#كان سبباً بأن أجدك
#الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
# الجزء الاول

نور:بتعرف مو مسدقة ايمت رح نكون مع بعض كتير عم اشتقلك
مازن: وانا كمان يا عمري والله طول نهاري بالشغل مشانا
نور: بس انا قلتلك ما بدي مصاري المهم نكون مع بعض
مازن: يا عمري انتي هيك بتقولي بس لما تجي على الواقع ابوكي ما رح يقبل يزوجنا من دون مصاري ، على القليلة حق محبس تقيل
نور: اي بس انا بدي ياك تعرف اني بحبك كتير انت اهم من كل شي بحياتي اهم من المصاري والذهب والألماس أهم من كل شي
مازن: وانتي عندي اهم من حالي ، بعدين انا بدي أمنلك مستقبل منيح حتى لو بقيت ٢٤ ساعة عم اشتغل
نور: الله يرزقك ويخليلي ياك يارب
مازن: ويخليلي ياكي يا نور قلبي

نور بنت حلوة كتير شعرها طويل ناعم وعندها وجه طفولي وبريء عيونها عسلي على اخضر
طولها مناسب جدا ، من عيلة غنية كتير وما كانو برضو بأي حدا لبنتهن الوحيدة نور دارسة علم حاسوب ما بتشتغل

مازن شب بجنن شغيل وابن حلال يتيم الأب وعندو امو واختو لين بالدني حلو شعرو بني طويل وعيونو بني غامق ، مازن احوال المادية صعبة كتير وما كمل دراسة لانو ابوه توفى من كان عمرو ١٦ سنة وبلش بالشغل على بكير وترك المدرسة

مرت الايام ومازن كان دايما ينام بالشغل مشان يقدر يشتغل أكبر عدد ساعات ممكن
بعد مدة قدر انو يجمع حق محبس الماس غالي كتير بس المشكلة ما كانت بالمحبس كانت بأبوها لنور
اتصل مازن واخد موعد من ابو نور
مازن: السلام عليكم عم
ابو نور: وعليكم السلام، مين معي؟؟
مازن: انا مازن .......
ابو نور: تشرفنا يا ابني ، بشو فيني أساعدك
Telegram:@rwayate
مازن:عمو انا متصل حتى اخد منك موعد مشان نلتقي ان شاء الله
ابو نور : ماشي يا ابني بس بخصوص شو
مازن: موضوع خاص شوي
ابو نور: ماشي انا فاضي يوم الجمعة تعا لعنا على البيت وهاد العنوان...................
مازن: ماشي عمو مع السلامة
مازن ما تصل بنور وحب يعملها مفأجاة
اجا يوم الجمعة وإجا مازن على الموعد بالظبط
كان كتير متوتر وخايف وفرحان كان شعور غريب بحس فيه لأول مرة
دخل على البيت واستقبلو ابو نور
ابو نور: اهلين يا ابني
مازن: اهلين فيك عمو
ابو نور: يا فتحية اعملي قهوة
فتحية : حاضر يا بيك
عملت فتحية القهوة وطلعت ضيفتها لمازن وأبو نور
ابو نور: تفضل اشرب قهوتك يا ابني وقلي شو هو الموضوع الخاص يلي جاي مشانو
نور كانت واقفة وعم تسمعهن وعيونها عم يلمعو من الفرحة
مازن: انا جيت اليوم حتى اطلب أيد الانسة نور على سنة الله ورسوله
ابو نور: أهلين فيك يا ابني ، قلي شو بتشتغل
مازن: بشتغل... نجار
ابو نور : نجار ؟؟
مازن : اي نجار ليه هيك استغربت
ابو نور : لا ما استغربت عندك بيت
مازن : للصراحة انا ساكن ببيت أجار انا وامي واختي ابي توفى من لما كان عمري ١٦ سنة وانا صرت مسؤول عن امي واختي و غير هيك انا ما بملك شي ابدا بس بحب بنتك وبدي ياها بالحلال
ابو نور: هههههههههههههه
مازن: ليه هيك عم تضحك قلت شي بضحك
ابو نور: هههههه لك لسا عم تسألني لك ما عندك شي حتى شقفة بيت ما عندك وبدك تتجوز لاء وتحب كمان هههههههههه ضحكتني والله
مازن : بس المصاري مو كل شي
ابو نور : انت هيك بتقول انت بتعرف اديش مصروف نور باليوم الواحد لك بتعرف من وين بتجيب تيابها واديش بتشتهي على اشياء غالية انت ما معك تجيبها
مازن: عمو سدقني انا مستعد أفني عمري اذا عجبها شي حتى اجبلها ياه
ابو نور: نحن ما عنا بنات للزواج تفضل يلا الله معك
نور لما سمعت هيك دخلت ومسكت أيد مازن وقالت لابوها : انا رح روح مع مازن وما بدي شي لا مصاري ولا حتى تياب بس خليني روح معو
ابو نور: ما رح تقدري تطلعي من هون
نور : وليه ما رح اقدر
Telegram:@rwayate
ابو نور: لانو رح اغضب عليكي ليوم الدين
مازن بكي وقلها : حبيبتي روحي مع ابوكي ما بصير يغضب عليكي مشاني وانا بوعدك رح ضَل اشتغل حتى يصير معي مصاري كتير واجي واخدك حتى لو بعد مية سنة
نور: بس انا بحبك بدي ياك هلق وبعد مية سنة
مازن : خلص يا عمري لا تبكي ابقي عند ابوكي وما تنسي وعدي
نور: وانا رح صَل حبك واستناك انت كل حياتي
راح مازن ونور انهارت وصارت تبكي كتير واجت امها طالعتا وصارت تبهدلا
ام نور: انت وحدة غبية وما بتفهمي
نور: بس انا بحبو كتير
إم نور: خرسي ما بدي اسمع صوتك واخدت تليفونها وحذفت رقم مازن وصورهن مع بعض
وطلعت امها وتركتها تبكي وتتعذب
بعد مرور شهرين
ابو نور : نور تعي بدي احكي معك
نور: نعم بابا
ام نور: خير قلي شوفي
ابو نور: اجا عريس لنور ابن شريكي وطلبها لالو
نور: بس انا ما بدي اتزوج
ابو نور: خلص مشي الحال ووافقت وبكرا جايين يكتبو كتابك
نور: لك ليه ما بكفي حابسني بالبيت ما بطلع واخدت مني التليفون ما بدي اتزوج
ابو نور ضربها وقلها : مشي الحال بكرا بصير جوزك و بتحبيه طلعي على غرفتك
#ما_وراء_الجريمة
#الحلقة_الرابعة
@rwayate
#الكاتبة : #زينب_كوجار 💜🐥
..
..
..

