حملها جابر و تركو السواق و ركضو على السيارة شغلوها و طلعو على بيت اهلو لجابر… نزلهن جابر بالبيت و راح اخد السيارة على مكان بعيد صفها فيه و رجع عالبيت مع تكسي تانيه..

ضلت يارا نايمة للصبح… و بس صحيت كانت فاقدة الذاكرة لكل شي صار تماماً.. حتى ما كانت عم تتذكر مين جوانا!! ..
#مال_الشام
ضلو شهر ساكنين ببيت اهلو لجابر و بلش وشها لميس يتعافى شوي شوي و ما عاد حسو بأي شي عم يصير… صارت كل حياتهن طبيعيه و فهمو انو السحر خلا شر جوانا يرجع من جديد لياخد ناس وسخين و دمهن نجس متل سالم و السائق الي اختفى و ما حدا لقالو اثر متل ما اختفى سالم تماما… حاول جابر يقنع ميس يرجعو على بيتهن بس ميس كانت كتير خايفه و رفضت ترجع لهنيك بأي شكل .. ضلو سنتين و نص ساكنين عند ام جابر الي كانت تخدم ميس بعيونها لتعبر عن ندمها على الشي الي عملتو!

بعد هي الفترة طلعت ميس حامل… و قدرو يعرفو جنس المولود… كانت بنت بس ما حدا زعل بالعكس كانو كتير مبسوطين…
جاب جابر عمال و رجعو رممو البيت و جددوه دهنو و فرشو من جديد و غير كل الديكور… و عملها مفاجئة لميس و انتقلو على البيت ليبلشو من جديد حياة جديدة…

خلفت ميس و سمت بنتها رحمة… و كانت عم تتمشى فيها و تغنيلها و تهاني كبرت و صارت تحكي و تلعب و تركض…

كانت يارا عم تتفرج عالتلفيزون و تهاني عم تلعب بالسيارة و تعمل اصوات مزعجة… ( ببيييييب بووووف… بيييييب)

ميس: تهاني بكفي وجعتي راسي…

ما ردت عليها تهاني بنوب…

قامت ميس و اخدت السيارة و ضربتها بالحيط…
ميس: لما احكي معك بتردي فهمانة

نزلت دمعت تهاني و صارت تبكي

ميس: روحي على غرفتك راسي عم يوجعني..

تهاني: الدم النجس رح يحاسبك… بتشوفي…

و راحت تهاني تركض على غرفتها… و ميس رح تموت خوف من الي سمعتو… التفتت على يارا وهي عم ترجف

ابتسمتلها يارا ابتسامة مخيفة و قالتلها ( جوانا رجعت)

#تمت
📖 رجـــــل من الباديــــــة   „   جيل لن يتكرر

أتى شابان إلى الخليفة عمر بن الخطاب وكان في المجلس وهما يقودان رجلاً من البادية فأوقفوه أمامه. قال عمر: ما هذا ؟ قالوا: يا أمير المؤمنين ، هذا قتل أبانا . قال: أقتلت أباهم؟ قال: نعم. قال: كيف قتلته؟ قال: دخل بجمله في أرضي، فزجرته، فلم ينزجر، فأرسلت عليه حجراً، وقع على رأسه فمات.

قال عمر: القصاص. الإعدام قرار لم يكتب وحكم سديد لا يحتاج مناقشة لم يسأل عمر عن أسرة هذا الرجل هل هو من قبيلة شريفة هل هو من أسرة قوية. كم رصيده في البنك؟ما مركزه في المجتمع؟ كل هذا لا يهم عمر رضي الله عنه لأنه لا يحابي أحداً في دين الله، ولا يجامل أحداً على حساب شرع الله ولو ابنه القاتل، لاقتص منه.

قال الرجل: يا أمير المؤمنين: أسألك بالذي قامت به السموات والأرض أن تتركني ليلة، لأذهب إلى زوجتي وأطفالي في البادية، فأخبرهم بأنك سوف تقتلني، ثم أعود إليك، والله ليس  لهم عائل إلا الله ثم أنا.

قال عمر: من يكفلك أن تذهب إلى البادية، ثم تعود إليّ؟ فسكت الناس جميعاً، إنهم لا يعرفون اسمه،   „   ولا خيمته ولا داره ولا قبيلته ولا منزله، فكيف يكفلونه، وهي كفالة ليست على عشرة دنانير ، ولا على أرض ، ولا على ناقة، إنها كفالة على الرقبة أن تقطع بالسيف.

ومن يعترض على عمر في تطبيق شرع الله؟ ومن يشفع عنده؟ ومن يمكن أن يفكر في وساطة لديه؟ فسكت الصحابة، وعمر متأثر، لأنه وقع في حيرة، هل يقدم فيقتل هذا الرجل، وأطفاله يموتون جوعاً هناك أو يتركه فيذهب بلا كفالة، فيضيع دم المقتول، وسكت الناس ، و نكس عمر رأسه، والتفت إلى الشابين: أتعفوان عنه؟ قال : لا، من قتل أبانا لا بد أن يقتل يا أمير المؤمنين.

قال عمر: من يكفل هذا الرجل. فقام أبو ذر الغفاري بشيبته وزهده، وصدقه، وقال: يا أمير المؤمنين، أنا أكفله .

