#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الرابع
رجع أمير الساعه 12 على البيت .. ما كان في صوت ولا حركة .. راح على غرفة امو و حاول يفتح الباب لقاه مقفول .. دق عليه شوي شوي
أمير : أمي افتحي الباب
_ _ _
أمير : حبيبتي بعرف انك صاحيه مستحيل تنامي وانتي زعلانه مني لهيك افتحي الباب
_ _ _
أمير : ما رح حل عنك لتفتحي الباب وهي قعده
_ _ _
بعد عشر دقايق فتحتلو الباب وفات لعندها .. ضل عم يحكي معها و يراضيها لابتسمت .. حس بالراحه انو تفاهمو شوي و تركها ترتاح
رجع على غرفتو وفتح الباب بهدوء ..
ليال : جيت ؟
أمير : بعدك صاحيه ؟
ليال : ايه كيف بدي نام ؟
أمير : كيف !!
وقفت وحطت ايديها على خصرها : وين بدي نام بالله ؟
أمير : ههههههه هلأ لهيك معصبه ؟ نامي على التخت وانا بدبر حالي
ليال :لأ
أمير : لكن ؟
ليال : بدي تجبلي تخت الي وبدي غرفة الي
أمير : بتوقع نحنا اتفقنا انك ما تغلبيني ؟
ليال : ايه بس انا بدي اعرف ارتاح !
أمير : معليش فترة وبتمر بدنا نتحمل انا وياكي
ليال : طيب
تركها وفات على الحمام غسل وبدل تيابو وطلع كانت ماخدها مكانها على التخت ومتغطيه
طفى الضو وراح باتجاها .. انحنى لعندها .. التفتت عليه بخوف : شو بدك ؟
رفعلها راسها بايدو وسحب وسادة : بدي هي من بعد اذنك
فرش على الأرض وتمدد ..
وكل واحد فيهن عم يراقب التاني ..
_________
_________
#الصبح
ليال : طالع ؟
أمير : اي عندي شغل
ليال : شو بتشتغل انته ؟
أمير : أعمال حره
ليال : شو يعني ؟
أمير : يعني أعمال حره
ليال : انت ما كملت دراستك ؟
أمير : لأ
ليال : ليش؟
أمير : لأن كان لازم ساعد اهلي واعتمد على حالي بالمصروف
ليال : انا خلصت مدرسه وقعدت بالبيت لان عمتي ما رضيت تسجلني بالجامعه
أمير : طيب
ليال : طيب ليك معقول انا ضل كل الوقت بالغرفه ؟
أمير : لا ليش ؟ فيكي تطلعي تساعدي بشغل البيت ازا بتحبي .. انا امبارح حكيت مع امي ومشي الحال
ليال : اي ورغد ؟
أمير : شبها ؟
ليال: كتير مكيوده
أمير : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليال : ايه عم احكي الحقيقه ..
أمير : ليال ما بدي تزعجي رغد ابداً .. رغد بالذات لازم كلنا نسايرها هالفترة لان عرسها قرب بتكون متوترة
ليال : وانا شو دخلني بقى ..
أمير : ما دخلك... انا ماشي
طلع وضلت لاحقتو : خليك اليوم طيب مابدي ضل لحالي !!
أمير : عندي شغل ليال .. سلام
راقبتو لوقت ما طلع بسيارتو وراح .. تفتلت بالبيت وبلشت تضبضب وفاتت عالمطبخ تحضر فطور
نور : انا وهبة رح نحطو روحي اقعدي انتي
ليال : يعني ما بدكن مساعدتي ؟
هبة : لا حبيبتي تعي اشتغلي وحركيلي حالك ، انا طالعه على جامعتي
نور : مو بكير تطلعي من هلأ ؟
هبة : ما دخللك انتي .. سلام
___________
___________
رغد : تعالي لهون انا بفتح الباب
ليال : هاد امير يمكن رجع مشان يتغدا
رغد : لا هي رفيقتي ميس انتي ارتاحي ..
كملت طريقها وهي تحكي : عم تتصرف كأنها ست البيت ، وامي عم تعطيها وش مو معقول اف يااااه
فتحت الباب واستقبلت ميس بفرح .. ضمتها وبوستها .. فاتو لجوا و تطلعت ميس بـ ليال
ميس : هاي هي ؟
سحبتها رغد لغرفتها : تعي معي هلأ
ضلو ميس وليال عم يتطلعو ببعض لفاتت مع رغد عالغرفة
قعدت ميس و فاضو عيونها بالدموع : هي بشو احسن مني ؟ انا احلى منها صح ؟
رغد : ما تبكي كرمالي .. سدئيني زعلت اكتر منك
ميس : بس انا بحبو
رغد : بعرف والله ...
