قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #الجحيم قصة واقعية ♥ ............. قراء
. . .
قصة اليوم: #الأشقياء_الثلاثة
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#الاشقياء_الثلاثة
#بقلم_فيلوفوبيا
الجزء الاول
كنت قاعد معها بالمقهى....متل العادة شاردة و عيونها مافيهن غير الفراغ...متمني كتير لوفيني شوف ضحكتها
بعرف اني قسيت كتير عليها بالفترة الاخيرة...بس هي سبب كل شي عم يصير معها...انا ماعملت شي غير اني عاقبتها على غلط كبير ارتكبتو معي
بس هلأ انا مسامحها وبدي ياها ترجع متل ماكانت و أحسن

عصام:يلا حبيبتي كلي من ايدي هاللقمة......ايوااا صحة و هنا

همسة______

عصام:(بضحكة مصطنعة)كلهن كم شهر و بيجي البيبي و بيملي حياتنا

همسة:______

عصام:حلو هالمطعم موهيك!

_سكوت سكوت سكوت كل الوقت....كيف عايشة مابعرف!!
تحولت من زوج....لجليس لزوجتي....كل امورها انا برعاها
حتى الامور الشخصية....انا بلبسا و انا بحمما و انا بطعميها...انا بمشط شعرا...و انا بنيمها...وكأنها طفلة
بتفتقر لأبسط قدرة تخليها تعرف تعيش
و كأنها اختارت الطريقة الاصعب لتعاقبني عاللي عملتو فيها...لانها بتعرف تمام المعرفة اني مابقدر اتخلا عنها ولا بأي شكل و انا عم طعميها سمعت صوت ناعم عم يناديني_

رزان:عصام!....هاد انت؟

عصام(باستغراب)اي انا مين حضرتك

رزان:لك انا بنت جيرانكن رزان شبك!!

عصام:رزان؟؟ااااه....قصدك جيران بيت اهلي؟

رزان:لك اي....كيفك انت...مومعقول شو متغير

عصام:الحمدلله تمام....تفضلي تفضلي قعدي معنا

رزان:لامابدي ازعجكن

عصام:لا مافيها ازعاج...همسة مابتدايق

_مدت ايدها رزان لتصافح همسة_

رزان:مرحبا....انا رزان

عصام:لاتعزبي حالك...قعدي

رزان:(باستغراب)...فيها شي رفيقتك؟

عصام:هه....لا.....هيه هيك على طول

رزان:مريضة نفسية

عصام:شوعرفك!

رزان:هههه ما انت تركت كل شي ومشيت...انا كبرت و درست علم نفس و صرت طبيبة نفسية كمان

عصام:كل هاد!

رزان:شايف...(ابتسمت)مرتك؟

عصام:اي

رزان:ماعرضتها على طبيب نفسي؟

عصام:لاوالله

رزان:بتخاف يحرموك منها

عصام:انتي من وين اجيتيني وبتعرفي كل شي!!

رزان:هههههه.....من عيونك واضح

عصام:هيه ماكانت هيك....صار معها حادث و غيرها كتير

رزان:طيب....بتسمحلي عالجها....وبوعدك انو هالسر مايطلع لبرا...ويكون علاج سري

عصام:ما....مابعرف

رزان:انت بتحبا....حرام تتركها حبيسة هالمرض هاد

عصام:خليني فكر....حكيلي...شواخبارك انتي....اهلي كيفهن

رزان:تمام....اهلك مناح و طبعا مشتاقينلك كتير...
و انا مخطوبة لرجل اعمال..وعرسي الصيف الجاية

عصام:برافو...فرحتلك عنجد

رزان:امك قلبها ناطف عليك

عصام:غيري هالموضوع اذا سمحتي

رزان:مارح غيرو....لان الي عملتو غلط كبير

عصام:هنه خلوني اعمل هيك هنه جبروني انا مالي ذنب

رزان:ااااه....ايمتا رح تجيب مرتك لعندي لنبدا بعلاجها

عصام:شوو اخدتي القرار عني؟

رزان:وضعها صعب...مبين هالشي...ولازم تعرف انها ضروري تكون راجعة لوعيها قبل موعد ولادتها

عصام:بس هيه لسا بالشهر الخامس

رزان:اي....فكرك 4 شهور ممكن ينعمل فيهن شغل كتير؟يادوب تستعيد وعيها فيهن مو اكتر

عصام:و اذا مااستعادت وعيها

رزان:احتمال تخسرها...او تخسر ابنك

عصام:بس انا رح ولدها قيصرية

رزان:ولو كان....يمكن ماتتحمل تشوف البيبي ادامها و تحاول تقتلو

عصام:معقول!!

