#زواج_مـدبر #الجزء_التاني
#بقلمـي_سـيلار
Telegram:@rwayate
سيلا : مجنون انت كيف اهرب معك ? بدك احط سمعه اهلي بالارض !
يزن : طيب انا بحبك ومافي بدونك
سيلا : يزن انت بتعرف قديش بحبك انا مستعده موت ولا اتزوج حدا غيرك انا مارح خليهم يكملو هاد الزواج
يزن : كيف ???
سيلا : بعدين بتعرف
يزن مسك ايد سيلا وحكا : سيلا احكي
سيلا : يزن خلص تركني انا ماعاد بدي عيش مافيني ابعد عنك
يزن : سيلا ازا اهلك ماسئلو عنك وزوجوكي انتي ليش لتسئلي ع سمعتهم هربي معي
سيلا : يزن خلص بربك
يزن : لك بحرق الدنيا ازا كنتي لغيري فهمانه !
سيلا : يزن خلص انت كفي حياتك بعيد عني ونساني
يزن : لك نورس هاد قتلو رح يكون ع ايدي ولا يلمسك لمسه
سيلا : يزن ازا بغلاتي بعد عني وماعاد تقرب مني !
خلص كلشي انتهى ! بحبك يزن 💔
يزن : سيلا فهميني مابقدر بعد عنك !!!!!
سيلا : يزن ازا بتحبني وعدني ماعاد تقرب ناحي
يزن : . . .
سيلا : اوعدني !!
يزن عصب وضرب ايدو بالشجره حتى صار ينزل منها الدم : بوعدك بوعدك خلصصص روحي من وجهييي كلكم هيك خاينات
سيلا راحت تركض وتبكي
وهيك انتهى حب 5 سنين بلحظه
وبس وصلت سيلا ع البيت لقت امها قاعده مع نسوان تنتين
مسحت دموعها وزبطت شعرها وفاتت سلمت
ام سيلا : فوتي بنتي سيلا
سيلا : مرحبا
Telegram:@rwayate
ام سيلا : حبيبتي هاي ام نورس حماتك وهاي بنتها سلمى
ام نورس :اهلين يابنتي
سلمى : اهلين سيلا
سيلا : اهلين فيكم 😊
عن اذنكم بدي اطلع غيير ( :
ام سيلا بصوت همس : سيلا حاولي ماتخجلينا قدام الجماعه بسرعه غيري ونزلي
ام نورس وبنتها حسو من انزعاج من تصرف سيلا وانتبهو ع عيون سيلا المنفخه
قامت سيلا ع غرفتها وهي عم تبكي بحرقه
رمت حالها ع التخت وصارت تفكر بيزن وتبكي
وفجأه دخلت امها لعندها ع الغرفه وحكت :
سيلا ماما بيرضاي عليكي قومي لبسي وغسلي وجهك ونزلي سلمي عليهم بعرف انك مغصوبه ع هالشي بس مستقبلنا بايدك يا امي الله يرضا عليكي قومي
سيلا : ماشي ماما سبقيني
وقامت سيلا غسلت وجهها وحطت مكياج خفيف يخفي ملامحها الحزينه ونفخه عيونها
ولبست فستان اسود قصير لعند الركبه وفردت شعرها الطويل ونزلت قعدت معهم
ام نورس : اللهم صل على سيدنا محمد الله يحميكي يابنتي
ام سيلا : حبيبتي تعي قعدي جنبي
طبعا سيلا صافنه بعالم تاني وبالها ابدا مو عندهم
وضلت شارده هيك حتى قطع شردتها صوت ام نورس وهي بتحكي : خلص لكن اتفقنا بكرا موعدنا
ام سيلا : انشالله حبيبتي بتنورونا
قامت سيلا تسلم عليهم وبعدها نزلت سيلا ع الحديقه الخارجيه تركض حتى وصلت وقعدت تبكي وتبكي حتى اجا عليها اخوها عامر
Telegram:@rwayate
عامر : اختي قومي دخيلك حاج تبكي بعرف صعبه عليكي . . .الله يهديه ابوكي 💔
سيلا : والله ياعامر مو قدرانه اتقبل الموضوع رح موت مافيني ابعد عن يزن مافيني 💔
وضمها اخوها وصارت تبكي بحضنو وتشهق
واخوها قلبو بيتقطع عليها
سيلا : بس انا مافيني خليهم يربحو مارح كملها معهم
عامر : كيف
سيلا : بعدين بتعرف عامر بس بدي ياك تسامحني
عامر : سيلا شو عم تخبصي
سيلا : ولاشي عامر . . وبعدت عن اخوها وطلعت ع غرفتها فتحت اللابتوب ع صورها مع يزن وصارت تقلب فيهم وتبكي وتتزكر ايامها مع يزن وقديش قضو اوقات سوا
(ذكريات)
يزن : سيلا يمجنونه لا وك حاج يهبله
سيلا : مابدي بدي عبيك مي لازم تروح ع البيت محمم من راسك لرجلك ههههههه
يزن : هيك لكن معناها عطيني البربيش وها . .
سيلا : يحح لااا يزن يا الله تعبيت مي
يزن : لكن بس انا اتحمم ههههههه
سيلا مسكت سطل طين وحطتو ع وجه يزن
سيلا : وها يلا هههههههههه
يزن : العمى شوهاد سيلا وسختيني !
سيلا : يحرام هههههههههه شوف شكلك
يزن : اي تعي لهون وها
هلا تعادلنا ههههههههه
سيلا : اوف منك هههههههههههه كيف بدي روح ع البيت بهل المنظر😭
يزن : هههههههههه
سيلا : ههههههههههه
Telegram:@rwayate
💝 #غبار_الذهب 💝

#الجزء_التاني
Telegram:@rwayate
بقيت احكي مع مراد خمس شهور قبل ما شوفه اول مرة على ارض الواقع ،وقت كنت نازلة على السوق و دقلي قلي وي

نك يا قطة كانو ما بالبيت ،قلتلو لا انا بالسوق عم اشتري تياب لكرم قلي معناتا بدي شوفك قلتلو لااا حكينا بهالموضوع من قبل، قلي ولله من بعيد ما بقرب ابدا عليكي ،نظرة وحدة بس قلتلو طيب ماشي ، و وقت وصل على الشارع يلي انا فيه دقلي و قلي ما توقعتك حلوة هالقد ما نصفتي حالك وقت وصفتي شكلك قلتلو ليش شفتني؟ اصلا كيف عرفتني من بين كل هالناس قلي قلبي دليلي ،ليكي انا واقف عند الزاوية تماما اذا بتفتلي راسك شوي بتشوفيني ، فتلت راسي و شفته و قلتله انت احلى من الصورة ،قلي سكري هلأ رح ارجع دقلك بعد شوي ،رجع دقلي و قلي ليكي فرح في محل قبالك عطورات فوتي لعندو تركتلك امانة هنيك بس قليلو للشب Telegram:@rwayate انا من طرف مراد و هو رح يعطيكي اياها ، قلتلو شو هالامانة ؟ و ايمت لحقت تتركلي اياها ؟؟! قلي ولو نحن بعصر السرعة يلا ما تعذبيني شايفك ها ،فتت لعند الشب و قلتلو انا من طرف مراد قلي اهلا و سهلا فيكي مراد صديق عزيز علينا و اعطاني كيس طلعت بقلبه لقيت علبة مغلفة شكرته للشب و طلعت دقتله لمراد قلتلو هيدا عطر ،قلي ايه هيدا عطر غبار الذهب المفضل عندي بس تستخدميه تزكريني و انا اشتريت الي علبة كمان حتى كل ما شما اتذكرك و ليكي فروحتي كل ما بتخلص علبة البارفان من عندك قليلي لوصيلك على وحدة تانية من نفس المحل ......

