قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#حبيبتي_ليمونة_بقلم_مال_الشام

الجزء التاسع #تمت

قيس : لا ما في شي

وقفت لميس وتيابها كلهن طين

لميس : اننننننننس ... وينك ؟

قيس : عم يلعب بالمرجوحة ورا البيت ..

رجعت لميس ومرقت من جنب قيس و دفشتو : بعد عني هيك واقف بطريقي

وفاتت عالبيت وطلعت من الباب الخلفي

لميس : انس

انس : ليموووووونة

لميس : تعا لهون

انس : ليش معصبه ؟

لميس : عم ئلك تعا لهون

لحقها قيس و وقف يتفرج عليهن

لميس اشرتلو على قيس : شايف هداك الرجال ؟ ما تحكي معو فهمان ؟

انس : ليش؟ انا حبيتو

لميس : هو مو منيح بس بيعمل حالو منيح

قيس : انس .. ما ترد عليها ونصيحة مني تقطع علاقتك فيها لان هي البنت مجنونة وهبلة

لميس : انس.. انت بتسمع كلمتي انا مو كلمتو .. هاد الزلمه طالعه من مستشفى المجانين
وبدو يخطفك

قيس : انس حبيبي تعال لهون

مشي انس لعندو ولميس عم تبحلق فيه وصارت تعيط : لك تعا لهون شو الي ساعه بقلك

قرب قيس من انس وهمسلو شي بأدنو و بعدين ضحكو التنين

قيس : اتفقنا ؟

انس : اتفقناااااااااا .. انا بحبك كتيييييييييييييير

لميس : شووووووووو ؟ وانااااااااا

انس : مممممممم وانتي بحبك بس شوي

لميس : طيب يا انس ... ازا بترجع بتدئلي وبتئلي اشتئتلك يا ليمونة بدي اعصر ليمونة بتمك
يلا باي

انس : باي

قيس : باي ليمونة

فتحت لميس عيونها على وسعهن ... بعديهن قعدت بالأرض وصارت تبكي

لميس : يا الله والله جننتوني

انس قرب من قيس وقلو كأنها زعلت ؟
قيس قلو معقول ؟

قربو التنين منها وهن مستغربين منها كيف عم تبكي متل الصغار

انس : زعلتي ؟
قيس: عنجد من عئلك عم تبكي ؟

لميس : ايييييييييه لانك طلئتني و تركتني لحالي وتخليت عني بكرهك بكرهك

قرب انس منها وباسها على خدها : لا تزعلي انا بحبك

قرب قيس وباسها على خدها من الجهة التانية : وانا كمان بحبك لا تزعلي

حطت لميس ايدها على خدها : ياااااااخ

قيس و انس : هههههههههههه

لميس : سامحتني ؟

انس : انا ؟

لميس : لا مو انته .. قيس

قيس : ايه سامحتك حبيبتي وانتي سامحتيني ؟

لميس : ايه .. سامحتك بس امانة بعمرك لا تشك فيني .. حطلي الف عذر ولا تشك فيني

قيس : حاضر .. بوعدك... و انتي اوعديني ما تعودي تشتغلي شي من ورا ضهري..موبايل بالسر و شريحة ومابعرف شو

لميس: حاضر... بوعدك

قيس: شطورة

لميس : يلا بوسني

قيس انبسط : انا ؟؟؟؟؟؟؟

لميس : ههههههههههههه لا مو انته .. انس

قيس: و انااا!!

لميس: والله انته ياحبيبي لازم ترجع تزبط امورك و تعملي عرس جديد مشان يطلعلك بوسة

قيس: عرس جديد!!

لميس غمزت انس : ايه... مو هيك انوسه؟

انس: ايه هيك ليمونة

قيس: ياحبيبي... كملت معي

#تمت
قصة اليوم: #حبيبتي_ليمونه قراءة ممتعه🦋💙" #ⴅმძ3Һค
بـدايـة الـقـصـة..🌼
قصة اليوم: #حفيده_ليلى
قراءة ممتعه🦋💙"
#ⴅმძ3Һค
#حفيدة_ليلى

@rwayate
الجزء الاول.

#همس :- انا بنام اذا بدك بالصالة ..

#حسام :-نامي وين مابتحبي .

#همس :-حسام انت ليش عم تعمل معي هيك..

