#قلبي_عليك
بقلم #مايا_الحجازي
#الجزء_الخامس_والأخير
صحيت موجوعه راسي راح يتفجر متمددة ع الكنبايه ومغطيه ببطانيه دافيه ما بعرف شو الي صار بس انا تعبانه تجلست شوي شوي لدور ع جواد اتزكرت انو سهران مع حبيبتو ميسا وكان عمر هون معي اطلعت ب حالي لساتني متل ما انا دخلت للمطبخ اشربت كاسه مي ووقفت استوعب شو صار ليلة مبارح ليش كان عمر هون ما طول وليش انا نمت هيك بدون ما حس قبلها شو عملت شو حكيت معقول خبصت يمكن جواد هون نايم دخلت شوي شوي لغرفتو كان التخت مرتب يعني حتى ما رجع جهزت حالي لاطلع ع الكافيه اشرب قهوة وروق اعصابي وبيهدا وجع راسي البست ودفيت حالي الجو بارد كتير طلعت من البيت واستقبلتني نسمات الهوى الي بتجنن مع حبات مطر خفيفه البست طائية الجاكيت واتاكدت انو سيارة جواد مو هون كملت مشي بطيء لوصلت للكافيه طلبت فنجان قهوة وحطيت ايدي على خدي كان الكافيه شبه فاضي حاولت اتزكر شي من الي حكيتو ما اقدرت كنت مبارح يمكن ماسكه سيكارة وبعدها اكيد نمت تعبانه اشربت فنجان القهوة وانا عم اتزكر جواد مبارح كيف كان جنتل ومهيوب وحلو واتزكري كمان اروى كيف كانت قريبه منو بس ما راح انسى لحظه التقو عيوني بعيونو ونحن عم نرقص كان عم يعاتبني بس اناكنت عم احكيلو انا بعشقك بحبك وبس خلص راح موت غيرة عليك اتركها كرمالي بوعدك ما خونك اصلن ما في رجال معبي عيني غيرك والله....الحكي هاد كان عم يسببلي غصه بقلبي حاولت اتفاداه بس قلت لشوفو اي ساعه مبارح فاتح كان اخر ظهور ١١ المسا يعني تعبان ونايم بس وين ازا ما رجع للبيت معقول تعب من المشروب ونقلوه للمشفى وكيف بدي اعرف اتصل ب ميسا لا لا مو واردة اتصل ب عمر ولا هاد كان عندي شو بدو يعرفو وقفت من توتري وخوفي عليه حاسبت وطلعت اتمشى تحت المطر وانا عم راقب السيارات الي رايحه وجاية كنت ناطرة سيارة جواد شفتها من بعيد وانبسطت ابتسمت غصب عني لازم كل ما فكر فيك تكون عندي ههه على هالحالة لازم ٢٤ ساعه تكون حدي ما بفكر بحدا غيرك حتى اهلي شطبتهن من حياتي في مين عوضني كتير شغلات ناقصتني معك بدي انحبس وانعزل عن كل الكون صفط على جنب توقعت يعزمني اطلع بس هو نزل كنت حاطه ايدي بجيابي ونزل بشكل سريع وتوجه لعندي ورماني بنظرات لا تفسر
جواد:وين رحتي مبارح
اروى:ع البيت
جواد:بفهم انو ع البطيخ ليش تركتيني ورحتي اجيتي معي بتضلي معي
اروى:ما كنت صحيان انت شو اعملك
جواد:حدا حكالك انا تقلت بالمشروب انا شربت بس كنت مصحصح
اروى:ما فهمت شو يعني
جواد:مين وصلك للبيت
اروى عمر
جواد:وليش سهرتو سوى
اروى:شو عرفك
جواد:شو يعني شو عرفك
اروى:يعني مين خبرك
شدني من ايدي وزورني واطلع بعيوني
جواد:شو مخبصه ل عمر....شو حكيتيلو 😡
اروى: ما حكيت شي
جواد:قال ما حكت شي...لك خبرني بكلشي حكيتيه
اروى:ما حكيت شي بعد ايدك وجعتني
جواد:لك انتي ليش خبرتيه ليش
اروى:ما فهمت ما خبرتو بشي والله
جواد:وعمر شو عرفو ب جميل اه...شو عرفو كيف انتي هربتي وليش... وشو عرفو كيف التقيتي فيني
اروى:عنجد بيعرف ..معقول انا مخبرتو
جواد:لا تجننيني وتنكري بس بدي افهم مو اتفقنا يضل سر بيناتنا لك ليش حكيتي ليش
اروى:بدك الصراحه
جواد:اي
اروى:ماني وعيانه على شي بس قبل اشرب معو سيكارة كنت مصحصحه بس بعد ما شربتها غبت عن وعيي يعني يمكن كنت فايقه بس مخي مسكر معقول انا خبرتو