قال عمر: هو قتل، قال: ولو كان قاتلاً ! قال: أتعرفه؟ قال : ما أعرفه ، قال: كيف تكفله؟ قال: رأيت فيه سمات المؤمنين، فعملت أنه لا يكذب، وسيأتي إن شاء الله. قال عمر: يا أبا ذر ، أتظن أنه لو تأخر بعد ثلاث إني تاركك! قال: الله المستعان يا أمير المؤمنين. فذهب الرجل وأعطاه عمر ثلاث ليال، يهيئ فيها نفسه ويودع أطفاله وأهله، وينظر في أمرهم بعده، ثم يأتي ليقتص منه لأنه قتل. وبعد ثلاث ليال لم ينس عمر الموعد، يعد الأيام عداً، وفي العصر نادى في المدينة: الصلاة جامعة، جاء الشابان، واجتمع الناس، وأتى أبو ذر، وجلس أمام عمر، قال عمر: أين الرجل؟ قال: ما أدري يا أمير المؤمنين! وتلفت أبو ذر إلى الشمس، وكأنها تمر سريعة على غير عادتها، وسكت الصحابة واجمين، عليهم من التأثر مالا يعمله إلا الله. صحيح أن أبا ذر يسكن في قلب عمر، وأنه  يقطع له من جسمه إذا أراد لكن هذه شريعة، لكن هذا منهج، لكن هذه أحكام ربانية، لا يلعب بها اللاعبون ولا تدخل في الأدراج لتناقش صلاحيتها ولا تنفذ في ظروف دون ظروف وعلى أناس دون أناس وفي مكان دون مكان وقبل الغروب بلحظات وإذا بالرجل يأتي، فكبر عمر، وكبر المسلمون معه. فقال عمر: أيها ا لرجل أما إنك لو بقيت في باديتك، ما شعرنا بك وما عرفنا مكانك.! قال : يا أمير المؤمنين، وا لله ما علي منك و لكن علي من الذي يعلم السر وأخفى! ها أنا يا أمير المؤمنين، تركت أطفالي كفراخ الطير لا ماء ولا شجر في البادية، وجئت لأقتل فوقف عمر وقال للشابين: ماذا تريدان؟ قالا و هما يبكيان: عفونا عنه يا أمير المؤمنين لصدقه.

قال عمر: الله أكبر ، ودموعه تسيل على لحيته.انتهى ونقول جزاكما الله خيراً أيها الشابان على عفوكما، وجزاك الله خيراً يا أبا ذر يوم فرجت عن هذا الرجل كربته، وجزاك الله خيراً أيها الرجل لصدقك ووفائك وجزاك الله خيراً يا أمير المؤمنين لعدلك ورحمتك.

#تمت
حطيت ايدي ع بطني بخوف .. معقول انا رح صير ام ؟؟ يعني بدل لعبتي ودبدوبي يلي كنت اللعب فيهم بيت بيوت رح احمل طفل حقيقي !!
احاسيس غريبه راودتني فرح وحزن امل وخوف .. كلها اجتمعت داخلي مره وحده
كان نفسي يعاملوني منيح بدون ضرب بدون اهانه بدون مايهينوا كياني ك انسانه… حسيت انه هالطفل رح يغير حياتي للاحسن وتصير معاملة زوجي وحماتي الي افضل ونسيت ان بعض الظن إثم!!
كانت شهور الحمل صعبه عليي كتير بالاخص بجسمي الهزيل… حملي ماشفعلي من بطش جوزي وتسلط حماتي…
كتير حردت عند اهلي .. وابي يضربني ويرجعني غصبا عني وهالشي قلل من كرامتي كتير… .
ولا مره ابي خانقه او حاول يعرف مني سبب حرداني وانا كنت خاف احكي لاني رح انضرب من ابي وبس ارجع انضرب من جوزي
بقيت اعاني واكابر عحالي لحتى الله اكرمني ب ابني تيم يلي غير كل حياتي
سرت فجأه حب الحياة واتحمل الظلم ب ابتسامه صار هو شغلي الشاغل او يمكن لعبتي المفضله يلي بتتحرك بدون شحن او بطاريات
Telegram@rwayate
احساسي بالامومه كان عظيم حاولت اعطي ابني كلشي نحرمت منه حب وحنان وعيله !!!!
صحيح انه زوجي ما تغير بس عالاقل صار يلعب احيانا مع الولد وهالشي حبيته وقررت حاول اخليه يتغير ويسير زوج صالح واب حنون بس حماتي كانت دايما بالمرصاد
مابتزكر يوم نمت بدون ضرب او بهدله… مابتزكر يوم دمعتي مازارتني وواستني لاتحمل واصبر… .. وبعد سبع شهور طلعت حامل كمان مره… والفرحه ماوسعت حماتي
كان بدها عزوه لابنها واني جيب ولاد كتير بدون ماتفكر فيي وبصحتي وعدم ادراكي الجيد بتربية الاطفال
وبعد ماجبت ابني التاني ( صهيب ) صار جوزي اسوأ من الاول بحجة انه ماعم يقدر يرتاح من صوت الاولاد وبكاهم
ماعاد نام عندي وصار ينام ببيت امه وهالشي ريحني لاني كنت بحاجه لوقت اكبر لحتى دير بالي ع اولادي واعتني فيهم
Telegram@rwayate
كنت فيق من صلاة الفجر خلص شغل البيت عند حماتي وارجع ركض لاحضن ولادي وطعميهم وانتبه عليهم واعطيهم كل الحب يلي حرمهم ياه ابوهم
*╚══════ღღ══════╝
تمنيت لو يتغير كرمال ولادو
تمنيت يتقي الله فينا
تمنيت يعاملني كزوجه
استنزفت كل طاقتي لاحافظ على بيتي مو كرمالو لاني بكرهو… انا متحمله بس كرمال ولادي يلي مالهم زنب يعيشوا مأسآتي
*╚══════ღღ══════╝
هي قصتي حكيتها بكل ايجاز 😔
انا حاليا حردانه عند اهلي وابي وامي مابيعرفوا… كل فكرهم اني جايه زيارة
خايفه احكي يرجع ابي يضربني ويرجعني لعند عدي ليضربني
تعبت وربي تعبت 😔
ارجوكم ساعدوني بدي حل ..شو اعمل وين اروح
انا حاليا عمري 20 سنه وحياتي مع زوجي كل يوم عم تدهور ويكبر الشرخ بيناتنا… وعنا كلمة طالق عيبه كبيره وبتوطي راس الاهل
اعتبروني اختكم او بنتكم وانصحوني شو اعمل
ارجع لعند عدي ليرجع يضربني وامه تهيني ؟؟
ولا احكي لابوي ليضربني ويرجعني غصب عني 💔
*╚══════ღღ══════╝
#تمت
____
كانت كاتبة على صفحتها انه اليوم رح يتم عرض فيلمها الأول، كنت متضايق انه ما رح كون موجود..رغم انه بعثتلها حابب كون من ضمن الحضور..بس مع الأسف حكتلي انه حددوها بكرت واحد!
وطبعًا ما اختارتني..كانت امها الاحق..ما عارضت بس ما تقبلت الفكرة..

