قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ف .. وحاولت تعطس بوشو ( هتسووووو )

غمض عيونو ومسح وشو بلطف .. وقرب من شفافها ( يارا .. )

تسارعت انفاسها بخوف .. ( ش..ش...شو ؟ )

ابتسم وقرب اكتر ... ( التلك ما رح قرب منك ، ما تلعبي معي .. )

يارا ( هتسووووووو )

قرب اكتر و طبع بوسه خفيفه .. وتطلع بعيونها .. تجمع فيهن الدمع و وشها قلب للون الأحمر ( اخر عطسة .. الا ازا بدك اكتر ؟ )

التقطت انفاسها بصعوبة وحاولت تتحرر منو .. مدت ايدها على الطاقية الي على راسها وشالتها .. بلعت ريقها وحكت بخوف ( طيب خلص .. بعد عني )

رجع لورا بعدم اهتمام بعد ما عجبتو ملامح الخجل والانزعاج الي ظهرت على وشها ..

شبكت ايديها ببعض وكان قلبها رح يوقف ..

يارا ( انا مو قصدي شي بس لما فتت تطلعت علي بطريقة .. يعني انا .. انا .. )

نورس ( وانا اعطيتك وعد .. ما في داعي لهي الحركات لان ردة فعلي ما رح تعجبك .. الي شفتيه هلأ عينه صغيره ) غمزها وفتل وشو

التفتت حواليها بحيرة .. ونزلت راسها للأرض ..

سحب سيجارة .. شعلها .. ورمى الباكيت عالطاولة .. ومع اول سحابة دخان .. بلش حديثو ..

نورس (( خلينا نحكي بمهمتك .. يعني صرلك عندي شهر وشوي وانا عم حاول احتويكي واتفهم ظروفك .. بس صار وقت تساعديني ؟ ))

يارا بصوت خافت (( كــيف ؟ شو بدك مني ؟ ))

نورس (( سدئيني الي بدي ياه سهل .. بس ما تغلبيني .. وما تعترضي كتير ... ))

يارا (( اي ؟ ))

قرب منها ... همسلها بادنها شو المطلوب .. فتحت عيونها على وسعهن وشهقت (( شووووو ؟؟ مستحيييييييييل ... انت بتحلم انا ما رح اعمل هيك شي .. ))

قامت بسرعه .. مسكها من ايدها وشدها بقوة .. شد على ايدها لدرجة ألمتها بس كتمت وجعها وتطلعت فيه بتحدي ..

يارا (( والله لو بتموت يا نورس .. ما حزرت .. ))

يتبع
#تعوويذة_الحب_بقلم_مال_الشام

الجزء التاسع

يارا ( نورس !! .. نزلني لو سمحت .. )

نورس ( رح توقعي .. ماعم تعرفي تمشي بالكعب .. )

يارا بهمس وعيونها عم تراقب المكان حواليهن ( معليه نزلني .. لو سمحت .. )

قربها اكتر .. وتابع مشيو وتجاهل طلباتها ..

استسلمت قدام عنادو .. تعلقت برقبتو بخجل .. جذبتها ريحة عطرو .. قربت بنوع من المشاكسة وشمتو بعمق .. نزلها قدام باب الشقه وفتح الباب ..

نورس ( فوتي )

كانت منزلة راسها وعم تطلع فيه بخجل .. ( شكراً .. )

فاتت قدامو .. ولحقها ..

توجهت عالمطبخ باستعجال وشربت مي ..

نورس ( شبك ؟ .. طول الطريق ما وقفتي حكي ليه ساكته ؟ )

يارا ( اه ؟ لا مو ساكته ؟ .. كتير كتير نعسانه .. )

قرب نورس لعندها وحصرها ما بين الحيط وبينو ..

نورس ( ايه .. مو قلتلك بدي احكيكي بموضوع ؟ )

تسارعت انفاسها .. نظراتو كانت ثابته باتجاها .. والهن معنى واضح ..

يارا ( ايه صح .. بس احزر شو ؟ نعسانه كتير كتير .. يلا تصبح على خير .. )

نزلت من تحت ايدو وتوجهت لغرفتها بسرعه .. وقبل ما تسكر باب الغرفة .. كانت ايد نورس مانعتا ..

يارا ( نورس شبك ؟؟؟ )

نورس ( لك و لا شي بس بدي غير تيابي !! نام هيك مثلاً ؟ )

يارا ( طيب .. تفضل .. )

فات لجوا طلع تيابو .. وبلش يبدلهن .. صرخت يارا هي ومغطيه عيونا ( لك شبك اطلاع لبرا مو هون )

كتم ضحكتو وحك راسو ( اه عفواً .. نسيت ..)

