#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الثاني_عشر ...

لاحظ اخيرا اركان الخدوش اللي علـّۓ زنود. سَـآندرآ. ،، فتح عيونو وقرب ،، مسكلا ايديها ورفعلا اكمامها وانصدم بآثار الاعتداء الوحشي اللي اتعرضتلو
اركان«بصدمة »: سَـآندرآ. مين عمل فيكي هييك
سَـآندرآ.: هوة ،،
قرب اركان وكشف رقبتها ..كان فاتح عيونو عالاخر وهو بيطلع باثار الضرب والاعتداء علـّۓ. جسم سَـآندرآ. ..
مسكها م̷ـــِْن اكتافها وسألها بترجي: احكي مين الحيواان اللي عمل فيكي هيييك .. ببوس ايدك احكي ،، عملك شيي اذااكي احكي ساندراا احكييي

شدت سَـآندرآ. عشعرها وصرخت وهيه عم تبكي : اي اي هوة عمل انا كنت بندهلك وبنده لبابا بصرخ ومحدا سمعنييي

برة بعد ماشاف ثائر اركان فقد اعصابو حكا: منذر خود كم عنصر وطلعو اركان م̷ـــِْن الغرفة ورجعوه عالسجن ،،

فاتو العناصر ومسكو اركان وبلشو يسحبو فيه لبرى وهوة بيصرخ: تركوووني معها خليني افهم ‏​‏​منـِْهــِْا شووصاار .. ساااندراااا

مسكها م̷ـــِْن ايديها وهي شدتو م̷ـــِْن ايديه بس هالشي ما منع رجال الشرطة انن يرجعو يفرقو بينهم كمان مرة،،

كانت سَـآندرآ. بتسمع صوت اركان وصراخو وهوة عم يبعد عنهَـــاآ وهيه بتصرخ: رجعووه مااتاخدووه .. تركوووه
وقفت وبلشت تفتل بمكانها وهي لساتا بتصرخ وبتضرب عراسها، ، قربت عالمراية لما شافت انعكاسها وبلشت تضرب فيها بقوة وهيه بتحكي: رجعوووه رجعوووه لعندييي رجعووووه رجعوووووليـّۓ اركااان .. اركاااااان

" بحياتي لقد استطعتُ تجاوز غياب الجميع عنــِْي ...
غيابك انَـَـَتَ هو فقط ما تعثّرت به 🖤! "

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

وصلو علـّۓ. مكتب ثائر ودخلو اركان .. ودخلو ثائر ورائف وراه ،،

اركان: لَيــِْـِْش. ماخليتوني عندااا ،،كنت عرفت مين الحيوان اللي عمل فيها هيك ،،

ثائر: المعلومات اللي اخدناها بتكفي ..بعدين هية حكتلك انها مابتعرف اسمو ومين بكون
اركان: ازا ماقدرتو تلاقوه شو رح يصير فيها؟
ثائر: المشكلة انو كل اصابع الاتهام متوجهة حاليا على سَـآندرآ. ..
اركان«بغصة »: يعني رح تنحبس؟
رائف: ،،،،،،،

ثائر«قعد ورا مكتبو و رد بأسف »:ازا ما التقى دليل برائتها رح تنحبس ،،
انصدم اركان واتراجع بخطواتو لورى .. ماكان قادر يستوعب اللي عم يصير ،،اما رائف هبط عالكرسي بيأس ومسح جبينو بحزن .. دوامة غريبة كانت بتقادفهم وبتلف فيهم ..

اركان«رجع قرب وارتكز عالطاولة »: انا مستعد انحبس بدالها ..
ثائر: ڼـعمًـْ! !

انصدم رائف ورفع راسو وهمس :أركان ..

اركان : سيدي انا مستعد احمل هالتهمة عنها. ،، رح احكي اني انا اللي حاولت اقتل امجد ..
ثائر: انَـَـَتَ مفكر الشغلة بهالسهولة اركان؟ ولا نـًسّْيـت انك م̷ـــِْن الاصل موجود عنا
اركان :لَـگِنْ تنحبس سَـآندرآ.! سيدي سَـآندرآ. مو متل اي بنت .. انَـَـَتَ شفتا بعينك .. مستحيل تقدر تتحمل هيك شي ..
ثائر : انَـَـَتَ مين بتتوقع عمل هالعملة؟
اركان: انا مابعرف .. ابتهال اكيد اعدائها كتار ،،
ثائر: افف لهالدرجة! !
اركان: اي لٱ تستغرب وانا واحد منهم .. اساسا وحدة متل هي مستحيل تلاقيلا محب واحد،،،

واتطلع بـ رائف ...
ثائر: يعني بعدك مقتنع انها السبب بوجودك بالسجن؟
اركان :مليون بالمية وانا مو بس متأكد انا متيقن م̷ـــِْن هالشي كمان .. طول عمرها حقودة ومابتتمنى الخير لحدا .. وليكها لما ابنها وقع بشر اعمالها ما اتعظت م̷ـــِْن هالشي وحطت التهمة بضهر سَـآندرآ. ..
ثائر«شغل سيجارة واستند عالكرسي »: شوف انا متأكد انو البُـنًتٍ بريئة تماما م̷ـــِْن هي التهمة لَـگِنْ بنفتقر لدليل برائتها وهية بوضعها مابنقدر ناخد ‏​‏​منـِْهــِْا لٱ حق ولا باطل
اركان: بريئة بدوون دليل بريئة ،،بعدين سَـآندرآ. اعطتكم مواصفات الفاعل .. ومن جهة تانية هي الاثار اللي عجسمها م̷ـــِْن وين ..؟ سَـآندرآ. مارح تقدر تأذي حالها بهالطريقة هي، ،
ثائر: ممكن تكون محاولة اغتصاب ،، ويكون امجد اللي محاول معها
رائف: انا حكيتلك ....
قاطعو اركان بسرعة: طبعا مو هوة ومستحيل يكون هوة ،، سألني لَيــِْـِْش.؟
ثائر: لَيــِْـِْش.؟
اركان: لأنو سَـآندرآ. وصفتلكون اللي اتهجم عليها، ،، شب اسمراني طويل وشعرو اسود وعيونو سود وهي عكس مواصفات امجد تماما ولنفترض انو امجد اللي عنجد متهجم عليها .. مو الأولى تحكي اسمو .. فِيَھ شي لآزٍمٍ تعرفو عن مصابين التوحد حضرة الضابط .. مصاب التوحد مابيعرف شي اسمو كزب الا ازا انَـطلب منو ومو م̷ـــِْن اي شخص كمان..

بقي رائف معلق نظرو علـّۓ. اركان .. مستغرب كيف اركان بيعرف سَـآندرآ. اكتر منو وهوة ابوها ..مع انو اركان بقي 10 سنين بعيد الا انو سَـآندرآ. بقيت متعلقة فِيَھ بشكل غريب ...
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الرابع_عشر ...

"يحدث كثيرًا أن أتلقى صفعة قوية
في لحظة كُنت أنتظر ‏​‏​فيـِْهــِْا
م̷ـــِْن يُربت علـّۓ. كتفي ،،
أن يُفاجئني شيئًا لم يكن في الحسبان
گ رواية يموت بطلها في أول المشهد. "

،،،،،: وهي توقيعي .. تفضل سيدي هي التنازل ..

اخد المساعد الورقة وهوة بيحكي: عنجد انَـَـَتَ اثبتلي انك ابن اصل ابو خليل .. •اللّـہ̣̥ يكتر م̷ـــِْن امثالك

ابو خليل: انا ماعملت الا واجبي، ،،

عبيدة: ايمت رح اتطلعو سيدي؟
المساعد :طبعا هلأ ازا ماعليه اي شكوى تانية ،، «ونادا » يا ابني
دخل الشرطي وضرب تحية :ڼـعمًـْ سيدي
المساعد: روح جبلي اركان
الشرطي: حاضر سيدي

طلع الشرطي وقعدو الكل ينطروه لحتى يجي ...
احمد: شبك عبيدة؟
عبيدة: اكل هم كيف نخبرو باللي صار ..
رائف: عكل حال ابتهال اتنازلت عن الدعوى وماضل غير نطلعها

اندق الباب ودخل الشرطي ومعو اركان، ،،، اول ماشافهن اركان دمعو عيونو واتقدم ناحهم وعطول قرب عليه عبيدة وضمو بقوة ..
عبيدة: الحمدلله عسلامتك ياصاحبي ..
اركان: •اللّـہ̣̥ يسلمك عبودة ..