مع الاسف.هالمرة ما كنت حابة اخذل اياد..بس شعرت انه امي صاحبة الحق الاول لشو وصلت. لهيك اهديت امي بطاقة الدعوة..ورحت أنا وأمي لقاعة عرض الفيلم..
مشاعري كانت لا توصف. فخورة بحالي..وفخورة انه اسمي عم يظهر لكل العالم ..وما بنسى استهتار اياد يلي كان المحرك الاول لنجاحي كمان الك يا اياد الف شكر..فتحتلي بداية جديدة بدون ما تشعر..
اليوم حسيت انه انا بحاجة ماسة لوجودك جنبي..كنت حابة تحضر تكريمي وتصفقلي متل ما كنت راسمة بخيالي
____

الساعة٦:٠٠ الساعة ٧:٠٠ رح يتم عرض الفيلم..
قررت روح حتى لو اغلقت جميع الأبواب بوجهي..علمتني مارلين انه امام الرغبة ما في شي مستحيل..
بعثت لايمن رسالة..وطلبت منه يدبرلي بطاقة..حكالي ما في بعد بطاقات بس اذا حابب تعال وبحاول خليك تدخل.
وصلت للقاعة..ودخلت بمساعدة ايمن..فتشت على مارلين بس كان صعب اوصلها..حضرت الفيلم وكنت مندهش..وقعت عيني عليها..كانت عم تحضر الفيلم..والبسمة مرسومة على شفافها...تحدتني ووصلت..حبيتها بعنادها بقوتها..حبيتها واليوم أكثر من اي وقت مضى..
" مارلين أنا فيكِ ..فخوور..فخور..فخور..)
بعثتلها رسالة
راقبتها قرات رسالتي..ابتسمت ابتسامة وابتسامتها اعطتني الامان..ما زال الي مخل بقلبها..
وانا العاشق يا مارلين...
انتهى عرض الفيلم، ومباشرة كان في تكريم..بهاللخظة طلبت من امي تصورني كنت بدي ابعث فيديو لاياد لحتى يقدر لشو وصلت..
بس وقفت على المنصة..كان الجمهور عم يصفق بحرارة..كان الكل قاعد على الكراسي..الا رجل واحد كان يصفق ويبتسم..
كان اياد..مصدقتش عيوني..دقات قلبي زادت..
اطلعت فيه وابتسمت..
(كانت ابتسامتها الي فيها الف حكاية وحكاية..كانت ابتسامة الانتصار)

بعد ما طلعنا كان الكل فخور فيني والاكثر فخرًا كانوا... اياد وامي من اشد المعجبين..
بحبك..وفحور فيك..ومعجب فيك..وبحبك..بحبك بحبك..
يوم انفصلنا قرر ت ارتبط فيكِ من هداك اليوم، تعلمت شو يعمي مراة وتعلمت شو يعني احترامها...
بترجعيلي؟
ابتسمت وهزيت براسي "انت ايادي " بدون فواصل..
بتعرف شي من يوم انفصالنا كنت فاهمة انه طويت معك صفحة اياد القديم.
اطلع فيني وابتسم..واليوم؟
اليوم يا ايادي متاكدة انه أنا رح كون بامان ورح كون على سلم اولوياتك..اليوم رح افتح انا وانت #صفحة_جديدة..رح نكتبها مع بعض ونخلي كل العالم يصقفلنا..
أنا بحبك.....

