قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#قصة #أخت_رجال
للكاتبة:#مايا_الحجازي
القسم_الثاني
حصري✌🏻 #كروب_قصص_مايا_الحجازي
شحطونا الشرطه على سيارتن وئعدت جنبو للمحترم وزورتو وهو رفع حواجبو
بعد نص الطريق
عمر:مع انو ما كان في داعي لكل هالشغله
اميرة:لا تحكي معي انا معصبه
عمر:الله يعينو الي راح يبتلي فيكي
اميرة:هلأ بحكيلن انو تحرشت فيني ها
عمر:والله بتعمليها خلص سكرت تمي
اميرة:اي ولا تسمعني صوتك
بعد ما وصلنا ودخلونا على رئيس المخفر طلب منا نحكي
الضابط:شو الي صاير(هو بلش يشرحلو وانا كمان بلشت سكتو لاشرحلو انا) وعصب الضابط ضرب ع المكتب وسكتنا
الضابط:خلص انتو لتنين واحد منكون يحكي
اميرة:انا بحكيلك
الضابط:تفضلي
اميرة:كنت ماشيه بهدوء وفجأة اصطدمت بهاد الرجال كان بأقسى سرعه وفوئ كل هاد مشغل اغاني ومتحمس
عمر:والله يا سيدي هي الي كانت مسرعه وكمان ماشيه عكس السير و اسأل الشرطي هو الي كتب المحضر
الضابط:شو رأيك انت وياها اتصل بأهاليكون هاد احسن حل
عمر:ما عندي مشكلة هي الغلطانه
انا سكتت لانو البهدلة راح تصير تنتين
الضابط:باين عليكون انو ولاد عز ومربايين لهيك طلعو وحلوها بين بعض بالتراضي وتعالو تنازلو عن هالمحضر
طلع فيني
عمر:شو
اميرة:......ماشي امري لله
طلعنا من المكتب وحط ايديه على خصرو وحكاني
عمر:مو حلوة نتجرص والمحضر ما راح يتسكر الا لنكتب تعهد خلص انا راح اتكلف بتصليح سيارتك
اميرة:مافي داعي جميلتك على حالك راح اتنازل عن المحضر وبعدها ما بدي شوفك او المحك
عمر:بكون احسن ......
اميرة:يا عيب عليك بس
عمر:شو حكيت معك ....انتي من اول ما شفتك وانتي نازلة فيني مسبات انا وقت انصدمت فيكي انزلت لاطمن عليكي صارلك شي بس مشالله طلعتي اسدة وبهدلتيني
اميرة:خلص ما بدي اسمعك ...خلينا نوقع ونروح
عمر:اي ماشي
دخلنا ع المكتب
عمر:خلص حليناها راح نتنازل
الضابط:اي منيح
وقعنا على لوراق
اميرة:وسيارتي
الضابط:هلأ طالعي ورقه واستليمها وانت كمان
عمر:ماشي
اميرة:روح خلص انا
الضابط:اي تفضلو
حكينا سوا (يعطيك العافيه)
رميتو بنظراتي وهو زورني وطلعنا من المخفر سوا
انا اتصلت بمنصور لانو ببساطه ما معي الجزدان لانو بالسيارة وهو كان وائف على جنب وناطر حدا وانا بلشت اتأملو واشمئزيت منو اهاني بطريقه مو حلوة وما اعتذر هالمتخلف....اكيد بعمرو ما اختلط بالناس وغير هيك ما شاف انو انا بنت عالم وناس .........بلشت اتامل حالي من البوط للبنطلون للجاكيت لشعري
"بجوز فكرني ولد .....لعمى والله انا عنجد هبلة ما بهتم بحالي ابدا وما بشبه اي انثى 😭😭"هو لابس طقم رسمي ومتشيك ونظارات بياخدو العقل وكندرة بتلمع وريحة بارفانو واصله للحارة التانيه وباينتو مثقف """"""
*****
وصل لعندي منصور وملهوف عليي
منصور:شو صاير
اميرة:حادث صغير
منصور:وين السيارة
اميرة:ولي على قلبي ما تشوفها راحت 😣منصور:والعمل
اميرة:راح نطالع ورقه ونستلمها ونروح على الصناعية نصلحها
£وصل لعند عمر شخص وبلش يشرحلو واشر بأصبعتو عليي واناعصبت
اميرة:شايف هداك اللوح هو الي ضرب سيارتي
منصور:وسيارتو فيها شي
اميرة:ما انتبهت
منصور:خلينا نطالع الورقه ونمشي
مشينا لناح المكتب وهنن كانو ورانا
اميرة:حدا بالبيت عرف بالموضوع
منصور:لا
اميرة:منيح ليش مو بالبيت هنن
منصور:اي امبلا مهند نايم ومعتصم عم يحضر مسلسل وماما بغرفتها
اميرة:بدك تخبر حدا
منصور:لا اكيد بس الا ما يعرفو
اميرة:ازا انا ما حكيت ولا انت ما راح يعرفو
(طالعنا تصريح ورحت انا ومنصور نستلم السيارة وعمر كمان استلم سيارتو)
منصور:والله حادث قوي منيح ما صرلك شي
اميرة:الحمد الله
منصور:معقول ما صرلك شي
اميرة:انت شو شايف
منصور:😂😂متل الئردة
اميرة:😠😠😠والله مو رايقه
استلمت سيارتي واخدت مصاري من منصور
منصور:شو بدك تروحي لحالك
اميرة:اي بمرئ لعند مجد ع الصناعيه هو شاطر كتير بالتصليح
منصور:ماشي على مهلك
اميرة:ماشي يلا باي
منصور:الله معك
طلعت بسيارتي وبوشي ع الصناعيه وصلت على بنشر مجد وهاد دائما بتعامل معو وبيعرفني كتير منيح سلمت عليه وبعد ما شاف السيارة
مجد:له له سلامتها
اميرة:شايف عين وصابتها
مجد:يلا اهمشي سلامتك
اميرة:ايمتى بدك تخلصها
راح لعند السيارة وبلش يتفحصها
مجد:والله حسب شو بدها شغل
اميرة:وبتكلف
مجد:اي والله بتكلف
اميرة:بلش فيها من هلأ وخليني ساعدك
مجد:😂😂ماشي بس لنشرب شاي
اميرة:يكون خمير مزاجي معكر
مجد:بأمرك معلم
اميرة:تعلم العصي على جنابك
مجد:😂لا مولعه معك اليوم
بعد كاسة الشاي شلحت جاكيتي وبلشت ساعدو وهو يتأمر عليي "جيبي مفتاح وهاتي مفك وامسكي هي وخدي هديك وشغلي وطفي
مجد:شغلتنا طويلة وشوفت عينك تأخر الوئت بكرة من الصبح راح بلش فيها وبكون اجى الي بيشتغل معي وبساعدني
اميرة:ماشي ...ايمتى بدي استلمها
مجد:انا بجيبلك اياها براسي
اميرة:لا لا تعزب حالك انا باخدها شو بتكلف حكيلي
مجد:ماشي ولا يهمك
اميرة:انا هلا لازم روح
اخدت اواعيي من السيارة وكل لغراض
مجد:كاينه برحلة
اميرة:لا والله هجيت من البيت
مجد:😂😂نهفه انتي
اميرة:شايف ...يا فرحة ما تمت
مجد:يلا كلو خير
اميرة:بخاطرك دير بالك عليها
مجد:من عيوني ....الله معك
طلبت تكسي وفورا ع الحارة وشفت مكان الحادث بجنب البناية الي فيها شقه اخي
اميرة:😠😠😠اووووف منو
والله اول مرة بنقهر بكل عمري يخرب بيتو لسى ردة فعلو وبرودو ما راحو من بالي وفوئ كل هاد ما احترمني كوني انثى 😭
حاسبت التكسي وطلعت بالمصعد ع الشقه بالطابق التالت فتحت الباب وشغلت كل الاضوية وفردت الاكل بالبراد اخدت دوووش مدلل ولبست بيجامتي وبوشي ع المطبخ عملت فنجان قهوة وحطيت على سباق سيارات وبلشت اتزكر 😈😈😡
شغلت سيكارة وتعمقت فيها حطيت رجل ع رجل بس ما لحقت اتهنى اندئ الباب واكيد هي ماما والعيلة اشتائولي
تنهدت تنهيدة طويلة واخدت نفس بيسحب كل ابناء الوطن من مكانون وزفرت ورحت وفتحت الباب ومتل ما توقعت
ماما:كيفك
اميرة:غييييير شكل
معتصم:ارتحتي
اميرة:😣كتير
دخلو واخدو مكانون وانا كملت سيكارتي وفنجاني
معتصم:لك يخرب بيتك عملينا قهوة
اميرة:انا 😏
معتصم:لكن انا حركي هلا بعصب عليكي
اميرة:لتخلص هالجولة
معتصم:على حد علمي مبارح حضرتيها واليوم الأعادة
ماما:شو متيسه ع الاخر
اميرة:لتخلص هالسيكارة
ماما:على اساس بدك تبطليه
اميرة:حكيتلك بحاول بس ما وعدك
معتصم:بدك تروحي ولا شو
اميرة:رايحه رايحه ....بلشت حاكي حالي"يعني لا برحمك ولا بخلي رحمة ربك تنزل
معتصم:😂😂مسكينه بينشفق عليكي
عملت القهوة ورجعت ضيفتون
اميرة:وين منصور
ماما:ما بعرف
معتصم رمى عليي سيكارة وانا دغري شغلتها
ماما:شو عم تضيفها
معتصم:😂😂معصبه لا تحكي عنها
اميرة:اي والله واصله لفوئ
ماما:اي ديري بالك لا تنجلطي
"والله راح انجلط على سيارتي والله ما صرلي كم شهر مشتريتها وبوست ايد بابا خمسين مرة لخلاني اشتريها وبالاخر شو تحطمت
معتصم:وين سرحتي
..
