#جوري_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثامن
Telegram@rwayate
ابو جوري : لك كيف بدي أهدى بنتي معهم .. نور عيوني معهم ... لك والله والله لاحرمهم نور عيونهم
(( حمل المسدس والمفااتيح وطلع من الباب ولحقو بسرعة مؤيد ))
مؤيد : وين رايح سيدي
ابو جوري: بدي اطلع بروحها انا بفرجيها كيف بأمنها على بيتي وبتخون
مؤيد : انا جاي معك
ابو جوري : طيب ركاب بسرعة
(( ركبو بلسيارة وكانت وجهتهم الفيلا لحتا يكشفو كلشي قدام ام محمود ووقت وصل شغل الزمور لحتا نفتح الباب وفات بسرعة وقفو السيارة ونزلو وفتح الباب وصار يصيح بصوت عالي والنار عم تطلع من عيونو ))
Telegram@rwayate
ابو جوري : ام محمووووود يا ام محمووود
مدت راسها ام محمود من الطابق الفوقاني وردت عليه : اي يا بيك انا عند الخانوم
ابو جوري : تركيها وتعي لعندي ..بدي ياكي بموضوع
راح على مطبخ وفتح الدرج يلي فيه المنوم وطلعو ووقف قدام محمود وهوي عم يعيط
ابو جوري : شو هاد اااه شووو
صارو ايدين ام محمود يرجفو وماعد قدرت تلفظ الحرف : م..ما...ما بعرف
حاول عصام(ابو جوري ) يهدي حالو لحتا ما يخوفها ولحتا يستفيد منها قد ما فيه
ابو جوري : طيب ما بتعرفي ... ليش يا ام محمود انا أمنتك على بيتي وعيالي بتخونيني ..لك انا عمري قصرة بأتجاهك شي
Telegram@rwayate
هزت راسها ام محمود بمعنا لا والدموع شلالات من عيونها عم تنزل
ابو جوري : طيب لحقيني على مكتب لنتفاهم
(( مشي ابو جوري بأتجاه المكتب ولحقتو ام محمود ومؤيد ))
ابو جوري : قعدي ام محمود قعدي
قعدت ام محمود قدام ابو جوري والخوف معبي قلبها
ابو جوري: انا بعرف انو ولادين الكلب عم يضغطو عليكي بأبنك
(( تطلعت فيه ام محمود بنظرة غريبة وكأنو عم تحكيلو بعيونها ..انت شو عرفك ))
ام محمود : والله يا بيك هاد ابني الوحيد وانا وياك بنفس النار وعم تدوق يلي عم دوقو وغير هيك انا أم ...ام يا بيك وهددوني يقتلوه اذا ما أخذو جوري ....
ابو جوري : مع انك دقتي لوعة فقدان الولد ...دوقتينا ياها وما همك شو بدهن يعملو بلبنت ...لك ليش ما اجيتي خبرتيني اااه ..... يلا هاد مو مهم .. هلق المهم .انتي بتعرفي مكان جوري
ام محمود : لا والله يا سيدي ما بعرف
ابو جوري : بتلتقي بحدا منهم
ام محمود : اي مرة لتقيت بشاب اسمر وعيونو ملونين وقتها رحت عطاني اسمع صوت ابني ...
ابو جوري : طيب هلق بدقيلهم وبتقليلهم انك لقيتي يلي عم يدورو عليه وبدك تسلميه ..مؤيد انت روح احكيلهم يتعقبو مكان الاتصال ..خود خود الرقم
ام محمود : امتا لازم اتصل فيهم
Telegram@rwayate
ابو جوري : طالعي التلفون ودقي هلق وفتحي السبيكر
ام محمود : حاضر يا بيك
مسكة ام محمود التلفون وحطتو على الطاولة قدامها وضغطة على زر الاتصال وبلش يرن وبعد ثواني رد عليها رجال
مجهول : الو اي شو بدك ..
