قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة جديدة: #حب_طاهر ............. قراءة ممتعة🦋💙"
بـدايـة الـقـصـة..⛅️✨
قصص لطيفة 💚🌻✨

ثلاثة أشهر
https://t.me/rwayate/46574
جيران
https://t.me/rwayate/16847
التفس الأخير
https://t.me/rwayate/16804
حب مشوه
https://t.me/rwayate/16772
المصيدة
https://t.me/rwayate/16722
حب ألكتروني
https://t.me/rwayate/16690
قلبي علينا
https://t.me/rwayate/16663
الحصرم
https://t.me/rwayate/16663
ضباب الشر
https://t.me/rwayate/16623
في وكر الذئاب
https://t.me/rwayate/16565
وأدمى دمع الورد دمعا
https://t.me/rwayate/47439
وأمطرت لؤلؤا
https://t.me/rwayate/47381
التائه
https://t.me/rwayate/47369
سكر الحنين
https://t.me/rwayate/34277
جنون حماتي
https://t.me/rwayate/34265
حب طاهر
https://t.me/rwayate/47999
صبري قادني الى السعادة
https://t.me/rwayate/34254
يارا الجدايل
https://t.me/rwayate/34232
تلك البصارة
https://t.me/rwayate/7709
خبز وقطعة سكر
https://t.me/rwayate/7608
نيران الحب
https://t.me/rwayate/47950
كيوبيد
https://t.me/rwayate/7566
أوهمني بوفاته
https://t.me/rwayate/19528
ملاك الرحمة
https://t.me/rwayate/19464
هيك قدرنا
https://t.me/rwayate/46972
متاهات الحياة
https://t.me/rwayate/46900
خطايا لم تغفر
https://t.me/rwayate/46988
السيف الدمشقي
https://t.me/rwayate/47086
الورقة الرابحة
https://t.me/rwayate/35577
فتاتي لليلة
https://t.me/rwayate/14645
المتهمة
https://t.me/rwayate/14621
هاوية الحب
https://t.me/rwayate/14605
حديثك طرق بابي
https://t.me/rwayate/46852
الليلة الحمراء 1
https://t.me/rwayate/45722
الليلة الحمراء 2
https://t.me/rwayate/47656
بنات عمر
https://t.me/rwayate/47635
أهمال
https://t.me/rwayate/47622
مطرقة وسكين
https://t.me/rwayate/5008
النصف الآخر
https://t.me/rwayate/4905
💚📚💚📚💚📚💚📚
فهرس القناة😋🌸💓
https://t.me/rwayattt/18
قصص اسلامية💚🌻📚
https://t.me/story_eslam/206
قصة اليوم: #مهمة_مشتركة
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
الجزء_الاول
ببداية شهر جديد ونهار جديد.. بعد ما فاقت قبل موعدها وانتظرت الوقت ليمشي بملل.. لبست تيابها لعسكرية الخاصة فيها.. حطت البوت الجلد برجلها.. رجعت شعرها الذهبي ورا دنيها والطاقية ع راسها.. اخدت مفاتيحها وطلعت من البيت بسرعة.. كان واقف المساعد زياد بيستناها متل كل يوم
اسيل: صباح الخير زياد
زياد: صباح النور لأحلى محقق بهالمدينة
طلعو بسيارتها سوا هي بتسوق وهوا بجنبها ليعطيها اخر التطورات
اسيل: في جديد!
زياد: ابداً.. الوضع ع حاله.. ما في اي تحركات من عصابة الملوك.. يبدو ماخدين حذرهم هالاكم يوم
اسيل: اي يبدو هيك
زياد: سمعتي عن المحقق الجديد الجاي ع قسمنا
اسيل: اليوم!
زياد: اي وبقولو شخص مميز وناجح بكل قضاياه وقدر ينتقل لعنا هون بجدارته
اسيل: اي لا تصدق كلها واسطات.. وصلنا خلينا ننزل
نزلت وهي بتمشي بخطوات سريعة.. رمت مفتاح السيارة لبواب المركز.. وكملت طريقها لجوا والعساكر بتعطيها التحية كل ما تقرب منهم.. وصلت مكتبها.. فاتت لجوا وزياد بعدو لاحقها وبيجهزلها الملفات عالمكتب
زياد: شوفي هدول الملفات لجيب القهوة واجي
اسيل: لا تتأخر
فتحت الملفات وهي بتتفرج ع صور البنات وتقرأ معلوماتهم بلمحات سريعة.. قاطعها فوتة شخص ع مكتبها.. بس لمحته قامت من محلها بسرعة
اسيل: اهلين عمو
مروان: عمو!!