اميرة:ما بعرف
ماما:لك صحيح ما شفنا سيارتك برا وين صافطيتها
اميرة:اه ........برا وين بدي روح فيها
معتصم:ما شفناها افتكرناكي مو بلبيت
اميرة:يمكن ما انتبهتو
معتصم:اي يمكن
اندء الباب واكيد هاد منصور هرولت لافتحلو وع الباب وصيتو
اميرة:لا تجيب سيرة الحادث ولا السيارة وكمان احكي انك شفتها برا
منصور:ماشي
دخلنا سوى وبلشنا بحكي الملل
ماما:منير زمان ما حكا معنا
معتصم:مبارح ماما اتصل وسلم علينا
ماما:ئصدي اليوم
منصور:مشغول اكيد
اميرة:هلأ بيتصل
ماما:هلأ بس يتصل راح اشكيلو منك ومن افعالك .....كيف بدك تنامي هون لحالك
اميرة:لا تخافي جيراني كتيرين والكل بيعرفونا واصلن بيتنا مو بعيد عن بيت منير ليكو عند رجلي
معتصم:😁😁رجلك
منصور:😂سجل معتصم بقائمه الفاظ من الفضاء
معتصم:وينو سالم يسمعك
ماما:ابوك هاد يا محترم
معتصم:😂😂
اميرة:تأخر بابا هالمرة ليكون متجوز 😂😂
ماما:انتي ما دخلك
منصور:والله جبتيها
ماما:وانت اخرس
معتصم:😂😂😂
اميرة:انا نعست يعني هزو كتافكون بدي نام
ماما:ونتركك لحالك
اميرة:يا سلام ليكون جايين تنامو عندي
معتصم:😂😂لا ولو
منصور:هلأ منمشي ....
ماما:ما ضيفتي اخوكي شي
اميرة:😠😠والله شغلتو بالي اليوم
منصور:يا محلا بيتنا صح خدم وحشم😂
اميرة:هيك حاسة انو راح صير خدامه
معتصم:من فنجان قهوة شو بتعرفي عن شغل البيت انتي
اميرة:ما بدي اعرف ... رايحه اعمل عصير
ماما:اي ويكون على توت
اميرة:ايه ....على راسي
بعد ما طلعت سمعت صوت الضحك واكيد عليي وانا والله مالي نفس جادل فيون جهزت العصير وكملو السهرة عندي لبعد نص الليل يعني يا محلا سهرتي ببيت اهلي وبالاخر قررو يمشو وقف معتصم
معتصم:يارب ...يلا حاجه
منصور:اي وانت جبتها
ماما:ديري بالك على حالك
وقفو وبلشو بالتوصيات
منصور:لا تفتحي لحدا😂😂
ماما:اي امبلا ولا تطلعي بكير نامي منيح وتعالي افطري عنا
معتصم:😂😂ديري بالك على حالك
ماما:يلا (بلشت تبويس فيني)لا تنسي شو وصيتك
اميرة:😑😑اي اي فهمت
ودعوني وطلعو وانا سكرت وقفلت الباب منيح طفيت التلفزيون والصاله ودخلت غرفه النوم لارتاح فيها اليوم هلكت وما استرحت لو لحظة ...وعندي بكرة نزلة ع الصناعيه وشغل تمددت بتعب وغمضت عيوني وغفيت .
#يتبع
****
#قصة #أخت_رجال
للكاتبة:#مايا_الحجازي
القسم_الثالث
حصري✌🏻#كروب_قصص_مايا_الحجازي
صحيت من نومي شعري منكوش معفسه لشبعانه بنومي لانو نومي حجاشي هيك ماما بتحكيلي 😂لبست شحاطة وطلعت من الغرفه غسلت وشي عملت ئهوة ورجعت لغرفتي البس طبعا ما بستغرق وقت لبست جينز فاتح مع بلوزة سودة وقميص اسود خليتو مفتوح ولبوط كملت الئهوة وشربت الفنجان مع سيكارة عدلت اخو اخت مزاجي لمعكر من مبارح طلعت من البيت عم اتسكع بشوارع الحارة تلفوني بجيبتي وعم اتفتل وقفت عند مطعم فلافل وطلبت سندويشه وعلبة ببسي وافطرت ع الماشي وصلت ع الصناعيه مجد ما كان بالمحل كان الولد الي بيشتغل عند مجد عم يعمل شاي ضربتو طيارة ع رقبتو ونهز من مكانو
مهيار:هاد انتي
اميرة:وين معلمك
مهيار:راح ليجيب فطور
اميرة:بلش بسيارتي
مهيار:لسى من شوي فتح .....هااا ليكو
مجد:يا صباح الخيرات
اميرة:شو ما بلشت
مجد:لافطر ميت من جوعي....جهزت الشاي
مهيار:اي اكيد
حطو الاكل وعزمني بس انا فل معدتي شربت معو شاي وبلشنا بالشغل انا وياه
مجد:مهيار تعال لعندي
مهيار:امرك معلم
مجد:جيبلي فرد السيلكون
اميرة:ما عندك قطعه جديدة
مجد:بتتزبط لا تفكري انو عم اشتغل من طرف ايدي ولووووو
اميرة:اي دير بالك منيح عليها
مجد:خلص ولا يهمك....
