#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن_عشر_والاخير

بعد انتهاء الحفلة طلبت مايا من الفرسان والمساعدين يجتمعو كلهم بغرفتها ...
استغربو من طلبها بس اجتمعو ليعرفو شو بدها ...

مايا : اكيد مستغربين ليش جمعتكم ... انا متل مابتعرفو من غير عالم ... ولازم ارجع لعالمي بأسرع وقت ...
وليصير هالشي بدي مساعدتكم ... ومساعدة نيرمين ...
بترجاكم ساعدوني لارجع لعالمي ورح اتمنى السلام لهالكتاب ...

زيد : فيكي تبقي هون بعالمنا ورح نعاملك احسن معاملة ... رح نعتبرك وحدة منا ...

مايا : متفهمة موقفك بس صدقني مابقدر ابقى هون .. لازم ارجع لوطني وعالمي ... اهلي عم ينتظروني ...

هيثم : طيب كيف فينا نساعدك ؟

مايا : لازم شوف نيرمين وفهمها سوء التفاهم اللي صار
وبس نجتمع كلنا بمكان واحد رح اتمنى ثلاث امنيات ومن ضمنهم انو ارجع لعالمي ...

ميلا : هيك رح تتركينا بهالسهولة ... والله تعودنا عليكي ...

مايا : والله رح اشتقلكم ... بس مهمتي خلصت ولازم ارجع ...

تيم : المطلوب هلق انو تشوفي نيرمين ؟

مايا : اي

تيم : جهزي حالك رح نروح بكرة لعندها

مايا : بس انا وانت ؟

تيم : اي رح نروح طيران ... ومابقدر احمل اكتر من شخص ...

مايا : تمام ...
.
.
.
تاني يوم المسا بمملكة الظل ...
الحارس : مين انتو ؟!

مايا : قلها صديقتها ...

الحارس : بعتذر منك الملكة رافضة تشوف حدى ..

مايا : لازم شوفها ضروري ...

الحارس : مين قلها .. قصدي شو اسمكن

تيم : قلها الفارس تيم ...

دخل الحارس عالقصر ورجع بعد شوي عند مايا وتيم ...

الحارس : تفضلو ...

دخلت مايا وتيم عند نيرمين ... واول ماشافت مايا امرت بتقليعها من القصر ...
@rwayate
مايا : اسمعيني بعدين قلعيني ...

نيرمين : شو بدي اسمع أكتر من اللي سمعتو هداك اليوم ...

مايا : انتي ماسمعتي كل الحديث ... رح اسمحلك تقرأي افكاري وتشوفي ماضيي ... وفيكي تشوفي شو صار هداك اليوم ... صدقيني انا بحبك وبردلك الخير انتي وسام ...

قربت نيرمين منها غمضت عيونها للحظات بعدها نزلو دموعها وصارت تبكي ..
نيرمين : مايا انا اسفة ... فهمتك غلط ...

مايا : ولا يهمك .. وهلق بدي منك تساعديني ارجع لعالمي ...

نيرمين : تكرمي ... الف طلب متل هالطلب ..

تيم : معناها انا ومايا رح نرجع عالقصر الليلة .. وانتي بتلحقينا مع خدمك وحراسك ...

نيرمين : خليكم اليوم وبكرة بتروحو ...

تيم : لاء وعدت ميلا ما اتأخر ...

نيرمين : تمام على راحتكم ... ان شاء الله اسبوع بكون بمملكة الضوء ...

مايا : ونحنا بإنتظارك ...

تركو قصر الظل ورجعو طيران بنفس الليلة على قصر الضوء ... وصلو تاني يوم الصبح ودخلو عالقصر ... اتفاجئو بحالة القصر المتوترة ... سألو الخدم شو في ليش الكل مرتبك والقصر صاخب ..

الخادمة : توفت اليوم الملكة شهرذاد وهي بالزلزالة

تيم بإستغراب : كيف ماتت ؟؟

الخادمة : والله ماحدى بيعرف ... دخلو الخدم ليوصلولها الاكل لقيوها ميتة ...

تيم : وميلا وين هلق ؟

الخادمة : هي بغرفتها ... قافلة عحالها الباب وما عم ترضى تحكي مع حدى ...

تيم : طيب فيكي تروحي ... بالاذن مايا بدي روح شوف ميلا واطمن عليها ...

