قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة #الحب الاول ..

الجزء التاني ..
( قرب عليها و قلا يعني ليش ؟ )
ليلى : بينا وبين حالا .. وليييي ع البي لك ريحة عطرو بتجنن !
علي : انا بحبك وهي الصراحة من وقت فتي لعنا ع البيت وانا مالي قادر شيلك من بالي ودائما بفكر فيكي ..
ليلى : ............... ( وهون فااتت نور )
نور : لك وينك انتي صرلي ساعة عم دور عليكي
ليلى : انتي رحتي وتركتيني من هون واجا علي من هون وهلا اعدين عم نلعب ع كومبيوتر ..
علي : اي صح نحنا عم نلعب ع الكومبوتر وغمزا لـ ليلى
نور : لكن لعبوني معكن بليز ( وفاتت واعدت ) وتمينا للصبح ونحنا عم نلعب ونحكي ونضحك وبعدا انا نعست كتير ومن نعسي رميت حالي ع كنباية ونمت وفقت الصبح وطلعت حوليي وتزكرت كلشي صار البارحة واعدت اضحك وهون فاق علي وصار يطلع عليي وانا مالي منتبهة ع حالي
علي : لك ريتا تؤبرني هالضحكة من عند هالصبح
ليلى : ....................... ( ورحت لاطلع من خجلي )
علي : تعي تعي تعي تعي تعي وين رايحة
ليلى : عم ينادوني برا
علي : بس انا ما سمعت حدا نادالك واصلا شكلن نايمن كلن
ليلى : مممم بدي اطلع غسل وشي ..
قرب عليها و هيي ترجع لحد ما حاصرا عند الباب وباساا 😗
ليلى : طلعت تركد وهي مو عرفانة تفرح ولا تبكي
علي : دخيل الله لك ايمتى بدا تعترف بحبا ..
وقضو كل النهار يتبادلو النظرات يلي كلها حب بس في شي ضرب مزاج علي
ليلى : هههههه تضرب شو سئيل
_والله حتى انا اشتئتلك كومايات كومايات
_يلا هانت كلا فترة وبملي عيونك بشوفتك
_والله يعني جهزت كلشي للخطبة
علي هون طار عقلو وفات ع ليلى وسحب الموبايل منا وسكر الخط
ليلى : لك شبك لي هيك عملت
علي : مع مين كنتي عم تحكي يا انسة
ليلى : عفوا ؟؟
علي : (رفع صوتو ) عم قلككك مع مين كنتي عم تحكي
ليلى : و (هيي عم تبكي ) والله اخي مجد والله
علي : ........ اســ
طلعت ليلى ركد ..
علي : اسـف ما كان اصدي .. لك شو اجدب انا يعني مع مين بدا تكون تحكي ,, بس والله غرت عليها شو بعرفني انو اخوها .. اوووف ي الله شو بدي ساوي هلق ,, :(
راح لعندا ,, دق الباب
ليلى : تيما البي قلتلك ما في شي تركيني شوي وهلق بجي
علي : احم احم * وفتح الباب
ليلى : روح من هون زعلانة منك وما بدي حكيك :(
علي : قرب عليها وقلا ..
#يتبع ..
ههههههههه بمزح بمزح
علي : قرب عليها وقلا اسف والله ما كنت بعرف انو اخوكي
ليلى : اهئ اهئ لكن شو يعني هيك بتصرخ عليي ما حرام انا
علي : مسكلا ايدا انا والله من غيرتي عملت هيك
ليلى : :O ها
علي : اي غيرتي وخصوصا لمن قلتلو عن خطبة انا جن جناني
ليلى : .... بقلبا ( لكك بغار عليي بغااار علي لك ريتك تؤبش عظامي )
علي : مبدك تحكي شي :(
ليلى : ......
علي لف وشو وبدو يروح
ليلى : لا تروح خلص مو زعلانة منك .. فتل وشو لعندا
علي : يؤبرني الخلقك اي ..
ليلى : هوووس بعيد الشر ,,
علي : بتخافيي عليي ؟؟
ليلى : اي لكن مو انت حبيبــ وحطت ايدا ع تما ,, انا انا مو باصدي
علي : لاء لاء كمليا... يلا ... لك يلااا عيديااا كاملة
ليلى : علي انا .... ^_^
#يتبع
#madeha
#الحبالاول

