قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بتخاف اكتر ونبضات قلبها بتتسرع،بتحاول تهرب بس ابداً كل مالو عم يتجرأ عليها اكتر

حست بقرف بكره،تمنت الموت ولا أنها تعيش هليوم مع اغلى انسان ع قلبها..كسرها وكسر قلبها

ليلاس بين بكاها ودفاعها عن نفسها:سراج كرمال الله تركني ياسراج اصحى لا تدمرني حرام عليك أنا مااذيتك ...سراااج

وهو ماكان سامعها..تحول لانسان تاني،او يمكن وحش..كان فاقد عقلو تماماً مو شايف قدامو غير جسد خزقلا تيابها
وحكالا:هاد الانتقام والتمن يلي لازم تدفعو ياشادي

غرز بقلبها سكين بكلمتو هي..موتها فعلياً حتى لو بقيت عايشة

وبعد ماتحاول كتير تتخلص من بين ايديه ومن الخوف والقهر..بيغمى عليها تماماً وماعاد حست بشي..

بيحس انها ماعادت تحركت وجسدها زاد تقل وانها ستسلمت للقدر يلي رمت حالها عليه..

ماعاد يعرف شو يعمل..ماعم يقدر يتراجع كان بحاجة لشي يدفعو يكمل بيروح بيكمل الكاس كلو وبيمشي خطوات غير متوازنة تماماً ونظرو عم يختفي ويرجع وبيرجع بيقرب عليها وبيرتمي فوقها

بعد وقت..بتفتح عيونها بتشوف نفسها بهلمكان البشع بكل معنى الكلمة..بتلاقيه مرتمي علأرض مابتتحمل كل هلمناظر بتحس باقياء وبتركد علحمام من قرفها..بينزلو دموعها بقوة بتضرب حالا كفوف بكل مافيها وبتبكي بقهر..وكأنو دموعها ممكن تغسل وجعها بس كانت عم تزيد،غسلت جسدها بمي باردة جداً لدرجة حست الدم رح يجمد بعروقها..بتدبر أي قطعة تياب كاملة وبتلبسا..

بتطلع عنفسها بلمراية بترجع بتحس بقرف واقياء..في علامات خرمشة ع وجها..لما ضربت نفسها كانت مو حاسة شو عم تعمل..اذت نفسا بدون ماتحس

بتتوجه لعندو لسا مرتمي مكانو

ليلاس ببكاء:انت احقر انسان بعرفو بحياتي..انا بكرهك..انت واطي وانا غبية..ماكنت شايفتك..الله لا يسامحك يا سراج..الله يقهرك ويعذبك ولا يوفقك بكل حياتك..

بتمسك شغلة صلبة وبتتوجه لعندو..بتنوي تقتله وعآخر لحظة بتتراجع

ليلاس:لأ..وحياتك مارح موتك بهلبساطة..أنا رح اتركك هلأ بس متل ماخليتني ضحية انتقامك الوسخ..رح انتقم منك ياسراج رح خليك تتمنى الموت كل يوم وماتلاقيه

بتمسح دموعها وبتترك البيت وبتطلع بس مو هية ليلاس نفسا،مو ليلاس يلي حبتو بجنون الساذجة الغبية..ليلاس القوية يلي قلبها مات..يلي بتكرهو لسراج

بيصحا بآخر الليل راسو رح ينفجر من الوجع..بيتطلع حوليه...وشوي شوي بيتذكر كلشي صار

بيمسك راسو وهو مصدوم،بيدور عليها بيلاقي تيابها المخزقة بلحمام...

سراج بقهر:لك انا شو عملت..لا ياربيي..ياربي (وبيصرخ باعلى صوت)

بيخبط ايدو بلحيط اكتر من مرة بقوة لحتى تنزف بعدها بينهار علأرض ودموعو بينزلو..

أما ببيت شادي

ديمة بقلق:روح دور عليها..البنت لهلأ مارجعت وين رح تكون..

شادي:مافي غيرو..سراج أنا بفرجيك ياواطي..

ماسة:اهدا شادي كرمال الله لاتتهور

بيتوجه ليطلع من البيت بيسمع امو عم تناديه

ديمة:وصلني مسج من ليلاس..عم تقول أنها بخير..وانها رح تروح عمكان ماحدا بيعرف فيه وبدا تبقا لوحدا وانها رح تكون بخير وبس تقدر رح تجي لهون..شو يلي عم يصير؟

شادي:معقول؟عطيني اتصل عليها من عندك

بيتصلو كتير بس مابترد..لأنو تلفونها مقفول..

أما سراج بآخر هليل بيروح عند غياث

بيفتح الباب وبيتفاجأ فيه

غياث:سراج؟شبك..ليش هيك حالتك؟

بيفوتو لجوا فجأة بيلاقيه عم يبكي

غياث:سراج..شبك لك احكي شغلت بالي..

سراج:أنا..أنا دمرت كلشي..ودمرتا كمان قضيت عليها ياغياث

بصوت بيهز المكان بيصرخ غياث:شو..انت شو عم تحكي...لك انت انسان بلا شرف وبلا اخلاق..

بيهجم عليه وبيضربو أول بوكس والتاني ولسا عم يبهدلو وسراج ماعم يدافع عن نفسو ابداً بلعكس..كان بدو حدا يكسرو بأي طريقة كانت

بلآخر بيأعد غياث علأرض بتعب..وسراج متمدد عطرف بدون حيل..ووجهو واضح عليه الكدمات وفي دم باكتر من مكان بوجهو

بعد مايهدو شوي

سراج:كنت مو بوعيي..اقسم بلله مو بوعيي..غياث قلتلا روحي..قلتلا امشي وماكانت ترد

غياث:مهما تحكي مافي شي يبررلك

سراج:بعرف..والله بعرف..مارح سامح نفسي أنا لازم لاقيها عم اتصل فيها موبايلا مسكر

غياث:انت جنيت؟مستهون يلي عملتو فيها؟؟

وهيك..بيمرء اسبوع كامل عهلحال سراج بيحاول يلاقيها بس بدون فايدة بيسمع من ماسة انها مختفية من اسبوع وطلبت تبقا وحدا

أبو سراج تعب اكتر،وضغط ع سراج كتير ليتزوج متل ماحددو الموعد..وإلا الناس رح تحكي عليهن

كانو آعدين غياث وسراج

سراج:متمني الموت..ياريت موت هلأ واخلص من كلشي..غياث،بدي شوفا لو مرة وحدة..