قضيت ايام حلوة كتير مع مراد يلي كان يهتم كتير فيني و بكل تفصيلة بتخصني و صرت كل ما انزل على السوق شوفو من بعيد و بكل نزلة كان يفاجئني بشي ،ومرة قلي في محل ايس كريم لقدام شوي انا رح اسبقك عليه و اطلبلك شي على ذوقي و رح اقعد على الطاولة يلي قبالك قلتلو عنجد انك مجنون قلي انا صرت مجنون فيكي بس لو بتردي علي و بطلقيه لهل الطبل يلي عندك لعيشك متل الملكة قلتلو Telegram:@rwayate ما تقول عنو هيك بضل زوجي و ابو اولادي يلا سبقني و انا لاحقتك و وقت كنا قاعدين عم ناكل ايس كريم راح لعند الشب و حكاه كلمتين و رجع لطاولته و بعدا بعتلي مسج قلي بهديكي هالغنية يلي بدو يحطا الشب هلأ (انا بعشقك ) و على فكرة اللون الزهر احلى لون عليكي ...

مع مراد حسيت باني مرة حلوة و مهمة ،مع مراد حسيت حالي متل الفراشة الطايرة بالعالي ، حتى خفت كتير من ايام تجي بلا ما يكون مراد فيها يلي عوضني عن اهمال زوجي و بعده عني ،بعد 10شهور من معرفتي فيه طلعت لشوفه و اقعد معه لاول مرة و هالشي كان بعد ما ترجاني كتير انو بس قعدي معي مرة وحدة بس لشم ريحتك و اطلع بعيونك و حس بنفسك و انا قبلت لانو كنت حابة جرب شعور جديد ،شعور جنون الحب ،و طلعت شفته لحالي و حطيت اولادي عند بنت حمايي بحجة انو رايحة عند الكوافيرة ،قعدت معه ساعتين و حسيتن كانو دقيقتين ،من زمان كتير ما قعدت مع رجال حسسني بانو انا موجود هون لاسمعك بس ،لاسمع قصصك و حكياتك و همومك و شو بتحبي و شو بتكرهي .....
Telegram:@rwayate
تعلقي بمراد و حبي اله باعد المسافة اكتر بيني و بين زوجي يلي انتبه انو انا تغيرت كتير و ما بقا عم اسال عليه ابدا او عم دقق على سهراته و حتى وقت بقعد معه بضل ساكتة و شاردة ،كان مفكرني اني اتاقلمت و تعودت على بعده عني و انا كنت مرتاحة انو عم يفكر هيك ما كنت حابة يعرف انو مرته خلص فتحت القفص و طارت لمطرح تاني من غير رجعة .....

#يتبع
#اختفاء_طفلة
#الجزء_التاني
زمردة بلشت تساعد نورا عشان تكسب ثقتها بس كانت بتخطط لتنتقم من نورا عشان الذنب الي ارتكبته وهو انها تزوجت اخوها الوحيد
زمردة :اصحي ست نورا اصحي
نورا:خير زمردة في اشي
زمردة :اه في
نورا :ان شاء الله خير
زمردة :من وين الخير وانا من الصبح بشتغل وبنظف وحضرتك نايمة.
نورا : حبيبتي والله بعرف انك بتتعبي خلص اليوم بحكي لعلي انو يجيب خدامة تعمل كل اشي
زمردة:لأ طبعا ما رح اخليكي .. عشان اخوي يحقد علي اصلا هاد الي بدك اياه
نورا:لا والله بس عشان اريحك
زمردة : اذا بدك تريحيني عنجد هلأ بتروحي بتعمليلي فنجان قهوة
نورا :والله ما بقدر تعبانة كتير
زمردة : شغل الحوامل ما دخلني في يلا روحي بسرعة
نورا :ماشي
راحت نورا بدها تعمل قهوة وهي بتنزل على الدرج داخت ووقعت واغمى عليها
زمردة :يي علينا هلا وقتك
..............
على الهاتف
علي :شووو كيف صار هيك مش قلتلك انا ما تخليها تتحرك
زمردة:والله ما دخلتي ما ردت علي بدها تعمل قهوة قلتلها انا بعملها بس ما رضيت
علي:اتصلي على الاسعاف اني هيني جاي
زمردة :ماشي
اجت الاسعاف واخدت نورا
في المستشفى
علي :دكتوور طمنني
الدكتور :المريضة حالتها منيحة هاد الشي طبيعي في فترة الحمل بس لازم ما تخلوها تتحرك
علي:طب الولد صار في اشي
الدكتور :لا الحمد لله اقدرنا ننقذ حياة الام والبنت
علي : بس الجنين ولد
الدكتور :كانو تؤام ولد وبنت بس خسرنا الولد
علي :ماشي دكتور بس ممكن اطلب منك طلب
الدكتور :تفضل
علي : دكتور نورا ما كانت تعرف انو تؤام ممكن ما نخبرها
الدكتور :احنا بحالات زي هيك منخلي القرار للزوج
علي:اكك دكتور شكرا غلبتك
دخل علي على نورا وشاف زمردة جنبها
علي :انتي لسا الك عين تقعدي هون
زمردة:هدي يا اخي انا ما دخلني هي ما ردت علي
علي:انا ليش جايبك ؟عشان هي تنزل تعمل قهوة 😠😠😠
زمردة :اسفة اخي بس انا ما قدرت امنعها
فتحت نورا عيونها
علي :واخيرا نورا فتحتي عيونك كيفك حبيبتي
نورا :الجنين منيح
علي :الجنين بافضل صحة وانا قررت الاسم شو رح يكون
نورا:شو
علي :غزل
نورا:بس الجنين ولد
علي :لا بنت هلأ الدكتور فحصك وخبرني
نورا:الي من عند الله يا محلاه
طلعو من المستشفى وزمردة زاد حقدها على نورا وشرارة الانتقام زادت
بالبيت
علي :هلا ست نورا من اليوم ورايح ما بتقومي من التخت فهمتي
نورا :ماشي حبيبي بس انا ما
علي :ما بدي بسبسة بدي تردي علي بس
نورا :حاضر حبيبي
علي :زمردة ما بدك تهنيها بسلامتها
ن
زمردة :طبعا اخي ... الحمد لله على سلامتك مرت اخي
نورا :الله يسلمك
مرت الايام وولدت نورا بنتوتة بتجنن وسموها غزل
بس زمردة لسا ما نسيت انها تنتقم
وخططت انها تروح على المستشفى
#يتبع
#الجزء_التاني
@rwayate

