قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
؟ماعندك مشكلة بهل الحكي
لا خالو عادي .....هي حياتو وأنا تعودت ع غيابو ....والله يخليلي أمي .(قربت وعانقتها)..شو بدي غيرها من هالحياة
أم ماسة : يا حبيبة قلبي .....
ماسة : يلا خلينا نقوم .....قومي فيفيان حاجتك.خجل ههههه
خليل : خلص تركيها للبنت هلأ ....
ماسة كح...كح...
شبك ماسة؟؟؟
مافي شي شوية سعلة ملازمتني من فترة ....يلا خلينا نجيب المحابس ......
وطلعوا ليجيبوا المحابس ........وتغدوا برا ...وعند المسا رن جوال ماسة وهي عم تاكول وشقرق وجهها: ي ....هاد أيمن ....: ألو ...أهلا أيمن ...الحمدلله ع السلامة ....الحمدلله منيحة .....طيب ماشي ....لا منحكي أنا عم أتعشى هلأ ...طيب ماشي ...حاكيني الصبح ....ممم طيب يلا باي

خليل: شو ..وصل ؟؟؟
اي وصل ..وعم يقول بكرة رح يروح ع المشفى لعند الطبيب المختص(كحححح كح) ويشوفوا وضعوا
خليل : اي ممتاز .......يلا قوموا نروح ع البيت أنا تعبت ......
يلا مشي .....

صارت ماسة كل يوم تحدي مع أيمن تطمن على وضعوا ...وهو يتصل فيها كمان ويخبرها أول بأول شو صار معو ......ما انقطعت تلفوناتهم لحد ما طلع من العمليات وكل الإجراآت ......وبعد فترة ...وبيوم من ذات الأيام ...أتصل أيمن على جوال ماسة ...بس ردت .....رد رجع أتصل فيها (ليش ماعم ترد)... ....حاول يتصل فيها بعد ساعة .......وساعتين ...وطول النهار ...انشغل بالو ...ماكان حدا يرد عليه ......
(معقولة تكون زعلانة مني)...رد رجع بتاني يوم يتصل كمان ماحدا رد عليه ......
مرر كذا يوم ..وهو بلش يتعافى ويراقب حالو كتير متحسن عن الأول ...فرح بالنتائج وزعلان لأن ماسة ماعاد ردت عليه ...صرلوا فوق الشهرين وهي مافي منها أي خبر.........
حاول يصل لأبوها عن طريق المشفى والتلفونات ....بس مارد عليه ..لأن رقمو عندو .....فار دمو على مايعرف ليش هالغيبة الطويلة .....معقول تكون كرهتني ؟؟؟بس أنا ماعاد فيني ما أسمع صوتها ...لك وينها رح جن .......
وبعد فترة العلاج كلها ...طلع من المشفى مدفوعة كل المصاريف وماقابل حدا بعد سنة ..وأول ما وصل أيمن لمطار الوطن ......أخد تكسي وبسرعة راح لبيت ماسة ودق الباب ........ورجع دق الباب ...
وفتحتلوا وحدة : ..مرحبا
أهلا يا أخي
بلله مو هون بيت ماسة وأم ماسة
لا والله مو هون ...أنا مشترية البيت جديد ...من شي 3 شهور ...
أوف ؟؟؟؟يعني وين العيلة
والله يا ابني مابعرف ..بس مافي حدا هون بعرفوا
طيب شكرا
مع السلامة ...وسكرت الباب
أيمن : لك ليش بايعين البيت؟؟؟؟وين بدهم يكونوا راحوا ؟؟؟؟شو صاير بغيابي ياترى ...
مشي شوي كتير متدايق أيمن .....ومالقى حالو غير ركض لبيت أهلو ....وفات الكل فرحانيين فيه
أم أيمن: أهلا وسهلا لك أيمتى أجيت ...ليش ماقلتلنا كنا أجينا واستقبلناك ...ماشاء الله طالع وجهك بيجنن متل الأول وأحلى

تسلمي يا أمي ..بعرفكم مشغولين ماحبيت كتير دايقكم ....كمان يا أمي كنت مشغول ومالي رايق بصراحة

أوف ...ليش حبيبي ...؟؟

هيك .....بتعرفي ماسة هي البنت اللي

اي اي بعرفها ...الله يرحمها

يرحمها ؟؟؟؟ماسة ..ماسة ...ماتت !!!!