غياث:مافي شي رح يغفرلك عندها،حتى أنا كرهانك فشو صاير فيها ياترى

سراج:بدي تلاقيها..غياث بعرف انك كارهني..بس كرمال الصداقة يلي كانت زمان..دور عليها..بترجاك لاقيلي ياها..أنا تعبان مو قادر اعمل شي

غياث:هلأ انت اهتم لوضع ابوك..اليوم عرسك لاتعمل اي شي يدايق ابوك هو كتير تعبان

بيغص سراج بوجعو وبيسكت

غياث:رح حاول دور عليها..هلأ رح امشي

شادي حاول يدور عليها بكل مكان،حتى سأل بيت خالها بشكل غير مباشر لحتى مايعرفو انها ختفت واكدولو انو مااجت لعندهن..
الجز۽ الخامس
🌹🍃🌹

مجد:أنا ماقدرت ارتاح لسراج..بغض النظر أنو عشوي رح تصوريلي ياه ملاك..مع هيك في تفاصيل صغيرة هو عملا أنا ماعجبتني..انتي مابتنتبهي عليها لأنك اصغر مني ولأنك صبية نحن الشباب منفهم ع بعض..بدي تنتبهي منو وتفكري كتير منيح..لاتقبلي بلزواج بسرعة في كتير اشارات استفهام عم تحوم بدماغي..شو رأيك تعرفينا ع بعض

ليلاس بفرحة:عنجد؟

مجد:أي والله وهيك بقدر اعرفو مظبوط

ليلاس:طيب أوك..اكيد رح خليكن تتقابلو،انت بقيان هون اليوم؟

مجد:لا لازم ارجع بس مندبر موعد ومنتقابل أوك..

ليلاس:أوك😍

بيرجعها علبيت وبعد مايودعا بيروح،بلفعل حست أنها رتاحت ماتوقعت بيوم ترتاح مع مجد بعد ماحست أنو كلشي بيربطهن انتهى..

بتتصل ب سراج،وبعد كتير مكالمات بيرد عليها

سراج بتعب:ألو..

ليلاس:حبيبي..سراج انت منيح؟
سراج:أي..

ليلاس:صوتك كتير تعبان..طيب وينك انت؟
سراج:ببيتي...بيتي انا وانتي

ليلاس:طيب ليش بقيان لحالك حبيبي طلاع وروح علفيلا إذا مريض لاتبقا لحالك

سراج:لا حاسس أني بحاجة كون لحالي
ليلاس:ياريت لو فيني كون معك..

سراج بدون تردد:لأ..أوعك ليلاس لاتجي

ليلاس باستغراب:شبك..انا ماحكيت رح اجي
سراج:بعدي عني ليلاس..

بتنصدم وماعاد طلع منها حرف
ليلاس:شو قصدك؟ليش هيك عم تحكي
سراج بيتوتر:بقصد وانا مكتئب بلا مادايقك معي بس هيك

ليلاس:مستحيل اتركك..أنا بدي ابقى معك بكل حالاتك روحي متعلقة بروحك..

سراج:انتبهي عحالك ليلاس..وعديني تنتبهي من كلشي

ليلاس:ليش عم تخوفني؟صاير شي جديد
سراج:لا..بس هيك يلا لازم سكر،سلام..

ليلاس:سلام..

رجعت توترت وماعاد عرفت شو تعمل

تاني يوم،بيرجع سراج علبيت بيلاقي بيت خالتو موجودين

ندى بعصبية مكتومة:انت وين كنت من مبارح..

سراج كان واضح عليه الارهاق:عند غياث..

ندى بتهمسلو:أبوك طلب تأعدو انت وسدين مع بعض
سراج:ماما واضح علي التعب صح..ممكن تتركيني بحالي..

بيتركا وبيطلع بياخد دوش بيطلع بيلبس وبيتمدد ع تختو لحظات وبيسمع نأرات علباب..

سراج:تفضل..

بتفوت سدين وهية حاملة كوب نسكافيه وعيونها بلأرض وبتقدملو ياه

سدين:تفضل..خالتي ندى طلبت جبلك ياه

سراج:اي..شكراً

سدين:واجبي

بيتطلع فيها باستغراب..تدايق من سذاجتها

#حمصية_حرة

بتبقا واقفة بمكانها
سراج:فيكي تمشي..
سدين:بس..
سراج:شبك؟
سدين:خالتي حكتلي نحكي وأأعد شوي

سراج:وكلشي بتقلك ياه لازم تعمليه يعني
سدين:اي صح
سراج:طيب..اعدي علكرسي هنيك

بتروح بتأعد بدون ولا كلمة
بيتطلع فيها بيستفزو شكلها من كتر ادبها وخجلها وبرائتها

بيقول جواتو(هي رح تكون زوجتي؟اي مابتنفع تكون بنتي حتى)

(بعد مرور ثلاث أيام)

كانت ماسة مع أمها بلكافيه

ماسة:طيب..وبعدين ماما بترجاكي شتقت لبابا بدي شوفو
ندى:صدقيني عم حاول معو بس لسا مو متقبل يلي عملتيه..هلأ خلينا نخلص من موضوع أخوكي

ماسة:وايمت رح تحكيلي شو موضوع أخي؟
ندى بفرحة:اخوكي رح يتزوج بعد اسبوع
ماسة مصدومة:شو؟؟مين رح يتزوج كيف هيك؟

ندى:سدين
ماسة:نعم!؟؟سدين بنت خالتي زينب؟امي رح جن ها شرحيلي

ندى:مابدها شرح القصة خطبناها من اهلها ورح يتزوجو بعد اسبوع كتب كتاب وبيلبسو محابس كلو مع بعضو

ماسة بتجيها السكتة وماعاد طلع معها حرف،صح مابتعرف شو صار بعلاقة سراج و ليلاس لأنو فعلياً ليلاس بعدت عنها كتير

أما بمكان تاني،كانو آعدين غياث و ليلاس مع بعض

ليلاس:تفضل..احكيلي يلي ماقدرت تحكيه علتلفون،يعني اتصالك فاجأني

غياث:بصراحة مو عارف من وين ابدا،بعتذر أول شي على اتصالي المفاجأ بس خفت اتأخر اكتر من هيك..سمعيني ليلاس مابعرف إذا سراج حكالك شي بس بيأسفني خبرك أنو علاقتي معو خربانة علآخر..سراج كتير متغير صاير انسان تاني بسبب يلي عاشو بلفترة الأخيرة بقصة ماسة وشادي..لهيك بدي اطلب منك تبعدي عنو..لمصلحتك انتي

ليلاس:خلصت كلامك؟

غياث:هاد كلشي بقدر قلك ياه..لازم تبعدي

ليلاس:ليك غياث..يمكن رب العالمين حطو لسراج بهلوضع ليعرف عدوو من صديقو..أنت تركتو بأسوء ظرف عم يعيشو،لا وكمان جاية تقلي لمصلحتي بعد عنو،طيب وهو ؟مين رح يكون جنبو؟إذا عم تقلي متغير منتركو لحالو؟منتركو يأذي نفسو او يعمل شي..اكيد لا..عكل حال منيح بعدت عنو..لأنو صدقني هو مو محتاجك..مارح يكون بحاجة صديق بيتخلى عنو بظروفو الصعبة

غياث بيتدايق كتير منها ومن الهبل يلي فيها..ماعم يقدر يحكيلا الشي يلي عم يفكر فيه سراج لأنو مو متأكد إذا ممكن يعمل يلي حكاه أو لا..وبنفس الوقت مو قادر يتركا تروح للهلاك برجليها

غياث:بعتذر أخدت من وقتك كتير..انتي مابتعرفيني لهيك مو من حقك تحكمي عليي وأنا ماتركت سراج بهلبساطة وألي اسبابي طبعاً،بتمنى تنتبهي عحالك كتير منيح...حتى من حالك...ليلاس

ليلاس:نعم؟
غياث:فتحي عيونك منيح..لاتخطي خطوة قبل لا تفكري فيها مية مرة..وهلأ سلام

