا كسرة قلب منها ..
ما حسنت ميز شي ..
كان حبها أقوى من أيا شي ممكن صادفو أو عيشو ..
حبي إلها أعمى ..
حبي إلها خيال ..
حبي إلها كان مقدس ..
ما حسنت حاسبها ولا وجهلا أيا كلمة
صراحتها كانت أقوى من حبي وعشقي إلها ..
ضعت ونكسرت بس ما عرفت شو ساوي اتركها و امشي ولا ابقى معها وانغدر كل حياتي ..
ضاقت الدنيا فيني ..
وهي كانت ع بواب امتحانات خفت من كتير شغلات ..
ضعت وغرقت أكتر ما شفت حالي الا وعم قلها أنا السبب انتي ما دخلك أنا السبب ..
أنا لو إجيت ما كان صار فيكي هيك أنا يلي لازم يطلب السماح منك ..
وضميتا وسكتت ..

مسكتا بأيدها ومشينا وصلتا ع باب السكن وقلتلها روحي نامي و ارتاحي أنتي تعبتي كتير ..
قالت : لا ما في روحة أنت مانك منيح أنا بعرفك ..
ابتسمت وبوستها من خدها وقلتلها : بالعكس أنا منيح كتير بس انتي شوفي حالك ..
قالتلي : أنت سامحتني صح؟؟
أنا : أكيد سامحتك ..
قالت : وين كلمة بحبك؟؟؟
هون بوستها وسكتتها وعطيتا الجواب بهالحركة ..
ضحكت وقالتلي : الله لا يحرمني منك أنت حبيبي وحياتي وسندي ..
أنا كنت عم اسمع حكيا وما يخطر ببالي غير شغلة وحدة إنها طفلة هي طفلة
غبائها وقلبها الطيب هنن يلي وصلوها لهون ..
قلتلها : أكيد حبيبي انتي حياتي ونور عيوني ونشالله ببقي سند إلك كل حياتي .. يلا سنفورة درملي ع غرفتك أنا بدي انطرك هون لحتي توصلي وتاشريلي من البلكون ماشي حبيبي؟؟
قالت : أي حبيبي يلا باي بشوفك بكرا ..
أنا : أي حياتي بكرا بشوفك ..
طلعت ونطرتا لحتى ا وصلت ع غرفتها واشرتلي من البلكون من بعيد ..
....
ومشيت .. مشيت .. مشيت ..
ما عرفت استقر ع رأي ..
قول مابدي ياها يعص قلبي ..
قول بدي ذلها يعص قلبي ..
قول بدي عاقبها يعص قلبي ..
وبعدين ..
كان حبها وعشقها جواتي أكبر من أنو حدا يتخيل هالشي ..

أنا وصلت لمرحلة ما شوف غيرها ولا بيهمني شي غيرها كانت حبي وحياتي وعشقي ..
كانت سبب دماري وانهياري ..
ما بعرف كيف وليش وشو السبب ..
ما هتميت للتفاصيل يلي كانت مهمة كتير ما اهتميت لشي أبداً ..
أدمنت ع حبها وصار يمشي بدمي ..
رغم إني أكبر منها بكتير ..
بس كانت مسيطرة عليي بطريقة غريبة ..
مرق اليوم بس كيف ما بعرف ..
عجزت لاقي حل ..
مع الأسف كانت مشاعري وقلبي هنن المسيطرين ..
طلع الصبح وبدون أيا وعي كتبت الرسالة اليومية ..
(صباح الخير ياعشقي ❤❤)
بدون أيا تنبيه بعتت الرسالة وكأنو ما في شي ..
نزلت الصبح لعندا ..
حاكيتا من قدام الجامعة وقلتلها أنا ناطرك بس خلصتي المحاضرة أنا بالحديقة ..
لوقتا طلعت وفوراً اجت لعندي و أول ما وصلت لحشت حالها بحضني ..
أنا هون عنجد نسيت كلشي ..
بقينا هيك لفترة منيحة ..
حتى إجا يوم كنا قاعدين على شط البحر ..
طلبت منها تخبر أهلا أنو أنا جاي اطلب إيدها وتساعدني بهالموضوع ..