جيبلي هديك الشنته
اميرة:بأمرك
"اشتغلت مع مجد ايدي بأيدو وصرت اتعلم منو وما بتصعب عليي شغله وبعد ساعات شغل طويلة خلصنا
مجد:ضل الواجهة هلا راح ابعتك لعند باسل وهو راح يبدلك الدعامية ولازم تعيدي صبغ السيارة
اميرة:يعني امورها تمام
مجد:هلا منجربها ازا بدك
اميرة:لا مافي داعي وين هاد باسل
مجد:ليكو المحل الي قدامنا
اميرة:تعال توصى فيني بتعرفتي بخجل
مجد:😁😁ما عرفتك
اميرة:خلصني
مجد:بس لامسح ايديي وغسل جاييكي
ركبت بالسيارة وبوشي ع المحل ووصل مجد
مجد:كيفك
باسل:الحمد الله
مجد:ليك هي السيارة مبارح راحت بحادث شوف كيف بدك ترجعها متل ما كانت
باسل:طيب ماشي
اميرة:بدي ترجع وكالة
باسل:ولا يهمك عندي
اميرة:ماشي وايمتى بدي استلمها
باسل:بكرى المسا
اميرة:ماشي
مجد:بتكلف
باسل:والله حسب ...وانت ادرى
مجد:بدي تتوصى فيها اميرة من طرفي
باسل:من عيوني انت وهي
طلعنا من المحل
اميرة:ليك مجد انا بدي امشي وعتمت العين
مجد:والله غير تتغدي عنا
اميرة:مافي داعي
مجد:بربك وامي عاملة محاشي روح ئلبك هالاكلة
اميرة:شوف اواعيي كلها شحم ووسخ ....وتعبانه كتير
مجد:ماشي بس شي يوم راح اعزمك وبدون حجج
اميرة:خلص اكيد
مجد:سلمي ع منصور
اميرة:ماشي بيوصل ....يلا سلام
مجد:الله معك
وئفت تكسي وبوشي ع البيت وعند المدخل شفت شوفه يا لطيف تخبيت ورا باب البناية لحتى فات اللوح الي مبارح ضربت فيه
متشيك اكتر من مبارح وع الاخر وريحه بارفانو بتعطس 😷
ماشي وعم يحكي مكالمه"اي عهد ولا يهمك خلص عندي وبتعرفني لا مسكت الشغله بخلص عليها هههههن ماشي انا وصلت على بيتي برجع بحكي معك بعد ما اتحمم .....سلام
لمحت اخر لمحه منو وبلش يطلع كل درجتين سوا ......وانا ادعي ربي انو ما اعطس 😢😢 والله لاتبهدل عطست بس ع الكتم وحسيت ادانيي انسدو 😂😂
كمل قفز هو وانا طلعت بالمصعد على الشئة فتحت ودغري دخلت ئبل ما يشوفني او يصدفني سمعت صوت مشي ع الدرج وكمل لرابع طابق "والله كان ئلبي حاسسني انو ساكن هون ...... يخرب بيتو ما اطولو .......الله لا يجمعني فيك لو لمحه والله ما بنسى اهانتو الي وقلة ادبو معي لعمى .....اخدت دوش سريع ولبست بيجامه لونها سلفر وطبعا اخو الصبيانيه كبيرة عليي وطلعت ع البرندة اطقس الوضع فوق واطمن على جار الرضا بس ما لحئت اندق باب البيت ورحت لشوف مين هالمزعج .......
ماما:شو اتفاجأتي

اميرة:متوقعه انو انتوو
مهند:اشتئنالك هاتي بوسة
اميرة:وانا كتيرر
دخلنا وماما حابة تسهر ع البلكون وئعدنا بالهواء الطلق
معتصم:شو كيفك على غيابنا
منصور:دبنا ع غيابك دبنا خطي حاجة تعزبنا
اميرة:😂😂والله ازا بدي ارجع كرمالك انت
منصور:وحدي الله بمزح معك
اميرة:تضرب ما اسالك
ماما:شو كيف كانت النومة ما خفتي لحالك
اميرة:😂😂من شو
مهند:يعني اشباح
معتصم:اي صحيح
منصور:لا تردي على هالحكي هنن اتفقو مع ماما يطفشوكي
اميرة:😂😂😂ما بخاف لا تشيلو همي
ماما:اي بنت سالم ولا لعبة
منصور:على سن ورمح
اميرة:😂راح اعمل ئهوة
منصور:طلبنا عشى وراح يوصل
اميرة:😋😋ابن حلال والله راح موت من جوعي
مهند:بس احزري شو طلبنا
اميرة:عجزت
معتصم:اكلة بتحبيها
اميرة:انا بحب كلشي اكل
ماما:طلبولك شورما
اميرة:😂يا عيني اي هيك
مهند:ما عملتي شي اليوم
"ااااخ هلكت اليوم ...."
اميرة:لا ما عملت شي ملل
معتصم:اي وافقي تتعلمي تحت ايد جهاد والله محامي شاطر
اميرة:ما بدي مو ببالي ابدا
منصور:الاهم انو معك شهادة تخرج
ماما:تسطفل
اميرة:انا هيك ريلاكس بلا شغل بلا بطيخ
....وصل العشى بلشنا بالاكل وانا حشيت حش وكانو بعمري ما اكلت وبعدها شربنا شاي ع البلكون وسمعنا صوت من فوق حدا عم يحكي
"اي يا عمري وانا اشتئتلك شو اعمل .......بتهون وبرجعلك
مهند:شو كانو في ناس عم تحكي
منصور:اي بكون حدا ساكن جديد
معتصم:شو عرفك انو جديد
منصور:يعني اكيد جديد والا كنا عرفنا انو انسكنت الشقه
مهند:كيف دخلك
منصور:عم تسلبوها .....هاد البيت لسمير رفيق منير ومنير من فترة حكالي انو تأجرت
معتصم:باينتو عشقان😂😂
مهند:روح قلبك هالحكي انت
منصور:سمعونا خلينا نكفي
ماما:عيب انت وياه هي خصوصيات
معتصم:خصوصيات وطالع يتغزل قبال القمر
اميرة:😂وبدو ما حدا يسمعو
سكتنا وكملنا تسمع على جاري "شو اعملك يعني هيك ظروفي......خلص باول الشهر بوعدك نلتقي ......اي والله لساتها بالتصليح وراح تكلفني كتير اي بدي اصبغها اسود وراح اعمللها تفييم كامل

ماما:شو عايشين الجو 😂
اميرة:سمعينا ماما
منصور:خطي عامل حادث😉
اميرة:😂😂شايف
معتصم:يلا الحمد الله ع سلامتو
ضحكنا من كل ئلبنا واخواتي روح قلبون المسخرة والضحك وازا بيستلمو بني ادم بيخلوه يبكي دم ......
ماما:شو بدكون بالزلمه اكيد عم يحكي مع خطيبتو
منصور:خلص سكتنا قصدي بطلنا نتسمع😂
ماما:حكيلي اميرة سيارتك مو برا وينها
اميرة:😆😆لا عنجد
معتصم:اي صحيح وانا دورت ما شفتها ابدا
مهند:شو جاوبي
اميرة:.......بالتصليح
مهند:حادث😠
اميرة:لاااا يوه شو حادث ....بس مبارح شفتها عم تهرب زيت فيها عطل حطيتها عند مجد
منصور:وبدك تصبغيها😂😉
اميرة:اااه ....منصور
ماما:شو منصور بيعرف شي
منصور:بمزح معها
اميرة:بايخ مزحك وسئيل
ماما:........ما بعرف حاسه في شي
معتصم:ايه حبل الكزب ئصير
مهند:انا عند وعدي
اميرة:تأخر بابا ...وكترانه التهديدات
ماما:مبارح شكيتك الو
منصور:اي وشو حكا
ماما:حكالي اسبوع وجاي والله لربيها
امبرة:😂😂😉هيك هو حكا ...