ام محمود : لقيت يلي عم تدورو عليهم وبدي سلم وأستلم
مجهول : طيب ستنيني بعد ساعه مكان ما منلتقي
ام محمود : طيب بس ما منطول لانو الخانوم عم تضل لحالها بلبيت
مجهول : طيب يلا أنا رح أجي على طريق
(( سكرة ام محمود الخط ))
ابو جوري : وين هاد المكان يلي بتلتقو فيه
ام محمود : بعد الفيلا بشارعين
ابو جوري : طيب يلا قومي معي وانت مؤيد دق للشرطة واطلب دعم للمكان يلي رح نروح عليه ...وانتي تعي معي
(( ركبو الكل بلسيارات ورحو قريب من المكان المحدد وبس وصلو طلع من جيبتو ابو جوري مسجل وحطو بثياب ام جوري وعطاها فلاشات مزورين ومشيت لنقطة الالتقاء ووقفت لحتا اجا لعندها ))
Telegram@rwayate
ابو جوري : شغل شغل بسرعة المسجل
(( شغلو المسجل وقعدو يسمعو شو عم يحكو ))
ام م
#الجزء_الثامن
Telegram@rwayate
ابو جوري : لك كيف بدي أهدى بنتي معهم .. نور عيوني معهم ... لك والله والله لاحرمهم نور عيونهم
(( حمل المسدس والمفااتيح وطلع من الباب ولحقو بسرعة مؤيد ))
مؤيد : وين رايح سيدي
ابو جوري: بدي اطلع بروحها انا بفرجيها كيف بأمنها على بيتي وبتخون
مؤيد : انا جاي معك
ابو جوري : طيب ركاب بسرعة
(( ركبو بلسيارة وكانت وجهتهم الفيلا لحتا يكشفو كلشي قدام ام محمود ووقت وصل شغل الزمور لحتا نفتح الباب وفات بسرعة وقفو السيارة ونزلو وفتح الباب وصار يصيح بصوت عالي والنار عم تطلع من عيونو ))
Telegram@rwayate
ابو جوري : ام محمووووود يا ام محمووود
مدت راسها ام محمود من الطابق الفوقاني وردت عليه : اي يا بيك انا عند الخانوم
ابو جوري : تركيها وتعي لعندي ..بدي ياكي بموضوع
راح على مطبخ وفتح الدرج يلي فيه المنوم وطلعو ووقف قدام محمود وهوي عم يعيط
ابو جوري : شو هاد اااه شووو
صارو ايدين ام محمود يرجفو وماعد قدرت تلفظ الحرف : م..ما...ما بعرف
حاول عصام(ابو جوري ) يهدي حالو لحتا ما يخوفها ولحتا يستفيد منها قد ما فيه
ابو جوري : طيب ما بتعرفي ... ليش يا ام محمود انا أمنتك على بيتي وعيالي بتخونيني ..لك انا عمري قصرة بأتجاهك شي
Telegram@rwayate
هزت راسها ام محمود بمعنا لا والدموع شلالات من عيونها عم تنزل
ابو جوري : طيب لحقيني على مكتب لنتفاهم
(( مشي ابو جوري بأتجاه المكتب ولحقتو ام محمود ومؤيد ))
ابو جوري : قعدي ام محمود قعدي
قعدت ام محمود قدام ابو جوري والخوف معبي قلبها
ابو جوري: انا بعرف انو ولادين الكلب عم يضغطو عليكي بأبنك
(( تطلعت فيه ام محمود بنظرة غريبة وكأنو عم تحكيلو بعيونها ..انت شو عرفك ))
ام محمود : والله يا بيك هاد ابني الوحيد وانا وياك بنفس النار وعم تدوق يلي عم دوقو وغير هيك انا أم ...ام يا بيك وهددوني يقتلوه اذا ما أخذو جوري ....
ابو جوري : مع انك دقتي لوعة فقدان الولد ...دوقتينا ياها وما همك شو بدهن يعملو بلبنت ...لك ليش ما اجيتي خبرتيني اااه ..... يلا هاد مو مهم .. هلق المهم .انتي بتعرفي مكان جوري
ام محمود : لا والله يا سيدي ما بعرف
ابو جوري : بتلتقي بحدا منهم
ام محمود : اي مرة لتقيت بشاب اسمر وعيونو ملونين وقتها رحت عطاني اسمع صوت ابني ...
ابو جوري : طيب هلق بدقيلهم وبتقليلهم انك لقيتي يلي عم يدورو عليه وبدك تسلميه ..مؤيد انت روح احكيلهم يتعقبو مكان الاتصال ..خود خود الرقم
ام محمود : امتا لازم اتصل فيهم
Telegram@rwayate
ابو جوري : طالعي التلفون ودقي هلق وفتحي السبيكر
ام محمود : حاضر يا بيك
مسكة ام محمود التلفون وحطتو على الطاولة قدامها وضغطة على زر الاتصال وبلش يرن وبعد ثواني رد عليها رجال
مجهول : الو اي شو بدك ..
ام محمود : لقيت يلي عم تدورو عليهم وبدي سلم وأستلم
مجهول : طيب ستنيني بعد ساعه مكان ما منلتقي
ام محمود : طيب بس ما منطول لانو الخانوم عم تضل لحالها بلبيت
مجهول : طيب يلا أنا رح أجي على طريق
(( سكرة ام محمود الخط ))
ابو جوري : وين هاد المكان يلي بتلتقو فيه
ام محمود : بعد الفيلا بشارعين
ابو جوري : طيب يلا قومي معي وانت مؤيد دق للشرطة واطلب دعم للمكان يلي رح نروح عليه ...وانتي تعي معي
(( ركبو الكل بلسيارات ورحو قريب من المكان المحدد وبس وصلو طلع من جيبتو ابو جوري مسجل وحطو بثياب ام جوري وعطاها فلاشات مزورين ومشيت لنقطة الالتقاء ووقفت لحتا اجا لعندها ))
Telegram@rwayate
ابو جوري : شغل شغل بسرعة المسجل
(( شغلو المسجل وقعدو يسمعو شو عم يحكو ))
ام م