حط كنزتو على ايدو ومرق من جنبها ( ما تواخذيني .. )

_______________________________________

كان نورس قاعد قدام التلفيزون عم يتابع المباراة وعقلو عند يارا جوا ..

وهي قاعده على تختها جوا عم تاكول اظافيرها بتوتر ..

بعد تفكير طويل .. بدلت تيابها وطلعت عملت صحن بوشار كبير .. وقعدت جنب نورس بالصالة ..

نورس ( بدك تحضري المباراة ؟ )

يارا بحماس ( ايه بين مين وبين ؟ )

نورس ( البرازيل و هولندا. ؟؟ )

يارا ( يا عيني مباراة قوية .. هدول الي لونهن اورنج مين ؟ نحنا معهن ولا لأ ؟ )

كان تركيزو على حركة شفايفها .. وخصل شعرها الي فلتو من ربطة الشعر وهربو ليزينو خدودها ..

يارا ( يبعتلن حمى ضربوه .. ضربوووه وين الحكم وين الحكم نورس شووووووووووف ؟؟؟؟؟؟)

مد ايدو على خدها .. ( مو قادر شوف غيرك .. )

يارا بارتباك ( شو قصتك اليوم .. عم حاول حافظ على علاقتنا طبيعية .. لا تنزع الي بيناتنا )

نورس ( طيب ليش ؟ وين المشكلة ؟ .. انتي ما بدك تطلقي .. ليش ما نكون .. )

بعدت عنو بغضب ( انت جنيت ؟ )

حاول يسيطر عليها بين ايديه .. رغم جسمها الصغير والناعم الا انو كانت ضرباتها على صدرو وكتافو موجعه لتتخلص منو .. ورغم هيك ما سمحلها تبعد عنو .. قرب انفو من شعرها واستنشقها بحب ( طيب كيف بتقدري تلوميني وانتي قدامي كل يوم ؟)

كانت عم تلتقط انفاسها بصعوبة .. نزلت من عينها دمعه لما حست انها ما عم تقدر تسيطر على الوضع .. ارتخى جسمها .. وبلشت بنوبة بكي .. ما لاحظها نورس ..

يارا باستسلام ( انا الحق علي .. )

طبع بوسه خفيفه على خدها لما سمع الرجفة بصوتها ..

واطلق حريتها ..

نورس ( الحق مو عليكي .. بعتزر على الي صار .. )

تركها بالبيت لحالها .. لتقدر تفرغ المها براحتها .. وطلع من البيت بدون وجهة او عنوان ..

كل الطرق متشابه وكل العنواين متل بعض ..

___________________________________________________

نورس : وداد ... ازا ما بتتنازلي عن القضية انا رح احكي للكل كل شي .. سدئيني ..

وداد بثقة : ايه روح احكي ، مين مانعك ؟ لو بدك تحكي كان حكيت بالمره الأولى .. والتانيه .. هلأ ما رح تحكي بالتالته

نورس : ما كنت احكي .. بس لما يوصل الموضوع لاولادي !! .. لما تشهري فيني بالشرطى وبالمحاكم اني بعاملك بشكل حيواني وبدون رحمة .. انتي عم تضطريني احكي
لك انتي مو خايفه ؟ عالأقل كرمال ابوكي ..

وقفت وداد وكتفت ايديها بثقة : والله يا استاز نورس انا ما عندي شي خاف منو .. وانت ما عندك اي دليل .. رغم شهاداتك وخبرتك بالحياة الا انك لسه مبتدء بالعلاقات
اول دليل وقع بين ايدي ما وفرتو لاطلع من السجن والتخلف تبعك .. لازم تعرف كيف تشتغل ..

شد على ايدو بتوتر وضغط على اسنانو ..

نورس : انا ما بدي منك شي .. طلاق وطلقتك .. وحقوقك بتوصلك كامله رغم انك ما بتستاهلي شي .. و وساختك ما حدا عرف فيها .. شو بدك بعد مني ؟
انا بس بدي اولادي .. ؟

ابتسمت ابتسامة خبيثة ( حلم ابليس بالجنة .. رد ردلك كل كف عشرة بس بدون ضرب .. والقى ازا بتلقى يا نورس .. )

___________________________________________

وقف سيارتو بشكل مفاجئ بالطريق .. حط راسو عالدركسيون ( مقود السيارة ) .. : لك انت غبي .. انت غبي .. رجعت سلمت رقبتك لحوا مره تانيه .. ولك اصحى يا نوررررررررررررس اصحى !!

