#الجزء_الثاني_والعشرون

بيمرق اسبوع وميادة من شغلها لا بيتها حتى ب اكرم ماعاد التقت كتير وبيتواصلو عالموبايل .. وبالمشفى بتقضيه مع ميريدا وعم يتعلقو ببعض بشكل ملحوظ للكل
أما تيم بس بيشوفو بعض بالمشفى وبيكتفو بنظرات مو اكتر
كلو كان ماشي طبيعي لحتى صار اليوم اللي نكشف فيه كلشي
.كالعادة بتروح ميادة وبيوصلها ابو اكرم عالمشفى .
بتتلتقى ب سهى قبل ماتدخل ع المشفى .
بتقرب منها سهى وبتسلم عليها .
سهى: صباحو شو اخبارك .
ميادة : من الله بخير .
سهى: بتعرفي انو امي مريضة وطلع معها سرطان بالدم .
ميادة بتزعل عليها بس ما بتبين وبتقلها الله يشفيا يارب والله لا يضرها .
سهى: بدي تسامحي امي لانها ظلمتك
صح امي ماعترفت بغلطها
بس انا بعرف الصح من الغلط
كلنا ظلمناكي يا ميادة وبتمني تسامحينا .
ميادة: تأخرتو كتير .
سهى: طيب سامحي اخي
اخي مو ذنبو انا بعرف ذنب مين
لاتحملي فوق طاقتو .
ميادة: شو هو اللي بعتك لتدافعي عنو
.
سهى: لا بس انا مافيني شوف الحق واسكت .
ميادة: بالنسبة لا اللي صار بيني وبين تيم ماضي وانتهى
وانا حالياً مرتبطة .
سهى بقهر: الله يوفقك بحياتك .
بتدخل ميادة بس بتختفي البسمة من على وجها
بتشوفها ميريدا وفوراً بتقرب لعندها
.
ميريدا: لازم احكي معك ضروري .
ميادة: شوفي .
ميريدا : مشي معي لخبرك
بيدخلو عمكتب ميريدا
وقبل ماتحكي بينفتح الباب وبيدخل تيم ..
.
ميادة: شو عم.تعمل هون .
تيم: مصيبة وقعت فوق راسنا .
ميريدا: يعني خبرت .
تيم بيأشر برأسو بأسى اي .
ميادة: طيب فهموني شو عم يصير
#الجزء_الثاني_والعشرون (22) :
#الليلة_الحمراء_بقلم_مروةآغا
بكيت وغصت ووهي بتضمها وبتبوسها ونرجس قالت: رح نعيش سوا مع البيبي
هلق صارت ترجف وتبكي وهي بتقول: هاي أكبر احلامي يا ماما روحي الله يوفقك روحي هلق وصلت الشرطة
لما سمعو صوت الشرطة من بعيد بتقول: وقفو وارفعوا ايديكن المكان محاصر
دفشتها بسرعة وغسان سكر الباب مع أيمن من جوا وأم نرجس سكرت الباب الخشب بسرعة ووقفت وهي بترفع أيديها مستسلمة
وصلت الشرطة وهي بتدخل بحذر وشافوها رافعة أيديها ألقو القبض عليها وطلعوا سوا وهي بتطلع على الحيط الخشب وتتنهد براحة لان بنتها صارت بأمان
ورجعت تبكي من الفرحة هالمرة لانها عم تستنى حفيد ماكانت بتحلم انها تشوفو
*
أمّن مراد على الولاد ورجع مع فريد وشبين بأربع سيارات لياخدو كل يلي بالمنظمة بس اتفاجأو أنو الشرطة محاوطة المكان
وقع بالأرض بالأرض … قرب فريد وهو بدق على بلور السيارة
نزل مراد وهو بقول: اففف كمشوهم؟
فريد: مين ممكن يكون خبر الشرطة؟
هز راسو وهو بقول بتوتر: مابعرف
تركو ونزل وهو بيتصل بغسان ونرجس بس للأسف ماكان في إشارة أبداً
مشي مراد بين الناس المتجمعة لشوف شوفي جوا وليش كان صوات ضرب ورصاص عالية
قرب من رجال وهو بيسأله: شو صاير هون؟
- مابعرف سمعنا صوت رصاص قوي جوا المكان خبرنا الشرطة لأن هون جوا المعصرة فيها أسرار مخباية كتير كنا نسمع أصوات بالليل بس مانسترحي نحكي لانها يمكن مسكونة بالجن
مراد: شو جن!! ومين لقو جوا؟
- مابعرف ما شفنا أبداً
توترو زاد مشي ورجع لعند فريد وهو بقول: خلونا نبعد عن هون بسرعة
