قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
وقف فواز علـّۓ. حيلو بسرعة ومسك شرشف الطاولة اللي قدامو وشدّه بكل قوة ليوقع كل شي موجود عليها ويتناثر بـ الأرض

فواز،، «صرخ» بفهم م̷ـــِْن هالكلام انك لسا بتحبيه ما هيك؟؟؟
بيسان: انت شو صرلك الًيَوُمًِ، ،، بعد كل هالسنين جاي الًيَوُمًِ تسألني ازا كنت بحبو ولا لأ

فواز «بشك» ليكون جوزك طلقك لانه عرف بعلاقتك مع هالمعاق

انصدمت بيسان وبدون وعي قربت منو ودفشتو م̷ـــِْن صدرو بكل قوة ليرجع لورا : لك انت واااحد مررريض واحد مجنووون كيف ممكن تفكر هيك بأختك، ،، جاي هلأ تتزكر انه الك اخت تسأل عنها اي ياسيدي رح ريحك وجاوبك اييييه بحبو لمعاذ ولساتني بحبو بس بعمرو ماغلط معي ولافكر يلمسني بتعرف ليش لانه اشرف مـڼـڱ وارجل مـڼـڱ ،، هو كان يحبني واجا طلبني...كنت ممكن كون اسعد وحدة بالدنيا لو اتزوجتو... بس انت... انت الحقير يلي لعبت براس أبي ليرفض... لك علـّۓ. الاقل هو إنسان... إنسان عندو قلب ومشاعر.. وبيقدر يحب ويحن علـّۓ. اللي بحبهون... مو متلك يا حيوان كل شي بعينك المصاري... المصاري وبس.. •اللّـہ̣̥ ينتقم منك يا فواز ويعزبك متل ما عزبتني واكتر ويبليك بوحدة تحبها من قلبك وهي تخونك

فواز،، «قرب منها ومسك شعرها ونتر راسها لورى »:وليه حيوانة م̷ـــِْن ايمت صار إلك لسان يحكي،،، انا ما عندي قلب يحب ولا يمكن حب حدا،، هاي المشاعر الحقيرة يلي بتخلي الواحد عبد عند غيرو ولا يمكن تدخل قلبي

بيسان،، «بعيون كلها حقد»:الا ما ييجي يوم وتتوجع متل ما معاذ توجع ووقتا رح قلّك ليكو هاليوم اجا

بعد عنها فواز وضحك بمسخره واتكتف

فواز: لتكون مشاعر هداك المعاق وجعتك... ولا الكلام يلي قلتله ياه وجعك إلك كمان... هو معاق ورح يضل هيك... ومستحيل يكون صهري معاق

تحركت بيسان لتطلع م̷ـــِْن الصالون بس رجعت التفتت لعندو ومسحت دموعا

بيسان:هو مالو معاق،،، انت المعاق،،، الإعاقة براسك يا أخي عم تفهم ،، وهو كان ورح يضل احسن منك بكتيير يا فاشل

ابتسم فواز بغيض ورفع ايديه وبلش يصفق بحراره

فواز: برافو برافو بنت العايد صارت كبيره وتعرف تحكي، ،، بس وينك وفري دموعك واحاسيسك لنفسك لانه المعاق يلي ميته عليه الًيَوُمًِ رايح يخطب سمعتي رااايح يخطب

بيسان «بشفايف عم ترجف» بـ بدو يـ خطب! !!

حست بيسان وكأنها سكاكين وانغرست بصدرها ماقدرت تخفي مشاعرها وخانتها دموعها وبدون وعي فتلت حالها وركضت علـّۓ. غرفتا بسرعة

فواز ،، «رجع قعد عالكنب» اي ابكي عليه للمعاق، ، لك بوعدك يا بيسان الا نهايتو تكون علـّۓ. أيدي وبتشوفي

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

وبالفيلا كان معاذ قاعد عالكنبه وماسك ايدو المشلوله وعم يشد عليها بقوه وقهر وشارد بالعدم

زهره: معاذ، ،، معاااذ
معاذ «التفت عليها» اي امي
زهره : وين شردت معقول لحقت تسلب عقلك
معاذ: مين هي ؟!
زهره: يوه العروس ابني شبك
معاذ «اتنهد» مافي شي امي
زهره: طيب شو رأيك بالعروس اظن مافي احلا م̷ـــِْن هيك بتقول للقمر قوم وانا بقعد مكانك
زفر معاذ بضيق: وهي هيه المشكله
زهرة: مشكلة شو كفالله الشر
معاذ: انها حلوه انا ماكان بدي وحده تكون حلوه لهي الدرجه وبكره بتنغر بجمالها وتبلش تعايرنى اني، ،،،
قاطعته امه: حرام عليك معاذ البنت باينتا طيبه وخجوله وبتعرف •اللّـہ̣̥ واهلها كمان مافي منهم بصراحه انا قلبي انشرحلٱ كتير وان شاء الله تكون م̷ـــِْن نصيبك
معاذ «بحزن» : لاتكوني متفائله كتير امي شفتيها وافقت عليي !!! اكيد رح ترفض متل يلي قبلا
زهره: لٱ تكون هيك متشائم ياروحي

اخد معاذ نفس وطلعه بحسره

معاذ: وحده بالجمال هاد كله رح توافق علـّۓ. واحد متلي لشووو ،،، حتى لو كنت غنى سهل كتير توقع واحد أغنى منى بجمالها
زهره : فال الله ولا فالك البُـنًتٍ حتوافق ب ارادتها قلبي هيك بيقلي وبكره بتشوف كيف ظني مابيخيب
معاذ: وكأنك ماشفتيها كيف كانت قاعده وكأنها مغصوبه
زهره: بصراحه الحق عليك انت ظليت قاعد و ساكت وماحكيت معها او حسستا انك مهتم،،،
ع العموم انا رح ارجع لعندن بكرا واقعد معاها ومارح ارجع غير وانا اخده موافقتها إن شاء الله

ابتسم معاذ ابتسامه خفيفه وحكا، ،، ان شاء •اللّـہ̣̥، ،،،

زهره: يالله قوم لساعدك اتبدل تيابك وتنام بكرا عندك دوام بكير

هالكلمه يلي طلعت م̷ـــِْن زهره بعفويه شعلت النار بقلب معاذ اكتر، ،،
احساسه انه شخص عاجز كان يخليه شخص منطوي ومابيحب يختلط بالناس لحتى مايشوف نظرات الشفقه بعيونهم

وقف معاذ وفتل حاله وبلشت امه تساعده بفك ازار قميصه وبعدا لبس بيجامته واتسطح بتخته بموعد جديد مع الالام والقهر، ،،،،

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

،،، بصرااااحه العريس بيجننن كيوووت كيوووت كيوووت

بهالكلمات هتفت هدى بحماس وهي ماسكه ايدين روخاش وعم تهزها
روخاش: ڵـڱ ايييي شو صرلك هزيتي بدني
هدي: «تركت ايديها» ماتوقعت يكون العريس هلقد حلو ڵـڱ شفتي اديشو بيشبه الاتراك
روخاش: « اتنهدت» هو حلو وكيوت ماختلفنا بس ياهدى نظرة عيونه بتخوف كتير حاده حسيت حالي عم غوص ببحر غميق ماله قرار
هدي : اي لٱ انتي التانيه مو لهدرجه بس لأنك كنتي متوسوسه منه عم تحسيه هيك
روخاش « قلبت شفايفها » يمكن مابعرف
هدى: ڵـڱ بيكفي امه متل السكره شو بدك احسن م̷ـــِْن هيك حمايه
روخاش: طيب بتصدقي اني ارتحت لام العريس اكتر م̷ـــِْن العريس نفسه
هدى : ههههه مـڼـڱ بصدق كلشي، ، المهم شو قررتي موافقه عليه

