#الظل_الشقي_بقلم_مال_الشام
Telegram:@rwayate
الجزء السابع
#ليلى
كنت واقفه بالمطبخ عم حضر العشا وكل شوي اتطلع بالسرقه عالصالون شوف الشب رفيق يامن الي اسمو يوسف ... اجا لقطني وابتسم .. صرت قد الكمشة وركضت كملت شغلي
اجا على المطبخ وقف على الباب وتنحنح
يوسف : احم احم
ليلى بخجل : تفضل بدك شي؟
يوسف : انا جيت شوف ازا انتي بدك شي لانو كنتي عم تطلعي علي ؟
ليلى : لا ابداً بس عم اتاكد انو آدم لسه نايم
يوسف : اها
تكتف وارتكى على الحيط : حلو اسمك
ليلى : شكراً .. وانا بحبو كتير
يوسف : انتي من وين ؟ من نفس المدينة هون ؟
ليلى : لا .. انا اهلي ساكنين بالريف وانا جيت لهون لما سجلت بالجامعة
يوسف : بس هلأ تخرجتي ليش ما رجعتي لعندن
ليلى : تخانقت معهن وما بدي ارجع
يوسف : في حدا بيتخانق مع اهلو ؟ حرام بيكون امك قلبها متل النار
تنهدت والتفتت عليه : وانا قلبي متل النار .. وزعلانه منهن ومن الحياة ومن كل شي
Telegram:@rwayate
يوسف : اوف اوف .. ليش بقى ؟
مسحت ايدي بتايبي لنشفهن من المي : شو بدك بهل سيرة قصة طويلة كتير متل الأفلام .. فيك تصحي آدم مشان يتعشا ؟
يوسف : طيب ان شاء الله يصحى
ليلى : انا رح نادي الصبايا
فتت على غرفة مي وهيا وقلتلهن يجو يتعشو .. ما تطلعو فيني ولا ردو علي
ليلى : شبكن ملتئمين هيك ؟
وقفت هيا بعصبية : هاد لايمت بدو يضل هون ؟ لك الجيران شو بدهن يحكو علينا هلأ ؟
سكرت الباب مشان يوسف ما يسمع
ليلى : هسس وطي صوتك
مي : ليش توطي صوتا ؟ معا حق ... يعني ينحكى بسمعتنا مشان الاستاز يامن ؟
هيا : ازا ديمة مجنونة ومو سائلة عن سمعتها وقبلت تروح تصير مربية ببيت رجال اعزب ... ف نحنا مو هيك ابداً .. وما عرفناكي هيك يا ليلى
صرخت بعصبية : لك شو عم تخبصي عم تحكي عن رفيقتك هيك ؟
هيا : اي عم احكي ... لانو انا بعرف انو رفيقتي شريفه ومحترمة وما غلطت بشي ابداً .. بس الناس والعالم ما بيعرفو ...
Telegram:@rwayate
وقفت مي بالنص بيناتنا : اهدو شوي ما بصير نحكي مع بعض هيك
ليلى : ديمة عملت الي عملتو كرمال هاد الطفل الي ملقح برا وما الو ام او اب يهتمو فيه
هيا : لا هي عملت هيك مشان تطبقو ليامن لانو طاير عقلها فيه
ليلى : لا مو صحيح ...هي بتحبو لآدم وتعلقت فيه .. وما عملت كل هالشي بس مشان يامن ... انتي ما رح تفهمي شو يعني طفل يتربى بدون اب و ام .. صعب كتير تفهمي صح ؟
هيا : يلا ممتاز لكن خلونا نفتح ميتم هون بدون شي صاير عندنا ايتام تنين مو معروف اصلهن
ما بعرف كيف رفعت ايدي وضربت هيا على وشها بقوة وقهر ... كسرتلي قلبي وبحياتي ما توقعت انو رفيقتي تحاكيني هيك !!
ليلى : انا رح اطلع من هاد البيت .. بس اعطوني يومين لضب اغراضي ولاقي مكان اسكن فيه ...