#تمت

____
#العاصفة_بقلم_مال_الشام

الجزء السادس -القسم الثاني - #تمت

قام ابو محمد وحاول يفتح الباب .. ولقو الدنيا صافيه برا .. بس كان كتير عتمة والسما مغيمة والقمر مو مبين

ابو ياسر : يلا ساعدوني

ابو محمد : بشو ؟

ابو ياسر : سامح تعال انت كمان شيل ياسر معنا خلينا نحطو بالسيارة وناخدو عالطوارئ بسرعه
الولد رح يروح من بين ايدينا

ابو محمد : وبلكي العاصفة رجعت ؟ مستحيل تكون خلصت لك الهن شهرين بحذرونا منها

قام سامح وحمل ياسر مع ابو ياسر

ابو ياسر : خليك هون لكن انا ما رح استنا ابني يموت

طلعت وراهن ام ياسر وهي عم تبكي

وراحو كلهن وطلعو عالمستشفى عالطوارئ فوراً ..

(بالطوارئ )

طلع الدكتور من غرفة ياسر وهو عم يشلح الكمامة

ابو ياسر : خير دكتور شبو ابني ؟

الدكتور : والله يا اخي ما بعرف شو بدي قلك .. الشب في شي واقع على راسو .. حالياً ما منقدر نعملو شي
بس حاولنا نوقف النزيف ونعقم الجرح بس اعتقد الإصابة ادت لضرر بالدماغ .. خلينا ما نستبق الأحداث

ام ياسر : شو يعني ؟

الدكتور : الصبح مع طلوع الضو رح نفهم كل شي .. هلأ ما عندي شي احكيه ..

ومشي وتركهن وام ياسر عم تولول وابو ياسر عم يتوعد يزت طارق بالسجن ..

انسحب سامح وهو مبسوط وعم يدعي يخلص من ياسر لان هي فرصة ممتازة وراح عالبيت ليتأكد انو مصاريه بخيير
لانو مخبيهن بغرفتو ..

وبس وصل كان باب البيت مخلوع والغبرة بكل مكان .. وشاف آثار دم

سامح : دم !! من وين هاد جاي !!

لحق الآثار ولقيها بتنتهي بغرفتو

سامح : العمى مين فايت لهووووووووووووووون !!

ركض عالخزانة وصار يدور عالمصاري وما لقيهن بمكانهن

سامح : لك وين راحو ....... وين راحووووووووووووووووو وين راحووووووووووو

صار يدور متل المجنون وما لقي الماصري ابداً

سامح : ياسر الكلب .. محدا بيعرف مكان المصاري غيرو !! والله لادبحك يا واطي

البقية ضلو بالقبو لطلوع الضو لانو كانو خايفين .. والصبح طلعو الناس كلهن ليتفقدو بعض وكل واحد يسأل عن التاني
والراديو والأخبار كلها عم تعطي تقارير عن العاصفة

المذيعة : إذاً إن الأنباء والتوقعات التي اعطيت عن هذه العاصفة كانت خاطئة تماماً .. نعتذر من الجميع ونتمنى لكم نهاراً طيباً

ياسر صحي الصبح وبعد الفحوصات تبين انو في شي واقع على راسو وتسبب بضرر للدماغ و صار معو شلل
الأطباء أكدو انو في شي واقع على راسو .. وبالبيت ياسر لقي انو الشنته الي كانت فوق خزانتو وفيها كراكيب تقيلة وقديمة واقعه فوق راس ياسر
والدم مبلش من عند الخزانة
ياسر ماخد المصاري ومخبيهن و ضل يقاوم و خبى المصاري و رجع عالقبو و بعدا غاب عن الوعي وما قدر سامح يعرف وينهن .. بس اثبت للكل انو طارق ما الو ايد بحالة ياسر وفكوه من الحبال وتركوه بعد ما ورجاهن اثار الدم على الشنته الي وقعت فوق راس ياسر.. بس ما قدر يخبر حدا انو ياسر سرقلو مصاريه…

#بعد_اسبوعين

ببيت ابو محمد فات وهو مبسوط وركض لعند مرتو وحضنها

ام محمد : لك بعد عني .. بعد عني ما بتجوزلي

ابو محمد : لك هلأ كنت عند الشيخ .. ما في داعي لتتجوزي غيري .. الي صار يعتبر طلاق رجعي وطلقة وحده
الحمدلله يارب الحمدلله يارب

ام محمد : شو ؟

ابو محمد : لك ايه متل ما عم قلك الشيخ طمني واعطيتو البشارة

ام محمد : بس .. بس

ابو محمد : لك شبك ؟

ام محمد قعدت وهي مصدومة : ولا شي .. ولا شي ..

ببيت ابو ياسر كانت ام طارق وولادها عم يزوروهن .. وسامح بالغرفة عند ياسر لحالهن

سامح : ما بدك تتحرك ؟ ما بدك تحكي وين خبيت المصاري ؟ ما بدك تقلي مو ؟

وياسر عم يحرك عيونو ومو قادر يرد .. وسامح رح يجن وما عم يعرف المصاري وين راحو

طارق طلع من بيت ابو ياسر ولحقتو ولاء

ولاء : طارق طارق لحظة

طارق : شو بدك ؟

ولاء: مو قلت بدك تتجوزني ؟

طارق : هه بالله ؟ ناسيه حالك شو حكيتيني اخر شي ؟

ولاء : بس انا

طارق : لا انا ولا بطيخ ... زواج ما في روحي حلي عني

ولاء : لا الله يوفقك هيك رح انفضح

طارق : ايه .. انتي الي اخترتي .. كل واحد رسم طريقو لحالو

ومشي وتركها وقلبو عم يوجعو ويقلو ارجع لعندها بس عقلو عم يقلو امشي وزت ورا ضهرك

قعدت ولاء بالأرض وهي عم تبكي وتحاكي حالها : طارق ارجع لا تتركني بهل مصيبه .. طارق

