قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء التامن:

مراد : لوين اخدتيني؟

دانة : الطريق طويل شوي لسا ...

مراد : كانو عم نطلع برا البلد...

دانة : اي على الريف ، في احلى من الريف و طبيعة الريف الخضراء..

مراد : لا ما في ،رح حط اغاني شو بتحبي تسمعي ؟

دانة : ما بتفرق على ذوقك ، في CDلوائل كفوري اذا بتحبو..

مراد : اي ماشي حالو ...

بعد ساعة وصلنا و قلتلو يلا انزل وصلنا

مراد : حلو ...كانو غابة ...الشجر فيا عالي ،ما جاي على هيك منطقة من قبل....

دانة : اي حلوة كتير و في نهر لقدام ...مشي لقدام ...

مشينا انا و مراد بالغابة و تركتو يمشي قدامي و انا تباطئت بالحركة و وقت فتل راسو ليشوفني وين وصلت ، شافني واقفة وراه و مصوبة مسدس باتجاهو

دانة : شو ببالك ليش جايبتك لهون ، لمشورك و شممك الهوا ، بدي صفي حسابي معك ، اوعى تكون فكرت اني نسيت شو عملت فيني و الخوف يلي عيشتني اياه هديك الليلة ،ارفع ايديك لفوق ...

اطلع فيني مصدوم و رفع ايديه لفوق

مراد : انا توقعت انو بلشنا صفحة جديدة ..

دانة : طبعا لا اا ، سنة كاملة ما عرفت طعم النوم و الراحة ،كنت كل ما غمض عيوني اتخيل حدا عم يضربني و حاطط مسدس براسي ،و هلا اجتني الفرصة لعندي لاقتلك بايدي ، عندك شي بدك تحكيه قبل ما اقتلك ؟

مراد : يعني خلص مصممة بدك تقتليني ،قرار نهائي ما في استعانة بصديق؟؟

دانة : قرار نهائي يا مهضوم و يبقى خلي خفة دمك تنفعك ..

مراد : طيب ماشي اقتليني بس قبل ما تقتليني ،بدي قلك كلمتين بس ...

(اكيد رح يقلي انو انا حبيتك )و هيدا يلي كنت ناطرة اسمعو منو ....

دانة : تفضل احكي عم اسمعك..

مراد : قيمي اللزقة الفضية تعيت صنع في الصين عن المسدس يا ذكية ههههههه .... هههههه... لا و عاملة فيها جو و عايشة الدور و جايبتني من اخر الدنيا لهون لتقتلني بمسدس اولاد صغار ،عرفتي تعبيه حبات ملونة ولا بجي بعلمك؟

انا احمر وجهي من الخجلة و اطلعت بالمسدس ... كيف ما انتبهت قيم اللزقة وقت اشتريتو من البسطة

دانة : يالله ما اغباني ،يا فرحة ما تمت ...

قرب علي ولفني وبعد شعراتي عن وجهي وحط ايديه على ايدي و رفعن و صوبن على الشجرة و قلي اول شي ما هيك بحملو مسدس ، انا صح فتت على بيتكن بمسدس مزور بس بعرف بالاسلحة لاني خدمت عسكرية قبل ما فوت على الجامعة ، و المسدس الاصلي بكون وزنو تقيل يعني انت البنت لازم تمسكيه بايديكي الاتنين ما بايد وحدة و عم يلعب بايدك يمين و شمال يعني انا كنت كاشفك من الاول بس قلت سايرها يا شب لشوف شو بدا تعمل بس ما قدرت امسك حالي للاخر ...

حسيت حالي رح دوب على الاخر و اوقع بارضي و كانو ما ضل هوا بالجو الا نفسو و ريحة عطرو ، كنت رح قلو بعد عني دوختني فيك بس ضغطت على حالي و قلتلو طيب ، بعد عني و قيم ايديك عني ، يلي بدو يعلم التاني ما بيلفو هاللفة ...

مراد : عفوا ، ما انتبهت ..

دانة : كنت حابة اعمل مقلب فيك بس ما نجح للاسف ، خلينا نرجع لانو بدنا وقت لنوصل على البلد....

