د مافشل مخططو قرر يكون انتقامو هالمرة فعلي
خبر امو تعزم امي وابي ليعتذر منن واهلي وافقوا انا وقتها كنت مقررة قيم الانتقام من راس ي التفتت لحياتي لان مشاعري صادقة
رفضت وقتها روح
ماكان بدي شوفوا ..غصت لتقول: ياريتني رحت او متت ياريتني ماضليت ..كنت قاعدة وشاردة لشوفوا ادامي ماانتبهت عليه لما دخل دخل وع وجهو ابتسامة خبث لما سألتو شلون دخل خبرني اخد المفتاح الدار مني وقت كنت بالمشفى
قرب علي اترجيتوا كتير يبعد بكيت كتير واول اسم صرخت في اسمك…. اغتصبني بكل وحشية تركني انثى مدمرة ..ليروح ..ماقلت حدي على فعلتوا انا انا
كان بدو يصرخ يقلها توقف ماعاد تحمل دموعوا نزلت وهو عم يسمع عذاب حبيبتو تمنى لو يروح ويقتل وائل ..بس القتل قليل عليها رح يدمروا تدمير بس قاطع كل هالشي سقوطها فاقدة لوعيها
كان وهي فاقدة وعيها عم تطلب منو يسامحها،حملها وسطحها ع السرير وبلش يفيق فيها كانت ماعم تفيق خاف كتير عليها ..لبسها حملها ليحطها بسيارتو وينطلق فيها عالمشفى كان عم يسوق بسرعة جنونية وماانتبه لشاحنة كبيرة اصطدمت فيه لتنقلب سيارتو ويصرخ: سماااااااااا
نتكبر.. لنضعف بعدها.. نقول سنحاسب ..ونحن نعشق.. ننسى كل شئ والانتقام يسيطر علينا ..ومن هذا النسيان ننسى وجود الخالق العظيم الذي قادر على ان يبليني ويبليك في لحظة وينتشلك للسعادة والفرح في لحظة.. فتح عيونوا كان بغرفة

#خيانةعشق
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل التاسع

فتح عيونوا ليشوف حالو بغرفة بيضا والاجهزة الطبية موصولة فيه صرخة طلعت منو ليدخل الدكتور لعندو
الدكتور: الحمدلله على سلامتك ياابني
سلامتو ..فجأة تذكر كلشي ليصرخ بفزع: سما وينا وين البنت يلي كانت معي شو صار فيها
الدكتور بأسف/ياابني وكل امرك لله البنت يلي كانت معك اضطرينا نبترلااجرا اليمين لان فقدتا
جلس بالم حالو ليقول: لاياررربي لا يااربي لااعتراض على حكمك ان لله وان اليه راجعون
ليشعر بشي ع راسو حط ايدوا ع راسو ليحس بالضماد الابيض اطلع عالدكتور ليقول: وانا شوفي شوصاير في احكي
الدكتور: وجهك تشوه
شو صعب شعور العجز شو صعب نفقد شي ماكنا حاسين فيه
طلب من الدكتور يسندو لياخدوا ع سما.. فات لعندا ليقول: حبيبتي سما ..كانت
نايمة قرب عليها وجلس جنبها مسك ايدها ليقول: حبيبتي بترجاكي فيقي ..خلص ولله مسامحك انا بعشقك بترجاكي قووومي بترجاكككي
فتحت عيونا لتقول: ق قيس
بحنان قال: عيون قيس قلب قيس حياتو
***
رجعوا عالبيت كانت حياتن صايرة شوي صعبة عجزا هي وتشوه وجهو هو كان عم ياخد علاج اما هي كان عم ياخدا هو وهونيك مشان علاجها
امها وامو كانوا عم يتنابوا عندن
لهلا ماطلعوا ببعض كانوا يتجاهلوا نظرات العيون
قلوب يلي حواليهن كانت عم تنحرق حرق ع حياتن يلي انتزعت
ليوم كانت عم تمشي بعكازتا وامها وامن صدفت مانن هون عم تتعكز هون وهونيك اجت لتمشي قامت كانت رح توقع ليمسكا هو
حملها واعدها ع الديوان ليقول: سما طلعي في بعرف صرت مشوه ..صدقيني بعتزر بدك تطلقي ولو كان هاد رح يقضي علي رح طلقك راحت اهم الي ووائل صدقيني عم دور ع شي يدينو اكتر بدي
طلعت فيه لتمسك وجهو وتقول: انا يلي بدي اعتزر انا السبب ورح ضل السبب ياريتني متت وخلصت ياريتني رحت بالحا
قاطعها بقبلة طويلة قبلة شغف وعاشق قبلة بتعبر عن اشتياقو الها لتتجاوب معو ليحملها وياخدا ع غرفة النوم كان حاملها وهو عم يقبلها ليسكر الباب باجرو وتصير زوجتو رسميا
واخيرا حط ملكيتو عليها واخيرا روى شوقوا وعشقو لها
فتحت عيونا الصبح لتشوفوا عم يحكي عالتلفون ابتسم ليقول: عنججججد احلى خبرية جايين نقدم اففادتنا
سكر لتقول :شوفي
ابتسم ليقول: صباح العشق والحب والرمانسية لحبيبتي الحلوة صباحية مباركة ياعروس
حبيبتي مع اني ماكنت حابب انزع صباحك بس الي رفيق بالشرطة وكان عم يراقب وائل ليمسكو ليوم تجارة مخدرات ودعارة ولحنا هلا رح نروح لنقدم افادتنا
لبست وتجهزت وهو كمان ساعدها وراحوا ليقدموا افادتن بسرية لتشوفوا بايديه الكلبشات واخيرا معناتها انتهت وهي هلا مع. حبيبها
"أحياناً منكون بنعمة ومامنعرف ..منظن
هالشي بلاء وهو نعمة
وهكذا كان التقائي بك ياحبيبي
اأسميك نعمتي ام شمسي.. انت هديتي من خالقي سامحتني رغم ماحدث معي. وقفت معي في مصيبتي
انا الان اتعالج مع حبيبي
اتمنى منكن الدعاء لنا فحياتنا اصبحت جميلة ولكن الاعاقة تبقى تعيق الحمدلله ادعولنا صبايا
قرب عليها ليقول: أعشقكك ياام العيون الزرقاء كففى كتابة فقد اشتقت لك ليغمزها ويحملها
#تمت
#للكاتبةعصفورةالربيع
مرت الايام و الكل صار يبعد عني مشان ما يسمع الي فيه النصيب
و وعيت لحالي انو جوزي كان عندو بيت تاني و عروس جديده و انا كنت مسكرة بوشو باب بيتي ف بعدت حالي عنو كتيررررر….. غير انو انا كنت ما حبو و حاول اتجاهلو و ما اعطيه حقو الشرعي…

