قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
لجزء السادس

تاني نهار فاقت احساس قبل الكل وخبرت عمتها بانها رايحه ع شركه مبدها تشوف فارس بنوب فاق فارس ونزل عمل رياضه ونزل كان الكل ع سفره
فارس: صباح الخير
الكل : صباح النور
فارس : شو وين احساس مو شافها مبدها تروح ع شركه يعني
ردت امو: ابني احساس سبقتك ع شركه
فارس : اوكي مش مشكله بدكن شي
امو : بس ما فطرت
فارس : مش ع بالي يلا سلام
طلع فارس مش شايف قدامو كيف تروح ع شركه بدون ما تروح معو وصل ع شركه كانت قاعده ورا مكتبها ولابسه جينز وبلوزه نص بطن كان في عقل فيه لفارس وطار ركض لعندها ومسكها من ايدها ودخلها ع مكتبو وحكى بكل عصبية
فارس : شو هاد الي لابستيه ست احساس
احساس : شبو لبسي
شلح فارس الجاكيت تبعو كان لبس قميص ابيض وفوقو جاكيك تبع البدالات الرسمية وجيز وحطو ع كتافها وحكى
فارس : يا ويلك يا ويلك يا احساس تشلحيه الا موتك عتفهمي شو عم احكي ورب بعملها
احساس : كتير خافت منو ومن عصبيتو ف طلعت بدون ما تحكي اي حرف كملو ليوم عادي بس فارس غير يزور فيها وهي كانها مش شايفتو كتير هالشي عصب فارس آخر شي طلب منها قهوة
اجت احساس معاها القهوة وبدها تعطي ياها راح الفنجان ع صدرو وحرقو وقت صار هيك كتير خافت عليه وحكت بلهفة
احساس: فارس فارس صارلك شي والله والله ما كان قصدي عم تتوجع وبلشت تشلحو القميص كان صدرو شوي صار احمر من أثر القهوة وهو عم يطلع عليها بحب كتير شايف خوفها عليه مسكت ايدها وحطها ع قلبو وحكى
فارس : هون هون يا احساس عم يحرقني هون ليش معم تسمعيني عم حاول كل اليوم بدي قلك انو هي الي اجت وباستني مو انا وغلاوه هالعيون عندي صديقني
احساس : فارس مش وقتو هالحكي شو ف حرقك
فارس : لك بنحرق كلي بس صدقيني حسي فيني بوس ايدك
احساس : بس بقى بسس
هون فارس كتير عصب وضرب ايدو ع طاوله وكانت بلور ف جرحت ايدو وهون احساس جنت عليه وحكت
احساس : لككك بس بس مفكر هالشي سهل عندي وانا عم شوف الي بحبو بحضن بنت تانيه مفكر وقت شوفك عم تتوجع بنبسط لك عم موت فهمني حاج تعذبني حاج
سكتو التين وعمى السكوت للحظات ورجعت احساس داوي جرح ايدو وراحو غ صيدليه جابت دوا حرق ورجعو ع بيت
للكل قاعدين عم يشربو شاي
اجت احساس وفارس مع بعض شربو شاي بعدين حكى الجد.