طلعنا بالسيارة و قلي انا رح سوق عنك ،انت ارتاحي اكيد بتكوني تعبتي بطريق الجية لهون ، و على الطريق نمت و بس وصلنا فيقني مراد و قلي يلا تعي اقعدي محلي انا رح انزل هون

دانة : ما بالعادة بتنزل هون ...

مراد : مواعد بنت خالتي بالكافتريا يلي بهالشارع

دانة : بنت خالتك !!! شو عمرا ؟

مراد : 23سنة

دانة : اممم ماشي سلم عليا

تركني و راح و انا عم اتصارع مع افكاري مين هاي بنت خالتو يلي طلعتلي هلأ ، معقول بحبا و بتحبو ، رجعت على البيت و انا مزعوجة و قلت ما رح دقلو بس ما قدرت اصبر اكتر من ساعة

دانة : الو كيفك

مراد : اهلين دانة لحقتي تشتاقيلي

دانة : لا بس كنت بدي اسالك المسدس وين حطيتو

مراد : ما بعرف ضل معك شو بدك فيه ؟

دانة : ولاشي حتى ما يضل بسيارة و يلي يطلع معي يفكرو حقيقي و يخاف ، انت وينك ؟

مراد : راجع على البيت

دانة : اممم يعني ما مع بنت خالتك قلتلي بدك تقعد معا

مراد : اي قعدنا نص ساعة و وصلتا على بيتا و راجع هلأ

دانة : طيب ماشي هلا بدور عليه منيح باي

سكرت و رجعت للتفكير و انا عم فكر دقتلي رفيقتي تالا لتعزمني على عرس اختا شذى الكبيرة و قلتلي تعي اوعى تفكري ما تجي بعدمك ها ،سكرت الخط معا و لمعت الفكرة براسي و رجعت دقتلا فورا

دانة: وليه العرس مختلط اكيد

تالا : اي ليش عم تسالي

دانة : لانو ما رح اجي لحالي متل الهبلة ، ب
دي جيب معي شخص..

تالا : مين هالشخص ؟

دانة : طيب رح قلك بس ما تبلشي تحقيق معي ، بحكيلك كل شي بالتفصيل بعدين ،بدي جيب مراد..

تالا : مراد! مين مراد ! ااه مراد ما غيرو يلي بكلية اختي بانة !وليه ايمت لحقتي تتعرفي عليه ؟

دانة : قصة طويلة بعدين بحكيلك المهم رح ابعتلك اسمو و كنيتو حتى تكتبين على كرت الدعوى لانو مستحيل يروح بلا عزيمة رسمية شو قلتي؟

تالا : لاسال العروس بالاول ؟لانو بضل شب غريب

دانة : يلا بقا ما تعملي منا قضية ،على اساس انتو فري مايند و ما كتير بدققو، قليلا انو بكون ابن خالتي وما حلوة الكل جاي كوبل الا انا ، و نبهي على بانة ما تغلط شي ، و اذا ما اجى مراد معي ما رح اجي هاي عم قلك من هلا..

تالا : يبعتلك الهنا ما اقواكي و رتبتي كل شي فورا طيب بشوف و بردلك خبر...

دانة : حبابة زبطيا و رديلي خبر حتى جهز حالي...
....
الجزء التاسع:

دقتلي رفيقتي تالا المسا و قلتلي مشي الحال بس بتقلك بانة بشرط انو يغني مراد كام غنية بالعرس ،قلتلا موافقة يلا سكري لحكيه و اعزمو ،سكرت الخط مع تالا و دقتلو فورا

دانة : الو مسالخير

مراد : مسالنور

دانة :دقتلك لقلك انت معزوم على عرس بعد بكرا...

مراد : عرس!عرس مين !عرسك ؟

دانة : اي عرسي

مراد : ولله و مين العريس سعيد الحظ؟

دانة : لسا ما اجا سعيد الحظ عرس اختا لرفيقتي

مراد : اختا لرفيقتك و انا شو دخلني لانعزم

دانة : انت انعزمت على انك ابن خالتي و صراحة انا ما حابة روح لحالي و خاصة الوقت بالرجعة رح يكون متأخر و العرس مختلط يعني كل يلي جاي كوبل ....