ليش ما بتعرف

أمي بترجاكي أحكي معي منيح ...ماسة وينها

ماتت

لك كيف ماتت ...كيف ....؟؟؟؟احكيلي

لك شبك هيك عصبت !!!!

أمي والله مو طايق حالي احكيلي شو صار ؟؟؟؟

هالبنت كانت بعرس خالها حسب نافهمت ...وبينما هي فرحانة وعم ترقص ...صارت تكح وتسعل ..ووقعت ع الأرض

يالطيف ...وبعدين

وبعدين ياحرام انقلب فرحهم مأتم .....ركضوا فيها ع المشفى ....طلع معها ذات الرئة

يالطيف ....وبعدين وبعدين كملي أمي

والله يا ابني بدهم ينقلوها لمشفى تاني ...بس مالحقوها ...

شو يعني مالحقوها ...لك شو يعني (تغير صوتو)

والله ...هيك صار ..توفت ...وأهلها تركوا البلد ....وأمها بعد فترة باعت البيت ....عن طريق أخوها ...المسكينة ما تهنت فيها

كن أيمن فرد كنة ... صاروا دموعوا يهروا
أم أيمن: شبك أمي .....لتكون ..أنت وماسة!!!..بس لاتقولها ؟؟؟
اي والله يا أمي ...بحبها ...بحبها كتير ..صار جزء من يومياتي أني أسمع صوتها ....ماكنت بعرف إنها ماتت .....لهيك ماكنت أسمع صوتها آخر فترة وماعادت ردت ع تلفوناتي ......

صرخت : أيمن وين رايح ....أيمن ...أيمن ...لك استنى ......

طلع أيمن من البيت عم يركض وعم يبكي من الشي اللي صار ماعم يصدق اللي سمعوا ....مالقى حالو غير ركب سيارة وراح ع الغابة ...لهنيك ....لحد ماوصل وشاف الكوخ المحروق واللي بقي منو ...كيف مهرهر ومهجور ...مافي شي فيه غير الذكريات والبحيرة اللي كانت مجلدة ....(راح بخيالو ويتذكر كل شي صور حلوة مع ماسة ...وكيف ساعدها..وأنقذها : .....ليش هيك ماحدا حكالو..حتى أبوها هرب مني
ليش تركتيني يا ماسة ...لك كنت واعد حالي أرجعلك ...ونرجع نعيش سوا هون ...بدي أعطيكي أحلى ماعندي ....متل ماعطيتني أحلى ما عندك ....بيكفي الأمل بالحياة ......(اطلع ع الغابة ومشي مشي لحد ماوصل لكوخ أم عصام .....دق الباب زعلان .....ولما انفتح البا
ب فرح كتير ...لأن شاف وجهها لأم عصام والأولاد ....: مين ؟؟؟
أنا أيمن خالة أم عصام
ياروحي ..والله ماعرفتك ماشالله عليك ..طالع بتجنن ....فوت فوت
فات أيمن لجوات الكوخ ..ولقى في كتير شغلات جديدة .....وإذ بيلمح صورة ماسة !!!!وبتأملها

أم عصام: شبك ابني ...شو اليوم أجيت ؟؟؟؟

اي والله اليوم ....

ليش زعلان المفروض تكون فرحان يا ابني شكلك كتير حلو ..شكلها العملية نجحت ....

اي والله نجحت ....والفضل لصورة البنت هي اللي عندك

اي والله الله يرضى عليها شو إنها بنت حلال ..أجت وظبطت هالبيت متل مالك شايف ..وعلى طول بتبعتلي معونات .....