الجزء الثالث ..
ليلى: علي انا ..... لازم اطلع شوف الماما وتركتو وطلعت (كانت حابة تقلو ياها بس ماطلعت معها مابتعرف ليش ) وبعدها طلع علي لعند اهلو .
وفجأة رررن تلفون ابتسام
ابو ليلى : مبروك يا ابتسام زبطت وراقكن للسفر يلا ضبو اغراضكن لانو بعد بكرة طيارتكن ..
ابتسام : هاد احلا خبر بسمعو الله يخليلي ياك حبيبي
ابو ليلى : ويخليلي ياكي يلا حبيبتي بحكي معك بعدين باي
ابتسام : باي
علي كان يراقب الحكي وحاسس حالو انو مدايق كتير وطلع عالاسطوح
ليلى : ماما يعني نحنا رح نسافر
ابتسام : اي حبيبتي
اطلعت ليلى حواليها ما شافت علي سألت تيما عنو قلتلها ع الاسطوح طلعت ليلى لعندو
ليلى : ليش قاعد لحالك
علي: ليلى انا رح استفقدلك بس تسافري :(
ليلى : اي وانا رح استفقدلك ,, يا ريت ما ظبطو الاوراق
علي : هوس ولي جدبة ,, بعدين لا تنسي لح نظل نحكي ع الفيس 24 ساعة ولح تملي مني كمان هههه
ليلى :صحي شو اسمك ع الفيس
علي: اسمي علي .. وانتي
ليلى: وانا اسمي Lolo Sy
علي طيب بس تسافري رح تحكي معي
ليلى: ليش انا بقدر ما احكي معك واطمن عنك
علي: ليلى انتي بتحبني متل ما انا بحبك
ليلى : .......
علي: بوعدك مارح انساكي ابدا انتي اول حب ورح يكون اخر حب بحياتي
ليلى : نزلت دمعة من عيونها ماقدرت تحبسها وراحت ركد عالغرفة
ليلى :ياربي ساعدني كيف بدي قلو اني بحبو مستحيل تطلع معي
ليلى : لح اكتب رسالة وارميها من شباك غرفتو واعترفلو فيها اني بحبو قبل ما سافر
كتبت ليلى الرسالة وكتبت كلشي بقلبها و وصتو ينتبه عحالو وع دراستو
واجا يوم الوداع والكل عم يبكي وعلي كاتم الحزن بقلبو بس مبين بعينو
ليلى : راحت عند باب غرفتو ورمت الرسالة من الشباك مع سلسلسة وفيه اسمها بدون ماحدا ينتبه وطلعو عالمطار وسافرت ليلى بس تركت قلبها عند علي
بعد ساعات (( وصلو ليلى وامها ,, ونزلو من الطيارة ))
ليلى: ماما شوفي هداك بابا اشرتلو ليلى بايدا وراحت ركد لعندو
كانت مبسوطة بشوفة ابوها واخواتها
حضنو بعض لانو صرلن من قبل الحرب ماشافو بعض
#ببيت اهلو لـ علي
تيما : ماما البيت مو حلو بدون ليلى وخالتو ابتسام صحيح هنن بس شهرين يلي قعدوهن عنا بس كتير فاقدتلن حاسيتن جزء منا
علي عم يسمع حديثن تذكر النت وقام ركد عالموبايل فتح الفيس وبحث عن اسمها وبعتلا اضافة ونطرها.......
بس لاسف ليلى كانت مشغولة بابوها واخوات
"علي ما انتبه للرسالة يلي رمتها ليلى بغرفتو " تاني يوم وهو نايم دخلت اختو تيما عالغرفة بدها كم ورقة من طاولتو وهيا طالعة انتبهت في شي مرمي عالارض حملت الورقة وطلعت لعند اختا الكبيرة نور اختي شوفي هي لقيتا بالارض بغرفة علي فتحوها وقرأوها