الجد: شو رايكن عرس أمير ونبض الاسبوع الجاي
الكل رحب بفكره ونبض خجلت كتير وهربت ع غرفتها وأمير ضحك ع خجلها هاد الي بحبو فيها
احساس: بعد اذكن طالعه استريح شوي
الكل : خذي راحتك
بعد شوي الكل أجتمع ع عشا وسهرو سهره حلوه واجا أمير بدو يروح راحت معو نبض للباب
امير: مش مصدق بعد اسبوع عرسنا
نبض : بس أمير
أمير: ههه ابوس الخجلان اي
نبض : زت الو بوسه بالهوا وحكت تصبح ع خير وهريت
أمير: وانتي من اهلي يعمري وردلها البوسه وراح ع بيتو
لجزء السابع

مضى هالاسبوع ع احر من جمر بنسبة لنبض وأمير اما فارس ف ما تركك وسيله ليرضي احساس اجا يوم العرس والكل مشغول التجهيزات الحفله أمير عيحكي مع نبض
أمير: يعمري صباحو
نبض : صباحو حبيبي
أمير: بسرعه جهزي حالك الليله رح تكوني ملكي انا
نبض : بخجل بس أمير
أمير : هههه هربي لقلك لشوف اليوم مين بدو يخلصك من ايديا
نبض :
أمير: عرف انها خجلت فقال يالله يعمري بشوفك المسا ديري بالك ع حالك
نبض : وانت كمان
دقت الباب وفاتت
احساس : صباحووو يا احلى عاروسسس
نبض : اهلين احساس
احساس: يالله يهمري اليوم عنا كتير شغل
بلشو تجهيزات والكل مشغول هيك لصار المسا كانت عيله أمير عيله نبض الكل موجود وأمير بأول الصاله ناطر حبيبة قلبو اجت هي واحساس الي كانت لابسه فستان احمر عاكس لون بشرتها قصير دانيل من صدر ع جسما يجنن والكل عيونو صارت عليها وهالشي عصب فارس كتير بس مبدو ينزع فرحه اختو يتواعدها بسرو بس
اجا أمير واخذ نبض وراح لمكانهم المخصص بلش يتغزل فيها ويحكلها عن حبوو
نسيت احساس جوالا بسياره ف راحت لتجيبو واستغل هالفرصه فارس وركض وراها مسكها مين ايدها وحكى بكل عصبية
فارس : تعرفي الكل كان عيونو عليكي
احساس حبيت تغيظو : اي بلكي بطبق شي شب بدي شي يحبني
فارسسس: احاسسسسسس قرب عليها وباسها بوسة نسيت فيها حالها وعضها بقوة توجعت احساس كتير عم تبعدو بيدها بس متحرك ولا شوي
بعد عنها فارس وحكى هاد ولا شي يا احساس ازه تفكري مجرد تفكير تكوني لغيري عتفهمي انتي الي لك انتي قلبي عملي فيني شو مبدك بس لا تحكي هيك شي مره تانيه لك انتي #نقطة_صعفي فهمي
احساس : ف ف فااارس
فارس : يا عيون وورح فارس امريني
احساس : بخجل تاخرنا هلا يوفقدونا
فارس مسك ايدها ودخلو لجوا
كان أمير عيلبس نبض المحبس وهي لبستو ولتتفاجا ببوسة طويلة ع شفتا من أمير والكل صار يصفق احساس فورا تذكرت بوسه فارس من شوي وحكت بقلبها لو تعرف اديش بحبك ايمت وكيف مبعرف بس الي بعرفو بحبك
نزلو ع ساحة الرقص أمير ونبض يرقصو
هاندا اجت وعرضت ع فارس ترقص معو طلع ع احساس حب يشوف غيرتها ف حكى اوكي فرحت كتير هاندا وفكرت بلش يحبا
راحت احساس وعرضت عشب يرقص معا والشب وافق وقبل ما تلمس ايدو كان فارس فوقها وحكى اسف بس خطيبتي مافي ابن مرا يلمسها واخذها وراح ع رقص حط ايدو ع خصرها وشدلها لعندو وحكى بوجع
فارس: ليششش هيك عم تعملي فهميني
احساس : انت ما كنت ترقص مع هاندا ليش اجيت لعندي
فارس : تعرفي انو شخص غيري يلمسك شو يعني