عم يبكي

لك شبك يا ابني شغلتلي بالي ..ليش هيك تم تبكي

لأنو ...لأنو ......وانفتح الباب الكوخ: ((لأنو شو أيمن أفندي )))
ماسة ......هاد أنتي ؟؟؟؟؟

ههههههه اي أنا ...لكن مين بدو يكون

هلأ أنا بحلم ولابعلم

هههههههه لك شو صرلك ...؟؟؟هي أنا ماااسة

بس قالولي أنك

متت؟؟؟

أي ؟؟؟؟

ياسيدي بغيابك ..متت وعشت صحيح ...لأني عنجد.مرضت ....وتعبت ..وطلعت منها الحمدلله

طب ليش ماكنتي تردي على تلفوناتي ؟؟؟

لأنك قلتلي بآخر تلفون أنك بتقدر تعيش بلايي ...شو نسيت ؟؟؟؟

وكيف هيك ...واالي شفتها بالبيت عندكم ؟؟؟
ه وحدة عم تشتغل بالبيت عنا جديد اتفقت معخا تحطي هيك .....

طب وأمي

هههعع أمك صرت معها صحبة ...واتفقت معها تعمل وتقلك هيك ..بس اللي صار كللو صح ماعدا إني متتت ...هههههه بس لا تقلي مقلب مرتب ..ههههههه

أيمن وقف عم يتعصور غيظ : لك ماسة ..ماسة ...ركض لعندها وعانقها وطار فيها عم يدور فيها .....: لك مافيني بلاكي ...أنتي وجودك بلا وبلاااكي بلااااا ...يخربيتك وقفتي قلبي ......

ههههههههه حبيت أعرف اللي ببالي صح ...

وهلأ شو يازعرة ؟؟؟

طلع صح هههههه ...يخليلي ياك أحلى جمال

ومايحرمني منك يا شقفة حجر ....

تزوج أيمن وماسة أخيرا بعد مرور 17 حلقة من النضال أرجو أنها نالت إعجابكم بعد الكتير من المغامرة والخيال والجمال .....

تنويه
الحياة دوارة ..ومتل مابيقولوا الدنيا صغيرة ...شو ماعمل البني آدم رح يجني كل شي بأديه ..وبدي قول أنو لاتحاول تعمل حرام لأنها رح ترجعلك بطرق وأساليب تانية ....وعمل ولدنة الحرام بحجة اللعب والمزح آخرتها نهاية فاجرة ورح تلقي فيا إما حتفك أو حتف أقرب الناس إليك
قصة اليوم: #الملثم قراءة ممتعة🦋💙" #ⴅმძ3Һa
بـدايـة الـقـصـة..🌸
يسعد أوقاتكن متابعينا ..❤️🌹

قلولي شو اكتر قصة حبيتوها بالقناة ..؟
واذا عندكن فكرة جديدة للقناة خبروني عنها ..💚✨
قصة قصيرة: #معادلة_صعبة

قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅმძ3Һa
#معادلة_صعبة_بقلم_حلا_الشويكي

الجزء الأول + الثاني + الثالث + الرابع + الخامس + السادس #انتهت

كانت عم تتفرج عالتلفزيون و صحن البوشار بحضنا عم تاكل وصافنة بالتلفزيون ومندمجة مع الفيلم .. ما عم ترمش ولا عم تتحرك ..

ربيع : ما نمتي حبيبتي ؟

اتطلعت مايا عالساعة .. وفركت عيونا مرة ومرتين وتلات ..

مايا : ولييييييي الساعة 1 .. شلون رح اقدر فيق بكير .. بس والله الفيلم حلو تعال كملو معي

ربيع : فيلم شو هاد هههههههه نيمو بربك الف مرة حضرتيه قصة حياة سمكة متكلمة جوات البحر .. يعني شو هالهبل هاد ههههههه

مايا : لا حبيبي مو الف .. الف و واحد لأني شفتو بالنهار وهلأ اعادة هههههه

ربيع : يا ربي دخيلك قومي قومي نامي مشان تفيقي ماسة وميساء عالمدرسة ..