رزان:كتير

عصام:طيب..عطيني رقمك لاتواصل معك و شوف كيف رح نسق جلسات العلاج

رزان:سجل عندك

_ماكنت بعرف معنى كلمة متل القضاء المستعجل قبل ماشوف رزان....كتير كانت مصرة على علاج همسة
ومندفعة لهالشي
وقت رجعت عالبيت...بدلت تياب همسة و نيمتها
وقت بتنام بحس كأنها رجعت همسة القديمة...اللي مافيها شي...واللي مملية عليي حياتي و بيتي
تلمست بطنها بايدي...عم يكبر بسرعة...والجنين جواتو عم يتحرك...الفرحة اللي بحسها لما شوفو عم يتحرك مابتنوصف
قربت من بطنها و طبعت بوسة عليه...وتخيلت اني عم بوس ابني و ابتسمت من قلبي_
_ببيت رزان_

رزان:بتعرف اليوم قابلت صديق قديم...كان ابن جيرانا بالحارة القديمة

باسل:والله؟...اكيد انبسطتي

رزان:اي...موهون المهم

باسل:لكن وين المهم؟

رزان:المهم....انو مرتو مريضة نفسية....بظن اكتئاب حاد
مظهرها كتير غريب و بيخوف اذا بدك

باسل:اممممم

رزان:على ما اعتقد اسمها همسة

_سكر باسل اللاب توب وطلع برزان باهتمام_

باسل:اي؟

رزان:رح تجي تتعالج عندي...بعد ما اصريت على عصام

باسل:عصام؟

رزان:لك اي زوجها...ابن جيرانا اسمو عصام

باسل:و انتي شوبدك فيهن!

رزان:حابة عالجها...و رح استفيد كتير من علاجها برسالة الماجستير

باسل:يعني لمصلحة

رزان:عصفورين بحجر...بفيد و بستفيد

باسل:مخك تجاري والله

رزان:اي نعم.....مو حابب تحكيلي شي اليوم!

باسل:لا حبيبتي....مافي شي جديد...بدي روح على بيتي و ارتاح تعبان كتير من الشغل

رزان:نام عندي طيب

باسل:(بنبرة هادية)بيصير نام عند خطيبتي و لسا ماتزوجنا بشكل رسمي؟...(مسح على خد رزان)مارح اسمح للناس تحكي عليكي لو حرف واحد....بكرا بس نتزوج رح تملي مني

رزان:(مبتسمة)بحبك

باسل:و انا كمان....يلا حبيبتي...خليني امشي

رزان:مع السلامة
_بتقدر ترصد مشاعر الكل....بتقدر تعرف شو عم يدور براس كل واحد بتعرفو...هالشي حلو و متعب...قدرت ترصد ارتباك باسل المفاجئ و بدون ماتعرف ليش
نظرات عيونو اللي هربو منها بدون ماينتبه
راحت لغرفتها و فتحت ملف باسل و قرئتو
باسل اللي كان مريض عندها بيوم من الايام و عالجتو
و حبو بعض و خطبو_

_بعد ايام بعيادة رزان_

رزان:تفضلو....اهلا و سهلا

عصام:شكرا.....قعدي هون حبيبتي

رزان:(مبتسمة)فرحت كتير بجيتكن

عصام:تسلمي....شوبعمل انا هلأ؟بروح و بس تخلصو برجع؟

رزان:لا....بدك تعطيني شوية تفاصيل لابدأ منها....تفضل معي عالغرفة جوا

عصام:طيب

_بغرفة المعالجة_

رزان:تمدد على هالكنبة و استرخي

عصام(تنهد)استرخيت

رزان:غمض عيونك و حكيلي ليش هيك صار مع همسة

عصام:اووووف.....همسة يتيمة و مالها حدا بالدنيا غيري
تعرفت عليها صدفة و حبيتا و تزوجتا
كانت صغيرة..كان عمرها 17 سنة....تزوجنا وبعد سنة حملت...و كان كل شي طبيعي...لحد ما اجيت من شغلي بيوم و سمعتها عم تحكي عالتلفون.....كانت عم تبكي و تحكي بنفس الوقت....مع مين عم تحكي و هيه مالها رفقات و لا جيران و لابتعرف حدا
تجرأت و رفعت السماعة بغرفة الضيوف....لاكتشف انها عم تحكي مع شب!!!!!!
هاد الشب.....كانت بتحبو من قبل ماتتزوجني و كان عم يقلها.......

