#الجزء_الخامس_والأخير
بيرجع تحسين ع البيت بلاقيها قاعدة بالحديقة
تحسين:تولين لي قاعدة هون لي مانمتي
تولين :عم استناك ترجع، بتمسك ايده شكرا شكرا كتير الك تحسين لوالاك مابعرف شو كانت حالتي هلق
تحسين:مافي داعي للشكر، طلعي نامي تأخر الوقت
تولين:شو عملت فيه
تحسين: أخذته ع الشرطة
لين:
تحسين فيني اطلب منك طلب
تحسين :اي اكيد
تولين🥺:بتراجك لا تخبر حدا بالصار
تحسين:ماراح خبر حدا بشرط تحكيلي مين هاد الشب لكنتي معه وليش كنت معه بنص الليل
تولين:راح أحكيلك
بيقعدو بالحديقة هيك حتى بلش يطلع الصبح وبتحكيله تولين كل شي بتدخل مادلين ع البيت بتتفاجأ وقت تشوفهم بالحديقة
مادلين بتعب:صباح الخير، شو مصحيكن من وجه الصبح.
تحسين تولين :صباح النور
تحسين:ما حسنت نام فحبيت اقعد بالحديقة لقيت تولين قاعدة واخدنا لحديث ماحسينا بالوقت
مادلين:انا طالعة نام لأن ميتة تعب
..... تاني يوم الصبح....
لين:تولين يلا اصحى راح نتأخر ع الجامعة
تولين:لين راسي كتير واجعني ماحسناني روح روحي لحالك
لين:متل مابدك
.... بالمركز....
ناجي: شكرا كتير الكن ولتعبكن جد ابهرتوني ماتوقعت تنهو هل شغلة بهل ذكاء والسرعة هي
مادلين:العفو حضرة اللواء هاد واجبنا
مادلين:حضرة اللواء فيني بكرا اخد اجازة
ناجي:اكيد فيكي انا راح اعطيكن هاد الأسبوع اجازة الكن انتو التنين
مادلين:شكرا لحضرتك
بتطلع مادلين وخالد من مكتب اللواء
خالد:شو عندك هلق
مادلين:ولاشي رايحا ع البيت
خالد:بتسمحيلي اعزمك ع فنجان قهوة
مادلين:لك هاد طلع معك فنجان قهوة لا اعزمني ع شاورما🤭😋
خالد:لعيونك منشرب قهوة وبعدها من روح منتغدا شاورما
... بالبيت عند تولين.
بدق الباي
تحسين:فيني ادخل
تولين : اي تفضل
تحسين:راح ضلي حابسة حالك بالغرفة هيك، لااا مابيمشي الحال قومي جهزي حالك يلا
تولين:لي لوين بدنا نروح
تحسين: وين بتحبي منروح
تولين بفرح :نرووح ناكل بوظة.
تحسين:من عيوني يلا انا نازل تحت جهزي حالك
... بالجامعة عند لين..
بتخلص محاضراتها وبتطلع لتروح ع البيت
يحيى:لين لين لحظة
لين:اهلين حبيبي شو في
يحيى:لونش رايحا ع البيت
لين : اي ليش
يحيى:لآ مافي رجعة ع البيت راح نروح مشوار
لين:لوين
يحيى:مفاجأة
لين: شوهي🤩
يحيى: كيف بدي احكيلك بتبطل مفاحأة😒
بتركب لين مع يحيى بالسيارة شوي وبيوصلو لمكان المفاجأة
لين: لك هاد مو بيتكن شو عامل المفاجأة ب بيتكن
يحيى:لآ هاد مو بيتنا هاد بيت ابي وبيمسكها من كتفها وبأشر ع بيت تاني جنب بيت ابوهم
يحيى: هاد بيتنا😍
لين: كيف يعني
يحيى : تعالى معي هلق بتفهمي كيف
بيدخلو ع البيت سوا وبكون البيت كله مزين وقلوب حمر ومكتوب ع الحيط بالزينة (بتقبلي تتجوزيني)
لين:بتلتفت ع يحيى ودموع الفرح بعيونها
انت عملت كل هاد
يحيى: اي انا وبيقعد ع ركبته وبطلع خاتم
يحيى😍:لين بتقبلي تتجوزيني بتقبلي تكوني أميرة قلبي بتقبلي تكوني لنوشتي طول العمر بتقبلي تعيشي معي بهل البت ونتشارك فيه أحزاننا وافرحنا.
لين والدنيا ماواسعتها من الفرحة :اي بقبل
بضمها يحيى مابعد مابلبسها الخاتم وبضل عم يدور فيها بكل البيت