بقيت روخاش صافنه ومحتاره وكأنها بصراع مابين قلبها وعقلها

روخاش: رح بيت استخاره وشوف شو بيطلع معي
هدى «وقفت» بتعملي زينة العقل
روخاش: ليش وقفتي وين رايحه
هدى: ڵـڱ الساعه صارت 12 ونحنا سارقنا الحكي هلأ خالتك ام هدي بتعلق مشنقتي
روخاش: حسستيني انك ساكنه بحاره تانيه ليكو بيتك تحت بيتنا
هدى: معلش حبيبتي بشوفك بكرا بدي روح نام وريح حالي شوي نسيانه الجامعه وهمها وانتي كمان استخيري وريحي اعصابك ونامي بكرا عندك دوام ولا ليكون، ،،،
روخاش: ليكون شو
هدى: يعني رح تصيري حرم المهندس معاذ والشغل مارح يلزمك
روخاش: حتى لْـۆ تزوجت مارح اترك شغلي
هدي: اي بس يكون بكيفك حبيبتي يالله تصبحي علـّۓ.خير واحكيلي بكرا بشو حلمتي وازا ماوافقتي عالعريس باخدو انا هههههه

مسكت روخاش المخده وشلفتها علـّۓ. هدى اللي بسرعة البرق هربت وصارت ببيتهم

اما روخاش قامت اتوضت ورجعت لبست اسدالها وصلت بخشوع صلاة استخاره وحطت راسها عالمخده وهي تاركه امورها لله

💓 ياقاضي الحاجات اقضي حوائجنا بقدرتك 💓

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

بعيون دبلانه وملامح كساها الحزن كانت بيسان قاعدة بتختا، ،، ضامة رجليها لصدرا ومحاوطتهن بايديها،،
سندت راسها علـّۓ. ظهر السرير،،و دمعة يتيمة عالقة علـّۓ. رمش عينها، شاردة وعم تفكر بكلام اخوها،،،

بيسان: معقول هلأ معاذ قلبو دق لغيري ،، معقول رسّخ مشاعرو لوحدة تانية.. معقول انو هلأ بهالوقت حتى تفكيرو فيي يُعتبر خيانة

هزت راسها بعنف لتطرد هالافكار م̷ـــِْن راسها وقلبا عم ينزف دم،،وعيونا عم يشرّوا دموع

بيسان ،،«اتنهد بألم» لك اااااخ....معقول يا معاذ نسيتني...معقول وحدة غيري سكنت قلبك ونستك إياني

سكتت شوي...وبعدا ضحكت بمرارة..وبصوت متقطع

بيسان: هه... شبك بيسان، ،، لك علـّۓ. اساس انتي يلي كنت وفيّة لحبو إلك،، . ڵـڱ انتي حتى ما قدرّتي حبو وعشقو إلك ولا قدرتي تواجهي اهلك مشانو.... لك هو بيستاهل الاحسن منك... بيستاهل وحدة قلبها يدّق إلو... وحدة تتحدى الكل كرمالو... وحدة تقدرّ مشاعرو..... الله يهنيك يا معاذ ويسعدك..«غمضت عيونها بأسى ونطقت بصوت مبحوح» . ان شالله تقدر هالبنت تنسيك الوجع اللي سبّبتلك اياه.... يا ريت لو يرجع الزمن وعوضك عن كل شي واتحدى اهلي واختارك إلك بس ماعاد الندم يفيد بشي

هل لي الحق ان اعانقك بحلمي هل يحق لي ان اشتاق لك واتألم من أجلك حقا احبك ...💔

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

علـّۓ. تله منخفضه كانت روخاش واقفه وفارده ايديها لتسمح لنسمات الهوا تتغلل بكل خليه بجسمها
شعرها البني عم يطاير بإنسجام مع حركة الريح وابتسامه حالمه مرسومه علـّۓ. ثغرها

اتلفتت حواليها وشافت ورده وحده طالعه بإعجاز بين الصخور الصلبه، ،، اتقدمت منها وانحنت بإيديها علـّۓ. ركبها

روخاش: سبحان •اللّـہ̣̥ كيف هالورده قدرت تنمو بين هالصخر القاسي

مدت ايدها لتتحسها وفجأه وخزتها شوكه وبسرعه بعدت عنها وهي بتبكي

روخاش: العما هي مو ورده هي شوكه كيف انخدعت فيهااا كيف

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،💙

وعيت روخاش م̷ـــِْن نومها وهي بتلهث بخوف اتجلست بتختها وحطت ايدها علي صدرها لتقدر تنظم دقات قلبها

روخاش: اعوذ بالله م̷ـــِْن الشيطان الرجيم شو هالمنام هاد، ،،، اكيد هاد العريس شيطان وهي اشاره م̷ـــِْن ربي لارفضه وماتمم هالجيزه

مدت ايدها واتناولت كاسة المي وشربتها علـّۓ. نفس واحد وبقيت شارده بالعدم وتفاصيل الحلم عم تجول براسها

روخاش: الصبح رح خبرهم اني مو موافقه واللي يصير يصير

رجعت صفنت شوي وبعدا حكت، ،،، لٱ لٱ مارح استعجل يمكن شفت هالمنام لأني كنت قلقانه منه رح بيت استخاره تانيه وشوف شو بيصير معي

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

الصبح بكير دخل معاذ بخطواته الثابته الرزينه علـّۓ. الشركه واتوجه لمكتبه وهو بيلقي التحيه علـّۓ. كل م̷ـــِْن شافه

اياد: اهلا شريك
معاذ: اهلين اياد، ،، شو صار بالتصاميم
اياد : يافتاح ياعليم لسه هلأ وصلت
معاذ : ربع سَـآعــهْْ وبتكون التصاميم علـّۓ. مكتبي مفهوم
اياد : حاضر شريك بشرب قهوتي وببلش
معاذ : ربع سَـآعــهْْ ودقيقه رح اخصم عليك اسبوع امشي لشوف
اياد: لٱ يستر بيتك ڱڵـه. الا الخصم رح بلش فورا ولعمرينها القهوه
ركض اياد لمكتبه بينما تابع معاذ خطواته بكل ثقه ،،،،، كان يبين قدام الكل انه شخصيه صلبه جامده ليهرب م̷ـــِْن نظرات الشفقه اللي بتلاحقه والعيون المتطفله اللي بتنصب علـّۓ. اعاقته وكأنه كان السبب فيها او بيقدر يغير قدور

دخل معاذ علـّۓ. مكتبه ورمى حاله عالكرسي وايده الشمال مثبته بقوه علـّۓ. ايدو اليمين ودمعه خفيه علقت بطرف رمشه

معاذ: لايمت يامعاذ بدك اتظل تهرب م̷ـــِْن عيون الناس لايمت هالاعاقه بدها تلازمك اااااخ ياربي لٱ اعتراض علـّۓ. حكمك بس انا تعبت تعبت ياربي تعبت

غمض عيونه بقهر لينصب نهر م̷ـــِْن الدموع علـّۓ. خده

معاذ: روخاش مستحيل توافق عليي وازا وافقت حيكون بس مشان المصاري! !!! لٱ لٱ الظاهر انها بنت ناس ومتدينه! !!