حاولت اضغط ع حالي لاخدو لجهتي لان سوسن ما كانت شي مقارنة بجمالي و مقوماتي… و بفترة حملي و زياد كان ينتبه علي كتير متل حملي الاول لان سبق و قلت انو عندو عقده من هالقصص…

سوسن ما حبلت لان ما كان بدها منو اولاد…. و مع اهمالها و اهتمامو فيني ما واتاها الوضع و كبرت بينهن المشاكل…

طلعت من البناية لاسكن ببيت جنب خواتي و انتبه ع امي بعد ما اخدت الجمعيه الي كانو ناصبين علي فيها… طلعتا من عيونن و حطيت زياد تحت الامر الواقع وانو ازا بضل بالبنايه بهل ضغط هاد رح يجي الولد مو سليم لان نفسيتي كتير مهمة و خليت الدكتورة تقلو هاد الحكي… و سوسن ببيت اهلها ناطرة زياد يرجع متل ما كان بس انا مو تاركتلو فرصه يفكر بغيري!!

محمد حفي ورا اختي ليرجعها بع د ما شاف انها بدها تطلق ومو خايفه من شي… حطينا عليه شروط و هددتو ازا بسمع انو مزعلها ما خليها عندو بنوب….

و هلا احكو ضميركن بالله بالله…. ماني البطة السودا؟؟؟

#تمت
#زواج_طفلة_بقلم_مال_الشام

الجزء الحادي عشر #الاخير... #تمت

الدكتور : طيب تفضلي معي

رنيم : حبيبي مصعب برجعلك ايه ؟ انت ريح حالك بحبك

طلعت رنيم ورا الدكتور .. و وقفو بالممر

رنيم : ليه وقفت

الدكتور : مدام رنيم بدي قلك شي مهم انو المتبرع ما بدو مصاري .. الي تبرعت هي ام مصعب
وطلبت نخبي عنكم .. وهي وقت على اوراق اخلت مسؤوليتنا تماماً ازا بصرلها شي
و هي تحملت مسؤولية العملية

رنيم : معقول !! ياربي طيب هي كيفها

الدكتور : مبدئياً منيحة بس لهلأ ما رجعت لوعيها .. عم نعطيها مهدئات لانها عم تتوجع
بس بشكل عام الوضع احسن مما كنا متوقعين

رنيم تكركبت كتير : ما لازم قول لمصعب مو ؟

الدكتور : مابعرف انا حبيت خبرك انتي شخصياً والك حرية التصرف

ومشي وتركها وهي خايفه وملبكة

دورت على ابوها وقالتلو الي سمعتو ونصحها ما تحكي لمصعب ليتعافى تمام ..

هيك ضلو بالمستشفى مخبين الموضوع لوقت ما تعافى مصعب ورجعتلو صحتو وطلعو على بيتهن

كانت رنيم مزينة البيت كلو ورد وعاملتلو اطيب الاكلات ومبسوطه فيه خيرات الله

وبس اتطمنت على صحتو وحست انو الكل صار يعرف الا مصعب وكل ما كان يسال عن امو يقلولو حجه شكل
قررت تقلو الحقيقة .. وهو انصدم متلها بالزبط
حس بفرح من جوا انو امو ما تخلت عنو .. وحس بخوف عليها

ترك كل شي وراح على بيت اهلو .. ولقي امو بالفرشة و كانت تعبانه
بوس ايديها وراسها و حضنها وهي ترضت عليه وفرحت انها شافتو بصحتو وعافيتو ..

#بعد_تلات_شهور

توفت ام مصعب على اثر المرض ... و رنيم تركت مدرستها لانو ما عاد تقدر تداوم وهي حامل
بس كانت ناويه ترجع تكمل بس تولد .. و كان مصعب فايت بحالة اكتئاب مشان امو ومحروق قلبو عليها وحاسس بالذنب
ورنيم تحاول تسعدو وتفرحو بأي طريقه ..

لوقت ما راحو عالدكتورة ... و عرفو انو رنيم معها تؤام بنات !! هاد الخبر طير مصعب من الفرح
ونساه زعلو وطلعو من حالة الاكتئاب تبعو

رجعو عالبيت وهن طاير عقلهن التنين ومو مسدئين .. سبحان الله لما بدو يعطي بيكرم عبادو وبعطيهن فوق توقعاتهن

فاتو على بيتهن .. وحط مصعب ايدو على بطن رنيم : يعني هلأ هون في بنوتين ؟

رنيم : هههههههه ايه

مصعب : ما عم سدء .. شو بدنا نسميهن ؟

رنيم : نسمي وحده نجاح على اسم امك .. و وحده فاتن على اسم امي

مصعب : اووووه فكرة بتجنن

رنيم حطت ايدها على خدو وتطلعت بعيونو : كتير مبسوطة انك ضحكت بعد كل هالفترة ..رجعت لطبيعتك الحمدلله

مصعب : اشتئتلك وليه

رنيم : هههه انا بالأكتر

مصعب : تعي لبوسك

رنيم : لااااااااا مشان عمليتك

مصعب : بالله؟

رنيم : ايه خايفه عليك ..

مصعب : ههههههه هبلة

ولدت رنيم بالسلامة وفعلاً جابت تؤام بنات وسمتهن نجاح وفاتن ... فرحو فيهن كتير
وكانو مدلالات العيله الكل يهتم فيهن وينفذ طلباتهن .. بس كان في مشكلة وحده

رنيم : لك نجاح اتركي اختك رح تشلخي شعرها

نجاح : بدي موتها بتثوفي

فاتن : انا رح موتك يا ام لثان

رنيم : مثعبببببببببببببب تعا ثوف بناتك جننوني

مصعب : اجا ووقف عند الباب وحك راسو : يمكن ما كان لازم نسميهن نجاح وفاتن ؟

رنيم : يمكن .. 😭😭

#تمت

#Mმძ3Һค
#زواج_طفلة

#مال_الشام

الجزء السادس + السابع + الثامن + التاسع + العاشر + الحادي عشر #تمت

كانت العملية مو سهلة بنوب .. والكل برا كانو خايفين ومتوترين .. مر وقت طويل لطلع الدكتور وخبرهن انو
رنيم ومصعب التنين مناح كتير والعملية مشيت متل ما بدهن تماماً بس لازم يمر وقت ليتأكدو من تجاوب مصعب

تاني نهار فتحت رنيم عيونها وهي كتير موجوعه واهلها حواليها

ام رنيم : بنتي الحمدلله على سلامتك

رنيم : ههه

ام رنيم : ليه عم تضحكي ؟

رنيم حكيت بصعوبة : شو كنت بتمنى تقوليلي الحمدلله عالسلامة وانا جايبه قطعه من على هالدنيا
يعني شقفة ولد .. بس ليكي الدنيا .. سمعتها بعد ما اخدو شقفة مني

كلمات رنيم نزلت على ابوها متل السم .. حس حالو انهد .. تطلع ببنتو وهي ممدده عالتخت
وشها شاحب .. بكلية وحده .. وموجوعه
وجوزها ما هناها ولا لحظة

طلع من الغرفة وهو مو شايف قدامو .. دور على زاوية وبكي فيها ..