مايا : يلا اخر مشهد بس ليكو رجعلو ابنو ما ضل شي

ربيع : طيب كملي بلا ما يطلع بعين البيبي هههههه

مايا : قصدك البوشار ؟

ربيع : هههههه لااا قصدي نيمو

مسكت الريموت وسكرت التلفزيون بعصبية ..

مايا : عم تتمسخر علي ؟

ربيع : لك لا حول ولا قوة الا بالله عم امزح وهلأ كنتي تضحكي ذو صار لحتى عم تبكي ؟ ( قرب لعندا وشغل التلفزيون ) اصلا انا ففت من النوم مشان تابع نيمو معك ليكي شو حلو هههههه

مايا : خلص اصلا اخر مشهد

ربيع : متى رح تولدي ؟

مايا : ليش مستعجل انت يلي عم تتوحم ولا انا ؟

ربيع : انتي عم تتوحمي وعم تطلعي وحامك علي لسا كل دقيقة بمزاج

حطت صحن البوشار عالطاولة ونفضت ايديها ..

مايا : هلأ ما عاد تتحملني ؟ يكتر خيرك

قامت غسلت و دخلت على غرفة النوم .. تسطحت وصارت تنطرو يجي يصالحا .. بعد ربع ساعة غفيت مايا بلا ما تحس وربيع بعدو ما فات عالغرفة لعندا ..

فاقت الصبح مشان تفيق بناتا عالمدرسة .. فتحت عيونا بتعب ..

مايا : اوووووف .. شو غبية انا كل مرة بقول ما بدي اسهر مشان ما يصير فيني هيك بس عالفاضي .. بسهر والصبح بندم

راحت فيقت بناتا و دخلت عالمطبخ عملتلن ساندويشات .. ولبستن تياب المدرسة ..

مايا : جاهزات حبيباتي بدكن شي لازمكن شي .. هاد مصروفكن هون و الساندويشات هون .. انتبهو وركزو مع الآنسة ..

ميساء : لسا كل يوم نفس المصروف .. ما بدو يزيد شوي ؟

اتطلعت مايا بميساء وبعيونا قهر مكبوت .. نزلت قعدت على ركبتا .. واتطلعت بعيون بناتا وضمتن لحضنا ..

مايا : الله وكيلكن لو فيني اعطيكن عيوني بعطيكن ياها وما بقصر بس هيك الظروف ولازم نتحملا .. بعدين يا حبيباتي اتعلمو تفرحو بالموجود مهما كان قليل ( باستن على خدودن ) وهلأ يلا عالمدرسة بحبكن كتير

رجعت مايا على تختا وصارت تبكي .. و ربيع نايم ما عم يحس بشي .. سكرت عيونا و هي بعدا عم تبكي ورجعت نامت
بعد ساعة رن المنبه التاني مشان تفيق ربيع وتعملو قهوتو .. رسمت بسمتا على وشا .. ومسكت الوردة البلاستيك يلي بجنبا .. وصارت تمررا على وشو .. قربت انفاسا من انفاسو

مايا : ربيييع .. ربيييع ربوعتي ههههه شو بدي دلعك صارلي متجوزتك 10 سنين وبعدني ما بعرف شو لازم دلعك ..

ربيع : اي اي يلا

مايا : رح اعملك قهوة .. بتكون غسلت وشك وتنشطت شوي

ربيع : ماشي

راحت عالمطبخ تعمل القهوة .. دق موبايل ربيع وكان هو بالتواليت .. راحت مسكت موبايلو .. شافت الرقم بلا اسم سجلتو على موبايلا ..

مايا : ربيع ما الو بالعادة يسجل هيك ارقام بلا اسماء .. غريب ! يعني الرقم مسجل بإسم نقطة ونجمة ! في شي غريب

رجعت عالمطبخ كملت القهوة و حطت جنب الفناجين شوكولا .. وراحت قعدت معو عالتخت لأنه بيحب يشرب القهوة عالتخت ..

مايا : وهاي القهوة صارت جاهزة يا عمري

ربيع : يسلمون

مايا : الله يسلمك .. شو بدي قلك كأني سمعت موبايلك دق ؟

ربيع : اي من الشغل عم يستعجلوني

مايا : وشلون عرفت انو عم يستعجلوك ؟ ليكو رجع يدق رد رد

ربيع : اه ؟ اي اي

حطو على ادنو و وطى الصوت عالأخير وعلى صوتو اكتر ..