كان سابح بتفكيرو لما اخيرا حسم امرو وعقد حاجبيه ومسك جوالو وطلب حدا

معاذ: مرحبا امي، ،،، بدي اسألك بتعرفي روخاش وين بتشتغل !!؟؟

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

شاردة بملكوتا الخاص وغامرة راسها بين ايديها وعم تفكر بحياتها وبوضع اهلها وفجأه خطر ع بالا معاذ مسحت جبينها بتعب وهمست

روخاش: ياربي معقول صمت صمت وفطرت علـّۓ. معاق شو ناقصني انا لاخد معاق انا حلوة وكاملة مكملة ليش لأخد واحد بدال مايسندني بدو مين يسندو

غمضت عيونها ولامت نفسها علـّۓ. كلامها القاسي، ،،

روخاش: شبك روخاش استغفر •اللّـہ̣̥ العظيم دخيلك يارب سامحني يمكن يكون احسن مني بعدين الإعاقة مو بالجسم الإعاقة الحقيقية بالعقل شو بستفاد اذا جسمه سليم وعقلو صعب أو عذبني مثلا ويمكن لأنه معاق يدللني اكتر طيب والناس شو رح يحكوا

نفخت بقهر وانتبهت اخيرا ع فقشات أصابع الدكتور منير

روخاش:«وقفت» عفوا دكتور مانتبهت لوجودك
منير:وين الحلو سرحان بشو صفنانة
روخاش « بلبكه »:آه مافي شي دكتور
منير: كل هالصفنة وما في شي شبك هاتي لشوف احكيلي اعتبريني رفيقك اخوكي أي شي بعدين مو نحنا قرايب احكي بلكي فيني اساعدك
روخاش: جاييني عريس بس...
منير: بس شو !! ليكون كبير وختيار !!
روخاش« هزت راسها بالنفي»: لٱ لا بعدو شب بس ،،،

سكتت روخاش وبلشت تلعب بإصابعها بتوتر

منير: سرسري، ،، خريج حبوس

هزت راسها بلا ليتابع الدكتور اسألته

منير: معناها فقير معتر
روخاش: ههه اي ع اساس أنا ولدانة وبتمي ملعقة م̷ـــِْن دهب وعايشة بقصر
منير: لاكبير ولا فقير ولا سرسري لَـگِنْ شو المشكلة جاهل يمكن مو دارس
روخاش: دارس احسن مني ،،، مهندس
منير :حيرتيني روخاش شبو لكن
روخاش « بتردد» :عندو إعاقة
سكت وصفن منير: اممم وانتي موافقة
سكتت روخاش وما أعطت اي رد فعل
منير «سحب نفس طويل وقعد » وانتي شوبدك بهيك عريس ليش لتفكري فيه اساسا شو ناقصك لتتجوزي واحد معاق انتي بنت حلوة ومثقفة وألف شب بيتمناكي ليش لترمي حالك هالرمية مع واحد ناقص ولاليكون غني
روخاش: ،،،،
منير: شوفي روخاش هي حياتك وانتي ادرى فيها بس م̷ـــِْن رأيي انسي هالموضوع م̷ـــِْن اساسه وبكرا بيجيكي نصيب احسن منه
روخاش: هيك رأيك دكتور
منير «وقف» هيك المنطق بيحكي، ،، واحد معاق شو بدو الا وحده تخدمه، ،، ع كلا انا حكيت الي عندي وانتي بنت ناضجة وواعية وعقلك براسك بتعرفي خلاصك بس برأيي مو ناقصك شي لتربطي مصيرك بواحد معاق

بقيت روخاش ساكته وصافنه بالعدم وكلام منير عم ينخر براسها

منير: شو مابدك ترجعي عالبيت ولا ناويه اتنامي هون
روخاش « وقفت » اتفضل انت انا بدي شيك عالعياده وبروح
منير. : ټمـٱمـ وماتنسي گلآمَيےّ يلا خاطرك
روخاش: •اللّـہ̣̥ معك

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،🌺

بعد ماخلصت امورها كانت روخاش نازله م̷ـــِْن العياده ولمحت سياره واقفه عالرصيف
ضيقت عيونها واطلعت عاللي بقلب السياره وانصدمت بس شافت معاذ

روخاش: ڵـڱ والله هاد معاذ! ! ڵـڱ هاد شو جاي يعمل هون ليكون !!!!!!

عقدت حواجبها ومشيت بإتجاهه بخطوات سريعه واول ماقربت م̷ـــِْن السياره شفط معاذ وانطلق بسرعه كبيره

روخاش: اي وين رااايح تعااا لقلك، ،، هه شي حلو والله وعم تراقبني كمان ليش حكولك عني بلا شرف ودايره عحل شعري يبعتلك حمى م̷ـــِْن بين الرجال

حملت شنتها وكملت طريقها وهي بتبرم وتسب

وقف معاذ السياره وركى حاله عالكرسي بعجز

معاذ: ڵـڱ ليش هربت ليش ماحكيت معها ليش ماواجهتها « وضرب عالدركسيون بقوه» غبيييييي لايمت بدك اتظل جبااان يامعاااذ لايمتتتت

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

وصلت روخاش عالبيت وهيه مزعوجه واتفاجئت بوجود زهره عندهم بالبيت

روخاش همست لٱ كملت معي م̷ـــِْن شوي النضوه ابنها وهلأ هيه وبعدين مع هالحاله

شلحت م̷ـــِْن اجرها واتوجهت لعند زهره وبدون مقدمات رفعت اصبعتا وصرخت

روخاش: شوفي خاله انا بحترمك لان ست مقدره بس ابنك لْـۆ يشرب البحر ماني موافقه عليه وهاد قرار نهائي بقا ياريت تفضوها سيره وكل حي يروح بحاله
فاديه : روخااااش
زهره : معلش ست فاديه خليها تحكي يلي بقلبها
فاديه «بحرج» مشان •اللّـہ̣̥ ماتواخزينا ياست زهره روخاش راجعه م̷ـــِْن الشغل واعصابها تُعباُنٌهْـ
زهره «ابتسمت بدفا» انا مقدره هالشي ووجهت« نظرها ناح روخاش » بس ياريت تتركيني شوي مع روخاش
فاديه : اي اي انتي بتؤمري ياخانوم

وقفت زهره واخدت معها صينية القهوه وقبل ماتمشي جحرت روخاش بنظرات ملتهبه وفاتت لجوا

زهره: لاتركزي مع نظرات امك وتعي اقعدي لنحكي كلمتين
روخاش « بصدمه » كيف عرفتي بنظرات امي! !
زهره : لاني ام وبعرف الام كيف بتفكر وبشو بتحس، ،، الام مابيهمها الا تشوف ولادها اسعد الناس

اخدت روخاش نفس وقربت م̷ـــِْن زهره وقعدت جنبها

روخاش: وياترى حضرتك شايفه سعادة ابنك معي! !
زهره: ازا قلتلك لٱ بكون عم كزب عليكي اي والله يابنتي انا شايفه انها سعادة معاذ بين ايديكي
روخاش: بس ابنك مو طبيعي؟
زهره: ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

غمضت روخاش عيونها بحرج ورجعت فتحتهم، ،، اسفه ماقصدت، ،، انا بقصد انه كتير جامد، ،، كلامه شحيح مو متل شباب هالايام مرح وبيحب الحياه
زهره « اتنهدت » بعرف هالشي بس ورا كل شخص حاد الطباع انسان طيب وحنون ومعاذ ابني هيك متل الورده لكنه مليان شوك

انصدمت روخاش وبقيت تطلع بعيون زهره واخر جمله بترن بذهنها

زهره: وين شردتي
روخاش: بكلامك ووصفك لمعاذ بأنه ورده مليان شوك
زهره: مافهمت
روخاش: مابخفيكي انا امبارح بيتت استخاره وشفت بمنامي ورده طالعه بوسط الصخر وبس قربت منها وخزني شوكها وفقت وانا خايفه

ابتسمت زهره وحطت ايدها علـّۓ. كتف روخاش وهتفت بحنان، ،،، لاتخافي بنتي منامك كتير حلو
روخاش: بس يلي بعرفه انه الواحد ازا استخار وكان الشي يلي استخار مشانه منيح بيفيق مرتاح وانا فقت مرعوبه
زهره: انتي مافقتي مرعوبه انتي نمتي وانتي مرعوبه وعم تفكري بالاسوء لهيك عقلك الباطن هيألك هالشي