بعد اربع ايام تحسنت رنيم شوي .. ومصعب كمان تحسن وخبروه انو رنيم الي تبرعتلو بكليتها
انصدم كتير وما سدء شو سمع انو كيف بعد كل شي عاشتو معو هي الي بتتبرعلو بكليتها

كانت رنيم تعبانه كتير لان جسمها ضعيف .. ونفسيتها كتير تعبانه وهي عم تفكر
انو في شي جواتها ناقص ... بس ضلت تتعوض رب العالمين

#بعد_شهرين

مصعب : رنيم تعي حطيت العشا

رنيم : يلا جايه بس لاكتوب الوظيفه

اجت رنيم وقعدت على الأكل وبلشت تاكول

مصعب : كيف معهدك ؟

رنيم : منيح بس كل الي معي اكبر مني بحسهن هن ازكى مني وبستوعبو اسرع

مصعب : معليش انتي بس ركزي بدروسك

رنيم : ايه عم حاول

كملو اكل وهن ساكتين ..

مصعب : رنيم

رنيم : ايه قلي

مصعب : بحبك

رنيم : الاكل كتير طيب

مصعب : رنيم

رنيم : دوء هاد الصحن عنجد بشهي

مصعب : بحبك

رنيم : خلص شبعت الحمدلله

قامت رنيم ولحقها مصعب عالغرفة

مصعب : والله بحبك ليش هيك عم تتصرفي

رنيم : طيب فهمت انك بتحبني شو اعمل

مصعب : طيب كيف برضيكي ... خطبتي وفسختها .. وبنات بطلت احكي
و سجلتلك دورات لغة باحسن المعاهد مشان ما تحسي انك ناقصه عن حدا
شو اعمل اكتر

رنيم : انا نعسانه تصبح على خير

غمضت رنيم عيونها وشدتهن بقوة مشان ما تنزل دمعتها وهي عم تفكر : عملت هيك لانك بتحبني
ولا لانك اخدت كليتي !! كل شي بسعرو يا مصعب

نام مصعب جنبها وهو كمان عم يفكر : كيف رح ترضي علي ؟ اعطيتيني كليتك
ما فييكي تعطيني البك ؟

مرت الأيام .. أسابيع .. وشهور ... وكمان سنتين

و رنيم كانت تمنع حالها من الحمل لانها خايفه من الأجهاض كمان مره
و علاقتها بمصعب دافيه كتير ومستقرة .. اخدت دورات لغة انجليزي و فرنسي و دورات حاسوب
وقدمت اوراقها عالمعهد نفسو الشي درست فيه بس ما قبلوها لان عمرها 18 سنه

حاولت تقدم بمعاهد تانيه .. وساعدها بمصعب تقدم بكل مكان وبكل الشركات بس محدا رضي يوظفها
وما في غير عم تسمع كلمة ( خريجين الجامعات مو ملاقين شغل لنشغلك انتي ) لهيك قررت
ترجع تسجل بالمدرسة .. صارت مشكلة ببيت حماها مشان هالموضوع
كانت رنيم بالمطبخ عم تحط عشا ومرت عمها ومصعب وسعيد بالغرفة جوا

سمعت اصواتهن طالعه .. وقربت لتسمع شو عم يحكو

مصعب : انا جوزها وانا بقرر تسجل او لأ

ام مصعب : لا مو على كيفك .. ما بكفي دفعت عليها للمعاهد خيرات الله
وما بكفي انها معلولة وما بتجيب ولاد

مصعب : بكفي .. هي المعلولة اعطتني كليتها

ام مصعب : بالله ؟ مو بكيفها ابوها جبرها

مصعب : لا بكيفها .. هي اعطتني الي انتي ما رضيتي تعطيني ياه

ام مصعب تغير لون وشها و اطلعت بسعيد وعيونها كلهن خوف

سعيد : ايه امي انا قلتلو .. قلتلو انو نتيجتك ونتيجة رنيم تطابقت
بس انتي رفضتي تتبرعي و خليتي رنيم تتبرع غصب عنها

ام مصعب : سعيد !!

مصعب نزلت دمعتو وصار في بحة بصوتو : طيب هي الطفلة شو ذنبها
جسمها شو بدو يتحمل ليتحمل ؟ كم مره اجهضت ؟ و تبرعت بكليتها
شو بدنا ناخد منها بعد اه ؟

ام مصعب : انا كنت ناوية اتبرعلك لو هي رفضت والله يا ابني ... مستحيل كنت خليك تموت مستحيل
لك انت ابني

وقربت منو وحطت ايديها على وشو وهو عم يبكي

ام مصعب : والله انا بس كنت خايفه وقلت رنيم صبيه وبتتحمل بس انا ما رح اتحمل
بس لو هي ما قبلت انا كنت رح اتبرعلك حتى قلت لسعيد ... سعيد قلو .. قلو

سعيد غص وما قدر يحكي ...

رنيم كانت عم تسمع كل الحكي ... شهقت شهقة قوية و حطت ايديها على تمها لتخبي صوتها وتخفي
عبرتها ... ودموعها نزلو متل الشلال ...
ركضت عالمطبخ وشغلت مية الحنفية وحطت وشها تحت المي وصارت تبكي وترش المي على وشها
كانت تقول : يااااااا الله ... يااااااااا الله

وقلبها من جوا عم يصرخ معها : يااا الله ... يا الله

#زواج_طفلة_بقلم_مال_الشام

الجزء السابع

غسلت رنيم وشها وطلعت من بيت عمها بسرعه ... راحت على بيتها رمت حالها عالتخت وصارت تبكي
____
كانت كاتبة على صفحتها انه اليوم رح يتم عرض فيلمها الأول، كنت متضايق انه ما رح كون موجود..رغم انه بعثتلها حابب كون من ضمن الحضور..بس مع الأسف حكتلي انه حددوها بكرت واحد!
وطبعًا ما اختارتني..كانت امها الاحق..ما عارضت بس ما تقبلت الفكرة..

