#الجزء_التاني
@rwayate
* سمر *
انا كنت واقعة بحب الشب اللي اسمو احمد من بعيد ، وهو حتى ما كان يتطلع فيي ، بس تطنيشو الي خلاني اتعلق فيه بزيادة .. ووصلت لمرحلة اني اعشقو عشق بدون ما اتقرب منو .. كنت لما اشوفو احس الدنيا قلبت جنة ، كان هو فارس احلامي .. وامنيتي اوقعوا بشباك حبي ، بس اللي حطمني اني سمعت انو احمد على علاقة مع بنت هون بالجامعة .. انا هون جن جناني وصار بدي اعمل كلشي مشان اخدو الي .. كنت مهووسة هوس فيه .. وقررت اراقبو مشان اعرف مين هالبنت وابعدو عنها .

* سلمى *

بيوم كنت بستنى بأحمد يجي مشان نقعد كالعادة ، بس قبل وصول احمد بشوي اجا شب من شباب التخصص اللي معنا اسمو " شادي " ، سألني كم سؤال وجاوبتو عليهم .. بس اللي صار انو بلحظة وصول احمد ، شادي مسك ايدي واعترفبي بحبو الي .. احمد شاف المنظر وعصب كتيير واجا ضربو لشادي طفحو الدم ، ومسكني من ايدي بقوة كانت رح تنقطع ايدي .. وصار يحكيلي

- احمد : من اليوم وطالع لا انا بعرفك ولا انتي بتعرفيني .. انتي وحدة ما بتتأمني .. خسارة الحب فيكي ، والله لاعمل اشي اخليكي تندمي طول حياتك

- سلمى : والله العظيم ما عملت اشي ، والله انا بستنى فيك وهو تحركش فيي

تركني بحكي وحمل حالوا وراح.. كان معصب كتير وعيونو بتشع نار وشرار

**** سمر ****

لما رحت وراقبتو لاحمد ، شفت اشي كتير صدمني .. شفت احمد رايح يشوف اختي سلمى .. يعني اختي هي حبيبتو .. بس لما شفتهم كان بيصرخخ عليهاا وبيتهمها بالخيانة وحكالهاا انو خلص كلشي بينهم انتهى مع اني شفت انو شادي هو اللي تقرب منها وهي ما عملت شي ، انا نصدمت كتير بس انانيتي بالخب كانت مسيطرة علي .. وما فكرت باختي .. بس استغليت فرصة انو بعد عن اختي وفي مجال الي هلا

**** سلمى ****

بعد ما تركني احمد وراح نهرت وصرت اعيط بحرقة وحسيت بخنقة وما عرفت شو بدي اعمل ، هو مفكرني خاينة .. بس والله انا مو هيك .. انا بحبو لحد الجنون .. ليش هيك يا الله ليش ؟؟؟

* احمد **

انا حبيت سلمى اكتر من روخي وصارت كلشي بالنسبة الي .. بس انا شفتها مع غيري .. صحيح قلبي مو مصدق هاد الاشي بس شفتها بعيوني ، ومو طايقها ولا طايق احكي معها وما راح ينشفي غليلي الا لما ادوقها اللي دوقتني ايا .. لازم تشوفني مع غيرها .. لازم احرق قلبهاا شو ما كان الثمن

* سلمى *

روحت عالبيت منهارة ووضعي مو طبيعي ابدا

- ام خالد : سلمى ، مالك يا امي ليش بتعيطي ؟؟

- سلمى : خبصت بالامتحان يا امي مشان هيك

- ام خالد : بسيجة امي بتعوضيها ، لا تعيطي

دخلت على غرفتي وصرا ابكي بحرقة وارن على احمد مشان ابررلو موقفي وما كان يرد علي ، وبعتتلو رسائل كتير ما رد علي غير برسالة وحدة وكتبلي فيها " سلمى حلي عني ولا ترجعي تبعتيلي بحياتك "
وبعدها عمللي بلوكات على كل مكان ممكن اقدر اوصللو فيه ، عرفت وقتها انو هاي النهاية وانو مستخيل احمد يرجعلي .. وما قدرت اهرب من هالواقع البشع الا للنوم .. حطيت راسي على مخدتي ونمت وكنت متمنية ما ارجع اقوم

**** سمر ****

اول ما دخلت البيت امي بلشت تحكيلي عن سلمى انها منهارة وانو اشوف مالها ، طبعا انا كانت الرحمة منزوعة من قلبي ، وما فكرت باختي ابداا وما حسيت بوجعها ، وضليت مصممة اني اخد احمد الي ، ما كنت عارفة اصراري وانانيتي وتخبايتي للحقيقة وين رح يوصلونا .. ما كنت عارفة انو نهاية هالمطاف في مصيبة .

* احمد *

وانا قاعد بفكر كيف بدي احرق قلب سلمى .. تزكرت انو اختها سمر معجبة فيي ، وقررت احرق قلبها عن طريق اقرب الناس الها .. وبلشت مخططاتي عشان ازبط وضعي مع سمر ، بنظري كانت سلمى خاينة وانا بس بدي اجازيها .

