قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثاني
..
@rwayate
ياسين :- مرحبا ..شو بك عم تزاوريني هيك شبن عيونك حمر..
(( قمت من مكاني وجبت شنتاية التياب..
ياسين :- ما اجا تبع الغسيل..
(( فتحت الشنتاي واخدت قميصو الابيض..وبلشت فرجيه بلي شفتو..وصرت ابكي بس مابدي احكي بدي اياه يفهمني من حالو كنت اتوقع علامات رهبة او خوف اني كشفت خيانتو ..بس بس..
ياسين :- هه
(( ضحك ضحكة بكل برود استهتار..لفت ضهروا وقعد ع طرف السرير..كمش موبايلو وبلش يظهر لالو انشغالو وعدم اهتمامو التام بمشاعري..
غفران :- انت عم تخوني.مو هيك هاي الحمرا لشي وحدة..
ياسين :- غريب امركن يا هالنسوان..اي حسون كيفك شريك شو بكرة في سهرة كمان..اي ليش لاء..بجي..لاء مافي منو هالحكي..ياريت لو تغيرن لو تعرف شو كمخة ودبقة هالبنت بالعافية لتهربت منا..
(( من اسمعت الحكي مانطرت سحبت منو موبايلو وضربتو بالارض بكل عنفوان..بس وقتا هو قام من مكانو..وبدون مايحكي شي ضربني كف..وكمشني من رقبتي ولزقني بالحيط..
ياسين :- شو يلي عملتيه..بتعرفي انو حسابك كبير ع عملتك هاي يا ..
غفران :- يااا شو قلي ..يا شوو
ياسين :- اخرسي مابدي اسمك صوتك فهماني..
(( تركني واخد مخدتو..وطلع من الغرفة للغرفة اللي باخر البيت وقفل ع حالو..نزلت ع ركبي اشهق ع محنتي والمصيبة يلي انا فيها..مانمت يوما محروق قلبي ع يلي صار ورغم كل هاد كنت ذليلة لالو لفوق العادة..مرقت ساعات الليل كنت خايفة يروح عليه موعد شغلو..دقيت باب الغرفة ..وبسرعة فتحلي الباب كان لابس تيابو..بلش يزاورني كانو وقتا عيوني منفخين..ومطرح ضرب الكف اصابع معلم مكانو باللون الازرق..وطرف شفتي عليها دم جافف..
غفران :- خفت تتاخر ع شغلك..
(( حكيت من هون وهو غادرني من هون..حتى مانطر ياخد قهوتوا..ووقتا ماشفتو ..مااجا ولا رجع للبيت مرقت ساعات الليل كلا..وانا من التعب والارهاق غفيت ع الصوفيا بدون ما احس..كل يلي حسيتو صوت واحد بقلب البيت عم يغني..
ياسين :- اناا في سكرين من خمر وعين هق..واحتراق في لهيب الشفتين هق..
(( فزيت من مكاني من شفتو سكران بس الصدمة يلي موتتني وقت شفتو راكز على على.. 😔 😔..كانت وحدة كانت بنت ليل ..فاتت ع غرفتي وهي عم تضحك ولا كأني موجودة..من القهر والصدمة ركضت وراها. كانت عم تشلح تيابا بغرفتي ..شحطا من شعرا..وبلشت اضرب فيها بغل الوجع يلي جواتي كانت صوتا معبي البيت كلو ..
ياسين :- ههههااااي الله الله ..شو هاد اعطيها اعطيها..
(( كان عم يضحك ع وجعي كان عم يشوف شي فيلم كوميدي قدامو..دفشتا برا البيت وركضت لعندو..وقفت مقابيلو..وهو ماحسنان يحكي حرف ريحتو بشعة..وتيابو كلا مفتحة..وعلامات البوس ع وجهو..وقفت مقابيلو..قلت لالو..
غفران :- ليش هيك ليش عم تعمل فيني هيك هاد جزات يلي بحبك تعيشو بعذاب وغير هيك تخوني وغير هيك تجيب العاهرات ع بيتا..
