#الجزء_الثامن (8) :
Telegram:@rwayate
#خفـــايـــا
مشي باتجاهها بسرعة وبعدة خطوات بتهدر على الأرض هدر كان وصل لعندها وهو بشدها من جدولة شعرا الطويلة ليسحبا لعند البنات ويرميها بالارض
توفيق بصوت عالي: شو عم تعملي هون
جاوبتو بصوت بيرجف: أناااا ... أنااااا بس كنت عم اتمشى هون
قرب وضربا كف وهو بقول: كذابة كنت عم تراقبيني … لك مالك خبر انك عم تلعبي بالناااار
سحبا من جدولتا بقوة اكبر ومشي باتجاه الفيلا وهو بقول للفسفوسة: كلكن على تخوتكن … ولا بنت بتطلع من المشغل فهمانة المسا الي معهن حديث تاني
جرها جر قدام عيون الكل وقدام الحرس كمان … دخلها للفيلا ورماها ع الأرض وهي بتصرخ من الوجع
على صوتهن طلعو سناء وليال ونجاح
سناء: شو صاير
Telegram:@rwayate
مشي على مكتبو ورجع خلال ثواني والكل لسا على حالن مصدومين
قرب منها وقصلا جدايل شعراتها الطوال يلي ربتن كل شبر بندر ليهرو قدام عيونها متل الشلالات … وهالشي خلا بكاها يزيد واتحول لنحيب
التفت توفيق وقال للخدم: أنتو ع المطبخ وسكرو الباب وراكن
نظرة الخوف لأمان كانت واضحة بعيونن وهن بينسحبو ليدخلو المطبخ ويسكرو الباب
سناء: لك احكيلي شو عملت البنت
توفيق: الحقيرة لحقتني وعم تراقبني … لك شافتني وأناااا بالمشغل مع البنات
سناء: أكيد رح تشوفك قلتلك ما لازم كنا نعمل هيك قلتلك من البداية فينا نخلي عينا عليها بغير طريقة
عيون أمان كانت على شعراتها بس وحتى يمكن ما سمعت شو قالوا
توفيق: الحق عليي انا يلي وثقت فيكي ودخلتك بيتي … أنا بورجيكي
منين طلع الكرباج مابتعرف ما شافتو الا حامله بايده وسلخا اول سلخة على ظهرها
صرخت بصوت عالي: أأأأأأأأأأه
سحبا وطالعها على غرفتها جر ورجع يضربها ويضربها وسناء من وراه عم تهديه
سناء: لك لا تموتا اهدا توفيق الله يوفقك
رجع توفيق وهو عم يتنفس متل الثور ومن بعدها طلع برا الغرفة
قربت سناء من أمان وساعدتها لتتمدد على سريرها غطتا وطلعت لعند جوزا
نزلت على الدرج بسرعة وهي بتلحق جوزا خيفانة يصرلو شي بعد نوبة العصبية يلي اجتو
دخلت على غرفة نومن شافتو حاطط ايدو على صدرر وهو بيرجف
سناء: يا الله يا توفيق شو عملت بحالك
توفيق: هلق برتاح بس جيبيلي الدوا
بسرعة البرق ركضت جابت الدوا وعطتو اياه وهو ارتاح فورا
سناء: نحنا جبنا هالبنت لعنا لحتى ترجع حياتنا طبيعية مابدي اخسرك بعد هالعمر طول بالك ببوس ايدك … شهرين بس باقي شهرين
هزلا راسو وهو بقول: اذا بتعمل شي تاني مارح انتظر أبدا.......