#يتبع
#زواج_مـدبر #الجزء_التاني
#بقلمـي_سـيلار
Telegram:@rwayate
سيلا : مجنون انت كيف اهرب معك ? بدك احط سمعه اهلي بالارض !
يزن : طيب انا بحبك ومافي بدونك
سيلا : يزن انت بتعرف قديش بحبك انا مستعده موت ولا اتزوج حدا غيرك انا مارح خليهم يكملو هاد الزواج
يزن : كيف ???
سيلا : بعدين بتعرف
يزن مسك ايد سيلا وحكا : سيلا احكي
سيلا : يزن خلص تركني انا ماعاد بدي عيش مافيني ابعد عنك
يزن : سيلا ازا اهلك ماسئلو عنك وزوجوكي انتي ليش لتسئلي ع سمعتهم هربي معي
سيلا : يزن خلص بربك
يزن : لك بحرق الدنيا ازا كنتي لغيري فهمانه !
سيلا : يزن خلص انت كفي حياتك بعيد عني ونساني
يزن : لك نورس هاد قتلو رح يكون ع ايدي ولا يلمسك لمسه
سيلا : يزن ازا بغلاتي بعد عني وماعاد تقرب مني !
خلص كلشي انتهى ! بحبك يزن 💔
يزن : سيلا فهميني مابقدر بعد عنك !!!!!
سيلا : يزن ازا بتحبني وعدني ماعاد تقرب ناحي
يزن : . . .
سيلا : اوعدني !!
يزن عصب وضرب ايدو بالشجره حتى صار ينزل منها الدم : بوعدك بوعدك خلصصص روحي من وجهييي كلكم هيك خاينات
سيلا راحت تركض وتبكي
وهيك انتهى حب 5 سنين بلحظه
وبس وصلت سيلا ع البيت لقت امها قاعده مع نسوان تنتين
مسحت دموعها وزبطت شعرها وفاتت سلمت
ام سيلا : فوتي بنتي سيلا
سيلا : مرحبا
Telegram:@rwayate
ام سيلا : حبيبتي هاي ام نورس حماتك وهاي بنتها سلمى
ام نورس :اهلين يابنتي
سلمى : اهلين سيلا
سيلا : اهلين فيكم 😊
عن اذنكم بدي اطلع غيير ( :
ام سيلا بصوت همس : سيلا حاولي ماتخجلينا قدام الجماعه بسرعه غيري ونزلي
ام نورس وبنتها حسو من انزعاج من تصرف سيلا وانتبهو ع عيون سيلا المنفخه
قامت سيلا ع غرفتها وهي عم تبكي بحرقه
رمت حالها ع التخت وصارت تفكر بيزن وتبكي
وفجأه دخلت امها لعندها ع الغرفه وحكت :
سيلا ماما بيرضاي عليكي قومي لبسي وغسلي وجهك ونزلي سلمي عليهم بعرف انك مغصوبه ع هالشي بس مستقبلنا بايدك يا امي الله يرضا عليكي قومي
سيلا : ماشي ماما سبقيني
وقامت سيلا غسلت وجهها وحطت مكياج خفيف يخفي ملامحها الحزينه ونفخه عيونها
ولبست فستان اسود قصير لعند الركبه وفردت شعرها الطويل ونزلت قعدت معهم
ام نورس : اللهم صل على سيدنا محمد الله يحميكي يابنتي
ام سيلا : حبيبتي تعي قعدي جنبي
طبعا سيلا صافنه بعالم تاني وبالها ابدا مو عندهم
وضلت شارده هيك حتى قطع شردتها صوت ام نورس وهي بتحكي : خلص لكن اتفقنا بكرا موعدنا
ام سيلا : انشالله حبيبتي بتنورونا
قامت سيلا تسلم عليهم وبعدها نزلت سيلا ع الحديقه الخارجيه تركض حتى وصلت وقعدت تبكي وتبكي حتى اجا عليها اخوها عامر
Telegram:@rwayate
عامر : اختي قومي دخيلك حاج تبكي بعرف صعبه عليكي . . .الله يهديه ابوكي 💔
سيلا : والله ياعامر مو قدرانه اتقبل الموضوع رح موت مافيني ابعد عن يزن مافيني 💔
وضمها اخوها وصارت تبكي بحضنو وتشهق
واخوها قلبو بيتقطع عليها
سيلا : بس انا مافيني خليهم يربحو مارح كملها معهم
عامر : كيف
سيلا : بعدين بتعرف عامر بس بدي ياك تسامحني
عامر : سيلا شو عم تخبصي
سيلا : ولاشي عامر . . وبعدت عن اخوها وطلعت ع غرفتها فتحت اللابتوب ع صورها مع يزن وصارت تقلب فيهم وتبكي وتتزكر ايامها مع يزن وقديش قضو اوقات سوا
(ذكريات)
يزن : سيلا يمجنونه لا وك حاج يهبله
سيلا : مابدي بدي عبيك مي لازم تروح ع البيت محمم من راسك لرجلك ههههههه
يزن : هيك لكن معناها عطيني البربيش وها . .
سيلا : يحح لااا يزن يا الله تعبيت مي
يزن : لكن بس انا اتحمم ههههههه
سيلا مسكت سطل طين وحطتو ع وجه يزن
سيلا : وها يلا هههههههههه
يزن : العمى شوهاد سيلا وسختيني !
سيلا : يحرام هههههههههه شوف شكلك
يزن : اي تعي لهون وها
هلا تعادلنا ههههههههه
سيلا : اوف منك هههههههههههه كيف بدي روح ع البيت بهل المنظر😭
يزن : هههههههههه
سيلا : ههههههههههه
Telegram:@rwayate
#الجزء_التاني:

وصل على الفرع و فوتوه لعند غرفة المحقق طاهر يلي التقى فيه بالمشفى

طاهر:تفضل ارتاح

قعد هو و عم يتنهد

طاهر:ايه اياد انت خبرتني انو كانو شابين يلي اعتدو على البنت صح ..متل ما مكتوب هون بالمحضر

اياد:ايه صح

طاهر:متأكد؟

اياد:حسب يلي قدرت شوفو على ضو البيل ايه

طاهر:بس البنت صحيت و قالت انو كانو 3 ما 2

اياد:ما بعرف ...بجوز كانو 3 بس انا يلي شفتن اتنين

طاهر: مين هن؟

اياد:ما بعرف

طاهر:انت التالت

اياد:شوووو!هلأ صرت انا متهم ...

طاهر:كل يلي كان بنفس الشارع بلحظة الحادثة هو متهم حتى تثبت برائتو

اياد:لو انا واحد من هالكلاب ما كنت اسعفتا ،كنت تركتا و مشيت

طاهر:تمويه ..بتصير كتير ...عنا هون بيمرق على راسنا قصص كتير ،بتصير جرائم قتل كتير و القاتل بكون من المقربين كتير للضحية حتى بيمشي بجنازتو بس كرمال يبعد الشبهات عنو ...

