#الجزء_التاني
@rwayate
* سمر *
انا كنت واقعة بحب الشب اللي اسمو احمد من بعيد ، وهو حتى ما كان يتطلع فيي ، بس تطنيشو الي خلاني اتعلق فيه بزيادة .. ووصلت لمرحلة اني اعشقو عشق بدون ما اتقرب منو .. كنت لما اشوفو احس الدنيا قلبت جنة ، كان هو فارس احلامي .. وامنيتي اوقعوا بشباك حبي ، بس اللي حطمني اني سمعت انو احمد على علاقة مع بنت هون بالجامعة .. انا هون جن جناني وصار بدي اعمل كلشي مشان اخدو الي .. كنت مهووسة هوس فيه .. وقررت اراقبو مشان اعرف مين هالبنت وابعدو عنها .
* سلمى *
بيوم كنت بستنى بأحمد يجي مشان نقعد كالعادة ، بس قبل وصول احمد بشوي اجا شب من شباب التخصص اللي معنا اسمو " شادي " ، سألني كم سؤال وجاوبتو عليهم .. بس اللي صار انو بلحظة وصول احمد ، شادي مسك ايدي واعترفبي بحبو الي .. احمد شاف المنظر وعصب كتيير واجا ضربو لشادي طفحو الدم ، ومسكني من ايدي بقوة كانت رح تنقطع ايدي .. وصار يحكيلي
- احمد : من اليوم وطالع لا انا بعرفك ولا انتي بتعرفيني .. انتي وحدة ما بتتأمني .. خسارة الحب فيكي ، والله لاعمل اشي اخليكي تندمي طول حياتك
- سلمى : والله العظيم ما عملت اشي ، والله انا بستنى فيك وهو تحركش فيي
تركني بحكي وحمل حالوا وراح.. كان معصب كتير وعيونو بتشع نار وشرار
**** سمر ****
لما رحت وراقبتو لاحمد ، شفت اشي كتير صدمني .. شفت احمد رايح يشوف اختي سلمى .. يعني اختي هي حبيبتو .. بس لما شفتهم كان بيصرخخ عليهاا وبيتهمها بالخيانة وحكالهاا انو خلص كلشي بينهم انتهى مع اني شفت انو شادي هو اللي تقرب منها وهي ما عملت شي ، انا نصدمت كتير بس انانيتي بالخب كانت مسيطرة علي .. وما فكرت باختي .. بس استغليت فرصة انو بعد عن اختي وفي مجال الي هلا
**** سلمى ****
بعد ما تركني احمد وراح نهرت وصرت اعيط بحرقة وحسيت بخنقة وما عرفت شو بدي اعمل ، هو مفكرني خاينة .. بس والله انا مو هيك .. انا بحبو لحد الجنون .. ليش هيك يا الله ليش ؟؟؟
* احمد **
انا حبيت سلمى اكتر من روخي وصارت كلشي بالنسبة الي .. بس انا شفتها مع غيري .. صحيح قلبي مو مصدق هاد الاشي بس شفتها بعيوني ، ومو طايقها ولا طايق احكي معها وما راح ينشفي غليلي الا لما ادوقها اللي دوقتني ايا .. لازم تشوفني مع غيرها .. لازم احرق قلبهاا شو ما كان الثمن
* سلمى *
روحت عالبيت منهارة ووضعي مو طبيعي ابدا
- ام خالد : سلمى ، مالك يا امي ليش بتعيطي ؟؟
- سلمى : خبصت بالامتحان يا امي مشان هيك
- ام خالد : بسيجة امي بتعوضيها ، لا تعيطي
دخلت على غرفتي وصرا ابكي بحرقة وارن على احمد مشان ابررلو موقفي وما كان يرد علي ، وبعتتلو رسائل كتير ما رد علي غير برسالة وحدة وكتبلي فيها " سلمى حلي عني ولا ترجعي تبعتيلي بحياتك "
وبعدها عمللي بلوكات على كل مكان ممكن اقدر اوصللو فيه ، عرفت وقتها انو هاي النهاية وانو مستخيل احمد يرجعلي .. وما قدرت اهرب من هالواقع البشع الا للنوم .. حطيت راسي على مخدتي ونمت وكنت متمنية ما ارجع اقوم
**** سمر ****
اول ما دخلت البيت امي بلشت تحكيلي عن سلمى انها منهارة وانو اشوف مالها ، طبعا انا كانت الرحمة منزوعة من قلبي ، وما فكرت باختي ابداا وما حسيت بوجعها ، وضليت مصممة اني اخد احمد الي ، ما كنت عارفة اصراري وانانيتي وتخبايتي للحقيقة وين رح يوصلونا .. ما كنت عارفة انو نهاية هالمطاف في مصيبة .
* احمد *
وانا قاعد بفكر كيف بدي احرق قلب سلمى .. تزكرت انو اختها سمر معجبة فيي ، وقررت احرق قلبها عن طريق اقرب الناس الها .. وبلشت مخططاتي عشان ازبط وضعي مع سمر ، بنظري كانت سلمى خاينة وانا بس بدي اجازيها .
