#جوري_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثامن
Telegram@rwayate
ابو جوري : لك كيف بدي أهدى بنتي معهم .. نور عيوني معهم ... لك والله والله لاحرمهم نور عيونهم

(( حمل المسدس والمفااتيح وطلع من الباب ولحقو بسرعة مؤيد ))

مؤيد : وين رايح سيدي

ابو جوري: بدي اطلع بروحها انا بفرجيها كيف بأمنها على بيتي وبتخون

مؤيد : انا جاي معك

ابو جوري : طيب ركاب بسرعة

(( ركبو بلسيارة وكانت وجهتهم الفيلا لحتا يكشفو كلشي قدام ام محمود ووقت وصل شغل الزمور لحتا نفتح الباب وفات بسرعة وقفو السيارة ونزلو وفتح الباب وصار يصيح بصوت عالي والنار عم تطلع من عيونو ))
Telegram@rwayate
ابو جوري : ام محمووووود يا ام محمووود

مدت راسها ام محمود من الطابق الفوقاني وردت عليه : اي يا بيك انا عند الخانوم

ابو جوري : تركيها وتعي لعندي ..بدي ياكي بموضوع

راح على مطبخ وفتح الدرج يلي فيه المنوم وطلعو ووقف قدام محمود وهوي عم يعيط

ابو جوري : شو هاد اااه شووو

صارو ايدين ام محمود يرجفو وماعد قدرت تلفظ الحرف : م..ما...ما بعرف

حاول عصام(ابو جوري ) يهدي حالو لحتا ما يخوفها ولحتا يستفيد منها قد ما فيه

ابو جوري : طيب ما بتعرفي ... ليش يا ام محمود انا أمنتك على بيتي وعيالي بتخونيني ..لك انا عمري قصرة بأتجاهك شي
Telegram@rwayate
هزت راسها ام محمود بمعنا لا والدموع شلالات من عيونها عم تنزل

ابو جوري : طيب لحقيني على مكتب لنتفاهم

(( مشي ابو جوري بأتجاه المكتب ولحقتو ام محمود ومؤيد ))

ابو جوري : قعدي ام محمود قعدي

قعدت ام محمود قدام ابو جوري والخوف معبي قلبها

ابو جوري: انا بعرف انو ولادين الكلب عم يضغطو عليكي بأبنك

(( تطلعت فيه ام محمود بنظرة غريبة وكأنو عم تحكيلو بعيونها ..انت شو عرفك ))

ام محمود : والله يا بيك هاد ابني الوحيد وانا وياك بنفس النار وعم تدوق يلي عم دوقو وغير هيك انا أم ...ام يا بيك وهددوني يقتلوه اذا ما أخذو جوري ....

ابو جوري : مع انك دقتي لوعة فقدان الولد ...دوقتينا ياها وما همك شو بدهن يعملو بلبنت ...لك ليش ما اجيتي خبرتيني اااه ..... يلا هاد مو مهم .. هلق المهم .انتي بتعرفي مكان جوري

ام محمود : لا والله يا سيدي ما بعرف

ابو جوري : بتلتقي بحدا منهم

ام محمود : اي مرة لتقيت بشاب اسمر وعيونو ملونين وقتها رحت عطاني اسمع صوت ابني ...

ابو جوري : طيب هلق بدقيلهم وبتقليلهم انك لقيتي يلي عم يدورو عليه وبدك تسلميه ..مؤيد انت روح احكيلهم يتعقبو مكان الاتصال ..خود خود الرقم

ام محمود : امتا لازم اتصل فيهم
Telegram@rwayate
ابو جوري : طالعي التلفون ودقي هلق وفتحي السبيكر

ام محمود : حاضر يا بيك

مسكة ام محمود التلفون وحطتو على الطاولة قدامها وضغطة على زر الاتصال وبلش يرن وبعد ثواني رد عليها رجال

مجهول : الو اي شو بدك ..

ام محمود : لقيت يلي عم تدورو عليهم وبدي سلم وأستلم

مجهول : طيب ستنيني بعد ساعه مكان ما منلتقي

ام محمود : طيب بس ما منطول لانو الخانوم عم تضل لحالها بلبيت

مجهول : طيب يلا أنا رح أجي على طريق

(( سكرة ام محمود الخط ))

ابو جوري : وين هاد المكان يلي بتلتقو فيه

ام محمود : بعد الفيلا بشارعين

ابو جوري : طيب يلا قومي معي وانت مؤيد دق للشرطة واطلب دعم للمكان يلي رح نروح عليه ...وانتي تعي معي

(( ركبو الكل بلسيارات ورحو قريب من المكان المحدد وبس وصلو طلع من جيبتو ابو جوري مسجل وحطو بثياب ام جوري وعطاها فلاشات مزورين ومشيت لنقطة الالتقاء ووقفت لحتا اجا لعندها ))
Telegram@rwayate
ابو جوري : شغل شغل بسرعة المسجل

(( شغلو المسجل وقعدو يسمعو شو عم يحكو ))

ام م
#جوري_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_التاسع
Telegram@rwayate
وقفو الاثنين قدام الباب ووجهو المسدساات على رجال والمرأة يلي كانت معهم وطلب منهم ما يطالعو ولا صوت

ابو جوري : قعود بلارض يلا ...