*****
Telegram:@rwayate
بقيت أمان ربع ساعة وهي على تسطيحتها عيونها معلقين بالشباك وما قادرة تستوعب شو يلي صار … كمية الوجع كانت كبيرة بس كمية وجع قلبها أكبر بكتير
دخلو نجاح وليال لعندها وسكرو الباب وراهن وهني بيسألوها بلهفة: صرلك شي
لما ما ردت عليهن رفعو الغطى عنها وصارو يقلبو جسمها ليشوفو شو عملها
كان جسمها فيه كام خط احمر من علام الكرباج
ليال: هالحقير شو عمل فيها مهما كنتي عاملة بتبقي انت مرتو
نجاح: خلص اسكتي لا يسمعوكي ساعديني لنبدلا تيابا
بدلولا تيابا وداوولها جروحها ولما خلصو قالت بس كلمتين: جيبولي شعري
نجاح: كيف بدنا نجيبو
ليال: هو لسا بالارض أنا بجيبو ع أساس نظفت
ركضت بسرعة لملمت كل الخصل ونظفت الأرض من بعدها رجعت لعندها وحطتو على التخت وأول ما شافتو رجعت تبكي
خصل شعر شقرا فيها خصل عسلية وخصل ذهبية وفي كام خصلة غامقة … طويل طويل كتير بيوصل لتحت وركها
فردتو نجاح على السرير ورتبتو ورجعت جدلت الخصل كلا وصارو خصلة وحدة عريضة حطتلا اياه بايدها وهي بتقول: بضاعة مخلوفة بكرا بيرجع أحسن من قبل
هزة جسمها زادت من شهقتها العالية
ضمتا نجاح وهي بتطبطب عليها لتهديها: أنا نبهتك يا بنتي شو عملتي عرف أنك دخلتي لعند بنتو ؟؟
رفعت كتافها لفوق بلأ
ليال: لكن شو صار؟؟
أمان: شفتو عم يبيع بنات المشغل لرجال مابعرفو
نجاح وليال بصوت واحد: شوووووووووووووو
Telegram:@rwayate
أمان: ما تقولو لحدا أبدا
هزو التنتين راسن وأفكارن عم تاخدن وتجيبن
من بعد هداك اليوم #المشؤوم ما طلعت من غرفتها ابداً رضيت إنها تكون سجنها.
كام يوم مر عليها ما بتعرف ولا كان بتفرق معها أهلها من زمان ما حاكوها وهي ما اهتمت ماعاد يهمها شي لا الزمان ولا المكان بالنهاية كل شي واحد لأن لو شو ما عملت هي مرتو واشتراها بالغالي وهي طبعا لازم تتحمل
بس بقيو نجاح وليال يطلو عليها ينظفولها غرفتها ويجيبولها اكل ويرجع متل ما هو بس كانت تحاول تبلل شفايفها بشوية مي ما أكتر … أما أهل هالبيت قليل ليدخلو لعندها اجت سناء كام مرة بس لتطمن على حالتها يلي بتهمن !!!
شهرين كاملات مرو بهدوء وهي على حالها وحيدة وتعبانة … ضعفت كتير ووجها صار شاحب وحتى ملامحها اتغيرت
رفعت راسها ببطئ وهي بتتمعن الضو يلي اتسلل من شباك غرفتها الصغير … هو ونيسها بهالأيام الماضية وفجأة انفتح الباب
بتدخل سناء وبأيدها صينية أكل
Telegram:@rwayate
#خفـــايـــا
مشي باتجاهها بسرعة وبعدة خطوات بتهدر على الأرض هدر كان وصل لعندها وهو بشدها من جدولة شعرا الطويلة ليسحبا لعند البنات ويرميها بالارض
توفيق بصوت عالي: شو عم تعملي هون
جاوبتو بصوت بيرجف: أناااا ... أنااااا بس كنت عم اتمشى هون
قرب وضربا كف وهو بقول: كذابة كنت عم تراقبيني … لك مالك خبر انك عم تلعبي بالناااار
سحبا من جدولتا بقوة اكبر ومشي باتجاه الفيلا وهو بقول للفسفوسة: كلكن على تخوتكن … ولا بنت بتطلع من المشغل فهمانة المسا الي معهن حديث تاني
جرها جر قدام عيون الكل وقدام الحرس كمان … دخلها للفيلا ورماها ع الأرض وهي بتصرخ من الوجع
على صوتهن طلعو سناء وليال ونجاح
سناء: شو صاير
Telegram:@rwayate
مشي على مكتبو ورجع خلال ثواني والكل لسا على حالن مصدومين
قرب منها وقصلا جدايل شعراتها الطوال يلي ربتن كل شبر بندر ليهرو قدام عيونها متل الشلالات … وهالشي خلا بكاها يزيد واتحول لنحيب
التفت توفيق وقال للخدم: أنتو ع المطبخ وسكرو الباب وراكن
نظرة الخوف لأمان كانت واضحة بعيونن وهن بينسحبو ليدخلو المطبخ ويسكرو الباب
سناء: لك احكيلي شو عملت البنت
توفيق: الحقيرة لحقتني وعم تراقبني … لك شافتني وأناااا بالمشغل مع البنات
سناء: أكيد رح تشوفك قلتلك ما لازم كنا نعمل هيك قلتلك من البداية فينا نخلي عينا عليها بغير طريقة
عيون أمان كانت على شعراتها بس وحتى يمكن ما سمعت شو قالوا
توفيق: الحق عليي انا يلي وثقت فيكي ودخلتك بيتي … أنا بورجيكي
منين طلع الكرباج مابتعرف ما شافتو الا حامله بايده وسلخا اول سلخة على ظهرها
صرخت بصوت عالي: أأأأأأأأأأه
سحبا وطالعها على غرفتها جر ورجع يضربها ويضربها وسناء من وراه عم تهديه
سناء: لك لا تموتا اهدا توفيق الله يوفقك
رجع توفيق وهو عم يتنفس متل الثور ومن بعدها طلع برا الغرفة
قربت سناء من أمان وساعدتها لتتمدد على سريرها غطتا وطلعت لعند جوزا
نزلت على الدرج بسرعة وهي بتلحق جوزا خيفانة يصرلو شي بعد نوبة العصبية يلي اجتو
دخلت على غرفة نومن شافتو حاطط ايدو على صدرر وهو بيرجف
سناء: يا الله يا توفيق شو عملت بحالك
توفيق: هلق برتاح بس جيبيلي الدوا
بسرعة البرق ركضت جابت الدوا وعطتو اياه وهو ارتاح فورا
سناء: نحنا جبنا هالبنت لعنا لحتى ترجع حياتنا طبيعية مابدي اخسرك بعد هالعمر طول بالك ببوس ايدك … شهرين بس باقي شهرين
هزلا راسو وهو بقول: اذا بتعمل شي تاني مارح انتظر أبدا.......