ربيع : اي اي ابو جواد جاي يلا بس نص ساعة بعرف تأخرت ههههه يلا بسيطة جاي جاي

ما كان على بعضو وكان متلبك كتير وهو عم يحكي .. اتطلعت مايا فيه نظرت شك و شربت شفة قهوة بلا ما تحكي شي

ربيع : طيب حبيبي انا رح روح .. تأخرت

مايا : اي ماشي بلا ما تتأخر اكتر

بدل تيابو وطلع عالشغل مستعجل ..

بعد ساعة دق باب البيت .. دخلت جارتا ومعا ميساء و ماسة ..

نجوى : جيتك انا والبنات هههههه

مايا : ليش رجعتو من المدرسة بكير ؟

نجوى : لأنه ما راحو اصلا

مايا : ليييش ؟

نجوى : لأنه عطلة يا فهمانة .. شو ما بتعرفي ؟ ما قرأتي ؟ كل الدوائر الحكومية والمدارس معطلين حتى المصانع والشركات معطلين اليوم !

مايا : لك ليش ؟

نجوى : شوفي التاريخ عندك كم ؟

مايا : اي شفتو .. ايي اي صح الكريسماس !

نجوى : ههههههههه وجوزك ما خبرك ؟ كونو موظف بشركة يعني معطل اكيد !

مايا : جوزي ؟ ..... جوزي .. اي لا ما بعرف يمكن

تلبكت .. وين راح ؟ وشلون بيستغفلا كل هالقد ؟

مايا : وانتو من لما طلعتو لهلأ وين كنتو ؟

ماسة : عند خالة نجوى هي نادتلنا مشان نلعب م
ع فوفو

نجوى : ااااخ يا مايا تركيها ع الله ! والله عم تمل ولأنها ما بتمشي ولا بتتحرك بتعصب

الجزء الثاني

مايا : لا تزعلي حبيبتي الله يشفيها يارب وبتصير تمشي وبتبطل تمل ولا تعصب بس انتي صلي عالنبي وادعي ربنا يشفيها

نجوى : رح نضل نحكي هون ؟ اعمليلنا فنجانين قهوة وتعالي من زمان ما قعدت معك

راحت مايا عملت القهوة ورجعت .. وهي مو على بعضا ..

مايا : وين راااااح ؟؟ ليش كزب علي شو عم يعمل ؟

نجوى : حكيتي شي ؟

مايا : لا

نجوى : شبك عم تهزي برجلك ومتلبكة كل هالقد هههههه اهدي شبك

مايا : لك اااااخ كان ناقصني انا بس

نجوى : طيب لا تعصبي مشان يلي ببطنك احكيلي شبك ؟

مايا : ماما ميساء خدي اختك وادخلو لجوا على غرفتكن

ميساء : حاضر ماما

مايا : قلتيلي اليوم الكريسماس ما هيك ؟ والكل معطل ! الا جوزي فاق وصارو يستعجلوه مشان يروح عالشركة

نجوى : عنجد عم تحكي ؟

مايا : اي والله شفتي ؟

نجوى : والله ما عم اعرف شو قلك .. بس يعني .. ما بعرف ما بعرف انا لازم روح فوفو لحالا فوق تأخرت عليها

مايا : ابقي عيديها ها

نجوى : اي اكيد انشالله يلا سلااام

مايا : الله معك

طلعت على بيتا وضلت مايا عم تروح وتجي بالبيت و هي عم تطلع كل ثواني بالساعة .. اجا ربيع بعد ما خلص موعد دوامو ..

مسحت مايا دموعا بسرعة واستقبلتو متل دايما

مايا : جيت حبيبي ؟

ربيع : اي جيت

مايا : كيف كان دوامك ؟

ربيع : مممم شو هالسؤال ؟

تنهدت مايا بقهر .. لمعت الدمعة بعيونا واتنفست مشان تقدر تواجهو بدون اي مشاكل ..