قعد الرجال بلارض وقرب ابو جوري وحط المسدس براسو

ابو جوري : وين بنتي احكي بسرعة

(( سمعت جوري صوتهم من جوا وصارت تصرخ بصوت عالي: باباااااااا ...باباااا انا هون

ركض مؤيد فتح الباب وشافها كيف ملفوفة اجرها ومسطحة والدم على راسها مجمد وحالتها حالة ...حملها وحطها على كرسي برا

مؤيد : سيدي الافضل نستنا سيارة الدعم لتجي

ابو جوري: لا ..... يلا تعا ربطوهم لنطلع

مؤيد : حاضر سيدي

قرب من المرة وربطها واجا ليربط الزلمة كانت بأيدو سكين وغرزها بأيد مؤيد

جوري : مؤؤؤؤؤيد .....بابا شوف مؤيد
Telegram@rwayate
ابو جوري: يا حيوان والله لاطلع بروحك ((مسكو وضربو بأيدو رصاصة وربطو وهاد الشي خلا الرجال الثاني يجي بسرعة ومن دخل الباب ابو جوري ضربو بلرصاص لحتا وقع بلارض

مؤيد : طلعو انتو ...طلعو بسرعة

ابو جوري: مارح نتركك يا ابني ..هاد ثاني حادث بصير معك بسببي

مؤيد : لا سيدي انا هاد واجبي .... بس هلق طالع جوري على مشفى لانو باين أجرها ملتهبة كثير

(( سمعو من برا صوت صفير السيارات ))

ابو جوري: هااا وصلو الحمد لله ..الحمد لله

(( ستنو شوي لأجو العساكر وسيارات الاسعاف وطالعو مؤيد وجوري على مشفى واخذو الرجال والبنت على مخفر وأما الشب يلي تقوص اخذوه على اطوارئ لانو كانت حالتو خطرة وحطو مؤيد وجوري بنفس الغرفة ))
Telegram@rwayate
مؤيد : ههههههه هيك احسن

جوري : شو هوي الاحسن

مؤيد : انو انا وانتي بغرفة وحدة

زورتو جوري : بلا قلة ادب احسن ما اطلب منهم ينقلومي على غرفة ثانية

مؤيد : خلص ماعد عيدها بس ممكن اسألك سؤال

جوري : تفضل

مؤيد : هلق وقت ضربني سكين ليش صرختي

جوري : خفت عليك ..... قصدي يعني انووو ..

ابتسم مؤيد ابتسامة هادية : لا تكملي ... خلص فهمت
Telegram@rwayate
جوري : شو فهمت

مؤيد : انو خايفة عليي .... احكيك سر

جوري : احكي

مؤيد : وانا خفت عليكي كثير وقت شفتك بهل حالة وتمنية قطعهم بسناني

ابتسمة جوري ودارة وجهها على الجهة الثانية وضلو ساكتين لدقائق

بعد نص
ساعه ...

فات المحقق وحكا مع جوري وسألها شو صار معها وقت كانت بهداك البناء وهيي حكتلو كلشي

وقعدو الاثنين بلمشفى اسبوع وطول الاسبوع يضحكو ويتعرفو عن بعض اكثر واكثر لبلش مؤيد ياخذ نظرة علىجوري بأنها البنت يلي قلبها طيب والطفلة من جوا اكثر من نظرة الغرور يلي كان اخذها عنها

وبعد اسبوع صار وقت تخريج جوري من المشفى .

جوري : تعا زورنا مؤيد

مؤيد : نشالله بس اطلع من هون

جوري : اي هيي ضربة خفيفة حاج تدلل

ضحك مؤيد وغمزتو جوري وأجا الحارس الشخصي حمل الشناتي وطلعو من المشفى وراحو على بيت وهونيك ستقبلتها امها بأطيب الاكل

ام جوري : حبيبتي الحمد لله على سلامتك ..نور البيت من جديد يا عمري
Telegram@rwayate
جوري : حبيبتي يا امي

(( رجعنا جتمعنا على صفرة الاكل من جديد مثل كل مرة ))

جوري : بابا شو صار بام محمود وابنها

ابو جوري : سقطة حقي عنها لانو هاد الشي مو بأيدها ... كانت مغصوبة بس مارح أرجع دخلها على بيتي

جوري : وهلق رح نضل بلا خدامة

ابو جوري : رح دور على وحدة جديدة ما تقلقي

جوري : والرجال يلي كان خاطفني حكا وين جماعتو

ابو جوري : اي عترف بكلشي بس لازم نحنا نضل اخذين احطياتنا لانو ما بتعرفي هدول الجراثيم ما بيخلصو

جوري : الله يريحنا من كل واحد بيأذي البلد

ام جوري : ماما حبيبتي بلشت الجامعات ما بدك ترجعي تداومي

ابو جوري : كيف يعني ما بدها هيي اخر سنة بدي شوفها متخرجة

جوري : نشالله يا بابا
Telegram@rwayate
(( قامت جوري من على صفرة الاكل ومشيت على غرفتها يلي كانت مشتاقة لكلشي فيها ..تختها ..مكتبتها ..غرفة الملابس ))

جوري : اااه واخيرا رجعتلكم كتبي ويا غراضي

(( راحت على حمامها واخذت دووش وطلعت على غرفة الملابس لبست فستان طويل مورد خفيف وفردت شعراتها المبلولين حتا تنشفهم النسمة الباردة يلي عم تفوت من الشباك واخذت كتاب من المكتبة وبس قرأة عنوانو تذكرت مؤيد : (( ذاكرة جسد )) هاد يلي هاد يلي حكا عنو مؤيد
Telegram@rwayate
(( وبس تذكرة مؤيد طلعت تلفونها وبعتتلو رسالة SMS (( انت منيح )) ورجعت فتحت الكتاب وصارت تقرأ فيه وبعد ساعه دق تلفونها ...مسكتو بسرعة ورفعة شعري وحطيتو ورا ضهري ورديت عليه وكأني من أسابيع مو سامعتو مع انو اليوم تفرقو