بترجع علبيت وهية عم تفكر(ياربي..عم يحسسوني عايشة ب فيلم رعب..عنجد بيكفي كتير زودوها هدول)

بتوصل علبيت بتفوت بهدوء بتسمع ماسة عم تحكي مع ديمة وشادي
سراج:بعرف أنك مو طايقني..ومجبور عوجودك هون،بس أنا محتاج احكيلك..ليلتها رحت عهداك البيت،لقيت رسالة علباب..ياريتني مافتحتها،الحروف المكتوبة ماكانت حروف..كانت نار وتشعل فيني...سكاكين وتغرز بقلبي..كرهت حالي وكرهت الدنيا تمنيت موت وأخلص..وحكتلي ياها..كتبتلي روح قتول نفسك أرحم من يلي رح اعملو فيك ماكانت هية ليلاس يلي بعرفا

غياث ببرود:بعد كلشي عملتو فيها..وبدك تكون ذاتا ليلاس

سراج:غياث..في شي مهم لازم احكيلا ياه..لازم بس هي أول حدا يعرفو لازم شوفا

غياث:ممكن ماعاد تشوفا بحياتك،انساها وكمل بدونها

سراج:مستحيل..مارح اقدر عيش بسلام وهية بعيدة..

فجأة بيندق الباب وبتفوت ماسة

بيتطلع فيها سراج بقهر،وكأنو بنظرو اختو وزوجها السبب الوحيد للي صار معن

ماسة ببكا:أخي...حبيبي

بتركد وبتضمو،مابيقدر يبعدها عنو وبيلتزم الصمت

غياث:أنا طالع لبرا ابقا ندهلي لننزل

وهو عم يطلع بيلاحقو سراج بنظرو،غياث ماتركو مع كلشي صار.. استحقر نفسو بزيادة

ماسة:ليش هيك عملت ياسراج..ليش؟
سراج:..مع مين اجيتي؟
ماسة بخجل:شادي تحت..بس ماطلع

سراج:أ..ماسة
ماسة:ياعيونها
سراج:سمعت..أنو ليلاس مختفية..

ماسة:أي..للأسف بس هية حكت تلفون من رقم خاص مع حماتي..وطمنتها عنها

سراج:شو؟؟طيب وينها

ماسة:صدقني ماحدا بيعرف،قالت أنها بخير بس بدها تبعد عن الكل
سراج:كيف..طيب مين معها؟
ماسة:ماحدا،كنا شاكين تكون مع مجد ابن خالها بس لا..مالها عندهن

بيتدايق كتير لما يسمع اسم الشب

سراج:بلاقيكي مرتاحة كتير..

ماسة:عادي بلأول خفنا عليها وبس طمنتنا عنها خلص كلو تمام

سراج:أنا لازم امشي
ماسة:ساعدك؟
سراج:بمشي لحالي

بيطلع بيلاقي غياث..

سراج:بقدر امشي لحالي
غياث بعدم اهتمام:لكن تفضل..

بيطلعو سوا وبيتوجهو علفيلا

أول ماتشوفو سدين بتركد عليه

سدين:الحمدلله على سلامتك

سراج مابيرد عليها،وبيتوجهو كلهن ع غرفتو

ندى:حكيت لأبوك أنو رحت أنت ومرتك يومين برا البلد وهو اصلاً بغرفتو ماحس ع شي..قلت بلا مايعرف

سراج:أي منيح

غياث:أنا لازم امشي

سراج:غياث..بترجاك انتظر بدي احكي معك

بيطلعو الباقي كلهن وبيبقو لحالن

سراج:وعدني تلاقيها

غياث:مابوعدك..إذا لقيتها منحكي
سراج:وأنا رح دور عليها بس اتحسن
غياث:أنا رايح
سراج:رح ترجع
غياث:ماعاد تشوفني بحياتك بظن..هيك اتفقنا صح..إذا بتأذيها،كلشي بيناتنا رح ينتهي

بيتركو وبيمشي..وسراج بيغص بوجعو بصمت

أما ندى وماسة

ماسة:بترجاكي ياأمي ساعديني

ندى:إذا بيشوفك هيك فجأة ممكن يتعب اكتر،خليني مهدلو الموضوع

ماسة:شتقتلو كتير
ندى:لو بتحبينا هلقد...مابتعملي عملتك،عكل حال..أنا عم اقنعو لنعملكن حفلة صغيرة بلحديقة..حتى كل الناس تعرف أنك تزوجتي...ماناقصنا فضايح،هلأ الله يستر مايعرف حدا بقصة اخوكي..

ماسة:أنا كتير ندمت ياأمي..

أما عند سراج

بيندق الباب
سراج:تفضل

بتفوت سدين ومعها طبق شوربة

سدين:خالتي خبرتني لحضرلك ياها
سراج:تركيها هون باكل بعد شوي
سدين:مارح تقدر..مابيصير تحمل ولا شي بإيديك هي الفترة،رح ساعدك لبينما تتحسن

يتبع....
الجز۽ السادس
🌹🍃🌹

بتقرب لجنبو،كانت كتير صغيرة..مو متوقع ايديها الصغيرة هي تقدر تطعميه

بعد شوي
سراج:بيكفي ماعاد بدي
سدين بلطف:مابيصير..لازم تاكل لتتحسن
سراج بعصبية:انتي مابتفهمي؟قلتلك ماعاد بدي

سدين بتنزل عيونها بلأرض:حاضر...بعتذر

سراج:أنا كم مرة بدي نبهك لاعاد تعتذري علطالعة والنازلة

سدين بتسكت علخالص
سراج:يلا طلعي بدي نام
سدين:حاضر..

بتتركو وبتاخد الطبق وبتطلع

تاني يوم بيمرء بشكل طبيعي نوعاً ما،وبآخر الليل بتستغل سدين الفرصة وبتحاكيه

سدين:بلمشفى خطرت ببالي كتير اسئلة،بس انت تعبان ماحبيت دايقك،فيني احكي هلأ

سراج:يعني ناوية تدايقيني
سدين:لابنوب،بس مو قادرة اسكت
سراج:احكي لشوف

سدين بعد تردد:هلقد بتكرهني سراج؟

بيرفع نظرو عليها باستغراب

بتكمل:صح يمكن الكل بيشوفني هبلة ومابفكر ومابحس،بس يلي صار بشع كتير

سراج:....
سدين:مابقصد علكف يلي ضربتني ياه،بس معقول بعد هيك تروح عمكان تاني وتنتحر ليش؟كنت قلي طلعي من حياتي ولقينا حل مع اهلنا

سراج:يلي عملتو أنا مو بسببك
سدين:لكن بسبب شو؟الموضوع صار بيوم زواجنا

سراج:مو بسببك وبس،روحي نامي

بتدايق كتير وبتروح لطرف السرير لتتسطح

بينتبه كيف متكومة عحالا هية ناعمة وصغرت اكتر لما تكومت عبعضها

بعد كم ساعة كانو تنينهن نايمين،لوقت صارت تسمع هلوساتو،بتأعد وبتقرب منيح لتفهم شو عم يقول بس بدون فايدة،بتلاقيه عم يتعذب لهيك قررت تصحيه

