#_____________________HELP__________________

#زهرة_الشام
@rwayate
#المقدمة

تائهه هي حروفنا وكلماتنا
تائهه هي عيوننا واحزاننا
نبحر في زمن الخذلان
في زمن تمنينا انه ما كان
اقرب من فيها خان
وتركنا نغرق في بحر الاحزان
نطلب الرحمه في هذا الآوان
وندعو يا ليت الذي كان ما كان.

#HELP_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الاول
ماسكت ابني بحضني يلي عمرو لسا ما صار 5 أشهر والنفس عم يطلع وينزل بصعوبة من اصوات الرصاص برا وجوزي قدامي عم يلفني انا وابني بأيديه وعم يطمني انو مافي شي

جهان: كيف مافي شي يا خالد ..مشان الله طالعني ما بدي موت

قرب مني وحط ايديه الثنتين ع وجهي وقال : مارح نموت ... رح تكونو مناح بوعدك

وفجأة أندق الباب بقوة وكان جاي من وراه صوت سلفي عمر عم ينادي لأخوه: يا خالد ...طلعو بسرعة

خالد : خليكي هون ما تتحركي...اي جهان

تركني وطلع لعند اخوه وفتحلو الباب وطلب منو يدخل بسرعة ..

خالد : فوت ...فوت عمررر

فات عمر بسرعه وجوزي سكر الباب وقفلو 3 قفلات

عمر : اخي جهز غراضكن بسرعه البلد قايمة ومو قاعدة ونحنا لازم نطلع من البلد بسرعه

مسك خالد ذقنو بتوتر وقال: لك وين بدنا نروح بهل ليل

عمر : اخي طالعين ع تركيا يلا بسرعه جهز الاغراض ما عنا وقت

خبط خالد ع راسو وصار يهمس : يا ربي كيف بدي اترك بيتي ورزقي هون وروح ....كيييف

عيط عمر بصوت عالي : اخي اذا ما بدك تشوف ابنك ميت قدام عيونك اترك كلشي واطلع

انا وقت سمعت هيي الكلمة غصني قلبي وضميت ابني لصدري بقوة وصرت اتأمل ملامح وجهو البرئية وهوي نايم ودعيت انو خالد يوافق

ألتفت خالد علي والدمعة مجمعة بعيونو وقال : قومي يا مرة ضبي شوية اغراض ع السريع وجيبي المصاري والذهبات

ورجعت أندرت ورجع عمر وقفني : مرت اخي المصاري والذهب ضبيهم بمكان ما حدا يقدر يوصلهم

هزيت براسي وطلعت جبت شوية تياب الي ولابني ولجوزي وجبت الذهب والمصاري ونزلت بسرعه

عمر : يلا انا رح خبرهم انو نحنا جاهزين

أخذ التلفون من جيبتو وخبرهم وما لحق يسكر التلفون وألا السيارة كانت قدام البيت وكان قاعدين فيها بيت حماي وسلفي ومرتو ركبنا فوق بعضنا لانو ما كان فيي وسع كثير ومشينا وكنا عم ندعي تمرق هيي الليلة ع خير ونستغفر لوقت وصلنا لعند مهرب وهربنا كلنا بنفس الليلة ع تركيا وهونيك طلعت شوية من المصاري لحتى اخذنا شقة مفروشة وقعدنا كلنا سوا وصرنا نصرف من المصاري يلي معنا لوقت ما ضل معنا ولا ليرة

وبيوم كان الكل مجتمع عم يحضرو أخبار وانا كنت بالمطبخ بدي اطبخ وما لقيت مونة كان كلشي خالص عنا رحت لعندهم وخليتهم يندارو علي وقت قلت : يا جماعة ماضل شي يتاكل بهل بيت شو بدنا نعمل ؟؟

جهان بعصبية : اي واذا بدك تعا شوف البراد فاضي ومافي لا رز ولا عدس ولا أي شي

حماة جهان (غفران ) : يا ولاد حتى المصاري يلي كانو معي ما بقدو فترة طويلة لازم تلاقو شغل

خالد: ما شفتي يا امي انو كل يوم عم نطلع ع امل نلاقي شغل وعم نرجع أجر من ورا وأجر من قدام

جهان : وهلق الحل؟؟؟

عم الصمت لدقائق والكل كان مبين عليه مشوش وكسر الصمت مرت عمي بأقتراح
*حماة جهان : شو رأيكم نطلع ع المانيا ؟؟؟

انا فتحت عيوني ع وسعهم والكل ستغرب وحكينا بصوت جماعي : شووووووو؟؟
#الغريب_بقلم_زهرة_الشام
#زهرة_الشام
#الجزء_الثالث

عماد : ماما انتي بتحبيه لبابا ؟؟؟؟؟

أستغربت من سؤالو يلي ما ألو ايا جزء من السيرة ...