#بعدين بلشو شيراز وناديا يحطو الكهربا ع جسمو وهو يصرخ اكتر .. بكل صرخة كانت شيراز عم تتذكر اختها .. كيف عذبوها كيف ماتت كيف قتلوها بلا اي رحمة .. كان الحقد عليهن عم يزيد جوا قلبااا
- ناديا : بظن حاجتو اليوم
- شيراز : ما شفي غليلي
- ناديا : لا تخافي لسه في اساليب كتير
#تركوه وهو مو بوعيو
تاني يوم راحت ع الشركة وتصرفت كتير عادي
ولما رجعو هي وناديا ع المكان يلي حاطين فيه زيد
- شيراز : اشتقتلي مو
- ناديا : اكيد اشتقلنا كتير
- شيراز : شو رأيك شو ممكن نجرب عليه اليوم
- ناديا : اختاري
- شيراز : عم فكر شغل فيه نار .. وبرد منو بنتدفى
- ناديا: فكرة حلوة بس عم فكر لو بنقص اطرافو بالاول
- شيراز : عنجد شي بحير
- زيد : عم تحاولو تخوفوني .. رجالي بكونو عم يدورو علي
- ناديا : طيب اول شغلة بحب قلك انو صح فعلا رجالك عم يدورو وتاني شغلة انك اليوم ميت
#توتر زيد من كلام ناديا وما عرف شو يعمل ..
#مسكت شيراز جوال زيد وبعتت رسالة ل ادهم بتقول: ليك ادهم رح اعطيك من الاخر بدي مقابل سكتوي 100 الف دولار اذا موافق رح ابعتلك عنواني ..
- ادهم : موافق
- *************
- ادهم : ساعة ونص وبكون عندك
- ماشي
________
#مسكت ناديا مسدس وضربت رصاصة بكتفو ورصاصة برجلو
- ناديا : انا بدك تقتلني يا خاين
@rwayate
- زيد : ناديا لا تنسي كل يلي كان بينااا
- شيراز : وانت تنسى عادي
- زيد : لا تدخليي
- ناديا: انت ما تدخل
#ضربت رصاصة براسو
وبعد #ربع ساعة تأكدو انوو مات وطلعو من المكان بدون ما يتركو ولا اثر عليهن وخبرو الشرطة عن جريمة قتل
.....
#وصل ادهم بدون حرس وفات ع البيت كان بيت شبه مهجور
- ادهم : هي نهايتك يا زيد تقعد بهيك مكان
#فات لجوا وبلش يصرخ ع زيد ويدور عليه لحتى لقاه ع الارض وغرقان بدمو .. قرب عليه لقى مسدس محطوط ع الكرسي وتحتو ورقة .. مسك المسدس وضربو بالحيط ومسك الورقة وكان مكتوب فيهاا : حياة حلوة بالسجن ♡
بنفس الوقت وصلت الشرطة والاسعاف .. حاول يهرب ادهم بس ما قدر لان الشرطة كانت محاوطة المكان كلو
الاسعاف اخدت الجثة وراحت والشرطة مسكت ادهم ولقت المسدس كمان يلي عليه بصمات ادهم وهيك صار اثبات قدام الكل انو ادهم قاتل زيد
حطوه بالسجن وخبرت مروة وعروة وراحو لعندو وخبرت صفا مرتو ل زيد انو زيد مات وانو ادهم يلي قتلو وركضت بسرعة ع المشفى وعملت حالا الزوجة المخلصة وصارت تبكي وتبكي وطلبت تشوف زيد وعملت حالا مهتمة بالموضوع كتير
باليوم التاني كانت صفا بقيانة بالمشفى كرمال الصبح تاخد جثة زيد ويتم دفنها.. وهي طالعة كانت الصحافة واقفة ع باب المشفى ..
- صفا خانم
@rwayate
- صفا خانم ممكن تردي علينا
- صفا خانم معقول ادهم قتل زيد وشو السبب انو قتلو رغم انهم كانو رفقة
- صفا : انا صح تعبانة وانا بوضع ما بيسمحلي اشرحلكم لكن بحب خبركم انو زيد مات مظلوم وانو ادهم قاتل .. قتل كتير ناس مو بس زيد وهلأ القانون رح يحاسبو الله لا يسامحك وادهم طلب من زيد شغلات كتير مخالفة ل نظام هالبلد ولما زيد رفض وهددوا ب انو رح يفضحو متل مو شايفين قتلو ل زيد بكل دم بارد الله ينتقم منك
- صفا خانم ممكن يكون في شركاء تانين
- صفا خانم بس سؤال
- صفا : اذا سمحتو بعدو بدنا نطالع الجثة وندفنهاا
___
#كانت قاعدة ع الكنباية واللابتوب قداما وعم تحضر حكي صفا .. ابتسمت وصارت تصفق وتصفق وتضحك
- شيراز : واو طلعتي شاطرة بالكذب كمان برافو برافو .. بس في مشكلة وحدة انو انا اذا شفت حدا وانا بعرف الحقيقة ما بقدر اسكت لهيك رح عزيكي بطريقتي الخاصة .. اما ادهم ف تحت المراقبة ما رح يأثر اذا تأخرت عليه كم يوم ..
#قامت ع الغرفة وجابت الصندوق وطالعت منو كرت ذاكرة مرقم ب 3 وطلعت من البيت ومشت لصحافة قريبة .. تلتمت وفاتت عطتهن كرت الذاكرة وقالت شي بيعجبكن وطلعت بسرعة واختفت ..
كانت ناديا ناطرتا بسيارتها بالشارع التاني
- ناديا : طمنيني مشي الحال
- شيراز : مشي .. افتحي مواقع التواصل خلينا نشوف
#كان عنوان واحد متصدر كل مواقع التواصل الاجتماعي وهو#خيانة_صفا ..
بالفيديو يلي عطيتن ياه كان موجود خيانة صفا ل زيد ومع ادهم .. بالفيديو مبين انو صفا وادهم على علاقة وحتى كانو عم يحكو عن طريقة يتخلصو فيها من زيد ومن مروة بنفس الوقت
#الفيديو خلال ساعة كان منتشر بكل البلد وكان عليه عدد كبير من المشاهدات
_______
#صفا مسكوها بالمطار ب اخر لحظة كانت عم تحاول تهرب برا البلد وحطوها بالسجن باعتبارها شريكة بجريمة القتل ومروة وعروة ما عاد اعترفو على ابوهن ابدا
- ناديا : وهلأ شو
- شيراز : ولا شي
- ناديا : كيف ولا شي !
- شيراز: خلي مواقع التواصل تتفرفد بالخبر شوي من هون ل 10 ايام ما رح نعمل ولا خطوة رح نترك كل شي ع حاله وبعدين بنشوف
@rwayate
___________
#حلالي
#الكاتبة امل
#الجزء الاول
#قصص وروايات الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
علي: اختي شو صار معك ما جهزتي
ديما: يلا اخي خلصت بس عم جهز كم غرض
ام علي: يا ابني ضروري اختك تدرس وتتزوج بغير بلد والله بجن على غيابها
علي: يا امي الله يخليكي حطيت كل شي معي ومع ابي مشان ندرسها بهل الجامعة بعدين
زوجها صاحب الجامعة شو بدها احسن من هيك
ام علي: ليش اديه عمرو صاحب الشغل
علي: ٦٣ سنة
ام علي: وشلون ابنو دكتور بالجامعة
علي: هههههههه اي شب صغير بس مع مصاري و مدعوم شو بدنا بالحكي يلا يا ديما
ديما: اي اخي جيت
ديما ودعت امها وهنن عم يبكو ويحضنو بعض وامها وصتها تنتبه على حالها كتير
وصلها اخوها على المطار وودعها
علي: ما تنسي هو زوجك على الورق بس
ديما: اي اخي ما تقلق مالي نسيانة
علي : انتبهي على حالك حبيبتي انتي وهو متزوجين بالحلال بس على الورق ماشي
ديما: ماشي اخي والله فهمت بحبك كتير الله يخليلي ياك يارب
علي:ويخليلي ياكي حبيبتي
تروحي وترجعي بالسلامة
ديما: الله يسلمك يارب
Telegram:@rwayate
ديما كتبت كتابها على ابن صاحب الشغل يلي اخوها وابوها بيشتغلو عندو ابن صاحب الشغل حب يساعدا بأنها تسافر لعندو على لندن من دون ما يعرفو اهلو
حتى تكمل تعليمها وطبعاً الزواج على الورق بس لبين ما تكمل تعليمها بالجامعة

طلعت بالطيارة وبقيت طول الوقت خايفة ومتوترة حتى وصلت على مطار بريطانيا
وكان عم ينتظرها رجال كبير بالعمر غير زوجها يلي على الورق بس وطبعاً امها وابوها بيعرفو انو زواج طبيعي متل اي اتنين بس علي بيعرف انو على الورق