احساس: هء شو يعني
فارس : يعني بحرقو هو والأرض الي عليها فهمتي
احساس دابت بكلامو طلع فيها فارس وحكى
فارس : يحبك بحبك يا نقطة ضعفي
احساس : وانا
فارس : انتي شو
احساس: ب بحبك
فارس حملها وصار يدور فيها وهو طاير من فرح
وقت شافتهن هيك هاندا اتصلت ع شاهين وقالت بلش بخطة اليوم
شاهين : اوكي
أمير: نبضي ماعاد فيني اتحمل كل هالجمال هاد حملها وصار يركض فيها الكل صار يضحك عليهن وصفقولهن واخذها معو ع فندق ونزلها
أمير: نورتي حياتك جديده يا عمري
نبض كانت كتير خجلانه : امي أمير بدي بدل فستاني
أمير: اوكي رح وصي ع عشا يكون خلصتي
نبض: بس فك سحاب الفستان
بلش أمير يفك السحاب عيونو صارت هيك😍
ركضت نبض ع حمام وأمير تنهد وراح يوصي ع عشا
بعد شوي طلعت نبض لبسه قطعه شفافه بيضة واضح كل جسما جننت أمير بشكلا
قعدت بخجل وتعشو بمجرد ما قالت شبعت كان أمير حاملها ودخلها ع غرفة نوم وصارت باسمو كليا
فارس نشغل مع امو وهي عم تقنعو مشان يتزوج
فارس : يا ماما بوعدك عن قريب
امو: بس قلي ايمت بدي شوف ولادك قبل ما موت
فارس : بيعد الشر عنك يا ماما
راحت احساس ع حمام توسخ فستان بكاس العصير وهالشي مقصود وقت وصلت ع حمام اجا شب حط محرمه ع انفها وغابت عن وعي
لجزء الثامن

فاقت احساس وهي بغرفه مفيها حدا ايدها مربطه وحاطين لزقة ع تمها واجا شب فكلها وعطاها مي ما رضيت تشرب
: معلم البنت فاقت ومتل مطلبت عطيناها مي ما رضيت تشرب
شاهين : ههه اي متل مبدها روح عشغلك
: امرك معلم
شاهين لشوف هلا شو بدك تعمل يا فارس بيك واتصل باهاندا
شاهين : كل شي صار متل مبدك احساس معي
هاندا : حلووو وهيك رح خليه يكون الي وشوي وبدي اجي لعندك دير بالك تروح منك
شاهين: لا بزعل منك كيف تروح مني ناطرك
هاندا : مسافة طريق
فارس : لككككك وين وين راحت من شوي كانت هون قدامي يالله يالله كلشي الا احساس يارب
الكل عم يهديه وعبس
ابوه : اتصل بشرطه وبلشو الكل يدور عليها وين راحت
اموه: فارس تعا معي ندور انا وياك
فارس: امشي ماما امشي قبل ما بعرف شو يصير
##########فلاااااااااااششششش########
كانت امو لفارس طالعه تدور ع احساس بغرفتها وبصدفة سمعت محادث هاندا مع شاهين بس ما تعرف مع مين عتحكي حكت كلشي لفارس وهون فارس جن اتصل فيها وحكى
هاندا: وينك هاندا
هاندا بستغراب: ليش شو بدك
فارس : ولا شي بس زكاتك معليش تجي ع شركه بدي شوفك
هاندا: اوكي بيبي مسافه طريق
بعد نص ساعه كانت هاندا بشركه
هاندا : الو شو وينك فارس انا بشركه
فارس : معليش عذريني اجاني اتصل مهم مقدرت اجي فيكي تروحي بشوفك بوقت تاني
هاندا : اوكي
طلعت هاندا من شركه ع شاهين بس فارس عمل هالحركه مشان يحلقها ويعرف وين مكان احساس وراحت مكان بعيد عن المدينه ونزلت فتحلا الشب ودخلت
هاندا: شو وينا
شاهين : ليكا بس ليكي متل ما قتلك انا بدي المناقصة هي من فارس
هاندا : وانا عند وعدي رح جيبلك ياها
دخلت هاندا ع احساس احساس وقت شافتها نصدمت
