Telegram@rwayate
#الخامس_الأخير #الغرفة_رقم_22 #رند_محمد

بهالليلة كنت ناوية ناوب بالمشفى .. فضيت الاقسام الساعة ١١ بالليل ماضل حدا.. بسام كان عم يغسل ايديه و ااخد جاكيتو وقبل مايطلع التفت لعندي : أسماء انتي منيحة؟ متأكدة انو فيكي تناوبي اليوم

أسماء : انا بخير ومرضايي بحاجتي رح ناوب

بسام : حاكيني بالليل وخبريني ازا صار معك شي ..

تركني وطلع وضليت لحالي بالقسم ... لما امنت انو ماضل حدا بالأقسام كلا .. نزلت ع غرفة الاضابير كان بدي شوف ملف وفاء مرتو للمدير .. اجيت افتح الباب بس كان مقفول .. وقتا استغربت ماعرفت شو بدي اعمل

رحت ع مكتب المسؤولة عن غرفة الاضابير لقيت المكتب مفتوح ومافبه حدا والضو شغال .. هي كانت موجودة بالمشفى بس مابعرف وينا .. دخلت ع الغرفة صرت افتح الدروج بسرعة لقيت المفتاح بتاني درج اخدتو و حطيتو بجيبتي و طلعت
Telegram@rwayate
نزلت ع غرفة الملفات فتت وسكرت ورايي وصرت دوور عالاضابير كان كتير صعب انو لاقيا لان مابعرف تاريخ وفاتا و انا هاد يلي بدي ياه .. دورت بقائمة حرف الواو لقيتا و أخيراً ..
خبيتا بمريولي وطلعت ع مكتبي اعدت و فتحتا ..
عمرا 26 سنة .. توفت بتاريخ 5 / 8 / 2016
سبب الوفاة : أزمة قلبية أثناء الولادة

خبيت الأضبارة بين كتبي و أغراضي و الصبح أول ماطلع الضو .. طلعت ع المطار ..
هنيك في واحد من الموظفين مرتو ولدت عأيدي و اعتنيت فيا وهو بيعرفني .. قابلتو بالمطار وطلبت منو يخدمني
الشب : أمريني دكتورة

أسماء : بدي أعرف إذا بتاريخ 5 أو 6 أو 7 من الشهر التامن كان في حجز طيارة لقطر بأسم الدكتور غسان العيد

الشب : اووو يعني لقبل سنة .. صعبة بس تكرم عيونك .. نطريني ربع ساعة بل كتير
Telegram@rwayate
راح ع المكتب و انا ضليت اعدة عم استنا .. لمحت حدا مر بسرعة من جنبي .. البنت المخيفة نفسا عم تفتل حوليي وماحدا شايفا .. مسكت قلبي بإيدي من الخوف .. نفخت عليي من بعيد و انرفع شعري عن وجهي بعدين اختفت ..

أجا الرجال بعد شوي : دكتورة مافي ححز بهالاسم هاد لا بالشهر التامن من هديك السنة ولا التاسع الاسم مالو حجز ابداً

أسماء : متأكد ؟

الرجال : متأكد .. هي شغلة كومبيوتر مو لعبة..

أسماء : شكراً الك

رجعت ع المشفى اعدت بمكتبي .. صار عندي دليل قوي انو غسان القاتل بس ليش.. ليش..

حكيت مع بسام وطلبتو يجي لعندي فوراً .. طلع وهو ملهوف : شوفي

أسماء : انا عرفت شي خطير و بدك تسدئني

بسام : احكي شو عرفتي

أسماء : مرت ابوك وفاء يلي ولدا هو غسان صح ؟

بسام : مزبوط

أسماء : وبعد ماتوفت بمدة هو سافر ع قطر ..؟؟

بسام : اي اي بعد 3 ايام تقريباً لان صار عندو عقد شغل و اجتماع .. لحد الآن مافهمت شو دخل

أسماء : اليوم رحت ع المطار و تأكدت إذا بهالتاريخ كان في حجز باسمو .. بتفاحئ بأنو هو ماسافر ولا حجز

بسام : شو عم تحكي

أسماء : غسان قتل وفاء و يلي عم تلاحقني هي روحا .. بدا اعرف الحقيقة

بسام : ماعم بفهم شي ..