بيخلص هل ليوم والأخوة التلات مبسوطين كتير ، تولين قضت يومها هي وتحسين وصار تحس بمشاعره تجهاه ومادلين قضت يومها مع خالد ويوم عن يوم عم تتعلق فيه أكتر

.... تاني يوم
الكل مجتمع ع الفطور
لين:احم احم حابي قول شي
الكل بيلتفت لعندها
لين: بابا في شب اسمه يحيى معي بالجامعة هوى بكون ابن رفيقك السيد ناجي
عمر: اييي
لين: بصراحة وبدون مقدمات انا بحب يحيى هوى وبحبني واليوم جاين هوى وابوه يطلبوني منك إذ فاضين ومافي مانع
عمر:بس يابنتي انت لاتنسى انت جامعة ولا مانك ناوي تكملي دراسة
لين : اكيد راح كمل دراسة هوى ماعنده اعتراض انو ادرس اصلا راح ندرس سوا
عمر: الله يقدم فيه الخير
لين بفرح: انا طالعة احكيه
مادلين:جنت البنت 😂
ابو تحسين:ايي يعني نشالله راح نحضر خطبة بنت اخي قبل ما نسافرة
عمر:اخي لي بدك تسافر
ابو تحسين:اي نشالله بهاد الأسبوع أو البعده راح نسافر صرلي شهر تارك الشغل ماعاد فيني ضل اكتر
عمر: ايي الله يسرلكن
طول الحديث يلي عم يدور بين عمر وابو تحسين كانت عيون تولين ع تحسين وعم تطلع فيه نظرات عم تترجها فيها لا يسافر والدموع مجمعة بعيونها
بتستأذن تولين وبطلع ع الحديقة لحتى ماحدا يشوفها هي وعم تبكي
تولين:😭😭😭ياربيي ليش هيك عم يصير معي
بيلحقها تحسين ع الحديقة
تحسين: تولين
تولين:
تحسين : تولين عم احكي معك ردي، وبيفتلها لعند بكون الدموع معباين خدودها
بضمه تولين
تولين:لآ تروح تحسين لا تسافر خليك معنا
تحسين:مافيني انا حياتي هنيك ونا يلي شايل شغل ابي هنيك
تولين:😭😭يعني راح تتركنا وتسافر
تحسين:بيمسح دموعها، تتجوزيني
تولين مابتستوعب شو حكا
تولين: اه
تحسين:تولين انا بحبك بحبك كتير بتقبلي تتجوزيني
تولين:😐
تحسين:تولين انتي مابتحبيني وافقي وخلينا نتجوز ونسافر سوا
تولين: ودراستي
تحسين: بوعدك خليكي تكفيرها برا
بتوافق تولين ويتمسك ايده وبفوتو ب
#قلبي_عليك
بقلم #مايا_الحجازي