اياد:انت قلت من المقربين و ليبعد الشبهات بس انا ما مضطر حط حالي بدائرة الشبهات

طاهر:شو كنت عم تعمل بنفس الشارع بلحظة الحادثة هديك الليلة؟

اياد:قلتلك كنت بمكان شغلي

طاهر:في حدا شافك عم تشتغل؟

اياد:لا ،كنت لحالي

طاهر:حسب ما عرفت انو هديك المنطقة كلها مستودعات و شبه مهجورة ،شو كنت عم تشتغل بالضبط ؟

توتر اياد من اسئلة المحقق طاهر حتى انتبه عليه المحقق و اعطاه كاسة مي ،شرب منا رشفة و حطا على الطاولة

اياد:كنت عم رتب بضاعة واصلة جديد و قيدا على الورق و فيك تتأكد من هالشي من الاوراق و تسأل صاحب الشغل ابو سليم

طاهر:سألناه طبعا بس قال انو بالعادة بتخلص شغلك عال 9 ما عال 10

اياد:ايه صح و تأخرت هداك اليوم لانو كانت البضاعة كتيرة

طاهر:و بالصدفة خلصت عال 10 و نزلت لقيت الشابين عم يزتو البنت بالطريق

اياد:ايه

طاهر:لنفرض كلامك مزبوط ،نزلت من مكان شغلك و اكيد رح تتوجه للشارع الرئيسي كرمال تاخد وسيلة نقل لترجع لبيتك صح

اياد:صح

طاهر:شو يلي خلاك تغير طريقك هالمرة و تفوت بطريق فرعي و ضيق

اياد: انا حكيت انو صوت الصراخ هو يلي خلاني فوت بهالطريق

طاهر:بس البنت وصلت عالمشفى غايبة عن الوعي متل ما خبرونا الممرضات ،كيف بقا كانت عم تصرخ

اياد: فعلا كانت عم تصرخ و بعدين غابت عن الوعي و هالشي طبيعي من كمية الدم يلي نزفتو

طاهر:اممم

فتح باكيتو الدخان و حط اول سيجارة بتمو

طاهر:وين قداحتي ...شكلي مضيعة ...ممكن

قرب لعندو هووو حاطط السيجارة بتمو ؛ مد اياد ايدو على جيبة بنطلونو و طالع قداحتو و شغلو السيجارة

طاهر:شكرا ...بتدخن؟

اياد:ايه

فتح درج مكتبو و طالع كيس شفاف فيه قداحة
طاهر: هاي الك ؟

حط الكيس قدامو

اياد:..ايه ...الي

طاهر:شو كانت عم تعمل بمكان الحادثة ..

اياد:بتكون وقعت مني بالغلط انا و عم اشلح جاكيتي للبسو للبنت

طاهر :ابوك ماهر الخياط ..ما هيك ؟

سند ضهرو المحقق للكرسي و هو عم يقلب بملف و ينفخ بالسيجارة

اياد:...ايه.. بكون ابي

طاهر:ابوك انحبس 25 سنة بتهم كتير و منن اعتداء على بنت صغيرة عمرا 7 سنين بالاضافة لمشاكلو مع اخوات البنت سامر و عامر و على اثر هالمشاكل ضرب اخون الصغير بسكينة بخاصرتو و بعدا هرب حتى لقطتو الشرطة متلبس بقضية مخدرات ،كمان صدفة هالشي انك تكون ابنو لهل الزلمة يلي حاول يقتل اخوا للبنت !

احمر وجهو و ضاق صدرو

اياد(بصوت يرجف):انا شو دخلني بأبي ...انا بعرف ابي واحد ما بيسوى و من وقت يلي انحبس نحن ما عاد عرفنا عنو شي و لا حتى عن مشاكلو او علاقاتو مع حدا و حتى هو و عايش انا ما كنت شوفو الا بالنوادر ؛كان يفوت احيانا سكران و يضرب امي و يلم الجيران علينا ...

طاهر:ليش انفعلت؟

اياد:لانو اذا ابي هيك ،ما يعني انا هيك كمان ،انا بختلف عنو كتير ،مابشبهو و ما بحياتي رح اشبهو و كون متلو

زت طاهر الملف على طاولتو بعصبية

اياد:اذا ما قدرتو توصلو ل يلي عملو بالبنت هيك ،ما تلفقو التهمة لأي حدا بس لتغطو على فشلكن و عجزكن

طاهر:انت واحد منن

اياد:لأ..

قرب عليه اكتر و هو عم يضيق عيونو محاولة منو ليضيق الخناق عليه و يخليه يعترف بجريمة هو ما عملا

طاهر:انت حبيت تنتقم لابوك من عيلة البنت و ما لقيت غير هالطريقة اتفقت انت و رفقاتك انو تاخدوا لشي محل و تغتصبو

اياد:لأ

طاهر:و بعد ما خلصتو ،جيتو بالسيارة و رميتوا بهالشارع كرمال تقول انك نزلت من شغلك بالصدفة و شفتا مرمية و اسعفتا و هيك بتطلع بمظهر فاعل خير و ما بقا منشك فيك

اياد:لا..لا لا ..

طاهر:كذاب

اياد(يصرخ): ما دخلني بشي

طاهر:بتعرف انو حكم جريمة اغتصاب قاصر سجن 10 سنين

اياد:انت ما عندك شي ضدي لهلأ حتى تتهمني بهالاتهام الباطل ،اذا اسعفت بنت مغتصبة و وقعت قداحتي بالصدفة و ابي كان الو سجل اجرامي و على مشاكل مع اهل البنت ما بفسر انو انا كنت شريك بهالوساخة

طفى سيجارتو بفنجان القهوة

طاهر:رح تبقى عنا على قيد التحقيق
اياد:عنكن!ما بقدر ،انا طالب سنة تخرج و عندي امتحان و لازم ادرس و قدم موادي لاتخرج هالسنة
#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_التاني
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════

نهار جديد وامل جديد، ،، الايام عم تمشي وموعد الافراج قرب

مايا. : شبك لارا ليـّۓ هيك عابسه المفروض تفرحي مو باقي لطلعتك الا اسبوعين

لارا. : ودخلك لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. افرح لأني رح فارقكم 😔 حتى طارق مارح اقدر شوفو

مايا. : شو هي تفارقينا ڵـڱ نحنا روح وحده، ، بعد ماتطلعي رح الحقك بشهر انا ولين ورهف بيكون باقيلها ست اشهر، ، الايام بتركض ورح نجتمع م̷ـــِْن جديد