جواد:شربتي حشيش
اروى:لا سيكارة
جواد:يا حبيبي وكم وحدة
اروى وحدة اكيد
جواد:لا باين نافضه كلشي حكي عندك ...بكرة بتدمني عليه يا هبلة
اروى :😂اي مين حكالك والله جاي عبالي وحدة
دفشني وهو معصب وراح للسيارة
ما بعرف ليش معصب واحكي ل عمر شو يعني ما بدها كل هاااد قربت من السيارة ودقيت ع الشباك لنزلو واطلعت فيه وغصب عني ابتسمت
اروى:وانت وين سهرت ...او وين نمت
جواد:خلصت السهرة ورجعت ل بيت اهلي
اروى:اه انا مسدءة...وكونك خفت عليي ليش ما سالت عني
جواد:ما كنت مركز
اروى:هههه يا ويلي الكزب ماشي بدمك....وين شفت عمر
جواد:عمر....اجى لعندي وخبرني
اروى:ههه وما حكالك شو صار بيناتنا
جواد:بدك تربايه انتي
اروى:هههه ربيني انت
جواد:طلعي وبلا حكي
اطلعت معو منظرو وهو معصب بيضحك كنت عم كركر ضحك وهو يزيد بعصبيتو
جواد:بحسك يا مضيعه يا مجنونه
اروى:ههه
جواد:لك ليش خبرتي عمر
اروى:ليش مهموم انت
جواد:هاد عمر ما الو امان....يعني ما بتفرق معو ابدن
اروى:خايف عليي منو
جواد:اي لانو بياخدك ع البحر وبيرجعك عطشانه
اروى:وانت متلو مو انتو رفقات
جواد:ليش انا مدايقك بشي
اروى:بكلشي
جواد:عنجد...اروى بلا مزحك
اروى:ما عم امزح
جواد:ليش شو عملت معك
اروى:يوووه كتير شغلات بس انت ما بتحس
جواد:معقول ...
اروى:هلا عنجد نمت ببيت اهلك
جواد:مين بدو يستقبلني يعني
اروى:ولا حدا
جواد:لكن وين بدي نام
اروى:يعني خطرلي تكون مع ميسا
جواد:اي هي السهرة خلصت وش الصبح وانا رجعت لبيت اهلي ل نام
اروى:طيب ليش ما رجعت للبيت
جواد:هيك انا حر
اروى:اي ماشي خلص سكر ع الباقي
جواد حاضر انا
رجعنا للبيت وكل واحد دخل غرفتو اسمعت صوت
بقلم #مايا_الحجازي
#الجزء_الخامس_والأخير
صحيت موجوعه راسي راح يتفجر متمددة ع الكنبايه ومغطيه ببطانيه دافيه ما بعرف شو الي صار بس انا تعبانه تجلست شوي شوي لدور ع جواد اتزكرت انو سهران مع حبيبتو ميسا وكان عمر هون معي اطلعت ب حالي لساتني متل ما انا دخلت للمطبخ اشربت كاسه مي ووقفت استوعب شو صار ليلة مبارح ليش كان عمر هون ما طول وليش انا نمت هيك بدون ما حس قبلها شو عملت شو حكيت معقول خبصت يمكن جواد هون نايم دخلت شوي شوي لغرفتو كان التخت مرتب يعني حتى ما رجع جهزت حالي لاطلع ع الكافيه اشرب قهوة وروق اعصابي وبيهدا وجع راسي البست ودفيت حالي الجو بارد كتير طلعت من البيت واستقبلتني نسمات الهوى الي بتجنن مع حبات مطر خفيفه البست طائية الجاكيت واتاكدت انو سيارة جواد مو هون كملت مشي بطيء لوصلت للكافيه طلبت فنجان قهوة وحطيت ايدي على خدي كان الكافيه شبه فاضي حاولت اتزكر شي من الي حكيتو ما اقدرت كنت مبارح يمكن ماسكه سيكارة وبعدها اكيد نمت تعبانه اشربت فنجان القهوة وانا عم اتزكر جواد مبارح كيف كان جنتل ومهيوب وحلو واتزكري كمان اروى كيف كانت قريبه منو بس ما راح انسى لحظه التقو عيوني بعيونو ونحن عم نرقص كان عم يعاتبني بس اناكنت عم احكيلو انا بعشقك بحبك وبس خلص راح موت غيرة عليك اتركها كرمالي بوعدك ما خونك اصلن ما في رجال معبي عيني غيرك والله....