_انا ندمان كتير....ندمان لاني ضيعتك من ايدي...وندمان لاني سمحت انك تتزوجي غيري

همسة:انت ضيعتني....دمرتني....(تبكي)لك انا تزوجتو غصب عني...انا تعبت و انا عم مثل اني بحبو...وانا بكل دقيقة عم حبك الك...ومابعرف كيف بدي اوصلك!!!ولا وين بدي شوفك

_بترجاكي لاتبكي

همسة:مافي شي مصبرني غير الولد الي ببطني...عم انطر جيتو بالدقيقة...كرمال انسى عذابي .....و بدي سميه على اسمك كرمال ناديلك براحتي

_رح يجي يوم و اقدر رجعك لحضني...ومارح تفارقيني بعدها ابدا.....انا بحبك....بحبك...بحبك

همسة:(تبكي)و انا بحبك كمان..تعال خدني من هون بسرعة

_عقلي ماتحمل....جنيت...طلع الدم لراسي و رحت باقصى سرعتي للغرفة اللي عم تحكي منها...كانت لساتها عم تحكي معو و دموعها على عرض خدودها_

همسة:عصام!!!انت هون؟

عصام:هون.....اي انا هون..هاتي هالتلفون من ايدك

همسة:عصام....عصام حبيبي هدي بترجاك

عصام:(صرخت عليها)بعدي هييييك!!!!

_دفشتها و وقعت و اجا ضهرها على الطاولة الخشب وبعدها ارتمت عالارض وهيه عم تتلوى من وجعها_

عصام:(بغضب و بانفاس سريعة)الو.....معك عصام ياواطي.....همسة مرتي و رح تبقى مرتي عم تفهم!!!!!!
والله....واللي اسمو الله لخليك تحلم بضفرها....و خليك تكوبس فيني ليل و نهار يا ابن الكلب!!!

_سكرت التلفون والتفتت لهمسة لفرغ كل غضبي فيها
ضربتها بكل قوتي....بايديي و رجلي....فكيت حزام بنطلوني و ضربتها فيه...مسكت راسها و ضربتو بالارض اكتر من مرة....و رفستها على ضهرها و بطنها...كل هاد وانا معمي على عيوني....ونسيان انها حامل!!
(يبكي)بلحظة....ارتخت بين ايديي وماعادت تحركت ولاحركة....حتى النفس ماعاد طلع منها
وكأني كنت غايب عن الوعي و صحيت لحالي....وللي عملتو فيها...كانت غرقانة بدمها...وساكنة ماعم تتحرك
حملتها و ركدت فيها على اقرب مشفى
هنيك خبروني انو الجنين مات و حياتها بخطر كبير
جسمها مكسر و معها ارتجاج بالدماغ و من يومها و هيه بهالحالة_

رزان(اخدت نفس و فتحت عيونها على وسعهن من هول الي سمعتو وكانت دقات قلبها متسارعة كتير)
الي عملتو اسمو جريمة!!!

عصام:فكرتها عم تخونني....بس طلعت ماعم تخون...طلع اول مرة بيتصل وبيحكي معها

رزان:طالعت كشف بالمكالمات؟

عصام:اي....ومافي اي سجل لرقمو غير بهالمرة هي
(يبكي)بس هيه مااااحبتني....ماااااحبتني كانت عم تمثل عليي و انا عاقبتها

رزان:وهلأ انت مبسوط هيك!

عصام:لا....بس هاد الي صار

رزان:وكيف هيه هلأ

حامل؟

عصام:(بلع ريقو)عادي...متل اي امرأة حامل

رزان:كيف وهيه بهالحالة بدي افهم!