ماما:اي على قد مو مدللك ما بتخافي منو
معتصم:😂😂ماما انت اول حدا دللها
ماما:على اساس انها بنت ....بس اميرة ما بتشبه البنات ابدا
مهند:😂😂مسكينه
اميرة:هلا هيك انا 😢😢
معتصم:لا تكسرو خاطرها
منصور:والله من ايدك يا ماما لازم فهمتيها انو هي مو متلنا😂
اميرة:منصور😠😠انا عصبت
معتصم:هلا بتعضك 😁😁
منصور:لك فهمتوني غلط ...قصدي اميرة من صغر بتلعب معنا وبتلبس متلنا ولساتها متلنا
ماما:حاولت وشيبتني ما كانت تفهم انو هي غير هي بنت ....مرة بالعيد لبستها فستان شوي راحت بدلتو ولبست بلوزة منصور وبنطلون جينز
منصور:😂😉اي اتزكرت
معتصم؛احكيلك كلمه ...تبهدلتي
اميرة:احكو على كيفكن انا هي حياتي وحرة فيها وعايشه على راحتي
"ارضاء الناس غايه لا تدرك"
مهند:بكرى بتتغير الا ما تنخطب وتزوج
اميرة:ما بدي اتبطخ
هنن سمعو هالكلمه وفرطو ضحك وانا قلبت وشي وبلشت اتسلا بتلفوني
بعدها بساعتين ملو ونعسو وراحو وانا دغري نمت ...
☆☆☆☆☆☆☆☆
فقت متأخرة ع الساعة وحدة عملت فطور خفيف واستقبلت منصور وهلأ راجع من دوامو
منصور:شو هلا لصحيتي
اميرة:شوفت عينك...حول عم افطر بالمطبخ
منصور:ماشي بس لغسل ايديي
اميرة:ناطرتك
اجى وقعد معي وبلش بالاكل
منصور:نروح سوا ع البيت اليوم خالاتك عنا
اميرة:بدي استلم سيارتي
منصور:من عند مجد
اميرة:لا واحد بيعرفو مجد اسمو باسل
منصور:اي اي عرفتو ...كتير كلفتك
اميرة:لا مو كتير
منصور:لازم تنتبهي...منيح ما صرلك شي
اميرة:انشالله ....
منصور:ايمتى بدك تروحي منروح سوا
اميرة:لا انت روح انا بدي اتمشى
منصور:تتمشي
اميرة:اي ومنو بتسلا
منصور:ماشي
اميرة: تشرب شي
منصور:على راحتك
اميرة:لكن راح جهز نسكافيه انطرني بالصاله انت
منصور:ساعدك بشي
اميرة:لا .....بكرى بجيب مين ينظف البيت
منصور:😂😂😉شاطرة
عملت النسكافيه ولحقتو
اميرة:شو كيف الشغل
منصور:منيح ....
اميرة:يعني مرتاح فيه
منصور:مو هيك ابوكي بدو خلص انا شو دخلني
اميرة:والله انا حاسه فيك بس هو بدو يتحداك
منصور:المشوار لحالو هم
اميرة:وكيف طلابك
منصور:بتعرفيني عصبي وما حدا بيسترجي يفتح تمو اثناء الدرس
اميرة:وفي صبايا
منصور:اي وشو صبايا مشالله بعمر الورد كل وحدة عاملة مكياج كأنها رايحه على سهرة
اميرة:😂😂من حظك
منصور:اي والشاطرة الي بدها تحكي معي بسبب وبدون
اميرة:وشو بتعمل
منصور:شو بدي اعمل بسايرون
اميرة:😂😂نيالني بتعرف لو كان عندي مدرس متلك بوسامتك وشخصيتك كنت طبقتو
منصور:اميرة 😄😄سدءتك
اميرة:لك اصلن انا كانو يفكروني صبي بالصف شعري قصير وقاعدة بحد رسلان ابن عمي
منصور:😂😂احلى ايام والله
اميرة:بتعرف الاستاز وقت ينده اميرة ورد عليه ينصدم ييجي فالج 😂
منصور:بس هداك ماضي ولدنة هلا باين انك صبيه
اميرة:اي واسيني
منصور:من ايدك اميرة لا تعملي فيها مظلومة لبسك ستايلك شعرك حكيك طريقت مشيتك ما بتشبه الصبايا
اميرة:يعني شو اعمل اتربيت بين اربع شباب كيف بدي كون
منصور:تسطفلي بس فيكي هلا تغيري كل هالشغلات وانتي ابدا مو صغيرة كبرتي
اميرة:بخجل😳
منصور:لازم تتجرءي والا راح تقضي حياتك هيك
اميرة:بحاول ...ما بتشوفني وانا عم حط مكياج
منصور:هلأ قلم روج ومسكرة هدول مكياج اميرة:حاسه امي الي قدامي مو انت خلص سكر ع الباقي
منصور:يلا انا ماشي بدك شي
اميرة:سلامتك ...مافي سهرة عندي اليوم
منصور:مواعد ربا وبدي شوفها لناقش موضوع الخطبه الباقي مو شغلي
اميرة:هلأ بعطيون خبر
منصور:بخاطرك
اميرة :الله معك 😘
سكرت وراه الباب ورجعت اخدت قيلولة ارتاح فيها من كل هالكلام وصفي بالي
****
استلمت السيارة من عند. باسل وفرحت فيها كتير ورجعتلي عروس متل ما بعرفها وحكيت بحالي زوري اهلك قبل هنن يزوروكي وبالفعل رحت لهنيك وعم يتعشو وانا دغري بلشت بالاكل
ماما:شو اشتقتيلنا
اميرة:اي والله ناطف قلبي على اكل البيت
مهند:😂مافي مجال مصلحجية
اميرة :اعزموني ...
ماما:كنا راح نتعشى وجايين لعندك
اميرة:لكن منيح انو زرتكون
ماما:ما بدك تكبري عقلك وترجعي ع البيت
اميرة:لا انا مرتاحه كتير هيك بس ضوج ومل برجع
مهند:مو حلوة بحقك ساكنه ببيت لحالك
اميرة:شو صاير عليي وانتو كل يوم بتزوروني يعني حياة طبيعيه
معتصم:اي امبلا بس كلام الناس
قاطعتو دغري
اميرة:لا بقدم ولا بأخر ....