أسماء : انا شفت خبراء و دكاترة وناس بتفهم وشفت منامات كتير وفسرت هالشي و ربطت الاحداث ببعضا وعرفت
Telegram@rwayate
بسام : بناءً على شو بدي وقف معك وصدقك انا مافيي اظلم الدكتور غسان هاد زلمة عظيم

أسماء : رح برهنلك انو هو خبيث كتير
بس لازم توقف معي ورح فرجيك كيف حكيي صح ..

بسام : كيف؟

أسماء : أبوك لازم يعرف بكلشي ونروح سوا ع بيت غسان

رحنا انا وبسام لعند ابوه وخبرناه ومتل ماكنت متوقعة صار طردنا من الغرفة وعصب علينا .. و فش خلقو ببسام بكلمة من وين حبتلنا هالدكتورة المجنونة يلي عم تتصرف متل المختلة يوم بتكسر كلمتي وبتفتح الغرفة ويوم بتقول أعظم دكتور قتل مرتي شو عالثقة مين باعتك لتدمري اسمي .. ضبي غراضك و لبرا يلا ماعد بدي ياكي عندي ...
Telegram@rwayate
حاول بسام يهدي أبوه وبعدين خبرو انو الدكتور غسان ماسافر بوقتا وماكان في شي يجبرو يكذب علينا ... بابا أسماء ماعم تكذب أسماء تعبت من يلي عم يصير معا ويلي كل يوم عم تشوفو ..

أبوه ضل عم يطردني لبرا وماصدق شي من يلي حكيناه .. يئست، برمت ضهري وبدي افتح الباب لاطلع و دموعي ع خدودي .. لقيت الباب مقفول وكلشي بمكتب المدير صار يوقع ع الارض بشكل مخيف .. الدكتور محمد انصدم وصار يرجف
بسام مرعوب وعم يسألني شوفي ..
طلع ضو من جنب باب البلكون وظهرت البنت الحلوة .. بسام و ابوه كانو عم يشوفوا معي ومصدومين ..
لأول مرة مابخاف منا ، ابتسمتلا وفرحت انو اجت تخليون بعرفو انو مابكذب .. اتطلعت فيني وضحكت بعدين اتطلعت بالمدير ونفخت عليه صار حوليه هوااا قوي و كأن نفختا ريح جاي من بعيد ... بسام مسك ابوه حتى مايوقعو و انا واقفة ع جنب عم اتطلع ..
Telegram@rwayate
بسام : ه ه هاد انتي وفاء

وفاء : هي صححح و انتو لأ

تحولت ملامحا للشي المخيف يلي كنت عم شوفو ، وقت هن شافوا هيك صارو يرجفو اكتر بعدين اختفت..

ابو لمحمد اتطلع عليي : صدقتك والله

بسام : يعني رح تروح معنا لنواجه الدكتور غسان
#الغرفة_رقم_22 #الجزء_الأول_رند_محمد
Telegram@rwayate (
مسكت القلم ودموعي عم ينزلو ع خدودي ماكنت شايفة منيح.. ايدي عم ترجف..

- يلا دكتورة وقعي

وقعت ع وراق التنازل عن حصة أبي بالمشفى ..
حصة ابي الدكتور رضا يلي ورثتا عنو بعد وفاتو تنازلت عنا بسبب الأذى يلي صابني من أعمامي .. أعمامي مدحت ورياض هن التنين دكاترة و الهن حصة متل ابي بالمشفى بس من بعد وفاة أبي ماكانو مناح معي عملو المستحيل هن وولادن لياخدو حقي من المشفى.. بعد عذاب طويل من الشي يلي دقتو قررت اتنازل عن الحصة و اشتغل بمشفى تاني.. وقعت وراق التنازل .. لميت غراضي و طلعت .. مبدئياً كنت عم اشتغل بس بعيادتي البسيطة ... لحد ما كنت طالعة من العيادة مستعجلة جارتي عم تولد وكان لازم روح لعندا بحكم اني دكتورة نسائية ... مفتاح سيارتي بأيدي و بأيدي التانية شنتايتي وجاكيتي..