*****
Telegram:@rwayate
بقيت أمان ربع ساعة وهي على تسطيحتها عيونها معلقين بالشباك وما قادرة تستوعب شو يلي صار … كمية الوجع كانت كبيرة بس كمية وجع قلبها أكبر بكتير
دخلو نجاح وليال لعندها وسكرو الباب وراهن وهني بيسألوها بلهفة: صرلك شي
لما ما ردت عليهن رفعو الغطى عنها وصارو يقلبو جسمها ليشوفو شو عملها
كان جسمها فيه كام خط احمر من علام الكرباج
ليال: هالحقير شو عمل فيها مهما كنتي عاملة بتبقي انت مرتو
نجاح: خلص اسكتي لا يسمعوكي ساعديني لنبدلا تيابا
بدلولا تيابا وداوولها جروحها ولما خلصو قالت بس كلمتين: جيبولي شعري
نجاح: كيف بدنا نجيبو
ليال: هو لسا بالارض أنا بجيبو ع أساس نظفت
ركضت بسرعة لملمت كل الخصل ونظفت الأرض من بعدها رجعت لعندها وحطتو على التخت وأول ما شافتو رجعت تبكي
خصل شعر شقرا فيها خصل عسلية وخصل ذهبية وفي كام خصلة غامقة … طويل طويل كتير بيوصل لتحت وركها
فردتو نجاح على السرير ورتبتو ورجعت جدلت الخصل كلا وصارو خصلة وحدة عريضة حطتلا اياه بايدها وهي بتقول: بضاعة مخلوفة بكرا بيرجع أحسن من قبل
هزة جسمها زادت من شهقتها العالية
ضمتا نجاح وهي بتطبطب عليها لتهديها: أنا نبهتك يا بنتي شو عملتي عرف أنك دخلتي لعند بنتو ؟؟
رفعت كتافها لفوق بلأ
ليال: لكن شو صار؟؟
أمان: شفتو عم يبيع بنات المشغل لرجال مابعرفو
نجاح وليال بصوت واحد: شوووووووووووووو
Telegram:@rwayate
أمان: ما تقولو لحدا أبدا
هزو التنتين راسن وأفكارن عم تاخدن وتجيبن
من بعد هداك اليوم #المشؤوم ما طلعت من غرفتها ابداً رضيت إنها تكون سجنها.
كام يوم مر عليها ما بتعرف ولا كان بتفرق معها أهلها من زمان ما حاكوها وهي ما اهتمت ماعاد يهمها شي لا الزمان ولا المكان بالنهاية كل شي واحد لأن لو شو ما عملت هي مرتو واشتراها بالغالي وهي طبعا لازم تتحمل
بس بقيو نجاح وليال يطلو عليها ينظفولها غرفتها ويجيبولها اكل ويرجع متل ما هو بس كانت تحاول تبلل شفايفها بشوية مي ما أكتر … أما أهل هالبيت قليل ليدخلو لعندها اجت سناء كام مرة بس لتطمن على حالتها يلي بتهمن !!!
شهرين كاملات مرو بهدوء وهي على حالها وحيدة وتعبانة … ضعفت كتير ووجها صار شاحب وحتى ملامحها اتغيرت
رفعت راسها ببطئ وهي بتتمعن الضو يلي اتسلل من شباك غرفتها الصغير … هو ونيسها بهالأيام الماضية وفجأة انفتح الباب
بتدخل سناء وبأيدها صينية أكل