سكتت روخاش وحولت نظرها لبعيد وفجأه انتبهت عالهدايا المركونه بالزاويه نزلت عيونها بالارض وكأنها حست انها زهره عم بتوجهلا رساله غير مباشره وبتقلا هاد جزء صغير م̷ـــِْن النعيم الي راح تعيشي فيه

روخاش «بحرج» ما كان في داعي تتعبي حالك خاله انا عندي كل شي الحمدلله
زهره: هي هديه بنتي والنبي عليه الصلاة والسلام قبل الهديه
روخاش: عليه افضل الصلاة والسلام
زهره : وهلأ شو حابه تعرفي عن معاذ اسألي وانا رح جاوبك بصدق

وكأن غباء الكون نزل فجأه علـّۓ. راس روخاش اللي ظلت تطلع بعيون زهره وهي مو عارفه شو تسأل مع انها كانت مجهزه كثير اسئله لكنها حست وكأنه السانها انربط وما عاد تقدر تحكي ولا كلمه

زهره: شو بنتي مابدك تسألي شي
روخاش « بعد تفكير »

هو مهندس شو قصدي غريبه انه حدا يكون معــ،،،،،

للمره التانيه حست روخاش انها عم تعك وبدون ماتقصد عم تجرح زهره بكلامها وبسرعه بلعت السانها وفضلت تسكت
زهره: مهندس بالبرمجه وكل شغله ع الكمبيوتر وماشاء •اللّـہ̣̥ عليه مسمينو العبقري كان الآۆلْ علـّۓ. دفعته واخد الماجستير وحاليا عم يحضر للدكتوراه

كانت روخاش مركزه معاها بكل كلمه وبكامل حواسها والف هاجس عم يصول ويجول بذهنها

زهره: وبالنسبه لطبعه الحاد هاد لانه ماعندو غير شغله يعني م̷ـــِْن شغله للبيت ومن البيت للشغل لهيك بتحسيه شوي انطوائي وبيبان جدي وشديد بس م̷ـــِْن داخله طيب وحنون وعنده عزه وكبرياء مالهن حدود،،،
روخاش: ،،،،،،،
زهره: انا حاسه اني حكيت كتير وصدعتك
روخاش: لٱ ابدا
زهره « بمكر» طيب مابدك تعرفي ليش مااتزوج لحد هلأ ؟!
اطلعت فيها روخاش بلهفه وهزت راسها
زهره: معاذ كان بيحب زميلته بالجامعه وكانوا متفقين ع الزواج بعد التخرج وكانت م̷ـــِْن عيله كبيرة ومعروفه بالبلد بس أهلها رفضوا
،«غصت بكلماتها وتابعت حديثها» الناس بتحكم م̷ـــِْن المظهر ورفضوا معاذ ووصفوه بالمعاق وراحوا زوجوها لواحد تانى بهدلها وطلقها ولما اهلها راحوا لمعاذ واعتزروا منه وحكولوا نحنا موافقين تتزوجها معاذ رفض بشده لانهم جرحوا كرامته وبعد هيك بقي كزا سنه ماعندو غير شغله وقد ما زنيت عليه مشان يتزوج كان يرفض لحد ما اجت فرصة السفر وكان بدو يسافر لوحدو بس انا حلفت مابيسافر غير وهو متزوج وفعلا رحنا لكزا وحده بس ماصار نصيب ،،،،لحد ماشفتك يابنتي وقلبي انشرحلك ويشهد ربي اني حبيتك وما بعرف كيف قلبي انفتحلك وعم احكيلك كل شي مع اني مابناقش امور معاذ الشخصية مع اي حدا

ابتسمت روخاش وهي حاسه بارتياح م̷ـــِْن حديثها مع زهره

روخاش : وانا ارتحتلك خاله والله يقدم اللي فيه الخير وان شاء •اللّـہ̣̥ رح بيت استخاره م̷ـــِْن جديد وردلك خبر
زهره: وانا ناطره ردك ياروحي •اللّـہ̣̥ يجعل النا بهالقمر نصيب ،،وهلأ بالازن

طلعت زهره وبلشت بركاين افكار تتفجر براس روخاش فاتت لغرفتها وظلت تفكر بكلام زهره واخيرا حسمت امرها وقامت اتوضت ونوت للصلاه وبقيت تصلي لحتى حست بنفسها سكنت وارتاحت واخيرا بيتت استخاره ونامت بعمق ،،،،،،

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤
وصل ابو معاذ عالفيلا وشاف مرته قاعده بالصاله وعم اتابع مسلسل

محمود: مسا الخير
زهره: اهلين مسا الخيرات بتحب خليهم يحظرولك العشا
قعد محمود حدها ومسك الريموت وطفا التلفزيون

محمود: مو وقت العشا هلأ طمنيني شو صار معك
زهره: ان شالله خير البُـنًتٍ حكت بدها تستخير وتردلي خبر
محمود: قولتك رح اتوافق !!

تغيرت ملامح زهره وتعبت عيونها دموع وحكت بقهر

زهره: وليش يعني ماتوافق لهي الدرجه شايفين ابني عاااجز ليكون زوج ويعمل اسره

اتنهد محمود وقرب م̷ـــِْن مرته ولفها تحت ذراعه

محمود: ياروحي انا حاسس فيكي وبعرف بدك تشوفي ابنا اسعد الناس بس وضع معاذ وضع خاص ويمكن غيرك مايشوفوا متل ما انتي شايفتيه
زهره «مسحت دموعها» بس معاذ طيب يامحمود وبعمرو ما ازا حدا نحنا عرفنا نربي ولادنا بما يرضي •اللّـہ̣̥ حتى جاد •اللّـہ̣̥ يرحمه كانت اخلاقه بينضرب فيها المثل، ،، اااخ يا امي ياجاد اشتقتلك ياضي عيني •اللّـہ̣̥ يرحمك ويغفرلك
محمود: « بغصه » •اللّـہ̣̥ يرحمه م̷ـــِْن يوم مامات وانا حاسس ضهري انكسر وحتى معاذ بقي وحيد بلا سند بهالحياه ومن يوم الحادث المشؤوم ونحنا ماشفنا الخير لهيك خلي ثقتك بالله كبيره وبأذن •اللّـہ̣̥ مارح يصير الا كل خير
زهره: يااااارب

محمود « وقف ومسح دمعته » شو مابدك تعشينا
زهره: علـّۓ. عيني وراسي بس مابدك تنطر معاذ

كانو عم يحكوا لما سمعوا صوت الباب انفتح وفات معاذ

محمود: هه ابن الحلال عند زكرو بيبان
معاذ: السلام عليكم
ردو، ،، وعليكم السلام
زهره: يعطيك العافيه امي رح انده للعم ادريس ليجي يساعدك تبدل تيابك وتجي تتعشا معنا

بقي معاذ ساكت ومشي خطوتين ورما مفتاح السياره عالطاوله وقعد ونزل راسه بالارض

زهره: شبك امي
محمود: صاير معك شي
معاذ: مافي شي ومالي نفس اتعشوا انتو

حست زهره بالشي اللي عم يدور بعقل معاذ وحبت تغير الموضوع

زهره: طيب مابدك تسألني شو صار معي الًيَوُمًِ ببيت روخاش
معاذ «بدون اهتمام» مابيهمني

قربت زهره م̷ـــِْن معاذ ومدت ايدها ورفعت راسه

زهره: لايمت امي بدك اتظل هيك لايمت. بدك اتظل حابس حالك بالماضي والامه
معاذ: ليش امي يعني لْـۆ نـًسّْيـت الماضي هي رح ترجع طبيعيه «واشر ع ايدو »
زهره: ,,,,,,,,
معاذ: ردي عليي ليش سكتي، ،، احكيلي الحقيقه شو الفرق بين الماضي والحاضر