أيلاف: ليش ماما عم تسأل هل سؤال .. اكيد بحبو

(( بعد ما جاوبتو قام من جنبي وفات على غرفتو بحجة انو عندو دراسة ولازم يدرس ))

تركتو يروح بس كلمتو علقت براسي أنو ولد بعمرو ليش ليسأل هيك سؤال ...

قمت ضبضبت البيت ونيمت الأولاد ونمت بسرعه لانو ما كان الي قلب للسهر بعد كل يلي صار معي ..وضليت طول الوقت وانا نايمة عم كوبس ... لوقت صلاة الصبح ماعد قدرت نام قمت وحطيت دولت القهوة على الغاز وشغلت التلفزيون كرمال ما اتوهم بلاصوات ..ويكون فيي ونس بلبيت ..

خلصت تحضير القهوة وقعدة بالصالون لاشربها : يا الله ليش لهلق ما اجى احمد ...

مسكت تلفوني وصرت رن عليه بس ما كان يجاوب ..

وبعد دقائق وصلني مسج من تلفونو مكتوب فيه (( جوزك بشهر العسل.. لا تستنيه ..))

جن جنوني من الرسالة ومسكت التلفون وصرت رن ورن يفصل التلفون بوجهي وبعد رنيتين صار يطلعلي مسكر ..

ماعد حسنت اقعد مسكت التلفون وصرت رن على المكتب بس كمان ما كان حدا عم يرد عليي ومن جناني كنت بدي رن على رفيقو ... بس حاولت هدي حالي كرمال ما اعمل ولا غلط وقررت استناه ليجي على بيت ...

ضليت استنا ساعة ساعتين وثلاثة وما كان يجي تطلعت على ساعتي كانت الساعة 30: 8 ركضت على غرفة الأولاد بسرعة : ييييييي يا ربي نسيت افيقهم ...

__عماد ..قمر ...ندى .. قومو بسرعة رح تتأخرو هلق بيجي الباص

قومتهم ولبستهم بسرعة وطالعتهم بدون فطور لانو ما كان فيي وقت لحتى افطرهم ..

ورجعت قعدة على برندة استنا جوزي بس بعدين خطرلي روح على شركة .. ركضت لبست ورحت على الشركة يلي بيشتغل فيها جوزي ...

أول ما دخلت كان فيي مكتب سكرتيرة .. سألتها : اجا الاستاذ أحمد عباس؟؟

السكرتيرة : لا مدام لسا ما اجا ..

أيلاف: طيب مبارح كان فيي اجتماع عندو ..

السكرتيرة : أنا ما بعرف مدام بدك تسألي السكرتيرة الخاصة فيه يمكن تعطيكي اجابة على سؤالك ..

أومأت براسي وطلعت بسرعة على الدرج للطابق الثالث .. وصلت كان مقطوع نفسي من الدرج ... قربت من السكرتيرة وسلمت عليها بأيدي وطلبت كاسة ميي ...

راحت جابت كاسة ميي وعطتني ياها.. سكرتيرة احمد كثير حبابة وكانت منيحة بالعمر مش صغيرة... محجبة وصادقة وانا بصدق ايا كلمة بتحكيها ...

أخذت رشفة من كاسة الميي وحطيتها على الطاولة قدامي ..

السكرتيرة : خير مدام أيلاف فيي شي... وجهك ما بيتفسر..

حاولت اكون هادية وسألتها بهدوء : هون الاستاذ أحمد..

السكرتيرة : لا مدام ما اجا لسا .

أيلاف: طيب مبارح المساء كان عندو اجتماع ...

أومأت براسها انو لا ...

أيلاف: طيب بتعرفي وين راح بعد ما طلع من مكتبو ...