مريم(تبكي):طب ما طلقني ، تزوج علي ، الله يخليك انا ما بدي ارجع لهنيك ،بيت اهلي موت على الحياة ،اعتبرني خدامة عنكن

نضال:شو عم تحكي ؟

طلعت من غرفتي انا و عم ابكي و رحت لعند حماتي

مريم:نضال بدو يرجعني لبيت اهلي؟

ام يعرب:....خبرني من شهر و انا قلتلو طول بالك و اعطي حالك وقت ..الله يهديه يارب ...ولله ما عارفة شو بدي قول لاهلك عن السبب ،انت ما في منك و بتتقلي بالدهب بس كل ام بتحب تشوف ابنا مبسوط مع مرتو و ابني ما مبسوط معك

رحت قعدت جنبا و مسكتلا ايديا

مريم:انا حبيتك و اعتبرتك متل امي التانية ،الله يخليكي خليني عندك و انا بساعدك بكل شي ،بشغل البيت و الطبخ و استقبال الضيوف ،ما تعتبريني مرة ابنك و زوجيه لنضال

ام يعرب: ولله قلتلو حرام اطلقها ،تزوج عليا بس ما قبل ،قلي بلكي يلي بدي اخطبا ما قبلت تنزل على ضرة

مريم :طيب يطلقني بس خليني هون

ام يعرب :بنتي ما بيرضو اهلك

مريم :ما تخبرين انو نضال طلقني

ام يعرب :بس انت هيك عم تظلمي حالك ،بكرا بتتجوزي غير ابني و بتعيشي حياة طبيعية متل اي مرة متجوزة و هيدا حقك

مريم:ما بدي اتزوج ،انا مبسوطة هيك

قامت حماتي و راحت لعند ابنا نضال و قعدت معو نص ساعة:ما عرفت شو عم يحكو مع بعض ،بعدين رجعت لعندي

ام يعرب : ماشي ،رح تبقي هون بس قومي جيبي اغراضك من غرفة نضال و انقلين لعندي لانو رح تصيري تنامي بغرفتي

مريم: عنجد يعني وافق؟

ام يعرب:اي

هاي كانت اول مرة بحس حالي فيها فرحانة ،شعور الفرح بموقف بحزن كتير ،بس انا كنت مبسوطة كتير ،قمت على غرفة نضال و نقلت تيابي من خزانتي لخزانة حماتي ،كان نضال قاعد على التخت و عم يطلع فيني ،يمكن مستغرب من ردة فعلي و اعتبرها غبية و ساذجة كتير ،بعد ما خلصت نقل تيابي و اغراضي ،رجعت اخد مخدتي

مريم :نضال انا ما بعرف شو بيحكو ..يعني انا يلي بدي قلك اياه..انو شكرا كتير انك خليتني هون و ما رجعتتي لبيت اهلي

كان ساكت و ما رد بشي ،بس لمحت بعيونو شفقة علي ،بعد اسبوع اطلقت من نضال و صرنا متل الاخوات و كل اخواتو البنات و بناتن الصبايا عرفو بطلاقي و بانو اخون طلقني لانو ما بحبني و بقيت عندن شفقة علي ،نبهتني حماتي انو وقت بفوت نضال على البيت لازم اتغطى عليه لانو صار محرم علي ، صار وقت بيرجع على البيت حط شال على راسي و حتى احيانا كانت حماتي تتركنا لحالنا بالبيت لانو كانت مطمنة انو ابنا مستحيل يقرب علي و فعلا كان نضال يلتزم بغرفتو يحضر دروسو و انا اقعد فصفص بزر و اتفرج على التلفزيون على شي مسلسل او افتح اللابتوب و العب شي لعبة ، كانت هالحياة بالنسبة الي قمة الرفاهية ،لليوم يلي كانو عنا بنات حماي و بناتن متل كل نهار خميس

سميرة: امي وينو نضال ؟

ام يعرب:بالمدرسة شو بدك منو امي ؟

سميرة:بدي يعطي ميرال دروس تقوية عربي بالصيفية لانو عندا تاسع السنة الجاية

ام يعرب:اي هلأ ليجي قليلو بنتي

ميرال :يالله امي ،حتى بالصيفية ما في راحة

سميرة:اسكتي هالشي لمصلحتك

ميرال:مريم تعي قدمي تاسع معي ؟

مريم:انا؟

ميرال :اي لاي صف موصلة ؟

مريم:للتامن

ميرال:اي قدمي معي و بصير خالي يعطينا دروس تقوية

مريم :...ما بعرف

سكتت و اطلعت بحماتي و بنات حمايي ما علقو ابدا على الموضوع و كأنو هالشي بيرجع الي و لقراري ،رجع نضال من المدرسة و قعد مع اخواتو و حكتو اختو سميرة عن الدروس لميرال و رحب بالفكرة ،اما انا صرت فيق و نام على نفس الفكرة انو قدم تاسع مع ميرال ،تجرأت و سألت حماتي ام يعرب

مريم:خالة عندك مانع اذا قدمت تاسع مع ميرال؟

ام يعرب:لا بنتي هاي حياتك و انت حرة فيها

مريم:طيب معناتا رح دقلا لميرال و خبرا

ركضت عالتلفون انا و مبسوطة و دقيت لميرال و خبرتا انو رح قدم تاسع معا بس فاجئتني وقت قلتلي انو لازم انزل و سجل و في تكلفة رسوم للتسجيل و لازم اشتري كتب و انا ما كان معي مصاري و كنت بخجل اطلب من خالة ام يعرب بس ميرال ساعدتني بهالموضوع و دبرتلي كتب من رفقاتا و طلبت رسوم التسجيل من ستا و حماتي كانت احوالا منيحة لانو كان ابنا يعرب من دبي يبعتلا مصاري كل فترة شهرين ،رحت انا و ميرال و سجلنا و بعدين اجت عندي بعد اسبوع و جابتلي الكتب معا

ميرال:اسمعي انا في استاذ رياضيات و انكليزي بيجي لعنا عالبيت بيعطيني الي و لرفيقتي شو رايك تجي تحضري معنا ؟

مريم:اي بجي بس لاسال ستك بالاول

ميرال :طيب بكرا اول حصة الساعة 5العصر

رحت تاني يوم عند ميرال يلي صارت رفيقتي و بلشت احضر حصص معن ،و كانت تجي عنا يومين بالاسبوع ليعطيا خالا دروس عربي و انا كنت احضر معا ،كان يعاملني نضال متل ميرال ،يشرحلنا الدرس النا نحن الاتنين ،احيانا كنت اشرد من الدرس انا و عم اتذكر الايام يلي قضيتا معو