مايا : ميري كريسماس حبيبي !

ربيع : ليش متى الكريسماس خير ؟ وبعدين شو النا فيه صلي عالنبي يا ميوش

مايا : لا نحنا ما النا في .. بس شوف التاريخ .. مو كأنو اليوم عطلة ؟

ربيع : اووووف مايا اووووف

مايا : ادخل لجوا بدل تيابك وغسل وارتاح شوي .. و هلأ بحضرلك غدا وبعمل كاسة شاي بعدين بنحكي بالموضوع

ربيع : لوين رايحة .. ( مسكا من ايدا وشدا لعندو ) صح ما في دوام بس وحياتك ما تزكرت الا بس طلعت .. وعرفت انو البنات رح يرجعو ورح تعرفي انو عطلة .. بس ما في شي من يلي ببالك

مايا : اترك ايدي .. وبعد عني

ربيع : طيب ما بدك تعرفي وين كنت ؟

مايا : ازا بدك تكزب علي ما بدي اعرف

ربيع : طيب

سكت ربيع وما حكى شي .. وهي ما ناقشتو ولا سألتو شي دخلت عالمطبخ حضرت الغدا وعملت شاي وطلعت نادت لميساء وماسة وغدتن بس ما اكلت معهن

ربيع : كلي مايا شبك ؟

مايا : مو جاي عبالي

ربيع : مايا شبك ؟ ما عاد في ثقة بيناتنا ؟

مايا : لو ما بوثق فيك ما كنت انا هون اصلا ( ابتسمت )

ربيع : طيب لا تنسي انك عم تاكلي عن روحين .. انتي والبيبي لهيك كلي ازا مو كرمالك كرمال البيبي يلا حبيبي كلي

مايا : عم قلك ما بدي .. مااااا بدي هففف ياه

قامت دخلت على غرفة النوم .. بدلت تيابا وهي عم تبكي ..

ربيع : لوين رايحة ؟

مايا : بدي اتنفس شم هوا جديد شوف بشر حاجتي عايشة بين 4 حيطان ما عم شوف شي من الدنيا

كانت ما عم تسيطر على مشاعرا وكلاما .. هرمونات الحمل مع الزعل من تصرف ربيع اللي مو مفهوم وما الو اي مبرر .. حست بالضغط النفسي يلي خلاها تفقد السيطرة على تصرفاتا بهاللحظة ..

ربيع : يعني رح تتمشي ؟

مايا : اي .. مشان الله تركني روح اتنفس شوي

ربيع : حاضر .. روحي

طلعت مايا من البيت و تمشت بالشارع .. حاولت تاخد نفس عميق اكتر من مرة ..

مايا : معقول عم يخونني ؟ يعني لأني ما جبتلو صبي وحتى يلي ببطني بنت مل مني وصار يخونني .. بس والله البنات حلوات وحنونات وبيجننو انا عندي ضفر بناتي بيسوا الدنيا كلا .. معقول تجوز علي ؟ اي يمكن اصلا امو بتضل تنق عليه مشان يتجوز ويجيه صبي .. يا الله مو بإيدي شو اعمل بحالي !! بحبو بجنون والله بموت ازا شفتو مع غيري ( اخدت نفس وغمضت عيونا ) يااااااارب ساعدني

رجعت عالبيت دخلت ما حكت ولا كلمة .. قعدت معهن ومسكت موبايلا وشغلت حالا بالتصفح والحكي مع رفقاتا لحتى اجا الليل ونامو بناتا ..

