#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الثالثة_عشر
#ياسمينة
..
..
..
- يمان : انتي لي عم تفتشي متل الحرامية
- فتون : يمان شو هاد
- يمان : هاتيه من ايدك
- فتون : ايمتتتت كنت ناوي تخبرنييي !!
- يمان : لا تصرخيييي
- فتون : بدي صرخخخ لكك شو هاد شووو
- يمان : فتون هاد الحل الانسب
- فتون : الحل الانسب !! ههه فتون تعي فتون روحي فتون عالجيه فتون رح تجي معي فتون رح نتزوج لكك ما خليت شي ما عيشتني ياه واخر شي رافع دعوة طلاق !!!! وبدون ما تخبرنييي
- يمان : مو هيك كان بدك ؟ انبسطي صار اللي بدك ياه رح نتطلق وتخلصي مني
- فتون : بعمري ما شفت شخص اناني ومتحكم بالناس متلك
- يمان : احترت معك شو اعمل
- فتون : ما تعمل شي بس ع الاقل خبرني
- يمان : ما قدرت خبرك حاولت حاولت بس ما قدرت
- فتون : طيب ليششش
- يمان : لانووو ..
- فتون : احكي لانو شو ليه سكتت
- يمان : لانو هيك الانسب فتون
#فقدت اعصابي كلها بلحظة وصرت صرخ وكسر اي شي قدامي واجتمعت العيلة كلا
- جليلة : خير خير شو صاير
- خالد : بنتي
- يمان : مو صاير شي
- يوسف : كيف مو صاير شي ليك الغرفة كيف صارت خرابة الا شوي
#تركتن كلهن بالغرفة وطلعت والوراق بايدي ورحت ع المشفى حاطتن ع المكتب وقاعدة بتفرج عليهم.. دخلت لعندي منار فجأة
- منار : بنتي
- فتون : صاير شي
- منار : لا حابة نحكي شوي يعني طلعتي وانتي زعلانة مني قلت بجي وبراضيكي ما بهون عليي زعلك
- فتون : مو مشكلة
- منار : ايي شو رأيك نطلع ناكل برا ام وبنتا ع انفراد
- فتون : مو حابة اقعد بمكان عجقة
- منار : خير صاير شي ؟؟
- فتون : لاا
- منار : شو هاد اللي ب ايدك
#مدت ايدها بدها تاخدن بس سحبتن وحطيتن بالدرج
- فتون : ولا شي
- منار : فتون انتي عم تخليني برا حياتك كليا
- فتون : متوقعة بيوم وليلة تعرفي كل شي عن حياتي
- منار : انا معك انو تركتك فترة طويلة وما بعرف اي شي عن حياتك الماضية بس ع الاقل خليني اعرف حاضرك شو عم بصير شو عم تعملي
- فتون : ما في شي ينحكى
- منار ؛ طيب يمان ما عم يخطط لشي
- فتون : ما بعرف
- منار : يعني ما بيحكيلك
- فتون : ابدا
- منار : فتون انا خايفة يكونو عم يتأمرو علينا بدون ما تعرفي
- فتون : مستحيل يعني كنت لاحظت شي غريب
- منار : تذكري بركي في شي
#تذكرت العلية ما بيطلعو عليها غير جليلة ويوسف ويمان ونور وممنوع اي حدا يطلع لفوق
- فتون : معقول يكونو عم يجتمعو بالعلية !!
