#الجزء_الثاني_عشر (12) :
Telegram:@rwayate
#خفـــايـــا
لما بكي الولد انتبهولو الناس يلي كانو موجودين بقربو
بلعت ريقها لما شافت مرة كبيرة بالعمر قربت وشالت ابنها وصارت تهديه وتسكتو
لحظات قليلة بلشت تتخيل حياة أبنها قدام عيونها … شريط طوييل بيمشي وهي بتشوفو بيكبر وبيكبر لحتى صار رجال بعيد عن عيونها … بعيد عن قلبها يلي اتخلق بقربو … كيف رح تقدر تشوفو من بعيد لبعيد والله بيعلم كيف رح يعاملوه.
فكرة صغيرة خطرت ببالا خلتا تصير بهاللحظة أقوى خلق الله
ومن دون تردد ركضت وأخدت الولد من ايدها وهي بتصرخ فيهن: أبني يا حراميي مين أخدو مني مييييين
خطفتو من بين أيديها ومتل البرق طلعت من السوق لتتوجه للمكان يلي بتفكر فيه...
ساعتين أخد مشوار الطريق منها لوصلت للبلد يلي هربت منو ووقفت عند باب لمخفر الشرطة … دخلت لعند الحارس وهي بتقول: بدي شوف المسؤول هون
_ ليش
امان: بس شوفو بتعرف
_ استني شوي
خلال دقيقة كانت واقفة قدامه
الشرطي: اتفضلي
امان: أنا زوجة توفيق بيك الثانية أكيد بتعرفو !؟
رفع راسو وهو بيدقق فيها من فوق لتحت: ومين ما بيعرف توفيق بيك الله يرحمو ومين هاد يلي حاملتيه ؟؟
امان: ابني
الشرطي: وين كنتي مختفية كل هالوقت كرم بيك داخ عليكي
أمان: خفت على ابني منن هربت لحتى أولد واجي لعندك لأن ضرتي أكيد كانت رح تأذيه
الشرطي: يعني بدك مننا نحميكن
أمان: أي من مرتو وولادو
الشرطي: تمام
أمان: بدي تروحو معي على الفيلا ويكتبو محضر ما حدا يتقرب مني
الشرطي: طيب ليش هربتي ؟
أمان: قلتلك مشان حملي … هلق لما عرفت حالي حامل خفت من ضرتي لان كانت بتتوعدلي اذا حبلت رح تقتلني وتقتل يلي ببطني
كملت بكذبتا وهي بتقول: هربت بس بمعرفة توفيق لبين ما اولد وصار يلي صار ومات توفيق وكتير خفت ارجع
Telegram:@rwayate
الشرطي: كنتي بالبيت لما انقتل
أمان: هربني قبل ما يجو لان خاف يشوفوني
الشرطي: يعني كان عرفان انو رح يموت
رفعت راسا وهي بتقول: يمكن ما كنت اسألو المهم بوقتها كنت بدي حافظ على ابني
الشرطي: ووين كنتي كل هالوقت
امان: اشتغلت بمطعم لحتى ولدت وقلت بجي لعندكن بتساعدوني
وقف الشرطي وهو بيحمل اغراضو وقلا: استني هون لأخد اذن النيابة
هزت راسها وقعدت ترضع ابنا يلي صار يبكي
بعد ساعة كاملة رجع الشرطي وهو بقول: اتفضلي معي
مشيت وراه وقلبا عم يدق جوا ضلوعا طبول من خوفا … رغم معرفتا أنو هالولد رح يكون ابن توفيق الوحيد بس خوفا من سناء رح يكون كبير
وشو رح تقول لكرم بس يشوفا ويشوف هالولد بحضنا !!!!
بلعت ريقا وهي بتفكر (كرم يلي تركني مرتين بالنار !!! ليش بدي فكر فيه وليش حتى برر … هلق أبني المهم وبسسس)
طلعت بسيارة الشرطة ونزلت عند الفيلا … حست اجريها اتيبسو من الرعبة … وقفو شوي لحتى يجي كبير البيت
وبهاللحظة شافتو !!! أي شافتو
يا الله ما عم تصدق أبداً معقول هاد هوي يمكن ضعفان شوي ووجهو متغير … دقنو طولانة وحتى شعرو.