تيما: معقول ليلى تطلع بتحب علي وما بتحكيلي ؟؟
نور: ليش اخوكي في حدا بشوفو وما بحبو ^^
تيما: بس لازم اعرف تفاصيل اكتر عن الموضوع
نور: يبلاكي باتلك شو حشرية روحي رجعي الرسالة لمكانها
تيما : مابدي --
نور: تيما عم قلك رجعيها
تيما : هههه مابدي ورايحة اعطيها لأمي
نور: والله لقول لـ لعلي
تيما: حكيلو عادي ( ماما .... ماما )
: نعم
تيما: (طلعت لعند امها)
: شوفي
تيما : شوفي شولقيت بغرفة علي ( واعطتها الرسالة )
قرأت الرسالة ( ابتسمت): اي الله يسمعنا الاخبار الطيبة
تيما ماحكت لـ علي الرسالة وخبتها معها وقررت تلعب باعصابو
علي صحي وطلع من غرفتو وراح ع غرفة اخواتو
علي : نور ولي قومي عمليلي قهوة
نور: اخي شبك مو ع بعضك
علي: مو شغلك يلا تحركي --
نور: امممممم طيب بدي اسألك سؤال
علي: شو بدك
نور: شفت تيما او حكيت معها
علي : دخيلك مابدي هالشوفة بس ليش ؟؟؟
نور : لقت رسالة بغرفتك من ليلى
علي قبل ماتخلص نور كلامها راح لعند تيما
علي: تيما وين الورقة يلي لقيتيها بغرفتي
تيما: قصدك الرسالة الغرامية ممممم ما الك شي عندي ..
علي: هاتي الرسالة احسن ماتشوفي مايعجبك
تيما: خلص رح اعطيك ياها بس بشرط تحكيلي من امتا هالحكي
علي: تيماااااا........
تيما: خلص خلص خذها
اخد علي الرسالة وراح بسرعة عالغرفة منشان يستمتع بكل كلمة وبكل حرف
بدا بالقراءة ( سلام .. كيفك ,, علي مابعرف من وين ابدا صح الفترة يلي شفتك فيها كانت قليلة بس تركت بقلبي اثر كتير كبير انت اكيد كنت حابب قلك اني بحبك وجه لوجه بس اسفة لانو ما كان عندي الجرأة الكافية لقلك انا مو بس بحبك انا بعشقك وعلى كتر ما فرحت اني رايحة لعند ابي واخواتي على كتر ما زعلت اني رح ابعد عنك بوعدك اني مارح انساك ورح ضل اتواصل معك بتمنى تعجبك السلسة يلي فيها اسمي حبيت يضل ذكرة بينا ....... و السلام ختام ) ...
حس علي بفرح كبير انو ليلى بتبادلو نفس الشعور
وانو حبو مارح يكون من طرف واحد حكا مع حالو ليلى حكت عن سلسلة بس وينا ؟؟؟
قام يدور عليها بكل لهفة حتى لقاها ورا باب الغرفة باسو وحطو عند قلبو وهو فرحتو مو واسعتو
بعد اسبوع من سفر ليلى وكان الدنيا نص الليل ملت ليلى وحبت تفتح نت شافت طلبات الصداقة
وانبسطت انو علي باعتلها اضافة قبلتها وبعتتلو
ليلى : كيفك علي اشتقتلك ^^
وصل اشعار لـ علي يلا كان ناطرها لـ تفتح النت على احر من الجمر
فتح النت .....
#يتبع
#madeha
قصة #الحب_الاول