اتفقنا ع الحديث يلي لازم نحكيه ..
وهيك صار ..
رجعنا عالبيت ك العادة هي فاتت عالبيت وأنا عم افتل و امشي وحوص متل المجنون امسك راسي وقول يارب يارب يمشي الحال ..
نشالله يكون في إقبال عالموضوع من طرف أهلا ويكونو م
وافقين إني إجي لعندن ..
ضليت هيك عايش ع أعصابي ..
وأنا ماسك الموبايل بأيدي ناطر مكالمة أو رسالة منها ..
فجاة بتدقلي بلمح البصر فتحت خط ألو ..
بنبرة كتير كتير كانت مزرية وحزينة :
بدون ما جاوب تحطمت معنوياتي وبردت أعصابي ..
أنا :أهلين حبيبي ..
قالت : مع شهقة ليش لازم نضل هيك ليش لازم نبقى محرومين من السعادة وبكت ..
أنا :إهدي حبيبي روقي ياقلبي خير حكيلي شو صار ..
قالت : أهلي كلن ضد إني ارتبط فيك أنت ما قبلو الفكرة أنو نحنا منحب بعضنا وعملولي مشكلة مشان هالموضوع وأمي حلفت عليي يمين إذا بعد بحكي معك بدها تغضب عليي
أنا : ستني قبل ما تكفي كلامك قولي لإمك أنو بدك تحاكيني وتقليلي هيك صار لازم شوفك بكرا ..
قالت : الله يخليك والله أمي حلفت لتغضب عليي إذا بقي بشوفك أو بحكي معك ..
أنا : لحظة أنا من حقي أعرف ليش أهلك رافضينني انا بالذات من حقي اعرف السبب !!
ما بصير يحكمو عليي هيك بدون ما يتعرفو عليي يعني صح نحنا جيران وطبيعي كون غامض بالنسبة إلهن
بس ما بصير يرفضوني هيك ..
سكرت الخط ونفسيتي كانت صفر وقلبي عم ينزف دم وعيوني عم ينزفو دم بدل الدمع .. @rwayate
رجعت دقتلي ورديت :
ألو حبيبي سامي بحياتي عندك روق
والله أنا متلك انهرت وتفاجأت بردة فعلن ما توقعت هيك تكون ..
أنا : سمعي لازم شوفك بكرا لو آخر مرة معلش بس المهم لازم شوفك ..

قالت : طيب ماشي رح حاول وسكرت الخط ..
أنا هون بهاللحظة انكسر كلشي جواتي أحلامي وحياتي ومخططاتي ..
كلشي حلمت فيه انكسر وفتت بحالة اكتئاب شديدة ..
نطرت يطلع الضو لحتى شوفها ..
لبست وطلعت ونطرت أول يوم وتاني يوم وتالت يوم ..
لا اتصال ولا رسالة ولا جامعة ..
اتدمرت كتير و انكسرت كتير ..
ما بعرف كيف إجتني الجرأة وابعت رسالة ..@rwayate
إذا ما بتردي بدي إجي لعندك عالبيت و يلي بدو يصير يصير ..
ما في 5 دقايق بتدقلي ..
ألو بدون كلمة حبيبي ..
ألو ألو كيفك ..
أنا : أهلين حبيبي .. خير شوفي ليش ما عم تردي ع مكالماتي ورسائلي ليش ما عم تروحي عالجامعة شوفي حكيلي؟؟
قالت : أهلي والله أهلي هنن عم يفرضو عليي هالشي ..
أنا : سمعي بدي شوفك كيف ما بعرف بس بدي شوفك ولازم نحكي ..
قالت : والله ما فيني مستحيل ..
أنا :طيب ما فيكي عراسي بس لازم نحكي ..
قالت : ماشي حكي عالهاتف بس ..
أنا : طيب ماشي .. سمعي يا بنت أنا وعدتك إني كون حدك وكون سند إلك صح؟؟
قالت : أي صح!! @rwayate
أنا : سمعي لكن قبل ما يصير أيا شي بدك توعديني توافقي ع كلامي بدون ما تعرفيه خرج؟!!
قالت : بس لازم أعرف شو بدك أول شي!!