لما نزلت من السيارة وشاف بين ايديها الولد انصدم صدمة حياتو فتح عيونو على وسعن وهو بشوف ولد صغير بين ايديها
مشيت ورا الشرطي يلي شرحلو ليش اجا معها ومن دون ما ترفع راسها باتجاهو قطعتو بسرعة ودخلت لجوا الفيلا والشرطة ماشين وراها
وقفت بصالون الفيلا الكبير والولد بين ايديها من بعيد شافت الطباخة نجاح والشغالة ليال يلي ابتسمولا وحييوها براسن
جوا الصالون كانت سناء ممدة على كنباية كبيرة وبقربا اختا يلي شافتا أمان مرة وحدة بس يوم عرسا
قربت اختا وهي بتقول: انت شو رجعك
اتحصنت أمان بابنا وقوت حالا وشالت قناع الخوف وهي بتقول: كنت عم احمي ابني منكن
Telegram:@rwayate
اخت سناء: بس يلي بعرفو أنوووو
التفتت لعند اختا يلي كانت مشلولة ما بتقدر تتحرك أبدا من يوم ما عرفت بموت توفيق
ما اتحملت أبدا وانجلطت وهلق ما بقي فيها شي يتحرك ولا حتى بتقدر تحكي
كانت بس عم ترفع عيونها لفوق
ماحاولت أبدا أمان ترفع عيونا لتشوف ملامح كرم لأن بتعرفو رح يكون كتلة من النار
الشرطي: نحنا جايين لنحمي الام والولد لأن قالت انو سناء هددتا
اخت سناء: كذابة كذابة توفيق ما كااااان...
سكتا كرم وهو بقول: خلص ولا حرف
هلق التفتت من دون ما تحس لتشوف وجهو كيف لونو أحمر وعروق رقبتو واضحين كتير
رجعت التفتت لعند ابنا وهي بتسمع اخت سناء بتقول: توفيق ما قرب عليها وما لمسا هيك كانت تقول سناء
رفعت راسا وهي بتقول: ليش كنتو أنتو معنا كل الوقت
بلعت ريقا وقوت حالا لتقول أخر جملة: انتو أصلا بتعرفو ليش أنا هربت
هلق لفت راسا لجهة كرم لما سمعت صوت شهقتو
رمشت عدة مرات وهيي بتكمل: توفيق هربني ليحميني ويحمي أبني منكن
من بعيد تشنج سناء كان واضح وهي بتحرك بس عيونها ووجها صار لونو احمر متل الدم
الشرطي: اذا بدكن اعملو تحليل نسب
امان ما خافت أبدا من هيك تحليل لأن ببساطة مافي مين يطلبو منو تحليل الأب ميت ومافي ولا اخ ولا حتى اهل لتوفيق لانن ميتين من سنين
التفتت لعند كرم وهي بتقلو: اي اذا بدك اعميل أنا جاهزة
Telegram:@rwayate
#خفـــايـــا
لما بكي الولد انتبهولو الناس يلي كانو موجودين بقربو
بلعت ريقها لما شافت مرة كبيرة بالعمر قربت وشالت ابنها وصارت تهديه وتسكتو
لحظات قليلة بلشت تتخيل حياة أبنها قدام عيونها … شريط طوييل بيمشي وهي بتشوفو بيكبر وبيكبر لحتى صار رجال بعيد عن عيونها … بعيد عن قلبها يلي اتخلق بقربو … كيف رح تقدر تشوفو من بعيد لبعيد والله بيعلم كيف رح يعاملوه.
فكرة صغيرة خطرت ببالا خلتا تصير بهاللحظة أقوى خلق الله
ومن دون تردد ركضت وأخدت الولد من ايدها وهي بتصرخ فيهن: أبني يا حراميي مين أخدو مني مييييين
خطفتو من بين أيديها ومتل البرق طلعت من السوق لتتوجه للمكان يلي بتفكر فيه...
ساعتين أخد مشوار الطريق منها لوصلت للبلد يلي هربت منو ووقفت عند باب لمخفر الشرطة … دخلت لعند الحارس وهي بتقول: بدي شوف المسؤول هون
_ ليش
امان: بس شوفو بتعرف
_ استني شوي
خلال دقيقة كانت واقفة قدامه
الشرطي: اتفضلي
امان: أنا زوجة توفيق بيك الثانية أكيد بتعرفو !؟
رفع راسو وهو بيدقق فيها من فوق لتحت: ومين ما بيعرف توفيق بيك الله يرحمو ومين هاد يلي حاملتيه ؟؟
امان: ابني
الشرطي: وين كنتي مختفية كل هالوقت كرم بيك داخ عليكي
أمان: خفت على ابني منن هربت لحتى أولد واجي لعندك لأن ضرتي أكيد كانت رح تأذيه
الشرطي: يعني بدك مننا نحميكن
أمان: أي من مرتو وولادو
الشرطي: تمام
أمان: بدي تروحو معي على الفيلا ويكتبو محضر ما حدا يتقرب مني
الشرطي: طيب ليش هربتي ؟
أمان: قلتلك مشان حملي … هلق لما عرفت حالي حامل خفت من ضرتي لان كانت بتتوعدلي اذا حبلت رح تقتلني وتقتل يلي ببطني
كملت بكذبتا وهي بتقول: هربت بس بمعرفة توفيق لبين ما اولد وصار يلي صار ومات توفيق وكتير خفت ارجع
Telegram:@rwayate
الشرطي: كنتي بالبيت لما انقتل
أمان: هربني قبل ما يجو لان خاف يشوفوني
الشرطي: يعني كان عرفان انو رح يموت
رفعت راسا وهي بتقول: يمكن ما كنت اسألو المهم بوقتها كنت بدي حافظ على ابني
الشرطي: ووين كنتي كل هالوقت
امان: اشتغلت بمطعم لحتى ولدت وقلت بجي لعندكن بتساعدوني
وقف الشرطي وهو بيحمل اغراضو وقلا: استني هون لأخد اذن النيابة
هزت راسها وقعدت ترضع ابنا يلي صار يبكي
بعد ساعة كاملة رجع الشرطي وهو بقول: اتفضلي معي
مشيت وراه وقلبا عم يدق جوا ضلوعا طبول من خوفا … رغم معرفتا أنو هالولد رح يكون ابن توفيق الوحيد بس خوفا من سناء رح يكون كبير
وشو رح تقول لكرم بس يشوفا ويشوف هالولد بحضنا !!!!