سكتت زهره ونزلو دموعها بألم اما معاذ كان يطلع فيها وعيونه متل الجمر

معاذ: مارح يتغير شي امي انا معاق ورح عيش كل عمري معاق والبنت يلي بدها تقبل بواحد معاق يا اما بدها تقبل مشان مصاريه او بتكون معيوبه متله غير هيك مافيي اميي ماااافي وحده بتقبل بمعاااذ لشخص معاااذ مافي وحده رح تترك المظاهر وتقبل تكفي عمرها مع شخص عاجز حتى انه يحملها يوم عرسها متل كل العرايس، ،، مافي امي مافي

زهره « بتبكي » بكفي امي كرمال •اللّـہ̣̥ بكفي

معاذ « وقف » لٱ مابكفي امي وحاج ادورو علـّۓ. عروس وتغروها بالمصاري مشان تقبلني لانه ازا هيه وافقت انا مارح وافق ولا رح اربط نفسي بوحده مابتقبل معاذ لشخصه

محمود : بما انك هلقد تُعباُنٌ لَـگِنْ ليش مابترجع تعمل العمليه أإأبـْيے
معاذ: وكأنك ماسمعت كلام الدكاتره انه مافي امل
محمود: ولاتقنطوا م̷ـــِْن رحمة •اللّـہ̣̥ ابني الامل بالله
معاذ: ونعم بالله بس خلص انا هاد نصيبي م̷ـــِْن الدنيا ويمكن هاد هو التزكار يلي تركلي ياه اخي جاد •اللّـہ̣̥ يرحمه « مسح دمعته بكف ايدو وحاول يتماسك » لهيك ولحتى يكون بعلمكم ازا وافقت روخاش او لٱ انا رح سافر ٱڅڑ الشهر

حكى جملته وفتل حاله وطلع لغرفته تارك محمود وزهره منهارين م̷ـــِْن كلامه

ندبة كبيرة بين ثنايا قلبي ..
تعيد ذاكرتي كل مساء لمعاناة مع النقص الذي تعايشت معه رغما عني ..
تجعلني احقد على العالم لثوانٍ
[ لكن سرعان ما انفض تلك الافكار السوداء من قلبي .
و اؤمن كثيراً بأن لا يأخذ الله شيئ من آحدإلا وكان العوض اكبر بكثير من الشيئ الذي فُقِد ...]

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

#يــتبع
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

دخل معاذ علـّۓ. غرفته وقعد علـّۓ. حرف التخت وهو شارد بالعدم

معاذ: اي شي بدي ساوي لآزٍمٍ استعين بحدا ،،، معقول شايفني عاجز لهي الدرجه! !!

كان سابح بتفكيرو لما اندق الباب ودخل ادريس

معاذ «اطلع فِيَھ بحده» شو بدك ادريس
ادريس ; جيت لساعدك تبدل تيابك يابيك

حاول معاذ ييان طبيعي واخد نفس عميق وزفره بإنزعاج ووقف ومشي ناح ادريس وحط ايدو ع صدرو ودفعه بخفه لبرا

معاذ: فْيَگ تروح انا رح بدل تيابي وحدي
ادريس: بس يابيك انت، ،،
معاذ: انا شو، ،
ادريس: ،،،،،،،،
معاذ: روح ادريس روح
ادريس : امرك يابيك

طلع ادريس وسكر الباب وراه اما معاذ اتقدم وسكرو بالمفتاح وفتل حاله ومشي ناح المرايه ووقف قدامها

كان عم يطلع علـّۓ. انعكاس صورته بهدوء وفجأة اتبدلت ملامح وجهو وارتسم قدامه طيف اخوه جاد ،،

بين الوعي واللاوعي اللي كان حاسس فِيَھ قدر عقلو الباطن يخليه يتقبل الصورة اللي انرسمت قدامو ..حط ايدو عالمرايه واتحسسها والدموع عم تتجمع بعيونه،،،،،
معاذ «همس بغصة »: أ أخي جاد ... وين رحت وتركتني يا أخي ..

جاد: انت مو ضعيف يامعاذ ،، انت رجل وفيك تعتمد علـّۓ. نفسك
معاذ: لَـگِنْ ليش كلهم بينظرولي اني شخص عاجز و و ،، معاق
جاد: الاعاقه الحقيقه هيه اعاقة العقل اخي وانت عقلك بيوزن بلد ،، اصحا تسمحلهم يكسروك

نزلو دموع معاذ وهز براسو بـ رضا ...
معاذ: مزبوط، ، مافيه شي اسمها اعاقة جسد .. الاعاقة هون «واشر علـّۓ. راسو » ،،،، وانا بفضل •اللّـہ̣̥ عليي صّـْْحّ اخد مِڼـّي شي بس عوضني بشغلة أكتر قيمة ‏​‏​منـِْهــِْا ...

رفع معاذ ايدو اليسار وبلش يفك ازاز قميصه وفك زر الكم اليمين واستعان ب اسنانه ليفك زر الكم اليسار وبعد جهد قدر ينزع تيابه ويلبس بيجامته

معاذ «ابتسم لانعكاس صورة اخوه» :ليكني بعرف ابدل تيابي يا اخي ،، شفت انه بعدني قوي متل ماكنت ،،
جاد: بدي ياك علـّۓ. طول هيك اياك تضعف او تنكسر مهما كانت الضربه قويه، ،، اثبت للكل انه معاذ مابينكسر ابدا،،

بلش طيف جاد يتلاشى لحتى اختفى تارك معاذ وحيد م̷ـــِْن جديد مع دموعه والامه

التفت وقعد عالتخت بتهاون وهوة ماسك ايدو اليمين .. حول نظرو عالكوميدينا وشاف صورة جاد ... مد ايدو ومسك الصورة وشد عليها بقوه وهمس ،،،، :بوعدك يا اخي كون دايما عند حسن ظنك ،، بوعدك ،،

بقي معاذ يطلع بالصوره بحسره وكسره وهو بيتزكر هداك الًيَوُمًِ اللي حول حياته لجحيم

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

بهداك الوقت كان عُمر معاذ 15 سنه
كان صبي ڱڵـه. حيويه ونشاط ومتعلق بأخوه جاد كتير ،،،، وبيوم طلب معاذ م̷ـــِْن جاد ياخدو معه علـّۓ. موقع شغله وبالفعل استجاب جاد لطلب اخوه واخده معه بدون مايكون عند حدا فيهم علم بالشي يلي حيصير، ،،،،،،،،،،،،🌺

دخل معاذ علـّۓ. موقع البناء وهو عم يجول بنظره هون وهون وعم يتفحص كل شي بدقة

كان جاد مشغول ببعض الأوراق بأيدو وعم يعطي ملاحظات للعمال
إجت عينو علـّۓ. معاذ وهو تحت لمعت عيونو وأبتسم بحب وأومى براسو ليطلع لعندو

بادلو معاذ الإبتسامة ومشي بحماس وصل للطابق الموجود فيه جاد
انتبه انو جاد واقف عم يحكي مع العمال ومندمج عالأخر ... صفن بوجه أخوه وضل يراقب بشغف شلون بيحكي شلون بيحرك إيديه شلون عم يعطي كل طاقتو وبيوجه العمال كل واحد لشغله

كان عم يتفرج بأهتمام وصافن
اطلع عليه جاد ابتسملو
جاد: ليش عم تطلع فيني هيك
معاذ : «قرب منو بخطوات بطيئة» حبيت شغلك
جاد: وأنت بدك تطلع مهندس ولا أزعر؟؟
معاذ: بدي كون مهندس متلك اخي
جاد «قرب منه وغمر خدودو بين ايديه» واحلا مهندس بالدنيا كلا بس ياخوفي لما تكبر تغير رأيك
معاذ « هز راسه بالنفي» لٱ انا قررت بدي ادرس واجتهد واطلع الآۆلْ علـّۓ. دفعتي و صير مهندس متلك
جاد: وعــد
معاذ: وعـــد
جاد: يابطلي انت
معاذ: اخي بدي ادخل عالحمام وين ؟

جاد: «أشر بايدو» تحت في كبينه مخصصة للحمامات روح لهنيك وبس تخلص تعال اوك
معاذ: حاضر اخي

نزل معاذ وكمل جاد شغلو وطلع يأشرف علـّۓ. عمال الطابق الرابع وهو مندمج بالشغل واقف بمقدمة الطابق
بعد دقايق طلع معاذ م̷ـــِْن الكبينه والتفت لفوق وشاف جاد واقف رفع ايديه وصرخ ،،، جااااد أنا خلصت اطلع لعندك! !!
التفت جاد ولوح بأيدو لاخوه وفجأه هبت ريح قويه طيرت الاوراق م̷ـــِْن بين ايدين جاد، ،،

اختفت ابتسامة معاذ لما شاف جاد اتراجع لورى بدون ارادتو م̷ـــِْن قوة الرياح ...