مراد : يعني اخديني بودي كارد معك الا لانو ما لقيتي شب يروح معك ؟

دانة : لا ولو ليش هيك فهمتا ،انا حابة تروح معي و بس

مراد : اي قولي هيك من الاول ،قولي انك بتحبي رفقتي و خلص ....طيب بروح و امري لله

سكرت الخط مع مراد و رحت نمت لانو تاني يوم رح يكون كلو مليان بالتجهيزات للعرس ،فقت تاني يوم و رحت اناو اختي على السوق و اشتريت فستان لعرس شذى و شوية اكسسورات و رجعت لعند تالا حتى اخد كرت الدعوة تبع مراد و قعدت عندا و حكتلا كل شي و انو مراد هو نفسو الحرامي يلي فات عنا هديك الليلة، و رجعت على البيت و بلشت بالماسكات و الكريمات و انعجقت كانو العرس عرسي و اجا يوم العرس ، دقيت للكوافيرة و اجت حطتلي ميك اب ناعم و لبست فستاني الاحمر و نزلت من البيت و حكيتو لمراد اني خلصت و رح مر اخدو، صفيت السيارة و اشرتلو من بعيد

مراد : مسالخير

دانة : مسالنور الي ساعة عم اشرلك بايدي

مراد : اي ما عرفتك ،كتير طالعة حلوة

دانة : تسلم عيونك الحلوين ، انت طالع جنتل

مراد : ..... ....

دانة : شبك ساكت ما على طبيعتك...

مراد: ما ملاحظة انو فستانك اوفر كتير..

دانة : شو يعني ؟ما فهمت قصدك ؟من اي ناحية اوفر ؟

مراد : يعني ضيق على جسمك و مكشوف من الصدر شوي ...

دانة : اي و اذا ضيق و مكشوف ،عادي

مراد : عادي عادي انا شو دخلني صحي حتى احكي بهالطريقة معك ...

دانة : ما حلو يعني ؟

مراد : حلو بس ما لعرس مختلط ،يعني هلأ بدي فوت معك على الصالة و ما رح يضل شب ما يطلع عليكي و لاتنسي انا ابن خالتك قدامن و انا ما برضى بنت خالتي تطلع بهيك فستان...

دانة : اه يعني بدي احرجك ...

مراد : اي رح تحرجيني ، ما جايبة معك شال

دانة : اي جايبة بس مو لحطو بالعرس ، بحطو بس اطلع من العرس ....

مراد : اي اعطيني اياه شوي و صفي السيارة..

صفيت السيارة و اعطيتو الشال ، قرب و لف الشال علي و قلي هيك احسن بشوي من قبل ،و ما تقيميه لا بالعرس و لا بعدو ، وصلنا على العرس و نزلنا على الصالة و قعدنا ..

مراد : ليكي العروس صابغة اشقر متل ما توقعت ،يعني ليش انتو البنات بتفاجئو العريس و بتصبغو اشقر و كانو من الطقوس و العادات هالشغلة ، ولله حلو الوحدة ضل على طبيعتا و هالاشقر المبتذل بشع كتير...

دانة: صح و انا معك بهالحكي بكرا انشالله انا ما رح اصبغ اشقر بعرسي...

مراد : هو انت يجي عريس الهنا و ما منختلف اصبغي وقتا فستقي و فوسفوري هههه...

دانة : ليش بتحسسني اني ما حلوة و مرغوبة ...

مراد : انا !شبك عم امزح !انت حلوة بس نكدة...

دانة : نكدة ، هيدي يلي طلع معك ،انا نكدة

مراد : ههههه شفتي كيف نكدة و يمكن هلا تقعدي طول العرس و انت منكدة بس لانو قلتلك انت نكدة

