قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول

اذا حبيت احكي قصتي
مابعرف كيف بلش....ولابعرف كيف انهي
مابعرف الحق مع مين ولا على مين و لا بعرف الصح من الغلط
بعرف اني حبيت و انحبيت
بأكبر قدر من المشاعر ممكن انسان يعيشه
دائما....و انت بنص الحدث مابتكون واعي لحالك
بس هلأ....من بعد ما انطفت النار
اكتشفت ان هاد الحب....هو الدافع و المحرك لكل شي
حلو و مر بحياتي سوا
سكر حبك يا حبيبي مر!!!!

_قبل فترة_

وائل:جايبلك قطعة بتاخد العقل.....رح تاكل منك شقفة بس تلبسيلي ياها انا متأكد

شغف:(ابتسامة دافية)يسلمو ايديك حبيبي

وائل:لك انا كم شغف عندي(قرص خدودي ب حب)
هي وحدة....وححححدة!!

شغف:يخليلي ياك

وائل:و شو عملتي هاتي خبريني

شغف:متل العادة...مافي جديد

وائل:قصدك كل النهار بالمرسم

شغف:ما انا ماعندي شي تاني اعملو

وائل:طيب...انا طلبتلنا غدا....رح فوت دوش و بدل بينما يوصل

شغف:تمام

_من بعد الغدا و القهوة قرب يجي الليل....وانا بحب الليل...بحب السكون....و بحب الوحدة المفروضة عليي
كنت عم اشرب نسكافيه و عم احضر تلفزيون...اجا وائل قعد جنبي و حط راسو على حضني_

وائل:لعبيلي بشعري

شغف:(ابتسمت)ما بتبطل!!

وائل:وليش لبطل؟!...ماحدا صاححلو الي صاححلي و بدك ياني اتكبر؟

شغف:مزبوط والله

وائل:بحبك كتير على فكرة

شغف:بعرف على فكرة

_رفع ايدو و مسح على خدي....عيونو بحسهن عم يشعشعو حب...بعرف انو بيحبني كتير...اكتر ما انا بحبو بكتير حتى...بس الحب وحدو بعمرو ماكان يكفي_

وائل:شردتي كأنك

شغف:لا معك

وائل:قومي بدلي تيابك و البسي الي جبتلك ياها

شغف:هلأ بقوم معلش!

وائل:معلش....بتعرفي شو

شغف:شو؟

وائل:وقت بجي لهون و بقعد معك....بتمنى الدنيا توقف
والزمن....بتمنى ينسوني كل الناس...و ابقى معك لاخر الدهر

شغف:معقول اديشك رومنسي وائل!

وائل:انا بشك انو في رجل بيحب زوجتو متل ما انا بحبك

شغف:و انا كمان...كتير بحبك

وائل:مو قدي ابدا!!

_بلش يقربني منو....صرلي 4 سنين متزوجتو....كل مرة بيقرب مني بتخيل نفس المشهد...بتخيل نفس الموقف
بتمنى عنجد اني عيش رجفة القلب....بتمنى لو اني اشتقلو....بتمنى حس بهديك الكهربا!!!_

_صباح اليوم التالي_

وائل:حبيبتي انا ماشي بتوصيني شي

شغف:لا سلامة قلبك

وائل:رح اشتقلك كتير(باسني من خدي)

شغف:اي كلو يوم الي رح تغيبو

وائل:لو كان......بهاليوم مابتعرفي اديش بشتقلك

شغف(ابتسمت)يخليلي ياك

وائل:يلا بخاطرك....تركتلك مصاري جوا جيبي الي بدك ياه....سلام

شغف:مع السلامة

_رجعت لغرفتي و تمددت بالسرير....يلي بياخد نظرة خارجية لحياتي بيشوف اديش انا سعيدة(ظاهريا)
بس فعليا انا عم ادعي السعادة....عم ادعي اني عايشة
انا مدفونة بالحياة مو اكتر
هو ك زوج....مفكر انه عاطيني الحياة المثالية
ومابيعرف انه اخد مني كتير شغلات.....بس خلص
انو وصلت لمرحلة التخدير....مرحلة اني مابقا حس بالوجع
صارت الساعة 9...ومع تكة الساعة كان عم يندق الباب_

ريتا:صباحو

شغف:صباحك....فوتي

ريتا:راح الافندي

شغف:راح

ريتا:الله لا يردو

شغف:لاتحكي هيك ريتا حرام

ريتا:هلأ رح تعملي حالك بتحبيه يعني؟

شغف:لو كان....بيضل زوجي

ريتا:اي قلتيلي.....ملا زوج والله

شغف:فوتي حاج تحكي....رح اعمل نسكافيه

ريتا:رح فوت عالرسم شوي

_ريتا....صديقتي الوحيدة...جارتي من اول ماتزوجت
يعني من 4 سنين هي الوحيدة الي بتخفف عني و بتسليني وبشاركها همومي...وبالمقابل بتشاركني همومها_

شغف:ريتا!!!تعالي نطلع عالبلكون

ريتا:والله احسن منتنفس هوا نضيف

شغف:تفضلي

ريتا:شكرا.....كأنو خلصو البورتريهات الي طلبتهن منك

شغف:اي كلهن خالصين..فيكي تاخديهن تسلميهن للزباين

ريتا:و بجبلك المصاري كمان....مابتعرفي اديش الزباين عم يحبو شغلك

شغف:هههه و انا بحب شغلي....يمكن هو الشغلة الوحيدة الي بحبا بحياتي

ريتا:الله يسامحك....وانا وين رحت!