مؤيد : لحقتي تشتاقيلي

جوري: لا مو هيك

مؤيد : خلص خلص فهمت عليكي

ردت عليه بنبرة حادة شوي : ليش انت ما بتخليني أشرح وبتسكتني بكلمة فهمت عليكي

مؤيد : لاني بخاف تتعبي من التعبير عن مشاعرك

جوري : هههههه ايا مشاعر

مؤيد : المشاعر يلي منحس فيها نحنا الاثنين
Telegram@rwayate
ردت عليه بصوت هادئ : ليش انت شو بتحس
#جوري_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الخامس
Telegram@rwayate
انا شو عم اعمل هون وشو جابني لهوون وعيطت بصووت عاالي: بااابااااااااا

حاولت وقف على اجري بس ما قدرت كأنو مشلولين ..كنت لاول مرة بحس بعجز بهل طريقة وما كان طالع بأيدي غير انو صرخ لحتا يجي حدا ويطالعني بس ما كان حدا يجي ...ضليت اصرخ لحتا حسيت انو صووتي ماعد طلع

كنت خايفة كثير وعم حاول أربط الاحداث ببعضها أنو شو وصلني لهوون وكيف اجيت : اول شي كنا بلمطعم ومشينا وكان في سيارة عم تلحقنا وبعدها صار في قواص بعدين ماعد حسيت على شي يا الله.... يا بااابا تعال ساعدني ...

_______________________________

(( في الفيلا ))
السيد عصام قاعد في الصالون وعم يتحدث مع مرتو

عصام : بتعرفي يا رغدة كأنو جوري ومؤيد طولو

ام جوري : يلا هلق مافي ألا يجوو ...بس قلبي ناقزني شوي ..يلا نشالله خير يا رب

لسا ام جوري ما كملت الكلمة وقت اجا ابو سالم من برا عم يركض ووجهو اصفر وقف ابو جوري واجريه عم يرجفو من منظر الخوف يلي بعيون ابو سالم ..

آبو جوري : لك شوفي ابو سالم ليش عم تركض هيك

صار يحاول ابو سالم يهدي حالو ويجمع الحكي ليحسن يحكي : سيد عصام سيارة الخانم عاملة حادث ..

آبو جوري : لك انت شو عم تحكي ..
Telegram@rwayate
أبو سالم : اي والله يا سيدي في دورية شرطة برا وطالبين يشوفوك ..

حطت أم جوري أيدها على قلبها ودموعها وصلو لعند ركبها وهيي عم تقول : يا الله آلطف يا رب .. عصام انا بدي شوف جوري خذني لعندها

أبو جوري : طولي بالك يا مخلوقة لنشوف شوفي

أم جوري : لك كيف بدي طول بالي وعم يحكو انو سيارة بنتي عاملة حادث ..

((فاتو الدورية على بيت ابو جوري وضربو تحية ووقف واحد من العساكر قدامو وقال : أحترامي سيدي ...سيدي ممكن نحكي شوي برا

عصام((ابو جوري )) : لا يا ابني احكي هون ... شوفي

العسكري : من شي نص ساعة لقينا سيارة بنت حضرتك عاملة حادث بسيط على الطريق السريع بس ما لقينا فيها حدا

أبو جوري: انت شو عم تحكي كيف يعني ما لقيت فيها حدا ..اااه

(( من الصدمة وقعت ام جوري بلارض وأبو جوري نادا لام محمود آجو قاموها من الارض وفوتوها على غرفتها ))

أم محمود : ما فيها شي بس من الصدمة يمكن وقعت بلارض

عصام ((ابو جوري )) : معلش أتصلي بلممرضة وخليها معها واذا فاقت احكيلها انو مارح ارجع لتكون بنتي معي

(( راح ابو جوري على مكتبو وقفل الباب وتأكد انو مافي حدا وراه وقرب على مكتبتو وسحب كتاب ووفتح معو باب سري بدخل على غرفة ثانية ..فات لجوا واحد مسدسو وأخذ وراق وحاول يخفيهم وسكر الباب السري وطلع من المكتب بس وقت طلع شاف ام محمود رايحة بأتجاه غرفة جوري بسرعة يلي هيي جنب المكتب ..بس هوي ما اخذ وعطى بلموضوع كثير ونزل من الدرج
#جوري_بقلم_زهرة_الشام
Telegram@rwayate
#الجزء_السادس_السابع_الثامن_التاسع_والعاشر_والاخير
(( وقت فتح ابو جوري الرسالة آصفر وجهو ورتفع ضغطو وزت حالو على كرسي :: شو ... شو هااااد

العسكري: شوفي سيدي

(( ضل ابو جوري ساكت وبس عم يطلع بلرسالة بدون ما يحكي ولا حرف ...قرب العسكري لعندو وحط ايدو على كتف ابو جوري : سيدي شوفي ...شو فيها الرسالة .

رجع ندق باب المكتب وفات منو عسكري : سيدي الضابط مؤيد بمشفى الرحمة

ابو عصام : وكيف حالو

العسكري : لهلق ما فاق ...

حاول عصام (ابو جوري ) يقوم ومسك جاكيتو من ورا المكتب واخذ المفاتيح والمسدس من على المكتب وتوجه على مشفى الرحمة ...