نزلت بسرعة ع درج البناية كان بهالوقت في شب طالع ع الدرج وبالغلط ضربت فيه : اسفة اسفة مستعجلة بس بعتذر ..
تركتو ومشيت بطريقي بسرعة وركبت سيارتي ورحت...
بعد يومين كنت اعدة بمكتبي لحالي ماعندي مرضا وكان وقت غدا.. اتصلت بالمطعم يلي جنبي وصيت ع وجبة ديليفري واعدت انتظر .. فجأة دخل شب طويل و اشقر شوي، استغربت لان انا طبيبة نسائية ونادراً ليجي لعندي رجال وبكون مع زوجتو : مرحبا
Telegram@rwayate (
- اهلا .. تفضل
- دكتورة أسماء
- أسماء : اهلا تفضل .. شايفتك كأن انا؟
- من كم يوم ضربنا ببعض ع الدرج ..
- أسماء : اه عنجد انا بعتذر والله مستعجلة كنت
- الله يسامحك دكتورة .. انا مقدر مدى انسانيتك وتعاطفك مع مريضتك يلي خلتك تضربي حالك بشخص وماتهتمي لوجعك ...
- أسماء : شكراً الك هاد واجبي
- انا الدكتور بسام .. طبيب جراحة عامة
- أسماء : اهلا وسهلا تشرفنا دكتور
- بسام : للحقيقة انا والدي بكون مدير المشفى يلي بشتغل فيا .. وليكون مشفانا ناجح لازمنا كادر طبي ممتاز ... ونحنا منعرف كيف سمعتك دكتورة أسماء.. مشفانا كتير معروف .. هو مشفى الشفاء

- أسماء : شكراً الك .. عرفتو للمشفى ماشالله مشهور بسمعتو النضيفة و الكادر الملتزم
- بسام : حابين نوقع معك عقد شغل بمشفانا اذا مانك ملتزمة بمشفى تاني .. لان سمعت انو تركتي مشفى اهلك
- أسماء : ماني ملتزمة لاء ومشفى اهلي صح تركتو لاسباب عائلية
بسام : من حسن حظنا
Telegram@rwayate (
وقعت عقد شغلي معن بالمشفى وبلشت داوم فيا.. كنت مسؤولة عن قسم النسائية بالمشفى ... بهالليلة كانت مناوبتي .. هي اول ليلة رح ناوب فيا بالمشفى هاد.. كنت أنا و الدكتورة يمنى و الممرضة وعد بس نحنا المناوبين بالقسم .. صارت الساعة 2 الفجر.. يمنى ووعد نامو شوي و انا ضليت فايقة.. بس يفيقو هن رح نام انا ..
كنت اعدة بمكتبي و مطفية الاضوية ومعي كتاب عم اقرأ فيه.. الممرات برا فاضية ومعتمة و مافيا اضواء ولا حياة ... انا و أعدة بمكتبي سمعت صوت شرار الأضوية كأن الكهربا بدا تنضرب.. صارت تضعف وتقوى بعدين انطفت بالقسم .. الحمدلله انو بقيت بباقي الاقسام بس انطفت بقسمي.. لان باقي الاقسام فيا اجهزة طبية موصولة بالمرضا وخطر ع حياتن اذا انقطعت عنون ..
طلعت من مكتبي و انا عم ضوي ببيل القداحة .. لبين ما اوصل للقاطع الرئيسي .. مشيت بالممر الطويل فجأة سمعت صوت أنين مرة ... كان الصوت جاية من آخر الممر .. مشيت بجهة الغرفة لشوف شو عم يصير مع المريضة .. لما صرت قريبة من الصوت فتحت الباب وفتت بس تفاجئت انو مافي حدا.. الغرفة فاضية ومرتبة ونضيفة ومافيا حدا .. طلعت وسكرت الباب يمكن يكون الصوت من غير غرفة بس هلأ لازم انزل ارفع قاطع الاضوية مشان اقدر شوف .. نزلت ع الدرج للطابق يلي فيه القواطع .. كان فيه كهربا بس كمان الهدوء مخيف ... وقفت ووجهي ع الحيط عم شوف اي القاطع يلي مخصص لقسم النسائية .. سمعت صوت حدا : ساعدك بشي؟
ارتعبت و لفيت وجهي : خوفتني عمو
كان ابو محمد عامل النضافة بالمشفى .. الكهربا كأنو فيا عطل انقطعت بالطابق يلي فوق وبدي ارفع القواطع ...
ابو محمد : اي صح دكتورة الكهربا اوقات بتفصل .. يلا لح ارفعلك القاطع انا.. هاا زبطت هيك
أسماء : شكراً كتير عمو
Telegram@rwayate (
#بقلم_رند_محمد
Telegram@rwayate (
#اللجزء_التاني_رند_محمد #الغرفة_رقم_22