نضال:مريم مركزة معنا ؟
#الجزء_التاني:

وصل على الفرع و فوتوه لعند غرفة المحقق طاهر يلي التقى فيه بالمشفى

طاهر:تفضل ارتاح

قعد هو و عم يتنهد

طاهر:ايه اياد انت خبرتني انو كانو شابين يلي اعتدو على البنت صح ..متل ما مكتوب هون بالمحضر

اياد:ايه صح

طاهر:متأكد؟

اياد:حسب يلي قدرت شوفو على ضو البيل ايه

طاهر:بس البنت صحيت و قالت انو كانو 3 ما 2

اياد:ما بعرف ...بجوز كانو 3 بس انا يلي شفتن اتنين

طاهر: مين هن؟

اياد:ما بعرف

طاهر:انت التالت

اياد:شوووو!هلأ صرت انا متهم ...

طاهر:كل يلي كان بنفس الشارع بلحظة الحادثة هو متهم حتى تثبت برائتو

اياد:لو انا واحد من هالكلاب ما كنت اسعفتا ،كنت تركتا و مشيت

طاهر:تمويه ..بتصير كتير ...عنا هون بيمرق على راسنا قصص كتير ،بتصير جرائم قتل كتير و القاتل بكون من المقربين كتير للضحية حتى بيمشي بجنازتو بس كرمال يبعد الشبهات عنو ...

اياد:انت قلت من المقربين و ليبعد الشبهات بس انا ما مضطر حط حالي بدائرة الشبهات

طاهر:شو كنت عم تعمل بنفس الشارع بلحظة الحادثة هديك الليلة؟

اياد:قلتلك كنت بمكان شغلي

طاهر:في حدا شافك عم تشتغل؟

اياد:لا ،كنت لحالي

طاهر:حسب ما عرفت انو هديك المنطقة كلها مستودعات و شبه مهجورة ،شو كنت عم تشتغل بالضبط ؟

توتر اياد من اسئلة المحقق طاهر حتى انتبه عليه المحقق و اعطاه كاسة مي ،شرب منا رشفة و حطا على الطاولة

اياد:كنت عم رتب بضاعة واصلة جديد و قيدا على الورق و فيك تتأكد من هالشي من الاوراق و تسأل صاحب الشغل ابو سليم

طاهر:سألناه طبعا بس قال انو بالعادة بتخلص شغلك عال 9 ما عال 10

اياد:ايه صح و تأخرت هداك اليوم لانو كانت البضاعة كتيرة

طاهر:و بالصدفة خلصت عال 10 و نزلت لقيت الشابين عم يزتو البنت بالطريق

اياد:ايه

طاهر:لنفرض كلامك مزبوط ،نزلت من مكان شغلك و اكيد رح تتوجه للشارع الرئيسي كرمال تاخد وسيلة نقل لترجع لبيتك صح

اياد:صح

طاهر:شو يلي خلاك تغير طريقك هالمرة و تفوت بطريق فرعي و ضيق

اياد: انا حكيت انو صوت الصراخ هو يلي خلاني فوت بهالطريق

طاهر:بس البنت وصلت عالمشفى غايبة عن الوعي متل ما خبرونا الممرضات ،كيف بقا كانت عم تصرخ

اياد: فعلا كانت عم تصرخ و بعدين غابت عن الوعي و هالشي طبيعي من كمية الدم يلي نزفتو

طاهر:اممم

فتح باكيتو الدخان و حط اول سيجارة بتمو

طاهر:وين قداحتي ...شكلي مضيعة ...ممكن

قرب لعندو هووو حاطط السيجارة بتمو ؛ مد اياد ايدو على جيبة بنطلونو و طالع قداحتو و شغلو السيجارة

طاهر:شكرا ...بتدخن؟

اياد:ايه

فتح درج مكتبو و طالع كيس شفاف فيه قداحة
طاهر: هاي الك ؟

حط الكيس قدامو

اياد:..ايه ...الي

طاهر:شو كانت عم تعمل بمكان الحادثة ..

اياد:بتكون وقعت مني بالغلط انا و عم اشلح جاكيتي للبسو للبنت

طاهر :ابوك ماهر الخياط ..ما هيك ؟

سند ضهرو المحقق للكرسي و هو عم يقلب بملف و ينفخ بالسيجارة

اياد:...ايه.. بكون ابي

طاهر:ابوك انحبس 25 سنة بتهم كتير و منن اعتداء على بنت صغيرة عمرا 7 سنين بالاضافة لمشاكلو مع اخوات البنت سامر و عامر و على اثر هالمشاكل ضرب اخون الصغير بسكينة بخاصرتو و بعدا هرب حتى لقطتو الشرطة متلبس بقضية مخدرات ،كمان صدفة هالشي انك تكون ابنو لهل الزلمة يلي حاول يقتل اخوا للبنت !

احمر وجهو و ضاق صدرو

اياد(بصوت يرجف):انا شو دخلني بأبي ...انا بعرف ابي واحد ما بيسوى و من وقت يلي انحبس نحن ما عاد عرفنا عنو شي و لا حتى عن مشاكلو او علاقاتو مع حدا و حتى هو و عايش انا ما كنت شوفو الا بالنوادر ؛كان يفوت احيانا سكران و يضرب امي و يلم الجيران علينا ...

طاهر:ليش انفعلت؟

اياد:لانو اذا ابي هيك ،ما يعني انا هيك كمان ،انا بختلف عنو كتير ،مابشبهو و ما بحياتي رح اشبهو و كون متلو

زت طاهر الملف على طاولتو بعصبية

اياد:اذا ما قدرتو توصلو ل يلي عملو بالبنت هيك ،ما تلفقو التهمة لأي حدا بس لتغطو على فشلكن و عجزكن

طاهر:انت واحد منن

اياد:لأ..

قرب عليه اكتر و هو عم يضيق عيونو محاولة منو ليضيق الخناق عليه و يخليه يعترف بجريمة هو ما عملا

طاهر:انت حبيت تنتقم لابوك من عيلة البنت و ما لقيت غير هالطريقة اتفقت انت و رفقاتك انو تاخدوا لشي محل و تغتصبو

اياد:لأ

طاهر:و بعد ما خلصتو ،جيتو بالسيارة و رميتوا بهالشارع كرمال تقول انك نزلت من شغلك بالصدفة و شفتا مرمية و اسعفتا و هيك بتطلع بمظهر فاعل خير و ما بقا منشك فيك

اياد:لا..لا لا ..