أنا : بعصبية لك شبك انتي معقول ما بتوثقي فيني ..
قالت : لا أنا أكيد بوثق فيك ..
بس خطر ع بالي إنك تقلي امشي معي نروح خطيفة ..
أنا : شو شو شو قلتي؟!!
لك انتي مجنونة أنا ما بسمح لحالي فكر هيك تفكير .. أنا عم احكي عالثقة وانتي عم تحكي عن المعصية!! شو جنيتي أنتي؟؟؟؟
قالت : أنا موافقة ع طلبك شو ما كان يكون
أنا : سمعي بكرا بتنزلي انتي ورفيقتك بتدورو ع دكتورة نسائية .. أنا وعدتك رجعك بنت مستحيل خليكي تبعدي عني و انتي بهيك حالة يا برضاكي يا غصباً عنك ..
قالت : وهي عم تبكي عنجد هيك كان بدك تحكي؟؟
أنا : أي هيك ليش شو كنتي متوقعة استغلك متل هدوك الكلاب!!
قالت : ماشي بكرا بنزل أنا ورفيقتي وبشوف شي دكتورة وبردلك خبر بس الله يخليك ما بحسن شوفك .. @rwayate
أنا مع حرقة قلب ودموع ع خدي قلتلا :
معلش المهم كون عند وعدي إلك ..
ناطر منك خبر ..
وسكرت ..
اعتزلت كلشي .. حياتي وقفت هون عند آخر تليفون ..
ظليت هيك حوالي 8 أيام تقريباً إجتني رساله منها ..
(( كيفك ليك أنا شفت دكتور وحكيتلو قصة وهمية مشان يقبل يعملي العملية وقلي بتكلف 25 ألف وعطاني موعد العملية نهار الإثنين))
كان نهار الخميس وقتا بعتتلا (( تكرمي الاحد بكونو عندك ))
و إجا يوم الأحد دقيتلها وقلتلها المصاري جاهزين انتي وينك؟؟
قالت :أنا عند رفيقتي بس ما بحسن شوفك ..
قلتلها : ليش؟؟
قالت : صرت عم خاف منك ..
أنا : ليش حتى تخافي شو عملت شي بيخوف أنا؟؟
قالت : مابعرف ..
أنا : طيب رح حطلك المصاري عالسور انتي أكيد شايفتيهن بدي حطن وامشي ..
قالت : أي شايفتك حطن وروح ..
أنا : طيب ماشي ..@rwayate
قربت لعند السور حطيتون ومشيت ..
بعدا بيومين حاكتني وقالتلي: انا عملت العملية معقول ما بتطمن عليي؟؟؟
أنا : قلتلها الحمدلله ع سلامتك ..
هي الأمانة يلي معك هلق حافظي عليها
وسكرت ..
#مرق_اسبوع
شهر
شهرين
3 أشهر
5 أشهر
وأنا روحي عندا وفكري وبالي عندا
صارو 9 أشهر
صارو سنة
سنه ونص
سنتين لا حس ولا خبر ولا شي ..
وأنا تراجعت كتير كتير ..
حاولت ارجع أسس حياتي بشغلي الجديد لأني تركت الجيش وستقليت وستغنيت عن كتير شغلات ..
تفتت قلبي وكل قطعة فيه بتذكر قصة أو كلمة أو ضحكة أو تصرف ..

فقدت الضحكة .. فقدت الحب والإحساس بشي غير حبها ..
ضلت معي عايشة مع شغلات بتخصها كانو معي ..
وذكريات بترد
لي روحي بكل وقت ..
رفضت جنس حوا وعشت وحيد ..
ما شايف غيرها قدامي ولا بشوف غيرها ..
مرقو سنتين تمنيت الموت فيهن كتير ..
بيني وبينها ما في أمتار ..
Telegram: @rwayate
#يتبع ..
#استبدلت_العالم_بك_لماذا_خذلتني 💔
#الجزء_الرابع_والأخير :
#بقلم_سما_الشام

سنتين ما حسنت شوفها ..
أنا بعدت عن المنطقة وبلشت شغل بعيد ولما ارجع قضي وقتي كلو قدام بيتها ما في خبر عنها ..