#حسام :-سبق وخبرتك انا قبلت اتزوجك كرمال امي وامك ، لانك مابتناسبيني لا شكلا ولا علما ولا حتى مستوى ..بعرف رح تقولي والله كنت بدي ارفض واني مابعيش مع حد مابدو اياني ، هاد الحكي مابفوت راسي على العموم انا مارح غادر غرفتي في الصالة عندك نامي فيها هاي الليلة لعند ما انقل مكتبي من الغرفة التانية وبحط لالك اغراض اذا بدك تاخدي شي من الغرفة خديه من هلاء راسي عم يوجعني من ضجة العرس ..

همس :- الله يسامحك والله مالي ذنب بكل يلي صار معك..

#حسام :-تعبان اتركيني ارتاح..

همس :-حاضر رح روح..

حسام :-سكري الباب معك..

همس :-حاضر..

حسام :-ياربي شو هالمصيبة هاي ..وانتي التانية يالا ردي عليه خلصي ..الوو سمر..

سمر :-ليش ارجعت تتصل فيني مو انت خنتني ورحت اتزوجت بعد عن حياتي حسام لاعاد تتصل فيني..

حسام :- وحياة عيونك غصب عني والله مالمستها ، ولا رح المسها ولارح قرب عليها وهي بغرفة وانا بغرفة ..انطري عليه رح طلقها واعمل حجة انو فيها علة او لفق لالها شي مصيبة تحل عني وانا والله بحبك لالك سمر حتى شوفي شوفي افتحي كاميرا مانها عندي وهاي الغرفة لالك وماحد رح ينام فيها..

سمر :- اي سدقتك كتير هالقصص مابتمر عليه ، انت كذبت عليه

حسام :-مابكذب عليكي انا مابتخلى عنك سدقيني لابتصل علمك ولا جمالك ولا جاذبيتك ومحبتي لالك .

سمر :- اي بدي اجي شوفها وببيتك..

حسام :-ماعندي مشكلة انا موافق..

سمر :-شو رح تقول لالها شو أنا..

حسام :-رح قول حبيبتي وعمري يلي اخدتي مكانها وبيوم رح ترجع تاخدو وتحتل عرشوا..

سمر :- اي وشو ردت فعلها..

حسام :-مارح تقدر تتنفس بحرف اساسا امي وافقت اتزوجي اياها كرمال ابوها يستفيد شوية مصاري وضعهن تعبان وحياتهن خراب..

سمر :-مابخصني حسام..بدي اضل تحكي معي قدامها وهي تعرف انك حبيبي وماتقرب منها وحكي ماتحكي معها..

حسام :-من غير ماتقولي لالي ..

دق دق دق..

همس :-حسام فيني افوت ..

حسام :- شو اعمل فيها هاي لحظة حبيبتي ..خليكي على التلفون....شو شو بدك مو قلتلك خدي يلي بدك اياه ولا عاد تجي تزعجيني..

همس :-حقك عليه نسيت اخد مصحفي بدي اقرا جزئية اليوم ..

حسام :-خلصيني خدي كل اغراضي ولاعاد تقربي على الغرفة وهاد اخر انذار لالك..

همس :- حاضر والله حاضر...ليكو بالرف اعطيني اياه ماعاد فيني ارجع فوت لهون..

حسام :-اي بكون احسن..

......