بعدو عن هالمكان وهو لسا بيتصل بس ماكان في أي استجابة
*
دخلت هيا والبنات يلي معها لبيت باسل وتركتن بالغرفة يلي عطاهن اياها فرشولن فرشات بالأرض ونيمو الولاد وبقيو هني قاعين
طلعت هيا وهي بتقول لباسل: استاذ باسل نحنا أسفين لأن زعجناك
قال باسل ببرود: لا عادي حصل خير المهم أنتو ارتاحو
هيا: اي نيمنا الولاد
سألها باسل: حضرتك قاتلة؟
اتفاجأت من سؤاله بس اتوترت وقالتلو: لا انا دكتورة
فتح عيونو مصدوم وقال: دكتورة يعني دكتورة !؟
هيا: أي دكتور جراحة
باسل: عجيب كيف دكتورة وبتشتغلي معهن
هيا: إذا بدك تستغرب أكتر بدي قلك أنا دكتورة ومعي دكتورتين كمان وفي 3 ممرضات معي و4 معلمات ومربيات وكام وحدة خبيرات كومبيوتر وتكنولجي
باسل: شوووو كل هاااد !! … بس كيف هيك أنا فكرت كلكن قاتلين
هيا: المنظمة عبارة عن حياة كاملة وهني درسونا وعملونا متل ما بدن … بعرفك مستحقرنا بس اتأكد أنو نحنا ما النا ذنب بشي
باسل: بما انكم مثقفين ومتعلمين ليش لتبقو معهم
هيا: للاسف يلي بيدخل بهداك العالم صعب يطلع منو وشفت بعينك نرجس
باسل: بس هني مجرمين
هيا: معك حق بس نظرة المجتمع غير شي نحنا مالنا وجود إلا بهداك المكان للأسف وبرا نحنا مجرد لقطاء او مجرمين منبوذين ماجربت تكون وحيد بالشارع مافي مين يتطلع عليك وفجأة تجي ناس تساويك دكتور رح تبقى مدين الن طول حياتك
باسل: عنجد صدمتيني
هيا: للأسف هاد الواقع بس لو سمحت طمنا لما الأستاذ مراد يحكي معك لان رفقاتي بخطر
تركتو ودخلت للغرفة وسكرت الباب وراها وانحشرو كلن جوا الغرفة ولا وحدة فيهن نامت
وهو بقي برا مصدوم عم يفكر بالفعل بخطورة هالمنظمة
*
مشيت نرجس وغسان ساندها وهي بتبكي ومهمومة
غسان: طولي بالك رح نحاول نهربها مرة تانية
نرجس: مستحيييل نقدر مفكر الموضوع سهل؟ … كيف هيك عملت وتركتني كان فيها تلحقنا
غسان: كانت بدها تأمن عليكي لو مشيت معنا كانو شافو السرداب ولقونا
اتنهدت وهي بتمشي معو وبتتذكر صورة وجها وضحكتها لما خبرتها بخبر حملها
أي ماقدرت تجهضو … رغم كل صعوبات حياتها وقوتها ما قدرت لان هو قطعة من روحها ومن روح مراد حبيبها … كيف ببساطة رح تقدر تخسرو وتقتل هيك روح حلوة انغرست جواها … سبحان الله غريزة الامومة بتنزرع بالأم من لما بتسمع بخبر حملها
وهي رغم كرهها للضعف صارت ضعيفة لما سمعت نبضات قلبو الصغيرة ووقت اجت اللحظة الحاسمة منعت الدكتورة من قتل روحها الصغيرة يلي عم تنبض جواها
وطلعت وهي عاقدة االعزم على اتخاذ القرار الصحيح ورح تقدر تطلع من هالمكان الموحش وتصير أم منيحة قبل خروج جنينها للحياة …………
مشيو كلن ورا بعض جوا السرداب وكل ما مشيو مسافة بعيدة يشعل ضو جديد على طول طريقهم … هالتكنلوجيا بهالمكان متطورة كتير وكأنها بلد تاني مختلف عن يلي برا
طالع غسان جوالو وهو بقول: مافي شبكة أبدا
قال شب: نحنا تحت الأرض بثلاث طوابق وين بدك تلاقي شبكة
خافت بنت وبلشت تبكي وهي بتقول: ولييي إذا متنا هون
نكشها شب وقال: شبك ارتخيي على أساس أنت من فوج الشجعان يلي بواجهو الموت
رجعت قالت: بس ماهون تحت الأرض رح نندفن عايشين … كمية الأوكسجين رح تقل تدريجيا لاننا كتار