ماما:شاطرة بصف الحكي
اميرة:منير ما بدو يرجع
ماما:حكيتو طلع على لساني شعر وع الفاضي
معتصم:هلأ من كل عقلو بفكر انو انتو وراه فسخ خطبتو
ماما:يسطفل بكرة بيكشف الحقيقه وبيعرف انها انخطبت لواحد تاني
مهند:هههه خير ما عملت
معتصم:شد همتك لازم تخطب انت
مهند:ليش دخلك
معتصم:بكرى وقت انوي اخطب بيزدحم والكل بيصير صاحب خطوبة
مهند:عادي اخطب انت بالاول انا ماني مستعجل
ماما:حاطط ببالك حدا معين
معتصم:الكل بيعرفها
ماما:انا ما بعرفها
اميرة:فرح بنت اخوكي
ماما:لاااااا ما بتحلم فيها
معتصم:وليش بقا
ماما:لك لك كيف يعني ليش
اميرة:ازا مشاني انا ماما لا تقطعي بنصيوبو
ماما:لا بس فرح ما بتفوت بيتي مدامني عايشه بعد ما مووت تسطفل
معتصم:بعيد الشر ماما ....ليش
ماما:ناقص والله ناخدلك فرح وهنن تركو اميرة متل الوردة
اميرة:هلا شو علاقه فرح ب احمد
ماما:اخوها بس
اميرة:لا تخلطي هالشغلات هو تركني عن قناعه وانا ما زعلت بلعكس مبسوطة كتير
مهند:بس الاصول اصول
معتصم:كون محضر خير
ماما:ازا انا مشيتها ابوك مستحيل ومن وقت طلق اختك وحلف يمين ما بحط ايدو بايد اخي ولا ولاد اخي
مهند:اي معو حق فكرك انا ناسي هالفصل مبارح شفتو سلم عليي ما قبلت حط ايدي بايدو بفكرونا بلا كرامه
اميرة:يا جماعه الدنيا قسمه ونصيب
معتصم:ما بيفهمو هيك
مهند:سد بوزك انت وقت يحكو لكبار لصغار بيخرسو
معتصم:سنتين بيني وبينك مو دهر
ماما:خلص لا تتخانقو انفضت هالسيرة
مهند:لو فسخ الخطبه بأدب كان عادي بس انو يجرحها ويهينها لا فشر وبحطو تحت صرمايتي ولا شو!!!! بدنا نضب عنا فرح وعد مني يا معتصم تزوجها والله لفرجيك انت وياها ما راح تتهنو
اميرة :ما بيصير
ماما:والخطبه لا ما بتصير الا على جثتي
مهند:افهم منيح ولا تخاطر
معتصم:خلص اكلت هوا
مهند:لا تفكر ولا تحلم فيها
معتصم:انشالله
بعدها كملنا السهرة بحديقه البيت والجو صيفي ومعتصم بلش يحكي معي بصوت واطي
اميرة:يعني عنجد ما بتزعلي ازا ارتبط فيها
اميرة:لا مستحيل بتعرف انا كل اسبوع بشوف احمد وما عندي مشكلة ابدا
معتصم:بس ماما وبابا من وقتها وهنن مقاطعين بيت خالي
اميرة:هنن احرار ..وانا ايدتو لاحمد
معتصم :الله بيعلم بالحال
اميرة:بلكي لقلوب تصافت
معتصم:يعني ما اصرف نظري عنها
اميرة:انت ادرى
مهند:شو عم تقنعها
اميرة:لا عم نحكي عن شغلو
مهند:شو ليكون ما عاجبك
معتصم:لا مرتاح كتير فيه مو تحت اشرافك ومتل ما بدو بابا
اميرة:😂لو انك مكان منصور بتجن
معتصم:😂اي لا تزكريني اليوم صحي مخربط وبلش يسبسب على حظو
اميرة:😂😂راح عليي هالفيلم
مهند:شهرين بيتحمل
ماما:ليتعلم يعاند ابوك ويكبر حكي عليه
اميرة:بس والله مشوار
ماما:تحت ايدو سيارة
معتصم:من هون لوقت يخلص عقوبة بكون منصور نحفان ومتغير ....ملاحظين انو كل الوقت بغرفتو
مهند:اي هيك بدو احسن ما يصيع مع شلتو المتعوب عليهون
ماما:بكتير احسن وخليه يحس بالمسؤلية
معتصم:مبارح ضل ساعه عم يحسب اجار وبنزين وحق اواعي جديدة
ماما:😂يؤبر ئلبي ما احلاه وهو معصب
مهند:على اساس ما بتعطيه مصاري
ماما:لا والله ما بعطيه مبارح لمحلي وانا غيرت الموضوع وانتي اميرة ديري بالك تعطيه خليه يتعلم
اميرة :ما بيطلب مني بس ازا طلب لاعطيه
معتصم:اي يلا بهدليها
ماما:ما بتعملها انا بعرفها ومو انتي بتحبيه وبتخافي عليه لازم ما تعطيه كرمال ما يرجع متل اول
اميرة:اي بعرف وهو من وقت بابا ضربو تغير حرام عليكون 😢معتصم احكيلا كيف لحزام معلم على ظهرو
ماما:شفتو شو اعمل اتخانق مع ابوكي
مهند:بس بيستاهل احسن ما يضل ماشي مع هالشلة الوسخه
اميرة:بدون ضرب بالتفاهم
معتصم:لا بس اعطت نتيجه
ماما:كان ناقصنا سهر بالكبريهات
معتصم:😂😉😉اجى اسكتو
اجى منصور ومبسوط كتير بوس ماما وبوسني انا
معتصم:ونحن انا ومهند
مهند:لا لا انا ما بدي
منصور:بس لحبيباتي البوسة
اميرة:تسلملي
ماما:ما تبلا هالطلة وين كنت
منصور:اممم مع مع جميل
ماما:جميل ....اكيد
منصور:اي اكيد تعشيتو
ماما:اي وانت
منصور:وانا كمان ...بدي بدل تيابي وارجعلكون
اميرة:ناطرينك
بعد ما اختفى ماما بلشت تتغزل بحبيب قلبها ومدللها
ماما:شفتو كيف صاير وقت شوفو عم يحسب بالمصروف بنبسط كتير
مهند:هو حدا دللو وغيرو غيرك
ماما:شو اعمل .....يعني ما بهون عليي فيه
معتصم:اي ومنير بتحبو لانو لكبير واول فرحتها واميرة بنت ووحيدة وانا وياك دعوسة منروح
مهند:😂😂اي والله كلمه حق هي
اميرة:لا مهند انت ما بيطلعلك تحكي بابا مسلمك شغلات اكتر من منير وانت معتصم كل شهر عم يخليك تسافر
ماما:اي صح كلامها
معتصم:هلأ ازا منصور حب وحدة من بنات خالي ما بتخليه يرتبط فيها
مامتا:على جثتي حكيت
مهند:اطمن بالك
معتصم:اوووف
اجى منصور ومهند ومعتصم تغامزو و استلموه
معتصم:شو تعشيت
منصور:مشاوي
مهند:مع جميل
منصور:اي
مهند:لاتصل فيه
منصور:مهند 😠
ماما:يعني ما كنت مع جميل
منصور:امبلا بس ليش لتتحققو
معتصم:اي ايمتى بدك تستلم الراتب
منصور:يعني اخر الشهر
معتصم:ازا ما معك بدينك
منصور:😠😠ماما...اسمعتي وقت ضوج بتحكو انو انا صايع ضايع ومشكلجي اسمعتي مين بيبدى
ماما:معتصم بلا مسخرتك وانشالله ابوك بيعاقبك بعد موضوع الخطبه
معتصم:خلص سكرنا عليه
مهند:اي منصور شو مشئرئ
منصور:عندك مانع
مهند:لا
منصور:ازا ما عندك اشتري من الصيدلية
فرطنا عليه من الضحك وعلى حكيو وكان مزاجو معكر بس بيحب يتمسخر
منصور:بدك تنامي عنا
ماما:اكيد
اميرة:لا راجعه ع البيت
منصور:راح وصلك انا
مهند:وسيارتها
منصور:عادي الشوفير بيوصلها بكرى لقدام باب البناية ...يلا خلينا نمشي
اميرة:بخاطركون
ماما:على مهلك منصور
منصور:حاضر
طلعنا انا وياه من الحارة وباين عليه مبسوط
اميرة:شو حكيت مع ربا
منصور:اي وانشالله الشهر الجاي راح افتح الموضوع مع بابا وماما
اميرة:وازا عارضو
منصور:انتي معي بيقتنعو وبعدين والله بنت عالم وناس
اميرة:معتصم بدو فرح واهلك رفضو
منصور:فرح اخت احمد وبصراحه ما بتستاهل معتصم هيك بدك
اميرة:يعني انت مع اهلي
منصور:اكيد ومية وشحدة بتتمناه
اميرة:الله يوفقك انشالله
وصلني ع البيت وانا بدلت تيابي ودغري نمت

****
تاني يوم المسا طبعا كنت تعبانه دايئ خلقي وحبيت اتسلا واطبخ دورتلي على اكلة سهلة وخفيفه ع النت وما طلع معي غير معكرونية بلشت خبص بالمطبخ وبعد ساعه تجهيز سكبت الاكل واكلت من نفس خالصه هي اول تجربة الي بالاكل والنكهة يا سلام غير شكل ....بعد هالغدا الدسم عملت ترتيبة للمطبخ تسليت بتلفوني شوي وبالتلفزيون شوي وافتقدت اهلي ياربي ما حدا بين من الصبح ومنصور تلفونو مغلق .....شغلت سيكارة وبلشت اسحب عليها وعبتلي راسي ع الاخر "بلا ما يتصلو بناقص"غمضت عيوني وتزكرت كتير شغلات ماضيه خطبتي من احمد كيف بلشت وكيف انتهت وجامعتي ورفقاتي البنات واجتماعات العيلة ببيت جدي كل صيفيه ......عبالي سافر والله النفسيه محتاجه سياحه بس على وين واكيد مع منصور توأمي هاد .............