معاذ «بخوف »: اخيييي انتبه ،،ب
حاول جاد يمسك بأي شي لكنه فشل واختل توازنو بلحظه وووقع م̷ـــِْن الطابق الرابع عالارض مباشره...

معاذ « صرخ » لااااا اخييييي

ركض الكل عليه ومعاذ معهم عم يركض ويتعثر بخطواته م̷ـــِْن هول الصدمه ،،،
وقف فجأة وهو شايف اخوه مرمي بالارض وعيونه دبلانه وبدون وعي ركض عليه ودفع العمال عنه،،،
معاذ: جاااااد أخيييي فيق كرمال •اللّـہ̣̥ فتح عيونك ليش ماعم ترد عليي

قرب المسؤول واتحسس نبض جاد وغمض عيونه بأسف ووقف وهو بيحكي ،،، لاحول ولا قوة الا بالله، ،، جيبوا بطانيه وغطوه وحدا يتصل بالشرطه والاسعاف، ،، •اللّـہ̣̥ يرحمك يامهندس جاد

مافهم معاذ اي كلمه م̷ـــِْن كلام المسؤول او بالاحرى ماكان بدو يفهم ،، قرب م̷ـــِْن اخوه وبلش يتلمس وجهو ويهز راسو بقهر ،،:
جااااد مشان •اللّـہ̣̥ ياخيي لاتتركني أنا بدي صير متلك وأحكي متلك وشوف نظرة الفخر بعيونك لا تحرمني حقق حلمي ،، «قرب منو ووحط جبينو علـّۓ. جبين اخوه وغمض عيونو وهمس والدموع بتنزل علـّۓ. وجهو » مشان •اللّـہ̣̥ لاتتركني يااا اخي، ،

... فتح معاذ عيونه ورفع راسو وحرك ايد جاد اللي سرعان ماهوت ونزلت عجنبه ،،، انصدم وهز راسه بعدم تصديق وهو بيطلع علـّۓ. جثة اخوه ،، وانصدم ببقعة الدم اللي عم تكبر تحته
حط أيدو علـّۓ. بقعة الدم اللي عم تكبر شوي شوي واطلع بايدو بقهر بعيون دامية

،،،، اتصلوا بالاسعاف بسرعه
،،،،، لاحول ولاقوة الا بالله
،،، ياحوينة شبابك يامهندس جاد

رفع معاذ بصرو وصار ينقله بين وجوه الحاضرين وكأنه بيستنجد بواحد فيهم يقلوا اخوك بعدو عايش وكمان شوي رح يرجع لشغله، ،،،لَـگِنْ سرعان ما اتلاشى هالحلم ليوعى معاذ علـّۓ. كابوس وهو شايف العمال جابو شرشف وغطوا جاد بالكامل ،،

معاذ: لاا لااا بعدووو عنوو اخي مااا مااات جاااد ما مات ...

نتر معاذ ايد العامل وزاح الغطا عن وجه اخوه وضمه بين ايديه وصرخ صوت قوي هز أركان المكان

معاذ: جاااااااااااااااااااد لاياخييي لاتتركني قوووم كرمال •اللّـہ̣̥ جااااد

فجأة حس معاذ بتيار كهربا حارق بأيدو اليمين مسك ايدو بألم ليمتد هالتيار لكل جسمو حاول يتماسك لكن خانته قواه وبلشت الدنيا تسود بعيونه ووخزات مؤلمه عم تسري جواته ليوقع فوق جثة اخوه غايب عن الوعي ،،،،،

«««««««««««««««««««««««🌺

،،،، الْحٍمَدٍ للـّہ ليكو بلش يوعى
،،،، ابني معاذ عم تسمعني يامو ردي عليي
،،، معاذ أإأبـْيے رد علينا

رمشه خفيفه رمشها معاذ وبعدها عدت رمشات واخيرا قدر يفتح عيونوا بوهن

اتلفت حواليه وشاف أمو وابوه جنبو ووجوههم كفيله تشرح أشياء كتيرة

حاول يتنفس براحه ليستوعب هو ليش بهالمكان وفجأة لاحت بخياله صورة جاد وهو غرقان بدمه

معاذ: جاد اخي جاد وينووو ،،،!؟
مالقي م̷ـــِْن أمو وأبوه اي رد يريحوا لكنه قدر يفهم م̷ـــِْن سيل الدموع اللي بعيونهم انه جاد راح وماعاد يرجع ،،،حاول يتحرك حاول يقوم م̷ـــِْن مكانه لكن جسمو خذلو

معاذ: مو قادر اتحرك بدي شوف أخي ليش مو قادر اتحرك ؟ امي ناديلي اخي جاد •اللّـہ̣̥ يوفقك .. خليه يحكيلي انا لَيــِْـِْش. موقدران اتحرك

زهره «بتبكي بحرقه » ياربي دخيلك شو هالامتحان الصعب ياربي اااه
دفنت راسها بحضن محمود اللي ضمها بقوه وانفجر بالبكي

معاذ: ليششش عم تبكووو حدا ياخدني لعند اخيي بدي اطمن علـّۓ. اخييي ردووو عليي ليش مافيي اتحرك

بهاللحظة اتدخل الدكتور وحكا بصوت ممزوج بالالم، ،،،: معاذ انت مافيك تتحرك

معاذ: ليش ؟؟ ليييش مافيني أتحرك بدي شوف أخي لازم أتحرك ،، لااازم روووح شوفوو

زهره «صرخت» لاتخبرو يادكتور بترجاك
محمود اتركي الدكتور يشوف شغله ابنك اولتا واخرتا رح يعرف
معاذ: شـ شو بدي اعرف، ،، اخي جاد مات! !!!!

نكس الكل روسهم وماحدا رد عليه، ،، بلشت الدموع تتجمع بعيون معاذ ورفع راسه واطلع بالسقف وابتسم بمراره

معاذ: ليش رحت وتركتني يا اخي ليش ما استنيت لحتى تشوفني مهندس متلك ليششش

غمض عيونو بقهر وصرخ بالاااخ م̷ـــِْن جوات قلبه، ،،، جاااااااااد اااااخ ياخييييي كسرتلي ضهري

قرب منه الدكتور بسرعه وحاول يعطيه ابرة مهدئ لَـگِنْ معاذ مسك ايدو

معاذ: اخي ومات يعني الغالي راح بقى اي شي صاير معي ياريت تحكيه لانه هالقلب ماعاد عايش بعد الًيَوُمًِ 💔

انصدم الكل م̷ـــِْن كَلَّمَـےـاتِـ معاذ وهز الدكتور راسه بحزن وحط ايدو علـّۓ. كتف معاذ

الدكتور :انت م̷ـــِْن الصدمة أجتك جلطة علـّۓ. أيدك. اليمين وصابك تشنج بنفس الوقت اتسببت بإنفجار الاوعيه الدمويه لهيك ....