______________________________________

أما جوري بهل وقت كانت عم تحاول تربط اجرها بقطعة قماش لانو صارت توجعها كثير وتعيط وتبكي منها لأجا واحد من الشباب يلي كانو برا وحامل بأيدو سلاح ومغطي وجههو ومعهم صبية بعمر العشرين قصيرة شوي ورافعة شعرها الاحمر لفوق وعيونها عسلي .


جوري : ااااجري ااااه مشان الله ساعدوني ..كثير عم تجعني

ركضت لعندها البنت وكانت حاملة بأيدها شنته بيضا عليها علامة الصليب الاحمر ..طلعة من الشنته المعدات وصارت تفحصلها ياها

الطبيبة : لو سمحتي تسطحي ولا تتحركي

جوري : عم توجعني كثير ...

الطبيبة : طيب انتي أستلقي ولا تتحركي لو سمحتي

(( مديت جسمي على تخت وماسكت طرف التخت وعم شدو من قوة الوجع ))
الطبيبة : لا تشدي هيك حاولي ترخي اعصابك

جوري : بلا وكيف بدي أرخي اعصابي ااااه
Telegram@rwayate
اجى واحد من الرجال الواقفين وعيط : أعملي يلي عم تحكيلك عليه وخليكي هادية ..احسن ما نتركك عم تستوي على مهلك ..

(( سكتت لانو بهل وقت بس كان بدي يروح الوجع وحاولت اعمل يلي عم تقلي عليه ))

بعد ما خف الوجع شوي ربطتلي ياها وقعدت جنبي

الطبيبة : هاا خلصنا

مسكت ايدها وصرت اترجاها : امانه شو عم اعمل انا هون

تجاهلة سؤالي وحكت : هلق بعد الاكل رح خليهم يعطوكي حبة من هاد الدوا الالتهاب

جوري : امانه ردي عليي انتي بتعرفيهم ....هدول خاطفيني ..هدول مجرمين

تطلعت بوجهي وكان واضح عليها انها نزعجة : لا ما بعرفهم

وبعدها قامت من جنبي وراحت بأتجاه الباب الحديد الكبير بسرعة ودقت عليه دقتين وأجا واحد من الرجال وفتحلها

وسمعتها انو عم تحكيلهم عن الحبة ....انا حسيت انو سودة الدنيا بوجهي بس كان عندي امل انو بابا يطلعني من هون
Telegram@rwayate
______________________________________

((فات ابو جوري على غرفة مؤيد كان مدد على التخت الابيض ولافيلو راسو بشاش ابيض وطلب من الدكتورة تحكيلو وضعو ))

الدكتورة : وضعو منيح بس عم نستنا ليستعيد وعيو ويفيق

ابو جوري:شو الاضرار يلي صايبتو

الدكتورة : رض بصيط بلايد وضربة بلرأس بس الحمد لله طلعة سليمة

ابو جوري: اي الحمد لله وفينا نطلعو وقت يصحى

الدكتورة: اكيد فيكم .. بس الافضل يضل يومين او ثلاثة هون

ابو جوري : طيب انا كل 7 ساعات بشوفو

((ركب ابو جوري سيارتو وراح لعند العميد ليعطيه الرسالة يلي وصلتو ))

_________________________________________

فات واحد من الرجال لعند جوري وبأيدو صينية فيها سندويشة وجنبها كاسة شاي وكاسة ميي وصفحة الحب .

مجهول : تفضلي ...كلي احسن ما تموتي جوع ...

جوري : خليني اموت جوع احسن ألي

مجهول : اذا ما اكلتي مارح تحسني تاخذي الحبة واذا ما اخذتي الحبة رح تصير أجرك تجعك وماعد تقدري تسكي من وجعك ...واذا ماعد سكتي مارح تخليني اعرف نام واذا ما نمت رح اجي وبأيدي اقطعلك ياها فهمانه ...
Telegram@rwayate
تطلعت فيه وعيوني عم يطلع منهم نار : تعاااال ...تعاااال قطعها

مسكني الرجال من وجههي وشدني لعندو : هه كلي احسن ما انا اكلك

حاولة أبعدو عني وصرت أعيط وادفشو بأيدي : اتركني يا حيوووان .... تركني

بس هوي مسكني من شعري وضربني كف على وجهي وقال : اذا رجعت وما كنتي اكلة وحياتك لتضلي بلا اكل ليومين .... فاهمة

جوري : الله لا يوفقكم والله بس يجي بابا ليمسح فيكم الاراضي يا كلاب ...

فتل ورجع لعندي وحط المسدس براسي وهوي عم يعيط فيني : مين لكلاب وليه ...رجعي احكي مين

انا قلبي صار يرجف وماعد طلع مني كلمة وحدة ...