دانة : لا ما نكدة و حتى اثبتلك قوم نرقص يلا

مراد : ما بعرف ارقص كتير ، بجوز فشكلك انا و عم ارقص معك

دانة: بتعرف تغني و ما بتعرف ترقص ...يلا قوم ولو هاي الغنية بحبا كتير

مراد : قايم بس تصطفلي هاي انا قلتلك ما بعرف ارقص

قمت رقصت انا و مراد و بعدا قلتلو ارجع على الطاولة انا رايحة مشوار و راجعة ، رحت عند تالا و قلتلا شو مشان مراد بدو يغني ، خلين ينادو اسمو على الميكريفون باسم النجم اللامع مراد ، انا ما خبرتو انو بدو يغني تاركتلو اياها مفاجئة ، و رجعت على الطاولة ، و وقت جيت شفت بانة قاعدة معو ، كان نفسي امسكا من شعرا وقي
ما من وجهو لانو بعرف انا معجبة فيه ،استغلت غيابي و اجت تاخد و تعطي معو ، رجعت قعدت جنبو و قربت اسمع شو عم يحكو مع بعض و كانت عم تقلو اي هاي المادة صعبة كتير ، كل المواد بكفة و هاي بكفة تانية ، لهيك بكون ممنونتك اذا بتشرحلي اياها لانو ما عم افهما من الدكتور ،و انا سمعت قلتلو اعطيني رقم موبايلك حتى نتفق وين نتلاقى و جنيت و قمت من كرسيي بعصبية و رحت لزبط مكياجي و رجعت قلتلا بانة بدا اياكي تالا قومي حكيا ،قلتلي يلا قايمة ، و اخيرا قامت ،قعدت و قلتلو شو بدا منك ؟ ، قلي بدا اياني اشرحلا مادة ، قلتلو اييييه و انت بدك تشرحلا ، قلي اي طبعا ما حلوة لانو وعدتا و بضل من طرفك ، قلتلو طيب ، قلي كانو سمعت اسمي ، قلتلو صح عم ينادولك لتغني ، قلي ليش مين قلن اني انا بغني ، قلتلو انا يلا قوم سمعنا صوتك ،كنت عاملتلك اياها مفاجئة ،قام رجعت بانة و قلتلو يلا مراد قوم الناس ناطرة تسمع صوتك ، قام مراد و راح على ستيج الغناء و بعد شوي بلش باول اغنية و كانت قومي تنرقص يا صبية ،كنت عم اطلع فيه و ابتسم و هو يطلع فيني و يتحلفلي ..

قربت بانة علي و قلتلي شو في بينك و بينو ، قلتلا في كل شي و ضحكت

بانة:جد شو في بينك و بينو

دانة : منحب بعض كتير

بانة : ايمت لحقتو تتعرفو على بعض و من فترة سالتيني عليه

دانة: قصة طويلة ما الي خلق احكيلك اياها هلأ و انت تركتي كل شباب كليتك و جاي لعندو ليشرحلك هالمادة

بانة :شوو قصدك يعني ؟

دانة: قصدي واضح

بانة : قصدك انو انا بدي اياه يشرحلي هالمادة كرمال حاطة عيني عليه

دانة : ما في تفسير غير هيك ، انا بعرف انك معجبة فيه بس ما تحاولي معو لانو هو بحبني

بانة : ما واضح انو بحبك ، شكلك انت يلي عم تركضي وراه

دانة : انا ، فشرتي وحدة متلك بتركض ورا شاب مو انا

و بلشنا نتخانق انا و بانة و عليت اصواتنا و ضربتني كف و رجعت ردتلا الكف و التمو الناس علينا و ترك مراد الستيج و اجا ركض يفك بيناتنا و هو ما عارف شو القصة و بعدين مسكني من ايدي و طلعني برا الصالة

مراد : بوجهك على السيارة فورا ، شو هالبهدلة هاي ، عرس محترم و صبايا واعين على اساس ، على شو علقتو و انبحتو على بعض هالبحتة؟

دانة: هي استفزتني ، انو ليش لابسة الشال فوق فستاني قلتلا ما دخلك و خليكي بفستانك و بحالك

مراد : علقتو كرمال هالسبب التافه

دانة : اي تافه كتير

...
#ماوراء_الاقنعة_بقلم_هلا_غرابلي
(( @rwayate ))
الجزء العاشر:

مراد : رح رجعك على البيت

دانة : لا شو على البيت ، هلأ اهلي بسالوني ليش راجعة بكير و انا ما بدي قلن عن المشكلة

مراد : وين لكن بدك تروحي ، و انت لابسة هيك فستان؟

دانة : رح ابقى بالسيارة و انت افتل شوي بالشارع لنضيع وقت ،عم تتصل تالا..