الجزء الرابع
علي : واخيرا فتحتي نت صرلي اسبوع ناطرك وينك انتي ( كانت مبينة اللهفة
من حروفو)
ابتسمت ليلى : والله انشغلت بأبي واخواتي هلأ قلي كيفك انت كيف البيت بدوني
علي: اااه لوتعرفي شو شتقتلك ليلى بدي منك شي
ليلى وبكل جرأة : عيوني الك
علي : تسلملي عيونك , بدي تقليلي بحبك مابدي ياها عالورق
ليلى : قرأت الرسالة
علي: اي يالله شو متوتر خفت تكوني مابتحبيني
ليلى: انا بحبك علي ومستحيل انساك
علي: لك تقبررررررررريني اي من الاول
ليلى :ههههههه اقبر عداك
وصار علي وليلى كل يوم يسهرو للصبح وهنن يدردشو وبقيو ع هـآلحالة لحتى صارو ما يمر يوم الا ولازم يحكو مع بعض
وكان كل حدا منن يحس بشي ناقص بيومو ازا ما حكا الطرف التاني ..
وبيوم كانو عم يحكو مع بعض بالليل كالعادة ..
غفيت ليلى عالكنبة وهي تحكيه ..
_انتبه ابوها انو ليلى نايمة راح ليطفي اللابتوب وشاف كل الرسائل وصار دمو يغلي وناطر تاني يوم ليحكي ليلى ..
تاني يوم الصبح .. فاقت ليلى وعيونا عم تدور ع لابتوب
ليلى : ماماااا وين اللابتوب
- عند ابوكي 😕
ليلى : شووو .. لا مستحيل , معقولة شاف شي , يا رب ما يكون انتبه لشي بس لو شاف شي كان صحاني من نومي ’ لا لا اكيد ما نام
( ليلى صوت ابوها كان اقوى من افكارا واسالتها )
_ليلى تعييييي لهون لشي
ليلى: يلا بابا هلا جاية
_هلااااااااا تعي عم احكي
ليلى : ( راحت تركد ودموعا بعيونا ) نعم بابا
_شو هاد ؟
ليلى : .......
_انا هيك ربيتك , هاد جزاتي ع دلالي الك ’’ انا فعلا ما عرفت ربيكي
ليلى : وهي عم تبكي ,, بس بابا انا
_هووس ما بدي اسمع ولا حرف لك يا ريتني متت ولا شفت بنتي عم تخون ثقة يلي ما في اب بيعطيا لبنتو
ليلى : انا ما غلطت , انا بس حبيتو ,, متل ما حبيتو بعض انت وماما
_ ضربا كف ,, لا انتي عنجد بلا ادب لك في بنت بتحكي مع ابوها هيك
رووووووووحي من وشي مبدي كمل عليكي
(( راحت ليلى تركد ع غرفتا وهي تبكي ))
ابتسام : طول بالك ع البنت شوي لساتا صغيرة ومو عرفانة شو عم تحكي
_ الله يجيبك يا طولة البال ,, شوفيلي حل معا لهالمجنونة احسن ما
ابتسام روق يا ابو مجد كلو بالتفاهم بجي ,,
_ خير ان شاء الله وطلع من البيت
ليلى .. حست الدني كلا سودت بوشا وما عرفانة تتصرف
وضلت حابسة ع حالا بالغرفة يومين وهي بس تبكي وما عم تعرف شو تساويي
بالصالون ..
مجد : ماما وين ليلى صرلي يومين ما عم شوفا
ابتسام : والله يا ابني مدري شبها .. روح حاول تحكيا , صرلي يومين بحاول حكيها بس ما عم ترد عليي ,,
مجد : طيب ماما خلص روقي رايح لعندا
= قام مجد ودق الباب ,, ليلى : ماما تركيني بحالي منشان الله
مجد : انا مجد فتحيللي الباب جايبلك شي بتحبيه
ليلى : معقولي ماما حكتلو وجاي يضربني .. كانت عبتحكي حالا
مجد :لك يلا ولي دبة اشتئتلك والله
ليلى : لمن سمعتو قال هيك راحت تركد وفورا فتحت الباب
مجد : لك ليش هيك وشك شوفي ؟؟
ليلى : ودموعا بعيونا ,, ما في شي مرضانة شوي
مجد : ليلى عم قلك شوووفي ؟؟؟؟؟؟؟
ليلى : بحكيلك كلشي بس وعدني انو ما تعصب عليي وما تزعل مني
مجد : طيب طيب وعد ,, يلا حكيلي والله شغلتي بالي
ليلى : انا بحبو لـ علي 😞
مجد : علي ما غيررو ابن خالتو ؟؟؟؟
ليلى : اي هوي وحكتلو كل القصة
مجد ((( حب يخوف اختو بحكيوو شوي **
مجد : شوووووووو هالحكي يلي عم بسمعوووو انا اختي تحب وتتمعشق من ورايي وين قاعدين نحنا ان شاء الله
ليلى : عبتبكي وهيي خايفة ,, انـ ت انـ ت وعـ دتني اهئ اهـئ
مجد : ههههه لك تعي ع حضني تعي عم امزح
ليلى :انـ ا واللـ ه اسـ فة بـ س ما بعـ رف كيـ ف هيـ ك
مجد : لك جدبة انا بعرفك وبوثق فيكي بعدين علي شب ما في منو وبعتبرو متل اخي وواكيد هوي بحبك ولهيك انا رح بساعدك بس عندي شروط .. 😗
ليلى : موافقة موافقة
مجد : هههههههه دخيل عينك ,, اول شي بدي منك تراضي لبابا وتاني شي مبدي تحكي علي انا رح بحكي معو وبششوف شو بدنا نساوي المهم انتي وعدي بابا انو ما تحكي معو وانا بوعدك ساعدكك 🙂
ليلى : لك بحبك والله والله يسلمووو كتير ونطت ع حضنو وصارت تبوس فيه
مجد : ههههه دبة معد بدي شوف دموعك ,, يخليلي ياكي
ليلى : اخر طلب معلش وبوعدك بعدين ساوي كلشي بتطلبو مني ..
مجد : اطلبي لشوف 😕
ليلى : معلش حكي علي ساعة وحدة والله وبوعدك انو اخر مرة والله هلق بكون قلقان عليي ياا مجد حباب حباب يلا وافق 😞
مجد : مممم طيب مشي بس ساعة وحدة لا اكتر ولا اقل ..
** فرحت كتير ليلى واخدت الموبايل وطلع مجد وقفلت الباب ع حالا كرمال ما حدا ينتبه ع شي ,,
ليلى فتحت تحكيه من واتس اخوها كرمال يرد بسرعة وخافت يكون ايميلا لساتو مفتوح من لابتوب ))
ليلى : مساء الخير
علي : اهليين ب مجد والله لك وينك من زمان
ليلى : انا حبيبتك ليلى 🙂
علي : ليلى 😮
#يتبع