#الجزء_الخامس_والأخير

صحيت موجوعه راسي راح يتفجر متمددة ع الكنبايه ومغطيه ببطانيه دافيه ما بعرف شو الي صار بس انا تعبانه تجلست شوي شوي لدور ع جواد اتزكرت انو سهران مع حبيبتو ميسا وكان عمر هون معي اطلعت ب حالي لساتني متل ما انا دخلت للمطبخ اشربت كاسه مي ووقفت استوعب شو صار ليلة مبارح ليش كان عمر هون ما طول وليش انا نمت هيك بدون ما حس قبلها شو عملت شو حكيت معقول خبصت يمكن جواد هون نايم دخلت شوي شوي لغرفتو كان التخت مرتب يعني حتى ما رجع جهزت حالي لاطلع ع الكافيه اشرب قهوة وروق اعصابي وبيهدا وجع راسي البست ودفيت حالي الجو بارد كتير طلعت من البيت واستقبلتني نسمات الهوى الي بتجنن مع حبات مطر خفيفه البست طائية الجاكيت واتاكدت انو سيارة جواد مو هون كملت مشي بطيء لوصلت للكافيه طلبت فنجان قهوة وحطيت ايدي على خدي كان الكافيه شبه فاضي حاولت اتزكر شي من الي حكيتو ما اقدرت كنت مبارح يمكن ماسكه سيكارة وبعدها اكيد نمت تعبانه اشربت فنجان القهوة وانا عم اتزكر جواد مبارح كيف كان جنتل ومهيوب وحلو واتزكري كمان اروى كيف كانت قريبه منو بس ما راح انسى لحظه التقو عيوني بعيونو ونحن عم نرقص كان عم يعاتبني بس اناكنت عم احكيلو انا بعشقك بحبك وبس خلص راح موت غيرة عليك اتركها كرمالي بوعدك ما خونك اصلن ما في رجال معبي عيني غيرك والله....الحكي هاد كان عم يسببلي غصه بقلبي حاولت اتفاداه بس قلت لشوفو اي ساعه مبارح فاتح كان اخر ظهور ١١ المسا يعني تعبان ونايم بس وين ازا ما رجع للبيت معقول تعب من المشروب ونقلوه للمشفى وكيف بدي اعرف اتصل ب ميسا لا لا مو واردة اتصل ب عمر ولا هاد كان عندي شو بدو يعرفو وقفت من توتري وخوفي عليه حاسبت وطلعت اتمشى تحت المطر وانا عم راقب السيارات الي رايحه وجاية كنت ناطرة سيارة جواد شفتها من بعيد وانبسطت ابتسمت غصب عني لازم كل ما فكر فيك تكون عندي ههه على هالحالة لازم ٢٤ ساعه تكون حدي ما بفكر بحدا غيرك حتى اهلي شطبتهن من حياتي في مين عوضني كتير شغلات ناقصتني معك بدي انحبس وانعزل عن كل الكون صفط على جنب توقعت يعزمني اطلع بس هو نزل كنت حاطه ايدي بجيابي ونزل بشكل سريع وتوجه لعندي ورماني بنظرات لا تفسر
جواد:وين رحتي مبارح
اروى:ع البيت
جواد:بفهم انو ع البطيخ ليش تركتيني ورحتي اجيتي معي بتضلي معي
اروى:ما كنت صحيان انت شو اعملك
جواد:حدا حكالك انا تقلت بالمشروب انا شربت بس كنت مصحصح
اروى:ما فهمت شو يعني
جواد:مين وصلك للبيت
اروى عمر
جواد:وليش سهرتو سوى
اروى:شو عرفك
جواد:شو يعني شو عرفك
اروى:يعني مين خبرك
شدني من ايدي وزورني واطلع بعيوني
جواد:شو مخبصه ل عمر....شو حكيتيلو 😡
اروى: ما حكيت شي
جواد:قال ما حكت شي...لك خبرني بكلشي حكيتيه
اروى:ما حكيت شي بعد ايدك وجعتني
جواد:لك انتي ليش خبرتيه ليش
اروى:ما فهمت ما خبرتو بشي والله
جواد:وعمر شو عرفو ب جميل اه...شو عرفو كيف انتي هربتي وليش... وشو عرفو كيف التقيتي فيني
اروى:عنجد بيعرف ..معقول انا مخبرتو
جواد:لا تجننيني وتنكري بس بدي افهم مو اتفقنا يضل سر بيناتنا لك ليش حكيتي ليش
اروى:بدك الصراحه
جواد:اي
اروى:ماني وعيانه على شي بس قبل اشرب معو سيكارة كنت مصحصحه بس بعد ما شربتها غبت عن وعيي يعني يمكن كنت فايقه بس مخي مسكر معقول انا خبرتو
جواد:شربتي حشيش
