#مجتمعفاشل ..
#الجزءالسادس 6
#قصة_حب ..
فتح ابي الباب .. و كان جاي محمود و اخوه اسامة ..
ابو وليد : خير شو في ؟ ??
محمود بصوت عالي : يعني كيف بتبعتولي طلقها للبنت .. مرتي هي مرتي ??
اسامة : محمود اهدى .. اهدى
ابو وليد : محمود ضب حالك و ارجع على بيتك يلا ابني الناس نايمة ??
محمود : استغفر الله العلي العظيم .. انا ما رح طلق .. ما بطلق ??
ابو وليد : بتطلق غصب عنك ??
اسامة : صلو عالنبي يا جماعة . .عمي خلينا نفوت لجوا ونحكي على رواق ..??
فوتهن ابي عالمضافة وانا كانو رجلي ما عم يحملوني .. قال مرتي !! قال ما بدو يطلق !! وجايه بنص الليل لعندي
ما تحمل ليطلع الضو !! ??
حكت فرح لخطيبها علي اللي صار واجا علي كمان مشان يهدي ابي ويقنعو ..
وضلو جوا وعملنالهن شاي و هديو واصواتهن ما عاد طلعت ..
كنت قاعده عالمجلى بالمطبخ وعامله حالي مو مهتمة .. مااسكة الموبايل وعم كبس فيه .. بس البي رح يطلع من محلو ??
فرح صافنه فيني وعم تاكول باظافرها ..
وانا عم اقرأ بقلبي آية الكرسي و ماسكة الاستغفار .. بلكي كل شي صار معي كان غيمة سودا وهلا رح تروح !! ??
كانت فرح تروح ورا باب المضافة تتسمع وتجي تقلنا شو صار ..
فرح : محمود عم يقول انو رايدك قال ومستحيل يطلق ??
نطيت من على المجلى : وابي شو قال ؟??
فرح : قال الموضوع منتهي ..??
ضلينا ناطرين وصارت الساعه 4 الفجر وما طلعو !! ??
نعست فرح وفاتت نامت و امي غفيت وهي قاعده على الكنباية .. قمت على روس اصابعي و وقفت ورا الباب
كنت رح موت على ما اسمع صوتو .. الي بيحب .. بيقدر يشم لحبيبو ريحه خاصه .. ريحه متل ريحة الأرض بعد المطر
متل ريحة الدفى بعز البرد .. هيك ريحة غريبه كتير ????
حطيت خدي على الباب و غمضت عيوني و استمتعت بصوتو الي نزل على قلبي متل الأمان والأسلام بعد حرب طويــــــلة
و بلشت اتنفسو من جديد .. ????
محمود : اقسملك بالله يا عمي لاعمل الي بدكن ياه .. والله لتكون طلباتها اوامر عندي .. خدو وعد رجال .. من شواربي ..
ابو وليد : وعد الرجال ؟ والرجال بتحط ايدها بأيد الرجال انو تصون الأمانه و بتضيعها ؟ .. بنتي شو غلطت معك لترميها هالرمية ..??
سنتين ما بتسأل فيها ؟ صارلها مخطوبة تلات سنتين ونص .. بحساب الأربعه .. ليك .. ارمي اليمين والله معك !!
بس سمعت لهجة ابي نشف الدم بعروقي !! شو يرمي اليمين !! هيك بهل بساطه !!
كان بدي ادفش الباب و فوت وقلو مسامحتو .. فوت وقلو كيف الي بيحب بدو ينسى ؟ ????
محمود : طيب خليني شوفها ..
ابو وليد : ما الك شغل معها ، حكيك معي ..
حطت فرح ايدها على كتفي .. ارتعبت والتفتت وراي ..??
فرح وهي عم تفرك بعيونها : بعدهن جوا ؟ ??
يافا : ابوكي بدو يخلي محمود يطلئني ??
فتحت عيونها : وانتي بعد بدك ياه !!??
يافا : مجنونة انتي شو هالسؤال .. ??
قربت فرح من الباب وبلشت تتسمع معي ..
محمود : عمي خلونا نحلها .. انا رايد البنت وحقك فوق راسي غلطت ومنك السماح
راحت فرح جابت موبايلها و كتبت رسالة لعلي و قالتلو انو انا بدي محمود ومسامحتو و طلبت منو يحاول يهدي الأوضاع ??
وفعلاً بعد شوي سمعنا صوت علي عم يقنع ابي ويروقو ..
مع صوت الله اكبر وادان الفجر .. تنفس ابي نفس طويل
ابو وليد : بكرا بتنزلو عالمحكمة بتثبتو زواجكن .. وبتعمل العرس ..
محمود : وبنزل على الإمارات بعمللها إقامة وباخدها لعندي ..
ابو وليد : على بركة الله ??
حطيت ايدي على تمي وصرتي ابكي واضحك وايدي ترجف ، غمرتني فرح وصارت تبكي معي وتبوسني
#الجزءالسادس 6
#قصة_حب ..