(( غفي وانا عم احكي ..وقتا ماحسنت ضلي بهيك عيشة..جمعت تيابي..واغراضي بشنتاية..وتركت فوقوا بواقي تياب اللي جابا ع البيت..وغادرت ماكنت بعرف لوين بدي روح اهلي عايشيين في بيت كبير فيو جدو وباقي اعمامي..وعمتي المطلقة وبنتا يلي كان هدفهن الاول والاخير يبعدوني عن ياسين..كنت راكبة السيارة غيرت واجهتا..لحديقة البلدية ..قعدت هونيك بين الشجر اتامل حياتي واتأمل الاطفال يلي عم يلعبو لمرقت الساعات..وصار وقت الغروب كنت كل شوي شوف موبايلي كنت ناطرة منو شي رسالة..بس مابعتلي شي..حملت شنتايتي ورجعت لبيتي..دقيت البيت..ماكان موجود.. وقتا اضطريت افتح بالمفتاح يلي معي..فتت كان البيت هالمرة مرتب..وتيابو وتياب يلي كانت تاركتا هاديك المخلوقة مختفية ريحة البيت كأنوو شي حد جاي ومنضفو..فتت ورجعت تيابي للخزانة..وفتت اخد حمام..وقتا اسمعت باب بيتي انفتح وصوت رجال ونسوان عم يضحكو وكأنو بيت دعارة..لفيت حالي ..والبست تيابي..واطلعت لاشوف مين..كان بيتي معجوق بالعالم..نسوان مومتلي وشكلن مو عرب ..ورفقات زوجي وزوجي وحواليه بنتين من كل جنب..وقفت مقابيلو. ليفهمني شو عم يعمل..قام كمشني من ايدي ودفشني للغرفة..
ياسين :- خليكي هون لاتطلعي..وان شاء الله بسمع صوتك..
(( قفل باب الغرفة ..واسمعتو عم يحكيهن ليغادروا..ودقائق وكان بيتي فارغ..وقتا عرفت انو ترتيب البيت ماكان من فراغ..اجا فتح الباب..وعمل حالو مشغول..
غفران :- وصلت لهون..وصلت تفتح بيتك دعارة..ياسين شو عم يصير معك شو يلي عم تعملو
ياسين :- مين انتي لتحاسبيني
غفران : انا مرتك
ياسين :- اها ومن متى حاسبة حالك مرتي
غفران :- انت سكران شي
ياسين :- بالعكس بكل قواي العقلية..جاوبيني من متى بتعتبري حالك مرتي
غفران :- شو عم تحكي انت..انت اتزوجتني زواج رسمي قدام اهلي واهلك..ليش عم تعمل هيك فيني نفسي اعرف
ياسين :- بدك تعرفي اي مو غلط مادامك مابتفهمي الا حد يقلك ..فلازم قلك..انا يا بنت الناس او بنت عمي مابحبك..مابدي اياكي مو انتي طلبي ..مو انتي يلي انا بحبا..مو انتي يلي من مستواي..انتي شخص انجبرت عليه..من وقت ما اسمعتي بياسين.
الجزء الثالث..
@rwayate
بطلتي تعرفي حالك شو..وافقتي من تم ساكت..رغم انو اهلي واهلك كانو متفقين ع زواجي منك..الا انا ما كنت بدي وخبرتن وخبرت اهلك انو مابدي اياكي مابحبك..لك مابطيق شكلك..شو ردوا..اي عادي بكرة بتصير تحبا..غفران بنت طيبة وحبابة..ليكني بدو يصير كم سنة لزواجنا وانا ماعرفان اجي قرب عليكي واذا صار بكون بلا وعي..لهيك اذا بتلاقي احسن شي..كملي مشوارك من فرحتي الصبح من شفتك تركتي البيت ..كنت بدي اعمل حفلة..لك اطلعي من حياتي حاجي بقاااااااا ماعاد بدي اياااكي مابدي شوفك بحياااتي..
غفران :- بس انا بحبك ياسين انا مرتك ليش عم تحكي هيك
ياسين :- وانا لاء ..ورح ضلي حب واخون واطلع اعشق واتمعشق وقدامك وع سريرك..فهماني فهماني
غفران :- مافشرت مافشرت..
ياسين : مين يلي مافشر ولي ..
غفران : انت مافشرت تنجسن لالي بيتي بوساختك
ياسين : شو عم تحكي ..هااا تعي لهون ..
(( ماحسنت اهرب من ايدو ..وكان الضربات تتوالى فوق راسي..ماعرفت من وين بدي لاقيها..اتسطحت بالارض..وغادرني وماعدت شفتو...دقيت ع الهوتيل تبعو وقالو موجود بس رافض يحكيني..
..#في الهوتيل..
ياسين :- خير مين انتي وشو بدك..
البصارة :-مديلي يدك ..لاتخف لاتقلي شي انا بقلك..ماتقرف هات انا بشرية ياخال مثلك..بس مابلبس الا هالعباية السودا فوقا جنزار نحاس معلق ع خصري ، وهاذ يلي بيدي احجار كريمة وشو بدي قلك وهاد ياسيدي فوق راسي قنعة وشملة وهاذ يلي فوقو وقه من الفضة مصنوع ..وانت بتعرف شو يلي تحت شفاهي وشم..هسا ارتحت شنو افتحلك الصرة لاشوف حظك ولا امشي ..