مرت أيام شتوية قاسية كتير وأنا ع طول قدام بيتها ..
وبالصدفة شفتا ..
شفتا حسيت روحي رجعتلي حسيت حالي ملكت الكون ..
فرحة وسعادة دخلو بقلبي وروحي ..
عشت أسبوع بحياة جديدة وفرح جديد وبسمة كنت محروم منها من سنين ..
لاقيت طريقا أتواصل معها لأنو هي غيرت أرقامها وكان صعب عليي جيب أيا رقم بيخصها ..
تواصلت معها عن طريق الفيس بوك ..
بس بدون ما تحس إني عم تابعها ..
كنت شوف تعليقاتها ومنشوراتها ..
وظليت شوف صورها يلي كانت تحطهن ..
أنا وعم اتصفح صفحتي الشخصية
شفت صورة إلها أنا يلي صورتها بأيدي ..
رجعت بذاكرتي ع الموقف وكان صعب عليي كتير بلشت اتذكر مواقف كانت غافلة عني أو أنا كنت عم غض نظر عنها ..
تزكرت كلمتها لما قالت :
((بحبو بكرهو غصبن عني عملت هالشي))
ولما قالت : ((أهلي رفضو الفكرة إني ارتبط فيك))
وبلشت عيد حساباتي ..
بس بدون نتيجة ..
كان حبها بقلبي عامي ع عيوني ..
صفنت بالصورة كتير وبدون شعور علقت عليها ..
وسكرت فوراً ..
أنا كنت محتفظ بكل محادثات الواتس والصور القديمة ..
رجعت بذاكرتي وكانت ذكريات كتير حزينة ..
فيها الفرح وفيها الحزن وفيها كتير شغلات بتخليني انسى يلي صار فيني ..
تواصلت معها وحاكيتا عالمسنجر ..
ألو كيفك طمنيني عنك ..
قالت : أهلا وسهلا تمام كيفك أنت؟!!
أنا : ماشي الحال طمنيني عنك وين هالغيبة وين أراضيكي طمنيني عنك؟؟؟
((مع حرقة بصدري))
أنتي منيحة؟؟؟
نخطبتي تزوجتي؟؟
قالت : لا لساتني متل ما أنا بس تركت كلشي ورايي وحطيت هدف الدراسة وهو أساس كلشي عندي هلق ..
باقيلي هالسنة و بتخرج نشالله وبحقق حلمي ..
أنا : الله يوفقك يارب ..
آسف إذا أخدت من وقتك .. بس كتير مبسوط إني سمعت صوتك وعرفت إنك بخير ..

قالت : لا ولا يهمك مافي مشكلة ..
إنت كيفك شو أخبارك ..
وين صفيت بهالدنيا .
أنا : والله لساتني متل ما تركتيني ما تغير فيني شي لساتني الشب يلي عرفتيه ..
قالت : معلش بعد إزنك مضطرة سكر ..
عنا بيت أختي والولاد حواليي ما عم يخلوني ركز منحكي بعدين .. (بااي)
أنا : الله معك .. وسكرت ..
فرحتي كانت كبيرة وبنفس الوقت كانت غصه بقلبي ..
بس يلي ردلي روحي إنها قالت منحكي بعدين ..
بقيت فترة ..
صبح عليها ..
ومسي عليها ..
هيك شي أسبوع صرنا نحكي مضبوط رجع قلبي يدق من جديد ..
ورجعنا نحكي عن حياتنا بشكل غميق شوي ..
هيك مرت أيام حوالي شهر وطلبت منها إني شوفها ..
قالت : أي ممكن نلتقي بس وقتي كتير ضيق ما بحسن طول ..
وهيك صار والتقينا ..
كان يوم الإثنين ..
الساعه 11 ونص الصبح أنا ناطرها ع باب السكن الجامعي ..
وعم احسب حساب كيف بدي استقبل قلبي يلي ضاع مني كل هالفترة وأنا مشلوش بالتفكير ..
ما حسيت فيها غير صارت ب وشي ..
مديت إيدي وسلمت عليها ..
وكانت روحي عم تطلع مني شميت ريحتا وحسيت بنار البعد قديشها كانت قاسية ..