لارا. بحزن. : وطارق

مايا. : ڵـڱ انتي بجد حبيتيه

لارا. : لَـگِنْ عم امزح

مايا. : شوفي حبي يلي عم تحسي فِيَھ مجرد مشاعر مكبوته نحنا يادوب منشوف الرجال، ،، بكرا بس تطلعي رح تشوفي اشكال والوان، ،وتنسي مشاعرك ناح طارق وبعدين ماتزعلي مِڼـّي حضرة الضابط مو م̷ـــِْن توبنا، ، لاتشطحي بخيالك لبعيد وتنسي مين نحنا ،،طارق مستحيل يطلع لوحده مننا

لارا. : 😔

مايا. : حبيبتي لولو انا مو بقصدي اجرحك بس لانك رفيقتي لآزٍمٍ كون صريحه معك وماغشك

لارا. : معك حق

مايا. : لَـگِنْ افرديلي وجهك وفضيها سيره خلينا نخطط لبكرا شو رح نعمل

لارا. : بكرا ?? لَيــش. شو في بكرا

مايا. : بالله شو ليكون ناويه تطلعي بدون حفلة وداع وبدون ماتتركي لبطه وناديه تزكار

لارا. : 😍

مايا. : شبك ولي، ،، الووووو، ، وين شردتي

تلفتت وراها لتشوف الضابط طارق فايت عالمهجع ومعه بعض العساكر

مايا. : وعم احكي لحالي لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. صفرنتي ووجهك قلب لقلوب 😏

وقف طارق ونده عالكل: انتباااااه
وفورا اتجمعوا الصبايا طابور بصف منظم
طارق: اولا صباح الخير
الكل. : صباح النور حضرة الضابط
لارا بقلبها: ڵـڱ يسعدلي هالصباح يارب
طارق: حابب قلكم انه م̷ـــِْن الًيَوُمًِ رح تخضعوا لتدريبات بدنيه وعسكريه
لين بهمس: لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. نحنا بالجيش ولا بالحبس،
طارق. : شو قلتي
لين بخوف. : عم قول فكره حلـِۈۋ‏وھّ كتير 😓
طارق. : بدي منكم تفهموا شي مهم، ، كونك بنت مابيمنع تكوني قويه وعندك لياقه بدنيه لتقدري تحمي نفسك ،،، وهلأ اتفضلوا عالساحه لحتى نبلش التمارين وتتوزعوا فصائل

اجتمعوا البنات بساحة السجن وبلشوا يفردو عضلاتهم ويتنفسوا براحه هوا نظيف

طارق: هلأ رح تتوزعوا لمجموعات وكل مجموعه حتكون ضد المجموعه التانيه مفهوم
الكل: مفهوم

بعد التوزيع كانت بطه ضمن فريق شلة حسب •اللّـہ̣̥ والصبايا انبسطوا وهنه عم يتوعدوها ببدن مرتب

طارق. : اول شي رح نتعلم كيف نحمل السلاح ونتسلل م̷ـــِْن العدو ونقدر نحمي حالنا م̷ـــِْن الاسر، ،،، مجموعه الف انتو رح تكونوا بالجهه اليمين ومجموعه با بالجهه الشمال يالله على اماكنكم فورا

لين بتركض الركضه العسكريه ورا مايا: ڵـڱ هاد م̷ـــِْن عقله عم يدربنا عالعسكريه
مايا: =هههه شو معرفني عنه بس احلا شي انه بطه معنا ورح نسلمها للعدو خخخخ
رهف: ڵـڱ هي البدقيه تقيله العما كيف بيقدرو يركضوا وهنه حاملين كل هالعده
لارا: ياحوبه هاد مو سلاح حقيقي هاد للتدريب بس السلاح الحقيقي اتقل
رهف: ولي ازا هالحكي مزبوط يعني ازا قوصت بطه مارح تموت
لارا. : =ههههه لٱ
رهف: خليني جرب لَـگِنْ

مسكت سلاحها وصوبته ناح بطه: استسلمي ولي فتانه
بطه بخوف. : يبعتلك ميت حمى ڵـڱ انا معكن
لارا. : فشرتي تكوني معنا انَـتي جاسوسه والجواسيس لآزٍمٍ يموتو نيهاهاهاااا
بطه. : تضربوا بهالوش، ، رح افشي عنكن للعدو ويحطوكن بالاسر
رهف. : هاد ازا قدرتي تنفدي منا ياخاينه، ،، ارفعي ايديكي ولي
بطه بصراخ: وليييييي ولييييييي بعدو عني انتي وياها الحقني ياحضرة الضاااابط رح يقتلوني شلة حسب •اللّـہ̣̥

طارق. : انتباااااااه، ،، شو عم تعملي انتي وياها مفكرين حالكم عم تلعبوا هاد تدريب جاد
رهف: ياحضرة الضابط هي جاسوسه والجواسيس لآزٍمٍ يموتو
طارق بقلبه: فعلا الجواسيس لآزٍمٍ يموتو
بطه: لاترد عليهم حضرة الضابط انا ماعملت شي
طارق: خلص انتهينا ارجعي لموقعك مـڼـڱ الها

*╚══════ღღ══════╝

واقفة عشباك مكتبها راسمه علـّۓ. وجهها ابتسامة مسخره
ناديه: هاد شو مفكر حاله عم يعمل شو رح يستفيد م̷ـــِْن تدريب البنات، ، هه يالله خليه يلتهي فيهم بلكي ينسى موضوع مروه
*╚══════ღღ══════╝

مرق اول اسبوع وقدر طارق يعلم البنات ضبط النفس وحمل السلاح وكيفية الهجوم والهروب، ،
تحولت ساحة السجن لموقع عسكري ورغم التعب والركض المتواصل والاغلاط المستمره الا انه البنات كانو متجاوبين بشكل كبير وعم يفرغوا طاقتهم المكبوته بشكل ايجابي