سدين:سراج...سراج رد عليي؛سراج

وبعد كم صوت

سراج:شو؟شو بدك
سدين:انت منيح؛موجوع شي؟كنت عم تحكي بنومك

بيحس بخوف وقلق:شو حكيت

سدين:لا مافهمت عليك شي

سراج:خلص خلص نامي؛ولاعاد تركزي معي

بيرجعو لنومتهن هني التنين

بعد مرور اسبوع

ندى تعبت وهي بتقنع ب ابو سراج مع انو ماراضي بس انجبر لأجل كلام الناس

ندى:مهما كان بتبقى بنتنا والعالم رح تصير تحكي علينا

أبو سراج:خلص خلص سكري علسيرة قلتلك عملي هلحفلة وخلصينا بس هاد الواطي يلي اسمو شادي مابدي شوف خلقتو بنوب حتى بنتك عم تفهمي

ندى:متل مابدك
أبو سراج:وينو سراج
ندى:لسا ماصحيو

أبو سراج:شو هلأهمال؟والشغل مين رح يمشيه؟روحي بسرعة صحيه

بتروح بتدق الباب،كانت سدين متسطحة عطرف السرير متل كل مرة اخدة جزء بسيط جداً منو بعكس سراج يلي نايم ومرتاح علآخر

ندى:لك شبهن هدول ماعاد ردو

بترجع بتقوي الخبطات
ندى:لك ياسراج؛سدين ردو عليي

فجأة بتنتتر سدين بقلق لما تسمع الخبطات،وللأسف مابتقدر تتوازن وبتروح عطرفها وبتوقع علأرض

سدين:ااخ ياايديي

بيفتح سراج عيونو بيتطلع مابيلاقيها جنبو وانتبه لصوت وقعتها

شوي وبترتفع سدين وببين راسها عليه

سراج:لك انتي شو عم تعملي تحت

سدين بعصبية طفولية:نزلت شم هوا،آخ ياايدي

ندى:انشالله عمركن مارديتو

بيتطلعو تنينهن عطرف الباب

سراج:شكلا عصبت
سدين:ولي،شو هليوم يلي باين من أولو

سراج:أي قومي قومي،روحي شوفي شو بدها أمي

بتقوم سدين وبتروح بتغسل وجها وتبدل بعدا بتنزل عند خالتا

سدين:والله مابعرف كيف غرقت بلنومة ياخالتي

بتطلع فيها ندى بضيق

سدين:بعتذر قصدي يا آنتي
ندى:عم تخففي دم لك سدين
سدين:ههههه طيب لاتبقي مكشرة

ندى:شو صار بينك وبينو؟صار شي جديد
سدين بعيون زعلانة:مابيحكي معي إلا إذا بدو يبهدلني،وطول الوقت سارح وبحسو بمكان تاني
ندى:بكرا بيتغير كلشي

بعد وقت بيتجمعو ع طاولة الأكل وبيقرر أبو سراج يفطر معهن

ندى:اليوم بدي آخدك معي ع صالون التجميل؛بس قبل هيك لازم نروح ع النادي

سدين بتستغرب:نادي؟خالتي أنا مو سمينة

ندى:انتي لا تدخلي

سراج ولا كأنو سمع شي،لأنو عقلو مو معو

بعد وقت كل واحد بيروح ليخلص مهامو

كانو رايحين ندى وسدين وهنن بلطريق بيرن تلفون ندى

ماسة:كيفك ماما
ندى:تمام بخير وانتي
ماسة:كلو تمام،طمنيني شو صار معك
ندى:واخيراً ابوكي سكت
ماسة بفرحة:عنجد يعني خلص بقدر اجي وشوفو
ندى:أي بس لحالك يعني ماتجيبيه معك

ماسة بضيق:تمام

بعد وقت بيوصلو علنادي،بتخجل كتير سدين ومابتعرف تتعامل مع الناس

ندى:انتي لازمك دورات خاصة لتعرفي تحكي وتتصرفي بمجتمعنا

بتطلع سدين بخالتا بس بتسكت مابتقدر تردلا

بيخلصو وبعدها بيتسوقو اشياء ل سدين وبيروحو علصالون

بعد وقت بتنط سدين من علكرسي وهي عم تصرخ:لالااا

ندى:لك سدين سكتي فضحتينا

سدين وعيونها مدمعة:كلو إلا شعري خالتي
ندى:لك بس الاطراف

سدين:والله مابيحتاج بعدين أنا كل اسبوع بقص منو شوي لحالي
ندى:بلا كلام فاضي،مابيظبط صرتي انسانة متزوجة ومن مجتمع راقي لسا شعرك هلطول وبتجدليه

وبعد حكي كتير بترفض سدين أي شي ممكن يأذي شعرها؛يادوب بيعملو مكياج خفيف وتسريحة بسيطة وبيرجعو علبيت

بيجي سراج كانت سدين متغيرة بشكل واضح طريقة لبسها عطريقة خالتا يعني نوعاً ما مكشوف وحاطة مكياج غير العادة

سراج:مساالخير

بتبتسم سدين

ندى:اهلين ابني

بيأعد ومابينتبهلا بنوب
ندى:احم...سراج،ليك ابني شو رأيك سدين تغيرت ولا لا

بيتطلع بطرف عينو:مابعرف
ندى:يي كيف مابتعرف هي مرتك تطلع فيها وعطيني رأيك
سراج بيتطلع:مو فارقة يعني،بعدين أنا تعبان طالع لفوق

سدين كتير بتدايق

ندى:شبك؟لك طلعي وراه،طلعي

بتقوم سدين وبتلحقو

قبل ماتكمل طلعتا علدرجات بتسمع خالتا

ندى:سدين..أوعك تطلعي من الغرفة ها،خلصنا بقا ظبطي وضعك رح عصب بعد هيك

بتهز براسها بإيجاب وبتطلع

بتفوت وراه وفوراً بينتبهلا

سدين:سراج..
سراج:خير؟
سدين:جبلك دوا؟انت مريض شي

سراج:لا..بس قرفان،قرفان من كلشي...طلعي وسكري الباب

سدين:بسس

بيلتفت عليها بعصبية:لك شو انتي مابتسمعي؟قلتلك تعبان وبدي ارتاح طلعي من وجهي يلا

سدين:بس ياسراج

بتلمع الدمعات بعيونها

سراج:بس شو؟لسا بس بس..شو بدك؟دبري شي مكان ونامي فيه يلا تركيني لحالي

بيسحبا ليطالعا من الباب بيسمع صوت بكاها بقوة،بيلتفت عليها بترتخي قبضة ايدو عليها..وهي فوراً بتأعد علأرض وبتبلش بكا

بيزفر بوجع وبيروح بيأعد عطرف التخت

ومن بين دموعها بتحكيلو:وانا تعبت...وقرفت من حالي،ماعاد بدي كمل ومجبورة كمل،أنا مو متلكن ومو منكن سراج،جواتي انسانة وبحس حتى لو يلي بتشوفوه غير هيك..كل واحد منكن بدو ياني كون بطريقة،أهلي بدهن البنت المطيعة يلي مابتقول لا،وخالتي بدا كون الزوجة المثالية يلي بترفع راس أهل زوجها بمجتمعن المخملي..وانت..