- منار : شو
- فتون : بقصد العلية بالبيت ممنوع حدا من الخدم او الضيوف يطلع عليها ف يمكن كلامك يكون صح وعم يخططو لشي فيها
- منار ؛ لازم تعرفي شو موجود فيها وحاولي تعرفي خطتن لحتى ما يقدرو يأذونا
- فتون : تمام بحاول
- منار : انا رايحة لكن
- فتون : تمام
#نزلت منار وهي دخلت ع كراج المشفى لتاخد سيارتها شافها يمان
- يمان : كل شي صار بسببك .. كل شي
#طلعت منار من المشفى ويمان رجع ع البيت بدون ما يحكي مع فتون ورجعت فتون المسا
____
#دخلت ع الغرفة وحطيت الاوراق ع التخت وكنت موقعتن واخدت كم قطعة تياب ورحت ع غرفة الضيوف .. بدلت تيابي وقعدت شوف التحاليل والصور للمرضى .. صار ضغط كتير ولازم عوض
بهالوقت دخل يمان ع الغرفة
- فتون ؛ متل اللي داخل ع زريبة
- يمان : شو عم تعملي هون
- فتون : شو شايف !! عم اشتغل وعوض التقصير اللي صار
- يمان: وقعتي ورقة الطلاق
- فتون : اي مو هاد اللي كان بدك ياه
- يمان : فتون
- فتون : اذا بتريد عندي شغل كتير ولازم لحق
#كانت عم تحكي معو بدون ما ترفع راسها وتطلع فيه .. طلع وتركهاا
- فتون : افف يا افف
#نزلت ع العشا كان يمان مو موجود
- فتون : وين راح يمان
- يوسف : قال عندو شغل بخلصو وبيجي
- فتون : امم
#بعد العشا نور كانت تعبانة شوي ف طلعت ترتاح وطلع يوسف معها ليبقى جنبها اذا احتاجت شي وكنا قاعدين بالصالة انا وبابا وجليلة بعتت رسالة لبابا " خليك قاعد مع جليلة واحكي معها ب اي شي المهم ما تخليها تقوم وخبرني اول ما تطلع لفوق ماشي "
- فتون : انا طالعة ارتاح لكا
- جليلة: بنتي لسه بكير
- فتون : معلش بكرى بدي فيق بكير وروح ع المشفى
- جليلة : طيب تصبحي ع خير
- خالد : تصبحي ع خير بنتي
#طلعت عالطابق التاني كان فاضي من الخدم وطلعت بسرعة ع العلية كانت متل جناح فيه صالون وتلفزيون ومكتبة وحمام ومطبخ صغير وغرفة صغيرة .. وقفت قدام باب الغرفة
- فتون : خلونا نشوف شو عم تخبو
#فتحت الباب شوي شوي ودخلت راسي لقيت في واحد متسطح وعم يتطلع فيني .. كبير بالعمر وشايب وفي اجهزة موصولة فيه
- فتون : مرحباا
#كنت بضحك متل الهبلة ع الموقف اللي حطيت حالي فيه
- اهلين بنتي
- فتون : انا فتون
#الحلقة_الثالثة_عشر
#ياسمينة
..
..
..
- يمان : انتي لي عم تفتشي متل الحرامية
- فتون : يمان شو هاد
- يمان : هاتيه من ايدك
- فتون : ايمتتتت كنت ناوي تخبرنييي !!
- يمان : لا تصرخيييي
- فتون : بدي صرخخخ لكك شو هاد شووو
- يمان : فتون هاد الحل الانسب
- فتون : الحل الانسب !! ههه فتون تعي فتون روحي فتون عالجيه فتون رح تجي معي فتون رح نتزوج لكك ما خليت شي ما عيشتني ياه واخر شي رافع دعوة طلاق !!!! وبدون ما تخبرنييي
- يمان : مو هيك كان بدك ؟ انبسطي صار اللي بدك ياه رح نتطلق وتخلصي مني
- فتون : بعمري ما شفت شخص اناني ومتحكم بالناس متلك
- يمان : احترت معك شو اعمل
- فتون : ما تعمل شي بس ع الاقل خبرني
- يمان : ما قدرت خبرك حاولت حاولت بس ما قدرت
- فتون : طيب ليششش
- يمان : لانووو ..
