#دعااء
#جريئةة
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
الجزء الاول ...
كانت عم تلبس تيابهاا ك عادتها مشان تروح ع شغلاا اتصلت فيها شغف(رفيقتها)
شغف : وينك دعاء رح نتأخر
دعاء : يالله نازلةة
رح عرفكن ع ابصال قصتنا نتوفةة
دعاء عمرها عشرين سنة حنطاوية بعيون بنية شعرها الأسود تحت كتافا ملامحها ناعمه ما تعطي عمرها ابدا قصيرة طولا 140سم ساكنه هي ورفيقتها شغف من سنتين يشتغلو بصالون لتجميل
شغف بنت حلوة عيونها سود طولا متوسط شعرها رايح ع احمر جمالا لا بأس فيه
/اهلا دعاء ساكنين بضيعه واهلا شغف ميتن ما عندها غير اخ واحد يظل مسافر كرمال شغلو الي هو تصوير مناظر طبيعية وهيكا عمرو خمس وعشرين سنه اسمو محمد الو دقن وسط سودا عيون سود شعر كثيف طويل القامه اسمر بس مش كتير سمارو رايح ع بياض انفو وشفايفو كتير حلوين بشكل عام كريزتمو تجنن
نرجع لقصتنا
دعاء وهي ماشية ع طريق عم تحكي مع شغف يالله يا شغف شو اشتقت لاهلي
شغف : ليش ما تفكرين تروحي تشوفيهن
دعاء : معندي غير بابا وماما واخت صغيرة وانا هون لحتى ساعدهن بمصروف البيت وانتي تعرفي الوضع
شغف : طولي بالك الا ما تفرج
دعاء : ونعم بالله بسرعه خلينا نستعجل بلا ما ناكل بهدلة من مدام (صاحبه الصالون ام طلال)
شغف : اي بسرعه
راحو وكملو شغل كان يوم كتير متعب لانو كتير اجو زباين ع صالون
دخلو سوا دعاء راحت تعمل دوش وشغف راحت تعمل قهوة وقعدو ع بلوكنه يحكوا
دعاء: لك يسلملي هالدياات
شغف : صحه عمري تعرفي كتير شتقتلو
دعاء : حكيتو مع بعض اليوم
شغف: اي وبدو لسا سته شهور ليرجع
دعاء : يالله هانت ( شغف هي وشب رفيقا بالجامعه يحبو بعض من سنتين اسمو تيم )
شغف: دعاء ليش لهلا ما حبيتي
دعاء : ليش الحب لما يجي يأخذ اذن الحب كلو احساسيس وحب وخوف وغيرة واهتمام تعرفي بحلم بحب متل ما بحلم يكون يغار عليي من هوا تعرفي شو يعني الهوا يحبني ويهتم فيني وكانو بنات العالم كلهن مش موجودين يهتم فيني كاني بنتو الوحيدة يحترمني ك احترام اختو الكبيرة يحبني ك حبيبة قلب مش ك حبيبة جسد هههه وبدي يا يكون الو دقن خفيفة تعرفي بعشقا خصوصي لما تكون ع شب الي رح يكون حبيبي
شغف : اوووووه ما عرفتك
دعاء : ههه انسي يظل مجرد احلام
شغف : ما تعرفي يمكن تحقيق خلي إيمانك بربك كبير
دعاء طلعت ع سماء وأخذت نفس طويل وقالت ونعم بالله
شغف : قومي نام بكرة عنا شغل
دعاء : تصبحي ع خير
شغف وانتي بخير
بمكان تاني كان بطل قصتنا صافن بسما وعم يفكر باختو كتير شتاقلا وقرر يجرز اول طيارة ويكمل شغلو بالبلد
بدايةة يوم جديد وفي مفاجائات
قامت دعاء الصبح ع تسعه مصحصه عملت كوب قهوة وع صوت فيروز عم تتأمل الطريق والضجه والولاد وسيارة هيك لخصلت القهوة تبعها راحت عملت فطور وفيقت شغف
دعاء : ام الشوش فيقي بقى لسا نص ساعه لنروح ع شغل
شغف : بنعس يالله يالله قايمه
دعاء : الفطور جاهز
قامو فطورو سوا وع شغلهن
وبلشو شغل اجت زبونه
شغف : دعاء انتي ستلميها رايحه ع حمام عدل المكيب
دعاء : اوكي يا روحي
هيك بعد ساعتين من شغل صار وقت البريك وقت الغدا تغدو وهنن عم يحكو هيكا
محمد رجع ع بلد مع اول طيارة وراح ع بيت اهلا الي ماتو واول ما دخل حس بغصة دخل ع غرفة امو وأبوه وتذكر الايام الحلوة الي صارت معهن صار يضحك ويبكي بنفس الوقت هيك ما حس ع حالو غير الساعه 7المسا ما يعرف كيف نام كل هالوقت اول ما طلع ع ساعه تذكر أخوتو وكيف بدو يفاجئها بجيتوو ابتسم ابستامه خبث وكانو لقلا خطه لحتى يفاجئها
... يتبع
#جريئةة
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
الجزء الاول ...