مع الاسف.هالمرة ما كنت حابة اخذل اياد..بس شعرت انه امي صاحبة الحق الاول لشو وصلت. لهيك اهديت امي بطاقة الدعوة..ورحت أنا وأمي لقاعة عرض الفيلم..
مشاعري كانت لا توصف. فخورة بحالي..وفخورة انه اسمي عم يظهر لكل العالم ..وما بنسى استهتار اياد يلي كان المحرك الاول لنجاحي كمان الك يا اياد الف شكر..فتحتلي بداية جديدة بدون ما تشعر..
اليوم حسيت انه انا بحاجة ماسة لوجودك جنبي..كنت حابة تحضر تكريمي وتصفقلي متل ما كنت راسمة بخيالي
____

الساعة٦:٠٠ الساعة ٧:٠٠ رح يتم عرض الفيلم..
قررت روح حتى لو اغلقت جميع الأبواب بوجهي..علمتني مارلين انه امام الرغبة ما في شي مستحيل..
بعثت لايمن رسالة..وطلبت منه يدبرلي بطاقة..حكالي ما في بعد بطاقات بس اذا حابب تعال وبحاول خليك تدخل.
وصلت للقاعة..ودخلت بمساعدة ايمن..فتشت على مارلين بس كان صعب اوصلها..حضرت الفيلم وكنت مندهش..وقعت عيني عليها..كانت عم تحضر الفيلم..والبسمة مرسومة على شفافها...تحدتني ووصلت..حبيتها بعنادها بقوتها..حبيتها واليوم أكثر من اي وقت مضى..
" مارلين أنا فيكِ ..فخوور..فخور..فخور..)
بعثتلها رسالة
راقبتها قرات رسالتي..ابتسمت ابتسامة وابتسامتها اعطتني الامان..ما زال الي مخل بقلبها..
وانا العاشق يا مارلين...
انتهى عرض الفيلم، ومباشرة كان في تكريم..بهاللخظة طلبت من امي تصورني كنت بدي ابعث فيديو لاياد لحتى يقدر لشو وصلت..
بس وقفت على المنصة..كان الجمهور عم يصفق بحرارة..كان الكل قاعد على الكراسي..الا رجل واحد كان يصفق ويبتسم..
كان اياد..مصدقتش عيوني..دقات قلبي زادت..
اطلعت فيه وابتسمت..
(كانت ابتسامتها الي فيها الف حكاية وحكاية..كانت ابتسامة الانتصار)

بعد ما طلعنا كان الكل فخور فيني والاكثر فخرًا كانوا... اياد وامي من اشد المعجبين..
بحبك..وفحور فيك..ومعجب فيك..وبحبك..بحبك بحبك..
يوم انفصلنا قرر ت ارتبط فيكِ من هداك اليوم، تعلمت شو يعمي مراة وتعلمت شو يعني احترامها...
بترجعيلي؟
ابتسمت وهزيت براسي "انت ايادي " بدون فواصل..
بتعرف شي من يوم انفصالنا كنت فاهمة انه طويت معك صفحة اياد القديم.
اطلع فيني وابتسم..واليوم؟
اليوم يا ايادي متاكدة انه أنا رح كون بامان ورح كون على سلم اولوياتك..اليوم رح افتح انا وانت #صفحة_جديدة..رح نكتبها مع بعض ونخلي كل العالم يصقفلنا..
أنا بحبك.....

#تمت

____
#ثلاث_ايام_في_وادي_الجن

#الجزء_الرابع_والاخير

شفت شي يقترب مني وصرت انظر فيه 
وماشوف شي ولا قدرت اعرف شو هو!!!! 
لما اقترب مني مرررره اذا هو رجل راكب جمل وكان شكله غريب مررره 
وكان لابس لباس الناس القدامى .... كانه واحد من هاللي نشوفهم في المسلسلات القديمة 


المهم....
فاقترب مني وقفت له ارحب فيه وطلبته يتفضل يشرب شاي .. 
ووقوفي صراحة من الخوف ..
اقترب اكثر واكثر الى ان اصبح بجنبي
فاجاب الدعوه بالرغم انه لم ينطق بكلمه او يحرك شفته
واصبح ساكت لمده دقيقه ....!!!!!
وبعدها تحدث
ولكن الصوت ماخرررررج منه !!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!! 





الصوت خرج من خلفنا ..
والغريب كانه هو اللي يتحدث !!!!!


التفت بدهشة الى مصدر الصوت
من تتوقعوووووون صاحب الصووووووت !!


طلع صاحب الصووت هو ( الجمل ) ..!!!!!


في هذي اللحظة عرررررفت انهم من الجن 
ونويت اسمي باسم الله واقراء القران لأجل اطردهم 
ولكن لو فعلا طرردتهم .. فكاني ماسويت مغامره ولا شي ..
فسكت وقلت بشوف شبيصير وبتكلم معهم وكني مو خايف
وبعرف كيفية تفكيرهم...
استغرب الرجل والجمل من ردت فعلي 



كان الجمل يقول : اهلا ومرحبا بك مالذي تفعلة هنا لوحدك في هذا الوقت
((( كان يتحدث في اللغة العربية الفصحى )))


انا : ابد بس جاي اتمشى واتسلى طفشت من المدينة وانوارها وحبيت ابعد عنها 
واجلس بعيد عن الناس ورجتهم