لين: بعد كم يوم رح تتركينا لارا
لارا. : مابدي اطلع م̷ـــِْن هون ڵـڱ ازا طلعت وين رح روح بحالي انا مابدي ارجع لعند هالحيوانه لتخليني ارجع اسرق
مايا: شو رأيك تروحي للغرفه اللي كنت ساكنه فيها
لارا: غرفة شو
مايا. : عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ غرفه واسعه مع حمام ومطبخ كنت روح واقعد فيها وقت اخطط لشي، ،، بتروحي لهناك وبتنظفي الغرفه وبتستنينا لنطلع
لارا: وطارق 😔
مايا. : هي هيييي علينا شو كنا عم نحكي
لارا. : ماح
#الجزء_التاني
#فوضى_الحياة
3/5 2018
ادهم : حكيلي عنك وعن مهاب واهلك قبل الحادثة وشلون كنت تتعاملي معو
زهرة : مهاب كان ادي بالعمر وكنا ندرس سوا بس بسبب حالتو المادية والجيش ترك الجامعة من السنة الاولى لان يادوب معاشو كان يكفي مصروفو ومصروف الجامعة والجيش ورغم كل هاد انا ماهمني لان كنت شوف بمهاب الشخص يلي عنجد بلاقي حالي فيه وبكملني ومتأكدة حعيش بسعادة معو لانو مستعد يضحي بروحو كرمال كون فرحانة مهاب كان يحبني حب كبير ومو ممكن وصفو عالورق وهاد الشي خلاني اتعلئ فيه عدا انو المصاري بنسبة الي مو كلشي بالدنيا السعادة الروحية وراحة البال والاحتواء من الشخص الاخر هو الاساس صح كلامي خيالي وكتير من الاشخاص حينتقدوني عليه لان الواقع اصعب من كلمة حب بس انا بشوف الصح بمبادئي وجاهزة لاتحمل اعباء الحياة مقابل كون مع الشخص يلي برتاح معو .
وللاسف اهلي مابآمنوا بهالكلام و بيطمحولي للاحسن ومارح يقبلوا وهالشي مخوفني انا ومهاب بس آملنا بالله وحبنا القوي مصبرنا لنتحمل كل الظروف ونواجها
ادهم : طيب حكيلي عن حياتك انت
زهرة : حياتي كانت عادية جامعة الصبح برجع عالبيت بساعد امي شوي وبدرس وبدرس اخواتي وبحط راسي وبنام كنت دائما اتمنى لو بصير تغيير بحياتي واخلص من الروتين الممل يلي عايشة فيه بس متلي متل كتار حياتنا عبارة عن خط زمني ومراحل عم تتكرر من شخص لتاني حتى الموت وماكنت متوقعة انو نقطة التحول بحياتي تكون بهالشكل البشع يلي لما بتذكر هفوات منا بتمنى موت وارتاح
ادهم : طيب حكيلي عن مهاب اكتر يعني الجانب العاطفي يلي بيربطكم
زهرة : كان احلى شي بحياتي حبي لمهاب وحبو الي حب ولا بالاحلام طلعاتنا فوتاتنا ذكرياتنا واسمينا المحفورة على كل شارع وكل شجرة وكل حيط عم احكيلك وانا عم اتخيل كل شريط حياتنا سوا
ادهم : هاد الشي كتير حلو وواضح انو ذكراه بتفرحك كتير
زهرة : اي كتير
ادهم : بهمني كتير اني ضل احكي معك بالاشياء الحلوة ويلي انت بتحبيها لنقدر نتواصل اكتر
زهرة : شكرا الك دكتور
--------------
يتبع
#الحب_المُرعب
#الجزء_التاني
#بقلم_ward_handosh

نامت رنا من دون ماتحس وفاقت ع صوت امها
ام رنا: رنا قومي
رنا: اشفي
ام رنا: الساعة 8 ونص قومي هلئ يجو الجيران
رنا: يلا قايمة
(قامت رنا رتبت حالا واتصلت بجودي وع ال9 طلعو الجيران).

ام رنا: مية السلامة شرفتو
ام عمر: الله يسلمك(سكتت لتستنى تقول ام رنا اسما)
ام رنا: اسمي نورا
ام عمر: عاشت الاسامي
ام رنا:تسلمي روحي
يلا يا رنا وين القهوة
رنا: يلا امي ثواني
جودي: رنا كأنو الجيران حبابين وابنن بيشل
رنا: (بعدم مبالاة) اي وشو اعمل يعني
جودي: ولاشي بس انو عم نتناقش
رنا: اي يلا امشي
(دخلت رنا ومعها القهوة ووراها جودي)
رنا: مرحبا
ام عمر: اهلين بنتي
سنا(بنت ام عمر) :مراحب
(ضيفت رنا القهوة وهي مبتسمة
وقعدت جنب امها)
ام عمر :هدول بناتك نورا
ام رنا: رنا بنتي وجودي بنت جيرانا
ام عمر: ماشاءالله الله يحمين
سنا: اي صف انتو
رنا: بكلوريا
سنا: وانا كمان بكلوريا موفقين
رنا: وموفقة انتي كمان

(ضلو عم يحكو ويتناقشو لحد ماوصلو لآخر حدث صار بالبلد)
ام عمر: سمعتي يانورا عن بياع الاعضاء الله لايوفقو صايرة عم خاف ع اولادي كتيير
ام رنا: اي والله سمعت الله لايوفقن
(لما رنا سمعت الحديث دمعو عيونا وقامت من مكانا وراحت ع المطبخ وجودي ماحسنت تلحقا لان كانت عم تحكي مع سنا بعد ربع ساعة رجعت رنا ومعها فواكه)
ام عمر: لك ليش معذبين حالكن
رنا(مبتسمة) :ولو اهلا وسهلا نورتوا

(بعد ساعة راحو الجيران وراحت جودي بعد مااطمنت ع رنا ورنا لملمت البيت واتحممت وراحت طلعت ع السطوح وقعدت تتفرج ع النجوم وتتزكر)