احمد :هي ابو خليل تنازل عن الشكوى وهلأ انت صرت حر ..
وجه اركان نظرو علـّۓ. خليل وابوه وعيونو غرقانين بالدموع ..
ابو خليل: الحمدلله عسلامتك ابني
اركان: •اللّـہ̣̥ يسلمك معلم
اتقدم خليل بخطوات بطيئة وهوة منكس راسو ..
خليل: انا بدي اعتزر عن كل كلمة وجهتلك اياها
اركان: عُاَدّيَےّ اكيد مارح تكون كلماتك اسوأ م̷ـــِْن الشي اللي مريت فِيَھ ..

ووجه نظرو علـّۓ. رائف، ،، غمض عيونو وزاح نظرو عنو وماقبل حتى يطلع فِيَھ .. ماكان عرفان اركان انو رائف بهالوقت بأمس حاجة الو ...
م̷ـــِْن باب المخفر طلع اركان مع احمد وعبيدة والباقي ..

ابو خليل: هي انا عملت اللي عليي وصار لآزٍمٍ نمشي ،،«حط ايدو عكتف اركان » بس قبل ما امشي حابب قلك هالكلمتين. .، شوف ابني اركان انا يمكن مابحقلي اتدخل بخصوصياتك وبين اهلك بس يلي لآزٍمٍ تعرفو انو صار الك اهل جدد اب واخ جداد .. وشو ماصار معك نحنا موجودين والمغسل مفتوح بأي وقت الك،،
اركان: •اللّـہ̣̥ يعزك معلمي .. مع انو كنت اخد علـّۓ. خاطري م̷ـــِْن ابو الخل شوي
خليل: يعني لْـۆ كنت محلي شو كنت عملت؟
اركان: انووو والله كنت لأمسح الارض فيني بس مرت علـّۓ. خير وماكنت بمحلك ههههه
خليل«ضحك وربتلو عكتفو »: دير بالك عحالك ياشبل .. يلا بخاطركون ياجماعة ..

راحو ابو خليل وابنو وبقيو احمد ورائف وعبيدة مع اركان ..

اركان: اي وهلأ شو رح نعمل؟
بقيو الكل ساكتين واركان بيطلع فيهم بإستغراب ..
اركان: شبكون ياجماعة، ،،،، عم بسألكون شو رح نعمل مشان سَـآندرآ.
رائف: اركان اهدا واسماع
اركان: إهدا !!!!شـ شو صاير؟ سَـآندرآ. صرلا شي
عبيدة: لٱ اتطمن سَـآندرآ. منيحة بس طلعوها م̷ـــِْن السجن
اركان «ابتسم »:طيب كتير منيح لَـگِنْ لَيــِْـِْش. زعلانين؟
عبيدة: لأنهم نقلوها م̷ـــِْن السجن علـّۓ. مصحى للأمراض العقلية والعصبية

بقي اركان حصة واقف وهوة بيطلع فيهم واحد واحد ،، عم يحاول يترجم ٱڅڑ كلمة حكاها عبيدة براسو ..
احمد: اركان
اركان: عأي اساس بودوها عمشفى للمجانين؟ سَـآندرآ. مو مجنوونة
رائف: الموضوع معقد ،، سَـآندرآ. قدرت تتعرف عاللي عمل هالعملة بس الحيوان طلع واصل وتغدا فينا قبل ما نتعشا فِيَھ ..

بقي اركان مبحلق بـ رائف بقهر .. موعرفان يزعل عليه او يلومو عالشي اللي وصل حالو ووصل بنتو عليه ..

رن تلفون احمد و رد: الو ڼـعمًـْ، ،،،، لٱ ماتأجلي شي انا مسافة الطريق وبكون عندك ..

سكر احمد الخط وحكا: انا بدكون تعذروني ،، عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل مستعجل بالشركة ..
عبيدة: ماشي أبـْيے .. •اللّـہ̣̥ معك

راح احمد تارك وراه اركان مصدوم م̷ـــِْن اللي سمعو
عبيدة: وهلأ ؟
اركان: هَــْـِْـْْـِلاّ طريقنا عند سَـآندرآ.، ،،،

{اركان: الموضوع كان صعب عليي كتير .. إما سجن او مصحى نفسية والتنين بالنسبة لـ سَـآندرآ. هاوية ونهاية مفجعة .. ماكنت متوقع بيوم انو اللي صار معي زمان يصير فيها هَــْـِْـْْـِلاّ ،،، حسيت بشي م̷ـــِْن الخزي والعار لأني ماقدرت احميها وحتى لْـۆ اني ورا قضبان حديد ،، هالشي مستحيل يشفعلي تقصيري بحقها. ،،، } 💔

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بمكتب مدير المصح النفسي كان عدي واقف وبيطلع بالبنات يلي كانو منثورين بالحديقه ،،، ابتسم بمكر وفتل حاله وقعد قدام المدير

عدي: اي ان شالله فكرت ؟

اتلبك المدير وحكا بتوتر، ،، : بس هي مسؤوليه عدي بيك ،،
عدي: شو هَــْـِْـْْـِلاّ بدك تستشيخ عليي يلي بيسمعك بيحكي اول مَـرّھٌ بنشتغل مع بعض
المدير: لـ لٱ مـ مو اول مَـرّھٌ ،، بس هي البُـنًتٍ الها وضع خاص وماتنسى انها بتكون بنت رائف الخياط
عدي: اي وشو يعني؟ بنت مين ماكانت تكون، ،،مجنونه ولا مانها مجنونه؟
هز المدير براسه بدون مايحكي
عدي: معناته بتنفذ اللي طلبته مـڼـڱ،، وبعدين كلا ساعة زمن وبرجعها ولا مين شاف ولا مين دري، ،،
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الخامس_عشر ...

{أركان: بهداك الوقت كنت مستعد ادفع عمري كلو لأعرف شو صار بـ سَـآندرآ. .. فجأة حسيت الدنيا ضاقت فيني ،، فجأة حسيتها صارت تخنق فيني .. وگأني مضيع قطعة م̷ـــِْن روحي ••} 💔

مع سيارات الشرطة وصلو كلهم هالمشفى مكان مو موجود عدي ،،، اول مانزلو عبيدة واركان ورائف اتجه ثائر لعندهم ووقفهم ..
ثائر: سمعو، ،مابدي اي تصرف طائش منكم وخصوصا مـڼـڱ اركان

اركان: ،،،،،،،
عبيدة «ابتسم وحكا بإستفزاز »:لانحنا بس فايتين نشق عليه .. يلا اركان ..يلا رائف بيك

اتعدوه ودخلو وخلوه واقف بمكانو هوة ومنذر ،،
ثائر: هاد اللي اسمو عبيدة شكلو ناوي يتسبب لحالو بحبسة،،،،
منذر«كتم ضحكتو »: الشب صريح ما تواخزو ..
ثائر :،،،،،،امشي قدامي بلا علاك مصدي ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بهالوقت كانت لسا لورا قاعدة بجنب تخت عدي وناطرتو لحتى يصحى ..

شافتو بلش يصحصح وهوة بيحرك راسو شمال ويمين وهوة بيهمس بكلام مو مفهوم ...

انتبهت وقربت عليه لتقدر تسمع شو بيحكي .. كانت حاطة ادنها عند وجهو تقريبا لما سمعتو بيحكي: شو عم تعملي ؟ !

انتفضت واتلبكت وابتسمت بإحراج ..
لورا: ههه ال الحمدلله عسلامتك
رفع عدي حالو بتعب و رد: انَــْتي لورا! !
لورا: اي ،، بتتزكر اني رنيتلك وانا يلي جبتك لهون
عدي: جد! مابتزكر .. عكل حال شكرا
هزت لورا راسها وسألت: ياترى بتعرف مين ضربك وعمل فْيَگ هيك

صفن عدي وهوة عم يتزكر اللي عملتو فِيَھ سَـآندرآ. .. رفع ايدو وحطهَـــاآ علـّۓ. جبينو اللي كان ملفوف بشاش ..
عدي: انا ينعمل فيني هيك! اي شو عليه
لورا: عفوا
عدي: لٱ ماكنت عم حاكيكي .. اه صحيح كيف صار امجد؟
لورا «بحزن »:بعدو علـّۓ. حالو وماصحي
همس عدي:وانشالله مارح يصحى ..