الرجال كان حامل ورقة مكتوب عليها اسم ديما
ديما بتروح لعندو وبتقلو انو هية ديما
بتطلع معو بالسيارة
الشوفير: انا الشوفير كامل بشتغل عند إياد بيك
ديما: تشرفت بمعرفتك عمو
وصلت على البيت وكان في مديرة القصر
بأنتظارها
فيروز مديرة القصر: نورتي بيتك يا خانوم
ديما: شكراً الك
فيروز : أياد بيك بالشركة
ديما:فكرت انو بالجامعة
فيروز : عفواً اي جامعة البيك مخلص دراسة
ديما: بقصد الجامعة يلي عم يدرس فيها
فيروز: عن اذنك بدي شوف الخدم
ديما: اذنك معك
ديما بين حالها شبها راحت من دون ما تجاوبني

بلشت ديما تتفتل بالقصر يلي كبير كتير على شخص واحد يلي هو إياد
كانت عم تتفتل فيه وهية مشغولة بالنظر للوحات الغالية والغريبة يلي كانت من أشهر الرسامين حول العالم كانت عم تشوف القطع الاثرية الموجودة وعم تشوف كل التفاصيل بأهمية
فاتت على غرفة نوم كبيرة كتير كانت عبارة عن غرفتين جوات بعض الغرفة الاولى أشبه بصالون مرتب وموجود كل شي فيه وباب مفتوح على غرفة تانية فيها سرير كبير وجنب السرير باب فتحت الباب وكان حمام مرتب جداً حتى بالحمام كان في لوحات وقطع اثرية
Telegram:@rwayate
ديما بصوت مسموع : شو غريب وشو حلو بدي عيش هون
إياد: اي هون
ديما ارتعبت والتفتت لعند إياد : ما كنت بعرف انو حضرتك هون
إياد وهو عم يمشي بأتجاها: حضرتي !!
حسّيت انو عمري شي ٦٠ سنة ههه انا إياد
ديما: وانا ديما
إياد: اي بعرف نحنا شفنا بعض قبل هل المرة
ديما: لا ما بظن لانو انا كنت بالغرفة لما كتبتو الكتاب
إياد: اي صح ، الحمدلله على سلامتك
ديما: الله يسلمك
إياد: كيف كانت رحلتك
ديما: مريحة
إياد : منيح كتير
ديما: شكراً
إياد: العفو بس على شو
ديما: لأنك قبلت تساعدني
إياد: هههههه
ديما: ليه عم تضحك
إياد: بتفهمي بعدين فوتي تحممي حتى يجهز الاكل
ديما: حاضر عن اذنك
إياد بقي واقف وما طلع
ديما : ما رح تطلع لبرا بدي غير تيابي
واشيل حجابي
إياد: اي رح اطلع بس ما في داعي تلبسي حجابك بكل وقت انا هلق زوجك
ديما: طيب
طلع إياد وترك ديما فاتت تحممت وطلعت
فتحت شنتايتها وصارت تدور على تياب حتى تلبسها بس كانت تياب كلها مو مناسبة وكلها فساتين نوم قصير ومافي ولا بيجامة
ديما: الله يسامحك يا امي مفكرة عنجد
انا رح اتزوج
ديما اتصلت على فيروز وهية اجت لعندها فوراً
Telegram:@rwayate
فيروز: بتأمريني بشي
ديما: ما عندي تياب مناسبة شو فيني البس
فيروز : كيف يا خانوم ما عندك وصارت تمشي
فتحت الخزانة وكانت مليانة تياب
ديما: هدول الي
فيروز اي يا خانوم صرلنا اسبوع ونحن عم نجهز كل شي حتى ترتاحي بقصرك
ديما ما ردت عليها
فيروز : عن اذنك
بلشت ديما تدور بين التياب وشافت فستان طويل لونو زهر لبستو و رفعت شعرها وطلعت لعند إياد
إياد لما شافها قال بقلبو : حلوة متل اول مرة شفتك فيها وشك الطفولي عيونك يلي بيسحروني شعرك يلي بعشقو يلي كنت طول عمري اتخيل كيف بكون لو تعرفي
وقبل ما يكمل الكلام يلي كان عم يقولو صحي على صوت ديما
ديما: انت منيح
إياد: اي منيح كتير بس ليه لابسة جاكيت فوق
الفستان
ديما: هيك احسن
إياد: متل ما بتحبي
Telegram:@rwayate
اعدو اكلو مع بعض وبعد ما خلصو فاتت ديما على غرفتها وبلشت ترتب التياب وخبتهن كلهن
ولما خلصت طلعت لعند إياد
#الجزء الرابع
#الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
راحت ليال تاني يوم على الشغل وفاتت على مكتب اوس
اوس: شبك ما تدقي الباب قبل ما تفوتي
ليال: فكرتك لسا ما جيت
اوس: لاء انا هون ، بدك شي
ليال: اي سدقني انا بحبك و صح انا ما بعرف ظروفك بس بدي منك تمثل انو انت بتحبني
اوس: هههههههههه عنجد ضحكتيني بدك ياني مثل على اهلي وانا ما بقى بحب النسوان كيف ظبطت معك
ليال: الله يوفقك انا ما عم قلك حبني بس هل الفترة ، لانو انا سمعت بس لا تقول لحدا سمعت انو بدهن ياخدوك على دكتور نفسي اذا بتبقى هيك
( طبعا ما في هيك شي بس ليال قالتلو هيك حتى يوافق مشان تخلص من احمد)
اوس: شو عم تحكي انتي مين قال هيك
ليال: انا هيك سمعت عم يقولو بالشركة ، حبني وهيك بفكرو انحلت قصتك انت بتساعدني وانا بساعدك
اوس : حبك ، ساعدك بشو؟