_

رنا: انت واحد مجنون
يزن: هه وليش بقا
رنا: بلكي طلع هلئ حدا ع السطوح وشافونا
يزن: اي عادي عم نتفرج ع النجوم
رنا: لك جد ولو بعدين كيف بتجي هيك ع بيتي
يزن: هيك اجا ع بالي جن
رنا: مجنون
يزن: لك والله بحبك
رنا: اي وانا كمان
يزن: انتي شو
رنا: انا شو؟
يزن: عم اسالك انتي شو؟
رنا: انت يلي لازم تجاوب انا شو؟
يزن: ههه انتي حياتي وروحي وعيوني وكلشي بملكو
رنا(خجلانة) : انا بحبك

__

(حست رنا ببرودة ف قررت تنزل ع البيت من شان ماتمرض وهي نازلة ع الدرج والضو خفيف وموبايلا مو معها فنزلت ع مهلا وبعيونا دموع من الشي يلي تزكرتوا وفجأة حست حدا مسكا من ايدا وسحبا لتحت وحاطط ايدو ع تما)
رنا(مرعوبة) :لك ااه مييين.…

#يتبع.... 👻
#الجزء_التاني

اعطيتن عنوان بيتي و كان بدي خبرن عن حالتو بس انتبهت انو اطلع فيني الرجال يلي كان قاعد جنبي و رجع دار وجهو ,تلبكت و سكرت الخط فورا و طالعت الشريحة و كسرتا انا و عم فكر اذا اياد ممكن يكون مات او سيارة الاسعاف رح تنقذو حتى سمعت صوت بنتي نور الناعم

نور :ماما انا جوعانة

الاء:هلأ ماما بس ننزل على اول استراحة مناكل

مجهول :تفضلي

الاء:لا يسلمو

مجهول :اذا بتريدي خديا ,لسا معي وحدة

الاء:شكرا الك

اخدت البسكوتة من الرجال يلي كان قاعد جنبي و اعطيتا لبنتي نور كان شاب بعمر ال 33 سنة تقريبا ,بنيتو ضخمة كان لابس قميص ابيض و بنطلون اسود و مسرح شعرو الاسود بطريقة مرتبة ,كان انيق بشكل ملفت للنظر

مجهول :شو اسمك يا حلوة

نور: اسمي نور

مجهول :عاشت الاسامي انا اسمي ليث,شو عمرك؟

نور:5 سنين

ليث:العمر كلو

اطاع فيني و ابتسم

ليث :الله يخليلك اياها

الاء:تسلم يا رب

ليث:انت من اللادقية الا الشام ؟

الاء:من الشام

ليث:انا من اللادقية

الاء:تشرفنا

بعد ساعتين نزلنا بالاستراحة ,فتت انا و نور على الحمام بعدين اطلعت اشتريت بسكويت و عصير و قعدنا على الطاولة شوي , كان قاعد ليث على صفنا , اطلع بنور وابتسم و مد ايدو و اعطاها بسكوتة تانية ,اخدتا نور و رجعت لعندي ,رجعنا قعدنابالبولمان و تابعنا رحلتنا على محافظة ما زرتا ولا مرة من قبل و لا بعرف فيا حدا ابدا

الاء:ممكن سؤال

ليث:تفضلي

الاء:بما انو انت من اللادئية,يعني انا صراحة هاي اول مرة بدي روح عليا و ما بعرف شي فيا ابدا ,بدي تعطيني اسم فندق رخيص