****

فتحت يارا خزانتها .. وطلعت الكرة البلورية الي اهداها ياها يزن ..

قعدت عالتخت ومسحت دموعها .. هزت الكرة وبلشت تتفرج عل
يها ..

يارا: وين بدي روح هلأ ؟ .. بدي ضل عايشه بخوف ؟ .. يزن انا ما بعرف شو عم يصير .. بس انا ما بدي ياك تزعل مني ايه ؟ .. انا ما رح اضعف ورح ضل قوية اتفقنا ؟ .. بوعدك .. !! ..

**

يومين من التجاهل والهروب .. كسرتهن يارا وبادرت لتحكي مع نورس كأنو ما في شي صار .. بالمقابل رد عليها بشكل رسمي و ببرود مبالغ فيه ..

يارا : شبك ؟ ..

تابعت بخجل .. ( ازا متدايئ من الي صار من يومين ما تعتل هم انا نسيت .. )

نورس عم يقلب بالتلفزيون ( هيك صرلنا اربع شهور مع بعض صح ؟ )

يارا ( ممم صح .. )

نورس ( كمان اربع شهور ممكن نرفع القضية .. )

رمى الجهاز من ايدو وتركها وقام ..

يارا هي وعم تطلع عليه وتحكي بصوت منخفض ( يعني فوق غلطك زعلان استاز نورس ؟ مو معقول شو غليظ !! )

تناولت جهاز التلفزيون ... وحطت على مسلسل .. ( الي بيزعل لحالو بيرضى لحالو .. وها .. )

كانت تصرفات نورس غريبه .. وزعلو مبالغ فيه .. وبرودتو مع يارا لا تطاق .. حاولت بكل الطرق تكسر هالحاجز الي انبنى بيناتهن بس ما كانت تفهم شبو ..
شهر كامل مرق على نفس الحال ..

طلعت يارا مع غرفتها هي وحامل المخده بحضنها ..

يارا ( نورس .. روح جيبلي مضاد التهاب ودوا وجع راس ما عندنا بالبيت .. )

نورس ( الساعه 11 وانا تعبان وبدي نام .. بكرا بجيب .. )

يارا ( بس انا كتير تعبانه ، مو قادره نام .. راسي رح ينفجر وحاسه جسمي مكسر من يومين .. ما بئى متحمله )

نورس ( وانا عندي شغل بكرا .. بدي نام .. )

ضلت واقفه شوي وماعرفت شو تحكي .. رجعت لغرفتها وتغطت بأكتر من غطا لتدفى .. وكان جسمها عم يرتعش ..

تقلب نورس اكتر من مره على الكنبايه وما قدر ينام ..

تطلع على الساعه كانت 12:30

نورس ( معقول تكون عنجد مرضانه ؟ .. لا اكيد فصل من فصولها .. )

فكر كتير بعدين قرر يشق عليها بغرفتها ويطمن عليها ..

مشي بهدوء وفتح باب الغرفة شوي شوي ..وحس عليها كأنها عم تحكي تحت الغطا بالهمس ..

نورس ( يارا صاحية ؟ )

قرب لعندها اكتر و كرر السؤال وما ردت .. رفع من على وشها .. ولقاها مع تئن من الوجع وعرقانه كتير ..

نورس ( يارا ؟ ) ..

يارا ( تعبانه كتير الله يوفئك خلي امي تجي )

قام من مكانو شغل الضو .. ورجع لعندها وحاول يشربها مي

يارا ( ما بدي مي .. بدي امي بدي امي )

نورس ( هــس خلص اهدي .. هلأ ما فيني جيبلك امك .. شو عم يوجعك ؟ )

قربت منو وحطت راسها بحضنو .. انكمشت على حالها ( شغلي الدفايه برد كتير .. )

نورس ( دفاية ؟ )

يارا ( يييييي ياربي بدي امي بدي اميييييييييي )

نورس ( لك يارا فهميني شبك ! )

نزلت دمعتها وكان وشها مصفر وتعبان ...

يارا بتعب ( بدي نام خلص اتركني .. )

تركها على التخت وقام على المطبخ يعصر ليمون هو وعم يأنب حالو .. ( لأيمت بدك تضلك غبي ؟ في حدا بيكزب بالمرض ؟ مبسوط هلأ ؟ .. )

اخد كاسة الليمون ورجع لعندها .. كانت هديانه شوي ومبينه كأنها غفيانه ..