بلعت ريقا وهي بتفكر (كرم يلي تركني مرتين بالنار !!! ليش بدي فكر فيه وليش حتى برر … هلق أبني المهم وبسسس)
طلعت بسيارة الشرطة ونزلت عند الفيلا … حست اجريها اتيبسو من الرعبة … وقفو شوي لحتى يجي كبير البيت
وبهاللحظة شافتو !!! أي شافتو
يا الله ما عم تصدق أبداً معقول هاد هوي يمكن ضعفان شوي ووجهو متغير … دقنو طولانة وحتى شعرو.
لما نزلت من السيارة وشاف بين ايديها الولد انصدم صدمة حياتو فتح عيونو على وسعن وهو بشوف ولد صغير بين ايديها
مشيت ورا الشرطي يلي شرحلو ليش اجا معها ومن دون ما ترفع راسها باتجاهو قطعتو بسرعة ودخلت لجوا الفيلا والشرطة ماشين وراها
وقفت بصالون الفيلا الكبير والولد بين ايديها من بعيد شافت الطباخة نجاح والشغالة ليال يلي ابتسمولا وحييوها براسن
جوا الصالون كانت سناء ممدة على كنباية كبيرة وبقربا اختا يلي شافتا أمان مرة وحدة بس يوم عرسا
قربت اختا وهي بتقول: انت شو رجعك
اتحصنت أمان بابنا وقوت حالا وشالت قناع الخوف وهي بتقول: كنت عم احمي ابني منكن
Telegram:@rwayate
اخت سناء: بس يلي بعرفو أنوووو
التفتت لعند اختا يلي كانت مشلولة ما بتقدر تتحرك أبدا من يوم ما عرفت بموت توفيق
ما اتحملت أبدا وانجلطت وهلق ما بقي فيها شي يتحرك ولا حتى بتقدر تحكي
كانت بس عم ترفع عيونها لفوق
ماحاولت أبدا أمان ترفع عيونا لتشوف ملامح كرم لأن بتعرفو رح يكون كتلة من النار
الشرطي: نحنا جايين لنحمي الام والولد لأن قالت انو سناء هددتا
اخت سناء: كذابة كذابة توفيق ما كااااان...
سكتا كرم وهو بقول: خلص ولا حرف
هلق التفتت من دون ما تحس لتشوف وجهو كيف لونو أحمر وعروق رقبتو واضحين كتير
رجعت التفتت لعند ابنا وهي بتسمع اخت سناء بتقول: توفيق ما قرب عليها وما لمسا هيك كانت تقول سناء
رفعت راسا وهي بتقول: ليش كنتو أنتو معنا كل الوقت
بلعت ريقا وقوت حالا لتقول أخر جملة: انتو أصلا بتعرفو ليش أنا هربت
هلق لفت راسا لجهة كرم لما سمعت صوت شهقتو
رمشت عدة مرات وهيي بتكمل: توفيق هربني ليحميني ويحمي أبني منكن
من بعيد تشنج سناء كان واضح وهي بتحرك بس عيونها ووجها صار لونو احمر متل الدم
الشرطي: اذا بدكن اعملو تحليل نسب
امان ما خافت أبدا من هيك تحليل لأن ببساطة مافي مين يطلبو منو تحليل الأب ميت ومافي ولا اخ ولا حتى اهل لتوفيق لانن ميتين من سنين
التفتت لعند كرم وهي بتقلو: اي اذا بدك اعميل أنا جاهزة