مي فاتت وشقت على ياسر وزعلت كتير على حالتو .. وهي طالعه ابتسمت : الله يشفيك بس الحمدلله ما رح اتجوزك

وابو ياسر خبر ام ياسر انو بدو يتجوز ام محمد و ام ياسر جنت وطار عقلها وحملت غراضها وحردت من البيت ..
ولما راح ابو ياسر ليقول لابو محمد انو بدو يتجوزها ويساعدو مشان التجحيشة
لقيه ابو محمد عالباب وهو مبسوط وجابلو حلو وضيفو

ابو محمد : ما في مبروك ؟ رحت عالشيخ وقلي ما في داعي للتجحيشة الحمدلله امورنا انحلت الحمدلله

ابو ياسر : العمى

ابو محمد : شو قلت ؟

ابو ياسر : ولا شي لازم ارجع عالبيت

رجع عالبيت متل المجنون .. ولما وصل ما لقي ام ياسر بالبيت ..
ابو ياسر : انخرب بيتي .. انخرب بيتي .. الله لا يوفقك يا ابو محمد ..

بالنهـــــــــــايــــــــــــــــة ... وبعد سنتين

طارق خطب ولاء مشان يصلح غلطو و لان زعل عليها بعد ما تشتت عيلتها..

ام ياسر طلبت الطلاق وتطلقت واخدت محمود و ياسر لتهتم فيه لان ما تحسنت حالتو

ابو ياسر ضل وحيد و خسر مرتو و بيتو بليلة و بلمح البصر!!

و المصاري لليوم ما قدر سامح يعرف وين خباهن ياسر… و ليل نهار عم يدور عالمصاري و ما عم يلاقيهن..

يا ترى فينا نقول العاصفة انتهت؟ و لا هي هلأ بلشت!!!

#تمت
#ⴅმძ3Һค
بتجي سمر بكل عين قوية ...:...أنا رايحة ......وأنتو رح تروحوا معي ورح نلبس أحلى لبس كمان ...وبدي أرقص وجيب هدية
لاحول ولاقوة إلا بالله ...جنت البنت .....
لا ماما بالعكس أنا هلأ عقلت ........ورح نشوف شو بدو يصير يا أستاذ شاهر .....أنا بفرجيك
((((ويوم الحفلة عرس شاهر ))))
فاقت سمر من بكير راحت لعند الكوافيرة ....وميشت شعراتها ....وظبطت وضعها من مجاميعوا .....تاج واكسسوار ولبس ..حتى اشترت بدلة جديدة بطير العقل .....بس حتى تغيظ الأستاذ شاهر ......
وبلش وقت الحفلة .....وفاتت هي وأمها وأختها أول الناس ...هي سمر هيك بدها ......لسى مافاتت سلمت على مرت عمها وعيونها لسمر بالشر يطق طقا هنا وهناك .....كمان سلمت على تماضر وخيرية وعلى كل الحاضرين بكل ثقة ......وبلش الغنا والرقص .....ماقعدت سمر من الرقص .....وتنط وتجن وأمها تحط إيدها على خدها من اللي عم تشوفوا .....
سحر: لك شو صرلها سمر ...طق عقلها نظامي هي ....شوفي شوفي
حطت الأم أديها على عيونها : خلص سحر تركيني مابدي شوف ...حاجتي لهون وبس ......شوي وبدي أمشي
ههههه اي امبلا ....مالي متحركة من هون قبل ما شوف العروس ......ولسى لهلأ ما شرفت ....
سمر أجت: هلأ دريت من النسوان أنو العروس والعريس رح يفوتوا سوا ....يقبرني ياهم إلاهي
سحر: خلص سمر اضبضبي شو صرلك جنيتي؟؟؟
مابدي .....اي انا جاية جن ......سمعي سمعي غيروا الدقة وهي طفوا الأضوية .....شكلهم أجو أجو .......
لك وين رايحة سمر....سمر .....أمي شوفي بنتك ....راحت لأول باب الصالة
خلص ...أنا انسلق بدني ورح أعمل عليه شاكرية .....قومي خلينا ننفد بريشنا حاكم أنا من بكرة ع العصفورية
انطفت الأضوية .....وسمر واقفة على الباب .......وطلعت موسيقا ......ولسى ما انفتح الباب حتى طلعت سمر بوجه شاهر .........وبدها تطلع على اللي جنبو....بس ؟؟؟؟؟ماشافت حدا؟؟؟؟؟والناس عم تتفرج
شاهر متفاجأ: سمر!!!!شو؟؟؟؟شبك ؟؟؟؟ليش هيك واقفة ؟؟؟وشو شايفك أجيتي على عرسي ...بدك تباركيلي
مين أنا هههههع اي طبعا أجيت باركلك ...بس وينها ست الحسن والجمال ...ليش مالها معك ؟؟؟؟أ
هههههههههعع فرط شاهر من الضحك .......
ليش ليش هيك عم تضحك حكيت شي بيضحك أنا
اي حكيتي ......لأن ست الحسن والجمال ليكها جنبي اذا حابة تسألي عنها
مين قصدك ؟؟؟أنا
اي سمورة ....قرب لعندها ومسك أديها : بتقبلي تتجوزيني مرة تانية
استحت سمر وتلبكت ماعاد عرفت شي من شي؟؟؟يعني أنا العروس
اي أنتي ....أنتي ياروحي
وأسم البنت اللي بالكرت
هههههه أسم وهمي وأنتي صدقتيه ...ماخابت ظنةني وعرفت رح تعملي اللي عاملتيه هلاأ .ولحظة شوي ....شار لتماضر من بعيد ...وأجت ومعها علبة .....فتحها قدام سمر طلع طقم ألماس ......شوهاد شاهر؟؟؟؟
هاد الطقم بدال اللي بعتيه ......أنتي بعتي طقم الدهب تبعك وقت كنت أنا بدي مصاري للبيت بتتذكري ......مع اني قلتلك لا تبيعي الدهبات ....بس إخلاصك خلاكي تعملي هيك ......ومستحيل أتخلى عنك ...وبدي أتجوزك وأرجعلك ونرجع لبعض وأحلى من الأول ..وشو قلتي هلأ ؟؟؟؟
بكيت سمر وعانقتو عم تبكي إنها موافقة .....الكل قام وبكي بمافيهم أم سمر وسحر اللي متفاجئين من كل شي صار
رجعت سمر وشاهر لبعض ...رغم أنف العدا ......رغم السحر والشعوذة
القصة من وقائع وأحداث حقيقية .....بعضها وليس كلها ....السحر موجود ....ولكن من عمل به له من العقوبات التي تشيب شعر الرأس .....فما ذكر محض خيال ...ولكن في الواقع هناك الأفظع ...فاتقوا الله ...وليس كل شيئ يأتي بالسهل يأتي .....بل بالصبر والحنكة ...والحكمة ...نرجو دوما السلامة للجميع ...تذكروا ....مامن عمل دخل فيه الشيطان إلا وقد دخل معه النار دنيا وآخر يدا بيدا ....
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
#تمت
قصة قصيرة بعنوان:#حياتي
بقلمي:رنودة 🙈