مايا : عادي ولا يهمك ...
.....
وصل تيم على غرفة ميلا ودق الباب
ميلا : قلتلكم روحو من هون ما بدي شوف حدى ..

تيم : انا تيم حبيبتي فتحيلي الباب ...

بعد لحظات انفتح الباب ورتمت ميلا على تيم وحضنته ...
ميلا : قتلوها ياتيم ... قتلولي امي ...

تيم بإستغراب : مين قتلها ... احكي مين ؟!...

ميلا وهي تبكي بحرقة : اكيد ابي او اخي زيد ... انا شو ذنبي حتى حرموني من امي ...

تفاجئت بزيد واقف جنبهم
زيد : اختي صدقيني انا ماقتلت أمك ... صحيح كنت اكرهها لانها قتلت امي .. وكنت ناوي انتقم منها واقتلها ... بس شلت هالفكرة من بالي وقت شفتها جنت ... وقلت ربنا انتقملي منها ما في داعي اقتلها ... صدقيني اختي والله ماقتلت أمك ...

ميلا وهي تحضنه : اكيد بابا قتلها ... اكيد انتقم منها .. وين بابا بدي شوفه ... بدي عاتبه ...

زيد : من وقت عرف بوفات أمك وهو بغرفته ...

ميلا : خدوني عنده ...

راحو على غرفة الملك ودقو الباب اكتر من مرة بس ما في جواب ..
زيد : ياحراس ... اخلعو الباب ...
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثامن_عشر_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

#قطع_وعودة_للافتتاح

كان معاذ عم يطلع بـ روخاش وهيه متوجهه ناح المنصه وماعم يقدر يستوعب اللي شايفه

شافها متل الورده الجوريه واقفه قدام الشريط الاحمر ومسكت المقص بـ ايدها وقبل ماتقص الشريط التفتت عليه مباشره

روخاش: لاتواخزوني ياجماعه يمكن كون متلبكه شوي، ، انا مو كتير شاطره بالشرح بهيك مواقف و و يعني

حست بالحرج واتلعثمت كلماتها وظلت مسلطه عيونها علـّۓ. معاذ اللي بدورو ابتسملا ورفع ايدو واشرلا لتابع كلامها

روخاش «اتمالكت حالها» انا نطرت هاليوم بفارغ الصبر عديت الايام والدقايق والثواني وانا براقب كل حجر عم يتركز بهالمبنى «اخدت نفس وتابعت»، ، بيوم م̷ـــِْن الايام غلطت بحق انسان غـِْاليّے علـّۓ. قلبي وصفته بـ العاجز والمعاق بدون ما اعرف انها الاعاقه الحقيقه بتكمن هون« واشرت علـّۓ. راسها».

اتنهد معاذ وحط ايديه التنتين بجيابو وشرد فيها .. اما روخاش ضلت ااطلع فِيَھ ،، وكملت كلامها: بس هالشخص كان سبب لتتوسع نظرتي، ، اتعلمت منو انو مو كل الناس كاملين .. تعلمت منو معنى الرحمة والصبر ،، وكيف حافظ عالمشاعر الصادقة .. الحب بعمرو ماكان كلام .. الحب مواقف، ،، مشاعر، ، عاطفة ورحمة ،، هيك علمني ،، انا كنت علـّۓ. وشك آخسّـٌـٌ ـٌر هالشخص بسبب غبائي وازا صار وخسرتو الًيَوُمً ،، يمكن ازعل بس عالاقل رح كون عملت شي بيفيد غيري ..

ضلو الكل يطلعو فيها بصمت وكأنو كلامها أثر بالكل بدون استثناء ..
وخاصة معاذ اللي اتجمعت الدموع بعيونو بعد كلامها

روخاش «مسحت دمعتها »:بعتزر منكون بالظاهر طولت عليكون .. انا بلش بالافتتاح، ، لَـگِنْ قبل ما قص هالشريط حابة عرفكون علـّۓ. شخص كان داعمي الآۆلْ بهالمشروع .. داعم نفسي ومعنوي وحتى مادي .. اي ماتستغربو ..
وجهت نظرها علـّۓ. معاذ وحكت: معاذ ممكن تفضل عالمنصة لْـۆ سمحت