.ياسين :-بعدي من هون هاد يلي ناقصني عادل عادل..
عادل :- اي سيدي..
ياسين ....لا تخلي هيك اشكال تقرب من الهوتيل مابدنا سمعة عاطلة.. من ورا هيك عالم..
البصارة :-يبوووي منك لولا اني حاسة في وراك شي كبير ما بضل جيك. المهم خليني كمل شغلي .بصاااااارة بصاااارة تقرأ فنجان الزعلان ..وكف يلي قلبو حيران.. بصاااارة اليوم هني وبعدا ببلاد بعيدة .. فتحي بابك وناديني تاحط صرتي وشوف يلي جاييكي بصااااارة تاتعملك من العين حجاب وعين المولى تحميكي ..
بسلط ع شرك العذاب ..وبقرب لقلبك العجاب..بصااارة ..
وينك ياحلو ماشوفك..طل عليه انا بصارة طل متل البدر ..وخليني بفني لاقيلك حل..

(( وقت اسمعتا ركضت لعند الباب وبلشت نادي عليها..ماكان عندي خيار لشي غير روح لشي عرافة او بصارة..لتقلي المخبى بحياتي..وشو اعمل..
غفران :-...بصارة تعي..انا هون لفي ضهرك ..
البصارة :- كني عم اسمع صوت زقزقزة عصفورة..وهااا مين مين..
غفران :-.. انا هون تعي فوتي قبل لحد يشوفك ..
...اي يالا جاي..
( ياساتر هالبيت شو غم وهم ..وشي ع قلبي ضم.هااا ليش وجهك ازرق وتمك وهو بيحكي ابكم اااخ حياتك عسل بس ياويلي مخلوطة بالسم..
.غفران :-..فوتي تعي ..اقعدي هون
البصارة اتركيني اقعد تحت الشمس ..وجيبي فنجان قهوة مرة..وتعي اقعدي مقابيلي..
غفران .. مجهزتا..من وقت ماسمعت صوتك من اول الحارة..
البصارة.. اهااا ناطرتيني طيب ..لبين تشربين قهوتك..رح افرد صرتي ..وشوف يلي داير مادار..
غفران :-...خلصت ..
البصارة :- هاتي من يدك لااقلبلك فنجانك ...جاهزة ارميلك حجرك من يدي ..وتعطيني يلي بيدك.
غفران :-..قصدك عن هالاسورة..
البصارة:-...هاذ شغلي ..وشغلي بيكبر وقت خيرك ياكريمة يكتر
غفران ..اي ماشي خديها بس بدي تقليلي كل شي شايفتيه بالطالع تبعي..
.البصارة .ع بركة الله.. هااااا هوووف من حجرك .موااالك ااااااخ مابعبي هالراس..وجواتك قوي هالوسواس ..ويلي بتحبيه مذوقك مر الكاس ..وصوتك بنصاص الليالي تسمعو هالناس..وشي حد حواليكي بعاني من افلاس.. قلبك.متهني ومامنو متهني ..وع وجعك عامل طبلة ورنة..والحاسد اوووف من الحاسد والغيران..ماتاركك تتهني ..
غفران :- 😔..شلون عرفتي كل هالشي..
البصارة :-..هاتي جفك..هاد كلو موثق بيدك اني فيها عرفاني ..كأنو عندك محبين كثار ..ومنن واحد حالم بقلبك..
غفران :- جوزي
البصارة :-ممم لاء ..جوزك انتي حالمة فيه..مانو هو مانو هو..
غفران :- شو عم تعملي
البصارة :-بدي شوفوا بالفنجان..
غفران :- بالفنجان..
البصارة:-.يادينو شو هاد .. اسمر ع طول يسأل عنك..من عمر فل ..ومن يومين رجع طل سأل عنك اهل الديرة..بحبك وعن نطق اسمك مابمل..جاب الشرق والغرب ورجع لعندك هل..بس انتي هجراني ساحة ميدانو ...
غفران :- مين بكون قليلي شو اسمو..
..البصارة .يابنت الناس انا بقلك الطالع مابعلم بالغيب شو اسمو ومين بكون..بس يلي شايفتوو حتشوفيني بشي عرس يوم الحنة يوما رح تشيلي الوسواس من الراس وللحاسد مارح تعملي لالو حساب..
..غفران :- انا بدي عن زوجي..