شغف:بعدك يعني

ريتا:رح حطلك المصاري بالبنك ماشي...رح ضيفهن على حسابك

شغف:تمام

ريتا:مبارح تففدت الحساب....صار معك مبلغ محترم بيفتحلك احسن مشروع و من ورا شو....من ورا الرسم
شفتي رفيقتك شو عقلها كبير...لو ما خليتك تعملي الرسم بزنس و تجيبي منو مصاري ماكنتي وصلتي لهون

شغف:طبعا انا مابسوا شي لولاكي

ريتا:صار فيكي ايمتا ماحبيتي تطلقي منو للافندي

شغف:بتعرفي انو ماعم يقبل

ريتا:بسيطة....بشفلك من معارفي محامي شاطر و محترم...بترفعي عليه دعوة مخالعة....انتي عالحالتين مابقا بحاجة مهرك منو...بدي ياكي تعيشي...حاج مدفونة بقا

شغف:نشالله نشالله....طولي بالك شوي...لاقدر اخلق مشكلة اتطلق مشانها

ريتا:لك كل وضعت و عيشتك وبتقولي بدك تخلقي مشكلة!!!!

شغف:ريتا....انا قبلت بالامر الواقع من زمان...

ريتا:ماكنتي مضطرة تقبلي

شغف:بتعرفي تحت اي ضغط انحطيت!!!!

ريتا:بعرف بس كمان هاد كان ع حساب عمرك و حياتك

شغف:المهم اني عملت الي بيملي عليي ضميري وقلبي

ريتا:ايه.....ليكي كأن عم ينتقل جيران جداد
شغف:مبارح كان عم يحكي وائل انو الشقة مواجهنا انباعت لعرسان

ريتاحلو....بكرا بتتعرفي عالعروس وبتترافقو

شغف:لو كان....انتي الاصل بتعرفي حالك

ريتا:طيب....انا صار وقت شغلي.....تعالي نسهر سوا اليوم

شغف:اكيد بس ترجعي خبريني

ريتا:ماشي....يلا سلام

_راحت ريتا.....رجعت لمرسمي...ملجأي...حياتي...احلامي الي ضاعت...كل شي خاص فيني موجود بهالمرسم....طالعت لوحة زيتية لطفل صغير...و كملت رتوش عليها....حرماني من الامومة كان مقابل لشي غالي كتير...مقابل انا اخترتو بإيديي...كرمال احمي شخص....شخص مابيعرف اني رميت حالي بالجحيم كرمالو...طالعت حالي بصورة الانسانة الخاذلة....المتخلية...البنت الي اخلت بكل الوعود
بس بنظري معلش....مو مشكلة نظرتو كيف رح تكون...طالما انا بعرف اني عم اعمل الصح و اني حميتو من موت...او شي اكبر من الموت...يمكن ينقال شو الاكبر من الموت....بس بعرف انو في اشياء بتفوق الم الموت بدرجات...و كان لازم انا كون قربان...حتى الاشياء هي تتنحى عن دربو....ويعيش حياة....اقل مايقال عنها انها سهلة و بسيطة_

شو أخبارك قلي؟

بعدك بتحنلي!

بعدا التطليعة بعيونك

بتوشوشني ضلي ضلي

وينك!

وينك!

وينها التطليعة وين صارت؟

معقولة مع غيري صارت!

وقولك غيري بينسيها

أحلامي الخبيتن فيها

كلما الماضي صوبي حول

يقلي ياقلبي ريتو طول!!

وآخر مرة بدي اسأل

لملم عطر الحب الأول

بعدك بتحنلي بعدك!

وينك!

وينك!

_flash back_

شغف:بترجاك بابا....لاتعملو هيك فيني....لاترموني هيك رمية
ابو فهد:عن اي رمية عم تحكي.....المهندس وائل رجال شهم و شاطر...وطالبك بالحلال...رح تعيشي بالشام و تبعدي عن الضيعة و عن العشيرة....وتعيشي حياة ماكنتي تحلمي فيها

شغف:بس بابا انا.....يعني هو كبير...كيف بدي اتفاهم معو

فهد:حجي.....سكتها بطريقتك بيكون احسن....نحنا سكتنا انا و اخواتي كرامة لوجودك ولانك كبيرنا وكبير العشيرة....بس هالبنت كان لازم تموت و انت بتعرف
هالبنت طلعت عن اعراف عشيرتنا.

ابو فهد:سمعي يا بنت....رح تتزوجي وائل شئتي ام ابيتي....اذا بدك الملعون يضل عايش....و رح نعملك عرس يرفع راسك الي وطيتيه ومن بعد ماتطلعي مع زوجك بتنسينا و بتنسي انو الك اهل.....انتي مغضوب عليكي ليوم الدين....الله يغضب عليكي ياشغف يابنت اماني
نقلعي من وجهي يلا!!!!!
/////////////////////////

-الو...الو شغف وينك....ليش مختفية هيك...حبيبتي ردي عليي

شغف(تبكي)الو

-حبيبتي....ليش صرلك شهر ماعم تردي عليي!!!

-شغف:انا.......(بارتباك).......انا بكرهك....كنت عم اضحك عليك و خلص....خلصت التمثيلية.....تسلينا كم يوم....صار لازم تبعد عني......احسن ما خلي اخواتي يعملولك اللازم......طلاع من حياتي احسنلك....لان عرسي الجمعة الجاية!!
//////////////////////////

_back_

_لحد اللحظة بندم على طريقة كلامي معو.....يمكن تكون قصتي تقليدية كتير......بنت العشيرة الي حبت شخص من غير عشيرتها....و اهلها كانو الها بالمرصاد
و جرحت حبيبها بالكلام كرمال تحميه من شر اهلها الي مابيرحمو
بس اكيد انو حبنا ماكان تقليدي ولا كان عادي
حبنا انسرق مننا....مات قبل ما يخلق!!!!_

_اندق الباب ليطالعني من دوامة الماضي_

_مرحبا

شغف:اهلين!