مراد : ردي عليا

دانة: الو اي تالا

تاالا: معقول انتي هيك انا عزمتك على عرس اختي بتقومي بتعلقي مع اختي و بتلمو ناس عليكن و بتخربيلي جو العرس

دانة: اختك هي يلي بلشت ، و بتعرف حالها و هلأ ليش عم دقيلي ،حابة نرجع نكمل المشكلة معك يعني ؟


تالا: لا ابدا بس انت لا رفيقتي و لا بقا بعرفك من يوم و رايح...

دانة :اي بالناقص ، بس العيب على اختك الخبيثة يلي بدا تسرق اغراض غيرا و يلا الله معك

مراد : علقتي مع رفيقتك تالا ، انت كتير مشكلجية، كلو كرمال الشال قامت هالمعارك...

دانة : مراد خلص بقا لسا كل شوي انت نكدة و انت مشكلجية و انت ما بعرف شو

مراد: انت شبك ما بينحكى معك ابدا و على كل كلمة بدققي و بتعملي منا قصة

دانة: انا ما بدقق و لو بدي دقق ما كنت شفتني معك هلا ،بس انت ما عاجبك شي و شايف حالك توب و انسان مثالي و انا كل عيوب الدنيا فيني...

مراد : انا هيك طلعت هلأ ، مو الحق عليكي ،الحق علي انا يلي عم ضيع وقتي معك،اصلا ليش موجود معك انا هلأ

دانة:صحي ليش!تفضل انزل من السيارة

مراد :رح انزل بس لوصلك بالاول على بيتك

دانة : ما في داعي انا بروح لحالي

مراد : طيب على راحتك

نزل مراد من السيارة و بدون حتى ما يلتفت علي تابع طريقو و انا دورت السيارة و مشيت ، كانت ليلة سيئة دخلت الامور ببعضا ، ما توقعت الامور تصير هيك ، رجعت على البيت و غيرت تيابي و تحممت ومسكت موبايلي كذا مرة لدق لمراد لاعتذر منه بس كنت غير رايي باخر لحظة و قول ما انا الغلطانة ، هو الغلطان و هو يلي لازم يتصل و يعتذر ....

تاني يوم ما رحت على الجامعة و بقيت بغرفتي و وموبايلي ما نزل من ايدي و ناطرة ليتصل مراد و الساعة 2 الضهر، سمعت صوت بابا عم يقول وينا دانة ، قلتلو ساشا هي بغرفتا ،سمعت صوت خطواتو طالع لعندي و كانو عم يركض و هو ما بالعادة بيجي بهالوقت ، فتح الباب علي حتى بدون ما يدق و اجى لعندي و ضربني كف

ابو دانة: عم تحبي و تتمعشقي الشب يلي سرق ابوكي ، لك انت شو ، انا هيك ربيتك ، ليش ما جيتي قلتيلي انك شفتيه و عرفتيه ، ليش خبيتي علي ،عاطيكي الثقة و الحرية و بالاخير هيك بتعملي فينا

انا وقفت مصدومة وما عارفة شو احكي ، كيف ابي عرف بمراد و مين خبرو بكل هالتفاصيل، اخد الموبايل من ايدي و قلي اسمعي ما بقا الك طلعة لمحل برا البيت و موبايلك انسيه و سيارتك رح اسحبا منك لانك ما بتستاهلي و بالنسبة للاذعر مراد صار بالحبس و ولله لربيه و خليه يعفن بالسجون و اعرفو مع مين علقان ما بس سرق كل شي معي و لفيان على بنتي هلأ ، بنتي الهبلة يلي باعت اخلاقا و مبادئا كرمال واحد حرامي و اعملي حسابك بدك تنزلي على مركز الشرطة بكرا تأكدي انو هو الشخص يلي سرقنا و بعد ما خلص كل الحكي يلي انا ما همني منو الا مراد انحبس و اكيد فكر اني انا يلي بلغت عنو بعد ما علقنا مبارح ، طلع من غرفتي و نبه على امي و ساشا ما تخليني اطلع لمحل ، بكيت كتير على مراد ، شو بكون عم يعمل هلأ ، بس ما في غيرا هي يلي خبرت ابي ، اكيد تالا خبرت اختا بانة و بانة حتى تقهرني و تبعدني عن مراد اتصلت بابي و خبرتو كل شي ،دقتلا من التلفون الارضي و بهدلتا و سكرت الخط بوجهي قبل ما خلص حكيي معا ، قعدت طول نهاري بغرفتي انا و عم ابكي و امي و اختي فاتو عندي بهدلوني شوي و طلعو و انا كل حكين ما كنت مركزة معو كان كل عقلي و تفكيري مع مراد ، حاولت اطلع من البيت و روح على مركز الشرطة بس ما خلتني امي و قفلت الباب علي و قلتلي ليجي ابوكي اقعدي تفاهمي معو......