نورس بصوت واطي ( نمتي يا جدبه ؟ )

قعد جنبها وبعد شعرها عن وشها .. ( اسف ما فكرت انك تعبانه كل هالقد ! )

تأملها لدقايق .. بعدين نزل ايدو تحت راسها .. رفع الغطا .. وتمدد جنبها ... قربها منو وغطاها منيح .. وضل جنبها .. لوقت ما غفي ..

*

يارا بصوت مبحوح ( نورس .. نورس .. )

فتح عيونو بصعوبة ( ايه .. ؟)

يارا ( ليه نايم هون ؟ )

رفع راسو وتطلع فيها (صرتي منيحه ؟ )

غمرت وشها بالمخده هي وعم تبكي ( لا تعبانه كتير .. )

نزل من التخت هو وعم يفكر عيونو ( رايح جيبلك دكتور واجي .. ما بتأخر .. )

يارا ( لا بس جيبلي دوا )

نورس ( رح جيب دكتور افضل .. )

بعد ما رجع نورس بالدكتور و فحص يارا .. وصفلها ادوية بسيطة للبردية والانلفونزا .. نزل معو نورس جاب الأدوية ورجع واعتزر من يارا الي حاولت ما تحسسو بالذنب ..

كانت كتير مواقف تقربهن من بعض .. والماضي يرجع يبعدهن أضعاف مضاعفه ..

في مشاعر عم تنخلق بيناتهن ..

وفي خوف عم يقتل هي المشاعر ..

مشي الوقت .. وكل نورس محامي .. وقدمو القضية بالمحكمة مع التطورات الجديدة الي صارت بحياة نورس والي المفروض تأهلو لياخد حق زيارة أولادو الو ..

كان يارا ثقتها عم تزيد فيه وشعورها بالذنب عم يختفي ، بالعكس كل يوم والتاني تحس انو فعلاً من حقو يشوف اولادو بس نورس ما كانت يفتحلها قلبو ويفهمها القصه كلها ..

تحدد موعد الجلسة .. والدنيا مو وسعانه نورس من الفرحه وكلو امل انو يرجع اولادو الو .. ويارا واقفه بضهرو وعم توعدو انها ما تتخلى عنو ابداً ..

بآخر زيارة للمحامي لعند نورس قبل الجلسة بيوم ..

عملت شاي و وصلت لباب غرفة الضيوف هي ومبتسمة وبدها تدق الباب ..

_________

نورس ( يعني موقفنا قوي ؟ )

المحامي ( طبعاً ، بالذات انو زوجتك عم تدعمك وعلاقتك فيها رح تثبت انك مو شخص سيء بطبيعتك .. بس انا بفضل لو كانت مدة زواجكن اطول )

نورس ( ما عاد متحمل بعد ولادي عني .. افهم علي )

المحامي ( مفهو
م مفهوم .. طيب في حال اضطرينا ما عندك نية تفصح عن اسباب الخلافات الزوجية بينك وبين طليقتك الي كانت تخليك تضربها ؟ طبعاً بالقانون ما في اي مبرر للضرب بس ممكن القاضي يتعاطف معك ؟)

نورس ( لا لا ابداً .. لو بدي استخدم هالأسلوب ما تعذبت واشتغلت كل هالشغل .. )

المحامي ( طيب .. هلأ برجع بكرر اقتراحي .. ازا امورك الماديه مرتاحه فيك ازا حصلت على يوم واحد لزيارة الأولاد عندك بالبيت .. اخدهن وسافر .. لان بصراحه ما بضمنلك زوجتك ممكن تطعن بالقضية
يعني ازا صحتلك فرصة ما توفرها .. )

نورس ( فيني سفرهن من المطار بدون ما تمنعني الشرطة ؟ )

المحامي ( بدك تتصرف بسرعه .. لازم تحركاتك تكون سريعه ومحسوبة قبل ما المحكمة تنتبه لهل موضوع فهمت علي .. وبالنهاية انا متعاطف معك بشكل شخصي .. والك حرية القرار !! )

رجعت يارا لورا وحطت ايدها على تمها ..
فاتت عالمطبخ وحطت الصينية عالمجلى ... ( بدو يخطف الأولاد من امهن !! ... ) ..

طلع المحامي بعد 10 دقايق .. وصلو نورس عالباب ورجع لعند يارا ..

نورس بفرح ( الساعه 10 جلستنا .. جهزيلي حالك .. المحامي رح يستدعيكي للشهادة .. )

كان عم يتطلع عالسقف هو ومبتسم ..