الحكي هاد كان عم يسببلي غصه بقلبي حاولت اتفاداه بس قلت لشوفو اي ساعه مبارح فاتح كان اخر ظهور ١١ المسا يعني تعبان ونايم بس وين ازا ما رجع للبيت معقول تعب من المشروب ونقلوه للمشفى وكيف بدي اعرف اتصل ب ميسا لا لا مو واردة اتصل ب عمر ولا هاد كان عندي شو بدو يعرفو وقفت من توتري وخوفي عليه حاسبت وطلعت اتمشى تحت المطر وانا عم راقب السيارات الي رايحه وجاية كنت ناطرة سيارة جواد شفتها من بعيد وانبسطت ابتسمت غصب عني لازم كل ما فكر فيك تكون عندي ههه على هالحالة لازم ٢٤ ساعه تكون حدي ما بفكر بحدا غيرك حتى اهلي شطبتهن من حياتي في مين عوضني كتير شغلات ناقصتني معك بدي انحبس وانعزل عن كل الكون صفط على جنب توقعت يعزمني اطلع بس هو نزل كنت حاطه ايدي بجيابي ونزل بشكل سريع وتوجه لعندي ورماني بنظرات لا تفسر
جواد:وين رحتي مبارح
اروى:ع البيت
جواد:بفهم انو ع البطيخ ليش تركتيني ورحتي اجيتي معي بتضلي معي
اروى:ما كنت صحيان انت شو اعملك
جواد:حدا حكالك انا تقلت بالمشروب انا شربت بس كنت مصحصح
اروى:ما فهمت شو يعني
جواد:مين وصلك للبيت
اروى عمر
جواد:وليش سهرتو سوى
اروى:شو عرفك
جواد:شو يعني شو عرفك
اروى:يعني مين خبرك
شدني من ايدي وزورني واطلع بعيوني
جواد:شو مخبصه ل عمر....شو حكيتيلو 😡
اروى: ما حكيت شي
جواد:قال ما حكت شي...لك خبرني بكلشي حكيتيه
اروى:ما حكيت شي بعد ايدك وجعتني
جواد:لك انتي ليش خبرتيه ليش
اروى:ما فهمت ما خبرتو بشي والله
جواد:وعمر شو عرفو ب جميل اه...شو عرفو كيف انتي هربتي وليش... وشو عرفو كيف التقيتي فيني
اروى:عنجد بيعرف ..معقول انا مخبرتو
جواد:لا تجننيني وتنكري بس بدي افهم مو اتفقنا يضل سر بيناتنا لك ليش حكيتي ليش
اروى:بدك الصراحه
جواد:اي
اروى:ماني وعيانه على شي بس قبل اشرب معو سيكارة كنت مصحصحه بس بعد ما شربتها غبت عن وعيي يعني يمكن كنت فايقه بس مخي مسكر معقول انا خبرتو
جواد:شربتي حشيش
اروى:لا سيكارة
جواد:يا حبيبي وكم وحدة
اروى وحدة اكيد
جواد:لا باين نافضه كلشي حكي عندك ...بكرة بتدمني عليه يا هبلة
اروى :😂اي مين حكالك والله جاي عبالي وحدة
دفشني وهو معصب وراح للسيارة
ما بعرف ليش معصب واحكي ل عمر شو يعني ما بدها كل هاااد قربت من السيارة ودقيت ع الشباك لنزلو واطلعت فيه وغصب عني ابتسمت
اروى:وانت وين سهرت ...او وين نمت
جواد:خلصت السهرة ورجعت ل بيت اهلي
اروى:اه انا مسدءة...وكونك خفت عليي ليش ما سالت عني
جواد:ما كنت مركز
اروى:هههه يا ويلي الكزب ماشي بدمك....وين شفت عمر
جواد:عمر....اجى لعندي وخبرني
اروى:ههه وما حكالك شو صار بيناتنا
جواد:بدك تربايه انتي
اروى:هههه ربيني انت
جواد:طلعي وبلا حكي
اطلعت معو منظرو وهو معصب بيضحك كنت عم كركر ضحك وهو يزيد بعصبيتو
جواد:بحسك يا مضيعه يا مجنونه
اروى:ههه
جواد:لك ليش خبرتي عمر
اروى:ليش مهموم انت
جواد:هاد عمر ما الو امان....يعني ما بتفرق معو ابدن
اروى:خايف عليي منو
جواد:اي لانو بياخدك ع البحر وبيرجعك عطشانه
اروى:وانت متلو مو انتو رفقات
جواد:ليش انا مدايقك بشي
اروى:بكلشي
جواد:عنجد...اروى بلا مزحك
اروى:ما عم امزح
جواد:ليش شو عملت معك
اروى:يوووه كتير شغلات بس انت ما بتحس
جواد:معقول ...
اروى:هلا عنجد نمت ببيت اهلك
جواد:مين بدو يستقبلني يعني
اروى:ولا حدا
جواد:لكن وين بدي نام
اروى:يعني خطرلي تكون مع ميسا
جواد:اي هي السهرة خلصت وش الصبح وانا رجعت لبيت اهلي ل نام
اروى:طيب ليش ما رجعت للبيت
جواد:هيك انا حر
اروى:اي ماشي خلص سكر ع الباقي
جواد حاضر انا
رجعنا للبيت وكل واحد دخل غرفتو اسمعت صوت