Telegram:@rwayate
مسكتني مي من ايدي هي وعم تبكي : ليلى طولي بالك والله هيا ما بتقصد بس هي من زعلها عم تخبص
ابتسمت والدمعه بعيوني : لا هي ما غلطت بشي .. فعلاً انا مو معروف اصلي .. وما بيصير ضل عايشه مع ولاد الحسب والنسب والأصول ... ما تواخذوني ... غلطت بحقكن .. بس بدي يومين وبتركلكن البيت كلو
طلعت من الغرفة .. سكرت الباب وبوشي على الحمام بكيت لانتفخ قلبي .. دق يوسف علي باب الحمام
يوسف : ليلى لو سمحتي اطلعي ضروري
غسلت وشي ونشفتو وطلعت
ليلى : شو في ؟
يوسف : جهزي حالك رايحين على المستشفى
ليلى : مستشفى شو ؟ شو صاير ؟
يوسف : ديمة بالمستشفى وحالتها خطيرة ... رح نروح وآدم معنا
_____________
_____________
الدكتور : نظفنا جروحها و وقفنا النزيف بس لسه ما صحيت ... حالياً حطيناها تحت المراقبة ورح نستناها تصحى لنتأكد انو الكدمات الي بالرأس ما سببتلها اي ضرر
يامن : بس هي بشكل عام منيحه صح ؟ ما فيها شي
الدكتور : قلتلك كسر بالأيد ورضوض بالجسم عامة ... و
Telegram:@rwayate
ليلى : و شو دكتور ؟
الدكتور : والصبيه متعرضة لمحاولة اغتصاب
شهقت وحطيت ايدي على تمي : شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : اطمني البنت شكلها قاومت كتير ولهيك مضروبة بهل شكل الحيواني هاد ... ما صار اغتصاب بس اعتقد هاد الشي يأثر على نفسيتها .. وانا صعب غطي على جريمة بهل بشاعه هي
ومضطر خبر الشرطة
ليلى : ليش لسه ما خبرتو الشرطة شو عم تستنو ؟؟؟؟؟؟
Telegram:@rwayate
يوسف : ليلى تعي انتي معي لبرا
ليلى : لك شو تعي معي لبرا مين الي عمل فيها هيك
سحبني غصب عني وطلعنا من مكتب الدكتور وضل يامن جوا
ليلى : شو عملت انت ورفيقك بالبنت ... ازا الدكتور ما جاب الشرطة انا رح جيبهن واخرب الدنيا فوق راسكون ... لك اغتصاااااااااب ؟؟؟ شو الوساخه الي عايشين فيها انتو شو هالمصيبه
شد على اسنانو : وطي صوتك فضحتينا
ليلى : بعد ايدك عني
Telegram:@rwayate
الجزء السابع
#ليلى
كنت واقفه بالمطبخ عم حضر العشا وكل شوي اتطلع بالسرقه عالصالون شوف الشب رفيق يامن الي اسمو يوسف ... اجا لقطني وابتسم .. صرت قد الكمشة وركضت كملت شغلي
اجا على المطبخ وقف على الباب وتنحنح
يوسف : احم احم
ليلى بخجل : تفضل بدك شي؟
يوسف : انا جيت شوف ازا انتي بدك شي لانو كنتي عم تطلعي علي ؟
ليلى : لا ابداً بس عم اتاكد انو آدم لسه نايم
يوسف : اها
تكتف وارتكى على الحيط : حلو اسمك
ليلى : شكراً .. وانا بحبو كتير
يوسف : انتي من وين ؟ من نفس المدينة هون ؟
ليلى : لا .. انا اهلي ساكنين بالريف وانا جيت لهون لما سجلت بالجامعة
يوسف : بس هلأ تخرجتي ليش ما رجعتي لعندن
ليلى : تخانقت معهن وما بدي ارجع
يوسف : في حدا بيتخانق مع اهلو ؟ حرام بيكون امك قلبها متل النار
تنهدت والتفتت عليه : وانا قلبي متل النار .. وزعلانه منهن ومن الحياة ومن كل شي
Telegram:@rwayate
يوسف : اوف اوف .. ليش بقى ؟
مسحت ايدي بتايبي لنشفهن من المي : شو بدك بهل سيرة قصة طويلة كتير متل الأفلام .. فيك تصحي آدم مشان يتعشا ؟
يوسف : طيب ان شاء الله يصحى
ليلى : انا رح نادي الصبايا
فتت على غرفة مي وهيا وقلتلهن يجو يتعشو .. ما تطلعو فيني ولا ردو علي
ليلى : شبكن ملتئمين هيك ؟
وقفت هيا بعصبية : هاد لايمت بدو يضل هون ؟ لك الجيران شو بدهن يحكو علينا هلأ ؟
سكرت الباب مشان يوسف ما يسمع
ليلى : هسس وطي صوتك
مي : ليش توطي صوتا ؟ معا حق ... يعني ينحكى بسمعتنا مشان الاستاز يامن ؟
هيا : ازا ديمة مجنونة ومو سائلة عن سمعتها وقبلت تروح تصير مربية ببيت رجال اعزب ... ف نحنا مو هيك ابداً .. وما عرفناكي هيك يا ليلى
صرخت بعصبية : لك شو عم تخبصي عم تحكي عن رفيقتك هيك ؟
هيا : اي عم احكي ... لانو انا بعرف انو رفيقتي شريفه ومحترمة وما غلطت بشي ابداً .. بس الناس والعالم ما بيعرفو ...