اهلا لمروة استقبلوني احلا استقبال ونمت بالغرفة مع مروة وميادة و بالليل سهرنا وضحكوني وحكولي قصص عن طفولتن و شربنا قهوة و اركيلة و غيرت جو نسوني شوي يلي صار معي .. بعدين غفلت .. شفت بمنامي كابوس
” كان صورة وحدة عم تولد وتبكي و اخر شي ماعد سمعت صوت صريخا بالمنام بعدين تركتا ومشيت بممر طويل و خلص المنام “
طبيعة شغلي كدكتورة نسائية كانت كافية لأنو شوف الولادات بمنامي و احلامي لان بشوف نسوان حوامل وعم يولدو اكتر من الوقت يلي بنام فيه .. فئت الصبح غسلت وكنت منشطة شوي..

لقيت ميادة ومروة و امون محضرين الفطور و ناطريني ..
اسماء : صباح الخير ياحلوين

ام مروة : صباح النور دكتورة تفضلي يلا

سحبت كرسي و اعدت معن عالطاولة

ام مروة : نشالله تكوني رتحتي بالنومة عنا و انبسطتي

اسماء : دخيل قلبك خالة اي والله ارتحت شكراً الكن وقفتكن جنبي بتسوا عمري

ام مروة : اليوم رح ننطرك ع العشا بترجعي مع مروة رح اعملك جاج مقلي وبطاطا مروة قالتلي بتحبيا كتير
Telegram@rwayate (
اسماء : لاتعذبي حالك والله اليوم مافيني عندي مناوبة

ام مروة : طيب بكرا رجعي لعنا

اسماء : انشالله

لبست تيابي و طلعت بسيارتي ع المشفى اول مادخلت من الباب ركدو لعندي تنتين ممرضات و خبروني انو في صبية عم تولد و بدن ياني بغرفة المخاض ..
ركدت بسرعة ع الغرفة و صلت لجوا فحصت البنت كان صاير معا طلق مبكر يعني بشهر قبل شهرا .. تعذبت كتير بولادتا قربت ع وجها لقلا اصبري ماضل كتير .. بس وجها كان غريب يمكن من كتر الوجع و التشنج والضغط صاير لونو ازرق و عيونا جاحظين لبرا .. اول مرة بمر عليي هيك منظر ..

كملت شغلي لحتى ولدت ووقت نزل الولد كان مزرق كتير وما اخد نفس
الخلاص كان لافف ع رقبتو ومخنوق ..
التفتت عليي وسألتني : دكتورة ابني ليش مابكي طمنيني

اسماء : بخير لاتشغلي بالك رح حطلو اكسجين لان ولادتك مبكرة
اتطمنت و غمضت عيونا
طلعت لبرا وكانو دموعي ع خدودي .. كيف بدي خبر ام انو هي خسرت الطفل يلي حملت فيه وحست بحركتو جواتا ..
الاب كان ناطر برا الغرفة قربت عليه وقلتلو : مرتك بخير لاتشغل بالك .. بس الطفل للاسف خلق مخنوق بالخلاص ومتوفي ..
Telegram@rwayate (
انصدم وحط راسو ع كتف امو وصار يبكي..
مبعرف ليش بهاللحظة حطيت راسي ع كتف امو من الجهة التانية وصرت ابكي انا كمان ..