قربت بكرسيها على مكتب شوي ومدت راسها لعندي وحكت بهدوء : بصراحة مدام مبارح الاستاذ أحمد طلع بكير شوي وكان مستعجل ووجهو احمر ... ووقت حاولت اسألو ليش معصب أشرلي بأيدو انو بعد عنو ...

أيلاف: وما عرفتي لوين رايح ..

السكرتيرة : لا والله ...

أيلاف: طيب بدي منك طلب .

السكرتيرة : اطلبي مدام انتي بتأمري

أيلاف: الله يخليكي ايا شي بتسمعيه عن احمد او بتعرفي لوين بيروح بعد الدوام ...خبريني ..

السكرتيرة : تكرمي مدام ...

أيلاف: طيب خذي هاد رقمي .. ايا شي بصير معك خبريني ..

السكرتيرة : طيب ..
اذا اعجبتك القصة لايك لصفحة زهرة الشام
قمت رحت على الاصنصير مع اني ما بحب فوتو لاني بحس بدوار وانا فيه بس اطريت لاني تعبت من الدرج ..

ووقت نزلت كنت حاست حالي لسا دايخة من ركبت الاصنصير وقعدت على كرسي قريب من الاصنصير وشفت من ورا القزاز سيارة جوزي ...

وقفت ونطرت لنزل من السيارة مع رفيقو وبس فات من الباب تفاجأ بوجودي قربت منو ورسمت على وجهي علامات الانزعاج ...

مسكني من ايدي وقال : انتي شو عم تعملي هون.. ولادي فيهم شي

أيلاف: على اساس بتهتم بأولادك ... وين كنت مبارح .

احمد : بالشغل .. وين بدي كون يعني ...

أيلاف: بس انا سمعت انك ما كنت مبارح بالشركة .

احمد : اي كنت عم اشتغل انا وسمير ببيتو ... لانو انا وياه عم نشتغل على مشروع جديد ..

أيلاف: والله لكن شو هيي الرسالة...

احمد : انو رساله انتي منين عم تطلعيلي بشغلة الرسائل والاتصالات . هاتي شوف ..

أيلاف: فتحت التلفون وفرجيتو الرسالة ... اول شي تغيرت ملامح وجهو وكان باين عليه مزعوج بعدين شوي شوي

تعدلت ملامح وجههو وحكا بصوت هادئ : أنا كنت عم امزح معك .. هيي انا بعتتها لانو من زمان ما حسيت بغ
#الغريب_بقلم_زهرة_الشام
#زهرة_الشام
#الجزء_الرابع

ركبت سيارتي ورحت على بيت ووصلت قبل الأولاد بربع ساعه حطيت الاكل واكلنا وخطرلي روح لعند عماد لانو سألو هديك الليلة ما ريحلي راسي ...

حطيت الجلي بالجلاية وقمت لعندو فتحت الغرفة كان حاطط الاتاري وعم يلعب .. قعدت جنبو وابتسمتلو ليرتاح قلبو وحكيتو بهدوء .

أيلاف: ماما انت بتحبو لابوك ...

صفن فيني شوي وبعدها جاوب ببرود : اي ...

أيلاف: طيب بتحب اكثر انا ولا هوي ...

عماد : بصراحة ..

أيلاف : اي بدي الصراحة لانو بتعرف اني ما بحب غير الصراحة ..

عماد : انتي اكثر .

أيلاف : مو انت عطول بتقول انك بتحب البابا كثير ..

عماد : اي ماعد حبيتو ..

حسيت اني لقطت طرف الخيط وحسيت انو ابني مخبي شي عليي ...

أيلاف: طيب ماما ليش ؟؟

حط عينو بعيني وبعدها دار وجهوو وضل ساكت..

أيلاف: عماد انت مخبي عليي شي بخص ابوك..

اومأ براسو انو لا ...

قربت منو وحطيت أيدي على وجهوو وكأني عم اعطيه الامان ليحكيلي بس عبث ما حكا ولا حرف ...

بعد محاولات كثيرة ما رضي يحكيلي شي فقررت اطلع من غرفتو لاعرف كيف بدي اكشف جوزي اذا عم يخوني او لأ ...