#madeha
قصة #الحب_الاول

الجزء الخامس

علي : ليلى 😮
ليلى : اي انا ليلى
علي : لك ليش عبتحكيني من موبايل مجد ؟؟؟ كيففف هيك ؟؟؟
حبيبتي في شي ؟؟
ليلى : الصراحة ,, بابا وماما عرفو بكلشي صارت مشاكل بينا وبابا ضربني كف وانا ما عرفت شو ساوي وحكيتلو لمجد وهوي رح بساعدنا بس المقابل ما نحكي ,,
علي : ........
ليلى : وينك ’’ علي اانت معي
علي : اي معك بس متفاجئ شوي
** ليلى فهمتو كل القصة وانو ما لازم يحكو مع بعض لانو ح توعد ابوها انو معد تحكي معو وانو صحي ما بتحكي بس قلبها معو وانو مستحيل تتركو لو شو ما صار ..
علي : يعني هلا شو معد نام ع صوتك وفيق ع نفسك معد اطمن عنك خلص يعني انتي رح بتروحي ... :(
ليلى : هوس ما تكمل انا هون معك بس هالفترة رح تصبر وهاد امتحان النا منشان نكون لبعض وبدي منك ما تنساني وتعتبر انو لساتنا بنحكي بعض ومبدي بسمة تختفي عن وشك وانا رح باخد جوالي ولاب وبعد فترة ح اتواصل مع تيما ونور وبظل اطمن عنك ..
علي : طيب 😞 بحبك
ليلى : بعشئك 😞
وهلا لازم روح لانو وعدت اخي ما بطول بالحكي معك كرمال ما حدا ينتبه
علي : طيب حبي انتبهي ع صحتك وسلميلي كتير ع مجد وحكيلو انو ما ح انسالو هاد المعروف بكل حياتي
وتاني يوم فاقت ليلى وراحت تراضي ابوها قبل ماينزل عدوامو
ليلى : صباح الخير بابا :(
ابوها (اطلع فيها ومارد) ......
ليلى: بابا .... انا اسفة بوعدك مابقا احكي معو بس لاتضل زعلان مني
ابوها أ..... ..............
ليلى (وهي تبكي ): ابي انا اسفة .... والله اسفة .... ( ركدت لعندو وحضنتو مابقدر ع زعلك انا بحبك بابا انت اغلى شي عندي )
ابوها 😞 حضنها وقللها مابدي تغلطي مرة تانية )