اروى:لا سيكارة
جواد:يا حبيبي وكم وحدة
اروى وحدة اكيد
جواد:لا باين نافضه كلشي حكي عندك ...بكرة بتدمني عليه يا هبلة
اروى :😂اي مين حكالك والله جاي عبالي وحدة
دفشني وهو معصب وراح للسيارة
ما بعرف ليش معصب واحكي ل عمر شو يعني ما بدها كل هاااد قربت من السيارة ودقيت ع الشباك لنزلو واطلعت فيه وغصب عني ابتسمت
اروى:وانت وين سهرت ...او وين نمت
جواد:خلصت السهرة ورجعت ل بيت اهلي
اروى:اه انا مسدءة...وكونك خفت عليي ليش ما سالت عني
جواد:ما كنت مركز
اروى:هههه يا ويلي الكزب ماشي بدمك....وين شفت عمر
جواد:عمر....اجى لعندي وخبرني
اروى:ههه وما حكالك شو صار بيناتنا
جواد:بدك تربايه انتي
اروى:هههه ربيني انت
جواد:طلعي وبلا حكي
اطلعت معو منظرو وهو معصب بيضحك كنت عم كركر ضحك وهو يزيد بعصبيتو
جواد:بحسك يا مضيعه يا مجنونه
اروى:ههه
جواد:لك ليش خبرتي عمر
اروى:ليش مهموم انت
جواد:هاد عمر ما الو امان....يعني ما بتفرق معو ابدن
اروى:خايف عليي منو
جواد:اي لانو بياخدك ع البحر وبيرجعك عطشانه
اروى:وانت متلو مو انتو رفقات
جواد:ليش انا مدايقك بشي
اروى:بكلشي
جواد:عنجد...اروى بلا مزحك
اروى:ما عم امزح
جواد:ليش شو عملت معك
اروى:يوووه كتير شغلات بس انت ما بتحس
جواد:معقول ...
اروى:هلا عنجد نمت ببيت اهلك
جواد:مين بدو يستقبلني يعني
اروى:ولا حدا
جواد:لكن وين بدي نام
اروى:يعني خطرلي تكون مع ميسا
جواد:اي هي السهرة خلصت وش الصبح وانا رجعت لبيت اهلي ل نام
اروى:طيب ليش ما رجعت للبيت
جواد:هيك انا حر
اروى:اي ماشي خلص سكر ع الباقي
جواد حاضر انا
رجعنا للبيت وكل واحد دخل غرفتو اسمعت صوت
#مجنونة_فيك
#بقلم_أمل_الحياة
Telegram:@rwayate
#الجزء_الخامس_والأخير
بعد مرور خمس سنوات بكفتريا....
..... : اطلعي قدامك ياانسة... شو عميانة
زهراء بإستغراب : ماسة.. لك والله انتي ماسة. شو هالصدفة الحلوة.
ماسة : زهراء ... ماتوقعت ارجع شوفك بعد هداك اليوم.
زهراء : ليش شو صار معك. فجأة قطعتي الجامعة وماعد شفناكي.
ماسة : اخخخ اذا بحكيلك مارح تصدقي.
زهراء : لاء بصدق. اقعدي مقابيلي وحكيلي.
ماسة وهي تقعد : ماشي. بتتزكري هداك اليوم حكيتلك انو رح احكي مع الشب اللي معلق عليي.
زهراء : اي
ماسة : رحت عالبيت وفتحت مسنجر وبعتلو مسج. وبعد اسبوع كان معرفني عن حالو ومعرفتو عن حالي. طبعا عم احكي معو بإسم وهمي وبعتلي صورو وطلب مني ابعتلو صورتي. وحكالي انو بحبني ورح يشوفها ويحذفها فورا
زهراء : لاتقليلي بعتيلو ياها.
ماسة : لك ريتني متت قبل ما ابعتها
زهراء : ليش شو صار.
ماسة : طلع الشب هو اخي وداخل بإسم مزيف وصورة مزيفة.
زهراء بصدمة : اخوكي.
ماسة : لك اي اخي. كان أسوء يوم بحياتي قتلني ولولا امي كنت رحت فيها. ومن وقتها أخد مني الجوال ومنعني الطلعة برى البيت. لك حتى عالجامعة منعني روح.
زهراء : والله زعلتيني عليكي. طيب وهلق شو صار بأيامك وحياتك.
ماسة : ولا شي بس من فترة طلبني ابن عمي للزواج وانا وافقت مشان اخلص من اخي والحبس بالبيت. والحمد لله صرلي شهرين متزوجة ومبسوطة مع ابن عمي .
زهراء : اي الله يخليكم لبعض.
ماسة : تسلمي يارب. وانتي ماتزوجتي؟
زهراء : لا والله لسا.
ماسة : الله يبعتلك ابن الحلال يكون يحبك ويخاف عليكي. ماحكيتيلي شو صار ببنت خالك !!!
زهراء : قصدك بنت خالتي منى ؟!..
