#أرگــــــآنِ „„„
#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,
#الجزء_الثاني_عشر ...
لاحظ اخيرا اركان الخدوش اللي علـّۓ زنود. سَـآندرآ. ،، فتح عيونو وقرب ،، مسكلا ايديها ورفعلا اكمامها وانصدم بآثار الاعتداء الوحشي اللي اتعرضتلو
اركان«بصدمة »: سَـآندرآ. مين عمل فيكي هييك
سَـآندرآ.: هوة ،،
قرب اركان وكشف رقبتها ..كان فاتح عيونو عالاخر وهو بيطلع باثار الضرب والاعتداء علـّۓ. جسم سَـآندرآ. ..
مسكها م̷ـــِْن اكتافها وسألها بترجي: احكي مين الحيواان اللي عمل فيكي هيييك .. ببوس ايدك احكي ،، عملك شيي اذااكي احكي ساندراا احكييي
شدت سَـآندرآ. عشعرها وصرخت وهيه عم تبكي : اي اي هوة عمل انا كنت بندهلك وبنده لبابا بصرخ ومحدا سمعنييي
برة بعد ماشاف ثائر اركان فقد اعصابو حكا: منذر خود كم عنصر وطلعو اركان م̷ـــِْن الغرفة ورجعوه عالسجن ،،
فاتو العناصر ومسكو اركان وبلشو يسحبو فيه لبرى وهوة بيصرخ: تركوووني معها خليني افهم منـِْهــِْا شووصاار .. ساااندراااا
مسكها م̷ـــِْن ايديها وهي شدتو م̷ـــِْن ايديه بس هالشي ما منع رجال الشرطة انن يرجعو يفرقو بينهم كمان مرة،،
كانت سَـآندرآ. بتسمع صوت اركان وصراخو وهوة عم يبعد عنهَـــاآ وهيه بتصرخ: رجعووه مااتاخدووه .. تركوووه
وقفت وبلشت تفتل بمكانها وهي لساتا بتصرخ وبتضرب عراسها، ، قربت عالمراية لما شافت انعكاسها وبلشت تضرب فيها بقوة وهيه بتحكي: رجعوووه رجعوووه لعندييي رجعووووه رجعوووووليـّۓ اركااان .. اركاااااان
" بحياتي لقد استطعتُ تجاوز غياب الجميع عنــِْي ...
غيابك انَـَـَتَ هو فقط ما تعثّرت به 🖤! "
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋
وصلو علـّۓ. مكتب ثائر ودخلو اركان .. ودخلو ثائر ورائف وراه ،،
اركان: لَيــِْـِْش. ماخليتوني عندااا ،،كنت عرفت مين الحيوان اللي عمل فيها هيك ،،
ثائر: المعلومات اللي اخدناها بتكفي ..بعدين هية حكتلك انها مابتعرف اسمو ومين بكون
اركان: ازا ماقدرتو تلاقوه شو رح يصير فيها؟
ثائر: المشكلة انو كل اصابع الاتهام متوجهة حاليا على سَـآندرآ. ..
اركان«بغصة »: يعني رح تنحبس؟
رائف: ،،،،،،،
ثائر«قعد ورا مكتبو و رد بأسف »:ازا ما التقى دليل برائتها رح تنحبس ،،
انصدم اركان واتراجع بخطواتو لورى .. ماكان قادر يستوعب اللي عم يصير ،،اما رائف هبط عالكرسي بيأس ومسح جبينو بحزن .. دوامة غريبة كانت بتقادفهم وبتلف فيهم ..
اركان«رجع قرب وارتكز عالطاولة »: انا مستعد انحبس بدالها ..
ثائر: ڼـعمًـْ! !
انصدم رائف ورفع راسو وهمس :أركان ..
اركان : سيدي انا مستعد احمل هالتهمة عنها. ،، رح احكي اني انا اللي حاولت اقتل امجد ..
ثائر: انَـَـَتَ مفكر الشغلة بهالسهولة اركان؟ ولا نـًسّْيـت انك م̷ـــِْن الاصل موجود عنا
اركان :لَـگِنْ تنحبس سَـآندرآ.! سيدي سَـآندرآ. مو متل اي بنت .. انَـَـَتَ شفتا بعينك .. مستحيل تقدر تتحمل هيك شي ..
ثائر : انَـَـَتَ مين بتتوقع عمل هالعملة؟
اركان: انا مابعرف .. ابتهال اكيد اعدائها كتار ،،
ثائر: افف لهالدرجة! !
اركان: اي لٱ تستغرب وانا واحد منهم .. اساسا وحدة متل هي مستحيل تلاقيلا محب واحد،،،
واتطلع بـ رائف ...