# ورجعت ليلى متل ما كانت وما بقا حكت مع علي صح هي تعذبت اول فترة بس حاولت تتأقلم مع هالوضع وكانت كل فترة اخوها يعطيها موبايلو تحكي مع حبيبها ..
وبهي الفترة ليلى صار يتقدملها عرسان بس هيي كانت ترفض وابوها كان بيعرف شو سبب رفض بنتو ,,
وقال ل ابتسام اذا بنتك عم ترفض منشان علي فـ خبريها لو شو ما يعمل ما رح وافق
ابتسام : ليش انت بتكره علي
ابو مجد : انا مابكرهو وهو شب محترم ومتعلم وما رح لاقي عريس منيح متلو لبنتي
ابتسام : ليش عم ترفضو لكن
ابو مجد: انا ما صدقت امتا جبتكن لعندي وما بدي نتفرق وانو وافق ع علي ك زوج لبنتك وخليها ترجع ع سوريا فـ هاد من المستحيل لـ هيك انا عم ارفض ,, فهمتي عليي
ابتسام : خير ان شاء الله

( بيت ام علي )
نزلت قذيفة بالشارع التاني يلي بعد شارع بيت ابو علي بس لسوء الحظ كان ابو علي راجع من دوامو وكان بنفس الشارع

ام علي : لك علي دق لأ بوك شوفو ليش تأخر
علي: .... عم يتصل ....... ماعم يرد
ام علي : دقلو مرة تانية
علي: يلا ...... امي ماعم يرد
ام علي : والله انشغل بالي
علي: ماما .............. طولي بالك
ام علي: ( ياربي دخيل الله قلبي متل النار )
علي: .......... امي امي .... بابا عم يتصل
( الو ..... شو ..... شو عم تقول ............ يلا ....... يلا شوي وبكون عندك )

ام علي: شوفي ... مين الي اتصل ....
علي : ماما هاد واحد من المشفى عم يقول انو في اشخاص متصاوبين وعم يقول انو احتمال بابا يكون بينهن لانو لقو موبايلو بمكان الحادثة
ام علي : شووووو عم تقول
علي : ماما اهدي الله يخليلي هلا لازم نروح نتعرف عالجثة
وان شاء الله ما بكون من بيناتن
( علي وامو طلعو ركد ودموعهن على وشهن )
وصلو ع المشفى ومابيعرفو كيف وصلو من خوفهن
علي : انتي لا تفوتي بلا ماتشوفي هالشي قلبك مارح يستحمل

-لابدي فوت
- طيب

- مو هاد
- ولا هاد

- ياربي دخيلك الله يتلطف
- ولا هاد
(علي ماشي وعم يرجف وامو وراه ماسكة بقميصو وايدها عم ترجف ودمعتها على خدودهاا)

علي صرخ لاااااااااااا بعد ما شاف ابوه بين المتووفين

لااااااا هاد مو ابي ابي ليش رحت وتركتني
ام علي فقدت توازنها بس شافت جوزها اغمى عليها

اجا الدكتور اخذها وعطاها مهدئ

علي حاسس حالو بحلم وعم يتمتم وهو عم يرجف لا هاد مو هوي لا لا مستحيل ابي يتركنا ويروح

يرجع يوقف ويخبط راسو بالباب ويصرخ ويقول بابا كسرت ضهري ليش هيك عملت

اخواتو عم يتصلو فيه ليشوفو وين راحو,,, رد علي عالموبايل بعد ماشاف رقم نور
_ نوووووورررررر ابوكي تركنا وراح
مروق اول اسبوع على علي واهلو وكأنو حلم