الجمل : اذن فانت لاتريد احدا من الناس فكيف دعوتنا للجلوس معك


انا : هذا اذا كنتم انتم بشر مثلي !
( هنا التفت الي الرجل العجوز بنضرة غريبة وكانة اراد في هذة اللحظة ان يقفز من مكانة ويفر هاربا )
انا وجهت سؤالي للعجوز : خير اش فيك انفجعت ادري انكم جن 
ولاعمرك ما شفت جمل حقيقي يتكلم 
العجوز : ولماذا لست خائفا منا 
انا : وليش اخاف يعني ايش راح تسون لي بتقتلوني ولا بتاكلوني 
اصلا لو حاولتوا تسون كذا فيه شيء اسمه قران فية ايات قرانية تحميني منكم
وبعدين انا ما ازعجتكم او سويت لكم اي اذيه
بالعكس انا دعيتكم للجلوس معي 
الجمل : ولكن معظم البشر وتجدهم يحفظون القران كله يخافون منا
انا : موكلهم !! بس اللي تقول عنهم هذولا اللي ايمانهم بالله ضعيف او متولدة عندهم فكرة الخوف منكم من صغرهم
بس انا عندي سؤال تسمحولي اسئلكم انتم مسلمين ولا لا 
العجوز : نعم انا مسلم و ابنتي ايضا
انا وباستغراب شديد : ابنك ؟
الجمل : نعم ابنته انا ابنة هذا العجوز وهو ابي 
انا : كيف انت جمل وهذا شكله عجوز رجال عادي 
الجمل : الا تعرف اننا نستطيع التشكل باي شكل
انا : الا اعرف بس انا الي شفته اول شفت هذا الشايب راكب على البعير .. 
الجمل : وماالغريب ! ان حملت ابي وخاصة وهو كبير في السن كما ترى
انا : غريب عندنا نادرا او يمكن خلاص انعدم هذا الشيء في البشر
يعني ما تلقى الولد يشيل ابوه الا صار العكس صار الاب هو اللي يشيل ولده
العجوز : يا بني انتم البشر قد انعدمت عندكم هذة الاشياء 
بالرغم ان الله قد اوصى بالوالدين في القرآن الكريم
وفي هذة اللحظه اصبحنا نرى غبار كثيف متجه باتجاهنا 
بل كاد الغبار ان يصل الي السماء من ارتفاعة
وهنا امسك بيدي الرجل العجوز وهوا يصرخ : هيا بنا لنرحل عن هذا المكان والا اصابك السوء منهم
انا ابي ان اعرف شوهذا الغبار وشو الشي اللي خلا الرجل العجوز يقول هذا الكلام 
وهوا منزعج لكني ما قدرت وذلك لاني في هذي اللحظة غاب عني الوعي
( اغمي علي ) !
ماقدرت ان اطرح سؤالي..فصحيت من غيبوبتي في مكان ما اعرف شو هذا المكان!غيراني عرفت بعدين اني بمكان يسمونه ( وادي الجن )
وعررفت بعدين ان هذا الغبار هو قوم من كفررة الجن .وبعد اللي عرفته ابي ارجع لديرتي وطلبت من الرجل العجوز
انه يرجعني لمكاني فقالي 
لن اعيدك الان ! لان هذا الوادي لايخرج منه احد من البشر الابحكم من الملك 
فقلت له اذا مارجعتني انت انا برجع بنفسي ...
فقالي ان المدينة تبعد عن هذا الوادي ما يقارب بعد امريكا عن الصين !
( طبعا صدقتة لان الجن يستطيعون السفر من مكان الى مكان بغمضة عين 
طلبت منه بانه ياخذني الى الملك من شان اقنعه يرجعني
وفعلا هذا ما اللي حصل وقدرت اقناعه بعد محاولات كثيره
واصلا ماقدرت الا بعد ان تذكرت ايات الله فقريتها عنده بعد ما فاض بي الكيل من عدم موافقته لرجعتي
فركبوني على الجمل والى هي ابنة ذاك العجوزولما ابتدينا بالمشي الا وقد اغمي علي ثانيه فصحيت من غيبوبتي وانا بجنب سيارتي مرمي ولا احد قريب مني وكان نور الفجر قد بدى بالظهور .... ثم عدت الى المدينة والحمدلله

#تمت
#تحت_التخدير

الجزء التاسع ( الاخير)

سامي: مابعرف بس تعبان

جيهان: من شو؟!

تطلع علي تطليعة لهلأ ما بنساها… كان صوتو مخنوق و لاول مره بلاحظ انو ملامح وشو صايرة كأنو ختيار عمرو 60 سنة

سامي: مخنوئ… و موجوع… و حاسس اني وحيد

جيهان: وحيد؟ و انا و الاولاد؟

سامي: انتي من زمان بعيده عني…

جيهان: و هلأ حتى لاحظت؟

سامي: ايه… لان مابعرف حدا بهل بلد… حاسس المكان موحش و غريب… ما عم اقدر عيش هون… اشتقت لاهلي و لرفقاتي… اشتقت لاسمع صوت الادان… مع انو ما كنت صلي بالجامع بس كان يحسسني بالامان

جيهان: اول مره بتحكي معي هيك!!

حط راسو لحضني و مسك ايدي حطها على شعراتو..
تجاوبت معو و صرت العبلو بشعراتو..

سامي: اااااااخ يا جيهان اااااخ… لما كنت صغير كنت اشتهي حس انو عندي عيلة و اشتهي حس انو عندي ام… كنت اتمنى عيش متل باقي رفقاتي و اتدلل و العب بس الدنيا خلتني شيل هم فوق عمري..

جيهان: و انا كنت اشتهي حس انو عندي زوج بحبني بس كتير حرمتني من هالاحساس… انا كمان يوم عن يوم كنت عم موت قدام عيونك و ما عمرك حسيت فيني..

سامي: انا كنت بشع كتير صح؟

نزلت دمعتي و كنت بدي اصرخ و قلو انو كان شيطان
كنت بدي قلو انو سلب مني ضحكتي و سعادتي… بس يا الله المرا شو بتضل ضعيفه و قلبها حنون… بلعتها و ما جاوبت..

سامي: على فكرة انا بحبك…

و قام من حضني و راح على غرفتو و نام و انا كانت في نار عم تمشي بكل اجزاء جسمي…عيوني ما عم يتحركو و دئات البي عم تتسارع…

قمت و وقفت عالشباك… و انفجرت بكي من كل البي
بكيت و بكيت و بكيت لفحمت… حسيت حالي بكيت عن كل ايامي السودا الي عشتهن معو…

الي صار انو تاني يوم صحيت انا و سامي كأنو في شي جديد انخلق جواتنا…
كان رومنسي معي!! لك ايه ايه كان يحبني و يدللني قدام الاولاد
ما كنت مستوعبه انو هاد جوزي!!
ما قدرت صدو او ارفض هالحب هاد لاني كنت بحاجتو كتير...كان البي ناطف لحس بهل شعور الي كل عمري احلم فيه..

بادلتو الحب و الاهتمام… نسيت او تناسيت عمايلو ما بعرف
بس حسيت حالي طفلة بين ايديه… و هو كان متغير كتير و حاسس انو ما الو حدا و صار يقرب اكتر مني و يعاملي باحسان و رحمة… و بحب!!
و طلب مني طفل جديد!!! … حط راسو على بطني و قلي صار لازم تجيبيلنا ببو جديد… مع انو قبل ما يجي لهون ما كان بدو ولاد و يضل يقلي انو مو قادر يعيش الي عندو ليجيب ولاد تانين..