طاهر:كذاب

اياد(يصرخ): ما دخلني بشي

طاهر:بتعرف انو حكم جريمة اغتصاب قاصر سجن 10 سنين

اياد:انت ما عندك شي ضدي لهلأ حتى تتهمني بهالاتهام الباطل ،اذا اسعفت بنت مغتصبة و وقعت قداحتي بالصدفة و ابي كان الو سجل اجرامي و على مشاكل مع اهل البنت ما بفسر انو انا كنت شريك بهالوساخة

طفى سيجارتو بفنجان القهوة

طاهر:رح تبقى عنا على قيد التحقيق
اياد:عنكن!ما بقدر ،انا طالب سنة تخرج و عندي امتحان و لازم ادرس و قدم موادي لاتخرج هالسنة
#الجزء_التاني

اعطيتن عنوان بيتي و كان بدي خبرن عن حالتو بس انتبهت انو اطلع فيني الرجال يلي كان قاعد جنبي و رجع دار وجهو ,تلبكت و سكرت الخط فورا و طالعت الشريحة و كسرتا انا و عم فكر اذا اياد ممكن يكون مات او سيارة الاسعاف رح تنقذو حتى سمعت صوت بنتي نور الناعم

نور :ماما انا جوعانة

الاء:هلأ ماما بس ننزل على اول استراحة مناكل

مجهول :تفضلي

الاء:لا يسلمو

مجهول :اذا بتريدي خديا ,لسا معي وحدة

الاء:شكرا الك

اخدت البسكوتة من الرجال يلي كان قاعد جنبي و اعطيتا لبنتي نور كان شاب بعمر ال 33 سنة تقريبا ,بنيتو ضخمة كان لابس قميص ابيض و بنطلون اسود و مسرح شعرو الاسود بطريقة مرتبة ,كان انيق بشكل ملفت للنظر

مجهول :شو اسمك يا حلوة

نور: اسمي نور

مجهول :عاشت الاسامي انا اسمي ليث,شو عمرك؟

نور:5 سنين

ليث:العمر كلو

اطاع فيني و ابتسم

ليث :الله يخليلك اياها

الاء:تسلم يا رب

ليث:انت من اللادقية الا الشام ؟

الاء:من الشام

ليث:انا من اللادقية

الاء:تشرفنا

بعد ساعتين نزلنا بالاستراحة ,فتت انا و نور على الحمام بعدين اطلعت اشتريت بسكويت و عصير و قعدنا على الطاولة شوي , كان قاعد ليث على صفنا , اطلع بنور وابتسم و مد ايدو و اعطاها بسكوتة تانية ,اخدتا نور و رجعت لعندي ,رجعنا قعدنابالبولمان و تابعنا رحلتنا على محافظة ما زرتا ولا مرة من قبل و لا بعرف فيا حدا ابدا

الاء:ممكن سؤال

ليث:تفضلي

الاء:بما انو انت من اللادئية,يعني انا صراحة هاي اول مرة بدي روح عليا و ما بعرف شي فيا ابدا ,بدي تعطيني اسم فندق رخيص

ليث:اي تكرمي

طالع ورقة و قلم من شنتايتو و كتبلي عليا قائمة باسماء الفنادق الرخيصة

ليث:تفضلي

الاء:يسلمو كتير

ليث: و كتبتلك رقمي باخرة الورقة بحال احتجتي اي شي ,فيكي تتصلي و تساليني

الاء:ماشي كلك ذوق

ليث:انت نازلة سياحة ؟

الاء:..ايه ...تقريبا و بدي شوف اذا لقيت شغل فيا رح اشتغل

ليث:ولله يعني احتمال تستقري هون

الاء:...ممكن

ليث:شو معك شهادة؟

الاء:..
.ما معي ...شهادة بكالوريا ادبي بس و ما كملت جامعة

ليث:اممم شو حابة تشتغلي؟

الاء:اي شي

ليث: طيب انا عندي وظيفة بس ما بعرف اذا بتناسبك و بتناسب الطرف التاني

الاء:شو هي ؟
#بقلم_رند_محمد
@rwayate
#الجزء_التاني #انتقام_ازرق

- مع مين كنت عم تحكي مبارح وقلتلا حيوانة ؟

- حمزة " رفع راسو بسرعة وترك الاكل " : ليكي رانيا ازا بتتسمعي ع تلفوناتي وبتتنسطي عليي ، رح يصير شي مايعجبك ..

- رانيا : لا ابداً بالصدفة سمعت وصار عندي فضول اعرف ..

اتطلع فيني بطرف عينو وهز راسو .. ترك سندويشتو وقام عن الاكل ..

ئمت كاسات المي ورحت عل مطبخ ..
اجاني تلفون من امي

- رانيا ؛ امي شتقتلك كتير

- امي : و انا كمان حبيبتي ، اتصلت لاخبرك انو عرسي انا وعمك ابو حمزة رح يكون بكرا

- رانيا ؛ كيف بكرا ! مو عأساس الاسبوع الجاية ..

- امي : اي شوبدنا نساوي تيسرت امورنا ..

- رانيا ؛ اممم نشالله التمام لخير .. يلا باي ..

سكرت و انا مقهورة .. ماعم بئدر اتقبل فكرة انو رجال تاني يجي محل ابي ..

قضيت اول اسبوع من حياتي مع حمزة وبالبيت البعيد و كان كلو تمام ، كل يوم رتب بيتي وضل اعدة حضر اكلة واستنا حمزة متل حياة اي تنين ..

لحد مابيوم من الايام انقلب كلشي رأساً على عقب ..
بعد اول اسبوع حمزة اتغير كتير ..
صار يرجع ع البيت متأخر ومعصب و الحيطان عم تسندو ..

بيوم من الايام كنت سهرانة لحالي ، خايفة كتير من العتمة وصوت الكلاب حولين بيتي عما يرن رن ..

مافي ولاصوت هدوء قاتل ، اعدة ع ضو الشمعة حاسة حالي ضابعة مافي حدا حوليي لا امي و لا زوجي ولا حدا ..

فجأة برن تلفون البيت .. ركدت بسرعة لرد ..

- رانيا : الوو

- مدام رانيا ؟

- رانيا : اي تفضلي مين معي

- السيد حمزة عنا بقسم العناية المشددة ، عامل حادث بسيارتو ياريت يجي بسرعة ..

مبعرف كيف رميت التلفون من ايدي و انا عم اقتل بحالي ، الدنيا ليل ومابعرف كيف بدي اوصل للمشفى ، لبست و اخدت جزداني وطلعت بسرعث من البيت ..

وقفت تكسي وبوجهي ع المشفى ..
فتت و انا مو شايفة بعيوني من البكا ..

- رانيا : كيفو حمزة ؟ طمنيني ببوس ايديكي

- الممرضة : الحمدلله الشب كتير منيح واتحسن .. بس الصبية يلي معو حالتا مو مستقرة ..