قرب شب وقال: برأيكم هالطريق لوين رح ياخدنا؟
أيمن: انا خايف نموت هون لافينا نطلع من هون ولا رح نقدر نرجع
الصخرة: ليش لنموت الطريق أكيد إلو مخرج وانا معي مطرقة كبيرة وإذا رجعنا بسهولة بقدر كسر الحيط الخشب
والاخير٦

جهزتلو طلبية واخدتلو ياها
غرام برسمية: تفضل
هادي: ممكن تقعدي نحكي شوي
غرام: بشو
هادي اشرلها تقعد: لو سمحتي
قعدت غرام مقابيلو
هادي: انا قررت خبر وليد بلحقيقة
لحتى مايضل اخد فكرة غلط عن لموضوع
غرام: انا ماني مجبورة وضحلو شي
الفكرة يلي هو اخدها اخدها بنفسو
مو ذنبي ابداً
هادي: يا غرام نحنا هون عشاير وضيع
يعني هاد لحكي رح يصير انتي تغربتي
برا ونسيتي هون الناس كيف عايشة
ازا شافو شغلة هلقد رح يحكو عنها
نزل راسو .. ومافي داعي تنكري انك مابتحبيه
غرام: شو عم تحكي انت حب شو هو خاطب
هادي: انتو لتنين عم تلعبو بمستقبلكون هو مكمل
مع بنت مابدو ياها ولا مقتنع فيها وانتي قاعدة
هون عم تاكلي بحالك بس
وبعد عن انو هو مابدو ياها لانو اعجب فيكي انتي
روئى نص ناس بتحكي عنها وعن طلعاتها وفوتاتها
بس ماحدا بيسترجي يحكي منشان جدك .. يعني
هلبنت مو مناسبة لوليد لا من قريب ولا من بعيد
لانو وليد شب وااعي وفهمان وطلع برا وشاف كلشي
غرام: انا مافيني اخرب حياة حدا وحقي خاف ع سمعتي
ومتل ماقلت هي ضيعة وازا انفتح لموضوع
انا يلي رح انئذى لانو انا الي رح ينحكا عني
هادي: يعني لو وليد فسخ خطبتو رح تعترفيلو
غرام: يا استاذ هادي انت شكلك مو فهمان لموضوع
لنفترض فسخ لخطبة .. بابا ولا عمامي رح يوافقو
عليه بعد مافسخ خطبتو من بنت عمي الزم بتمنى
تفكر بلموضوع
.
.
.
_المسا بلمحل_
كانت عم ترتب طاولات بعد مافضي لمحل
رتبت الطاولات ونضفت وفوتتهون لجوا
ودخلت لجوا لتعمل قوالب الكيك لبكرا
بلشت شغل وكانت لحالها والشباك حدها
وريحة البحر ورمل عم ينعشو روحها الميتة
من جوا
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الثاني_والعشرون
وليد: مرحبا
رفعت راسها واطلعت فيه بوجع
غرام بعصبية غسلت ايديها ومسحتون: شوبدك
وليد: بدي لحقيقة يلي لازم اسمعها منك
غرام ببرود: حقيقة شو
وليد بغيرة; يعني انتي ودكتور في بينكون شي
غرام: مين يلي حكالك هلكلام انت .. او بتعرف مابهمني
يلي بهمني انو انا اكره ما ع قلبي شخص
واعي وفهمان ودارس يركض ورا كلام الناس
وليد: يعني هو حبيبك لقديم
غرام: لك وليد لاتجنني ولنفترض حبيبي لقديم
انت شو خصك ؟؟ هي حياتي الي ولماضي تبعي
الي وخصوصيتي الي .. ومتلي متل ايا بنت
حبيت وانحبيت وازا اجت شي بنت وقالتلك
انا عمري ماحبيت ف بتكون اكبر كزابة ..
بدك تقنعني هلق انه انت بعمرك ماحبيت يعني
وليد: مبلا بس ..
غرام; ياريت يعني بتمنى من قلبي تنشال
كل هلعقول هي ولافكار من راس لشباب
ويعرفو انو هلحياة مابتمشي بلا حب
وبعرف انه يلي رح قولو هلق رح يزعجك
لانو الشب بغار ومابتحملو عقلو .. بس
كلنا حبينا مني ومن اختك وجر
وليد عصب: غرام كئنو زودتيها
غرام بعصبية: مازودتها وانا هاد تفكيري
وهي حياة لكل ازا مو عاجبك فيك ترووح
لعند حبيبتك روئى الشريفة
وليد بشك; شو قصدك غرام
غرام دفشتو: شبك وليد قلتلك لاتقرب
وليد: طيب اسف .. سلام
.