تحت التخدير!! لا انا اليوم ماني تحت التخدير.. البنت الي كانت تحت التخدير صحيت… رجعت احسن من اول… و هي هلأ عايشه احلى ايام عمرها…

ما في شي ببالي الا انو بدي ضل عايشة هاللحظات هي.. مابدي اصحى منهن… بدي تضل عيلتي هيك حلوة… انا اسعد انسانة بالكون… كيف و ليش ما بعرف… بس اكيد هي رحمة ربنا الي بتجي للعبد فجأة… الحمدلله يارب… الحمدلله…

#تمت
#غفران_حبة_اللؤلؤ_بقلمي_رنابارودي
قصة شبه واقعية مزيج من الخيال والحقيقة
@rwayate
الأحداث النفسية باستشارة الاستاذة آمنة زيد
الجزء السادس +الجزء السابع والثامن #تمت
بعد اكتشاف مرض ميرا جمانة ماقدرت تحكي معه بالموضوع وماكان هاممها غير بنتها يلي تشفى
جمانة :بعد مااكتشفنا مرض ميرا
كنت بالبيت أنا وميرا منهارة وخايفة عليها كتير
دخل مروان وقلي انه باع البيت
ليش ؟؟؟
الكل نصحني نطلع على ألمانيا العلاج متوفر والطب متطور هون الوضع صعب وتكاليف العلاج كبيرة
سكتت وماناقشته
بعنا كل غراضنا السيارة والبيت لتغطي نفقات السفر ومروان قدم استقالة من شغله
وانطلقنا لتركيا
وصلنا على أسطنبول
بتعرفي هي كانت بلد حلوة فيها مزيج من الحضارة والتراث بتنبهري فيها وبتحبيها
حجزنا بفندق ونزلنا فيه ميرا كانت مبسوطة برحلة الطيارة
فطرنا هنيك "كاشار يومورتا"
تاني يوم اجى لعنا مهرب وقلنا جهزوا حالكن للسفر بكرا بالليل
انتظرنا بكافيه حوالي 5 ساعات وصل باص وطلعنا فيه
بعد مسافة قليلة وقفته الجندرما وطلبوا منا ننزل وصادروا الباص وأخدوا السائق
تاني نهار ركبنا بباص عادي بس كان فيه كتير عالم
كان وضعه طبيعي مشي فينا ودخل عبارة وبعد ربع ساعة منالبحر
وصلنا لطريق حجري صعب كتير
كنا بقلب الباص عم ننط كل شوي من على كراسينا
ضلينا بنفس الباص حوالي 6ساعات
ونزلنا منه حوالي 2.300 بالليل
طلبوا منا نمشي حوالي 2 كيلو
متر
بدون صوت أو اضاءة
على ضو القمر يلي رافقنا هديك الليله
وبعد ماابتدى التعب وصلنا لشط البحر المعتم وأشعه القمر عم تلامس أمواجه
بعد عشر دقايق بالضبط طلب منا المهرب انجهز أمورنا لنطلع وبلشوا ينفخوا البلم
كنا متفاجئين والساعة 3 بالليل
أصر أنه هلاء المسير ،البحر والموج هادي
كنا عم نلبس ستر النجاة البرتقالية ونغطي موبايلتنا ووثائقنا بلاصق
حتى المي ماتصلهن
كنا حوالي 85 شخص ببلم صغير مخصص ل30 شخص
قعدوا النسوان فوق الرجال واطفالهن بحضهن ممنوع أي حدا يتحرك
الكل عم يدعي وبس ......
وقت قطعنا الشط كان المنظر مهيب
جدا اتذكرت الأية الكريمة
" أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِنْ فَوْقِهِ مَوْجٌ مِنْ فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ "
أمواج البحر عم تترقرق على أشعة ضو القمر
الظلام وأنفاس الدعاء والمجهول
3 شغلات بيخلوكي ترجعي لكل مر كان بحياتك لكل أسى لكل وجع وصلك لهون
هند :انتي شو اتذكرتي
جمانة :أوجاع كتير من غياب أبي وفراس ويلي عملوا معي ...مروان بتذكر إني اتطلعت فيه يومها بتذكر شفت بعيونه نظرات مالي قدرانة فسرها حسيت انه فهم نظراتي بس نظراته كانت متل الطفل يلي عم يتأمل امه ماتعاقبه ......
هند :جمانة مين فراس ؟؟؟؟
جمانة :جوز خالتي ....
هند :شو عمل معك !!!
جمانة :سكتت وحست فيها هند حتضعف
هند :اتداركت الموضوع واديه بقيتوا بالبحر
جمانة :المفروض نص ساعة بس ضلينا تلت ساعات
حرارة ميرا وقتها ارتفعت كتير وكنت كتير خايفة عليها
قربنا من جزيرة اسمها لاسموس عل الحدود اليونانية
كان فيها ناس عم تضوي النا حتى تدلنا على الشط
حسيت بتخشب برجلي مالي قادرة وقف أو أمشي
مروان حمل ميرا من بين ايدي ونزلها ورجع حملني ونزلني
الساعة حوالي 6 الفجر
الدكتورة هند :كيف كان الجو ؟
جمانة :كان بارد كتير
اركبنا بباصات وزعولنا فيها كروسان وموز هي الباصات وصلتنا لكامب
طالعنا فيه خارطة وبصمنا بصمة مرور وقطعنا كروت للباخرة يلي بتوصل لأثينا
للأسف باخرة اليوم هداك كانت مسافرة لهيك اضطرينا نرجع للكامب وانام فيه عطونا تياب من عندهن لأن تيابنا القديمة كلها مي واكل نمنا فبها لتاني نهار وكان كتيرر بررد
ميرا كانت شوي ترتفع حرارتها وشوي تنزل
الساعة 9 الصبح من تاني يوم كنا بالمينا باخرتنا عل 10 بتمشي
الباخرة كتير حلوة وكبيرة نحنا أهل مدينة سهلية بنستغرب وبنحب كل شي متعلق بالبحر
طيور النورس من أكتر الشغلات يلي ضلت ببالي
مدت ايدها جمانة وهي عم تحكي كأنها عم تلمس السما
ميرا بهل الفترة كانت منيحة صارت ترمي من الشيبس تبعها بالمي وينزل النورس ياكلهن
أنا ومروان عم نضحك وهي مبسوطة وفرحانة مابعرف ليه حسيتها متمنية تطير معهن