عدي: •اللّـہ̣̥ يقيمو بالسلامة ..

وفجأة سمعو برة صوت صراخ ابو عدي زعزع كل زوايا المشفى، ،،،
عدي: شوفيه؟
لورا: مـ مابعرف ..

وبرة كان ابو عدي واقف وبيطلع عالكل بفوقية ،،،
ثائر: لْـۆ سمحت سيادة العميد، ،مافيه داعي لهالانفعال، ،،،نحنا جينا نفهم م̷ـــِْن ابن حضرتك عن اللي صار
ابو عدي: كيف ما انفعل وانا سامع الاتهامات الصريحة اللي بتوجهوها لإبني بكل وقاحة
اركان: الوقاحة بلشت م̷ـــِْن افعال ابنك قليل التربية
ابو عدي: ابني قليل تربية! !!!
ثائر: يخربيتك يا اركان ، ،، «مسك ثائر اركان وبعدو لورى »: سيدي الشب بس بدو يعرف وين بنت عمو

ابو عدي: رح اعتبر حالي ماسمعت شي حضرة الضابط ،،، بدال ماتجي تحقق وتلقي القبض عالناس اللي عملو بإبني هيك شي جاي تتهمو بالخطف .. اسمعو كلكم انا فيني اخرب بيوتكون واحد واحد وبدون ما ارحم حدا .. روحو دورو عبنتكون بعيد م̷ـــِْن هون وشوفوها باي شارع دايرة بدال ما تتهمو الناس المحترمة بهالمجنونة

عبيدة: لاااا هيك زودتا، ،،شوف ياا محترم، ،،انا موساكتلك لأنك عميد، ،بس مشان هالكم شيبة براسك، ،، وابنك رح يتحاسب ان ماكان اليوووم بكرة ،، مانو احسن م̷ـــِْن حدااا .. مستحيل يضل مسنود م̷ـــِْن حضرتك، ،، م̷ـــِْن الطبيعي انو يستجوب ويتقاضى علـّۓ. افعالو متل اي حدا بيغلط ..
ابو عدي: بالظاهر رح تخلوني اتصرف بشكل تاني معكون .. حضرة الضابط انا م̷ـــِْن رأيي تاخد هالكم ازعر وتطلعو م̷ـــِْن هون قبل ما اعطي اوامري بإلقاء القبض عليكم، ،،

اتقدم رائف واتواجه مع العميد، ،،
رائف: اسماع هالكلمتين مِڼـّي سيادة العميد .. باعتبارك عميد واكيد دارس ومتعلم ومستحيل ماتكون بتفرق بين المختل عقليا ومصاب التوحد وانا متيقن انك بتعرف انو التوحد مو جنان ... بس كرمال اتطلع ابنك ‏​‏​منـِْهــِْا اتهمتو بنتي بالجنان ،، بس قد ما تجبرتو ليكون عندك خبر .. مافي شجرة وصلت عند ربها .. وعين علـّۓ. گلآمَيےّ هاد .. يلا شباب خلينا نروح ندور علـّۓ. سَـآندرآ. ..

اتراجع رائف بخطواتو والتفتو لحتى يمشو لما سمعو صوت لورا بتحكي: ااركـــان! !!!

رجعو التفتو كلهم وانصدمو بس شافوها واقفة وساندة عدي عجنبها ..
رائف: لورا! ! انَــْتي شو مفكرة حالك عم تعملي؟ ،،، امشي تعالي معي عالبيت
لورا: شو مفكر ازا خليت ماما تسقط حقها عن بنتك المجنونة تمشي رأيك عليي انا كمان! !!
اركان: وليش هيك عم تحكي مع خالك؟
لورا: بحكي معو كيف مابدي ،،، بعدين لما تجو تتهمو حدا شغلو عقولكون مو تتهمو ناس مالها ذنب ..

كان عدي واقف وبيطلع فيهم واحد واحد وهوة بيبتسم بطريقة استفزتهم ..

عبيدة: باين الاصل ماشالله .. يلا اركان نمشي ،،

بقيو اركان ورائف واقفين وهنن ببادلو لورا بنظرات كلها غضب .. اما لورا ضلت متمسكة بـ عدي بدون مبالاة لخالها وابن خالها ...
اخد اركان نفس وحكا: انا موفاضيلك ،، عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغلة اهم مـڼـڱ هلأ ..
لورا: ،،،،،،،،

رجع التفت مع عبيدة ورائف ومشيو ..
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_التاسع_عشر ...

اتنهد عبيدة والتفت ليطلع لما شاف اسيل واقفة وبتطلع عليه وعيونها كلهم دموع
عبيدة: اسيل! !!
اسيل«لٱ اراديا اشرت علـّۓ. امجد »: هاد، ،، هاد مو امجد ولا انا بتهيألي! !!

تلفت عبيدة علـّۓ. امجد ورجع اطلع فيها بدون مايرد ..
اسيل: مـ مو علـّۓ. اساس مات!
عبيدة«رفع حواجبو »: وطلع عايش
اسيل: اخوك! !!!
عبيدة: ،،،،،،،،

مشيت اسيل اتجاه امجد واتجاوزت عبيدة ،،،
اسيل: امجد ،،

التفت عليها امجد واتفاجأ فيها
امجد: اسيل! ! شو عم تعملي هون؟
قربت اسيل عليه ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو ورجعت لمستلو وجهو وشعرو وهية بعدا متفاجأة
امجد: شـ شبك؟
نترتو اسيل وحكت: لأنك كنت ميت ..هيك حكوو
امجد: ،،،،،
دمعو عيون اسيل وسألت: عدي اللي ضربك صّـْْحّ !
هز امجد براسو بحرج ونزل راسو خجلا ‏​‏​منـِْهــِْا
اسيل: يااما نبهتك تبعد عنو ،، بس انَـَـَتَ ركبت راسك وتركت كل الدنيا ولحقتو .. رفيقك مستحيل يأذيك ..موهيك حكيتلي ؟
امجد: مبلا
اسيل: ممم وهلأ شو طلع معك؟
امجد:«رفع راسو وعيونو ملانين دموع »: طلع اني كنت لعبة بإيد الكل بدون ما اعرف

سكتت اسيل لما حست بحزن امجد، ،، اتراجعت لورى والتفتت ومشيت ..
وداد: اسيل وين رايحة بنتي
اسيل: بدي ارجع عالبيت مرت عمو .. يلا بخاطركون، ،،

طلعت م̷ـــِْن البيت وكانت ماشية لعند بوابة الڤيلا وهية شاردة لما حست عحدا مسكها وشدها لعندو ..
عبيدة: اسيل شبك؟ عم ناديلك لَيــِْـِْش. ماعم تردي؟
اسيل: بعتزر ماكنت سامعتك
عبيدة: وليش زعلتي؟
اسيل: انا مو زعلانة عبيدة، ،، بس ..
عبيدة: بس شو! !!
رفعت راسها واتطلعت بـ عبيدة وواجهتو ..
اسيل: م̷ـــِْن فترة حكيتلي انك بتكره الكزب وبتكره اني خبي شي عليك، ،، انَـَـَتَ شو عملت؟ كل هالشي صاير وانا مالي خبر! ! لدرجة يطلع عندك اخ وماتحكيلي! انَـَـَتَ مو معتبرني شي بحياتك؟
عبيدة :اسيل انَــْتي فاهمة الموضوع بشكل تاني .. هاد الموضوع بالزات مافيني طلعو لبرا
اسيل«دمعو عيونها »: امجد قبل ماتتعرف عليه انَـَـَتَ كان زميلي، ،، اقل ‏​‏​مافيها حكيلي انو مامات
عبيدة :وانتي شو بهمك ازا كان ميت ولا لٱ! ؟
اسيل: مابهمني عبيدة، ،، بس عالقليلة كنت عرفت شو انا بحياتك، ،، كنت حسيت انك بتوثق فيني .. انك عاطيني قيمة .. متل ما انَـَـَتَ بتطق ازا حدا كزب عليك او خبا عنك شي وبتحس انو مو عاملك قيمة .. فِيَھ غيرك بحس بنفس الاحساس

عبيدة: ،،،،،
اسيل: كيف بدك مِڼـّي اعمل شي انَـَـَتَ مو مستعد تعملو! !!
عبيدة: هاد اللي صار اسيل .. الموضوع كتير معقد وبيضغط وانتي عم تحاسبيني لاني خبيت عنك
ردت اسيل بهدوء: اسفة ازا زعجتك

غمض عبيدة عيونو واتنهد .. مسك ايديها وقرب ‏​‏​منـِْهــِْا ..:حبيبتي، ،، انا جد اسف بس حطي حالك مكاني وصارت معك هي المشاكل شو بتعملي؟

بعد عنها واتنهد وفتل حالو ليمسح دمعتو اللي علقت علـّۓ. طرف عينو ..
سكتت اسيل وبقيت صافنة بـ عبيدة .. قدرت تحس اديشو مضغوط وبالفعل مو ناقصو مشاكل تانية تنحط عكتافو ..
قربت منو ومسكتو م̷ـــِْن اكتافو وهية بتحكي: حبيبي اتطلع فيني ..
قشعريرة صابت كل جسم عبيدة بس حس بلمستها ،،، التفت عليها وبدون اي انذار اخدها بحضنو وضمها، ،،وهمسلا : انا بحبك اسيل
اسيل: وانا كمان بحبك ..