رن تلفوني وانقطعت سلسله افكاري ورديت بسرعه
اميرة:الو
منصور:انتي وين
اميرة:بالبيت خير شوفي
كان مستعجل وحسيتو ملبك
منصور:ما بعرف ....بس اسمعيني تعالي هلا بسرعه على بيت اهلي
اميرة:وئفتلي ئلبي شوفي
منصور:ما راح اشرحلك تعالي وبتعرفي بسرعه لا تتأخري
سكرت الخط وبلشت ارجف وحطيت اقسى الاحتمالات اكيد واحد من اهلي فيو شي وقفت وما عرفت شو بدي اعمل كنت بالبيجامه دغري رحت وبدلت تيابي ولبست اواعي بشكل عشوائي ولبست بوط اخدت تلفوني وطلعت مستعجلة من البنايه وصلت لاخر درجه بالطابق التاني طالعت تلفوني لشوف الساعه وكملت نزوول وما بعرف كيف خبطت بجسم ضخم وعملاق ما شفت مين وشي لزق برئبتو وهو ما قدر يتماسك وقعنا سوا لاخر درج وانا اجيت فوئو فتحت عيوني وشفتو "هاد جار الرضا انصدمت بالبداية وبعدها انتفضت بدي اتجلس وكنت موجوعه كتير وهو مو اقل مني وجع فتح عيونو بصعوبة اسمعت صوت جاي من ست
ام شادي(وهي لتاته):يييي يا عيب الشوم شو هالشوفه
بالزور اقدرت بعد عنو وانا خجلانه منو بعدت شعري عن وشي وهو وقف بصعوبة
عمر:لا تفهمينا غلط ....وقعنا بدون قصد
ام شادي:شو كنتو عم تعلمو لحتى البنت اجت فوئك
اميرة:خالة بالغلط الله وكيلك
ام شادي:بس لشوف ام منير وانت شو بدي احكي واشكي عنك مو مخلي بنت على بنت تفووه
بزئت علينا وبلشنا نمسح
عمر:ليكي انا محترمك لانك ئد ستي وغير هيك كنت اتصرفت معك لعمى
ام شادي:بيصير خير
راحت وانا ما عرفت وين بدي ودي وشي منو وما ائدرت ارفع عيني عليه
عمر:انا اسف اتسببتلك بموقف محرج
اميرة:عادي مو مشكلة صرلك شي انت منيح
عمر:لا عادي وجع بظهري هلا بتحسن
وانتي خفيفه كتير
انا سمعت هالكلمه وانخرست ولا بدي ابكي كمان ......
اميرة:بعتزر مرة تانيه لازم امشي
عمر:ولا يهمك بس انتي نفسها الي ضربنا سياراتنا ببعض
اميرة:اي للأسف
عمر:.....تشرفت بمعرفتك
اميرة:شكرا
#يتبع
#قصة #أخت_رجال
للكاتبة: #مايا_الحجازي
القسم الرابع
حصري✌🏻#كروب_قصص_مايا_الحجازي
سحبت حالي وطلعت من البناية وبلشت اتنفس شهيق وزفير لهدي نفسي شوي وانسى شو صار
طلعت بسيارتي وبوشي على بيت اهلي قطعت اشارتين مرور وحسيت المشوار سنه وبعد ما وصلت دغري دئيت الباب وبسرعه كمان ...انفتح الباب وكتير عتمه وسمعت صوت اهلي عم يغنو(سنه حلوة يا جميل)دخلت على صوت اغاني وضو لشموع وانبسطت كتير
منصور:تعالي اتمني امنيه قبل تطفي لشموع
ضحكت من ئلبي وشغلو الضو
وتفاجأت ب بابا ضميتو بكل قوتي
اميرة:يا روحي اشتقتلك
بابا:هيك يا زعرة كبرتي سنه
اميرة:والله ناسيه انو عيد ميلادي
بابا:حجزت باليوم هاد كرمالك وتركت الشغل واجيت لعايدك
اميرة:ربي ما يحرمني منك ولا من هالعيله الحلوة
تجمعو اخواتي وماما وبلشو تبويس فيني
منصور:العمر كلو
معتصم:كل سنه وانتي احلى اخت
مهند:وكبرت زعرتنا كمان سنه
ماما:انشالله السنه الجاي وانتي ببيت جوزك
والكل مع بعض(آمين)
أميرة:😂😂 على ئلبكون بائيه
ولاه مئوص ليش ما خبرتني كنت البست شي منيح
بابا:شو ما كنتي لابسه الاهم روحك الحلوة
أميرة:تسلملي يا سالم
ماما:لك عيب يا بنت هاد ابوكي
معتصم:معها ضو اخضر
بابا:عادي على حسابها 😂
قطعنا الكيك وبلش الاحتفال شغلو اخواتي اغاني وبلشو يرئصو ويرئصوني معون كميه السعادة الي جواتي وئت شوف عزوتي وسندي معي ما بتنوصف هدول بحارب فيون جبهة الله يحميلي كل واحد فيون
بعد هالحفله المتواضعه اعطاني بابا هديتي طبعا انا ما بكترث بشغلات البنات بس شو اعمل جايبلي معو طقم الماس وغالي كتير
اميرة:ليش هيك معزب حالك
بابا:كم زعرة عندي وحدة وبس
ومعتصم جايبلي عطر غالي مهند جايبلي عدة مكياج ماركة وموصي عليها من فرنسا ومنصور جايبلي فستان
منصور:فتلت السوق عليه بدك تلبسه وبالصرماية
ماما:والله منى عيني شوفها لابسه متل باقي الصبايا
اميرة:شي يوم ......اعطيني اياه
ودغري ضبيتو فستان 😂😂منصور نهفه
كملنا سهرتنا ضحك واتصلنا على منير سكايب صوت وصورة وبلشنا نسلبها عليه
بعدها انفضت السهرة وبابا اكيد تعبان كتير استأزنو منا وراحو ونحن فرطناها للسهرة طلعت لغرفتي البست بيجامه وفتحت الهدايا الحلوة وبعدها ضبيتون وقعدت على التخت وطالعت كمبيوتري المحمول وبلشت اتسلا فيه واتزكرت الحادثه الي جمعتني ب جار الرضا يوم السيارة انضربت وموقف غير شكل وكمان وقت شفتو داخل ع البنايه واليوم احلى موقف ما بنحسد ابدا يعني كيف ما انتبهت وهو كمان كيف ما شافني ووقعنا لاخر درجه والله اعلم هو شو صاير فيه اكيد موجوع مستحيل بعد نزلة هالدرج ولا كمان انا اجيت فوئو وما بدو يتوجع .....مين داعي عليي لحتى انحط بالموقف هاد ....وبلكي ارجعت شفتو والله ما بعرف كيف بدي التقي فيه يا خجلتك يا اميرة
اتزكرت كل ملامحو وهي اول مرة بيوقع قلبي من مكانو ودقات قلبي بلشت تزيد "شو يعني شو صاير فيني وليش هيك انا ملبكه"اندء باب غرفتي دئه كتير هادية اكيد هاد منصور وهي اشارة منو
اميرة:تفضل
دخل منصور
منصور:مو لحالي معي ضيوف
اميرة:تفضلو اهلا وسهلا فيك وفيون
بعد ما دخلو زكروني بأفلام الكرتون توم وجيري وقت يكون القط جايب رفقاتو ع البيت وماشيين ورا بعض ضحكت عليون
منصور:شو ليش عم تضحكي
اميرة:يا اهلا بعزوتي
معتصم:شو ما نمتي
اميرة:لا مو جاييني نوم
قعدو على تختي وبلشو يبتسمولي
اميرة:شوفي
معتصم:احكيلا انت منصور
منصور:بدك الصراحه .....انا حسيت انو انتي مو منيحه صاير معك شي
مهند:ونحن كمان هيك حاسين
اميرة:متل شو
معتصم:اي شي حكيلنا نحن اخواتك
اميرة:لا ابدا مافي شي
منصور:اميرة عليي هالحكي
اميرة:وحياتكن عندي مافي شي
معتصم:لو منصور لحالو كنتي حكيتي
اميرة:مافي شي بلعكس مبسوطة
مهند:اكيد....ازا في حدا زاعجك احكيلنا مندعوسو
اميرة:والله مافي شي
منصور:راح نسايرك بس ما سدءنا
...عجبوكي الهدايا
اميرة:بيجننو...وانتو بابا ما جابلكن هدايا
مهند:لا والله الحصه لكبيرة الك ولماما
اميرة:😂😂
منصور:ناس بيجي بعيد ميلادها وماما فض السهرة علشانها
معتصم:عيب منصور
منصور:😂😂اكيد مشتائلها
مهند:منصور عيب تحكي هالحكي ئدام اختك
منصور:خلص سكتت بس معي حق ولا لأ
اميرة:😂😂
معتصم: اخوك عئلو طاير
مهند:بكرى لاحكي لبابا عنو
اميرة:لا ما بتعملوها حبابين
...شو رأيكون بفنجان ئهوة
مهند:ماشي بس ع البلكون
اميرة:ماشي لانزل اعملها انا وراجعتلكن لا تغتابوني
منصور:اي خلص
اميرة:لا حدا يفتح كمبيوتري هلا بعصب وفيو خصوصياتي
مهند:روحي .....