بيرفع نظرو عليها

بتكمل بغصة:أنت قبلت بوجودي لرضا أهلك وبس..عبارة عن ولا شي..،أنا ولا شي بنظركن كلكن،لعبة وكل واحد بدو يلعبها بطريقتو ومتل مابيتمنى،مابعرف شو يلي صاير معك وموصلك لهلمكان..موصلك لأنك ماتقدر تنام الليل وانت عم تشوف كوابيس..موصلك لأنك تتمنى الموت..وتكرهني بدون مايكون ألي ذنب

بتسكت وبتكمل بكا

كان مستغرب منها،مفكرها بلفعل بلا احساس،وبلا وعي وبلا عقل،مجرد انسانة..أو متل ماحكتها...(لعبة)

سراج:أنا..مابكرهك
سدين:هه..مابتكرهني،بس مابتحبني،أنا زوجتك بس مافي أي شي بيناتنا ولا رح يكون بلمستقبل،دمروني ودمروك..والسبب أنا،عطول كنت اسمع كلمتهن كرمال رضاهن،وحتى شخصيتي بنيتها عطريقتهن

بتطلع بعيونو،مابيعرف ليش انوجع من نظرتها

وبتقلو:حتى طريقة كلامي يلي بتستفزك..هنن علموني ياها،أنا هيك تربيت..وبهداك المكان يلي بعمرك مازرتو انت عشت..عشت مجرد اكل واشرب واخدم ونام..حتى التعليم،كنت بس ذكية بلدروس..أما بلكلام يلي اسمعو من رفقاتي وحياتهن وقصصهن،كلها كنت فيها غبية وماافهم شي

سراج:...

بعد شوية وقت من الصمت..

بتنتبه لنفسها أنها نهارت بوجود الشخص الغير مناسب،بتجلس اعدتها وبتمسح دموعها

سدين:بعتذر..ماكان قصدي احكي بس شكلي زودتها،بعرف تعبان وزدتها عليك..

سراج:...
سدين:وبعتذر لأنو مافيني اطلع من هلغرفة..خالتي منعتني أطلع..بدها زواج ابنها يستمر بشكل طبيعي وإلا أنا يلي رح اتعاقب..

سراج:تمام..مو مشكلة بس في مقابل لأنو اتركك هون

بتنقهر منو وبتطلع فيه بعيونها الموجوعين

سراج:أنك ماعاد تحكي هلكلمة يلي بتستفزني..لاعاد تعتذري من أي حدا،حتى لو ماأنا،إذا سمعتك بتحكيها لأي شخص رح عصب عليكي

سدين:تمام..بس أوقات لما منغلط..لازم نعتذر

بيروح بأفكارو بعد جملتها الاخيرة

سراج:متأكد أنك مارح تغلطي مع حدا..أما الناس التانية..ف أوقات حتى الاعتذار مابيفيد ببعض الاخطاء

سدين:..بتحبها وكسرت قلبها

بيتطلع فيها نظرة قوية،مصدوم ومعصب لذكرها وألف شعور بشعور..

أما هية،حست نظرتو نار وحرقتها حرق...ماعاد تحكي حرف،نشف تمها من الرعبة

بتقوم علحمام يلي داخل الغرفة ركد،وهو في حيرة تامة..كيف عرفت سدين؟مين خبرا؟وشو يلي بتعرفو بلضبط

بتوقف سدين قدام المراية بقهر،مابتحب تطالع يلي جواها،عطول بتفضل الصمت والابتسامة،حتى ولو كانت ع صح،بتخلي نفسها الغلطانة عطول وبتعتذر..هيك تعودت..

بمكان تاني،بعيد عن المدينة،ع حدودها تقريباً،ببيت وحيد بين الاشجار صغير بس طابقين،بيصف سيارتو وبينزل بهدوء،بيحمل الاشياء يلي جايبها معو وبيفوت..بيصدر اصوات لحتى مايخوفها لأنها آعدة وحدها واكيد ممكن تخاف إذا سمعت حركة غريبة..

بيدور عليها مابيلاقيها،بيتوجه عمكان الصوت..بالمطبخ

بيلاقيها عم تنضف

غياث:صار مية مرة نضفتي هلمكان من لما جيتي..ماتعبتي

بتلتفت عليه..بنت وجها اصفر شاحب،وتحت عيونها ليل مظلم،عيونها حمر ومتورمين..واضح أنها كانت عم تبكي متل كل مرة..جسدها نحيف جداً،وواضح الارهاق عليها

غياث:ليش هيك عم تعملي..تركي من ايدك وتعالي جايب أكل معي

ليلاس:مالي نفس

غياث:بتقبلي معي،وإلا رح انجبر ارجع اخدك علمشفى متل هديك المرة

ليلاس:لا لا خلص..رح اكل

غياث:يلا تعالي لكن

بتقرب وبتاخد الاكياس منو

غياث:الكيس الصغير محتاجو،والباقي اشياء للمطبخ

ليلاس:...

غياث:يلا امشي مناكل بعدين بظبط الباب

ليلاس:باب شو؟

غياث بيتطلع فيها بحنية:كرمال باب غرفتك فوق،مو ضروري كل يوم تسحبي الخزانة لقدام الباب،بتأذي نفسك
بتخجل ليلاس منو كتير،ماقدرت تطلب منو يجيب مفتاح،وهلأ كيف حس عليها أنها عم تسحب الخزانة أمام الباب قبل لاتنام خوفاً منو...مع أنها هلفترة كان غياث المكان الآمن الوحيد،بس يلي صار معها علمها درس قاسي جداً وانها ماتثق بأي شخص

بعد ماياكلو بيغسل غياث وبيطلب منها يطلعو يظبطو القفل

وبعد وقت
غياث:مسكي هي المفاتيح كلهن خليهن معك،ولسا كمان رح ركبلك هاد القفل،رح يكون من طرف الباب من جوا،وهيك بتأمني اكتر

ليلاس بأحراج:بسس...

غياث:مافي داعي تحكي شي،ليلاس أنا مقدر ظرفك وخوفك هاد طبيعي ومعك حق فيه

ليلاس:غياث..

بيتطلع بعيونها

بتقلو:شكراً ألك..متفاجأة فيك،صح أنت الامان الوحيد بأبشع ظروف بمرء فيها..بس بعتذر ماعم اقدر اثق بأي حدا

غياث:لاتعتذري..وأوعك تثقي

بتتفاجأ اكتر بكلامو

غياث:ماقصدي خوفك مني،بس بعد يلي صار ومااحلاكي تثقي فيني..بدي ياكي تكوني اقوى من هيك وتوعي اكتر،ماتثقي بأي شخص لبينما تثبتلك الايام والظروف..واهم شي المواقف،أنو هو أهل لهي الثقة

ليلاس:حتى احساسي ماعاد صدقو..