ليث:اي تكرمي

طالع ورقة و قلم من شنتايتو و كتبلي عليا قائمة باسماء الفنادق الرخيصة

ليث:تفضلي

الاء:يسلمو كتير

ليث: و كتبتلك رقمي باخرة الورقة بحال احتجتي اي شي ,فيكي تتصلي و تساليني

الاء:ماشي كلك ذوق

ليث:انت نازلة سياحة ؟

الاء:..ايه ...تقريبا و بدي شوف اذا لقيت شغل فيا رح اشتغل

ليث:ولله يعني احتمال تستقري هون

الاء:...ممكن

ليث:شو معك شهادة؟

الاء:..
.ما معي ...شهادة بكالوريا ادبي بس و ما كملت جامعة

ليث:اممم شو حابة تشتغلي؟

الاء:اي شي

ليث: طيب انا عندي وظيفة بس ما بعرف اذا بتناسبك و بتناسب الطرف التاني

الاء:شو هي ؟
#شام 💭❤️
#الجزء_التاني 💜🌸

.........
( بوست ماما و بابا و نزلت من البنايةة وقفت تاكسي و رحت عالجامعةة وصلت حاسبت التاكسي و نزلت )
شام : اووووبااااا يا عيني ما بنعرف حدا الله يستر ...
دخلت عالجامعةة فتت عكليتي
الدكتورة هنا : اهلين يا بنتي شام
شام : اهلين فيكي دكتورة
الدكتورة هنا : يلا يا طلاب رحبو بزميلتكن شام
الطلاب بصوت عالي : نورتينا شام
( طلعت عالمدرج و قعدت او مقعد )
جوري : نورتي شام
شام : نزرك حبيبتي
جوري : حبيت اتعرف عليكي انت كتير بنوتةة مؤدبةة و بتشليي
شام : تسلميلي يا عمري هاد شرف لالي
جوري : انا جوري من الشام عمري 22 و هي شوفةة عينك بدرس صيدلةة و حلمي الصيدلةة
شام : تشرفت بمعرفتك ... انا شام من الشام عمري 22 سنةة بحب الصيدلةة كتير و الحمدلله طلعتلي
جوري : ابوسك شو مهضومةة
شام : هههه و انت كمان كتير كيوتةة
( ئبل ما تبلش المحاضرةة ئررنا بعد الجامعةة نطلع شي مشوار مشان نتعرف عبعض اكتر )
شام : اي جوجو لوين حابةة نطلع
جوري : والله يا شامو ما بعرف امشي نتمشى شوي
شام : طيب ليكي في مطعم ئريب من هون تروحي ؟؟
جوري : اي بنروح ليش لا
( مشينا انا و جوجو حوالي ربع ساعةة و بعدا وصلنا كان الجو دافي و الحرارة حلوة كتير )
جوري : اليوم عحسابي هاااا
شام : لااا هيك كتيير
جوري : سدي بوزك ولي قلت عحسابي يعني عحسابي
شام : هههه طيب اوك المرة الجاية عحسابي
جوري : ااخ منك طيب ماشي .. شو بدك تتغدي ؟؟
شام : ما بعرف بس بدي كوكتيل فواكةة
جوري : ييي متلي .. شيف
الشيف : تفضلو شو بتحبو ساعدكن ؟؟
جوري : بدنا تنين كوكتيل فواكةة
الشيف : تكرمي ربع ساعةة بكونو عندكن
جوري : شكرا يعطيك العافيةة
#حب_قادم_من_بعيد..
نرمين:ياااااربي شو اعمل انا ليش الكل بلومني لالي انا شو ذنبي اذا مافي الي حظ في هالدنيا متل هالبنات الكل بتجوز وانا لا طب انا شو اعمل اذا نصيبي مااجا
مها:حبيبتي خلص ماتفكري كتير بكلامهم انتي مش عارفة الناس بدها شي وتحكي فيه خلص سبيكي منهم
نرمين:اااااخ يامها كتير بجرحوني بكلامهم 😢😢
مها:ماتبكي حبيبتي وكلي امرك لربك واكيد حتبقي احلى عروسة واحلى جوازة حتكون الك وبكرة بتقولي مها قالت😉
نرمين:الله مايحرمني منك انتي دايما اللي بتهوني عليا همي...
نسيت عرفكم عن حالي انا نرمين عمري 25سنة بس الكل بلووومني مع اني مش كبيرة كتير بس كل البنات اللي بعيلتنا واللي بعمري اتجوزو بدري وصار عندهم اولاد وانا كدة صرت بنظرهم عانس لاني لهلأ ماتجوزت..طبعا طولي مناسب وجسمي حلو وقمحية عيوني وساع لونهم اسود رموشي طوال شكلي كان كلو منيح ومقبول وبتقدرو تقولو حلوة😁😁 ودارسة ادارة اعمال بس مابشتغل حظي جاااي عكسي لا بالوظيفة ولا بالجوازة زابط معي وعايشة انا وامي وابي واخي وحالتنا ميسورة والحمد لله..ومها بتكون صحبيتي وهي متجوزة بس لسة الله مارزقها بيبي وبتتعالج وانشاءالله الله برزقها..
مها:يلا حبيبتي انا صار لازم روح هلأ احمد بعصب علي😘😘
نرمين:😘الله معك حبيبتي ديري بالك على حالك.
راحت مها من عندي وانا بقيت بغرفتي مارضيت اطلع لبرا لاني عارفة هلأ امي وابي زعلانين كتير ومابدي شوفهم وزيد همي بسبب حزنهم عليا لانه كل ماحد يشوف اهلي بضلهم يطقو وينقو وليش لهلأ ماتجوزت وليش ماتوظفت وبقيت بغرفتي افكر بحالي وادعي لربي يبعتلي ابن الحلال اللي يسعدني ويهنيني او لاقي شي وظيفة تكون منيحة تسكتهم عني شوية... ونمت وانا بفكر بحالي وماصحيت الا على صوت الباب عم يندق عليا وصوت امي بتقولي: قومي يانرمين عشان تفطري معنا ومع ابوكي قبل ماينزل على شغلو بدو يشوفك
نرمين:اي امي جاي بس لحظة غسل وجهي وبكون عندك
امي:اي يلا ماطولي
نرمين:صباح الخير
احمد اخي وبابا وماما:صباح النور
قعدت على السفرة وافطرنا قومت ارفع مكان ماافطرنا ابي سيبي من ايدك يابنتي وتعالي بدي احكي معك بموضوع
نرمين:حاضر بابا
رحت على البرندة انا وبابا وقالي اقعدي بنتي وكان عم يطلع فيا وعيونو كلها مليانة حب وحنان لما كنت اطلع بعيون ابي انسى همي والقى فيهم الدفى والحنان
بابا:اسمعي يابنتي انا بعرف انك زعلانة من كلام الناس واسألتهم اللي مابتخلص ما تفكري فيهم وانسيهم وشوفي حالك انتي لساتك صغيرة وماتسمعي لحد وانا وامك لوتقعدي العمر كلو عنا مابنزهقك انتي قطعة منا واللي بزعلك بزعلنا واحنا مابنزعل الا على زعلك مابنزعل من كلام الناس وماتفكري انه انتي تقيلة علينا او شي انتي نور عنينا انتي واخوكي والله يخليلي اياكم ومايحرمني منكم
نرمين:😢😢
ابي:شو بنتي انا بحكيلك هالكلام عشان تقعدي تبكي وتزعليني ولا عشان شوف ضحكتك الحلوة
نرمين:☺الله مايحرمني منك يارب
ابي:تعي بنتي تعي بحضني
حضنت ابي وبوسته من خدوده😘😘
ابي:يلا يابنتي روحي ساعدي امك انا هلأ لازم روح على الشغل
نرمين:حاضر بابا الله يسهل عليك
#يتبع...
#الجزء_التاني..
رحت انا على المطبخ لعند ماما لحتى ساعدها بالبيت وبابا راح لعند الباب ليروح على شغلو لحقتو امي وقعدت تحكي معه
ام احمد:شو ابو أحمد حكيت معها
ابو أحمد:اي حكيت معها وهي هلأ ارتاحت شوي خليها تطلع تغير جو عند حدا من رفقاتها
ام أحمد:ماشي رح حاكيها انا هلأ واقولها تطلع شي مكان تغير جو
ابو أحمد:اي ماشي لكان انا هلأ لازم روح على الشغل سلام
ام أحمد:الله معك
وسكرت الباب امي ورا ابي واجت على المطبخ
ام أحمد:شو بنتي كيف صرتي هلأ انشاءالله احسن
نرمين:الحمد لله امي انا بخير ماتاكلي همي
والله ياامي انا مابزعل من كلام الناس لالي انا بزعل عليكم انتي وابي لما يقعدو يحكو واكون انا السبب بهادا الحزن اللي بصيبكم
ام احمد:له يابنتي اوعي تحكي كدة احنا مابنزعل منك واحنا مابهمنا كلامهم احنا بهمنا نشوفك مبسوطة ودايما ضحكتك ماتفارقك
نرمين:😢😢الله مايحرمني منكم ياامي انتي وابي واخي احمد
ام احمد:ماتبكي ياقلبي انتي تعي بحضي الله مايحرمنا احنا منك ولا من قلبك الطيب اللي ماحد بعرف قيمته
نرمين:😢😢
حضنت امي وحطيت راسي على صدرها وصرت ابكي لحتى طلع كل الحزن اللي جواتي
ام احمد:ابكي حبيبتي ابكي واتخلي شي بقلبك
احمد:شوووو ام احمد انتي بدل ما تخففي عن البنت وتقوليلها ماتبكي بتقوليلها ابكي😂
ام احمد:انا بخليها تبكي انا بس بخليها تفضفض وماتحمل بقلبها
احمد:شو نرمين خانم عم تدللي واخدتي كل الدلال الك وانا نسيوني
نرمين:👃👃في ريحة شي شايطة امي
ام احمد:لا مافي شي بنتي على النار
نرمين:😂لك هادا احمد امي شاط من الغير