خرطش الفرد وزاد نبرة صوتو : اااااااحكي مين
Telegram@rwayate
(( بس كان الحظ معي أجا الرجال الثاني وهوي عم يركض ومسك منو المسدس وطلعو لبرا ...وانا حاطة ايدي على تمي وابكي واشهق من الخوف ))
_____________________________________
(( وصل ابو جوري على قسم وفات على مكتب اللواء وضرب تحية ))
ابو جوري: أحترامي سيدي

اللواء : اهلين عصام شو صار معك كرمال شغلة بنتك

ابو جوري: لقينا هيي الرسالة جنب وقوع الحادث سيدي

اللواء : وشو فيها هيي الورقة

ابو جوري : مكتوب عليها انو الفلاشات والمستندات مقابل بنتي

اللواء : ايواه وهدول كيف قدرو يعرفو مكان بنتك ...
#جوري_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الرابع
Telegram@rwayate
((وقف كز على قبضة ايدو ورسم على وجهو علامات الغضب وآجى لعندي انا بهل وقت ما بعرف ليش خفت منو ...فتح الباب ومسك ايدي بقوة وقرب مني وهمسلي : لا تعذبيني معك انا ماني شغال عندك ..انا هون لحمايتك انا مو حارس شخصي انا هون بمهمة ((وعيط فيني بصوت عالي ))..فهماااااانة

(( أنا وقت حكاني هيك حاولت كون قوية وما ابكي بس وقتها دمعي تغلب على قوتي ونزل من عيني ))

جوري : انت كيف عم تحاكيني هيك .... آه شو مفكر حالك

(( وقت شاف دموعي قرب مني وحط ايدو على راسي وحاول يهديني بس انا ما كنت اهدى و صرت ابكي بزيادة ))

مؤيد : جوري خلص حاج تبكي .. انا اسف

نطقت بصعوبة من كثر البكي : تركني ...خلص
Telegram@rwayate
مؤيد : خلص اذا الرجعة لعند شلتك بريحك ..منرجع

جوري : رجعني على بيت ...

مؤيد : مارح رجعك وانتي بهل حالة خلينا ننزل نشرب شي وهدي اعصابك

((مسك ايدي مؤيد ونزلني من السيارة وقعدنا على وحدة من الطاولات الفارغة وجاب مناديل (محارم) وصار يمسحلي دموعي ))

جوري : خلص هاد انا بمسح ...((اخذت المنديل من ايدو وصرت مسح دموعي ))

كتم مؤيد ضحكتو بصعوبة وهوي عم يطلع فيني ..تطلعت فيه بأستغراب ((شو يلي عم يضحكو هاد )) تطلعت فيه ورفعة حاجب ونزلت حاجب ...

جوري : انت شو عم يضحكك هيك •_•

مؤيد : لا ولا شي بس عم اضحك على المغارة السوداء

جوري : شو قصدك ...

مؤيد : تطلعي على حالك بتعرفي

[مسكت جزداني وطالعة منو مراية وصرت اطلع بوجهي يلي تعبا كحلة من كثر البكي وصرت مسحو بسرعة ]

جوري : يعني انت مبسوط بحالك .. مو حضرتك يلي عملتلي وجهي مثل المغارة السوداء

مؤيد : رغم انو مغارة سوداء بس حلو ... شو تشربي هلق ؟؟
Telegram@rwayate
علقت بمخي كلمتو وصار يدور بعقلي الف سؤال ..انو معقول اعجب فيني ؟؟ ...معقول هاد غزل ؟؟ ... انو شو قصدو ؟؟؟ لوقت رجع كرر عليي السؤال بصوت أعلى

مؤيد : شو بتحبي تشربي ؟؟؟؟

جوري : بدي اسبرسو

مؤيد : شو هاااد ...طيب رح نادي للنادل

[ نادى مؤيد لصاحب القهوة واجى لعنا وحامل بايدو صينية فاضية وحاطط على رقبتو بشكير وسألنا على طلباتنا ]

مؤيد : لو سمحت واحد قهوة سادة وللخانم هون اسبركسو شو شو كان اسمو

جوري : اسبرسو ...شو بعمركم مو سامعين عنو ...

صاحب القهوة : لا والله يا مدام من هاد يلي عم تحكي عنو مافي هون لانو نحنا ما منبيع اكل هون

جوري : يا غبي هااد مو آكل
Telegram@rwayate
(( زورني مؤيد على كلمة يلي قلتها وشد على سنانو وقال : جوووري ))

جوري : انا اسفة خلص جيب قهوة بس مع حليب ..

صاحب القهوة : تكرمي يا خانوم

مؤيد : انتي كيف بتحكي هيك مع العالم ..

جوري : لك انت شو خصك فيني .. انت هون لتحميني ولا لتحكيلي شو احكي وشو لأ

مؤيد : سمع
#جوري_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الاول_الثاني_الثالث_الرابع_الخامس
Telegram@rwayate
_فقت الساعه 2 وجه الصبح على صياح وصوت بكي طلعت من الغرفة ناقزني قلبي وقفت وشفت كل العالم قاعدين وعم يبكو وامي ماسكة تياب بابا وعم تشمهن وتصيح والناس حوليها عم يهدوها ويحكولها الله يرحمو
_ وقفت 10 دقائق بس اطلع فيهم ما طلع مني ولا حرف كنت مصدومة ... اجت بنت عمي وضمتني وصارت تبكي وتشهق بصوت عالي

سميرة : ااااه يا جوري راح الغالي رااااح اااه يا عمي اااه

جوري : مين رااااح لسا مبارح كنا قاعدين انا وياه هون وعم نضحك ونحكي

آجت عمتي ومسكت ايدي : معليش يا بنتي احكي الله يرحموو

عيطت بصوت عالي : انتي شو عم تحكي لمين الله يرحموو بابا عايش بابااا ما مات ......بتعرفو انتو كلكم عم تتوهمو ..فيقوووو

_صرت أركض بلغرف ونادي بصوت عالي : بابا يا بابا ووينك بابا

_طلعت لقدام البيت وكان كل الرجال متجمعين داير رجال بلارض وكان فيي اثار دم ...دم كثير