ميس : معقول هيك حب حياتي ينسرق قدام عيوني ما عم سدئ .. كنت شوف بنظرات أمير أنو معجب فيني .. كان يهتم فيني ويحب يحكيني
رغد : كل شي صار فجأة وحتى ما لحقت قلك .. بس هي البنت وراها قصة طويله مو متل مانك مفكرة
ميس : قصة شو ؟
رغد : يعني هاد الزواج مو زواج عنجد
ميس : لك احكي بوضوح ما عم افهم !!
قربت رغد وهمست : الي رح قلك ياه لازم يضل سر بيناتنا ماشي ؟
ميس : اكيد طبعاً .. احكي ؟؟؟؟؟؟؟
بلشت رغد تحكي لميس كل شي سمعتو والحديث الي صار بين أمير وأبوه ..
ميس : يااااااااااه كيف هييييييك !!!!!!!!
رغد : والله متل ما عم قلك .. اخي تجوزها مشان يمنع ابي .. وتورط فيها المسكين
ميس : يعني ممكن يرجعلي صح ؟ قصدي ممكن يكون في امل لنصير سوا ؟
رغد : اكيد في فرصة ، اوعي تتخلي عن حبك شو ما صار ... انا اكتر وحده بعرف قيمة الحب لانو ما سمحولي عيشو .. انتهت حياتي مع الغبيب مصطفى
ميس : يعلي عليكي ... عرسك قرب ولسه عم تحكي هيك ؟
رغد : حاسه موتي الي قرب مو عرسي .. ما بحبو ابداً انا مجبورة عليه .. اااخ يا ميس اااااخ
ميس : سلامتك من الآخ ..
رغد : انسي هلأ مصيبتي خلص ما ضللها حل .. خلينا نفكر كيف بدنا نقلع هالكلبة من البيت كل ما شوفها بجن .. لا وامي بلشت تتقبلها اكيد امير اكللها عقلها بكم كلمة
بس لو تعرف الحقيقه رح تزتها بايدها برا البيت
ميس : اي روحي احكيلها شو ناطره ؟
رغد : ما بهون علي .. رح يحترق قلبها .. مسكينه ما شافت من ابي الا الظلم والقهر لولا امير كانت لسه لهلأ عم تنضرب وتتبهدل
مو ناقصها وجع قلب
ميس: مممممم معك حق لكن شو بدك تعملي ؟
@rwayate
الجزء الرابع
رجع أمير الساعه 12 على البيت .. ما كان في صوت ولا حركة .. راح على غرفة امو و حاول يفتح الباب لقاه مقفول .. دق عليه شوي شوي
أمير : أمي افتحي الباب
_ _ _
أمير : حبيبتي بعرف انك صاحيه مستحيل تنامي وانتي زعلانه مني لهيك افتحي الباب
_ _ _
أمير : ما رح حل عنك لتفتحي الباب وهي قعده
_ _ _
بعد عشر دقايق فتحتلو الباب وفات لعندها .. ضل عم يحكي معها و يراضيها لابتسمت .. حس بالراحه انو تفاهمو شوي و تركها ترتاح
رجع على غرفتو وفتح الباب بهدوء ..
ليال : جيت ؟
أمير : بعدك صاحيه ؟
ليال : ايه كيف بدي نام ؟
أمير : كيف !!
وقفت وحطت ايديها على خصرها : وين بدي نام بالله ؟
أمير : ههههههه هلأ لهيك معصبه ؟ نامي على التخت وانا بدبر حالي
ليال :لأ
أمير : لكن ؟
ليال : بدي تجبلي تخت الي وبدي غرفة الي
أمير : بتوقع نحنا اتفقنا انك ما تغلبيني ؟
ليال : ايه بس انا بدي اعرف ارتاح !
أمير : معليش فترة وبتمر بدنا نتحمل انا وياكي
ليال : طيب
تركها وفات على الحمام غسل وبدل تيابو وطلع كانت ماخدها مكانها على التخت ومتغطيه
طفى الضو وراح باتجاها .. انحنى لعندها .. التفتت عليه بخوف : شو بدك ؟
رفعلها راسها بايدو وسحب وسادة : بدي هي من بعد اذنك
فرش على الأرض وتمدد ..
وكل واحد فيهن عم يراقب التاني ..