.
طلع وليد من هنيك وللشك عم ياكل
قلبو بسبب كلام غرام .. ومن وقتها
بلش يراقب كل تحركات روئى ليتئكد
كان بدو ايا شي يخليه يفسخ الخطبة
بينو وبينها بدون مشاكل وحكي
لانو هو شخص مابحب الحكي زايد
تبع ناس وكلشي بصير لازم ينحكا
وبيحسب حساب لكلشي
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الثالث_والعشرون
بعد مامرق اسبوع وغرام ماعاد
اتصادفت بوليد كتير وحالتها كل مالها
للاسوء
.
.
المسا كانت عم تضب لمحل لتسكر
وتبلش شغل بلحلويات
غرام مسحت جبينها بكف ايدها يلي كلو
طحين: اووف تعبت لحالي
فجاءة دخل وليد وعيونو متل الجمر وعروقو
بارزة من العصبية
وليد بصريخ: انتي كنتي بتعرفي
غرام نفضت ايديها من الطحين: شبك شوفي
وليد قرب لعندها: روئى عم تخوني مع ابن
جاسم صح
انصدمت من لحكي وحطيت ايدي ع تمو دغري
وسحبتو لجوات لمطبخ لحتى ماحدا يسمع
بلحارة
غرام شالت ايديها عن تمو :لاتعلي صوتك
حست بقربو وبلشت ريحة عطرو تتغلغل بروحها
وانفاسهم كل مالها عم تتسارع
وليد بغصة: كنتي بتعرفي
غرام :… ...
وليد صرخ بوجها: جاوبيني
نقزت غرام منو وخافت وبعدت عنو
وليد بهدوء: اسف مو قصدي خوفك
غرام تبكي: تخيل انو كان عندي دليل
ممكن يخليك تصير ملكي .. وماقدرت احكي
وليد بوجع: طيب ليش .. ليش عم تعذبيني
وتعذبي روحك
غرام: كيف كان بدي خبرك شو رح قلك ..
بنت عمي عم تجيب واحد معها ع لبيت
وليد: ياغرام انا مو ولد اكيد مارح افضحها
بس انا مو طايقها افهمي علي .. مو مشانك
غرام اطلعت فيه بعتب وصدمة
وليد ليوضح: بقصد انو انا مابدي ياها
غرام: فاهمة فاهمة بس انا مابدي وجع
راس من ورا هلقصة
فجاءة سمعنا صوت بابا عم ينادي
غرام: يييي ابي .. اوعك تطلع من المطبخ
طلعت غرام بسرعة وسكرت باب لمطبخ
ماجد: يلا بابا ماخلصتي وعندك امتحان
بكرا لازم تدرسي صارت ساعة 10
غرام بعجلة: اي يلا خلصت
ماجد: شبك في شي
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الرابع_والعشرون
غرام: لا لا يلا نطلع
طلعو وسكرو باب لمحل
وبقي وليد بلمحل 😂
وليد: لعما وين راحت وتركتني هون
وصلو ع لبيت وفاتت غرام دغري
ع غرفتها
غرام: الو ريما وينك انتي
ر
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الثاني_والعشرون.....

المسا كان كلشي جاهز للحفلة .. دخل ساري عالحفلة بكامل اناقتو ..
ناس كتير كانت حاضرة بهالحفلة م̷ـــِْن تجار وموظفين وشركاء ومساهمين ..ومن بين هالناس كان مو جود مهاب وليال وفارس ..
ليال: يعني مو معئول كل الناس يكونو موجودين وقيصر مايكلف خاطرو ويجي..
مهاب: ليال ..كيف يعني بدك اياه يجي ومرتو مرمية بالمشفئ بين الموت والحيا ..
فارس: •اللّـہ̣̥ يكون بعونو ..
ليال: يعني مافي امل تصحئ؟
مهاب: عم بئولو الدكاترة انو ممكن تضل بالغيبوبة مدة طويلة ..ومابيعرفو ازا كانت رح تصحئ وللا لٱ ..
ليال: ياحرام .. مسكينة قمر .. بعدا صغيرة عالموت
مهاب «اتنكرز ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا »:بس انا مائلتلك انها ماتت
ليال: ومائلتلي كمان انها رح تصحئ
مهاب: انا بعرف انك غبية بس مو لهالدرجة
ليال: ليك مهاب لٱ تتطاول عليي احسلك
فارس: خلص عاد انتو التنين عيب ..فرجيتو علينا الدنيا ..