ليال: تحبّني تمثيل بس انا عنجد رح ضَل حبك
بس تساعدني بموضوع. بخصني شو قلت
اوس: بشو مخبصة حتى بدك امثل انو بحبك وتبليني
ليال ببراءة: مو مخبصة والله بس كل القصة انو في شب هون بدو ياني وانا ما بحبو وما بدي ياه الله يخليك ساعدني لو سمحت
اوس: ممممممم طيب موافق بس بشرط
ليال: موافقة
اوس: ما بدك تعرفي شو بدي بالاول ، بدي منك ما بقى تحبيني وانا بساعدك
ليال: مستحيل انت شو عم تطلب انا هيك رح حبك اكتر
اوس: خلص معناتا انسي انو ساعدك
ليال: لا خلص موافقة
اوس: تمام لكن ، تعي معي
Telegram:@rwayate
ليال: يلا
اوس أخدها على مكتب ابوه قبل ما يصلو مسكلها ايدها وحس انو قلبو عم يدق بسرعة مع انو عاطي وعد لقلبو انو ما يحب مرة تانية
وليال فرحت كتيرر انو عمل هيك و فاتو لعند ابوه
اوس: مرحبا بابا
ليال: مرحبا يا بيك
ابو احمد: اهلين وسهلين واطلع على أيد حسين وليال
ابو احمد فرح كتير انو ابنو قدر يتخطى المِحنة يلي عدا فيها
ابو احمد: شو يا اوس
اوس: هههههه بابا انا وليال منحب بعض وانا بحبها كتير كمان هي خلتني أعيد تفكيري بالحب
ابو احمد: ههههههه يا عمري انت الحمدلله
كنت خايف عليك كتير ، برافو عليكي يا بنتي عرفتي تكسبي قلبو
ليال: يا بيك انا بحبو كتير
ابو احمد: من يوم ورايح بتقوليلي بابا بابا وبس
اوس أنصدم انو ابوه فكر بهل الطريقة انو هو رح يخطبها
رجعو على المكتب
Telegram:@rwayate
اوس: شفتي شو قلك بابا تقليلو انا شو خلاني اعمل هيك بس
ليال: مو مشكلة بس هل الفترة وبعدين رح أرجع لعند اهلي
اوس: اي هيك احسن بكتير رجعي على مكتبك
ليال بزعل: طيب
رجعت ليال على المكتب وبيجي لعندا احمد
احمد: شو هل الخبر الحلو هاد قال بتحبو بعض وانا
اوس كان واقف عند الباب وعم يسمع حديثهن ورح يشوف ليال اذا كانت عم تتسلى او لاء
ليال: انت شو انت اخي الكبير انا قلتلك قبل هل المرة انا بعشق اوس
احمد: اوس يلي عذبك وهانك ويلّي كان رح يطالعك من الشغل لك انا أولى فيكي انا بعشقك وبحبك كتير
ليال: احمد بيك الله يخليك انا وأوس منحب بعض كتير وما بدي أخسرو
احمد: هههههه ضحكتيني بتحبيه لك هاد عم يعمل عليكي لعبة حتى يدبحك مشان يفش قهرو
ليال: لاء ما عم يعمل هيك بعدين بشو بدو يفش قهرو ؟؟
احمد: هو مريض كتير ونحن بدنا نعالجو شو بدك فيه خديني انا انا رح اشتريلك بيت وسيارة وشو ما بدك ورح دللك وحبك شو بدك اكتر من هيك
ليال: ما بدي ولا شي بدي اوس المصاري اخر همي
احمد: طيب بطلق مرتي وبترك الأولاد معها بس وافقي نتزوج
وقبل ما تحكي ليال طلع اوس من المكتب
اوس: شو حبيبتي خصلتي نروح ناكل
احمد : كان بدي احكي معك
اوس : طيب تفضل ، بخلص ومنروح ماشي
ليال: ماشي
Telegram:@rwayate
خلص اوس وطلع احمد وغمز ليال
اوس : يلا البسي جاكيتك
ليال : يلا بس لوين
اوس : على المطعم نروح ناكل
ليال: يلا
طلعت ليال مع اوس بالسيارة واحمد وابوه كانو عم يشوفهن ابو احمد: شايف اديش فرحان مو مسدق انو نسي
احمد بغيرة : اي منيح
بالطريق ، اوس: سمعت كل شي قالو احمد ليه ما قلتيلي انو هو يلي عم يدايقك
ليال: ما بدي سبب مشكلة مع مرتو والله انا ما بفكر فيه ومن اول ما شفتو عاملتو متل اخي الكبير
اوس: بعرف قلتلك سمعت كل شي
ليال: منيح ، بدك تساعدني صح ؟!
اوس: اي رح ساعدك لانو انتي رح تساعديني مشان ما روح على الدكتور النفس
ليال: شكرا كتير لالك
اوس: ولا يهمك تعي ننزل وصلنا
ليال: يلا
نزلت ليال وفاتت هي وأوس على المطعم اكلو وخلصو اكل ووصلها اوس على الأوتيل
بالاوتيل المدير: اوس بيك نورتنا
اوس : شكرا
أخدها وطلع على اوضتها
اوس: ليش هيك صغيرة الاوضة عليكي
ليال: لا مو صغيرة منيحة كتير
اوس : هلق بقول للمدير ينقلك على غير غرفة
وتكون اكبر
Telegram:@rwayate
ليال: ما بدي عذبك سدقني هون مرتاحة
اوس: طيب بتاخدي الغرفة يلي جنبك وإلها باب على غرفتك هيك احسن
ليال: ماشي شكرا
اوس: عفوا
ليال : تشرب قهوة
اوس: هههههه اي طلبت قهوة الي والك
ليال: هههههه مشان تحرقني فيها
اوس: ههههههههههه لاء
ليال: طيب
# تائهة في مدريد
#الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
# الجزء الأول