عصام:شبكي رزان ماهيه زوجتي

رزان:بفهم انك كل هالسنين كنت عم تجبرها عالعلاقة الزوجية!!!

عصام:موهيك....هيه مالها حاسة بشي و مالها واعية لشي...فيكي تقولي جماد...و انا بدي ولد...بدي ولد يغير حياتي...بدي ولد يرجعلي مرتي متل ماكانت...قلت لحالي بيجوز الحمل يرجعها

رزان:اووووف....طيب بكفي لهون...شو اسمو الشخص الي كانت بتحبو؟

عصام:مابعرف

رزان:طيب...ارتاح شوي و طلاع...تركلي ياها عندي و انا بس انتهي بتصل فيك تجي تاخدها

عصام:ماشي الحال

رزان/عصام هو المريض...هو الي بحاجة علاج نفسي مو همسة....الكلام اللي سمعتو من عصام كان بمثابة حجر و نضربت فيه على راسي....ماتخيلتو بهالقسوة هي ابدا
مهمتي مع همسة صعبة....بس عالاكيد مو اصعب من مهمتي مع عصام...بعد ماراح عصام...قعدت مقابل همسة وابتسمتلا...اللي بيشوفها...بيقول مو معقول هالجمال هاد..متحول لشي اقرب للجماد...خالي من اي حياة/

رزان:همسة....بعرف انك عم تسمعيني...انا رزان...و انا هون لساعدك

همسة____
رزان:(مبتسمة)شايفة ادامي...بنت حلوة....بالعشرينات
شعرها مكزبر و لونو بني....و عيونها متل لون السما
بشرتها بيضا كتير....وتمها احمر
هالبنت الحلوة حاملة جواتها جنين...عن قريب رح يجي على الدنيا ويشوف امو

_مسكت ايد همسة و مررتها على بطنها...خليتها تحس بحركة الجنين..و بوجودو جواتها....يمكن عصام معو حق
وجود هالجنين رح يكون مفتاح لحل عقدة همسة_
#يتيع
الجزء الثاني
رزان/بقصة همسة تبادلنا الادوار....صرت انا احكي و هيه تسمع...مع اني متعودة انو الناس تحكي و انا اسمع
بعد كتير محاولات اظهرت اول استجابة الي
بأنها ابتسمت وانا عم احكيلا عن طفلها....و بعد مدة بسيطة...قدرت تطلع بعيوني و انا عم احكي معها
بس الموضوع ماتجاوز النظر....بقيت مدة طويلة بس تطلع بعيوني...متل الي ناطر يسمع اي شي من التاني
وهالشي كان بس معي انا....لانو ماكانت تطلع بعصام ابدا
و بناءا على هالشي طلبت من عصام يصير ينام بغرفة تانية و يتركها تسترجع وعيها لوحدها بعيد عنو_

باسل:حبيبتي شو عم تعمل!(قعد جنبها و رفع شعرها عن وجها)

رزان:عم سجل ملاحظاتي عن همسة

باسل:هي المجنونة؟؟

رزان(بانفعال)باسل!الف مرة قلتلك لاتقول عنها مجنونة

باسل:بعتذر....هاتي حكيلي...لوين وصلتي معها

رزان(تنهدت)ماعم تحكي...بتطلع فيني بدون ماتحكي
ولازم...ضروررري خليها تتواصل معي

باسل:و زوجها؟

رزان:زوجها....رح اعمل جهدي لابعدو عنها...هو السبب بكل شي عم تمر فيه

باسل:هيك زلمة لازم ينسجن على فكرة

رزان:و انا هيك عم قول....بس بدي شي يرميه بالحبس رمية مايطلع منها

باسل:مو انتي سجلتي كلامو معك اول مرة...كيف ضربها و شو عمل فيها و كيف كان عم يعتدي عليها كل هالسنين

رزان:اي؟؟

باسل:شوبدك اكتر من هيك دليل

رزان:انا ايمتا حكيتلك هالشي باسل؟؟

باسل(بارتباك)اي شي؟؟

رزان:تسجيل عصام باول جلسة

باسل:هه...شبكي رزان انتي بتحكيلي كل شي عن مرضاكي

رزان:بس انا متزكرة تمام انو هالشي بالذات انا ماحكيتو

باسل:رزان...حبيبتي...اذا انتي ماحكيتيلي كيف بدي اعرف!! ياعمري انتي حاكيتيلي و نسيانة

رزان:معقول!!!

