#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن_عشر_والاخير
بعد انتهاء الحفلة طلبت مايا من الفرسان والمساعدين يجتمعو كلهم بغرفتها ...
استغربو من طلبها بس اجتمعو ليعرفو شو بدها ...
مايا : اكيد مستغربين ليش جمعتكم ... انا متل مابتعرفو من غير عالم ... ولازم ارجع لعالمي بأسرع وقت ...
وليصير هالشي بدي مساعدتكم ... ومساعدة نيرمين ...
بترجاكم ساعدوني لارجع لعالمي ورح اتمنى السلام لهالكتاب ...
زيد : فيكي تبقي هون بعالمنا ورح نعاملك احسن معاملة ... رح نعتبرك وحدة منا ...
مايا : متفهمة موقفك بس صدقني مابقدر ابقى هون .. لازم ارجع لوطني وعالمي ... اهلي عم ينتظروني ...
هيثم : طيب كيف فينا نساعدك ؟
مايا : لازم شوف نيرمين وفهمها سوء التفاهم اللي صار
وبس نجتمع كلنا بمكان واحد رح اتمنى ثلاث امنيات ومن ضمنهم انو ارجع لعالمي ...
ميلا : هيك رح تتركينا بهالسهولة ... والله تعودنا عليكي ...
مايا : والله رح اشتقلكم ... بس مهمتي خلصت ولازم ارجع ...
تيم : المطلوب هلق انو تشوفي نيرمين ؟
مايا : اي
تيم : جهزي حالك رح نروح بكرة لعندها
مايا : بس انا وانت ؟
تيم : اي رح نروح طيران ... ومابقدر احمل اكتر من شخص ...
مايا : تمام ...
.
.
.
تاني يوم المسا بمملكة الظل ...
الحارس : مين انتو ؟!
مايا : قلها صديقتها ...
الحارس : بعتذر منك الملكة رافضة تشوف حدى ..
مايا : لازم شوفها ضروري ...
الحارس : مين قلها .. قصدي شو اسمكن
تيم : قلها الفارس تيم ...
دخل الحارس عالقصر ورجع بعد شوي عند مايا وتيم ...
الحارس : تفضلو ...
دخلت مايا وتيم عند نيرمين ... واول ماشافت مايا امرت بتقليعها من القصر ...
@rwayate
مايا : اسمعيني بعدين قلعيني ...
نيرمين : شو بدي اسمع أكتر من اللي سمعتو هداك اليوم ...
مايا : انتي ماسمعتي كل الحديث ... رح اسمحلك تقرأي افكاري وتشوفي ماضيي ... وفيكي تشوفي شو صار هداك اليوم ... صدقيني انا بحبك وبردلك الخير انتي وسام ...
قربت نيرمين منها غمضت عيونها للحظات بعدها نزلو دموعها وصارت تبكي ..
نيرمين : مايا انا اسفة ... فهمتك غلط ...
مايا : ولا يهمك .. وهلق بدي منك تساعديني ارجع لعالمي ...
نيرمين : تكرمي ... الف طلب متل هالطلب ..
تيم : معناها انا ومايا رح نرجع عالقصر الليلة .. وانتي بتلحقينا مع خدمك وحراسك ...
نيرمين : خليكم اليوم وبكرة بتروحو ...
تيم : لاء وعدت ميلا ما اتأخر ...
نيرمين : تمام على راحتكم ... ان شاء الله اسبوع بكون بمملكة الضوء ...
مايا : ونحنا بإنتظارك ...
تركو قصر الظل ورجعو طيران بنفس الليلة على قصر الضوء ... وصلو تاني يوم الصبح ودخلو عالقصر ... اتفاجئو بحالة القصر المتوترة ... سألو الخدم شو في ليش الكل مرتبك والقصر صاخب ..
الخادمة : توفت اليوم الملكة شهرذاد وهي بالزلزالة
تيم بإستغراب : كيف ماتت ؟؟
الخادمة : والله ماحدى بيعرف ... دخلو الخدم ليوصلولها الاكل لقيوها ميتة ...
تيم : وميلا وين هلق ؟
الخادمة : هي بغرفتها ... قافلة عحالها الباب وما عم ترضى تحكي مع حدى ...
تيم : طيب فيكي تروحي ... بالاذن مايا بدي روح شوف ميلا واطمن عليها ...
مايا : عادي ولا يهمك ...
.....
وصل تيم على غرفة ميلا ودق الباب
ميلا : قلتلكم روحو من هون ما بدي شوف حدى ..
تيم : انا تيم حبيبتي فتحيلي الباب ...
بعد لحظات انفتح الباب ورتمت ميلا على تيم وحضنته ...
ميلا : قتلوها ياتيم ... قتلولي امي ...
تيم بإستغراب : مين قتلها ... احكي مين ؟!...
ميلا وهي تبكي بحرقة : اكيد ابي او اخي زيد ... انا شو ذنبي حتى حرموني من امي ...
تفاجئت بزيد واقف جنبهم
زيد : اختي صدقيني انا ماقتلت أمك ... صحيح كنت اكرهها لانها قتلت امي .. وكنت ناوي انتقم منها واقتلها ... بس شلت هالفكرة من بالي وقت شفتها جنت ... وقلت ربنا انتقملي منها ما في داعي اقتلها ... صدقيني اختي والله ماقتلت أمك ...
ميلا وهي تحضنه : اكيد بابا قتلها ... اكيد انتقم منها .. وين بابا بدي شوفه ... بدي عاتبه ...
زيد : من وقت عرف بوفات أمك وهو بغرفته ...
ميلا : خدوني عنده ...
راحو على غرفة الملك ودقو الباب اكتر من مرة بس ما في جواب ..
زيد : ياحراس ... اخلعو الباب ...