ليال: ماما وينك يا ماما
(ام ليال ) هند: اي يا عمري انا هون شو صار معك
ليال: نجحت يا امي نجحت وصار فيني اشتغل بشهادتي
هند: الف مبروك يا حياتي انا الحمدلله يارب انو شفتك متخرجة
ليال: الله يخليلي ياكي يارب ويطولي بعمرك
وينو بابا
هند: راح عند رفيقو يتسلى عندو شوي لانو مل من قعدة البيت بتعرفي العطلة عليها أسبوع لتخلص
ليال : اي منيح ، بس ليه بابا معطل
هند: لانو عم يعملو صيانة بالمطعم يلي بيشتغل
فيه
ليال: ايوا، وين محمود ومادلين وريم
هند: محمود بالشغل ومادلين بالجامعة وريم بالمدرسة

ليال عمرها ٢٣ تخرجت من الجامعة ومعها شهادة ترجمة من اللغة العربية للإسبانية ومن الانجليزية للإسبانية والعكس
ليال بنت حلوة ملامحها بريئة و جذابة وبتدخل القلب بسرعة نعومة وبيضا ولون عيونها عسلي فاتح وعندها اخ اكبر منها ب ٨ سنين متزوج ومرتو حامل وعايشة عند اهلو مرتو اسمها نهال
ومادلين عمرها ١٩ سنة أولى جامعة ، وريم عمرها ١٦ صف حادي عشر .... احوال أهل ليال كتير صعبة وكان حلمها انو تخلص دراسة وتطلع تشتغل بمدريد بالشركات العربية المخصصة للترجمة
بعد يومين من المباركات والتهنئة بنجاح ليال قررت ليال تنزل دور على شغل لانو هنن عايشين بمصر .... نزلت وبلشت دور بالمكاتب للشركات حتى لقت شغل بمكتب للطيران لازمهن مرشدة سياحية بتحكي انجليزي وأسباني وهي فورا وافقت والراتب كان معقول
بلشت شغل وكان الشغل كتير منيح وكانت مرتاحة فيه وهي عم تشتغل اصلا فترة مؤقتة حتى تقدر تأمن مبلغ تقدر من خلالو تسافر لمدريد ......... وفعلا بعد مدة ٨ شهور قدمت على تأشيرة بالسفارة و كانت بإنتظار الموافقة حتى تقدر تطلع وتحقق حلمها
Telegram:@rwayate
ابو ليال ( سامر) : اهلين يا بنتي كيف كانت المقابلة قدمتي على التأشيرة ؟
ليال: اي بابا قدمت ورح استنا ردهن
مادلين: رح تبعتيلي بس تطلعي وتصيري هنيك
ليال: ان شاء الله يا قلبي اول ما يظبط وضعي رح ابعتلكن كلكن
هند: الله يخليلنا ياكي يا عمري
ليال : ويخليلي ياكن يارب
نهال: وانا ومحمود رح طالعينا
ليال: ولك طبعا انتو والكل ان شاء الله يا قلبي
بس ادعولي تظبط الشغلة
الكل: يارب تظبط
طبعا ليال بقت بشغلها لانو خافت انو ما يوافقو ويروح عليها الشغل بعد مدة ٣ شهور اتصلت فيها السفارة وقالولها تجي لعندهن
هي خافت كتير انو تكون اجت بالرفض بس لما راحت وعطوها الموافقة كتير فرحت وما سدقت لدرجة انو ما رجعت على و راحت لعند امها وخبرتا وامها فرحتلا كتير وصارت تجهز حالها للسفر وهي مو مسدقة وفرحانة كتير ...........
Telegram:@rwayate
صار يوم انها تسافر وتحقق حلمها وودعت اَهلها وهي عم تبكي لانو رح تشتقلهن كتير ووعدتهن اول ما تظبط وضعا تبعتلهن فوراً
وصلها اخوها وامها على المطار وباستا امها
وطلعت بالطيارة وبعد حوالي ٧ ساعات وصلت على مطار مدريد وكانت الساعة بحدود ١١ الصبح طلعت من المطار وصار بدها تاكل اكلت وجبة بتشبع و اخدت تاكسي من المطار حتى تقدر توصلا لمكان بيستأجرو فيه غرف سعرها يكون مقبول استأجرت غرفة صغيرة عبارة عن سرير وخزانة و تلاجة
أجارها بيندفع باليوم الواحد وهي وافقت
Telegram:@rwayate
طمنت اَهلها انو وصلت وتاني يوم صحيت الصبح بكير كتير واخدت بسبورها والسي في تبعا و ولبست تيابها وحطت على رأسها وراحت تدور على شغل باليوم الاولى ما حالفها الحظ اليوم الاول وكمان باليوم التاني واليوم الثالث والرابع والخامس وبلشت تفقد الأمل بأنو تلاقي شغل والمصاري يلي معها قربو يخلصو لانها ما كانت عاملة حساب انو تدفع أجار الغرفة باليوم وفِي عندها لسا مصاريف أكل ومواصلات و كانت ما تحكي مع اَهلها مكالمات مشان المصاري ما يخلصو بس كانت اطمنهن على الواتس ............... لحتى اجا يوم ما تخيلتو طلعت الصبح بكير حتى تبلش رحلتها اليومية بالبحث عن شغل وكانت متأخرة عن دفع أجار الغرفة ٤ أيام رجعت بالليل بعد ما خاب املها انو تلاقي شغل ، دخلت على اوضتها وفتحت الخزانة بس الشي الغريب انو ما لقت اي قطعة تياب الها طلعت لبرا وقفت على الباب وطلعت على رقم الغرفة وقالت: يا الله هي نفسها غرفتي بس وين تيابي ، خليني انزل اسأل صاحب الغرفة احسن شي
Telegram:@rwayate
نزلت ليال لعند صاحب الغرفة يلي اعدة فيها وصار يبهدلها وقلها ببساطة انو هو يلي رمى أغراضها برات الغرفة لانو عليها تأخير بالدفع وقلها انو ما بقا لالها غرفة تقعد فيها ولازم تطلع على الشارع وليال تبكي وتترجاه وانو ما الها اي حدا هون بس هو ما سمعلها و قلعها لبرا البناية ولحسن حظا انو كان معا متعلقاتها الشخصية وصارت تمشي بالشوارع حتى وصلت لمنطقة متل ساحة أعدت شوي فيها وبعدها اخدت باص بروح على المطار واعدت فيه للصبح وهي وجوعانة لانو فطرت فطور خفيف كتير وما بشبع صارو الناس يشوفوها ويعطوها اكل و تاكل وتنام بالمطار وكل ما يتصلو اَهلها تقلهن انو هي كتير فرحانة وما تحسسهن بشي
# الجزء الثاني
#الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
أخدتا ام احمد على غرفة حتى تنام فيها اليوم وعطتها بيجامة لمرت ابنها التاني مازن تحممت ليال ولبست البيجامة و نادت عليها ام احمد حتى تاكل معهن طلعت ليال وكانت كتير خجلانة خلصت ليال اكل و لملمت الاكل مع ام احمد وساعدتها وجلت الجليات وعملتلهن شاي وأعدو مع بعض أبوه لاحمد كان مبين عليه من شكلو بيتمتع بشخصية صارمة وقوية كتير غير احمد يلي كانت شخصيتو قوية بس حنون وهاد الشي ظاهر على شكلو
ام احمد: وينهن اهلك يا بنتي
ليال: اهلي بمصر
إنكم احمد: شو بيشتغل بيك
ليال: بيشتغل بمطعم بوصل طلبات بسيارتو للبيوت يلي بتطلب اكل للعزايم وهيك
ام احمد: الله يرزقو يارب ، بس انتي ليه طلعتي لهون
ليال: انا معي شهادة ترجمة باللغة الاسبانية
وطلعت لهون على امل انو لاقي فرصة شغل مناسبة بس للاسف خلصو المصاري يلي معي و صاحب الغرفة رمى غراضي وصفيت بالشوارع ضايعة وجوعانة وبردانة
ام احمد: سلامة قلبك
ليال : الله يسلمك يا خالة
Telegram:@rwayate
ابو احمد: نحن بدنا سكرتيرة لمكتب ابني اوس وبدنا ياها بتحكي اسباني
ليال: عنجد عمو !!!
ابو احمد: اي يا بنتي عنجد ، بكرا ان شاء الله منروح وبتشوفي الشغل والراتب منيح كتير وبتقدري حتى تبعتي منو لأهلك اذا بدك طبعا
ليال: الحمدلله يارب عنجد يا عمو الله يطول بعمرك ويخليك يارب والله انا صرلي فترة شهر عم دور على شغل وما عم لاقي
ابو احمد : الله بحبك يا بنتي السكرتيرة يلي كانت بالمكتب ابني قلعها لانو عصبي شوي
بس ان شاء الله بيظبط الوضع وبتشتغلي بدالها
ليال: ان شاء الله يا عمو
خلصو شرب شاي وراحو نامو وليال دخلت على الغرفة ونامت وفرحت كتير آنو نامت الليلة بتخت دافي مو بالمطار