،،،،،،: خلصتو! ؟
التفتو عبيدة واسيل وشافو مهدي واقف وراهن ..
عبيدة: خير؟
مهدي: السيد ثائر طالبك اخي

رجعو عبيدة واسيل لجوة ،،، ودخل عبيدة علـّۓ. مكتب ابوه بينما اسيل بقيت برة مع النسوان ...

عبيدة: حكيتو شي؟
اركان :نستناك يعني! ؟
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_العشرون ...

فتح عبيده اصابعه لتوقع الدبله بالارض وترن وتظل تلف حوالين حالها لحتى اخيرا استقرت مكانها معلنه انتهاء قصة الحب اللي ماتت وهي بعدا بالمهد

اركان: عبيده! !!!

عبيده «صرخ» اطلعوا م̷ـــِْن حيااااتي ماعاد بدي شوفكم

فتل حاله وركل الباب بكل قوته وطلع م̷ـــِْن البيت

لحقتو وداد عند الباب وبلشت تناديه : عبيدة رد عليي يا امي .. عبيدة رجاااع
بس عبيدة بهداك الوقت ماكان سامع غير صوت دقات قلبه المتألم ..
ركب بسيارتو وشد فيها لبعيد بدون مايطلع وراه ..

اما جوا كانو الكل لسا واقفين وعم يحاولو يستوعبو اللي صار قبل شوي قدام عيونهم ...

التفت اركان علـّۓ. مهدي وهز راسو شمال ويمين ونطق: ابدا ماكنت متخيل انك ترتكب هيك غلطة بحق اخوك
مهدي«بيبكي »: ماغلطت بشو احلفلكوون

التفت اركان بسرعة وركض لبرى ..

بقي احمد يطلع بـ اسيل بنظرات ازدراء ،،، قرب ‏​‏​منـِْهــِْا وواجهها ..
احمد: انا لما خطبتك لابني خطبتك لانو حبك وكنت مبسوط لأني اخيرا قدرت رجع ابني ورح جوزو وافرح فِيَھ وشوف ولادو م̷ـــِْن بعد سنين م̷ـــِْن الجفا ، ،، بسببك انَــْتي هالمرة خسرت ولدين، ،،
نزلو دموع اسيل ونزلت عإيدو لتبوسها: مشان •اللّـہ̣̥ ببوس ايدك ياعمو تصدقني
نترها احمد ودفشها عنو وحكا: متل ماحكالك عبيدة ..انَــْتي وحدة مابتلزمينا

شهقت اسيل وحولت نظرها عالكل وشافت نظرات الازدراء بعيونهم
هزت راسها ودموعها عخدها شلال وحكت، ،، انتو كلكم ظلمتوني

حملت جزدانها لتطلع وبسرعه تحرك مهدي ومسكلا ايدها

مهدي: لوين رايحه
اسيل: اترررركني مهدي
مهدي: لٱ مارح اتركك

،،،، مهددددددي

التفت مهدي علـّۓ. ابوه وبهاللحظه نترت اسيل ايدها منه وطلعت ركض م̷ـــِْن البيت اما احمد قرب بخطوات بطيئه ووقف قدام مهدي ،،

مهدي: أبـْيے انَـَـَتَ لآزٍمٍ تحكم عقلك وتحسبها منيح ،، انا بدي اعمل هيك شي؟ ولوو انا تربايتك ،، انا، ،،،

قاطعو احمد بكف علي وجهو خلاه يضيع كلشي كلام كان ناوي يدافع فِيَھ عن حالو ...

احمد: بتحمل حالك متل ما انَـَـَتَ وبتنقلع م̷ـــِْن بيتي ،،انا مابيلزمني ولد متلك
مهدي: ،،،
ميسون :لٱ يابابا مو هيك
رفع احمد ايدو وحكا بصرامة: واللي بدو يدافع عنو يشرف يروح معو

ضلو الكل يطلعو بأحمد بصدمة ودموعهن علـّۓ. عرض خدودهن ..

وبدون مايزيد اي كلمة تانية نزلو دموع مهدي واتطلع بأخواتو وكأنو كان بيودعهم بنظرات عيونو ودموعو والتفت وركض لبرى تاركهم كلهم منهارين وراه ...

فجأة اتحرك امجد وبعد عن سَـآندرآ. اللي كانت كامشة فِيَھ بإحكام وواجه احمد ..
امجد: انَـَـَتَ ماخسرت ولدين وبس احمد بيك .. انَـَـَتَ للاسف خسرت عدالتك وضميرك .. وولد مبارح بس عرفت انو ابنك .. انا مصدق مهدي ومارح اتخلا عنو ..
اتراجع امجد وطلع م̷ـــِْن البيت ورى مهدي تارك الكل بحالة صدمة ...

{ سَـآندرآ.: محدا قدر يعرف شو اللي صار ولاحدا قدر يفهم لَيــِْـِْش. هيك صار .. بس يلي تيقنتو بهديك اللحظة انو حتى الاخوة اللي عمرا يوم واحد مابتموت ..بمجرد تقبل مهدي لـ امجد زرع بقلب امجد المحبة بقلبو اتجاه مهدي وكرمالو ترك كلشي و لحقو ..}
„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

نخزه غريبه حستها سحر بقلبها بهديك اللحظه وحطت ايدها علـّۓ. صدرها وهي بتحاول تنظم دقات قلبها يلي ماعادت استقرت بين ضلوعها

سحر: خير اللهم اجعله خير، ،، ليش هيك انقبض قلبي فجأة. يارب دخيلك احسن شي خلص شغلي وفوت اخد دوش

فتلت حالها وبلشت تحوس بقلب الفيلا لحتى وصلت للطابق التاني ولمحت باب مكتب رائف مفتوح
عقدت حواجبها وقربت بخطوات بطيئه ومدت راسها لجوا وهي بدق بخفه عالباب

سحر: سيد رائف عاوز شي

نظره سريعه خلت سحر تتيقن انه المكتب فاضي ،،، برمت تمها وحكت، ،،، الهيئه مو موجود اي احسن خليني ارتاح شوي

كانت ع وشك تسكر الباب لما فجاءه شافت باب الخزنه مفتوح
قربت بحذر ووقفت قدام المكتب وفتحت عيونها علـّۓ. وسعهم وهي شايفه قدامها مسدس رائف، ،، وكأنه الشيطان ترجملها الخطوات يلي لآزٍمٍ تمشي عليها وبسرعه اتناولت المسدس ورفعته قدام وجهها وبقيت تتأمله وافكار سوداويه بتراودها

سحر «ابتسمت» هاد اللي كنت بدور عليه ،،

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

،،،،،،: مهديييي وقف اخي وقف

مهدي: تركوني بحالي ...

كان مهدي ماشي وهوة عم يبكي وبس وصل لعند بوابة الڤيلا الكبيرة حس عحدا مسمو وشدو لورى ...
امجد: مهدي شبك عم ناديلك
مهدي: امجد مشان •اللّـہ̣̥ تركني
امجد: لٱ ابدا مارح خليك تمشي .. وازا بدك تروح اجري علـّۓ. رجلك
مهدي: بس انَـَـَتَ مادخلك بشي
امجد: كيف يعني مادخلني، ،، مهدي انا لما صحيت، ،، صحيت علـّۓ. كسر وحقيقة بتوجع ،،«غرقو عيونو بالدموع » بس لولاك ولولا ماسة وميسون ووقوفكون بجنبي بهالمحنة والله يمكن كنت قتلك حالي وقتا بسبب عار انا مالي ذنب فِيَھ ...
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_السادس ...