اسيل: احم اسفة.. اتفضل سيدي
ابتسمت من قلبها لعمها يلي بيتغير ما بين اللحظة واللحظة بالبيت شي وبالمركز شي تاني
اللواء مروان الخيري عمها وبيها والي مربيها.. ويمكن الشخص الوحيد الي مستعدة تضحى بحياتها كرماله.. سحب كرسي وقعد وهوا بيعدل الجاكيت
مروان: حكينا الف مرة بالشغل هون ما في عمو.. بظن كبرتي ع هالتصرفات
اسيل: بعتذر سيدي اعتبرها اخر مرة
مروان: احكيلي لوين وصلتي بالقضية
اسيل: للأسف سيدي.. العصابة ماخدة حذرها بشكل كبير هالفترة وما بتقوم بأي خطوة يبدو شاكين انه بنراقب تحركاتهم
مروان: اوك اهدو هالفترة وخفو شوي.. خليهم يرجعو يتحركو بأريحية
اسيل: وهوا هيك
فات زياد معه القهوة.. حطها عالمكتب ووقف لورا
زياد: سيدي وصلني خبر من المراقبين انه بلشو يتحركو ومعهم مجموعة من البنات
مروان: حلو كتير.. اشربي قهوتك واتحركي فوراً.. انا راجع ع مكتبي.. بتخبريني شو بصير
اسيل: حاضر سيدي
مسكت فنجان قهوتها وشربته ع نفس واحد وهوا سخن كتير.. اطلع فيها زياد وابتسم ع تصرفاتها الاكبر من شكلها
اسيل: خلينا نمشي يلا
___
بعد ساعة وصلو عالمكان.. نزلت من السيارة وهي عم تعرج بالكعب العالي
اسيل: اف مو متعودة ع هيك لبس كيف بدي اعرف اتحرك
زياد: فوتي ما معنا وقت
اسيل: اتصل ع الدورية يلحقونا هلء.. واول ما اعطيك خبر بتقتحمو المكان
زياد: حاضر
مشيت بلبسها الغريب.. ملابس ديقة وملفتة.. كعب عالي وبروكة ع شعرها.. كانت شبيهة بالممثلات.. بس مضطرة ع هيك لبس لتبين وحدة منهم وما حدا يشك فيها.. تسللت بخفة على سطح المكان.. سقف منخفض من الاسبست بمكان كبير ومهجور.. بقيت بتدور ع فتحة لتنزل لعندهم لحتى لقيت شق صغير.. نزلت منه على مجموعة براميل باخر المكان.. تسللت لجوا وكملت زحف لوصلت ورا مجموعة كبيرة من البنات قاعدين بجنب بعض.. رفعت حالها وقعدت اخر سطر بجنب بنت
اسيل: اي ووين رح ياخدونا هلء
: مين انتي.. ما شفتك معنا من قبل
اسيل: انا جديدة.. وكنت قاعدة اول شي بس رجعت لهون خفت اكون اول تجربة
: اي بتفهمي.. من اي ميتم جيتي
اسيل: شو
: اكيد من عند هزار الله يلعنا
اسيل: هزار!!! طيب انتي اول مرة هون!
: لا من قبل.. بس حطوني اليوم انا وكم وحدة مع مجموعة البنات الجديدة.. وانتو بعد ما نظفوكن وزبطوكن جابوكن لهون مو؟؟
اسيل: اي صح.. بس لوين ماخدينا
: هههه جهزي حالك.. دقايق وبتعرفي لحالك
حست حالها ما رح تستفيد من هالبنت اكتر من هيك.. اطلعت حواليها وهي عم تحفظ وجوههم وتدقق فيهم واحد واحد.. مجموعة من المسلحين محاوطين البنات وبينتظرو السيارات تيجي تنقلهم للمكان المخصص.. بعد دقايق لمحت شخصين فاتو مبين انه المسؤول والي شكت يكون هوا النمر.. ومعه واحد بنفس هيته ولبسه.