_انا ندى جارتكن الجديدة

شغف:اي اهلا وسهلا كيف فيني ساعدك!

ندى:اذا مافيها غلاظة بدي استعير مفتاح الغاز من عندك
لان مفتاحي ضايع بين الاغراض و زوجي بدو يركبلي جرة الغاز قبل ما يروح

شغف:اي....تكرمي

_استغربت فيها كيف من اول يوم بلشت تستعير من عندي...عطيتها المفتاح و انا مستغربة اكتر.....لانها مبين عليها صغيرة....و حامل بطنها واضح كتير......ماعطيت الموضوع اهمية....و كملت على مرسمي حتى ارسم لوحة الماضي و عيشها_

_بالشقة المقابلة_

ندى:تفضل.....ضروري تبعتني اشحد مووهيك!!!

جواد:اذا انتي مابتعرفي ترتبي اغراضك شو بعملك

ندى:لاتعمل شي....ما انا بحياتي ما انتقلت من بيت لبيت و مابعرف كيف بتترتب الاغراض

جواد:انا ليش جبتلك كراتين و اقلام؟؟مو كرمال كل كرتونة تكتبي شوفي جواتها و مانتعزب و نفتحهن كلهن لنعرف وين المفتاح

ندى:اييييي شبعرفني طيب!!!

جواد:ماشي......انا خلصت...قعدي رتبي شوي بينما تجي الشغالة تساعدك....اخرتيني على شغلي

ندى:ومشان الاكل!

جواد:بجبلك معي وقت ارجع

ندى:ماشي لاتطول ها

جواد:ماشي....سلام

_نزل جواد على شغلو و بقيت لحالي....حاولت رتب اد مابقدر....بس بالاخير تعبت وشوبت و ماعندي مي باردة_

ندى:الو....جوااااد

جواد:امرك

ندى:بدي مي باردة....شوبت كتير!!

جواد:لك انا وين و انتي وين....حبيبتي...دقي عالجارة رجعيلا مفتاح الغاز و طلبي كاسة مي وهلأ بتجي الشغالة بتشغلك البراد و بتبرد المي

ندى:بس مالي متعودة استعير

جواد:حبيبتي عيني قلبي لاتخليني عصب هلأ....ستعيري بس هالمرة وهلأ انا مشغول و بدي سكر الشغالة ليكها على وصول سلام

_ياربي!!!جريت حالي و مع بطني التقيل ورحت لباب جارتي الجديدة و دقيت_

شغف:اهلين...تفضلي
ندى:عم اتغالظ بعرف.....بس لو سمحتي ماعندي مي باردة معلش اشرب

من عندك

شغف:تكرمي...فوتي ارتاحي لجبلك

ندى:شكرا

_فتت على بيتها الفخم كتير....فرش من احلا مايكون...والترتيب واضح بكل مكان....البيت هادي كتير
و الجارة حلوة كتير....بشرتها بيضا زيادة عن اللزوم....و شعرها اسود غامق...و عيونها كبار و زرق....فيها جاذبية فظيعة...بتجبر الواحد يحبها بدون مايعرفها_

شغف:تفضلي

ندى:شكرا....بالمناسبة انا ندى...و حضرتك؟

شغف:انا شغف

ندى:حلو اسمك...و انتي حلوة ماشالله

شغف:تسلمي....اديش صرلك حامل؟

ندى:خمس شهور....والدكتور عم يقول معي بنت

شغف:نشالله تقومي بالسلامة.....بس مو كأنك صغيرة شوي عالزواج و الحمل!

ندى:بصراحة....اي....عمري لسا 18 سنة...صرلي سنة مجوزة.....زوجي بيشتغل عند ابي و طلبني منو و ابي لان بيحبو كتير وافق و تم النصيب

شغف:هو اكبر منك بكتير؟

ندى:يعني 15 سنة تقريبا

شغف:كتير....متفقين نشالله؟

ندى:الحمدلله....ها ليكو عم يتصل....اي حبيبي....طيب يلا رايحة باي......عن اذنك الشغالة صارت عالباب...فرصة سعيدة

شغف:انا اسعد....اذا احتجتي مساعدة خبريني

ندى:اكيد...بالاذن

_بعد ايام_

وائل:شو لزوم السهرة مع ريتا اليوم؟

شغف:تغيير جو...بدنا نأركل عالبلكون

وائل:بس انا زوجك و احق اسهر معك

شغف:لسا اول مبارح كنا سهرانين

وائل:وانا بدي اليوم كمان

شغف:واذا قلتلك مالي خلق!

وائل:شويعني مالك خلق

شغف:يعني تعبانة و ماللة و من حقي غير جو...مو انت المحبوس بين اربع حيطان

وائل:ليكي شغف....انا بجي لهون لارتاح و ريح راسي
مو لتنقي و تنكدي....انا بجي لعندك لتهديلي اعصابي
لهيك حبيبتي بلا الخناق هلأ

شغف:وائل.....(بخنقة)وائل حس فيني....انا مخنوقة....تركني روح غير جو....و بوعدك عوضلك السهرة

وائل:ماشي.....روحي حبيبتي و بس ترجعي منحكي

شغف:طيب....مابطول...سلام

_طلعت من البيت و غصب عني بكيت....نزلت راسي ومسحت دموعي...بهالاثناء كان جارنا عم يفتح باب بيتو ليفوت....رفعت راسي و طلعت فيه...كان طويل و تيابو مو مكويين.....وحامل كتير كياس....هو فات و انا طلعت عالدرج..دقايق و كان صوتو طالع عم يتخانق مع مرتو
من اول ما انتقلو هاد حالهن....كل يوم خناقة
طلعت لعند ريتا...سهرنا و اركلنا وبآخر السهرة كان جارنا طالع عالبلكون يدخن....شفناه لانو بيتهن تحت بيت ريتا تماما"
نزلت على بيتي و لقيت وائل نايم تمددت عالكنباية بالصالون و نمت لاصحى تاني يوم ولاقيه رايح على شغلو بدون مايصحيني....ما اهتميت و فتت على غرفتي و كملت نوم لبعد الضهر_
#يتبع
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثاني

التقي بك حلما بعيدا
اعيش فيه سعادة لم اعهدها من قبل
ثوان قليلة...كفيلة بأن تجعلني أصحو مذهولة من أمري
عالقة بين الحلم و الواقع
بين الخيال و الحقيقة
بين الامنية و كسرها!!
لكنني....
أنفض عن رأسي ترهات الامنيات وأقول:
(أضغاث أحلام و مانحن بتأويل الأحلام بعالمين)
أستمر بإقناعي بهذة الكلمات...أضغاث أحلام!
ولكن شتات ذهني يغلبني ذات لحظة
لأظن أنك تفكر بي
أن أفكارك قفزت بطريقة ما إلى أحلامي
أن اسمي في لحظة تردد على شفاهك
مالكل هذه الافكار اليائسة من فائدة!
رغم كثرة خطاباتي لك و كثرة رسائلي المدفونة
إلا أن بعدي عن قلبك
كبعد المشرق عن المغرب
وقربك من قلبي
أدنى من حبل الوريد!
(بقلمي)

_متل العادة....صحيت من نومي و انا عم احلم بحب حياتي...حاسة كأني ماكنت عم احلم....كأن اللحظات الي شفتها بالحلم....هي جزء من حياة تانية عشناها سوا من قبل
او عاشتها ارواحنا لما التقت بالملكوت
رغم حلاوة الحلم....الا انه بيصير مر كتير...لما اصحى منو ولاقي حالي بواقعي...و حياتي و مكاني المفروض عليي
شديت حالي و قمت من تختي....عملت فنجان النسكافيه و طلعت عالبلكون.....اليوم جمعة...و وائل مو معي...متل كل ايام الجمعة...طلعت على بلكون ندى و لقيتها عم تحط الفطور عطاولة برا....و مبينة مبسوطة....سلمت عليها...و كملت شرب فنجاني....قبل ما ادخل لجوا...خطفت نظرة عليهن كيف عم يفطرو سوا و مدموجين....للمرة التانية بشوف جارنا وبشوف بس ضهرو...بس كان عم ياكل بإيد و ماسك ايدها بالتانية
ماحسدتهن اكيد...ما وائل بيعشقني...بيعشقني و تاركني عيش نص عمري لحالي....نص حياة...نص عمر...نص قلب...ونص رجل...مابيكفو امرأة...كان قلبها على ذمة عشق كبير...وفجأة لقت حالها على ذمة رجل تاني
هاد اليوم ماكنت بعرف انو رح يكون استثنائي...اجاني اتصال من اخي من امي....الي قليل كتير ما يحكي معي او نتواصل حتى مع معرفتو انو اخواتي من ابي قاطعيني_

ايمن:كيفك شغف

شغف:اهلين ايمن....انت كيفك!

ايمن:انا منيح.....ليكي شغف بدي منك خدمة

شغف:من عيوني تفضل....بدك مصاري اخي؟

ايمن:لا مو شغلة مصاري....بدي...بصراحة ماني عرفان احكي

شغف:احكي اخي لا تخجل

ايمن:شغف بدي ابعتلك.....بدي ابعتلك ولد!

شغف:(فتحت عيوني بصدمة)ولد!!!!!!!!!....مافهمت عليك

ايمن:لك ولد صغير....بيكون ابني

شغف:ولد صغير!!!!!وابنك!!!!....ليش انت ايمتا تزوجت اخي!

ايمن:مامهم ايمتا تزوجت...المهم انو بدي ابعتلك ابني...وبدي منك تنتبهي عليه كتير منيح ماشي....فترة صغيرة نشالله مابيطول عندك و بجي انا باخده او برجع عالشام و بستقر

شغف:ايمن....ماني عم افهم شي!

ايمن:اختي....هاد الولد امانة عندك....ديري بالك عليه كتير منيح....انتبهي عليه من اقرب الناس الك عم تفهمي....مابدي اي حدا يئذيه...لوكاس اغلى من عمري
رح ابعتلك مصروفو بحوالة مابدي شي ينقصو تمام؟

شغف:حاضر اخي....بس مافهمتني ليش!

ايمن:اذا شفتك بحكيلك....واذا لا لوكاس امانة برقبتك
طيارتو بعد بكرا...الطيارة الي جاية من البرازيل الساعة 2 الضهر..رح يجي مع مربيتو الخاصة...رح توصلو و تروح...ومن بعدها انتي بتنتبهي عليه بينما انا ارجع عالشام