بجية الدكتور بسام : اسماء خير دكتورة شوفي؟

أسماء : توفى الطفل كان لافف عليه الخلاص ومخنوق

بسام : عصفور بالجنة انشالله و الحمدلله ع سلامة الام اهم شي مالو نصيب من هالدنيا .. تعي معي دكتورة

اخدني ع مكتبو اعدني ع الكرسي و اعد جنبي : انتي مو اسمك دكتورة ؟

اسماء : مبلا

بسام : شو هالتصرف ؟ رح يموت قدامك كتير ناس ورح تحضري مشاهد بتبكي اكتر ورح تموت قدامك ام و يعيش ابنا ورح رح رح .... و بعدين ؟ بدل ماتهدي الناس بدك تبكيون يعني ..

اسماء : دكتور انا تعبانة كتير .. تأثرت لان عندي غريزة الأمومة .. محتاجة كون ام وبنفس الوقت محتاجة أم احضنا و ابكي و اشكيلا وجعي .. و التنتين حسيتون اليوم انا اسفة
Telegram@rwayate (
بسام : كوني قوية لو سمحتي ..

اسماء : انا طالعة ع القسم لشوف المرضى

طلعت ع الغرف شقيت ع الكل وكلن بأحسن حالاتن آخر شي وصلت لعند مكتب السكرتيرة كانت عم تحكي هي وزوج الصبية يلي ولدتا وصوتن عالي : خير شوفي ؟

الشب : دكتورة تعي سمعي عم تكزب وتقول مافي غرف فاضية طيب ومرتي وين حطا مو انتي قلتيلي بدا راحة شو هالمشفى هي

اسماء : اهدا اذا بتريد لحظة وراجعة ..

فتحت باب الغرفة رقم 22 ولقيتا فاضية
اسماء : بيان هي الغرفة فاضية

بيان : دكتورة هي الغرفة ممنوع تنفتح وينحط فيا حدا

اسماء : هااا ياعيني ومين المانع وشو السبب؟

بيان : هي غرفة خاصة و الدكتور محمد مدير المشفى مانع تنفتح

الشب : تفه ياعيب الشوم ع هيك مشفى بلا ضمير ورحمة ..
Telegram@rwayate (
تركنا وطلع وهو عم يسب ومزعوج ركدت وراه وناديت للدكتور بسام حكيت معو وخبرتو القصة .. اعتذرنا من الرجال و قرر بسام يحطو بالغرفة ٢٢ الفاضية و على حساب المشفى بسبب هالموقف يلي صار ..

فضي المشفى و العالم بلشت تروح وضليت لحالي انا وكم ممرضة و بلش الهدوء الكامل مع ولا حركة .. اعدت بمكتبي وكنت فاتحة فيسبوك عم اتصفحو شوي ..
سمعت صوت حدا عم يركد بالممر .. طلعت بسرعة لقيت بوجهي الرجال نفسو كان عم يلاهث : صرلي ساعة عم دوور عليكي دكتورة مشان الله تعي مرتي مدري شو صرلا
طلعت بسرعة من غرفتي وفتت ع غرفتا لقيتا متشنجة ووجها غامق وكأن عم تختنق ... عيونا جاحظين و ايديها منظرن متل المربوطين .. ماعرفت شو بدي اعمل فتحت ابرة مرخي عضلي لاعطيا ياها .. انتبهت ع الدم يلي ع تختا !! عم تنزف ..
Telegram@rwayate (
ركدت ناديت للمرضات المناوبات و اخدتا ع غرفة الاسعاف .. عالجتا و بعدين رجعتا ع غرفتا
،،،،، كان اسما لين،،،،،،
Telegram@rwayate (
#الجزء_الثالث_رند_محمد #الغرفة_رقم_22

طلعت مع مروة بالسيارة وكنا رايحين لعندا ع البيت
الساعة ٩ المسا كان عتمة كتير وفي عاصفة ومطر و انا عم سوق ع مهلي .. بيتا كان بالريف يعني بعيد شوي عن المدينة و في طريق مقطوع لازم مر منو ..
و انا ماشية فجأة طلعت بوجهي بنت صرخنا انا ومروة ودعست فرام فوراً .. كنت رح ادعسا بسيارتي ..
فتحت الباب و نزلت مالقيت حدا ، ناديت مروة : مروة وينا؟ انتي شفتيا

مروة : اي شفتا وين راحت

اسماء : هي نفسا البنت عم تظهرلي وين ماكان يالله ..