- فتون : احكي لانو شو ليه سكتت
- يمان : لانو هيك الانسب فتون
#فقدت اعصابي كلها بلحظة وصرت صرخ وكسر اي شي قدامي واجتمعت العيلة كلا
- جليلة : خير خير شو صاير
- خالد : بنتي
- يمان : مو صاير شي
- يوسف : كيف مو صاير شي ليك الغرفة كيف صارت خرابة الا شوي
#تركتن كلهن بالغرفة وطلعت والوراق بايدي ورحت ع المشفى حاطتن ع المكتب وقاعدة بتفرج عليهم.. دخلت لعندي منار فجأة
- منار : بنتي
- فتون : صاير شي
- منار : لا حابة نحكي شوي يعني طلعتي وانتي زعلانة مني قلت بجي وبراضيكي ما بهون عليي زعلك
- فتون : مو مشكلة
- منار : ايي شو رأيك نطلع ناكل برا ام وبنتا ع انفراد
- فتون : مو حابة اقعد بمكان عجقة
- منار : خير صاير شي ؟؟
- فتون : لاا
- منار : شو هاد اللي ب ايدك
#مدت ايدها بدها تاخدن بس سحبتن وحطيتن بالدرج
- فتون : ولا شي
- منار : فتون انتي عم تخليني برا حياتك كليا
- فتون : متوقعة بيوم وليلة تعرفي كل شي عن حياتي
- منار : انا معك انو تركتك فترة طويلة وما بعرف اي شي عن حياتك الماضية بس ع الاقل خليني اعرف حاضرك شو عم بصير شو عم تعملي
- فتون : ما في شي ينحكى
- منار ؛ طيب يمان ما عم يخطط لشي
- فتون : ما بعرف
- منار : يعني ما بيحكيلك
- فتون : ابدا
- منار : فتون انا خايفة يكونو عم يتأمرو علينا بدون ما تعرفي
- فتون : مستحيل يعني كنت لاحظت شي غريب
- منار : تذكري بركي في شي
#تذكرت العلية ما بيطلعو عليها غير جليلة ويوسف ويمان ونور وممنوع اي حدا يطلع لفوق
- فتون : معقول يكونو عم يجتمعو بالعلية !!
- منار : شو
- فتون : بقصد العلية بالبيت ممنوع حدا من الخدم او الضيوف يطلع عليها ف يمكن كلامك يكون صح وعم يخططو لشي فيها
- منار ؛ لازم تعرفي شو موجود فيها وحاولي تعرفي خطتن لحتى ما يقدرو يأذونا
- فتون : تمام بحاول
- منار : انا رايحة لكن
- فتون : تمام
#نزلت منار وهي دخلت ع كراج المشفى لتاخد سيارتها شافها يمان
- يمان : كل شي صار بسببك .. كل شي
#طلعت منار من المشفى ويمان رجع ع البيت بدون ما يحكي مع فتون ورجعت فتون المسا
____
#دخلت ع الغرفة وحطيت الاوراق ع التخت وكنت موقعتن واخدت كم قطعة تياب ورحت ع غرفة الضيوف .. بدلت تيابي وقعدت شوف التحاليل والصور للمرضى .. صار ضغط كتير ولازم عوض
بهالوقت دخل يمان ع الغرفة
- فتون ؛ متل اللي داخل ع زريبة
- يمان : شو عم تعملي هون
- فتون : شو شايف !! عم اشتغل وعوض التقصير اللي صار
- يمان: وقعتي ورقة الطلاق
- فتون : اي مو هاد اللي كان بدك ياه
- يمان : فتون
- فتون : اذا بتريد عندي شغل كتير ولازم لحق
#كانت عم تحكي معو بدون ما ترفع راسها وتطلع فيه .. طلع وتركهاا
- فتون : افف يا افف
#نزلت ع العشا كان يمان مو موجود
- فتون : وين راح يمان
- يوسف : قال عندو شغل بخلصو وبيجي
- فتون : امم
#بعد العشا نور كانت تعبانة شوي ف طلعت ترتاح وطلع يوسف معها ليبقى جنبها اذا احتاجت شي وكنا قاعدين بالصالة انا وبابا وجليلة بعتت رسالة لبابا " خليك قاعد مع جليلة واحكي معها ب اي شي المهم ما تخليها تقوم وخبرني اول ما تطلع لفوق ماشي "
- فتون : انا طالعة ارتاح لكا
- جليلة: بنتي لسه بكير
- فتون : معلش بكرى بدي فيق بكير وروح ع المشفى
- جليلة : طيب تصبحي ع خير
- خالد : تصبحي ع خير بنتي
#طلعت عالطابق التاني كان فاضي من الخدم وطلعت بسرعة ع العلية كانت متل جناح فيه صالون وتلفزيون ومكتبة وحمام ومطبخ صغير وغرفة صغيرة .. وقفت قدام باب الغرفة
- فتون : خلونا نشوف شو عم تخبو
#فتحت الباب شوي شوي ودخلت راسي لقيت في واحد متسطح وعم يتطلع فيني .. كبير بالعمر وشايب وفي اجهزة موصولة فيه
- فتون : مرحباا
#كنت بضحك متل الهبلة ع الموقف اللي حطيت حالي فيه
- اهلين بنتي
- فتون : انا فتون