معاذ:«ابتسم بقوه » لهيك شو !! احكي ليش سكتت انا مو ضعيف لتخاف عليي انا قوي متل اخي

الدكتور «أتنهد بأسف» نحنا اضطرينا نعملك عمليه جراحية لكن للأسف العملية فشلت وانت.... انت خسرت أيدك اليمين للابد، ،،،،،،،،،

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

كَلَّمَـےـاتِـ الدكتور لسا عالق صداها بذهنو وماقدر ينسى اي تفصيل او كلمة او حتى حرف م̷ـــِْن هديك الحادثة ...

حط معاذ البرواز مكانه ومسح وجهو بكف ايدو وهمس بقوه، ،،،مافي شي كسرني الا فقدانك ياضي عيني يارتني انا اللي متت ،،، لااا مارح اتمنى الموت هالمرة .. لكني اليوم بدي اوعدك ورحمة روحك الطاهره اني ما انكسر ولا خلي حالي عرضة للشفقة يا اخي ،،

اطلع علـّۓ. حالو وشاف نظرة البرود اللي كان يتمتع فيها رجعت اجتاحت ملامح وجهو ،،
وحدث أن كان قدري أغفو جثة هامدة فوق جثتك
لماذا شاء القدر أن أستفيق أنا وتذهب أنت
🥀

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

كالعادة م̷ـــِْن بعد ماخلص دوامها طلعت روخاش م̷ـــِْن باب العيادة وهية بتتفقد اغراضها، ،
روخاش: ممتاز مو نسيانة شي ..

رفعت راسها ومشيت بخطواتها متوجهة عند الشارع لما لمحت سيارة معاذ واقفة ،،

وقفت وهية صافنة بالسيارة، ، كزت علـّۓ. اسنانها بإنزعاج وهمست: لاااا هاد زودها وبطل يستحي. ،،

واتحركت اتجاهو ..وقفت عند جهة مقعدو ودقت علـّۓ. شباك السيارة

نزل معاذ قزاز الشباك و رد ببرود :ڼـعمًـْ !
ابتسمت روخاش بسخرية: •اللّـہ̣̥ ينعم عليك والله، ، ممكن اعرف شو عم تعمل هون؟
معاذ: واقف عُاَدّيَےّ ،،
روخاش: وبيصدف انك توقف مكان مابشتغل انا! يلا اعترف لَيــِْـِْش. عم تراقبني؟
معاذ «بعدم فهم »:انا! !!
روخاش :ماتغشم حالك سيد معاذ، ، صرت شايفتك اكتر م̷ـــِْن مرة واقف هون وبس تشوفني قربت بتمشي .. ياريت بقا تزوء علـّۓ. دمك وبلا م̷ـــِْن هالحركات. .

كان معاذ بهالوقت شارد فيها وبملامحها وهيه بتحكي، ،، ابتسم ونطق: طيب متل مابدك. بس ممكن اطلب مـڼـڱ طلب
روخاش: خير انشالله
معاذ: بتقبلي عزيمتي علـّۓ. فنجان قهوة بشي مكان عام ونحكي

روخاش: عفوا انَـَـَتَ شو مفكرني لحتى اجي معك وبعدين بأي صفة عم تعزمني
معاذ: بصفتي الشخص عم اللي براقبك ماهيك .. ماعندك فضول تعرفي انا لَيــِْـِْش. بجي لهون؟
روخاش: ،،،،،،
معاذ «اتنهد »: خمس دقايق مو اكتر ... صدقيني مابأخرك .. ومنو بركي بعد هالقعدة يتحدد مصيرنا ..

سكتت روخاش ونسبت وقفتها واتكتفت، ،،
معاذ: بوعدك نرسى علـّۓ. بر بعد هالمقابلة ..اعتبريها مقابلة عمل

بعد تفكير نفخت روخاش ومشيت ولفت عالجنب التاني طلعت معو بالسيارة ..
معاذ: بقدرلك موافقتك
روخاش: لْـۆ سمحت سوق بدون حكي .. وبس نوصل بتحكي كلشي بدك اياه
ابتسم معاذ وهز براسو وشغل السيارة وانطلقو بأول خطوات مشوارهم ...

" ألاحظت هدوئي ..! لٱ لم يكن هدوئاُ كما تعتقد وانما كان خوف وتردد م̷ـــِْن مستقبل مجهول "
🥀

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

بمكان عام كانو قاعدين وكل واحد منهم شارد بعالمو الخاص .. اجا الكرسون وقدم القهوة ومشي وبرضو محدا فيهم نطق اي حرف ..

اتنهدت روخاش وقررت تكسر هالصمت السائد وتفتح بكلماتها باب الحديث ...
روخاش: شو سيد معاذ .. جايبني لتسمعني سكوتك؟

شرب معاذ ٱڅڑ شفة وحط الفنجان واطلع فيها ...
معاذ: انا ماخلقت هيك .. هي الاعاقة اللي شايفتيها كسبتها مع الزمن
روخاش: كيف؟
معاذ: مابهم .. المهم لازمتني بقية حياتي بس صدقيني ماتركت هالشي يضعف م̷ـــِْن عزيمتي ولا يوقف بوجه مستقبلي .. درست وتعبت واشتغلت علـّۓ. حالي لوصلت لهون .. متل اي شخص عُاَدّيَےّ ...
روخاش: ،،،،،،،
معاذ: انا مابدي مـڼـڱ توافقي عليي ازا حاسة ولو واحد بالمية انك مو مرتاحة .. لَـگِنْ عرفي انك ازا وافقتي وتم النصيب مافيه شي رح ينقصك .. كلشي رح تطلبيه انا رح لبيه، ، كل طلباتك رح تكون مجابة، ،
كانت روخاش بدها تحكي لما رفع ايدو وحكا: خليني كمل لْـۆ سمحتي

هزت براسها ليكمل كلامو: ماعم بحكي لإغريكي بالمصاري لحتى تقبليني .. مافيه شي بيخليكي تقبليني ازا كنتي رافضة .. انا بحكي بشكل عام كأي رجل متقدم بالزواج لبنت وبدو يلبيلها طلباتها لتقبل فِيَھ .. بالنهاية ازا وافقتي رح تصيري زوجتي وانا باذن •اللّـہ̣̥ مارح قصر علـّۓ. زوجتي بأي شي .. لأنو هاد رح يكون حق م̷ـــِْن حقوقك بالنهاية

بقيت روخاش ساكتة وصافنة بوجه معاذ وضايعة بكلماتو المتزنة والواعية اللي نطقها ،،، للحظة نـًسّْيـت وضعو وارتاحت داخليا م̷ـــِْن الأمان الغريب اللي حاوطها فِيَھ ولا اراديا ابتسمت لتحسسو انها متجاوبة معو ...
روخاش: وشغلي؟
معاذ: شبو
روخاش: رح ضل فِيَھ
معاذ: شوفيه روخاش لما حكيتلك كل طلباتك رح تكون مجابة يعني كلها وبما فيها مصروفك الخاص اللي رح يغنيكي عن الشغل .. انا برأيي تعبي فراغك بأي شغلة تانية متل السفر او الدراسة او ازا فِيَھ عندك هوايات حابة تشتغلي عليها .. انا ماني ضد الشغل للمرأة بس انك تكوني زوجتي متل مارح احترم قراراتك ياريت تحترمي قراراتي .. شغل مافيه ،،،

روخاش: خلصت گلآمَگ.؟
معاذ: اي لحد هون الًيَوُمًِ وبكفي .. هي انا حكيتلك عن حالي واظن صرتي بتعرفي طبعي
روخاش: بصراحة گلآمَگ. كلو كان منطقي ومافيه اي كلمة غلط او مو بمكانها .. وبصراحة اكتر اقتنعت بوجهة نظرك بس ...
معاذ: روخاش انا سبق وحكيتلك ازا حسيتي حالك مترددة ولو واحد بالمية فينك هلأ تسمعيني رفضك وتحملي حالك وتطلعي وصدقيني بعمرك معد تشوفي وجهي ...