ثائر: يعني بعدك مقتنع انها السبب بوجودك بالسجن؟
اركان :مليون بالمية وانا مو بس متأكد انا متيقن م̷ـــِْن هالشي كمان .. طول عمرها حقودة ومابتتمنى الخير لحدا .. وليكها لما ابنها وقع بشر اعمالها ما اتعظت م̷ـــِْن هالشي وحطت التهمة بضهر سَـآندرآ. ..
ثائر«شغل سيجارة واستند عالكرسي »: شوف انا متأكد انو البُـنًتٍ بريئة تماما م̷ـــِْن هي التهمة لَـگِنْ بنفتقر لدليل برائتها وهية بوضعها مابنقدر ناخد منـِْهــِْا لٱ حق ولا باطل
اركان: بريئة بدوون دليل بريئة ،،بعدين سَـآندرآ. اعطتكم مواصفات الفاعل .. ومن جهة تانية هي الاثار اللي عجسمها م̷ـــِْن وين ..؟ سَـآندرآ. مارح تقدر تأذي حالها بهالطريقة هي، ،
ثائر: ممكن تكون محاولة اغتصاب ،، ويكون امجد اللي محاول معها
رائف: انا حكيتلك ....
قاطعو اركان بسرعة: طبعا مو هوة ومستحيل يكون هوة ،، سألني لَيــِْـِْش.؟
ثائر: لَيــِْـِْش.؟
اركان: لأنو سَـآندرآ. وصفتلكون اللي اتهجم عليها، ،، شب اسمراني طويل وشعرو اسود وعيونو سود وهي عكس مواصفات امجد تماما ولنفترض انو امجد اللي عنجد متهجم عليها .. مو الأولى تحكي اسمو .. فِيَھ شي لآزٍمٍ تعرفو عن مصابين التوحد حضرة الضابط .. مصاب التوحد مابيعرف شي اسمو كزب الا ازا انَـطلب منو ومو م̷ـــِْن اي شخص كمان..
بقي رائف معلق نظرو علـّۓ. اركان .. مستغرب كيف اركان بيعرف سَـآندرآ. اكتر منو وهوة ابوها ..مع انو اركان بقي 10 سنين بعيد الا انو سَـآندرآ. بقيت متعلقة فِيَھ بشكل غريب ...
#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,
#الجزء_الثاني_عشر ...
لاحظ اخيرا اركان الخدوش اللي علـّۓ زنود. سَـآندرآ. ،، فتح عيونو وقرب ،، مسكلا ايديها ورفعلا اكمامها وانصدم بآثار الاعتداء الوحشي اللي اتعرضتلو
اركان«بصدمة »: سَـآندرآ. مين عمل فيكي هييك
سَـآندرآ.: هوة ،،
قرب اركان وكشف رقبتها ..كان فاتح عيونو عالاخر وهو بيطلع باثار الضرب والاعتداء علـّۓ. جسم سَـآندرآ. ..
مسكها م̷ـــِْن اكتافها وسألها بترجي: احكي مين الحيواان اللي عمل فيكي هيييك .. ببوس ايدك احكي ،، عملك شيي اذااكي احكي ساندراا احكييي
شدت سَـآندرآ. عشعرها وصرخت وهيه عم تبكي : اي اي هوة عمل انا كنت بندهلك وبنده لبابا بصرخ ومحدا سمعنييي
برة بعد ماشاف ثائر اركان فقد اعصابو حكا: منذر خود كم عنصر وطلعو اركان م̷ـــِْن الغرفة ورجعوه عالسجن ،،
فاتو العناصر ومسكو اركان وبلشو يسحبو فيه لبرى وهوة بيصرخ: تركوووني معها خليني افهم منـِْهــِْا شووصاار .. ساااندراااا
مسكها م̷ـــِْن ايديها وهي شدتو م̷ـــِْن ايديه بس هالشي ما منع رجال الشرطة انن يرجعو يفرقو بينهم كمان مرة،،
كانت سَـآندرآ. بتسمع صوت اركان وصراخو وهوة عم يبعد عنهَـــاآ وهيه بتصرخ: رجعووه مااتاخدووه .. تركوووه
وقفت وبلشت تفتل بمكانها وهي لساتا بتصرخ وبتضرب عراسها، ، قربت عالمراية لما شافت انعكاسها وبلشت تضرب فيها بقوة وهيه بتحكي: رجعوووه رجعوووه لعندييي رجعووووه رجعوووووليـّۓ اركااان .. اركاااااان
" بحياتي لقد استطعتُ تجاوز غياب الجميع عنــِْي ...