اميرة:شايفتكن 😂😂
عملتا بسرعه ورجعتلون كانو ع البلكون وقاعدين يتنائرو
ضيفتون وبلشو يعلقو
مهند:فكرناكي عم تطبخي خاروف
اميرة:😂😂تضربو
معتصم:بدا شوية سكر
منصور:لا لازم اخف سكرها
اميرة:يعني مافي يسلمو يعطيني العافيه الحئ عليي كنت فيئت الخدامه تعملها
مهند:لا غير شكل لا تردي عليون
اميرة:شو كنتو عم تحكو
معتصم:عن منير
اميرة:شبو منير
منصور:ئال بدو يتجوز ببلاد الغربة
اميرة:اوف ومين
مهند:وحدة عربيه تعرف عليها هنيك ومتقدملها
اميرة:وبابا وماما
منصور:على اساس بكرة بدو يتصل ويخبرون
اميرة:معئول بس ماما مستحيل توافئ
منصور:بيضحك عليها بكلمتين
اميرة:😃اي هو مدللها كمان
دخلت علينا ماما وبعد ما شافتنا متجمعين كتير انبسطت
ماما:الله لا يحرمني من هالجمعة ...شو الوئت متأخر شوفي
منصور"فرحانين بالهدايا الي جابها بابا
ضحكنا على حكي منصور
ماما:بدل ما انت تهدي ابوك ياعيب عليك
معتصم:😉😂😂😂انت ليش حاطط حالك ببوز المدفع
منصور:فكرتها هلئ صحيانه وما راح تعرف تجاوبني بس شكلها مو نايمه
ماما:والله لافرمك يا وقح
منصور:عم امزح يوووم
ماما:اخراس ولاه
اميرة:😂😂
ماما:شو كيف النومة هون مرتاحه
اميرة:اي غير شكل...علق بابا
ماما:لا ولا حتى جاب سيرة وبكرى بدو يحكي معك بموضوع كتير ضروري
اميرة:ولي....شو هالموضوع
ماما:لبكرى بتعرفي
منصور:تلمحيه مشان نعرف نغفى
ماما:انت ما دخلك تصبحو على خير تغطو منيح احسن ما كل شوي اجي وشئ عليكون والله عم اهلك
مهند:كل واحد فينا ئد الجحش ولسى بتخافي نبرد
منصور:جحش بعينك
معتصم:لعمى بهدلنا
مهند:هاد واقع يا حمير
اميرة:خلص ماما انا بغطيهون وبعطيون اللهايات
مهند:يا ام لسان طويل انتي
منصور:انتي نومك جحاشي اخرسي
ماما:يا ولاد خلصنا ...يلا بكرى الساعه تمانيه الكل يكون جاهز للفطور ما بدي كل شوي اترجا واحد ليفيئ...نامو
طلعت ماما ونحن استملنا حديثا
منصور:يا حبيبي اكيد بهادل صباحيه لروح نام بكرى عندي دوام بالمدرسه
معتصم:وانا كمان مشان استوعب شو في
مهند:يلا تصبحي على خير
اميرة:الموضوع بخصني انا
منصور:معئول بدون ما يطلعلنا حصه هي مو هدية اكيد بهدلة وسالم ما بفوت هالفرصه
اميرة:اسمو بابا
معتصم:شوفو مين عم يحكي
طلعو من الغرفه وانا سكرت باب البلكون وتمددت لنام بس ما اجاني نوم كل الليل وانا مشغولة عم فكر بحادث اليوم وانا عم اتزكر كل تفصيلة صغيرة والله وحدو بيعلم كيف اغفيت
****
صباح اليوم التاني صحيت من حالي بدون ما حدا يفيئني مشطت شعري والبست بنطلون جينز جديد مع بلوزة بيضا وحطيت على راسي طائيه مع بوط رياضي وطلعت اتفئد الوضع كان الخدامه عم تجهز لفطور
اميرة:صباحو ام عطا
ام عطا:يا صباح الورد ...كيف صحيتي
اميرة:فتحت عيوني 😂
ام عطا:انشالله الضحكه ما بتفارق حياتك
اميرة:شو ما حدا صحي
ام عطا:لا ابدا بس الست عليا صحيت بكير
اميرة:الساعه سبعه ونص بكير صح
ام عطا:اي بس البيك عندو اجتماع بكير
اميرة:ما خبرتك ماما شي تاني
ام عطا:لا ابدا
اميرة:طيب اعمليلي نسكافيه خليني صحصح
ام عطا:بدك تشربييه هون
اميرة:اي ومنو بتسلا
..
بعد ربع ساعه الاكل كان جاهز وعلى الطاولة وماما وبابا صحيانين وبابا متشيك صبحت عليه وئعدنا نستنى اخواتي
بابا:شو وين لولاد
ماما:لروح استعجلون
اميرة:انا رايحه ارتاحي انتي
طلعت لعندون واكيد نايمين دئيت الباب على مهند وما رد ودخلت وكان نايم
مسكتو من رجلو
اميرة:مهند بابا معصب يلا خلصني
مهند:يا فتاح يا عليم
اميرة:ليك البس بدلتك العسكري في نزلةع الميدان 😂
مهند:اميرة طلعي احسن ما اضربك
اميرة:ايه راح احكي لبابا هالحكي عبالك تتحمم بكير انت
فز باربعتو وشعراتو منكوشين
مهند:خلص ها صحيت بس بدي غسل وبدل اواعيي عنجد معصب
اميرة:ولييي شو معصب يلا استعجل
مهند:يا محلا الصباح بوش ماما
طلعت من الغرفه وانا عم اضحك عليه ودخلت ع معتصم كان عم يلبس
معتصم:خير شوفي
اميرة:منيح صحيان
معتصم:اي سمعت صوت دئه باب مهند
اميرة:لروح صحي منصور
طلعت وبوشي لعندو وكان بسابع نومه والله ما بحب صحيه باينتو تعبان يؤبر ئلبي وئفت جنب تختو وعم يشخر
اميرة:😂الله يعينها الي بدها تسمع هالسنفونية ....منصور يلا اصحى الساعه صارت تمانيه
مارد وانا ما بدي ازعجو بس طل علينا مهند
مهند:شو ما صحي .....