انا بنت وعمري 17 لون عيوني بني ولون وبشرتي بيضة وعيوني كبار يعني مو كبار وسط انفي صغير وتمي صغير وشعري لاخر ضهري ولونو اسود فاتح وانا قصير القامة 😟

#وهون بتبلش حياتي

عندي5 اخوات بنات صبي واحد وابي وامي الحمدلله عايشين هنن اخواتي 2 متجوزات والباقي عم يدرسوا وعندي اختي تخرجت دكتورة اطفال وحدة جامعة سنة تانية وانا ازغر وحدة بين اخواتي عم حضر للبكلوريا وابي بشتغل بفنادق وامي مربية منزل وهون خلصت عيلتي

#صديقتي_لجين 😌
هي صديقتي اسما لجين وهي بنفس عمري بنت حلوة لون عيونا بني شعراتو لنص ضهرا لونو اسود بشرتا سمرا (سمرتي) 😌 وعيونا كبار وانفا زغير وتما زغير وطويلة وجسما كتير حلو وبحبا كتيرر وبتمنى انو بنشوف بعض لان بالاحرة بحلم اني شوفا وهيك 💔

لَم أملك يوماً صديقاً مفضل .. لكن لطالما كانت العزلة هي صديقتي المفضلة والمخلصة 😇💚


(مقتبس)
انا عندي كتير رفقات بحبون كلون بس هي ما بس صديقتي هي اختي وهي تؤامي وهي روحي التانية منحكي كلشي لبعض 🙈

#وخليني_احكيلكون_عن_حياتي اليومية 🙄

انا بفيق الساعة 7 منشان روح عالمدرسة فا امي بتفيقني

امي : يا جوري قومي عالمدرسة تأخرتي
انا: ماما خليني نام بس شوي امي: لكك عم قلك قومي تأخرتي عالمدرسة
انا: طيب روحي قايما
امي : رايحة.......

وهيك بنام بتجي
امي : لكك يقصف عمرك لهلء ماقمتي
رند: لكك شبك امي هيني قايمة

واخيرا بعد معاناة قمت 😁
وهادا الشي كل يوم بيصير 😄
..........يتبع............


#الجزء_ الثاني


وهلء صار وقت انصرف من المدرسة وارجع ع بيت دقت البيت وعم دق وخبط واخيرا اختي فتحت الباب

انا : ساعة لتفتحوا الباب
اختي: اي شبك من عند الصبح
انا: شو مافي حدا فايق
اختي:مبلا بابا بيناديلك
انا:اووف شو بدو
بابا:شلونك
انا:تماام
بابا:شو كيف الدوام معك ؟
انا:كويس ، بدك شي بدي روح غير دامي وانام
بابا: لا ولاشي روحي نامي

......يتبع......
#الجزء_الثالث

وهيك قعدت اول شي بروح ع غرفة القعددة بشوف اهلي
اول سؤال بسألا لامي هوا

انا : ماما شو طابخة
ماما: بامية
انا: يععع شو ما لقيتو الا هالطبخا لاتطبخوا
بابا : شو مو عاجبك
الناس ماعم تلاقي تاكلي زيت وزعتر
انا: هدوول الناس مو نحنا
ماما : كل الناس خير وبركة بنتي
انا : امي هلء بلا ناس بلا بطيخ عطيني بدي اشتري اندومي
امي: لا مارح اعطيكي بدك تاكلي من الاكل متل ما كل اخواتك ياكلوا بشو انتي احسن مننون بعدين يابنتي والله بيعمل امراض وما كويس الك