باسل(حضنها لصدرو وصار يمسد على شعرها)حبيبتي انتي مضغوطة كتير بشغلك...لهيك نسيتي...عملي حسابك تنهي هالكم ملف الي عندك و نسافر بعدهن نغيرلك جو

رزان:اااااه ياباسل والله معك حق ....كتير مضغوطة...وقصة همسة بالذات...هالكتني

باسل(ابتسم)شفتي كيف..حبيبك بيفهم عليكي

رزان:طبعا بتفهم عليي.....رحت زرت امك اليوم؟

باسل:احمم....رحت...منيحة هيه و بتسلم عليكي

رزان:بدي منك تجيبها تعيش عندك

باسل:مابقدر

رزان:مومعقول رجل اعمال قد الدنيا و امو عايشة بمأوى عجزة!!

باسل:كل شي هنيك مأمن الها...موناقصة شي

رزان:ناقصها انت!....حرام عليك...بسبب طيشك انحرمت منك 17سنين....صار عمرك 33 سنة وهيه مابتعرف عنك شي...ولا فرحت فيك

باسل:هيه السبب يارزان....هيه الانانية مو انا..كيف بدك ياني انسى كل شي ببساطة و نرجع نعيش سوا

رزان:المشكلة انك ماعم تعرف تقدر موقفها ابدا

باسل/المشكلة انو ماحدا عم يفهم عليي!!....المشكلة اني وعيت على شغلات ما كان لازم اوعى عليها....وشفت شغلات ماكان لازم شوفها....بس انا هلأ قوي...و هلأ انا غير عن باسل القديم....وهالمرة خيطان اللعبة كلها بين ايديي انا!!/

رزان:باسل!!!وين شردت

باسل:اه! مافي شي حبيبتي....انا قايم روح لبيتي
________________

_ببيت عصام_

_مشيت على مهلي و بهدوء....شتقت شوف همسة...وقفت جنب باب غرفتها وطلعت عليها من فتحة الباب الصغيرة....كانت قاعدة على سريرها....حاطة ايدها على بطنها و عم تطلع فيه ومبتسمة...للحظة اندفعت و كنت رح فوت لعندا و احضنها....بس بعدها تزكرت انها ماعم تطلع فيني...وكأني غير موجود...غمضت عيوني و بعدت عن الباب و رحت لمكتبي....قعدت و حضنت وجهي بين ايديي وتنهدت...طالعت البوم صور من الدرج المقفول...وقلبت بين هالصور الي بتجمعني بشخص...كان بيوم من الايام اغلى شخص على قلبي....عشت معو سنين ببيت واحد....صرفت عليه...من مصاريي....ساعدتو بدراستو...وبأول مشروع شغل الو....بس بالمقابل هو طعني بضهري!!!.....بس انا....انا انتقمت منو شر انتقام
و خليتو يحرم يقرب مني هههههه_

_باليوم التالي بعيادة رزان_

رزان:لااا شايفتك اليوم رايقة كتير...وجهك مرتاح..
بتعرفي برد الدنيا رح قوي التدفئة كرمال البيبي

همسة:هي بنت!

_جمدت بمكاني وطلعت بهمسة باستغراب كبير....هيه حكت...بعد معانات شهرين ونص حكت اول كلمة!!!!_

رزان:شو قلتي همسة؟

همسة:بنت

رزان:معك بنت؟

همسة(هزت براسها)

رزان:(ابتسمت و كانو دموعي رح ينزلو)الحمدلله انك حكيتي

همسة:هي حلوة

رزان:اكيد رح تكون حلوة متل امها

همسة:وحيدة....مالها حدا!!!

رزان:(باستغراب)اي؟؟؟

همسة:امها و ابوها راحو و تركوها!!

رزان:لحظة لحظة(طالعت الجوال و بلشت سجل كلام همسة)....كملي

همسة:كان عمرها 8سنين...و راحو

رزان:اي؟؟؟

همسة:عاشت عند ست مو منيحة....بتضرب...وبتحرم من الاكل....بردت كتير...ومرضت كتيير...بس ماحدا اهتم فيها....ماحدا حبها...بس بعدين....بعدين...هربت...اي هربت...ركدت بالشارع....بالليل....ركدت كتيييير كتير
و هربت!!!