نورس ( مو مسدء .. واخيراً .. واخيراً يا يارا .. بدي رجع اولادي .. )

كانت عم تطلع فيه بتوتر .. ابتسمت ابتسامة باردة .. ( اها .. ان شاء الله .. )

قضو السهرة نورس يحكيلها كيف رح يدلل اولادو .. وكيف رح يجهزلهن كل واحد غرفه ويثبتلهن انو بحبهن وما تخلى عنهن .. وهي عم تفكر بالحكي الي سمعتو وقلبها متل النار ..

عالساعه 11 ..

غلب النوم نورس .. وتمدد عالكنباية وعم يفكر ..

تركتو يارا وفاتت على غرفتها .. سكرت الباب وركنت ضهرها عالحيط .. تنهدت بعمق و غمضت عيونها .. ( اسفه كتير يا نورس .. بس ما فيني اعمل هيك شي .. )

يتبع
#تعوويذة_الحب_بقلم_مال_الشام

الجزء العاشر

من الساعه 6 الصبح نورس عم يتقلب من جهة للتانيه .. وكل شوي ياخود نظرة عالساعه ويتأفف لان الوقت ما عم يمشي ..
قام من مكانو وفتح الشباك ... تطلع على غرفة يارا وصار يفكر ( صحيها او لأ !! .. )

ابتسم ابتسامة آخيرة وقرر ( خليها نايمة ، عندنا نهار طويل بالمحكمة .. )

فات اخد دش .. حلق دقنو ...فتح جوالو وقلب بين صفحات الفيس .. كل محاولاتو لتضيع الوقت خلتو يتجاوز ساعتين ..

قرر يجهز فطور ويصحي يارا مشان يكونو بالمحكمة على بكير ..

نزل من البيت .. جاب فول و فلافل وخبز ورجع هو وعم يدندن ويغني ..

جهز صينية الأكل وحطها على طاولة المطبخ ..

متل الطفل الصغير الي ناطر ياخود عيدتو بنهار العيد !! .. كان حاسس حالو طفل بكل معنى الكلمة .. عم يتصرف بغرابه ..

وقف قدام باب غرفة يارا ودق الباب مرتين بلطف ..

نورس ( يارا ؟ ما بدك تقومي ؟ موعدنا عال10 قومي عملتلك فطور بتفطري وبتجهزي حالك ؟ )

ما اجاه جواب .. قرب ادنو وحطها عالباب ورجع دق الباب ( يعني ما بدك تصحي ؟ .. رح فوت مو تزعلي مني هلأ !! .. واحد .. تنين .. تلاته .. )

فتح باب الغرفة هو و عم يضحك ( صايرة دبة نــــــو ... )

وقف كلامو والتفت حواليه باستغراب .. ( يارا ؟ .. )

مشي بالغرفة باستغراب ..

توجه للحمام الخاص بالغرفة ودق عليه اكتر من مره وفتحو .. ما في حدا ..

قعد عالتخت هو وعم يحاول ما يفكر شي .. ما بدو يتوقع شي .. اكيد في غلط ..

سحب جوالو واتصل على رقم يارا ..

(( إن الرقم الذي تحاول الإتصال به مغلق ، يرجى المحاولة في وقت لاحق .. ))

ترك الجوال من ايدو وطلع من الغرفة ..

مسح وشو بتوتر .. وضل يروح ويجي هو وعم يراقب الساعة ..

8:30 .. ( اكيد صاير معها شي .. في شي .. اكيد رح تجي .. )

9:00 ( وينها .. شو صار... وينهاااااااااااا... )

9:30 .. رن جوالو ..

ركض عليه متل المجنون ورد ..

( ولك ويننننننننننك انتي وينك شو صاير معك ؟ فيكي شي ؟ تاخرنا على الــمــ ـ ـ ـ )

المحامي : سيد نورس وينك ؟ انت موجود بالمحكمة ؟

بلش يمسح عرقو وعينو تراقب عقارب الساعه ..

انفاسو تباطئت وتمو ناشف كتير حاول يرد بصعوبة .. ( اهلين .. انا .. ثواني وبكون عندك .. رح اوصل .. )

سكر الخط .. غمض عيونو بقوة وصار يسمع نبضات قلبو وهو حاسسهن نبضاتو الأخيرة .. بلشت توضح الصورة قدامو ..