..البصارة :-.بينك وبينو فجوة مثل السما والارض ..لاهو شايفك ولاهو شايلك من ارضك..انجبر عليكي ..وانتي يلي جبرتيه..هو بعدو ناطر يلي بحبا او يمكن ليحبا
غفران :- انتي عم تخرفني 😔..
البصارة...ماتحزني طالعك حلوو انتي حوت ماهيك ..من برج الحوت..مواليد شهر 2..شايفة ليكو الحوت..مرسوم بالفنجان..
غفران :- فظيعة انتي..بس دخيلك علقي قلب جوزي فيني انا مابدي غيروا ولا بدي حد يجي يحبني ولا بدي حد يحبو ..قربيه مني..
البصارة :-..جوزك غني ..وعندو شي بيشبه العمار..شي فيو غرف كثير..في طفل صغير بإيدو ..مش باين ابنك او ابن حد تاني..في وحدة حواليه عم ادور وبتروح لعندو دايما مانا سهلة و لابسه شي مثل العباية ..اها..
غفران :- ليش سكتي..
البصارة ..اها لا مافي شي..
غفران :- مين هاي الوحدة.
البصارة :-...ما بعرف مانو واضح..بس مافي بيدي غير قول ياخفي الالطاف نجينا مما نخاف..يالا عن اذنك..
غفران :- وين رايحة..
البصارة :-...لاكمل شغلي..بمر عليكي بعد كم يوم..
غفران :- طيب مابدك تساعديني
البصارة ..بلا جيبي شي من ريحة جوزك
غفران :- مثل شو..
البصارة :-اي شي ..
غفران :- تياب ..شعر..
البصارة :-اي هاتي شعر ..
غفران :- شو هتعملي سحر..
البصارة..:-لا انا ماني ساحرة انا بدي اعملك حجاب يريح بالك لوقت ارجع...
غفران :- وبعدين شو اعمل..
البصارة :- ادفنيه بمخدتو..وحاولي ماتهتمي لالو..
غفران :- متل
البصارة :- ماتعبريه بشي..ليكي انا جاي بكرة جهزي كرمك.لاجهزلك فني....
الجزء الرابع..
غادرتني البصارة وانا مستغربة بكم المعرفة يلي عرفتها عني..حطيت الحجاب بالمخدة..وعملت متل ما طلبت مني..بس يوما هو ما اجا.نطرت البصارة تاني يوم وللاسف هي كمان ما اجت..ومرق الاسبوع الاول وانا مابعرف شي عن ياسين ومحروق قلبي من افعالو ..
وبيوم اسمعت جرس الباب كانت الساعة شي 6 المسا..كنت قلقانة من يلي ورا الباب وليش بهيك وقت جاي..
غفران :- مين
...افتحي انا عمتك رضا..
غفران :- عمتي رضا..
رضا :- اي ياشحاري بدنا نضل ع الباب
(( عمتي رضا هي مطلقة من زمان وعندها بنتها سارة بعمري..مابعرف شو سبب جيتهن لعندي بهيك وقت..فتحت الباب وكانت هي وبنتا ع اخر شياكة مثل كأنهن كانو بشي حفلة ..او عرس..
غفران :- اتفضلي عمتي اتفضلي سارة
سارة :- شكرا حبيبتي
رضا :- شو ليش ما اجيتي
غفران :- لوين
رضا :- لخطوبة اياد ابن عمك اخوه لجوزك
غفران :- اها ماحد قلي
رضا :- معقول عمك عزم الكل وعزم جوزك..
غفران :- بس ياسين ماخبرني
رضا :- شلون ماخبرك وهو كان اليوم بالفرح ..ورقص مع بنت خالتو ..
غفران :- اها تشربوا شي
رضا : لا تعي معدتنا مليانة تعي بدي اسالك صاير شي بينك وبين ياسين يعني وجهك مانو منيح فيو شي..
غفران :- لا ابدا وضعنا منيح انا وياسين
سارة :- اللي بشوف ياسين اليوم بقول تعبان خيرات الله بحياتو
غفران :- لاء ما اعتقد هالحكي مانو صحيح
رضا :- بدك تقولي ياعمتي انو ماخبرك كرمال يرقص مع هاي وهاديك..
غفران :- لاء مو هيك اها صحيح اصلي انا كنت تعباني صرلي يومين مرضاني وهو اكيد اعتذر عني
رضا :- يوه ماحد خبر
غفران :- بجوز ماسمعتو
رضا ؛- ممكن
غفران :- تشربوا شي تتعشو
رضا :- لاء حبيبتي رايحين
(( وبعدن عم يجهزوا حالن ليروحوا..الا رجع رن باب الجرس ركضت لافتح بدون ما اسال مين كنت باعتقادي هو ياسين. فتحت الباب وانا كلي يقين هو لاحسن اكسفها لعمتي رضا وبنتا بس يلي صدمني هوو..