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن_عشر_والاخير
بعد انتهاء الحفلة طلبت مايا من الفرسان والمساعدين يجتمعو كلهم بغرفتها ...
استغربو من طلبها بس اجتمعو ليعرفو شو بدها ...
مايا : اكيد مستغربين ليش جمعتكم ... انا متل مابتعرفو من غير عالم ... ولازم ارجع لعالمي بأسرع وقت ...
وليصير هالشي بدي مساعدتكم ... ومساعدة نيرمين ...
بترجاكم ساعدوني لارجع لعالمي ورح اتمنى السلام لهالكتاب ...
زيد : فيكي تبقي هون بعالمنا ورح نعاملك احسن معاملة ... رح نعتبرك وحدة منا ...
مايا : متفهمة موقفك بس صدقني مابقدر ابقى هون .. لازم ارجع لوطني وعالمي ... اهلي عم ينتظروني ...
هيثم : طيب كيف فينا نساعدك ؟
مايا : لازم شوف نيرمين وفهمها سوء التفاهم اللي صار
وبس نجتمع كلنا بمكان واحد رح اتمنى ثلاث امنيات ومن ضمنهم انو ارجع لعالمي ...
ميلا : هيك رح تتركينا بهالسهولة ... والله تعودنا عليكي ...
مايا : والله رح اشتقلكم ... بس مهمتي خلصت ولازم ارجع ...
تيم : المطلوب هلق انو تشوفي نيرمين ؟
مايا : اي
تيم : جهزي حالك رح نروح بكرة لعندها
مايا : بس انا وانت ؟
تيم : اي رح نروح طيران ... ومابقدر احمل اكتر من شخص ...
مايا : تمام ...
.
.
.
تاني يوم المسا بمملكة الظل ...
الحارس : مين انتو ؟!
مايا : قلها صديقتها ...
الحارس : بعتذر منك الملكة رافضة تشوف حدى ..
مايا : لازم شوفها ضروري ...
الحارس : مين قلها .. قصدي شو اسمكن
تيم : قلها الفارس تيم ...
دخل الحارس عالقصر ورجع بعد شوي عند مايا وتيم ...
الحارس : تفضلو ...
دخلت مايا وتيم عند نيرمين ... واول ماشافت مايا امرت بتقليعها من القصر ...
@rwayate
مايا : اسمعيني بعدين قلعيني ...
نيرمين : شو بدي اسمع أكتر من اللي سمعتو هداك اليوم ...
مايا : انتي ماسمعتي كل الحديث ... رح اسمحلك تقرأي افكاري وتشوفي ماضيي ... وفيكي تشوفي شو صار هداك اليوم ... صدقيني انا بحبك وبردلك الخير انتي وسام ...
قربت نيرمين منها غمضت عيونها للحظات بعدها نزلو دموعها وصارت تبكي ..
نيرمين : مايا انا اسفة ... فهمتك غلط ...
مايا : ولا يهمك .. وهلق بدي منك تساعديني ارجع لعالمي ...
نيرمين : تكرمي ... الف طلب متل هالطلب ..
تيم : معناها انا ومايا رح نرجع عالقصر الليلة .. وانتي بتلحقينا مع خدمك وحراسك ...
نيرمين : خليكم اليوم وبكرة بتروحو ...
تيم : لاء وعدت ميلا ما اتأخر ...
نيرمين : تمام على راحتكم ... ان شاء الله اسبوع بكون بمملكة الضوء ...
مايا : ونحنا بإنتظارك ...
تركو قصر الظل ورجعو طيران بنفس الليلة على قصر الضوء ... وصلو تاني يوم الصبح ودخلو عالقصر ... اتفاجئو بحالة القصر المتوترة ... سألو الخدم شو في ليش الكل مرتبك والقصر صاخب ..
الخادمة : توفت اليوم الملكة شهرذاد وهي بالزلزالة
تيم بإستغراب : كيف ماتت ؟؟
الخادمة : والله ماحدى بيعرف ... دخلو الخدم ليوصلولها الاكل لقيوها ميتة ...
تيم : وميلا وين هلق ؟
الخادمة : هي بغرفتها ... قافلة عحالها الباب وما عم ترضى تحكي مع حدى ...
تيم : طيب فيكي تروحي ... بالاذن مايا بدي روح شوف ميلا واطمن عليها ...
مايا : عادي ولا يهمك ...
.....
وصل تيم على غرفة ميلا ودق الباب
ميلا : قلتلكم روحو من هون ما بدي شوف حدى ..
تيم : انا تيم حبيبتي فتحيلي الباب ...
بعد لحظات انفتح الباب ورتمت ميلا على تيم وحضنته ...
ميلا : قتلوها ياتيم ... قتلولي امي ...
تيم بإستغراب : مين قتلها ... احكي مين ؟!...
ميلا وهي تبكي بحرقة : اكيد ابي او اخي زيد ... انا شو ذنبي حتى حرموني من امي ...
تفاجئت بزيد واقف جنبهم
زيد : اختي صدقيني انا ماقتلت أمك ... صحيح كنت اكرهها لانها قتلت امي .. وكنت ناوي انتقم منها واقتلها ... بس شلت هالفكرة من بالي وقت شفتها جنت ... وقلت ربنا انتقملي منها ما في داعي اقتلها ... صدقيني اختي والله ماقتلت أمك ...
ميلا وهي تحضنه : اكيد بابا قتلها ... اكيد انتقم منها .. وين بابا بدي شوفه ... بدي عاتبه ...
زيد : من وقت عرف بوفات أمك وهو بغرفته ...
ميلا : خدوني عنده ...
راحو على غرفة الملك ودقو الباب اكتر من مرة بس ما في جواب ..
زيد : ياحراس ... اخلعو الباب ...