مهاب: معناتا ضب مرتك احسن الك ...
ومشي ..
ليال: فارس حبيبي ..هاد اخوك مهاب متأكد انو اخوك اصلا..ومو ملائينو بشي شارع ومربينو؟
فارس «بيضحك »:علمي علمك هالسؤال بدك تسألي لـ امي وابي 😂
ليال«اتطلعت ناحية الباب وشافت سارة داخلة »:ها شرفت ست الحسن والجمال ..

دخلت سارة وبلشت تتلفت حواليها واتدور بعيونها علئ سراج ..
سارة «بخيبة »:متل ماتوقعت ..ماحضر ..
وفجأة سمعت صوت حدا بيحاكيها ..:اهلا وسهلا انسة سارة ..
سارة «التفتت »:اهلين استاز مهاب ..
مهاب: كأنو غياث بيك مالو جاي؟
سارة:لٱ ليكو عالطريق ..هلأ كنت عم بحكي معو ..راح بس يجيب خطيبتو
مهاب«اتفاجأ »: خطيبتو! ! اي اهلا وسهلا تفضلي انسة سارة
سارة: يزيد فضلك ..ليكني فايتة ..
................/
كان ساري وائف مع واحد م̷ـــِْن شركاتو لما لمح حلا داخلة عالحفلة ... كانت لابسة فستان ئصير لفوق الركبة لونو أحمر وحاطة ميك أب سموكي ولافة شعرها لفوق .. بلش يتمايزها م̷ـــِْن فوق لتحت وهوة بعدو بيطلع فيها .. وبس شافتو ابتسمت بوجهو واتوجهت لعندو ..
حلا: مسا الخير سيد ساري ..
ساري«كان بيطلع عليها وهوة معصب وعيونو فجأة ئلبو حمر »: ....
حلا: ااا شكلك مو رايق .. رح وئف هونيك ..
Telegram:@rwayate
راحت حلا وساري بعدو بيطلع فيها واجت عينو علئ خصرا المنحوت وجسمها اللي متل لوحة فنان ..عض عشفايفو وزادت عصبيتو لما شاف شبين بيطلعو عليها وبيتمايزوها بنفس الطريقة اللي بيطلع هوة فيها .... صحي عحالو وحاول يتجاهل الموضوع ..

اما حلا كانت وائفة لحالها عطاولة لما ئرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا مهاب وهوة عم يبتسم وكان شكلو مفتون فيها وبجمالها ..
مهاب: حلااا ياا حلااا شو هالحلااا ياحلاااا
حلا «ابتسمت بخجل »:تسلم م̷ـــِْن زوئك
مهاب: عنجد حلا واسمك علئ مسمئ .. خايف صيبك بالعين ..بس موئادر شيل عيني عنك
حلا: ....
مهاب«اتنهد واتطلع بـ ساري وشافو بيطلع عليه وبيزورو »: ياحبيبي اكلناها .. بالازن ياحلوو
Telegram:@rwayate
راح مهاب وضل ساري يسرق نظرات علئ حلا وشاف واحد م̷ـــِْن المدعويين عم يطلع فيها بطريقة استفزت ساري .. استأزن اللي معو ومشي ناحية حلا ...
ساري: حلاااا
حلا: ئمرني ساري بيك ..
ساري«مسكها م̷ـــِْن ايدها »: امشي معي
حلا: لوين؟
ساري ضل ماشي فيها لحتا طلعو م̷ـــِْن الحفلة وركبها بالسيارة وركب وهوة معصب. ومشي فيها ..
حلا :شبك سيد ساري؟
ساري: هاد فستان بتلبسي؟
حلا: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. شبو الفستان؟
ساري: لٱ سلامتك ..بس بيشبه فساتين بنات الليل ..
حلا«انحرجت واتطلعت بحالها ..دمعو عيونها ونزلت راسها »: ....
ساري: مـ م̷ـــِْن وين جبتي؟
حلا«بخجل »: استعرتو م̷ـــِْن بنت جيراني ..ئلتلك بلا ما احضر ..اصلا انا مو بئدرتي اشتري فستان غـِْاليّے
ساري«بنرفزة »: خلص اسكتي ..
ضل سايق فيها وهوة بيطلع عليها وبيرجع بيسوق.. كان بيخطف نظرات علئ رجليها الناعمين وجسمها الأبيض والناعم ..