شغف:طيب...حاضر اخي...بعد بكرا بكون بالمطار عم استناه

ايمن:متل ماقلتلك....لوكاس امانة برقبتك....سلام

_سكر ايمن وتركني عم حاول استوعب الصدمة...اخي من ايمت عندو ولاد!!!!....وامي بتعرف ولا لا!وليش حطو عندي مو عند امي مثلا....ليش انا!!!!
بقي مشغول بالي وماقدرت نام و انا عم فكر...تاني يوم وصلت حوالة ضخمة باسمي...طبعا ماخبرت وائل عنها....الي انصدم متلي بطلب اخي...بس مامانع اني حط ابنو عندي هالفترة
اخيرا اجا اليوم المنتظر....رحت عالمطار و الطيارة وصلت بموعدها.....الساعة 2 وربع كان طالع لوكاس من بوابة الواصلين...حاملتو المربية تبعو
انصدمت بأبن اخي.....يمكن احلا طفل شفتو بحياتي
كنت حاملة لافتة باسم لوكاس.....قربت مني المربية و ناولتني ياه....شعور غريب حسيتو لما حملتو....شعور بالالفة....بالمحبة و الامان...كان هادي كتير و ما مانع اني احملو....بالعكس عانق رقبتي بايدو و حط راسو على كتفي....يادوب عمرو سنة ونص...صغير كتير و بياخد العقل....شعرو الاسود و عيونو الزرق...ملامحو الصغيرة و الجذابة و البريئة ....شبهو الغريب فيني...الي لاحظو وائل فورا...حبيتو من اول لحظة....اخدتو و رحت عالبيت...وانا طايرة من الفرح...يمكن لاول مرة بحياتي بفرح هيك....من يوم ماتزوجت وائل
لوكاس ماكان بيحكي لسا....يادوب ماما و بابا و كم كلمة موكتير مفهومين....رتبت تيابو بغرفة الاولاد الي كانت مجهزة من زمان...لأطفالي الي ما اجو .و لا رح يجو عالدنيا....بس لوكاس عبا هالمكان الفاضي من زمان....من اول يوم تعودنا على بعض....ونام بحضني متل الملاك
لاول مرة...بحس بهيك طمأنينة رهيبة و غفيت مع لوكاس عالكنباية
بلشت تتوالى الايام....كل يوم عم يزيد تعلقنا ببعض انا و هو...ملى عليي حياتي...و ملى عليي بيتي...ملى الفراغ الكبير الي تاركو وائل....لدرجة ماعاد حسيت بغيابو ابدا....بيجي و بيروح و انا مشغولة مع لوكاس كل الوقت...اكل و لعب و حكي
صرت احضر معه تلفزيون على افلام كرتون...يجي وائل و يلاقيني عم احضرهن...يتعجب مني ويفوت ينام
انا مافرقت معي...وجود لوكاس بحياتي شكل فرق كبير
شكل سعادة ماكنت بعرفها....حسيت باحساس الامومة
اي...حسيت كأنه ابني الي انحرمت منه...بدون ذنب غير اني حبيت....لاول مرة بحب حدا....بنفس الدرجة الي حبيت فيها حبي الاول....وبعد شهر تقريبا_

وائل:اتصلي باخوكي خليه يجي ياخد ابنه

شغف:ليش!!!!

وائل:شو ليش!!!(بعصبية)مالاحظتي انو اخدك مني!!!مالاحظتي انو صرلك اكتر من اسبوعين مانمتي معي بالغرفة....ماقربتي مني....لك حتى مكياج ماعاد حطيتي

شغف:اي شو يعني!!!شو ناقص عليك مثلا!

وائل:كيف يعني شو ناقص عليي....انتي مرتي و انا الي حق عليكي!بتتصلي فيه يجي ياخده...خليكي ترجعي لعقلك و لزوجك...حاجة بقا ماشبعتي منه!!

شغف:انا مصدومة فيك!...كأنك بلشت تظهر على حقيقتك وائل؟

وائل:عن اي حقيقة عم تحكي!!انا بدي مرتي...بدي مرتي وبس!!!!

شغف:قصدك بدك جاريتك....بدك عشيقتك بالحلال...هاد الي بدك ياه

وائل:لاتكبري بالحكي...اعرفي منيح شو عم تحكي...انا بس بدي ياكي ترجعي متل ماكنتي قبل مايجي ابن اخوكي

شغف:ارجع سجينتك!!!!!....لشو ارجع بالضبط....ارجع ادفن حالي ببيتك و بتختك!!!....استكترت عليي حب طفل صغير!!!استكرت عليي حس بالامومة الي حارمني منها!!!

وائل:هاد مو ابنك....ولابحياتو رح يكون ابنك عم تفهمي
انا كل حياتك....كللللل حياتك...عم تفهمي

شغف:انت كل حياتي!!!و انا....شو....نص حياتك!!نص قلبك....نص عقلك!!!! انا شو.....انا المرا الي بتجي لعندها لتريح راسك من ضجة ولادك و مرتك التانية....انا ملاذك الآمن...الي مريحتك من النق و السق و كل شي
انا الي مالي ايدك منها للعضم و بتعرف انها مارح تتركك و تمشي لو تزوجت عليها بدال الوحدة عشرة لانك عاقد اتفاق مع ابوها!!!!
انا الي ماصبرت و ماتحملت ولا راعيت شعوري وتزوجت عليي بعد سنة وحدة متحجج بالاولاد.....متحجج انك لازم تكون اب!!!!وانا....انا مالازم كون ام!!
استكرت عليي طفل مو من رحمي!!رحمي العقيم بسببك وائل....بسبب استهتارك و انانيتك
انت مالك كل حياتي....انت ولا شي بحياتي....وانا بكرهك وائل عم تفهم....وهلأ طلاع انقلع من هالبيت
روح لولادك....روح لبيتك و مرتك....هديك مرتك الحقيقية مو انا...انا الجارية تبعك...والجارية هلأ مو متوفرة....لهيك روح خود حقوقك من مرتك تفضل من غير مطرود

وائل:بسيطة....رح تندمي كتير عهالكلام

شغف:الله معك!!!