رجع ابي المسا على البيت و طلع على مكتبه ،فتت لعندو

ابو دانة: شو جابك لهون ، ما حابب شوفك قدامي هالفترة

دانة : بدي احكي معك

ابو دانة : ما تقليلي بدك تحكي معي كرمال هالاذعر الحرامي يلي بلا شرف

دانة : ما تحكي عنو هيك

ابو دانة :عم توقفي معو على ابوكي

دانة : انا واقفة مع الحق ،هو انسان كويس و ما سرق المصاري لجيبتو ، سرقن و رجعن لصحابن ، و بعدين هالشب انت قتلتلو امو

ابو دانة : دانة روحي من وجهي انا مصدوم فيكي

فتح درج المكتب و طلع CDو زتو بوجهي

ابو دانة : ارجعي اتفرجي على الCDشكلك نسيتي شو عمل فيكي هديك الليلة ضربك و حاول يغتصبك و ربطك ، و لسا بتقولي عنو كويس

دانة : اي كويس ما اذاني و ما اذى حدا و ما نصب على ناس وقتل مرضى و ما نكش قبور لياخد اعضاء ميتين و لا نزل على السوق بضاعة فاسدة ، احسن منك هو

و قبل ما خلص حكيي ، اصفر وجهو لابي و داق نفسو ، ركضت لعندو

دانة : بابا شبك ..بابا. احكي ....لك
شوصرلك. ....امي.....ساشا ...دخيل الله لحقوني
الجزء الحادي عشر:

كان حاطط ايدو على صدرو وعم يتوجع ، ركضت لعند امي ،و قلتلا لحقيني ابي مدري شو صرلو ،طلبو سيارة الاسعاف بسرعة ،و رجعت لعندو انا و امي كان غايب عن الوعي ، بكينا و صرخنا كتير و بعد ربع ساعة اجت سيارة الاسعاف و طلعت معن و اخدوه على المشفى و على الطريق عملولو صدمات كهربائية لقلبو ، بس ما كان في اي تجاوب و قلولي البقية بحياتك ، قلتلن مستحيل كذابين ابي ما مات ارجعو حاولو مرة تانية ،قلولي طولي بالك اذا بتريدي حاولنا مرة و اتنين ابوكي خلص مات ، عقلي ما تحمل الصدمة و صرت هزو لابي و قلو قوم بابا ...انا يلي قتلتك ...قوم ما تعمل فيني هيك ....مستحيل سامح حالي...

صار معي انهيار عصبي بسيارة الاسعاف ،و فوتوني فورا على المشفى و اعطوني ابرة مهدئ اعصاب و وقت فقت كانت خالتي بالغرفة ، رجعت ابكي و قلا انا قتلتو ،قلتلي طولي بالك ما حدا بموت الا بيومو ارتاحي ،قلتلا وينا امي و اختي اكيد ما بدن يشوفوني و صارو بيكرهوني ، انا شو عم اعمل هون بدي روح شوف ابي ،قمت من التخت و بلشت البس بتيابي ، طلعت خالتو من الغرفة و نادت الممرضات و اجو هدوني ، صرخت فين و قلتلن بعدو عني ،اتركوني ، بدي روح شوف ابي ،لازم شوفو للمرة الاخيرة ،خالتو الله يخليكي حكين انا صرت منيحة و ما فيني شي ،قلتلي يا دانة ارتاحي هالليلة و بكرا منرجع على البيت قبل الدفن ،رجعت الممرضة و اعطتني ابرة مهدئ اعصاب و كانو ممنوع ازعل و احزن على ابي و تاني يوم رجعنا على البيت و اهلي كانو فاتحين عزا ،مرو ٣ايام علي متل الكابوس و اجت رفيقتي تالا لتعزيني بس انا قلعتا و قلتلا انت و اختك السبب بالشي يلي انا فيه و تالت يوم العزا رن موبايلي

دانة : الو اهلين

.....معي دانة بنت الدكتور فادي...