(( صدمتني وقت حكت هيك .. ))

- رانيا : مين عن اي صبية عم تحكي ؟

- الممرضة : مرتو

- رانيا ؛ انا مرتوو !! مين البنت يلي معو

- الممرضة : مدام هاد العقد كان بجيبتو وهو عقد زواج

- رانيا : لاااا مستحيل ، لك شو عم تحكي انا مرتو والله

اعدت ع طرف الغرفة يلي هو فيها وصرت ابكي ، حاسة بالضعف مافي حدا حوليي .. في كذب كتير ماعم بعرف اكشفو .. جوزي مين هو !! شو عم يعمل ؟

فتت لعندو ع الغرفة و انا جمدانة و مو طايئة احكي معو

- رانيا : كيف صرت ؟

- حمزة : اخخخ الحمدلله ، بس راسي عم يوجعني ..

- رانيا : يلي اسما سعاد صارت احسن

- حمزة " تلبك كتير " : مين سعاد !؟

- رانيا : مرتك سعاد شبك ..

- حمزة : انتي مرتي شو انجدبتي

- رانيا ؛ اممممم وهاد العقد شووو ؟ رح ورجيه لابوك وهو بيتفاهم معك ..

صار يترجاني ما احكي لحدا ويقلي يلي بدك ياه بصير من ايدك هي لإيدك هي مستحيل زعلك وشو ماطلبتي بيحضر بش لاتحكي لأبي الله يوفقك والله اذا حكيتيلو بتدمر انا ..

انا كنت مستعدة انو خليه يحترئ و اتفرج عليه بدي ياه يموت قهر ينذل يصير معو كلشي بشع .. لانو خان وبدون سبب ..
تركتو عم يحكي مع حالو و درت ضهري ، طلعت وسكرت الباب ورايي ..

بعد كم ساعة الدكاترة اتطمنو انو حالتو صارت مستقرة ومافي اي خطر ع حياتو
طلع حمزة من المشفى لان ماكان فيه شي وبقيت سعاد هنيك ، اتكلف حمزة بمصاريف المشفى و. العلاج و الادوية ، حتى هي ماكان فيها شي خطير مجرد كسرين بأيدا و رض برجلا وشوية جروح سطحية بس للاطمئنان بقيت هنيك ..

رجعنا ع البيت وماني طايقة احكي معو ، كل الوقت كنت مشمئزة حاسستو شخص غريب عني عم يحكي معي ومارد عليه ، طول ابوقت وهو عم يحاول يقنعني انه ما احكي لحدا

بعد كم ساعة وصلو امي و عمي ابو حمزة كانو خايفين كتير ومتوترين ..
بس خوف حمزة والارتباك يلي بوجهو كان اكتر من خوف ابوه عليه ، حتى خوفو كان اكتر من وجعو !!
اول ماشاف ابوه وجهو صار اصفر ..

وماعد عرف يحكي ، بلش بتطلع فيني وهو متلبك ..
، مابعرف شو السبب يلي خلاه يخاف كل هالئد ؟؟

بس بوقتا قررت اعرف شو يلي خلاه يخاف وليش مابدو ابوه يعرف بالزواج هاد ، خبيت العقد بمكان مايقدر يعرفو .. تحت سجادة التخت

بلشت اسحبو بالحكي بس ماكان عم ينطق بحرف ..
مع هيك ما يئست وضليت عم حاول ..

مرئ اول اسبوع و انا وحمزة ماعم نحكي مع بعض ..
تقريباً متل الرفقات عم اخدمو و دير بالي عليه كرمال ابوه و امي مايحسو بشي غريب ، لان كنت ناوية جرو بالحكي و افهم القصة ..

" بنت طفلة عمرا 14 سنة شو ممكن تتصرف بهيك موقف ، في كتير شغلات عم تخطر ببالا ومابتعرف الصح "