ماسة : اي هي ... شو صار بعد الانتحار😂
زهراء : ههههه يبعتلك الهنا مابتتغيري. طول عمرك هبلة.
ماسة : لاتتهربي يلا حكيلي شو صار
زهراء : طيب رح كملك القصة 😂😂😂
ماسة : بلا غلاظتك وحكيلي يلا.
Telegram:@rwayate
فلاش باااك
منى : بعدو عني. خلص هالحياة ماعد تهمني. انتو بعدتو اغلى انسان بحياتي. وانا مافيني عيش بدونو. خلص تركونييي مووووت....
ام مصطفى بخوف : ارمي السكينة من ايدك الله يرضى عليكي.
مصطفى : اختي هي سكينة مو لعبه.
منى : بعرف سكينه. بعددد ... لاتقرب مني والله بقتل حالي.
مصطفى وهو يبعد : خلص بعدت. بس كبري عقلك وارمي هالسكينة من ايدك. حرام الانتحار.
منى وهي تبكي : لكن ماحرام تبعدوني عن وائل بعد حب أكتر من 3 سنوات.
قربت السكينة من شرايين ايدها وبهالحظة صرخت ام مصطفى.
ام مصطفى : لاااااء لاتجرحي ايدك. خلص اللي بدك ياه بصير. ماعندي اغلى منكم. والله اذا بصرلك شي مابسامح حالي طول عمري.
رمت منى السكينة وركضت لحضن امها وهي عم تبكي.
منى : الله يخليلي ياكي ياغالية. ومايحرمني منك.
ام مصطفى : ولايحرمني منكم ياعيوني انتو.
وهيك نجحت خطت منى..... واخيرا بعد شهر من المعاناة قدرت تقنع اهلها مشان يوافقو على وائل. كان احلى يوم بحياتها. وبنفس اليوم اجا وائل هو وكل اهلو وقرايبينو مشان يخطب منى....
المسا تسطحت منى على تختها وهي فرحانه والدنيا مو سايعتها. واتصلت على زهراء تبشرها باللي صار.
منى : كيفك زوزو.
زهراء : مشتقتلك ياعروس.
منى بإبتسامة : هههههه ماشاء الله ومين حكالك.
زهراء : العيلة كلها عرفت بالخبر. ريتك تشوفي وجه عصام وقت عرف.
منى :شيلك من عصام. وخلينا بقصتي.
زهراء : شبك. ليش مو عبضك.
منى : الحمد لله قرينا اليوم الفاتحة. بس ماخلوني اقعد معه. قال شووووو... مافي داعي بتعرفو بعض😏
زهراء : يلا طولي بالك. هانت.
منى : اي الحمد لله بعد يومين كتب الكتاب.
زهراء : مبروك ياقلبي.
منى : الله يبارك فيكي ياقلبي. عقبالك.
زهراء : تسلميلي.
خلصت حكي مع زهراء ونامت....
(هالكلام علسان منى 👇💙)
تاني يوم توفت عمتها لامي وهيك إتأجل كتب الكتاب اسبوع كمان.
بعد اسبوع كتبنا كتابنا بحفلة صغيرة كتير.
Telegram:@rwayate
بعد كم ساعة راحو المعازيم وبقينا لحالنا ❤❤❤
3/4/2014 كان احلى يوم بحياتي كلها. حضني وائل وهو فرحان وباسني عراسي وحكالي واخيرا صرتي الي. بوعدك رح ابقى حبك وحافظ عليكي من كل شي.
انا سمعت هالكلمات وحضنتو بدون شعور.
باسني وحكالي ....
وائل : إيمتى رح نصير ببيت لحالنا.
منى : الله كريم يا روحي .....
والحمد لله ربنا استجاب لدعواتي وصرت حلالو وحددنا العرس بعد سنه 10/4/2015 كان يوم المنى احلى يوم بالحياه اليوم اللي رح كون اميرتو وهو أميري طلعت فعلا متل الاميرات بالأبيض... وأول ماشافني طار عقلو باسني من راسي ووعدني يضل يعشقني طول ما يتنفس ويحافظ عليه طول حياتو والحمد لله كمان 3 شهور بصير النا 4 سنوات متزوجين... وضل محافظ ع وعدو الي....
وائل كان الأب والأم والأخ والحبيب والصديق كان وما زال كل شي بحياتي.... والحمد لله الله رزقني منو ليث وميس هني احلا شي صار بحياتي بعد وائل. الله يخليلي ياهن ومايحرمني منهم.
وائل : ولايحرمنى منك ميمو. كل هالقد بتحبيني ؟😍
منى : ههههه لك انا م
#قدر_فتاة_احلام_دمرتها_الايام