انا: امي بلا كتر حكي عم قلك عطيني

واخيرا بعد معاناة عطتني اشتري 😁

......يتبع.......
#الجزء_الرابع
#والاخيرررررر

نزلت_ ع _دكان

صاحب الدكان لسا ما دخلت قلي اندومي

انا:ابتسمت قلتلو ايي

عطاني الاندومي مندون كيس 😫
انا: عمو الله يوفقك عطيني كيس

صاحب المحل: ياعمو انتو بيتكون قريب ما لازم تاخدوا كيس

انا:عمو والله بابا ما بخليني جيب ع بيت اندومي ولهيك بحطو بالكيس ومنشان مابشوفوا

وهيك عطاني وصرت كل ما انزل جيب من عندو بيعطيني كيس 😂

بروح بعملو وباكلو بعدا بقعد بحل وظايفي او اخواتي بيدرسوني وبعدا بفتح موبايلي شي وبلعب ببجي 😍


وبعدا بنام وهيك روتيني اليومي 😁


#انتهت😃

وبتمنى تكون عجبتكون واذا حبيتوها دعموني منشان كمل كتابة قصص لان هي (اول قصة الي) 🙄

#تمت 😅
____
حبيتوا كتابتها ..؟
#حب_إلكتروني_بقلم_مال_الشام
#حب_إلكتروني
@rwayate
الجزء الثامن 8 + 9 + 10 + 11 + 12 + 13
#تمت

وقع الموبايل من ايد دلال .. قام غسان واخدو وحكي مع ام سامح ..

غسان : طيب خبرتي سامح ؟ .. ايه سأل بالمشافي راح على جامعتها سألتو رفقاتها شي ؟
يا مرت عمي اهدي اهدي سمر مو بنت صغيرة خلص طولي بالك ..
هلأ جايين نحنا .. ان شاء الله ما بطلع الضو الا سمر بحضنك .. دقايق ومنكون عندك ..

سكر الخط و قام عالخزانة وطلع تيابو .. : دلالي قومي البسي يلا

دلال : وين بدها تكون راحت ؟
#مال_الشام
غسان : حاج بكي يلا البسي بسرعه ..

قامت دلال ولبست عالسريع .. ركبو بالسيارة ومشيو اول ما وصلو ركضت دلال
ورمت حالها بحضن امها وصارو التنتين يبكو مع بعضهن ..
وغسان حكي سامح وقلو يرجع ليروحو يدورو سوا لأن الو معارفو بلاقوها اسرع ..
حاول غسان يطمن دلال و وعدها يلاقوها وطلب منها انها تتصل برفقات سمر تسألهن ازا شافوها بالجامعة اليوم وكيف كانت
لان كل هالشغلات رح تساعدهن .. و طلع هو يدور عليها ..

دلال وهي عم تبكي : ليش هلأ لخبرتيني ليش

ام سامح : لك بنتي انتي عروس ما كان بدي خبرك بس كان عندي أمل تكون عندك

دلال مسحت دموعا : وين بدا تكون راحت اه ؟ وين بدها تكوووون

ام سامح : يارب ما يكون الي ببالي .. يارب لا تفضحني بكبرتي .. يا رب تستر على بناتي

استغربت دلال من حكي امها كتير !! شو يعني شو عم تحكي
ضلت تسأل امها و أصرت عليها تفهمها شو في
وصارت تقلها ازا بصير شي لسمر كيف رح تسامحي حالك
لازم تفهميني شو القصه

ام سامح : اختك .. اختك
وقت رجعنا من عرسك .. فتنا عالبيت .. اجت قعدت معي وقالتلي بدها تفاتحني بموضوع مهم
قلتلها انو تعبانه بس ما رضيت تأجلو

دلال خافت كتير : شو الموضوع ؟

ام سامح : اختك متعرفة على شب شوارعي .. و قال بدها تتجوزو
جن جناني عليها و ضربتا لأن صدمتي كانت كتير كبيرة .. كيف بنتي بطلع منا هيك كنت كتير مصدومة
جايبتلي شب ازعر و بتقلي بدي اتجوزو .. ما تحملني عئلي عليت اصواتنا و ضربتا من كل البي
اخر شي بس تعبت وتركتها .. ضحكت وبتعرفي شو قالتلي ؟

كانت دلال كلها عم ترجف .. وصارت تصب عرق : شو قالت ؟

ام سامح : قالتلي ازا ما بتجوزيني ياه برضاكي رح اتجوزو غضب عنكن

دلال : شو يعني ؟

بلشت ام سامح تضرب على وشها و تبكي اكتر : لك ما توقعت تكسرلي ضهرررررررررررررري
فكرتها كلمة وقالتلها .. اختك فضحتنا يا دلال فضحتنااااااااااا

دلال : لأ .. لأ هاد الحكي كلو كزب .. سمر ما بتعمل هيك شي
سمر ما بتهرب من بيت ابوها وبتحط راسنا بالأرض ... سمر مو هيك مستحيل ..

ضلت تحاكي حالها ومو مسدئة الي سمعتو .. بس مين هاد الشب ؟ هي متأكدة انو اختها ما كان الها علاقات ابداً
بس لأ .. سمر اخر فترة كأنت كأنها مو سمر .. الكل كان ملاحظ انها متغيررررة

دلال : مازن ..