تاني يوم الصبح
صحيت ليال وساعدت ام احمد بتحضير الفطور و هنن عم يفطرو بيندق الباب كانت ام احمد رح تفتح الباب بس ليال ما خلتها
فتحت ليال الباب وكان شب
الشب: مين انتي وين ماما ؟؟
ليال: انا وقبل ما تكمل فتح الباب وفات
الشب: مرحبا كيفكن و بوس أيديهن
ابوه : الحمدلله نحن بخير ، انت كيفك
أمه : اهلين يا عمري ، الحمدلله على سلامتك
طمني شو صار معك طلقتا
الشب ( أوس ) : اي طلقتا وانا منيح ما تقلقو علي
ودخل على اوضته
اجا احمد وفتحتلو ليال وسلم عليهن وسأل ليال اذا جاهزة يأخدها تبلش شغل
وفعلا راحت معو على الشركة و فهمها على الشغل وبلشت فيه و عطاها احمد غرفة بالاوتيل يلي عندهن حتى تقدر تعيش فيها
Telegram:@rwayate
دخلت ليال على الغرفة بعد يوم الشغل واتصلت على اَهلها وخبرتهن انها لاقت شغل واعدة ببيت مرتب كتير وفرجتهن ياه على الفيديو وخلصت حكي معهن ونامت
تاني يوم الصبح صحيت بكير وراحت بنفس تيابها و كانت عم تستنا اخر الشهر حتى تقدر تبعت لاهلها وتشتري تياب جديدة
وصلت على شغلها وكان في حدا بالمكتب يلي هو بتعرفو لاوس الاخ الأصغر لاحمد
الحوار كان
أوس : قلتلك بدي رجال مو بنت تشتغل بمكتبي اكيد هلق بتكون اجت
طلع أوس وشاف ليال وصرخ فيها
أوس: يلا هلق بتطلعي برات مكتبي وما بدي شوفك ابدا عم تفهمي
ليال واقفة مصدومة ومو قدرانة تحكي
احمد: أسف ليال ، خلص تعا هلق بحكيلك كل شي
أوس: لك عم قلك ما بدي افهم شي ، مسك ليال من ايدها وقلها يلا هلق بتروحي من هون فهمانة
ليال: عفوا يا بيك بس انا غلطت بشي
احمد: لا ابدا ، تعا معي .... أخدو من ايدو ودخلو على مكتبو
أوس: قلتلك ما بنت جنس حوا كلو كلهن خاينات
احمد: طيب ماشي ، بس اذا انت شفتها عم تحكي مع حدا قلعها فورا لغير مكتب ماشي بس هلق حرام البنت محتاجة بس هل الفترة
أوس: طيب امري لربي بس والله اذا بتحكي مع شب واحد يا ويلها هون جاية حتى تشتغل مو حتى تتعرف
احمد: طيب ماشي هلق بفهمها
أوس : لاء ما في تفهمها تركها تتصرف براحتها حتى تشوف كيف كلهن خاينات
احمد: طيب متل ما بتحب
طلع احمد
احمد: ليال انا بعتذر كتير بس هو عصبي شوي
ليال بقلبها : قلتلي شوي اي هاد تسونامي
ليال: ولا يهمك احمد بيك ما صار شي
احمد: طيب فيكي ترجعي على شغلك
اوس: تعي لعندي
Telegram:@rwayate
ليال: حاضر
راحت ليال على لعند اوس
اوس : جيبي الملف يلي بخص الشركة الفلانية حتى شوف كيف كانت ترجمتك
ليال: حاضر يا بيك
راحت ليال وجابت الملف وعطتو لاوس
اوس: شو هاد هي ترجمة هي هلق بترجعي بتعيديها فهمانة
ليال: خير يا بيك بشو غلطانة
اوس : هههههه مو غلطانة بشي بس يلا روحي عيديها من اول وجديد
ليال حبست الدمعة : حاضر واخت الملف وطلع بكت ورجعت ترجمتو من اول وجديد وعطتو ياه واخدو وراح على الاجتماع هو وليال
بالاجتماع
اوس على اساس من دون قصدو قلب المي على الملف يلي ترجمتو من شوي ليال
اوس: ييييي معلش روحي ترجميه من جديد
ليال: حاضر يا بيك
رجعت ليال على المكتب وصارت ترجم الملف وتبكي حتى خلصتو كان خلص الاجتماع
اجا لعندها اوس
اوس: خلص أرميه ما الو لزوم
ليال: حاضر رح أرميه
Telegram:@rwayate
#انين
#الكاتبة امل
#الجزء الاول
Telegram:@rwayate
ام انين : يلا يا انين تعي ساعديني بدي اعطيها للزلمة خلي يحاسبني
انين: يلا ماما ليكني اجيت بس كنت عم اتسلى على الشباك
ام انين: يا روحي اديشك مظلومة هل الجمال ما لازم يكون مطرحو بهل البيت الصغير التعبان
انين: ماما لا تقولي هيك بكفي انو انتي امي
ام انين: اي الله يصلح ابوكي
انين: اميين يارب ، خليني ساعدك اعمل البازيلا
ام انين: هههه اي اعمليها سهلة عليكي
انين: ههه اي ايدي عم يصيرو سود من الباتنجان
ام انين: اي عمري اعمليها ربي يبعتلك ابن حلال يحبك وبكون معو مصاري ويطالعك من الحالة يلي انتي فيها
انين: امين يا امي ورح اخدك معي فورا وما رح اخلي بابا يضربك ابدا
Telegram:@rwayate
انين بنت أية من الجمال عيون زرق وشعر دهبي ناعم وطويل عمرها ١٧ سنة وعم تدرس، وحيدة لامها وأبوها
امها معذبة كتير وابوها كتير ظالم وعلى طول بيضربهن وبياخد مصاري الام يلي بطالعهن من شغلها وبحطهن على الشغلات الحرام من شرب ولعب قمار وهل القصص ، انين امها حبت تسميها هيك اول ما ولدتا لانو عرفت اديش رح تتعذب بحياتا مع اب ظالم ما بيعرف طعم الرحمة ، كانو ساكنين ببناية غالية بقبو بالأرض وبيدفعو اجرتو كل شهر

ابو انين اجا بالليل سكران وعم يغني وأنين خافت كتير وتخبت ورا امها حتى ما يضربها متل كل مرة قرب على امها وطلب منا مصاري
وهي قالتلو انو ما معا ولسا ما سلمت الخضرا للزلمة يلي بتشتغل عندو وهو سمع هيك وبلش يضربها ضرب مبرح وما رحما ابدا
وأنين صارت تبكي كتير وتحضن امها
ابو انين: هاد الضرب مشان ما تنسي تجيبي مصاري
ام انين: لك من وين بدي جيب من وين عم قلك عم اشتغل بالخضرة حتى ناكل شو بدك اشتغل كمان
ابو انين: اشتغلي الشغل يلي جايبلك ياه
ام انين: ما فشرت هاد الشغل الوسخ خليه الك
ابو انين : اي تصطفلي انا من يوم ورايح ما بقى تشوفو وشي ما بقى بجي على البيت ابدا ان شاء الله حتى تموتو من الجوع
Telegram:@rwayate
ام انين: اي بالناقص منك
وحضنت بنتها وصارت تبكي
ام انين: انين يا عمري من يوم ورايح رح نبقى لحالنا ما في رجال ورانا هو صح ما كان سند النا بس مهما ما كان بيحسبو حساب انو في رجال بالبيت
انين: طيب ماما حاضر بس شلون بدنا نشتغل هيك
ام انين: رح نصير نشتغل انا وانتي كل وحدة بمحل بس انتي بتاخدي خضرة على قدك كيلو او اتنين اي يا عمري
انين: ماشي ماما حاضر
ام انين: تمام لكن بكرا منروح منسلم الخضرة لصاحبها وبعدا منروح منشوف لالك شغل عند الخضري يلي بأخر الحارة
انين: ماشي

تاني يوم الصبح اتوجهت انين وامها لمحل الخضرة حتى يسلموه الشغل متل كل مرة
بس هل المرة انين رح تبلش شغل متل امها حتى تقدر تساعدا بمصروف البيت
ام انين: مرحبا يا اخي
صاحب محل الخضرة ( ابو اسامة) : اهلين يا ام انين كيفك
ام انين : بخير الحمدلله جبتلك الخضرة
ابو اسامة: يسلمو
ام انين : الله يسلمك عطيني اذا في شي تاني اشتغلو
ابو اسامة: اي في ، ثواني أعطيكي الشغل
اسامة: مرحبا خالة كيفك ، كيفك انين
Telegram:@rwayate