ابتسمت وحست مهمتها شارفت عالنجاح.. حطت ايدها ع السماعة يلي بدانها وحكت بصوت واطي
اسيل: زياد خبرهم يبدؤو هجوم.. النمر موجود
زياد: حاضر
استنت دقايق ما صار شي.. وبدو الرجال المسلحة يطلعو بالبنات لبرا
اسيل: زياد شو بيصير.. وين الهجوم.. رح تخرب الخطة
زياد: سيدي ماحدا موافق
اسيل: شوو
جنت من كلام زياد وحست الخطة كلها رح تفشل.. قامت من محلها ركضت قريب منهم ورفعت سلاحها وجهته للمسؤول والي معه
اسيل: كلو يرمي سلاحه
: شو الي بيصير مين انتي
اطلعت حواليها كانو كل الرجال موجهة السلاح عليها.. رجعت ركزت بالمسؤول وقربت سلاحها عليه
اسيل: ما رح عيد كلو ينزل سلاحه
: ماحدا ينزل شي.. لشوف شو رح يطلع منك
عصبت.. ضغطت شوي عالزناد واطلعت فيه
اسيل: سلم حالك يانمر.. ما بتتخيل شو بقدر اعمل
: النمر! هههه ومين انتي
اسيل: انا المحقق اسيل الخيري.. وبطلب منك تسلم حالك بدون مشاكل
: ههههههه.. بنت وم
حقق!! خلصو عليها
هجمو المسلحين وبلشو يسددو ضرباتهم وهي تتلقى فيها.. وبثواني بلش الشخص التاني يلي بجنب المسؤول يضرب معها ويدافع لحد ماخلصو عليهم.. هرب المسؤول هوا وكم مسلح واخدو معهم مجموعة البنات كلها وطلعو بالسيارات
وقف ضرب النار.. اختفو عن الانظار وما بقي بالمكان الا اسيل والشخص الي ساعدها.. والمسلحين مقتلين عالارض حواليهم.. اطلعت عليه باستغراب وهي عم تسال حالها ليش وقف معها ومنتظرة منه تفسير!
غيث: لك انتي شو عملتي شووو.. غبية غبييية
اسيل: عفواً !! انت كيف بتحكي معي هيك.. عارف مع مين عم تحكي.. بعدين انت معهم كيف وقفت بصفي وضربت عليهم نار!
تجاهلها وطلع لبرا وهوا عم يرتب تيابه وهيا بتلحق فيه بعصبية
اسيل: بحكي معك يا غبي
لف لجهتها ووجهه متل الجمر.. جبينه الاسمر بيتصبب عرق وحواجبه معقودة.. ملامحة جدية وبارزة.. اسمر وملامحه جذابة كتير.. عيونه سود وشعراته كمان سود وكل شي فيه مايل للسمار
وجه اصبعه عليها وهوا بيتوعد
غيث: وطي صوتك.. لا لا.. ما تسمعيني صوتك بكون افضل.. خربتي كل شي.. كلللل شي.. ال محقق ال....
من بعيد نزل عمها من السيارة ومعه زياد وضابط ثالث وتوجهو لعندهم ليعرفو شو صار
مروان: شو بيصير
اسيل: سيدي هادا شو بيعمل هون.. فهموني
زياد: هاد الضابط الجديد يلي قلتلك عنه.. انتقل لقسمنا ليمسك معك القضية.. وكان عم ينفذ خطة
اسيل: بالله شو.. وخطة شو هي بعد ما ضيع علينا الراس الكبيرة كنت رح امسكه خلص
غيث: هههه انو راس!.. انتي خربتي كل شي كنت مخطط اله.. هاد يلي شفتيه مو النمر.. هاد مجرد لعبة بتخدم الكبار ولا مسؤول ولا شي.. وانا بالعافية كسبت ثقتهم واشتغلت معهم حتى اوصل لمقرهم بس تدخلك ضيع كل شي
اطلع فيها من فوق لتحت وكمل باستهزاء
غيث: وبعدين شو هاد يلي لبساه هههه
سحب حالو ومشي بعصبية.. صار وجه اسيل احمر وتمنت تضربه.. اطلعت بعمها وهي رح تجن
اسيل: ليش جبتو لهون.. مين قال بدي حد يساعدني بالقضية
مروان: اسيل هاي اوامر عليا مو بكيفنا.. والقضية طلبو يضيفو ضابط تاني فيها لانها كبيرة وما رح تقدري تقومي فيها لوحدك.. لازمك شريك.. وغيث من فترة بيخطط لهالمهمة ونقلوه لقسمنا.. والكل شاف انه الأفضل
يتبع......