بعد دوامو بالجامعة كان طالع مستعجل م̷ـــِْن القاعة لما طلعت بوجهو اسيل ..
امجد: اهلين اسيل
اسيل: امجد ممكن احكي معك بموضوع ضروري
امجد: تفضلي
اسيل: موهون .. خليني اعزمك علـّۓ. الكافيتيريا ..
اتطلع امجد بساعتو و رد: طيب بس ياريت تستعجلي

راحو عالكافيتريا تبعة الجامعة وقعدو ..
امجد: شو هالموضوع الخطير اسيل؟
اسيل: ممشاك
امجد «باستفهام »:مافهمت
اسيل: ممشاك مع عدي هوة الموضوع يا امجد ..
امجد: ااه .. وشو اللي زاعجك؟
اسيل: شوف حالك كيف بلشت تتراجع بدراستك م̷ـــِْن ورا مشيك معو .. انَـَـَتَ بعمرك ماكنت هيك
امجد: افهم م̷ـــِْن گلآمَگ. انك خايفة علـّۓ. مصلحتي؟
اسيل: اعتبرني هيك .. امجد انَـَـَتَ متل اخي وانا، ،،
قاطعها امجد: اسيل لْـۆ سمحتي هي خصوصياتي وانا مابحب حدا يتدخل فيها
اسيل: بس طريق عدي مالا خصوصية .. طريق عدي معروفة شو نهايتو ..انَـَـَتَ بالله مو شايف انو عدي عم يدمرك! !
امجد: اسيل،، عدي رفيقي ومستحيل يفكر يدمرني. لَيــِْـِْش. شو الو معي !! .. بعدين نحنا شو بنعمل ..!؟
اسيل: طلعاتك المتكررة عالديسكو .. بعدين انا خبرت انو اخدك علـّۓ. نادي ليلي
امجد «بانزعاج »:وكمان حاطة جواسيس عليي ڵـڱ اسيل! !
اسيل: لٱ امجد، ،، الجامعة كلها بتعرف .. البركة بالناس اللي صورتك وانت بإيدك الكاس وعم ترقص مع البنات ونشروهَـــاآ بين طلاب الجامعة .. وانا م̷ـــِْن الناس اللي وصلوني هالصور يا امجد

وطلعت هاتفها وورجتو الصور ...
اتفاجأ امجد بس شاف صورو ،،،
امجد: مين اللي بدو يكون صورني؟
اسيل: هاد اللي اكل همو؟ مين اللي صورك! !! ما اكلت هم صورتك اللي اتشوهت بنظر زملائك ومدرسينك! !
امجد: اسيل بكفي .. انا اتصرفت متل مابيتصرف اي شب بعمري .. بعدين عُاَدّيَےّ شو انا اول واحد ولا ٱڅڑ واحد اللي بيجرب شي جديد
اسيل: بتجرب بحدود يا امجد مو تنحرف عن طريقك
وقف امجد فجأة: ليكي اسيل هي حياتي وانا حر فيها .. وازا موعاجبتك صحبتي وشايفة حالك رح تنشمسي وانتي معي فمافي داعي تحرجي حالك وتمشي معي بعد هاليوم ..

والتفت ومشي ... اما اسيل نزلو دموعها وحكت: •اللّـہ̣̥ يهديك، ،،

رجع رن تلفونها بالرقم الخاص .. بس شافتو انصدمت لأنو مالو بالعادة يرنلها ..وقفت بخوف وردت بتوتر: أ ألو
رد عليها زلمة بصوت اجش ،:شوفي يا حلوة .. امجد ماالك فِيَھ ..خليكي بعيدة عنو والا رح اتخطى مرحلة الرسائل واطلعلك بالواقع وخليكي تتندمي ..

دب الرعب بقلبا ونزلت التلفون وطفتو وهي بتتلفت حواليها بخوف ..
اسيل«بخوف »: ياربي ،،، ڵـڱ ميين هااد! ؟؟

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

وصل امجد عالڤيلا بس هالمرة ماكان لوحدو ..
نزل م̷ـــِْن سيارتو وهو بيحكي: يا اهلا وسهلا بالغالي ..
نزل عدي وهو بيبتسم بكل خبث وبيتلفت حواليه ..
عدي: ماشالله ماشالله .. الڤيلا شي حلو كتير
امجد: بس اكيد مارح تكون متل قصر الصافي ،،
عدي: البيت بسكانو اخي امجد ..
امجد: معناتا مابدك عزيمة واعتبر حالك م̷ـــِْن اهل البيت اخي عدي ..تفضل يا اهلا وسهلا ..

مشي امجد قدامو وعدي مشي وراه وهو لسا بيتلفت حواليه وفجأة وقع نظرو علـّۓ. الغرفة القزاز و سَـآندرآ. قاعدة جواها عم ترسم ..

بقي عدي واقف بمكانو وهو بيطلع فيها وبيتمايزها وهمس بوله: ڵـڱ دخيل هالجمال ..موطبيعية كأنها ملاك نازل م̷ـــِْن السما ..

امجد: شو عدي عشو بتطلع؟
اتنحنح عدي وطلع عالدرج ورا امجد: انتبهت عبنت خالك ..
امجد: اه سَـآندرآ. .. انا بنصحك ماتركز معها لأنك مارح تشوفها كتير اصلا ..
هز عدي براسو ولحق امجد لجوة ..

فاتو لجوة وقعدو بالصالة ،،

امجد : ڵـڱ ياميت اهلا وسهلا .. والله ونور المطرح
عدي: مْنـۈۈر فْيَگ امجد ..
امجد: حبيب البي ... «ونادا » ياااسحر

فاتت الخدامة عالصالة وهي بتحكي: أمور سيد أمجد ..
امجد: سحر ممكن تعمليلنا فنجانين قهوة سادة مبدئيا قبل الغدا ،،
سحر «رفعت راسها »:تكرم سيد امجد

وبس شافت عدي انصدمت وخشبت بمكانها وكأنو شايفة ابليس قدامها ،، كان بيطلع عليها بنفس نظراتها وكأنو كان مصدوم بشوفتها .. اما هيه ماكانت مركزة غير بنظرة الشر اللي بعيونو، ،،

امجد: سحر شبك؟
اتمالكت سحر حالها. ،،: لٱ ابدا مافي شي سيد امجد .. القهوة رح تكون عندك خلال دقايق ..

اتراجعت بخطواتها والتفتت ومشيت بسرعة عالمطبخ وبدنها كلو بيرجف .. نظرة هالعيون مستحيل تنساها ..

وصلت عالمطبخ واستندت عالمجلى لتقدر تتوازن بعد هالرعبة ..
سحر: عدي. ،،، شـ شو عم يعمل مع امجد ..!! اصلا امجد كيف بيقبل يرافق هيك شخصية قذرة ؟.. اكيد هالشيطان عم يخطط لشي ..

اما بالصالة كان لسا عدي قاعد وشارد وهو راسم عوجهو ابتسامة، ،،،
عدي «بقلبو »: ڵـڱ هي لساتها عايشة .. هاد ٱڅڑ مكان كنت متوقع شوفها فِيَھ .. وانا عن قول وين اختفت، ،، ههه والله واجيتي بوقتك ياسحر ..
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_العاشر ...

شعور بالاختناق كانت سَـآندرآ. حاسستو م̷ـــِْن لما سمعت حديث عزام وابتهال ،،، كانت قاعدة بالغرفة القزاز عم تهز بحالها بقوة .. غمرت راسها ونزلو دموعها، ، وقفت وبلشت تمشي بالغرفة روحة جية وهيه بتأن ..

شافتها سحر م̷ـــِْن خلال القزاز وهمست: شكلو اجتها الحالة .. !!

تركت كلشي م̷ـــِْن ايدها وركضت لجوة الڤيلا ،، طلعت عالطابق التاني وكانت راكضة بالممر اتجاه غرفة رائف لما طلعو عدي وامجد بوجها فجأة وخبطت فيهم. .. مسكها عدي م̷ـــِْن اكتافها وبعدها عنو ، اما امجد سألها: لَيــِْـِْش. عم تركضي سحر ؟
سحر: گ كنت رايحة عند رائف بيك خبرو شي
امجد: شوفي؟
سحر: سـ سَـآندرآ. شكلا اجتها الحالة

اتفاجأ امجد وركض لتحت ولحقو عدي فورا، ،، اما سحر كملت طريقها لغرفة رائف اللي هوة بدورو فورا راح ركض لغرفة بنتو ..