بيبتسملا ليريحا شوي

ليلاس:شو الاخبار؟

غياث:مافي شي جديد..مارجعت تقابلت معو

ليلاس بانزعاج:بس انا طلبت منك تبقى قريب منو وتخبرني بكلشي عنو

غياث:حالياً من وقت طلع من المشفى بقي كم يوم بلبيت وسمعت انو رجع للشغل هاد كلشي..ليلاس،بترجاكي..تركي هلموضوع عليي

ليلاس الدموع بتتجمع بعيونها:مستحيل..بدي احرقو حرق..بدي دمرو بإيديي ودوقو من نفس الكاس يلي شربني منو..رح احرق قلبو..متل ماحرق قلبي وكسرني

بينزلو دموعها بقوة اكتر

ليلاس:ليش ماتركتو يموت ليلتا ياغياث،كنت تركو يموت ويريحني من هلعذاب

بيقرب منها وقلبو مكسور عليها،بيضما لصدرو ليهديها وهي بتنهار بين ايديه

غياث:أنا رح انتقملك منو،ورح خسرو كلشي..وكل الناس رح تتخلى عنو،بوعدك..

بتهز راسها برفض،وهو بيشد عليها اكتر لتهدا..

وبتسترجع ذكرياتها البشعة

#فلاش_باك

بتطلع من البيت منهارة هديك الليلة الشنيعة،بعد يلي صار بينها وبينو،بتحاول تدور ع سيارة توصلها،واخيراً بيوقف شخص بسيارة الاجرة

ليلاس بصوت عم يرجف:لو سمحت..لازم روح عبيتي وفي حرامي اخد الشنتة،بتقبل تاخد هاد الخاتم

(كان خاتم ذهب بسيط)

بيتطلع السائق فيها بعدم رضا:وشو يلي بيضمن أنو سعرو منيح

ليلاس:واللهي بيكفي اجرتك وزيادة بترجاك مستعجلة

السائق:يلا امرنا لالله طلعي

كانت لابسة تيشرت ل غياث وشورت طويل شوي بس محاولة يكون صغار ومع هيك باين فضفاض

بتوصل لتحت البيت وبتروح ع عمارة تانية،أول شي بتبعت مسج لمرت عمها،وبتطلب منها تحكي لشادي وماسة انها بخير،ومارح ترد على اي اتصال بيوصل،وبس تتصلا رح تخبرا كلشي..وطلبت تحذف المسج بس تشوفو

بلفعل وقتها خبرتن هلكلام،وشادي اتصل من موبايل امو ع ليلاس وماردت..

بعد نص ساعة تقريباً اتصلت ليلاس ب ديمة

ديمة:ألو..

ليلاس بتحكي بسرعة قبل أي ردة فعل من ديمة:مرت عمي لاتحسسي حدا اني بحاكيكي..روحي ع مكان لحالك

ديمة:أنا بغرفتي،ليلاس وينك يابنتي

ليلاس:مرت عمو أنا لازم اختفي عن الانظار هلفترة

ديمة:شو السبب؟في شي خطر عحياتك

ليلاس:لا مو لهلدرجة،بس كرمال المشاكل بين شادي وعيلة ماسة..صدقيني هيك افضل ألي

ديمة:انتي متأكدة؟

ليلاس:أي..بس بدي مساعدتك،محتاجة لبس واشياء بتلزمني وشوية مصاري

ديمة:اكيد..رح رتبلك الشنتة هلأ،وين بلاقيكي؟

ليلاس مابدها مرت عمها تشوفها هيك

ليلاس:لا لا..حطيهن جنب باب العمارة من برا وفوراً طلعي لحتى ماحدا يعرف

ديمة:ليش مابدك شادي يعرف؟

ليلاس:أنا مابوثق بماسة يمكن تخبر عيلتها وشادي مستحيل يخبي عنها شي

ديمة بعصبية:لك شو بدهن منك..

ليلاس:صدقيني مابدن شي،بس انا فكرت منيح بلموضوع،معقول يسكتو عن يلي صار ببنتن

ديمة:اي والله معاكي حق..يلا يلا شوي وبنزلك الشنتة

بلفعل بتراقبها ليلاس وبس تاخد الشنتة مباشرة علفندق..

وبس يجي يوم الزواج،كانت مقضيتها قهر وبكا واكل قليل جداً تعبت كتير،وتفكيرها رح يموتها انكسرت ثقتها بنفسها وبكل الناس..قررت تكتبلو رسالة،وبلفعل بتتوجه عبيتو يوم الزواج وبتحطها علباب،وهية طالعة بتلمح اضواء سيارة،بتتخبا عطرف جنب الحديقة وبتلمحو وهو نازل..بتنصدم شو جابو اليوم وبهيك وقت..

بيقرب ليفتح الباب بيشوف ورقة،بياخدها وبيفوت،بتروح وبتراقبو من باب الحديقة الخلفي من برا

بتشوف حالتو كيف عم ينهار وهو عم يقرأ،بعدها بيكسر كلشي حوليه..لدرجة بيبكي بلنهاية..بيأعد فترة قصيرة وهو عهلحال وبعدين بيمسك قطعة زجاج مكسور...

كانت مرعوبة كتير،صارت ترجف من هلمنظر،بس بنفس الوقت مابدها تمنعو..بدها ياه يموت وتخلص منو

بتطلع عوجهو وهو عم يعتصر من الالم،بتغمض عيونها وبتخبي وجها،وبس ترفع نظرها مرة تانية بتلاقيه مباشرة اغمى عليه يمكن من منظر الدم

بيصيبها حالة ذعر وارتجاف..بتبقا عهلحالة وقت..

وبعدها بيجي غياث،مانتبهتلو بنوب..بس هو انتبه لوجودها،بيقرب عليها بصدمة

غياث:ليلاس؟شو عم تعملي هون..
بيحاول يرفعا بس هية تعبانة مو قادرة توقف عرجليها..وبس ينقلو سراج بسيارة الاسعاف،بيحملا وبيحطا بسيارتو وبيلحقن علمشفى..

بيعطوها علاج وبتبقا فترة وبعدين بياخدها عسيارتو

ليلاس بتعب:تركني بحالي..خليني روح

غياث:مافي تروحي ع أي مكان..رح شوف شو صار فوق وباخدك عبيت ترتاحي فيه

بيجبرها تبقا معو،وبياخدها عبيت بلمدينة نفسا

غياث:أوعك تطلعي من هون

ليلاس:روح عند صاحبك..انتو كلكن متل بعض وبتلبقو لبعض,خليني روح

غياث:انتي تعبانة مو شايفة وضعك؟هاد الاكل لازم تاكليه،والا رح اتعامل معك معاملة تانية..