هاندا: ههههه استغربتي صح بس ما لومك رح قلك ليش انتي هون انتي هون بأمر مني لأنك اخذتي حبيبي وهو فارس فارس الي مستحيل يكون لغيري فهمتي
احساس : انتي وحده مريضة
هاندا : ههههه طيب شوفي مين المريضة وفرجتا صورتها هي وفارس وقت كانو سوا
احساس ما صدقت عيونها هاد فارس الي بلشت تحبو وتعشقو معقول هاد هو مستحيل لا ياربي لا
هاندا: هههههه شفتي انو يحبني الي وانتي مجرد تسلايه لهيك يا حلوه رح طلعك من هون بس ع شرط
احساس: وشو هو
هاندا : ترجعي ع اهلك وهاد جواز سفرك وحجزتلك طياره كمان
أحساس : وازه ما رضيت
هاندا : غصب عنك يحيوانة واجت لتضربها كف
كان فارس ماسك ايدها واقف وراها وسمع كل حديثها
فارس : يا **** هي انتي يطلع منك هيك ورب العزة لربيكي من اول وجديد سجل كل كلامها ع جوال بصوت ومسك شاهين وامو بدورها اتصلت ع شرطه واجو واخذوهن بتهمه خطف احساس
ركض فارس ع احساس وحكى فيكي شي يعمري يوجعك شي عمولك شي
احساس : ابعد عني فارس ابعد عني طالع من حياتي وركضت ع عمتها وحضنتها وطلعو برا فارس قبل ليطلع شاف الصوره كانت بزاوية وفهم ليش هيك عملت معو طلع وكانو قاعدين بسياره ساقها ورجعو ع بيت بدون اي حرف وهيك مضى اليوم برجععت احساس بسلامه وشاهين وهاندا نحبسو
تاني نهار
أمير: عيطلع ع نبض بكل حب فاقت نبض صباحو عمري
نبض : بخجل صباحو يس بقى لعاد تطلع فيني هيك
أمير: كيف يعني
نبض : هيك يعني
اجت لتقوم مسكها من خصرها ورجعها لحضنو وين رايحه يا احلى عاروس
نبض: مبدك تشرب القهوة من تحت دياتي
أمير: لك انا الي بشرب بس مو هلق في شي اطيب وقلبها تحتو وراحو برحله طويله بحبهن
المسا اجتمعت العيله كلها واجا أمير ونبض واهلو لامير وسهرو سهره حلوه ودعوهن مشان يروحو يعملو شهر عسل ما خبروهن بلي صار مع احساس ابو هاندا طلعها من سجن بكفالة وسفرها ع خاالتها بالمانيا احساس قعدت شوي ودعتهن وراحت ع غرفتها وفارس جن وقت شافها اديش بكيانه واضح من عيونها وبس بدو يراضيها وخلصت سهره وأمير ونبض ودعو اهلهن وتاني يوم سافرو ع فرنسا شهر عسل
لجزء الاخيررررر
للكتابة #دعاء_المحمد
تاني يوم بكير فاقت العيله كلها ع فطور فطور كانو عم ينتاقشو لما نزلت احساس كانت لبسة جيز مع بلوزه حمرا وشعرها تراكتو ع راحتو كان عم يطلع عليها فارس بهيامم
احساس: صباااحوو للكل واخذت قطعه خيار
الكل : صباح النور الا فارس ما حس ع حالو الا وحكى صباح الورد بس عملت حالا ما سمعتو
احساس : يالله يا جماعه بدكن شي بدي روح عشغلي
فارس : تكه جيب جوالي ونطلع سوا
احساس : بدي اطلع لحالي
فارس: قلت نطلع سوا ثواني وجاي
احساس ؛ محبت تخجلو قدام العيلة وطلعت قبلو وركبت بسيارتو اجا وركب جنيا وشغل اغنيه لعيضة المنهالي #مشكلتك_قلبك_حساس (سمعوها بعد رمضان تجنن*)😂
نكمل كان جو مطر بخفة وفاتحه الشباك احساس شوي وهوا يرد الروح وريحه عطرها عبت السياره كان فارس شوي يطلع عليها شوي ع طريق وعيحكي بعقلو مشان الله ارحميني قربك عم يقتلني قتل معم اتحمل تكون قريبة مني ومو ملكي ياربي صبرني