_حكي صرلو 4 سنين مدفون بقلبي....طلع بهاللحظة....اللحظة الي ظهر فيها انانيتو ظهر طمعو فيني
اي....انا مابجيب ولاد!!!!رحمي عقيم....ومستحيل يحمل طفل بيوم....ببساطة...لان وائل ببداية زواجنا كان متوحش....وهو بيعرف حالو....تسببلي بنزيف اكتر من مرة...بسبب وحشيتو....هاد النزيف....المتكرر على مدى شهور.....خلا الاطباء يحسمو قرارهن و يربطو رحمي...يعني ببساطة انحرم من الاطفال لبقية عمري
هاد القرار اخدو وائل بالنيابة عني....وتحجج انو كان ادام خيارين...اما الاستئصال او الربط....وطبعا مارح يختار الاستئصال....لهيك اختار الانسب اله....الربط..و الحرمان من الاطفال....وحاول يعوضني بشتى السبل
انا مابنكر انه بيعشقني....بس بيعشقني لغاية....لرغبة....لغريزة.....مو لانسانيتي
تقبلت هالشي مع مرور الوقت.....وتقبلت اني ماصير ام
بس رجع صدمني...و طالب يكون اب....بس مو مني
قال اهلو بدهن يشوفوله اولاد....وبعد سنة تماما كان متزوج....وبعد العرس ب9 شهور....صار اب
و بعدها بسنة صار اب للمرة التانية
و بعدها بسنة كمان....للمرة التالتة
3 سنين و3 اطفال....هههههه...اكيد ضرتي...مع اني مابحب هالكلمة....اثبتت جدارتها...بس انا مالي زعلانة
بالنهاية انا بلوم ابي و اخواتي الي عقدو اتفاقهن مع وائل و شارطوه مايطلقني مهما كان يعني انسجنت لمدى الحياة
طلع وائل و انا انهرت بالبكى.....اجا لوكاس لعندي و حط ايده الصغيرة على وجهي و قلي ماما.....اي قال ماما
بلحظتها....نسيت ضعفي....نسيت وجعي و جرحي
و حضنته من وسط قلبي
قضيت بعدها اسبوع لوحدي مع لوكاس....مابنكر اني ارتحت...و ارتاحت نفسيتي
قررت بعد هالاسبوع اني اخده و اطلع....لاول مرة...تجرأت و طلعت من البيت....تمشيت معه...اخدتو عالحدائق و عالمول تغديها بالمطعم....عملت كل شي كنت محرومة منو لمدة 4 سنين...رجعت لقيت وائل ناطرني_

وائل: اخيرا اجيتي؟

شغف:اي اجيت

وائل:ليش ماخبرتيني انك طالعة

شغف:ماشفت في داعي

وائل:طيب.....بسيطة

_قرب مني حمل لوكاس و هم ليطلع من البيت_

شغف:لحظة....لوين اخدو!!
وائل:لاتخافي.....رح طالعو لعند ريتا شوي....بدي اقعد معك على انفراد

شغف:انت لاتاخدو....انا باخدو

وائل:لهالدرجة مالك ثقة فيني!!

شغف:تجاه لوكاس....لا...مارح طول

_حملت لوكاس و طلعت لعند ريتا...امنتها فيه و نزلت وانا قلبي عم يرجف...ليش مابعرف.رجعت عالبيت كان قاعد و عم يهز رجليه بتوتر....قعدت مقابلو و نطرت ليحكي_

وائل:ليكي شغف....(اخد نفس وحكى بهدوء)انتي بتعرفي اني بحبك...وكتير....ومو ممكن استغني عنك مهما صار....مو لاني متفق مع اهلك
لاني بحبك.....بس وضعك مع لوكاس ماعم يعجبني....انتي تعلقتي فيه زيادة عن اللزوم وهالشي مابيناسبني

شغف:بيناسبك كون الك لحالك....وماحدا يشاركك فيني
هيك بيناسبك!

وائل:اي....شوبدك تسمي هالشي سميه

شغف:انا اسفة.....ابن اخي مفروض عليك....وبدك تتقبلو..اذا بدك ياني ابقى معك...غير هالحكي ماعندي
و لاتفكر انو اذا اجا اخي و اخده انو خلص انتهى
لا.......رح يبقى يجي لعندي....شئتو كلكم او أبيتو

وائل:انتي هيك عم تلعبي بالنار....بدك تطلقي مني شغف!!!....بتعرفي ابوكي شو بيعمل اذا عرف بهالحكي

شغف:مابيهمني....الروح مابياخدها غير الله

وائل:(بعصبية وصراخ)انتي صاير لعقلك شي!!!!!!!
شبك فهميني شبك!!!!.....نقحت عليكي الامومة هلأ!!!!!هلأ حسيتي انك ام!!!!!!ولا حنيتي لموالك القديم!!!شغف خانم
مفكرتيني مو فهمان عليكي موهيك

شغف:نقحت عليي الامومة!!!!!!!!!!! لك انت حرام تكون انسان

_قام من مكانو و مسكني من كتافي و بلش يهزني وهو عم يصرخ_

وائل:لك اصحي!!!!اصحي بقا......لسا حياتي و امومتي و ابن اخي و مابعرف شو من هالعلاك.....اصحي بقا!!!!!!!!

شغف:(بصوت عالي)لك انا كنت نايمة وهلأ صحيت!!!!!!
صحيت وماااااابدي ياااااك!!!

وائل:بتحبيه مو هيك!!!قولي...قولي

_استجمعت كل قوتي....وقفت مواجهو و الدم طالع لوجهي و حرارتي عالية....طلعت بعيونو بدون ما يرفلي جفن_

شغف:اي....بحبه

_صارت نظرتو مخيفة كتير....عيونو احمرو...والعرق تجمع على جبينو....رفع ايدو و ضربني كف خلاني اوقع عالارض...مسكني من شعري وقومني غصب عني ودموعي عم تهطل و انفي عم ينزف دم_

وائل:بتحبيه!!!لساتك بتحبيه....قولي...مانسيتي موالك القديم....احكي شغف....احكي عم قلك احكي!!!!!!!