مايا : وهلأ صار فينا نحكي

ربيع : اي تفضلي احكي

مايا : ليش كزبت علي .. مع مين عم تخونني ؟

ربيع : لا اله الا الله

مايا : طيب خدني على قد عقلي

ربيع : مايا .. تصبحي على خييييير

فتل وشو للجهة التانية وسكر عيونو وما عاد حكى شي .. تسطحت وحطت ايدا على بطنا وصارت تبكي بحرقة بدون صوت .. حس عليها ربيع رفع حالو عن التخت وقرب عليها

ربيع : ميمي .. ميوشتي .. مايا حبي لا تبكي

مايا : تركني بحالي .. اصلا انا ما عاد عجبتك وصرت كل يوم تقلي صرتي مزاجيه وساعة بتبكي وساعة بتضحكي وبطلت تحبني بعرف هالشي اي وبدك صبي لهيك عم تخونني ويمكن متجوز علي .. اي اكيد متجوز علي لكن شلون رح تجيب الصبي

ربيع : لك من وين عم تجيبي هالتخاريف هي شبك انتي عملتيني متجوز وبدي صبي وبخونك شو هالحكي هاد .. قومي غسلي وشك حاج بكي

مايا : بعد عني تركني تركني

ربيع : حاضر مايا .. حاااضر

مايا : وما هامك زعلي عطول تركتني زعلانه ونمت ؟

ربيع : طيب شو اعمل ؟ موت
حالي ؟؟ لك شو اعمل ؟ شو ما قلتلك ما رح تصدقيني خلص رح تفهمي كلشي والله رح تفهمي كلشي

مايا : متى ؟

الجزء الثالث

ربيع : لما الله يريد وهلأ نامي واتركيني نام حاج بكي

مايا : اي سيد ربيع ( بعصبية ) نااام نااام واتركني موت اصلا ما بيهمك

ربيع : حبيبتي .. بتعرفي انك بطلة العالم بالنكد على قولة حبيبنا اللزم تامر حسني ؟؟

مايا : ( تبكي ) طالع كل كرهك الي وحقدك علي اي طالعن

ربيع : انا حاقد .. و خاين .. وبكرهك .. وشو كمان ؟ اي وكزاب .. ممممم شو ضل ؟

اتطلعت عليه بزعل وهي عم تمسح دموعا

مايا : ولاشي خلص تركني بدي نام

ربيع : لا والله ما بتركك بدك تقعدي معي ونلاقي حل لهالمشكلة .. انا بتشكي فيني يا مايا ؟

مايا : انت يلي كزبت بالأول .. مين الرقم يلي دقلك مسجلو نقطة ونجمة .. عفكرة انا شفتو عالنمبر بوك وطلع رقم بنت اسما خديجة .. وليش طلعت من البيت على اساس عالشغل ؟

ربيع : هففف .. عم خونك منيح هيك حبي ؟ يلا ناااامي ولا قلك انا طالع انا رح نام بالصالة برا

قعدت مايا تفكر وتفكر .. طلع الضو وهي بعدا ما نامت .. وعم تفكر ! ( طيب عنجد نحنا وضعنا يا دوب عم ناكل ونشرب شلون رح يتجوز علي اضرب انا شو جدبة )

تاني اليوم المسا .. دق موبايل مايا من رقم مجهول ..

مايا : الو

مجهولة : الو مرحبا

مايا : اهلين مين ؟

مجهولة : ما دخلك مين بس ديري بالك على جوزك عم يخونك .. ومو مع وحدة مع كتار

مايا : بالله وانتي مين مشان تحكي هيك عن جوزي ؟

مجهولة : قلتلك ما دخلك .. بس جوزك بيخونك .. وحتى موعد دوامو بيقلك ياه غلط هو بيطلع من شغلو 4 ونص بيجي عندك عال6 ونص

مايا : وشو عرفكككككك ؟

سكرت الخط وما عرفت مين هي .. قعدت عالأرض وصارت تضربا بإيديها و تصرخ ( من وين طلعتيلي انتي كماااان من وييين )

ميساء : ماما شبك ؟ ليش عم تبكي ؟ ( مسحتلا دمعتا بإيدا الناعمة ) احكيلي شبك ؟

مايا : ولا شي روحي من هون

ميساء : طيب ما عاد ننسى انو في عطلة وعد .. وما عاد نطلع عند خالتو نجوى بدون ما ناخد اذنك

مايا : اااااااااااااخ بطنيييييييي مشاااان الله يا اميييي اااااااااااااخ

ميساء : مامااا شبك مامااا

مايا : روحي روحي نادي لجارتنا نجوى روحي اااااخ

طلعت ميساء دقت على نجوى ...