بلشت جمانة تبكي
هند هدي حالك اذا بتحبي بنكمل بكرا
جمانة :لاء بكمل معلش
ضحكتها ومنظر النورس انسينا كل شي للحظات مروان مسك ايدي وشد عليها وأنا ابتسمت وخلص كان في هدوء داخلي انوا كل شي بخير للحظات قليلة كنت حاسة حالي ملكت الدنيا
ونحنا عم نحكي ونضحك شفنا بلم قرب يصل شفنا ناس متلنا عم تتعلق بحبال الأمل صرت أبكي والسفينة
كلها تصفق الهن انهن وصلوا بالسلامة
وصلنا عل الشط حوالي الساعة 10 بالليل
مشينا بالباصات ووقفنا على الحدود حوالي 14 ساعة
هند :ليه هل القد ؟؟؟
جمانة :كان في مشكلة أمنية
ووقت خبرناهن بمرض بنتي
خلونا نمر من أول الناس لأن درجة الحرارة عل الحدود كانت حوالي 100 تحت الصفر
ومشينا بين الصخور وبالليل وبذكر هل الطريق كان في كلاب سود كتير
غمزني وباسني على خدي ... وراح طلع بالسيارة وشغلها ... ركبت جنبو وسكرت الباب .. ماقدرت احكي شي كنت بس عم ابكي وهو يعطيني محارم وانا ابكي .. لوقت ما وصلنا على حارة ورا الحارة الي انا ساكنه فيها
نزل ومشا باتجاه بيت وفتح الباب .. : تعالي
فتنا على البيت .. وقعدت فوراً لانو رجلي ما كانو حامليني .. قعد هو جنبي
يامن : اسف كتير بس كنت خايف عليكن لهيك كان لازم ضل بعيد
ديمة : فكرتك متت
يامن : لهيك حاطة هاد البطيخ بايدك ؟
مسك ايدي وسحب المحبس من اصبعي ورماه
ديمة : ليش ما حكيت معي وطمنتني على الأقل
يامن : ما كنت عرفان اذا فيني احكي معك او لا .. ولهلأ مو حاسس بالأمان ... طلال مو ميت بعدو موجود حكينا وتفاهمنا بس ما بثق فيه
ديمة : بعدك بتشتغل معو !!!!!!!!!!!
يامن : لا لا ... بس دفعتلو مصاري واعتذرتلو ... صحيح تكسرت عظامي من الضرب بس محدا بموت ناقص عمر ضليت متمسك بالحياة لآخر نفس .. وفيكي تقولي الحظ لعب معي شوي
ديمة : كيف ؟
Telegram:@rwayate
يامن : ابن طلال بشتغل معنا ومره اشتبكنا مع الشرطة وانا انقذت حياتو ، اكلت رصاصه عنو ... وهو ساعدني كتير لاقدر حل مشكلتي مع طلال
قربت منو وحطيت راسي على صدرو
يامن : فيني افهم شو كنتي رايحه تعملي عند الكراج ؟
ديمة : شو بعرفني قلت هداك المكان مسكر ومهجور اكيد انت متخبي جواتو
يامن : يا حبيبتي شو ذكية .. لولا ما لحقتك كنتي لهلا هنيك وما حدا سامعك
ديمة : لحقتني ؟
يامن : اي .. انا كنت بالعرس
ديمة : شووووووووووووووووو؟
يامن : لك انا عطول كنت حواليكي يا جدبة
ديمة : لك كيف ؟ انا دورت عليك منيح مستحيل .. كيف كنت حوالي وما عرفتك
يامن : يمكن انتي نسيتي ، بس لازم ذكرك ... انا الظل الشقي بكون بكل مكان وبكل وقت ..بدون ما اترك أي اثر
______________
______________
شهر العسل بفرنسا ، هي كانت رغبة يامن ... قلي انو بارس اسمها مدينة الحب ... لهيك حابب نبلش حياتنا من هون .. صحيتو وكنا عم نشرب قهوتنا لما قتحت معو موضوع ليلى
ديمة : بدي ياك تمسك اعصابك وما تتوتر ماشي ؟
يامن : خير ؟ لتكوني حامل ؟
Telegram:@rwayate
ضربتو على كتفو : ما اغلظك هلا عم احكي معك جد
يامن : هههههههه طيب طيب تفضلي
ديمة : وقت رحت على الميتم دور عليك ... المديرة قالتلي انو الك اخت وعم تدور عليها ... وبهداك اليوم ليلى قالت انو هي كانت بهاد الميتم كمان تخيل !!!!!!!
يامن : طيب ؟
ديمة : يعني ممكن ليلى تكون اختك !!!!!!
نكشلي شعراتي وصار يضحك : حبيبتي انا رح سميكي كونان
ديمة : ضلك اتمسخر علي ، الحق علي عم ساعدك
يامن : اولاً اختي اكبر من ليلى ... واسمها نور ... والعيلة الي اخدوها سافرو فيها برا البلد لهيك ما وصلتلها
ديمة : يعني مو ليلى
يامن : لا مو ليلى
Telegram:@rwayate
ديمة : يعني متل العاده انا بطلع غبيه
يامن : هههههههههههه مو غبية طولي بالك
ديمة : لا عنجد زعلت .. ولا شي بيزبط معي
يامن : لك تعي لهون وين حردتي .. خلص اعتبريها اختي .. تعي يا هبلة .... ههههههه
_____________
_____________
#يامن
اليوم بكون مر على وزاجي انا وديمة سنتين ... كنت عم اتأملها هي ونايمة والعب بخصل شعرها ... تركتها وقمت شوف ادم اذا نايم او محتاج شي ..
فتحت باب غرفتو لقيتو نايم والكتاب بحضنو .. اخد الكتاب منو و غطيتو منيح وطفيت ضو غرفتو وطلعت وسكرت الباب وراي .. قبل ما ارجع على غرفتي .. رن موبايلي
طلعت على البرندة ورديت
يامن : اي معلم
طلال : بعد بكرا رح نستلم
يامن : عندي علم كل شي جاهز انت لا تشغل بالك
طلال : هي اول عملية بسلمك ياها كاملة بدون ما يكون معك شريك من بعد مشكلتنا الأخيرة .. فرصتك تثبتلي انك لسه قد هالشغل
Telegram:@rwayate
يامن : له الله يسامحك .. انا قدو تكرم عينك
طلال : تمام تمام ...