ة😜😜
ام احمد واحمد ونرمين:😂😂😂😂
احمد:اي كدة بدي شوف ضحكتك الحلوة ومابدي شوف هاد الوجه مكشر والعيون الحلوة عم تبكي
نرمين:حاضر اخي وانا مارح ابكي بعد هلأ ولا رح يهمني كلام الناس من يوم وطالع
ام احمد:اي كدة بدي اياكي يلا هلا اطلعولي
💝 #غبار_الذهب 💝

#الجزء_التاني
Telegram:@rwayate
بقيت احكي مع مراد خمس شهور قبل ما شوفه اول مرة على ارض الواقع ،وقت كنت نازلة على السوق و دقلي قلي وي

نك يا قطة كانو ما بالبيت ،قلتلو لا انا بالسوق عم اشتري تياب لكرم قلي معناتا بدي شوفك قلتلو لااا حكينا بهالموضوع من قبل، قلي ولله من بعيد ما بقرب ابدا عليكي ،نظرة وحدة بس قلتلو طيب ماشي ، و وقت وصل على الشارع يلي انا فيه دقلي و قلي ما توقعتك حلوة هالقد ما نصفتي حالك وقت وصفتي شكلك قلتلو ليش شفتني؟ اصلا كيف عرفتني من بين كل هالناس قلي قلبي دليلي ،ليكي انا واقف عند الزاوية تماما اذا بتفتلي راسك شوي بتشوفيني ، فتلت راسي و شفته و قلتله انت احلى من الصورة ،قلي سكري هلأ رح ارجع دقلك بعد شوي ،رجع دقلي و قلي ليكي فرح في محل قبالك عطورات فوتي لعندو تركتلك امانة هنيك بس قليلو للشب Telegram:@rwayate انا من طرف مراد و هو رح يعطيكي اياها ، قلتلو شو هالامانة ؟ و ايمت لحقت تتركلي اياها ؟؟! قلي ولو نحن بعصر السرعة يلا ما تعذبيني شايفك ها ،فتت لعند الشب و قلتلو انا من طرف مراد قلي اهلا و سهلا فيكي مراد صديق عزيز علينا و اعطاني كيس طلعت بقلبه لقيت علبة مغلفة شكرته للشب و طلعت دقتله لمراد قلتلو هيدا عطر ،قلي ايه هيدا عطر غبار الذهب المفضل عندي بس تستخدميه تزكريني و انا اشتريت الي علبة كمان حتى كل ما شما اتذكرك و ليكي فروحتي كل ما بتخلص علبة البارفان من عندك قليلي لوصيلك على وحدة تانية من نفس المحل ......

قضيت ايام حلوة كتير مع مراد يلي كان يهتم كتير فيني و بكل تفصيلة بتخصني و صرت كل ما انزل على السوق شوفو من بعيد و بكل نزلة كان يفاجئني بشي ،ومرة قلي في محل ايس كريم لقدام شوي انا رح اسبقك عليه و اطلبلك شي على ذوقي و رح اقعد على الطاولة يلي قبالك قلتلو عنجد انك مجنون قلي انا صرت مجنون فيكي بس لو بتردي علي و بطلقيه لهل الطبل يلي عندك لعيشك متل الملكة قلتلو Telegram:@rwayate ما تقول عنو هيك بضل زوجي و ابو اولادي يلا سبقني و انا لاحقتك و وقت كنا قاعدين عم ناكل ايس كريم راح لعند الشب و حكاه كلمتين و رجع لطاولته و بعدا بعتلي مسج قلي بهديكي هالغنية يلي بدو يحطا الشب هلأ (انا بعشقك ) و على فكرة اللون الزهر احلى لون عليكي ...

مع مراد حسيت باني مرة حلوة و مهمة ،مع مراد حسيت حالي متل الفراشة الطايرة بالعالي ، حتى خفت كتير من ايام تجي بلا ما يكون مراد فيها يلي عوضني عن اهمال زوجي و بعده عني ،بعد 10شهور من معرفتي فيه طلعت لشوفه و اقعد معه لاول مرة و هالشي كان بعد ما ترجاني كتير انو بس قعدي معي مرة وحدة بس لشم ريحتك و اطلع بعيونك و حس بنفسك و انا قبلت لانو كنت حابة جرب شعور جديد ،شعور جنون الحب ،و طلعت شفته لحالي و حطيت اولادي عند بنت حمايي بحجة انو رايحة عند الكوافيرة ،قعدت معه ساعتين و حسيتن كانو دقيقتين ،من زمان كتير ما قعدت مع رجال حسسني بانو انا موجود هون لاسمعك بس ،لاسمع قصصك و حكياتك و همومك و شو بتحبي و شو بتكرهي .....
Telegram:@rwayate
تعلقي بمراد و حبي اله باعد المسافة اكتر بيني و بين زوجي يلي انتبه انو انا تغيرت كتير و ما بقا عم اسال عليه ابدا او عم دقق على سهراته و حتى وقت بقعد معه بضل ساكتة و شاردة ،كان مفكرني اني اتاقلمت و تعودت على بعده عني و انا كنت مرتاحة انو عم يفكر هيك ما كنت حابة يعرف انو مرته خلص فتحت القفص و طارت لمطرح تاني من غير رجعة .....

#يتبع