ميساء : خالتو مشان الله افتحي ماما تعبانة كتير

نجوى : اي اي شو في ؟

ميساء : الله يوفقك تعالي معي ( مسكت ايدا وشدتا ) تعالي شوفي ماما شبها

نزلت نجوى تركض عن الدرج .. وصلت شافت مايا وهي عم تصرخ وتبكي من الوجع طلبتلا الإسعاف بسرعة

تاني يوم الصبح .. فتحت عيونا واتطلعت بالمكان الملون بالبياض .. حاولت تتزكر شو صار معا .. الدنيا عم تفتل فيها وما عم تركز بأي شي صار معا و جابا لهون ..

مايا : انا ولدت ؟ بس انا بالشهر السابع ! معقول بنتي صارلا شي ؟ الجرس وين اي ليكو ( مسكت الجرس ودقتو ) يا رب ما يكون في شي مو منيح يا رب

الممرضة : الحمد لله عسلامتك

مايا : الله .. الله يسلمك وينا بنتي ؟

الممرضة : بنتك متل القمر وبتجنن وما فيها شي .. انتي بشو حاسة ؟ فيكي شي ؟

مايا : الحمد لله بخير انا بس احلفي انو بنتي منيحة وما فيها شي

الممرضة : والله بنتك ما فيها شي حبيبتي ..

مايا : جوزي هون ؟

الممرضة : لا .. كان هون وراح

مايا : بسيطة

طلعت الممرضة من عندا وصارت مايا تتصفن بالسقف و تتلفت بعيونا بكل الغرفة و تتزكر بأول ولادة لألها شلون اهتم فيها .. شلون دللا وبقي بجنبا .. فتحت عيونا ونزلت دموعا على مخدتا .. حست بإيد عم تمسك ايدا .. التفتت كان ربيع بجنبا وعم يمسك ايدا ..

مايا : ليش جيت ؟ بكير !

ربيع : مممممم بكير ؟ وليش جيت ؟ من متى بتحكيني بهالطريقة ؟

مايا : والله هي الطريقة يلي عندي ياها

ربيع : ماشي يا مايا مااااشي .. اعملي وكتري

مايا : طبعا ما حد خبر اهلي اني ولدت ؟

ربيع : لا ما حد خبرن ما دخلن اصلا

مايا : وانت ما دخلك كمان

ربيع : لك شبك ؟ شببببك ؟؟

مايا : دقلي لأهلي بدي اطلع لعندن

ربيع : ليكن بالطريق رح يوصلو خبرتن من شوي

مايا : تعرف شي انا تعبانة وما عم يهمني شي الا سلامة بنتي .. ما بدي شي من هالدنيا الا سلامتا

ربيع : مايا رح اسكت .. ما رح ناقشك بس معاملتلك هي رح تندمي عليها بعدين بوعدك رح تندمي

مايا : عم تهددني ؟ شو رأيك اكبس هالزر وخليهن يطالعوك برا ؟ تعبانة انا ما بيسوالي الزعل

ربيع : لهون وصلنا ؟ من كم يوم كنا احلى زوجين بالدنيا عم نضحك ونمزح وضمك وبوسك وعاملك متل طفلتي المدللة واليوم اعداء عم تطلعي بعيوني بتحدي !

مايا : ربيع .. جيبلي البنات من عند نجوى .. بدي اطلع من هون لبيت اهلي .. ولا تخليني شوفك بعد هيك .. انت خاين .. ليك شو بدي قلك ! دوام الشركة بيخلص 4 ونص مو 6 ونص ! مممم انت بتستغل اني ما بطلع من البيت وما بعرف حدا ولا بعرف شي مشان تستغفلني !

ربيع : .....

مايا : شو شبك سكتت احكي .. احكي لك احكي اااخ

ربيع : حياتي فيكي شي ؟ موجوعة ؟

رفعت عيونا واتطلعت بعيونو ونزلت دمعتا ...