سكرت الخط واخدت نفس كبير : رح يجي يوم واقتلك بايدي هدول يا طلال ... وصدقني هاليوم قريب كتير
ديمة : حبيبي ؟
التفتت عليها بتوتر .. : صحيتي ؟
ديمة : شو عم تعمل هون ؟
يامن : لا ما في شي ... بس عم شم شوية هوا
ديمة : بس الجو برد
يامن : تمام لكن خلينا نفوت بلا ما تبردي انتي وبنتي
ديمة : يا الله منك قلتلك حاسة في صبي مو بنت
يامن : بس انا بدي بنت مو صبي
ديمة : صبي
يامن : بنت
ديمة : صببببببببببي
يامن : طيب فوتي لنتفاهم جوا ...
بقدر اخدع ديمة والكل واقنعهم انو انا بلشت حياة جديدة ونظيفة ، بس ما بقدر اخدع حالي ..
ما كان في اي طريقة اخلص من طلال ، الموضوع مو بهل بساطة ... والخيار ما كان بايدي ... انا مضطر ضل اشتغل معو كل حياتي مقابل انو ما يئذي عيلتي
احياناً بتضطر تكون بصف الشيطان لتسلم من شرورو
حاولت ابعد تماماً عن ابني وديمة ، بس ما قدرت ... ما تحملت شوف ديمة مع رجال تاني .. ما تحملت خليها عم تعاني اكتر .. وما قدرت شوف ابني عم يكبر بحضن عيلة تانيه بعيد عني .
الظل الشقي لازم يضل موجود دايماً ليحمي عيلتو ...
#تمت
#مال_الشام
@rwayate
#المصيدة
-8-
هبة ركضت عالموبايل و رنت رقم الشرطة: الو مرحبا بدي بلغ عن سرقة بيت
في حرامي انا شفتو فايت ع هاد البيت ومافيه الا ست وحيده
مشان الله تلحقوها…. مشان الله
اي سجلي العنوان… شارع الورد… خلف مبنى التميز
بيت رقم 24…
و ركضت لبست تيابها و اخدت ابنها و طلعت مستعجلة متل المجنونة…
فاتت مرح على غرفتها و شغلت الضو… سكرت الباب و ما شافت قدامها الا ملهم واقف ورا الباب!!
مرح: لك انت شو عم تعمل هووووووون…
ركضت لتفتح الباب و تطلع مسكها و حط ايدو ع تمها
ملهم: لا تعملي فيها شريفه و ما الك بالحرام… لولا شوي كنتي رح تطلقي جوزك لتجي لعندي بس ما بعرف شو صارلك
و مرح تحاول تفلت من ايدو و تصرخ و تحاول تضربو بس ما قدرتلو..
ملهم: اي خلص بئى… المحترمة ما بتطلع مع واحد بعرض البحر لحالها و بتفوت و بتطلع و هي على ذمة رجال… مافي شي ببلاش مرح خانوم
عضت مرح ايدووو و قدرت تفلت… فتحت باب الغرفة و طلعت ع الغرفة التاتيه و قفلت الباب…
صارت تصرخ بس محدا سمعا و ملهم يضرب الباب و رح ينكسر
ما لقت حل قدامها الا مزهرية فخار… مسكتها و تخبت ورا الباب
كسر ملهم الباب و فات و فورا ضربتو ع راسو وقع عالارض و نزل دم من راسو و بعدا سمعت صوت سيارات الشرطة و صارو يدقو عالباب
ركضت من رعبتا فتحتلهن و وقعت عالارض و هي منهارة..
لوقت ما فاتو حملو ملهم و اخدو مرح بالسيارة معهن وصل احمد..
احمد: شو في… شو عم يصير هووون!!
الشرطة: مين انت؟
احمد: لك انا صاحب البيت وين مرتي شو صاير؟
الشرطة: في حرامي دخل بيتكن و المدام ضربتو ع راسو
تفضل انت كمان معنا
احمد: مرح ويناااا؟؟؟
الشرطة: بالسيارة هنيك..
ركض احمد و فتح باب السيارة و الشرطة تركوه يحكي معا
احمد: مرح… مرح ردي علي صرلك شي؟ لك ليش ما عم تحكي
الشرطة :بتحكو بالمركز بتفضلو…
ملهم اخدوه عالمستشفى و فاق من الوعي بعد ساعتين و راح احمد شافو و اخدو افادتو و مرح ما قدرو يفهمو منا شي… بعد 3 ساعات اجا احمد قلها قومي اطلعي المحضر تسكر و كل شي وضح!
بكت مرح و عرفت انو ملهم حكى كل شي…
مشت مع احمد و وقفت بالشارع
مرح: احمد… انا اسفه
احمد: على شو؟
مرح: لاني خ..
هبة: مررررررررح… مررررح… الحمدلله عالسلامة
اجت هبة تركض من بعيد و ابنها ع صدرها و ضمتها لمرح
هبة: الحمدلله هالحرامي الحقير اعترف انو فات ليسرق و انتي شفتيه و ضربتيه الحمدلله الحمدلله…
و مرح كانت مصدومة انو ملهم كتير حقير ليش ليتستر علي!
قربت منها هبة و همست بادنها: كلنا منغلط… المهم نتعلم من غلطنا… لا تعملي متلي و تخسري حياتك… انا ما كان عندي خيار بس انتي فيكي تصلحي غلطك…
و رجعت لورا و صارت تحاكي احمد و تشغلو بالحكي و مرح كانت عم تبكي و تفكر بحكيها لهبة
و فجأة ركضت لحضن احمد و قالتلو انا اشتقتلك كتير لا عاد تتركني…
ابتسمت هبة… و شدت ابنها و بعدت عنهن…
هبة: يا امي امك رح تتغير… رح خليك ترفع راسك فيني يا حبيبي…
علاقة مرح و احمد رجعت متل اول و احسن و احمد ما عرف شي ابداً
و هبة دفعت لملهم مصاري و هددتو مشان يقول انو كان فايت يسرق و مشان يبعد عن مرح…
بعد 3 شهور مرح حبلت و فرحت كتير هي و احمد و عطول كانت تدعي لالله يغفرلها و تحجبت عن قناعه و رضى…
هبة راحت و حجت و تابت و غيرت بيتها و حياتها كلها… و جلال صار يحاول يرجعها لذمتو لان ما قدر ينساها و لانو تاكد انها تغيرت..
و دلال طلعت عقيم و ما بتجيب اولاد…
و كل انسان حصد نواياه و افعالو…
#تمت