وصلو امجد وعدي عالغرفة وشافو سَـآندرآ. بتبكي وهيه بتفتل حوالي حالها وبتهمس: لٱ لاا لااا

قرب امجد: شبك سَـآندرآ.
سَـآندرآ.: ال السجن عتمة
امجد: احكيلي شو صاير معك؟

وصل رائف ودخل عالغرفة ومسك سَـآندرآ. وبلش يهدي فيها ،،
رائف: اهدي بنتي وحكيلي شبك
سَـآندرآ.: ا ا اركان اركااان
اتفاجأ رائف وسألها: شبو؟
سَـآندرآ«بتبكي ».: أ أركان بخاف م̷ـــِْن السجن .. بابا مشان •اللّـہ̣̥ طلعووه ،،مشان •اللّـہ̣̥ ماتخلي ابتهال تحبسوو

وقف رائف مصدوم بكلام بنتو، ،
همسلا بحزن: لْـۆ الشغلة بإيدي ما بخليه يبات دقيقة فِيَھ، ،،
بقيت سَـآندرآ. غامرة راسها وبتبكي، ، اما رائف مسكها وضمها بقوة
رائف: امجد خود رفيقك وطلعو
امجد: حاضر خالو ..

اتراجع امجد وطلع م̷ـــِْن الغرفة ولحقو عدي ..
عدي: مافهمت شي
امجد: حكيتلك ماتركز مع حدا م̷ـــِْن عيلتي لأنك مارح تفهم شي ..

جوا ،،، قعد رائف سَـآندرآ. وقعد بجنبا وشبك ايديه وسألها باستفسار: مين حكالك؟
بقيت سَـآندرآ. شاردة بالعدم ودمعتها مستقرة عخدها
رائف: سَـآندرآ. رجعتي اتنسطتي علـّۓ. عمتك ؟
سَـآندرآ.: هـ هي مو عمتي .. هي شـ شيطان
غرقو عيون رائف بالدموع و رد بغصة: بعرف انك بتكرهيها بس ياساندرا مابصير تحكي عليها هيك، ،بالنهاية بتضل اختي
سَـآندرآ. : واركان مو ابن عمو رؤوف ؟ ما بيهمك بشي
رائف: ،،،،،،،
سَـآندرآ.: ماتفكرني مو فاهمة شي ولا بقدر فرق بين المنيح والسيئ، ،، قادرة فرق وصرت انتبه انك عم تصير شبهها كمان

انصدم رائف ومسكلا ايديها بس هيه نترتهم ووقفت وبلشت تتحرك بمطرحها شمال ويمين
وقف رائف: سَـآندرآ. بنتي
سَـآندرآ.: انَـَـَتَ انَـَـَتَ تغيرت وصرت متلا
رائف: ازا كنتي هيك شايفتيني فهالشي بيرجعلك .. بس انا مستحيل اشبه ابتهال او غيرها ..

والتفت وطلع متعجب م̷ـــِْن كلام بنتو ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

م̷ـــِْن لما سمع بالخبر وهوة ضايع .. لايم حالو ومحمل حالو مسؤولية اللي صار ..

وصل عبيدة علـّۓ. بيتو وفتح الباب وفات .. سكر الباب وركن حالو عليه وهوة بعدو شارد بالعدم ودمعة لوم وعتاب علقت علـّۓ. طرف جفنو ..

رفع راسو ومشي لجوة وقعد عالكنبة .. غمر وجهو بإيديه وبلش يبكي، ،، احساس بالعجز اتملكو بهديك اللحظة لما لاح فجأة ببالو كلام أركان ..

"عبودة انا متأكد اني ازا وقعت رح لاقي ايدك انمدتلي لتقومني م̷ـــِْن جديد .. طول مانك سندي بعمري مارح خاف م̷ـــِْن غدر البشر "

رفع راسو وهمس بغصة: طلعت سند هش ومابنفع لشي .. كييف ،، كيف لما احتاجني مايلاقيني كيييف! !!!! عشووو مسمي حالك رفيق ياااعبيدة عشووو
«نتر المزهرية عن الطاولة لتروح ميت شقفة وصرخ » : عشووووو

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

"علـّۓ. الرغم من أنني من البشر ،، إلا أنني وصلت لمرحلة جعلتني أشك في أنني كائن وُجد بالخطأ وسط مجموعة م̷ـــِْن الوحوش ،،
أنا لَستُ ضَعيفًا و لَكنِّي في الوقتِ ذاتهِ بلا حيلةٍ و بلا قوّة، ،، القوّة التي أستطيع مِن خلالها تَجاوزَ هذا الحُزن. ،،"

تاني يوم جوا زنزانة متزاحمة بالمساجين كان أركان قاعد بزاوية مظلمة لوحدو ومتكور عحالو ..
كان بحاول مايطلع اي صوت لحتى ما يلفت نظر اي حدا م̷ـــِْن المساجين وكأنو عم يحكي انا غير مرئي ..

وفجأة انفتح قفل الباب الحديد وفات الشرطي وهوة بينادي: اركااان الخيااط
وقف اركان بسرعة ورد بلهفة: هوون انا هوون
الشرطي: زيارة

اخد اركان نفس وركض لعند الشرطي اللي بدورو حط بإيديه الكلبشات ومشاه لبرة ..

دخل الشرطي وفوت اركان وراه عالغرفة، ،رفع راسو وشاف عبيدة واقف شبه خجلان منو، ،،
غرقو عيون اركان وهمس: عبيدة
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الثامن_عشر ...

احمد: ماكنت مفكرها كان قاصدة هالكلمة، ،"انَـَـَتَ تركتني ومعد الك شي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ " كانت بتعرف انها حامل وخبت عني .. يمكن لْـۆ حكت كنا صلحنا شي .. انقطعت اخبارها عني فجأة وبعد كم يوم بسمع انها رجعت لـ عزام ..كيف وشلون مابعرف .. مارضيت اتدخل وطلعت م̷ـــِْن حياتها نهائيا .. بس ماكنت عارف انها تطلع انانية لتنسب ابني وتسجلو باسم رجاال تاني ..

وداد«بتبكي »: وعيت علـّۓ. غلطك؟ وشوف كيف •اللّـہ̣̥ عاقبك علـّۓ. خيانتك يا احمد ..
احمد: وداد انا ندمت وتركتا ومن وقتها عيني ما اجت علـّۓ. مرة غيرك
وداد: بس هالشي ماببررلك خيانتك الي ولرفيقك وليكها خيانتك انفضحت قدام الكل .. بس يلي قاهرني هوة هالشب المسكين اللي حمل عار هوة مالو ذنب فِيَھ. ،،عار خيانتك وخيانة امو

رجع احمد حول نظرو علـّۓ. امجد ووقف قرب منو، ،، قعد قدامو ومسكو م̷ـــِْن اكتافو ..
احمد: لٱ امجد انَـَـَتَ مالك ذنب بغلطنا نحنا الكبار .. بس اتأكد انك ما اجيت عن طريق الحرام ،،، «بلش يبكي » وحياتك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ انو لْـۆ امك حاكية انها حامل بهداك الوقت غير اعلن زواجنا وخليها علـّۓ. ذمتي كرمالك بس ...بس امك ظلمتك وظلمتني يا امجد، ،،،
رفع امجد راسو ونطق م̷ـــِْن بين شهقاتو: بحياتي مارح سامحكوون

غمض احمد عيونو بقهر وبعد عنو ووقف بعيد عنهم ...

عبيدة :طيب نحنا م̷ـــِْن حقنا نتأكد انه امجد اخونا ولا لا ،، بركي كلام رانيا غلط! بركي ابتهال ماحبلت بالفترة اللي اتزوجتها فيها ..

رد امجد بهدوء:عملو اختبار ابوة ..مالك غير هيك،،«سند حالو ووقف ومشي اتجاه الغرفة بتعب » اساسا معد يهم مين بكون او ابن مين ..