رجع فات على غرفتها .. مسح بايدو على التخت وهمس ( معقول لاقيكي هناك ؟ يمكن تكوني بالمحكمة ؟ مستحيل تتخلي عني .. انا ما عملتلك شي لتتخلي عني !! .. )

_________________________________________________________

كانت يارا بعدها قاعده هي وعم تبكي .. وامها قاعده جنبها وعم تحاول تفهم منها ..

ام يارا : ولك يا بنتي مشان الله ردي علي .. جيتيني امبارح بالليل الساعه 12 .. بالزور لقدرت هدي ابوكي عنك .. وليكو قاعد بكرا وناطر يفهم شو صاير ردي علي مشان الله ..

يارا هي وعم تبكي : يامو ببوس ايدك .. ببوس ايدك تتركيني بحالي اتركييييييني بحاااااااااالي

ام يارا : ولك كيف بدي اتركك ؟ وابوكي شو بدي قلووووووووو ؟

يارا : ما تخافي ما تخافي مو راجعه اقعد بوشكن .. تخانقت مع جوزي وراجعه لعندو ..

سرقت نظرة سريعه للساعه .. وتابعت .. : عالعشرة رح ارجع لعند جوزي بس تناقرت انا وياه وخلص ما في شي

ام يارا بارتياح : يعني راجعه على بيتك ؟

يارا : اي اي رااااااجعه ..

ام يارا : ايه الحمدلله الله يكملك بعقلك .. طالعه طمن ابوكي ..

قامت ام يارا باستعجال وتركتها لحالها بالغرفة ..

وقفت يارا عند الشباك وطقطقت اصابعها بتوتر .. ( ياربي دخيلك .. يارب يكون الي عملتو صح يارب .. الله يستر .. كيف بتكون حالة نورس هلأ !! شو رح يصير بالمحكمة !!1 )

____________________________________________________

طول الطريق كانت الأفكار عم تتشوش براسو .. عم يحاول يتزكر شو صار .. معقول زعلها بشي بدون قصد ؟ ..
تجاوز الإشارة مرتين .. وقفو شرطي السيرة واعطاه مخالفة ..
وصل عالمحكمة الساعه عشرة الا ربع .. نزل يركض من السيارة وصار يلتفت حواليه ..
اول ما شافو المحامي اجا لعندو باستعجال

المحامي : وينك لهلأ ؟ امبارح كان نفسك تجي تنام قدام المحكمة .. ليش متأخر ؟

تجاهل نورس حكيو وكان يتلفت حواليه ويدور بعيونو على يارا بكل مكان وكل زاوية ..

المحامي : وين مرتك ؟ليش ما اجت معك ؟

نورس هو وعم يدور : ما بعرف وينها .. صحيت وما لقيتها !!

المحامي : كيف ؟

تطلع فيه نورس بتوتر : متل ما سمعت

___________________________________________-

45 دقيقة ..

بس 45 ... لا اكتر ولا اقل .. كانت كفيلة انو تدمر كل احلام نورس للمرة الألف .. وتنزلو من سابع سما .. لسابع أرض ..

ترك سيارتو عند المحكمة .. و وصلو المحامي لعند بيتو .. طبطب على كتفو بحزن ( ممكن نرجع نحاول بعدين .. ما تيأس .. رح يجي يوم وتجتمع باولادك .. )

ابتسم نور
س بألم .. ونزل من السيارة .. .

حمل سترتو على كتفو وطلع على بيتو ..

فتح باب البيت .. فات ورمى السترة على الكنباية ..

وقف للحظة والتفت حواليه كأنو ملاحظ شي غريب بالبيت ..

(( انتي هون ؟ ))

كانت واقفه عند باب المطبخ بصمت وعم تراقب حالتو .. عم تحاول تتخبى ورا الباب وما تظهر لان خايفه شو رح يصير ..

حاولت ترسم ملامح طبيعية على وشها .. ومشت خطوتين ..

( ايه .. جيت من شوي .. شو صار معك ؟ )

بدون ما يتطلع عليها .. مشي وقعد على الكنبايه .. نزل راسو للارض واخد نفس عميق .. ( بتعرفي انو وداد كان معها حق ؟ )

بلعت ريقها وقربت و وقفت جنبو .. ( بشو ؟ )

نورس ( انو انا غبي .. ورغم كل شهاداتي و خبراتي بالحياة .. بس لسه ناقصني فت خبز كتير .. )

قعدت جنبو وضغطت على شفايفها بتوتر .. ( انا .. يعني .. )

قبل ما تضيف اي كلمة كان نورس ماسكها من شعرها بقوة كبيرة .. صرخت صوت عالي .. حط ايدو على تمها وكتم صوتها ..