#الجزء_الخامس_والأخير

بس ماانتهت قصتي هون في قصة صارت معي بهل اوقات يلي مريت فيها ورح احكيها بعد جيتي على سوريا بمدة سبع شهور نزلت التلكرام لانو ماكنت منزلتو وبلشت قصة جديده بعد مانزلتو دخلت على قناة وكان فيها فقرة مشان المشاركة حطيت عالمعروف وشاركت كان صاحب الفقرة شب صرنا نحكي من كلمه لكلمه اخدنا وش على بعض وصرنا كل يوم نحكي طبعا هوي كان يبعتلي الشب هوي من الهيئة الاسلامية مجاهد عمرو ٢٠ سنه ضلينا شي شهرين نحكي عادي هون انا ماكنت متطلقه لسه وانا مابحب اكذب بكلامي حكيتلو قصتي وانو بدي اتطلق وكلشي بالتفصيل وبعد هالشهرين بيتغير كلامو معي وكل يومين بقلي بدي قلك شي بقلو احكي بقلي خلص انسي كل يومين يعمل هيك اخر شي قلتلو اشبك لسه كل يومين هيك شو بدك احكي وخلص... بيتجرآ وبقلي انو هوي صاير عم يتعلق فيني وكذا وبعد يومين بيعترفلي انو بحبني بس انا ماكان عقلي بالحب ولا قلبي كان كل همي اخلص من زوجي صرنا نحكي ونتعرف على بعض اكتر وقلتلو انو مافيني حبو بس هوي ضل مصر انو رح يبقى بحبني ورح يخليني حبو وصار هالشي هاد هوي ساكن بإدلب المدينه وانا بالريف انا ماني بعيده عنو يعني ربع ساعه بكون بضيعتي والله بعتو عليها هوي قائد مجموعه اجاه امر يجيب المجموعه ويجي على ضيعتي وبعد فترا طلب يشوفني من بعيد ووافقت طبعا منقبة شافني من بعيد وعرف وين بكون بيتي وصار كل يوم الصبح يمر من قدام بيتي وشوفو ويشوفني بس هون انا حكيت لآمي كلشي وامي صارت تعرف كلشي بالضبط وكانت معي بكل خطوة وصارت تحكي معو وهوي يحكي معاها وبعدين رجع على ادلب وضلينا نحكي مع بعض وخلاني حبو وهوي بحبني كتير »شافني مرة وحده بدون نقاب هلق من كلامو مبين صادق وانا ماصرلي كم يوم مخلصه عدة اهلو للشب ساكنين بريف حلب وهوي بإدلب وعالعيد الكبير يلي مضى اجت امو زيارة لعندو وعلى آساس يجيبا لتتعرف علي بس ماصرلو مجال يجيبا وامو حكيت معي ومع امي واعتذرت مننا بس لانو ماجاب امو ع العيد امي صارت تكرهو وتحقد عليه وقلتلي لابقى تحكي معو هاد واحد كذاب وبدو يتسلى بس ماتركتو. وضلينا نحكي مع بعض بعد مدة اجى حكا معي وقلي انو ابوه مو موافق ابنو يتزوج وحده مطلقه طبعا نسيت خبركن انو هوي وحيد لآهلو انا خبرتو من الاول انو شو رح يكون رآي اهلو بالموضوع يقلي مادخلهن انا يلي رح اتزوج مو هني وانو هوي مابيتخلا عني ومارح يتركني لو شو ماصار بس عند يلي خبرني انو ابوه هيك قال قلتلو انا قلتلك من الاول وهلق جاي تقلي هالحكي ماعاد احكي معو وصرت اتجاهلو يبعتلي مارد يعتذر مني مارد اهنتو بس مااستسلم وضل يبعتلي ولما شفتو هيك ما قدرت ماارجع احكي معو ولسه مابعرف شو رح يكون جواب ابوه وشو رح يكون جواب امي هوي عم يستنى امو لتجي لعندو زيارة بدو يجيبا تشوفني بل اول بعدين بيخطبني ولهلق عم نحكي مع بعض وصرت بحبو كتير وهوي كمان بحبني مابيتركني زعلانه ابدا ودائما بيعتذر مني واحيانا بكون انا الغلطانه بس هوي بيعتذر وبقلي سامحيني ولما مابفتح بجن وكل يوم بيحكي معي ساعه وتنتين وتلاته وما بمل ابدا باع هاتفو واشترى هاتف جديد واجى ليفعل الرقم نفسو طلع محروق اشترى غيرو ورجع بعتلي من رقمو الجديد لو كان كذاب كان رجع بعتلي من رقمو الجديد كان ضل معي كل هالفترا صرلو ٩تسع شهور عم يحكي معي وامي بتقلي كذاب وهوي هلق عم يستنا لتجي امو زيارة لعندو رح يجيبا تشوفني وبعدين رح يخطبني مابعرف شو اعمل مشان هيك حكيتلكن انصحوني بشي انا اتعلقت فيه كتير وخايفه اخسرو وادعولي آمانة دعوة الغريب مستجابة ادعولي اذا هل ابن حلال فيو خير الله يجعلو من نصيبي واذا كان شر الله يبعدو