وقت شافوني بعدو الكل وعم يستنو ردت فعلي بس انا وقفت من بعيد وما كان عندي الجرأة الكافية لاني قرب بلحظة حسيت حالي نشليت ومن الصدمة وصفرنة ووقعت بلارض

_____________
آم جوري : جوري جوري قومي البي بسم الله عليكي شبك بنتي شفتي نفس الكابوس

عطتني آمي كاسة ميي وقربت مني عبطتني وصرت تلعب بشعري

جوري : ماما انا وخايفة يجي اليوم يلي شوف بابا مقتول

آم جوري : من غير شر يا ماما لا تفاولي هيك قولي الله يحميه وبس

جوري : ماما حكيلو خلينا نطلع برا البلد والله هل بلد ما ضل فيها امان وهل الناس يلي ما عندها رحمة فيها
Telegram@rwayate
آم جوري : يا بنتي هيي السيرة انا وابوكي الف مرة حكينا لا تفتحيها ... الله يرضا عليكي

جوري : طيب وين بابا لسا ما اجا

آم جوري : لا اليوم طلع عندو شغل ضروري ويمكن ينام برا البيت

جوري : ياااا الله لأمتا نحنا رح نضل هيك لامتا رح نضل لا أكلتنا اكلت ولا شربتنا شربت والله تعبت ..عطول خايفين وعم ناخذ احطياتنا بكل خطوة واذا بدي روح على جامعة او على ايا مكان لازم يكونو هدول الحيطين معي ...

أم جوري : عيب ماما تحكي عنهم حيطين هدول عم يحموكي وانتي لازم تعطيهم الاحترام وما تكوني مغرورة كل هلقد معهم الله يرضا عليكي ....يلا بنتي صار وقت صلاة الفجر قومي لنتوضا ونصلي وندعي لابوكي يمكن بأي وقت هل دعاء ينفعو ..

جوري : طيب ماما سبقيني وانا بعد شوي بلحقك ....

قعدت بيني وبين حالي وصرت اتمنا لو انا بنت عادية او بنت مزارع بطلع بتمشا مع رفقاتي او اطلع رحلات مدرسية او حب وانحب مثل كل هل بنات بس هاد الشي عنا ممنوع الكل بخاف اذا رفيقة تكون جاسوسة اذا طلعت اتمشى انخطف واذا طلعت برحلة مدرسية يصير معي شي اااااااه على هل حياة .... اوقات بشوف نظرات الناس الي كلها حسد بفكروني مبسوطة بهل حياة ...اي والله ما حدا مبسوط اااااف

نثرت الحرام على الارض وفتت على الحمام يلي بغرفتي توضيت وصليت وبس حسيت ماعد اجاني نوم نزلت على الطابق يلي تحت وصرت نادي على الخادمة يلي عنا
Telegram@rwayate
جوري : أم محمود يا ام محمود لك ووووينك يا بطيخة

ركضت ام محمود لعندي وكان عيونها حمر وباين عليها انو كانت نايمة : اي ست جوري أمريني

جوري بعصبية : انا لازم كل ما بدي ياكي ينبح صوتي حرام عليكي يا شيخة ...روحي عمليلي فنجان قهوة

آم محمود : بتأمري ست جوري دقيقة وبكون بغرفتك

جوري : ما بدي اشربو بغرفتي بدي اشربو بلصالة البرانية كرمال اذا اجا بابا شوفو

[ لفيت لروح على الصالة البرانية بس وقفني صوت امي عم تناديلي من غرفة القعدة

__هلق بيتنا كان كثير كبير مع أنو نحنا بس 3 اشخاص بس عنا بلطابق يلي تحت مطبخين واربع صالات مع حمامات للضيوف وغرفة لأم محمود وفوق 5 غرف نوم ويلي منستخدمون يمكن غرفتين او ثلاثة بس انا لحالي كان فيي غرفتين خاصة فيني وحدة فيها لسرير وكنبة على جنبها وفيها برندة ومكتبة طبعا لانو كل وقتي اضيعو بلقراة لانو ما عندي اصدقاء ووحدة غرفة الملابس والمكياج والاحذية وهيي المفضلة عندي لانو انا اهتم بأحدث صيحات الموضة والإكسسوارات وقد ما جبت ما بشبع ..

اي منرجع لحديثنا .... رحت لعند امي لشوف شو بدها فتت كانت حاطة القران قدامها وعم تستناني لاجي زورتني وهيي عم تشد على سنانها

ام جوري : يا ماما انا كم مرة قلتلك ام محمود اكبر مني عيب تعامليها هيك

جوري : اذا هيي بتتأخر لتجي بدي اضل لنهار كلو عم ناديلها او شو رأيها كمان اعمل فنجان القهوة انا

ام جوري : لك مو من شوي كنتي عم تصلي الفجر لازم تعرفي انو هل شي حرام

{ ونحنا عم نحكي قطعت حديثنا ام محمود : ست جوري فنجان القهوة صار بلصالة البرانية بتحبي أعملك شي ثاني }
Telegram@rwayate
جوري : اعمليلي .......

ام جوري : لا يسلمو ايديكي ام محمود خلص رجعي نامي

جوري : لك يا ماما بس انا كان بدي بسكويت مع القهوة ليش ما تركتيني كمل
#جوري_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثاني
Telegram@rwayate
{ وقطع حديثنا صوت ام محمود عم تصرخ من المطبخ بصوت عالي : ووووووووولي لحقوني }

مسكت امي مزهرية بأيدها وصرنا نركض على مطبخ لنشوف شوفي لقينا ام محمود ماسكة دبدوب وعليه دم

حكيت وقلبي عم يرجف : هاد هااد دبدوبي .... كيف اجا هاد لهون وشو هاد يلي عليه

عبطتني امي وطالعتني من المطبخ واتصلت على بابا

أم جوري : ام محمود جيبي كاسة ميي بسرعة ..