_وانا بين ايديه و تحت رحمته.....وهو بقمة غضبه...خفت يقتلني و يخلص عليي....خفت...وفكرت ب لوكاس....هزيت راسي بالنفي و انا عم ابكي اكتر من اول_

وائل:قولي....سمعيني ياها لشوف....مين بتحبي!!!

شغف:(تبكي)خلص....ببوس ايدك خلص

_مسك وجهي بايديه حتى انعصرت ملامحي و شد شعري بقوة اكبر_

وائل:قولي.....عم اسمعك....مين بتحبي!!!مين شغف!

شغف:(بصوت مخنوق)انت

وائل:ماسمعت

شغف:ب.......(تنهدت)بحبك الك

وائل:وحبك القديم؟

شغف:بحبك الك

وائل:اكيد؟!

شغف:اكيد

وائل(هز براسو)كنت بعرف انك بتحبيني و حكيتي هيك لتسفزيني....خلص سامحتك

_تركني من ايدو و انهرت عالارض....مسحت دموعي و دمي...وحاولت ما انهار....قلبي عم يضخ وجع و قهر
وغصات....والخنقة عم تعصر صدري عصر
و دموعي عم ينزلو بدون استئذان
حالي من حال السجين المعذب تحت وطأة الذل
من حال اي امرأة مسلوبة حياتها من شخص بيدعي الرجولة و الانسانية و (الحب)....حاولت هدي حالي لدقايق قبل ماقوم لغسل وجهي....غسلت و حاولت خبي كل شي جواتي.....لاني ببساطة خفت....خفت من الوحش الي جوا وائل و رجعت بدي فوت على غرفتي....لما ناداني لعندو_

وائل:تعالي شغف....تعالي حبيبتي

شغف:بدي بدل تيابي توسخو بالدم

_قام من مكانه و حضني و شد عليي و انا كتلة من التلج ما ابديت ولا ردة فعل مع انو غرقني بكلمات التأسف و الاعتذار....متل الي عم يعتذر من الضحية بعد ما قتلها
شو رح يفيد الاعتذار من الجثة بعد ما انسلبت روحها!!
حسيت حالي ماعم اسمع كلامو....ولما سكت هزيتلو براسي و فتت لبدل تيابي....لحقني تفرج عليي و انا عم البس و لما خلصت...مسك علبة الاسعافات و قعدني جنبو و بلش يمسحلي انفي_

وائل:حقك على راسي.....ياريت اديي انكسرو وما مديتهن عليكي

شغف_

وائل:مابدك تحاكيني؟....قولي انك سامحتيني شغوفتي

شغف:مسامحتك...بدي اطلع جيب لوكاس بيكون عم يبكي

وائل:طيب...روحي انتي جيبيه و انا رح انزل جبلك عشا و احلا هدية صلحة شايفلك قطعة لانجري رح تطلع عليكي شغلة....منتعشى و بتنيمي لوكاس و منسهر صرلنا زمان ماسهرنا
وخلص....رح اسمحلك تخليه عندك اد مابدك...شبعي منو حبيبتي

شغف:يكتر خيرك

وائل:ولو ياعمري يلا انا رايح....كملي لبسك وجيبي لوكاس يتعشى معنى....باي ياقلبي

_اديش ممكن يكون الانسان ممثل شاطر؟يمكن وائل مريض نفسي....كيف انقلب من حالة الجنون لحالة العشق والاعتذار....رغم كترة اعتذاراتو الا انو ما اثر فيني بقدر شعرة
مافي شي ممكن يوصف شعور الامرأة لما تكون بمكاني
و مجبورة تكمل بعد كل شي
طلعت من بيتي.....سكرت الباب و التفتت.....وكان هو عم يطلع من بيته بنفس الوقت....التقو نظراتنا ببعض
متل الزلال لما فجأة يشق الارض نصين
كيف منكون لسا عم نحاول نتوازن....لتجينا هزة اكبر
كأن كل شي وقف بهالدقيقة....وبقينا عم نطلع ببعض
هو و انا....او هو....واللي باقي مني
طلع فيني من تحت لفوق....نظرة خلتني اشمئز من حالي
و انا طلعت بس بعيونه.....وتمنيت لو اقدر....بس عيد لحظة وحدة من الماضي_
#يتبع
رأيكم و توقعااااتكم💜👍
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الثالث

ريتا:شوفي شغف....اصواتكن وصلت لعندي...وليش هيك وجهك!!!!

شغف:(تبكي)

ريتا:لك ليش هيك عم تبكي....ضاربك مو هيك...يضربو العمى...لك شغف...ردي عليي!!!!حاكيني

شغف:اه ياريتا...لك ااااه

ريتا:شوصار!!!!

شغف:شفتو ياريتا....شفتو و انا بأسوأ حالاتي....شفتو و انا بهالحالة....و انا بأمس الحاجة الو شفتو

ريتا:مين!!!!

شغف:جواد ياريتا...جواد

ريتا:جواد ماغيرو؟...وين شفتيه...(شهقت)بس مايكون نفسه جواد زوج ندى

شغف:(هزيت راسي و رفعت اكتافي)هو

ريتا:لااااا....معقول؟معقول يصير جارك الباب بالباب؟وشو عمل وقت شافك...بقصد شو حكى؟

شغف(بسخرية)اخدني بالاحضان..ههه...شو بدو يعمل...نزل راسه و مشي...ولا كأنه شاف حدا

ريتا:ولا قال شي؟

شغف:كأني شبح و مر من جنبو

ريتا:ماعم صدق...كنت مفكرة هالقصص بتصير بس بالافلام...مو معقول...لك متزوج و مرتو حامل...والله ماعم استوعب