البصارة :- وها ليكني جيت خاف تكوني زعلتي ..مشان تأخرت..
(( فاتت البصارة لقلب البيت ..وهي تضحك شافتا عمتي واجت لعندا لتعرف مين هاي..وقتا اتوترت وقلت هلاء بننفضح بس..
رضا :- مين هاي عم تجيبي .....ع البيت.
البصارة :- ممم كأني خربطت بالبيت مو هاد بيت ام عادل
(( حسيتا بدا تنجدني..ودغري عملت حالا غلطاني بالعنوان وبدا تروح..
غفران :- لا هاد بيت ياسين جمال
البصارة :- ييي ع قامتي شو خجلة اسفة يابنتي ..يالا عن اذنكم ياجماعة الخير اعذروني خربطنا بالعنوان تشابه بيوت..اكيد بالعمارة اللي مقابيلا..
غفران :- الله معك
رضا :- غريبة ..والله فكرتك عم تجيبي عرفات ع البيت..يالا بنتي سارة بلا نتأخر..
سارة :- باي غفرانوو
غفران :- الله معك..
(( اول ما طبقت الباب اخدت شهيق طويل كنت ع نقرة انكشف..فتحت برداية الشباك وكانت بعدا عمتي عم يراقبو باب البناية ومشيت البصارة بس هي ضلتا تمشي لتوهن...وانا هون ارتحت وقت شفتن راكبين السيارة...بس بنفس الوقت ما اجت البصارة واعتقدت انها راحت وخلص..وتقريبا بعد ساعتين...دق الباب..
غفران :- مين
البصارة :- انا انا..
غفران :- اهلين فوتي
البصارة :- لك شو هاي العالم ما ارتحت الا اطمنت ع رحتهن هاي حماتك
غفران :- لاء هاي عمتي وبنتا
البصارة :- الظاهر يابنتي هالجوز شوكة بقلبك..ها بدك تنتبهي منهم..
غفران :- الله يبعد شرهن عني
البصارة :- تعي احكيلي شو صار معك بالحجاب..
غفران :- ماصار شي..ما اجا ..حطيتو بالمخدة بس من هاداك اليوم ما اجا ع البيت
البصارة :- طيب طمنتيني..تعي اقلك
غفران :- مابعرف شو اعمل جابلي نسوان ع البيت ..وعم يرتكب الحرام
البصارة :- استغفر الله شو هالرجال هاد
غفران :- كثير تعبت واليوم كان خطوبة سلفي وماخبرني
البصارة :- طيب يالا شيلي عن قلبك..ها تعي جيبي القهوة لنحكي ونقرأ فنجانك
غفران :- مالي نفس
البصارة :- ها مو انتي طلبتي اجي لعندك
غفران :- طيب قايمة جهزها..
البصارة :- خذي راحتك..
..
بعد 7 دقائق بالزبط..
البصارة :- هااعطيني بالاول قبل لتشربي
غفران :- شو رح تعملي
البصارة :- بدي اعمل شي لاحسن شوف الفنجان منيح يالا هسا فيكي تقراي
(( كانت عم تحرك الفنجان بحركات غريبة واتمتم كلمات اخرها صدق الله العظيم..ماكنت فهماني شي اخدت الفنجان وشربتو..وبعدا غط ع قلبي ..وماحسيت بشي..
البصارة :- فيقي حبيبتي فيقي
(( فقت ع مي ع وجهي وضربات كفوف خفيفة كانت راسي فوق رجلين البصارة ..فزيت لاعرف شو صار معي..
البصارة :- اهدي اهدي اقعدي هون لاشوف
غفران :- شو يلي صار
البصارة :- حسيتي راسك تقلت وغفيتي
غفران :- شو كان هاد
البصارة :- بشارة لاعرف يلي فيكي نفس يلي شفتو بالفنجان ولا تكهيني ماعم يزبط
غفران :- وشو شفتي
البصارة :- كل خير
غفران :- شلون يعني
البصارة :- مثل مابقلك فنجانك برسملك طرق حلوة وصار هلاء وقتك لتمشي بهيك طريق
غفران :- مافهمت طريق شو
البصارة ؛- طريق سعادتك
غفران :- ممم مابعرف عم تحكيني بالالغاز
الجزء الخامس..
البصارة :- شوفي شو لح قلك..هاد جوزك مارح يعيشك بسعادة ولايوم رح تبقي تبكي ليل ونهار..سعادتك وقت تطلعي من هون تشوفي الناس والدني سعادتك من تشوفي طريقك..تشوفي يلي بحبك.