#انــــتـــــهـــــت
#الجزء_الخامس_والأخير

#هاجر_إبراهيم ....

بهالوقت اجتمعو الكل ببيت نادر متل ماطلب اغيد ،،
كانت ازاد قاعدة ومتكتفة وعم تزور هادي اللي كان مستند عالحيط وعم يحاول يتجاهلها ويتجاهل نظراتها ،،
سعاد: خير ابني لَيــِْـِْش. طلبتنا ؟
اغيد: كل الخير مرت عمي، ،، انا جمعتكون الًيَوُمًِ لخبركون بقراري، ،، هالقرار اللي امي ناطرتو م̷ـــِْن سنين
ربيع: قررت تتجوز اخيرا
اغيد: حزرت ياعمي
هادي: عنجد اخي، ،،
اغيد: جد الجد، ،،
نادر: اخيرا حطيت عقلك براسك ،، شو مين تعيسة الحظ اللي خلتك تعدل عن قرارك بالعزوبية الدائمة
ضحكو الكل ووجهو نظرهن علـّۓ. اغيد منتظرين منهم ينطق اسم اللي قرر يكمل حياتو معها، ،،

اتنهد واطلع بـ بسمة وحكا: نورهان
عقدت بسمة حواجبها واتغيرت ملامحها، ، بينما ازاد وقفت وهمست :امي! !!!
اغيد: اي امك، ،، شو رأيك ست الكل، ،،

بقيت بسمة واقفة ولسا علامات الصدمة باينة علـّۓ. وجهها، ،، قدرو الكل يحسو باللي عم تفكر فِيَھ وجوابها م̷ـــِْن خلال ملامحها، ،،
فتحت تمها لتحكي لما صدح م̷ـــِْن بين الهدوء رنة جوال ازاد، ،،

حملت الجوال. وردت: الو، ، ايي انا بنتا، ،،
بانت الصدمة علـّۓ. وجهها وشهقت وردت بصوت عالي : انَـَـَتَ شو عم تحكي، ،، كيف هيك صاااار، ،، يلا جاي فورا، ،
سكرت الخط وبلشت تبكي ،،
اغيد: ازاد مين كان عالخط
ازاد: ماما بالمشفى، ، قلي اللي اتصل انو حالتهااا صعبة، ،،

انصدمو الكل وركض اغيد لبرة لتلحقو ازاد ويركبو سوا ويروحو، ،، ليلحقوهم الباقي بسيارة تانية، ،،

بين ممرات المشفى كان اغيد وازاد عم يركضو، ،، وصلو علـّۓ. غرفة الانعاش ووقفو ورا القزاز وشافو الدكاتره متجمعة حوالي نورهان اللي كانت مغيبة بين ايديهم، ،،
نزلو دموع ازاد وهمست: ياربي دخيلك، ،، امي، ،، اميييي
قرب اغيد م̷ـــِْن القزاز وقلبو حسو رح يوقف م̷ـــِْن الخوف، ،، اتجمعت الدموع بعيونو وحكا: •اللّـہ̣̥ يتلطف فيكي، ،، نورهان كوني قوية كرمالي، ،،