وصلو ع شركه وكانت عيون الكل ع احساس وهالشي عصب فارس كتير صار يزور كل واحد بطريقو ومسك ايدها بدون ميحس شو عم يعمل ورص عليها استغربت من تصرفو وجعها لحتى وصلت مكتبها حكت استاذ فارس ايدي لو سمحت
فارس: طلع عليها كانت حمرا سحبها من ايدها ودخلها مكتبو وجبلها بوز وصار يدلكها كانت احساس تطلع عليه كيف مهتم فيها وخايف لهفتو واضحه كان اول زرين من قمصيو مفتوحين وقميصو اسود ريحه عطرو تجنن ولا دقنو المبعثره كانت دقنو #نقطه_ضعفها
بدون متحس ع حالا مسكت دقنو وحكت: اديش حلوه دقنك
فارس: ههههه عجبتك
احساس: كتير كتير حلوة
قرب منها فارس وصار يلامس خدها بدقنو رغم كانت توجع خدها الا انو مبسوطه فيها
#دقنك_المهمل_يناسب_خدي_الناعم_واطراف_يدي_البارزه_دعاااء
احساس لساتها تحت تاثيروو وقرب فارس وحملها وحطها بحضنو ولسا دقنو ع خدها قرب شوي شوي وباسها بنعومه بس كانت بوسة طويلةة رجع دقن راسلو برقبتها كانت مو حاسة بشي غير ريحه بوساتو دقنووووو بعد عنها وحكى بصوت اقرب للهمس
فارس: احساس بحبك بموت فيكي صدقيني بعشقك
احساس : وانا وانا ب بح وفجاه تذكرت الصورة وبعدت عنو وحكت كذاب انت متحبني انت تحب هاندا لك انا انا شفتكن بعيوني
فارس : خليني اشرحلك بس
احساس: مبدي مبدي وطلعت من مكتبو
قعد فارس ع كرسي ورجع شعراتو بيده بعصبية والحل والحل
بعد نص دوام طلب منها قهوة اجت وعطتو الفنجان بس شعرها سبق فنجان القهوة شم ريحة شعرها بعمق وحكى بعد ما عطتو فنجان القهوة ضبي شعرك
احساس: عفوا
فارس : عم قلك ضبي لا تخليه هيك
احساس: هاد شي مخسك فيه
واجت لتطلع مسك ايدها ورجعها لعندو وحكى مبين اسنانو وبكل عصيية شعرك تضبي عتفهمي عليي ولا عيدددددددد كلامي
احساس بجكر: مارح ضبو شو بدك تعمل
فارس: تحملي لكن وحملها واخذها ع سياره وعيون الكل عليهن وصبايا الي حاسدينها انها بدين استاذ فارسس
ركبها بسياره وطار فيها وهي تعطيت عليه بس ما رد عليها واخذها ع بيت الريف رجع حملها ودخلها وقفل الباب وهي تعطيت فيه
احساس: لككك شو عم تعمل بس فهمني شووو عتعمل
فارس : احساس عمري مارح تطلعي من هون الا وانتي ملكي
احساس: شووو شوو عتخبص انت مفكر كلهن متل هانداتك روح لعندها هي تفهم عليك
فارس: قرب اكتر منها اكتر اكتر وسطح ع كنب الي بصالة وحكى انا مبعرف وغلاوتك عندي مبعرف شو صار وقت خطبتي من أمير جنيت وطلعت ع بار وشربت كتير ما كنت وعيان ع حالي كيف اجت لعندي وكيف كانت بحضني مبعرف وعزة ربي مبعرف
احساس: وقت قال كانت بحضني دموعها صارو ملا وجهها وحكت مخسني فيك وفيها
قرب فارس منها اكتر وصار يبوسها بوسات ناعمه ورا بعض خلها تخدر من بوساتو مع كل بوسه يحكي وغلاوتك عندي كنت سكران ما عملت معا شي وهي استغلت هالشي وصورتتا بحبك بوسه بدي ياكي بوسة وهيك كلمه وبوسه لحتى حملها وحكى تقبلي تكوني ملكي احساس تقبلي تكوني شريكه حياتي
احساس عم تطلع عليه وشايفة الحب بعيونوو ومصدقت بس حبت تدلع عليه وعضت شفتا وحكت هء هء مبدي
فارس جن بهالحركه ومشي فيها وحكى اي غصب عنك يعمري مش بكيفك ههههه