مروة : طلعي بالسيارة يلا

فتحت الباب و اجيت بدي اطلع لقيتا بوجهي عالكرسي اتطلعت فيني وزورتني وكشرت عن سنانا : تعبانة وضل كم يوم بسس

قربت ايديها ع رقبتي بقوة كأن بدا تخنقني بعدا حسيت بغصة ماعد قدرت احكي او اتنفس ، مروة شايفة الحركات يلي عم اعملا بس مو شايفة حدا ولا شايفة البنت قربت وصارت تقرأ قرآن لحتى هديت .. اعدتني جنبا بالسيارة وهي صارت تسوق لوصلنا ع البيت ..
Telegram@rwayate (
فتت لعندن طلبت يجهزولي الحمام لان قرفانة من حالي ..
فتت ع الحمام فتحت الدوش ووقفت تحتو و غمضت عيوني .. حاولت هدي أعصابي ،، فتحت عيوني فجأة ع حدا عم يلمس أصابع رجليي .. اتطلعت لتحت كانت البنت نفسا واقفة ع ايديها و اجريها الاربعة و الدم معبي الحمام و شعرا منكوش اتطلعت فيني و ابتسمت وقالتلي 22 بس..
اختفى صوتي وماقدرت احكي او صرخ ، بس كان بدي طالع اي صوت ليجو يساعدوني لان رح يوقف قلبي ..
اتظلعت قدامي ع المراية كان فيه فازة بلور وبقلبا فراشي الأسنان وجنبا في شمعدانة ازاز قربت ايدي و زتيتن ع الارض .. بعد شوي انفتح الباب وهون ماعد حسيت ع كلشي لان غبت عن الوعي وحسيت حالي ماعد تنفست ..
Telegram@rwayate (
فئت لقيت حالي بالمشفى وفي على تمي أكسجين وفوق راسي بسام ومروة و اما و اختا .. غمضت عيوني ورجعت فتحت مرة تانية .. شفت البنت واقفة ع السقف وعم تطلع فيني .. شهقت و غمضت عيوني و آخر شي سمغتو هو صوت جهاز القلب وقت عطا زمور الخطر و انو ضربات قلبي عم توقف .. لسا سامعة صوت عياط و بكي و أنين .. صورة لين وهي عم تموت مزروعة براسي .. طلعت قدامي وكأن بدا تاخدني معا
غمضت اكتر و اكتر لغبت عن الوعي تماماً وهلأ مابعرف اذا متت او بعدني عايشة .. بس ماعد حاسة ع شي .. رحت لعالم تاني..

” شفت صبية حلوة كتير وملكة جمال حاملة بأيدا طفل وعم تهزلو قربت لعندي وقالتلي رجعي وساعديني بكير عليكي ...
بعدين انقلبت صورتا لوحدة بتخوف كتير “

حسيت ع حالي وقت شهقت بصوت عالي ورجعت انتظمت دقات قلبي عرفت هالشي من صوت الجهاز لما رجع يطن طبيعي
و صوت الضحك صار بأداني فتحت عيوني و ابتسمت انو لساتني عايشة ما متت ..

رجعت لوعيي وحطوني بالغرفة تحت المراقبة و ضلو مروة و اما و اختا عندي و بسام كل شوي كان عم يجي يفحصني و يروح .. اعدت وصرت احكي مع الكل وراح الخطر عن حياتي راحو اهل مروة ع بيتن وضليت لحالي بالمشفى و بسام عندي ..
Telegram@rwayate (
بسام : ليش تعبانة هالئد شو عم يصير معك؟

أسماء : مين الدكتور يلي كان قبلي بقسم النسائية وليش راح؟

بسام : الدكتور غسان ... راح لأن سافر ع قطر

أسماء : وماعد رجع لهون !!

بسام : على حد علمي بيجي زيارات بس

أسماء : طيب

بسام : شو عم يصير فهميني شو مخبية ؟

أسماء : رح خبرك بس مو هلأ

بعد يومين ،، رجعت أحوالي تمام سألت عن الدكتور غسان و عرفت انو هو اجا من يومين و بعد اربع تيام مسافر .. رحت لعندو ع الفيلا يلي كان يعد فيا وقت يجي ع البلد ..
دقيت الباب فتحتلي لفاية مو عربية
أسماء : مرحبا
Telegram@rwayate
هزتلي براسا ..