ام انين : الحمدلله بخير وأنين منيحة
ابو اسامة : تفضلي هي الشغل
ام انين: الله يعطيك العافية عن اذنكن
ام انين : لا تحكي مع اسامة ابدا عم تفهمي
انين: امي انا ما بحكي معو ابدا ولا بحبو
بعدين هو عم يسأل عادي نسيتي انو خاطب بنت عمو
ام انين: يييييي اي والله نسيت ليش ابوكي بخلي الوحدة تفكر
راحو على محل الخضرة يلي بأخر الحارة
إم انين: مرحبا يا اخي يعطيك العافية
صاحب المحل ( ابو محمد) : اهلين يا اختي الله يعافيكي
ام انين: بلاقي عندك شغل خضرة
ابو محمد: اي يا اختي في
أتفقو على كل كيلو اديش رح تاخد واخدت الشغل ورجعت هي و انين على البيت
وبلشت انين بالشغل وصارت تسلم الشغل كل يوم بيومو وتاخد المصاري وتعطيهن لامها
حتى بيوم من الايام ابو محمد سافر على ضيعتو وترك ابنو محمد يلي معروف عنو انو واحد اناني وما بيرحم وبياكل حق الناس غير ابوه يلي كان بحب الخير للكل
راحت انين لعندو مشان تسلمو الخضرة وامها كانت بالبيت لانها مرضانة
انين: عمو ابو محمد وينك انا اجيت
محمد: ابي مو هون رجع على الضيعة شو بدك منو
انين: انا عم اشتغلو بالخضرة وهاد شغل اليوم
محمد: اي هاتي لهون
انين: طيب بدي أجرتي هلق
محمد: روحي من هون ما في اجرة
انين: اي بس ما بصير هيك انا بدي اجرتي
محمد ضربها ودفشها على الطيب وصارت تبكي وراحت اعدت بعيد عن المحل
قرب منها رجال وسألها : شبك ليه هيك عم تبكي
انين: ضربني وما رضي يعطيني اجرة الشغل
مجهول: مين هون
انين: من دون ما تتطلع عليه انت ما دخلك
مجهول : طلعني فيني انتي مو انين
انين: اطلعت فيه ومسحت دموعها بكمها اي انين: الحمدلله على السلامة ما كنت بعرف انو انت يا عمو
Telegram:@rwayate
الرجال يلي سأل انين ليه عم تبكي
بكون صاحب املاك كبيرة وكتيرة بالبلد وصاحب البناية يلي انين اعدين فيها
بينادولو شاهر بيك
#تائهة في مدريد
#الجزء السابع القسم الثاني
#الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
فات اوس على الصالة وشاف ليال وهو مو مسدق انها رح تصير مرتو
قرب عليها وحضنها وباسها وقلا : واخيرا صرتي ملكي انا وبس بوعدك انو أنسى كل شي كان قبلك وحبك و ما أهملك ابدا
ليال: وانا بوعدك انو ضَل حبك وما خونك وضل خاف عليك متل ابني
رقصو مع بعض وكتير كانو مبسوطين والاهل فرحانين فيهن كتير واحمد ما حضر العرس وبقي طول الوقت عم يبكي وقلبو عم يحترق لانو ليال صارت لغيرو
خلص العرس وصارت زفة بتجنن
راحو على غرفتهن بالاوتيل لبين ما يسافرو على مدريد ويشتري بيت ويجهزو مشانهن
فاتو على غرفتهن وأوس حمل ليال و فوتها على غرفة النوم وحطها على السرير وصار يبوسا على خدا وبعد رقبتا وبقيو طول الليل مع بعض
صحيت الصبح ليال وكانت نايمة بحضن اوس
صحيت وفاتت تحممت وأوس صحي باسها وفات تحمم واندق الباب وفتحتو ليال وكانت امها و حماتها اعدو معهن وبعدا لبسو تيابهن ونزلو على الفطور
اوس: يلا خلصي صحنك كلو
ليال: واذا ما خلصتو
اوس: بسيطة بقتلك اخدت ايدي هههههه
ليال: هههههه يا امي خوفتني رح اكلو كلو
اوس: لك ريتو صحة وهنا
ليال: على قلبك يا عمري انت
خلصو فطور وطلعو يتمشو بالمول
اوس ماسك ايدها وعم يبوسها
اوس : يلا شدي همتك بدي ولد
ليال: شو ولد
اوس: اي ليه هيك ارتعبتي
ليال: ما ارتعبت لسا امبارحة اتزوجنا
Telegram:@rwayate
اوس : اي واذا انا بدي ولد
ليال: اه لتكون عم تتخيلني هي
اوس بإستغراب: مين هي ؟؟
ليال: يارا خانم المرحومة
اوس: هههههههه فعلا انك هبلة كم مرة بدي فهمك انو انا بطلت حبا لو بدي ضَل معا كنت حبستا ما قتلتا
ليال: اوس هلق ما في ولاد لبين ما اضمن انو نسيتها
اوس: شبك عم قلك والله بكرها
ليال: بس لسا بتحبا
اوس : اي عيوني بتحبا شوي بس قلبي بيكرها
ليال: شو
اوس : متل ما سمعتي
ليال: معناتا ما في داعي نكمل مع بعض
اوس: لا تجني انا عم قلك الحقيقة مشان تسدقي انو قلبي كرها بعدين هي خلص ماتت ما رح ترجع
ليال: بتعرف منيح انو خانتك كتير شمتانة فيك طلعت إنسان حقير ما بتقدر الحب وعم تحكي قدامي انو عيونك بتحبا
اوس: اي انا بستاهل الخيانة لانو كنت اناني فيها كنت بخاف عليها بس مو ذنبي انو حبيتا
ليال صارت تبكي والنَّاس كلها تتطلع عليها وتركتو وصارت تركض بسرعة وهو لحقا
مسكا من ايدا
Telegram:@rwayate
اوس: اسمعيني انا لسا ما شفيت منا لسا جرحي جديد بدي وقت حتى انسا خليكي معي والله انا بحبك
ليال: لك انت كذاب كذاب انت ما بتحبني
ليك اوس انا ما فيني أبقى معك اذا رح تبقى هيك فهمان
اوس: لك انتي مجنونة عم قلك بكرها بكرها بدك اكتر من هيك بس انا اول حب بحياتي هي كانت اول بنت بحياتي شي طبيعي يعني
ليال: رح اسألك سؤال واحد اذا رجعت على الحياة مين بتختار ومن دون ما تفكر وبدي هلق تجاوبني
اوس : وما كنت شايفك
ليال: لا كنت شايفني وبتعرف انو بحبك شو بتعمل مين بتختار
اوس: بختارك الك انتي اصلا ما بدي ياها لا ترجع ولا شوفا والله بكرها بس انا لسا مجروح شفتا بوضع كتير بشع كيف بدك ياني انسا بعدين انا بكرها كتير حتى عيوني بتكرها بس كنت عم امزح معك
ليال: هاد مو مزح وتاني مرة اذا بتجيب سيرتا انا ما رح أبقى معك
اوس: طيب بس هلق تعي نمشي
صار الليل وطلعو على الغرفة
اوس: لولو ما بدك تنامي
ليال: لا ما بدي نام لحالك
اوس: اي بس ما بصير يعني
ليال: اي انا ما بدي نام
اوس: اي وانا ما بدي نام تعي نتفرج على فيلم
ليال: انا بدي أسهر لحالي
اوس:ممممم حملها واخدها على الغرفة غصب عنا ومارد عليها
صحيت الصبح كان حاضنها بشكل قوي وكأنو خايف تتركو وتروح اطلعت عليه باستو من جبينو حتى صحي ونزلو فطرو وبعد كم يوم سافرو على مدريد
احمد: الحمدلله على سلامتكن
اوس وليال : الله يسلمك
Telegram:@rwayate
ام احمد: حبيبي ليه هيك ضعفان
احمد: ما فيني شي بس يمكن لانو طولتي بمصر
اوس: لا ما طولنا بس انت كتير ضعفان شبك
احمد: ما فيني شي تعبان شوي
ليال: سلامتك
احمد بإبتسامة حب: الله يسلمك
اوس شدلها ايدا لليال مشان ما تحكي معو وهي انتبهت انو اوس بغار وعرفت شو نقطة ضعفو
راحو على البيت اتحممو وارتاحو شوي
على سفرة الاكل
كوثر: حبيبي احمد شبك ما تاكل
احمد:.............
كوثر بصوت قوي : احمدددددد اصحا
احمد: شبك ليه عم تعيطي كم مرة فهمتك تحكي بصوت واطي
كوثر: اي نسيت
احمد: بتقرفيني اكل بهالشكل
كوثر: هلق صرت بقرفك هي ليال اجت رح ترجع لسكرتك فيها
كل الموجودين على الطاولة اطلعو بليال
اوس: شو بتقصدي
Telegram:@rwayate
كوثر: يلي بقصدو انو الافندي بعرسك ضَل طول الوقت عم يبكي على غياب ليال وانو رح تصير الك وكان يصرخ بأسما هو ونايم وحتى اكل ما ضَل يأكل متل اول طول وقتو صافن
اوس عَصّب كتير وكل على الطاولة صار على الارض
اوس: لك يا حقير انا كم مرة فهمتك انو انا وليال لبعض انت غبي ما بتفهم وصار يضربو لاحمد وابوه وأخوه يزن خلصو احمد منو
#الكتاب الحديقة السرية
#الكاتبة فرانسيس هودجسون
--
تتحدّث الرواية عن طفلة إنكليزية ولدت في الهند لأب يحتلّ منصباً كبيراً في الإدارة البريطانية التي كانت تحكم هناك وأمّ ارستقراطية. تعيش تلك الطفلة مهجورة بين انشغال الأب في أعماله ومهمّاته الإداريّة والعسكريّة وانهماك الأمّ بحياتها وعلاقاتها الاجتماعيّة وما تتطلّبه من مجاملات وحفلات. تُهمل البطلة ماري وتُترك شؤونها لعدد هائل من الخدم الهنود الذين يخضعون لإرادتها ومزاجها المتقلّب خضوعهم لأميرة كسولة. وأول صدمة تواجهها البطلة ليست وفاة الأب والأم وعدد من الخدم والمربيات من الهنود بوباء الكوليرا وعودتها إلى وطنها إنكلترا لتعيش في كنف عمّها غريب الأطوار، ولا حتى تبدل الطقس بين الهند وموطنها الجديد. ما يصدمها حقّاً هو التغيّر الغريب في تصرفات القائمين على خدمتها هذا التحول العنيف هو الذي سوف يلعب الدور الأساسي في تغيّر البطلة نفسها. ثمّ يأتي دور المكان.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
Channel ; @BookJuice 📢
Bot ; @BookJuice_Bot 🤖
#قصة_واقعيةة
#الكاتبة #Jasmine_ℋ
#لذه_الحياه
@rwayate
لح بلش من كان عمري 14 سنه ..؟
-ام محمود : صبااحو حبيبتي ئلبي بنتي الدلوعةة 😍
-سالي : صباحو ماما 😴
-ام محمود : يلا حبيبتي ئومي غسلي وجهك وبدلي تيابك لتروحي عالمدرسةة 📖
-سالي : امي خليني كمان شوي لان كتير نعسانةة 😴
-ام محمود : يلا حبيبتي ربع ساعةة بدي شوفك عالسفرة 😘
-سالي : حاضر مامي 😊