((همس أنا يلي قاعدة بهاي الغرفة بين شوي كراكيب واجهزة مفصلة ومكتب وفرشة جنب الشباك..وشوية شنت كان المفروض ينقال عنهن جهازي..علب مكياج بعدهن بالتكت وتياب النمر معلقة عليهن وشوية فساتين كانت احلامي معلقة فيهن وفستان فرح ابيض معلق ارتسم فيه اول يوم تعب بحياتي ..مرقت 23سنة وانا عند اهلي بحياتي ماشعرت اني هم على القلب عندهن ..متل ما انا هم على قلبو لحسام .نحنا عشنا ببيت بسيط بين 6 أخوات مافي لالي اخ.. وسندي بالحياة هو ابي المسكين يلي الزمن جار عليها وضحى بصحتو والهم اكل شبابو وشاب قلبو من الظروف يلي مر فيها كرمال يحقق لبناتو لقمة العيش..انا عشت طفولتي بخجل من تيابي المرمطين والمرقعين ومن شنتايتي يلي عبارة عن قطعة قماش مربوطة بحبل لاحسن احملها على كتفي وبعض الدفاتر يلي كنت احصل عليها من مؤسسات خيرية ..حياة الفقر ما اعطتني القدرة لاتفوق مثل رفيقاتي بالمدرسة ، يمكن لان اغلب اللوازم المدرسية وعلبة الالوان كانت بالنسبة لالي حلم ..احيانا مريول المدرسة الكحلي امي تعطيني فانيلا ابي المشابهة لالها كرمال مشي حالي..اي حياة صعبة عشتها بين خواتي الكبار والصغار ..اربيت وانا راضية بحياتنا وشاكرة الله لانو حياتي احسن من غيري ..يلي كان متعبني ودائما اسال حالي ليش صعب نزور قرايبنا واذا قررنا نزور حد فيهن لازم نعمل المستحيل لتحسن امي تشتري قطعة تياب لاختي الكبيرة او الاصغر كنت دائما اشوفهن عم يبكو بعد رجعتهن من كل مشوار ..يا اما سمعو كم كلمة قاسية من القرايب يا اما اوجعهن وضع عيشتنا...مرقت الايام ومرقت السنين وكان لالي تيته منسية لا اخوال ولا خالات ولا أي قريب مهتم فيها وكانت عايشة وحيدة بمكان اشبه بقرية هي الشخص الوحيد يلي كانت تساند امي..ولهيك بقينا انرد الدين لالها بمكبرها بإهتمامنا فيها..انا عن نفسي بنت بسيطة الجمال عادية ملامحي ناعمة وبشرتي برونزية ماعندي مقومات الجمال الجذابة .

#امي :- هاي بنتي همس الوسط..

#تيته :-ماشاء الله كبرانة وحليانة دخيلك يا سعاد اتركيها عندي اتونس فيها..

#امي :-اي ماشي هي مابتروح مدرسة خلص بتركها تجي لعندك دايما.

#تيته :-اسمعتي قال اختك ام حسام صارت كل يومين اتزورني مابعرف ليش..

#امي :-اختي سماهر..شو بدها..

#تيته :-عم تسألني دايما عن قطع الذهب يلي بإيدي..

امي :-اي وشو بدها فيهن..

تيته :- مابعرف

يا امي الله يهديها
الجزء الثاني ..
@rwayate
خالتو سماهر هي ام حسام ..من يوم ماوعيت على الدنيا وانا بعرفها قد حالها تياب وذهب وفيلا وسفريات واولادها كلهن شباب على عكس امي..يلي صار بآخر فترة خالتي كانت تتردد لعند ستي كتير وتهتم فيها ولان تيته ست كبيرة كانت تعتقد انها جاي كرمال شوية ذهب..لا لا مو هيك القصة ..هي مانها محتاجة كم قطعة ذهب حاملتن تيته ...هي يلي بدها اياه انها تقنعها لستي لتضغط على امي تجوز حدا منا لابنها حسام يلي كان منزل شرف عيلتهن ولان هني من مستوى مرموق فأكيد الصبي والبنت مثل بعض واذا الشاب غلط عندهن لازم يتحاسب وخاصة اذا كان بكرهن وحامل اسمهن الاول...

تيته :- سعاد شو رأيك بحسام سدقيني يعني هيك شبوبية لوحدة من بناتك بدك تنبسطي بعبك..لك خير ومال وعلم وفهم وشخصية ..وغير هيك رح يسعدها لبنتك..

امي :- انا مو على العلم انا ابن اختي ما برفضوا بس بناتي اكبر منو يعني جيهان ورانيا وهديل أكبر منو مين بقي ..

تيته :-يووه همس مو هي من عمرو

امي :-لا هو اكبر منها ب ثلاث سنين..

تيته :-اي خلص هاد العمر المناسب لالها للزواج..

امي :-والله مابعرف شو قلك خليني اسأل ابوها واسال البنت..

تيته :-اذا على ابوها مارح يرفض لالي كلمة ابو جيهان رجال طيب وفرصة واجت لعندو ومارح يلاقي احسن من حسام واذا على همس ها شوفي ..تعي يابنت ..

همس :-اي تيته معك ..

تيته :-شو عم تعملي..

همس :-كنت عم انشر لالك تيابك تيته خير في شي امي بدك شي..

امي :-لا حبيبتي..

تيته :-يووه لا بدها شي تعي انت كم صار عمرك..

همس :-23 سنة..

تيته :-عروس تقبشيني ..

همس :-😔

تيته :-اي عروس ليش الخجل شوفي ياتيته ابن خالتك حسام طلب ايدك وشو شاب كل بنات العيلة والمدينة عيونهن عليه ..ومن دونهن كلهن اجا طلبك لالك..