روخاش: انا موافقة ..

لحظة صمت غريبة مر فيها معاذ وهوة بيطلع بروخاش .. سنين كتير وهوة بيسمع الرفض، ، ماكان متوقع يسمع كلمة الموافقة م̷ـــِْن اي حدا، ،،
معاذ«بتردد »: عفوا بس ممكن تعيديها ،،
خاف معاذ تكون ادانو سمعو شي غلط ورجع حضر حالو ليسمع كلمتها اللي اتغلغت جوا كيانو م̷ـــِْن اول مرة ...
روخاش: قلتلك انا موافقة اتزوجك معاذ .

ماقدر معاذ يخبي تأثرو وحاول يتمالك حالو، ، اخد نفس ورسم ابتسامة خفيفة علـّۓ. وجهو و رد: وانا بإذن •اللّـہ̣̥ رح حطك جوا عيوني ..
روخاش : .بس في شغله
معاذ: شو هالشغله
روخاش: يمكن تعتبر طلبي طمع بس هو، ،،،
معاذ «قاطعها» اطلبي شو مابدك
روخاش : خليني اعدل الصيغه لانه مو طلب هو سؤال
معاذ «ابتسم» ياستي اسألي شو مابدك
روخاش: انت كمعاذ المهندس بتقبل ترتبط ببنت فقيره لولا وضعك، ،،، رجاءا ماتزعل م̷ـــِْن گلآمَيےّ بس متل ما انت حابب تطمن انا كمان حقي اطمن

كان معاذ بعدو محتفظ ب ابتسامته ورد بكل هدوء،

معاذ: طبعا هالشي حقك وصدقيني انا بعمري مااطلعت للانسان ولاقيمته م̷ـــِْن مظهرو او اديش معه، ،، انا ياروخاش اللي بيهمني هاد «واشر ع قلبه» هاد ازا كان صافي مابيعود في اي مشاكل او حواجز وبتزول كل الطبقات ومابدي تحسي نفسك اقل مِڼـّي بالعكس انتي حتكوني زوجتي ومكانك جوا القلب وفوق الراس

كانت روخاش عم تستمع لمعاذ بكل حواسها لَـگِنْ بقيت جواتها شغله وحده ولازم تتأكد منها

روخاش : اي تمام •اللّـہ̣̥ يجيب اللي فِيَھ الخير
معاذ: يارب، ،، بس ماقلتي شو طلبك وماتحكي ماكنتي بدك تطلبي لانه سؤالك كان وراه طلب
روخاش «ضحكت» حزرت بس طلبي رح يوصلك بعدين وبوقتها بتأكد م̷ـــِْن صدق كل كلمه قلتلي ياها
معاذ «ميل راسه» ممممم اوك ټمـٱمـ
روخاش : علـّۓ. فكره مابحب القهوه كتير فْيَگ تطلبلنا عصير ڵـڱ نشف حلقنا يارجل
معاذ: هههههه اي مو تكرم عينك،،،،،،، «ونده» جرسوووون

مابينكر معاذ انو روخاش قدرت تسلبلو عقلو وتفكيرو بحركاتها وعفويتها ،،، لَـگِنْ ياترى شو اللي ممكن يصير ؟

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

حيره وتفكير مشوش كانوا ملازمين روخاش وهي بطريقها عالبيت
كَلَّمَـےـاتِـ معاذ بعدها عم تضرب براسها وبنفس الوقت مافيها تنكر ارتياحها اله بالاخص لما تقربت منه اكتر، ،،،

كانت سابحه بتفكيرها وفاتت عالعماره وهي سرحانه وبدنيا غير الدنيا وفجأة حست عحدا حط ايدو علـّۓ. كتفها وسحبها لورى

روخاش « بخوف » ميين في هون
هدى: اهدي هي انا هدى
روخاش « اخدت نفس » ڵـڱ تضربي موتيني م̷ـــِْن الرعبه كنتي اندهي بالاول
هدى: ڵـڱ صرلي سَـآعــهْْ عم اندهلك وانتي مو هون
روخاش: اه، ،، اي فعلا سرحت شوي
هدى: وبشو سرحان ياجميل اكيد بالعريس

اتغيرت ملامح روخاش وحكت بصرامه، ،، عريس شو انتي التانيه انا كنت بفكر بشي تاني
هدى: اي اطلعي م̷ـــِْن هالابواب عيونك فاضحيتك، ،، المهم شو صار معك استخرتي، ،،
روخاش: اي استخرت
هدى « بحماس» شو قررتي اكيد حتوافقي هيك فرصه مابتتعوض
روخاش: لٱ والله بجد مابتتعوض، ،،، وياترى م̷ـــِْن اي ناحيه مابتتعوض لانه غني! !!
هدى: ياستي اي لانه غني وبنفس الوقت عندو مشاكل صحيه يعني مارح يقدر يكون زوج كامل وبدو اي طريقه بس ليرضيكي وبعدين ياهبله هوه رح يكون متل الخاتم ب اصبعك. وازا كنتي شاطره بتعرفي كيف تسلبي قلبه وعقله بجمالك، ،،ولنفرض زواجكم فشل مارح تخسري شي
روخاش: كيف يعني مارح آخسّـٌـٌ ـٌر شي
هدى: ياغبيه امني عحالك واطلبي مهر ومؤخر عالي واكيد هنه بحاجتك ومارح يرفضوا ڵـڱ استغلي الفرصه وقبي علـّۓ. وجه الدنيا ،، شو انا بدي علمك

كَلَّمَـےـاتِـ هدى القليله بالاضافه لكلام معاذ معها ولدت شعور الغرور والكبرياء بداخل روخاش وخلاها تتخذ اخطر قرار بحياتها، ،،، لمعوا عيونها بمكر وعضت ع شفايفها وهزت راسها وفتلت حالها وطلعت عالبيت ركض

هدى: ڵـڱ وين رايحه مارديتي عليي
روخاش : بعدين، ،، بعدين

كملت روخاش طريقها وفاتت عالبيت وندهت لامها

روخاش «رمت شنتتها» امي ابي وينكم

طلعت زهره م̷ـــِْن المطبخ بينما بديع سلم وهو حاسس بخوف وقام عن سجادة الصلاه

زهره: شو في بنتي
بديع: خير ليش عم تصرخي صاير معك شي

ابتسمت روخاش وشالت مندليها وبعثرت خصلات شعرها بغرور

روخاش: انا وافقت اتزوج معاذ
زهره « بصدمه »عنجد !!
بديع: انتي متأكده م̷ـــِْن قرارك أإأبـْيے
روخاش: اي بس عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شرط وحيد
بديع : وشو هالشرط
روخاش: مارح احكي بدي العصمه تكون ب ايدي بس م̷ـــِْن حقي ائمن ع نفسي لهيك مؤخري حيكون مليون دولار! !!!!!!

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

صفيه: ڼـعمًـْ نعااااااااام شو حكيت يابعدي عيد اللي قلته حاكم مافهمت

بهالكلمات صرخت صفيه وهي مو مصدقه الكلام يلي سمعته م̷ـــِْن زوجها سميح

سميح: شو يلي مافهمتيه صفيه عم قلك روخاش بنت اخي طلبها ابن مدير الشركه يلي بشتغل فيها

بحلقت صفيه عيونها وبلشت تضرب ع اجريها بقهر

صفيه: ڵـڱ انت بدك اتموتني يارجال
سميح: يابنت الناس شو صرلك
صفيه: شووو صرلي لااا سلامتك مافي شي، ، بس بما انك عم تشتغل خطابه وجايب عريس محرز ومريش مو بنتك اولى
سميح: بنتك يادوب عمرها 17 سنه والجماعه مشرطين بدهم عروس عمرها مابين 25 و 28 سنه