رزان:(تنهدت)خلص حبيبتي بيكفي لهون مابدي اتعبك

همسة:هي بنت...بنت صغيرة...مابتعرف شي(تبكي)بس بنت...بس بنت...بس بنت!!!

_قمت من مكاني وقعدت جنب همسة وحضنتها و هديتها شوي_
رزان:هالبنت رح يجي يوم و تفرح كتير...و انا رح

ساعدها على هالشي..رح كون معها خطوة بخطوة...سدقيني مارح اتخلى عنك مهما صار
______________

رزان/قاعدة بمكتبي و حاطة ادامي ملف باسل...
مافي أي ثغرة...كل الملعومات انا بعرفها منيح...بس ليش حاسة انو في شي مخبى!!
رجع فيني الزمن لقبل سنتين......

باسل:مرحبا دكتورة!!

رزان:اهلا وسهلا

باسل:انا بدي تساعديني....بدي تريحيني...بدي انسى

رزان:تفضل....قعود و حكيلي قصتك او جزء منها

باسل:انا اسمي باسل...عمري31 سنة...انا طلعت من بيت اهلي من لما كان عمري 18 سنة...ابي مات وقت كان عمري 6سنين....عشت مع امي هيه كانت تشتغل وتصرف عليي...ماقبلت اترك المدرسة!...بس....بس لما صار عمري 16...قررت تتزوج...قال هيه بحاجة رجال....قال هيه تعبت من الشغل وبدا ترتاح....

باسل:امي انا رجال....انا بصرف على حالي وعليكي...لاتتزوجي الله يخليكي

ام باسل:يا باسل...انت لساتك صغير...بدك تكمل دراستك
و عمك فؤاد رح يتكفل فينا و رح يصرف عدراستك ماعندو مشكلة....خلينا نرتاح شوي ونعيش متل الناس

باسل:(بيصرخ)انا مابدي حدا يصرف عليي! انا رجال و بعرف اصرف على حالي!!

ام باسل:بكرا بس تتعرف على عمك فؤاد رح تحبو و رح تغير رأيك

_وتعرفت على فؤاد...كان ودود بالبداية...و اهتم فيني بشكل خاص...كتب كتابو على امي و بعد 15يوم تزوجو و اخدوني معهن على بيت فؤاد....بالنسبة لمراهق فقير
بيت فؤاد كان جنة...جنة حقيقية...كل شي بتتمناه النفس موجود فيه...و انا متل اي طفل انحرم يعيش طفولتو بسبب الفقر...انشديت لهالعالم الجديد و نسيت انو فؤاد زوج ام....مو اب!!_

فؤاد:يا مرفت...حضري حالك عنا سهرة اليوم

مرفت:اي حبيبي تكرم عيونك
_______________

فؤاد:حياتي...رفيقي جهاد بدو يشرب معك كاس

مرفت:(مبتسمة)تكرم انت وجهاد
_______________

فؤاد:مرفت...شغلي هالمسجلة وتعي عملي فتلة للشباب

مرفت:اي موعلى عيني هههههه
________________

باسل/امي تغيرت كتير...تحولت من ست بيت و مرا ارملة عم تشتغل و تربي ابنها....لست من الطبقة المخملية بس الفاشلة....طبقة السكر و لعب القمار...طبقة بتخليها تقعد مع هاد و تمزح مع هداك و تتمايل ادام هداك...كلو لخدمة اعمال زوجها...حتى شغلو يكبر...واسمو يعلا اكتر و اكتر
كل هاد و انا شايف كل شي و سامع كل شي
امي كانت حلوة كتير....لهيك كانو الرجال يتمنو ابتسامة او نظرة منها...وهيه لما انتبهت لهالشي انغرت بحالها كتير
و صار شغلها الشاغل كيف تغريهن و تلفت نظرهن و زوجها شايف ومبسوط طالما اعمالو ماشية/

مرفت:هههههههه جمال بيك انت دمك كتير خفيف على فكرة!

جمال:هههه ماشفتي شي لسا ياحلوة

مرفت:هههههههه

فؤاد:شو مبين السهرة ولعانة اليوم

جمال:لك خبرني وين ملاقيها؟لهالجوهرة النادرة هي

فؤاد:الحظ ضحكلي و بعتلي ياها جمال بيك

جمال:(بنبرة جدية)بدي ياها!!