اجى وبعد عنو الغطا وبلش يلبعلو بشعراتو
مهند:بابا معصب ئوم يلا
منصور:استغفر الله العظيم منك ومنو
اميرة:لك لا يسمعك والله بتروح عليك يلا فيئ
منصور:ليش ما اجت كمان ام عطا ومعتصم وماما وبابا يصحوني
فرطنا من الضحك مغمض عين ومفتح عين ولا عم يتمسخر ومعصب
مهند:المرة الجاي يلا بسرعه حرك
منصور:خلص روحو جاي
نزلنا انا ومهند ومعتصم ئعدنا وبابا سال عنو
بابا:وين هداك لحمار
مهند:😂😂😂
معتصم:عم يلبس
اميرة:خلص بلشو بالاكل هلا بييجي
ماما:اكيد صحي ...... هلأ بيعمل غفوة كمان
بابا:اي انشالله والله لخليه يولول
اميرة:لا لا شفناه وئف وراح ع الحمام صح مهند
مهند:امممم اي اي
بابا:يلا لكن بلشو بالاكل
بعد نص الاكل لشرف وئالب وشو وانا عم انطر الحديث المهم
بابا:شو ليش صحيت بكير
منصور:......
بابا:ومعصب كمان بيطلعلك
منصور:صباح الخير
ماما:صباح الورد
بلش بالاكل وعم يزورنا ونحن بلشنا بالضحك الصامت
بابا:اي .....اميرة
اميرة:نعم بابا
بابا:حكيت مع المحامي جهاد بخصوصك ومن اليوم .....بتجهزي حالك وبوشك على مكتبو شو فهمتي
اميرة:لبكرى
بابا:انا شو حكيت
اميرة:بس
بابا:بتحملي وراقك وكلشي بخص الشهادة وبوشك على مكتبو ولا بس تخرجنا وئعدنا بالبيت
اميرة:.....
ماما:لبكرى سالم بتكون اشترت اواعي جديدة غير هاد اللبس الصبياني
مهند:😂😂انا بعيرها من عندي طئم
اميرة:بايخه 😠
معتصم:😂😂
منصور:لا هي بتحب اواعيي
اميرة:سامع بابا
بابا:انتو لتلات اخرسو ....منصور كيف الوظفيه
منصور:بتهوي......قصدي غير شكل
بابا:اي كمل هالشهرين وبعدها منشوف وين بدي عينك باي قسم
منصور:ئهوة وشاي مع المستخدم
بابا:كتير عليك
اميرة:😂😂
منصور:بسيطه اضحكي انتي
بابا:معتصم من اليوم بتعملي جرد كامل بدي لوراق تكون جاهز قبل يخلص الدوام عم تفهم
معتصم:بامرك بابا
بابا:وانت مهند بتنزل على المعمل بتتفقدو وبدي تشكل لجنة مشان العمال التسيب هاد مو طبيعي بالمعمل
مهند:حاضر بابا
بابا:ازا خلصتو يلا كل واحد على شغلو الساعه تمانيه ع العشى الكل يكون بالبيت شووووو
ردينا بكل سرور "اكيد بابا"
بابا:يلا انصرفو
طلعنا سوا من البيت
منصور:وين رايحه انتي
اميرة:محتارة والله بس بدي روح على مكتب جهاد
مهند:بهيك حالة
اميرة:لا بدي جهز حالي ببيتي
معتصم:اي منيح بس بدك طولي بالك جهاد عصبي
اميرة:يعني بابا اختارو من شي قليل
مهند:😂😂😂
طلعنا كل واحد بسيارتو وعلى شغلو ورجعت ع البيت تجهزت وبوشي على مكتب جهاد المغرور وبابا متوصي فيني لحتى شبعان واول لقاء كان عبارة عن تهديدات وتواصي واشغال وسلمني قضيه وحكالي بدي تدرسيها منيح وتحليها وبعد بكرة بدي شوفها جاهزة وعنا نزلة ع القصر العدلي وانا مافي غير احكيلو حاضر لانو اي غلطه في احتمال ينمسح فيني الارض ئعدت بمكتب صغير انا بدي صير سكرتيرتو وتحت ايدو تعينت وبلشت رتب هالقضيه لمعقدة واي استشارة ادخل لعندو ويعطيني التعليمات هيك لخلص الدوام سكرت المكتب وطلعت على بيتي وكنت مبسوطة لحد ما لانو راح بلش اشتغل واعتمد على حالي طلبت بيتزا ونطرت لوصلت واكلت الوجبه وع المسا طلعت اتفرج على موكب عرس شي بيفتح النفس دايما الانسان بيفرح لفرح الناس وانا سارحه بملكوت الله وفجأة حسيت بحرارة مو طبيعيه براسي.....لا لا انا عنجد احترقت حطيت ايدي على راسي وكانت اخر سيكارة ونازلة من عند جار الرضا طلعت لفوق وكان مصطهج وانا زحل عقلي
اميرة:لعمى بئلبك انت ما بتسحتي على دمك حرقتني يا ابن.........
عمر:عفوا عفوا والله ما انتبهت
اميرة:عنجد قليل ادب وبلا اخلاق تضرب
عمر:انا عنجد اسف والله ما انتبهت
اميرة:كوم حجار ولا هالجار
عمر:صرلك شي
اميرة:ما دخلك وتاني مرة انتبه لعمى
تركتو عم يحكي وفتت لجوا لعمى شوهني ابن اللذين يخرب بيتو بس لا بهدلتو بهدلة مسحت فيه الارض لعمى اخ ياراسي اخ
عملت دوش صغير وتفئدت مكان الحرئ لعمى من وش جهاد الزفت الا والله من يوم شفت هالمنحوس ما شفت الهنا اتزكر عشى بيت اهلي ودغري البست اواعي وطلعت من البيت ع الساعه سبعه وصدفتو قبل اطلع بالمصعد وزورتو ونزلت لتحت وبوشي على سيارتي قبل انزع مساي بوشو النحس .....وشحطت بريك سريع وبسرعه البرق عل بيت اهلي كانو ناطريني وبابا عم يوجهلي الاسئلة والاستفسارات وانا مو رايقه بس شو بدي اعمل جاوبتو وبعد العشى قررت نام هنيك بس ما ئدرت كنت عم فكر بجار الرضا سحبت حالي وعلى غرفه منصور وبدون ما استأذن دخلت كان حاطط وراق قدامو وعم يصححها
اميرة:شو مشغول
منصور:وراق امتحانات طلابي
اميرة:اي منيح ..ساعدك
منصور:لا خلصت مافي داعي
اميرة:روح انا
منصور:لا خليكي عم احكيلك خلصت
اميرة:طيب ماشي ناطرتك
تسليت بتلفونو شوي لحتى خلص وحط لوراق بمصنف وشغل سيكارة وضيفني وبلشنا نشرب
منصور:شوفي مزعوجه
اميرة:شغله صغيرة
منصور:احكيلي شو ما كانت
اميرة:لك اليوم هاد جارنا كنت واقفه ع البلكون وعم اتفرج على موكب عرس شوي حسيت بحرارة بشعراتي طلعت سيكارتو وحرئني
منصور:عن قصد ولا بلغلط
اميرة:لا اكيد بلغلط واعتذر مني بس انا بهدلتو وعصبت عليه
منصور:يلا منيح ما كبرت
اميرة:لا انقضت على خير
منصور:انشالله انفلت لسانك ع الاخر
اميرة:نص على نص