دانة: اي تفضل

.....انا المحقق ماجد سمعت انو الوالد توفى من يومين البقية بحياتك

دانة : و حياتك الباقية

المحقق ماجد : انا اضطريت لاتصل فيكي بهالظرف ،بعتذر منك بس الموضوع مستعجل ، ابوكي قبل وفاتو قدم بلاغ على شب و قال انو بنتو يلي هي انت رح تجي تاني يوم لتتعرفي عليه و تقرري اذا هو الشخص يلي مسؤول عن حادثة سرقتكن من سنة ، بس ابوكي توفى و انت ما جيتي و الشب الو 3ايام عنا و اهل الشب عم يجو يسالو عن الموضوع كل يوم ،يا ريت تمري لتشوفي المشتبه فيه حتى نعرف اذا نسكر المحضر ولا نعرفو للمحكمة ...

دانة : امم فهمت عليك ،مسافة الطريق انشالله

نزلت من البيت و رحت على مركز الشرطة و بدون ما خبر امي اني انا رايحة لهنيك ، فتت على المركز و سالت عن غرفة المحقق ماجد

دانة : مرحبا المحقق ماجد مو هيك

المحقق ماجد : اي تفضلي ارتاحي ،البقية بحياتك الله يرحمو مات فجاة

دانة : و حياتك الباقية

المحقق ماجد: رح ابعت ورا الشب لتشوفيه

بعد شوي دخل مراد ، و اطلع فيني وتفاجا بشكلي و لبسي الاسود و وقفت قبالو وطلعت بعيونو و برمت وجهي و قلتلو لا ما هو ، هيداك لونو عيونو بني غامق و رجعت قعدت محلي

المحقق ماجد : ماشي ما رح نأخرك اكتر من هيك ياريت بس تبصمي و توقعي هون حتى نسكر البلاغ و نطلع الشب اليوم

وقعت و طلعت من غرفة المحقق و شفت شاب واقف برا و بيشبه مراد كتير و توقعت انو يكون اخوه ، قربت لعندو

دانة : انت اخوه لمراد

باسل: اي انا اخوه مين حضرتك ؟

دانة : انا اسمي دانة رفيقتو لمراد ،هلا هو رح يطلع بعد شوي من هون ، بدي منك تقلو بس على لساني اني مو انا يلي بلغت عنو و طلعت من المركز و رجعت على البيت ....

مرت سنة على وفاة ابي ، و انا ما قدرت سامح حالي ،اما مراد ما شفتو ابدا فين و ما حاولت ارجع اتواصل معو مع انو ما مر يوم علي نسيتو فيه ، علاقتي مع امي كنت متوقعتا تسوء كتير و تحملني ذنب وفاة ابي ، بس تعاطفت معي كتير لانو انا تغيرت من جوا و صرت انسانة حزينة و كئيبة و حاولت كتير طلعني من يلي انا فيه بس انا انعزلت عن الحياة و افراحا بعد الصدمات النفسية يلي تعرضلا من سنة ، تراجعت احوالنا المادية خلال هالسنة و اضطرينا نبيع الفيلا و ننتقل لبيت تاني لانو المعامل تسكرت بعد وفاة ابي و بعد ما تخرجت من الجامعة ، امي طلبت مني ارجع افتحن و ديرن من جديد و خاصة انو مجال دراستي ادارة اعمال بتساعدني شوي بالشغل ، كانت مسؤولية كبيرة علي بس كان هيدا اقل شي بقدر اعملو لعوض عن الشي يلي كنت انا السبب فيه بس هالمرة فتحتن بطريقة نظامية و بضاعة نظيفة ، و بعد سننتين بلش يتحسن وضعنا و تعطي المعامل مربح مقبول و رجع اسما قوي من جديد بالسوق ، كنت اطلع من الصبح و ما ارجع للمسا على البيت ، كنت حابة عبي وقتي بالشغل حتى ما يبقى وقت لفكر فيه اديش انا انسانة تعيسة بحياتي و حتى ما ابقى فريسة لافكاري بانو مراد اكيد حب و تزوج و تابع حياتو .....