فؤاد:عفوا؟؟؟

جمال:بدي ياها الليلة

فؤاد:بس هي زوجتي جمال بيك

جمال:اذا بدك بضايعك تمرق من الجمارك و ماينخرب بيتك...بتسلمني ياها ليلة وحدة و بعدها (غمزو)امورك ماشية!!

فؤاد(بلع ريقو و تردد قبل مايحكي)هيه الك

جمال:(ضحك بطريقة مستفزة)هههههههه....شاطر يافؤاد

مرفت:(بارتباك)فؤاد ممكن كلمة عجنب...بعد اذنك جمال بيك

جمال:لاتطول ياحلو

_اخدتو وقفو ادام باب غرفتي الي كنت فاتحو وعم اسمع كل شي عم ينحكى وعم يصير_

مرفت:فؤاد انت جنيت!!!معقول تبيعني لهالرجال

فؤاد:سكتي وخليكي من تم ساكت هاااد مابينقلو لا....هاد بيخرب بيتي وهو عم يضحك

مرفت:لك بس انا مرتك...انا شرفك!!!!

فؤاد:هيه ليلة مرقيها و خدي البدك ياه....هي البضاعة الي بدو يمرقلي ياها هيه تجرة العمر...لهيك مرقيلي ياها هالمرة بس

مرفت:مابقدر

فؤاد:مبلا....كرمالي بتقدري....اصلا هو شربان..وانتي خليه يشرب حتى ينطفي وينام و الصبح بتعملي حالك كأنو كل شي تمام

مرفت:انت عديم الشرف فؤاد

فؤاد:و انتي مالك احسن....روحي لجنبو و اعمليلو البدو ياه...اذا مومشانك مشان ابنك!

مرفت:لك تفه عليك!!!

_كملت امي السهرة....و بعدها جمال سأل فؤاد عن غرفة النوم...بتتخيلي...رجال يقبل عحالو و على مرتو هيك شي و بنص بيتو...دلو فؤاد..وطلع عالدرج جمال وهو ماسك امي من خصرها....بوقتها جنيت و عيوني ماعاد شفت فيهن_

باسل(بيصرخ)لك يا واااااطي...هي امي يا واطي هي امي!!!!

_ركدت بجهة الدرج وشديت امي من بين ايدين جمال و بعدتها عنو وضربتو بوكس بنص وجهو_

باسل:هي امي!!!ياعديم الشرف...انت و اللي معك

جمال(بلهثة وهو عم يتمايل من السكر)والله و طلعتي ام يا مرفت

باسل:امي...روحي ضبي غراضك خلينا نطلع من هون يلا

فؤاد:باسل...فوت على غرفتك و لاتدخل بشغل الكبار

باسل:لك ياحقير هي مرتك!! كيف بتقبلا عحالك كيف!

فؤاد:عم قلك فووووت لغرفتك!

جمال:تعي ياحلوة تعي

_مسك مرفت من ايدها و شدها لجهتو_

جمال:شباااب...تعالو خدو هالولد وعطوه درس ماينساه كل عمرو
_واجو شباب جمال و مسكوني ونزلو فيني ضرب....حتى سمعت صرخة امي وهيه عم تترجى جمال يوقفهن_

مرفت:ببوس ايدك...ببوس رجلك خلص بيكفي خلص

جمال:خلص ياشباب تركوه....شو يامرفت...بتكملي معي لغرفة النوم...ولا بتشوفي ابنك مقتول ادامك!!

مرفت:الي بدك ياه...بس تركو ابني بحالو...مشان الله تركوه بحالو

جمال:سمعت شوحكت امك!!...يلا قوم انقلع من وجهي مابدي شوف خلقتك و رح سامحك بس كرمال امك ياكلب!!