ام سامح : شو قلتي ؟
#مال_الشام
دلال شهقت شهقة قوية كأن رعد ضربها و قسم قلبها قسمين .. وصارت تتزكر حكي سمر
(انا رح اخدلك حئك)
(مفكرة واحد متل مازن تركك لله)

دلال مسكت تياب امها وصارت تصرخ وتبكي : ماااااااازن
ماااااااااااااااااازن ... والله لادبحو بأيدي هدووووووووووووووول
والله لاكلو بسنااااااااااني
ماززززن ... ماااااااااااااااازن

ام سامح خافت على بنتها وصارت تضمها لصدرها : خلللص خللللللللللللللص بس اسكتي اسكتي

دلال : اختي ما هربت ..

ام سامح : يارب .. يارررب يا عمري يارب #مال_الشام

دلال : يامو انا يمكن بعرف وين اختي بس بدي تساعديني

ام سامح : احلفي ؟ لك ليش ساكته لهلأ .. احكي احكييييييييييي وينااااااااااااا ..خلينا نرجعها ونستر فضيحتنا قبل ما يعرف جوزك

#يتبع#مال_الشام
-13-
@rwayate
و هيك رجع اخي لحضن امي ضلينا بالبيت اسبوع وقتا شفت حسام مرتين بس ما كان مشوه… كان وشو صافي و مبسوط وما خفت منو هالمره بالعكس كان نفسي لو فيني اغمرو و حسيت انو كتير اشتقت لاخي و هو كتير تعزب… و فورا بعد هيك ضبينا اغراضنا و رجعنا ع بلدنا بعد كل شي صار فينا…و انا طالعه كنت عارفه انو ما عاد رح يزورني حسم ابدا… اخدت لعبتو معي و سافرنا و بيوم من الايام رن الهاتف و قمت رديت

مرام: الو؟

مجهول: انتو هلا بامان… الرعب كلو راح انسي الماضي و عيشي حياتك

كان نفس الصوت الي اتصل فيني مرا على الهاتف..

مرام: انت مين؟

مجهول: انا ابوكي الي خاف من عبدة الشياطين و هرب…. انا الرجال الي ما قدرت احميكن… انا الي ما عرفت اعمل ربع الي عملتيه، بدي تعرفي انو انا بحب امك كتير بس تركتا لاني جبان و اخترعت كل المشاكل لان كنت عارف ازا رجعت حبلت رح ياخدو الولد… و انا نا قدرت احمي ابني الاول لاقدر احمي التاني، و لما دريت انو امك حامل خفت عليكي انتي و اختك… انا ندمان لانو تركتكم… و بحبكم كتير ماشي؟

سكرت الخط بوشو بدون اي ردة فعل… و صرت اتزكر تفاصيل هديك الليلة
و تزكرت انو كل شي بهل لغز انحل… الا موت رفيقتي رفيف… كنت سرحانه و قاطعتني جيسي

جيسي: شو سرحانه بحبيب القلب؟ ايمت رح يوصل؟

مرام: هههه بكرا العصر.. و بعد اسبوع بجي هو و اهلو بي مو سرحانه فيه

جيسي: لكن وين

مرام: رفيف… كيف ماتت

جيسي: هاد الحقير الي انقبر هو السبب

مرام: مافهمت

جيسي: هو اغتصبها و قتلها مشان ما تحكي شي، انا شفت اثار الدم ع تيابو وقتا

مرام: انتي شو عم تحكي قصدك عن جاك؟

جيسي: اي

مرام: لك ليش ما قلتي للشرطة ليييييش

و بعد هاد الحديث عرفت ليش كل هالاشارت ظهرت الي لوحدي…. فهمت السبب
لان جيسي كانت اجبن من انها تظهر الحق او تتحمل تدافع عن حق اخونا… هيك فهمت كل شي…

و بالنهاية تزوجت انا و مراد الي ما عاد بدي شي من الدنيا غيرو…. و جبنا ولد و سميتو حسام ع اسم اخي…

بعد8 سنين

و بيوم من الايام كنت عم اجلي و ابني بالصالة و مراد بشغلو و سمعت ابني عم يحكي

تركت من ايدي و رحت لعندو

مرام: ماما عم مين عم تحكي؟

حسام: هههه مع هاااد

و اشرلي باصبعو ع جهة الباب… اشر على حدا واقف جنبي

مرام: حبيبي في حدا هون؟

حسام: ايه في ولد صغيررر رفيقي

نشف دمي و متت رعبه و ركضت حملت ابني و قلتلو تعا معي

حسام: نزليني

مرام: ليش عم تحكي معي هيك؟

فجأة مسكني من شعري بقوووة حسيت عقلي طلع من جوا راااسي و وقع من ايدي و ركص لمكان ما اشرلي

مرام: حسااااام شبببببك

و وقتا انتبهت انو لعبة اخي حسام الي كانت بالبيت و جبتا معي ذكرى منو بايد ابني

مرام: من وين جبت هي اللعبه؟

حسام: هو اعطاني ياها

مرام: حبيبي ماما اعطيني ياها و بجبلك شوكلاته اعطيني ياها

حسام قرب مني و انا كنت ماده ايدي… هجم على ايدي و عضها حسيت روحي طلعت و نزل منها دم

حسام: هههه دم… دم

صرت ابكي متل المجنونه و فات مراد و شاف ايدي عم تنزف و حسام شكلو مو طبيعي و بايدو اللعبه وهو فورا عرفها…

بصعوبة اخدنا منو اللعبه و مراد حرقها فورا…
و رجع ابني طبيعي… حتى اشعار اخر

#تمت