#يتبع
@rwayate
* سمر *
انا كنت واقعة بحب الشب اللي اسمو احمد من بعيد ، وهو حتى ما كان يتطلع فيي ، بس تطنيشو الي خلاني اتعلق فيه بزيادة .. ووصلت لمرحلة اني اعشقو عشق بدون ما اتقرب منو .. كنت لما اشوفو احس الدنيا قلبت جنة ، كان هو فارس احلامي .. وامنيتي اوقعوا بشباك حبي ، بس اللي حطمني اني سمعت انو احمد على علاقة مع بنت هون بالجامعة .. انا هون جن جناني وصار بدي اعمل كلشي مشان اخدو الي .. كنت مهووسة هوس فيه .. وقررت اراقبو مشان اعرف مين هالبنت وابعدو عنها .
* سلمى *
بيوم كنت بستنى بأحمد يجي مشان نقعد كالعادة ، بس قبل وصول احمد بشوي اجا شب من شباب التخصص اللي معنا اسمو " شادي " ، سألني كم سؤال وجاوبتو عليهم .. بس اللي صار انو بلحظة وصول احمد ، شادي مسك ايدي واعترفبي بحبو الي .. احمد شاف المنظر وعصب كتيير واجا ضربو لشادي طفحو الدم ، ومسكني من ايدي بقوة كانت رح تنقطع ايدي .. وصار يحكيلي
- احمد : من اليوم وطالع لا انا بعرفك ولا انتي بتعرفيني .. انتي وحدة ما بتتأمني .. خسارة الحب فيكي ، والله لاعمل اشي اخليكي تندمي طول حياتك
- سلمى : والله العظيم ما عملت اشي ، والله انا بستنى فيك وهو تحركش فيي
تركني بحكي وحمل حالوا وراح.. كان معصب كتير وعيونو بتشع نار وشرار
**** سمر ****
لما رحت وراقبتو لاحمد ، شفت اشي كتير صدمني .. شفت احمد رايح يشوف اختي سلمى .. يعني اختي هي حبيبتو .. بس لما شفتهم كان بيصرخخ عليهاا وبيتهمها بالخيانة وحكالهاا انو خلص كلشي بينهم انتهى مع اني شفت انو شادي هو اللي تقرب منها وهي ما عملت شي ، انا نصدمت كتير بس انانيتي بالخب كانت مسيطرة علي .. وما فكرت باختي .. بس استغليت فرصة انو بعد عن اختي وفي مجال الي هلا
**** سلمى ****
بعد ما تركني احمد وراح نهرت وصرت اعيط بحرقة وحسيت بخنقة وما عرفت شو بدي اعمل ، هو مفكرني خاينة .. بس والله انا مو هيك .. انا بحبو لحد الجنون .. ليش هيك يا الله ليش ؟؟؟
* احمد **
انا حبيت سلمى اكتر من روخي وصارت كلشي بالنسبة الي .. بس انا شفتها مع غيري .. صحيح قلبي مو مصدق هاد الاشي بس شفتها بعيوني ، ومو طايقها ولا طايق احكي معها وما راح ينشفي غليلي الا لما ادوقها اللي دوقتني ايا .. لازم تشوفني مع غيرها .. لازم احرق قلبهاا شو ما كان الثمن
* سلمى *
روحت عالبيت منهارة ووضعي مو طبيعي ابدا
- ام خالد : سلمى ، مالك يا امي ليش بتعيطي ؟؟
- سلمى : خبصت بالامتحان يا امي مشان هيك
- ام خالد : بسيجة امي بتعوضيها ، لا تعيطي
دخلت على غرفتي وصرا ابكي بحرقة وارن على احمد مشان ابررلو موقفي وما كان يرد علي ، وبعتتلو رسائل كتير ما رد علي غير برسالة وحدة وكتبلي فيها " سلمى حلي عني ولا ترجعي تبعتيلي بحياتك "
وبعدها عمللي بلوكات على كل مكان ممكن اقدر اوصللو فيه ، عرفت وقتها انو هاي النهاية وانو مستخيل احمد يرجعلي .. وما قدرت اهرب من هالواقع البشع الا للنوم .. حطيت راسي على مخدتي ونمت وكنت متمنية ما ارجع اقوم
**** سمر ****
اول ما دخلت البيت امي بلشت تحكيلي عن سلمى انها منهارة وانو اشوف مالها ، طبعا انا كانت الرحمة منزوعة من قلبي ، وما فكرت باختي ابداا وما حسيت بوجعها ، وضليت مصممة اني اخد احمد الي ، ما كنت عارفة اصراري وانانيتي وتخبايتي للحقيقة وين رح يوصلونا .. ما كنت عارفة انو نهاية هالمطاف في مصيبة .
* احمد *
وانا قاعد بفكر كيف بدي احرق قلب سلمى .. تزكرت انو اختها سمر معجبة فيي ، وقررت احرق قلبها عن طريق اقرب الناس الها .. وبلشت مخططاتي عشان ازبط وضعي مع سمر ، بنظري كانت سلمى خاينة وانا بس بدي اجازيها .
#يتبع