بس بعدين علي حاول يقوي حالو ادام امو واخواتو لانو هو سندهم الوحيد بعد ابوووه
ليلى خبرت بموت ابوه لـ علي وقالت انها لازم توقف جنبو بهالمصيبة
فتحت الفيس بعد ما أبوها رجعلها الابتوب

بعتتلو بس علي مارد عليها لانو كان مدايق على ابوه
بقيت يومين ناطرة ردو بس هو ماكان يفتح النت
,’ وتاني يوم ,, .....
ابتسام اتصلت على اختها تواسيها
ابتسام: الووو .... كيفك اختي
ام علي : هلا.. ابتسام الحمدلله ... عايشة
ابتسام : طولي بالك اختي الاعمار بيد الله ومابصير غير يلي كاتبو ربك
ام علي : لا اله الا الله
ابتسام: اختي لازم اطولي بالك وتصبري عشان علي والبنات ما لازم يشوفوكي يئسانة
( طلعت ليلى من غرفتها ) ماما مع مين عم تحكي
ابتسام: مع خالتك
ليلى: عطيني سلم عليها
ابتسام : اختي هي ليلى بدها تسلم عليكي
ليلى : مرحبا خالتو كيفك, العمر الك حبيبتي وانشالله ربي بسلملك علي
(ام علي اتطلعت ب علي شافتو شارد وكانو همود الدنيا فوق راسو حبت تشوف ردت فعلو بس يسمع باسم ليلى )
ام علي : اهلا ليلى حبيبتي الحمدلله ..... الله يخليكي ويسلم عمرك
( علي سمع باسم ليلى ورفع راسو واتطلع على امووو )
ليلى: خالتو فيني احكي مع علي اذا مافيها ازعاج
ام علي : ماشي حبيبتي خدي
( حس علي انو روحو رجعتلو بس سمع باسمها)
علي: هلا ليلى
ليلى كيفك شو اخبارك .... بعتلك عالفيس ماريت انشغل بالي عليك
علي : الحمدلله ... من الله بخير
ليلى: العمر الك حبيبي لازم تقوي حالك كرمال امك
علي : يسلم عمرك ..... انشالله

ليلى : كرمالي تصبر هاد نصيبو من الحياة

علي: انشالله ( علي مالو نفس يحكي بس ارتاح من بعد ماسمع صوت ليلى )
ليلى : اذا قدرت تفتح الفيس اليوم رح تلاقيني ناطرك
علي : ماشي ..... باي
ابتسام : كيف بدك تحكي معو وانتي وعدتي ابوكي ماتحكي معو
ليلى : ماما الله يخليكي علي بحاجتي ولازم انا كون معو بهالوقت
ابتسام : وشو منشان ابوكي
ليلى : ابي شو رح يعرفو مارح يشك فيني
ابتسام : طيب بس هالفترة ها
ليلى : حضنت امها وقالتلها بحبك
علي مافتح النت كان مشغول عم يدبر شغل ليتكفل بمصروف امو واخواتو
عمو دكتور وفاتح عيادة وبحاجة سكرتير/ة وقال لـ علي يشتغل عندو
علي ماعندو خيار تاني وافق
بعد فترة تأقلمو بهالوضع ورضيو بنصيبهن من الحياة
علي رجع يفتح النت وشاف رسايل ليلى

حبيبي ...... وينك

اشتقتلك ....

الو ... طمني عنك بس

علي انا بحبك ,,, لك ليش ماعم تفتح ,,,
علي رد عليي منشان الله ..

علي: هلا ليلى كيفك
( بعد ساعة ليلى فتحت النت كان علي لساتو موجود )
ليلى : هلا حبيبي............ كيفك ياالبي اشتقتلك
علي : منيح ...... وانا اشتقتلك
( حست ليلى انو علي تغير معها حتى لهفتو بالكلام مو موجودة )
ليلى : حبيبي فيك شي
علي ...... لا , ليش
ليلى : حاسك عم تحكي بلا نفس
علي .....
#يتبع :)
#madeha 🌸