همس :-لالي لاء انا مابقبل اتزوج قبل خواتي ..

تيته :- مممم يووه معقول يعني خواتك بجيهن نصيبهن وانتي لازم تقبلي..

همس :-امي قولي شي..

امي :-اذا يابنتي قبلاني نحنا قبلانين حتى خواتك وابن خالتك مارح الاقي احسن منو..

(( الفستان والغرفة المجهزة والشقة يلي على اخر طراز وشاشة التلفزيون يلي كنت شوفها معلقة بالحيط عندهن والحمام يلي على افخم ديكور والحياة وكل شي كنت شوفوا بالخيال كان رح يصير لالي...هيك كان حلمي...

جيهان :- هههه يازعرا سبقتينا ..وين رايحيين لعند همس ووين جايين من عند همس وشو كنتو عم تعملو عند همس كنا عم شووف فيلم..

هدير :-انا كل ما بدي اجي زورك بدي اتحمم ياويلي شو نفسي اتحمم بهيك حمام ..

جيهان :-انتي احتمال من كتر الوصخ يلي فيكي يقعدو شهر يسلكو مجريات المي..

رانيا :- عمروا المال ماعمل سعادة وانا ماني مبسوطة حاسة في شي من ورا هالجوازة..

جيهان :-اي صح مابعمل سعادة شايفة السعادة يلي احنا فيها ..شو رايك عاجبتك ..لاتردي عليها رانيا حسودة وغيرانة منك..

همس :-اختي انتي زعلاني مشان رح اتزوج قبلك..

رانيا :-انا زعلانة لانك رح تفوتي بطريق يتعبك..

((رانيا اختي من تحكي كنت خاف من كلامها على اي شي كانت تقولوا احساسها مابخيبها .من قالت هالحكي صار قلبي واجعني لانو حاسة انو رح يصير شي يدمر كل يلي كنت عم احلم فيه مرقت الايام واجا حسام ليخطبني او بالاسم يخطبني قدام العالم لبسني محبسي وراح ..وماشفتو الا يوم فرحي ..ولان رح اجي استقبل هاي العيلة المرموقة صار لالي فرح وزفة بس بالافلام كنت شوفها ..كنت مبسوطة كتير لاني رح انتقل لعيشة الفيلا ..بس انصدمت يوم فرحي باللي صار..

حسام :- امي ماني رايح على الفيلا راجع على شقتي..

سماهر :-ياحبيبي والله مانها منيحة هالشقة يلي انساها بكفينا مصايب اجتنا من وراها بعدين عروس واقدرنا انلبسك لنقفل على السيرة وطيب الشقة ..

حسام :-يييي هاديك الشقة بحبها بيتي ..

سماهر :-هاديك خرابة مافيها لامكان منيح لتنام انت وبنت خالتك فيه..

حسام :-لاتقلقي غرفتي منيحة يالا امي سلام ..

سماهر:-طيب خد تيابها لهمس..

حسام :-حطوه بالشنتة ..وانتي اطلعي ورا..

همس :-انا..

حسام :-اي معك عم احكي خلصينا..

همس :-حاضر..

انتقلت لشقة حسام يلي امو كانت تقول عنها خرابة..يلي مابتتقارن بغرفة الضيوف في بيتنا بالنسبة لالي ديكورها حلو والاجهزة وغرفة النوم فتت مبسوطة على بيتي وبلشت ضب تيابي بالخزانات وارتب مكياجي وانا مبسوطة اتوضيت وقربت على سجاتي لأصلي صلاة التوفيق ..رتبت حالي مثل ما اخواتي قالو لالي في من بين جهاز العروس عنها تياب اسمها المتنيه وهي قميص نوم ابيض وب 6 قطع ولازم العروس تبلسو على اساس بعزب العريس بليلة الدخلة ..وانا لبستو وتركت شعري على ضهري ونطرت حسام ليفوت معو العشا..

حسام :-بعد فايقة ..

همس :- ممم اي كنت ناطرتك اتاخرت عليه..

حسام :-كنت عم اتعشى بالمطعم بدي افوت ارتاح..واشلحى هالقرف يلي لابستيه .

همس:-بس هاد مو قرف بعدو جديد..

حسام :-باين عليه تياب بسطات..

همس :-ممم اغيروا

حسام :-مادخلني