بياخد منها شنتتها وبيروح،حتى ماتقدر تطلع بنوب،لأنو فيها موبايلا والمصاري وبطاقتا الشخصية

وهيك بس يطمن ع وضع سراج بينقلها علبيت البعيد عن المدينة،بيستقرو بلبيت سوا،وبتمضا الايام بيخبرا أنو عرف من ليلتا بلحادثة،وأنو حاول كتير يصحيه ويمنعو من الانتقام بس ماكان يرد عليه وهو عم يحاول يرجعها شوي لطبيعتا تعب كتير لخلاها تتعامل معو بهدوء شوي..كل الوقت كانت تصرخ عليه وتجرحو بلكلام وتهينو.. وبلنهاية تبكي بحضنو وهو يتحمل بصمت

#عودة_للحاضر

بتفوت عغرفتها وبتتسطح،بعد ماقفلت الباب منيح،وبتأعد بتفكر بكلشي عم تعيشو مع غياث،مابتعرف ليش امنتلو مع انو كان اقرب شخص من سراج،يمكن يلي بيغفرلو انو نبها من سراج قبل بفترة وهي ماسمعت منو،وبلفعل هو قطع علاقتو ب سراج وهلشي واضح عليها

بس شو السبب؟شفقة؟ماعم تلاقي جواب

أما عند غياث،كان قلبو موجوع عليها،ماعم يقدر ينام..عم يفكر بأي شي ليريح قلبها..طبعاً لأنو هية الحب الكبير يلي مسيطر ع قلبو وكل مشاعرو من أول مرة بيشوفها..من يوم تقابلو بلمطعم..قلبو ماعاد ملكو من لحظتا،وبنفس اليوم فهم من نظراتها اعجابها الكبير ب سراج،كان عندو استعداد يتخلى عنها لتكون سعيدة مع سراج،بشرط يكون منيح معاها..كان القهر عم ياكلو لما يحكيلو سراج عن انتقامو..وحالياً الندم شاعل بقلبو..وحاسس أنو ألو ذنب بيلي صار،لو منعها بلقوة ومنعو بلقوة..ماصار يلي صار

بيمرء اليوم،وبتجي ماسة لعند عيلتها خبرتا أمها أنو حددو موعد الحفلة بعد كم يوم،واجت لتشوف ابوها

بتجي علبيت وبتستقبلا سدين

سدين بابتسامة:اهلا وسهلا ماسة..تفضلي

ماسة ببرود:ياهلا..(وبتحكي بهمس:يلي باقي ناقصني سدين خانم تستقبلني ببيتي)وينها أمي

سدين:لحظة وبندهلا

بتجي ندى:اهلين..
ماسة:كيفك ماما
ندى:من الله بخير

ماسة:وبعدين أمي..كل مرة رح نتقابل رح تكوني هيك،خلص مو تصالحنا
ندى:حتى ولو..في كسر بقلبي بسببك مستحيل يترمم،هلأ امشي نطلع لفوق

كانت سدين بلمطبخ وعم تجهز ضيافة ل ماسة،أما ندى وماسة وهنن بطريقهن لفوق وعم يحكو

ماسة:تدايقت كتير من وجودها أمي،أنا صرت برا وهي بهلبيت وعم تستقبلني..شو هلتفاهة

ندى:شو بدنا نعمل يعني..هيك نصيبنا

فجأة بيسمعو صوت سراج من وراهن

سراج:طبعاً رح تستقبلك ماهاد بيتها كمان هية زوجتي..صح هلحكي ياااأمي؟..بس هو ماعاد بيتك ماسة خانم،انتي خترتي مكان تاني..وهون صار مكان سدين

بتنقهر منو ماسة كتير،و ندى بتسحبا وبيفوتو لعند أبو سراج

سراج كان نيتو بس يأنب أختو..يعني وجود سدين ابداً مو مرتحلو

بينزل ليروح عشغلو بس قبل مايطلع بيلاقي سدين عم تجهز الطاولة

سراج:شو عم تعملي؟
سدين:عم جهز الأعدة كرمال ماسة

سراج:ومين طلب منك هاد الشي؟
سدين بتتوتر:..ممم ماحدا لحالي

بيقرب منها وعيونو متل النار:كل واحد بيشتغل شغلو يلي هو هون كرمالو..وخالتك حاطتك هون متل ماحكيتي انتي..الزوجة المثالية،وبتتصرفي أمام الناس على هلاساس

بيتركا واقفة بمكانها وعم تطلع فيه وهية مو فاهمة شي..

سدين:كيف يعني؟ياترى هو شو قصدو

أما فوق عند ماسة

كانت عم تبكي وتتوسل لأبوها ليتطلع فيها وكان رافض

ماسة:بابا كرمال الله سامحني،أنا غلطت..بس رح يتصلح غلطي..ليش عم تعاقبني ألي وبس،وتارك سراج بحضنك

أبو سراج:عم ترمي المصيبة ع اخوكي؟ع فكرة اخوكي تعاقب وخلص..ويمكن اكبر من عقابك،مابيكفي أمك زوجتو من بنت مابيحبا وغصب ومنعتو عن البنت يلي بيحبا

ندى:هلأ مو وقتو هلكلام خلونا بقصتك انتي وشادي

كان في روح عباب الغرفة عم تموت من الوجع..ماكان قصدها تتسمع عليهن،وبلصدفة سمعتن يمكن هي الحقيقة،بس كانت كتير موجعة

بتتراجع بخطواتها وبتروح عغرفتها وبتسكر الباب وبتقضي باقي يومها بتختها شوي تبكي وشوي تفكر..وماتلاقي جواب لاسئلتها..شو يلي ممكن يخلي شب بعمرو ينجبر..ومين البنت يلي بيحبا سراج..وشو يلي صاير بيناتهن

سدين:وأنا مابحبو..ليش لازعل هيك،وانا كمان مابحبك سراج وشي يوم رح اتخلص منك وحب انسان تاني يكون بيستاهل

بيرجع سراج علبيت بالليل

سراج:شو اتفقتو انتي وبنتك

ندى:أي..وبعد كم يوم الحفلة
سراج:امم..(وعم يتلفت حوليه)

ندى:شبك؟عشو عم تدور..

سراج:بلاقيها مو آعدة معك..بلعادة بجي بلاقيكن عم تتنائرو

ندى:اااخ رح تجنني ياسراج بقلا يمين بتقلي شمال
سراج:هيك بدك انتي،لازم تتحملي
ندى:بكرا بتصير مافي متلا ستنى عليي شوي،عكل حال مابعرف شبها اليوم من الصبح ماشفتا

سراج:كيف؟يعني وينها..

ندى:بغرفتا ماطلعت

بيستغرب من برود أمو وبيطلع لفوق بسرعة،كان طول الوقت وهو طالع عم يفكر..معقول عملت بنفسا شي؟معقول تعمل متل ماعمل هو بحالو وتنتحر...

بيفتح الباب بقوة وهي بتخاف

بيتطلع فيها بيلاقيها آعدة بلتخت،عيونها حمر وأنفها احمر..من البكا

سدين:خوفتني...
سراج:احم...كنت مستعجل

سدين:امم..
سراج:ليش آعدة هون؟ماتنزلي عند امي؟
سدين:مابدي هون احسن

سراج:براحتك..تصطفلي

بيتركا وبيفوت علحمام

بيمرء كم يوم بشكل طبيعي،وكان في موعد بلنادي بهليوم بتطلع سدين هية وخالتا بلغصب ماكان بدها تروح ماحبت هلمكان بنوب

سدين:خا..قصدي آنتي،ضرورية الروحة اليوم

ندى:طبعاً ضرورية،بعد يومين عرس ماسة وانتي لازم تظهري الاميرة بلحفلة كلها

سدين:برأيي ماسة هية يلي رح تكون الأميرة وبيكفي

ندى:سدين..سكتي وامشي معي لشوف

بيروحو سوا علنادي وبتبدا تمارين

أما عند سراج كان آعد ورا مكتبو وواضح عليه الانزعاج

سراج عم يحكي تلفون:شو يعني مالقيتا؟يعني الأرض نشقت وبلعتا..طيب طيب الحق عليي طلبت منك هلطلب..أكيد رح لاقيها

بيسكر وهو عم يفكر،وين ممكن تكون،حتى بعت ناس تسأل عند بيت خالها وماعرف شي

أما عند ليلاس..كانت عم تحكي مع مجد بلتلفون

ليلاس:ماعم حاكي غير مرت عمي،أنا مرتاحة كتير هون ومبسوطة

مجد:ليش طيب؟لا بقيتي عندهن ولا رجعتي لعنا..