وصلو باقي العيلة عندهم ،،، كانو ناطرين وعيونهم معلقة علـّۓ. غرفة الانعاش، ،،
شافو الدكتور عم يهز راسو بالنفي واتراجع لتبلش الممرضة تشيل عنها الاجهزة، ،، ورفعت الشرشف وغطتلا وجها قدام صدمة الكل
ازاد: شـ شو عم تعمل هي المجنونة، ، لَيــِْـِْش. غطتلاا وجهااا، ، لـ ليييش، ، شيليييه

سعاد: وليييي علييي، ،،

بلشت ازاد تخبط عالقزاز وتصرخ: لاااا تغطيلااا وجهها، ،، شيليه ماااما مابتتركنيييي ماااااماااااا
ركضو عليها كلهم وبلشو يهدو فيها وهيه عم تبكي وتصرخ ،،،
بسمة ;اهدي بنتي اهدييي
ازاد: امي مابتروووح، ، امي ما بتتركنييي

وقفت وركضت وفاتت لجوة الغرفة، ، شالت الشرشف عن وجه نورهان وضمتها وهية بتحكي: لمين تركتيييني يا امييي لميييين، ، ڵـڱ ااااخ، ،، يا امي اصحييي

كلن كانو عم يحاولو يهدو فيها وحزنانين عليها ،،، نسيو انو فِيَھ حدا هلأ قلبو انكسر، ،،
كان لسا واقف عن القزاز وشارد فيها بصدمة ،، دمعتو علقانة علـّۓ. خدو ومو قادر يستوعب اللي عم يصير، ،،
،،،،،:نورهان

همس بإسمها بألم، ،، حط جبينو القزاز نزلو دموعو، ،، محدا كان حاسس بالنار اللي بلشت تاكل جواه بعد ماغادرتو اللي سماها روحو، ،،،
حس عحدا حط ايدو علـّۓ. كتفو، ،، التفت وشاف هادي واقف وعم يبكي، ،،

انهار اغيد عالارض ليستندو هادي بسرعة ،،،
اغيد: رااحت يا هاادي، ،، رووحي وحب عمرييي رااااحو، ،،
شدو هادي اكتر ليقدر يحوي حزن اخوه ،،،
اغيد: لَيــِْـِْش. هييك صار ،،، لَيــِْـِْش. ما انكتبلي افرح بحياتي ياخيييي، ،، لييييش اخدها مِڼـّي ليييش
هادي: الله يصبرك يا اخي ،،، الله يصبرك
صرخ اغيد بكل جوارحو : نورهاااااااااااان، ،،،،

" قل لتلك الروح التي سكنت قلوبنا وغادرتها، ،، انها تركت فيه داخله فوضى وقهر لم ولن يمحوه الزمن، ،، "

ماتت نورهان تاركة وراها ناس عم تتعذب علـّۓ. فراقها، ،، تركت بنتها ازاد لجدها وستها، ،، يمكن تكون ماتت مرتاحة بعد ما امنتها معهم، ،،

بس ابدا مارح يرتاح قلب اغيد بعد الًيَوُمًِ، ،، كيف بدو ينساها، ،، كيف بدو يتقبل م̷ـــِْن بعدها اي حداا، ،،

نديم يمكن تستغربو ازا حكيتلكون انو اكتر حدا كان زعلان علـّۓ. موتها، ،، لدرجة انو سلم حالو واعترف انو هوة. اللي قتلها، ،، شو فِيَھ عذاب اكتر م̷ـــِْن هيك، ،، محدا كان بيعرف اللي كان جواة نديم، ،، عاش يتيم وحيد، ،، نورهان كانت عيلتو الوحيدة وهوة بإيدو قتلهَـ ــاآ ،،،

قدام قبرها كان قاعد ،، عم يحصي الشغلات اللي فقدها بحياتو، ،، اول خسارة الو كانت ابن عمو اللي اعتبرو اخوه ، ،،وهلأ نورهان، ،، اول حب بعمرو، ،،

كان شارد بالقبر ودمعتو بتهر لٱ اراديا ،،،، كان بيتزكر الوقت القليل اللي قضاه معها، ،، مشاعر الحب اللي ماكان يتخيل يشعر فيها بعمرو، ،، حس فيها مع نورهان، ،،