Telegram:@rwayate
وقفت مي بالنص بيناتنا : اهدو شوي ما بصير نحكي مع بعض هيك
ليلى : ديمة عملت الي عملتو كرمال هاد الطفل الي ملقح برا وما الو ام او اب يهتمو فيه
هيا : لا هي عملت هيك مشان تطبقو ليامن لانو طاير عقلها فيه
ليلى : لا مو صحيح ...هي بتحبو لآدم وتعلقت فيه .. وما عملت كل هالشي بس مشان يامن ... انتي ما رح تفهمي شو يعني طفل يتربى بدون اب و ام .. صعب كتير تفهمي صح ؟
هيا : يلا ممتاز لكن خلونا نفتح ميتم هون بدون شي صاير عندنا ايتام تنين مو معروف اصلهن
ما بعرف كيف رفعت ايدي وضربت هيا على وشها بقوة وقهر ... كسرتلي قلبي وبحياتي ما توقعت انو رفيقتي تحاكيني هيك !!
ليلى : انا رح اطلع من هاد البيت .. بس اعطوني يومين لضب اغراضي ولاقي مكان اسكن فيه ...
Telegram:@rwayate
مسكتني مي من ايدي هي وعم تبكي : ليلى طولي بالك والله هيا ما بتقصد بس هي من زعلها عم تخبص
ابتسمت والدمعه بعيوني : لا هي ما غلطت بشي .. فعلاً انا مو معروف اصلي .. وما بيصير ضل عايشه مع ولاد الحسب والنسب والأصول ... ما تواخذوني ... غلطت بحقكن .. بس بدي يومين وبتركلكن البيت كلو
طلعت من الغرفة .. سكرت الباب وبوشي على الحمام بكيت لانتفخ قلبي .. دق يوسف علي باب الحمام
يوسف : ليلى لو سمحتي اطلعي ضروري
غسلت وشي ونشفتو وطلعت
ليلى : شو في ؟
يوسف : جهزي حالك رايحين على المستشفى
ليلى : مستشفى شو ؟ شو صاير ؟
يوسف : ديمة بالمستشفى وحالتها خطيرة ... رح نروح وآدم معنا
_____________
_____________
الدكتور : نظفنا جروحها و وقفنا النزيف بس لسه ما صحيت ... حالياً حطيناها تحت المراقبة ورح نستناها تصحى لنتأكد انو الكدمات الي بالرأس ما سببتلها اي ضرر
يامن : بس هي بشكل عام منيحه صح ؟ ما فيها شي
الدكتور : قلتلك كسر بالأيد ورضوض بالجسم عامة ... و
Telegram:@rwayate
ليلى : و شو دكتور ؟
الدكتور : والصبيه متعرضة لمحاولة اغتصاب
شهقت وحطيت ايدي على تمي : شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : اطمني البنت شكلها قاومت كتير ولهيك مضروبة بهل شكل الحيواني هاد ... ما صار اغتصاب بس اعتقد هاد الشي يأثر على نفسيتها .. وانا صعب غطي على جريمة بهل بشاعه هي
ومضطر خبر الشرطة
ليلى : ليش لسه ما خبرتو الشرطة شو عم تستنو ؟؟؟؟؟؟
Telegram:@rwayate
يوسف : ليلى تعي انتي معي لبرا
ليلى : لك شو تعي معي لبرا مين الي عمل فيها هيك
سحبني غصب عني وطلعنا من مكتب الدكتور وضل يامن جوا
ليلى : شو عملت انت ورفيقك بالبنت ... ازا الدكتور ما جاب الشرطة انا رح جيبهن واخرب الدنيا فوق راسكون ... لك اغتصاااااااااب ؟؟؟ شو الوساخه الي عايشين فيها انتو شو هالمصيبه
شد على اسنانو : وطي صوتك فضحتينا
ليلى : بعد ايدك عني