شغف:استوعبي ريتا...استوعبي....رح اخد لوكاس و انزل و بكرا منحكي

ريتا:انتبهي عحالك اي

شغف:لاتخافي عليي....عمر الشقي بقي....سلام

_نزلت على بيتي و عقلي لسا عم يحاول يستوعب
جواد....حب حياتي....الشخص الي ضحيت بسعادتي و مستقبلي كرمالو....الي دفعت عمري تمن لسلامتو
يطلع جاري....و مرتو عم تتقرب مني...واكتشف هالشي لما يكون زوجي ضاربني و ذاللني....وفوق كل هاد
شافني و كأنه ماشاف حدا!!!!!
عنجد عقلي ماعاد استوعب....لقيت حالي بدون شعور
عم اشرب من مضاد الاكتئاب الي انوصفلي بعد عملية الربط...شربت بدال الحبة 5 حبات
وصدقا" ماعاد حسيت بشي....لا فرح و لاحزن و لا وجع و لا حب ولا شي اجا وائل و تعشينا و سهرنا كأننا مبارح تزوجنا.....ضحكت ضحك هستيري...ضحك مجانين
ومع هالشي كانت دموعي عم تنزل
وائل كان بأسعد حالاتو و انا بأسوأ حالاتي
ماصدقت ايمتا نمت بدون وعي و تاني يوم بقيت نايمة كتير....حاول وائل يفيقني اكتر من مرة بس عجز فيني
لما صحيت كانت الدنيا بعد الضهر ....سمعت صوت ريتا مع لوكاس بالصالون....طلعت لعندها و انا حاسة بوجع راس رهيب_

شغف:انتي هون؟

ريتا:والله الافندي طلب مني ابقى مع الصغير لانك ماكنتي تصحي...شو شربانة حتى هيك صاير فيكي؟

_تجاهلت سؤالها و مشيت باتجاه المطبخ لحضر فنجان النسكافيه مشان صحصح_

ريتا:كأنك طنشتيني؟

شغف:بربك ريتا والله مالي مصحصحة لسا

ريتا:سألتك شو شربانة مبارح

شغف:ولاشي

ريتا:وائل شاف ظرف الحب الفاضي

شغف:منيح....يشوفو خليه يعرف لوين وصلني خليه يعرف اني قربت جن من هالوضع.....تعال لوكاس...تعال لماما حبيبي

_حملت لوكاس وعطيتو بسكوتة و حملت فنجان النسكافيه بالايد التانية وطلعت عالصالون_

ريتا:شو بدك تعملي هلأ؟

شغف:بدي احكي مع جواد

ريتا:لك الزلمة متزوج و رح يجيه ولد عن قريب...برأيي لاتخربي عليه حياته

شغف:ليكي ريتا....انا خسرانة كل شي....كرمال مين مو كرماله؟مابيستاهل يعرف برأيك؟....مافيني اتحمل شوف نظرة القرف بعيونو مابقدر.....لازم احكي معه و احكيله كل شي

ريتا:وبعدين؟

شغف:بعدين مابعرف....يمكن اخد لوكاس و روح لعند ايمن....او حتى اهرب لمكان ماحدا يوصل الي فيه

ريتا:مابعرف...انتي ادرى بمصلحتك....انا بشوف ترفعي دعوة مخالعة على وائل خلي يطلقك غصب عنو.....وحاولي تعيشي حياة طبيعية بعدها
بدال ماتهربي من واقعك....واجهيه وكوني الحلقة الاقوى

شغف:انتي مابتعرفي اهلي.....اهلي متوعدينلي اذا بتطلق

ريتا:لك تخربي عالزلمة احسن؟

شغف:مارح اخرب على حدا....رح خبرو ليش انا عملت هيك...شو السبب...و ماعاد قرب ناحيتو....هاد اذا قبل يسمعني

ريتا:نصيحة....لاتفوتي بشي اكبر منك

_برمت وجهي لعندها و عيوني تعبو دموع...كانت الكدمة جنب تمي عاملة اثر قوي_

شغف:طلعي فيني...طلعي بعيوني....(تبكي)انا كنت مخنوقة....و هلأ مخنوقة اضعاف ماكنت عليه

ريتا:انا حاسة فيكي....بس مابقبل رفيقتي...تصير خرابة بيوت

شغف:مارح اخرب بيتو....انا بس رح اشرحلو اللي صار
مابقدر شوفو قرفان مني هيك....انا عشت 5 سنين على امل اني ارجعلو بيوم....على امل انو لسا بيحبني
عشت عم اقتات على مشاعري اله لاقدر عيش
طلعت عايشة وهم وهو مكمل بعدي....مارح اخرب بيتو...بس لازم يعرف شوصار فيني...لاتخافي مارح فوت بينه و بين مرته....خاصة انو في طفل جاية عالدنيا

ريتا:ياحبيبتي ياشغف....الله يعطيكي ايام ابيض من قلبك

شغف(ابتسمت بأسى)نشالله

_حاولت عيش يوم طبيعي....بس ماقدرت...تفكيري مشتت و ماعم اعرف شوبدي...اخدت لوكاس و طلعت تمشيت كرمال انسى شوي...وللصدفة و انا راجعة قابلت ندى عالدرج_

ندى:كيفك شغف

شغف:منيحة...وانتي؟

ندى:والله تعبانة...الحمل صعب كتير

شغف:الله يقيمك بالسلامة...هاتي لاحمل عنك

ندى:ياريت....هاد الحلو ابنك؟

شغف:ابن اخي...بس انا عم ربيه

ندى:ماشالله بيجنن...بيشبهك كتير

شغف:اي هيك حسيت

ندى:وصلنا عالباب....فوتي نشرب شي سوا

شغف:لامعلش...خليها لغير وقت

ندى:وعد ها؟؟انا حابة اتعرف عليكي لاني على طول لحالي