مدت إيدها وسلمت كان شعور ما بينوصف عندي ..
أنا : ممكن نتمشى شوي؟!!
قالت : أي ممكن ..
مشينا وأنا كان في كتير كلام بدي احكيه بس وقت شفتها ما حسنت احكي ولا كلمة ..
ما حسنت شيل عيوني عنها ..
قلبي كان دقاتو أقوى من صوت الموج الهايج ..
وحرارة جسمي بتشبه البركان ..
وشوقي لضمها أقوى من شوق الطفل لأمو ..
ما حسنت احكي حرف ..
إما هيي كانت كتير قوية وثابتة ما هزت منها شعرة ..
ما طولنا خلص مشوارنا بسرعة ..
رجعتا ع جامعتا وأنا رجعت ع شغلي ..
نطرت الليل بفارغ الصبر ..
حتى نحكي وحاول آخد منها موعد تاني ..
صارت الساعه 8 المسا وأنا ناطر تفتح مسنجر حتى نحكي .. فتحت وشافت رسالتي .. يسعد مساكي ..
قالت : مسا النور
أنا : ومساكي يارب كيفك نشالله أمورك تمام؟؟
قالت : الحمدلله ماشي الحال ..
أنا : حاولت ارجع افتح حب قديم
قالت : إذا سمحت ما حابة افتح الماضي ..
أنا : تكرمي المهم إنك بخير وموجودة حدي ..

ما حكت شي ..
أنا حاولت اتقرب منها بتفاصيل مدروسة وبعرف إنها بتهتم بالهشي ..
وبلشنا نتقرب من بعض بطريقة غريبة وأساليب جريئة حتى مرت أيام دقلها هاتف وترد من قدام أهلا وهنن يسألوها مين عم يحكي تجاوب بصراحة أنو أنا يلي عم احكي معها ..
وأحياناً نحكي مكالمة أكتر من 4 ساعات متواصلة
صارت هي تقلي بدي شوفك وأنا ما صدق تقلي هيك وفوراً لبي طلبها و إجي لعندها ..
صار اتصالي فيها أقوى من أيا اتصال حبيبين أو عشيقين مع بعض ..

بكل بساطة وبدون أيا حساب أو تخطيط دخلت ع بيتا وكان استقبالي كتير طبيعي ما حسيت بالكره يلي زكرتو زمان ولا أيا نوع من أنواع الرفض يلي عانيتو ..
بالعكس كنت كتير حدا مرغوب فيه و مرحب فيه ..
مرت شهور وأنا عم اطلب منها نرجع لبعض ..
وكان جوابها الرفض وبنفس الوقت كانت تعطيني أمل أنو ممكن نكون لبعض ..
أنا تهت كت
ير وزاد عزابي عزاب ..
الشي يلي كنت احلم فيه لما كنا نحب بعض ما صار ..
إما هلق ونحنا ما بتربطنا أيا علاقة حب إلا من طرف واحد عم يتحقق كلشي كان بنفسي فيه من زيارات عائلية أو لقاء ع عيون الناس كلها ..
وحتى هي كانت تهتم فيني أكتر ما بتهتم الحبيبة بحبيبها ..
زاد تعلقي فيها وكبر أملي أنو نرجع لبعض

لما تحس إنها رح تقبل ترجعلي وتشعر بحنية وشوق اتجاهي كانت تعمل مشكلة وتتصرف بشكل عدواني ..
أنا ما كنت اتفاعل مع تصرفاتها واقبل فيها بالعكس كنت اتحمل الغضب يلي تصبو عليي واتحمل بكل حب ع أمل إنها ردة فعل ..
مرقت أيام وأسابيع ع نفس الموال هيك لحتى قرب عيد ميلادي ..
ونفس الطلب طلبتو منها ..
إنها تكون معي وتحتفل معي بهاليوم ..
وهاد يلي صار ..
اتفقنا نطلع سوا من البيت ونروح بس ما في وجهة محدودة ..
.مرقت لعندها عالبيت وأخدتها ومشيت طلعنا بسيارة وبدون تخطيط رحنا ع نفس المكان يلي اعترفتلا في بحبي إلها
وع نفس الشجرة قعدنا ..