كانت عم تطلع ع ضحكتو نفسها تظل تطلع بس عليه هيك كل العمر
حطها فارس ع تخت وتسطح فوقا وبلش فيها نوبة بوس طويلة شلحها البلوزة وظلت بدخلي جننتو ماعاد فيني يتحمل اكتر من هيك
فارس : احساسي تحمليني مشان ربك
احساس : غمضت عيونها بموافقة وخجل
شلحها فارس كل تيابا وراحو لعالمهم الخاص فيه فارس واحساس بسسس
فاق فارس الصبح وهي كانت ع صدرو العاري عم يلعب بشعرها مش مصدق صارت مرتو قول وفعل ههههه
##########فلاااااااششششششش#######
وقت كان يبوسها بالمكتب وطلعت من عندو زعلانه ما لقى غير هالحل انها تكون مرتو من غير ما تعرف اتصل ع رفيقو امجد ووقلو بعتلي ورقة زواج وبعتلها لاحساس مع كومة ورق وهالشي ما خلاها تنبة عشو عتوقع ورجعتهن الو وكانت موقعه ع ورقة زواجهن
ضحك فارس وصحي ع واقع
نرجع
فارس بس هلا شو بدها تعملي فيني وقت تعرف والله لتدبحني
فاقت احساس وتذكرت شو صار معهن مبارح خبت راسها بصدرو بخجل
فارس : ههههه عاروستي الح
لوه خجلانه ومن مين من زوجها
احساس طلعت فيه بصدمه وحكت زوجي كيف
فارس: ههه ضحك عليها وسطحها تحت وبلش يلامس دقنو بوجها عرف نقطة ضعفها دقنو وحكى كل شي صار بعد ما خلص قتلو كمل
فارس : هههه شو بدي كمل والباقي تعرفي ولا بدك نرجع نعيدو
احساس : صحت من الي سمعتو واجت لتقوم بزعل منو حست انها مش لابسة وحكت بدلع قوم اطلع برا الغرفه بدي ادوش
فارس : ههههه ابوسسسس الزعلان انا ايييي
احساس: مبدي اقلك اطلع
فارس : يعني مبدك ياني كون زوجك
احساس : لا ولوو مظل غير كون حامل منك ما بعرف
فارس: ههه لا هي بدها شغل من تنين وشو رايكن نبلش
احساس: منحرف لبرا
فارس : ههههه محزرتي قرب وحملها واخذها ع حمام دوشو سوا بعد يوم طويل سوا مع بعض رجعو ع بيت وخبرو اهلن بدهن يتزوجو والكل مواقف وهي اتصلت ع اهلها ورجعو من سفر وأمير ونبض رجعو وهاندا تزوجت ابن خالتها المحامي فارس طلب ايدها من أبوها هههه وحطتلو ملح بالقهوة وهو تحلفلها بعيونو
وعملو حفلة كبيره
بعد سنة
فارس بشركه اتصلت فيه نغم
نغم : فروسي وينك لهلا
فارس : ههههه بس ما تسمعك الماما يا روح فروسك
نغم : خليها تسمع اصلا انا زعلانه منك وبدي ماما تزعل منك ونضربك انا وياها
فارس : له له يا بابا ليش
نغم: مش وعدتني انك اليوم تاخذني ع بيت جدو
فارس : ووووه نسيت مسافة طريق كون عندك ماشي جهزي حالك انتي وماما
رجع فارس كانت احساس لابسة فستان موف وعامله ميك اب حلو وهادي قرب منها وباسها بوسة طويله وحكى ظروري هالروحه
احساس : ازه مبدك نغم تصرعك بلاها
فارس : لا لا دخيلك كل شي ولا نغم بس نتحساب بس نرجع بالليل 😉
احساس : بس خلينا نطلع
اجتمعو كلهن عند الجد نبض وأمير صار عندهن ولد وسمو فارس
وفارس واحساس صار عندهن بنت سموها نغم
اجت نغم وقعدت بحضن أبوها وقلت فروسي حلوه دقنك
احساس بزوره وحكت : ماما نغم روحي لعبي مع فارس
فارس : هههههه معقول تنعاد قصة حبنا مع نغم وفارس
احساس: بس بعد حبي الك مافي
فارس : دخيل الي خلقك اييي
#النهايةةةةة
#الكتابة_دعاء_المحمد