غيابك انَـَـَتَ هو فقط ما تعثّرت به 🖤! "
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋
وصلو علـّۓ. مكتب ثائر ودخلو اركان .. ودخلو ثائر ورائف وراه ،،
اركان: لَيــِْـِْش. ماخليتوني عندااا ،،كنت عرفت مين الحيوان اللي عمل فيها هيك ،،
ثائر: المعلومات اللي اخدناها بتكفي ..بعدين هية حكتلك انها مابتعرف اسمو ومين بكون
اركان: ازا ماقدرتو تلاقوه شو رح يصير فيها؟
ثائر: المشكلة انو كل اصابع الاتهام متوجهة حاليا على سَـآندرآ. ..
اركان«بغصة »: يعني رح تنحبس؟
رائف: ،،،،،،،
ثائر«قعد ورا مكتبو و رد بأسف »:ازا ما التقى دليل برائتها رح تنحبس ،،
انصدم اركان واتراجع بخطواتو لورى .. ماكان قادر يستوعب اللي عم يصير ،،اما رائف هبط عالكرسي بيأس ومسح جبينو بحزن .. دوامة غريبة كانت بتقادفهم وبتلف فيهم ..
اركان«رجع قرب وارتكز عالطاولة »: انا مستعد انحبس بدالها ..
ثائر: ڼـعمًـْ! !
انصدم رائف ورفع راسو وهمس :أركان ..
اركان : سيدي انا مستعد احمل هالتهمة عنها. ،، رح احكي اني انا اللي حاولت اقتل امجد ..
ثائر: انَـَـَتَ مفكر الشغلة بهالسهولة اركان؟ ولا نـًسّْيـت انك م̷ـــِْن الاصل موجود عنا
اركان :لَـگِنْ تنحبس سَـآندرآ.! سيدي سَـآندرآ. مو متل اي بنت .. انَـَـَتَ شفتا بعينك .. مستحيل تقدر تتحمل هيك شي ..
ثائر : انَـَـَتَ مين بتتوقع عمل هالعملة؟
اركان: انا مابعرف .. ابتهال اكيد اعدائها كتار ،،
ثائر: افف لهالدرجة! !
اركان: اي لٱ تستغرب وانا واحد منهم .. اساسا وحدة متل هي مستحيل تلاقيلا محب واحد،،،
واتطلع بـ رائف ...
ثائر: يعني بعدك مقتنع انها السبب بوجودك بالسجن؟
اركان :مليون بالمية وانا مو بس متأكد انا متيقن م̷ـــِْن هالشي كمان .. طول عمرها حقودة ومابتتمنى الخير لحدا .. وليكها لما ابنها وقع بشر اعمالها ما اتعظت م̷ـــِْن هالشي وحطت التهمة بضهر سَـآندرآ. ..
ثائر«شغل سيجارة واستند عالكرسي »: شوف انا متأكد انو البُـنًتٍ بريئة تماما م̷ـــِْن هي التهمة لَـگِنْ بنفتقر لدليل برائتها وهية بوضعها مابنقدر ناخد منـِْهــِْا لٱ حق ولا باطل
اركان: بريئة بدوون دليل بريئة ،،بعدين سَـآندرآ. اعطتكم مواصفات الفاعل .. ومن جهة تانية هي الاثار اللي عجسمها م̷ـــِْن وين ..؟ سَـآندرآ. مارح تقدر تأذي حالها بهالطريقة هي، ،
ثائر: ممكن تكون محاولة اغتصاب ،، ويكون امجد اللي محاول معها
رائف: انا حكيتلك ....
قاطعو اركان بسرعة: طبعا مو هوة ومستحيل يكون هوة ،، سألني لَيــِْـِْش.؟
ثائر: لَيــِْـِْش.؟
اركان: لأنو سَـآندرآ. وصفتلكون اللي اتهجم عليها، ،، شب اسمراني طويل وشعرو اسود وعيونو سود وهي عكس مواصفات امجد تماما ولنفترض انو امجد اللي عنجد متهجم عليها .. مو الأولى تحكي اسمو .. فِيَھ شي لآزٍمٍ تعرفو عن مصابين التوحد حضرة الضابط .. مصاب التوحد مابيعرف شي اسمو كزب الا ازا انَـطلب منو ومو م̷ـــِْن اي شخص كمان..
بقي رائف معلق نظرو علـّۓ. اركان .. مستغرب كيف اركان بيعرف سَـآندرآ. اكتر منو وهوة ابوها ..مع انو اركان بقي 10 سنين بعيد الا انو سَـآندرآ. بقيت متعلقة فِيَھ بشكل غريب ...