_________
_________
#الصبح
ليال : طالع ؟
أمير : اي عندي شغل
ليال : شو بتشتغل انته ؟
أمير : أعمال حره
ليال : شو يعني ؟
أمير : يعني أعمال حره
ليال : انت ما كملت دراستك ؟
أمير : لأ
ليال : ليش؟
أمير : لأن كان لازم ساعد اهلي واعتمد على حالي بالمصروف
ليال : انا خلصت مدرسه وقعدت بالبيت لان عمتي ما رضيت تسجلني بالجامعه
أمير : طيب
ليال : طيب ليك معقول انا ضل كل الوقت بالغرفه ؟
أمير : لا ليش ؟ فيكي تطلعي تساعدي بشغل البيت ازا بتحبي .. انا امبارح حكيت مع امي ومشي الحال
ليال : اي ورغد ؟
أمير : شبها ؟
ليال: كتير مكيوده
أمير : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليال : ايه عم احكي الحقيقه ..
أمير : ليال ما بدي تزعجي رغد ابداً .. رغد بالذات لازم كلنا نسايرها هالفترة لان عرسها قرب بتكون متوترة
ليال : وانا شو دخلني بقى ..
أمير : ما دخلك... انا ماشي
طلع وضلت لاحقتو : خليك اليوم طيب مابدي ضل لحالي !!
أمير : عندي شغل ليال .. سلام
راقبتو لوقت ما طلع بسيارتو وراح .. تفتلت بالبيت وبلشت تضبضب وفاتت عالمطبخ تحضر فطور
نور : انا وهبة رح نحطو روحي اقعدي انتي
ليال : يعني ما بدكن مساعدتي ؟
هبة : لا حبيبتي تعي اشتغلي وحركيلي حالك ، انا طالعه على جامعتي
نور : مو بكير تطلعي من هلأ ؟
هبة : ما دخللك انتي .. سلام
___________
___________
رغد : تعالي لهون انا بفتح الباب
ليال : هاد امير يمكن رجع مشان يتغدا
رغد : لا هي رفيقتي ميس انتي ارتاحي ..
كملت طريقها وهي تحكي : عم تتصرف كأنها ست البيت ، وامي عم تعطيها وش مو معقول اف يااااه
فتحت الباب واستقبلت ميس بفرح .. ضمتها وبوستها .. فاتو لجوا و تطلعت ميس بـ ليال
ميس : هاي هي ؟
سحبتها رغد لغرفتها : تعي معي هلأ
ضلو ميس وليال عم يتطلعو ببعض لفاتت مع رغد عالغرفة
قعدت ميس و فاضو عيونها بالدموع : هي بشو احسن مني ؟ انا احلى منها صح ؟
رغد : ما تبكي كرمالي .. سدئيني زعلت اكتر منك
ميس : بس انا بحبو
رغد : بعرف والله ...
ميس : معقول هيك حب حياتي ينسرق قدام عيوني ما عم سدئ .. كنت شوف بنظرات أمير أنو معجب فيني .. كان يهتم فيني ويحب يحكيني
رغد : كل شي صار فجأة وحتى ما لحقت قلك .. بس هي البنت وراها قصة طويله مو متل مانك مفكرة
ميس : قصة شو ؟
رغد : يعني هاد الزواج مو زواج عنجد
ميس : لك احكي بوضوح ما عم افهم !!
قربت رغد وهمست : الي رح قلك ياه لازم يضل سر بيناتنا ماشي ؟
ميس : اكيد طبعاً .. احكي ؟؟؟؟؟؟؟
بلشت رغد تحكي لميس كل شي سمعتو والحديث الي صار بين أمير وأبوه ..
ميس : يااااااااااه كيف هييييييك !!!!!!!!
رغد : والله متل ما عم قلك .. اخي تجوزها مشان يمنع ابي .. وتورط فيها المسكين
ميس : يعني ممكن يرجعلي صح ؟ قصدي ممكن يكون في امل لنصير سوا ؟
رغد : اكيد في فرصة ، اوعي تتخلي عن حبك شو ما صار ... انا اكتر وحده بعرف قيمة الحب لانو ما سمحولي عيشو .. انتهت حياتي مع الغبيب مصطفى
ميس : يعلي عليكي ... عرسك قرب ولسه عم تحكي هيك ؟
رغد : حاسه موتي الي قرب مو عرسي .. ما بحبو ابداً انا مجبورة عليه .. اااخ يا ميس اااااخ
ميس : سلامتك من الآخ ..
رغد : انسي هلأ مصيبتي خلص ما ضللها حل .. خلينا نفكر كيف بدنا نقلع هالكلبة من البيت كل ما شوفها بجن .. لا وامي بلشت تتقبلها اكيد امير اكللها عقلها بكم كلمة
بس لو تعرف الحقيقه رح تزتها بايدها برا البيت
ميس : اي روحي احكيلها شو ناطره ؟
رغد : ما بهون علي .. رح يحترق قلبها .. مسكينه ما شافت من ابي الا الظلم والقهر لولا امير كانت لسه لهلأ عم تنضرب وتتبهدل
مو ناقصها وجع قلب
ميس: مممممم معك حق لكن شو بدك تعملي ؟