[انا كنت مصدومة كيف قدرو يفوتو على غرفتي كييييف ]

جوري : ماما انا كثير خايفة ...فاتو على غرفتي .. كيف لو انا فيها كانو قتلوني

أم جوري : ام محموود نادي لابو سالم لبواب من برا بسرعه

(( ركضت ام محمود لتنادي لابو سالم وانا وامي قعدنا بلصالون لآجى ابو سالم ))

ام جوري : شو هاد يا ابو سالم (( مدت امي ايدها وفيها الدبدوب ))

ابو سالم : هاد يا ستي دبدوب

ام جوري : بعرف انو هاد دبدوب بس هاد الدبدوب حدا اخذو من غرفة جوري ولطخو بلدم وحطو بلمطبخ ...

((سمعنا صوت ام محمود من برا عم تحكي : يا مدام اجى الاستاذ عصام ((ابو جوري))

قمت من مكاني وركضت لعند بابا وعبطتو وانا عم ابكي : بابا في حدا فات على غرفتي ..

مسكني بابا وشدني على صدرو وكأنو عم يقلي لا تخافي طول ما انا موجود : ابو سالم شو هاد الحكي يلي عم اسمعو ااااه انا لشو حاطك هون .. حاطك مشان يلي بدو يدخل على فيلاا بكيفو
Telegram@rwayate
ابو سالم : والله يا سيدي ما شفت حدا فات او طلع من الفيلا وما سمعت ايا صوت ....

(( طلع بابا التلفون من جيبتو وطلب الشرطة : آلو ... انا الضابط عصام سلطان.... تعو على بيتي بسرعه ... يلا عم استناكم ... وسكر الخط وقام على مكتبو وهوي عم يقول : حسابك معي بعدين يا ابو سالم

قعدت انا جنب امي وعم اتأمل الدبدوب وقلبي عم يرجف واجري عم يضربو ببعض

(( اجت ام محمود ببرودة قلب وآلت : بتحبو احضر الفطور مدام

(( رديت انا فيها بعصبية : شايفة بهل وضع حدا آلو قلب ياكل ام محمود ..

بس امي عيطت عليي وطلبت مني اسكت وانا سكتت ...

ام جوري : لا ام محمود نحنا ما بدنا نفطر ..شكرا الك

(( ما كنت بعرف ليش تصرفي هيك مع العالم مع انو امي وابي ما بعمري شفتهم عم يعاملو حدا هيك بس انا اوقات غصب من عني كنت شوف كل يلي بيشتغلو عنا عبيد وبحقلي احكيهم كيف ما بدي حتا الحراس الشخصين اكثر من واحد ترك الشغل بسبب تصرفي وابي عطول ينبهني وانا ما اسمع لحدا ))

[وصلت الشرطة والكل جتمعو بلصالة يلي بوجه باب البيت وصارو يحكو بلمشكلة يلي نحنا فيها ]

ابو جوري : في حدا دخل على بيتي وانا هلق بدي اعرف مين..... بتفتشو البيت منيح منيح

العساكر : حاضر سيدي

( فاتو العساكر وفتشو كل البيت وكل الغرف والمطبخ بس ما لقو شي ورجعو لعند بابا )

العساكر : ما لقينا شي سيدي ...وفتشنا غرفة غرفة بلبيت

ابو جوري : بدي افهم كيف قدر يفوت السور محمي منيح ومافي ايا اثر لأي شخص بلكمرات والله رح جن ...انا يفوت حدا على بيتي بدون ما يحس عليه حدا __ سمعوني منيح بدي سبع عساكر يحاوطو الفيلا منيح وما بدي الدبان الازرق يهوب صوبها فهمانين
Telegram@rwayate
[نقسو العساكر لقسمين ..قسم منهم راح وقسم حاوط الفيلا ونحنا رجعنا كل واحد على غرفتو بس بلصدفة سمعت بابا عظ يحكي حدا بلتلفون ... اي سيدي دخلو على بيتي ...والله باين يا سيدي انو الواحد سهل يلعب معهم ..... اي خليت جزء من العساكر يحاوطو الفيلا ..... بدي ضابط يضل ببيتي على اساس واحد من اقربائي كرمال يحمي عيلتي .......الضابط وليد اي منيح الضابط وليد بكرا لكن منحكي يلا احترامي سيدي ...

( سكر بابا الخط وانا رحت لعندو بسرعة ووقفت قدامو وانا حاطت ايدي على خصري وعم اطلع فيه بعصبية وسألتو : مين هدول بابا يلي ما بينلعب معهم ..

{ زورني بابا وهوي عم يعيط بوجهي : عم تتسمعي عليي بابا مو عيب هل حركات ااااه ... روحي على غرفتك ولا تفرجيني وجهك اليوم اااي

نزلت راسي وبصراحة خجلت من حكيو لالي : اسفة بابا ..ومشيت بأتجاه غرفتي
Telegram@rwayate
زعلني حكي بابا كثير لانو بلعادة ما بيحكيني هيك ولا بعيط عليي حطيت حالي على تخت وصرت ابكي لحتا نعست ونمت

ثاني يوم الصبح الساعة 8

فقت على صوت ماما عم تصحيني : جوري حبيبتي قومي فطري

رفعت جوري أيديها بنعس وصارت تتثائب : اوووه صباح الخير ماما

ام جوري : صباح النور يا عمري ...ليش عيونك منفخين بكيانة

جوري : اااه منفخين ((وركضت على مراية لشوفهم لاني كنت كثير حريصة على وجهي وبحب اعتني فيه لاني بحب جمالي وبحس حالي كثير حلوة ومثيرة للاهتمام ))

جوري : اوه يا ربي هلق هدول رح يطولو ليروحو

ام جوري : انتي ليش كنتي عم تبكي ..