أسماء : الدكتور غسان موجود؟

هزتلي براسا ودخلت لجوا بعذين رجعت فتحتلي الباب و اشرتلي بأيدا بمعنى تفضلي ..
دخلت لجوى شفت رجال قدير وهيبة طويل و أصلع لابس عباية بنية و آعد جنب الصوبيا الحطب عم يشرب قهوة : مرحبا دكتور

الدكتور غسان : اهلين

أسماء : انا الدكتورة أسماء استلمت إدارة قسم النسائية بالمشفى بعد ما انت رحت

جقرني بنظرتو بعدين قلي : اممم وشو بتريدي هلأ؟

أسماء : في كم شغلة بدي اعرفن لو سمحت

غسان : يلي هنن؟؟؟

أسماء : انا حياتي بخطر و انت فيك تساعدني لو سمحت لو سمحت انقذني من يلي انا فيه .. شو بتعرف عن الغرفة 22

بلع ريقو و أشرلي عالباب كان قصدو طلعي لبرا ..

أسماء : دكتور لاتقلعني الله يوفقك بس خبرني شو قصتا لاتموتني
Telegram@rwayate
غسان : طلعي ولاتفكري ترجعي ..

فتح الباب ودفشني لبرا بالقوة وفات وسكر ..
طلعت بسيارتي ع المشفى دخلت و انا عم ابكي لان تعبت ونفسيتي صارت عدم من الاشيا يلي عم تصير معي كلو غير طبيعي ومافي ولا تفسير ليش الي و انا شو دخلني؟

نطرت لحتى بسام خلص لفتو ع المرضى و أعدت انا وياه ... حكيتلو كلشي عم بصير معو و بحمد ربي انو هو صدقني وماكذبني...

بسام : يالله شو هالقصة هي شي غريب !!
يعني ماكان يصير معك هيك شي بالمشفى هداك ؟
#الغرفة_رقم_22 #الجزء_الرابع_رند_محمد
Telegram@rwayate
اعدت ببيتي ورفضت اطلع لمكان .. سكرت العيادة وماعد رحت ع المشفى ضليت يومين بالبيت ومسكرة تلفوني ماحدا بيعرف عني شي ... ماكنت عم شوف البنت بس كنت عم حسا موجودة معي بكل لحظة ..

الساعة ٤ العصر كنت اعدة.. اندئ باب بيتي
قمت واتطلعت من العين الساحرة .. شفت ختيارة
أسماء : مين انتي

الختيارة : افتحيلي انا مرة كبيرة تعبت و عطشت بس عطيني مي

اسماء : طيب
فتحتلا الباب .. دخلت لعندي و صارت تتطلع فيني من فوق لتحت .. بعدين طالعت من السلة بيبي صغير كلو دم كأن خلقان هلأ وصارت تقرب عليي .. ارتعبت و صرخت .. حطت الولد ع ايديي واختفت .. صرخت صوت قوي بعدين اتظلعت عأيديي مالقيت شي و الباب مسكر ومافي دم ولا ولد .. يمكن ماضل براسي عقل ..
Telegram@rwayate
اخدت تلفوني وفتحتو لقيت كتير مسجات من بسام ومروة و الدكاترة و اتصالات كتير .. مافتحت شي
بس اتصلت ببسام وطلبت انو شوفو بأسرع وقت .
تواعدنا بالكافيه القريبة ع لمشفى لان هو مابقدر يترك المرضى ويطلع لبعيد ..
اعدنا بالحديقة وحكيتلو يلي صار ..
بسام : أسماء انا حاولت أعرف بس ماقدرت مافي سر .. حتى ابي استغرب من القصة ..

أسماء : انا ماني مجنونة ماعندي استعداد لأكزب و اتعب واخسر عقلي وشغلي و اخسرك

بسام : أنت ماكذبتي انا مسدئك و انا معك .. بدي ساعدك بس مامعي راس خيط يساعدني .. كوني واثقة انو بسام مارح يترك البنت يلي اختارا قلبو

درت وجهي عنو ماكان بدي اتطلع فيه
يمكن خوف او يمكن خجل .. ابتسمت و طلبت منو يوصلني لبيت مروةة .. خبرني انو رح يوصلني بس يخلص وقت دوامو و بهالوقت هاد انا قررت اطلع اتفقد المرضى و اتطمن عنن ..