عمي و امي كانو بدن يضلو عنا اسبوع منو بيطمنو ع حمزة ومنو بيغيرو جو ..
#الجزء_التاني
Telegram:@rwayate
رمتها لجوا وطلعت لبرا وسكرت الباب بالمفتاح ..
قعدت آية ع التخت الناعم ..مدت حالها علي وضمت أجريها لصدرها نزلت دمعة من عيونها لحقتها دموع كتيرة متل الشلال ..
آية بصوت عم يرجف : شو عملت بحياتي لحتى يصير فيني هيك ..ليش انا بزات ..ليش انا رح أتزوج بشخص حقير ووسخ متلهم ..شي أكيد رح يكون أسم كبير بهي المنظمة بما انو ابن نسرين خانم ..رح شارك حياتي شخص غريب ..قشعر بدنها وبكت بحرقة وكملت : ازا الطريق لهون وبس يا مرام ..يا اختي ..يا رفيقة عمري هيك رح نفترق ؟ لمين بدي اشكي همي ..واحكيلو عن وجعي المكبوت بقلبي من سنين ..وين الصدر الي بكيت علي ساعات وأيام وسنين ..وين الحب الي أعطيتيني يا وكأنو اختك او قطعة منك ..
Telegram:@rwayate
شايفة يا أمي ..شايفة شو عم يصير مع بنتك ..رح تتزوج ..وما رح تشوفيها بالأبيض متل ما حلمتي ..البنت الي ربيتيها سنين وياما بكيت ع صدرك وشبعت من حنانك ..رح تتزوج وما رح تشوفيها ..
رفعت أيدها وقربت الأسوارة ع قلبها وحكت : عمر ..يترا حاسس فيي هلأ ..بحكو انو التوئم بس يتوجع شقو التاني بتوجع متلو ..أخي انا عم موت ..تعال وخدني من هون ..مو ع أساس بس يجيني عرسان ع البيت بدك تقلعهم وتحكيلهم هاي حصتي انا انا حر ما بدي زوجها لحدا بدي خللها بالبيت ..مو هيك قلتلي ؟
غفيت وهي وسط الدموع والقهر ..ضلت نايمة لتاني يوم الصبح ..صحيت ع أشعة الشمس بعيونها ..فركت عيونها وقامت طلعت ع المرايا الي كانت أول شي شافتو عيونها ..قربت عليها وطلعت ع شكلها ..كان بخوف ..عيونها السود منفخين من البكي ..وشعرها الأسود الطويل منكوش كتير ..مشيت وفتحت الخزانة وشافت منشفة دخلت ع الحمام وأخدت شور طلعت كانت نيسرين خانم بالغرفة ..
نيسرين : صباح الخير يا حلوة ..
آية ضلت ساكتة ..
Telegram:@rwayate
نسرين : ماشي ..سمعي رح تيجي هلأ بنت تزبطك وتلبسك ..أوعك أوعك تتمادي بحركاتك وألا بتشوفي وجهي التاني
ما شافت ع آية اي تفاعل ..طلعت من الغرفة وآية قعدت ع الكرسي وأيدها ع قلبها الي عم يجعها منعت دموعها ينزلو شوي ودخلو بنتين ع الغرفة وحدة منهم كانت ماسكة فستان أبيض ..آية وقعت نظراتها علي ..كانت عم تطلع بعيون مليانة وجع ..
أخدوها وقعدوها قبال المراية وبلشو يحطولها مكياج وهي مستسلمة للأمر الواقع وما عم تبدي أي ردة فعل ..
وأخيرا نكسر حاجز الصمت بصوت البنت الي عم تعمل شعرها وحكت : ما شاء الله شعرك كتير حلو ..
آية بتسمتلها أبتسامة صغيرة وما حكت شي ..
البنت :نيالك ..
آية : عفوآ؟
البنت : سمعي من الآخر ..زوجك ميت بنت بتتمناه ..يعني هو كتير حلو وشخصية وهيك نيالك في ..فرحي انو رح تكوني من نصيبو بدل ما عيونك مليين دموع هيك ..
آية : شو أسمو ..
البنت : ينال بيك ..
آية : أي..
البنت : رح تعرفي قديش قلبو طيب ومنيح ..هو أخوي برضاعة ..وانا أقرب حدا عليه ..رح تحبي انا متأكدة ..
آية : برأيي ما تكوني واثقة لهاي الدرجة ..
البنت : ماشي ..رح نشوف ..
آية : ازا خلصتو فيكم تطلعو لبرا ..
البنت وهي عم تأشر ع الفستان : وهاد؟
آية لبست الفستان بعدها قعدت قبال المرايا
كانت عم تطلع ع حالها ..وتفاصيل وجهها ..كانت حلوة كتير ..بس من جوا عم تموت ألف موتة بدقيقة ..عم تستنى شي معجزة تخرجها من هاد الكابوس ..تصحى وكأنو كلشي حلم ..هي ببيت أهلها نايمة ع تختها الناعم أو عم ترسم بغرفتها ..
Telegram:@rwayate
دخلت نيسرين خانم ..كانت لابسة شي كتير حلو مسكت بآية ومشيو جنب بعض ..آية عيونها ع الأرض .
نيسرين : تفضل يا عريس ..هي عروستك ..
بس سمعت آية الجملة رفعت نظرها بسرعة ..كان شب واقف قبالها ..عيونو عسلي وأخضر مع بعض ..وشعرو مرفوع بطريقة حلوة ..طويل وألو عضلات مرتبة بشكل حلو ..لابس بدلة ..مد أيدو لعند آية بس هي كانت عم تطلع ع تفاصيل وجهو بدون ما تحكي شي ..وحتى ما نتبهت ع أيدو الي ندمت ..
نيسرين : آية ..مسكي بأيد زوجك يلا ..
آية طلعت من دوامة الخيالات والأفكار وصحيت ع حالها ..كانت أيدو موجهة لعندها ..رتبكت شو تعمل ..بعدها هو مسك بأيدها ومشي جنبها ..نزلو للمكان ..كان ضجة كتير ..وناس بكل مكان ..قعدت ع الكرسي ..عم تتأمل بناس كلهم ..عم بدور ع صورة وحدة ..وهي صورة وجه مرام ..بس ما كان موجود ..مرقت الساعات ببطء كبير كتير ..فكها وجعها من كتر ما بتسمت ابتسامات متصنعة ..وأخيرا خلص العرس ..مشيت هي ويا ..لحتى وصلو ع الغرفة ..فتح الباب ودخلو ..وقفت قبالو بدون ما تحكي شي ..وهو عم يشتت نظراتو بكل مكان بعدها أخد نفس وحكا : آيات اسمك صح؟
Telegram:@rwayate
آية : لا ..آية ..
ينال : قديش سخيف الأشي ..عريس ما بيعرف اسم عروستو ..
آية ستغربت من حكيو ..رفعت نظرها لعيونو ..كانت بتتقن لغة العيون ..حست انو عيونو فيهم وجع ..
ينال : سمعي روحي لبسي بيجامة ترتاحي فيها انا رح أقعد ع الكرسي أحكي مكالمة ضرورية أي؟
#الجزء_التاني
#فوضى_الحياة
3/5 2018
ادهم : حكيلي عنك وعن مهاب واهلك قبل الحادثة وشلون كنت تتعاملي معو
زهرة : مهاب كان ادي بالعمر وكنا ندرس سوا بس بسبب حالتو المادية والجيش ترك الجامعة من السنة الاولى لان يادوب معاشو كان يكفي مصروفو ومصروف الجامعة والجيش ورغم كل هاد انا ماهمني لان كنت شوف بمهاب الشخص يلي عنجد بلاقي حالي فيه وبكملني ومتأكدة حعيش بسعادة معو لانو مستعد يضحي بروحو كرمال كون فرحانة مهاب كان يحبني حب كبير ومو ممكن وصفو عالورق وهاد الشي خلاني اتعلئ فيه عدا انو المصاري بنسبة الي مو كلشي بالدنيا السعادة الروحية وراحة البال والاحتواء من الشخص الاخر هو الاساس صح كلامي خيالي وكتير من الاشخاص حينتقدوني عليه لان الواقع اصعب من كلمة حب بس انا بشوف الصح بمبادئي وجاهزة لاتحمل اعباء الحياة مقابل كون مع الشخص يلي برتاح معو .
وللاسف اهلي مابآمنوا بهالكلام و بيطمحولي للاحسن ومارح يقبلوا وهالشي مخوفني انا ومهاب بس آملنا بالله وحبنا القوي مصبرنا لنتحمل كل الظروف ونواجها
ادهم : طيب حكيلي عن حياتك انت
زهرة : حياتي كانت عادية جامعة الصبح برجع عالبيت بساعد امي شوي وبدرس وبدرس اخواتي وبحط راسي وبنام كنت دائما اتمنى لو بصير تغيير بحياتي واخلص من الروتين الممل يلي عايشة فيه بس متلي متل كتار حياتنا عبارة عن خط زمني ومراحل عم تتكرر من شخص لتاني حتى الموت وماكنت متوقعة انو نقطة التحول بحياتي تكون بهالشكل البشع يلي لما بتذكر هفوات منا بتمنى موت وارتاح
ادهم : طيب حكيلي عن مهاب اكتر يعني الجانب العاطفي يلي بيربطكم
زهرة : كان احلى شي بحياتي حبي لمهاب وحبو الي حب ولا بالاحلام طلعاتنا فوتاتنا ذكرياتنا واسمينا المحفورة على كل شارع وكل شجرة وكل حيط عم احكيلك وانا عم اتخيل كل شريط حياتنا سوا
ادهم : هاد الشي كتير حلو وواضح انو ذكراه بتفرحك كتير
زهرة : اي كتير
ادهم : بهمني كتير اني ضل احكي معك بالاشياء الحلوة ويلي انت بتحبيها لنقدر نتواصل اكتر
زهرة : شكرا الك دكتور
--------------
يتبع
#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_التاني
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════

نهار جديد وامل جديد، ،، الايام عم تمشي وموعد الافراج قرب

مايا. : شبك لارا ليـّۓ هيك عابسه المفروض تفرحي مو باقي لطلعتك الا اسبوعين

لارا. : ودخلك لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. افرح لأني رح فارقكم 😔 حتى طارق مارح اقدر شوفو