ونفس التصرف صار ..
وكأنو الزمن رجع فينا 5 سنين
والعمر ما مضى والحياة وقفت بهديك اللحظة وهلق عم ترجع نكملها ..
نحنا وقاعدين قالت : وين كتبت أسامينا؟؟
دورت كل الشجر ماشفت شي ..
كانو قاصينها ..
رجعت كتبت أسامينا مرة تانية ع شجرة مستحيل حدا يقصها أو يقرب عليها ..
تأخر الوقت وبدنا نرجع ..
مسكت إيدي وشدتني لعندها ..
وقالت : كل عام وأنت بخير وباستني من خدي ..
أنا هون كأني خلقت من جديد ..
صار عندي هدف قوي أنو اتجرأ اطلبها من أهلا وحكينا نحنا وراجعين بهالموضوع بس كمان رفضت ..
قالت : أنا ما بحسن حبك ومستحيل ارجع فكر فيك قلبي لواحد تاني ..
هو نفسو يلي كان سبب بفشل علاقتنا من الأول ..
أنا هون انصدمت ..
وكان يوم ميلادي هوي يوم دماري ..
حلفت قدامها إني رح دفعو التمن غالي كتير متل ما حطم وكسر قلبي و ضيع سنين من عمري ..
بدي اعمل فيه هيك و أكتر ..
وصلنا عالبيت وكل واحد راح فات ع بيتو ..
بعد شي ساعة دقيت لعندا لاقيت رقمي محظور فتحت واتس محظور فتحت ماسنجر وفيس كمان محظور ..
نسيت انتقامي من هداك الواطي ..
وصار بالي فيها و عندا ..
كيف بدي ارجع اخسرها بعد ما شفتا ..
انا ما بدي منها شي بدي بس تبقى حدي ..
حاولت كتير وسعيت كتير ..
بس ما في نتيجة ..
الضغوطات يلي صابتني والقهر يلي عشتو
خلاني افقد صوابي ..
ما عرفت أنو حبي إلها ممكن يوم من الأيام يصير حقد ..
ما توقعت إني اجرحا بحياتي ..
رغم إني نجرحت كتير منها بس بحياتي ما حاسبتا أو عاتبتا ..
أما بعد الشي يلي صار صار انتقامي منها أكيد ..
فكرت كتير كيف لازم آخد بتاري منها كيف لازم اسقيها الوجع والمر يلي سقتني ياه ..
كيف لازم اكسر قلبا متل ما كسرت قلبي ..
وكل ما نويت اعمل هيك بتراجع دغري وبقول أنا حبيتا كيف بدي إئزيها كيف!!!
مرت أيام وأنا عايش بين نارين انتقم منها ولا سامحها ..
لحد هي اللحظة بحبا وبعشقها ..
ولحد هي اللحظة ما بسامحها نار بقلبي وحيرة ..
آخر شي فكرت وقلت لازم ابعد عنها لأنو كل حجر وكل سور وكل شجرة وكل طريق وكل شط وكل غنية وكل شارع وكل صيف وكل شتا وكل خريف وكل ربيع وكل حبة مطر بتزكرني فيها وكل نسمة بحر بتزكرني فيها وبيتها قدام بيتي كل لحظة ممكن شوفها وأرجع أوقع مرة تانيه بحبا الكذاب ..
قررت ابعد ونويت السفر ..
يمكن لاقي شي يعوضني عن الحب الكاذب يلي عشتو ..
يمكن لاقي حدا يطالعها من روحي وقلبي وعقلي ..
إذا كان عندي قلب يستقبل حب جديد💔💔💔

لما تحس إنها رح تقبل ترجعلي وتشعر بحنية وشوق اتجاهي كانت تعمل مشكلة وتتصرف بشكل عدواني ..
أنا ما كنت اتفاعل مع تصرفاتها واقبل فيها بالعكس كنت اتحمل الغضب يلي تصبو عليي واتحمل بكل حب ع أمل إنها ردة فعل ..
مرقت أيام وأسابيع ع نفس الموال هيك لحتى قرب عيد ميلادي ..
ونفس الطلب طلبتو منها ..