تطلع بعيونها بغضب ..

صار قلبها يرجف لما شافت عيونو حمر متل الجمر .. وانفاسو متل اللهب ..

نورس ( انتي بتعرفي شو عملتي ؟ .. انتي بتعرفي شو عملتي فيني ؟ .. و راجعة برجليكي لعندي ؟ )

جذب راسها لقدام بقوة وضربو بالطاولة .. رجعت تصرخ وتتألم وهو ما عم يسمع اي شي عم تحكيها ..

نورس ( كل جنس حوا غدار .. كلكن نفس الطينة .. انا سلمتك رقبتي مره تاني .. )

ضرب راسها مره تانيه بالطاولة ( ليش ؟ .. ليييييييييش رد .. ردي لييييييييييييييش ؟ )

حاولت تخلص حالها منو ... صرخت اكتر من مره .. وما عرفت تفلت من ايدو ..

يارا ( لك يا حيوان اتركنييييييييي .. انت مجنووووون .. انت مرييييييض ... انت ما بتتامن على اولاد .. ما بتقدر تربيييييييييهن .. بدك تاخدهن من امهن وتهرب فيهن بس لانها تطلقت منك
بدك تنتقم منها باولادها وخليتني وسيلتك ... ولك اترررررررركني ........ آآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخ .. يا أميييييييييييييييييي .. مشاااااااااان الله .. اتركنييييييييييييييييييييي )

استسلمت و وقفت صريخ بعد ما لاحظت انو نورس مو بالدنيا .. مو بوعيو .. ما عم يسمع شي ... وما عاد حست بالوجع من كتر الضرب .. غمضت عيونها بتعب .. واستسلمت لضرابتو بضعف وقلة حيلة

بعد ما فرغ غضبو وضعفو فيها ... تركها وانفاسو عم تتخبط ..

قعد عالأرض وهي ممدده قدامو ..

حط ايديه على راسو ... ( كان لازم يرجعو ولادي معي عالبيت ... انتي خربتي كل شي ... انتي خربتي كل شي .. )

جرت حالها على غرفتها هي وعم تبكي ..

كل جزء بجسمها عم يوجعها .. وخوفها من نورس عم يزيد وهي شايفتو كأنو فقد عقلو ..

سكرت الباب ورفعت جسمها لمقبض الباب .. قفلتو منيح ..

ورجعت حطت راسها عالأرض وحضنت حالها بوجع ..

من الساعه 11 الصبح للساعه 11 بالليل ضل نورس عم يدخن سيجارة ورا التانيه ..

ويارا عم تبكي دمعة ورا التانية ..

وقف على رجليه ومشي باتجاه المغسلة .. غسل وشو مره وتنتين وتلاته ..

توضى وعاد الوضوء هو وعم يبكي بقهر ..

غمض عيونو .. مرق وش ابنو وبنتو قدامو .. ضغط على ايدو بقوة ..

سكر المي .. و وقف على سجادة الصلاة ..

*****

وقفت يارا قدام المرايا .. لملمت شعرها هي وعم تبكي وتتوجع ..

حطت ايدها على وشها .. في كدمة زرقا كبيرة ..

وجعتها بس لمستها ..

قعدت عالتخت و رجعت تبكي وتتألم ..

بعد ساعه .. دق باب غرفتها ...

انتفقت بخوق .. ( ميييييييييييييين .. )

نورس .. ( انتي منيحة ؟ )

غطت وشها بايديها ورجعت تبكي ..

دق الباب مره تانيه ..

نورس ( ممكن تفتحيلي الباب شوي ؟ .. بدي شوفك ؟ )

كان نفسها تفتح الباب و تضربو بكل قوتها .. تضربو من كل قلبها .. تضربو وتوجعو متل ما وجعها .. عم تطلع عالباب وعم يغرقو عيونها بالدموع ..
والوجع عم يجي بنوبات قوية ويهدى ..

نزلت تحتا الغطا وضلت تبكي ..

ضل واقف عند الباب ناطرها تفتحلو ..

حط ضهرو عالباب ونزل شوي شوي بعد ما حس بتعب ..

ركن راسو عالباب .. ( ما بدك تفتحي ؟ .. )

وغمض عيونو ...

*********************

الساعه 7 الصبح اشعة الشمس ضربت على عيونها .. فتحتهن بتعب .. حاولت ترجع لنومها بس حست بوجع قوي .. انتبهت انها نايمة على الجهة الي ضربها عليها نورس ..

جلست ضهرها وحطت المخده وراها ..