فتح ابي الباب .. و كان جاي محمود و اخوه اسامة ..
ابو وليد : خير شو في ؟ ??
محمود بصوت عالي : يعني كيف بتبعتولي طلقها للبنت .. مرتي هي مرتي ??
اسامة : محمود اهدى .. اهدى
ابو وليد : محمود ضب حالك و ارجع على بيتك يلا ابني الناس نايمة ??
محمود : استغفر الله العلي العظيم .. انا ما رح طلق .. ما بطلق ??
ابو وليد : بتطلق غصب عنك ??
اسامة : صلو عالنبي يا جماعة . .عمي خلينا نفوت لجوا ونحكي على رواق ..??
فوتهن ابي عالمضافة وانا كانو رجلي ما عم يحملوني .. قال مرتي !! قال ما بدو يطلق !! وجايه بنص الليل لعندي
ما تحمل ليطلع الضو !! ??
حكت فرح لخطيبها علي اللي صار واجا علي كمان مشان يهدي ابي ويقنعو ..
وضلو جوا وعملنالهن شاي و هديو واصواتهن ما عاد طلعت ..
كنت قاعده عالمجلى بالمطبخ وعامله حالي مو مهتمة .. مااسكة الموبايل وعم كبس فيه .. بس البي رح يطلع من محلو ??
فرح صافنه فيني وعم تاكول باظافرها ..
وانا عم اقرأ بقلبي آية الكرسي و ماسكة الاستغفار .. بلكي كل شي صار معي كان غيمة سودا وهلا رح تروح !! ??
كانت فرح تروح ورا باب المضافة تتسمع وتجي تقلنا شو صار ..
فرح : محمود عم يقول انو رايدك قال ومستحيل يطلق ??
نطيت من على المجلى : وابي شو قال ؟??
فرح : قال الموضوع منتهي ..??
ضلينا ناطرين وصارت الساعه 4 الفجر وما طلعو !! ??
نعست فرح وفاتت نامت و امي غفيت وهي قاعده على الكنباية .. قمت على روس اصابعي و وقفت ورا الباب
كنت رح موت على ما اسمع صوتو .. الي بيحب .. بيقدر يشم لحبيبو ريحه خاصه .. ريحه متل ريحة الأرض بعد المطر
متل ريحة الدفى بعز البرد .. هيك ريحة غريبه كتير ????
حطيت خدي على الباب و غمضت عيوني و استمتعت بصوتو الي نزل على قلبي متل الأمان والأسلام بعد حرب طويــــــلة
و بلشت اتنفسو من جديد .. ????
محمود : اقسملك بالله يا عمي لاعمل الي بدكن ياه .. والله لتكون طلباتها اوامر عندي .. خدو وعد رجال .. من شواربي ..
ابو وليد : وعد الرجال ؟ والرجال بتحط ايدها بأيد الرجال انو تصون الأمانه و بتضيعها ؟ .. بنتي شو غلطت معك لترميها هالرمية ..??
سنتين ما بتسأل فيها ؟ صارلها مخطوبة تلات سنتين ونص .. بحساب الأربعه .. ليك .. ارمي اليمين والله معك !!
بس سمعت لهجة ابي نشف الدم بعروقي !! شو يرمي اليمين !! هيك بهل بساطه !!
كان بدي ادفش الباب و فوت وقلو مسامحتو .. فوت وقلو كيف الي بيحب بدو ينسى ؟ ????
محمود : طيب خليني شوفها ..
ابو وليد : ما الك شغل معها ، حكيك معي ..
حطت فرح ايدها على كتفي .. ارتعبت والتفتت وراي ..??
فرح وهي عم تفرك بعيونها : بعدهن جوا ؟ ??
يافا : ابوكي بدو يخلي محمود يطلئني ??
فتحت عيونها : وانتي بعد بدك ياه !!??
يافا : مجنونة انتي شو هالسؤال .. ??
قربت فرح من الباب وبلشت تتسمع معي ..
محمود : عمي خلونا نحلها .. انا رايد البنت وحقك فوق راسي غلطت ومنك السماح
راحت فرح جابت موبايلها و كتبت رسالة لعلي و قالتلو انو انا بدي محمود ومسامحتو و طلبت منو يحاول يهدي الأوضاع ??
وفعلاً بعد شوي سمعنا صوت علي عم يقنع ابي ويروقو ..
مع صوت الله اكبر وادان الفجر .. تنفس ابي نفس طويل
ابو وليد : بكرا بتنزلو عالمحكمة بتثبتو زواجكن .. وبتعمل العرس ..
محمود : وبنزل على الإمارات بعمللها إقامة وباخدها لعندي ..
ابو وليد : على بركة الله ??
حطيت ايدي على تمي وصرتي ابكي واضحك وايدي ترجف ، غمرتني فرح وصارت تبكي معي وتبوسني