إنها تكون معي وتحتفل معي بهاليوم ..
وهاد يلي صار ..
اتفقنا نطلع سوا من البيت ونروح بس ما في وجهة محدودة ..
.مرقت لعندها عالبيت وأخدتها ومشيت طلعنا بسيارة وبدون تخطيط رحنا ع نفس المكان يلي اعترفتلا في بحبي إلها
وع نفس الشجرة قعدنا ..
ونفس التصرف صار ..
وكأنو الزمن رجع فينا 5 سنين
والعمر ما مضى والحياة وقفت بهديك اللحظة وهلق عم ترجع نكملها ..
نحنا وقاعدين قالت : وين كتبت أسامينا؟؟
دورت كل الشجر ماشفت شي ..
كانو قاصينها ..
رجعت كتبت أسامينا مرة تانية ع شجرة مستحيل حدا يقصها أو يقرب عليها ..
تأخر الوقت وبدنا نرجع ..
مسكت إيدي وشدتني لعندها ..
وقالت : كل عام وأنت بخير وباستني من خدي ..
أنا هون كأني خلقت من جديد ..
صار عندي هدف قوي أنو اتجرأ اطلبها من أهلا وحكينا نحنا وراجعين بهالموضوع بس كمان رفضت ..
قالت : أنا ما بحسن حبك ومستحيل ارجع فكر فيك قلبي لواحد تاني ..
هو نفسو يلي كان سبب بفشل علاقتنا من الأول ..
أنا هون انصدمت ..
وكان يوم ميلادي هوي يوم دماري ..
حلفت قدامها إني رح دفعو التمن غالي كتير مت
ل ما حطم وكسر قلبي و ضيع سنين من عمري ..
بدي اعمل فيه هيك و أكتر ..
وصلنا عالبيت وكل واحد راح فات ع بيتو ..
بعد شي ساعة دقيت لعندا لاقيت رقمي محظور فتحت واتس محظور فتحت ماسنجر وفيس كمان محظور ..
نسيت انتقامي من هداك الواطي ..
وصار بالي فيها و عندا .
كيف بدي ارجع اخصرها بعد ماشفتا .
انا مابدي منها شي بدي بس تبقا حدي .
حاولت كتير وسعيت كتير .
بس ما في نتيجة .
الضغوطات يلي صابتني والقهر يلي عشتو
خلاني افقد صوابي ..
ما عرفت أنو حبي إلها ممكن يوم من الأيام حقد ..
ما توقعت إني اجرحا بحياتي ..
رغم اني نجرحت كتير منها بس بحياتي ما حاسبتها أو عاتبتا ..
أما بعد لاشي يلي صار ..
صار انتقامي منها اكيد ..
فكرت كتير كيف لازم آخد بتاري منها كيف لازم اسقيها الوجع والمر يلي سقتني ياه ..
كيف لازم اكسر قلبا متل ماكسرت قلبي ..
وكل ما نويت اعمل هيك بتراجع فوراً وبقول أنا حبيتا كيف بدي ائزيها كيف؟؟؟؟
مرت أيام وأنا عايش بين نارين ..
انتقم منها ولا سامحها؟؟
لحد هي اللحظة بحبا وبعشقها ..
ولحد هي اللحظة ما بسامحا ..
نار بقلبي وحيرة ..
آخر شي فكرت وقلت لازم ابعد عنها ..
لأنو كل حجر وكل سور وكل شجرة وكل طريق وكل شط وكل غنية وكل شارع وكل صيف وكل شتا وكل خريف وكل ربيع وكل حبة مطر بتزكرني فيها وكل نسمة بحر بتزكرني فيها ..
وبيتها قدام بيتي ..
كل لحظة ممكن شوفها وأرجع أوقع مرة تانيه بحبا الكذاب ..
قررت ابعد ونويت السفر ..
يمكن لاقي شي يعوضني عن الحب الكاذب يلي عشتو ..
يمكن لاقي حدا يطالعها من روحي وقلبي وعقلي ..
إذا كان عندي قلب يستقبل حب جديد 💔💔💔

#النهاية ..
#رأيكون!!
#Sama_Alsham
....................
حبيتوا كتابتها ..💙؟!