كانت عم تلبس تيابهاا ك عادتها مشان تروح ع شغلاا اتصلت فيها شغف(رفيقتها)
شغف : وينك دعاء رح نتأخر
دعاء : يالله نازلةة
رح عرفكن ع ابصال قصتنا نتوفةة
دعاء عمرها عشرين سنة حنطاوية بعيون بنية شعرها الأسود تحت كتافا ملامحها ناعمه ما تعطي عمرها ابدا قصيرة طولا 140سم ساكنه هي ورفيقتها شغف من سنتين يشتغلو بصالون لتجميل
شغف بنت حلوة عيونها سود طولا متوسط شعرها رايح ع احمر جمالا لا بأس فيه
/اهلا دعاء ساكنين بضيعه واهلا شغف ميتن ما عندها غير اخ واحد يظل مسافر كرمال شغلو الي هو تصوير مناظر طبيعية وهيكا عمرو خمس وعشرين سنه اسمو محمد الو دقن وسط سودا عيون سود شعر كثيف طويل القامه اسمر بس مش كتير سمارو رايح ع بياض انفو وشفايفو كتير حلوين بشكل عام كريزتمو تجنن
نرجع لقصتنا
دعاء وهي ماشية ع طريق عم تحكي مع شغف يالله يا شغف شو اشتقت لاهلي
شغف : ليش ما تفكرين تروحي تشوفيهن
دعاء : معندي غير بابا وماما واخت صغيرة وانا هون لحتى ساعدهن بمصروف البيت وانتي تعرفي الوضع
شغف : طولي بالك الا ما تفرج
دعاء : ونعم بالله بسرعه خلينا نستعجل بلا ما ناكل بهدلة من مدام (صاحبه الصالون ام طلال)
شغف : اي بسرعه
راحو وكملو شغل كان يوم كتير متعب لانو كتير اجو زباين ع صالون
دخلو سوا دعاء راحت تعمل دوش وشغف راحت تعمل قهوة وقعدو ع بلوكنه يحكوا
دعاء: لك يسلملي هالدياات
شغف : صحه عمري تعرفي كتير شتقتلو
دعاء : حكيتو مع بعض اليوم
شغف: اي وبدو لسا سته شهور ليرجع
دعاء : يالله هانت ( شغف هي وشب رفيقا بالجامعه يحبو بعض من سنتين اسمو تيم )
شغف: دعاء ليش لهلا ما حبيتي
دعاء : ليش الحب لما يجي يأخذ اذن الحب كلو احساسيس وحب وخوف وغيرة واهتمام تعرفي بحلم بحب متل ما بحلم يكون يغار عليي من هوا تعرفي شو يعني الهوا يحبني ويهتم فيني وكانو بنات العالم كلهن مش موجودين يهتم فيني كاني بنتو الوحيدة يحترمني ك احترام اختو الكبيرة يحبني ك حبيبة قلب مش ك حبيبة جسد هههه وبدي يا يكون الو دقن خفيفة تعرفي بعشقا خصوصي لما تكون ع شب الي رح يكون حبيبي
شغف : اوووووه ما عرفتك
دعاء : ههه انسي يظل مجرد احلام
شغف : ما تعرفي يمكن تحقيق خلي إيمانك بربك كبير
دعاء طلعت ع سماء وأخذت نفس طويل وقالت ونعم بالله
شغف : قومي نام بكرة عنا شغل
دعاء : تصبحي ع خير
شغف وانتي بخير
بمكان تاني كان بطل قصتنا صافن بسما وعم يفكر باختو كتير شتاقلا وقرر يجرز اول طيارة ويكمل شغلو بالبلد
بدايةة يوم جديد وفي مفاجائات
قامت دعاء الصبح ع تسعه مصحصه عملت كوب قهوة وع صوت فيروز عم تتأمل الطريق والضجه والولاد وسيارة هيك لخصلت القهوة تبعها راحت عملت فطور وفيقت شغف
دعاء : ام الشوش فيقي بقى لسا نص ساعه لنروح ع شغل
شغف : بنعس يالله يالله قايمه
دعاء : الفطور جاهز
قامو فطورو سوا وع شغلهن
وبلشو شغل اجت زبونه
شغف : دعاء انتي ستلميها رايحه ع حمام عدل المكيب
دعاء : اوكي يا روحي
هيك بعد ساعتين من شغل صار وقت البريك وقت الغدا تغدو وهنن عم يحكو هيكا
محمد رجع ع بلد مع اول طيارة وراح ع بيت اهلا الي ماتو واول ما دخل حس بغصة دخل ع غرفة امو وأبوه وتذكر الايام الحلوة الي صارت معهن صار يضحك ويبكي بنفس الوقت هيك ما حس ع حالو غير الساعه 7المسا ما يعرف كيف نام كل هالوقت اول ما طلع ع ساعه تذكر أخوتو وكيف بدو يفاجئها بجيتوو ابتسم ابستامه خبث وكانو لقلا خطه لحتى يفاجئها
... يتبع