ومتل كل يوم فقت غسلت وبدلت تيابي واعدت ع سفره لفطور 🙄
-ابو محمود (ابي) : صباحو ام السوس لك هلا بدلوعةة البابا 😍
-سالي : صباح الورد بابا 😚
-ابو محمود : اوووه ، لك تعي لحضن ابوكي تعي يا ويلي ريحة العطر وهالشعرات 😘
-سالي : ☺️

افطرنا متل العادة امي طلعت عالجامعةة بسيرتها كانت دكتورة علوم فلك ، وانا وصلني ابي بسيارتو الفخمة ع مدرستي الخاصةة ، نص المدرسةة اعداء ونص رفقات ، اميز كتير منيح بين الكل واعطي كل واحد حقو ، كنت دايما جيب الاولى وكانو البنات يفكرو عندي واسطةة ويحاولو يفشلوني ...
حياتنا مو متل حياه اي حد راقي لدرجةة انو اخواتي المتزوجين صارو يغارو من معامله ابي واهلي معي ..؟؟
بعد فترةة بلشنا الامتحانات .. صارت اختي تيجي كل يوم عندنا لانها حامل بالشهر الرابع ؟ كانت تضل تطلب مني جيبلا ووديلا وما تخليني اعرف ادرس ابدا
اختي (سارة) كانت علاقتنا كتير حلوه بس تزوجت من 6 اشهر
مرت فتره الامتحانات على خير لان كنت احفظ اول بأول وبالامتحانات اقرأ لكتاب بس قراءه وهاد كان سر نجاحي ...
بيوم م طلعو الشهادات .. كانت اختي عندنا لان زوجها سافر ؟ كانت تستنا ع نار انو اطلعع $فاشلةة
رحنا انا واخي (احمد) الي اكبر مني ب 4 سنين عم يدرس بكلوريا .. لنجيب الشهادةة
ضليت بالسيارة كنت خايفة كتير حكيت لاحمد انت روح جيبا وهو كان مصدوم ؟؟😳
اجا احمد طالع طيار من المدرسةة

-احمد : لك سسسااااليييي
-سالي : شوفي 😥
-احمد : مبرووك يا حلوه متل دايما جبتي الاولى 😍😘
-سالي : لك تضرب رعبتني ، الف الحمدلله

رجعنا عالبيت بسرعةة كنت متحمسةة خبر بابا
دخلت عالبيت حضنتو وكانو لح ابكي .. احمد خبرو (سارة كانت قاعدة، مو عاجبها)

-ابو محمود : مبرووك حبيبتي ولك انتي دايما رافعة راسي بذكائك 😊 (قام بابا راح ع غرفتو جابلي ؟الايفون وعطاني ياه هديةة )
-سالي : يااااي بابا يسسلمو انا كتير مبسوطةة 😍😎
-احمد : ام السوس اليوم عازمك عالعشا لحالنا بس انا لح اختار المطعم مو متل دايما تضحكي علي وتختاري انتي
يا زعرة 😒
-سالي : اوك متل م بدك 😜
-سارة : 😒 سالي تعي بدي قلك شغلةة بس مو هلأ بس يروحو بابا واحمد

رحت ع غرفتي لخبر الكل ونزل عالفيس انو الذيبة جابت الاولى 😎 وفتحت الايفون وعيوني هيك 😍 لحتا اجت ماما من الجامعةة وخبروها ، ونبسطت كتير ☺️

ضلينا انا وسارة لحالنا ،
-سارة : سالي بتعرفي شي 😐
-سالي : شوو 🙄
-سارة : رفيقتك خبرتني انو عندك حساب فيس محد بيعرفو وكلو شباب
-سالي : اي صح عندي بس ما كلو شباب بس عم اتعلم هكر عليه ، بس ايا رفيقة خبرتك
-سارة : ما دخلك

طلعت راحت لعد بابا خبرتو وبابا ما صدقها بلشو صواتهن تطلع وقلا لا تدخل
(((((( هووون كانت الصدمةة لما علي صوتا ع مستوى سمعي
وقالتلو : م هييي مو بنتكك مو انتت جبتاا من الميتم ليش عم تدافع عنااا 😠
ابو محمود : لكك خرسي الله لا يوفقك هلأ بتسمعكك
-سارة : عم تدعي علي كرمال بنت شوارع هلأ لح فرجيك شو رح ساوي

اجت لعندي وخبرتني كل القصةة ،حاول ابي يمنعا و انا من الصدمةة " ما عم احكي ولا حتى عم دمع.. اجتني غصةة موتت قلبي وسكتتو لبضع دقائق

طلعت من عندي من هون واغمى علي لفقت لقيت حالي بالمشفى ، وين انا
ابو محمود : اهدي حبيبتي نحنا كلنا جمبكك
غمضت عيوني وكانو يلي صار عم يصير من اول وجديد ودمعت عيني وتزكرت يلي حكتو سارة ..
-سالي : شوووووو انتوو وهممم
-ابو محمود : روووقي حبيبتي ليكنا كلنا جمبكك
-سالي : .... لسا بصدمه
تحسنت شوي بس ما عدت متل الاول لا عم اكل ولا عم احكي ولا عم العب متل الجثة الي ناطرة روحا تطلع

ابي ما عجبو وضعي ف قرر ياخدني ع دكتور اتعالج نفسيا بركي برجع سالي يلي بيعرفوها هديك دلوعة اهلها الي ما حد ققدا

من هون طبعا ابي طرد ساره لترجع ع بيتا كرمال ما تزعجني وهيي زاد حقدا اكتر واكتر

تحسنت شوي بس من فتره منيحة ما شفت حدا من يلي بعرفهن ، مسكت تلفوني فتحت الواتس كل لجروبات بسيرتي رفقاتي وبنات عمي وقفت المحادثةة عند كلمةة (بنت الشوارع) هووون عرفت في حد لسا عم يحقد وما كفى يلي صار فيني يلي هيي سارةة صرت اغلي واغلي من جوا ، بس ما عملت شي
تميت ساكتة كتير واسمع حكي من هون وهون .. اهلي وقفو معي بابا كان اكبر سند لالي ..
امي ساره خيرتها بيناتنا وختارت بنتها اكيد مو اليتيمةة واخواتي الباقين سحبو ايدهن من الموضوع ..مشان ما يخسرو حد مننا

اجا زوجا لساره من السفر وقربت ولادتا لحتا اجت بنتا (هديل) ، يا ويلي بتجنن كانت تشبهني .كنت حبا من بعيد
لحد اجا وقت الانتقام ..ل