اخدت نفس طويل ومسحت الدمعة الي كانت بدها تنزل من عينها ..

التفتت على المرايه جنبها ..

قبضها قلبها بس شافت الكدمة الزرقة صارت اغمق و ورمانه ..

نزلت من التخت باستعجال لتطلع تجيب تلج تحطو عليها ..

وقفت عند الباب وهي محتارة تفتح الباب او لا ..

اخد قرارها و فتحت الباب ..

وفوراً رجع جسم نورس لورا نتيجة فتح الباب .. وصحي من النوم ..

كانت عم تطلع عليه بكره .. وهو عم يحاول يفتح عيونو بصعوبة ..

سند ايدو عالأرض ليقوم .. و وقف قدامها ..

نورس ( انتي منيحه ؟ )

حطت اصبعها على كتفو بقرف ( انت اكتر نوع مقرف من الرجال .. الي يتفاخر بعضلاتو وبشتغل ضعف
الأنثى .. وانا مو ندمانه ابدا على الي عملتو فيك .. )

مشت بسرعه .. مسك ايدها ومنعها تمشي ..

رجع خطوة لورا و وقف قدامها مباشرة ..

تطلع بوشها لثواني ..

حط ايدو على الكدمة الي بوشها .. ( بتوجعك ؟ )

يارا ( انت رجولتك ما عم توجعك ؟ )

بعد خصل شعرها عن خدها .. قرب شفافو من الكدمة وباسها بلطف .. ( اسف .. )

اخدت نفس مفاجئ و رجف جسمها ..

نورس ( اسفه كتير .. ما بعرف كيف عملت فيكي هيك .. ياريتني متت قبل ما مد ايدي عليكي .. )

حضن وشها بين ايديه بحب ..

نورس ( انتي مو متلها .. انتي ما بتستاهلي تنرمي بوردة .. انتي حتى ما بتستاهلي تعيشي مع واحد متلي .. )

حبست انفاسها وشدت على ايدو بقوة كأنها ما بدها ياه يبعد ..

قرب منها اكتر وحضنها .. ( ضربتها لان خانتي .. سمعتها عم تحكي مع واحد عالتليفون وتضحك .. وما تحملت .. بس ندمت والله .. واعتزر منها .. واتفقنا انو غلطة ورح نتجاوزها سوا )

طوقتو بايديها وحطت راسها على كتفو بتعب ..

( والمره التانيه كمان رجعت خانتي .. وهالمرة مع رفيقي .. وكمان ضربتها .. بس كانت حامل ببنتي ريماس .. كانت رح تموت بنتي واجت بولادة مبكرة .. )

يارا باستغراب ( في رجال بسامح مرا خانتو ؟ .. مرتين ؟ )

نورس ( في رجال بسامح تلات مرات ... واربعه .. وعشرة وميه .. لما يكون خايف على ولادو وروحو معلقه فيهن .. )

غمرت وشها بتيابو وتنفستو بعمق .. ( والمره التالته كمان خانتك ؟ )

نورس ( ايه .. رجعت خانتي .. شفت محادثاتها .. وكانت عم تحكي معو بطريقة بنات الشوارع .. ما تحملت .. والله ما تحملت .. كنت قدران استوعب كل شي ..
اهمالها وانانيتها وغرورها .. بس ما قدرت اتحمل خيانتها .. وهي كانت تستغل عدم سيطرتي على اعصابي .. بكون بوعيي باول ضربه .. بعدين بغيب عن الوعي وبصير اضربها بدون انتباه او احساس .. )

يارا ( انا اسفه ، بس ما كنت بقدر ساعدك لتاخود اولادها منها .. بتضلها امهن ؟ )

تطلعت فيه كأنها عم تترجاه يسامحها .. مسكت قميصو بايديها ( اسفه)

مسح على شعرها بايدو وابتسم .. ( لا عادي ، انا ما كنت بدي اهرب فيهن بس المحامي اقترح علي هيك .. بس ما كنت بدي اهرب فيهن .. مو مشان وداد .. لانها ما بتستاهل .. بس مشانك ..
كنت بدي نضل سوا ونصير عيله .. )

يارا بندم ( انت ما حكيتلي شي ..سامحني .. )

حط ايدو على شفافها ( خلص اهدي .. هيك احسن للكل .. وانتي .. )

يارا ( انا شو ؟ .. )

نورس ( وانتي ما لازم تضلي معي .. )

تطلعت فيه باستغراب وعقدت حواجبها ..

باسها على جبينها ورجفت شفافو .. ( انتي طالق .. )

يتبع :*