غفران :- ليش ماعم تفهميني انا مابدي اترك زوجي
البصارة :- خلص انا خبرتك
غفران :- ليش مصرة اتركوا
البصارة :- اها لمصلحتك
غفران :- طيب شو اعمل
البصارة :- عندك صورة لالو
غفران :- اي
البصارة :- قومي جبيها..
غفران :- تكرمي..
..
(( كنت اعمل اي شي بدا اياه بدون ما افكر بشي اول ما جبت لالها صورة ياسين انصدمت..وماقبلت تحكي شي..ضليتا صافنة بالصورة نظرة اتجاهي نظرة اتجاه الصور..وما قالت حرف
...اخدت الصورة وقالت بدا تشوف شغلا..وبدون هالمرة تاخد مني شي ...
تاني يوم ..اجا ببالي كلامها وليش مااجرب يمكن جد في شي مخبالي سعادة احلى من هيك..ليش لابقى دافنة حالي بهيك عذاب وزوج مهمل..اول شي عملتو ..كان مشواري لعند الكوافير..كان لازم تطبق النصائح يلي كنت اسمعا ع طول..قصيت شعري غيرت لونوا للاسود المائل للكحلي.. حسيت حالي صبية جديدة..مرقت اشتريت شوية مكياج وشوية تياب جديدة حسيت يومي الاول للتغير باليوم الثاني عزمت حالي ع فنجاة قهوة بمطعم بسيط رغم اطلالتو الجميلة..شغلات كتير كنت حس حالي فيها بفرق..اليوم الثالث ماعرفت وين روح..يمكن قررت امرق ع الفندق لعند زوجي..البست تيابي الجديدة كنزة صوف سودا وبنطلون جينز ..كانت تقريبا الساعة 11 الصبح..فتت الفندق يلي متل شي فارغ مافيو زبائن..عادل بالرسبشين..
غفران :- صباح الخير ياسين هون
عادل :- صباح النور مدام هو بمكتبو ..وطلب مني ما ازعجو
غفران :- ليش مين عندو
عادل :- ماحد بس هو اجا من شوي تعبان..والظاهر انو فات يرتاح ينام شوي..
(( تركت عادل يحكي وكملت باتجاه مكتب ياسين دقيت الباب وماكان في رد ومع دقاتي انفتح الباب..كان نايم بطقم رسمي..وبجزمتوو..وحالتو كانت يرثى لالها دقنو طويلة وشعروا المهمل..وريحتو النتنه..قعدت مقابيلو ع الكنبة الصغيرة..كان غاط بالنوم كأنو صرلوا عمر مانو نايم..ومرقت ساعة ورا التانية والثالثة لغابت الشمس..واجا وقت الليل طلبت من عادل يجهز لالو عشا..
ياسين :- اااااوف كم الساعة
.
غفران :- شي 88 العشا
ياسين :- انتي هون
غفران :- اي صرلي من ال12 الضهر
ياسين :- شو جابك لهون وشو بدك
غفران :- جيت اطمن عليك
ياسين :- مابهمك هالشي
غفران :- شلون مابهمني ..مو انت زوجي
ياسين :- شو يلي بدك اياه..خدي حالك ولحقي ارجعي قبل لتصير ليل
غفران :- بنرجع سوا
ياسين :- لاء اختصري وارجعي لحالك
غفران :- لاء بدي نرجع سوا ..بدي ترجع لبيتك لحياتك ..شو يلي عم يصير معك
ياسين :- لك شو يلي بدك اياه مني تركتلك البيت ورحت ليش لاحقتيني لهون
غفران :- انا ماعم لاحقك انا عم اطلب حقي الشرعي كزوجة بدها حقوقها..اهتمام عناية
ياسين :- وانا هاد الشي مافيني اعطيكي اياه
غفران :- لكن طلقني شوف نصيبي
ياسين :- اي من بكرة
(( قلتا وانا مابدي قولا..بس لازم اقوى لازم كون احسن من اول..من وقت ما قال اي من بكرة وقفت مقابيلو ودمعتي ع طرف عيني..قربت لعندو كمشت ايديه ..قام بعد ايدية..رحت كمشتا بقوتي .