رحت على غرفة النوم وصرت فتش يا بتيابو وشم اذا فيي ريحة غريبة بس كان كلشي طبيعي .. وبس خلصت نكت بلخزانة رحت عشيت ولادي ونيمتهم وطلعت على برندة لشم شوية هوا نضيف ... لانو حسيت حالي رح اختنق..

ولمحت من بعيد رجل عم يطلع بأتجاه البرندة ولافف وجهو بشال اسود . قلبي قمطني من نظرتو وحسيت كأنو عم يراقبني . .. مسكت التلفون وصرت دق دق لجوزي وانا لسعتني على برندة بس جوزي ما كان يرد وبعد دقائق وصلتني رسالة من الغريب (( لا تعذبي حالك جوزي مشغول بغيرك ))

تطلعت فيه وأجري عم يرجفو من الرعبة وفتت على بيت بسرعه وقفلت كل الأبواب والشبابيك وفتت على غرفة عماد حملتو وفوتو على غرفة اخواتو وقفلت الباب علينا وضبيت معي سكينة للاحتياط..

ومرت ساعه وانا عيني على باب وماسكة السكينة بأيد و التليفون بأيد وعم دق ودق لعماد لوقت حسيت فيي صوت جاي من الباب ..

#الغريب_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الخامس
ساعه وانا عيني على باب وماسكة السكينة بأيد و التليفون بأيد وعم دق ودق لاحمد لوقت حسيت فيي صوت جاي من الباب ..

كان قلبي على شوي رح يوقف ..ما كنت قادرة طلع صوت من خوفي ...

بس كان لازم قرب لحتى اعرف مين فيي ورى الباب .. اخذت خطوات خفيفة لعند الباب وكان العرق عم ينزل من جبيني مثل الشلال من الخوف...

ووقت وصلت لباب الغرفة سمعت صوت مفاتيح وصوت عم ينادي : أيلاف... وينك أيلاف

حطيت ايدي على تمي بخوف : ييييييي هاد احمد ...لازم اخليه ينتبه ...

فتحت الباب بسرعة وصرت اطلع حوالي واركض بأتجاه الباب : أنا هون احمد ... هون

شافني احمد وجهي اصفر وحاملة السكينة بأيدي ركض لعندي وهوي عم يردد: لك شوفي شوفي

وقت شفتو نزلت على ركبي وكنت عم ارجف وأشرلو على غرفة الأولاد وهمست بخوف: فيي حدا هون احمد . .

تركني وراح بسرعه اتجاه غرفة الأولاد وبعد ما تأكد مافي حدا صار يفتل بالبيت ليتأكد انو مافي حدا وبس خلص رجع لعندي وحكا بنبرة حادة : مافي حدا بالبيت ..

وقفت وصرت صرخ بوجهو : مبلا احمد فيي حدا انا شفت واحد من البرندا مغطي وجهو بأسود وهوي نفسو يلي عم يبعتلي رسائل تهديد ... انت ليش مو اخذ الموضوع بجدية ااااه

مسك ايدها وحاول يحكيها بهدوء: لانو يا عمري تفقدة الشبابيك وكلهم مسكرين ونحنا بالطابق الثاني وصعب حدا يوصل لألنا ... ووقت طلعت ما شفت حدا على الدرج ..

ايلاف : بس انا ...(( حط ايدو على تمي وما خلاني كمل كلامي وقال : حبيبتي انتي تعبانه شوي تعي لاخذك على فرشتك ترتاحي . .

أومأت براسي ومسكني من أيدي وقومني من الارض واخذني على غرفة النوم وسطحني على تخت وقال : انتي ارتاحي وانا رح ضل جنبك هون ..

هزيت براسي وغمضت عيوني لحتى غفيت ...

وقت فقت كان احمد مو موجود ولولاد فوق راسي عم يفيقوني حضرلهم لفطور ..

عماد : ماما تأخرنا على مدرسة ....

رفعت راسي بصعوبة كنت حاسة حالي دايخة شوي سألتو وعيوني لسا مسكرين: وين ابوك ...

عماد : ما بعرف ما شفتو ...

أيلاف : كيف ما بتعرف ...يعني ما شفتو ...

عماد : لا ما شفتو .. ماما ليش انا كنت نايم بغرفة اخواتي؟؟

أيلاف: اااه.... كنت حابة نام كلنا مع بعض بس اجى