وقف اركان وحكا: ابتهال لآزٍمٍ تتعاقب .. ومتل ما قتلت امي وخبت موضوع امجد اكيد رح يكون الها ايد بموتت رانيا ،،

قربت ميسون علـّۓ. امجد ومسحتلو دموعو ،،،: امجد انَـَـَتَ مالك ذنب بكلشي صار،، بعرف انها امك بس

قاطعها امجد ببرود :ازا كان كلامكون اللي عم تحكو صحيح انا مستعد ادعس علـّۓ. البي وعاقبها بايديي هدول ..
مهدي: شو رح تعمل؟
امجد «تلفت علـّۓ. سَـآندرآ. واتزكر اللي عملو فِيَھ عدي » : اللي رح اعملو بالاول اني اخد بتاري م̷ـــِْن شخص حقير اتعدا علـّۓ. شرفي وكان ناوي يموتني ..

وتركهم مصدومين بكلامو وفات عالغرفة وسكر الباب وراه ...

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

احساس بالندم كان رائف حاسو وهوة حامل وصية ابوه بإيديه وعم يتأملها بتركيز ...

كان قاعد بسيارتو وراكنها قدام ڤيلا احمد، ،، مع احساسو بالتردد بفضح الوصية والخوف م̷ـــِْن المستقبل المجهول اللي ناطرو كان ضايع ..
رائف: خبرو بموضوع الختم! !! طيب يارائف ازا خبرتو هلأ واظهار هالوصية شو مشانك! ؟ يمكن اركان يرميني انا وابتهال سوا .. لٱ لٱ مالازم هالوصية تبين هلأ، ،، عالقليلة لبينما اضمن انو اركان حط كل ثقتو فيني .. وماممكن يرميني انا وبنتي برا ...

اتنهد ورجع ضبها وغمض عيونو واخد نفس طويل واستند عالكرسي ...

بالحقيقة رائف حاليا معو الورقة الاقوى بهاللعبة لَـگِنْ كان متردد يوميها خوفا عحالو وعلى بنتو م̷ـــِْن المجهول ...

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بحديقة الڤيلا كانت سَـآندرآ. قاعدة ومتربعة علـّۓ. العشب لحالها وهية شاردة بالسما ،، صرخة اركان عليها ماعم تقدر تنساها ..

،،،،،،،: بشو شاردة سَـآندرآ. الامورة
تلفتت سَـآندرآ. لجنبها وشافت اركان واقف بجنبا وبيطلع فيها ،،

رجعت شردت بنفس المكان بدون ماترد
اركان: لٱ شكلك جد زعلانة
سَـآندرآ.: ،،،،،،،،
اتنهد اركان وقعد بجنبا وتربع ...: وهي قعدة، ،، يلا حكيلي بشو عم تفكري؟
ردت بهدوء: ما فِيَھ شي محدد ..
اركان: اكيد مارح يكون فِيَھ شي محدد، ،، اللي صار بآخر فترة مو طبيعي ابدا .. بعدين تعي لهون انَــْتي كيف قدرتي تخبي موضوع موتت امي ونسب امجد كل هالسنين! ؟
التفتت سَـآندرآ. عليه ووقفت ومشيت »
اركان «وقف »:مابدك تجاوبيني؟
ضلت سَـآندرآ. ماشية بدون رد
اركان: اي هربي، ،خليكي عم تهربي سَـآندرآ. وبحياتك لاتواجهي حدا
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الثالث ...

"أُفَضِّلُ الحريةَ المحفوفةَ بالمخاطرِ عن السلامِ المُكَبَلِ بالعبوديةِ." #مقتبس

مع حلول المسا رجعو أركان وعبيدة عالبيت ..

انفتح الباب وأشر عبيدة: تفضل ياباشا
ابتسم اركان بهبل ودخل وهو منزل راسو وكأنو طفل عاملو شي عملة ..

فات عبيدة وراه وسكر الباب وحط ايديه بجيابو ووقف وهو بيطلع بأركان
عبيدة: وبعدين معك انَـَـَتَ؟
اركان: ،،،،،،
عبيدة: اركان انا لما اتخالفت مع أبـْيے وسافرت برة، ،، كنت مقرر ماارجع، ، اخواتي ، ، وامي،، واعمامي ماقدرو يرجعوني، ،اتصال واحد بس مـڼـڱ قدر يخليني اعدل عن قراري ويرجعني ، ، كرمالك يا اركان .. كرماااالك .. كرمالك رجعت بلشت م̷ـــِْن الصفر واشتغلت هوون .. ياريت تقدر هالشي بس ولعاد تتصرف تصرفات غبية ممكن اتضيعك اكتر مانك ضايع ..

التفت اركان عليه واتنهد بغصة، ،: انا اسف .. بس عنجد هالمرة انا مادخلني لَيــِْـِْش. محدا مسدقني ..
عبيدة: انا مسدقك .. بس تاني مرة حسوب خطواتك قبل ما تتهور وبس تشوف رجال ابتهال اختصر م̷ـــِْن حالك وابعد ..
اركان«التفت وقعد عالكنبة »: بدك شوف حقي بيسيح وضل واقف بدون حراك ،، بدك خليهم يخربو عليي حياتي واسكتلون ..!
عبيدة «مشي اتجاهو »:لٱ ،، اللي بدياه مـڼـڱ تتهدا هالفترة ..ولا نـًسّْيـت اني الًيَوُمًِ جازفت ورحت طلبت شغل عند عزام .. بس مشان نمشي بخطتنا .. الشغلة بدها شوية وقت يا اركان ،، ومشان الشغل انا رح احكي مع فادي يلاقيلك شغلة هالفترة
اركان: لا عبيدة بدك تسمحلي ..انا مارح اشتغل بوصاية فادي او غيرو ..وبكرا م̷ـــِْن الصبح طالع دور عشغل .. تـٍّـِْصٌٍـِْـٍْبـٍّح عَلى .خٍّـٌٍّـٍَْيْـٌٍّرَُ ..

وقف اركان واتوجه عالغرفة ..
عبيدة: مابدك تتعشا
رد اركان بدون مايلتفت: مالي نفس اتعشا لحالك ..
عبيدة: وازا حكيتلك العشا شاورما لحمة ..

وقف اركان فجأة .. التفت وحكا بإستفسار: عحساب مين؟
عبيدة: ياسيدي عحسابي ..تَعاّاّلّ نطلع بسرعة
اركان: اي طبعا جاية ..
عبيدة: هلأ ماكان الك نفس
اركان: .. ڵـڱ انا كزاب ماحلك تحفظني ..امشي امشي حاكم عصافيير بطني بتصوص جواتي ..

وطلع اركان م̷ـــِْن البيت ،، اما عبيدة ابتسم وهو بحرك راسو شمال ويمين ..
عبيدة: قد ماكبرت بيضل عقلك صغير .. •اللّـہ̣̥ يهديك ويهدي بالك يا اركان ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„

م̷ـــِْن باب فيلا دخل احمد وركن سيارتو وطلع ‏​‏​منـِْهــِْا ..
ركض الناطور عليه واخد مفاتيح السيارة لحتى يركنها بالموقف .. اما احمد اتوجه لجوة الفيلا ..

اول مادخل استقبلتو مرتو وداد ،،
وداد: يعطيك العافية حبيبي ..
احمد:•اللّـہ̣̥ يعافيكي وداد ..

فك زر جاكيتو وقعد عالكنبة وهوة بيتلفت حواليه ..
احمد: شو وين الولاد؟
وداد: بنتك ماسة راحت علـّۓ. عيد ميلاد رفيقتها وراح مهدي معها يوصلها ويجيبها ..
احمد: اي وانا عم قول لَيــِْـِْش. البيت هادي ..لأنو التوأم المرح مو موجود ..
وداد: م̷ـــِْن غير شر .. هَــْـِْـْْـِلاّ مابتلاقيهون الا اجو ..

لسا ماخلصت وداد كلمتها وكان باب البيت مفتوح وداخلين ماسة ومهدي م̷ـــِْنو ..

وداد: سبحان •اللّـہ̣̥ شو ولاد حلال ..
احمد: زكور القط ..ههه

ماسة: بابا هوون ..
وركدت ماسة علـّۓ. ابوها وضمتو ..
احمد: •اللّـہ̣̥ يرضى عليكي ..
مهدي: مسا الخير ..
ردو: مسا النور ..
قعدو ماسة ومهدي وهنن بيتناقرو ..
مهدي: ليكي كيف اتبهدلت حالتي م̷ـــِْن وراكي ست ماسة
ماسة: محدا قلك تعملي حالك سوبر مان بالحفلة
مهدي: لٱ اترك الحيوان يتمادا عليكي وضل ساكتلو
ماسة: يي عأساس انا رح اتركلو مجال يحكي معي ..