_طلعت فيها و الدم عم يشتي من وجهي....غصبت حالي حتى قدرت وقف على رجليي...بزقت بوجه جمال و امي
و ركدت برات البيت و هربت...ومن يومها لليوم ماشفت امي_
__________________

رزان:انا اسفة عنجد

باسل:عادي دكتورة....ولايهمك

رزان:وبعدها

باسل:بعدها....رحت لبيت رفيقي...الي بعرفو عايش لوحدو وكمان هربان من اهلو....عشت معو...وبعد فترة لقيت شغل بمطعم صغير...صرت اشتغل وادرس
تعلمت الطبخ من شيف المطعم....وقررت اتخصص بهالمجال...تعلمت بمعهد طبخ و بعد 4سنين فتحت اول مطعم الي بمساعدة رفيقي...
بلش اسمي يكبر شوي شوي....وبعد سنتين كمان صار مطعمي من اشهر المطاعم بالبلد...كبرت الشغل و المطعم صار مطعمين..طلعت من بيت رفيقي....بس بقينا جسدين بروح وحدة...تقاسمنا الحلوة و المرة
صرت انا صاحب سلسلة مطاعم...وهو مهندس معروف
بعد مدة حبيت بنت.....حبيتها بشكل مو طبيعي وهيه بادلتني هاد الحب....تعلقت فيني كتير حسستني كأني ابوها و اخوها و رفيقها وحبيبها وكل شي بحياتها
علمتها الطبخ معي....وصارت تشتغل تحت ايدي لما اطبخ بالمطاعم
الحب الي عطتني ياه رجعلي قلبي من جديد
رجعلي مشاعري و احياني من بعد ماكنت ميت
كانت حلوة كتير....جمالها نادر تلاقي متلو
اخدت عقلي وقلبي ومشاعري....وعوضت فيها كل النقص الي عشتو بحياتي
بقينا سنة كاملة نحب بعض وكنا مخططين نتزوج...لولا انو صار حادث دمرني ودمر حياتي واخدها مني

رزان:يعني توفت؟

باسل(بلع ريقو و غص بدموعو)توفت! وتركتني لوحدي عم عاني من غيابها و بعدها....عم شوفها بكل الناس
عم اتخيلها بكل دقيقة معي...عيونها...ضحكتها...خدودها
طفولتها....كل شي فيها...ماعم اقدر انساها..انا عم موت الف موتة ببعدها...صرلا 4سنين ولهلأ حاسسها عايشة معي
لهيك يادكتورة بدي تساعديني انسى كل شي....بدي انسى الماضي...وانسى امي...و انسى حبيبتي...بس حتى اقدر كمل حياتي...واعرف عيش!

________________

رزان/عالجتو....فترة علاجو كانت سنة...اظهر تحسن واضح...طبيعتو المرحة رجعتلو...كان يمزح معي كتير
و يضحكني كتير...قدر يئسرني...ويسرق قلبي
كتير بيحكو عن اطباء بيحبو مرضاهن...وانا حبيت باسل
بالبداية شكلو الجذاب لفتني كتير
طولو...عضلاتو المفتولة...عيونو وساع وبلون قرص العسل...شعرو بني فاتح و ناعم كتير...وبشرتو قمحية
دقنو خفيفة و مهذبة...و ابتسامتو بتسحر اي بنت
حبيتو كتير...لدرجة ماقدرت خبي مشاعري واعترفتلو بحبي/

رزان:باسل....مو انا و انت اتفقنا نكون اصدقاء

باسل:اي اكيد

رزان:والاصدقاء مابيخبو شي على بعض

باسل:صح

رزان:و انا في شي مهم بدي خبرك عنو

باسل:(ابتسم)تفضلي

رزان:(تنهدت)انا بحبك...من كل قلبي بحبك...بعرف انك يمكن تقول هي مجنونة وكيف حبت مريض عندها...بعرف ممكن تلاقيني مو مناسبة الك لاني قدك بالعمر...بس صدقني المشاعر مو بالايد...و انا حبيتك بصدق
حاولت كابر عحالي و اتجاهل مشاعري بس ماقدرت وكنت اغرق بحبك اكتر...مو بايدي...انا بحبك

باسل:ههه...(مسك ايدي)و انا بحبك

_خطبنا فورا.....وقررنا يكون عرسنا بعد سنة...خلال خطبتنا ساعدتو ليلاقي امو...و يصلح علاقتو فيها
ولقاها مرمية بمأوى عجزة...صار يزورها بالاسبوع مرة
بس علاقتهن ماتصلحت ابدا و انا على امل انهن يرجعو متل قبل لما نتزوج_
#يتبع