جوري : اي بابا مبارح عيط عليي ... صح وين بابا بدي اعتذر منو ...هوي تحت شي

ام جوري : لا راح من الساعة 6 على القسم

جوري : يا الله

ام جوري : يلا خلينا ننزل وتحت بتحكيلي ليش زعلك ابوكي ..

جوري : طيب ... بس لبدل تيابي
#جوري_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثالث
Telegram@rwayate
جورري : شووو بابا ... يعني حارس شخصي

ابو جوري : مؤيد مانو حارس شخصي ..مؤيد ضابط بس هوي هلق بمهمة وهل مهمة حمايتكم وما بدي حدا يخبر بهل شي ورح نحكي انو هوي واحد من أقربائنا يلي بلندن

جوري : بس بابا ....

ابو جوري : مافي بس .. رح يكون مؤيد موجود مكان ما تكوني انتي موجودة ... مفهووم

نزلت راسي بس كان واضح على وجهي عدم الرضا وقمت انا ومعصبة ورحت على غرفتي وصرت بربر مع حالي : لازم يضل معك وين ما رحتي ...والله منيح انا من الحيطين يلي برا مو خالصة يجي واحد يضل معي ..اوووووف

أخذت كتاب من مكتبتي اسمو النسيان كتابة احلام مستغانمي لاني بحب هيي الكاتبة وبحب اقرا كتبها وتسطحت على تخت وفتحت اول صفحة وصرت اقرأ فيه لوقت دق الباب
Telegram@rwayate
جوري : ادخل ...

(( كنت شاردت بلقرأة وما نتبهت مين فات من الباب اخذت نظرة سريعة ..لقيت مؤيد قاعد على طاولة يلي مواجيهي حاطط اجر فوق آجر وعم يطلع فيني ... جلست حالي دغري وحمرو خدودي خجل بس تغلبت على خجلي وزورتو وآلتلو ...

جوري : انت شو عم تعمل هون ومين سمحلك تفوت ..

رفع حاجب ونزل حاجب مؤيد ونزل اجرو وآل : أنا دقيت الباب وانتي سمحتيلي ادخل

جوري : بس انا ما بعرف انو انت ...

تجاهل حكيي وقرب مني واخذ الكتاب وقرأ عنوانو : ااممم النسيان باين عليكي بتحبي القرأة وانا على فكرة بحبها وقرأة مرة كتاب اسمو ذاكرة الجسد بتعرفيه

نبسطة من سؤالو لان بحب حدا يسألني على الكتب : اي بعرفو وقرأتو هوي كمان ل أحلام مستغانمي

مؤيد : اي صح ....انتي باين عليكي كثير بتحبي الكتب
Telegram@rwayate
جوري : اي لانو بحس أنو هوي الوحيد يلي بينفع يكون صديقي بهل وقت يلي ما بحسن فيه احصل على صديق خوفا انو يغدر فيني

مؤيد : مو كل الاصدقاء بيغدرو ..صح انتي اديش عمرك

جوري : عم تسأل كثير اسألت ... شو دخلك

مؤيد : لازم اعرف كلشي عن بنت عمتي حتى اذا حدا سألني عنك اعرف جابو
Telegram@rwayate
جوري : بلا عنجد .... شو رأيك اعطيك سيرتي الذاتية كلها

مؤيد : اذا بيمشي الحال ...لا تقصري ..انا رايح اسأل امك باين انتي ما بينحكا معك ..

جوري : اي مشان تعرف من هلق ...انا ما بحب احكي مع حدا ...

(( طلع مؤيد من غرفتي وضرب الباب وكان مبين عليه علامات الغضب وكان عم يوشوش حالو ما سمعت كل الحكي بس سمعت كلمة ((انا رح اكسرلها غرورها )) بس ما همني الامر ورجعت مسكة الكتاب وكملت قرأة لوقت اجت ام محمود تندهلي على الغداء ))

ام محمود : ست جوري الغداء صار جاهز

جوري : يلا هلق بجي واحكي للشوفير يجهز السيارة بدي اتغدا واطلع ...

ام محمود : تكرمي ست جوري

(( قمت من التخت وكنت حاسة انو رتخو اعصابي من القرأة وحسيت بلنعس مطيت جسمي وعملت كم حركة رياضية لحتا صحصح وفتت على غرفة الملابس لبدل تيابي ..فتحت الخزانة واخذت منها بنطلون جنز خصر عالي وفوقو كنزة بيضة واسعة وعليها نقشات سود واخذت جاكية سبور اسود وعملت شعري بليس ورفعتو دنب حصان ونزلت غرة على وجههي وعملت ميك آب اوفر ولبست بوط كعب وحملت شنتي السودة والنضارات ونزلت لتحت ))
Telegram@rwayate
كان الكل مجتمع على الصوفرة سحبت الكرسي يلي جنب ماما وقعدة

ابو جوري: شو شايفك مجهزة حالك

جوري