احمد: شوفي يا ولاد
مهدي: اسآل بنتك أبـْيے ..
ماسة: مافي شي بابا قصة فارطة وراحت بحال سبيلها .. بعدين مهدي صاير حمش زيادة شوي هالايام
مهدي: اي وليش زعلانة حضرتك ست ماسة
احمد: لهلأ مافهمت شو القصة ..

مهدي: رح احكيلك أبـْيے .. انا وصلت ماسة علـّۓ. عيد ميلاد رفيقتها وأخو رفيقتها ازعر وغليييظ وطول الحفلة وهو بيركض ورا ماسة ولأني وقفت بوجهو وبعدتو عنها انزعجت الست فرح اختو وهو ما كان يزوء عدمو ويتركنا بحالنا ومن كلمة لكلمة علقنا مع بعض وبس ..
ماسة«بنرفزة »:بس قلتلي! !! ڵـڱ انَـَـَتَ قلبت حفلة عيد ميلاد البُـنًتٍ لساحة معركة انَـَـَتَ والحيوان اخوها ..
مهدي: كان بدك اياني شوفو بيتحرش فيكي وضل ساكتلو .. لككك لْـۆ اخوكي عبيدة كان محلي ماكان طلع م̷ـــِْن الحفلة قبل ماياخد روحو وروح اللي خلفو ..

انتفض قلب وداد بس سمعت بإسم ابنها عبيدة وطلعت بـ أحمد اللي كان صافن .. كان مبين عليه الحزن اكتر ‏​‏​منـِْهــِْا لَـگِنْ ماكان بيحب يظهر هالشي ..

وداد: فضوها سيرة وبلا مشاكل انَـَـَتَ واختك ..يلا روحو غيرو تيابكون وغسلو لتنزلو تتعشو ..
ردو: حاضر ماما ...

وقفو ماسة ومهدي وطلعو عالدرج وهنن بعدن بيتناقرو ..
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الحادي_عشر ...

"أنا هُنا ....
و أنتِ في الجانبِ الآخرِ م̷ـــِْن العالَمِ،
ليسَ لَنا حيلة في ذَلِك ..لَـگِنْ يُدهشني قُدرتكِ علـّۓ. التأثير فيـّۓ قَلبـ♡ــيے. على الدوام. 🌸"

بقلب الزنزانة كان اركان بيتمشى روحة جية وشعور القلق ملازمو ..
اتوجه عند باب الزنزانة وطل م̷ـــِْن الشباك ..ونادا: لوسمحت ممكن شوي
اجا الشرطي و رد: خير
اركان: ممكن احكي مكالمة
الشرطي: ممنوع
اركان: •اللّـہ̣̥ يخليك، ،، صدقني بتكسب فيني ثواب ..بوعدك ما اطلب مـڼـڱ اي شي بعدا
الشرطي«بصوت عالي »: قلتلك ممنوع شو ما بتفهم انَـَـَتَ !
وسكر الشرطي الشباك ..

اركان: ايي شو طلبنا! !!
،،،، :انَـَـَتَ هيه رح اتضل تعمل ضوجو وتزعجنا؟
التفت اركان ورد بخوف: لٱ لَيــِْـِْش. .. ليكني رح اقعد
اتوجه اركان علـّۓ. فرشتو وقعد عليها ..
،،،،،: والله يطعمك شوفك قمت
هز اركان براسو وبلش يقلدو ويعمل حركات بوجهو: والله يطعمك شوفك قمت .. تقول قاعد ببيت اللي خلفو
،،،،:شو حكيت
اتسطح اركان بسرعة ولف وجهو عالحيط ..:ولا شي معلم
،،،،:ايواا

همس اركان: وينك ياعبيدة .. والله طولت ياصاحبي ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بهالأثناء كان عبيدة قاعد مع اهلو ،،، كانو ساكتين وعم يطلعو عليه كلهم م̷ـــِْن بعد ماحكالهم اللي عملتو ابتهال بـ اركان

وداد: هي وحدة مافيها رحمة ولا ضمير .. ڵـڱ كل هالقد الحقد اللي جواها اتجاه اركان
احمد: ورائف بيعرف كل هالحكي؟
عبيدة: مافيه شغلة بتعملها ابتهال الا وبكون رائف عندو علم فيها .. أبـْيے الوضع معد ينسكت عليه ،، اركان عم يتدمر ،، ابتهال عم بتدمروو .. حرمتو م̷ـــِْن ميراث ابوه ،، دخلتو عالسجن ،،حرمتو م̷ـــِْن الدراسة ،، وعم تقطع طريق رزقو، ، ابتهال ازا بتمنع عنو الهوا اللي بيتنفسو مارح تقوول لاا ... اركان هَــْـِْـْْـِلاّ بالنسبة الو لسا الموت افضل م̷ـــِْن هيك عيشة

شد احمد علـّۓ. قبضة ايدو بقهر و رد: بس اركان ماحكا هيك
عبيدة: وشو بدو يحكي أبـْيے! يحكي انو عمتو عم تحطملو اركان حياتو لتصير كلها دمار ..
نزلو دموع ميسون ووقفت بقهر: انا مارح اسكت .. رح روح لعندها وواجهها بهالحكي
احمد: وشو رح يطلع بايدك؟ رح تعاتبيها باللي عم تعملو
وداد: بس لآزٍمٍ يوقفها حدا عند حدها
عبيدة«وقف »: اتطمني امي .. ابتهال دواها عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ بس .. بصراحة بدون مساعدتكون مارح اقدر
وقف احمد ومشي اتجاه عبيدة وحط ايدو عكتفو، ،،: ونحنا معك ابني ..
ابتسم عبيدة وركز بعيون ابوه .. غرقو عيونو بالدموع واخد نفس طويل وضم ابوه بقوة
احمد: شو
عبيدة: ارضى عليي بس
احمد: كل عمري رضيان عليك .. •اللّـہ̣̥ يرضى عليك يا ابني

اخيرا التم شمل العيلة مرة تانية ،، اجتمعو لهدف انقاذ روح م̷ـــِْن الضياع ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بين ممرات المشفى اللي اتعبت برجال الشرطة و الفوضى اللي صارت، ، كانت ابتهال واقفة هيه وبنتا قدام غرفة العمليات وعم يبكو ..
ابتهال: ياارب يااارب، ،، لَيــِْـِْش. هيك صاار
لورا: طولي بالك ماما هَــْـِْـْْـِلاّ بيطلعو وبيطمنونا ..

،،،،،:عفوا مدام ابتهال ممكن اخد م̷ـــِْن وقتك
التفتت ابتهال وهيه بتبكي ..
،،،،،:معك المحقق ثائر م̷ـــِْن فرع مكافحة الجريمة .. بعتوني عند حضرتك خصوصا لحتي تحكيلنا اللي صار ،، ونطلع بإفادتك
لورا: انَـَـَتَ شايف الوقت مناسب لتاخد افادتنا حضرتك ،،،!!
ثائر: مقدر وضعكون لَـگِنْ لآزٍمٍ نعرف كيف حصل هيك ووين كنتو وقت حدوث الحادثة
لورا: كنا بحفلة واحد م̷ـــِْن معارفنا ورجعنا عالبيت لقينا هالمجنونة متهجمة علي اخي وضاربتو ضربات قاتلة ..
ثائر: متاكدين انو الانسة سَـآندرآ. هيه السبب؟
ابتهال: مافي غيرها بيطلع ‏​‏​منـِْهــِْا هيك تصرف وحشي .. يااما حكيتلو لاخي بنتك مجنونة ومابتتأمن تسكن بين ناس عاديين ماكان يسمع گلآمَيےّ .. انا ابني ياحضرة الضابط جوا بين الموت والحيا وجوزي م̷ـــِْن خوفو وزعلو عليه اجتو ازمة قلبية وحاليا تٌَحَـتْ الاجهزة وكلو م̷ـــِْن تٌَحَـتْ راس هالمجنونة .. انتوو لآزٍمٍ تحبسوها وماتقاعدوها بين بشر ،،
ثائر: طولي بالك مدام .. نحنا رح نعمل جهدنا لنعرف مين مرتكب الجريمة .. بالازن وعالعافية عليهم ..