ليلاس:هون المكان مريح وحوليي ناس كتير لطيفين صدقني المنطقة آمنة وكلها عائلات..حابة ريح راسي فترة من كلشي..

مجد:وسراج؟ليش ماكملتو؟صار شي..

ليلاس بتتغير نبرتها:لا..انتها كلشي قبل مايبدا،هو مابيلبق ألي..

مجد:وهاد كان رأيي

ليلاس:وانت..شو صار معك مع ميرا

مجد:ارتبطنا حالياً،خطبة بس لنشوف ايمتا منكمل هلمشوار

ليلاس:الله يوفقكن..بتمنالك كل خير مجد،انت بتستاهل
مجد:وانتي كمان،وإذا حتجتي أي شي أنا بعيوني بخدمك

ليلاس:يخليلي ياك..

مجد:ليلاس،بترجاكي وافقي أنو نتقابل

ليلاس:مو هلأ مجد..بس ارتاح اكيد رح شوفك،أنت أوعك تحاول توصلي،لأنو بس وصلتلي رح روح مرة تانية بس مارح حاكيكن بنوب

مجد:لا خلص متل مابدك..
ليلاس:ومتل ماخبرتك ماتحكي شي لشادي عني بترجاك
مجد:اكيد ولو،لا توصي حريص

بيسكرو وبعد شوي بتفوت لعندو ريتال،بتلاقيه سارح بهلدنيا

ريتال:شو..حاكيتها؟
مجد:أي..

ريتال:عرفت شي؟
مجد:ماعم تحكي،أنا متأكد في شي موجعا،أنا بقول يمكن عرفت سراج ع حقيقتو وتركتو وهية تعبت لهيك قررت تبقا لحالا

ريتال:حقيقتو؟طيب شو حقيقتو

مجد:أنا مابعرف،بس من كلامها عنو لما كنت عندها ماعجبني

ريتال:الله يختار الخير

أما عند سدين وندى بلنادي نشغلت ندى مع صديقاتها وكانت سدين عم تدرب ع جهاز متل ماطلب المدرب يلي عم يدربا

الشب:لازم تبرمي هيك وهيك..بسرعة اكتر يلا

سدين بتعب:لك ماعاد اقدر رح ينقطع نفسي

الشب:امبلا بتقدري يلا،عهلجهة وهلجهة اسرع،حركي خصرك بمرونة اكتر ...

سدين:اففف..ياربيي ماعاد بديي

بيقرب منها الاستاذ،وبيمسكا من خصرا من الجهتين وبيبرما عطريقة التمرين الصحيحة

سدين بتتفاجأ فيه وبتفتح عيونها عآخرن وبتشهق

سدين:لك انت كيف بتسمح لنفسك..

وقبل ماينتبه عليها شو عم تحكي،بتدفعو عنها بقوة،مع أنو قوتها ابداً مو شي جنب قوتو لهيك هو بيبعد ليشوف شبها

بتطلع عليها ندى وصديقاتا بسبب صوتها يلي رتفع فجأة

مباشرة بترفع ايدها وبتضربو كف،مع أنو ايدها كتير صغيرة،بس هو نصدم..

سدين:أنت قليل أدب

بتمشي وبتتركو وهي مقهورة

ندى:ولي على قامتك لك شو عملتي وليك

بتقرب عند المدرب

ندى:بعتذر واللهي هي مجنونة،ماتآخذنا..

بتلحقا لسدين ولسا المدرب واقف ومصدوم فيهن

بتفوت عغرفة التبديل بتلاقي سدين آعدة وعم تبكي

ندى:لك انتي شو عملتي؟شو عم تخبصي

سدين:والله ياخالتي هو يلي جبرني،اتمادا ولمسني من خصري...وانا ماكان لازم اسكتلو

ندى:بلله؟لك ياهبلة عم يدربك انتي جنيتي شي؟امشي قدامي لشوف..يلا اعتذري منو

سدين:لا لا مستحيل
ندى:وليش بقا؟
سدين:بخاف منوو
ندى:ووين كان الخوف لما لطشتيه الكف،لعما ماأقواكي وانا بقول عنك حبابة ومافي متلك

سدين:يي ياخالتي وقت الجد الواحد مابيعرف شو بيطلع منو

ندى باستهزاء:بلله..اي قومي قومي،يلا امشي لنرجع علبيت،سودتي وجهي

بتبقا طول الطريق وهية عم تبهدلا

وبس يوصلو علبيت بتستغرب ندى من سيارة سراج

ندى:سراج شو عم يعمل بلبيت بهلوقت

سدين بتخاف:سراج هون؟كرمال الله ماتحكيلو بخاف يبهدلني

ندى:خلي يعرف بمصايبك ولا كلها رح توقع براسي

بينزلو سوا وبيفوتو علبيت

كان آعد بلصالة

ندى:شو جاية ع بكير كتير

سراج:أي..مافي شي ضروري ورجعت

بيتطلع بسدين يلي عم تتخبا ورا خالتا

ندى:عم تتخبي ورايي مو هيك..تعي لشوف وقفي هون جنبي واحكيلو

سدين:لا لا خالتي..خلص والله اسفة آخر مرة،ومن بكرا بروح وبعتذرلو

فجأة بيصرخ عليها سراج بصوتو الرجولي:سدين..

بيتطلعو فيه تنيناتهن بصدمة

سراج:أنا شو منبهك..
سدين بتنزل راسها بلأرض..عأساس بطلت تعتذر من حدا

سراج بيلتفت ع أمو:شو يلي صاير؟ احكي

ندى:الخانم ضربتو كف للمدرب يلي بلنادي

بيتطلع بأمو بصدمة،وبيوجه نظرو ع سدين،وبيتطلع فيها من تحت لفوق

سراج:سدين؟؟انتي متأكدة...هي ضربتو للمدرب؟

سدين بيستفزا طريقتو وسخريتو:أي نعم أنا ضربتو كف ومالي خايفة

ندى باستهزاء:انتي مالك خايفة؟

سدين:طبعاً،هو غلط معي وكان بيستاهل

بيوقف فجأة سراج عرجليه وبيقرب عليهن

سراج:شو قلتي؟غلط؟شو يلي عملو..انطقي احكي

ندى:لا ولا شي..بس عم يدربها مو اكتر وهي فهمتو غلط

بيثبت نظرو بعيون سدين وبيقرب عليها بيمسكا من ايدها بقوة بيكز عسنانو وبيرجع بيسأل:شو يلي عملو احكي

سدين:ه..هو يعني،كان عم يدربني وبس..يعني..مسكني من خصري لأنو ماعم اعرف اعمل الحركة..بس هيك

وبتنزل عيونها بلأرض،بيتطلع بأمو عم يلوما بنظراتو لحظات صمت،بعدها بيسحب الشنتة المخصصة للنادي يلي ع كتف سدين وبيرميها بلأرض قدام أمو

يتبع....