اتفاجأ معاذ وخاصة بعد ما اتوجهت كل الأنظار عليه ..
سعل وزبط جاكيتو وطلع عالمنصة ووقف قدام روخاش
ابتسمت روخاش واعطتو المقص: بعتقد محدا بيستاهل يفتتح المشروع غيرك
معاذ: ،،،،
بقي معاذ صافن فيها وبعيونها اللي كانو عم يلمعو بفعل الاضواء
روخاش «اطلعت حواليها بحرج »:معاااذ
معاذ: اه ڼـعمًـْ
روخاش: قص الشريط
معاذ: يعني قررتي
روخاش: قررت شو؟
معاذ: اللي اتناقشنا فِيَھ م̷ـــِْن اسبوع
روخاش: انَـَـَتَ شايف هاد وقت مناسب لنفتح هيك موضوع
رفع معاذ ايدو ونزل المقص وقرب ‏​‏​منـِْهــِْا وحكا: وانا مارح لبيكي لحتى تعطيني جواب وقدام الكل هلأ
روخاش: جواب لشو
معاذ: ترجعيلي؟
انصدمت روخاش وبقيت صافة يعيونو

اياد:اوووه
اميرة: كأنو اخي صار لعقلو شي لحتى يسألها هيك سؤال هلأ؟
اياد: خليهم يتصالحو ويخلصوونااا
روخاش اول يعني سامحتني ؟
معاذ: كلنا بنغلط وكل شخص م̷ـــِْن حقه فرصه تانيه وانتي اثبتيلي بجداره انك كنتي بتستحقيها،،
روخاش: ،،،،،،
همسلا معاذ: شو رح تجاوبي ولا احرجك قدام الكل وانزل بدون نفتتح المشروع!
نزلو دموع روخاش وهزت راسها وحكت: ايـّۓ رح ارجعلك معااذ .. رح ارجعلك

وارتمت بحضنو معلنين للكل انتصار حبهم بالنهاية ،،

اتعالت الهتافات والاصوات الفرحة بهالمشهد المؤثر وبلش التصفيق ،،

بقي معاذ لاففها بإيديه بقوة ،، ومن شوقو الكبير الها حملها ولف فيها مرتين، ، نزلت علـّۓ. رجليها وبعدت عنو وهمستلو: بحبك معاذ
معاذ: وانا بحبك اكتر، ،، ياشمسي ونور حياتي
عقدت روخاش حواجبها: ومين هدول شمس ونور وحياة كمان ؟
معاذ «بنكرزة »:حبيباتي السابقات
روخاش: ايووا ظهااار وبان يا، ،،
قاطعها معاذ :شو رأيك نفتتح المشروع
روخاش: اوك بس حسابك بعدين
معاذ: وربي مجنونة

مسكو تنيناتهم المقص وهنن بيطلعو بعيون بعض
معاذ: يلا سوا
هزت روخاش راسها: كل العمر

اخيرا قصو الشريط وتم افتتاح المشروع

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

#قطع_وعودة_عند_جلينار
ميلت جلينار حالها وهي عم اتأن وتتوجع وهالشي ماشفعلها عندو وقرب منها ورفعها بأيديه التنتين لفوق وشلفها ع الحيط
نزلت تكومت ع الارض وبلش الدم يدفق م̷ـــِْن تمها وراسها قلبت جلينار عيونها وكانت ع وشك تفقد وعيها وبسرعه سحبها م̷ـــِْن شعرها وشحطها ع الحمام ةحط راسها تحت الحنفية

مازن: ماتفقدي الوعي بدي شوف عذابك لريح امي بتربتها واشفي غليلي منك
نتر راسها وصار يضربها كفوف علـّۓ. وجهها لحتى صحصحت منيح رجع ضربها بوكس ع معدتها صرخت بوجع
جلينار: آه دخيلك تركني برحمة امك تتركني
مازن مسكها م̷ـــِْن خدودها وعصرهم مافشرتي اتركك لسه ماشفتي مِڼـّي شي لسه امي ماريحت امي
جلينار «بتتألم». ا ا انا مادخلني امك عمرها خلص
مازن « كز ع اسنانه بغل » مادخلك ههههه انتي السبب انتي الاساس بعذابها ياواطية والله لخليكي تتمني الموت وماتطوليه ياكلبة
ورجع رفسها برجله علـّۓ. وجهها تهاوت ع الارض وانكمشت علـّۓ. حالها اتقدم منها ودعس علـّۓ. راسها