طلعت ع قسمي و فتلت بين الغرف كلن والكل كانو تمام .. لما وصلت عالغرفة 22 غض قلبي و تعبت .. اجيت بتردد بدي افتح الباب وقت حطيت ايدي ع المسكة مافتح كان مقفول ..
تركتو ومشيت ، رن تلفوني كان بسام عم يخبرني انو خلص وناطرني بالسيارة ..
نزلت لعندو و طلعنا سوا وصلني ع بيت مروة البعيد المتطرف عن الكل ..
بسام : اوففف شو بعيد الطريق من المشفى لهون أكل ساعتين
Telegram@rwayate
أسماء : اسفة عذبتك بس سيارتي مبنشرة وماعم اعرف اتصرف مخي مو معي

بسام : لاتاكلي هم ووقت بدك تنزلي دقيلي بأخذك

أسماء : شكراً

فتحت باب السيارة و كنت بدي انزل
بسام : بحبك كتير
ماترددت عن النزلة لان كنت خجلانة بس فرحانة ابتسمتلو ونزلت ..

دقيت باب بيت مروة فتحتلي اما ورحبت فيني دخلت لجوا لقيت عندن تنتين ستات كبار باينين من الضيعة نفسا ، رميت السلام و أعدت
بعد شوي سلمو ع أم مروة و استأذنو ومشيو ..
وهن طالعين في وحدة من بيناتن اتطلعت فيني وحكتلي ديري بالك ع حالك وضعك مو تمام..
Telegram@rwayate
بلعت ريقي و ضحكتلا : نشالله

بعد ماراحت ضليت عم فكر بحكيا .. معقول لهالدرجة واضح عليي التعب و الأرهاق .. معقول اللي وصلتلو ..

مروة اجت عالغرفة حطت فرشاية سنانا ع البيرو : شبك مابدك تنامي؟

أسماء : بكير عليي متعودة ع السهر

مروة : أنا رح نام .. بكرا بدي فيق مع امي من الساعة 6 لنعمل أجبان و ألبان

أسماء : طيب نوم الهنا .. ليكي بس سؤال .. هي جارتكن كيف عرفت اني تعبانة

مروة : بقولو انو عندا قدرة ربانية .. و بتعرف من عيون الواحد يلا تصبحي ع خير .. نامي

مروة وميادة و امون نامو .. الساعة 10 بالليل بس مافي صوت الضيعة كلا عتمة ومافيا حركة ..
عملت قهوة و اعدت ع برندا البيت يلي بتطل ع وادي صغير
Telegram@rwayate
كنت عم اتطلع و اتأمل الدنيا.. شفت ضو ابيض قوي كتير جاي من الوادي .. اتطلعت عليه و ركزت صار يقرب اكتر و اكتر لحتى وضحت قدامي صورة مرة حلوة كتير .. نفس المرة يلي شفتا بحلمي وقت كنت رح موت ..
ماقدرت احكي او اصرخ سكتت وبس..

ابتسمت : رح أخدك

أسماء : لاء

البنت : مابدك تعرفي الحقيقة

أسماء : شوبدك مني مشان الله تركوني

صارت تقرب عليي تقرب تقرب لحتى ماعد وعيت ع شي كأن غبت عن الوعي بس من جواتي لسا صحيانة .. رحت معا ع مكان مابعرف وين هو .. صحرا فاضية مافيا حدا
فجأة طلع بوحهنا بناء كبير فتت عليه انا وياها .. في ناس كتير دكاترة كمان بس ماحدا شايفنا كأن نحنا هوا ..
طلعنا ع الدرج بسرعة كأنو ريح .. وقفت عند باب الغرفة 22 ..

برمت وجهي و اتطلعت عليها لقيت وجه بخوف .. نفس الوجه البشع بنت زرقا وعيونا جاحظين وتما ابيض و شعرا منكوش و تيابا كلن دم ..
قصة جديدة: #الغرفة_رقم_22
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