غفران :- ليش عم تعمل فيني هيك 😢
والله مارح تلاقي حد بحبك متلي او حد يهتم فيك متلي ويتحمل هالشي ..والله لو تصف بنات الكون ماحد بحب مصلحتك قدي ..انا مابدي اطلق ..مابهون عليه ينمسح اسمي عن اسمك..انا بدي اياك ياسين بدي ضل معك ..بدي اعيش في بيت دافي وعيلة مستقرة..بدي نجيب اطفال وانت تسمي الصبي وانا اسمي البنت..بدي انطرك من ترجع من شغلك لاركض عليك وضمك..تقلي غفران مشتقلك..شو شفت مني لتعاملني هيك..
ياسين :- كم مرة بدي عيدا يابنت العالم والناس مابدي اياكي انا مابدي اياكي حلي عن طريقي من قلتي طلقي لك راحة من السما ونزلت ع قلبي
غفران :- لهاي الدرجة
ياسين :- لك اي وجهك مابدي شوفوا بحياتي يوم اسود يوم ما قبلت تصيري مرتي.....عااااادل عااااادل..
(( كان عم يحكي وصار ينادي ع عادل ليجي..اجا عادل حامل عشا..
عادل :- اي سيدي
ياسين :- شو هاد يلي بايدك
عادل :- مدام غفران طلبتو لالك..وهي يلي جهزتوا
ياسين :- خد سيارتي وروح وصلها ع البيت..
غفران :- بس انا مابدي ارجع مع عادل
ياسين :- اسمعتني عادل
عادل :- اي حاضر سيدي..اتفضلي ست غفران..
غفران :- عادل اتركنا لوحدنا
عادل :- حاضر خانوم
ياسين :- جد شكلك بدك تتبهدلي قدام العالم
غفران :- انا مارح ارجع للبيت الا معك
ياسين :- روح عادل بس ناديلك بتجي ..لشوف اخرتا شو هالليلة..فايق ومتنكد ومابدي شي يزيد عليه..
غفران :- اسمعني بس مرة
ياسين ؛- شوفي شو رح قلك لاتخلي جناني يطلع عليكي وارمي يمين طلاق عليكي ورجعك لعند اهلك..فهماني..
غفران :-حبيبتك كانت عندي بالبيت..
ياسين :- مافهمت.
غفران :- حبيبتك مرام كانت عندي بالبيت.
ياسين :- مرام..شو جابا لعندك.انتي كذابة
غفران :- انا ماني كذابة .وبالاحرى اخدت صورتك
الجزء السادس..
@rwayate
من اول ماقلتلا فوتي بيتي..كانت ملامحها هي نفس يلي شفتا بالصورة بجيبة زوجي ..وقفت مقابيلي وانا صافنة معقول هيك طيب ليش هيك لابسة وشو يلي وصلها لهون..وليش عند بيتي كانت عم تنادي..معقول هي مرام..فوتا البيت وجهزت القهوة .. كنت عم اتامل ملامحها كانت عم تحكيني كلمة شاوي وكلمة شامي ..وكتير كلمات كانت توقع بالغلط فيها.. كنت مشي معها للاخر..طلبت شي من شعر ياسين واعطيتا لتمشي كذبتا عليه..ويوم ما بلشت تعمل تمتمات ع الفنجان مثلت عليها انو غط ع قلبي..صورةة ياسين من شافتا ماشفتها صدمة شافتها بنظرة اشتياق لدرجة بثواني حضنتا بدون ما انتبه وراحت..من كانت تقلي عن وضعي ماكان صعب عليها علامات الضرب كانت باينة..والحزن بيحكي حروف كثير..ودار خالتها الحيط بالحيط كانو يسمعو صوتي ع طول من اتخانق مع ياسين..ومن شافت عمتي اتفاجئت ومثلت انها مابتعرفني لتحسن تهرب ..لانها وقتا عمتي قربت لتتاكد من ملامحها منيح..وقوف عمتي رضا بالشارع لتراقبها كانت بدها تتأكد رح تفوت بيت خالتها او لاء..شغلات كثير ..خلتني اتاكد انها مرام وبلشت انطرها ع احر من الجمر..كنت بعرف كل شي عنها..بعرف انها كانت بدها اياني اختصر وامشي بطريق غير طريق ياسين مشيت الكذبة عليها قبل لتمشيها علي..
ياسين :- مافهمت من وين اخدت صورتي وين سرحتي
غفران :- اها انا قلت صورتك
ياسين :- عم تكذبي عليه
غفران :- اجت دقت الباب..وقالت بدا تشوفك قلتها مين انتي..ردت قالت انها حبيبتك القديمة ..كذبتها واتخانقت معها..طلبت مني لاسدقها جيب صورة لالك..جبتلا صورتك..واتاكدت ..انو هاد البيت لالك..بس ضليت كذبها ..لوقت ماطلعت لالي صورتك معها..