مايا. : شو هي تفارقينا ڵـڱ نحنا روح وحده، ، بعد ماتطلعي رح الحقك بشهر انا ولين ورهف بيكون باقيلها ست اشهر، ، الايام بتركض ورح نجتمع م̷ـــِْن جديد

لارا. بحزن. : وطارق

مايا. : ڵـڱ انتي بجد حبيتيه

لارا. : لَـگِنْ عم امزح

مايا. : شوفي حبي يلي عم تحسي فِيَھ مجرد مشاعر مكبوته نحنا يادوب منشوف الرجال، ،، بكرا بس تطلعي رح تشوفي اشكال والوان، ،وتنسي مشاعرك ناح طارق وبعدين ماتزعلي مِڼـّي حضرة الضابط مو م̷ـــِْن توبنا، ، لاتشطحي بخيالك لبعيد وتنسي مين نحنا ،،طارق مستحيل يطلع لوحده مننا

لارا. : 😔

مايا. : حبيبتي لولو انا مو بقصدي اجرحك بس لانك رفيقتي لآزٍمٍ كون صريحه معك وماغشك

لارا. : معك حق

مايا. : لَـگِنْ افرديلي وجهك وفضيها سيره خلينا نخطط لبكرا شو رح نعمل

لارا. : بكرا ?? لَيــش. شو في بكرا

مايا. : بالله شو ليكون ناويه تطلعي بدون حفلة وداع وبدون ماتتركي لبطه وناديه تزكار

لارا. : 😍

مايا. : شبك ولي، ،، الووووو، ، وين شردتي

تلفتت وراها لتشوف الضابط طارق فايت عالمهجع ومعه بعض العساكر

مايا. : وعم احكي لحالي لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. صفرنتي ووجهك قلب لقلوب 😏

وقف طارق ونده عالكل: انتباااااه
وفورا اتجمعوا الصبايا طابور بصف منظم
طارق: اولا صباح الخير
الكل. : صباح النور حضرة الضابط
لارا بقلبها: ڵـڱ يسعدلي هالصباح يارب
طارق: حابب قلكم انه م̷ـــِْن الًيَوُمًِ رح تخضعوا لتدريبات بدنيه وعسكريه
لين بهمس: لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. نحنا بالجيش ولا بالحبس،
طارق. : شو قلتي
لين بخوف. : عم قول فكره حلـِۈۋ‏وھّ كتير 😓
طارق. : بدي منكم تفهموا شي مهم، ، كونك بنت مابيمنع تكوني قويه وعندك لياقه بدنيه لتقدري تحمي نفسك ،،، وهلأ اتفضلوا عالساحه لحتى نبلش التمارين وتتوزعوا فصائل

اجتمعوا البنات بساحة السجن وبلشوا يفردو عضلاتهم ويتنفسوا براحه هوا نظيف

طارق: هلأ رح تتوزعوا لمجموعات وكل مجموعه حتكون ضد المجموعه التانيه مفهوم
الكل: مفهوم

بعد التوزيع كانت بطه ضمن فريق شلة حسب •اللّـہ̣̥ والصبايا انبسطوا وهنه عم يتوعدوها ببدن مرتب

طارق. : اول شي رح نتعلم كيف نحمل السلاح ونتسلل م̷ـــِْن العدو ونقدر نحمي حالنا م̷ـــِْن الاسر، ،،، مجموعه الف انتو رح تكونوا بالجهه اليمين ومجموعه با بالجهه الشمال يالله على اماكنكم فورا

لين بتركض الركضه العسكريه ورا مايا: ڵـڱ هاد م̷ـــِْن عقله عم يدربنا عالعسكريه
مايا: =هههه شو معرفني عنه بس احلا شي انه بطه معنا ورح نسلمها للعدو خخخخ
رهف: ڵـڱ هي البدقيه تقيله العما كيف بيقدرو يركضوا وهنه حاملين كل هالعده
لارا: ياحوبه هاد مو سلاح حقيقي هاد للتدريب بس السلاح الحقيقي اتقل
رهف: ولي ازا هالحكي مزبوط يعني ازا قوصت بطه مارح تموت
لارا. : =ههههه لٱ
رهف: خليني جرب لَـگِنْ

مسكت سلاحها وصوبته ناح بطه: استسلمي ولي فتانه
بطه بخوف. : يبعتلك ميت حمى ڵـڱ انا معكن
لارا. : فشرتي تكوني معنا انَـتي جاسوسه والجواسيس لآزٍمٍ يموتو نيهاهاهاااا
بطه. : تضربوا بهالوش، ، رح افشي عنكن للعدو ويحطوكن بالاسر
رهف. : هاد ازا قدرتي تنفدي منا ياخاينه، ،، ارفعي ايديكي ولي
بطه بصراخ: وليييييي ولييييييي بعدو عني انتي وياها الحقني ياحضرة الضاااابط رح يقتلوني شلة حسب •اللّـہ̣̥

طارق. : انتباااااااه، ،، شو عم تعملي انتي وياها مفكرين حالكم عم تلعبوا هاد تدريب جاد
رهف: ياحضرة الضابط هي جاسوسه والجواسيس لآزٍمٍ يموتو
طارق بقلبه: فعلا الجواسيس لآزٍمٍ يموتو
بطه: لاترد عليهم حضرة الضابط انا ماعملت شي
طارق: خلص انتهينا ارجعي لموقعك مـڼـڱ الها

*╚══════ღღ══════╝

واقفة عشباك مكتبها راسمه علـّۓ. وجهها ابتسامة مسخره
ناديه: هاد شو مفكر حاله عم يعمل شو رح يستفيد م̷ـــِْن تدريب البنات، ، هه يالله خليه يلتهي فيهم بلكي ينسى موضوع مروه
*╚══════ღღ══════╝

مرق اول اسبوع وقدر طارق يعلم البنات ضبط النفس وحمل السلاح وكيفية الهجوم والهروب، ،
تحولت ساحة السجن لموقع عسكري ورغم التعب والركض المتواصل والاغلاط المستمره الا انه البنات كانو متجاوبين بشكل كبير وعم يفرغوا طاقتهم المكبوته بشكل ايجابي

لين: بعد كم يوم رح تتركينا لارا
لارا. : مابدي اطلع م̷ـــِْن هون ڵـڱ ازا طلعت وين رح روح بحالي انا مابدي ارجع لعند هالحيوانه لتخليني ارجع اسرق
مايا: شو رأيك تروحي للغرفه اللي كنت ساكنه فيها
لارا: غرفة شو
مايا. : عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ غرفه واسعه مع حمام ومطبخ كنت روح واقعد فيها وقت اخطط لشي، ،، بتروحي لهناك وبتنظفي الغرفه وبتستنينا لنطلع
لارا: وطارق 😔
مايا. : هي هيييي علينا شو كنا عم نحكي
لارا. : ماح