ياسين :- شو عم تخرفني
غفران :- هي بتجي لعند خالتها..حبيت خبرك مشان ..
ياسين : شوفي انا مابهمني الماضي تبعي..بس اذا بعرف انك عم تلعبي باعصابي رح ينتهي عمرك ع ايدي..
(( رفضت قلو انها بصارة ..وانو هي بتجي تمثل بهيك دور..وقت سمع كلامي تركتو وقلت لعادل وصلني..وصلني عادل بعدها بساعة كنت متأكدة رح يجي وهاد يلي صار اول ما حسيت ع تكات المفتاح ..عرفت انو هو.... فات الحمام وشغل ماكينة الحلاقة وبلش يغير من حالو..ومن الحمام للصالة ..وع موسيقي هادية..قمت من مكاني وجهزت العشا..زاورني من تحت لفوق..
ياسين :- كل حقوقك رح تصلك احسن من قبل
(( من سمعت كلامو حسيت اني خلاص رح يتغير ورح يصير احسن معي..بس كمل حديثو
ياسين :- رح ابعتلك ورقة بملكيتك لبيت غير هاد باسمك..وورقة طلاقك رح تصلك..
(( وقع من ايدي الطبق وانا عم ارجف ..ماكنت حساني انطق شي هاد بدو يقتلني ..هاد بدو يضل يحرقلي قلبي..
ياسين :- هاد يلي عندي ومابدي اسمع اي حرف من تمك..ولاتقعدي تشكي ولاتبكي
غفران :- موافقة بس بشرط
ياسين :- تمام ..بلشنا شروط اتفضلي قولي
غفران :- بوافق ع الطلاق بس ضلي هون لفترة معينة بعدا بروح لبيت تاني
ياسين :- لاء ضروري تغادري البيت
غفران :- بس لفترة معينة
ياسين :- مارح يعجبك اي شي بعملو بعد هيك
غفران :- بتحمل
ياسين :- انا خبرتك تصبحي ع خير..
(( وافقت ع الطلاق مقابل ضل ببيتي..ماكنت اقبل الهزيمة ولا رح اقبلا..كنت بعرف انو هي هلاء بالبيت يلي جنبي عم تابعها من يوم ما اتاكدت انها مرام..بهاي الفترة كان ياسين يحاول يبقى فترة اطول بالبيت وع طول حوالين الشبابيك..وع طول صوت الموسيقي عالي..كنت بعرف انها هي الهدف .وهي كان هدفها تصل لالو وانا الحاجز الاول والاخير..
ياسين :- شو عم تعملي
غفران :- عم جيت الصوفاية تحت الشباك
ياسين :- لاء رجعيها مكانها لاتغيري شي بالبيت
غفران :- اوك مثل مابدك
ياسين :- ليش عم تلبسي وين رايحة
غفران ؛- مارايحة مكان . عم البس لحالي للبيت..مانك رايح للشغل
ياسين :- اها اي بعد شوي
غفران :- اوك
(( انا كمان صرت ناطرة ليروح ع الشغل لانو عندي يقين انها ناطرة وقت غيابو لتجي..وبعد ساعتين غادر ياسين..وبعدها بنص ساعة دقت بابي..كنت هالمرة ناطرتا ع احر من الجمر ..فتت غرفتي ولفيت ببطني قطعة قماش صغيرة لتظهر اني حامل بالشهر الرابع ..شي بطن صغير..ورشيت البيت برفان..وعملت حالي بحكي تلفون ..وصلت للباب وفتحتو..كانت عم تزاورني بغل وحقد..قربت لعندي..وسلمت بقرف ..وفاتت ووجها مخطوف لونوا..
غفران :- اي حبيبي ياسينو اي والله عم اكل..ليكني شربت الدوا كرمال ابنا..بحبك باي ياعمري..
(( قفلت الموبايل..وهي قدامي حتى ماقبلت تحكي حرف ..بقيت لشي دقيقتين بصمت.ومثل العادة جبتلا فنجاني..وقعدت مقابيلا..
غفران :- دخيلك شوفيلي الطالع ياعمري مجهزتلك هدية بتاخد العقل..
البصارة :- اها اي ..الظاهر غيبتي كبرت بطنك..
غفران :- شفتي ماكنت بعرف حالي حامل بالرابع ووقت عرف ياسين صار يبوس فيني ..ويحملني وهو طاير من فرحتو ماسدق انو رح يصير اب..ندمان انو شي يوم زعلني.. شفتي من قلتي عن الولد يلي كامشو ياسين بالفنجان..
البصارة :- لاء مانو ولدو..
(( حكتها بعصبية ..وحرقة..وقامت من مكانها..